لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-05-10, 08:05 AM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




اليوم الثاني في بيت اليده ..
يوم الخميس مثل ما احنا متعودين العيلة كلها تتجمع في بيت اليدة الكل وصل وقعدوا يسولفون ويتذكرون ايام قبل شو كانوا يسوون والمواقف اللي كانت تصير بينهم ويضحكون الكل كان مستانس الا فطيم لان جاسم ما كان موجود وهذي اول مرة من اول ما تعرفوا عليهم ما يكون موجود بيت اليدة وهند ما تعرف وينه تتصل فيه ما يرد عليها فطيم كانت خايفة ومتوترة خايفة لا يكون صار فيه شئ طلعت من الصالة وراحت الخيمة..
(( فطيم )).. يعني وين بيكون هاذي مو عادته ليش جي يسوي حرام عليه هو طالع ولا على باله ما يفكر ان انا قاعدة هني احترق من المحاتاة يعني وين بيكون راح ..
فطيم كانت سرحانة وما انتبهت ان في حد دش عليها الخيمة وتم يتاملها وهي سرحانة..
((جاسم)).. واي فديتها محلاتها ولا بعد سرحانة صج غرام اااااه يا قلبي متى الله راح يجمعنا يا فطيم..
جاسم: احم احم كح كح..
فطيم انقزت من مكانها: وااااااي يمه قلبي انت من وين طلعت.. بعدين انتبهت انه شيلتها مو عليها فعدلت شيلتها وعدلت قعدتها..
جاسم: فديت قلبج..
فطيم استحت:.......
جاسم انسدح على الارض لان كان تعبان: ااااااااه..
فطيم خافت: جسوم شفيك؟
جاسم: يا حلات جسوم وهي طالعة من شفاتج..
فطيم استحت وهي تقول في قلبها شفيه اليوم مخرف الظاهر: جسيم عن العبط حياتي شفيك شكلك تعبان.. وعيونها بدت تدمع لان جاسم كان شكله تعباان حيل..
جاسم: انتي اللي حياتي وروحي وقلبي انتي اللي كح كح كح فطيم مااي..
فطيم اشتلت من مكانها والله ستر انه كان في ماي حذاها صبت له..
فطيم: جاسم هاك اشرب..
عاد الحين ابتدى الاستهبال عند جاسم مع انه مريض: فديتج ما اقدر تعباان تعباان كح كح..
فطيم ما كان بيدها شئ ما تقدر تشوف حبيبها جاسم وهو تعبان وما تسوي شئ قامت فطيم مسكته وخلته يعدل قعدته وشربته الماي وهي ويهها خلاص شوي وبينفجر من الاحراج..
جاسم: حبي تدرين انه الماي من ايدج له طعم ثاني اصلااا لو كان سم راح يكون عسل على قلبي..
فطيم: جسيم حياتي انت تعبان وشكلك بديت تخورها انا بروح ما اقدر اتم زيادة اذا احد ايي شنو راح يقول..
جاسم: راح يقولون واحد عاشق قاعد يكلم اللي يعشقها ويمووت فيها..
فطيم هني قامت تصيح جاسم ما استحمل يشوف حبيته وهي تصيح: فطومتي حياتي شفيج ليش تبجين..
فطيم: جاسم انا خايفة..
جاسم بكل حنية: من شنو يا روح جاسم..
فطيم: جاسم انت صج تحبني..
جاسم: فطيم انتي من صجج فطيم انتي الهوا اللي اتنفسه انتي القلب اللي ينبض في جسمي انتي روحي انتي كل شئ بالنسبة لي تعرفين لو رحتي عني شيصير فيني انا اروح فيها اموت يا فطيم اموت انا احبج اعشقج اهواج..
فطيم هدت شوي: بعيد الشر عنك يا جاسم..
جاسم: فطيم انتي تحبيني مثل ما احبج..
فطيم وهذي المرة الاولى اللي تعترف فيه لـــجاسم انها تحبه لان مثل ما تعرفون جاسم فيوزاته دوم ضاربة: جاسم انا مو بس احبك انا اموت فيك جاسم انا ادري انك مصدوم بس والله العظيم انه انا احبك وما اقدر اعيش بدونك وعلى هالطاري انت وين كنت..
جاسم: هههههههه انزين كملي جميلج واعترفي بحبج خلينا نعيش هالجو الرومانسي بس عــ العموم واحد من الربع كان عنده مشكلة وكان يبيني اساعده..
فطيم: أي يحليلك وانا هني احترق وميته خوف ليكون صار فيك شئ..
جاسم: خايفة علي؟
فطيم: اذا ما خفت عليك اخاف على منو جاسم انت روحي وحياتي وكل شئ..
جاسم: انتي اللي حياتي وروحي وقلبي وكل شئ تدرين شلون انا ما اقدر استحمل اكثر من جي..
فطيم: شقصدك؟
جاسم: انا لازم اكلم ابوي عشان اخطبج.. حاول يقوم بس ما قدر لانه تعبان..
فطيم: هههههههه جسوم حبي انت تعبان الحين خلها مرة ثانية..
جاسم: انا شاللي يخليني انطر انا ما اقدر اصبر ..
فطيم: جسيم حياتي شفيك اليوم شكلك مفهي حدك الا مفهي زيادة عن اللزوم..
جاسم: بالعكس يا حياتي انا فيني رومانسية زايدة اليوم فبما ان احنا بروحنا راح افض فض لج واقولج واعترف لج بحبي اللي واضح مثل الشمس واقولج ان انا احبج مع ان قلتها مليون الف مرة من قبل..
فطيم: حمد الله والشكر الله يعطيك العقل يارب انا بروح اخاف تخورها زيادة..
جاسم: لالالالالالالا لحظة انزين انا من اول ما شفتج وانا خاطري اسوي شئ ممكن..
فطيم عرفت جاسم شبيسوي: جسوووووووووووم خل الليلة تعدي على خير ترا صدقني راح اصدمك واسوي شئ تندم عليه واندم عليه وياك فهمت والا..
جاسم: لالالالالالا حياتي انتي خلاص ما بسوي شئ احبج انا ما اقدر اقول لا عشان تعرفين ان انا مطيع ومؤدب واسمع الكلام..
فطيم:مطيع ومؤدب واسمع الكلام شاكة الصراحة واكثر شئ شاكة فيه انك مؤدب لو تنطبق السما ع الارض انا متاكدة انك مستحيل تكون مؤدب ولا ترادد..
جاسم: ان شاء الله مرتي..
فطيم: انا بروح وفي طريقي بنادي لك خالتي عشان تشوفك..
جاسم: اوكيييييييييييييييييييييييك يا روحي..
فطيم: الحمد الله والشكر المرض مؤثر فيك بزيادة الصراحة..
جاسم: هاااااااااا !!!!!
فطيم: انا ما اقول الا الحمد الله والشكر والله يشفيك..
جاسم وصج بدى يفهي: ادري يا حبي انج تحبيني..
فطيم: وووووي يا حظي انا ما قلت لك اني احبك..
جاسم: ساروووو اوووووووه قصدي فطوومتي مو قلتي بتروحين..
فطيم: أي قلت بروح قبل لا استخف الصراحة باااااي..
جاسم: بباااااااااااااااي يا روح وقلب جاسم..
طلعت فطيم من الخيمة وهي فاطسة من الضحك على جاسم وعلى غباءه وفي الوقت اللي كانت فيه فطيم ناطرة جاسم هند قامت وطلعت من الصالة وراحت الغرفة اللي دوم تقعد وتنام فيها لما تكون في بيت يدتها كانت منسدحة ع السرير وقاعدة تفكر في فيصل
(( وااي فديته والله احبه امووووووووووت فيه ياربي شاسوي كل يوم يزيد حبي كل يوم يزيد شوقي الله لا يغير علينا ولا يفرق بينا))..وفيصل قاعد في الصالة وقلبه وفكره عند هند وده يروح وراها بعد طلعة هند بربع ساعة لحقها فيصل لان يعرف انها بتكون في الغرفة طبعا اخونا فيصل دخل الغرفة بدون لا احم ولا دستور وهند ما كانت حاطة شيلتها وانصدمت بفيصل جدامها فعلى طول
عدلت شيلتها وعدلت قعدتها..
هند اونه معصبة: انت شفيك صاحي والا صاحي..
فيصل يطالعها ويقول((شفيها شنو صاحي والا صاحي)): هااااااا..
هند ما سكة نفسها: أي شفيك داش الغرفة ولا احم ولا دستور تستهبل والا تستهبل يعني تعرف ان انا هني يعني استح ع ويهك طق الباب ع الاقل..
فيصل بطل حلجه((صاحي والا صاحي وتستهبل والا تستهبل شنو هاي شقاعدة تخربط هاذي)):هااااااااا..
هند: ههههههههههههههههههههههههههه فصووووول شوف نفسك في المنظرة ههههههههههههههه..
فيصل شوي وبيستخف: شفيج ينيييتي..
هند: هههههههههه لابس كان خاطري استهبل وما لقيت حد استهبل عليه الا انت..
فيصل: انا اقووووول..
هند: نعم شتبي ليش ياي الغرفة يعني ما تعرف ان ما يصير نقعد بروحنا في الغرفة..
فيصل: هاذي اللي بقوم لها الحين مااااااالت عليج انا ياي ابي اقعد وياج مشتاق حدي..
هند استحت: ههههههههه صج ما تستحي فصووول استح عيب..
فيصل: طالع من يتكلم هندووه احنا وين والحيا وين اصلااا الحيا من يشوفنا يايين صوبه يروح الصوب الثاني..
هند: ههههههههههههههههههه شفيك اليوم الظاهر ان الرومانسية زايدة..
فيصل: من قلب هندووووه حياتي انا احبج اعشقج امووت فيج اهواج انا شفيج اهواج..
هند: حتى في الرومانسية تستهبل..
فيصل: تحن لشوفك أحلامي وأنا نايم أفكر فيك وليلي يزورني طيفك يجي هجرك يصحيني أبي أشوفك أبي قربك ومن نبع الهوى أسقيك..
هند: ما اضمن لك الايـــام.. اضمن لك احساسي.. لو نفترق اعــــــــوام.. مايموت اخــــــلاصي..
فيصل وهو ماسك قلبه: اااااااي قلبي قلبي هندووووه لحقي علي هندوووه..
هند: فيصل فيصل شفيك فصوووول..
فيصل وعدل وقفته: ههههههه الحين تاكدت انج تحبيني..
هند وشوي وتكفخه: سخيييييييييييييف حدك تدري..
فيصل: بس انتي تحبين هالسخيف..
هند: للاسف أي احب هالسخيف..
فيصل: خاطري افلعج بس لانج قلتي انج تحبيني بسامحج..
هند: كللللللللللش عاد اونه بسامحج..
فيصل وبكل جدية العالم قعد على ركبته ومسك ايدها: هند انتي تعرفين ان انا احبج واموووت فيج وما اقدر اعيش بدونج هند انتي حياتي انتي الهوا اللي اتنفسه انا متاكد ان انا ماراح اكون سعيد مع أي وحدة غيرج انتي وان شاء الله كثر ما اقدر راح اسعدج وراح اعيشج الحياة اللي انتي عايشتها في بيت ابوج واحسن ان شاء الله...هند تتزوجيني؟!..
هند ودموعها بدت تنزل: اكيد موافقة ما يحتاي تسال يا فيصل انت تعرف ان انا احبك مثل ما تحبني ويمكن اكثر وتعرف ان انا ما اقدر اعيش بدونك .. وما قدرت تكمل..
فيصل: حياتي انتي..
هند واستهبالها لي الحين ما خلص: فصوووول هد ايدي..
فيصل يطالعها وعلى راسه مليون الف علامة استفهااام: شنوووو..
هند: هد ايدي..
فيصل: أي اوكي بس ليش..
هند: انت تستهبل والا تستهبل..
فيصل: استغفر الله العظيم ردينا على تستهبل والا تستهبل انتي اللي شفيج كنا عايشين جو رومانسي وقطعتيه يا هندوووه..
هند: انت شلون تمسك ايدي ومن عطاك الحق من سمح لك اصلااا واساااسااا تمسك ايدي..
فيصل: لا حول ولا قوة الا بالله اللهم طولك ياروح من ابوج وامج واخوانج انا قلت لهم وهم موافقين ما قالوا شئ فهمتي توضحت المسالة الحين..
هند: هههههههههههههههههه يحليج حبيبي طافت عليك مرة ثانية..
فيصل: يا حلاة حبيبي وهي طالعة من شفاتج..
هند استحت: فيصل خلاص عاد انا استحي..
فيصل: انزين انا بروح الحين اذا تاخرت ابوج واخوانج بيفلعوني..
هند: ههههههههههههههههههههههه اتخيل والله..
فيصل: انا بروح وكأني ما سمعت شئ الحين لكن مرة الياية دواج عندي..
هند: هههههههه حبيبي انته ما تقدر تسوي شئ لانك تحبني وتمووت فيني وع التراب اللي ادوسه ياروحي لاتحاول ما راح تقدر تسوي شئ..
فيصل: عاش وااااثق لا يا حياتي اقدر وبتشوفين ببااااااااااااااي..
وطلع فيصل من عند هند وهو يتوعد لها ومن جهة ثانية اقصد من جهة ثالثة احمد كان يكلم نونة حياتة تعرفون صاروا زوج وزوجة من يقدر يقولهم شئ الحين..
احمد: يا رووووح احمد امري تدللي..
نورة: حبيبي يلااا عاد قولي شرايك في الموضوع اللي كلمتك فيه..
احمد: يا روحي انا مو مقتنع بكلامج اقنعيني..
نورة: حبيبي قلت لك انا ما ابي اسوي عرس فخم وكبير ابي اسوي حفلة عادية وتكون عائلية حبيبي شاللي مو مقتنع فيه..
احمد: نونوتي حبيبتي انا احبج واموت فيج وابي اسوي لج احلى عرس واكبر وافخم عرس في الدوحة لا في قطر كلها انتي حبيبة وزوجة وحياة وروح احمد وبعدين حفلة الخطوبة كانت عادية وعائلية بعد ابي الكل يتكلم عنج ابيهم يقولون يا حظ احمد..
نورة: احم احم حبيبي استحي عاد..
احمد: فديت اللي تستحي انا بس ما اقدر..
نورة بدلع: حبيبي يعني شلون..
احمد: اخ يا قلبي ما اقدر على الدلع بليييييييز ارحميني..
نورة: ههههههههه احمد حبيبي يعني شنوو الحين..
احمد: اكيد يا روحي بنسوي عرس..
نورة: احممممممممممد..
احمد: حياة وروح وقلب احمد لا تحاولين ما راح اغير راي قلت راح نسوي عرس يعني راح نسوي عرس اوكيك يا روحي..
نورة: حبيبي احمد قلبي احمد روحي احمد الله يخليك..
احمد: نو نو نو بالثلاثة..
نورة:ههههههههههههههههه يعني ما شئ يقنعك..
احمد: لا ماشئ..
نورة: اوكيك ع هواك حبيبي اللي تبيه راح يصير..
احمد: فديت نونوتي المطيعة والمؤدبة..
نورة: حياتي انته..
احمد: تعالي صج فستانج راح يكون من تصميم اكبر واشهر مصمم ازياء اوكيك..
نورة: مابي..
احمد: نعم نعم اتعارضينني يا امراة الا تخجلين من فعل ذلك انا زوجك..
نورة: هههههههههه حبيبي لا تقلب لا تكلم لغة عربية فصحى ترا ما يليق كلش وبعدين ما ابي فستان فخم ابي فستان بسيط وعادي يا روحي..
احمد: انتي شفيج ع الاشياء البسيطة والعادية يا نونة حياتي انتي مو أي شئ انتي مو بسيطة انتي مو عادية انتي اغلى شئ في حياتي وبعدين انتي مدامتي قصدي زوجتي يعني راح تسمعين كلامي غصبن عنج..
نورة: يعني باختصار تبي تفهمني ان رايي مو مهم وان رايك هو الاهم..
احمد: لا يا حياتي افااا عليج اخسي انا من قال انتي الكل في الكل افااا عليج بس ولا يهمج فستان بسيط يعني فستان بسيط بس اللي بيصممه المصمم اللي حاطه في بالي اوكيك..
نورة: اوكي حبيبي وبعدين محد يخسي الا اللي يكرهك..
احمد: هههههههههههه اوكيك..
نورة: حبيبي اخليك الحين بروح ماماتي تبيني..
احمد: يا ربي يعني شنو ما اكلمج..
نورة: حبيبي بكلمك بعدين اوكيك..
احمد: اوكيك حبي وسمعي لا تنسين تقولين حق حماتي العزيزة ام زوجتي الغالية ع اللي اتفقنا عليه..
نورة: ان شاء الله من عيوني وتيك كير حبيبي..
احمد: تسلميلي عيونج حبيبتي وانتي بعد تيك كير..

وبعيد عن جو البلاد جو الدوحة نروح لاسبانيا عند معاريسنا اللي عايشين احلى شهر عسل وطبعا لا حسيب ولا رقيب الحين على تصرفاتهم بما انهم تزوجوا فعايشين حياتهم على هواهم وطبعا حياتهم ما تخلى من كلام الغزل اللي طبعا خالد انولد فيه..
خالد: حياااااتي وينج؟؟
سارة: كاني حبيبي هني اسويلك شئ تاكله..
خالد: فديتج انا مو يوعان انا من اشوفج ما اشوف غيرج وما ابي غيرج ولا اشتهي غيرج..
سارة: خلووود اووووش استحي عاد..
خالد: انا مو ذابحني غير دلعج وحياج يا روح خالد..
سارة: يعني شاسوي اصير دفشة وكريهة وما عندي اسلوب..
خالد: يا حياتي انتي بأي شكل راح تكونين ملكة جمال في عيوني وحتى لو كان اسلوبج خايس وكريه بعد راح احبج وراح يكون عسل ع قلبي..
سارة: انزين حبيبي ما راح نطلع اليوم..
خالد: بسالج سؤال ممكن يعني..
سارة: اكيد يا روحي ممكن امر تدلل..
خالد: ليش لما اكون رايق وابتدي اعبر عن مشاعري واكون رومانسي تخربين علي الجو وتغيرين السالفة..
سارة: ههههههههههههههه فديتك توقعتك تسال هالسؤال حبيبي انا استحي شوي شوي علي انت كلامج غرام يذوب وانا ما اقدر عاد استحي خف علي شوي..
خالد: خلاص من اليوم ورايح ما راح تسمعين مني الا كلام الغزل وما راح اكون معاج الا رومانسي كيفي كيفي انتي زوجتي انا حر انا حر احبج احبج احبج..
سارة: لالالالا انت اليوم فيك شئ اكيد فيك شئ..
خالد: رومانسية زايدة...
سارة: واثقة من هالشئ حبيبي اقول يا روحي ما راح نطلع..
خالد: زين يا سارة دواج عندي بعدين اوريج..
سارة: مو اليوم..
خالد: لا اليوم ونص بعد..
سارة: بنشوف..

الكل عايش حياته كل واحد حياته ماشيه مثل ما هو مخطط لها مع الانسانة اللي اختارها قلبه وكل وحدة في قصتنا عايشة احلى حياة مع حبيب قلبها اللي حبته بقلب صافي لكن يا ترى حياتهم راح تستمر على ما اهي عليه والا راح تتغير هالشئ راح نعرفه ان شاء الله في الاجزاء الياية..

بعد عرس ساره و خالد شنو بيصير ؟؟؟
شنو بيصير في الشاليه لين الكل يروح ؟؟
شنو بيصير بعد الشاليه باسبوع ؟؟؟
عرس جمال و مها متى ؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 06-05-10, 08:06 AM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



هند كانت قاعدة في البيت ضايج خلقها مو عارفة شتسوي بس حاسة ان في شئ صاير وان نورة رفيجة عمرها فيها شئ فقررت تتصل في نورة عشان تسال عنها وتريح قلبها من التوتر والخوف اللي هي عايشته..
هند: السلام عليكم..

ام نواف: وعليكم السلام هلا يمه هند اخبارج؟

هند: بخير الله يسلمج خالتي شخبارج انتي ؟

ام نواف: بخير يمه الله يسلمج اخبار امج؟؟

هند: الحمد الله بخير اقول خالتي نورة موجودة والا لا؟

ام نواف: افاا عليج يا بنيتي الحين اناديها لج لحظة شوي..

هند: ان شاء الله خالتي..

نورة بصوت تعبان: هلا هند..

هند خافت ع نورة: هلا حياتي اخبارج؟

نورة: الصراحة يا هند انا مو بخير مادري شفيني..

هند: شفيج حبيبتي صوتج مبحوح وشكلج تعبانة حيل..

نورة: مادري يا هند صار لي فترة جي حتى احمد فديته يقولي خليني اوديج المستشفى اقوله حبيبي ما في فايدة هنود اروح المستشفى يقولون لي ما فيج شئ..

هند: ليش ما قلتي لي شئ انا اشوف احمد تعبان هالايام لكن قلت يمكن من الشغل او شئ جي..

نورة: حبيبتي ما كنت ابي اشغلج واضايقج ادري انج مشغولة باشياء اهم..

هند: نوووروو ما فيني اهم منج نورة انتي رفيجة عمري..

نورة: فديتج هنووود وانتي غالية عندي حيل فديتج والله يشهد علي اعتبرج مثل اختي واكثر هند انا تعباااانة ما اقدر استحمل اكثر من جي احس اني بمووووت..

هند: نورة سم الله عليج ليش تفاولين ع نفسج..

نورة: هند انا تعبانة تعرفين شنو يعني تعبانة ما اقدر اتحرك وااايد جسمي كله يعورني مادري شاللي صادني..
هند: اكيد صاكينج بعين..

نورة: فكرت في هالشئ بس مادري مادري..

هند: انا متاكدة من هالشئ دام الدكاترة يقولون لج ما فيج شئ اكيد صاكينج بعين الله يغربل بليسهم شالعين اللي عليهم..

نورة: هند..

هند: عيون هند انتي ما تقولين هند الا اذا بتقولين شئ مهم وتخافين اتضايق منه صح؟

نورة: فدتيج كلامج صح 100% ... شوفي انا بتكلم معاج بصراحة هذاك اليوم واعتقد انج تعرفين هالشئ خالته فيصل ام غالية مع اخت ريلها كانوا عندنا في البيت..

هند: اخت ريلها؟؟؟؟؟؟

نورة: أي نعم اخت ريلها الظاهر ان اخت ريلها اعتقد اسمها ام روضة..

هند: أي ام روضة اعرفها تعرفين هالانسانة محد يحبها يقولون انها وااايد فري انا شفت بنتها روضة افففف يا نورة شنو مغرورة شنو تلوع الجبد..

نورة: ادري يا هند مو روضة وامها هم السالفة..

هند: ما فهمت شلون روضة وامها هم السالفة..

نورة: راح اقولج.. ام روضة كانت ياية بيتنا هي وبنتها مع ام غالية ام روضة وروضة كانوا يايين عشان يشوفون زوجة احمد اللي الكل يتكلم عنها وطبعا بكل تاكيد ما عجبتهم فقامت تغل كلام لكن انا وامي ما قلنا شئ قلنا نحشمها المرة ياية بيتنا لاول مرة بعدين روضة قامت تتكلم عن احمد صدمتني تعرف كل شئ عن احمد تقولين احمد ريلها مو ريلي انا وقالت لي انها كانت تبي احمد يكون ريلها تخيلي شنو موقفي تعرفين شنو انصدمت منها ومن جراتها في الكلام شلون تقول هالكلام لكن انا ما رديت عليها سويت نفسي ما سمعت شئ وفوق هاي كله تقولي اليوم راح اكلم احمد واباركله لاني ما باركتله..

هند: نورة بقولج شئ ترى الكل يعرف ان روضة تبي احمد يكون ريلها بس طبعا احمد ما يحبها ولا يواطنها حتى احمد غير تلفونه اكثر من مرة بس عشان ما تتصل فيه لكن هي مادري من وين تحصل رقمه احمد تعب منها ومن جراتها فراح لهم البيت وزفها وقال لها انه ما يبيها تتصل فيه ولا حتى تسال عنه لانه يحبج وبيخطبج..

نورة: بس احمد ما قال لي شئ ويوم قلت له ان روضة وامها كانوا عندنا عصب علي وسكر التلفون ومن يومها وهو متغير وانا حالتي مثل ما تشوفين بس اللي مستغربة منه كلام ام روضة قبل ما تروح قالت يعل ان شاء الله اللي في بالي يصير وان صار بكون اسعد وحدة في العالم...

هند: شنو قصدها من هالكلام ..

نورة: والله مادري انتي شرايج؟؟

هند: انا بعد مادري والله وبعدين تعالي انتي محيرتني وااايد الصراحة ..

نورة: ليش محيرتج؟

هند: كلامج متناقض قلتي لي في البداية ان احمد يكلمج ويهتم فيج والحين تقولين لي ان احمد معصب منج ومن السالفة ممكن توضحين لي..

نورة: شاقولج يا هند انا ما ابي احمد يطيح من عينج او خليني اقول ما ابيج تشفقين علي وعلى حالي احمد من هذاك اليوم وهو يتفاداني ما يكلمني مثل قبل ما يتصل دايما ولما اتصل فيه نادر ما يرد علي ولما يرد يتحجج بالف حجة بس عشان يسكر مادري فيه مادري شاللي خلاه يعصب ..

هند: غريبة احمد شكله تعبان بس مادري كلامج غريب لما نقعد مع بعض احمد يتكلم عنج مثل كل مرة ولا كأن شئ صاير انا مستغربة من احمد ومن تصرفاته..

نورة: هنود حياتي ما اقدر اتكلم زيادة احس اني خلاااص وصلت حدي فديتج احس ان راسي بينفجر...

هند: فديتج سلااااماااات ما تشوفين شر ان شاء الله في فعدوينج واللي يبغون الشر لج..

نورة: تسلمين حياتي يلاا مع السلامة تيك كير اوف يو سيلف..

هند: وانتي بعد تيك كير مع السلامة..

بعد ما سكرت هند من نورة اتصلت في احمد تبي تعرف احمد ليش تصرف جي وشاللي خلاه يعصب مو هاينة عليها رفيجة عمرها ومستغربة من تصرف احمد اللي كلش ماله داعي..
هند: السلام..

احمد:وعليكم السلام هلا اخبارج؟

هند: الحمد الله المهم ابيك في سالفة..

احمد: شفيج حتى ما سالتيني شخبارك؟

هند: شخبارك ارتحت..

احمد: لا ما ارتحت شفيج...

هند: نورة..

احمد: شفيها نورة.؟؟.

هند: انت مزعلها او شئ..

احمد: لا من قال انا ما زعلتها ولا شئ ليش هي اشتكت لج والا قالت لج شئ يعني والله ما اعتقد اني زعلتها..
هند مستغربة (( شفيه احمد مو طبيعي كلش )): لا ما قالت شئ ولا اشتكت ولا ابي منك شئ باي..وسكرت الخط فويهه..

((احمد)).. استغفر الله العظيم ياربي شفيني انا قاعد اطلع حرتي فيهم لا حول ولا قوة الا بالله معقولة نورة قايلة لها شئ لالالالالا مستحيل نورة مستحيل تتكلم او تقول شئ يلااا الله يستر ..

بعد اسبوعين من الاحداث اللي صارت الكل كان مجتمع بيت اليدة وطبعا الكل كان في اجازة والكل كان زهقان ومتملل حده..

اليدة: اقول يا عيال شرايكم نروح الشاليه من زمان ما رحنا وما اجتمعنا والا شرايكم..

بوجاسم: أي والله يمه من زمان ما رحنا ..

بوفيصل: أي والله الصراحة انا خاطري اروح اليوم قبل باجر..

بوعبدالرحمن: يلااا شرايكم نروح الحين..

بوجاسم وبوفيصل: يلاااا قوموا..

ام جاسم وام عبدالرحمن وام فيصل: الحمد الله والشكر صج رياييلنا مصرقعين ما شايفين خير..

الكل: هههههههههههههههههههه..

هند: يدوووه فديتج خوووش فكرة عاد متى نروح..

فيصل: انا اقول نروح الخميس والجمعة والسبت نرجع..

الكل: موافقين اكيد..

اليدة: ولازم نعزم بيت بونواف لانهم خلاص نسايبنا..

بوفيصل: اكيد يمه لازم صاروا من الاهل..

اليدة: في حد معارض والا وشو..

ام فيصل: من بيعارض يعني يا عمتي اكيد الكل موافق..

اليدة: خلاص يام فيصل اتصلي في ولدج خل يكلم حرمته ويخبرها..

هند: لا انا بقولها ومو لازم احمد يعرف شفيكم نسويله مفاجاة..

بوجاسم: الله يقطع سوالفج يا هندووه يعني ما راح يقولها ان بنروح وهي ما بتقوله..

هند: لا اظمن لك ان لا يلا عاد لحد يقول حق احمد..

الكل: خلاص اوكي..

يوم الخميس الكل قاعد يجهز نفسه اللي يصرخ ع الثاني ويقوله وين الغرض الفلاني واللي تصرخ وتقول وين ملابسي الكل مرتبش عشان روحة الشاليه >> طبعا هاي صج تكون حالتنا في كل طلعه ههههه <<

هند: نورو شلون النفسية اليوم بتشوفين احمد..

نورة: ما راح اشوفه ما راح اقدر اشوفه اخاف اتعب زيادة..

هند: لالالالا عاد ارجوج ما نبيج تتعبين علينا انتي جي يالله يالله تمشين خلاص مو لازم تشوفين احمدوووه الخبل اللي ما عنده عقل..

نورة: هههههههههههههههههه اوافقج في هالشئ..

هند: فديتج الضحكة وراعية الضحكة سمعي قاعدين ينادوني بنروح انتوا متى راح تحركون..

نورة: بعد شوي فديتج..

هند: خلاص اشوفج هناك ان شاء الله اوكيك..

نورة: اوكيك..

في الشاليه الكل قاعد مستانس والدنيا مو شايلتهم من الوناسة من زمان ما اجتمعوا جي كلهم ع قلب واحد..

((احمد)).. يا ترى شخبارج يا نورة راح تسامحني والا لا ع التصرف البايخ اللي سويته معقولة قدرت تعيش بدوني هالفترة ليش ما تقدر انت قدرت تعيش بدونها لا لالالا انا ما قدرت انا مستحيل اتخيل حياتي بدون نورة الحين شلون اراضيها شلووون ..

بوفيصل: الووووووووووو احمدوووه وين وصلت..

جاسم: عند نورة يا عمي يفكر في حبيبة القلب اكيد..

احمد فلعه بغرشة ماي: مالك دخل امر يبه شبغيت..

بوفيصل: يبة ابيك تجيب لي سويج السيارة في الغرفة اللي هناك وياشر ع الغرفة..

احمد: ان شاء الله يبة..وقام..

بوفيصل: الولد حاله مو عاجبني مادري شفيه صار له فترة مو طبيعي..

بونواف: وانا بعد بنتي مادري شفيها هم حالها مو عاجبني..

بوجاسم: الله يستر تهقون صاير شئ بينهم..

بونواف وبوفيصل: الله اعلم..

في نفس الغرفة كانت هند مع نورة و نورة تعبت مرة وحدة وحرارتها ارتفعت فقامت هند خذتها للغرفة عشان تسوي لها كمادات ماي بارد لان نورة كانت صج تعبانة ومرة وحدة يدخل احمد وينصدم بهند ونورة واللي صدمه اكثر ان نورة شكلها تعبانة مو قادرة تتحرك ونورة بعد تفاجات باحمد توقعت ان راح يسال عنها ويعتذر منها ع التصرف اللي بدر منه لكن احمد خالف كل توقعات نورة وتوقعات هند معاها احمد انسحب بهدوء وسكر الباب وراه بدون ما يسال عن نورة ولا حتى يعتذر منها..

نورة عيونها بدت تدمع: هند شتبيني اسوي في نفسي اذبح عمري انتحر عشان الشيخ احمد يرتاح مني..

هند: حبيبتي نورة بسم الله عليج انتي شقاعدة تقولين..

نورة: لما اقول حياتي مع احمد صار عال العال يصير شئ مو كفاية جروحه الاولية والحين جرحه اكبر .. اكبر يا هند..

هند: مادري شاقولج يا نورة انا بروحي مصدومة منه ومن تصرفه..

ومرة وحدة يدخل احمد..

احمد: هند ممكن تتركينا بروحنا..

نورة: لا مو ممكن..

احمد: هند ممكن تخلينا بروحنا..

هند: اسمحيلي نورة لكن لازم تقعدون وتتفاهمون..

نورة: بس انا ما ابي..

هند: نورة سمعيه وشوفي مبرره..وطلعت بعد ما عطت احمد نظرة كلها عتاب..

احمد: شخبارج؟

نورة: مثل ما انت شايف اعتقد تقدر تعرف شنو حالي..

احمد: انا سالتج شخبارج؟

نورة: وانا جاوبتك وقلت لك شخباري..

احمد: اوكي..

نورة حاولت تقوم من مكانها لكنها ماقدرت وكانت بتطيح لكن احمد مسكها..

احمد: انتي تعبانة ماله داعي تعبين نفسج..

نورة: انا بخير وما اعتقد هالشئ يهمك استاذ احمد ممكن تهدني..

احمد: نورة ممكن تسمعيني..

نورة: ما اعتقد انه راح اقدر اسمعك ..

احمد: بس انتي راح تسمعيني..

نورة:.......................

احمد: نورة سامحيني والله ما كان قصدي اسوي اللي سويته انا ندمان والله ندمان نورة انا احبج والله العظيم احبج وما اقدر اعيش بدونج نورة حياتي كانت جحيم حسيت اني ضايع في هالايام نورة ارجوج ارجوج سامحيني..

نورة: وشنو مبررك للي سويته..

احمد: يا نورة اكيد هند قالت لج السالفة وانا اعرف انه تصرفي بايخ وماله معنى واصلااا انا ما اعرف انا ليش سويت جي مادري شاللي صادني..

نورة: شوف احمد انت شكلك ما تبيني وانا مستحيل اذل نفسي وافرض نفسي عليك مهما كان حبي لك فاذا ما تبيني افضل انه مثل ما دخلنا بالمعروف نطلع بالمعروف..

احمد مصدووووم مو عارف شيقول ونورة ما وعت الا ع الدموع اللي نزلت من عيون احمد..

احمد: انتي ..انتي شقاعدة تقولين انتي انتي بكلامج هاي تذبحيني كلامج مثل السجاجين تطعني نورة انا احبج ومستحيل افرط فيج نورة ارجوج انتي اكيد ما تدرين انتي شقاعدة تقولين نورة انتي تحبيني انتي اكيد مو مقتنعة انتي اكيد قاعدة تلعبين باعصابي..

نورة بدت تصيح راحت عند احمد ومسكت ويهه: احمد حبيبي انا ما استاهل تنزل دموعك علي انا..انا..

احمد سكتها وحط ايده ع شفايفها: انتي حبيبتي وحياتي وروحي اذا دموعي ما نزلت عليج انتي تنزل على منووو نورة صدقيني والله العظيم ما كان قصدي اللي سويته نفسيتي كانت تعبانة نورة ارجوج ارجوج سامحيني..

نورة تصيح:......................

احمد: نورة ارجوج نورة حياتي بيدج مثل ما موتي بيدج..

نورة: بسم الله عليك ان شاء الله اللي يكرهونك انا ما اقدر ما اسامحك انت حبيبي انت الانسان الوحيد اللي حبيته وراح احبه بحياتي..

احمد من كلام نورة اللي ردت له الحياة حضنها وقال لها: اوعدج يا حياتي ما ازعلج والا اضايقج مرة ثانية انا ما اقدر ابعد عنج بعدي عنج يعني موتي..

نورة وهي تبجي بحظن احمد: بسم الله عليك حبيبي..

احمد فج عن نورة ومسكها من جتفها: احـــــــــــــبــــــــــــــــــــــج..

نورة: وانا بعد احبك.. وهي تمسح دموع احمد..شكلك مو حلوو وانت تصيح يااخي تلوع الجبد..

احمد: لالالالالا عاد كلش انتي اللي شكلج حلو وانتي تصيحين..

نورة وهي تمسح دموعها: أي انا حلوة واينن وملكة جمال مو انتي جيكر تلوع الجبد..

احمد يطلع لها لسانه: اصلاا انتي محترة مني ومن جمالي وبعدين محد جيكر غيرج انتي..

نورة: حبيبي انت تحب الجيكرة اللي واقفة عندك صح والا لا؟

احمد: انا مو بس احبها انا اموووووت فيها وبعدين اللي يقول عنج جيكرة ما عنده نظر عنده حول في عيونه ما يشوف عدل كل هالجمال والدلال وجيكرة فديتج والله... و حضنها ..

نورة تفج احمد عنها: كأنك خذت راحتك وااايد اليوم..

احمد: ههههههههه عادي انا زوجك المصون الا يحق لي ان افعل هذا..

نورة تسكر اذنها: ارجوك اسكت..

احمد: ههههههههههههههههههههههههههه فديتج..ووووووووووووييييييييييييييييييييييي..

نورة: شفيك حبيبي..؟؟

احمد: مسكين ابوي من ساعة وهو قايل لي جيب لي السويج وانا نسيت..

نورة: هههههههههههههه انزين روح..وياتها دوخة وكانت بتطيح..

احمد مسكها: نورة حياتي شفيج..

نورة: مادري ياتني دوخة عادي حبيبي تعودت..

احمد: شنو تعودتي قومي لبسي عباتج بسرعة..

نورة: ليش؟

احمد: بعد ليش يا روحي عشان اوديج المستشفى..

نورة: حبيبي خلاص راحت الدوخة يلااا عاد انا ياية هني عشان اغير جو واستانس..

احمد: انتي من متى تعبانة جي؟

نورة: من فترة..

احمد: هند كانت تعرف؟

نورة: أي تعرف لانها اتصلت فيني مرة وعرفت..
احمد: وليش ما قالت لي انج تعبانة؟

نورة: حبيبي انت تعرف ليش بس هي قالت لي انها اتصلت فيك وعصبت عليها..

احمد: أي قلت لج نفسيتي كانت تعبانة حياتي انا ابيج تنسين هالسالفة ولا كأنها صايرة..

نورة: من عيوني مع انها صعبة بس مو مشكلة انت تامر امر..

احمد: تسلملي عيونج حبيبتي انزين يلاا خل نطلع بس تقدرين والا لا..

نورة: اقدر يلااا..

وطلعوا راحوا عند الاهل وطبعا الكل استانس لما شافهم مع بعض لانه الكل كان حاس انه في شئ صاير بينهم واكثر وحدة كانت مستانسة هند لانها تعرف السالفة كلها..

بوفيصل: يا جليل الحيا يا احمدو من ساعة انا قايلك جيب السويج وينه صج لا قالوا من لقى احبابة نسى اصحابه..

احمد: لالالالالالا افااا عليك يبه ما نسيته بس شسوي هاذي نورة ما تخليني اطلع تقولي بعدين بعدين..

نورة: الله واكبر عليك يالخراط انا اقولك بعدين بعدين ولا انت ..

فطيم: في هاذي صاجة احمدو خراط من الدرجة الاولى..

احمد: بعدين تعالي انتي من سمح لج تنادين احمدووو صج ما تستحين..

فطيم: يبه شوف احمد شيقولي..

بوعبدالرحمن: احمدوووو اسكت عن بنتي فديتها شحلاتها شلون تزفها ان زفيتها مرة ثانية ما تلوم الا نفسك..

فيصل: عمي انا بعد ما ارضى تزف احمد حبيبي هاي..

احمد: اكيد تبي مني شئ صح..

فيصل: فديتك يا خوي حاس فيني..

احمد: عيل اقولك من الحين ما بعطيك شئ..

فيصل: عمي زفه على كيف كيفك..

احمد: لا تدافع عني مو لازم نورة حبيبتي بتدافع عني..

نورة: انا ادافع عنك!! انت اصلااا ما شاء الله عليك ما تحتاج احد عشان يدافع عنك انت بروحك تكفي..

احمد: حلفي انتي بس..

نورة: قسم..

هند: اووووه قسم يا عيني اكيد احمد علمج قسم..

نورة: اكيد طووول الوقت وهو يقول قسم..

الكل: هههههههههههههههه..

احمد: احم احم مو كأنكم استلمتوني..

بونواف: أي صح مسكين احمد شحليله ما يستاهل..

بوجاسم: أي صج حد يحط راسه براس ياهل صج ما عندكم سالفة..

احمد بطل عينه: نعم ياااهل يا كبرها عند ربي طول وعرض وجمال ووسامةو اخرتها اطلع ياهل..

نورة: من مدح نفسه يبيله........ انت كمل ..

احمد قاطعها: يبيله بووووووسة..

نورة بطلت عينها: من قال يبيله رفسة..

احمد: عمي بونواف متاكد هذي زوجتي..

بونواف: اكيد والله ما اخبر عندي بنت ثانية..

فطيم: احمد الله يعطيك العقل..

جاسم: أي صح على قوله فطيم الله يعطيك العقل..

فطيم: انت شتبي..

جاسم: ابي حلاوة عندج..

فطيم: لا ماعندي ولو عندي جان ما عطيتك..

جاسم: اوكي خلاص قلبي ويهج..

فطيم: على أي صفحة..

جاسم: شنو اللي على أي صفحة..

نورة وهند: ههههههههههههههه..

جاسم: شفيكم ليش تضحكون؟

هند: فطيم تقولك تقلب ويها على أي صفحة..

جاسم: أي اوكي مادري والله كيفج بس يفضل ع الصفحة الاخيرة..

فطيم: اوكيك..

بعد ساعتين من الضحك والوناسة واللعب فطيم قامت راحت صوب البحر كانت تبي تغير الجو محد انتبه لها غير جاسم طبعا اللي كان يراقب فطيم طول ما هم قاعدين فقام وراها بس بدون ما تحس لما وصلت صوب البحر وقفت تتأمل البحر وتفكر في حبيبها جاسم وهي ماتدري انه وراها ومرة وحدة فطيم ما تلاقي نفسها الا وهي غرقانة ماي يوم لفت ويها لقت جاسم واقف ويضحك عليها جان تقوم وتركض وراه وترشه بالماي..

فطيم: اوريك يا جسووووووووم.. وهي تصارخ طبعا..

جاسم: خلاص والله ما كان قصدي كنتي سرحانة قلت يعني اسوي حركة عشان تنتبهين انه انا موجود..

فطيم: تستهبل حضرتك..

مرة وحدة جاسم وقف فطيم تفاجأت ودعمته فجاسم مسكها من جتفها..

جاسم: كنتي سرحانة قلت اكيد تفكرين في حد فما بغيتج تفكرين في حد غيري..

فطيم: اصلااا..

جاسم قاطعها: ادري انتي اصلاا ما تفكرين الا فيني انا..

فطيم ضربته على صدره: سخيف حدك تدري..

جاسم: ادري فطيم انا احبج وما اقدر اصبر اكثر من جي انا لازم اكلم ابوي مع ان ابوي يعرف بس لازم اتقدم لج..

فطيم: حبيبي سو اللي تبيه بس انا ابي اكمل دراستي..

جاسم هد جتف فطيم ومسك قلبه وطاح ع الارض فطيم خافت عليه ليكون صار فيه شئ..

فطيم: جاسم شفيك..

جاسم: فطيم قلبي يعورني ما اقدر..

فطيم: سلامة قلبك شفيك..

جاسم: قلتي لي حبيبي انا ما اقدر..

فطيم: فديتك انا قلت صار فيك شئ الحين مالت عليك ..

جاسم: حياتي دام انتي وياي مستحيل يصير فيني شئ..

فطيم: تدري ما توقعتك رومانسي جي..

جاسم: حبي انا رومانسي اوريج..

فطيم: لا ارجوك انت في بالك شئ اكيد..

جاسم: لا حياتي ما في شئ في بالي..

فطيم: انزين يلاا قوم خل نروح اكيد حسوا فينا..

جاسم: اوكي.. وقام من مكانه..

قبل ما يروحون طبعا جاسم ما بيروح بدون ما يسوي اللي في باله فمسك فطيم وقربها صوبه وفطيم من الاطرش في الزفة ماتدري شسالفة..

جاسم: فطيم انا احبج اموووت فيج وما اقدر اعيش بدونج .. وباسها ع خدها..

فطيم بطلع عينها: ...............

جاسم: يلاااا خل نروح..وراح..

فطيم: امبييييييييه جسوم انا اوريك..

وراحت ورى جاسم وهي معصبة ومستانسة في نفس الوقت..اما هند ونورة كانوا يتمشون فيصل كان طالع من الفيلا فشافهم وراح صوبهم وهو يمشي طاح في مكان كله شل وطين ومن شافته هند فطست من الضحك عليه وعلى شكله اما نورة كانت خايفة عليه ليكون صار فيه شئ
>>حبيبته تضحك ومر ت اخوه خايفه عليه شلون مادري<<
عاد فيصل من شاف هند تضحك عليه قام وركض هند خافت فركضت قبله اما نورة واقفة ماتدري شسالفة بس راحت وخلتهم
>>تبي تخليهم على راحتهم<<
تم فيصل يركض ورى هند لي ما مسكها بس كان ماسكها مسكة جريئة شوي كان لامها من ورى هند انصدمت منه..

فيصل: مسكتج حسبالج بهدج قاعدة تضحكين علي ها..

هند: فصووول هدني مو كأنك مصختها..

فيصل مو مستوعب: شنو اللي مصختها انا ما سويت شئ..

هند: فصووول هدني استح ع ويهك..

فيصل استوعب: احم احم كح كح ما كان قصدي سوري لا تلوميني كل يوم اتخيلج وانتي زوجتي فاخذت ع الوضع سوري..

هند: اوكي بس يا ويلك اذا سويت جي مرة ثانية..

فيصل: اذا سويت جي مرة ثانية شبتسوين مثلاا..

هند: ما بوافق عليك..

فيصل: لالالالالالا يا معودة ارجوج تبين تذبحيني..

هند: بسم الله عليك انزين يلااا بااي نسيت نورو بروحها..

فيصل: نورة راحت ليكون تدري..

هند: طبعا تعرف نورة تعرف السالفة من البداية من قبل سالفة غالية بعد..

فيصل: حلفي ..

هند: قسم..

فيصل: اكيد طحت من عينها..

هند: لا ما طحت من عينها بس ان كانت تنصحني وتواسيني فديتها..

فيصل: اكيد ما كان في سب وحش..

هند: سب و حش لازم اكيد ما يحتاي تقول..

فيصل: انزين حياتي متى اكلم ابوج انا زهقت طقت جبدي ابي اكون وياج..

هند: حبيبي انطر شوي لين ما خالد وسارة يرجعون واحمد ونورة وجاسم وفطيم يتزوجون..

فيصل: نعم نعم..

هند: اذا تحبني بتصبر..

فيصل: يا روح روحي انا احبج وامووت فيج بس لين متى انا تعبت خلاص ما اقدر استحمل يوم زيادة بدونج..

هند: حبيبي انا ما اقدر بس بعد انا ما اقدر اتزوج قبل ما اشوف جاسم اخوي متزوج..

فيصل: اذا على جسوووم اخوج بيتزوج بعد 10 سنين..

هند: لا بيتزوج قبل هو مستعيل وااايد ويمكن يسوي مفاجاة اليوم...

فيصل: مفاجاة شنو حياتي..

هند: بتشوف بعدين..

فيصل: اوكيك..

هند: حبيبي خل نروح تلاقي نورو الحين مستلمتني انا وياك..

نورة بعد ما راحت لقت فطيم بروحها وراحت قعدت عندها..

فطيم: وين كنتي؟
نورة: كنت مع هندوووه بس من شاف

ت حبيب القلب راحت عنده..

فطيم: حلفي صج ما تستحي..

نورة: لالالا لاتظلمينها مسكينة فيصل طاح وهند كانت تضحك عليه فقام ولحقها بس شصار مادري لا تسالين..

فطيم: ههههههههههه شدراج اني بسال..

نورة: حبيبتي عشرة عمر بينا اكيد بعرف..

فطيم: سوري ع التطفل بس كان في شئ بينج وبين احمد صح..

نورة: لا تطفل ولا غيره فديتج ومن ناحية انه كان في شئ بيني وبين احمد بقولج كان في سوء تفاهم بس انا وياه كبرناه وااايد..

فطيم: انا متاكدة مو انتي اللي كبرتي اكيد احمد اللي كبره ولا تجذبين ع قولتج عشرة عمر بينا واكيد بعرف..

نورة: فديتج مو مهم الحين اللي صار الحمد الله كل شئ رجع مثل قبل واحسن..

احمد: مادري ليش حاس انه انتوا قاعدين تحشون فيني..

نورة: حبيبي من عندنا غيرك عشان نحش فيه..

احمد: ظريفة..

نورة: ادري..

فطيم: لا ما كنا نحش فيك كنا نحش في هند وفيصل..

احمد: ليش شفيهم؟؟
نورة: ولاشئ بس فيصل طاح وعليه عليه وهند كانت تضحك عليه فقام ولحقها..

احمد: وانتي هديتيهم..؟؟

نورة: اكيد عيل شنو اراكض وياهم..؟؟!! >> حلوووه اركض وراهم ههههههه <<

احمد: استغفر الله تخليني هند وفيصل مع بعض تلاقين الحين ما خلوا كلام غزل وحب ما قالوا..

نورة تطالع احمد بعين: نعم حبيبي ما خلوا كلام حب وغزل ما قالوا طالع من يتكلم..

احمد: احم احم حياتي عيب في يهال عندنا هني..

جاسم: لو سمحتوا حبيبتي مو ياهل..

فطيم: هههههههيييييييي انت استح شنو حبيبتي ريلي والا خطيبي عشان تقولي حبيبتي..

جاسم: أي خطيبج شفيج..

فطيم بطلت عينها: انت شقاعد تخربط..

احمد ونورة: أي شفيج خطيبج..

فطيم: من متى..؟؟

هند: شفيج مساعة جسووم اخوي كلم ابوج وامج ويدووه..

فطيم: ومن عطاهم موافقتي..؟؟

هند: انا واذا مو موافقة بروح الحين واقولهم انه فطيم مو موافقة ترى عادي محد بيزعل ..

فيصل: أي صح انا بعد بيي وياج..

احمد: انا بروح يلااا حياتي نورة خل نورح نقول لهم..

جاسم: وانا بروح انتحر..

فطيم: بسم الله عليك..

جاسم: يعني شنووو..؟؟

فطيم وهي مستحية: شفيكم انا موافقة ما قلت شئ..

احمد: وووووووي مالت عليج اونه مستحية كلش ما يليق..

عبدالرحمن: هيي شفيك انت على اختي..

جاسم: أي شفيك على خطيبتي استح على ويهك تشوفني قاعد هني وتسب خطيبتي..

نورة: انتوا شفيكم اليوم على ريلي..

احمد واونه يصيح: أي صح شوفيهم كله يسوون فيني جي..

نورة: استعدل بيقولون ما خذة ياهل مو ريال..

احمد ويعدل نفسه ويغلض صوته: افااا عليج انا رجال ونص..

الكل:ههههههههههههههههههه..

فيصل: الصراحة اليوم القعدة ولا اروع..

عبدالرحمن: ما ناقصنا الا خالد وسارة..

محمدوه: السلام عليكم..

الكل: وعليكم السلام..

محمدوه: اخباركم؟

الكل: تمام..

هند: حبيبي وين كنت..

محمدوه: بعد شوي بتعرفين..

جاسم: شسالفة..

محمدوه: قلت لك بعد شوي بتعرفون ويييه ماتقدرون تصبرون شوي ..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 06-05-10, 08:07 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



اما عند الكبار كانت مثل قعدة الشباب قعدتهم حلوة طبعا ما عندهم شئ غير لعب الورق..

اليدة: انتوا ما زهقتوا شدعوة عاد..

بوجاسم: يمه شفيج خلينا نستانس..

ام جاسم: خليهم عمتي وناستهم بالورق..

ام فيصل: أي والله كأن ماشئ الا ورق..

مرة وحدة يدخل خالد عليهم ومعاه سارة الكل انصدم..

اليدة: هلاااا يمه خالد هلا يمه سارة..

خالد: هلا يدووه فديتج اخبارج؟..وراح عندها وباس راسها ومن وراه سارة..

اليدة: الحمد الله بخير وحمد الله على سلامتكم..

سارة: الله يسلمج يدووه..

بعدين سلموا ع الكل وطبعا الحريم فتحوها مناحة..

خالد: شفيكم تصيحوون..؟؟

ام فيصل: وليش ما اصيح فديت بنتي صار لي فترة ما شفتها..

سارة: يمه حبيتي انا بخير ما فيني شئ..

اليدة: عيل محمدوه وين اخبر هو اللي بييبكم..

خالد: أي راح عند الشباب عشان ما يعرفون شئ..

بوفيصل: يمه انتي كنتي تعرفين انهم بيون اليوم..

اليدة: اكيد اعرف انا اول وحدة تعرف والا عيل ليش جايبتكم هني عشان سواد يعونكم..

الكل: ههههههههههههههههههههه..

بوفيصل: زين جي يمه خليتهم كلهم يضحكون علي..

اليدة: استح ريال طول وعرض وتشكى عند امك.

الكل: هههههههههههههههههه..

بوفيصل: لا اله الا الله..

بوجاسم: محمد رسول الله خلاص اسكت لا تقوم عليك الوالدة..

خالد: سارة يلا قومي خل نروح عند الشباب..

ام جاسم: ياولدي قعدوا شوي بعدين روحوا..

خالد: يمه مشتاق لجاسم وهند وخاطري اشوفهم..

ام جاسم: خلاص يمه روحوا..

عند الشباب كلهم متحرقصين يبون يعرفون شاللي خاشة محمدوه عنهم..

هند: محمدووه حبيبي يلاا عاد قول ذبحتنا..

خالد: انا اغار ليش تقولين حق محمدوه حبيبي..

هند مصدوومة: خلود حياتي..وركضت صوبه و حضنته بقووو..

سارة: انا اغار لا تلمين ريلي..

احمد وفيصل: ساروووووووووو فديتج..

الكل قام سلم على خالد وسارة وخذوا اخبارهم وطبعا طاحوا طيحة في محمدوه ليش ما قال لهم ان سارة وخالد بيوون..

محمدوه: شفيكم علي لوعتوا جبدي يدووه اتصلت فيني وقالت لي افففففففففف مزعجين انتوا..

احمد: حبيبي محمدوه خلهم يولون شعليك منهم..

محمدوه: حبيبي والله محد فاهمني غيرك..

هند: شنو اللي محد فاهمك غير احمد وانا وين رحت..

محمدوه: انتي ولا كلمة من مساعة طايحة فيني طيحة والحين قاعدة تقولي وانا وين رحت..

هند: افاااا يعني زعلان..

محمدوه: لا زعلان..

احمد: وبعدين انتي شحارج انا ومحمدوه كيفنا..

نورة: هنود حياتي قومي نتمشى..

هند: اوكي..

نورة: فطيم و سارة قوموا معانا..

فطيم وسارة: اكيد بنقوم..

احمد: نونوتي انتي وين رايحة..

نورة: احمد عيب..

احمد: لا عادي كلهم يهال قصدي عادي عادي..

خالد: سارة حبيبتي وين رايحة شلون يعني بتخليني بروحي..

هند: صار لها شهر وياك استح على ويهك تقولها وين بتروحين لاعت جبدها منك ..

سارة: هههههههههه تستاهل حد قالك تكلم..

جاسم: فطومتي وين رايحة بتروحين مع هالجنغل عشان يخربونج..

هند: اصلااا هي بروحها خريش ومن ربع الجنغل بعد شنو بنخربها..

فيصل: وانتي شنو حاطينج محامي الدفاع والمتكلم الرسمي للشلة..

نورة: خلصتوا والا لي الحين..

احمد: هههههيييي صج ما تستحون مخلين حبيبتي واقفة وهي بروحها تعبانة..

الكل: سلامات ما تشوفين شر..

نورة: الشر ما ييكم..

نورة تساسر هند: هنود راسي يدور خلينا نروح بسرعة ما اقدر استحمل اكثر..

هند: اوكي اوكي امشي..

احمد: شفيكم ؟

هند: مافينا شئ نورة يلاا بسرعة..

هند تساسر فطيم وسارة: بسرعه خلونا نروح نورو دايخة..

هند وسارة مسكوا ايد نورة عشان ما تطيح وفطيم مشت وراهم عشان محد يحس انه في شئ صاير..اول ما وصلوا الغرفة نورة طاحت عليهم وما عرفوا البنات شيسون هند على طول راحت جابت عطر عشان تشمه نورة عشان تقوم..

هند: نورة نورة حياتي قومي..

سارة: لازم نقول حق احمد اذا ما قلنا له انتوا تعرفون شبيسوي..

فطيم: انا بروح اقوله لازم تروح المستشفى مو حالة هاذي..

هند: المشكلة انها عنيدة وااايد ومستحيل ترضى..

سارة: بس هي مو اعند من احمد..

نورة وصوتها تعبان: ما ابي اروح المستشفى..

هند: لا راح تروحين..

فطيم: وانا الحين بتصل في احمد واقوله يي وماراح تمنعيني..

احمد: هاذي فطيم شعندها متصلة الوو..

فطيم: هلا احمد تعال الغرقة بسرعة..

احمد: ليش شسالفة ليكون نورة فيها شئ..

فطيم: نورة تعبانة لازم توديها المستشفى..

احمد: اوكي اوكي ثواني وانا عندكم..

في الغرفة..

احمد: نورة حياتي شفيج..

نورة: مافيني شئ بس دوخة خفيفة..

هند: لا مو دوخة خفيفة نوروو اغمى عليج..

سارة: لازم توديها المستشفى..

احمد: مو على كيفج بوديج المستشفى غصبن عنج..

نورة: احمد حبيبي ما يحتاي..

احمد: لا يحتاي يلااا قومي..

نورة: احمد..

احمد: يعني ما بتقومين انا اوريج..

احمد شال نورة ونورة تقوله نزلني وفطيم وهند وسارة يضحكون عليهم وعلى هبالتهم حتى في هالمواقف يستهبلون..وهم في الطريج للسيارة..

نورة: احمد نزلني بقول حق ابوي ترى..

احمد: ما راح يقولي شئ انا ريلج..

نورة: احمد يلااا عاد خلاص بمشي بروحي بس نزلني..

احمد: لا انا مستانس جي..

سارة: احمد استح على ويهك ونزلها تقولك بتمشي بروحها..

احمد: انزين انتي ليش محترة قولي حق خلوود يشيلج..

نورة: احمد عيييييييب..

ساره: خلود شالني و خلص من قبلك بعد ..

احمد: ان شاء الله خلاص اسف..

سارة: يا عيني ع المطيع..

هند: افااا عليج يعجبج احمدوووه عند نورة ولاشئ..

فطيم: أي والله مطيع من الدرجة الاولى..

احمد: صج ما تستحوون مستلميني من الصبح وانا ساكت عنكم..

فطيم وهند وسارة: اسفين حقك علينا..

احمد دخل نورة السيارة وركب السيارة وطقع حق هند وفطيم وسارة..

فطيم: اخوج سخيف الصراحة ما يسال تبون شئ ماشيات..

سارة: اكيد ما بيسال حبيبتي خايف على حبيبة قلبه..

هند: أي والله..

فطيم: انزين خل نروح عند يدووه والشياب قصدي الشباب..

هند: ظريفة حدج..

سارة: لو يسمعونج بيودونج وطي..

فطيم: المهم يلااا نروح..

عند الكبار..
بوجاسم: بونواف يالغشاش..

بونواف: افااا انا غشاش انا ما سويت شئ هاي بوعبدالرحمن..

بوعبدالرحمن: انا ما سويت شئ هاي بوفيصل..

بوفيصل: انا بعد ما سويت شئ..

اليدة: استغفر الله العظيم محد سوا شئ صدعتوا روسنا من هالورق..

ام نواف: معليش مشاء الله عليهم من يشوفون الورق ينسون الدنيا..

اليدة: وانتي الصاجة يا بنتي..

البنات: السلام عليكم..

الكل: وعليكن السلام..

اليده: هلااا يمه وينكم انتوا..

هند: موجودين يدووه كنا عند الشباب..

اليده: وينها الغالية مرت احمد..

سارة: يدووه نورة تعبت علينا فاحمد وداها المستشفى..

ام نواف: وعلي على بنتي صار فيها..

فطيم: خالتي ياتها دوخة فاتصلنا في احمد قلنا له يوديها المستشفى عشان نتطمن عليها بس..

ام نواف: صار لها فترة جي تعبانة نوديها المستشفى يقولون لنا ما فيها شئ..

اليدة: اتصلي في احمد شوفي وصلوا المستشفى والا وشو..

هند: يدووه توهم طالعين من هني بعد شوي بتصل..

في المستشفى..
الدكتورة: لازم تستخدمين هالادوية يا نورة بانتظام..
احمد: ان شاء الله راح تستخدمهم بانتظام وانا راح اتاكد من هالشئ..
الدكتورة: يوم جيتي من قبل يا نورة نفسيتي كانت تعبانة وايد وهالشئ اثر عليج واايد وما خلاج تتقدمين مع العلاج الي وصفناه لج..
احمد: لا الحمد الله نفسيتها الحين احسن من قبل بواايد..
الدكتورة: الحمد الله..
احمد: اوكي دكتورة مشكورة ويعطيج العافية..
الدكتورة: الله يعافيك..

في السيارة..
نورة: هههههههههههه..
احمد: شفيج تضحكين؟
نورة: عليك وعلى كلامك عند الدكتورة..
احمد: ليش شقلت..
نورة: قول شنو ما قلت كل ما سالتني الدكتورة سؤال انت اللي رديت..
احمد: وشنو يعني انا ريلج..
نورة: تلاقي الدكتورة الحين قاعدة تقول الحمد الله والشكر صاير لها المتحدث الرسمي..
احمد: ههههههههههههه حلوة انتي لما تمرضين تييج حالة عبط صح؟
نورة: أي شدراك بس مو دايما بعد.. ساعات محد يكلمني لما امرض لانه اذا كلمني احد اطيح فيه طيحة..
احمد: الحمد الله انج اليوم رايقة والا بتوديني المريخ..
نورة: ههههههههههههههههه اتخيل والله..
احمد: فديت الضحكة وراعية الضحكة..

في الشاليه..
اليدة: هند يمه اتصلي في احمد من مساعة وانا اقولج اتصلي فيه..
هند: ان شاء الله يدوووه الحين بتصل..
احمد: هلااا هند..
هند: اهلين وينكم انتوا..
احمد: قريب من الشاليه الحين بنوصل..
هند: انزين وشنو قالوا لها يدووه من مساعة تبي تعرف..
احمد: قلتوا لهم..
هند: أي قلنا لهم..
احمد: ماشي عادي بس الدكتورة قالت لازم تاخذ الدوا بانتظام..
هند: اهااا اوكي كلم يدووه تبيك..
اليده: هلاا يمه احمد اخبار زوجتك..
احمد: الحمد الله يدووه بخير ما فيها شئ..
اليدة: عطني اياها ابي اكلمها..
نورة: هلا يدووه..
اليدة: هلا يمه اخبارج..
نورة: الحمد الله يدوه احسن الحين راحت الدوخة عني..
اليدة: سلامتج يا يمه ما تشوفين شر..
نورة: الله يسلمج يدوه الشر ما ييج..
اليدة: امج تبيج هاج كلميها..
نورة: يدووه فديتج ما يحتاي وصلنا الحين بنييكم..
اليدة: خلاص يمه..

احمد ونورة: السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
ام نواف: هلا يمه تعالي قولي شخبارج وشنو قالت لج الدكتورة..
نورة: الحمد الله بخير يمه ما قالت شئ دوخة بسيطة..
الكل: الحمد الله على سلامتج..
احمد: الله يسلمكم..
نورة: ردينا ع الطير يلي..
ام فيصل: شفيكم..
احمد: هههههههههههههه لان كل ما الدكتورة تسالها سؤال انا اجاوب بدالها..
هند: شنو المتحدث الرسمي عنها واحنا ما نعرف..
الكل: هههههههههههههههه..
احمد: انا خاطري اعرف شفيكم علي اليوم..
عبدالرحمن: ما فينا شئ يا خي متمللين وانت معروف مو من النوع اللي يعصب بسرعة..
نورة تطالع احمد بعين..
احمد: شفيج تطالعيني جي أي شفيج انا ما اعصب بسرعة..
نورة: انا شاكة الصراحة انت ما تعصب بسرعة..
محمدوه: انا بعد شاك الصراحة..
هند وسارة: واحنا بعد..
احمد: الله واكبر اصلااا انا بريء ما اسوي شئ..
نورة: حقوق الطبع محفوظة لي انا لا تقول انا بريء ما اسوي شئ..
هند: أي صح هاذي جملة نوروو..
احمد: وانا ريلها فيحق لي استخدمها..
سارة: ظريف والله..
بونواف: قومي يبه نورة روحي ارتاحي..
نورة: ان شاء الله يبه الحين بروح..
احمد: يلااا قومي..
هند وسارة وفطيم: انت شتبي وين تبي تروح..
احمد: بروح اوديها عشان ترتاح..
فطيم: لا ما يحتاي احنا بنوديها..
هند: ارتاح فمكانك..
سارة: ما نبي نزعجك ويانا..
احمد: لا شدعوة لا ازعاج ولا شئ..
ام فيصل: لا اله الا الله اقعد يا صبي اثقل شوي..
نورة: فديتج خالتي قولي له..
احمد يطالعها بنظرة: انزين بقعد..
الكل: هههههههههههههههه..

في الغرفة هند ونورة بروحهم..
نورة: اخ يا راسي دايخة ابي انام..
هند: نامي فديتج لما يخلص العشا بناديج والا اقولج بنطرش لج الاكل هني احسن لج..
نورة: خلاص فديتج مو مشكلة..
هند: خلاص حياتي تبين شئ..
نورة: لا فديتج خلاص روحي انا بنام..
هند: اوكي..

عند باب الغرفة فيصل ناطر هند اول ما بطلت هند باب الغرفة انصدمت بفيصل..
هند: بسم الله الرحمن الرحيم خرعتني..
فيصل: فديتج سوري..
هند: لا عادي بس ليش واقف هني..
فيصل: شخبار نورة الحين..
هند: لا الحمد الله احسن..
فيصل: هنود حياتي انا كلمت ابوي وابوج الصراحة ما اقدر استحمل زيادة..
هند: فيصل انت من صجك..
فيصل: أي من صجي بس حبي مثل ما طلبتي قلت لهم انه بس خطوبة يعني راح تكونين باسمي لكن الملجة والزواج بعد زواج احمد ونورة وجاسم وفيصل..
هند: خلاص اذا جي انا ما عندي مانع..
فيصل: مو متضايقة فديتج..
هند: لا حبيبي عادي..
فيصل: اوكي يلا امشي خل نروح نشوف شيسون اخاف يحرقون اللحم والا شئ..
هند: يسونها يلا خل نروح..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 06-05-10, 08:07 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الشباب كانوا يشون اللحم محمدوه وعبدالرحمن معروفون انه هم احسن اثنين يشون لحم خالد كان قاعد مع سارة قريب منهم وفيصل وهند وجاسم وفطيم كانوا معاهم احمد كان سرحان يفكر بنورة..
فيصل: ياخي انساها خمس دقايق بس..
احمد: انسى نفسي ولا انساها..
خالد: اااه يا قلبي ما اقدر انا بس..
جاسم: تصدق احمد ما توقعتك تحب نورة هالكثر..
احمد: انت ما تعرف انا شلون عانيت بس عشان ترضى عني وتصدقني..
جاسم: ليش شصار..
هند: السالفة انه نورة واحمد يحبون بعض من قبل ما ياخذون بعض..
خالد: صج والله توني اعرف..
احمد: صارت بينا مواقف واايد وكنت دايما اضايقها واخليها تعصب من غير ما اقصد لين ما سوت فيني مقلب ذبحني حطمني والله..
محمدوه: تذكرون الايام الي كان فيها احمد نفسيته تعبانة ومتضايق وحالته حالة..
خالد وجاسم: اكيد..
احمد: نورة كانت متفقة مع هند وسارة وفطيم انه يقولون لي انه هي بتزوج الا قول تزوجت وخلاص لي مرة اتصلت البيت وانا رديت عليها وباركت لها ع الزواج والحمل بعد بس هي لعبت باعصابي وقالت لي خل سارة تقولك كل شئ. ..
سارة: هههههههههههه بس يا عندي وقلت له كل شئ وهو المسكين انصدم معقولة هي تسوي كل هاي..
هند: بس احمد بعد ما قصر قبل ما يخطبها خلاني اتصل فيها واقول لها انه احمد بيزوج وانه نساج وانه ما يحبج ومادري شنو عاد هي واقف على اول واحد تقدم لها بدون ما تسال شسمه ولا رضت تشوف اهله مادرت الا يوم الملجة..
عبدالرحمن: والله انك حركات يا احمدوه..
احمد: اعجبك يا حبيبي..
نواف: ما تعجب عبدالرحمن تعجب نورة..
الشباب: هلااااااااا بنواف هلااا..
نواف: اخباركم؟
الكل: الحمد الله بخير..
الكل: انت اخبارك؟
نواف: الحمد الله بخير..الا وين هندوه ام لسانين..
هند: نعم نعم شنو ام لسانين اخ نواف..
نواف: احم سوري بس قلت اكيد راح تعصبين لا قلت لج جي فحبيت اشوفج وانتي معصبة ع الطبيعة..
احمد: انتوا لي الحين تتهاوشون..
نواف: لا اليوم ما راح نتهاوش راح نخليها ع النت احلى..
هند: أي والله..
نواف: الا وين حبيبتي..
احمد: حبيبتك أي حبيبة..!!!!!!
نواف: نورة اختي فديتها قالوا لي انها تعبانة..
احمد: أي فديتها هي نايمة الحين..
نواف: انت ولا كلمة..
احمد: ليش شسويت..
نواف: سمعت كل شئ ولا تقول بعد..
احمد: اكيد فديتك ما راح اقولك شتبين اقولك انه انا احب اختك وصار بينا جي وجي وجي..
نواف: هههههههههههههه أي فديتك حطني جدام الامر الواقع فديت اختي بس خوش مقلب سوت فيك..
احمد: اسكت بس تعذبت بسبب المقلب..
الكل: هههههههههههههههه..
محمدوه: خلص الاكل يلااا قوموا خلونا نتعشى انا يوعان حدي..
عبدالرحمن: بعد يوعان خلصت الاكل كله وتقولي يوعان.
الكل: هههههههههههههه..

الكل تعشى وطبعا الشياب بعد العشى لازم يشربون شاي ما يقدرون يعيشون بدون شاي وعلى الساعة 11 الكبار تعبوا قالوا بيروحون ينامون وخلوا الشباب بروحهم مع المفروض ما يخلونهم بروحهم.. كانوا قاعدين عند البحر مسوين جلسة وفي الوسط حاطين نار..
فيصل: انا مستانس وفرحان..
احمد: اكيد مجابل حبيبة القلب وخطيبتك من العصر..
نواف: أي والله تلاقيه مكيف مع الوضع..
فيصل: لا اله الا الله خلاص انا زعلان ومتضايق..
عبدالرحمن: متضايق وزعلان لان حبيبة القلب عطتك بنظرة..
هند: انتوا شفيكم اليوم..
محمدوه: محامي الدفاع..
خالد وجاسم: الله يعينكم..
احمد: اعذروني بروح اشوف زوجتي..
نورة: ما يحتاي كاني هني..
الكل: هلاااا..
نواف: هلا بحبيبتي هلا بحياتي..وراس عندها وباسها ع خدها..
احمد: استح ع ويهك بيوسها يدامي انا اغار..
نواف: انت اللي استح ع ويهك هاذي اختي..
احمد: تعالي قعدي عندي..
نورة: احلف انت بس ان شاء الله تبيني اقعد عند خالد والا جاسم..
احمد: خلود جسوم واحد منكم يقوم عشان زوجتي تقعد عندي ويفضل خلود روح اقعد عند زوجتك..
خالد: صج ما تستحي بس بقوم من مساعة ناطر اشارة او شئ عشان اقوم..
فيصل: ههههههههههههه محد كان ماسكك..
خالد: احمدوه كان يطالعني بعين طفرني يقولي صار لك شهر وياها ما شبعت منها..
سارة: خالد تعال اقعد تراكم مملين..
نورة: يلاا قعدت عندك ارتحت..
احمد: اكيد..
خالد: وانا بعد مرتاح فديتني..
جاسم وفيصل: واحنا لا مو مرتاحين..
خالد واحمد: مشكلتكم..

مرة وحدة تلفون هند رن وكان في ايد محمدوه لكنه ما عطاه حق هند هو اللي رد على التلفون..
محمدوه: هلاااا والله من معاي..
هند تطالعة بعين وتقوله عطني التلفون..
سمية: اهلين ممكن هند..
محمدوه عجبه الصوت وقال الا يعرف شسمها: من اقولها الشيخة..
سمية عجبها اسلوب محمدوه: رفيجتها..
محمدوه: اعرف انج رفيجتها بس اكيد رفيجتها عندها اسم..
سمية: اكيد عندي اسم بس مو لازم تعرفه..
محمدوه: لا لازم اعرف اسمج انا اخو هند حتى لو بالرضاعة لكن انا اخوها وابي اعرف من انتي..
الكل: محمدوه عط التلفون لهند..
هند: محمدوه يلااا جيب التلفون سمووووووي لاتردين عليه..
محمدوه: سمووي يعني اسمج سمية عاشت الاسامي..
سمية: عاشت ايامك اخ محمدوه اقصد محمد ممكن هند الحين..
محمدوه: اكيد من عيوني..
هند: هلا سمووي..
سمية: هلا هنود اخبارج؟..
هند: الحمد الله بخير اخبارج انتي؟
سمية: الحمد الله بخير..
هند: غريبة متصلة هالحزة..
سمية: شفتج عشان جي اتصلت..
هند: شفتيني سموووي انتي هني بالشاليهات..
سمية: افااا عليج اعجبج..
هند: وينج انتي
سمية: وراج يا حولة..
هند: دقيقة وانا عندج..
سمية: اوكي انطرج..
هند سكرت من عند سمية وراحت لها طبعا محمدوه عيونه ما فارقت هند خاطره يعرف شلون شكل البنت اللي كلمته ومن شافها بطل عينه ..
((محمدوه)).. مشاء الله عليها تينن عليها جمال رباني اتحدى احد يقولي ان في وحدة احلى منها ..
نورة: صج خاينة هندوه راحت عند سمووي بروحها فطيم قومي نروح احنا بعد..
فطيم: ما يبيلها كلام اكيد بنروح..
سارة: وانا بيي وياكم..
نورة وفطيم: اوكيك..
فطيم ونورة وسارة راحوا عند هند وسمية ويوم وصلوا وطبعا بيوصلون سلموا على سمية وخذوا اخبارها وعيون محمدوه لين اليحن عليهم..
سمية: هندوه بقولج شئ..
هند: قولي شفيج..
سمية: الصراحة محمدوه اوه سوري محمد الصراحة شكله غرام واسلوبه غرام..
هند: اهااااا وبعدين قولي له محمدوه عادي اصلا احنا ما نناديه الا محمدوه..
فطيم: هل بدأنا نقع في الحب..
نورة: والغرام والهيام..
سمية: هههههههيييييييي لالالالالا عن العبط..
محمدوه: أي صح لا تلعوزونها شتبون..
سارة: انت اللي شتبي وشلي جابك هني..
سمية: اوكي انا الحين بروح..
محمدوه: لا لتروحين انا بس بغيت هند دقيقة وبتجي..
هند: اوكي امش..

عند هند ومحمدوه..
محمدوه: هندوه بقولج شئ..
هند: ادري شتبي تقول سمووي مشاء الله عليها حلوة واسلوبها حلو صح..
محمدوه: أي شدراج؟..
هند: من عيونك..
محمدوه: سمعي الصراحة الكل خاطب وبيتزوج وانا الصراحة ابي اتزوج وعمري ما صادفت وحدة عجبتني كثر ما عجبتني سمية حتى لو قلتي لي ان انا ما اعرفها ولا شفتها الا مرة بس انا ابي اتزوج..
هند: لا ماراح اقولك جي لان الصراحة انت وسمية تليقون على بعض وبعيدن سمية ماشاء الله اخلاق وجمال ودلال وحسب ونسب..
محمدوه: يعني انتي موافقة..
هند: اكيد موافقة سمية بنت ولا كل البنات انزين يلااا روح انا بروح عندهم..
محمدوه: اوكي..
هند: وبكلمها الحين ..
محمدوه: تستهبلين حضرتج شنو بتكلمينها الحين..
هند: اضمن لك وابصم لك ع العشرة انه هي راح توافق..
محمدوه: ليش واثقة هالكثر..
هند: نسيت انها رفيجتي وبينا عشرة عمر واكيد بعرف..
محمدوه: سوي اللي تبينه بس توافق..

عند البنات..
سمية: شيبي منج..
هند: شدعوة عاد بدينا..
سمية: بدينا على شنو..
نورة: انا فهمت..
فطيم وسارة: شنو فهمتي..
نورة: محمدوه يبي يخطب..
هند: واااي فديتج شدراج اني بقول جي..
سمية وقلبها يدق بقو ما تدري ليش: اوكي السالفة صارت عائلية بروح..
هند: وين بتروحين.. وحطت ايدها على قلب سمية..قلبج يدق طبوول ليش..
نورة: اكيد عشان اللي خبري خبرج..
فطيم وسارة: شنو اللي خبري خبرج..
هند: سمعي سمووي بدون لف ودوران انتي عجبتي محمدوه اخوي وهو يبي يتقدم لج..
سمية استانست ماتدري ليش بس حاولت ما تبين: شنو هي لعبة ما شافني الا مرة وحدة..
نورة: ما سمعتي بالحب من اول نظرة وبعدين محمدوه جاد واايد في هالسوالف..
فطيم: من الناحية انا اوافقج محمدوه جاد وايد..
سارة: صح واكيد سأل هند عنج..
هند: أي نعم سالني وطبعا مدحتج شوفي بقولج شنو قالي بالحرف الواحد.. سمعي الصراحة الكل خاطب وبيتزوج وانا الصراحة ابي اتزوج وعمري ما صادفت وحدة عجبتني كثر ما عجبتني سمية حتى لو قلتي لي انه انا ما اعرفها ولا شفتها الا مرة بس انا ابي اتزوج..
سمية استحت: مادري لازم افكر بالموضوع اصلااا انتوا فاجاتوني واايد اصلاا ما فكرت فيه ابدا..
فطيم: لا تقولين لي انه محمدوه ما عجبج لان ما في وحدة شافت محمدوه الا وماتت عليه..
سارة: أي والله مشاء الله عليه جمال واخلاق وحسب ونسب ..
هند: شوفي فكري في الموضوع يمديج اسبوع واحد والا تبين اكثر من اسبوع..
سمية: لا اسبوع يكفي وانا راح اكلمج واعطيج رايي..
هند: أي صح نسيت اقولج محمدوه يبيج تقولين لامج وابوج واخوانج..
سمية: اكيد راح اقولهم اوكي اخليكم الحين..
هند ونورة وفطيم وسارة: اوكيك..


عند الشباب..
جاسم: محمدوه انت من صجك..
محمدوه: أي نعم انا جاد وهندوه مدحتها لي قالت لي انها بنت ولا كل البنات..
خالد: احنا مو معارضين بالعكس احنا مستانسين لك لكن نبي نعرف اذا انت واثق من قرارك..
محمدوه: أي نعم الصراحة انا في حياتي ما صادفت وحدة عجبتني كثر ما عجبتني هالبنت وابيها تكون لي زوجة لي..
فيصل وعبدالرحمن ونواف: مبروووك يا محمدوه..
محمدوه:الله يبارك في حياتكم بعدين الموافقة لي الحين ما طلعت لي طلعت الموافقة باركولي احمد شفيك ساكت..
احمد: لا بس ما توقعتك تخطب بسرعة جي..
محمدوه: حبيبي انته..
احمد: اسمع ان شاء الله تطلع الموافقة ولي تطلع الموافقة راح تملج بسرعة عشان عرسنا يكون مع بعض انا وانت وجسوم..
جاسم: اشوفك قررت عرسي يكون وياك..
احمد: حبيبي ما اقدر استغنى عنك وعن محمدوه..
فيصل: وانا تقدر تستغنى عني..
احمد: لا فديتك انت الكل في الكل بس انت وهند اغلى ثنين في العيلة فلازم عرسكم يكون غير..
فيصل: تسلم حبيبي..
خالد: ما باقي الحين الا عبدالرحمن ونواف..
نواف: يصير خير انا ما افكر في العرس الحين..
عبدالرحمن: والله ان شاء الله لي حصلت بنت الحلال اللي تستحقني واستحقها راح اتزوج..
الكل: ان شاء الله تحصل اللي تستحقها وتستحق يا بوعووف..
ع الساعة 4 الفجر الكل قام صلى ورقد من التعب ولا حس بنفسه..

اليوم الثاني في غرفة البنات الساعة 10:30 نورة كانت قايمة هي وهند وكانوا يتكلمون عن موضوع نورة مع احمد وفيصل وموضوع محمدوه..
هند: يعني كل شئ رد مثل اول واحسن..
نورة: أي الحمد الله بس تدرين اول موقف صار لي مع احمد في بيتكم يوم افكر فيه احس انه تصرفي كان بايخ واايد وما كان له داعي خصوصا انه ما كان في شئ بيني وبين احمد فحسيت انه ردة فعلي ما كان لها داعي ابدا لان هو اساسا ما كان شايفني الا مرة وحدة فلما اذكر احس اني غبية..
هند: بالعكس انتي كنتي تحبين احمد وهالشئ كان واضح من تصرفج ومن ردة فعلج وهالشئ اللي خلى احمد يحس فيج وبحبه اللي حاول انه يخفيه وينكره لانه كان خايف يحب مرة ثانية وهالشئ كان واضح من تصرفه هو بعد فبالعكس لا تحسين انج غبية والا شئ..
نورة: انتي تعرفين انه انا ما كنت اعترف بالحب وكان اخر شئ افكر فيه الحب كنت احس انه مافي انسان يحب انسانة ما كنت اعترف فيه لكن من شفت احمد عجبني اسلوبه شدني له بطريقة ما توقعتها ما وعيت الا وانا احبه حبي له ما كان بيدي..
هند: اعرف يا حياتي انا حبيت فيصل من يوم ما كنت صغيرة وهالشئ انتي تعرفينه مثل ما تعرفه فطيم حب فيصل كان يكبر مثل ما انا اكبر وكل ما اكبر احس باحساس غير احلى من الاحساس اللي قبله حب فيصل غير اشيا وااايد في حياتي اشيا ما اقدر اوصفها..
نورة: حاسة فيج يا هند..
هند: تدرين انا مستانسة لان محمدوه اختار سمية..
نورة: انا بعد مستانسة سمية بنت ولا كل البنات الكل يتمناها ومحمدوه بعد مشاء الله عليه ريال جاد ماعنده خرابيط..
هند: أي والله فديت محمدوه حتى انا كنت ابي اكلم محمدوه عن سمية بس الحمد الله انه شافها وعجبته..
نورة: اكيد بتعجبه بس ان شاء الله توافق سمووي..
هند: اكيد بتوافق انتي سمعتيها شقالت انه محمدوه غرام واسلوبه بعد غرام..
نورة: أي صح..
هند: يلاااا ان شاء الله توافق..
نورة: ان شاء الله..
ومرة وحدة تلفون نورة يرن وكان احمد..
احمد: صباح النور والسرور لاحلى واغلى زوجة في العالم..
نورة: صباح النور حبيبي..
احمد: شخبارج اليوم حبي؟
نورة: الحمد الله بخير احسن من امس بواايد حبيبي مشكور على وقفتك معاي لولا وقفتك ما كنت ادري شبيصير فيني..
احمد: حياتي لو ما وقفت مع زوجتي وحبيبتي وحياتي بوقف مع منو نورة انتي غالية على قلبي حيييل وانتي تعرفين هالشئ حياتي بدونج سلطة مثل ما يقولون..
نورة: ههههههههههههه انزين حبيبي تريقت والا لا؟
احمد: شلون اتريق بدون حياتي مستحيييييييل..
نورة: حبيبي والله انا وهنود الحين بنيي..
احمد: انزين فيصل يبي يكلم هند..
نورة: هنود حبيبي فيصل يبيج..
هند: عطيني..
فيصل: صباح الخير يا روحي..
هند: صباح النور حبيبي..
فيصل: هنود مشتاقلج حدي..
هند: ههههههههههه مو كأن امس طول اليوم وانا وياك..
فيصل: حتى وانتي معاي اشتاقلج حياتي..
هند: انزين خف علينا لي الحين ما ملجنا تونا خطوبة..
فيصل: ما اقدر اكتم مشاعري اكثر من جي حبيبتي..
هند: انزين حبيبي سكر بتخسر احمد..
فيصل: عادي اخوي وامون عليه مو مشكلة..
هند: ههههههههههههه انزين الحين انا ونورة بنيي لكم اوكيك..
فيصل: اوكيك..

عند فيصل واحمد الساعة 11:5..
احمد: ياخوي انا مرتاح الحمد الله..
فيصل: ان شاء الله دوم يا خوي ومثل ما انت مرتاح انا مرتاح بعد..
احمد: تصدق يا فيصل نورة ملت علي حياتي الصراحة ما اتخيل حياتي بدونها..
فيصل: ولا انا اتخيل حياتي بدون هند..
نورة وهند: السلام عليكم..
فيصل واحمد : وعليكم السلام والرحمة..
هند: شنو محد قايم من النوم الا انتوا..
فيصل: أي بس احنا شنو مو مالين عينج..
هند: توك اشزينك وشحلاتك شفيك قلبت..
نورة: الرياييل مالهم امان شفيج يقلبون في ثواني..
احمد: شقصدج..
نورة: ولا شئ..
هند: كلامج صح مليون في المية..
فيصل: حرام عليج يا نورة تكوكين مرتي علي..
نورة: افااا انا اكوك هنود عليك..
فيصل: لا حشى اسف يا مرت اخووي..
نورة: مسموح بالحل ياخوي..
فيصل استانس: حلوة منج اخوي يا مرت اخوي..
احمد: اشوفكم استانستوا ع الوضع..
هند: هههههههههه الظاهر..
نورة: انزين ما بتريقونا والا وشو..
هند: أي والله انا يوعانة..
احمد: والله اللي يوعان ويبي يتريق يقوم يتحرك من مكانه ويسوي ريوق..
نورة: انا تعبانة..
احمد: وان شاء الله لي تزوجنا بتقولي لي تعبانة..
نورة: لا اله الا الله بقوم خلاص..
هند: انزين يلا بنروح نتريق ونرجع الغرفة..
نورة: أي احسن والله عندي جمن شغلة لازم اسويهم اليوم..
فيصل واحمد: لا خلاص تموا..
فيصل: بنروح نجيب الريوق وبنجي..
احمد: أي انتوا ارتاحوا..وقاموا..
نورة وهند: رياييل ما ييون الا بالعين الحمرا..
احمد وفيصل يطالعونهم بنظرة..
نورة وهند: ههههههههههههههه..
سارة وفطيم: السلام عليكم وصباح الخير..
نورة وهند: وعليكم السلام صباح النور..
سارة مسكت تلفونها عشان تتصل في خالد تقومه من النوم لانه طلب منها تتصل له لما تقوم من النوم..
سارة: صباح الخير حبيبي..
خالد وهو مفهي: صباح النور سارو ابي انام..
سارة: حبيبي بسك نوم يلااا قوم..
خالد: انزين الحين بقوم..
فطيم وهي تصارخ: قوم جسووووم ومحمدوه وعبدالرحمن ونواف بعد..
خالد: غربل الله بليسها ان شاء الله من بنت بطت طبلة اذني من صوتها..
سارة: ههههههههههههههه انزين قومهم..
خالد: بحط ع السبيكر وخلي فطيم تصارخ وهم بيقومون اكيد من صوتها..
فعلا خالد حط التلفون ع السبيكر وفطيم ما قصرت صوتها جهووور وصرخت صرخة الكل قام منها متخرع..
جاسم: شنووو ليييييييش لالالالا..
عبدالرحمن: غربل الله بليسها من بنت حشى مب صوت عليها لا اله الا الله عليها..
نواف: ااااييييي اذني الله يعينك عليها يا جاسم..
محمدوه وهو يصارخ: فطيييييييييييييييييييييييييييم ويهد يهد ابليس ان شاء الله قولي امين بطيتي اذني يعلج ان شاء الله تزوجين جسوووم وتيبين توم قولي امين..
فطيم: توم ولا جيري ..
البنات: ههههههههههههههههههههههه..
فطيم: انا اوريكم هاي يزاتي اني ابي اقومكم من النوم صج ما تستاهلون..
جاسم: هههههييييي صج ما تستحون تزعلون خطيبتي..
الشباب: اسفين الشيخة فطيم..
فطيم: اوكي قبلت الاعتذار..
بعدين سكروا التلفون وتموا البنات يعلقون على فطيم وحركتها ويوم فيصل واحمد رجعوا قالوا لهم السالفة وعاد احمد وفيصل استلموها عدل..

الكبار ع الساعة 10 كانوا قايمين لكن ما طلعوا من الفلة يقولون انه مافيهم ع الحر والشمس..
عند الكبار الساعة 11:15..
بونواف: يا ام نواف كلمتي بنتج شفتي شخبارها الحين..
ام نواف: أي كلمتها والحمد الله اليوم احسن من قبل وبعدين يا بونواف انا امس في الليل رحت لها الغرفة وكانت حرارتها عادية..
ام فيصل: الحمد الله..
ام جاسم: يا بوجاسم جاسم كلى قلبي يبي يملج خله يملج شرايج يام عبدالرحمن..
ام عبدالرحمن: والله يام جاسم البنت بنتكم..
بو عبدالرحمن: انا كلمت فطيم امس وقالت لي انها موافقة وانا كنت متاكد انها بتوافق اما على سالفة الملجة احمد كلمني امس وقالي انه يبي عرسه يكون مع جاسم ومحمدوه..
بو جاسم: بس محمدوه لي الحين ما خطب..
محمدوه دخل عليهم مرة وحدة: لا افااا عليك يا بوجاسم اعجبك انا..
بو جاسم: ليكون خاطب من ورانا..
محمدوه: الصراحة امس شفت رفيجة هند وعجبتني وايد وخليت هند تكلمها وتاخذ رايها وان شاء الله توافق..
ام جاسم: أي وحدة من ربعها..
محمدوه: احم احم سمية يا ام جاسم..
ام جاسم: مشاء الله عليها لا اله الا الله جمال واخلاق وحسب ونسب زين ما اخترت يا ولدي وبعدين كلمت امك وابوك وقلت لهم..
محمدوه: اكيد يا ام جاسم كلمتهم افاا عليج مضبط اموري انا..
ام جاسم: وانت شفيك ماسك علي ام جاسم وام جاسم..
محمدوه: شاسوي يمه احبج احبج..
ام جاسم: حبتك العافية ياولدي..
بوجاسم: محمدوه يا جليل الحيا شلون تقول حق مرتي احبج احبج وانا قاعد..
جاسم: الله الوالد يغار ياعيني انا ما اقدر الصراحة يمه ابي اتزوج الحين..
بوعبدالرحمن: يصير خير يا ولدي خلصوا فحوصاتكم وكل شئ واحنا حاظرين..
جاسم: الله عليك يا عمي الله عليك خشمك خشمك..وقام تخاشم وياه..
ام عبدالرحمن: بس بعد لازم ناخذ راي فطيم..
جاسم: لا افااا عليج موافقة..
بوفيصل: اشوفكم كلكم مضبطين اموركم..
محمدوه: لازم عمي لي متى بنتم بدون زواج..
بو فيصل: الحين شلون بتسوون عرسكم في يوم واحد مع احمد..
محمدوه وجاسم: أي نعم بس اذا ما عندكم مانع..
الكل: لا محد عنده مانع..
محمدوه وجاسم: مشكورين وما تقصرون يلااا مع السلامة..

عند الشباب الساعة 11:30..
محمدوه وجاسم: السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
جاسم: فطوم شخبارج..
هند: واي على قرادة حظنا واحنا ان شاء الله وين رحنا فطوم شخبارج وهي تقلده..
جاسم: المهم فطومتي شخبارج..
فطيم: الحمد الله بخير..
هند: وانتي بعد ما بتقولين له جسومي شخبارك..
فطيم: أي صح جسومي شخبارك؟
جاسم: وايه على قلبي ما اقدر خلااص ودوني المستشفى..
هند: انزين انزين لا تموت علينا بس..
فطيم: بسم الله عليه فالج ما قبلناه شفيج اليوم متسببة فصول امسك خطيبتك عنا..
نورة: زين بسم الله عليج بطيتي طبله اذني شوي شوي فديتج شوي شوي على بلاعيمج مو زين لج..
فطيم: تتمصخرين الشيخة نوير..
نورة: شفيكم اليوم ما كلين فلفل والا وشو..
فيصل: صلوا ع النبي فطيم وهند شفيكم..
سارة: ااااففففف فطيم وهند مزعجات تراكم زهقتونا الصراحة خربتوا علينا الجو..
نورة: انزين بس لا ينط لج عرج..
هند: وبعدين انتي شلج خص لا دخلين نفسج بشئ ما يخصج..
فطيم: وبعدين انا ما كلمج عشان تقولين كل هاي صج بايخة..
خالد: شفيكم اشوفكم قمتوا على مرتي..
احمد: نورة حياتي شفيج..
نورة: احمد لو سمحت سكت اختك..
احمد: شنووو؟؟
هند: وانت بعد لو سمحت فيصل سكت اختك..
فيصل: نععععععععععععععم؟؟
محمدوه وعبدالرحمن ونواف مبطلين عيونهم الكل قاعد يقول شفيهم هذيلا شاللي قلبهم مرة وحدة توهم شحلاتهم يسولفون ويضحكون مع بعض..
هند: سارو يا حمارة وين اللي خبري خبرج انا عطيتج اياه امس..
سارة: مو عندي ما ادري وينه..
نورة: اووووه كان عندي بس فريته مادري وينه الحين روحي درويه بنفسج يمكن تحصلينه..
هند: شنو انا اشتغل عندج وانا ما ادري مثل ما فريته قومي دوري عليه..
نورة: يصير خير..
فطيم: روحي دروي عليه بعد ما تدرين شبتسوي فيج اذا ما حصلته..
هند: شقصدج يعني شبسوي مثلااا انسة فطيم اووه قصدي مدام فطيم..
فطيم: مو ظريفة بايخة حدج..
الشباب كلهم وبصوت واحد: خلااص صخوا لحد يتكلم..
الشباب خلااص عقلهم بيطير شسالفة شاللي قلبهم شاللي صادهم وخلاهم يتهاشون مرة وحدة تموا ساكتين ومحد يتكلم ما ينسمع غير صوت نفسهم..
ع الساعة 12:30..
سارة: نورة حياتي قومي نروح الغرفة..
نورة: اوكي فديتج انا زهقت الصراحة..
سارة:هنود وفطوم يلاا فديتكم عشان نروح..
هند وفطيم: اوكيك يلااا..
الشباب يطالعون بعض ويقولون شسالفة..البنات تموا يمشون لي ما وصلوا الغرفة ومن سكروا باب الغرفة كلهم ماتوووااا من الضحك على اشكال الشباب لما كانوا البنات يتهاوشون..
هند: ههههههههههههههههه شفتوا اشكالهم يطالعون بعض وهم مو فاهمين شئ..
سارة: ههههههههههههههه احسهم يقولون شفيهم الميانين شاللي صادهم مرة وحدة..
نورة: ههههههههههههههههههههه والله لو يدورن انه مقلب من مقالبنا ما راح يخلونا في حالنا..
فطيم: هههههههههههههه الله يستر بس لي الحين المقلب ما خلص..
سارة: هههههه اكيد لي الحين ما خلص..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 06-05-10, 08:08 AM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


عند الشباب..
احمد: الصراحة انا اول مرة اشوف مرتي جي..
نواف: الصراحة وانا بعد عمرها ما كانت جي صج هي لما تعصب وفيوزاتها تضرب تسوي حركات تبط الجبد بس جي عاد..
احمد: هييي انت لا تنسى ترا هاي زوجتي..
نواف: هههههههه زين اسف حقك علي..
فيصل: وانا اول مرة اشوفهم يتهاوشون..
جاسم: ههههههههههههه الا قول اول مرة تشوف هوشة بنات الله يغربل ابليسهم يتهاوشون على اشياء بايخة..
خالد: أي والله بس شدعوة فجاة جي بتهاوشون بدون سبب..
عبدالرحمن: من اول ما يي جسوم تهاوشوا مادري شاللي صادهم..
جاسم: والله ما سويت شئ انا سالت فطيم شخبارها قامت هندوه الهبلة ردت..
فيصل: احم احم خطيبتي..
جاسم: أي صج سوري..
محمدوه: بس غريبة ومستحيل يكون مقلب متى لحقوا يتفقون عليه كنا قاعدين وياهم طول الوقت..
خالد: يمكن امس قبل ما ينامون..
احمد: لا مستحيل لان انا امس كنت اكلم نورة في الليل وقالت لي ان البنات نايمين الا سارة اللي كانت تكلم خالد..
نواف: عاشوا مسوين لنا قصص في انصاف الليالي الشيوخ..
احمد: لا فديتك بس كنت اسالها شخبارها وبعدين هي كانت نايمة طول الوقت فما ياها نوم قلت اونسها..
الكل: ههههههههههههههههه..
عبدالرحمن: اذا مو مقلب شاللي صادهم عيل..
الكل: الله واعلم..

ع الساعة 1:15 تغدوا بعد ما خلصوا الغداء الكل قعد يجهز اغراضه لانهم خلاص بيرجعون وع الساعة 3 بالضبط الكل خلص وقالوا انه بعد نص ساعة بيتحركون..البنات قالوا بيرحون صوب الشباب يقعدون وياهم لي ما يروحون..وهم قاعدين..
خالد: ممكن نسال سؤال؟
سارة: امر حبيبي..
خالد: ما يامر عليج عدو حياتي بس مساعة ليش كنتوا تهاوشون..
هند تكتم ضحكتها: احنا متى تهاوشنا ما اذكر..
الشباب يطالعون بعض..
فيصل: شدعوة مساعة شوي وتكافخون وتقولين لي ما تهاوشتوا..
نورة: شفيكم مخرفين الظاهر محد تهاوش مساعة احنا كنا قاعدين نسولف وياكم عادي..
فطيم: وبعدين احنا عمرنا ما تهاوشنا عشان نتهاوش الحين..
جاسم: الصراحة انا بديت اشك في نفسي انا بديت استخف والا وشو..
نواف: انا احس انه مخي يعورني ع قوله نورو..
محمدوه: لا انا خلاص بستخف شفيكم انتوا مساعة كنتوا تهاوشون..
سارة: من تهاوش وبعدين انتوا اللي اشفيكم..
احمد: لالالالالالالالالالالالا السالفة فيها انه يا انه احنا مخرفين او انه هم فيوزاتهم ضاربة شوي..
نورة: لا حبيبي احنا ما فينا شئ انتوا اللي مخرفين ..
عبدالرحمن: لا اله الا الله صج انا راسي قام يدور تدرون شلون صكروا ع السالفة احسن لي ولكم ولنا كلنا..
فطيم: أي الصراحة انا مادري شاللي صادكم..

ع الساعة 3:30
كل واحد راح صوب سيارته..في سيارة احمد كانت نورة معاه لانه احمد ما رضى انه نورة تروح مع نواف..في سيارة نواف ام نواف وبونواف..في سيارة محمدوه بوجاسم ام جاسم وهند..في سيارة خالد كان معاه جاسم..في سيارة عبدالرحمن بوعبدالرحمن وام عبدالرحمن وفطيم..في سيارة فيصل بوفيصل وام فيصل وسارة لانها تبي تروح بيت ابوها تجيب اغراض نستها..

في سيارة احمد..
احمد: نوروو حياتي انا احبج..
نورة: انا بعد احبك بس حبيبي شوف الدرب لا يصير شئ بعيد الشر..
احمد: نونوتي انا امووووت فيج..
نورة: احمد حبيبي شوف الدرب احسن..
احمد: انزين..تاخذين الدوا بانتظام والا لا..
نورة: اخذه بانتظام فديتك..
احمد: ما ياتج الدوخة من امس صح..
نورة: أي حبيبي..
احمد: نونوتي متى نتزوج..
نورة: حبيبي انت مو قلت تبي عرسنا يكون مع جاسم ومحمدوه خلااص لازم ننطر جاسم لين ما يملج على فطيم ومحمدوه تطلع موافقته ان شاء الله..
احمد: واااي يا قلبي متى راح يصير كل هاي..
نورة: حبيبي لازم ننطر..
احمد: خلاااص حياتي مثل ما تبين..
نورة: قصدك مثل ما انت تبي لانك انت اللي تبي هالشئ..
احمد: يعني انتي حياتي ما تبين..
نورة: بالعكس حبيبي ليش ما ابي فطيم وسمية من اعز ربعي..
احمد: فديتج والله..

في سيارة خالد..
خالد: ياخي انا مادري ليش مركبك سيارتي المفروض سارة تكون مكانك..
جاسم: ياخي ارجوك عاد اللي يقول ميت عليك انا احمد ربك يايب سيارتك انا..
خالد: والله جان يبت سيارتك..
جاسم: والله كان خاطري اركب سيارتك وبعدين محد قالك سوق السيارة..
خالد: والله سقت السيارة على اساس انه سارة تكون وياي وانت عاد كيفك تدبر نفسك في أي سيارة..
جاسم: ظريف ياخوي والله..
خالد: هههههههههههههه تدري اشتقت لك يا جسوووم..
جاسم: وانا بعد اشتقت لك بس عاد الحين مو فاضي لي كلش عندك سارة شتبي في اخوك توامك...
خالد: لا فديتك انت الكل في الكل اصلاا انا ما اقدر استغني عنك..
جاسم: تسلم يا خوي بس عاد راسي كبر وااايد..
خالد: هههههههههههههههههه اهم شئ بس..

في سيارة فيصل..
بو فيصل: فصول اسكت عن اخت لوعت جبدها من مساعة وانت مستلمها..
ام فيصل: ههههههه وهو الصاج يا بو فيصل جان راحت مع ريلها..
سارة: يممممممممممممة يعني شنو ما صدقتي تزوجت..
فيصل: ههههههههههههههه أي عيل..
بو فيصل: شفيج يا يبه يتغشمرون وياج..
ام فيصل: أي اكيد نتغشمر بس مادري شفيها من خذت خالد وهي صايرة حساسة..
فيصل: افااا عليج يا سارة الصراحة البيت صاير كئيب بدونج..
ام فيصل: ايا مسود الويه كئيب واحنا وين رحنا..
فيصل: لا يمه افااا عليج انتي الخير كله من يسواج انتي اصلااا..
بوفيصل: غصبن عنك محد يسواها ام فيصل فديتها..
ام فيصل استحت: يلااا عاد يوسف عن هالسوالف جدام العيال عاد..
فيصل وسارة: ههههههههههههه اوووووب الوالدة استحت..

ايام الشاليه كانت احلى ايام بالنسبة للشباب لان هالمكان جمع قلوووبهم وخلاهم على قلب واحد في هالمكان هند وفيصل اجتمعوا جاسم وفطيم بعد اجتمعوا واحمد ونورة تصالحوا في هالمكان ومحمدوه اللي قرر انه ينهي حياة العزوبية ويتزوج وفي هالمكان اختار اللي ممكن انها تكون شريكة حياته لكن هل سمية راح توافق على محمدوه والا لا؟

بعد مارجعوا من الشاليه باسبوع محمدوه كان في بيت بوجاسم وخلااص طفح الكيل عنده يبي يعرف قرار سمية...
محمدوه:هندووه دخليج عاد يلااا صار اكثر من اسبوع لي متى يعني بنطر..
هند: يعني تحبها؟
محمدوه: يعني مو حب يعني اعجاب يعني مادري ..
هند: انزين انزين مب مشكله ..
محمدوه: يلا جدامي تتصلين فيه و تحطين على السبيكر ..
هند اففففففف منك عاد من زين صوتها الحين ..
محمدوه: احلى منج يالقرده ..
هند: عاد حدك ترى مابتصل ..
محمدوه: لالالا عاد خلاااص باسكت .. و اتصلت هند ..
سميه: هلا والله بااخت ريلي..
هند: يعني موافقه ..
سميه: يعني شدعوه اسأليني شنو اخباري شنو مسويه ..
هند: درينا انج بخير و تمام و بصحه و عافيه بس موافقه ..
و محمدوه يضحك على هبالتهم ..
سميه: ايه موافقه بس لا تقولين له ابيه يقعد على اعصابه و يحترق شوي ..
هند: هو سمع و قاعد يضحك بعد على خبالج ..
سميه مفتشله: امبييييييييييييييييييييه ..
هند: عادي حبيبتي انتي خبله و هو خبل شو بيطلعون عيالكم .
سميه: احنا خله تنزوج اول شي و بعدين يصير خير شنو بيطلعون عيالنا ..
هند: انزين عيل متى تبونا انيي بيتكم ..
سميه: امممم .. اللي يعجبكم ..
هند: اوكي عيل باجر الصبح ..
سميه: لا يبه شنو الصبح انا بكون راقده مو فاضيه اقوم لكم .. تعالوا المغرب ..
محمدوه رد عليه: لالالالالا انا من الفجر بكون عندكم ..
سميه: خيس في الحر و شوف من بيفتح لك الباب ..
محمدوه: بذوب انا في الحر كفايه انه جلدي انشوى و احنا في الشاليه ..
هند: اطلع لها من التلفون حلفت عليك ..
محمدوه: جان زين عشان اشوفها ..
سميه: احلم و انت نايم انك تشوفني ..
محمدوه: من اول يوم شفتج فيه و انتي في حلمي و رقادي و انا اكل و انا اشرب و اتخيلج في كل مكان ..
سميه استحت: .................................
محمدوه:صدقيني عمري في حياتي ما شفت وحدة عجبتني ودشت خاطري كثرج انتي واتمنى من كل قلبي ان الله يتمم لنا على خير ويقدرني اسعدج طول عمرنا..
سمية:............
هند: انا ذبت عيل سمووي شلووون..
محمدوه قام يتغزل فيها و هي خلااااااااص صايره مطامط .. على قولة كسر الخواطر .. و بعدين صكروا واتفقوا ان يوم الخميس يروحون بيت سمية عشان يخطبونها رسمي وتصير سمية اخيرا باسم محمدوه اللي من اول ما شاف سمية عجبته ودشت خاطره..


يوم عرس جمال ومها الكل مرتبش بهالعرس لان كل شئ صار بسرعة والعرس ما راح يكون في قاعة راح يكون بيت اليدة فالكل مجتمع بيت اليدة عشان يكونون مع مها في هاليوم مع ان العيلة مو وايد مع بيت ام مها لان ام مها مو من النوع الاجتماعي حتى مع العيلة..
عند البنات الساعة 12:30 الظهر..
مها: انا متخرعة خلااص ما ابي اتزوج..
نورة: على كيفج هو خلااص ما ابي اتزوج شنو هي لعبة..
هند: اونة الحين تبين ترفعين معنوياتها..
نورة: ههههههههههههه لا انا ما اعرف ارفع معنويات حد..
فطيم: ههههههههه لا بالعكس انتي وهند اكثر ثنتين لكم خبرة في هالشئ..
نورة وهند: تفوووو علينا لا اله الا الله خمسة وخميسة في عين العدووو..
سارة: لا قوموا تكافخوا بعد احسن لكم..
مها: ههههههههههه انتوا دايما جي؟
سارة: أي احنا دايما جي بس انتي اللي كنتي منعزلة عنا..
مها: أي والله تعرفين امي ما تحب الطلعات فانا خذت هالطبع منها حتى لما تيي بيت يدوه تيي اليوم اللي ما يكون في احد وانا اروح معاها فعشان جي ما كنتوا تشوفوني وااايد..
فطيم: نورة وهند لالالالالا لاتصيحون انا ما اقدر استحمل بصيح وياكم..
نورة وهند يطالعون بعض ويقولون شسالفة..
سارة: أي صح لا تصيحون ارجوكم..
مها: ههههههههههه والله حالتكم حالة نورة الصراحة انا واايد مستانسة انج صرتي وحدة من الاهل مشاء الله عليج بنت ولا كل البنات..
نورة: لالالالالا مهوووي بلييييز انا استحي ما اقدر على هالكلام الحلووو ارجوج..
هند: امحق طالع من يستحي بس نوروو ام لسان ونص تستحي..
فطيم: انا شاكة انج تستحين مستحيل..
نورة: صج ما تستحون شنو شايفيني ويهي بليته والا وشو..
هند: هههههههههههههه لا تقولين انج ما تذكرين مواقفج في الاعدادية والثانوية..
نورة: احم احم استروا علي شدعوة عاد..
فطيم: لالالالالالا مافي استروا علي ما استروا علي..
هند: تذكرين لبون..
فطيم: أي صج تيجر لبووون..
نورة: هههههههههههههه لا ارجوكم هاذي قصة..
مها وسارة: شسالفة لبون هاذي...
فطيم: اصلااا مو بس نورة في السالفة حتى هند..
هند: انا مالي خص..
مها: لا صج شسالفة..
فطيم: الله يسلمج شوفيهم لما يكلمونها ما تقولين يكلمون تيجر لا تقولين يكلمون وحدة من الربع مرة كان عندنا امتحان قولوا نورو شنو قالت لها..
سارة ومها: شنو..
فطيم: تقولها لو سمحتي يعني لا تزعجينا ولا تتكلمين وايد ترا ورانا امتحان ومو فاضيين لج..
مها: ههههههههههههههههه نورو حلفي انج قلتي لها جي..
نورة: احم أي شاسوي وايد تسولف واحنا ورانا امتحان..
فطيم: والا هند قصة ثانية بعد..
سارة: هههههههههههههه هندوه من زمان قصة ثانية..
هند: تستظرفين لي دمج الشيخة سارة والا وشو..
نورة: أي ما تدرين انها ظريفة..
مها: جلستكم حلوة الصراحة ندمانة اني ما كنت ايي بيت يدوه يوم الخميس..
يات مالت الشعر والمكياج على الساعة 1:30 وقطعت عليهم سوالفهم بتبتدي في البنات اول شئ واخر وحدة راح تسوي لها مها..اول وحدة سوت شعرها نورة ونورة ما قصرت فيها لوعت جبدها لي ما قالت بس وهند كانت وراها ونفس الشئ طفرت مالت الشعر >>الشيوخ رايقين حدهم وعلى فكرة لما نورة تكون رايقة هند تكون وياها<< وبعدين فطيم اللي كانت هادية ولا سوت شئ وسارة وراها ونفس الشئ كانت هادية وبريئة ولا سوت شئ والحين يا دور مها اللي كانت خايفة بس طبعا البنات ما خلوها في حالها كانوا قاعدين عندها عشان يونسونها..
هند: هههههيييي انتي ما يصير جي نوروو تدرين انج غشاشة..
نورة: لا انا مو غشاشة انا ما سويت شئ قولي حق فطيم هي اللي كانت تغش..
فطيم: تدرون انكم سندارة خلاص ما بنلعب..
سارة: هههههههههه نفس القصة كل ما نعلب اونو جي تسوون..
نورة: هههههههههههه كله من هند عندها الكل يغش..
فطيم: وانتي كله تحطين علي انا..
مها: هههههههههههههههه..
هند: نورو تلفونج يرن..
نورة شلت التلفون وكان احمد: هلاا حبيبي..
احمد: اهلين حياتي..اخبارج..
نورة: الحمد الله وانت؟
احمد: تمام نونوتي انا زعلان..
نورة: ليش حبيبي..
احمد: ما شفتج اليوم كلش مشتاقلج..
نورة: ههههههههههه انزين مو مشكلة بتشوفني اليوم في الليل الساعة 3 الفجر..
احمد: شنوووووووووووووو 3 الفجر لا انتي تبين تذبحيني..
نورة: ههههههههه سم الله عليك انزين حبيبي لازم اروح احط ميك اب اكلمك لما اخلص اوكيك..
احمد حاس بوزه: ما ابي مو لازم تحطين ميك اب على قولتج انتي بدون ميك اب تهبلين مو لازم..
نورة: هههههههههه احمد لا تصير بيبي يلااا عاد..
احمد: زين ما احبج..
نورة: فديتك الشعور متبادل..
احمد: بعد متبادل..
نورة: حبيبي شفيك انت تقولي ما احبج يعني شتبيني اسوي اصيح وبعدين انا اعرف انك تموت فيني..
احمد: فديت اللي واثق انزين حبيبتي روحي بس لما تخلصين تكلميني..وسكر..
مالت الشعر: انتي متزوجة..
نورة: أي ليش؟
مالت الشعر: بس انتي بيبي وحركاتك حركات اطفال كيف متزوجة..
نورة: شنو فيها ترى عادي حتى هاذي متزوجة وهاذي بعد متزوجة. وتاشر على فطيم وسارة..
مالت الشعر: احلفي مشاء الله عليكن..
فطيم وسارة: فديتنا..

ع الساعة 6 الكل خلص بس مها باقيلها شوي وتخلص..البنات قالوا خل نعدل اغراض مها عشان لما تخلص ما تاخذ وقت لي ما تجهز الفستان والاكسسوارات والشباب كانوا تحت يشرفون على الطاولات والاكل وكل شئ..

الساعة 7:45 البنات كانوا يلبسون ملابسهم نورة وهند كانوا مخلصين لكن فطيم وسارة لي الحين سارة كانت تلبس فستانها لما رن تلفونها وكان خالد..
خالد: هلاااا بروحي هلااا بحياتي..
سارة: اهلين حبيبي..
خالد: ساروو نزلي تحت ابي اشوفج..
سارة: انطر خل البس الفستان لحظة شوي حبيبي..هندوه تعالي فديتج سكري لي جرار الفستان..
خالد: حياتي نطريني الحين بيي وبسكره..
سارة: هههههههه خلود حبيبي استحي..
خالد: انتي لي الحين تستحين تبين تذبحيني انتي..
سارة: هههههه لا فديتك.. اااايييي هندوه شوي شوي بتجرحيني..
خالد وهو يصارخ: هندووه لا تشوهين جسم مرتي..
هند: من حلاة جسمها اصلااا..
سارة: احسن من جسمج انا رشيقة..
خالد: فديت الرشيقة انا بس سارو اموت فيج..
سارة: ههههههههه حتى انا احبك حبيبي لما اخلص واشوف مها واطمن عليها بنزل انزين..
خالد: اوكيك حياتي..وسكر..
في نفس الوقت جاسم اتصل في فطيم..
جاسم: هاااي حياتي..
فطيم: هاياات حبيبي..
جاسم: حياتي متى راح تنزلين؟
فطيم: حبيبي شوي وانزل بس اخلص والبس واروح اشوف مها واطمن عليها اوكي حبيبي..
جاسم: انزين يا روح جاسم..
فطيم: حبيبي لبست والا لي الحين..
جاسم: لا فديتج لبست وخلصت حبيبتي ما قصرتي جهزتي لي كل شئ قبل ما تروحين..
فطيم: حبيبي اذا ما جهزت لك اجهز لمنو انزين حبيبي بسكر عشان ابي اسكر الفستان ما اقدر اسكره وانا اكلمك..
جاسم: ما تبين مساعدة مني مناك..
فطيم: ههههههههههه لا حبيبي ما ابي يلااا باي..
جاسم: هههههه باي وسكر..
نورة: تعالوا خل نروح عند مها متخرعة مسكينة..

عند مها في الغرفة..
مها: واااي يمه قلبي يدق طبوول وبطني يعورني خلاص ما ابي اتزوج..
نورة: عادي حياتي حتى احنا كنا مثلج..
فطيم: أي والله احنا كنا مثلج واخس بعد..
سارة: شئ طبيعي حبيبتي تحسين بخوف هالشئ عادي..
مها: ابي ماي انزين فديتكم..
هند: خلاص انا بروح اجيب لج ماي..
مها: مشكورة فديتج..

هند في الغرفة وما حصلت ماي فنزلت تحت عشان تجيب ماي لمها من المطبخ واللي ما تعرفه هند ان فيصل كان في المطبخ بعد دشت هند المطبخ ولا انتبهت لفيصل وفيصل اللي من شاف هند بطل عينه وانصدم (( واااي فديتها وفديت ام(ن) جابتها مشاء الله عليها طالعة ملكة جمال اليوم وااي الحمد الله يا ربي وان شاء الله تكون من نصيبي يا رب))..
فيصل: احم احم..
هند لفت وهي متخرعة: بسم الله انت من وين طلعت..
فيصل: من بطن امي وبعدين انا كنت هني اول مادخلتي بس الظاهر انج ما انتبهتي لي..
هند: لا والله ما انتبهت..
فيصل يحاول انه ما يطالعها:انزين شتسوين هني؟
هند: انزين شفيك ما تطالعني ما فيني شئ يخرع..ومرة وحدة تذكرت انها ما لابسة لا شيلة ولا عباية واقفة جدام فيصل بفستانها وكشختها..
فيصل: اووه شكلج انتبهتي المهم انا بخليج الحين بس حبيت اقولج انج تهبلين و الله يعطيني الصبر على بعدج..وطلع..
هند تكلم عمرها: وااي فديته حبيبي وانا بعد الله يعطيني الصبر على بعده وااي يا ناس احبه احبه..
دخل عليها فيصل مرة وحدة: وانا بعد احبج واموت فيج يا روح وقلب وكل فيصل..وطلع وهند منصدمة منه مو قادرة تتحرك..بعدين صبت ماي لمها وراحت فوق الغرفة اللي قاعدين فيها البنات..
هند: واااي يمه لو تدرون شصار فيني..
مها: فديتج شفيج..
هند: اول شئ خذي الماي..
مها: مشكورة تعبتج وياي..
هند: افاا عليج يا بنت عمتي تعبج راحة..
نورة: والحين شصار فيج يا بنت عم ريلي..
سارة: حلوة حلوة منج يا مرت اخوي..
فطيم: حلوة منج انتي بعد بنت عمي ومرت اخو ريلي اللي هو ولد عمي..
هند: هههههههه المهم شيختكم وتاج راسكم هند..
الكل: تخسين بس المهم..
هند: معليه بس اقول السالفة واوريكم المهم انا فديتني دشيت المطبخ ولا انتبهت انه فيصل كان موجود ...وقالت لهم السالفة..
نورة: هههههههههههههههههه تستاهلين..
سارة: فديت اخوي انا بس مؤدب ومحترم بس هههههههههه تستاهلين..
فطيم: هههههههههههه أي والله تستاهلين..
مها: هههههههههه حرام عليكم ليش تشمتون فيها..
نورة: انتي ما تدرين عن شئ قبل هي اللي كانت تتشمت فينا لما كان يصير ويانا شئ..
مها: ليش انتوا ما خذين رياييلكم عن حب..
هند: وووووووويييييي خبرج عتيج شوفي المواقف اللي كانت تصير بينهم انتي بس اللي صج صج يحبون بعض احمد ونورة حبهم كان قصة من قلب خالد وسارة كان ما ساوي حتى نورة واحمد نفس الشئ بس بعد حب نورة واحمد غير فطيم وجاسم قصة حبهم عبط في عبط من اول ما عرفوا بعض يعني بالمختصر المفيد هبل على خبال ..
نورة: بس قصة حبج انتي وفيصل غير بعد..
مها: مشاء الله عليكم الله يوفقكم ان شاء الله..
سارة: ان شاء الله توفقين مع ريلج جمالووو..
فطيم: اااييييي سكتي لاتقولين جمالو الحين بتقوم لج وتكفخج..
مها: أي صح لا تقولين له جمالوووو اصلاااا شحلاته هو واسمه..
البنات: الله ع الحب لالالالا ما نقدر..
مها استحت: الصراحة جمال مشاء الله عليه مو مقصر ابدا مع ان ما صار لنا فترة طويلة مع بعض..
هند: يعني تحبينه..
مها: تقدرين تقولين جي..

الساعة 9مها طلعوا مها وكانت ملكة جمال الكل قام يقرا عليها كانت لابسة فستان فيه درجات الوردي الفستان كان طالع عليها رهيييب مها كانت تمشي بثقة رغم الخوف والتوتر اللي كانت حاسة فيهم كانت تبسم وابتسامتها كانت تزيدها جمال فوق ما هي جميلة الكل قام يسلم عليها ويباركلها على الزواج بعد ساعة قالوا ان المعرس بيدش..دش جمال اللي انبهر بمها وبجمالها ما توقعها حلوة لهدرجة لانهم ما سوا ملجة ومها كانت عادية في يوم الملجة لكن اليوم غير في كل شئ كانت صج جمييلة...
وقف جمال عند مها وهمس في اذنها: مبروووك يا عروس..
مها بصوت يالله يالله ينسمع: الله يبارك في حياتك..
جمال: الصراحة صدمتيني ما قلتي لي من قبل انج حلوة جي....
مها استحت:...............
جمال: لا تستحين انا ما ابيج تستحين مني حتى لو كل شئ صار بسرعة..
مها: ان شاء الله احاول..
جمال: ماشي احاول انتي قلتي لي في التلفون انج ما راح تستحين مني والا نسيتي..
مها: ان شاء الله تامر امر..
جمال: تسلمين حياتي..
مها استحت: الله يسلمك..

شنو بيصير بعدين ؟؟
فيصل: متى بيخطب هند رسمي ؟؟
شنو بيصير في ملجة جاسم و فطيم و محمدوه و سميه ؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:36 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية