لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-08-10, 02:53 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,167
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اليوم الثاني ..

عبدالعزيز قام من وقت .. و تجهز للشغل وقبل لا يطلع راح عند الزين وباسها على خدها ..

الزين قامت : وين رايح ؟

عبدالعزيز : رقدي .. انا الحين بروح الشغل ..

الزين : لا تتأخر .. " ورقدت "

عبدالعزيز ابتسم وطلع .. وهو في السياره اتصل على خليفه " زميله ايام الدراسه في لندن " ..

عبدالعزيز : السلام عليكم ..

سوزان : hello

عبدالعزيز : hii

سوزان : من عم بيحكي ؟

عبدالعزيز " صوت مو غريب " : ابي اكلم خليفه .. قوليله عبدالعزيز رفيجه ..

سوزان تفاجأت : عبدالعزيييييييييييز ..

عبدالعزيز : نعم ؟ اناا سوزان ..

عبدالعزيز : هاآآ ... " يطالع الرقم اللي متصل عليه .. " .. وين خليفه ..

سوزان تعطي خليفه التلفون ..

خليفه : هلا هلا من وين طالعه الشمس ..

عبدالعزيز : هلا فيك .. شسالفه صج هاي سوزانو الدعله شايله التلفون ..

خليفه بأحراج : حبيبتي صارت ..

عبدالعزيز : هااااااااا .. بييه . . شلون ..

خليفه سكت ..

عبدالعزيز : المهم انت شلونك شخبارك ؟

خليفه : والله تمام انت وينك يالقااطع .. رديت البحرين ونسيتنا ؟

عبدالعزيز : هههه .. لا والله مانسييتك .. انت اخ ورفيج .. والدنيا ماخذتني ويا ام العيال ..

خليفه : تزووووجت !!

عبدالعزيز : ههههههه .. اييي

خليفه : من ذي ؟

عبدالعزيز : وحده .. المهم حبيت اقولك ان انا يمكن ايي عندكم بعد جم يوم .. وبس قلت أخبررك ..

خليفه : بالسلامه انشالله ..

عبدالعزيز : انزين يلا عيل اخوي ..

خليفه : انطر نسيت اقولك .. ترا شفت وضحى قبل فتره .. وكانت تلح علي تبي تكلمك .. وماكاان عندي رقمك البحريني اليديد ..

عبدالعزيز قلبه دق ونسى الزين وحتى نفسه في هاللحظه : وضحى ؟

خليفه : اي .. مادري شسالفتها بس كانت حالتها حاله .. بس شكله شي ضروري ..

عبدالعزيز : عندك رقمها ؟

خليفه : اي عطتني اياه .. قالتلي اول ماعرف شي عنك اتصلها ..

عبدالعزيز : انزين عطني ..

خليفه : اوك .. اخذ ..



عايشه قامت من النوم وحالتها النفسيه زفت .. مو قادره تستحمل ازيد من جذي .. شلون تنافق محمد وتبين له انها مستانسه وهي تحترق من داخلها .. قامت وهي تصيح .. ومو عارفه شسووي .. محمد قاام على صوت صياحها ..

محمد بصوت تعبان : عايشه .. عاايشه ..

عايشه كتمت صياحها وردت بصوت مخنوق : نعم ..

محمد وهو مغمض عيونه : شفييج

عايشه : مافيني شي ..

محمد قاام من مكانه وبطل عيونه بصعوبه من التعب : امبله جوفي عيونج .. قوليلي اناا مو مرتااح ..

عايشه : لا بس وحشتني امي ..

محمد : اكيد ؟

عايشه : ايي ..

محمد : انزين عيل اتصلي فيها ..

عايشه : اوكي ..



نوره قامت من النوم على رنة تلفونهاا ..

نوره : هاآآآ ..

رفيجة نوره : ويع اااه .. قووومي يالعله .. بسج رقااد ..

نوره : اوهو شتبين .. خليني ارقد يه ..

رفيجة نوره : عندج لج خبر بمليون دينار ..

نوره : عطيني المليون مابي اعرف الخبر ..

رفيجة نوره : حتى لو كان عن حمانو ؟

نوره صحصحت من النوم ! : حماااااانو حماانو مالي اناا ..

رفيجة نوره : لا ياحبيبتي الحين مو مالج انتي .. صار مال بنت خالته ..

نوره : شتقولين انتي ؟

رفيجة نوره : بنت خالته رفيجة أختي .. واكاا مطرشين لناا بطاقة الدعوه للعرس ..

نوره في حالة صدمه ..

رفيجة نوره : وييينج ؟

نوره : ويااج ..

رفيجة نوره : لا تقولين لي تصيحين ؟

نوره صج كانت تبي تصيح بس تمت تعاند نفسها : لا وليش اصيح مايستااهل ..

رفيجة نوره : عدل كلامج حبيبتي ..

نوره : انزين ابي منج خدمه ؟

رفيجة نوره : امري .,.

نوره : دبري لي بطاقة حق العرس ..

رفيجه نوره : ليش ؟

نوره : انتي ماعليج .. بس دبري لي ..

رفيجة نوره وهي مستغربه من طلبها : اوكي ..



راشد يصيح هرن لمريم عشان تطلع ..

مريم ركبت السياره : رشوود احد يطلع الصبح ..

راشد : عندي شغل العصر ماقدر اطلع ..

مريم : انزين الحين وين رايحين ؟

راشد : اول شي بنرووح نتريق ..

مريم : اي مطعم بتوديني ..

راشد يضحك ..

مريم : شفيك ؟

راشد : توقعي ؟

مريم : اممم بوفيه ؟

راشد : لا يخسي بوفيه اي فندق ..

مريم : يعني وين بتوديني ..

راشد : اوديج المحل اللي يم بيتنا نشتري جبوود وبيبسي ..

مريم تضحك : الااي عالروومنسيه ..

راشد : عشوون عيل ..

مريم : فديتك ..

راشد ميت من الضحك : مريوم جوفي ويهج في المنظره ..

مريم بطلت المنظره تجوف روحهاا : بييييييي .. ويهي نسيت اشيل المكيااج مال امس ..

راشد : جنج دراكولا صايره ..

مريم : شسوي رديت من العرس تعبانه حتى المكياج نسيت امشه .. بيي على طاري العرس .. خله اتصل في عايشه ..

راشد : حرام عليج .. البنيه تبي ترتاح وانتي تتصلين فيها ..

مريم : رفيجتي وكيفي .. " تتصل في عايشه "

عايشه كانت تكلم امها .. يوم شافت مريم تتصل سيده صكت ويا امها وكلمت مريم ..

مريم : هلا بالعروسه الحلوه ..

عايشه : هلا فييج ..

مريم : شلونج ؟

عايشه صاحت ..

مريم : عووش شفييييييج ؟



عبدالعزيز يتصل في وضحى وقلبه يدق بالقووه ..

وضحى اول ماشافت فتح الخط من البحرين عرفت ان ذي عبدالعزيز !

عبدالعزيز : وضحى ..

وضحى بصوت تعبان : هلا عبدالعزييز شلوونك ؟

عبدالعزيز : انا الحين بخير يوم سمعت صوتج .. انتي شلونج ؟

وضحى : والله تعباانه .. تعباانه ياعبدالعزيز ..

عبدالعزيز : عسا ماشر ؟

وضحى : الشر مايجيك .. بس فيني " سكتت "

عبدالعزيز خااف : شفييييج ؟

وضحى : تعال لندن في اقرب وقت وبخبرك بكلشي ..

عبدالعزيز : وضحى خوفتيني .. قوليلي شفييج

وضحى : انشالله اول ماتجي بخبرك بكلشي . .

عبدالعزيز : الحين بحجز .. يلا مع السلامه ..





مريم : عايشه لا تتسرعين .. يمكن احد من اهله ولا شي ..

عايشه : مريم شتقوولين .. اناا سمعته شلون يتكلم .. وسمعت صوت اللي يكلمها .. ويوم سئلته يقولي وااحد من الربع .. شتبين يصير فيني ..

مريم : والله ياعايشه مااعرف شنو اقوولج ..

عايشه : بمووت يامريم .. مختنقه مو طايقه حتى اشوفه ..

مريم : عنديي حل ..

عايشه : قووولي ..

مريم : بطلي تلفونه واهو نايم واخذي الرقم واتصلي وتفاهمي ويا البنت ..

عايشه : والله فكرره .. شلون مايات في بالي .. مشكوره مريووم ..

مريم : انزين يلا بسرعه.. قبل لا يقووم وخبريني باللي يصير اول باول ..

عايشه : اوكيي ..



نوره راحت للزين وخبرتها باللي صار ..

الزين : نوروو من صجج ؟

نوره : والله ..

الزين : وشلون قادره تتكلمين هلون عادي ..

نوره : اناا احترق من داخلي .. بس احااول " انهاآرت وقعدت تصيح "

الزين حست بالذنب " اناا غبيه ليش قتلها جذي ؟ " حظنت نوره وقعدت تهديهاآ : بس نوااره .. والله مايستااهل دموعه من دمووعج ..

نوره تمسح دموعهاآ : أدرري .. واناا بروويج فيه .. بخلي ماينسى ليلة عرسه .. مو على اساس انها ليلة العمر ..

الزين بخوف : نوروو .. تحملي تسوين شي ينووني .. تذبحين الصبي ولا البنيه ..

نوره ضحكت : انتي واايد متأثره بالافلام الاجنبيه ..

الزين : هههه .. شدرااني جفتج قلتي جذي خفت .. عيل شبسوين ..

نوره : بتكشخ وبلبس احلى لبس .. وبروح ببارك له .. وبقوله مبرووك اخوي منك المال ومنها العيال .. وانا ابتسم .. خله يموت وهو في مكاانه ..

الزين : من صجج انتي ؟

نوره : اييي ..

الزين : لاا ماابخلييج ..

نوره : يــه .. الحين انا معتبرتج رفيجتي واقولج شنو في بالي تقولين مابخليج ..

الزين : نوره لا تسويين جذي .. خلاص انسيه ..

نوره : ومن قالج اني ابيه .. بس لازم احسسه باللي سوااه ..

الزين : الا انتي ماقلتيلي .. انتو ليش هديتوا بعض ؟

نوره تتنهد : عشاان تصرفااته .. وكلام اهله .. اهو تخلى عني عشان شي اناا مالي دخل فيه ..

الزين : مافهمت ؟

نوره : اخاف اقولج بكلشي .. يوصل خبر لعبدالعزيز ..

الزين : انا من امتى اقول لعبدالعزيز شي عنج .. انتي تدرين اني ماعتبرج اخت زوجي .. انتي رفيجتي وروحي وعمرج مابأذيج ..

نوره : لاا .. لان عبدالعزيز اكيد خاش عليج السالفه ..

الزين : مو فاهمه شي ..

نوره : حلفي ماتقولين لعبدالعزيز

الزين : وعزة ربي ..

نوره : امي ماكانت علاقتها اوكي بأبوي .. " وقعدت تقولها السالفه " ..









عايشه تتصل في ساره ..

عايشه : الو ..

ساره عرفت ان عايشه اللي متصله : الو حموودي ..

عايشه : انا مو محمد . . انا زوجته ..

ساره : اي .. هلا هلا ..

عايشه : ممكن اعرف من انتي ؟

ساره : آسفه .. ماقدر اقول .. " وصكت التلفون في ويهه " .. وسيده اتصلت في عليااء .. وقالتلها تتصل في عايشه وتنفذ الخطه اللي اتفقوا عليهاا ..



الزين : يعني هاي السبب اللي خلى عبدالعزيز يسافر بره ؟

نوره تهز راسها بالايجاب ..

الزين : انزين وليش ماخبرني بهالشي .. انا زوجته .. علباله اني بعايره ولا شي ؟

نوره : زيون لا تخلين اندم اني قتلج ..

الزين : لا يانوره .. لا تندمين .. هالشي كنت بعرفه لو منج من غيرج .. بس انا ابي اعرف ليش خش عني ..

نوره : عذريه .. ماتدرين شلي كان يفكر فيه .. عموما يالدبه قوومي خلناا نروح العالي .. ابي اختار فستااان .. وابي اخذ بذوقج ..

الزين : مالي مزااج والله ..

نوره : يلاا عااد ..

الزين : اوكي .. بس خله اخبر عبدالعزيز . .



عبدالعزيز حجز تذكره وحده على اقرب طياره مسافره للندن .. وموعد السفر كاان اليوم اللي بعده .. وكان ناسي الزين تماماً !! لحد ماا دخل السياره ..

" اووه .. الزييين .. شلوون نسيتها !! .. اناا جذي خنتها .. آآه ياربي . . بــــس اناا لازم اروح لندن واعرف شصاااير .. سامحيني يالزين .. احبج .. بس بعد احب وضحى .. وضحى اهي كلشي في حياتي .. ولازم اعرف شفيهاا .. "

فجأه التلفون يرن " يسئلوني ليه احبك حب ماحب مثله بشر " .. الزين تتصل !

عبدالعزيز : الو ..

الزين : ها يبه وينك ؟

عبدالعزيز من غير نفس : طالع ..

الزين " وه من اللي المفروض يتضايق انا ولا اهو ؟" : شفيييك ؟

عبدالعزيز : مافيني شي .. أسف .. احبج سامحيني ..

الزين " شكله حس اني عرفت .. ماشالله علييك !! " : . اسامحك على شنو ؟

عبدالعزيز : على كلشي غلطت فيه بحقج ..

الزين : مسموح يالغالي .. انزين حياتي انا بروح ويا نوره المجمع ..

عبدالعزيز : اوكي .. تحملي بنفسج ..

الزين مستغربه : بي شصاير .. اول مره توافق على طلعه بروحي بهالسهوله ..

عبدالعزيز : هههه .. انزين تغطي عدل .. ولا تتأخرين ..

الزين : انشالله !



علياء : هلا ببنت الخاله .. اخبارج ؟

عايشه : ماشي الحال ..

علياء : عايشه انا عندي شي لازم اقولج اياه من امس .. بس مو عارفه شلون ؟

عايشه : قولي ..

علياء : امس بالعرس كنت قاعده ويا ساره بنت عم محمد .. وقالت لي انها كانت على علاقه فيه .. وحتى سمعتني تسجيل صوتي لهم .. وانا تحبه وهو كان قايلها انه يحبها .. وسمعت انه كانت على علاقاات ويا بنات واايد .. وو

عايشه انهارت وماتت من الصيااح ..

علياء عورها قلبها .. بس كان لازم عليها تستمر في التمثيليه : اسفه عايشه .. بس انتي بنت خالتي وقلت لازم اقولج ..

عايشه : مشكوره علياء ..

علياء : عايشه .. انا قتلج هالحجي بس تحملي تقولين لمحمد .. حرام نسوي مشااكل للبنت .. اهي ماتدري اني بقولج ..

عايشه : لا تخافين .. بس ابيج تكلمين ساره تقولين لها اني ابي اقعد وياها ..

علياء : انشالله ..
__________________

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 04-08-10, 02:54 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,167
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الزين : السلام عليكم ..

عبدالعزيز : عليكم السلام ..

الزين : اويه عليك حياتي .. صارلك واايد في البيت ؟

عبدالعزيز : لا .. سمعي انا اليوم الفير بسافر ..

الزين : اليوم ؟ وين ؟ وليش ؟ِ

عبدالعزيز : بروح لندن عندي شغله ابي اسويها ..

الزين بزعل: بيبي .. ماقلت بنروح ويا بعض .. وتوك تقولي يعني

عبدالعزيز من غيرنفس : اكاني قتلج .. وماقدر اخذج وياي .. بروح بروحي ..

الزين باسته وقالت : معليه تروح وترد بالسلامه

عبدالعزيز عوره قلبه : أسف ..

الزين : لا ماعليه .. انا عارفه انك متضايق عشان انك مضطر تروح .. بس شسووي حبيبي ..

عبدالعزيز سكت ..

الزين : انزين حبيبي جهزت الشنطه ولا للحين ؟

عبدالعزيز : لا للحين ..

الزين : بس عيل .. انا بجهزها لك



رنة مسج .. عايشه فتحته لقته من علياء .. " تعالي بيتنا بدون لا محمد يدري انج في بيتنا .. اكا ساره يات عندي .. لا تتأخرين .. "

عايشه راحت لمحمد وقالتله انها رايحة بيت اهلها بتاخذ اغراض نستها وبترد .. فوافق شرط انه يروح وياها .. ألحت عليه تروح بروحها .. ووافق .. وماهي الا دقايق ووصلت بيت خالتهاآ ..

عايشه : السلام عليكم ..

ساره وعليا : وعليكم السلام ورحمة الله ..

عايشه قعدت .. والكل تم ساكت لفتره .. وبعدهاآ ساره تكلمت : عايشه انا اسفه .. ماكان ودي اخرب عليج شهر العسل وجذي بس علياء يوم درت اصرت اني اقولج الكلام عشان تصدقين .. عايشه انا اعرف انج حاقده علي بس انا مالي ذنب .. انا حبيته واهو " قعدت تصيح "

علياء : بس ساره .. ماله داعي تصيحين ..

عايشه : ممكن اعرف من امتى تربطج علاقه فيه .. ويعني في شي صار بينكم ..

ساره تمسح دموعها : انا وياه صارلنا 4 سنوات .. و اما عن اللي صار .. فأسفه مابي اخرب بيوت ..

عايشه على وشك الانهيار : مو مصدقه ان محمد جذي ..

ساره طلعت تلفونها وشغلت تسجيل صوتي لمحمد بس بعد ماغيرت في الكلام عن طريق برامج وحركات .. وعايشه قعدت تسمع التسجيل ومو قادره تستوعب اللي تسمعه !!

علياء : شفتي شلون ياعايشه .. فضلتي الغريب على اخوي .. وشفتي شنو اخرتها شنو طلع ..

عايشه طلعت من بيت خالتها وهي تصيح ..

ساره قعدت تضحك ..

علياء : أبييه ساارووه لاا تسوي في روحها شي ..

ساره : لا اهي حالة صدمه .. بعدين بتهدى .. لا تخاافين .. بس قوليلي شرايج في تمثيلي ..

علياء : والله انج مو سهله .. والتسجيل بعد شي خيالي ..

ساره ضحكت : الحين بترد بتتهاوش وياه بتطلب الطلاق

علياء : اخاف يصير فيها شي ..

ساره : بطلي من هالحجي .. اخاف ومادري شنو ..

علياء : انزين ..

ساره : اوكي .. انا بروح البيت .. مابي اتأخر ..

علياء : الله وياج ..









عايشه دشت البيت و عيونها حمره وحالتها حاله ..

محمد مات من الخوف يوم شافها بهالحاله : عواش .. شفيج ..

عايشه ماردت عليه ودخلت الغرفه وقعدت تلم اغراضهاآ ..

محمد : عاايشه شسووين .." ماترد " .. صررخ : شفيييج .؟

عايشه : طلقني انا مابيك

محمد مصدوم : نعم !

عايشه : اللي سمعته .. انا مابي اعيش ويا انسان مثلك ..

محمد : عايشه شفيج ينيتي ؟ شهالكلام .. ليش انا شسويت ؟

عايشه : انت ادرى باللي سويته ..

محمد : شتخربطين ..

عايشه : سوالف المغازل .. ياللي كنت مسوي مأدب .. ماعمرك عرفت بنت ..

محمد مبطل عيونه : اناا اغازل ؟

عايشه : لاا عيل اناا .. ولا تنسى مكالمة امس ..

محمد : لا انتي فاهمه غلط .. سمعي

عايشه صرخت : لا مابي اسمع .. مابيييك طلقني ..

محمد : تبيني اطلقج ؟

عايشه : أي ..

محمد : اوكي لج اللي تبينه روحي بيت اهلج .. أنتي طاآلق ..



ساآره دخلت البيت ولقت اخواآنها وزوجاتهم متيمعين في الصاله .. فسلمت عليهم كلهم .. ويوم وصلت عند مريم .. مريم وقفت لها عشان تسلم عليهاآ .. ساره سوت روحهاآ مو شايفه مريم ومشت عنهاآ ..

مريم ويهه أنصفق وردت قعدت وهي منحرجه حيل ..

راشد أشر لساره انها تسلم على مريم ..

ساره : راآشد .. ماله داعي لهالحركات .. السلام مو بالغصب ..

راشد عصب : سارووووووووووووه ..

مريم قالت لراشد بالعدال : لا تعصب مولازم تسلم ..

ساره تضحك : أسمع كلامهاآ .. لا تعصبب .. ترا مو زين .. ههههاآآي ..

راشد : احترمي نفسج لا تخليني افشلج ..

ناآصر : بس صلوا عالنبي .. بتقلبونهاآ هواآش ..

ساره دخلت المطبخ .. مريم دخلت وراهاآ ..

مريم : ساره .. ياليت تنسين اللي فات .. وانا الحين زوجة اخوج .. يعني ماله لزوم الى هالكراهيه

ساره : شوفي .. أناآ محد يهدني .. أنا وعدتج أني بنتقم منج .. ولازم أنفذ وعدي ..

مريم : ساره .. بلييز .. شلي من قلبج هالحقد .. اناا بعد فتره بكون أم لعيال أخوج ..

ساره طالعة مريم بأحتقار : تخسين .. أنتي يا حمام السوق .. يا اللي ماتم أحد وماحاجيتيه تصيرين أم عيال أخوي .. ههه تحلمين ..

مريم عورهاآ قلبها من كلام ساره .. وطلعت من المطبخ ..

ساره : والله لأطفشج مثل ماطفشت غيرج ..

مريم سمعت كلام ساره . . بس مافهمت شلي كانت تقصده ..





عايشه دخلت البيت .. وراحت عند أمهاآ حظنتهاآ واهي تصيح ..

ام عايشه : شفييج يابنتي ؟

عايشه : يمه انا مابيه .. بتطلق منه خلاص ..

ام عايشه :وه وه .. شهالكلام يابنتي .. عيييييييب.. شنو تبين الناس يقولون عنج .. ماخذلج يومين من عرستي وتبين تتطلقين ..

عايشه تصيح : يمه ماابيه قتلج .. واذا انتي مو مستحملتني اتم عندج انا بطلع بأجر لي مكان اقعد فيه ..

ام عايشه حظنت بنتها وقعت تطبطب عليها : بس يمه .. بس حبيبتي .. بس قوليلي ليش ماتبينه .. أذاج في شي ؟

عايشه : يمه مافيني شده اتحجى .. واللي يخليج لا تحاجيني..و خليني ساكته ..

ام عايشه : شلون اتم ساكته وانا اجوف حالتج جذي ..وانتي موراضيه تقولين شي .. قوليلي شفيج

عايشه : يمه قتلج .. ماااااااااااااا أبيييييييييه ..

ام عايشه : ليش شصاير ؟ شلي قلبج .. مو ذي اهو اللي فضلتيه على ولد خالتج ؟

عايشه : ااوووووووف .. اي جزء من كلمة لا تحاجيني مافهمتيه ..

ام عايشه : لا حول ولا قوة الا بالله ..

عايشه قامت من حظن امهاآ .. وراحت على غرفتهاآ اللي كانت ساكنه فيها قبل لا تتزوج وارتمت عالسرير وتمت تصيح لين مانامت ..





قبل موعد الطياره بساعتين ..

عبدالعزيز استغل نوم الزين .. وطلع من البيت بدون لا يقولها انه رايح للمطاآر ..

ودز لوضحى مسج يقولها فيه أنه متوجه للمطار .. وخبرهاآ بموعد وصوله عشان تستقبله في المطاآر .. لكنهاآ ردت عليه بمسج قالتله فيه أنها ماتقدر تستقبله لاسباب بتخبره فيهاآ بعدين ..

عبدالعزيز حاآس بتأنيب ضمير على اللي قاعد يسويه في زوجته و ام ولده ..لدرجة انه مو قادر يحط عيونه في عيونها .. ولا حتى يكلمها عدل .. لأنه يدري ان اللي قاعد يسويه غلط .. يضحي بزوجته واغلى ماعنده .. علشان وحده حبهاآ قبل فتره طويله .. قعد يكلم نفسه : أدري ان اللي قاعد اسويه غلط .. ومافي أحد في هالدنيا يستاهل اضحي بزوجتي عشانه " تنهد " لكن هاذي وضحى .. ووضحى غيرر .. أسف يالزين .. أسف ..



في هالوقت الزين قاآمت من النوم .. ومالقت عبدالعزيز بالبيت .. أتصلت فيه ..

عبدالعزيز : هلا ..

الزين : يبه وينك ..

عبدالعزيز :انا رايح المطار ..

الزين : ليش ماقومتي عشان أودعك ..

عبدالعزيز : كنتي نايمه وماحبيت أوقظج ..

الزين : هاي حجي حبيبي .. شفيك

عبدالعزيز سكت ..

الزين : عيل انا بروح انام في بيت أهلي لي ماترد من السفر ..

عبدالعزيز مو مستحمل يكلمهاآ : كيفج .. انزين .. يلا انا بصكه ..

الزين : أنطر ..

عبدالعزيز صكه ..

الزين قعدت قعدت تكلم نفسهاآ : انا ابي افهم هاذي شفيه .. ليش يكلمني جذي ؟ المفروض انا اللي ازعل على اللي خشه علي .. لا حوول ولا قووة الا بالله .. شفييه ذيي !!





اليوم الثاني فليل ..

نوره بدت تتجهز للعرس .. بدلت وحطت مكيااج .. وكان شكلهاآ جناآآآن .. واهي طالعه من البيت لقت ابوها بحديقة البيت .. " اووبس .. نسيت اقول لأبويي !! بيذبحني الحين ! "

بوعبدالعزيز : نوره وين رايحه ؟

نوره : اول قول شرايك فيني .. أينن مو ؟

بوعبدالعزيز : اي يبه .. تينين .. بس ماقلتيلي انج بتطلعين ..

نوره : يبه حقك علي .. لهيت والله . . عرس وحده من رفيجاتي .. وامس توني مقرره اني بروح .. ورحت اشتري فستان بس نسيت اقولك ..

بوعبدالعزيز : انزين يبه .. خله الدريول يوصلج انتي لا تمشين وانتي هلون شكلج ..

نوره : انشالله .. " و مشت صوب السياره "

بوعبدالعزيز : لا تتأخرين ..

نوره بصوت عالي : ان شالله يبه ..





الزين راآحت بيت أهلهآ بدون لا تقول لهم .. حبت تسويهاآ مفاجأه لهاآ ..

دشت بالعدال اثناء ماكانوا اخوانها يطالع فلم رعب ..

وصرخت ..

الكل نقز من مكانه ..

واهي ماتت من الضحك عليهم ..

تلاآيم عليهاآ وقعدوا يكفخونها بغشمره ..

الزين : هيي .. بالعدال البيبي ..

فهد : بس يهال .. وخروا .. كله ولا فهود ..

الزين تضحك : لاا مابسميه فهد .. اخاف يطلع خبل مثلك ..

فهد : اتنكتين حضرتج .. اذا بيطلع خبل بيطلع على أمه ..

الزين : هههه ويهك .. عيل وين امي ؟

فهد : ساآبع نومه ..

دانه : تلعب ويا الملايكه ..

الزين باستغراب : هاي من وين اتيب الحجي ؟

فهد : هههههههه علمي علمج ..

الزين : انزين يلا خلنا نروح لأمي ..

فهد : هياآ يا أبطال الديجتال .. كلنا الى غرفة امي ..

الكل : هياآ ..



الزين طقت الباب وبعدين دخلت الغرفه .. وباست أمها ..

ام محمد : هنوف حبيبتي .. روحي نامي ..

الزين : ان شاء الله ..

ام محمد بطلت عيونهاآ : بنتييي ..

الزين حظنت امهاآ : وحشتيني يمه .. صارلي كم يوم ماشفتج ..

فهد أشر لليهال .. وكلهم نقزوا .. وقعدوا يستهبلون .. ويسالفون .. ووسط السوالف .. تبطل الباب .. الا محمد داآش ..

الكل تعجب !!

ام محمد : محمد .. شعندك هاد زوجتك وياي ..

محمد نادا امه واخته وخبرهم باللي صار ~

الزين : وساره من امتى تتصل لك .. اصلا شعرفها في رقمك

محمد : انا هاي اللي مستغرب منه ..

ام محمد : وانت ليش ماقلت لعايشه الصج من البدايه ..

محمد بضيق : مادري .. ماكنت ابيها تتضايق ..

الزين : معليك بكره اتصل فيهاآ واشوف شلي فيها بالضبط وبتتصالحون ان شاء الله ..

محمد : انا طلقتهاآ ..

ام محمد : وانت علبالك الطلاق لعبه .. من صارت سالفه بسيطه بتقولها انتي طالق ..

محمد : مادري يمه شلي صادني ..

الزين : المهم انت لا تحاتي .. ان شاء الله كلشي رايح يتوضح ..





__________________

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 04-08-10, 02:54 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,167
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عرس عبدالرحمن ..

نوره كاآنت مسويه جو في العرس ترقص وتتغشمر مع الموجودين .. الكل كان منعجب في جمالهاآ وروحهاآ الحلوه .. حتى أم عبدالرحمن ! اللي من شدة اعجابها قالت لأختهاآ تشوف اذا نوره مرتبطه او لا .. وان كانت مو مرتبطه تكلمهاآ أنها تبيها لولدهاآ الثاني .(( أخو عبدالرحمن الصغير )) ..

خالة عبدالرحمن راآحت عند نوره .. وقعدت تساآلف وياها ووسط الحجي ..

خالة عبدالرحمن : أمم أنتي من رفيجات العروس ؟

نوره : أمم .. تقريبا

خالة عبدالرحمن : اهاا .. انتي اكيد متزوجه .. مو معقوله كل هالحلا وللحين ماتزوجتي؟

نوره ضحكت بحيا : ههههه .. لا والله مو متزوجه ..

خالة عبدالرحمن : امم .. انزين أم المعرس تبيج لولدهاآ الثاني ..

نوره تغيرت تعابير ويهه .. وقالت في روحهاآ " ههه .. تبيني لولدج الثاني ياعيوز النار .. مو انا اللي مو عاجبتج .. وماتبين ولدج ياخذني .. والله دنياآ .. امم بس تدرين شلون .. اناا برويج شبسوي فيج "

خالة عبدالرحمن : هاآ شقلتي ؟

نوره : مادري .. الشور عند أهلي مو عندي ..

خالة عبدالرحمن : اوكي بس عطينا رقم أبوج او امج خلنا نتفق وياهم على يوم أنيي فيه عندكم ونخطبج ..

نوره : اوكي ..

صوت الدي جي : لو سمحتوا .. لو سمحتوا يالحريم تغطوا .. المعرس والعروس الحين بيدخلون "

الناس بدوا يلبسون العبايات ويتغطون .. الا نوره .. الكل عصب عليهاآ في هاللحظه ..

خالة عبدالرحمن : وييي .. لحقي يا أم عبدالرحمن .. البنت طلعت سفور ..

أم عبدالرحمن : معليه بنخليها تتغطى ..

العروس والمعرس بدوا يدخلون .. ونوره تعمدت تقعد على طاوله في الويه ..

في البدايه عبدالرحمن كان يمشي ويا العروس وهو منزل راسه .. وأول مارفعه لقى نوره في ويهه .. تجمد في مكانه وقام يرتجف .. نوره أبتسمت له .. وأشرت له " أمشي " بدون لا حد يشوف ..

بس عبدالرحمن ماكان قادر يتحرك .. والود وده أنه يشرد من القاعه .. أخر من توقع يشوفهاآ في العرس نوره .. أمه يات له وكلمته .. وبعدهاآ نزل راسه بالارض ومارفعه حتى للتصوير .. وقعدوا على الكوشه .. ويوم ياآ وقت التبريكات .. نوره سلمت على العروس وحبتهاآ .. وقالتهاآ : مبروووك .. ألف مبرووك حبيبتي .. وبعدهاآ مدت يدها لعبدالرحمن وسط ذهول الكل من جراتهاآ ..

وهو مد لهاآ يده وهو يرتجف .. وقالت له : مبروك أخوي .. ألف مبروك .. منك المال ومنهاآ العيال .. وقالتله بصوت منخفض محد سمعه غيره : بشوف اذا أهي الانسانه اللي بتسعدك .. مشت

عبدالرحمن : نووره صبري ..

العروس : شعرفك في أسمهاآ ..

عبدالرحمن أرتبك أكثر : هاآ .. ماعرفهاآ .. اناا قاعد اناادي على عمتي .. مادري وينهاآ للحين مايات ..

نوره تمت في العرس قاعده لي الساعه 2 .. واتصلت بالدريول عشان ايي ياخذهاآ .. لقته مايشيل التلفون .. وفكرت تتصل في أبوها بس اهو اذا درى أنهآ تمت بره لهالحزه بيذبحهاآ .. ماعرفت تتصل في من .. وأخر شي اتصلت بالزين ..

نوره : زيوون .. راقده ؟

الزين : لا .. قوليلي شخبار العرس وشصار ..

نوره : تعالي اخذيني وبالطريج بقولج كل اللي صار ..

الزين : ماقدر امشي هالحزه .. أخااف..

نوره : الدريول مايشيل وماقدر اتصل بأبوي ..

الزين : انزين بخلي فهد أخوي يمشي وبايي وياه ناخذج ..

نوره : لا فشله ..

الزين : بلا سخافه أكاني يايه ..

الزين صكت التلفون وراحت كلمت فهد ..

الزين : فهوود .. ابي اروح ايب نوره من العرس ..

فهد : اي نوره بعد ..

الزين : نوره أخت عبدالعزيز ..

فهد : يه وانا مسئول عنها .. خله ابوهاآ أيبها ولا احد ..

الزين : الكل راقد عاد قوم ..

فهد : قولي لمحمد ..

الزين : محمد تعبان .. فهود لا تذلني انا ماقدر اطلع بروحي هالحزه ..

فهد : أوووف .. انزين نطري أبدل ..



وماهي الا دقايق ووصلوا عند الفندق .. ونوره طلعت ..

فهد : وينهي ذي .. شكلهاآ تتسبح داخل ..

الزين تتلفت تدور نوره مو ملاقيتها : مادري وينهاآ

فهد شاآف نوره بس ماعرفهاآ : طالعي ذي .. قمر .. وربي قمرر ..

الزين : أستح على ويهك .. هاآي نوره

فهد : حلفي .. زينوو واللي يخليج اناا هاي ابيها ..

الزين : فهود شتقول أنت ..

فهد : ابي أكلمهاا ..

الزين : فهود شتخربط ..

فهد : زينو .. انا بقى لي شهر وأنحكر .. وابي اكلمها قبل لا أروح .

الزين خلته يولي وبطلت الدريشه : نوره ..

نوره ركبت السياره : السلام عليكم ..

فهد : وعليكم السلام .. هلا والله ..

الزين تنغز فهد : أنجب ..

نوره : زيون تعالي قعدي يمي بقولج اللي صار ..

فهد : افا ماتبيني اسمع يعني ..

نوره " شفيه ذي يستخف " ..

الزين : فهدد .. أسكت .. " نزلت من السياره وقعدت ورى يم نوره .. وقالتلها نوره كل اللي صار "

الزيين : يمه صج أنج قويه يانوره ..

نوره : ياليت ..

فهد : نوره ..

نوره باستغراب : نعم ..

فهد : سالفي لا ..

الزين تضحك : فهد أعقل .. فشلتني الله يغربل أبليسك ..

نوره سكتت .. وفهد جريب أين .. ميت يبي نوره تعطيه ويه .. واخيراً وصلت البيت ونزلت .. بس نست تلفونهاآ .. والزين مانتبهت ..

فهد بعد ما رد البيت .. والزين نزلت أنتبه عالتلفون .. وعرف انه مال نوره .. راآح طق مسكول من رقمهاآ على رقمه .. وسيف رقمهاآ .. وبعدها عطى التلفون للزين عشان تعطيه نوره ..

الزين : غريبه رديت التلفون ..

فهد ضحك ..

الزين : فهود فشلتني .. أفرض نوره قالت لعبدالعزيز .. بيذبحك

فهد : مادري مافكرت فيهاآ .. المهم .. انا قتلج البنت أبيها .. بتساعديني ولا ؟

الزين : أسفه هالسوالف انا ما أساعف فيها .. ولو سمحت أبعد عنهاآ .. ترا اللي فيها مكفيها ..

فهد : أوكي .. " بس انا اعرف شلون بوصلهاآ "

__________________

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 04-08-10, 02:55 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,167
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عبدالعزيز طق الباب .. فتحت له الممرضه ..

بعد الترجمه ..

عبدالعزيز : لو سمحتي .. هاآي شقة مدام وضحى ..

الممرضه : أيي تفضل .. " ودخلته الغرفه اللي كانت وضحى فيها "

شكلهاآ ذبلان .. وواايد ضعفانه .. وحالتهاآ حاله ..

عبدالعزيز خاف : وضحى .. شفيييج ؟؟

وضحى ابتسمت : هلا عبدالعزيز .. حمدلله على السلامه ..

عبدالعزيز : الله يسلمج ..

وضحى صرخت من الألم ..

عبدالعزيز مسك يدهاآ : وضحى شفيييج ؟ لا تخرعيني ..

وضحى : عبدالعزيز .. انا خليتك اتييني عشان موضوع مهم ..

عبدالعزيز : مابي اعرف الموضوع .. اول قوليلي شفيج ..

وضحى : عبدالعزيز أسمعني ..

عبدالعزيز : أسمعج ..

وضحى : تذكر اخر مره شفتك فيها بالمطار ..

عبدالعزيز : أيه ..

وضحى : تذكر الولد اللي كان وياي ؟

عبدالعزيز : أيه ولدج ..

وضحى : وولدك بعد ..

عبدالعزيز مصدوم : ولديي أناا !! شلون ..

وضحى : تذكر اليوم اللي شردت فيه من بيتي .. ونمت فيه عندك ..

عبدالعزيز : فهمت .. كملي

وضحى تكمل السالفه بصعوبه : بعدهاآ بكم يوم أنت تقدمت لي عشان هالشي .. وفي البدايه اخوي كان موافق .. بس بعد ما كلمه ولد عمك .. رفضك .. المهم بعدهاآ بكم اسبوع رحت المستشفى وقالو أني حامل .. أخوي يوم مادرى بغى يذبحني .. وزاد ينونه يوم درى أنه الولد منك .. وبعدهاآ خلاني بالغصب أتزوج واحد يعرفه .. وبس تم هاآي الشي سري طول هالسنين و محد درى فيه .. وقبل فتره تعبت ورحت المستشفى .. وأكشتفوا أني احتضر بسبب مرض نادر مو ملاقين له علاج لحد الحين .. ووقتهاآ عرفت ان هاي اهو الوقت اللي المفروض فيه أكشف عن سري .. وقلت لزوجي ان الولد مو ولده .. فطلقني .. واخوي يوم درى اني قلت لزوجي .. قاطعني وماصار يكلمني ..

عبدالعزيز : وضحى .. لا تهتمين .. انا الحين عندج .. وراح اكون لج بدالهم كلهم .. وبسفرج كل مكان .. والله ماخلق داء الا وله دواء ..

وضحى : عبدالعزيز .. انا خلاص مامني فايده .. كلهاآ كم يوم وبموت .. اللي أبيه منك تهتم في عبدالعزيز الصغير .. وتحطه في عيونك .. تحمل فيه تراآه ولدك ..

عبدالعزيز : بعد عمر طويل ..

وضحى : تحمل فيه .. " فجأه صوت الجهاآز مال دقات القلب يقوى .. الممرضه ركضت .. واتصلت بالاسعاف .. ولكن مافي فايده .. وضحى توفت .. "
__________________

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 04-08-10, 02:56 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,167
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اليوم الثاني ..

الزين قامت من الصبح راحت بيت اهل زوجهاآ وسلمت على بوعبدالعزيز .. وقعدت تسالف ويا نوره عن العرس واللي صاآر فيه ..

الزين : أبييه .. من صجج خطبتج لولدهاآ الثاني ..

نوره تضحك : شفتي شلون

الزين : وشقلتي انتي ..

نوره : انا شوري عند اهلي .. بخليها اتيي وتخطبني .. وبعدين بقولها من انا ..

الزين : نوره لا تسوين سوالف وتطلعين على روحج حجي .. و لو كانت قبل مو عارفه من انتي .. الحين بتعرف من انتي وبتتكلم فيج

نوره : لا مابتقدر .. انا اعرف شبسوي

الزين : انا قتلج وانتي كيفج ..

سكتواآ ..

نوره : امم عزوزاتصل ولا ..

الزين : لا ماتصل ..

نوره : غريبه .. اهو اكيد وصل ..

الزين سررحت ..

نوره : هلووو .. وين رحتي ؟

الزين : افكر في كلامج .. صح اهو اكيد وصل .. شلي خلاه مايتصل ..

نوره سكتت ..

الزين : اكيد نساني ..

نوره : لا شدعووه

الزين : تدرين شلي يقهر .. اهو اللي قالب علي ولا يحاجني عدل .. والمفروض العكس ..

نوره : امم .. يمكن مضايق .. عزوز جذي لين في باله شي او يحاتي شي .. يطلع الحره في اللي جدامه ..

الزين : بتعلميني فيه ؟ بس هالمره غير .. مادري شلون .. " طلعت تلفون نوره من شنطتها " ..

نوره : بيي عنندج .. وانا ادوره ..

الزين : اي نسيتيه في السياره ..

نوره : الحمدلله .. عبالي ضااع ..

الزين : اي بس انتبهي مره ثانيه .. انزين حبيتي انا مضطره امشي عندي شغل ..

نوره : اوكي..



بيت المرحوم بو محمد ..

وسط الصراخ واللعب بين اليهال .. محمد متوتر وقاعد ساكت يفكر في عايشه .. وفي تسرعه .. " شلون قتلها طلمة طالق بهالسهوله !! ليش مافكرت .. لا حول ولا قووة الا بالله .. شسووي .. الحيين " .. ام محمد كانت حاسه بولدهاآ راحت قعدت يمه وابتسمت له .. فبادلهاآ الابتسامه ..

ام محمد : لا تحااتي ياولدي .. كل زوجين لازم يكون بينهم مشاكل ..

محمد يتنهد : بس موو من اول يوم .. " يفكر " يمه تهقين اللي قالته ساره صج ؟ عايشه كانت على علاقه بولد خالتها ؟

ام محمد : عيب يامحمد شهالكلام .. تصدق كلام على زوجتك ..

محمد : عيل ساره شدراهاا .. وصج ولد خالة عايشه كان متقدم لها ..

ام محمد عصبت على ولدها : أستح على ويهك .. تشك بزوجتك .. لو انها كانت على علاقه فيه جان مارفضته ..

محمد : عيل ساره شدراهاا ..

ام محمد : مادري ليش حاسه ان محد ورا كل هالبلاوي غيرها

محمد : شلله ..

ام محمد : يعني معقوله بتتصل فيك ليلة عرسك تقولك ان زوجتك كانت على علاقه بولد خالتها .. واليوم الثاني زوجتك تتهاوش وياك وتقولك انت علاقة بغيري ..

محمد :لا ساره كانت تقولي انها سمعت ان عايشه كانت على علاقه بولد خالتها .. و عايشه أظنتي سمعت المكالمه .. حتى يوم تهاوشنا قالت ولا تنسى المكاالمه ..

ام محمد : لا بس ياولدي .. السالفه فيها أن ..

محمد سكت شوي قعد يفكر بعدين قال : لا كلام ساره صج .. يمه اتصلي في الزين قوليلها لا تروح لعايشه .. انا خلاص مابيهاآ ..

ام محمد : يووه .. عيب .. أستح على ويهك .. وصييير ريال .. شهالكلااام ..





نوره بطلت التلفون .. وكلهاآ دقايق ووصل لهاآ مسج .. استاانست على بالها أنه من عبدالرحمن ..

لقته من رقم غريب .. :

" يسعد "

صباح من داعب الفكر طاريه ..

وأشغل بخيالي حب شوفه ولقياه ..

" يسعد "

صباح اللي من الناس اغليه ..

وجعل السعاده والهناآ دوم ويااه ..

نوره تفكر : اممم يمكن عبدالرحمن .. لا عبدالرحمن ويا ست الحسن والجمال .. مو متفرغ لي .. من عيلل .. خله أتصل واشوف من ..



تلفون فهد يرن .. وسط ماكاان يتنااحس ويا عبدالله أخووه .. نقز من مكاانه وراح يشيل التلفون ..

لقاه نوره اللي متصله .. ركض على غرفته .. وشال التلفون

نوره : ألو ..

فهد يخشن صوته : هلا

نوره : من ؟

فهد : أنتي اللي متصله ..

نوره : وانت اللي داز مسج ..

فهد : لا انا مادزيت ..

نوره عصبت : بدينا بالاستهبال ..

فهد : انا مابديت بالاستهبال .. عيل أكيد أنتي ..

نوره : أوووووووف .. " وصكت التلفون "

فهد قعد يضحك : لاا مااينفع وياها اسلوب الاستهبال .. أممم شسووي .. اي لقيتهاآ ..



الزين دشت بيت عايشه ..

الزين :السلام عليكم ..

ام عايشه : وعليكم السلام .. حيااج ..

الزين دخلت : خالتي ممكن تنادين لي عايشه .. عندي موضوع أبي اكلمها فيه ..

ام عايشه : عن هواشهاآ ويا محمد ؟

الزين : خالتي انتي تدرين بالسالفه لا ؟

ام عايشه : لا والله مادري .. امس ردت البيت تصيح ولا براضيه تتكلم ..

الزين : معليه خالتي .. قعديها وانا بتفاهم وياها ..

ام عايشه : أوكي ..







نوره كانت نازله لقت باقة ورد حمره كبيره .. عليهاآ بطااقه .. سئلت الشغاله حق من .. قالت لها انهم يابوها لهاآ .. بطلت البطااقه وهي متشووقه .. تبي تعرف من اللي دازهاآ ..

لقت مثل الكلام اللي موجود بالمسج .. والتوقيع .. معجب ..

نوره خااافت " شعرفه في بيتناآآ .. !!" .. اتصلت على الرقم بسرعه ..

فهد غير صوته جنه هندي : هلوو ..

نوره استغربت من الصوت : الو !

فهد : يس ..

نوره : في حد متصل على هالرقم ..

فهد : مافي معلوم عربي ..

دانه ياات عند فهد تقوله : أبي قــصة عصفووري ..

فهد حط يده على حلجهاآ .. ونوره عرفت انه رد يستهبل ..

نوره : أوووووف .. أنت شسالفتك ابي افهم .. قاعد تستهبل علييي .. قسماً

فهد قاطعها : قلت أمزح عشان الطف الجو ..

نوره تصرخ : شنو تلطف الجوو .. شفيك انت صاحي ..

فهد : ههههه .. انزين هدي .. ترا مو يطيح وحده حلوه تعصب ..

نوره خافت : انت من .. وشعرفك فيني ..

فهد حس بخوف نوره : ماله داعي تخافين .. انا ماأفكر حتى أذيج .. بس الصراحه انا معجب فيج .

نوره : انا مو خايفه اصلا .. اناا اخاف منك !

فهد : ههههههه مبيين ..

نوره : لو سمحت .. لا معجب ولا غيره .. لا تتصل لي وحركة الورد لا تتكرر مابي مشاكل .. " وصكت التلفون " .. أووف صج ناس فاضيه ..



عايشه : السلام ..

الزين : وعليكم السلام .. شلونج ..

عايشه : ماشي الحال ..

الزين : أمم أظن انتي عارفه ليش انا هني ..

عايشه : وعشان جذي انا بختصر لج .. أنا خلاص مابي أخوج ..

الزين : ليش ياعايشه .. فهميني شلي صاار بالضبط يمكن انتي فاهمه غلط ..

عايشه : شلي فاهمته غلط .. اناا متاكده من اللي في بالي .. يالزين .. ردي مكان مايتي ..

الزين منصدمه : عايشه .. اناا رفيجتج .. تقولين لي هالكلام ؟

عايشه : رفيجتي .. وأخت طليقي ..

الزين : شنو طليقج .. اهو ماطلقج الا طلقه .. وعادي تردون ..

عايشه : وانا ماابي ارد له ..

الزين : عشان المكالمه .. أنتي فاهمه غلط .. هاي ساره كانت تقوله

عايشه : ساااره !! انا كنت أعرف .. وتقولين فاهمه غلط .. الزين لو سمحتي ردي مكان مايتي مابينا كلام ..

الزين : صلي عالنبي ..

عايشه ردت دخلت غرفتها .. وام عايشه كانت طول الوقت تسمع الكلام .. وتفشلت من اسلوب بنتها .. وراحت للزين وقالت لها : معليج يمه .. عايشه معصبه .. ولا تااخذين عليهاا ..

الزين : أدري ياخالتي .. بس والله أهي فاهمه الموضوع غلط .. بنت عمي كانت متصله لأخوي تقوله عن .. " سكتت " وقالت في روحهه : أقول لأم عايشه ان بنت عمي قالت لاخوي انها كانت على علاقه بولد خالتها .. غبيه اناااا ..

ام عايشه : عن شنو ؟

الزين : كانت تكلمه بموضوع خاص .. بس والله مابينهم شي من اللي في بال عايشه ..

ام عايشه فهمت السالفه : معليج يابنيتي .. كلها يومين وبيتراضون شويه .. نطروا لين ما الوضع يهدأ بعدين كلميها

الزين : ان شالله .. مشكوره خالتي .. يلا مع السلامه ..





ساره طول الليل تفكر في طريقه تفكها من مريم .. ومو عارفه شلون .. يات على بالها افكار وايد .. فكرت تسوي فيها مثل اللي سوته بعايشه .. بس عرفت انها ماراح تصدق .. فقعدت تدور على طريقه تأثر فيها على راشد أخوها وتخليه يفصخ خطوبته من مريم .. وأخيراً لقت الخطه الجهنميه المثاليه .. أتصلت على حناان .. (( تذكرونها اللي كانت تكره الزين وربعها .. وأخر شي طلعت تكلم سعد حبيب مريم الأولي .. وكانت اهي بعد مثل مريم ويا بويات وتكلم صبيان )) .. لأنها الوحيده اللي كانت ويا مريم في الصف اللي ممكن تسااعدهاا ..

اتصلت في حنان ..

ساره : قووه ..

حنان : يقوويج .. عاش من سمع هالصوت ..

ساره : عاشت ايامج ابووي .. أخبارج ؟

حنان : بخير .. حبي وحشتيني

ساره : أنتي أكثر .. حنوون .. تذكرين وحده اسمها مريم كانت وياج بالثانوي ؟

حنان : مريم ؟ مادري ..

ساره : كانت دايما ويا وحده اسمها الزين ..

حنان : أييه .. وع .. أكرهاا الكلبه .. كانت حبيبة حبيبي القبليه ..

ساره : حبيبة حبيبج .. يعني كانت تكلم صبيان بعد ..

حنان : اي صبيان وبويات ..

ساره : مثل حالتج يعني ..

حنان عصبت : يــه .. ليش شفيني ..

ساره : لا ماقصد .. أنزين حنون تبين تنتقمين منها ..

حنان : شانتقم منها فيه ..

ساره : ماخاطرج تطلعين الحره اللي فيج منها ..

حنان :امم بلى ..

ساره : عيل ساعديني .. ابي أفضحها .. تقدرين تطلعين لي صورها .. او مقطع فيديو لها .. تسجيل صوت ويا احد .. شي جيي قووي ..

حنان : ههههههههه .. ماطلبتي ..

ساره : تسلمين ياقلبي ..



الزين تمشي السياره وهي سرحاانه تفكر في المشااكل اللي صايره عندهاآ .. عبدالعزيز من صوب .. ومحمد وعايشه من صوب ثااني .. " صوت هررن " الزين التفت لقت ويه مألوف ماعرفته في البداايه .. ولكن لما دققت عرفت أنه نااصر .. قلبهاا قاام يدق بالقووه ..

الزين بطلت الدريشه وهي ترتجف .. هاي أول مره تجتمع فيها بنااصر من فتره طويله .. وفي وحده يمه .. هاي أكيد زوجته

ناصر : هلا بنت العم شلونج ..

فاطمه بطلت عينهاا " هااي الزين يعنيي " .. تغير ويهه ..

الزين بصوت بالكااد ينسمع : زينه ..

ناصر : انزين .. باركي لمحمد وسلمي عليه .. كنت باتصله بس مو ملاقي رقمه ..

فاطمه " لا والله روح أقعد في حظنها بعد .." .. طقت ناصر على ريله .. وقعدت تطالعه بعصبيه .. وتطالع الزين باحتقار ..

ناصر ضحك : بنت عمي .. هاي فاطمه زوجتي .. ماتلاقيتوا من قبل لا ..

فاطمه وهي تطالع الزين بأحتقاار : ماحصل لي الشرف ..

الزين تبتسم : يوصل انشالله .. وصكت الدريشه ومشت ..



فاطمه من الغيره تفرص في ناصر : اي .. تسالف وياهاا .. ولا جنه ..

ناصر يضحك : حبيبتي شفيج .. خلاص السالفه انتهت ..

فاطمه بدلع : موبي أغار ..

ناصر يبي يحرها : بس احسها أحلوت ..

فاطمه عصببت : اصلا انت ماعندك ذوق .. كريهه والله .. سباله .. شكلها ايب القرف .. الحمدلله والشكر ..

ناصر يضحك ..

فاطمه : نصور اكتشفت انك طول حياتك ماكان عندك ذوق .. توك مستعدل

ناصر يود يدها ويبوسها : اي والله ..





عبدالعزيز مضايق من امس .. وحده مشغول مع عبدالعزيز الصغير اللي مو عارف شلون بيتصرف وياه .. وشلون بيفهمه انه ابوه خصوصاً انه في سن صغير .. شلون يعامله .. الدنيا ضايقه فيه .. وشلون بيخبر الزين أن عنده ولد .. فجأه تذكر الزين اللي كان ناسيها وقرر يتصل فيها ..

الزين شافت رقم خارجي .. عرفت أنه عبدالعزيز .. شالته ..

الزين : الو ..

عبدالعزيز : هلا الزين ..

الزين : هلااااااا حبيبي شلونك ..

عبدالعزيز : مضايق ومخنووق ..

الزين : سلامتك يبه .. وينك لا اتصلت ولا شي .. نسيتنيي ..

عبدالعزيز : انا يايي بعد يومين .. وو .. يايب وياي ولدي ..

الزين : ولدك مسندرني ياعبدالعزيز .. مادري أمتى " عبدالعزيز قاطعها "

عبدالعزيز : لا يالزين .. مو اللي ببطنج .. أنا عندي ولد ثاني .. مو منج

الزين انصدمت : نعم ..

عبدالعزيز سكت ..

الزين : شلون يعني .. امتى و.. أنت متزوج علي ياعبدالعزيز ..

عبدالعزيز : لا مو هلون .. نطري .. انا بايي البحرين وبفهمج ..

الزين صكت التلفون بويهه .. وتمت تمشي السياره وهي سرحاانه .. تحاول تستوعب كلام عبدالعزيز ! والا تطوف والاشاره حمره وتدعمها سياره ..

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة تاج راسكم, مشاوير الزمن, قصة مشاوير الزمن, قصة مشاوير الزمن للكاتبة تاج راسكم
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:27 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية