لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-05-10, 08:00 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



عند الشباب ..
خالد: يلا عاد الحين الساعه 8 و نص متى بنروح ؟؟
جاسم: مستعيل شله البنت مابطير ..
خالد: مليت من مجابل ويوهكم ..
محمدوه: افااااااااااااا ..
خليفه: الحين احنا يايين نسليك و انت تقول لنا جي ..
خالد: اي تسليه الله يخليك قاعدين تتطنزون من اول مادخلتوا علي ..
فهد: مو هذي هي حلات القعده ..
خالد: يعل مرتك تييب توأم قول امين ..
فهد: امبلى توأم ..
سيف: مبروك عيل صرت ابو للمره الثانيه ..
جاسم: عاد مثل مااتفقنا جاسم و خليفه هاااااا ..
خليفه: ايه عيل على بالك بخليه في حاله .. مابطلع من عنده الا و الولد مسماي باسمي ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههه ..
فيصل: يلا و بعد ملجة خالد دور احمد ..
احمد: شله انا و مب انت ؟؟
فيصل: انت اخوي الصغير ..
مايد: الله الحين دخلوا الاخوه في السالفه ..
عبدالرحمن: ايه احمد انت اخطب عشان تفتح المجال حق غيرك ..
احمد: شنو تقصد ؟؟
عبدالرحمن: بعد ..
يعقوب: شكله ناوي ..
جمال: انزين يلا و انا بنوي معاك شنو رايك ؟؟
عبدالرحمن: عرسي انا و انت في يوم واحد ..
سعود: شباب عندي خير لكم ..
الكل: شنووووووووووووووو ؟؟
سعود: سيف بيخطب ..
سيف: انا قلت لك خله انا بقول لهم ..
سعود: ياخي ماقدرت انطر الله توأمي بيخطب ..
خليفه: اييييييييييييييييييييه انا قايل انه انا بعد ملجة خالد ..
خالد: جان خطبت ..
خليفه: خلود هالسبال قال لي لا بعد ملجة علي ..
علي: انا شنو دخلني في السالفه الحين ..
خالد ولد خالة هند: انزين حياك ..
خليفه: من صجك ولا تتطنز علي ؟؟
خالد: لاوالله من صجي حياك الاسبوع الياي ..
خليفه: و اخيرا بدخل القفص الذهبي ..
حسن: تقصد السجن الذهبي ..
جاسم: ليش بالعكس ..
حسن: شوف كلكم خونتوا فيني و الحين بتتزوجون الا انا المسكين ..
جمال: والله محد قال لك اقعد و حط يدك على خدك و انطر ..
حسن: لحد الحين مافي بنت رضخ قلبي لها ..
يعقوب: يالله ..
خالد: و بعدين معاكم انا ابي اروح ..
جاسم: انزين انزين حشرتنا .. و قاموا ..
و هم في الطريج اتصلوا في هند و قالوا لها نهم واصلين و البنات لبسوا عبيهم و فطيم راحت الميلس عشان تشغل الكيمره بس نتطر هند تتصل فيها و تقول لها اذا خالد و ساره بيدخلون ..
وصلوا الشباب و دخل خالد بروحه .. وصل الكوشه و سلموا عليهم .. خالد لبس ساره السلسله و سلسلة اليد و الحين التراجي (( الشغاب )) ..
خالد: هنوده تعالي اخاف اعورها ..
هند: هههههههههه انزين .. و لبست ساره .. و نزلت ..
عاد الحين بيي يلبسها الخاتم ..
خالد: في اي صبع ؟؟
ساره: شنو في اي صبع صار لك من العصر قاعد في الميلس مع الشباب و ماتعرف ..
خالد: لا اقص عليج بس كنت ابيج تتكلمين ..
ساره: انزين ..
خالد: فديتج والله صرصورتي ..
ساره: بالله عليك هذي اسم تنادي فيه مرتك ..
خالد: كيفي يا صرصورة خالد ..
ساره: قرودي ..
خالد: انزين انزين خلااااااااااااااااااااص باكست ..
ساره: فديتك والله ماتيي الا بالعين الحمره..
و هني كانوا بيدخلوا الميلس و اتصلت هند في فطيم و قالت لها شغلي الكيمره .. و شغلتها فطيم و عدلتها و طلعت و دخلوا خالد و ساره و قعدوا على طول مقابل الكيمره يعني موقع استراتيجي عجيييييييييب و لكلام كله ينسمع .. و دخلت عليهم المصوره و قعدت تصورهم و الصور كلها طلعت في الكيمره يعني شغل مضبوط ..
فطيم((قطر)): انزين انتي اخذي معاج الكيمره البيت و عدلي الفيديو انزين ..
هند: افاااااااااااااااااااااا عليج اوكي ..
فطيم((الامارات)): هند ..
هند: هلا ..
فطيم((الامارات)): اليازيه تبا ترمسج على الجوال ..
هند: اوكي .. الووو
اليازيه: هلا و الله شحالج هند ؟؟
هند: هلا حبي انتي شلونج ؟؟
اليازيه: باركي لي ربيت ..
هند: مبروك شنو يبتي ؟؟؟
اليازيه: ولد ..
هند: و شنو اسمه ؟؟
اليازيه: عمر ..
هند: عاشت الاسامي .. بس لو طلال يدري ..
اليازيه: اتصلت فيه و سوا لي حفله ..
هند: زين ماطلع لج من السماعه ..
اليازيه: هيه والله .. انزين شحال المعاريس ؟؟
هند: في الميلس قاعدين .. الا الريم ماربت ؟؟؟
اليازيه: لا والله لحد الحين ..
هند: اوكي سلمي على الكل ..
اليازيه: اوكي باي .. و صكرت ..
هند: اليازيه يابت ولد و سمته عمر ..
الكل استانس ..
هند: شخبار الكيمره ؟؟
فطيم: ماادري لحد الحين ماطلعوا من الميلس ..
هند: يلا ابي اشوف الشريط ..
فطيم: اممممم بروح شوي عند امي و بيي .. و راحت .. يمه ..
ام عبدالرحمن: عيون امج ..
فطيم: يمه ذاك اليوم عبدالرحمن كلمني و قال انه يبي يخطب و في وحده في باله ..
ام عبدالرحمن: منو ؟؟؟
فطيم تأشر على ريم: هذيج اللي هناك .. ريم رفيجتنا ..
ام عبدالرحمن: ما شاء الله عليها حلوه .. انزين هي محجوزه ولا مخطوبه ؟؟
فطيم: لا ..
ام عبدالرحمن: انزين خلاااااااااااااااص بس خله اخوج بنطر شوي لين تهدأ الامور شوي و بعدين يصير خير ..
الفليل الساعه 1 احمد و فيصل و جاسم و خالد و مايد و عبدالرحمن و سلماني الصغير كانوا قاعدين في الميلس البراعي في بيت اليده و البنات ساره و هند و فطيم ((قطر+الامارات)) و نوره قاعدين في الميلس الداخلي و الحريم و الرياييل راحوا البيت .. البنات قاموا يرتبون شوي و بعدين بياخذون اغراضهم و بيرحون البيت و اهل الامارات بيطلعون الفجر و بيرجعون بلادهم .. اليده كانت قاعده في الميلس البراعي تعطي الشباب نصايح عن الحياه و الشباب .. ان شاء الله يدوه .. تامرين امر يالغاليه .. من عيونا ان شاء الله ..و احنا فاطسين عليهم من الضحك ..
هند: فطوم وين الكيمره ؟؟
فطيم((قطر)): فوق ..
هند: انزين بروح اييبها .. و راحت فوق ..
لبست عبايتها و شيلتها و خذت الكيمره و نزلت تحت لانه جاسم و خالد اتصلوا فيها و قالوا لها تعالي يلا بنروح البيت .. لين كانت هند نازله من على الدري سمعت صوت ريال فتغشت و مسكت الغشوه عشان مااطيح و نزلت .. شافت في ويهها فيصل .. و كانوا واقفين في الممر و مافي احد و الميلس الداخلي بعيد شوي عنه و محد فيه .. هند تبي تمر بس وين ماراحت فيصل يوقف يدامها ..
هند: ابي اطوف ..
و فيصل ساكت مايتكلم ..
(( هند )) .. ماادري شبلاه قلبي حس انه بيسوي شي بس شنو الله اعلم . فيصل من بعد ماعرف شنو سوت غاليه و هو غير يعني مااقدر اوصف لكم شعوري و انا واقفه يدامه .. مشاعري متضاربه و افكاري بعد .. والله اشتقت له .. و لسوالفه ..
قام فيصل و وقف يدام هند و مسك يدها و اول ماشالت يدها من على الغشوه طاحت .. و هند كانت بمكياجها بس الحمد لله خف شوي و الحين طالعه جميله تينن حلوه .. و في لمعه في عيونها .. و تجمعت الدموع في عيونها لين التقت عينها بعين فيصل .. كانت هند تبي تمشي و تروح من عنده لانه خلاااااااص بتصيح و عيونها بتفضحها .. بتفضح شوقها و حنينها حق فيصل .. الا هو يقبضها من يدها ..
فيصل: لا تروحين ..
هند: ........................................
فيصل: هند اموت فيج و اعشقج ..
هند: .......................................
رجع فيصل و وقفها يدامه و اختنا انربط لسانها و ماقدرت تتكلم من الحركه اللي سواها .. ريلها ماتشلها ..
فيصل قرب منها شوي: انا اسف ..
هند: ...................................... صكرت عينها و نزلت دموعها ..
فيصل: ليش هالدموع ؟؟؟
هند: فيصل ابي اروح خلني ..
فيصل: لا مابخليج انتي زعلانه علي و انا مااقدر اتحمل هالشي .. هند انا كلمت غاليه و حذرتها انه ماتقرب صوبج .. خلاااااااااااااص كل شي انتهى .. هي مابتسوي لج شي من يوم و رايح .. دخيلج لا تروحين و انتي زعلانه مني والله مااقدر على زعلج والله ..
>> ماادري شلون قلت هالكلام اللي الحين بتقرونه .. يمكن ......................... بسكت و انتوا اقروا <<
هند: ..........................................
>> ماعرف اكتب الكلام اللي قلته والله مااقدر انا الحين ماقاعده اشوف الشاشه من الدموع اللي في عيني لين قاعده اصيح ماادري <<
هند: فيصل انا اهون عليك ؟؟
فيصل: الكل يهون الا انتي .. شنو قاعده تقولين هند احبج و مابيفرقنا غير الموت .. انسي اللي صار من قبل و خلينا نبدأ صفحه يديده ..
و مسك يدها و بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاســــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــهـــــــــــــــــــــ ـــــــــــا ..
>> اول مره يصير لي موقف جي تعرفون شلون مابكتب شي انزين والله مااقدر سمحوا لي مابتعرفون شنو صار بعدين <<
و راحت هند و ركبت السياره و راحوا هي و خالد و جاسم البيت و كل واحد خذى اخته و راحوا البيت ..
جاسم: اشوف كشختج ؟؟
فصخت هند عبايتها ..
خالد: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو ..
جاسم: اكيد غطيتي على الكل اليوم ..
هند: لا وين ساره غطت علي ..
خذوا الكيمره و قعدوا يصورون مع بعض .. يعني صور عبط .. و بعدين كل واحد راح غرفته ..
بدلت هند ملابسها و خذت لها شور و طلعت و كانت الساعه 2 و نص .. شغلت الكيمره و ركبتها على التلفزون .. و قعدت اطالع الفيديو .. و قامت تضحك على سار لين كانت تصكر الكعب .. و بعدين شنو سووا في الميلس .. هالاثنين خربانين .. نزلت الفيديو على اللاب توب مالها .. >> طبعا هاللاب توب ماتدخل فيه النت .. عندها واحد ثاني << .. قامت تعدل و ركبت الصور على بعض و خلتهم مثل المشاهد و حطت تعليقات و اغنيه رومنسيه لين كانوا قاعدين في الميلس بس اهم شي ركزت على الكلام .. و راحت حق خالد .. اصلا ماكان راقد ..
هند: هلا بالمعرس ..
خالد: هلا حبي تعالي ..
راحت هند و ركبت التلفزون و يابت الوايرات ..
خالد: شنو تسوين ؟؟
هند: شوف ..
و قعد خالد يشوف الفيديو .. و هو فاطس على ساره من الضحك .. و بعدين انصدم لين شافهم قاعدين في الميلس ..
هند: شنو هالمغازل يا خالد طلعت مب هين يااخوي ..
خالد: من حط الكيمره ؟؟؟
هند: انا شنو رايك ؟؟
خالد: مابعطيج الشريط ..
هند: ماابيه ..
خالد: يا حماره .. عادي عشان تتعلمين بعدين ..
هند: انا معلم ..
خالد: اييييييييييه .. انزين كلمتي ساره ؟؟
هند: قاعد معاها لين قلت بس شنو تبي بعد .. المهم تسلم عليك ..
خالد: فديت قلبها الله يسلمها ..
هند: بدينا نتفدى بعد ..
خالد: اييييه شنو عليج انتي .. بعدين اقعدي تفدي ريلج على راحتج ..
هند: اييييييييه عيل بانطرك ..
خالد: والله حلوه ..
هند: طبعا حلوه لانها بنت عمي ..
خالد: فديتها مرتي ..
هند: ايه لازم فديتها من بعد الكلام اللي قالته لك ..
خالد: ماادري شنو اسوي فيكم .. والله العظيم انكم جلااااااااااب ..
هند: ماكانت فكرتي ..
خالد: عيل فكرة منو ؟؟
هند: كلنا احنا الشباب و البنات ..
خالد: يعني يا اطخه يا اطشر مخه ..
هند: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ..
خالد: انزين انزين براويكم .. بس باجر ماادري اعكر مزاجي ..
هند: لازم بتقعد مع صرصوره ..
خالد: طلعي برع .. و طردها ..
جاسم: شنو فيكم ؟
هند: حطينا كيمره عنده هو و ساره في الميلس و صورنا كل شي ..
جاسم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ..

اليوم الثاني ..
الكل راح بيت اليده ..
اليده: هلا هلا هلا بالعروس ..
ساره: هلا فيج يدوتي ؟؟
اليده: شلونج يمه ؟؟
ساره: الحمد لله بخير .. الا وين الباقي ؟؟
خالد: احنا وصلنا .. السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلام ..
جاسم: شلونج يدوتي حبيبتي حياتي ؟؟
اليده: شنو تبي الزبده ؟؟
جاسم: اهئ اهئ يدوووووووووووووووووووووووه ..
فيصل: شوي شوي لا يطيح نصك ..
جاسم: يدوه مايصير خلود يملج و انا لا ..
اليده: انزين املج محد قابضك ..
جاسم: لا يدوه مب الحين بعدين ..
اليده: عيل ليش قاعد تحن على راسي ..
خالد: مشكله جسوم من امس و هو يحن على راس الوالد ..
احمد: ياشين المعرس اذا قام يخرط يدام مرته ..
خالد: جب انت بعدين براويكم شغلكم عدل بس صبروا علي ..
بوفيصل: ليش شنو سووا لك ؟؟
خالد: ولا شي عمي سلامتك ..
بوجاسم: انزين ممكن تحطون الغدى لاني يوعان ..
ام جاسم: ان شاء الله .. و راحوا الحريم يحطون الغدى و ساره و خالد راحوا الميلس و الباقي قعدوا في الصاله ..
فيصل: خلود 5 دقايق و انا ياي لكم لا تسوي شي ..
خالد: مرتي و مالك شغل فيها .. و دخلوا الميلس ..
احمد: اخوج ليش معصب ؟؟
هند: لا تسوي نفسك غشيم ..
احمد: هههههههههههههههههههههههههههههههه . شاف الفيديو ؟؟
هند: اسكت طردني من الغرفه و شافه و بعدين قال لي مابعطيج ..
فيصل: طبعا و انتي الشريط اللي عطيتيه كان كوبي ..
هند: فديتني والله ايه اكيد كوبي ..
فيصل: بعدين باشوفه ..
هند: لا الشيخ انا طالعه فيه ..
فيصل: اففففففففففففففففففف ليش تطلعين .. >> يعني بيسوي عمره الحين مب مستانس <<
على الغدى ..
احمد: اقول شباب اتصل فيني خلوف و قال انهم بيروحون الشاليه باجر ..
فيصل: افاااااااا عليك احنا معاك ..
و اتفقوا انهم بيرحون باجر ..
و بعد الغدى ..
فطيم: يدوتي ..
اليده: عيون يدتها ..
فطيم: تسلم لي عيونج يالغاليه بس سولفي لنا عن اول لين كنا صغار و شنو كنا نسوي .. انا اقصد سواد ويهنا ..
اليده: من عيوني .. اتذكر كنتوا وااااااااااااااااااايد شياطين ..
احمد: منو كان الشيطان فينا ؟؟
اليده: من غير هندوه ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ..
هند: ليش شنو كنت اسوي ؟؟
اليده: قولي شنو ماسويت ؟؟
فيصل: قولي لنا شنو سوت ..
اليده: اول شي فيصل اشوف راسك ..
و لين شافت راسه قامت تضحك يدوتي من قلب: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
فيصل: ليش الحين تضحكين على راسي ..
اليده: انت ما لاحظت هالقرعه اللي في راسك .. هالصغيره اللي من فوق ..
فيصل: امبلى و اسأل الوالد و الوالده بس مايعرفون ليش ..
اليده: انا اقول لك .. انت كنت تلعب في الحوش بالكوره و مستانس و في حالك مالك شغل في اللي حوليك .. عاد هني اختنا هند دشت في خاطرها الكوره .. و قالت الا اخذها .. و انا اشوفها و سكتت .. شوي الا تيي لك و تمط شعرك .. و انت تصرخ و قمتوا تتضاربون .. و بعدين راحت و مسكت شعرك و جلعته من فروة راسك ..
فيصل: يعني هالقرعه الصغيره كانت من هندوه ؟؟
اليده: ايييييييييه ..
فيصل: يالمجرمه ..
هند: والله ليش ما عطيتني الكوره ..
اليده: و مره كانوا احمد و هند و فطيم يلعبون في الحوش .. شوي الا يختفون و نقوم ندور عليهم يمين و يسار و قلبنا الدينا و قعدناها بس مالقيناهم .. وقتها دشوا ثلاث حريم و كانوا لابسين عبايات اللي على الراس و حاطين بطوله على ويهم بس اللي في النص كانت لابسه عشوه .. يعني انا استغربت ليش هم قصار وااااااايد الصراحه ماكان بالي معاهم كان بالي مع احمد و فطيم و هند وين اختفوا .. المهم بعد ماضيفتهم و عطيتهم جاي و قهوه و بسكوت .. عاد انا الحين دريت من هم لانهم قالوا نبي بسكوت فــــرحت و ناديت على بوجاسم و قلت له تعال لقيتهم .. هو دخل الميلس ولا كأنه شي صاير و في يده العصاه .. و يقول يسدحم على الارض و يعطيهم فلقه .. و عليه كسورا خاطري و بعدين قمت و حطيت ريلهم في ماي بارد و من يومها ماسووا هالحركه مره ثانيه ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه ..
اليده: و مره كانت هند و ساره يصيحون يبون مثل عبايتي اللي على الراس .. فـــرحت قصيت عبايتي من النص و سويتهم قطعتين و لبستهم عاد هم الحين بالحفاظات و المصاصه و العبايات و مصدقين اعمارهم هالثنتين و طلعوا في الشارع و الكل يضحك عليهم ..

اليوم الثاني ..
صلوا الشباب الفجر و راحوا الشاليه و لقوا الكل هناك ..
الشباب: السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلام ..
خليفه: جان تأخرتوا زياده ..
احمد: هذي خلود ..
خالد: و انا شعلي منكم انتوا اللي وقفتوا تاخذون لكم سندويشات ولا انا ..
فيصل: لا حشى عليك منو قال نبي كافي ..
جاسم: ايييييه و نقع في الدكان و ماطلع الا بعد ضرب و مضارب ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه ..
حسن: انزين شباب انا تعبان و ابي انام ..
فهد: سير لااااااااااااااااااه روح سوا لنا كرك و بعدين ارقد ..
حسن: افففففففففففففففففففف انزين .. و راح المسكين ..
قعدوا الشباب يسولفون و شوي الا اقلبوا على خالد و قعدوا يتطنزون عليه ..
محمدوه: شنو رايكم نلعب لعبه ؟؟
الشباب: اوكي ..
محمدوه: اسمها دور على اسمك و اضحك ..
فهد: انزين انا ..
محمدوه: انت ماعندي اسمك ..
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه..
احمد: انزين انا ..
محمدوه: احمد كله بالفراش امدد ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ..
فيصل: و تلموني لا قلت لكم كرشته وصلت البحرين ..
محمدوه: يلا منو بعد ؟؟
جاسم: انا ..
محمدوه: جاسم بقراره دايما حاسم ..
فيصل: الصراحه ايييييييييييييييييييييييييييه ..
جاسم فهم على فيصل ..
فيصل: و انا ..
محمدوه: ولد اصل و فصل ..
فيصل: فديتني طبعا ..
محمدوه: و انا حماده سكر زياده ..
خليفه: ايه و حمد خوش ولد ..
خالد: و صقر يموت على السمر ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
حسن: هاكم .. و تصبحون على خير ..
الكل: تقصد تمسون على خير ..
علي: بـــــــــــــــــــــــــل كليتوا اخوي من قشوره ..
محمدوه: ايه و انت يا علي احلى واحد من هلي ..
خالد ولد خالة هند: جذاب اللي قال جي انا احلى واحد ..
خالد: اصلا كل خالد حلو صح خالد ..
خالد 2: صح ..
سيف: مداح نفسه يبي له رفسه ..
سعود: انزين خلود الحمد لله و ملجت متى ان شاء الله العرس ؟؟
احمد: بعد ملجتي ان شاء الله ..
فيصل: جسوم فديتك تعال .. و قاموا ..
جاسم: ادري شنو بتقول ..
فيصل: ماكان لازم تسوي جي ..
جاسم: انا وعدت نفسي و بعدين فطيم قالت انا بانطرك لين نهاية عمري ..
فيصل: حرام عليك تسوي في البنت جي ..
جاسم: انت ليش تقول هالكلام يعني انت مب ناوي تخطب هند ..
فيصل: انا مابجذب عليك و انت تعرف انا شنو شعوري بالنسبه لاختك انا احبها .. الا اموت فيها و باخطيها قريب ان شاء الله ..
جاسم: ان شاء الله ..

احمد متى بيخطب نوره ؟؟ و شنو بيصير بينهم ؟؟
يوم ملجتهم شنو بيصير ؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 06-05-10, 08:03 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




احمد كان قاعد يفكر في نورة وشلون حبها وكل المواقف اللي صارت بينهم من اعجاب وحب والم وغيرها من المشاعر اللي مرت عليهم وعلى حبهم ..
(( احمد )) .. )) يانورة احبج واعشقج واموت فيج لي متى راح نتم جي انا ما اقدر استحمل اكثر من جي لازم اسوي شئ لازم اخطبها ابيها تكون لي انا لي انا بس ما ابي احد يشوفها او يكلمها غيري انا هههههههههههههه الصراحة بالغت واااايد بس انا ابي اكلمها واشوفها بالحلال ما ابي احد يتكلم عنا انا لازم اخطبها لازم اروح اكلم امي بس اول خل اروح عند سارة واقولها )).. راح احمد عن سارة عشان يقولها ان يبي يخطب نورة طق احمد الباب..
سارة: تفضل..
احمد: السلام..
سارة: وعليكم السلام هلا احمد..
احمد: هلا فيج حياتي..
سارة: شفيك احمد احسك متوتر او شئ جي..
احمد: ساروو بغيت اقولج شئ بس ما اعرف شلون ابتدي ..
سارة: احمد شفيك تكلم اول مرة في حياتي اشوفك متوتر جي..
احمد: الصراحة وبدون لف ودوران انا ابي اخطب نورة..
سارة استانست حيل: احمد انت من صجك احلف قول والله..
احمد: قسم..>> ترى كل العيلة تحلف جي<<
سارة: انزين فديتك والمطلوب مني..
احمد: ابيج تيين وياي عشان اكلم امي..
سارة: اوكي يوم الخميس بنكلمها لان انا بزي الصراحة..
احمد بطل عينه: انتي صاحية ولا صاحية شنووو يوم الخميس هيييييي انتي انا ما اقدر اصبر انا بمووت اذا ما خطبتها يلاااا يلاااا اشتلي من مكانج وخله نروح نكلم الوالدة..
سارة: احمدوووه شفيك انت قلت لك انا بزي انت ما تفهم..
احمد وخلاص بيقوم ويكفخها يكلمها وهو صاك ع اسنانه: سارووو قومي فزي من مكانج لا اقومج انا فهمتي والا افهمج..
سارة وخلاص ماقدرت تكتم ضحكتها: ههههههههههههههههههههههههه ول ول كل هاي عشان نورة ترى كنت استهبل عليك اصلااا انا بعد مستعيلة مثلك..
احمد ارتاح: يلااا قومي يلااااا..
سارة: قمنا..
راحوا عند امهم عشان يقولون لها و لقوها قاعدة في الصالة مع ابوهم وقالوا فرصة عشان يقولون لهم مرة وحدة..
سارة واحمد: السلام عليكم..
بوفيصل وام فيصل: وعليكم السلام والرحمة..
احمد: شحالكم؟
بوفيصل : الحمد الله بخير فديتك..
سارة: يبه يمه احمد يبي يقول لكم خبر حلووو..
ام فيصل: خير ياولدي تكلم..
احمد: خير يالوالدة ان شاء الله.. انا بغيت اقولكم ان انا نويت اكمل نص ديني واتزوج..
ام فيصل وعيونها بدت تدمع: فديتك يا احمد فرحت قلبي يعل حياتك كلها فرح في فرح..
احمد فرح من فرح امه: فديتج يمه تسلمين يالغالية هذي احلى دعوة سمعتها في حياتي..
بوفيصل: ها يا ولدي تبي امك تختار لك العروس والا في حد في بالك..
سارة: اكييييييييد في وحدة في باله..
الكل: هههههههههههه..
ام فيصل: من يا ولدي..
احمد: انتي تعرفينها يالغالية نورة رفيجة هند بنت عمي..
ام فيصل: والنعم مشاء الله عليها جمال واخلاق وادب عرفت تختار ياولدي..
احمد: يعني يا يمه انتي راضية علي وعلى اختياري..
ام فيصل: اكيد يا ولدي..
بوفيصل: خلاص يا احمد بنروح نخطبها السنه الياية...
سارة واحمد: شنووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو..
ام فيصل وبوفيصل: ههههههههههههههههههههههههه ..
بوفيصل: امزح معاك متى ما تبي بنروح نخطبها..
احمد: ريحتيني امممممممم شرايكم اليوم..
ام فيصل: بلاك تخبلت شنو اليوم يوم الخميس ان شاء الله..
احمد: خلاص يمه ع هواج..
راح احمد وهو مرتاح من هالخطوة اللي اتخذها ومستانس والدنيا مو شايلته من زود فرحته ان اخيرااا نونة حياته راح تكون له ..
(( احمد )) .. (( الحين بتصل في هند ابشرها مسكينة تعبت معانا ))..
هند: هلا احمدووه..
احمد: اهلين هندووه.. شخبارج؟
هند: الحمد الله بخير شخبارك انت؟
احمد: الحمد الله بخير..
هند: غريبة متصل فيني انت ما تتصل الا اذا كان عندك شئ صح..
احمد: أي بغيت اقولج بشارة بس كم تعطيني..
هند: اوووووه احمدووه صج زطي يلااا عاد قول..
احمد: اوكي تعرفين انا مستااااااااانس حدي الدنيا مو شايلتني..
هند: استغفر الله ياربي بتكلم والا اسكر التلفون في ويهك..
احمد: كيفج سكري..
هند: اكيد بسكر..
احمد: مشكلتج انتي اللي بتحترقين بتموتين قهر لما تعرفين ان انا خطبت نورة وما قلت لج..
هند : لا ليش عادي..بعدين استوعبت.. احمدووووووووووووووووه انت من صجك..
احمد: أي قسم قسم قسم..
هند: هههههههههههههههه وااااااي وناسة بروح اقول حق نورة..
احمد: لالالالالالالالالالا ابي العب باعصابها شوي..
هند: هههههه شبتسوي يعني؟؟
احمد: انا اقولج شنو بسوي..
بعد ما سكرت هند من عند احمد اتصلت في نورة طبعا هذي اوامر معرسنا ..
نورة: هلاا بحبي هلا بحياتي هلا هلا..
هند: هههههه اهلين.. اخبارج..
نورة: تمام الحمد الله اخبارج انتي..
هند: الحمد الله..
نورة: هنوود حبي شفيج ساكتة..
هند: امممممم الصراحة عندي موضوع وما اعرف شلون ابتدي الموضوع قاهرني وايد..
نورة انقبض قلبها: هنود شفيج تكلمي شسالفة وقفتي قلبي..
هند: نورة ابيج تكونين قوية الصراحة الموضوع يخصج انتي واحمد..
نورة خافت زيادة وبدت دموعها تنزل: هندووه تكلمي شفيه احمد تكلمي..
هند زعلت ع رفيجتها بس احمد حلفها الا تسوي هالشئ: نورة احمد بيخطب..
نورة انصدمت وانربط لسانها ما تعرف شتقول والا شتسوي: ..............................
هند: نورة نورة حياتي نوروو وينج؟؟
نورة: وياج وياج بس هند شلون احمد بيخطب وانا وين كلامه وين وعوده حرام عليه حرام عليه ومنو هاذي اللي راح يخطبها منو هاذي اللي راح تاخذ حبيبي مني من..
هند: مادري بس يقول ان يحبها ويموت فيها وما يقدر يعيش بدونها وان صبر وااايد واستحمل وايد بس عشان ياخذها وانها غيرته وخلت لحياته معنى انا ادري يانورة ان هالكلام صعب وايد عليج بس شاسوي لازم اقولج هالشئ ما كنت ابيج تسمعين هالشئ من برع ابيج تسمعينه مني انا مع انه هالشئ اصعب بس انا حاسة فيج صدقيني..
نورة زاد صياحها: ااااااه ياهند قلبي يعورني حبيته حب صادق صدقيني عمري ما حبيت احد كثر ما حبيت احمد بس ليش يسوي جي ليش قال انه يحبني وانه ما يقدر يعيش من غيري..
هند كسرت خاطرها رفيجه عمرها: مادري يا نورة ارجوج ما ابي اشوف دموعج دموعج غالية علي حيل صدقيني..
نورة ومسحت دموعها: سمعيني يا هند انا راح اوافق على اول واحد يدق بابنا..
هند: نورة انتي من صجج..
نورة: أي من صجي والحين انا بخليج لان مالي مزاج اتكلم..
هند: على راحتج..
بعد كم يوم اللي هو يوم الخميس اليوم اللي بيخطب فيه احمد نورة وتكون باسمه راحوا بوفيصل و بو جاسم و بومها واحمد وفيصل احمد رفض ان الحريم يروحون اليوم ما كان يبي نورة تعرف ان هاي اهوو كان يبي يخليها مفاجاة لها تكلموا الرياييل مع بعض وطبعا بو نواف قال لهم ان لازم نكلم البنت ونشوف اذا هي موافقة والا لا وخلوا هالمهمة لنواف اخوها..
نواف: نورة شفيج حالج مو عاجبني..
نورة: مافيني شئ انت اللي شفيك و غريبة ياي عندي هالحزة مو من عوايدك..
نواف: شوفي انا بدخل في الموضوع على طول..
نورة: احسن شئ تسويه الصراحة..
نواف: شوفي انتي تعرفين ان كان عندنا رياييل اليوم صح..
نورة: أي اعرف وشدخلهم في الموضوع..
نواف: هالرياييل يايين يخطبونج..
نورة انصدمت (( يخطبوني؟؟ واحمد؟؟ احمد شدخله في الموضوع يا نورة احمد خلاص انتهى من حياتج فهمتي انتهى انا قلت لهند اني راح اوافق على اول واحد يطق بابنا وانا عند كلمتي راح اوافق))..
نورة: شوف انا علاقتي وياك وايد قوية انت اكثر من اخو بالنسبة لي فلا تتوقع ان راح استحي منك اوكي..
نواف: هههههههههههه ادري ما يحتاي تقولين لي عشان جي قلت للوالد انا اللي راح اكلمج في هالموضوع..
نورة: اوكي انا ما يهمني اسمه او اذا غني او غيره من هالمظاهر انا يهمني اذا الريال اخلاقه زينه والكل يمدح فيه..
نواف: هذا العشم فيج يالغالية ومن الناحية لا تخافين الريال والنعم فيه مافي احسن منه والكل يمدح فيه وكفاية انه رفيجي..
نورة (( رفيجه ااااه رفيج نواف يعني رفيج احمد بعد احسن عشان يوصل له الخبر بسرعة ))..
نورة: خلاص يعني انت تشوف انه مناسب لي؟..
نواف: أي ..
نورة: خلاص الشور شورك وشور الوالد..
نواف: يعني موافقة..
نورة: أي نعم..
نواف قام وباس راسها : مبروووك يالغالية منج المال ومنه العيال قصدي منه المال ومنج العيال..
نورة: ههههههههههه شفيك قمت تخورها..
نواف: شاسوي مستانس حدي بروح ابشر الوالد والوالدة..
نورة: اوكي..
نورة(( من اليوم ورايح ما راح تنزل دموعي عليك يا احمد راح انساك راح تكون ماضي وصفحة منتهية من حياتي راح انساك وانسى الحب اللي قلبي لك ))..

>> بعد اختنا على طول صدقت انه احمد بيخطب غيرها انزين يالغبيه اسألي هند اول شي منو هي شلون شكلها على طول نزلت دموعها... الحب و مايسوي... <<

طبعا بعد اسبوع بلغوا بيت بوفيصل عن موافقة نورة واحمد استخف عليهم وقام يرقص ويرزف وحالته حالة والعيلة كلها استانست له وااايد كل هاي ونورة ما تعرف ان خطيبها هو احمد وطبعا راحوا الحريم بيت بونواف لكن نورة ما رضت تطلع لهم ولا رضت ان يشوفها احمد قالت يوم نملج راح يشوفني وام فيصل ما زعلت لما عرفت ان نورة ما تبي تشوفها لان هند واحمد وسارة قالوا لها كل شئ من الالف لين الياء وطبعا بعد اخر مكالمة بين نورة وهند نورة ما كلمت هند ولا بلغتها انها مخطوبة..
هند: السلام عليكم..
نورة: وعليكم السلام هلاا..
هند: شخبارج يالعروس؟
نورة: الحمد الله بخير شخبارج انتي؟
هند: الحمد الله..
نورة: شدراج ان انا انخطبت..
هند: سمعت وزعلت يوم عرفت من برع مو منج..
نورة: معليه فديتج انشغلت وااايد الملجة بعد اسبوع..
هند: أي بس انتي مخطوبة من اسبوعين صح والا ؟
نورة: قلتيها اسبوعين وانا مضغوطة حيل خطيبي مستعيل وايد..
هند: خطيبي ؟ يا ماما انا ابي اسمه..
نورة: ما اعرف والله حتى امه واخته ماشفتهم ..
هند: ما شفتيه؟
نورة: لا ما رضيت قلت لهم اذا يبي يشوفني راح يشوفني يوم الملجة..
هند: هههههههههههه والله قوية..
نورة: ههههههههه افااا عليج اعجبج..
هند: ما سالتيني عن احمد..
نورة: أي احمد.. أي أي احمد الصراحة ما تهمني اخباره..
هند : ما تهمج اخباره من قلبج..
نورة: مو من قلبي من صمصومة قلبي هههههههههههه..
هند: هههههههههههه يحليلج يا نورووو والله وصرتي عروس..
نورة: هههههههههه شفتي شلون سمعي انا بخليج الحين بروح اشوف فستاني..
هند: اوكيك اشوفج يوم الملجة والا ماراح تعزميني..
نورة: وانا اقدر املج بدونج يالغالية انتي اول وحدة نزلي تحت امج بتقولج ان نورة بتعرس وانها عزمتنا..
هند: ههههههههههههههههههههههههه ادري والله شفتها عشان جي اتصلت فيج..
نورة: هههههههههههه اوكي يالغالية اشوفج على خير مع السلامة..
هند: ان شاء الله مع السلامة..
و هذي حال نوره من يوم خطبها احمد .. و احمد طاير من الفرحه خلااااااااااااااااااااااااااااص الولد صار مينون رسمي ..


والله احبك غصب عنك احبك ...
والله اعزك وافتخر بك واغليك ...

والله احبك ولو تعذب محبك ..
امووووووووووت انا فدوه لرووحك .. وعينك
قلبي عشق طيبك .. وذوقك وقلبك
وودع حياه المغرم براحه ايديك ..

وانت بكل جحور واحساس مربك ...
ابعد عن هواك واراضيك !!...
والله ورب الخلق ربي وربك ....
ما يضيعك مني سوى الموت بيديك ....

اسمع بقول لك سوي اللي يعيبك ..
اجرح وهاجر وابعد اللي يناديك...
ببقى احبك طول عمري احبك ..
وان ضايقك حبي بتزعل وأراضيك ..

والله انا احبك ..واحبك ..واحبك..
.وباموت...انا احبك (( منقول )) ..

يوم الملجة نورة كانت هادية وما كانت متوترة كانت مستانسة كانت مستغربة من نفسها شلون هي هادية وماخايفة مع انها راح تتزوج من واحد ما تعرف عنه ولا شئ حتى اسمه..يات لها مالت الصالون وعدلتها سوت لها شعرها ومكياجها..هند دخلت على نورة وانصدمت لما شافت نورة كانت غير كانت ملاك نازل من السما هند ما عرفتها وقالت في قلبها احمد بيموت لما يشوفها..
هند: نووورووووووو حياتي هذي انتي..
نورة: ههههههههههههه أي انا عيل خيالي..
هند: فديتج متغيرة حيييييل صايرة ملكة جمال ملاك نازل من السما..
نورة وقد احمرت خجلاا: ههههههه تسلمين حياتي استحي عاد خلاص..
هند: هههههههههههههههههه مبرووووووووك..
نورة: الله يبارك في حياتج..
هند: ها شلون النفسية اشوفج ريلاكس..
نورة: الحمد الله ما خايفة مرتاحة حيل حاسة اني اعرفه وان راح اكون مرتاحة ومستانسة معاه..
هند: ههههههه ان شاء الله حبيبتي..
طبعا ام فيصل وسارة وفطيم ما راحوا عند نورة عشان ما تعرف كانوا يبون يعرفون ردة فعلها لما تشوف احمد..اشتغلت الموسيقى تعلن دخول نورة الصالة كانت اغنية بدر لراشد الماجد الكل انبهر امها وخالااتها وام فيصل والكل قام يقرا عليها لانها مشاء الله عليها كانت ايه من الجمال كانت لابسة فستان زيتي و بيج مفتوح لي نص ظهرها من غير كم بس كانت لابسه عليه شال رهيب من حرير كانت قاصه شعرها اللي كان يوصل لي ركبها بس مو واايد قصته لي نص ظهرها هاي من ورا اما من يدام كان قصير كان طالع عليها شئ عجيب مسويته فيرررر من غير ما ترفعه اما مكياجها كان خفيف حيل لانها ما تحب الدفش كانت راسمه عيونها بطريقة حلوة وناعمة كانت صج صج ملاك نازل من السما...
طبعا الكل قام يسلم على نورة ويباركلها ام فيصل ام جاسم ام عبدالرحمن ام مها سارة وفطيم وصديقاتها نورة كانت مستغربة ليش ان سارة وفطيم وام فيصل ام جاسم ام عبدالرحمن ام مها كاشخين كان الملجة ملجتهم بعدين قعدت تربط كل شئ ببعضه
(( نورة )) .. (( احمد خطب وملجته هالاسبوع وبياخذ وحدة يحبها ويموت فيها وما يقدر يعيش بدونها وان صبر وااايد واستحمل وايد بس عشان ياخذها وانها غيرته وخلت لحياته معنى شفيج نوروو احمد قال لج هالكلام وامه واخته واهله كلهم كاشخين خطيبي يكون رفيج نواف اخووي ياربي ليكوووون لالالالالالالالالالالالالالالالا احمد خطيبي لالالا ياربي ليش ما سالت عن اسمه ليش ما طلعت لاهله هذاك اليوم ياربي شلون اعرف مافي الا هنود احلفها الا تقولي))..نورة طلبت من امها تنادي لها هند..
هند: هلا حياتي شفيج..
نورة: فديتج هنووووود حياتي انتي قولي تم وحلفي تسوين وتقولين اللي ابيه منج..
هنود: تم حياتي قسم اسوي واقول لج اللي تبينه؟
نورة: احمد خطيبي صح؟
هند انصدمت شلون عرفت: ها!!!
نورة وشوي وبتصيح: هنود تكلمي الله يخليج لا تعذبيني زيادة..
هند: فديتج ليش هالدموع أي احمد خطيبج احمد حبيبج الحين ليش الصياح..
نورة: مادري مادري انصدمت مااعرف شاقول والا شاسوي هنود لحقيني..
هند: نورو مالت عليج ماله داعي كل اللي قاعدة تسوينه بس انتي شلون عرفتي..
نورة: هنود تستهبلين حتى الغبي بيعرف امه وسارو وفطيم وامج وعماتج ومرت عمج كلكم كاشخين كان الملجة ملجتكم ونواف اخوي قال لي ان خطيبي رفيجه وبعدين انا تذكرت شئ انهم مرة قالوا اسم احمد يعني بالعقل..
هند: هههههههههههههههههه والله وطلعتي ذكية يانوير..
نورة: هنودة خايفة..
هند: شفيج من خمس دقايق شحلاتج كنتي تقولين مرتاحة بــــــــــــــــــل هذي كله عشان احمد بيدخل خلاااااااااااااص ارتاحي بقول له مايدخل اخاف بعد يعطونه بعين ....
نورة: يالسخيفه يالحماره .. انزين انا ما كنت اعرف انه احمد خطيبي..
هند: هههههههههههههه وناسة بس احلى شئ لما يدش اووووووووووف شنو بيكون كشخة..
نورة: سخيفة..
قالوا ان المعرس راح يدش نورة مسكت ايد هند بالقو كانها تقولها لاتهديني وخلج وياي..
نورة: لا لاتروحين الله يخليج..
هند: ههههههههه شفيج بروح البس عباتي والا تبيني اطلع جي عند احمدوو..
نورة: احمدووو في عينج..
هند: ههههههههههه بدينا خل اقوم احسن لي..
راح هند هي والباقي يلبسون عبيهم دخل احمد اللي انصدم وشير في مكانه اول ماشافه لدرجة ان امه دزته وقالت له امشي
(( احمد )) .. ((آآآه قلبي شفيه يدق جي كانه اول مرة اشوفها الصراحة حاس اني اول مرة اشوفه مستحيل تكون هاذي نورة مستحيييييييل هذي حبيبتي وحياتي ياربي كانها ملاك نازل من السما فديتها وفديت اللي جابوها الصراحة اخاف يحسدوني عليها واااااااااي فديت مرتي هههههههه حلوة مرتي ها))..
وقف عندها وباس راسها وبارك لها ونورة قاعدة تتنافض في مكانها لاحظ احمد انها متوترة..
احمد: ليش متوترة قالوا لي انج كنتي هادية ومرتاحة..
نورة: ......................
احمد: على فكرة هند قالت لي انج عرفتي ان انا خطيبج قبل ما ادخل..
نورة طالعت هند بنظرة كان تقولها معليه انا اوريج شغلج بعدين هند طالعتها وضحكت عليها..
نورة: .....................
احمد: يعني ما راح تتكلمين؟
نورة هزت راسها بمعنى لا...
احمد: اوكي بس ان ما خليتج تتكلمين ما راح اكون عاشق نونة حياته..
نورة ويها قلب اشارة مرور:..................
احمد ضحك: فديت اللي يستحووون انا بس ما اقدر الصراحة...
نورة ويها صار طماط من زود الحيا:................
بعد نص ساعة احمد زهق وقال حق امه انه يبي يقعد وياها بروحهم قالت له اوكي وطلعوا راحوا الميلس عشان يقعدون على راحتهم بس المصورة لحقتهم بس احمد طردها وقالوا مو فاضيين الحين تعالي بعد سنة المصورة عصبت وطلعت وهي معصبة

>>ماعندها سالفة الصراحة المفروض تراعي مشاعر احمدووو يبي يقعد مع نونة حياته متوله عليها <<.. هالكلام قالته miss wardy ..

كسر الخواطر >> شنو بعد ماتراعي شعوره انتي الثانيه لازم تصورهم عشان بعدين يتذكرون و يشوفون الصور و يقعدون يضحكون على شكلهم .. انزين و بعدين خير ياطير يبي يقعد مع نونة حياته معاه العمر كله ان شاء الله <<

احمد: وااااااي فديتج اخيرا صرتي زوجتي وحبيتي وحياتي كلها..
نورة بتموت في مكانها من الحيا: ...........................
احمد: نورة..
نورة:.............
احمد: نورة انتي زعلانة مني عشان اللي سويته؟
نورة هزت راسها بمعنى لا..
احمد: عيل ليش ساكتة ؟؟
نورة هزت كتفها بمعنى مادري.. >> حرقتي قلب الولد تكلمي يبي يسمع صوتج <<
احمد: نورة انتي تبين تينيني كفاية يوم اشوفج احس ان انا ما استاهلج نورة انتي مثل ملاك بالنسبة لي انتي كاملة والكامل الله ااه يانورة لو تعرفين شكثر احبج انا مو احبج انا اعشقج تعرفين لو فقدتج بفقد حياتي معاج بمووووت بدونج يانورة بموت..
نورة قاطعته بدون ما تحس: بعيد الشر عنك يعل يومي قبل يومك.. >>و نطق الحجر <<
احمد: ااااه فديتج وفديت حسج بعيد الشر عنج ان شاء الله انا وانتي في نفس اليوم..
نورة استحت: احمد خلاص عاد..
احمد: أي خلاص اصلااا انا لي الحين ما بديت..
نورة: يعني شبتسوي مثلاا غير اللي سويته وقلته..
احمد: اصلاا انا ما سويت شئ لي الحين..
احمد كان قاعد عندها قام حط ايده ورا ظهرها وشالها وقعدها على حظنه نورة من الصدمة ما عرفت شتسوي تمت تطالعه وهي مبطله عينها وخلاص بتموت من الحيا..
احمد: هههههههههههههههه فديتج ياقلبي احلى رد فعل والله..
نورة حاولت تقول: احمد وخر نزلني استح اللي يدش شبيقول..
احمد: لا تحاولين ما راح انزلج راح اتم لازق فيج لين ما يدش احد ويشلني عنج..
نورة: احمد انتي مينون..
احمد: محد مينني غيرج وغير حبج يا حبي..
نورة استحت:..............
احمد: احبج احبج احبج..قام يصرخ احببببببببببببببببببببببببج..
نورة حطت ايدها على حلج احمد عشان تسكته: انتي تبي تفضحنا اسكت..
احمد استانس حيل: الله لمستج ترد الروح.
نورة شالت ايدها وقامت تدلع على احمد: احمد حمداني خلاص عاد..
احمد استخف عليها وعلى دلعها: انتي تبين تذبحيني لالالالالالا انا الحين بروح اركب فوق السطح واغل نفسي من فوق..
نورة مدت بوزها وتكلمت بدلع اكثر: ويرضيك يا حياتي تروح وتخليني بروحي..
احمد مسكين خلاص بيروح فيها: ااااه قلبي يعورني عيدي شقلتي..
نورة: ويرضيك يا حياتي تروح وتخليني بروحي..
احمد: حياتي كلها فدوة لعيونج يالغلا..
نورة: احمد بقولك شئ..
احمد: امري تدليي عيوني لج..
نورة: تسلم لي عيونك بس خلك ثقيل اوكي..
احمد: افااا عليج بس قولي..
نورة قامت من على حظن احمد ومسكت ايده وخلته يوقف مجابلها وخلته يدنع عشان يكون فمستواها وقربت من اذنه وقالت له بهمس احبك احمد تم مشير فمكانه حس ان الدنيا مو شايلته استعدل احمد ومسك ويها .. >> لا بس احلى شي مشير في مكانه <<
احمد: وانا احبج اكثر ياحياتي انتي عمري وحياتي ودنيتي كلها .. وباس خدها..
نورة استحت: احم احم احمد خلاص ويهي احترق بما فيه الكفاية اليوم ولا اشرايك... طبعا بدلع قالتها..
احمد: شاسوي ياروح احمد ما اقدر ابي اعبر عن مشاعري واحاسيس.. مستحيل القى مثيلك مستحيل احب احد مايميل قلبي لغيرك و انته روحي و الجسى حبي انته تعرفه ما يحتاج اوصفه..
نورة: اكبر من الشوق فيني حياتي انته و سنيني ولي غابت الشمس عني احس نورك يدفيني ..
بعدها دش نواف وطبعا طرد احمد وقال له لا تييها الا بعد شهر طبعا احمد قبل ما يطلع باس نورة على راسها وخدها بعدها كفخ نواف على راسها وشرد وهو يقول بكرة بييها مو على كيفك ضحك عليه نواف وعلى حركاته..
نواف: هااا حياتي شنو سويتوا ؟؟
نوره: ليش خبله ولا مينونه اقول لك ..
نواف: يعني سويتوا شي ؟؟
نوره: مالك شغل ..
نواف: نونو عشان خاطري ابي اعرف عشان بعدين لين اتزوج اسوي مثلج ..
نوره: خل احمد يقول لك مب انا ..
نواف: اففففففففف انزين باجر بطلع منه الجحي ..
نوره: غبي على بالك بيقول لك .. نوافو اللي سواه اخونا احمد ماينقال ..
نواف: ليش بعد شنو سوا ؟؟
نوره: مابقول لك حامض على بوزك انزين ..
نواف: انزين ام برطم ..
نوره: بو خشم ..
نواف: مااقدر اقول لج شي ثاني عروس ..
نوره: يعلي اشوفك معرس ..
نواف: يصير خير بعد مليون سنه ..
نوره: و ليش ان شاء الله ..
نواف: انا الصراحه مالقيت اللي يرضخ لها قلبي و بعدين ليش ابلي عمري ..
نوره: مالت عليك اذا هذي تفكيرك ..
نواف: معلش باجر نستفيد من احمداني ..
نوره: احمد لو سمحت ..
نواف: احمداني ..
نوره: انزين انا مابسوي فيك شي اليوم عندي وحده ثانيه اصفي حسابي معاها و بعدين ماابي اكدر مزاجي الحلو .. و راحت فوق ..
نواف: انزين بنشوف باجر ان ماطلعت لج انتي و احمد قرون مااكون نواف بوخشم .. و هو راح بعد فوق ..
احمد من بعد ما طلع من عند نوره و شكله غيييييييييييييييييييييييييييير .. الولد حالته حاله مايعرف يركب كلمتين على بعض .. و فيصل معاه في السياره و ميت عليه من الضحك ..
فيصل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. حلفت عليك تشوف شكلك في المنظره دخيلك لا تفوت المنظر ..
احمد: اوووهوووووووووو و بعدين معاك اشوف مستلمني من اول ماركبت و بعدين يعني كفايه الشباب تطنزوا علي لين قالوا بس ..
فيصل: والله شكلك حلو احمدوه .. شنو سوت فيك نوره عشان يصير شكلك جي ..
احمد: سوت لي وااااااااااايد اشياء فديتها والله الغاليه ..
فيصل: و بعدين شنو صار في النهايه .. عطيتها قبلة الحياه ولا لا ؟؟
احمد: لااااااااااااااااااااااااااااا نوافو الجلب خرب علي ..
فيصل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ..
احمد: و انت ماعندك شي غير الضحك ..
فيصل: ههههههههه والله شكلك كيوووووووت و حلو بس اصورك والله اصورك .. و طلع جواله و خذى حق احمد صوره عجيبه مافي مثلها في الوجود ..
احمد: انزين انزين بنشوف انت شنو بتسوي لين تخطب هند .. ساعتها انا اللي باضحك عليك ..
فيصل: بسفرك برع البلاد .. ولا بطلع لك شغل عند عمور ..
احمد: انزين بنشوف .. و راحوا البيت ..
اتصلت نوره في هند و هي معصبه حدها ..
هند: هلا بالعروس ..
نوره: انتي وحده يبي لج ضرب من قلب بالعصاه ..
هند: ليش ماكله حلالج ولا ذابحه لج ريلج ..
نوره: شنو هالحركات اللي تسوينها فيني انا و احمداني ..
هند: بعد احمداني ..
نوره: لا تغيرين الموضوع ..
هند: ان شاء الله ..
نوره: هنوده احمدوه واااااااايد رومنسي زياده عن اللزوم ..
هند: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. شنو سوا بعد ؟؟
نوره: مابقول لج بس الصراحه مااقدر على حركاته السبال ..
هند: يخلي الواحد يذوب في مكانه صح ؟
نوره: اي يذوب انتي بعد .. خليني ساكته ..
هند: انزين شنو شعورج و انتي حرم احمداني ..
نوره: شعور حلو بس بيكتمل اذا انتي صرتي حرم فصفوصي ..
هند: يصير خير ..
نوره: ليش احس انج متضايقه !!
هند: امبلى انا متضايقه ..
نوره: شنو فيج قولي لي ..
هند: مااقدر والله سوري ..
نوره: انزين على راحتج بس بعدين بتقولين لي ..
هند: يصير خير .. انزين انا تعبانه و ابي انام ..
نوره: اوكي ..
هند: و انتي بعد نامي عشان تكونين مستعده لين احمد باجر ايي يتغدى عندكم ..
نوره: انزين .. و صكرت ..

قمنا نجهز حق عرس خالد و ساره ..
شنو بيصير في العرس ؟؟؟

ان شاء الله عجبكم البارت و السموحه عـ التقصير ..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 06-05-10, 08:03 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



عند الرياييل ..
خالد: انت وينك ؟؟
فيصل: شتبي انت ؟؟
خالد: ليش تأخرت ؟؟
فيصل: كنت قاعد عند العروس ..
خالد: شخبارها ؟؟
احمد: صبر شوي بعد اممممممممممممممم 3 ساعات بتشوفها ..
خالد: شنووووووووو ؟؟
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ..
جاسم: اهداء حق اخوي الغالي اللي الحمد لله بيفكني و بيسافر و الغرفه بتكون لي..
خليفه: انزين شنو بتهديه ؟؟
جاسم: طبعا بنرزف كلنا ..
و قعدوا الشباب يرزفون حق خالد .. شوي الا يدخلون اهل الامارات ..
الشباب: اوووووووووووووووووووه ..
بومحمد: هلا شباب ..
مايد: هلاااااااااا خالي شنو هالمفاجأه ..
بومحمد: على بالك بنفوت عرس واحد منكم ..
بوعبدالله: مبروك يا خالد ..
خالد: الله يبارك فيك عمي ..
بوراشد: منور اليوم يالمعرس ..
خالد: تصدق عمي مليت من مجابل ويوههم .. و يأشر على الشباب ..
فهد: احمد ربك احنا قاعدين عندك ..
جمال: ايه والله من العصر و احنا خايسين هني ..
خالد:فديتكم والله ماادري شنو بسوي بدونكم ..
سيف: قوم ارزف معانا ..
خالد: مااعرف ..
سعود: عن العياره قوم قوم ..
خالد: انزين ..
و قعدوا شباب قطر و الامارات يرزفون ..
حمدان: عاد هديتنا حق خالد اغنيه هاااااااا جسيم ..
جاسم((الامارات)): اوكي ..
و غنوا حق خالد اغنيه .. طبعا ابدعوا الشباب و بعدين قعدوا يسولفون ..
بومحمد: شحال هند ؟؟
بوجاسم: والله بخير الحمد لله ..
بومحمد: هي الوحيده اللي اشتقت لها ..
بومها: بل بل و احنا ؟
بومحمد: انتوا غاليين بس هند اغلى ..
حميد: بسك من ساعه و انت اطالع في هالساعه ..
صقر: لعنبوه لهالدرجه مستعيل ..
خالد: انت شنو سويت ؟؟
ذياب: اول واحد طار فينا هو ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
حسن ولد خالة هند: انزين منو بعد خالد ؟؟
سيف+خليفه: انــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــا ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
سيف: شنووووووو لا الشيخ انا باخطب قبلك ..
خليفه: مب على كيفك شنو هذي انا الحين ناطر صار لي شهرين و انت تيي الحين و تقول انا اللي باخطب قبلك لا والله حلفت عليك ماتخطب قلبي ..
سيف: افففففففففففففففف حلفت و حرام اخليك تصوم .. خلااااااااص عيل بس انا بعدك ..
خليفه: انت كيفك بعدين المهم انا الحين ..

فوق في الغرفه ..
ساره: افففففففففففففف مليت ابي انزل ..
هند: على كيفج انتي بعد صبري شوي ..
ساره: اففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف مليت و الفستان واااااااااااااااايد ثقيل ..
هند: والله لازم تتحملين عشان خلودي ..
ساره: فديت منطوقه والله .. انزين بغيت اقول لج شي ..
هند: شنوووو ؟؟
ساره: شنو فيج لين دخلتي علي من ساعه ويهج كان احمر ..
هند: ولا شي ..
ساره: ولا شي دايما تعني شي ..
هند: دعمت فيصل ..
ساره: اوووووووووه انزين و بعدين ... لايكون شافج ؟؟
هند: لااااااااااااااااا يحليله صكر عينه ..
ساره: فيصـــــــــــــــــــــــــل صكر عينه .. اول مره في التاريخ ..لازم ينكتب في مثل هذا اليوم ..
هند: هههههههههههههههههههههههه.. مو انا كل مواقفي مع فيصل تصير في ملجتج و اليوم عرسج ..
ساره: شنو صار في الملجه ؟؟
هند: مالج شغل و بعدين انتي هدي اعصابج الحين بتنزلين ..
ساره: انزين ..
هند: بس باجر قولي لي شنو صار بينكم اوكي ..
ساره: قصوري بعد ..
هند: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شفيج عشان اتعلم و منكم نستفيد ..
وقتها اتصلت فيني فطيم و قالت لي انه اهل الامارات وصلوا و كلهم .. الله كشخه و وناسه بيطلع كلنا موجودين .. والله شنو استقت حق عمي بومحمد .. فديته والله ..
عند باب القاعه ..
ساره كانت واقفه و تنطر انهم يفتحون الباب عشان تدخل ..
ساره: ابي علج ابي علج ..
فطيم: حلوه هذي يدام الكيمره تتعلجين كأنج عنزه ..
ساره: محد العنزه الا انتي بس عشان يخفف التوتر اللي فيني ..
مها: لعنبوه هذي مب توتر عاد من العصر ..
هند: شنو اسوي فيها كل مااهديها تطري لي خالد و تتوتر مره ثانيه و تتنافض ..
ساره: مو كأنكم استلمتوني .. الحين ابي علج لو سمحتوا ..
فطيم: اي طعم نعناع ولا جريب فروت ولا موز ولا فراوله ولا عنب ولا تفاح اخضر ..
ساره: حشى دكان اغااااااااااا اكبر اصغر حشى ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه ..
فطيم: صح و فيه بعد نكهة خالد ..
ساره: لا خلينا على التفاح الاخضر ..
فطيم: انزين .. و عطتها ..
قبل ماتدخل ساره القاعه عاد الحين فتحوا الباب الا تقول حق فطيم يدام الكيمره و تصور بعد ..
ساره: نكهة خالد هاااااااااااااااااااا .. >> استحي على ويهج يابنت انتي الحين يدام الكيمره الله يفشلج <<
مشت ساره بخطوات كلها ثقه و الكل سمى بالرحمن عليها و الله يخلي يدوتي ماخلت شي ماقرته عليها فديتها و بعدين التفتت على المعازيم يمين و يسار و احنا نحاول نقول لها ابتسمي ابتسامه صغره جان تسوي لها نونة احمد حركه و ساره تسوها بتضحك بس قبضت ضحكتها و كملت لين الكوشه و قعدت و هي خلااااااااااااااااااااص كاتمه ضحكتها ..
قمنا و رقصنا و بعدين رحنا حق ساره نسلم عليها ..
ساره: غربل الله بليسج يا نونة اخوي زين ماضحكت ..
نوره: افااااااااااااااااااااااااا ..
هيا((الامارات)): مبروك يالغاليه ..
ساره: الله يبارك فيج ان شاء الله ..
نوره((الامارات)): يلا عاد الحين دور هند و فطيم و مها ..
هند: يصير خير ..
شهد: شو يصير خير يلا ان شاء الله بعد العرس على طول هند تنخطب ..
دلال: و بعدها فطيم و مها ..
فطيم((قطر)): شخبار عيالكم ؟؟
ميره مرت صقر: عند الوالده ..
هيا: انا عيالي عند ماماتي ..
مها: منو اللي مايا معاكم ؟؟
اليازيه: الحريم كلهم ماراموا ايون بس حنا البنات و الشباب و الشواب ..
مها: انزين تعالوا قعدوا و خلوا العروس تتصور ..
ساره: هند قعدي عندي شوي ..
هند: انجين (( انزين )) .. و قعدت .. شبلاج انتي بعد المصوره تبي تصورج ..
ساره: ابي اصور معاج ..
هند: مب صورتي فوق ..
ساره: بعد ابي اصور ..
هند: انتي لا يكون تراوين اخوج فيصل الصور و انا ماادري كفايه اليوم ..
ساره: شنووووووووووو حرام عليج انا مااسوي جي والله بس بخليهم عندي لين يملج عليج و بعدين براويه ..
هند: لا والله شنو هذي ساروه لا تعورين قلبي اكثر من جي ..
ساره: والله مو قصدي بس ابي فيصل يخطبج بسرعه ..
هند: انزين انزين .. خالد اتصل و يقول الحين بيون ..
شوي الا خالد وصل و بوجاسم و بوفيصل و فيصل و احمد و سلمان طبعا و بومحمد عمها و عمه المعرس لازم ..
دخلوا الشباب و ركبوا الكوشه .. وقفت ساره و اول مارفع خالد من عليها الطرحه انصدم و تم واقف في مكانه .. احمد انتبه عليه و انغزه عشان يبوسها على راسها ..
خالد: هااااااااا ايييييييه صح ..
و باسها على راسها و سلموا عليها و صوروا معاها ..
فيصل: اليوم الفليل باقعد عندكم ..
ساره: حياك حياتي ..
خالد: قوم انزين مجابلك من الصبح و اجابلك بعد الفليل بــــــــــــــــــــــــــــل قلنا اخو مرتي مب لهالدرجه ..
احمد: لا فديتك الليله ليلتكم و باجر بناخذها منك ..
خالد: على كيفك انت بعد احنا الصبح الساعه 8 بنسافر ..
ساره: و شنطتي ؟؟
خالد: فديت روحج كل شي جاهز .. هند اللي رتبت لج الشنطه ..
ساره: اهاااااااااااااااا ..
بومحمد: مبروك يالغاليه .. و باسها على راسها ..
ساره: الله يبارك فيك عمي ..
بومحمد: حط بالك عليها يا خالد تراها غاليه علينا ..
خالد: اذا غاليه عليكم تراها في قلبي بعد و لا تخاف اخاف عليها اكثر من نفسي ..
احمد: فديت ريل اختي والله ..
خالد: الفال حق فيصل ..
فيصل: الله يسمع منك ..
و بعدين سلموا على الحريم و هند طلعت برع عند جاسم اخوها ..
جاسم: هااااااااا شنو لابسه فطيم ؟؟؟
هند: قوم انزين مايصير اقول لك ..
جاسم: اهم شي صورت ؟؟
هند: ايه ..
جاسم: عيل خلاااااااااص بشوف الصور ..
هند: بعد ماتملج عليها ..
جاسم: ان شاء الله ..
طلع احمد اول شي ..
احمد: نونتي شلونها ؟؟
هند: الحمد لله بخير .. و بعدين مااعتقد انك لازم تسأل مو انت كنت معاها في بث مباشر ..
جاسم: يالخاين ..
احمد: انا مالج مب انت لحد الحين ..
فيصل: خلونا نضحك مع الفقراء شوي .. ههههههههههههههههههههههه .. لحد الحين ماملج ..
جاسم: قول حق عمرك ..
مايد: يتطنز و مايشوف عمره ..
عبدالرحمن: انزين شخبار معرسنا داخل ؟؟
احمد: فشلنا الله يفشله رفع الطرحه من على ويهها و وقف مبلم ماسوا شي لين انا نغزته ذيج الساعه تذكر و باسها على راسها ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه ..
هني فيصل شاف مكياج هند و شويه من فستانها لانه العبايه كانت مفتوحه ..
(( فيصل )) .. متى هالحسن و هالجمال يكون لي هااااااااااااااا .. يلا يا فيصل هانت مابقى غير شوي ..
مها اتصلت فيها امها و قالت لها طلعي و بومها بعد كان في السياره ينطرهم .. طلعت مها و كان جمال واقف برع يتكلم في الجوال .. و لين شافها سكت ..
(( جمال )) .. ماشاء الله عليها حلوه ..
و نزل راسه ..
فطيم طلعت لهم ..
فطيم: هنوده الحقي ..
هند: شنوووووووووووووووو ؟؟
هني جاسم اختبص لين شاف فطيم .. صج صج كانت حلوه وااااااااايد و شوي من فستانها طالع يعني رهيييييبه ..
فطيم: ساره ماتبي تطلع الا و انتي معاها ..
هند: ان ماخليتها تزفني في عرسي .. و دخلت ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ..
هند: شنو فيج انتي بعد ؟؟
ساره: ماابي اروح فوق الا معاج ..
هند: انزين لحظه شوي .. و راحت حق ام فيصل و ام جاسم .. يمه انتوا روحوا البيت و انا بتم عند ساره و بساعدها و بعدين جاسم بييبني البيت ..
ام فيصل: اخوج يقول انهم بيسافرون باجر الساعه 8 الصبح ..
هند: ايه ..
ام فيصل: عيل خليني اسلم على بنتي .. و راحت لها ..
و سلموا عليها الباقي و طلعوا و اهل الامارات راحوا بيت يدوتي و انا اللي تميت مع ساره و رحنا فوق و خالد الشباب نادوه >> اونه يعطونه تعليمات ههههههههههههههههههه << ..
ساره: لا عاااااااااااااااااااااااااااد انا الحين بديت اخاف ..
هند: توج رايقه مافي احسن منج لا تخافين ..
ساره: انزين بامسح المكياج ..
هند: استحي على ويهج بدلي ملابسج افصخي هالمردمه اللي انتي لابستها و خلي المكياج لبسي فستان النوم و تمي بالمكياج و شعرج بافتحه لج و ارفعيه بعضاضه ..
ساره: انزين وين ريلي ؟؟
هند: ريلج تحت الشباب يعطونه تعليمات ..
ساره: لا عيل انا ضعت الفليل ..
هند: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه . بشريني ..
ساره: انتي اول وحده ..
هند: انزين تعالي نعدلج ..
هند: و تروحون و تردون بالسلامه ..
ساره: فديتج والله بس استحي ..
هند: انزين لا تفصخين الذهب خلي خالد هو اللي يفصخج اياه ..
ساره: شنوووووووووووووووو ؟؟ مابخليه يمسكني ..
هند: انطمي اخوي اليوم حالف بسوي فيها اللي يطري على بالي ..
ساره: عيل انا رحت وطي الشباب تحت يعطونه تعليمات و انتي هني تقولين لي بيسوي اللي يبيه انا عيل سلموا علي ..
هند: لا فديت اخوي بيحطج في عنونه ..
تحت عند الشباب .. مابقى غير احمد و فيصل و جاسم بس .
خالد: انزين و بعد في شي ؟؟ >> الغبي يسمع كلامهم <<
احمد: ايييييييه صح انت اللي فصخها ذهبها لا تخليها هي تسوي جي بنفسها ..
خالد: اهاااااااااااااااااااا ..
فيصل و انت بعدين سوا اللي تبيه ..
جاسم: مايحتاي تقول له اخوي و اعرفه ..
خالد: اللي اعرفه انك بتسوي مثلي في يوم عرسك ..
جاسم: اكيد ليش عيل توأم على الفاضي ..
احمد: انزين هالله هالله في اختي اوكي ..
خالد: في عيوني الغاليه ..
جاسم: انزين يلا ناد اختك هنوده خلنا نروح البيت و اشوفها ..
خالد: لا انا بشوفها قبلك ..
فيصل: يالله طالع على شنو يتهاوشون ..
جاسم: اسكت انت اكثر واحد تعتبرها حلوه بيننا ..
هني فيصل سكت لانه كلام جاسم صح ..
راح خالد فوق و الولد رايق ..
خالد: يلا هنوده جاسم ينطرج تحت ..
هند: هالله هالله في ارنوب ..
خالد: صرصورتي في عنوني ..
هند: مبروك يالمعرس ..
خالد: الله يبارك فيج و الفال لج ان شاء الله ..
هند: ان شاء الله .. و باسته و نزلت تحت و هو دخل عليها .. طبعا خالد و ساره تصوروا و خالد ماخلى حركه ماسواها و ساره قافطه منه >> غربل الله عدوه مايستحي الولد <<
جاسم: جان تأخرتي زياده ..
هند: شنو اسوي مرت اخوك يننتني ..
احمد: وحليلها اول مره تصير عروس ..
هند: خلصتوا من النصايح ..
فيصل: اييييه افااااااااااا عليج بس بنخلي له الليله كامله و مكمله ..
هند: انزين يلا ترى انا يوعانه ابي انام ..
فيصل: شنوووووووووو ؟؟
هند: اوووووووووووووه اقصد تعبانه ابي انام ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
جاسم: لا انتي يوعانه من قلب .. و رحنا ..
فيصل كان يسوق و احمد قاعد عنده ..
احمد: اشوفك ساكت مب على عادتك !!!
فيصل: ولا شي عادي ..
احمد: ولا شي يعني شي شنو صار لك ؟؟ انت من رديت من عند سارونه و انت ماادري شنو فيك ..
فيصل: ولا شي ..
احمد: شنو صار لك مع هند ؟؟
فيصل: ليش يعني ادخل هند في السالفه ؟؟
احمد: لانك ماتكون رايق الا اذا صار لك موقف مع هند ..
فيصل: ولا شي دعمتني اليوم و بس مسكينه ماكانت تقصد ..
احمد: اهاااااااااااااااا و انت خليتها تروح ..
فيصل: حقوق الطبع محفوظه ..
احمد: ياخي انت قاعد تاخذ اثم ..
فيصل: والله ماشفتها ..
احمد: اخطبها و ريح قلبك و قلبها ..
فيصل: قريب ان شاء الله عشان بعد جاسم يخطب فطيم ..
احمد: يلا عشان انا بعد اتزوج ..

نروح حق المعاريس شوي .. >> اما هالاثنين فنتك زمانهم ... ساره تستحي من خالد و خالد فاصخ الحيا هالليله << ساره من بعد ماطلعت من عندها هند و هي قاعده في غرفة الملابس ماتبي تطلع... خالد دخل الغرفه و عرف انها داخل الغرفه و ماتبي تطلع... فــــخلاها على راحتها و راح خذى ثيابه و بدل ... لبس بجامة بربريز مثل مالت فيصل >> خوش معرس والله انا اخبر يلبس شي ثاني ... ترى بعد احمد و جاسم و عبدالرحمن و مايد عندهم هالبجامه << المهم خلونا من هالسالفه ... الحين خالد يبي يطلعها من الغرفه ... انزين ... راح و طق الباب عليها...
خالد: يالغلا مابتطلعين .. >> يعرف انها تذوب اذا سمعت كلمه حلوه <<
ساره بصوت واطي: من اولها كلام حلو الله يستر تاليها .. يعرف انه انا مااقدر على كلامه السبال .. >> يلااااااااااااااااااااااااااا تسب ريلها في ليلة عرسه ... بس لو يعرف <<
خالد: صرصورتي ..
ساره: ماادري ابط راسه يعرف اني مااحب كلمة صرصورتي .. اعععععععععععععع اتقزز منهم ..
خالد: انزين يا حياتي طلعي عاد ابي اشوفج ..
ساره: عياااااااااااااااار يعني ماشافني تحت و احنا على الكوشه ..
خالد: ماقدرت اشوفج تحت و احنا على الكوشه .. >> نفس الكلام صج يليقون على بعض <<
ساره: غربل الله عدوه كأنه يقرأ افكاري ..
خالد: سارونتي ..
فتحت ساره الباب ...
ساره: هلا ..
خالد: فديتها هالهلا اللي طلعت منج وااااااااااااااااااااااي عليج ..
ساره: .................................................. ...............
خالد: ادري انج تستحين .. و مسك يدها و قعدوا على السرير .. ليش نزلتي راسج ابي اشوفج ..
ساره: ماشبعت مني ؟؟
خالد: اكون حمار اذا شبعت منج .. حد يشبع من هالجمال .. انا ارتوي منه ..
(( ساره )) .. بدأ يخورها في الحجي اخونا الله يستر شنو التالي بس غبي احد يسب عمره خخخخخ ..
قعدت ساره اطالعه ..
خالد: اول مره اطلعيني ؟؟
(( ساره )) .. ليش مااصير جريئه شوي .. >> عاد جرأه عن جرأه تفرق <<
ساره: تصدق اييييييييه اول مره انتبه بعيونك ..
خالد: فديتني ادري انه عنوني حلوه ..
عاد ساره تعرف انه اذا لمست خالد قلبه ينتفض .. فــــراحت اختنا و حطت يدها على ويهه يعني صوب عينه .. و انتفض قلب اخونا ..
ساره: شفيك ؟؟
خالد: تضربين على الوتر ..
ساره: لا من صجي عينك حلوه ..
عاد هني بدت نذالة خالد و الحين بيطبق التعليمات اللي عطوه اياها الشباب .. فقام و حط يدها على ارقبتها ..
ساره: باذبحك يااحمدوه ..
خالد: شدخل احمدوه في السالفه ..
ساره: ادري انه هو اللي قال لك حط يدك على ارقبتها .. و فيصل قال لك تغار من خصرها ..
خالد: حافظه الدرس ..
ساره: انزين ممكن تفتح اللي في رقبتي والله عورني ..
خالد: السلسله اوكي .. بس ممكن ترفعين شعرج ..
ساره: ان شاء الله .. و رفعت شعرها .. عاد هني خالد تخبل على ريحة دهن العود ..
خالد: و هند قالت لج حطي هالعطر لانه خالد يتخبل عليه ..
ساره: هههههههههههههههههه ايه ..
فتح خالد السلسله و حطها في علبتها .. و بعدين راح و مسك يد ساره و قعد على الكرسي الهزاز و قعدها في حضنه ..
هني عاااااااااااااد stop مابكمل .. >> اصلا هالسبال خلود ماقال لي شنو صار <<

والله احبك غصب عنك احبك ...
والله اعزك وافتخر بك واغليك ...

والله احبك ولو تعذب محبك ..
امووووووووووت انا فدوه لرووحك .. وعينك
قلبي عشق طيبك .. وذوقك وقلبك
وودع حياه المغرم براحه ايديك ..

وانت بكل جحور واحساس مربك ...
ابعد عن هواك واراضيك !!...
والله ورب الخلق ربي وربك ....
ما يضيعك مني سوى الموت بيديك ....

اسمع بقول لك سوي اللي يعيبك ..
اجرح وهاجر وابعد اللي يناديك...
ببقى احبك طول عمري احبك ..
وان ضايقك حبي بتزعل وأراضيك ..

والله انا احبك ..واحبك ..واحبك..
.وباموت...انا احبك ..

شنو بيصير بعدين ؟؟؟
جاسم متى بيخطب فطيم ؟؟ او فيصل متى بيخطب هند عشان جاسم تكمل فرحته .. احمد متى بيعرس ؟؟؟
جمال بيتزوج ؟؟

ان شاء الله عجبكم البارت ....

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 06-05-10, 08:04 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



قامنا كلنا انجهز حق عرس خالد و ساره .. ساره كانت وايد خايفه و خالد بعد متوتر >> مسكين اول مره يعرس << حجزنا كل شي و تقريبا الكل كان جاهز و يم الثلاثاء رحنا احنا البنات و يبنا فساتينا من الخياط .. اما ساره مب راضيه تكلم خالد ولا شي لا رد على اتصالاته ولا شي اونه تقول انه لازم ما يكلمني قبل العرس بأسبوع .. و هو المسكين حالته حاله ..

يوم عرس خالد و ساره ..
خالد كان مختبص و مب عارف لا يكوي ثوبه ولا يسوي شي و كل دقيقه قام يصرخ على جاسم روح سوا لي ثوبي و كل ساعه يتهاوشون .. هند كانت واقفه في المطبخ و خالد يا لها .. يبي يشرب ماي جان يطيح الكوب من يده ..
هند: اووووووووووووووووه و بعدين معاك هذي ثاني كوب تكسره في ساعه وحده ..
خالد: انزين شنو اسوي شربيني ..
هند: انجلع انزين مالقيت الا انا اشربك ..
خالد: انزين شنو اسوي يعني والله متوتر ..
هند: مفروض الحين ساره اللي تتوتر ولا انت ..
جاسم: انزين انا بشربك بس بشرط ..
خالد: بدأ يتشرط شنو ؟؟
جاسم: اتخليني ازفك حق ساره ..
خالد: قوم انزين اموت عطش ولا اخليك تدخل ..
هند: انت فطيم لك ..
جاسم: فديتها والله و فديت منطوقها ..
ام جاسم: تتفدى منو بعد ؟؟
جاسم: حبيبتي و قلبي و روحي ماماتي ..
ام جاسم: قص علي ..
جاسم: فديتج تفهمينها و هي طايره ..
بوجاسم: محد يتفدى مرتي هذي لي انا و بس ..
الكل: فديتها ..
بوجاسم: هم تفدوج انا لازم ابوسج الحين ..
ام جاسم: مب الحين مب يدام العيال بعدين لين يروحون ..
جاسم: يفتحون عينا على اشياء تونا صغار عليها ..
هند: يالله منكم انتوا الكبار ..
خالد: ايوه ايوه الشيبه بوسها ..
بوجاسم: لا تخليني الحين اكنسل العرس .. شيبه في خشمك ..
خالد: لالالا فديتك شباب انت يبه لحد الحين عمي يوسف هو الشيبه ..
جاسم: عنده ..
هني ساره اتصلت في هند ..
هند: هلا والله بالعروس ..
خالد: ابي اكلمها ..
جاسم: لاااااااااا ..
خالد: شنو هذي حارميني منها اسبوعين افففففففففففففففف ..
ساره: شبلاه اخوج يتحلطم ؟؟
هند: يبي يكلمج ..
ساره: حامض على بوزه ..
هند: تقول لك حامض على بزوك ..
خالد: نطري علي اليوم الفليل ان مااشتغلت معاج عدل ..
ساره: بخلي فيصل يبات عندنا ..
هند: تقول لك بتخلي فيصل يبات عندكم ..
خالد: يصير خير هذي اذا ماعلقته في البكلونه من برع ..
ساره: انزين وينج يلا احنا قريب ..
هند: انزين انزين .. و صكرت ..
ام جاسم: ها يمه جهزتي كل اغراضج ؟؟
هند: ايه كل شي ..
كنا بنروح الفندق عشان اساعد ساره تلبس و كل شي و بعدين الكل بيي الفندق الساعه 7 ..
هند: السلام عليكم ..
ساره+فيصل: و عليكم السلام ..
هند: شخبارنا مرت اخوي ؟؟
ساره: مرت اخوج تعبانه و تبي تنام لانه ماغفا لها جفن الفليل ..
فيصل: يننتني انا و احمدوه حشى كأنه اول وحده تعرس هي كل دقيقه يايه لنا تأكدتوا من هذي و لا سويتوا هذي ..
ساره: اخر شي حبسوني في الغرفه و ماطلعت الا اليوم الساعه 1 ..
هند: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. تستاهلين .. عيل انتي احسن من ريلج يبه هذي من الصبح و هو قاعد يكسر في الاكواب مالت الماي ..
ساره: وييييييييييه مينون !!
هند: لا الله يسلمج يبي يشرب ماي و من الخرعه و التوتر كل دقيقه كسر لي كوب ولا قعد يصرخ على جاسم يقول له روح اكوي لي ثوبي ..
فيصل: مسكين محد متوهق غير هالــــجسوم ..
هند: و احمد وينه ؟؟؟
ساره: احمد في القاعه قاعد يشرف على الكوشه و الطاولات و كل شي ..
هند: انزين و امج متى بتيي ؟؟
ساره: امي تقول انها بتروح مع امج الصالون و ام مها و عمتي مريم و فطيم و مها بيروحون معاهم و بعدين اول مايخلصون بيونا ..
هند: و انت الاخ فيصل كل شي جاهز في خيمة الرياييل ؟؟
فيصل: ايه اتصلت في الشباب و الحين هم يشرفون على الخيمه و انا باقعد مع احمد في القاعه عشان اذا انتي ولا عروستنا تبون شي ..
هند: انزين عيل تغديتوا انا يوعانه ..
ساره: ليش ماكليتي ؟؟
هند: لا خلود خذى صحني من يدامي ..
فيصل: زين عيل لانه ساره ماتغدت بروح اييب لكم غدى و بناكل كلنا مع احمد .. و نزلنا الفندق و راح ..
احمد: هلاااااااااااااااااااااا بالعروس ..
ساره: تخرعني هالكلمه ..
احمد+هند: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه ..
هند: قلت لج عادي اخوي مايعض ..
ساره: توج تقولين قاعد يكسر اكواب في البيت ..
احمد: لا عادي ردة فعل طبيعيه ..
هند: انت شخبار نونة حياتك ؟؟؟
احمد: فديتها اهم شي انها بتي اليوم ..
ساره: يعني اتصلت فيها ؟؟
احمد: على بالج بانطرج تقولين لي اتصل فيها ..
هند: اخوج طلع مايستحي ..
ساره: ادري من زمان ..
احمد: شوفي لانج اليوم عروس مابقول لج شي و انتي يا مرت اخوي المستقبليه مابقول لج شي بعد ..
هند: صخ لا يسمعك فيصل و ايي على طول يخطبني ..
ساره: عاش واثق ..
هند: فديتني .. و دخلنا الجناح ..
فصخت ساره عبايتها و انا طلعت فستاني و علقته .. >> بعدين باوصف الفساتين <<... و طلعت فستان ساره و علقته... و بعدين قعدنا مع بعض ننطر فيصل...
ساره: متى بتيي راعية الصالون ؟؟
هند: انا قلت لها الساعه 3 و نص ..
ساره: مو جنه متاخر الوقت شوي ..
هند: 4 بنات بيون معاها ..
احمد: انزين شخبار النفسيه اليوم ؟؟
ساره: اسكت والله خايفه ..
احمد: عادي الا هو خالد ..
شوي الا خالد متصل في احمد ..
احمد: يلاااااااااا الطيب عند ذكره .. الووو .. انت اليوم لازم ماتتصل فيني لانه انا اخو مرتك ..
خالد: جب و الحقني ..
احمد: شفيك ؟؟
خالد: اخاف ..
احمد: ماادري ارقع السماعه في ويهه ولا اصفقه فيها ..
خالد: شله بعد ؟؟
احمد: نفس مرتك خايفه ..
خالد: قول لها انا مااكل الحلوات ..
احمد: بديت تتغزل لا و بعد يدامي صج ماتستحي على ويهك ..
خالد: هذي ولا شي الفليل بيبدأ شغلي ..
احمد: استغفر الله العظيم انت تفتح عيني على اشياء توي صغير عليها ..
خالد: اذا انت صغير عيل جسوم شنو ؟؟
جاسم: بعد دخلوني في السالفه .. انا قاعد في حالي و اتغدى ..
احمد: قول حق اخوك ينطم ..
خالد: انطم احمد يقول لك ..
جاسم: حسابنا في الخيمه ..
احمد: خف علينا واااااااااااااااايد خفت .. انزين اتصلتوا حق الشباب ؟؟
خالد: كلهم في الخيمه قاعدين يعدلون ..
احمد: و جمال و يعقوب موجودين ؟؟
خالد: مادري اتصلت في جمال قال احنا في الطريج و الساعه 4 بيوصلون ..
احمد: انزين يدلون المكان ؟؟
خالد: اكيد ..
احمد: و الباقي ؟؟
خالد: افاااااااااااا عليك طلعت لهم شغل من تحت الارض .. بس عشان يتمون في الخيمه ..
احمد: هههههههههههههههههههههههههههههههههه .. مستغل الوضع انك معرس ..
خالد: والله انا مابعرس الا مره وحده .. و قول حق اختك ترى الشرع حلل 4 ..
احمد: ساره خالد يقول لج انه الشرع حلل 4 ..
ساره: قول له يا تتزوج الحين ولا بلااااااااااااش عرس اذا بيتزوج علي ..
هند: ويييييييييييه الله لا يقول ..
احمد: سمعتها ..
خالد: قول لها فديتها والله لو على قص رقبتي مااخذ غيرج ..
احمد: يقول لج لو على قص رقبته مابياخذ غيرج ..
ساره: فديت قلبه ..
خالد: وااااااااااااااااااي على قلبي لا خلااااااااااااص مابيتحمل لين الفليل .. شنو رايها ايي اخذها و نشرد انا و هي ..
احمد: خالد الشوق ذابحه ..
هند: ماينلام من اسبوعين ماكلمها ..
ساره: ههههههههههههههه . خله شوي يحترق ..
خالد: هذي من الحين مخسسه فيني شنو بيصير بعدين ..
هند: قول له الله يعينك اليوم الفليل لين تدخل عليها ..
احمد: سمعت اختك شنو قالت ..
خالد: لا يكون بتحطون حق مرتي مكياج الوحش ..
احمد: هي بروحها وحش ..
ساره: شنووووووووووووو ؟؟
هند: يبي ينرفزج ماعليج منه .. احمد بقول حق نوره تلبس احمر ..
احمد: صج فديتها والله ..
خالد: يلاااااااااااا الحين قام يتفدى شنو بيسكته .. تعرف شلون انا بروح اكوي ثوبي و غترتي ..
احمد: شنو رايك تدخل بكاب العرس .. حركه يديده محد سواها ..
خالد: عشان اختك تفلعني بالباقه اللي في يدها ..
احمد: ههههههههههههههههههههههههههههههههه .. اتخيل ويهك و انت طالع من القاعه بيكون ورام ..
خالد: اشوفك استلمتني .. باي ..
احمد: بايات .. و صكر ..
ساره: شخباره ؟؟؟
احمد: ماقادر يكوي ثوبه ..
هند: انا اراهن انه بيحرقه ..
احمد: اخوج يسويها ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ..
وصل فيصل و في يده الغدى و قعدنا ..
فيصل: اتصل جمال و يقول انهم وصلوا و الحين هم في الخيمه عند الشباب ..
احمد: زين عيل ..
هند: انا بسي ..
فيصل: ماكليتي شي ..
ساره: قعدي مب زين انتي فيج السكر و بتمشين بعدين لازم تاكلين ..
هند: ماابي .. و رحت داخل ..
احمد: شنو فيها ؟؟
ساره: ماادري .. و قامت وراي .. شنو فيج ؟؟
هند: مافيني شي بس مانمت عدل امس ..
ساره: يعني انا اللي نمت ..
هند: انزين انتي روحي اكلي لج شي عشان مايطلع بطنج صوت و انتي قاعده عند اخوي ..
ساره: هههههههههههههههههههههههههههههههه .. اتخيل والله فشله ..
طلعوا الشباب من عندنا و يات راعية الصالون الساعه 4 و بدت فيني انا و معاها وحده بعد و الثنتين اللي يوا معاهم بدوا في ساره ..
مالت المكياج: شنو لون فستانج ؟؟
هند: لحظه خله اييبه لج .. و يبته .. كان لون فستاني الوان الطيف كلها و حلو طالع ..
مالت المكياج: وااااااااااااااو حلو .. و الوانه هاديه و تليق عليج ..
هند: بس ابي مكياج خفيف و ماابي اسود على عيني وااااااااايد ..
مالت المكياج: انتي ويهج طفولي و حلو .. لاتخافين بحط لج مكياج الكل بيستخف عليه ..
هند: اوكي ..
مالت الشعر: و شعرج شنو بتسوين في شعرج ؟؟
هند: ابي اخليه مفتوح بس لفيه لي ابيه رولات و حطي فيه مشبك ..
مالت الشعر: وينه مشبكج ؟؟
هند: كاهو ..
مالت الشعر: اوكي حبي ..
ساره في الغرفه الثانيه قاعدين يعدلونها .. و هني طرش لها خالد مسج ..
*** حسب علم تحبيني .. بين قلوبنا ميثاق .. و اذا قصدك تثيريني .. ليالي البعد ماتنطاق .. وينك يادفى سنيني .. خريف البعد يطويني .. و تبكي حولي الاوراق .. تعالي حيل ضميني .. بعد عمري انا مشتاق .. تقر بشوفتك عيني .. و تهدأ بروحي الاشواق .. *** ..
ساره استانست و طرشت له ..
*** أنا الغلا وأنا أكثر من الغلا مغليك***
خالد: وااااااااااااااااااااااااااااااااي فديتها والله ..
جاسم: اخخخخخخخخخ على الحب ..
خالد: فديتها والله متى ادخل عليها ..
جاسم: الليله الليله انطر كم من ساعه ..
خالد: انا شنو ينطرني كل هالوقت ..
جاسم: نطرت كل هالسنين ماتقدر تنطر الحين ..
خالد: انزين انزين بانطر و بنشوف شنو بيصير ..
جاسم: انزين وين ثوبك ؟؟
خالد: فوق لحد الحين ماكويته ..
جاسم: شنوووووووووووووووو ؟؟ يبه الحين الساعه 5 شنو بتسوي .. يلا بسرعه بسرعه فوق فوق جلدي كروووو ..
خالد: ماخليت كلمه ماقلتها ..
جاسم: انزين انزين يلا بسرعه .. و راحوا ..

في الفندق ..
هند خلصوا من مكياجها و شعرها و طلعت احلى من القمر >> فديتني والله << .. و كانت الساعه 6 و نص .. و ساره لحد الحين ماخلصوا منها .. فدخلت عليها هند و لقتهم توهم مخلصين مكياجها و الحين بيسوون شعرها ..
هند: الله الله على مرت اخوي اللهم لا حسد ..
ساره: فديتج والله و انتي احلى يالغاليه .. بس لو فيصل يشوفج ..
هند: يصير خير ..
ساره: فديتج والله طالعه حلوه ..
هند: تسلمين حتى انتي ..
ساره: في احد يا ..
هند: لا لحد الحين ..
نوره: انا وصلت ..
ساره: هلا والله .. و سلمت عليها ..
هند: ياااااااااااااا نونة احمد شنو هالزين ..
نوره: لازم اكشخ ..
ساره: لو بس يشوفج احمداني ..
نوره: لو سمحتي احمد ..
هند: بعد ..
ساره: اشوف شنو لابسه ..
نوره كانت لابسه فستان احمر و ابيض و اسود رهيييييييييييييييب عليها و مكياجها احلى و احلى .. >> الله يعينك يااحمد <<... و بعدين يات المصوره و قعدت تصور هند في الصاله الثانيه و نوره راحت الغرفه اللي هند كانت فيها عشان تعدل نفسها...
المصوره: مسكي ورده و حطيها عند ويهج ..
هند: اوكي ..
و صورت هند تقريبا فوق العشر صور و بعدين يات نوره و صورتها بعد و صورنا انا و نوره بعد و بعدين راحت نوره داخل ..
نوره: اوووووووووووووه نسيت البس سلسلتي .. لبسيني اياها ..
هند: لحظه شوي بروح اييب جوالي من الصاله و بيي .. و راحت .. لبست عبايتها لانه يمكن احمد ولا فيصل يكونون موجودين و طلعت .. و الحلو انها لقت احمد في الصاله ..
هند: انت شنو تسوي هني ؟؟
احمد: سمعت انه نونة حياتي يات ..
هند: ايييييييييه داخل الغرفه تبي تلبس سلسلتها ..
احمد: سلسلتها هااااااااااااا .. اممممممممممممممم .. انتي تعرفين اني ريلها صح ؟؟؟
هند: شنو في راسك ؟؟
احمد: دخيلج خليني اسوي هالشي و بعدين بروح عرس الرياييل لانه اخوج ذبحني من زود مايتصل ..
هند: شنو بتسوي ؟؟
احمد: دخيلج خليني ادخل لها ..
هند: انزين ..
احمد: يسلمو يعل فيصل يخطبج باجر .. و دخل ..
دخل احمد بدون صوت و در الباب >> رده ما صكره اوكي << و نوره لحد الحين ماانتبهت عليه >> يعني شلون ماانتبهت عليه انا ماادري شلون جي انزين يالغبيه شوفي وراج << ..كانت ماسكه سلسله الماس في يدها .. راح احمد و وقف وراها و مد يده و خذى السلسله و لبسها ..
نوره: بسم الله ..
احمد: اشششششششششششششش ..
نوره: انت من وين طلعت ؟؟
احمد: من وراج ..
نوره: وين هند ؟؟
احمد: ماعليج من هند الحين .. ممكن تسكنين مكان واحد عشان اصكر سلسلتج ..
نوره استحت ..
احمد: مكن ترفعين شعرج .. >> طبعا اختنا فصخت عبايتها<< . ..
رفعت نوره شعرها ..
احمد: فديت الاحمر عليج ..
نوره: احمد انت مب لازم تكون في عرس الرياييل ..
احمد: دامج موجوده هني انا ليش اروح .. قاعد ادور عليج دواره ..
نوره: احمداني ..
احمد: عنون و قلب احمداني ..
نوره: ......................................... >> من الفشله و المستحى مب عارفه تقول شي <<
اووووووووووووه صح نسيت اليوم اقول لكم انه >> يوم ميلاد نوره <<
احمد: *** كل عام و انتي اجمل غاليه في هالوجود .. كل عام و انتي حسنج في عيوني يكتمل .. انتظر في كل عام عيدج الغالي يعود .. لاجل اضوي لج حروفي و انتثر شعر و غزل .. قرة عيوني حياتي .. فرحتي دنيا السعود .. عيدج و فرحج و شوقي .. مع شموعج يشتعل .. اسمحي لي يا مناتي يا شذا كل الورود .. اعزم نجوم الليالي احتفي بج و احتفل *** ..
نوره: تذكرت ..
احمد: على بالج بانسى لا .. انسى اسمي ولا انسى عيدج ..
نوره: فديتك ..
احمد: فدتيها هالكلمه اللي طالعه منج ..
نوره استحت و توا بتروح >> يعني اونه الحين اخجلت من حركاته << .. قبضها احمد من يدها و باسهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـا و لبسها خاتم هو شراه لها حق عيدها و باس يدها.. و طلع و هو رايق ..
هند: شنو سويت في البنت ..
احمد: خليني الحين انا رايق ..
هند: نوره ..
احمد: شاااااااااااااااااو انا بروح عرس الرياييل ..
هند: نوره انتي بخير ..
نوره: ايه تمام ليش ؟؟
هند: على بالي احمد سوا فيج شي ..
نوره: لا ولا شي شنو يعني يسوي فيني ..
هند: اشوفج صكرتي سلسلتج .. و تغمز لها ..
نوره: فديته ..
ساره تصرخ: وينـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــكم ؟؟
هند+نوره: شنووووووووووووووووووووووووووووو ؟؟
ساره: ابي البس الفستان و مااقدر ..
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
هني اتصلت فطيم في هند ..
هند: هلا والله .. هاااااااااااا انتوا تحت .. انزين لبش ماييتوا فوق ؟؟ .. و عباياتكم ؟؟ .. اوكي عيل .. لا في كيس كبير عند امي .. ايييييييييه .. ساره .. لا الحين قاعدين نلبسها الفستان ..نوره موجوده هني .. لا احمد راح توه العرس.. ليش ؟؟ و فيصل وينه ؟؟ لحد الحين .. انزين ماادري و الله .. كيفه .. جاسم مااتصل فيني .. اوكي عيل بعد شوي بننزل .. و ساره بتنزل الساعه 10 ... فديتني .. باي .. و صكرت ..
ساره: منو ؟؟
هند: فطيم تقول انهم تحت و امج مشغوله مع المعازيم و مابيقدرون ايوم فوق .. سمعي انا و نوره بننزل بوصل نوره تحت و بيي اوكي ..
ساره: انزين بسرعه لا تتأخرين علي ..
هند: اوكي .. و نزلنا انا ونوره .. طبعا بدون عبايات لانه مافي رياييل ..
ام فيصل: شنو هالزين ياهند و انتي بعد يانوره ..
نوره+هند: هلا خالتي ..
ام مها: فديتكم والله عرايس ..
هند: تسلمين ..
اليده: ويييييييييييييييييه فديتكم يابنات ماشاء الله عليكم ..
مها: تسلمين يدوتي ..
نوره: الربع مايوا ؟؟
فطيم: الريم تقول بتيي بعد شوي و الباقي مسافرين ..
نوره: اوكي ..
ام مايد: بنات شنو خليتوا حق العروس ..
هند: تسلم عيونج عمتي ..
ام عبدالرحمن: يلا بنات رقصوا على هالاغنيه ..
هند: انا بطلب اغنيه .. و راحت حق المغنيه ..
المغنيه: اي اغنيه بغيتي حبيبتي ؟؟
هند: سلمان حميد اللي فيها الغاليه اللي يوم ميلادها ..
المغنيه: ايه عرفتها ..
هند: و اهديها حق نوره اوكي ..
المغنيه: اوكي .. >> لا تتطنزون والله مااتذكر اسم الاغنيه <<
غنوا الاغنبيه و قمنا نرقص هند و نوره في النص و فطيم و ساره و الريم وصلت و انضمت لنا و مها ..
بعد مانزلنا من على الكوشه قرت علينا يدوتي لا يصكونا بعين ..
فطيم كانت لابسه فستان وردي و بنفسجي .. مها فستانها مشمشي و بيج .. و الريم لابسه بدله وااااااااااااااااايد حلوه عليها لونها بني تنوره قصيره وحلوه و عليها قميص بيج و بني كله شك .. و بنات خالة هند مريم و عاشه .. مريم كانت لابسه فستان ازرق فاتح و برتقالي .. و عاشه فستانها بطيخي و وردي ..
هند: انا بروح فوق حق ساره ..
فطيم: اوكي لا تتأخرين ..
هند: لا البنت خايفه بروح اقعد عندها .. مرت اخوي فديتها .. و رحت ..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 06-05-10, 08:05 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


طلعت من الاصنصير و على بالي انه الشباب كلهم طلعوا و راحوا عرس الرياييل .. و انا طالعه طبعا بالفستان و المكياج و الكشخه ماوعيت الا ادعم في شي ابيض طويل ويهي راح فيها لا و ماطقيت الا صوب الصدر بعد.. خخخ .. هني بغيت اطيح على ورى بس مسكت بيد وحده يده و اليد الثانيه حطيتها على على صدره >> يعني صوب قلبه و جريت الثوب شوي << ..
.. انصدم لين شافني والله ماعرف شنو يسوي يعني ماادري شنو اقول .. بغيت اقوم من يدامه بس هو قبض يدي و مارضى يهدها و مسك يدي و خلاها على قلبه و حد يده فوقها .. هني حسيت بنبض قلبه كان يضرب مثل الطبول .. و صوت نفسه بدأ ينسمع . و انا رايحه فيها شنو اسوي الحين .. غمضت عيني و ماعرفت شنو اقول ولا اقول له قوم .. و بعد انا بدون شيله .. يعني الولد شافني ..
هند: فيصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل ..
فيصل: ...................................... تسمعين نبضات قلبي .. >> والله مااقص عليكم هو كان مغمض عينه والله حتى انا رفعت راسي و شفته فديته مافتح عينه كلش <<...
هند: ابي اروح حق ساره ..
فيصل: توي طالع من عندها و عاديه و هاديه تمي هني شوي .. >> حلوه هذي تمي هني الولد طلع مايستحي على ويهه <<
هند: شنو تمي هني دخيلك خلني اروح و بعدين انا بالفستان لو سمحت ..
فيصل: ابي افتح عيني و اشوفج بس لااااااااااااااااااااااااااا العمر كله معاج بعيشه ..
هند: .................................................. ..........
فيصل: كيف تتركني اواجه هالمصير .. و بالسهوله هذي تهجر من هواك .. لحظه لوتسمح لي مطلب اخير قبل لا ترحل خذ فوادي معاك ..
هند: *** ياكثر ما أذكرك لا صرت وحدي
وياكثر ما تنسى وأنا اقول معذور..
تضوي نجوم الليل ويزيد ودي
وأذرف دموع الشوق لاشك مجبور..
أرجوك تذكرني لو طال بعدي
تذكر حبيب لك من البعد مقهوور ***..
فيصل: *** يا ذوووق لو بيدي انا جان بهديك جوري مثل خدك و ناعم شفاتك ..
ايه والله احبك و الله احبك و احاتيك ..
انت الوحيد اللي حياتي حياتك ..
انت الوحيد اللي عيونـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي تراعيك ...
يااحلـــــــــــــــــــــــــــــــى قمر بهالكون ..
هند: فيصل هدني ابي اروح .. >> لحد الحين مافتح عينه المسكين <<
فيصل: احبج والله .. و ان شاء الله قريب بتكونين لي ..
هند: ........................................ممكن اروح .. >> بعد استأذن منه <<
فيصل: ربي يحفظج ان شاء الله روحي الله معاج ..
هد يدي و رحت على طول دخلت الغرفه .. والله مالف عشان يشوفني ..
ساره: ليش تأخرتي ..
هند: ولا شي ..
ساره: انزين منو تحت ؟؟
هند: الكل .. صورتي ؟؟
ساره: ايه كاهي هناك بس ابي اصور معاج ..
هند: انزين .. و قعدنا نصور مع بعض ..
و بعدين خلتني اصور بروحي مره ثانيه بس حركات غير ..

عند الرياييل ..
خالد: انت وينك ؟؟
فيصل: شتبي انت ؟؟
خالد: ليش تأخرت ؟؟
فيصل: كنت قاعد عند العروس ..
خالد: شخبارها ؟؟
احمد: صبر شوي بعد اممممممممممممممم 3 ساعات بتشوفها ..
خالد: شنووووووووو ؟؟
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ..
جاسم: اهداء حق اخوي الغالي اللي الحمد لله بيفكني و بيسافر و الغرفه بتكون لي..
خليفه: انزين شنو بتهديه ؟؟
جاسم: طبعا بنرزف كلنا ..
و قعدوا الشباب يرزفون حق خالد .. شوي الا يدخلون اهل الامارات ..
الشباب: اوووووووووووووووووووه ..
بومحمد: هلا شباب ..
مايد: هلاااااااااا خالي شنو هالمفاجأه ..
بومحمد: على بالك بنفوت عرس واحد منكم ..
بوعبدالله: مبروك يا خالد ..
خالد: الله يبارك فيك عمي ..
بوراشد: منور اليوم يالمعرس ..
خالد: تصدق عمي مليت من مجابل ويوههم .. و يأشر على الشباب ..
فهد: احمد ربك احنا قاعدين عندك ..
جمال: ايه والله من العصر و احنا خايسين هني ..
خالد:فديتكم والله ماادري شنو بسوي بدونكم ..
سيف: قوم ارزف معانا ..
خالد: مااعرف ..
سعود: عن العياره قوم قوم ..
خالد: انزين ..
و قعدوا شباب قطر و الامارات يرزفون ..
حمدان: عاد هديتنا حق خالد اغنيه هاااااااا جسيم ..
جاسم((الامارات)): اوكي ..
و غنوا حق خالد اغنيه .. طبعا ابدعوا الشباب و بعدين قعدوا يسولفون ..
بومحمد: شحال هند ؟؟
بوجاسم: والله بخير الحمد لله ..
بومحمد: هي الوحيده اللي اشتقت لها ..
بومها: بل بل و احنا ؟
بومحمد: انتوا غاليين بس هند اغلى ..
حميد: بسك من ساعه و انت اطالع في هالساعه ..
صقر: لعنبوه لهالدرجه مستعيل ..
خالد: انت شنو سويت ؟؟
ذياب: اول واحد طار فينا هو ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
حسن ولد خالة هند: انزين منو بعد خالد ؟؟
سيف+خليفه: انــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــا ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
سيف: شنووووووو لا الشيخ انا باخطب قبلك ..
خليفه: مب على كيفك شنو هذي انا الحين ناطر صار لي شهرين و انت تيي الحين و تقول انا اللي باخطب قبلك لا والله حلفت عليك ماتخطب قلبي ..
سيف: افففففففففففففففف حلفت و حرام اخليك تصوم .. خلااااااااص عيل بس انا بعدك ..
خليفه: انت كيفك بعدين المهم انا الحين ..

فوق في الغرفه ..
ساره: افففففففففففففف مليت ابي انزل ..
هند: على كيفج انتي بعد صبري شوي ..
ساره: اففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف مليت و الفستان واااااااااااااااايد ثقيل ..
هند: والله لازم تتحملين عشان خلودي ..
ساره: فديت منطوقه والله .. انزين بغيت اقول لج شي ..
هند: شنوووو ؟؟
ساره: شنو فيج لين دخلتي علي من ساعه ويهج كان احمر ..
هند: ولا شي ..
ساره: ولا شي دايما تعني شي ..
هند: دعمت فيصل ..
ساره: اوووووووووه انزين و بعدين ... لايكون شافج ؟؟
هند: لااااااااااااااااا يحليله صكر عينه ..
ساره: فيصـــــــــــــــــــــــــل صكر عينه .. اول مره في التاريخ ..لازم ينكتب في مثل هذا اليوم ..
هند: هههههههههههههههههههههههه.. مو انا كل مواقفي مع فيصل تصير في ملجتج و اليوم عرسج ..
ساره: شنو صار في الملجه ؟؟
هند: مالج شغل و بعدين انتي هدي اعصابج الحين بتنزلين ..
ساره: انزين ..
هند: بس باجر قولي لي شنو صار بينكم اوكي ..
ساره: قصوري بعد ..
هند: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شفيج عشان اتعلم و منكم نستفيد ..
وقتها اتصلت فيني فطيم و قالت لي انه اهل الامارات وصلوا و كلهم .. الله كشخه و وناسه بيطلع كلنا موجودين .. والله شنو استقت حق عمي بومحمد .. فديته والله ..
عند باب القاعه ..
ساره كانت واقفه و تنطر انهم يفتحون الباب عشان تدخل ..
ساره: ابي علج ابي علج ..
فطيم: حلوه هذي يدام الكيمره تتعلجين كأنج عنزه ..
ساره: محد العنزه الا انتي بس عشان يخفف التوتر اللي فيني ..
مها: لعنبوه هذي مب توتر عاد من العصر ..
هند: شنو اسوي فيها كل مااهديها تطري لي خالد و تتوتر مره ثانيه و تتنافض ..
ساره: مو كأنكم استلمتوني .. الحين ابي علج لو سمحتوا ..
فطيم: اي طعم نعناع ولا جريب فروت ولا موز ولا فراوله ولا عنب ولا تفاح اخضر ..
ساره: حشى دكان اغااااااااااا اكبر اصغر حشى ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه ..
فطيم: صح و فيه بعد نكهة خالد ..
ساره: لا خلينا على التفاح الاخضر ..
فطيم: انزين .. و عطتها ..
قبل ماتدخل ساره القاعه عاد الحين فتحوا الباب الا تقول حق فطيم يدام الكيمره و تصور بعد ..
ساره: نكهة خالد هاااااااااااااااااااا .. >> استحي على ويهج يابنت انتي الحين يدام الكيمره الله يفشلج <<
مشت ساره بخطوات كلها ثقه و الكل سمى بالرحمن عليها و الله يخلي يدوتي ماخلت شي ماقرته عليها فديتها و بعدين التفتت على المعازيم يمين و يسار و احنا نحاول نقول لها ابتسمي ابتسامه صغره جان تسوي لها نونة احمد حركه و ساره تسوها بتضحك بس قبضت ضحكتها و كملت لين الكوشه و قعدت و هي خلااااااااااااااااااااص كاتمه ضحكتها ..
قمنا و رقصنا و بعدين رحنا حق ساره نسلم عليها ..
ساره: غربل الله بليسج يا نونة اخوي زين ماضحكت ..
نوره: افااااااااااااااااااااااااا ..
هيا((الامارات)): مبروك يالغاليه ..
ساره: الله يبارك فيج ان شاء الله ..
نوره((الامارات)): يلا عاد الحين دور هند و فطيم و مها ..
هند: يصير خير ..
شهد: شو يصير خير يلا ان شاء الله بعد العرس على طول هند تنخطب ..
دلال: و بعدها فطيم و مها ..
فطيم((قطر)): شخبار عيالكم ؟؟
ميره مرت صقر: عند الوالده ..
هيا: انا عيالي عند ماماتي ..
مها: منو اللي مايا معاكم ؟؟
اليازيه: الحريم كلهم ماراموا ايون بس حنا البنات و الشباب و الشواب ..
مها: انزين تعالوا قعدوا و خلوا العروس تتصور ..
ساره: هند قعدي عندي شوي ..
هند: انجين (( انزين )) .. و قعدت .. شبلاج انتي بعد المصوره تبي تصورج ..
ساره: ابي اصور معاج ..
هند: مب صورتي فوق ..
ساره: بعد ابي اصور ..
هند: انتي لا يكون تراوين اخوج فيصل الصور و انا ماادري كفايه اليوم ..
ساره: شنووووووووووو حرام عليج انا مااسوي جي والله بس بخليهم عندي لين يملج عليج و بعدين براويه ..
هند: لا والله شنو هذي ساروه لا تعورين قلبي اكثر من جي ..
ساره: والله مو قصدي بس ابي فيصل يخطبج بسرعه ..
هند: انزين انزين .. خالد اتصل و يقول الحين بيون ..
شوي الا خالد وصل و بوجاسم و بوفيصل و فيصل و احمد و سلمان طبعا و بومحمد عمها و عمه المعرس لازم ..
دخلوا الشباب و ركبوا الكوشه .. وقفت ساره و اول مارفع خالد من عليها الطرحه انصدم و تم واقف في مكانه .. احمد انتبه عليه و انغزه عشان يبوسها على راسها ..
خالد: هااااااااا ايييييييه صح ..
و باسها على راسها و سلموا عليها و صوروا معاها ..
فيصل: اليوم الفليل باقعد عندكم ..
ساره: حياك حياتي ..
خالد: قوم انزين مجابلك من الصبح و اجابلك بعد الفليل بــــــــــــــــــــــــــــل قلنا اخو مرتي مب لهالدرجه ..
احمد: لا فديتك الليله ليلتكم و باجر بناخذها منك ..
خالد: على كيفك انت بعد احنا الصبح الساعه 8 بنسافر ..
ساره: و شنطتي ؟؟
خالد: فديت روحج كل شي جاهز .. هند اللي رتبت لج الشنطه ..
ساره: اهاااااااااااااااا ..
بومحمد: مبروك يالغاليه .. و باسها على راسها ..
ساره: الله يبارك فيك عمي ..
بومحمد: حط بالك عليها يا خالد تراها غاليه علينا ..
خالد: اذا غاليه عليكم تراها في قلبي بعد و لا تخاف اخاف عليها اكثر من نفسي ..
احمد: فديت ريل اختي والله ..
خالد: الفال حق فيصل ..
فيصل: الله يسمع منك ..
و بعدين سلموا على الحريم و هند طلعت برع عند جاسم اخوها ..
جاسم: هااااااااا شنو لابسه فطيم ؟؟؟
هند: قوم انزين مايصير اقول لك ..
جاسم: اهم شي صورت ؟؟
هند: ايه ..
جاسم: عيل خلاااااااااص بشوف الصور ..
هند: بعد ماتملج عليها ..
جاسم: ان شاء الله ..
طلع احمد اول شي ..
احمد: نونتي شلونها ؟؟
هند: الحمد لله بخير .. و بعدين مااعتقد انك لازم تسأل مو انت كنت معاها في بث مباشر ..
جاسم: يالخاين ..
احمد: انا مالج مب انت لحد الحين ..
فيصل: خلونا نضحك مع الفقراء شوي .. ههههههههههههههههههههههه .. لحد الحين ماملج ..
جاسم: قول حق عمرك ..
مايد: يتطنز و مايشوف عمره ..
عبدالرحمن: انزين شخبار معرسنا داخل ؟؟
احمد: فشلنا الله يفشله رفع الطرحه من على ويهها و وقف مبلم ماسوا شي لين انا نغزته ذيج الساعه تذكر و باسها على راسها ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه ..
هني فيصل شاف مكياج هند و شويه من فستانها لانه العبايه كانت مفتوحه ..
(( فيصل )) .. متى هالحسن و هالجمال يكون لي هااااااااااااااا .. يلا يا فيصل هانت مابقى غير شوي ..
مها اتصلت فيها امها و قالت لها طلعي و بومها بعد كان في السياره ينطرهم .. طلعت مها و كان جمال واقف برع يتكلم في الجوال .. و لين شافها سكت ..
(( جمال )) .. ماشاء الله عليها حلوه ..
و نزل راسه ..
فطيم طلعت لهم ..
فطيم: هنوده الحقي ..
هند: شنوووووووووووووووو ؟؟
هني جاسم اختبص لين شاف فطيم .. صج صج كانت حلوه وااااااااايد و شوي من فستانها طالع يعني رهيييييبه ..
فطيم: ساره ماتبي تطلع الا و انتي معاها ..
هند: ان ماخليتها تزفني في عرسي .. و دخلت ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ..
هند: شنو فيج انتي بعد ؟؟
ساره: ماابي اروح فوق الا معاج ..
هند: انزين لحظه شوي .. و راحت حق ام فيصل و ام جاسم .. يمه انتوا روحوا البيت و انا بتم عند ساره و بساعدها و بعدين جاسم بييبني البيت ..
ام فيصل: اخوج يقول انهم بيسافرون باجر الساعه 8 الصبح ..
هند: ايه ..
ام فيصل: عيل خليني اسلم على بنتي .. و راحت لها ..
و سلموا عليها الباقي و طلعوا و اهل الامارات راحوا بيت يدوتي و انا اللي تميت مع ساره و رحنا فوق و خالد الشباب نادوه >> اونه يعطونه تعليمات ههههههههههههههههههه << ..
ساره: لا عاااااااااااااااااااااااااااد انا الحين بديت اخاف ..
هند: توج رايقه مافي احسن منج لا تخافين ..
ساره: انزين بامسح المكياج ..
هند: استحي على ويهج بدلي ملابسج افصخي هالمردمه اللي انتي لابستها و خلي المكياج لبسي فستان النوم و تمي بالمكياج و شعرج بافتحه لج و ارفعيه بعضاضه ..
ساره: انزين وين ريلي ؟؟
هند: ريلج تحت الشباب يعطونه تعليمات ..
ساره: لا عيل انا ضعت الفليل ..
هند: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه . بشريني ..
ساره: انتي اول وحده ..
هند: انزين تعالي نعدلج ..
هند: و تروحون و تردون بالسلامه ..
ساره: فديتج والله بس استحي ..
هند: انزين لا تفصخين الذهب خلي خالد هو اللي يفصخج اياه ..
ساره: شنوووووووووووووووو ؟؟ مابخليه يمسكني ..
هند: انطمي اخوي اليوم حالف بسوي فيها اللي يطري على بالي ..
ساره: عيل انا رحت وطي الشباب تحت يعطونه تعليمات و انتي هني تقولين لي بيسوي اللي يبيه انا عيل سلموا علي ..
هند: لا فديت اخوي بيحطج في عنونه ..
تحت عند الشباب .. مابقى غير احمد و فيصل و جاسم بس .
خالد: انزين و بعد في شي ؟؟ >> الغبي يسمع كلامهم <<
احمد: ايييييييه صح انت اللي فصخها ذهبها لا تخليها هي تسوي جي بنفسها ..
خالد: اهاااااااااااااااااااا ..
فيصل و انت بعدين سوا اللي تبيه ..
جاسم: مايحتاي تقول له اخوي و اعرفه ..
خالد: اللي اعرفه انك بتسوي مثلي في يوم عرسك ..
جاسم: اكيد ليش عيل توأم على الفاضي ..
احمد: انزين هالله هالله في اختي اوكي ..
خالد: في عيوني الغاليه ..
جاسم: انزين يلا ناد اختك هنوده خلنا نروح البيت و اشوفها ..
خالد: لا انا بشوفها قبلك ..
فيصل: يالله طالع على شنو يتهاوشون ..
جاسم: اسكت انت اكثر واحد تعتبرها حلوه بيننا ..
هني فيصل سكت لانه كلام جاسم صح ..
راح خالد فوق و الولد رايق ..
خالد: يلا هنوده جاسم ينطرج تحت ..
هند: هالله هالله في ارنوب ..
خالد: صرصورتي في عنوني ..
هند: مبروك يالمعرس ..
خالد: الله يبارك فيج و الفال لج ان شاء الله ..
هند: ان شاء الله .. و باسته و نزلت تحت و هو دخل عليها .. طبعا خالد و ساره تصوروا و خالد ماخلى حركه ماسواها و ساره قافطه منه >> غربل الله عدوه مايستحي الولد <<
جاسم: جان تأخرتي زياده ..
هند: شنو اسوي مرت اخوك يننتني ..
احمد: وحليلها اول مره تصير عروس ..
هند: خلصتوا من النصايح ..
فيصل: اييييه افااااااااااا عليج بس بنخلي له الليله كامله و مكمله ..
هند: انزين يلا ترى انا يوعانه ابي انام ..
فيصل: شنوووووووووو ؟؟
هند: اوووووووووووووه اقصد تعبانه ابي انام ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
جاسم: لا انتي يوعانه من قلب .. و رحنا ..
فيصل كان يسوق و احمد قاعد عنده ..
احمد: اشوفك ساكت مب على عادتك !!!
فيصل: ولا شي عادي ..
احمد: ولا شي يعني شي شنو صار لك ؟؟ انت من رديت من عند سارونه و انت ماادري شنو فيك ..
فيصل: ولا شي ..
احمد: شنو صار لك مع هند ؟؟
فيصل: ليش يعني ادخل هند في السالفه ؟؟
احمد: لانك ماتكون رايق الا اذا صار لك موقف مع هند ..
فيصل: ولا شي دعمتني اليوم و بس مسكينه ماكانت تقصد ..
احمد: اهاااااااااااااااا و انت خليتها تروح ..
فيصل: حقوق الطبع محفوظه ..
احمد: ياخي انت قاعد تاخذ اثم ..
فيصل: والله ماشفتها ..
احمد: اخطبها و ريح قلبك و قلبها ..
فيصل: قريب ان شاء الله عشان بعد جاسم يخطب فطيم ..
احمد: يلا عشان انا بعد اتزوج ..

نروح حق المعاريس شوي .. >> اما هالاثنين فنتك زمانهم ... ساره تستحي من خالد و خالد فاصخ الحيا هالليله << ساره من بعد ماطلعت من عندها هند و هي قاعده في غرفة الملابس ماتبي تطلع... خالد دخل الغرفه و عرف انها داخل الغرفه و ماتبي تطلع... فــــخلاها على راحتها و راح خذى ثيابه و بدل ... لبس بجامة بربريز مثل مالت فيصل >> خوش معرس والله انا اخبر يلبس شي ثاني ... ترى بعد احمد و جاسم و عبدالرحمن و مايد عندهم هالبجامه << المهم خلونا من هالسالفه ... الحين خالد يبي يطلعها من الغرفه ... انزين ... راح و طق الباب عليها...
خالد: يالغلا مابتطلعين .. >> يعرف انها تذوب اذا سمعت كلمه حلوه <<
ساره بصوت واطي: من اولها كلام حلو الله يستر تاليها .. يعرف انه انا مااقدر على كلامه السبال .. >> يلااااااااااااااااااااااااااا تسب ريلها في ليلة عرسه ... بس لو يعرف <<
خالد: صرصورتي ..
ساره: ماادري ابط راسه يعرف اني مااحب كلمة صرصورتي .. اعععععععععععععع اتقزز منهم ..
خالد: انزين يا حياتي طلعي عاد ابي اشوفج ..
ساره: عياااااااااااااااار يعني ماشافني تحت و احنا على الكوشه ..
خالد: ماقدرت اشوفج تحت و احنا على الكوشه .. >> نفس الكلام صج يليقون على بعض <<
ساره: غربل الله عدوه كأنه يقرأ افكاري ..
خالد: سارونتي ..
فتحت ساره الباب ...
ساره: هلا ..
خالد: فديتها هالهلا اللي طلعت منج وااااااااااااااااااااااي عليج ..
ساره: .................................................. ...............
خالد: ادري انج تستحين .. و مسك يدها و قعدوا على السرير .. ليش نزلتي راسج ابي اشوفج ..
ساره: ماشبعت مني ؟؟
خالد: اكون حمار اذا شبعت منج .. حد يشبع من هالجمال .. انا ارتوي منه ..
(( ساره )) .. بدأ يخورها في الحجي اخونا الله يستر شنو التالي بس غبي احد يسب عمره خخخخخ ..
قعدت ساره اطالعه ..
خالد: اول مره اطلعيني ؟؟
(( ساره )) .. ليش مااصير جريئه شوي .. >> عاد جرأه عن جرأه تفرق <<
ساره: تصدق اييييييييه اول مره انتبه بعيونك ..
خالد: فديتني ادري انه عنوني حلوه ..
عاد ساره تعرف انه اذا لمست خالد قلبه ينتفض .. فــــراحت اختنا و حطت يدها على ويهه يعني صوب عينه .. و انتفض قلب اخونا ..
ساره: شفيك ؟؟
خالد: تضربين على الوتر ..
ساره: لا من صجي عينك حلوه ..
عاد هني بدت نذالة خالد و الحين بيطبق التعليمات اللي عطوه اياها الشباب .. فقام و حط يدها على ارقبتها ..
ساره: باذبحك يااحمدوه ..
خالد: شدخل احمدوه في السالفه ..
ساره: ادري انه هو اللي قال لك حط يدك على ارقبتها .. و فيصل قال لك تغار من خصرها ..
خالد: حافظه الدرس ..
ساره: انزين ممكن تفتح اللي في رقبتي والله عورني ..
خالد: السلسله اوكي .. بس ممكن ترفعين شعرج ..
ساره: ان شاء الله .. و رفعت شعرها .. عاد هني خالد تخبل على ريحة دهن العود ..
خالد: و هند قالت لج حطي هالعطر لانه خالد يتخبل عليه ..
ساره: هههههههههههههههههه ايه ..
فتح خالد السلسله و حطها في علبتها .. و بعدين راح و مسك يد ساره و قعد على الكرسي الهزاز و قعدها في حضنه ..
هني عاااااااااااااد stop مابكمل .. >> اصلا هالسبال خلود ماقال لي شنو صار <<

والله احبك غصب عنك احبك ...
والله اعزك وافتخر بك واغليك ...

والله احبك ولو تعذب محبك ..
امووووووووووت انا فدوه لرووحك .. وعينك
قلبي عشق طيبك .. وذوقك وقلبك
وودع حياه المغرم براحه ايديك ..

وانت بكل جحور واحساس مربك ...
ابعد عن هواك واراضيك !!...
والله ورب الخلق ربي وربك ....
ما يضيعك مني سوى الموت بيديك ....

اسمع بقول لك سوي اللي يعيبك ..
اجرح وهاجر وابعد اللي يناديك...
ببقى احبك طول عمري احبك ..
وان ضايقك حبي بتزعل وأراضيك ..

والله انا احبك ..واحبك ..واحبك..
.وباموت...انا احبك ..

شنو بيصير بعدين ؟؟؟
جاسم متى بيخطب فطيم ؟؟ او فيصل متى بيخطب هند عشان جاسم تكمل فرحته .. احمد متى بيعرس ؟؟؟
جمال بيتزوج ؟؟

ان شاء الله عجبكم البارت ....

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:53 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية