منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله (https://www.liilas.com/vb3/f717/)
-   -   يبه تعال الحق اليوم في المدرسه عطتني المديرة تاج توجوني بـ تاج اليتيمة .. (https://www.liilas.com/vb3/t147959.html)

بياض الصبح 31-08-10 10:34 PM

يبه تعال الحق اليوم في المدرسه عطتني المديرة تاج توجوني بـ تاج اليتيمة ..
 

--- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته---



--- مسائكم خير ورضا من الرحمن يا أحلى أعضاء ---


--- جبت لكم رواية جديدة للكاتبة ((قمر مشتاقة)) ---


---(يبه تعال الحق .. اليوم في المدرسه عطتني المديرة تـأإج
و توجوني بـ تاج اليتيمة
مع اني شاطره و علي التاج .. كل ما شافوني قالوا :
هالبنيّة مسكينة !..)---


---أنشالله تنال على إعجابكم ---


---أختكم---
@ بياض الصبح @
:flowers2:

بياض الصبح 31-08-10 10:35 PM


بسم الله الرحمن الرحيم

بعد ما انهيت كتابة روآيتي

سحـرتنـي عيونـها

آحببت ان آنزل روآيـه جديــدهـ

.. =) ..

بين برد الشتاء و حرارة الصيف (ربيع جميييل)

فتاهـ تحلم بـ السعادهـ لكن الظروف تمنعها من ذالك

ليست بـ فقيره بـ ل مثل الاميرات ..

ليست بـ ضعيفه فهي عن عشره من الرجال

ليست بمنفوره من الناس بـ ل محبووبه عند االجميع

لكـن فقدآنهـا لأعز انسانين هذا هو سبب عدم سعتدهـا

..

(يبه تعال الحق .. اليوم في المدرسه عطتني المديرة تـأإج
و توجوني بـ تاج اليتيمة
مع اني شاطره و علي التاج .. كل ما شافوني قالوا :
هالبنيّة مسكينة !..)

بياض الصبح 31-08-10 10:37 PM

--- البارت الاول---

في حديقة قصر ابو زياد الكبيره عند شرفة هنادي التي تسقي الورود الحمراء التي في شرفتها

الباب:طق طق طق

هنادي وهي لاهيه بـ سقي الورد:تفضضل

محمد:انتي اربع وعشرين ساعه عند الورد تراا حسيت انه اقرب شخص لك

هنادي وهي تبتسم بهدوء:الورد يعبـر عن جمـال الطبيعه وهو المكون الاساسي

محمد:وراح تضلين حابسه نفسك في هالقصـر

هنادي:وين تبيني اروح امريكا كبيره و ناس اغراب ما اعرفهم قايله لعمي ما ابي اجي اهو اصر علي يا محمد


زياد وهو دآخل:وبعدين مو قلنا سكري ع الموضوع يعني وش تبين ابوي يخليك هناك

نجود وهي تطلع من ورا اخوها زياد:ولا تبينه يخليك مع خالك الي ما يخاف ربه

هنادي نزلت دلو المويه و توجهت للـ التسريحه و طلعت عطر وقامت تعطر الغرفه

هنادي:انا مرتاحه كذا

نجودNo: ما يصير لك شهرين وانتي حابسه نفسك خاله ماي و سيسي و جاك كلهم يبون يتعرفون عليك اكثر

هنادي تنهدت وطلعت ومسكت حافه البلكون و حطت ايديها ونزلت راسها عليه

ريما زوجت زياد:خلوو البنت ع راحتها

هنادي بملل: ريووووووم طلعيهم برآآ ابي ارتاااح شوي

ريما:ان شاء الله .. اظن سمعتوا الطرده من نفسكم


طلعوا من الغرفه و اهم يتأففون من حالة هنادي


العائلات

ابو مشعل:متوفي من سنتين

ام مشعل:متوفيه من سنتين

مشعل:ولد حبووب و رمانس و يهبل عمر 23 سنه .. اللحين اهو يكمل درآسته بـ يوزلاندآ

هنادي:بنت طيوبه و حبوبه لكن موت امها و ابوها اثر ع نفسيتها مو حلوه مره عاديه عمرها 22 سنه


ابو راشد:اخو ام مشعل يكره عيال اخته حييل حييل وهو توآم اخته المختلف وعنده شركه صغيره

ام راشد:حرمه حقود حسود لكنها اكل قسآوهـ قلب من ابو راشد

راشد:الولد الوحيد في لندن وسيم عيونه خظر شعره اشقر و حبووب عكس اهله


ابو زياد: رجل اعمال كبير اخو ابو مشعل طيب و حنون 50 سنه

ام زياد: طيبه لكن تعصب بصرعه حسااسه حيييل عمرها 48 سنه

زياد:يشارك ابوه في الشركه متزوج و ينتظر مولود راح يشرف عن قريب عمره 27 سنه

محمد:حبووب وسيم عيونه رصاصيه عايش في امريكا من كان في 5 ابتدائي عمره 26 سنه

شوق: توآم محمد .. في التصرف بس في الشكل فيه اختلاف شوي عمرها 26 سنه حبوبه

نجود: بنت حبووووووبه و فرفوووشه حييل وتحب الضحك وجمـالها ما يوصف لون عيونها زرق عمرها 24 سنه

ريما:زوجت زياد عمرها 25 سنه حلوهـ بيضاء شعرها بني فاتح عيونها ذهبيه شفايفها ورديـه (اهل ريما مالهم دور عشان كذا حطيتها مع ابو زياد =)


هنادي دخلت غرفتها و سكرت شباك البلكون و ذبت حالها ع السرير و بدت تبكي

تحت في القصر الكبير الي يملاهـ الخدم وهم يحملون ارقى الطباق الشهيه لطـاوله كبيره حيل يجلس فيها شخصين

ابو زياد: وين سيد زياد و محمد و أنسة نجوود و ريما و هنادي

ماريا: استاز زياد و محمد و انسه ريما و نجود حينزلوا اللحين بس انسه هنادي رافضه تنزل لتحت بدها تاكل فوق كـالعادهـ

تنهد ابو زياد بضيقه: طيب رقـي لها االاكل فوق

شوي نزلوا ريما و زياد و نجود و محمد

ريما و نجود:Good Morning

ام و ابو زياد:Good Morning

محمد و زياد:صبـاح الخير يا الغلا

ابو زياد:صبحكم بالخير يالله افطروا عشان نروح للشركه

نجود:بابا حمود ما راح يروح معك

ابو زياد : ليه؟!

نجود:ابيه يجي معي بروح اليوم اتقضى ملابس انا و هنادي وتعرف هنادي ما تحب تطلع لوحدها

ابو زياد:خلآص اجل يا محمد اعتبر نفسك اليوم في اجازه

محمد:خير ما فعلتي يا اختاه

زياد عطى محمد نظره خلاهـ يسكت


في الرياض في بيت ما ينقال عنه قصر او فله بيت صغير لكن من جوآ فخم .. ع طـآولة الطعام الصغيره يجلس شخصين عليها ويأكلون وجبـة العشاء

ابو راشد: آآخ هاللحين ذا الي ما ينتسمى ياخذ مني مشعل و هنادي و بياخذ الورث له

ام راشد:أي ورث الورث للعيال و محد ياخذه إلا الوصي عليهم


ابو راشد:يعني اكيد عمهم انا خالهم اخو امهم افهمي


ام راشد:طيب ليه ما تلاطفهم و تحنن قلبهم عليك و تخليهم يعيشوا هنا


ابو راشد:ومن وين اجيب مصرفهم و مأكلهم؟!


ام راشد:راشد مسافر يعني انا و انت و هنادي مشعل يدرس براا


ابو راشد:آمممم بس ابو زياد واقف بحلقي


سلوى و هي تاكل:والله هنادي مو لعبه بأيدكم

ابو راشد:وانتي خليك بحالك


سلوى:ليه مو اهي بعد بنت خالتي


ام راشد:اص ولا كلمة لا يسمعك حد انتي هنا في غياب راشد مجرد بنت بالاسم اذا رجع ترجعي الخدامه سمعتي


سلوى وهي تضرب ايدها بالطاوله بقوه وتقوم:يعني انا اللحين قلت لكم ما سويت شيء غلط بس انتوا مو راضين تصدقون


ابو راشد ظرب سلوى خلا الدم يطلع مع خشمها


سلوى تبكي بكي يقطع القلب:حراااام وش ذنبي اجلس طوووووول عمري محرومه ليه انا مالي ذنب انتوا الي مو راضين تفهمون


ام راشد حزنت ع حال سلوى بس ما بيدها شيء تسويه


في مدينة الغيوم و الضباب

لندن

راشد:ههههه اقول سمو قووم نروح الناس استغربوا من لهجتنا

سامي:يا اخي بالطقاق لازم نتكلم زيهم

راشد:آآهـ تصدق قصة سلوى مو راضيه تدخل راسي

سامي:قصدك الخدامه اللبنانيه؟!

راشد:بالله عاد أي لبنانيه ما فيها شبه منهم

سامي:ايه انت اللحين بتفكـر بنت ع قد حالها تبي و ظيفه ما قدرت تحصلها إلآ كذا

راشد:اقوول سمو قووم نرجع للفندق نغيـر و نروح لـ مسرحية جيانا ولا نسيت وهي حبيبة القلب

سامي:لا ياقلبي احد ينسى مسرحيتها قوم قوم

راشد:مبين هههههههه

في يوزلاند ..

صغار يركضون و يرمون بعض بكرات الثلج و في مقعد خشبي رجل وسيم يقرآء كتاب

عزام:شعول بالله قوم نرجع لـ سكن الجامعه

مشعل:يوهـ مالي خلق ارجع رح انت

عزام:شوف باقي نص ساعه ويصك البوابه يعني راح نضطر نبات في السياره

مشعل:آوف Ok

دخلوا سكن الجامعه و تجهوا لغرفتهم المشتركه


عزآم:يكفي ما صار تراه اختبار تجريبي مو نهائي

مشعل:وانت وش الي بيضرك لو مسكت الكتاب و فتحته شوي

عزآم:انت فيك دفره ما اظن انها عند احد

مشعلل:خلني اذاكر وانت ذاكر

عزآم:انا بنام


مشعل:وانت من اهله

في امريكا في السوق


نجود:ياااااي هنود شوفي ذا


هنادي بهدوء:حلو

نجود بخبث:هنوده ابيك دقايق تعالي

هنادي بهدوء:طيب

دخلوا محل ملابس فخخم

هنادي:جوجو وين

نجود:جوا

هنادي:ليه عندك ملابس وش كثرها في القصر

نجود:آيـه بس ملابـس مو لي

هنادي:آجل لمين؟!

نجود بخبث:لريما بس ابيك تقوسينها لان مقاسكم مثل بعض

هنادي:آوك

اخذت نجود هاينيك ابيض بدون كم و بلوفـر جنز فاتح و بنطلون سكني جنز فاتح

نجود:يالله قوسي ذا

هنادي اوك

دخلت حق تغيير الملابس

هنادي:وش رايك

نجود:آممم حلو بس جربي هالفستان


هنادي:اوك


نجود طيرت عينها من شافت هنادي لبسه الفستان مع انها مو حلوه ولا شينه عاديه مع ان شكلها بالفستان روعه


هنادي:ياهووهـ نحن هنا لي ساعه اكلمك حلو؟!


نجود:هاه

هنادي:اقولك حلوو؟!!!


نجود:يهببل .. How much is this dress?!

.. البائع:200$


هنادي:لا يا نجود الفستان غالي ما يستاهل


نجود:بشتريه ما راح يضرنا هالمبلغ .. Well, give me him and shrouded well

هنادي:خلينا نطلع يالله

نجود وهي تاخذ علبة المغلفه:يووهـ صبر باقي اخذ شوز لـ الفستان

هنادي:ياارب وين محمد يرجعني

نجود:حبيبتي انتي مقاسك زي ريوم بليييز


هنادي بـ استسلام:اوك

راحوا لمحل لبيع الحذيه


نجود:وآآو وآآو وآآو

هنادي:اشتريه و خلصينا

نجود:هدي طيب

شروهـ بعدين راحوا لمحل اكسسوارات بس هنادي رفضت تدخل فـ دخلت نجود لحالها

هنادي كانت تناظر الصغار و هم يلعبون مع اهلم والي شايل ولده ولا بنته والي حامل كانت تبتسم نزلت منها دمعه ملايانه حزن و شوق لـ امها و ابوها .. حست بيد حنونه تمسح ع دموعها


...:يكفي دموع

هنادي بـ فرح:شووووووق

شوق ضمتها:ايه شووق

هنادي وهي تضربها ع يدينها:وين كنتي وين

شوق:هنا بس سكنت في فندق قلت اليوم كنت بخبركم وبجي بس شفتك انتي ونجود

هنادي:وحشتينا يا البطه

شوق:عسى ما يوحشكم غالي

نجود وهي طالعه بالاكياس الي معها:شوووووووووووق رمت الاغراض ع الارض و راحت تلم اختها الي ما شفتها من سنتين يعني من بعد عزاء عمها و زوجته

شوق:هلا جوجو اخبارك يا عسسل


نجود:تمام و تهمس في اذنها .. واخطط لآجرام كبير

شوق:هههههههههههههه الله يستر منك وبعدين وشذا الاغراض

نجود:شوية حجات

هنادي:شويه قولي بطاقتك وصلت حدها الائتماني


شوق:نجود وبعدين ع هالتبذير

نجود:انتوا ما نتفهمون ليه انا سويت كذا كلكم بتعرفون بس مو اللحين واللحين تعالوا نرجع القصـر

نجود دقت ع محمد

نجود:الوو

محمد:هلا والله

نجود:حمود معاي مفآجآءه بمليار دولار


محمد:آوف لهذا الحد

نجود:وآكثر يالله نحتريك

محمد:يالله جاي

نجود:بايو

محمد:باي

جاء محمد ونزل كان لابـس تيشيرت ابيض مرسوم عليه بحـر و رمـل و نخل وشمس تغيب وبنطلون جنز و كان مسوي سبايك و لبس نظارهـ شمسيه عسليه وطألع ييهبل


شوق:لالا ما اقدر وش ذا الزين انا طحت وشلون البنات خف عليهم

محمد وهو يلم اخته:يااااا قلبي متى جيتي يا توآمي هاللحين تجين ولا تقولين لي

شوق:ههههههه عاد لا يكثر تراي امس جيت مو من سنه

محمد:يا الظالمه سنتين سنتين ما شفناك انا توآمك ما تتصلين علي

شوق:الشركه تعبتني ما اقدر اديرها بروحي فـ خليت اسماعيل يديرها

محمد:يووه اسماعيل والله له فقده ذا الرجال .. يالله اركبوا

شوق:طيب بس صبر اقول للسايق يجي يودي سيارتي للقصر

محمد:اوك

شوق ركبت السياره:يالله خلااص سيارتي وصلت قبلي

رجعوا للقصـر


توقعاتكم

نهاية البارت الاول
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بياض الصبح 31-08-10 10:38 PM

البارت: الثاني

(يبه تعال الحق .. اليوم في المدرسه عطتني المديرة تـأإج
و توجوني بـ تاج اليتيمة
مع اني شاطره و علي التاج .. كل ما شافوني قالوا :
هالبنيّة مسكينة !..)


في القصر

ام زياد و الدموع تارسه عيونها:ياهلا والله ببنتي شخبارك يمه

شوق وهي ضامه امها وتحب راسها:بخير يا الغلا

ام زياد:متى وصلتي؟! وليه ما قلتي لنا نجي نستقبلك

شوق:ما يحتاج يمه اصلا امس وصلت ونمت في الفندق حقنا و رحت للسوق وصادفت هالثنتين

ام زياد:يالله روحي ارتاحي بغرفة نجود ولا هنادي و بخلي الخدم يزينون غرفتك

شوق:ان شاء الله

هنادي:تعالي لغرفتي وانا بروح لغرفة نجود

شوق ابتسمت:Ok

في غرفة نجود

نجود:البسيه

هنادي:ليه؟!

نجود بشوفه كامل

هنادي:آوف طيب

لبست هنادي الفستان الاحمـر و فيه نقط بيضاء و عند الظهر تحت شوي فيونكه بيضاء وقصير لتحت الركبه بشوي

نجود:البسي الشوز الابيض

هنادي:طيب

قامت نجود تلفف شعرها و تزينه وتحط له مكياج و لبستها الاكسسوارت الحمراء و البيضاء وطلعت ملاك بس يعني حلاهـا المكياج و اللبس فكت نجود الفافات من شعرها و طلعت قمر قمر

نجود:تعالي .. وسحبت هنادي وراحت لغرفتها

نجود:شوووووق

شوق وهي تبكي:نجود

نجود بخوف:شوق شفيك؟!

شوق:ابوي ابوي و زياد ودخلت بنوبة بكي


هنادي بصراخ:وش فييييهم

شوق:في فـ فـ في المستشفى


هنادي طلعت تركض و اخذت مفتاح سيرتها و راحت بسرعه و تذكرت انها ما اخذت اسم المستشفى و دقت ع جوال شوق

شوق:هنادي وينك؟!

هنادي وهي تصارخ:أي مستشفى

شوق:مستشفى الـ؟؟؟؟؟ صبر لازم اجي

هنادي:باي


و بأقصى سرعه مشت بالسياره وو بسرعه جنونيه و صلت لعند المستشفى و نزلت

عند الرسبشن

هنادي: Please where Mr Saleh Bader Al ????? And Ziad Saleh al-?????

الرسبشن: They are in the operating room can you have to wait there
(انهم في غرفة العمليات تستطيعين ان تنتظري هناك)

هنادي: Thank you راحت هنادي وجلست تنتظر الدكتور يطلع


في القصر

ام زياد:وين هنادي؟!


شوق:راحت للمستشفى حتى ما خلتنا نعلمها ليه هم هناك

نجود:الله يستر ماما انا بروح هناك و بطمنكم

ام زياد:انتبهي لنفسك

نجود:ان شاء الله

في المستشفى

طلع الدكتور

هنادي: Dr. how are they doing now?!

Dr.: Okay shock was light now would be transferred to a special wing but please update the information crisis

هنادي:Well I'm going to complete the information crisis

Dr.: Good!!


نجود جت و لقت هنادي عند الرسبشن قاعده تكمل الاجرائات

نجود:طمني؟!

هنادي: Well I'm done Take

نجود:اكلمك انا طمنيني

هنادي:صاير لهم حادث مو

نجود:ايه وانا عرفت يوم انتي طلعتي حتى ما عطيتي فرصه لـ شوق تتكلم

هنادي:خلصت اجرائات الغرفه و اللحين هم هناك وبعد نص ساعه راح نزورهم اللحين خلينا نرجع مال داعي جلستنا

نجود:يالله

في الرياض

ابو راشد:ياليل البعارين وانتي بتضلين بوجهنا 24 ساعه

سلوى وهي تبرد اضافرها:والله البيت بيت اهلي و اجلس في المكان الي ابيه

ام راشد:اشتغفر الله و بعدين معك انتي افهمي انتي مجرد غلطه ماتعتبرين بنتنا بس بالاسم و راشد ما راح نعلمه وهذا اخر كلام

سلوى:يمه ابي اسئلك

ام راشد:لا تقولين يمه وش تبين

سلوى:انا انا بنت للحين بس الي صار اني طلعت وهذي كانت مليون مره بس محافظه ع شرفي انتوا الي اهملتوني وبعدها طردتوني واخوي الي من امي و ابوي ما يدري ان عنده اخت قامت و رمت المبرد و رقت فوق

في يوزلاندا

مشعل:آوهـ الحمدلله خلصت الكتاب


عزآم:الله لا يضرك 200 صفحه حفضتها

مشعل:فيه اشياء حفضتها و فيه اشياء فهمتها فهم بس وانت متى بتتحرك وتذاكر

عزآم:اختبار تجريبي افهم

مشعل:بعرف انت ليه جاي تدرس؟!

عزآم :عشان اجيب شهادهـ

مشعل:ايه اقص يدي اذا ظليت كذا بتجيب شهادهـ

عزآم تنهد و جلس يلعب بـ جواله

في لندن

ساميWoOoW The play was beautiful my scriber Really

جيانا:Thank you

راشد:سامي انا بروح للفندق انام اخليك مع حبيبة القلب باي

سامي:باي

جيانا:Baye

في امريكا في القصر

القصر هادي مره مع انهم لسى في الصباح ام زياد نايمه وشوق نايمه و نجود في بيت الصغير الي في الفيناء الخلفي ترسم و هنادي جالسه في الحديقه تشرب شاي

في المستشفى

زياد فتح عيونه

محمود: الحمدلله ع سلامتك استاز

زياد وهو يحط ايده ع راسه:محمود وين ابوي؟! ويني انا فيه؟!

محمود:صار إلكم حادث في الطريق وجبناكم لهون سيد ابو زياد في الغرفه التانيه بتحب اروح اطمن عليه؟!

زياد:ياليت

محمد وهو يدخل:زياد قمت

زياد:هلا محمد دروا اهلي؟!


محمد هز راسه بمعنى ايه

زياد:طيب قلتولهم اننا بخير

محمد:ايه اصلا هنادي هي الي قامت بكل شيء وسبقتني لهنا

زياد:اها .. آهـ

محمد:فيه شيء يعورك؟!

زياد:لا بس راسي

محمد: طيب ارتاح انا بروح اطمن ع ابوي

زياد:راح محمود يطمن عليه

محمود:استاز ابو زياد صحي

محمدابتسم:طيب انا بروح له انت ارتاح

زياد :اوك

عند ابو زياد

محمد:الحمدلله ع سلامتك يا الغلا

ابو زياد:الله يسلمك .. درت هنادي!!

محمد:اهي من جت هنا و خلصت الاجرائات و سبقتني انا يوم جيت قالوا ان انسه هنادي خلصت كل شيء

ابو زياد:آهـ والله ياخوفي عليها تضيع هالبنت مسكينه تخاف احنا بعد نروح ونخليها الله يعين

محمد:يبه ليه ما تخطبها لي؟!!

توقعاتكم

نهاية البارت الثاني
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بياض الصبح 31-08-10 10:46 PM

البارت الثالث

(يبه تعال الحق .. اليوم في المدرسه عطتني المديرة تـأإج
و توجوني بـ تاج اليتيمة
مع اني شاطره و علي التاج .. كل ما شافوني قالوا :
هالبنيّة مسكينة !..)

محمد:يبه ليه ما تخطبها لي؟!

ابو زياد:من جدك؟!

محمد:ايه يبه انا كبرت و هي بعد و اذا ما عندك مانع

ابو زياد:انا ما عندي مانع بس الراي الاول و الاخير لها

محمد:فاتحها انت بالموضوع بعد ما تطلع من المستشفى

ابو زياد:ان شاء الله

محمد:يبه ما تبي تروح عند زيـاد ولا تبي ترتاح؟

ابو زياد:لالا بعد شوي اروح له

محمد:طيب انا بروح اللحين توصي ع شيء؟

ابو زياد:سلامتك

محمد:باي

في القصر

هنادي:نجوود احنا بنزورهم في مستشفى مو مؤتمر ولا حفله

نجود:يالله جيت اركبوا و انا وراكم

هنادي:آوف خاله يالله نجود تقول بجي بعد شوي .. وين شوق و ريما؟!

ام زياد:راحوا توا

هنادي:اجل يالله خاله

ام زياد:بتروحين كذا؟!

هنادي:وش فيني؟!

ام زياد:هوو لبسه فستان و متزينه لآخر درجه

هنادي كانت للحين لبسه الفستان و ما فكت شعرها وما مسحت الميك آب

هنادي:يووووه الله يقطع عدوك يا نجود ,, خاله سوري بس ثواني اروح ابدل واجي

ام زياد:لالا ما عندنا وقت يالله

هنادي بـ استسلام:يالله

في الرياض

في شركة ابو راشد

ابو راشد بصراخ هز الشركه:يعني شلون ازمه ماليه؟!

مصعب:يا عمي الاوراق مجود فيها تلاعب و سامح انحاش ومعه الفلوس الي سرقها وهذا الي انا اعرفه

ابو راشد بعصبيه زيااده:يعني وشلون قصدك ان شركتي بتفلس

مصعب:بس اذا استخدمنا عقلنا زين راح ترجع زي اول وحسن .. بس نحتاج راس مال

ابو راشد جلس بقوه ع الكرسي وسند راسه وهدآ:من ويين لي؟!

مصعب:عيال اختك وآرثين 5 مليار من ابوهم و 300 مليون ممن امهم يعني ما بيضرهم يعطونا 5 ملايين اطلب

ابو راشد وهو يطالع مصعب بـ سخريه:تستعبط تبيني اخر عمري اطر

مصعب:لا حشاك يا عمي بس عيال اختك ولك فضل عليهم روح وقولهم انهم بيساهمون معك وانك بتزيد بس ما عليهم إلا انهم يساهمون بـس بـ 5 ملايين

ابو راشد:افكر .. روح ع شغلك

مصعب:ان شاء الله .. عن اذنك

في بيت ابو راشد

ام راشد:قومي قومي بعد قالت ايش قالت تبي غرفتها تتزين

سلوى:اظني بنتكم ومن حقي اعيش زي ما ابي انا ما اخطيت انااا ما خطيت

ام راشد بنبره حزن:ادري بس .. وبصوت عصبي شلون نقوووول لاخوك بالله بنقول له عندك اخت اكبر منك و لها طلعاتها و دخلاتها مع الرجاجيل و بعدها طردناها و بعدها جتنا تزحف تترجى نشغلها خدآمـه بالله انتي وش ردت فعلك

سلوى: بسس انا بنت وعندي حقوق راشد مسافر وش بيضر لو انتو زينتوها

ام راشد:هه واذا جاء راشد وش بنقوله عن الغرفه!

سلوى:أي شيء قولوا زيادة فلوس بغينا نزين غرفه زياده

ام راشد وهي واصله حدها مسكت سلوى وعطتها كف: وخري عن وجهي

سلوى و هي تصرخ صرخات من الم قلبها:آآآآآهـ آآآهـ .. وبدآ صوتها يتقطع:آ..آخ ..آه .. بعدها طاحت و غمضت عيونها

ام راشد راحت تركض لسلوى: سلوى سلوى وصمخ ردي سلوى .. يمه وش صار فيها ذي .. وراحت جري دقت ع الاسعاف

في المستشفى

الدكتور وهو يطلع

ام راشد:هاه دكتور طمني


الدكتور:آمهـا؟

ام راشد بإرتباك آآي آييه

الدكتور:البنت جتها جلطه قلبيه اظنها كانت مريضه بالقلب و دخلت اللحين بغيبوبه اظن ان لها فتره ما اكلت علآجها

ام راشد:علاج؟!! أي علاج؟!!

الدكتور:ع حسب علمي ان لها ملف هنا و يقول انها سوت تحاليل قلب من 7 سنين تقريباً وطلع عندها القلب وصارت تمشي ع علاج يهديها

ام راشد"سلوى مريضة قلب!!!!!":طيب دكتور هي حالتها اللحين خطيرهـ؟!

الدكتور استغرب من هدوءها و عدم انفعالها:تقدرين تقولين اذا مرت ال24 ساعه وما تحسنت راح نحولها لغرفة الانعاش

ام راشد هزت راسها و راحت للبيت الخدامه تجلس عندها

في لندن

راشد:يااااااااااااااااااااي وش ذا ياخذ عمرها من بنت شوف شوف ياخذها بنت كلب وخ وخ بس

سامي:ههههههه يمه قزت جيانا قز

راشد:ياخي اهم شيء كشفت عليها؟

سامي:خويك ذيب ما ينخاف منه إلآ قولي وانت متى؟!

راشد:اغسل ايدك مني انا مو راعي هالحركات

سامي وهو يفصخ الروب بيروح يسبح:ايه هين اقول قوم اسبح

راشد:حلآلك

سامي:كيفك باي

راشد:باي .. قام راشد و راح عند الـt.v

راشد دخل المن البلكون ع الصاله الفضيـه وجلس ع الكنب الاسود شغل الـt.v

راشد"آهـ قلبي ناغزنـي احس فيه شيء!!"

في يوزلاندا

مشعل:يا اخي وش تبي حل انت

عزآم:يا اخي ما عرفت شيء قول لي

مشعل:احسسن خلك امس اقولك ذاكر لا تجريبي اشوف حل و خلني احل لا تنتبه لنا المدرسه

عزآم:هين مشيعيل هذي نهاية الصحبه

مشعل:ههههه حل وانت ساكت

بعد ما خلص الامتحـان

عزآم وهو يضرب مشعل ع كتفه:وجع بلا وجع ان شاء الله اقولك علمني تسفهني

مشعل:هههههههههههههههههههههههههههه احسسن قايل لك ذاكر .. وهو يقلد صوت عزآم:اختبار تجريبي افهم .ورجع لنبرة صوته العاديه:خلك احسن

عزآم:نانانانانانانا

مشعل:ههههههههههههههه الله يكملك بعقلك عزآموهـ تعـال بس نروح نشرب كوفـي

عزآم:يالله

في امريكا

في المستشفى

ام زياد و هنادي دخلو المستشفى و كـان فيه شباب ينآظرون هنادي هنادي ما اهتمت لهم وراحت للجناح الخاص وراحت ع طول لـ عمها و زياد

هنادي بنبرة زعل:الحمدلله ع سلامتكم

ابو زياد و زياد:الله يسلمك

ام زياد وهي خانقتها العبره:الحمدلله ع سلامتكم

ابو زياد و زياد:الله يسلمك

ابو زياد ابتسم:ليه الدموع الي في العيون يا الغلا

ام زياد:اسأل حالك

ابو زياد:مكتوب لنا

ام زياد:.............

زياد:يمه ابوي ابوي

ام زياد:روحي وش فيه ورآحت ركض لعنده

الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ام زياد ضربت صدر ابو زياد:العب بعصابي هاه ما اوصيك وطلعت ودقت ع السايق

ابو زياد:يا قلبي زعلت بالله واحد يتكرم يجيب الجوآل

هنادي و محمد مع بعض:آنـا

هنادي:لالا انا

محمد:لا انا اظن قلت انا قبلك وانا بروح اجيبه

هنادي:لالالا انا

الكل:ههههههههههههههههههههه

محمد و هنادي استغربو؟!!: وش السالفه؟!

ريما:هههههههههه نجود راحت وجابته و عطته خالي وانتوا للحين تتخانقوا ع من يجيبه

محمد و هنادي لا شعوري سوو نفس الحركه رفعوا اديهم و حكوا شعوره بمعنى الاحراج

الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه

شوق:ايه نجود وش كنتي تبين مني يوم تجي للغرفه انتي و هنادي؟

نجود وهي تتذكر:اييه صوح شوفي بالله مو طالعه ملآك

شوق وهي توهـا تنتبه لشكل هنادي:اسم الله عليها بس وش منسابت الفستان

نجود بخوف ان لعبتها تنكشف:هديه لوحده بس انا جربته ع هنود

محمد كان يطالعها"تجنن حتى لو مو حلوه لكن هي قمر بعيني من زمان وهي قمر اصلا من ذاك اليوم يا هنادي وانتي بنظري احلى من القمر بعد"

زياد بصوت عالي:اخي العزيز المتواضع الكريم الي سارح بعيد رد

محمد"ايه اعشقها من زمان من زمـان"

زياد بصوت اعلى:محممممد

محمد:ها هلا

زياد:الي ما خذ عقلك يتهنى فيه

محمد:ها لا معكم

الكل ميتين ع فهآوة محمد

في الرياض

مصعب:لا تجي خلك غايب كم شهر

....:طيب طيب بصك لان اظن مكلماتي مراقبه

مصعب:يالله باي

....:باي

نهاية البارت الثالث
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


الساعة الآن 12:53 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية