لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-09-10, 12:56 AM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثاني و الاربعين و الاخير

الجزء الاول


يوم جديد

في بيت ابو راشد

الساعه 8 صباحاً

ام راشد:رراشد يمه قوم عشان تجيب اختك

راشد و النوم طاغي عليه:يماهـ بنام شووي

ام راشد:يعني تخلي اختك في المستشفى ولا شلون

راشد:يوهـ نجووولتي تطلعها يماهـ انا دافع حق الغرفه و الكششف وكللش ما يحتاج يعني

ام راشد:استغفر الله هذي نهاية السهر

..
..
..

في المستشفى

سلوى:لآ يمه شدعوهـ .. آوك مدام دافع اطلع مع نجووله ..لآ يمه هي عندي .. اوكي يا الغلا باي

نجلى:يسس يعني بتطلعيين معي بوصلك البيت

سلوى:بسس لا تفرحين حبيب القلب نايم في العسسسسسل

نجلى:اخووك عليه طلعات يعني ما يأجل مسألة النووم

سلوى تسوي معصبه:هيييه اثقلووا يا ربي هالمطافيق

نجلى تغمز:ههههههههه عقبالكم

سلوى استحت وظربت نجلى ع كتفها:كليييي فرآوله انزين

نجلى:ههههههههههههههههههههه

وهو داخل:ياجعل هالبسمه ما تختفي من هالشفاهـ الحلوهـ

سلوى تلخبطت من شافته:عن اذنكم .. وراحت للغرفه الثانيه

نجلى اشرت له بعيونها بمعنى روح لها

ابتسم و مشىـآ بكل ثقه:منتي مسلمة علي ولا مصبحه

سلوى بتوتر:هاهـ .. هلآ .. السلام

جاسم ضحك ع توترها:ههههههههه هلوووين و عليكم السلام و الرحمه .. صباح العسسسل للورد

سلوى بتوتر اكثر:صصباح .. النور

جاسم ابتسم ابتسامه ذابت عليها سلوي:انزين ماراح تطلعين!! يالله السايق تحت يحتريكم

سلوى:احم .. انزين انا بطلع بسس ممكن توخر شوي

جاسم وهو يتسند ع الحافه:يسس مدموزيل سلوى

"يااااي شحلو اسمي بلسانه":مع السلامه

جاسم وقف في طريقها و قرب من عند اذنها و بهمسس:آحـبك أعشفك آموت فيك .. ثم و خر و طلع

سلوى كانت ع حالها عايشه بعالم ثاني

نجلى ابتسمت:سلوووى سلآوي سوسو سوسي ساسو سللوياهـ

سلوى طلعت من عالم افكارهآ:هاه هلآ

نجلى بغمزهـ:الي خذىـآ عقلك يتهنىـآ به

سلوى"آميييييييين":احم .. يالله نروح تأخرنا

نجلى:يالله

..
..
..

محمد : ماذا؟ كيف؟

د.سايمون:اظهرت الفحوصات ان الفايروس قد تنشط و علينا ان نفعل العمليه بأسرع وقت ممكن .. لكن المصيبه هي نسبة النجاح

محمد بخوف:د.سايمون .. ايمكن ان اموت في تلك العمليه

د. سايمون:لا اعلم .. لكن نسبة عدم نجاحها اكبر .. 40% نسبة نجاحها

محمد:هذا يعني ان نسبة عدم نجاحها 60% صيحيح؟

د.سايمون:نعم .. لكن اجعل املك بالحياة اكبر

محمد"لآزم اصفي كل شيء اليوم":حسناً بعد غد ستكون عمليتي

د.سايمون:لآ .. دعها بعد اسبوع لكي تكون مستعد اكثثثر

محمد:حسناً سآكون هنا يوم الاربعاء القادم في الصباح الباكر

د.سايمون:لآ تقلق سـأحرص بأن اجد افضضل الدكاتره لدينا

محمد:حسناً .. إلا اللقاء

نزل واتجهه للقصر

كانت ريما لآبسه فستان فوشي منقط بزيتي ولابسه طوق ورود فوشيه

وكان شكلها مرره طفووووولي

اتجهه لها

محمد:هنادي ممكن تجين معي للحديقة الخلفيه

هنادي استغربت من اسلوبه:آووك

محمد:انا برقىـآ اجيب شيء واجي

هنادي:آوكي

اتجهت هنادي للحديقة الخلفيه و جلست تحت المظله

شوي جاها محمد ومعاه شنطه سودآ


محمد:هنادي راح أسألك اسئله وابي اجابه صريحه و مقنعه

هنادي فهمت وش يقصد:اوك .. اسأل

محمد:انت من وين تعرفين ماجد!!

هنادي بثقه:حب طفوله+ومراهقه سابق

محمد بدت براكين الغيره تشتعل:اها .. وبعدين

هنادي:شوف محمد ما قلت لك وجاوبتك بصراحه إلا اني ماخفت ولا سويت شيء خطآ اولا هالحب كان تحت انظار امي و ابوي و ابوه بعد و انا تخليييت عنه بكل بساطه لانه كان يخوني وعرفت اني وحده من هالبنات لكن مصر من بدينا هالايام يرجعني له .. وانا مو فاهمه ليه ؟ يمكن لاني اول بنت رفصته يبي ينتقم مني ماادري

محمد:لكن هالمكلمات تدل انها شاعريه لحد اخر مكالمه لكم الي يوم اعتفست حالتك حيييل

هنادي:ههههههههههههههههههه .. محمد هذا وانت عايش في بلد المقالب بلد الحريه بكل شيء ما تعرف ان اخونا في الله مقطع الصوت و مركب

محمد:وانتي وش دراك قبل لا اسمعك؟

هنادي:انا عارفه الموضوع من يوم عرسنا و مرام كانت واقفه جمبي و اخوها بلسانه قال لها هالشيء

تتذكر اول مره شفت مرام معي تتذكر لما كسرت الغرفه تتذكر حالتي كنت اخطط اني ارجعك لي و اخليه يعرف منهي هنادي و شلون تحب محمد .. لكن انت ماحسيت

محمد:هنادي ابيك تحلفين لي انه ولا شيء في حياتك

هنادي و الدموع في عيونها:وربي الي خلقني وربي الي خلق هالدنيا بسبع ايام وربي الي نفث الروح في ادم وحوآء وخلق الناس و هالكون سوآ آنه ولا شيء بحياتي ولا يعنيلي أي شيء و ربي انت الي احبك وانت الي عشقته .. لكن يا للاسف حب من طرف واحد

محمد بشوية فرح:هنادي بربك تحبيني من قلبك؟

هنادي:عشششششقي لك اكبر من انك تتصوره لكن انت الي خنقته بيديك

محمد:يعني ما بعد مات

هنادي:مدري هو يحتظر ولا يقاوم الموت و يصارعه

محمد:اقدر اسوووووي شيء له؟

هنادي:انك بسس تبعد هالشكوك وترجع محمد الي قبل ايام الملكه و الخطبه

محمد اتجهه لعند هنادي:وقفي و غمضي عيونك

هنادي وقفت و غمضت عيونها .. ثواني حسست انها مو ع الارض بعد دقايق فتحت عيونها كان محمد ينزلها شوي شوي ع السرير .. ارتبكت هنادي و غمضت عيونها مره ثانيه

..
..
..

نروح عند جوآهر شوي

جوآهر:اوك حبيبي بعطي امي خبر

:بسس جوجو تراا ماراح يجون اهلي

جوآهر:اجل شلون بتخطبني؟

:عادي

جوآهر:وسام اهلك معارضين موو

وسام:قلبي اسمعيني مقدر اتركك عشانهم

جوآهر:لآ قلبوو هذولي اهلك

وسام:اذا اخوي الكبير ما وافقني شلون امي و ابوي

جوآهر:يعني امك و ابوك ما يدروون!!!!!!

وسام:لآ خايف من ردة فعلهم

جواهر:وسام انا بسكر و متى ما قلت لامك و ابوك دق علي .. باي

..

رمى الجوال ع السرير اسند راسه ع حافة السرير

شوي انفتح الباب

رنيم:وسام فيصل يبيك في الحديقة

وسام:طيب اطلعي

قام و اخذ جوآله و نزل تحت

وسام:نعم

فيصل:وسام انت عارف وش خطورة الموضوع الي فتحته معي؟

وسام:اييه عارف .. وماهمني

فيصل:اسمع يا وسام اذا صدق انت تحبها و بتخاطر عشانها و راح تتحمل كل شيء .. راح اجمع اهلي اليوم في الخيمه و انت راح تقولهم اذا موافق بصير بصفك لكن ما راح اتحمل أي شيء يصير لك

وسام بفرح:جدد

فيصل:ايييييه

وسام:موافق موااااااااافق

فيصل:الساعه 12 في الليل لازم تكون تحت وتتجهز من اللحين

وسام:خلآص تآمر

فيصل"مدري لين بنوصل"

..
..
..

نهاية الجزء الاول
البارت الثاني و الاربعون و الاخير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 02-09-10, 12:57 AM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثاني و الاربعون و الاخير

الجزء الثاني و الاخير


يوم جديد

محمد:صبآح الورد

هنادي وهي تفرك عيونها:صباح العسل

محمد:يالله قوومي ترآ مافيه ووقت ع ما ننزل اللحين يالله يمدينا ع الفطور

هنادي:اوك حبيبي بس اغير ملآبسي

محمد:احتريك تحت اوك

هنادي:من عنوني

محمد:تسلملي عنونك انا

..
..
..

نجود وهي تذب حالها ع سرير شوق:يآآآآي ماني مصدقه بعد اسبوع رمضآن

شوق وهي تصك الاب:قومي ندق ع طيور الحب نقول لهم يجون لآنهم ما يصلح يصومون هناك ولو بالعذابين

نجود:هالحزه؟

شوق:والله من دلاختك اللحين عندهم الصباح

نجود:يوهـ ناسيه والله .. قوومي

شوق:ويييين نقوم جوالي هنا

نجود:من جدك نطلع لصالة جود+

شوق:يوهـ والله مالي خلق اقووم

نجود:احسسن اجلسي وانا بروح اكلم

شوق:آوووف جييييييت

طلعوا برآآ

ودقوآ

..
..
..

جوآهر:يووهـ شنو هذا ملل

هند:ياربي اجل لييه مسجله

جوآهر:وسومي قالي سجلي اخبارنا و سهراتنا كلها هنا

هند:آهـا مسجله عشان حبيب القلب مو عشاني

جوآهر وهي ترمش:آفكورس

هند:اقول بلا ملاغه .. وش اخر شيء نزل

جوآهر:امممم ع ما اظن سهرتهم في الاستراحه

هند:بروح لقسم صووري عشان اشوفه

جوآهر:هذا وسومي وهذولي اخوانه هذا جاسم و فيصل .. امم هذا مشعل ع ما اظن هذا ماهر هذا سامي و عزآم وهذا اكييد انه زياد و هذا راشـ .. قاطعتها

هند وهي ذايبه:هذآآآ ميــــــــــــــــن

جوآهر:آمممم والله نسيت اسمه بـس ع ما اظن انه اخو ماهر

هند:ياويل قلبي يهببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببل

ذبت حالها ع السرير وضمت المخده:جوجو شفتي عيونه ولا خشمه لالا شعررره جسمه

جوآهر:هي هي ترآهـ واحد في الصووورهـ

هند بكئآبه:صح مستحيل اصلا يفكر .. إلا اقوول ما قالت امي متى نزور خوآلي؟

جوآهر:آنتي تعرفين امي انها لها سنين ما شافت خوالي ما شافتهم إلا في عزآء ام مشعل و ابو مشعل

هند:ياربي والله ودي نطلع كذا مشوار مشتاقه حييييل حيييييل لنجود وشوق و ودي اتعرف ع هنادي و ريما

جوآهر:آممممم نقول لآمي ماراح نخسر شيء

هند:اللحين؟

جوآهر:لآ طبعاً انا اللحين الساعه1:39 الليل

هند:طيب طيب سووري

جوآهر:انا بطسسسس انام

هند:وانا بطسس اخمد

جوآهر:خمدة العافيه هعهع

هند:سكري النوور

..
..
..

سلوى:ويييييييين يا حلو؟

راشد:رايح احووس في الشوارع

سلوى:تيب اذا جيت بتجي بكراا .. جيب معك دونت مشكله وموكا بارده + وجيب شوكلاتات و شبسات ولا تنسى تراا الشطرنج و الايبود حقي الي نسيتهم في استراحتك

راشد مسك راسه:آن شاء الله

سلوى:و آييييييييه

راشد شوي ويلفعها كف:وشو بعد

سلوى:سلآمتك .. وقربت منه وباسته ع خدهـ :قلت ابووسك قبل انااام

راشد حب راسها:يالله روحي نامي

سلوى:وانت انتبه للطريق ولا تنسى الاغراض بكراا البنات عندي اووك

راشد:يعني اجيب موكآ باردهـ كم؟

سلوى:لآلآ الموكآ لي فطور .. وابتسمت

راشد:اوك يالله باي

سلوى:باااااااااايو

..
..
..

جاسم:ايه بعد

نجلى:حرآآآآآآآآم عليك بنام بكراا بروح لها وبخليك تكلمها بسس فكني

جاسم:ايه بعد

نجلى:آجرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم .. طيب بدق عليها بسس واعدني تفكني

جاسم مد يده :هاتي

نجلى بتعب:خذذذذ

جاسم ابتسم

..
سلوى:يووووهـ نجولتي وربي مو وقتك تووني مغمضه عيوووني .. بعدين اسرع اشتقتي لي .. توك شايفتني وبكراا عندي

جاسم:مسآء الورد

سلوى تعدلت في جلستها وتبي تستوعب الصوت:جـ جـ جـاسم

جاسم:لبيه عيون وقلب و روح و نبض جاسم

سلوى تبلع ريقها:بغيت شيء؟

جاسم:حبيت امسي ع القمر قبل انام

سلوى وردت خدودها:احم .. اوك تصبح ع الخير

جاسم:وانتي بألف ألف خير يا عمر و روح و نبض و وجدآن جاسم

وسكر

سلوى آطلقت آآآآآهـ الراحه و مسكت مخدتها وضمتها وراحت في احلامها

..
..
..

مسك وسام جواله

وقام يدور ع الرسايل

شوي تذكر اليوم يوم يفتح السالفه مع اهله

"وسام:احم يمه يبه اخواني اخواتي .. انا راح اتزوج

رنيم بمزح:ومين تعيسة الحظ

مها:يالله قول حمستنا

ابو و ام فيصل كانو يناظرونه عشان يتكلم

فيصل:يبه وسام يبي يتزوج بنت تعتبر كاللقيطه

ام فيصل:شنووووووو؟

وسام:يماهـ انتي ما تدرين عن شيء

ابو فيصل:آم فيصل هدي وخلي الولد يكمل

وسام:يبه بقولك السالفه و انتوا احكموا .. كانت امشي وسمعت بنت تصرخ الحقوني الحقوني رحت لمصدر الصوت ولقيت وحده يهاجمها واحد عند برميل زبالها كبيره وشكلها كانت هاربه منه لان كل شيء فيها حوسه وكآنها كانت مستعجله فكيته و حملت البنت للمستشفى وعرفت انه ابوها وانها اصلا هي تعتبر لقيطه لانها انوجدت عند باب الميتم و اقولك انه اخذها ورباها واخته رضعتها واللحين يبه طلبتك طلبتكم كلكم

صمت دام 3 دقائق

جاسم:آنا عن نفسي ما عندي أي اشكال

فيصل:وانا انفس الشيء

رنيم محتاره لكن كلها لحظات:وآنا بعد موافقه

مها:يآآآآآي قصة حلوهـ ..آحم اسفه .. اقصد موافقه

ابو فيصل ابتسم:اذا هي بنت ناس ما عندي أي مانع

ام فيصل:ياولدي هذا زواج موب لعبه

وسام:يمه واثق ميه بالميه بالموضوع ولا كان مو فاتحتكم به

ام فيصل:الله يكتب الي فيه الخير

وسام ماقدر من الفرحه يتحرك او ينطق أي كلام"

حط الجوآل ع الكومودينه و هو متحمس لبكرآآآآآآآآ حييييييل

..
..
..

زيآد:ريومه جيبي لي البندول

ريما:من عيوني

زياد اخذ الحبه:تسلم لي عيونك

ريما:بعرف اللحين خالي له اسبوووعين في اليابان متى بيرجع والله اشتقنا له

زياد:آمممم ع اقولته انه راح يرجع بإذن الله اول آيام رمضآن

ريما:يعني راح يترمض معنا!!

زياد:آن شاء الله .. يالله اللحين صكي النور خلينا النام

ريما:ان شاء الله

..
..
..

محمد:كلي

هنادي:قاعدة اكل

محمد:هذا اكل .. وياخذ بالشوكه قطعة طماطه .:يالله افتحي فمك

هنادي كلتها:خلآلآص شبعت

محمد:ويين شبعتي

هنادي:جوآلك

محمد:آوف من بعد .. آوهـ هذا البيت

هنادي:شكلهم بيقولون متى راح ترجعون

محمد:ههههههه اجل ينطرون لين مليون سنه

هنادي وهي تشرب العصير:لآ حموودي مقدر لازم اترمض معهم

محمد:آووك ولا يهمك

محمد:الوو

شوق:ساااااعه عشان ترد علينا

محمد:لآ اكفخيني احسن

نجود وهي تسحب السماعه:والله لوك قريب كان كفختك بدالها

محمد:آقووووووول انهجوا بكمل فطوري

نجود وشوق:لآلآلآ

نجود:فطوورك ولا تغزلك

شوق و نجود:ههههههههههههههههههه

محمد:وجع بنات ما يستحن اقوول انهجوا وش تبون

شوق:احم احم ان شاء الله وين بتترمضون فيه؟

محمد وهو يناظر هنادي:والله اميرة مملكتي اذا اصدرت الامر اعطيكم خبر

نجود:ما يحتاج اعطيك الزبدهـ في الـ(رياض)

محمد:المهم لا يكثر تراا حايمه كبدي منكم يالله مع السلامه

شوق:مآآآلت قلنا نطمن عليك ما عاد داقين عليك الله يخليلنا هنوووووووووووووووووووووودهـ

محمد:لآ تزعجونها بسس

شوق:لآ يكثر وطسس

محمد:هين هين

وسكرو الفون

هنادي:بيبي يالله نرجع الفندق

محمد:يالله

..
..
..

مرآم:مشعل والله مدري لي فتره ما كلمتها وهي بعد

مشعل:طيب اللحين اختنا بالله ليه ما ترد ع جوآلها

مرآم:انت تعرف انه الصبااح اللحين واكيد انهم نزلوا يفطرون ونست جوالها

مشعل وهو يسند راسه ع السرير:طيب متى رجعتكم!!

مرآم:انا يا بكرا يالي بعده يعني بصير ناقلة اخبار بلا فايده :P

مشعل:هههههه لآ شدعوهـ عاد .. اكيد بتصل اسـألك لو محد رد من اخوانك

مرآم:لآ لا تخاف ما يضيعون رنه وحده :D

مشعل:هههههههه يالله مابي اطول عليك باي

مرآم:بايو

..

مشعل"مدري احسس ودي اكلمها كل ساعه وكل دقيقه و كل ثانيه .. يالله يمكن عشاني تعودت عليها"

..
..
..

بـعد مرور اسبوع

في قصر ابو فيصل

هند:يوهـ هاتي الكميراء انا بصور

نجود:تعقبييين انتي وخشتس

جوآهر:ههههههههههههههه اقول لا انتي ولا انتي هاتو

رنيم:اييييييون يالله منك اشوف وحده موطوطه عند الكميراء مدآمها مع جوجي خطيبة اخوي و مرته مستقبلا

مها:ههههههههههههه اقووول بسرعه صووري بعد شوي بـ إذن

جواهر:هذآني اصوور بس انتي اسكتوآ

ريما:يووووهـ شوق تعالي شوفي رمووسه وينها لا يكون راحت عند المسبح

شوق:من عيوووني

ام فيصل:اقول وين القهوه ولا ودكم تتقهون بدونها

نجلى:ميسي تقول اللحين جيبي بس ودي للرجال اول

سلوى:هههههههههههههه خآله ام زياد عمي ابو زياد يقول خليهم يجيبون مع القهوهـ بقلآوهـ

آم زياد:وانا ناقصه يرتفع سكرهـ قولي له ما فيه

هنادي وهي تجلس:هو وراهـ .. عمو حبيبي مشتهي بقلاوهـ .. سلوي الله يخليك قولي لرايني تحط البقلاوهـ

سلوى:من عنوني

سآرهـ وهي تحط الاغراض:وهـ وشذا الرياض مووووووووووت

آم راشد:وييين موت لآ قولي فطسه

الجدهـ:والله جونا يهبل

هند:أي جو العج و الحر و الرطوبه أي جو .. بفهم هالرطوبه وين معه جايه

مرام:ما عندنا بحر المشكله

سلوى:راحت القهوه عند الرجال

نجود:هنادي محمد يبيك

هنادي:اووك

راحت هنادي

..

محمد:يا هلا بـ هالنور

هنادي رفعت حاجبها و ابتسمت:وش عندك بسرعه ع الاخر

محمد:آفآآ يعني ما يحق لي اشتاق لقلبي و روحي و عمري

هنادي:من امسس لين العصر وانت معي وش معنى

محمد يغمز:اذا راحوا ورقينا لقسمنا علمتك

هنادي خدودها وردت

محمد يضحك:يسلملي ياناس الي يستحووون

هنادي:يالله بيبي بروح بـ أذن اللحين

محمد:اوك حبيبي بس كلي زين اوكي لانك امس ما تسحرتي

هنادي:ان شاء الله

محمد:برب

هنادي:هههههههههههه تيت

..
..
..

من بكرآآ

الساعه 12 الظهر

في بيت ابو راشد

آم راشد:هاه يمه سلوى لفيتي السنبوسه

سلوى:ايه يمه

ام راشد:طيب قولي للخدم يزينون عجينة الخليه و يجهزون الفرن عشان احط فيه الكنافه

سلوى:ان شاء الله

راشد:ياهلا و يامرحبا .. وين عوااشه

ام راشد:استح جدتك تقولها عواشه

راشد:ايه عادي ندلعها ع كبر وش بها يعني

سلوى:هههههههههه جدتي قاعده تسوي اللقيمات

راشد:واوك عاد لقيمات عواشه ما تتفوت

ام راشد:يعني لقيماتي مو حلوه

راشد:هههههههههههه لا يالغلا بس انتي تحطين فيها جبن جدتي ساده

سلوى:اقوووووول بس لا يكثر رح جيب لنا البف باستري ما عندي وقت الشغل من فوق لتحت

راشد:كان طلبتوا من البقاله

سلوى:بتروح ولا شلون

راشد:بروح بروح

سلوى:وتراا الفيمتو خلصص جيبه

راشد طير عيونه:نننننننعم

سلوى وهي تبتسم:شسمونه امس يوم رجعنا رجعوا معي البنات وسوينا ايس كريم بـه ونسيت اطلب

راشد:6 علب يا الظالمين


سلوى:يوووووووهـ لآننا راح نجتمع اليوم هونا قلنا نتابع طاش ما طاش 17 وحنا شسمونه نناكل الايس

راشد:مير لنا مثلكم

ام راشد:خلآص بسرعه تراا ما عاد به وقت

..
,,
..

العصر الساعه 3:30

اجتمعوا كلهم في بيت ابو راشد

ام فيصل:والله مع اني ادري يا ام راشد انه مو وقته لكن ما لقيت الوقت المناسب

ام راشد:هو ابداً انتي مثل اختي وتلفوني وبابي مفتوح قولي لا تستحين

ام فيصل:الله مير يسلمك .. ابد والله قلنا مدام فيصل تملك وسام ملكته ان شاء الله بعد العيد قلنا نكملها و نخطب لجاسم في رمضان

ام راشد ابتسمت:هذي الساعه المباركه وين بنلقى احسن من ولدكم

عاد سلوى دوروها ما تلقونها وشوي إلآ رقت ولحقوها البنات

..

رنيم:احم احم والله واخوي يعرف ذوقنا انا و مها

نجلى:نعمم!!!!!!!!!!!!!!

مها:احم كنا ودنا نسوي صدفه مدبره مني انا ورنيم وكنا ودنا حييل انها تكووون لجسوووم

سلوى خلاص صارت طماطه

جوآهر:ههههههههههه حرام عليكم شوفوا وجه البنت

هند:ههههههههههههههه يالله شكلك موافقه .. مبرووك عقبالنا

هند+رنيم+مها+مرآم:آميييييييييييييييييييييييين

شوق:هههههههههههه مشافيح

نجود:بقوهـ ههههههههههه معد يستحن هالبنات

مرام:ايه انتوا قظيتو

نجود:اقول لا يكثر بسس

مرام بمزح:الله يعين ولد عمي ع عربجتك

شوق:هههههههههههههه بصراحه يبي لها تعديييييييل من جت هنا وهي خاربه اخلاقها

نجود:هه هه هه سخافه سماجه .. اقوول انزل تحت ازين فطورنا لان شكل ست الحسن مو نازله

البنات ما عدا سلوى:واحنا بعد بنساعدك

..
بعد صلاة المغرب جلسوا عند الـTv الي في الصاله الفوقيه

نجلى:كآآآآآآآآآآآآآآك حلوهـ ع طريق الملك فهد و اسوي عماره الحموديه

مرآم:نعنبو جدك ابوك بيمووت ههههههههههههه

نجود:هههههههههههههههه

شوق:اقوووووووول بنات بالله مدام اللحين نصنا بيودع العزوبيه خلونا نسوووي حفلة معتبره يوم الخميس الساعه تبدا من المغرب وتنتهي بعد اذان الفجر

البنات:ما عندنا مانع

..
..
..

آخر يوم من رمضان

وكلن انشغل بالترتيب و التجهيز

نجود:يااااااااااااي تدرين عاد يعني اللحين الفرحه فرحتين انتي حاااااامل و بكراا العيد وووووهـ بس

محمد:خفو ع قلبي يوهـ

هنادي وجهها احمر احمر احمر

ابو زياد:مبروك يابنتي

هنادي بهمس:الله يبارك فيك

شوق:وااااااااااااااااااااي بيصير عندنا بيبي جديد

ام زياد:مبروك يا امي

هنادي:الله يبارك فيك

..
..

انتشر خبر حمل هنادي

ومن بكراا

اول ايام عيد الفطر

الكل يستعد عشان روحة لصلاة العيد

محمد:بشويش بشويش

هنادي بملل:بيبي شنو الي بشويش اللحين بتفوتني صلاة العيد

محمد:تعالي لابسه كعب؟؟؟؟

هنادي:ايه وش فيها

محمد:لآ قلبو فيهاا و فيها البسي لك صندل بسرعه

هنادي:بيبي ما عندي كل الي عندي كعب و الصنادل ماهي رسميه الي عندي

محمد:خذي من نجوود ولا شوق مو شغلي

هنادي:يووهـ

..
..
,,

ريما:يالله زيودي اكيد اهلك يحترونا

زياد وهو يعدل الشماغ:وين رموستي

ريما:سابقتنا راحت للبيت قبلنا

زياد:يالله اجل

..
..
..

هند:وااااااااااااااااااي اقولك مهبل فيني ما ادري وش صار في عقلي

جوآهر:تعوذيى من ابليس هذا حتى ما تعرفين اسمه

هند:بس تكرر علي اقولك في رمضان 3 مرات وانا اشوف نفسي معه وانا لابسه الفستان الابيض و هو لابس البشت

جوآهر:هنود منتى طفله ويالله بسرعه اكيد نصور ينتظرنا

هند تنهدت:يالله

..
..
..

مرآم:يالله دادي يالله ماهر مجود خلصووني

ماجد:آوووووووووووف والله انك عللللللللله

مرام:محد عله إلا انت هذا وانا بنت مخلصه قبلكم مدري وش تسون

ماهر:آبد سسلامتك قاعدين نطاق ع الشمغ هههههههههههههه

ابو ماجد:يالله يا عيال ترانا تاخرنا ع صلاة العيد

الكل:يالله

..
..
..

صلو صلاة العيد ثم اتجهو للقصر الي متعودين كل عيد يتعيدون فيه

هند:يوووووووهـ نسيت شنطتي بروح اجيبها من السياره

جوآهر:يالله احتريك ماني داخله لحالي

هند :اوكي

وهي تمشي طاح منها جوالها ونزلت بتاخذهـ إلا كانت فيه سياره جايه ومسرعه

جوآهر:هنننننننننننننننننننننننننننننننند لآلآلآلآلآ

ناصر:هنننننننننننننند

التفت و بسرعه بدون سابق انذار اتجهه لها وضمها ودف جسمه بعيد عن السيارهـ

هند اغمىـآ عليها

جت جواهر و ناصر

جواهر:يماهـ وراا هنود ما تتحرك؟

ناصر:لآلآ لاتخافون مغمى عليها .. ماجد قوم خل نروح المستشفى

ماجد:لآلآ رح بها انا ما فيني شيء

ناصر:يا ابن الحلآل قوووم

ماجد:طيب شيلها معي

ناصر مسك يدينها وماجد رفع راسها وطاحت طرحتها

ماجد انسحر بالي قدامه لكن مسرع ما وخر عينه وناصر بسرعه غطىـآ وجهها

..
..
..

جرآء اليوم عادي و كل من الاثنين كانوا سليمين ورجعوا يكملون العيد وكل من الاثنين مشغولين بعض

..
..
..

مرت 3 ايام العيد

تملك وسام

و تملك جاسم معه

و زواج فيصل كان بعد ملكتهم بـ اسبوعين

..
..
..

بعد مرور 3 سنين

..
..
..

محمد:مناير بابا جيبي الاب حقي

مناير:تيب بابا

هنادي:وين خآلد؟

محمد:يعني وينه هو وماجد في غرفهم

هنادي:طيب اليوم ولدت هند بروح ازورها

محمد:اوك يا الغلا تجهزي العصر اليوم

..
..
..

شوق:ناصر وربي معد صرت اقوى اشيل نفسي بطني كبر

ناصر وهو يبتسم:ان شاء الله باقي كم شهر وتفتكين من بطنك ويجينا حمودي صغير

شوق:مصر انت اللحين ع اسم حمد

ناصر:اييييييييييييه عندك مانع

شوق:ابد سلامتك

ناصر:ربي يسلمك .. طيب متى بتروحين تزورين هند

شوق:متى ما فضيت قلبو

ناصر:هآهـ كذا بعد صلاة المغرب اوك

شوق:تامر امر

ناصر:ربي يسلمك و خليك لي

..
..
..

نجود:حبيبي يالله قوم عشان تتغدى

صالح:يالله بيبي قمت

نجود:يالله خالتي من اليووم تحترينا تقول مافيه احد بيتغدى لين ننزل

صالح:ياقلبوو .. قمت والله قمت

نجود:ولآ تنسىـآ عن روحة اليوم

صالح:لآ تخافين ماني ناااسي

نجود بهمس::آحبببببك

صالح:شنو

نجود ماسكه الباب تبي تهرب:ماني بقايله و توها بتطلع إلا مسكها مع خصرها وضمها

صالح:وش قلتي!!

نجود استحت:احبببك

صالح حبها مع شفايفها:وهـ بسسسسسس يا ناس

..
..
..

مآجد:الحمدلله ع السلامه يا الغلا

هند بتعب:ربي يسلمك


ماجد:جبت الشوكولاته الي طلبتيها و هذي باقات الورد توزعت وش تبين بعد

هند:ربي يسلمك ويخليك لي يارب

ماجد:آمييييييييييين وياك يارب .. يالله بروح اشوف البنت بعدين بروح الشركه تبين شيء؟

هند:وش سميت البنت؟

ماجد:هنادي

هند:ما بعد نسيتها؟

ماجد:امبلى لكن مهما يكون ابي الاسم يكون تحت مسمعي

هند:الي تشوفه

..
..
..

مشعل:الله يسلمك يديك ع هيييييك اكله

مرام:هههههههههههه عافيه ياقلبو

مشعل:اييه تراا اليوم العشاء برااا

مرام:اوك بيبي

..
,,
..

سلوى:جسسسسسسسسوم

جاسم:قلب و روح وعمر جسووم

سلوى:حبيبي تعبت ماني طفلله

جاسم:لآ قلبو بأصير اتابعك ع الدواء و الاكل

سلوى:ياربي والله حرااام عليك شبعت

جاسم:ما كلتي شيء ولا تنسين بعد انك حاااامل

سلوى:والمعنى

جاسم:كلي يابعد روحي انتي

..
..
..
راشد:يابعد عمري انتي بسس تبين السوق

نجلى:ايه ابي اروح والله يبي لي فستان جديد و تيور جديد

راشد:من عيوني المركبه اوديك السوووق

نجلى:آوك حبيبي اسوي لك شاي

راشد:ياليت يا قلبوو

نجلى:دقاااااااااااااااايق و احلى شاي بيصير عندك

..
..
..


بعد صلاة المغرب

هنادي:الحمدلله ع السلامه

هند:ربي يسلمك يارب

ام زياد:جعلها بنت باره يارب

هند:الله يخليك خالتي

شوق:وييييه اسم الله عليها تهببببببببل

هند:عقبال ما تجيبينه يلعب معها

شوق:آميييييييييييين الله يسهل علي

نجود:السلام

الكل:وعليكم السلام

نجود:حمدلله ع سلامتك

هند:ربي يسلمك

مرام:وآآآآآآآآآآي تهبل اسم الله عليها

هند:ماهي جايه احلى منك

مرام:تسلمين يا قلبوو

رنيم:وه وه وه يادينهم والله صعنونه ..

مها:يالبى ياناس البنوتات

نجلى:اقووووووووول اثقلوا عاد

سلوى:يالله ان شاء الله بعد 7 ششهور اجيب البيبي الي يلعب مع عيالكم

الكل:حآآآآآآآآآآمل

سلوى تبتسم:ييييييييييب

الكل قاموا يباركون لها

ودمتم سآلميـن

(يبه تعال الحق .. اليوم في المدرسه عطتني المديرة تـأإج
و توجوني بـ تاج اليتيمة
مع اني شاطره و علي التاج .. كل ما شافوني قالوا :
هالبنيّة مسكينة) !..)قمر مشتاقة)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 02-09-10, 12:59 AM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

--- قراءة ممتعة ---

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه قمر مشتاقه, ليلاس, مشتاقه, الأخيرة, المدرسه, القسم العام للقصص و الروايات, تاج اليتيمه, يا يبه, روايات كاملة, رواياه خليجيه, روايه يبه تعال الحق اليوم في المدرسه عطتني المديرة تاج توجوني بتاج اليتيمه كاملة, روايه سعوديه, قمر
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:06 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية