لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-05-10, 08:08 AM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



في بيت بوفيصل ...
فيصل و احمد و بوفيصل و ام فيصل و سلمان قاعدين تحت في الصاله و يتكلمون عن عرس احمد و متى فيصل بيروح يخطب هند ...
بوفيصل: فيصل انت متى تبي تروح ؟؟
فيصل: شرايك اليوم ؟؟
احمد: والله انك ظريف الساعه 10 الحين والله انه عمي بوجاسم بيطلع بالخيزرانه و بيخليك تركض الفريج كله ..
ام فيصل: انزين شرايكم باجر بعد المغرب و البنت بنتنا و الولد ولدهم ..
فيصل: ايه صج لانه باجر الكل بيكون في بيت اليده و بنقول لهم ..
جان يقوم سلمان و يحتج: اثلاا ((اصلا)) انت ثلون ((شلون)) تبي تتزوج هند وهي زوجتي ما يجوز حرام..
الكل:ههههههههههههههههههه..
احمد: سلمان قوم عليه بسرعه يبي ياخذ زوجتك مثل ماانت مايجوز ..
جان سلمان يقوم ينقز على فيصل و فيصل يدابج في الصاله مع سلمان ..
احمد: والله اصوركم و اطرشه حق هند .. و صورهم ..
فيصل: سلمانوه قوم عني يالسبال يااخو السبال اللي هو احمدوه قوم عني تبي تشوهني قبل مااخطب ..
سلمان: تحلم تخطبها باجر باقعد على جبدك بتشوف ويا ويهك ..
ساره تضحك عليهم: ماناقص الا سلماني ياخذ خيزرانه و يضربك يا فيصل ..
ام فيصل: يا سلمان اخوك مامنه فايده تعال اقعد ارتاح ..
فيصل: ترى بنادي اليني اللي يحني الريل و اليد بخليه ايي لك الفليل ..
بوفيصل: فيصل اقعد مكانك لا تقعد تخرع الولد هو بروحه ماينام ..
سلمان: انا مظلوم .. اهئ اهئ .. محد يحث (( يحس )) فيني .. محد يحبني ..
احمد: والله انا احبك ..
ساره: و انا بعد احبك ..
بوفيصل+ام فيصل: حتى احنا نحبك ..
فيصل: حتى انا احبك شفيك ..
سلمان: جــــــــــــــــــــــــــب .. انت ولا كلمه انت ماتحبني .. يلا مع السلامه بروح اكلم هنوده .. و راح ..
فيصل وراه: والله ماتتصل فيها انا بكلمها قبلك ..
بوفيصل: الحمد لله و الشكر عندي عيال حدث بلا حرج ..
و بعدين قاموا يتكلمون عن عرس الثلاثي المرح اللي هم احمدوه و نوروه و جسوم و فطوم .. و محمدوه و سميوه ..

>>لحظة شوي خل اكفخ كسر الخواطر بما اني في بيتهم << كسر الخواطر >> يدها تعور الله يغربلها << ..


اليوم الثاني في بيت اليده .. الساعه 9 الفليل ..
الكل كان قاعد في بيت اليده و يسولفون و يضحكون و يتطنزون على بعض و الشباب ما مقصرين وشالين المكان بعبطهم و خبالهم و استهبالهم ..
بوفيصل: اقول اخوي بوجاسم تعال بغيتك شوي .. و دخلوا غرفة اليده ..
بوجاسم: هلا اخوي امر و تدلل ..
بوفيصل: والله يا بوجاسم انت تعرف انه هند مثل بنتي و تعرف انه فيصل يبيها و هو كلمك في هالموضوع لكن احنا نبي نخلي الموضوع رسمي فــشنو رايك ؟؟
بوجاسم: مثل ما انت قلت انه هند بنتك و فيصل ولدي ..
بوفيصل: بس فيصل كلمني و قال انه انت يمكن ما ترضى عليه ماتوافق عليه ..
بوجاسم: اذا على السالفه القديمه لا بالعكس فيصل غلط و كل انسان يغلط و انا متأكد انه فيصل ندمان على اللي سواه و مابيرجع لهالطريج مره ثانيه ..
بوفيصل: اذا على الندم انت تعرف فيصل كثر ماانا اعرفه .. و تعرف انه هو ندمان قد شعر راسه ..
بوجاسم: يلا على البركه .. و طلعوا ..
قالوا حق هند و الكل و هند طبعا وافقت و الكل استانس و قالوا الحمد لله انه الله جمعهم اخيرا ..

يوم الخميس ..
راحوا بوجاسم و بومحمدوه و محمدوه و جاسم و خالد و الحريم عشان يخطبون سميه حق محمدوه ..
بوسميه: والله البنت بنتكم و الولد ولدنا بس لازم ناخذ راي البنت اول شي و امها ..
بومحمدوه: طبعا لازم تاخذ راي البنت و لا تضغطون عليها ..
بوجاسم: اهم شي انه الطرفين مرتاحين ..
جاسم: و اذا ماوافقت عادي ..
خالد: الحياه حلوه ..
محمدوه: انا ليش يايبكم وياي عشان تتطنزون علي ..
بوسميه: محشوم يا ولدي محشوم ..
محمدوه: تسلم يا عمي ..
جاسم: مطيع من الحين ..
خالد: ايه والله مايحتاي ..
بوجاسم+بومحمدوه: خالد و جاسم لو سمحتوا احنا يايين نخطب مب نلعب ..
هني خالد و جاسم تفشلوا فــاسكتوا ..
محمدوه يطالعهم و كاتم ضحكته ..
عند الحريم ..
ام محمدوه شافت سميه و عجبها ذوق ولدها و استانست وايد عليها و قالت في قلبها ان شاء الله الله يتممها على خير .. و بعدين اتفقوا على كل شي و انه الملجه تكون مع ملجة فطيم و جاسم ..

الكل كان يجهز حق ملجة فطيم و جاسم ومحمدوه و سميه اللي بتكون بعد اسبوعين .. مرتبشين و حالتهم حاله .. الشباب عادي عندهم ولا كأنه شي صاير اما البنات حالتهم لله انا اخاف مااخلص اغراضي و الفستان و مايطلع قدي و اخاف اطيح و انا امشي و انا هونت خلاااص ماابي .. الملجه بتكون في بيت اليده و الشباب ماقصروا اختاروا الكوشه و اتفقوا مع المطعم ..
في يوم الملجه يات مالت الصالون و عدلت فطيم و سميه اللي راحت بيت اليده اما البنات كانوا يجهزون نفسهم بنفسهم .. فطيم و سميه طلعوا اوكي ملكات جمال لا يعلى عليهم .. و كل وحده فستانها احلى من الثانيه .. او شي نزلت فطيم على موسيقى هاديه و قعدت نص ساعه و بعدين دخل جاسم و في هالنص ساعه سلموا عليها و باركوا لها و لــجاسم .. و بعدين دخلوا الميلس يتصورون .. و بعد نص ساعه ثانيه نزلت سميه و كانت رهيييييبه و تصورت بروحها شوي و بعدين دخل محمدوه و تخبل و انصدم لين شافها بطل حلجه ماصدق انها حلوه جي .. قعد و لبسها الشبكه و بعدين دخلوا الميلس الثاني عشان يتصورون .. الحين الميلسين مشغولين ..

الميلس الاول .. فطيم و جاسم ..
جاسم لوع جبد المصوره لين مسكينه لاعت جبدها و طلعت برع ..
جاسم: مو مصدق اني ملجت عليج يا فطيم .. اخيرا صرتي زوجتي و اقدر اسوي اللي ابيه ..
فطيم: لو سمحت جاسم عن هالكلام انا وحده حياويه ..
جاسم: انا مااقدر اتحمل ابي اعبر عن مشاعري و احاسيسي اللي تخالجني منذ فتره طويله ..
فطيم: ههههههههههه .. لو سمحت تكلم مثل الاوادم ..
جاسم: انا من شفت مااعرف لا اوادم ولا غيرهم انا من اشوفج مادري شنو يصير فيني ..
فطيم: انزين جاسم حبيبي بس عاد خف علي ..
جاسم: لاااااااااا حبيبي مره وحده مااقدر لااااااااا ..
فطيم استحت ............... لا تعليق ..
جاسم: حياتي انتي انا احبج و اموت فيج و مااقدر اتخيل حياتي بدونج .. انتي تحسين فيني ولا لا ؟؟؟
فطيم: احس فيك انا بعد احبك و اموت فيك ..
جاسم: انتي ناويه تذبحيني الليله ..
فطيم: بسم الله عليك من الموت حبيبي ..
جاسم: انزين حياتي متى نتزوج و يجمعنا بيت واحد و سقف واحد و غرفه وحده و سرير واحد ..
فطيم: جاسم ارجوك بلا هالكلام خف علي .. عيب انا توني صغيره بيبي .. نونو .. ياهل ..
جاسم: احلى بيبي و احلى نونو و اجمل ياهل شفته في حياتي ..
كسر الخواطر >> هالكبر ياهل حشى
<< ..مس وردي >>زين شوي شوي عليها بتموت علينا بعدين ونبتلش فيها<< ..

الميلس الثاني .. محمدوه و سميه ..
محمدوه: تبين الصراحة عمري ما توقعت اني راح اختار اللي راح تكون شريكة حياتي بنفسي كنت مخلي هالمهمة لامي وهندوه وامي عايشة..
سمية:.................
محمدوه: راح تطولين وانتي ساكتة والا وشو..
سمية: شاقول ما عندي شئ اقوله..
محمدوه: انزين جامليني انا ما ابيج تستحين مني..
سمية: اوكي وانا راح اقولك اني عمري ما فكرت اني راح اشوف اللي راح يكون ريلي قبل ما يخطبني وتبي الصراحة محد عجبني كثر ما عجبتني انت واسلوبك..
محمدوه: شوفي انا بقولج شئ انا حاس فيه من اول ما شفت اول ما شفتج حسيت باحساس غريب وهالشعور هو اللي خلاني اقول لهند اني ابي اخطبج ومع الايام حسيت بهالاحساس يزيد ويكبر لي ما اكتشفت انه الشعور اللي احسه هو الحب سمية انا احبج..
سمية استحت: وشاللي خلاك متاكد ان هالشعور هو حب...
محمدوه: تبين الصراحة انا كلمت احمد عن الشعور اللي احس فيه والخبير قال انه حب لان مثل ما تعرفين ان احمد يحب نورة من قبل ما ياخذها..
سمية: انزين وانا بصير جريئة وبقولك ان انا بعد احبك لاني كلمت نورة والخبيرة قالت لي انه حب لان مثل ما تعرف ان نورة تحب احمد قبل ما ياخذها..
محمدوه: واااي فديتج انزين وليش تقلديني وانا اتكلم..(( محمدوه كان كل ما يتكلم يقرب صوبها لين ما قعد حذاها بالضبط))..
سمية: انا ما قلدتك وبعدين بعد شوي عني..
محمدوه: انا ريلج وبقولج شئ..
سمية: امر تدلل..
محمدوه: الحمد الله اللي كنت ابيه صار..
سمية: وشنو اللي كنت تبيه؟..
محمدوه: كنت ابيج تكونين جريئة وانتي تكلميني والحمد الله صار اللي ابيه..
سمية: وانا اقولك ليش..
محمدوه: ليش..
سمية: لان سالت هند عن النوع اللي تفضله وقالت لي الجرئ..
محمدوه: حتى انا سمعت انج جريئة..
هاليوم جاسم ما بات تم طول الليل وهو يكلم فطيم ونفس الشئ مع محمدوه..

عبدالرحمن خطب ريم و وافقت عليه و ملجتهم كانت ولا اروع طلعت ريم واااااااايد حلوه و عبدالرحمن تخبل عليها و يننها داخل الميلس .. الحين الكل قاعد يجهز حق عرس جاسم و فطيم و عبدالرحمن و ريم و نوره و احمد لانه عرسهم بيكون في ليله وحده .. و بيكون غير عن كل الاعراس اللي صارت في العيله .. البنات راحوا عن المصمم و خيطوا فساتينهم .. حجزوا عند راعية الصالون اللي دايما يروحون لها عاد هالمسكينه طلعت روحها من هالبنات .. فيصل مايقدر ينطر خلاااااااااااص يبي هند بس قالت له هند تحمل لانه اخر عرس بيكون عرسنا .. و قبل عرسهم بيكون عرس محمدوه و سميه .. تقريبا كل شي جاهز بس مابقى الا الشباب يدخولن على حريمهم .. مايحتاي اوصف شعور نوره و فطيم و ريم لانهم كانوا واااااااااايد خايفات و حالتهم حاله و ساره و هند يضحكون عليهم و سميه ماخذتهم مطنزه .. اما الشباب الحياه حلوه عندهم ..

بعد شهر .. عرس فطيم و جاسم و محمدوه و سميه و نوره و احمد ...
البنات راحوا الصالون ..
راعية الصالون: عرس منو اليوم ؟؟
نوره+فطيم+ريم: احنا ..
راعية الصالون: ثلاثتكم مع بعض .. كتير حلو .. و انتي ياهند ؟؟
هند: انا انخطبت ..
راعية الصالون: اوكي خلونا نبلش ..
و بدت في البنات و سووا شعروهم و طلعوا حلوات و الحين يا دور المكياج و العرايش طلعوا ولا اروع و هند و سميه طلعوا حلواااااااااات وااايد و ساره بعد ..
مر عليهم خالد ..
خالد: ها بنات شخباركم ؟؟
فطيم: رعب .. هاليوم رعب ..
خالد: حشى .. ترى اخوي ما ياكل ..
فطيم: ادري ..
خالد: و انتي يا نوره ؟؟
نوره: اسكت عني ..
خالد: هههههههههههههههههههههههه .. تصدقين احمدوه من اول ما وصلنا الخيمه و هو يبي يتصل فيج بس فيصل خذا جواله و الشباب يضحكون عليه لانه قاعد يدور جوال ..
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ..
خالد: اما محمدوه اللي عليه اعصاب بارده . ساكت مايتكلم .. ولا شي بس يشرب جاي و بعدين قال حق سيف سوا لي كوب كبشينو ..
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه ..
وصلوا البنات الفندق و راحوا فوق لانه الساعه كانت 7 و لحد الحين مالبسوا ..
نوره: هند تعالي ساعديني ..
ريم: سميه لو سمحتي تعال يالغاليه ساعديني ..
فطيم: ساروه .. تعالي ..
ساره: انزين ..
و كل وحده ساعدت الثانيه .. و عدلوا من مكياجهم شوي و تعطورا ..
هند: انا بنزل تحت بشوف شنو تبي يدوتي ..
فطيم: انزين لا تتأخرين عشان نتصور ..
هند: انزين .. و نزلت ..
على طول لين نطلع من الغرفه اللي فيها العروس في ممر و بعدين ندخل القاعه .. كانت هند تسمع صوت اليده و راحت لها على بالها انه اليده بروحها و لين دخلت بكشختها و كانت لابسه فستان برتقالي و عنابي و اخضر فاتح و احمر و ذهبي و طالع واااااااايد حلو عليها و لابسه طقمها و مكياجها الخفيف و شعرها المفتوح و نازل على كتفها و عليه سلاسل و الفستان كله اصداف و حلو انصدمت بـــــفيصل واقف مع اليده .. سكتت هند و تصنمت مكانها و ماقدرت تتحرك .. و فيصل انصدم لين شاف خطيبته بهــــالشكل .. ما توقعها تطلع جي حلوه ..
(( فيصل )) .. اذا الحين طالعه ملاك شنو بتكون في يوم عرسنا .. شلون شكلها بيطلع .. يالله عليج يا هند والله انج ايه من الجمال .. الله يخليج لي ..
(( هند )) .. شنووووو ؟؟ يدوتي ما قالت لي انه فيصل موجود .. لا يكون هذي واحد من مقالبها .. والله عليج حركات يا يدوتي .. بس فديته شوفوا الكشخه .. اخخخخ عليها .. فديت قلبك والله تينن .. ولا عطرك فر راسي .. تارس المكان ..
(( اليده )) .. يلا الحين شنو اسوي فيهم هالاثنين هندوه مب راضيه تتحرك ولا فيصل راضي يتحرك .. بس كنت ابي فيصل يشوفها بس مادريت انهم بيتوهن في عيون بعض عاد انتي يا هند ماشاء الله عليج اليوم ملاك ماادري شنو بتسوين في فيصل ..
هند: فــــــيـــصــــــــل ..
فيصل ابتسم و تشقق: هلا هند .. و نزل راسه و هو كاتم ضحكته ..
اليده: ها فيصل خلاااااااااص ..
فيصل: تسلمين يدوه ..
و هو طالع راح عند هند ..
فيصل: ملاك يا روحي .. و طلع ..
هند: يدوتي شنو صار الحين ؟؟
اليده: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
هند: يدوتي .. شنو هذي ليش فيصل هني ؟؟
اليده: خطيبج و يبي يشوفج ..
هند: عاد هــــالشكل و انا لابسه الفستان ..
اليده: لازم النظره الشرعيه ..
(( هند )) .. عاد هو ما مقصر من ناحية النظرات ..
اليده: تعالي يمه اقرأ عليج .. والله اخاف انهم يصكونج بعين ..
و قعدت يدوتي تقرأ علي و بعدين باستني على راسي و انا رحت فوق عند البنات عشان نتصور .. كل وحده تصورت 6 صور بروحها و بعدين تصوروا العرايس ..
نوره: هند شنو فيج ؟؟
مها: كأنج شايفه يني ..
هند: شفت فيصل ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههه ..
ساره: شلون انا اخبر انه في الخيمه ؟؟
هند: والله انا اخبر انه الخيمه على الشارع المقابل من الفندق ..
فطيم: شنو صار انزين ؟؟
هند: كله من تحت راس يدوتج ..
ريم: انزين شنو صاير ؟؟
سميه: اكيد مسوده ويهنا احنا البنات شنو سويتي بعد ..
هند: شدراني انا ماسويت شي يدوتي اتصلت و قالت لي تعالي تحت و رحت اشوفها جان انصدم في فيصل و الاخ ويهه لوح مايحس انا نازله بالفستان و هو يطالع .. لا و يدوتي تقول عادي هذي النظره الشرعيه ..
نوره: ليش هو اصلا مقصر من ناحية النظرات ..
هند: انا قلت جي بعد ..
فطيم: انزين المعازيم وصلوا ولا لا ؟؟
هند: في شويه و امهاتنا تحت يعدلون عمرهم ..

عند الشباب ..
فيصل دخل الخيمه و هو ساكت و الكل استغرب ..
احمد: فيصل شنو فيك ساكت ؟؟
جاسم: شنو تبي فيك يدوتي ؟؟
فيصل: هااااااااااااااااا ..
خالد: ويييييييييه .. فيصل شبلاك ؟؟
محمدوه: شنو شايف داخل القاعه ؟؟
فيصل: ولا شي .. انا بروح برع .. و طلع ..
سيف: شبلاه اخوك ؟؟
احمد: ماادري والله .. و طلع يشوف شنو فيه فيصل ..
فيصل: وين الوالد ؟؟
احمد: لحد الحين ما وصل في البيت مع عمي بوفيصل و الباقي ..
فيصل: اوكي اين ايي قول له اني ابي اكلمه ..
احمد: فيصل شنو صار لك ؟؟
فيصل: ولا شي بس ابي املج على هند ..
احمد: هاااااا ليش شنو صار ؟؟
فيصل: ولا شي بس مااقدر اصبر ..
احمد: اوكي عيل روح اشرب ماي و تعال اقعد عندنا ..
فيصل: اوكي ..
دخل احمد الخيمه و فيصل قعد في السياره ..
سعود: شبلاه فيصل ؟؟
احمد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
خليفه: شبلاك انت ينيت ؟؟
احمد: لا فيصل طار عقله ..
جاسم و خالد و محمدوه و مايد و عبدالرحمن عرفوا شنو يقصد احمد ..
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ..
فهد: ينوا في يوم عرسهم ..
احمد: ولا شي بس فيصل يبي يملج ..
خليفه: اهاااااااااااااااااااااااااا ..

عند البنات الساعه 8 و نص ..
كل المعازيم وصلوا و بدأ العرس و مها و ريم و ساره و هند نزلوا تحت عشان يشوفون شنو صاير تحت و بعدين بيروحون فوق ..
ام مها: منو اول وحده بتنزل ؟؟
هند: لا مرت عمي هالعرس غير ..
ام مها: ليش يعني شنو بيصير ؟؟
ساره: اول شي بيدخل جاسم و بينطر فطيم شوي و بعدين يتنزل و بعد نص ساعه محمدوه بيدخل و سميه بتنزل و بعد نص ساعه احمد بيدخل و نوره بتنزل ..
ام فيصل: الله عليكم شنو هالستايل اليديد في العرس ..
ريم: احنا لازم نسوي شي يونيك .. غير ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه ..
الساعه 9 دخل جاسم و قعد و شوي الا فطيم نزلت على انغام هاديه و جاسم وقف لها و كانت حلوه واااايد و جاسم تخبل عليها ماعرف شنو بيسوي في عمره ذيج الساعه لين شافها .. قعدت فطيم و شربوا عصير و بعد نص ساعه طلعوا و دخل محمدوه و نزلت سميه و كانت ايه من الجمال و قعدوا تصوروا شوي و بعدين راحوا فوق .. و دخل بعده احمد المطيور قعد على الكوشه و نوره لين نزلت احمد فج عينه لين شافها ما صدق انه هذي نوره ماادري شنو صار فيها .. البنات يضحكون عليه و هو فاج عينه لحد الحين .. قعدوا شوي و بعدين راحوا فوق و على الساعه 1 و نص تقريبا القاعه كانت فاضيه بس الاهل موجودين .. دخلوا الشباب و الكبار و قعدوا كلهم على طاوله مع اليده و الحريم الكبار .. و البنات راحوا فوق عشان ياخذون اغراضهم .. و بعدين كل واحد راح بيته ..
راحوا فطيم و جاسم فوق ..
جاسم: فطيم دخيلج لا تحقريني تكلمي ودي اسمع صوتج ..
من اول ماوصلت فطيم و هي ساكته و ماتكلمت و جاسم قاعد على اعصابه يبي يسمع صوتها .. >> يعني مو كأنه سامع صوتها طول حياته و شابع منه <<...
جاسم قرب منها و هي واااااااااايد تخاف و ماتحب احد يقرب منها .. >> عاد الحين هذي ريلج و عادي و مب على كيفج << ...
جاسم: فطوم حبيبتي .......
عاد اختنا فطيم ذابت لين سمعت حبيبتي و طار عقلها ...
فطيم: جسوم عن هالحركات دخيلك والله استحي ..
جاسم: الحين دامج مرت و حبيبة جاسم و حياته و قلبه و روحه لا تستحين افصخي الحيا ..
فطيم: .................................................. ..................... >> والله حاله يعني مايعرف اني مااحب هالحركات و واااااااااااااااااايد استحي و انقز من مكاني اذا احد حط يده على يدي ولا كتفي ... افففففففففف منه عاد هالولد ما يحب الا هالحركات ... شنو اسوي فيه يعني ... بس صبر علي ان ماعلمتك ماتحط يدك على رقبتي ماكون فطيم ... اللي حقرتك مره << ...
جاسم: فطيم تعرفين اني مااقدر اسيطر على عمري و انتي يدامي ..
فطيم: ان قربت ياويلك بخليك ترقد عند اخوك ..
جاسم: فطيم .. انا ريلج ..
فطيم: جاسم .. انا ابي انام .. والله تعبانه مااقدر ابطل عيني .. شووووف .. حمره ..
جاسم: لازم من هالصبغ اللي حاطته على ويهج ..
فطيم: يعني تقول اني كنت مب حلوه ..
جاسم: لااااااااااااااااااا بالعكس انتي واااااااايد حلوه في عيني حتى لو كنتي جيكره ..
فطيم: انا زعلت صج انك ماتستحي تقول عني جيكره في ليلة عرسي .. الله يستر الايام اليايه بعد ماادري شنو بتقول الله يستر ..
جاسم: فطوم انتي حبيبتي والله ماكنت اقصد فديتج انا اقول انج وااااااااااااايد احلى من هالمكياج يعني ناتورال طبيعيه ..
فطيم: اقعد رقع ..
جاسم: انزين انزين خلينا نبدأ صفحه يديده ..
فطيم: ليش قاعدين في المدرسه ..
جاسم: بدت اختنا عبطها و هبالتها والله انج متفيجه ..
فطيم: شكلك حلو لين تعصب ..
جاسم: يعني اعجبج ..
فطيم: ومنو قال انك ماتعجبني ..
جاسم: فطوم خاطري اسوي شي الحين .. بس شي صغيرون لاتخافين ..
فطيم: شنوووووو ؟؟؟ و عن الحركات الارعه ..
جاسم: انزين ..................خلاااااص خلصت ..
انصدمت فطيم من اللي سواه جسيم ..
جاسم: الحين شنو رايج تبدلين هالحديد اللي انتي لابسته ؟؟
فطيم: اوكي .. و راحت داخل و قفلت الباب عليها .. الحين شنو اسوي يعني قاعده اسوي نفسي شاطره و اقول لا انا بفتح الفستان بروحي والله ماادري شنو صار فيني بعد الحركه اللي سواها جاسم .. شنو اسوي الحين .. اييييييييه خلني اتصل في هنوده .. و اتصلت ..
هند: هلا فطيم ..
فطيم بصوت واطي: الحقيني ..
هند: ليش قاعده تهمسين ؟؟ لحظه لحظه انتي ليش تتصلين فيني مب ساره احسن لانها متزوجه ...
فطيم: ساره شغلها مع خالد الحين و خلينا منها و الحقيني .. انا داخل غرفة الملابس و جسيم برع ينطرني يتوقع الاخ اني بروح له عشان يفتح الفستان ..
هند: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه .. انتي مردج بتروحين له .. روحي من الحين بكرامتج ..
فطيم: سيري لاااااااااااااااااااااااااااه اخوج وااااااااااايد جريء يا هنوده واااااااااااااااااااااااااايد لأبعد الحدود ..
هند: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه .. ادري ...
فطيم: و ليش ماقلتي لي ..
هند: ماادري بس حبيت اخليها مفاجأه ..
فطيم: مالت عليج و على مفاجأتج ..
جاسم: اذا متوهقه قولي لي ..
هند: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه ..
فطيم: افففففففففففففففف منه الحين شنو اسوي ..
هند: اقول لج اطلعي بكرامتج ..
فطيم: مافي مفر يعني ؟؟؟
هند: لااااااااااااااااااااا ..
فطيم: الله يحطج في موقفي مع فيصل ان شاء الله .. و صكرت في ويهي ..
هند: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه ...
جاسم: ليش تأخرتي ؟؟؟ لحظه ليش مابدلتي ؟؟
فطيم: مااقدر افتح الفستان من ورى ..
جاسم: تعالي حبيبتي .. و ساعدها ..
فطيم: بس حدك لين هني ..
جاسم: هههههههههههه .. انزين .. و باسها ..
فطيم: تعرف اني اغار هني ..
جاسم: عاد هذي احلى منطقه ..
دخلت فطيم و لبست فستان النوم اللي اختارته هند لها .. >> طبعا انا اخترت حق كل وحده فستان نوم على ذوقي الله يستر هم شنو بيسوون فيني <<...
طلعت فطيم حق جاسم و ماشافته قالت احسن .. و راحت انسدحت على السرير .. جاسم كان في الصاله قاعد يشرب ماي .. >> ماينلام فطوم نشفت ريجه <<... رجع جاسم الغرفه و شاف فطيم راقده...
جاسم: فطوم ....
فطيم: .................................................. ............. من صجها البنت نامت ...
جاسم: انزين خلااااص سامحتج الليله .. >> مسكين يكلم عمره المينون <<...
انسدح جاسم على السرير و حط يده ورى راسه و قعد يفكر ...
(( جاسم )) .. ان شاء الله باقدر اسعدها .. فديتها والله انا ماصدقت اني اتزوجها .. فديت قلبج يا فطيم تحملتي وااااااااااايد عشاني و الحين لازم اجازيج بشي .. بس صبري علي يافطيم ان ما خليت حياتج كلها سعاده في فرح في وناسه مااكون جاسم ...
الساعه 4 الفجر ..
جاسم ماقدر يرقد و راح قعد في الصاله و شاف فطيم و كان شكلها وااايد تعبانه و لحفها عدل و طلع ... شوي الا تقوم فطيم من النوم و ماتشوف جاسم موجود ..
(( فطيم )) .. وين راح هالمينون .. لا يكون سواها في عمره و انتحر .. عادي هذي جاسم اخو هند و اخوه خالد ...
راحت غسلت ويهها و شوي شوي راحت الصاله و شافته قاعد على الكرسي و شكله سرحاااااااان ..
(( فطيم )) .. فديته شكله حلو و هو سرحان ... ماادري اخرعه ولا اروح شوي شوي ... اخاف بعد قلبه يوقف لين اخرعه و يروح فيها الولد .. فديتني انا اصلا مطيره عقله .. لااااااااا انا اصلا ماخليت فيه عقل .. و نوره ماخلت في احمد عقل .. شنو قاعدين الحين .. و ريم و حماني شنو يسوون ... خلني اشوف شنوو سالفة جاسم الحين ..
>> جاسم ماشاف شنو كانت لابسه فطيم حق النوم <<...
فطيم بصوت واطي: جــــاســـــم ...
التفت عليها جاسم و قعد يطالعها و بطل عينه ...
جاسم: فطوم انتي تذبحيني ترى والله انتي حلوه ..
فطيم: وييييييييه جاسم شبلاك ؟؟؟
جاسم: لابسه لي جي عشان اروح فيها ..
فطيم: انت اصلا رايح فيها من زمان و طاير عقلك بعد ...
جاسم:
&& يا هيه قلبي من تغليك تعبان و انت المحبه ماتقدر خطرها &&
&& احبك اكثر من صغير و شفقان لامه اذا غابت وطول سفرها &&
&& واكثر من اللي ينتجه حقل لفان و اكثر من المخزون باسفل بحرها &&
&& عليك قلبي يحتدم فيه طوفان من قوته هد الضلوع و عبرها &&
&& تمرني غيمه و انا دوم عطشان و انتظر متى الغيمه تجود بمطرها &&
&& ان زان وقتك اعتبر وقتنا زان يا من تزين الارض لا جدب دهرها &&
&& في عمق اشعاري تفردت عنوان باسمك لقيت الشعر يسقي زهرها &&
&& انت الجديد اللي قلب كل الاوزان وانت الجديم اللي يجدد جررها &&
&& عزفت لك شعري على عود فنان قصيده فلت لعينك شعرها &&فطيم: جسوم استحي ...
جاسم قام لها: فديت اللي يستحون والله .. فطيم تحبيني ؟؟؟
فطيم: من قال ..
جاسم: انا اقول يعني انا رافع امال انج تحبيني ..
فطيم: ........................... تبي اثبات ..
جاسم استانس: ايييييييه ..
فطيم: احلم .. و راحت الغرفه و لحقها ..
جاسم: يعني من ساعه حقرتيني و رقدتي ..
فطيم: والله كنت تعبانه ..
جاسم: و شنو تقولين عني انا اللي كلش مارقدت و حاس انه عيوني بتطلع من مكانها ..
فطيم: ويه بسم الله على عنونك الغاليه .. ارقد انزين ..
جاسم: انتي تمنعيني من الرقاد ..
فطيم: شنو مسويه لك انا ..
جاسم: مسويه فيني الهوايل ..
فطيم: معذبتك ولا حابستك في القفص ..
جاسم: معذبتني بحبج ..
فطيم تبوسه على خده: ارقد ..
Stop والله بعدين مااعرف شنو صار جسوم ماقال لي................................................ .................
عند احمد و نوره ..
دخلوا السويت .. نوره قعدت على السرير و احمد قعد عندها ..
احمد: مبروك عليج انا ..
نوره: الله يبارك فيك ..
احمد: ماتوقعتج تطلعني حلوه جي ..
نوره: اشوف ما شاء الله كان شكلك واااااااااااايد حلو و انت مبطل عينك و انت قاعد على الكوشه ..
احمد: انا بطلت من هول الموقف .. لين شفتج قلت في خاطري لازم اسوي اللي في بالي الليله ..
نوره: و شنو اللي في بالك يااخ احمد ..
احمد: بعدين بعدين بتعرفين ..
نوره: انزين ننطر و نشوف ..
احمد: انزين ماتبين مساعده في الفستان ..
نوره استحت: لا مشكور .. و راحت داخل ..
(( نوره )) .. يلعن بو الرومنسيه اللي عليك يااحمد انا الحين شنو اسوي في عمري اونه متشطره و انا اللي بافتح الفستان بروحي من ورى .. مافي الا هنوده هي اللي بتقول لي شنو اسوي .. و اتصلت فيها ..
>> و الله حاله هالبنات كل وحده و قامت اتصلت في هند .. كأنه هند الحين معرسه << ..
هند: اففففففففففففففف انتي بعد شنو تبين ؟؟
نوره: مالت عليج انا الحين متصله استنجد ..
هند: شنو صار بعد .. لحظه لحظه .. تبين تفتحين الفستان و ماتقدرين ..
نوره: قلت اتشطر و افتح بنفسي ..
هند: تصدفين انه فطيم توها متصله فيني و قالت لي نفس الكلام .. و انا بقول لج بعد الكلام اللي قلته حق فطيم .. اطلعي بكرامتج حق احمد ..
نوره: اوووووووووه وايد جرئ هالولد ..
هند: انتي تعرفينه ..
نوره: اففففففففف انزين .. و صكرت ..
طلعت نوره حق احمد ..
احمد: هههههههههههههههههههه .. متوهقه حبيبتي ..
نوره: يعني تقدر تقول جي ..
احمد: لي الشرف ..

شنو بيصير عند سميه و محمدوه ؟؟
متى بتكون ملجه هند و فيصل ؟؟؟
و عرس عبدالرحمن و ريم ؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 06-05-10, 08:09 AM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



عند سميه و محمدوه ..
>> اللي صار انه محمدوه ما قال لي التفاصيل و شنو صار بينهم بس قال اني قعدت معاها و سولفنا شوي و بستها و بعدين ساعدتها عشان تفتح الفستان و بعدين ............. نمنا .. بس السبال مارضى يقول لي << ..

اليوم الثاني .. في بيت بوفيصل ..
فيصل: يبه بغيتك شوي ؟؟ و راحوا المكتب ..
بوفيصل: هلا يالغالي ..
فيصل: انا ابي املج على هند الاسبوع الياي ..
بوفيصل: شنو اللي يخليك تستعيل ؟؟
فيصل: ولا شي بس ابي املج .. ممكن تقول حق عمي ..
بوفيصل: ان شاء الله يالغالي .. و اتصل في بوجاسم ..
بوجاسم: هلا اخوي ..
بوفيصل: شخبارك ؟؟
بوجاسم: الحمد لله بخير و انت ؟؟
بوفيصل: انا تمام .. اقول اخوي فيصل مستعيل و يبي يملج الاسبوع الياي ..
بوجاسم: ههههه .. و انا ماعندي مانع ..
بوفيصل: زين ريحت قلب الولد .. ماكل فوادي ..
بوجاسم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. انا قلت بعد يعني تكون ملجتهم قبل عرس عبدالرحمن احسن ..
بوفيصل: يكون افضل .. يعني خلااااااص متفقين على كل شي ..
بوجاسم: اكيد .. عيل خلنا نقول حق المعاريس لا يسافرون ..
بوفيصل: اوكي الكل اليوم بيروح بيت الوالده و بنقول لهم ..
بوجاسم: اوكي .. و صكر ..
ام جاسم: شنو بلاه اخوك ؟؟
بوجاسم: فيصل يبي يملج الاسبوع الياي ..
ام جاسم: الحمد لله بس لازم نقول حق هند ..
بوجاسم: انا بروح لها .. و راح حق هند فوق و لقاها قاعده على النت و تكلم عبير رفيجتها ..
هند: هلا يبه ..
بوجاسم: مشغوله حبيبتي ..
هند: لا الحين باطلع .. و طلعت .. تفضل ..
بوجاسم: بقول لج شي ..
هند: شنو ؟؟؟
بوجاسم: فيصل يبي يملج الاسبوع الياي ..
هند: ............... اوكي .. ما عندي مانع بس لازم اروح اييب فستاني من عند المصمم ..
بوجاسم: انزين سمعي انا بوديج اليوم عند المصمم و بعدين بنروح عند مال الكوشه و كل شي و نجهز و نتصل في فيصل اذا بيي ..
هند: اوكي ..
بوجاسم: الله يوفقج يالغاليه .. و اخيرا بشوفج عروس قبل مااغمض عيني ..
هند: يبه لا تقول هالكلام انت بتشوف عيالنا كلنا و بتعرسهم بعد ..
بوجاسم: ان شاء الله .. يلا اجهزي العصر ..
هند: ان شاء الله و بعدين بنروح بيت يدوتي ؟؟
بوجاسم: ايييه و امج بتروح بيت خالتج ..
هند: ذكرتني خله اتصل في مريم بنت خالتي و اقول لها ..
بوجاسم: اوكي حبيبتي .. و باس هند على راسها و طلع .. و اتصلت هند في مريم ..
مريم: هلا بالغاليه ..
هند: هلا حبيبي شخبارج ؟؟
مريم: الحمد لله بخير و انتي ؟؟
هند: تمام .. اقول مريم الاسبوع الياي يوم الخميس ملجتي ..
مريم: مبروك حبيبتي ..
هند: الله يبارك فيج ..
مريم: عيل خليني ابشر امي و عاشه ..
هند: اوكي حبيبتي ..
و قعدوا ياخذون علوم بعض ..
اتصل بوجاسم في فيصل و قال له تعال معانا عشان تختار انت و هند اللي تبونه ..
على الساعه 4 و صل فيصل بيت بوجاسم و طلعوا كلهم فيصل في سيارته و بوجاسم و هند في سيارة ..
راحوا اول شي عند المصمم .. و خذوا فستان هند .. وطلع واااااااااااااااااااااااااااااااايد حلو عليها .. و بعدين راحوا يختارون الكوشه لانه الملجه بتكون في بيت اليده .. و بعدين اتفقوا مع المطعم .. و بعديت المغرب راحوا بيت اليده و الكل كان هناك ..
فيصل+هند+بوجاسم: السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلام ..
اليده: هلا بعروستنا .. هلا بالغاليه ..
هند: هلا يدوتي ..
اليده: شخبارك يا فيصل ؟؟
فيصل: الحمد لله بخير يدوتي ..
بوجاسم: و انا مابتسلمين علي ؟؟
اليده: انت كل يوم اشوفك ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ..
بوفيصل: عندنا شي نقوله لكم ..
بومها: شنو يالغالي ؟؟
بوفيصل: ملجه هند و فيصل يوم الخميس الياي ..
الكل: و اخيرا ..
بوعبدالرحمن: و عرس عبدالرحمن الخمييس اللي بعده ..
اليده: الله يتمم عليكم كلكم ..
اتصل مايد في فيصل و قال له تعال برع انا قاعد في الخيمه .. و طلع له فيصل ..
فيصل: وينك يا ريال ما تبين ؟؟
مايد: الشغل ماخذ كل وقتي ..
فيصل: شخبارك ؟؟
مايد: الحمد لله بخير و انت ؟؟
فيصل: انا عال العال ..
مايد: مستانس اليوم شنو فيك ؟؟
فيصل: ملجتي يوم الخميس ..
مايد: الله يوفقك ..
فيصل: ليش جي ياخي صاير وااااايد اسمر ..
مايد: خلني اتفرك عدل بتشوفني ابيض منك ..
فيصل: ههههههههههههههههههههههه .. ويك ويك ويك موقفينهم تحت الشمس ..
مايد يعطي فيصل علبه: تفضل هديتك مني ..
فيصل: ليش كلفت على عمرك يا اخوي ..
مايد: هذي ولا شي حبيبي ..
فيصل: مشكور ..
مايد: و قلت خلني اعطي هند هديتها ..
فيصل: ليش مكلف على عمرك اهم شي انك تكون موجود ..
مايد: ان شاء الله بس حاس اني مب وااايد معاكم تعرف دايما انا في الشغل و ما اقعد معاكم ولا اطلع ولا شي .. و حاس اني مقصر واااااااايد .. حتى يدتي مقصر عليها و اااااااااااااايد صرت مااسأل عنها وااااااااااايد و اختي شيخه بعد مااتصل فيها ..
فيصل: ياخي لا تقول هالكلام والله مافي احسن منك انت و انت مب مقصر معانا .. كاهو احنا نشوفك و تشوفنا ..
مايد: .................................................. .................................
فيصل: مايد انت مب عاجبني حالك وااااااااااااايد تغيرت لين مها تزوجت .. او تقدر تقول من قبل شنو صار فيك .. مب انت كنت تبي مها و ميت عليها ليش الحين ماتبيها ..
مايد: الحين هي على ذمة جمال ..
فيصل: ادري بس ليش مابغيتها من الاول ؟؟
مايد: تقدر تقول عافها الخاطر ..
فيصل: مب من طبعك تعوف احد تحبه ..
مايد: اللي صار اني ما كنت احب مها ولا شي .. انا كنت احب بنت غيرها و لين ماتت اللي احبها لعلمك كنت ناوي اخطبها بس اللي ماراد و ماتت فــــجي قلت حق الوالده اخطبي لي مها .. بس حلمت في البنت اللي حبيتها تقول لي لا تخطب مها انت بتعذبها و بتظلمها معاك .. صج يا فيصل مها تستاهل واحد غيري انا صج اني بحافظ عليها بس ما مب كثر جمال و بتم على ذكرى حبيبتي ..
فيصل: ليش ما قلت لي من قبل ..
مايد: ماادري قلت مايحتاي احد يعرف ..
فيصل: على الاقل كنت تقول لي اللي في قلبك ..
مايد: ادري بس انا من النوع الكتوم و مااحب اطلع اللي في قلبي لاحد ..
فيصل: عظم الله اجرك .. والله اتك ماتستاهل ..
مايد: اجرنا و اجرك .. و الله يوفقك مع هند ان شاء الله ..
فيصل: يا مايد انت عزيز و غالي علينا كلنا و لا تشك ابدا في يوم عكس هالشي .. يلا الحين تعال داخل .. و دخلوا ..
مايد: السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلام ..
مايد: شلونج يدوتي ؟؟
اليده: هلا يمه انت شلونك ؟؟
مايد: بخير لين شفتج ..
هند: وينك ماتبين ؟؟
مايد: مشغول .. تفضلي ..
هند: شنووو هذي ؟؟
مايد: هدية ملجتج مني و من الشباب ..
هند: مشكورين ..
مايد: يدوتي و انا الوحيد اللي قعدت بدون زواج عاد الحين ما تبين تخطبين لي ..
اليده: اذا انت ناوي انا جاهزه ..
مايد: لا العب معاج ..
اليده: يالسبال ..
مايد: انا ابي اقعد عندج ..
بوفيصل: عيل شنو رايكم بهالمناسبه الحلوه نروح نتعشى برع ..
الكل: اوكي ....

يوم ملجه هند و فيصل ..
هند كانت واااااااايد متوتره و خايفه صج انها عادي مع فيصل تسولف و تضحك و كل المواقف اللي صارت بينهم الا انها كانت عاديه معاه ولا كأنه بيصير ريلها ولا شي بس الحين غير كانت واايد خايفه لانه بيصير ريلها و بيسوي اللي يبيه .. و نوره من الصبح مطفرتها كل دقيقه تتصل فيها و تتطنز عليها و اللي يخلي البنات ماقصروا فيها ..
اما فيصل الحياه حلوه عنده راقد لين الظهر ولا كأنه اليوم ملجته عشان يجهز الطاولات و الكراسي في بيت اليده لانها الملجه بتصير هناك .. الكل حاول انه يوعيه من النوم بس مافي فايده ..
احمد: فيصل قوم بسك رقاد ياخي قوم خست و انت نايم روح بيت يدوه جهز و شوف شنو صاير ..
فيصل: امممممممممممم .. ابي انام والله تعبان ..
ساره: مايسوى علينا بتعرس قوم ياخي الشباب ملوا من زود مايتصلون فيك ..
فيصل: اوووووووووه ماابي انا ابي انام .. و حذف عليهم المخده وطلعوا برع الغرفه ..
تحت ..
احمد: و بعدين يعني ؟؟
ساره: حشى نوم اهل الكهف مايرضى يقوم ..
احمد: حاولنا معاه بكل الطرق ..
و قعدوا يمخمخون و يفكرون شنو بيسوون عشان فيصل يقوم .. و مره وحده احمد و ساره طالعوا نوره .. و ابتسموا ابتسامه خبيثه ..
نوره: لالالالالالالالااااااااااااا مستحيل لا تفكرون ..
احمد: يلا عاد نونة دخيلج ..
ساره: يلا عاد ..
نوره: قلت لكم لالالااااا اخوكم لو تنفجر قنبله ذريه عند راسه لو يحترق البيت مايقوم ..
احمد: يلا عاد اذا شافج بيستحي و بيقوم ..
نوره: مااعتقد انه اخوك يستحي ..
ساره: يلا عاد نونة عشان يقوم يدوه من الصبح تتصل فيني ..
احمد: و انا الشباب يتصلون فيني عشان الخيمه بليييييييييز ..
نوره: قلت لا احنا وين قاعدين انا بروحي استحي ..
احمد: انتي مابتشوفين شي شبعتي بس روحي ناديه ..
ساره: ايه اوقفي عند باب الغرفه و ناديه بليييييييييييييز ..
و قعدوا يحنون على راسها لين وافقت .. و هي رايحه فوق على الدري و تتحلطم على فيصل .. دخلت الغرفه ..
نوره: فيصل قوم .. بسك رقاد خست ..
فتح فيصل عينه و طالعها و رد رقد مره ثانيه ..
نوره احترت عليه: مب انا اللي تحقرني .. و راحت خذت كوب الماي اللي كان على الطاوله و صبت فيه ماي بارد و صبته على فيصل و طلعت من الغرفه بكل هدوء ولا كأنها سوت شي و نزلت تحت و قعدت عند احمد ..
احمد: وين فيصل ؟؟
ساره: انا ما سمعت صراخ ولا حرب و لا تحذف مخدات ..
نوره: صبروا شوي الحين بينزل ..
شوي الا فيصل ينزل و معصب ..
فيصل: ليش تسوين جي ؟؟
نوره: مب انا اللي اناديك و تحقرني .. و بعدين انت ما قمت من اول مره و دايما اسوي هالحركه في احمد اذا ماقام ..
احمد: اوووووووووه الحركه .. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
فيصل: قحصتي النوم من عيني ..
نوره: عشان تروح بيت يدوه و تشوف الطاولات و الكراسي ..
ساره: ايه والله يدوه من الصبح تتصل ..
احمد: و خليفه اتصل و قال خلوا الخيمه علينا .. هو و فهد و حسن و خالد و علي عيال خالة هند بيروحون و سعود و سيف عليهم الذبايح .. و في مفاجأه لك يا فيصل ..
فيصل: شنوووووووو ؟؟؟
احمد: الفليل بتعرف ..
فيصل: هند بتيي هني صح ؟؟
نوره: لا مب هذي ..
ساره: بعدين بتعرف ..
فيصل: انزين وين ثوبي و اغراضي ..
نوره: كلها في غرفتك ..
فيصل: مشكورين .. انزين الشبكه وينها ؟؟
نوره: لا تخاف عندي ..
فيصل: جهزتوا كل شي ؟
ساره: انت روح بيت يدوه و كل شي تمام ..
فيصل: اوكي .. و راح ..

في بيت بوجاسم ..
هند متخرعه و خلااااااص لحد يكلمها ..
هند تكلم فطيم: انتوا وينكم يلا عاد تأخرنا على الصالون ..
فطيم: انزين انزين خلي اعصابج هاديه اليوم ملجتج ..
هند: والله بطلع لج من التلفون بسرعه مروا على نوره و مها و ساره و ريم و بسرعه يلا عاد .. ترى والله قاعده على اعصابي ..
فطيم: اوكي اوكي ....
جاسم: شبلاج انتي شوي شوي على عمرج ..
هند: اسكت عني ..
خالد: هنوده ريلاكس حبيبتي ..
هند: انا هونت ماابي اتزوج خلااااااااااااااااااااص .. لالالالالا .. لا تحاولون تمنعوني ..
الكل: ايييييييييييييييييييييييييه انتي ...
هند: هاااااااااا .. اووووووه انا بروح فوق .. و راحت الغرفه ..
اتصل جاسم في فيصل ..
فيصل: هلا بالنسيب ..
جاسم: هلا فيك حبيبي شخبارك ؟؟
فيصل: هونت ..
جاسم: اووووووووووووووه منكم انتوا الاثنين هند تقول هونت و انت بعد ..
فيصل: لاااااااااا شنو هونت .. شخبارها ؟؟
جاسم: متخرعه ..
فيصل: ليش باكلها ..
جاسم: شدراني .. و انت بعد شكلك مب قادر تصلب عمرك من الخرعه ..
فيصل: اسكت عني ..
جاسم: ههههههههههههههههههههههههههههه .. انزين شوف كل شي جاهز خلاااااااااااص بس بنودي البنات الصالون و بنوديهم بيت يدوه ..
فيصل: يلا متى بدخل على حبيبتي ..
جاسم: ايييييييييييييييييييييييييييه اختي ..
فيصل: جب بتكون مرتي بعد كم من ساعه ..

الساعه 4 العصر ..
فطيم + نوره + مها + ريم + ساره كانوا في بيت بوجاسم عشان كلهم يروحون الصالون .. و هند كانت فوق ..
جاسم: هااا بنات اتفقنا ..
ساره: افااااااااا عليك يا جاسم ..
مها: بنفذ الخطه بحذافيرها ..
ريم: بس انتوا لا تخربون علينا ..
جاسم: لا تخافين اهم شي كل دقيقه تدخلون عليهم و في النهايه انا و خالد و محمدوه بندخل .. و ساره لا تنسين الجوال ..
ساره: اوكي .. و انت بعد ..
فطيم: بس قول حق عمي بوجاسم يصكر في ويهه ..
نوره: و ام جاسم بعد ..
خالد يطلع من المطبخ: كل شي بيكون تمام اذا انتوا ماخربتوا علينا ..
ساره: انزين انزين ..
راحوا البنات الصالون و وصلهم جاسم .. نزلوا كانت راعية الصالون نفسها اللي طفروها في عرس مها و جمال و مسكينه واااااااايد لعوزوها .. اول مادخلوا ..
راعية الصالون: انتوا مره تانيه ..
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
فطيم: لا هالمره ان شاء الله بنكون هاديين ..
راعية الصالون: حياكم الله ..
هند: الله يحييج ..
راعية الصالون: عرس منو هالمره ؟؟
ساره: ملجة هند ..
راعية الصالون: مبروك حبيبتي ..
هند: الله يبارك فيج ..
راعية الصالون: انتي تعالي انا بدي اشتغل عليكي انتي بالاول ..
فطيم: انا .. اوكي ..
و بدوا يسوون حق البنات شعرهم ... خلصوا الساعه 4 و نص و الحين يا دور المكياج ..
راعية المكياج: اول شي فطيم الهاديه ..
هند بصوت واطي حق نوره: والله مادرت ..
نوره: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ..
قعدت فطيم على الكرسي ..
راعية المكياج: شو لون فستانك ؟؟
فطيم: وردي و بنفسجي ..
راعية المكياج: اوكي ..
و بدت تشتغل عليها ..
فطيم: لو سمحتي لا تحطين لي وااااايد لون اسود انا عندي ريل و ماابيه يتخرع ..
راعية الصالون: ههههههههه .. اوكي ..
و كل دقيقه فطوم تتحرك ..
راعية الصالون: لو سمحتي يااخت فطيم ممكن ماتتحركي تعبتيني معاكي ..
فطيم: ان شاء الله عمتي ..
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ..
حطت لها مكياج و خلصت .. و بعدين يا دور نوره ..
راعية المكياج: و انتي شو لون فستانك ؟؟
نوره: انا الله يسلمج و يعافيج لون فستاني وردي و بطيخي ..
راعية الصالون: كتير حلو اللون و راح تطلعي احلى بالمكياج و اعتقد انك انتي كمان متزوجه ..
نوره: ايه فديتج ..
ريم: مب هالمقروده هندوه اليوم بتتزوج ..
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
هند: والله صار فينا انا و فيصل اشياء و مرينا مواقف واااايد عشان نوصل حق هاليوم ..
سميه: فديتج والله ..
طبعا نوره اليوم فيوزاتها ضاربه وااااايد و طلعت روح راعية المكياج و هذيج كل دقيقه و قاعده تتأفف من نوره و نوره و البنات يضحكون ..
خلصت من نوره و تقريبا كل البنات الحين يا دور هند .. قعدت اختنا و كانت قاعده تتنافض من الخوف .. ماادري شنو بلاها البنت لهــالدرجه خايفه من فيصل ..
راعية المكياج: بلاكي حبيبتي ؟؟
هند: ولا شي ..
راعية المكياج: اي لون فستانك ؟؟
هند: ذهبي و بني و اسود يعني تقدرين تقولين درجات البني ..
راعية الصالون: اوكي حبيبتي بس انتي take it easy ترى الرجال ما بيخرع ..
ريم بصوت واطي: ليش شايفته و انا ماادري ؟؟
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه ..

عند الشباب ..
فيصل: اووووووووه انا تعبت .. تعالوا ساعدوني ..
الشباب كانوا قاعدين على الكراسي و يسولفون او بمعنى اخر يتفقون على شي ضد فيصل و هند ..
جاسم: ها شباب اتفقنا ..
الكل: ايييييييه ..
فيصل: و بعدين معاكم تعالوا عاد يعني تعاقبوني لاني ماقمت الصبح ..
مايد: لا حشى عليك يالغالي الحين بنيي لك .. و قاموا يجهزون ..
طلعت لهم اليده ..
اليده: ها يمه فيصل شخبارك ؟؟
فيصل: الحمد لله يدوتي بخير ..
اليده: يمه شكلك تعبان روح اقعد داخل و اشرب لك ماي و انتوا يالسبلان قوموا اشتغلوا .. مخلين الغالي بروحه يشتغل ..
الشباب: ان شاء الله .. و قاموا ..
جاسم: اونه الغالي ..
اليده: شتقول ماسمعتك ..
جاسم: لا يدوتي ولا شي بس اقول متى البنات بيخصلون من الصالون ..
اليده: اتصل تطمن على هند ..
جاسم: ان شاء الله .. و اتصل .. هلا فطومتي شخبارج ؟؟
فطيم: الحمد لله بخير ..
جاسم: مااقدر انطر ابي اشوف شكلج ..
اليده: بسك مغازل و اسأل عن هند ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
جاسم: ان شاء الله شخبار هند يدوتي تسال ؟؟
فطيم: هند المسكينه تتنافض من الخوف ..
جاسم: شله بعد مافي شي يخرع ؟؟
فطيم: ماادري فيها ..
جاسم: انزين انتوا متى بتخلصون ؟؟
فطيم: تعال الحين على ماتصول بنكون خلصنا ..
جاسم: أوكي .. و صكر ..
اليده: ها شخبارها ؟؟
جاسم: الحمد لله بخير .. و راحت اليده داخل ..
خالد: شخبار هند ؟؟
جاسم: شدراني فطيم تقول انها تتنافض من الخوف ..
خالد: وييييييه على اختي .. لا يكون بس تخاف من فيصل ..
جاسم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. اتخيل .. وراح لهم ..
فطيم: يلا بنات بعد شوي جسومي بيي ..
ساره: جسومج .. حلو الاسم يليق عليه ..
نوره: افففففففف هنوده طلعتي حلوه ..
هند: صج ماادري والله ..
فطيم: فديتج طالعه تيننين ..
ريم: والله فيصل بيتخبل عليج ..
هند: انزين انزين يلا تحركوا .. مشكره حبيبتي ..
راعية الصالون: الله يوفقج يا عمري ..
هند: ان شاء الله .. و طلعنا ..
جاسم: وينها العروس ؟؟
هند: جـــــــــــــــــــــب ..
جاسم: قولي حق فيصل جي .. شبلاج يالغاليه ؟؟؟
هند و في عيونها الدمعه: والله خايفه ..
ريم: من شنو من فيصل والله ماعندج سالفه ..
جاسم: ما عليج فيصل ماياكل البنات الصغار ..
هند: ايه انا لحد الحين صغيره ..
جاسم: شنو صغيره صايره طولي و تقولين صغيره .. ما عليج بس ليش ادشين بي يدوه لا تلتفتين يمين و يسار لانه الشباب و بينهم فارس احلامج قاعد ..
هند: انزين ..
وصلوا بيت اليده و دخلوا البنات .. اما الشباب كانوا قاعدين في الحوش و يسولفون و كل شي كان جاهز و طلعت الطالاوت و الكوشه و رهييييييييييبه .. اول مادخلت هند كانت متغشيه بس فيصل عرفها من مشيتها .. و فز قلبه لين شافها ..
احمد: الركاده زينه يااخوي ..
فيصل: فديتها والله ..
احمد: بتشوف اليوم الفليل و بتشبع منها ..
فيصل: ان شاء الله ..
راحوا البنات فوق عشان بيدلون لانها الساعه الحين 6 و نص ..
ساره: ممكن احد يصكر لي هالعله الفستان ..
نوره: تعالي يااخت ريلي ..
فطيم: ماتنلامين من هالكرشه اللي سابقتج ..
هند: شخبار النونو الحين ؟؟
ساره: تمام .. و انتي يعني لازم تسوين ملجتج وقت ماانا حامل ..
هند: والله محد قال لج احملي ..
ساره: كله من اخوج هــــالمستعيل ..
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ..
فطيم: يلا بنات اتصلت امي و تقول انهم الحين في الطريج ..
البنات: اوكي ..
و قعدوا البنات كل وحده تساعد الثانيه انها تلبس .. و في النهايه يات نوره تساعد هند عشان تصكر فستانها .. هند كان فستانها لونه اسود بس عليه كله شك بالذهبي و البني و درجاتهم شوي عاري من الظهر و نازل من عليه سلاسل و كريستال و ورود يعني كان رهيييييييييييب و شعرها سوت تسريحه بسيطه و رفعت شعرها و حطت فيه سلاسل من الفستان و مكياجها كان خفيف و حلو و طلعت ايه من الجمال و ناعمه ...
هند: ممكن تخلوني بروحي شوي ..
البنات: اوكي ..
نوره: قبل ماتنزلين بيي لج ..
هند: اوكي ..
نزلوا البنات و خلوا هند بروحها .. قعدت ساكته و تفكر ... شوي الا يتصل فيصل في هند .. ماادري يمكن حس انها متضايقه او شي ..
هند: الووو ..
فيصل: هلا بالغاليه ..
هند: هلا فيك شخبارك ؟؟
فيصل: تمام الحمد لله او انتي ؟؟
هند: بخير ....... يعني ..... خايفه ..
فيصل: هههههههههههههههههههههههههه .. ليش يعني انا مابسوي شي فيج ..
هند: ادري ..... مااعتقد انه كلامك صح انت مابتسوي شي .. مستحيل .. انت تنطر هاللحظه .. من متى .... ماادري .. من كنا صغار ..
فيصل: هههههههههههههههههههههههههه .. يعني تعرفيني .. خلاااااااااااااااااص ..
هند: انتوا وين الحين ؟؟
فيصل: كلنا في الخيمه ...
هند: اوكي عيل انا بخليك لانه بعد شوي بانزل ..
فيصل: بس بقول لج شي ..
هند: شنووو ؟؟
فيصل: انا وعدت نفسي اذا خذيتج اسوي شي ..
هند: شنوو هو ؟؟
فيصل: لا عاد لين اشوفج بتعرفين ..
هند: هههه .. اوكي .. و صكرت ..
عند الشباب .......
احمد كان واقف برع الخيمه و ينتظر احد .... و لين وصل ..
احمد: هلا هلا هلا بالغالي ..
عمر: هلا فيك حبيبي ..
احمد: الحمد لله على السلامه ..
عمر: الله يسلمك .. >> هذي رفيجهم عمر اخو سلطان ياي من السفر عشان يحضر ملجة فيصل و اليوم الثاني بيروح <<...
احمد: والله فيصل بيستانس ..
عمر: اكيد لاني هني ...
احمد: دومك خقاق .. و دخلوا ..
فيصل كان ملتهي مع الشباب و قاعدين يتطنزون على شكله لين يشوف بوجاسم ..
عمر: ايييييييييييه انتوا لا تتطنزون على فصولي ..
فيصل يوقف له: فديتك والله .. و تخاشموا .. الحمد لله على السلامه ..
عمر: الله يسلمك .. مبروك يالمعرس ..
فيصل: لحد الحين ماكتبنا العقد انطر علي شوي ..
عمر: ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
فيصل: متى وصلت ؟؟
عمر: توي بس رحت الشقه اكشخ لك و ييت ..
احمد: شنو رايك في المفاجأه ؟؟
فيصل: تسلمون والله هذي احلى مفاجأه ..
يا الملاج و وقع فيصل و هند وقعت ..
عند البنات .....
يا دور هند الحين عشان تنزل .. كانت وااااايد حلوه و هاديه و كل خطواتها ثقه .. قعدت على الكوشه و الكل سلم عليها .. و بعدين يوا البنات و قعدوا عندها شوي .. و يات سميه رفيجتهم .. تصوروا كلهم و تصورت هند مع سميه بروحهم صوره .. و بعدين نزلوا البنات و قعدت تتصور بروحها ..
نوره تكلم فطيم: في عيونها كلام واااايد تبي تقوله ..
فطيم: يا نونة هند اصلا من بعد حادث فيصل و هي وااااااااااايد متغيره ..
نوره: ادري شفتي شنو سوت في عمرها لين درت ..
فطيم: بس انا خاطري اعرف شنو صار بينهم لين راح لها فيصل بيت يدوه ..
نوره: احمد يقول انه فيصل كانت هند راقده لين دخل عليها ..
فطيم: تصدقين فيصل ..
نوره: تعالي نسألها .. و راحوا لها ..
هند: هلا ...
نوره: بغينا نسألج شي ..
فطيم: و تجاوبينا بصراحه دام الحين فيصل صار ريلج ..
هند: شنووووو ؟؟؟
نوره: شنو صار لين يالج فيصل بيت يدوه من بعد ماطلع من المستشفى ..
هند: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه ..
فطيم: يعني صار شي ..
هند: اسفه مااقدر اقول سوري ..
نوره: ليش يعني ؟؟
هند: بس جي ..
فطيم: على العموم خلااااااااااص حبيبتي .. و نزلوا ..
البنات حطوا جوالاتهم في الميلس اللي بيقعدون فيه هند و فيصل وجاسم و خالد و محمدوه بعد .. دخل فيصل و الولد يحليله مستحي من الحريم الموجودين و كان منزل راسه بس لين وصل الكوشه و شاف هند .. فج عينه .. كانت حلوه .. ابتسم لها .. هند نزلت راسها من المستحى .. لبسها كل شي و الحين يا دور السلسله على رقبتها ..
قرب منها فيصل و هو يلبسها: مبروك عليج انا يا عروس ...
هند: الله يبارك فيك ..
فيصل: يلا عاد متى بنقعد بروحنا ؟؟؟
هند: صبر شوي ..
و قعدوا شوي و بعدين دخلوا جاسم و خالد و محمدوه من ورى البيت طبعا ما كان في باب فـــشقحوا الطوفه .. >> سبلان اخواني <<...
جاسم: ها فطيم كل شي جاهز ؟؟
فطيم: افاااااااااا عليك ..
ساره: انتوا بس دخلوا و خلااااااااااااص ..
دخلوا هند و فيصل و قعدوا في الميلس ..
فيصل: شنو تبيني اقول انتي اليوم ...... بتذبحيني ..
هند: لهـــالدرجه انا حلوه ..
فيصل: اقول لج بتذبحيني ..
هند: هههههههه ..
فيصل: ابي اسوي اللي في خاطري ..
هند: شنووووو ؟؟
فيصل: تعالي قعدي على حضني اول شي ..
هند: شنوووووووو ؟؟ قوم انزين .. شنو بيقول اللي بيدخل علينا ..
فيصل: انا ما علي من احد ..
هند: لااااااااااااااااااا والله ..
قرب منها فيصل و بــــــــــــــــــــاســـــــــــــــــــــــهـــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا .. و توها فطيم داخله عليهم الميلس ... الحمد لله انه فيصل خلص ..
فطيم: مبروك يالغاليه و مبروك عليك هند يا فيصل ..
فيصل: الله يبارك فيج ..
هند: الله يبارك فيج ..
فطيم: سوري بس بغيت اخذ جوالي ..
فيصل: تفضلي .. خذت فطيم جوالها و طلعت ..
فيصل: وين كنا ....
وقتها دخلت ساره ..
ساره: مبروك يا حبايبي ..
هند+فيصل: الله يبارك فيج ..
ساره: وين حطيت جوالي .. افففففففففففف .. كاهو .. وطلعت ..
هند: شنو هالسخافه ..
فيصل: لا يمكن صج ناسيين جوالاتهم .. ماعلينا .. وين كنا حبييتي ..
شوي الا تدخل عليهم المصوره .. و تقعد تصورهم .. و ما خلت حركه ما قالت حق فيصل يسويها .. بل عليه صج صج هالولد جريء .. طلعت المصوره ..
فيصل: و اخيرا قعدنا على راحتنا ..
وقتها دخلوا جاسم و خالد و محمدوه .. هههههههههههههههه ..
الشباب: مبروك يااختنا العزيزه ..
هند: الله يبارك فيكم ..
خالد: مبروك يالنسيب ..
فيصل: الله يبارك فيك .. و يطالعهم بنظرة احتقار ..
محمدوه: شبلاك فيصل تعبان ولا شي ؟
فيصل: لا مافيني شي ..
جاسم: زين عيل قلنا بنقعد معاكم شوي يعني نبي نتصور .. و نادوا المصوره و قعدوا يتصورون ..
فيصل و هند محترين عليهم و شوي و فيصل يخنقهم ..
خالد: شوف فيصل مااوصيك على الغاليه ..
فيصل: في عيوني ..
جاسم: ايه حط بالك عليها ..
فيصل: ان شاء الله ..
محمدوه: و لا تزعلها ولا تخليها تمد بوزها ..
فيصل: حاضر .. ممكن الحين تتلايطون برع ..
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه ..
جاسم: حبيبي انت يا فيصل .. و باس هند على راسها و طلعوا ..
فيصل: اخوانج وايد سخيفين ودمهم ثقيل ..
شوي الا تدخل يدوتي و قاعده تصيح ..
هند: يدوتي ليش تصيحين ؟؟
اليده: و اخيرا انتوا عرستوا ..
فيصل: فديتج يالغاليه ..
اليده: مبروك يالغاليين ..
هند: الله يبارك فيج ..
اليده: يغيت اعطيج شي ..
هند: شنو يدوتي ؟؟
طلعت اليده طقم الماس و كان وااااااااايد حلو و ناعم ..
اليده: تفضلي يمه ..
هند: مشكوره يدوتي ..
فيصل: عادي البسها الخاتم ..
اليده: يلا ..
لبس فيصل الخاتم في يد هند ..
اليده: انت يعني مستانس كل دقيقه قاعد تلبسها خاتم ..
فيصل: مرتي ....
طلعت يدوتي و على الساعه 12 و نص راح الكل بيته ..
احمد خذا جوال فيصل و فيصل قاعد يدوره يمين و يسار و ماقاعد يلاقيه لانه وعد هند انه يتصل فيها الفليل .. و جاسم خذا جوال هند و هي بعد قاعده ادور عليه و تلفون البيت خالد قاعد عنده و بوجاسم اونه راقد و ام جاسم بعد ..
فيصل: يلعن الساعه اللي خذيت فيها جوال وينه ؟؟
احمد: شبلاك يالغالي ؟؟
فيصل: ماادري وين جوالي ..
نوره: انزين دورت في غرفتك ؟؟
فيصل: دورت و قلبت الغرفه و مالقيته ..
احمد: انزين دور عدل ..
فيصل: اقول لك قلبت الغرفه ..
راح فيصل و اتصل من تلفون البيت على جوال هند و رد عليه جاسم ..
جاسم: شتبي الناس نايمه ..
فيصل: و انت جوال هند ليش عندك ؟؟
جاسم: هند مب فوق ..
فيصل: انزين باي .. و صكر ..
جاسم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. خلود روح عند تلفون البيت الحين بيتصل .. شوي الا يتصل فيصل على تلفون البيت و يرد عليه خالد ..
خالد: هلا بالنسيب ..
فيصل: و ان ماعندك الاهالجمله .. وين هند ؟؟
خالد: هند .. ماادري والله كأنها فوق ..
فيصل: توه جاسم يقول انها تحت ..
خالد: ماادري يمكن راقده ولا تتسبح ..
فيصل: انزين باي .. و صكر .. ماادري اتصل حق بوجاسم .. و اتصل .. والله ماعلي ..
بوجاسم: الووو ..
فيصل: هلا عمي ..
بوجاسم: فيصل تعرف الساعه كم الحين .. الناس نايمين .. و صكر في ويهه ..
فيصل: الله يغربل العدو ان شاء الله ..
هند: جاسم وين جوالي ؟؟
جاسم: شدراني ..
خالد: لا تسأليني ماعرف ..
هند: دورت عليه و مالقيته .. اففففففف وين راح ؟؟
جاسم: ليش يعني ؟؟
هند: فيصل بيتصل ..
خالد: اهاااااااااااااااااااااااا .. انزين دوري عليه عدل ..
مرت ساعتين و لا هند و فيصل لقوا جوالاتهم و تعبوا من زود مايدورون و راحوا قعدوا كل واحد في الصاله تحت ..
نوره: فيصل شفيك ؟؟
فيصل: ماادري وين جوالي و وعدت هند اتصل فيها ..
احمد: انزين روح دور في الغرفه ..
نوره: اقعد انا بروح ..
و راحت طلعت الجوال من عندها و يابته تحت ..
نوره: تصدق اول مره اعرف انك احول و غبي ماتعرف ادور عدل .. هاك جوالك ..
فيصل: وين لقيتيه ؟؟
نوره: على الطاوله ..
جاسم: مالقيتي جوالج ؟؟
هند: لااااااااااااااااااااااااااااااااا ...
خالد: روحي دوري عدل ..
هند: تعبت ..
جاسم: كاهو ..
هند: وين لقيته ؟؟
جاسم: على الطاوله هني ..
هند: شلون و انا توني مدوره هني ..
جاسم: شدراني فيج انتي اللي ماتشوفين عدل .. و عطوها الجوال و راحوا فوق ..
راحت هند فوق تكلم فيصل فوق في غرفتها ..

عرس عبدالرحمن و ريم شلون بيكون ؟؟؟
عرس هند و فيصل شلون بيكون بعد ؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 06-05-10, 08:10 AM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



يوم عرس عبدالرحمن و ريم ..
عبدالرحمن: فطوم و صمخ جلااااااااااااااااب قولي امين ..
فطيم: شنووووووو ؟؟ شتبي حشى مايسوى علينا بتعرس .. قاعد من الصبح و تسب هذي و تلعن هذاك .. شتبي ؟؟
عبدالرحمن: وين ثوبي و غترتي ..
فطيم: كاهم في غرفتك على السرير .. قول بعد تبيني البسك ثيابك ..
عبدالرحمن: لا مشكوره ابي مرتي ..
فطيم: وينها مرتك الحين .. ويك ويك ويك صار لك اسبوع ماكلمتها ..
عبدالرحمن: اسكتي مشتاق لها حييييييييييييييييييييييييييييييييييل ..
فطيم: بتشبع منها الليله ..
عبدالرحمن: و انتي يا اختي العزيزه شنو بتلبسين ؟؟
فطيم: فستان ..
عبدالرحمن: عيل جلابيه بيت اكيد فستان بس اي لون ؟؟
فطيم: ليش اقعد الليله بينكم على الكوشه بتعرف ..
عبدالرحمن: ان حطيتي ريلج على جزء من الكوشه و انا موجود بتروحين البيت و جاسم يشيلج على ظهره ..
فطيم: انزين بنشوف ..
ام عبدالرحمن: حتى في يوم عرسه تتناجرين معاه .. و تتوعدين فيه ..
عبدالرحمن: ايه يمه انا مسكين محد يحبني ..
فطيم: اسكت اسكت دخيلك انت بعد .. انا مسكين محد يحبني .. من زينك عشان يحبونك .. سبال العيله ..
عبدالرحمن: بعد قمتي تغلطين اشوفج ..
بوعبدالرحمن: حدك عاد على بنتي ..
ام عبدالرحمن: وصل محامي الدفاع ..
بوعبدالرحمن: لا هجوم .. كله ولا بنتي فديتها والله ..
فطيم: فديتني ادري محبوبه الكل انا ..
عبدالرحمن يقلدها: محبوبه الكل انا .. مالت عليج .. انا بروح فوق اجهز و بروح الخيمه عند الشباب اكيد ينطرون ..
فطيم: شوي شوي على عمرك ..
عبدالرحمن: انزين يمه في شي ثاني ..
فطيم: يمه في عينك قول اختي الملكه ..
عبدالرحمن: ها ها هاي .. ملكه الذبان انتي ..
فطيم: يبه ..
بوعبدالرحمن: الصراحه التشبيه يليق عليج ..
فطيم: انزين انزين انا زعليت .. (( زعلت )) ..
عبدالرحمن: و طقي راسج في الطوفه بعد .. و راح ..
فطيم: صبر علي بخلي ليلتك ليلة بصل مب عسل .. و راحت هي الثانيه فوق عشان تجهز ..

جاسم: هند وينج تعالي ..
هند: افففففففففففففففففففف يننتوني انت و اخوك شنو تبون ؟؟
خالد: فديتج بس نبي المدخن ..
هند: و انت وين مرتك عنك ..
ساره: ليش انتي شايفه انا اقدر امشي و هالدبه يدامي ..
خالد: فديت دبتج انا .. و اللي داخلها بعد ..
جاسم: انزين عرفتوا بنت ولا ولد ..
ساره: مانبي نعرف ..
خالد: انا ابي اعرف بس انتي الله يهداج ماتبين تروحين ..
هند: قولي لي انا مرت اخوج ..
ساره: اذا انا مااعرف شلون بقول لج ..
جاسم: تخيلي يا مرت اخوي يطلعون توأم ..
هند: ايه سميهم توم و جيري ..
خالد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
ساره: اضحك على عيالك اضحك و انت يا اخ جاسم بنشوف عيالك شنو بيطلعون ..
جاسم: حلوين و جميلين على ابوهم ..
هند: ايه لانه امهم جيكره ..
جاسم: عاد حدج على مرتي اللي من الصبح في بيت ابوها و انا مخليتني بروحي معاكم ..
بوجاسم: ها ساره شخبار احفادي ؟؟
ساره: بعد شهر بتصير يد ان شاء الله ..
خالد: و امي بتصير يده ..
ام جاسم: انزين يلا بنات ماتبون تروحون الصالون .. و راحوا ..
وصلوا هند و ساره و ام جاسم الصالون .. اول شي بدت في شعرنا .. و بعدين الساعه 6 و نص بدت في المكياج ..
مالت المكياج: انتي شنو لون فستانج ؟؟
هند: تركوازي و بني ..
مالت الصالون: هاللون رهيييييييب و بيطلع حلو عليج .. و بدت تحط حق هند مكياج و طلعت ملكة جمال ايه من الحسن ..
مالت المكياج: و انتي حبيبتي شنو لون فستانج ؟؟
ساره: انا لونه بطيخي و وردي ..
مالت الصالون: اوكي .. و قعدت تحط لها مكياج ..
اتصل جاسم في هند ..
هند: هلاااا جسيم ..
جاسم: اقول هنوده خلصتوا ؟؟
هند: لاااااااااااا انا ماخلصت اما الباقي ايه بس ليش ؟؟
جاسم: شوفي ساره و امي خالد بيمر عليهم لانه يدوتي تبيهم في البيت و انتي بعدين فيصل بيمر عليج اوكي لانج ماخلصتي ..
هند: شنوووو ماابي فيصل ..
جاسم: محد موجود في البيت يالغاليه الكل في الخيمه و ابوي و اعمامي بعد و بعدين فيصل ريلج ..
هند: انزين امري لله ..
جاسم: ايه و شي ثاني ..
هند: مصيبه ثانيه على راسي .. شنو ؟؟؟؟
جاسم: هو بيوديج العرس ..
هند: كملت فيصل يوديني العرس ..
جاسم: هالمره عشان خاطري ..
هند: انزين مو انت اصلا كل مره تسويها فيني اذا كان عندنا عرس ..
جاسم: خخخخخ شنو اسوي في عمري يعني ..
هند: انزين .. و صكرت .. يمه خالد بيمر عليج انتي و ساره عشان يدوه تبيكم و انا بعدين فيصل بيمر علي لانه الشباب كلهم في الخيمه و الكبار بعد الا فيصل في البيت ..
ام جاسم: عادي يمه هذي ريلج و ولد عمج ..
هند: انزين ..
ساره: ههههههههههههههههههههههههههههههه ..
هند: و انتي ليش تضحكين بعد ؟؟
ساره: بس اتخيل شكلج ..
وصل خالد و راحوا امي و ساره و انا بدت تسوي لي تسريحه بسيييييييطه .. بعد ماخلصت كل شي و بدت تحط اللمسات الاخيره علي .. اتصل فيني فيصل و طلعت له ..
فيصل: اقعدي يدام ..
هند: ان شاء الله .. و قعدت .. السلام عليكم ..
فيصل: هلا وغلا و عليكم السلام ..
هند: شخبارك ؟؟
فيصل: الحمد لله بخير .. اشوف شيلي الغشوه ..
هند: لا شنو اشيلها انت بعد ..
فيصل: يلا عاد انا ريلج ..
هند: اوووه فيصل بسرعه والله تأخرنا ..
فيصل: انزين بس بعدين بشوفج ..
هند: يصير خير .. وقتها اتصلت فيني ريم ..
ريم: انتي وينج ؟؟؟؟؟؟؟؟ >> معصبه ماتنلام بس يلا باسكت عنها << ..
هند: اللهم سكنهم في مساكنهم انتي ليش معصبه في ليلة عرسج ..
ريم: انتي وينج صار لي ساعه اتصل فيج الكل قام يتصل فيج ليش ماتردين ؟
هند: ادري انكم بتعورون راسي فـقلت مب راده عليكم ..
ريم: انزين متى بتوصلين ؟؟؟
هند: بروح الحين البيت ببدل و بيي على طول لا تخافين علي محد بيخطفني ..
ريم: سمعت انج مع الريل في السياره ..
هند: يا مسرع ماانتشر الخبر ..
ريم: ساروه قالت لي ..
هند: ماتسكت هذي بس يلا شنو تبيني اقول ..
ريم: انزين حبو يلا جلدي ..
هند: تي كي .. و صكرت ..
فيصل: اشوف قمنا نغير في اللغه ..
هند: شنو اسوي من ساعه و هم يتصلون فيني وينج و وينج ..
فيصل: يخافون عليج ..
هند: صدقني اتصالهم مب لله ..
فيصل: انزين الحين وين تبين نروح ؟؟
هند: لا تستخف دمك البيت طبعا عشان ابدل ملابسي و نروح العرس الكل معصب علي .
فيصل: انتي دايما في كل عرس لازم يعصبون عليج .
هند: مقروده شنو اسوي ..
فيصل: هنوده احبج ..
هند: بدأ اخونا يخورها في الحجي الحين شنو يسكته ..
فيصل: لا والله من صجي اتكلم ..
هند: عيل تتغشمر ادري فديتك تحبني و انا بعد .. >> صج قواة عين والله اني مااستحي على ويهي <<...
فيصل: يلا حبي مابقى شي هذي اخر عرس و بعدين عرسنا الاسطوري ..
هند: اهاااااااااااااا ..
فيصل: مب عاجبج ..
هند: انا ماقلت شي فديتك ..
فيصل: ارحميني لا تقولين لي فديتك بموت ..
هند: بسم الله عليك ..
فيصل: فديتج والله .. بس لو اقدر اسوي شي ..
هند: تحلم .. بعد 4 شهور سوا اللي تبيه ..
فيصل: اللي ابيه .. و يطلعني بنظره جهنميه .. و خبيثه و مكاره خخخخخ
هند: فيصــــل .. نظرتك هذي ماتعجبني موليه مااحبها كلش ..
فيصل: مو هذي النظره الوحيده اللي تنفع معاج ..
هند: تعرفني اكثر من نفسي ..
فيصل: احبج ..
هند: و انا بعد ..
وصلت البيت و فيصل نزل راح الصاله و القلت حق الخدامه تسوي لي فحم و انا رحت فوق البس فستاني ..
الخدامه: انوده (( هنوده )) .. هذي فحم ..
هند: انزين مشكوره ..
الخدامه: بابا فصولي يقول بسرعه ..
هند: وراه عيال و انا ماادري .. انزين انزين قولي لي له صبر شوي ..
فيصل واقف عند الدري: يلا عاد تأخرنا انا ابي ارح حق الرياييل ..
هند: انزين انزين بس بالبس شيلتي .. و نزلت ..
فيصل: ليش مالبستي طقمج ..
هند: هناك بالبسه ..
فيصل سحب الطقم من يد هند و طلع الخاتم .. و قعد على ركبته .. و مسك يدها ..
فيصل: تتزوجيني ..
هند: هههههههههههه .. انا موافقه ..
فيصل: انا الحين اسعد انسان في هالدنيا كلها .. و لبسها الخاتم .. و بعدين طلعوا ..>> اما فيصل عليه حركات عبيطه << ..
وصلوا و هند راحت داخل و فيصل راح عند الشباب في الخيمه ..
جاسم: جان ماييت ..
فيصل: اختك اخرتنا ..
خالد: ماصار شي مني مناك ..
فيصل: لا انا لحد الحين ماسك عمري ..
مايد: شنو شعورك و انت اخر واحد تعرس ..
فيصل: يذبحني هالشعور .. ماادري متى بعرس ..
عبدالرحمن: خله بعد عرسي شنو يعني و بعدين هذي بيكون اخر عرس في العيله ..
محمدوه: و انا وين رحت ؟؟
احمد: انت قلت تبي عرسك سكاتي ..
محمدوه: لا عرسي بيكون عجيب..
خالد: انزين ياخوي الله يتمم عليك ..
بوجاسم: ها عبدالرحمن شخبارك ؟؟
عبدالرحمن: ماادري شنو اقولك يا خالي هالسبال لعوزوني ..
احمد: مسكين الولد قمنا عليه مايسوى عليه عرس ..
بوعبدالرحمن: معلش يا ولدي الا هي ليله وحده في العمر ..
عبدالرحمن: شوفوا انا مزاجي اليوم رايق فــلوسمحتوا لا تخربونه ..
خليفه: شخبارك حماني ؟؟
عبدالرحمن: حماني في عيونك ..
فهد: مبروك يالحبيب ..
عبدالرحمن: الله يبارك فيك ..
سيف: والله و كبرت ...
عبدالرحمن: عيل باتم صغير مثل فصول و محمدوه ..
خالد وله خاله هند: لا تغلط عاد انا مثلهم ..
احمد: ويييييييييه نسينا انكم لحد الحين عزابيه .. ويك ويك ويك ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ..
شوي الا دخلوا يعقوب و جمال ..
يعقوب+جمال: السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلام ..
عبدالرحمن: شنو هالمفاجأه الحلوه ..
فيصل: طبعا انا اللي قلت لهم ايون ..
يعقوب: مبروك يالمعرس ..
عبدالرحمن: الله يبارك فيك ..
عبدالرحمن: ها جمال شخبار بنت خالي وياك ؟
جمال: الحمد لله ..
عند البنات ..
ريم: انا هونت ماابي اعرس خلوني ارد البيت ..
هند: شنووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ؟؟
فطيم: و اخوي فديته .. اللي يموت فيج ..
ريم: بيلاقي غيري ..
فطيم: انزين دواج عنده الليله بقول له الكلام اللي قلتيه ..
ريم: لا دخيلج خفت ..
مها: شخباركم بنات ؟؟؟
هند: هلاااااااااااااااااااااااااا .. شخبارج حبي ؟؟
مها: بخير الله يسلمج ..
ساره: شخبار ريلج ؟؟
مها: الحمد لله ..
ريم: متى عبدالرحمن بيدخل ابي اشوف الكشخه ..
ساره: يالله .. ابي اشوف الكشخه من زينه عاد ..
فطيم: ادري انه عبدالرحمن اخوي و لازم مااشوه صورته يدامج بس هو واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد حنان .. و اذا قال ابي شي لازم ياخذه .. و اذا عصب يطق ريله في الارض و يروح عنج ..
ريم: لا تخافين بسنعه ..
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه ..
الساعه 9 و نص دخلت ريم و كانت قمر واايد حلوه و وصلت الكوشه و قعدوا يصورونها و بعدين قاموا البنات يرقصون و بعدين الساعه 10 دخل عبدالرحمن مع بوعبدالرحمن و بوريم و الشباب قعدوا في الصاله اللي برع و كل وحده طلعت حق ريلها ..
ساره: اففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف ..
خالد: شفيج بعد حبي ؟؟
ساره: ولدك بعد منو ؟؟؟
خالد: وينه وينه ؟؟؟
ساره: عن العبط لحد الحين ماطلع ..
خالد: انزين شنو فيج تتأففين ؟؟
ساره: واااااااااااااايد يرفس ولدك طربان مع الاغاني و الموسيقى ..
خالد: لا يبه عيل سكتيه ابي انام الفليل ..
ساره: الحين انت اللي بتبتلش ولا انا ..
خالد: طبعا انا هو يرفسج و انتي ترفسيني و انا اللي مابقدر انام .. تعرفين شلون شكلي اليوم بنام على الكرسي ..
ساره: اسكت اسكت لا اخليك تنام الليله في سرير الياهل ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ..
احمد: هند نوره وينها ؟؟؟
هند: هي داخل و واااايد تعبانه ..
احمد: شفيها ؟؟
هند اطالع احمد بنص عين: لا تسوي عمرك غشيم انت تعرف شنو فيها ..
احمد: اوووووووووووووووووووووووووووووه .. انزين ناديها ..
نوره: هلا احمد ..
احمد: يقولون تعبانه حبيبتي ..
نوره: كله منك ..
احمد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
نوره: لا تضحك .. انا تعبانه بسببك ..
احمد: شنو اسوي اذا انا شرير ..
نوره: شرير من يومك .. فطيم سلمي على ريم و باركي لها و عبدالرحمن بعد انا بروح البيت ..
فطيم: ليش قعدي شوي ..
نوره: احمد واااااااااايد تعبني ..
احمد: اذا انتي شاطره افهميها .. و راحوا ..
مايد: يلا انا بعد بروح .. و راح ..
فيصل: و انا بعد ..
جاسم: شبلاكم اقعدوا ..
فيصل: والله انا تعبان و ابي انام ..
خالد: انزين تصبح على خير ..
فيصل: تصبحين على خير يا مرتي باحلم فيج الليله و انتي بعد اوكي .. وطرش بوسه في الهوى .. و راح ..
جاسم: هالولد مايستحي على ويهه ..
هند: طالع عليكم ..
بعد ماطلعوا راحت ريم فوق و ام ريم و ام عبدالرحمن عشان يعطونها الوصايا الـ10 .. و هند و جاسم و خالد و ساره و فطيم و بوجاسم و ام جاسم و بوفيصل و بوعبدالرحمن قعدوا تحت ..
بوجاسم: هند يبه شفيج ؟؟؟
هند: تعبانه يبه يلا خلنا نروح البيت ..
بوجاسم: انزين يلا ... و رحنا
جاسم: يلا فطيم احنا بعد .. و راحوا ..
نزلت ام عبدالرحمن و هي تصيح ..
بوعبدالرحمن: شفيج بعد يا حرمه ؟؟
ام عبدالرحمن: بفارق ولدي ..
بوعدبالرحمن: بيكون مع زوحته مب مع احد ثاني و بعدين هو بيعيش عندنا في البيت يعني كل يوم بتشوفينه ..
ام عبدالرحمن: فديت ولدي والله .. وينها هند ؟؟؟
ساره: هند راحت عمتي ..
ام عبدالرحمن: يلا الفال لها ان شاء الله و يتمم عليها الغاليه ..
لين راحوا ريم و عبدالرحمن ..
راحت ريم و قعدت على الكرسي و عبدالرحمن يا قعد عندها و قعد يتغزل فيها و هي خلاااااااااااااااااااااااااااص مستحيه و ذايبه في مكانها مب قادره تقول شي .. اصر عليها عبدالرحمن انه يفتح لها الفستان و هي منحرجه من حركاته بس شنو بتسوي يعني فسكتت ..
>> بعدين عبدالرحمن هاوشني و قال لي لا تكتبين شي خلاااااص كفايه << ..

في بيت اليده ..
بعد عرس عبدالرحمن الكل كان قاعد الا المعرس و العروس لانهم في شهر العسل .. الشباب و الرياييل و الحريم و اليده كانوا قاعدين تحت و يسولفون .. اما البنات .. هند + نوره + فطيم + ساره قاعدين فوق في غرفة الضيوف و يسولفون .. مها و جمال كانوا طالعين و بومها و ام مها كانوا مسافرين .. تحت عند الشباب .. مسكين فيصل قاعدين يتطنزون عليه لانه بس ملج و مايقدر واايد مع هند لانه جاسم و خالد مايخلونه ...
فيصل: و بعدين معاهم .. شوفيهم يدوه ماكلين فوادي خلااااااااااص عاد مايسوى علي شنو هذي ..
احمد: انت الحين من صجك معصب والله فديتك اخوي قاعدين نتغشمر معاك ...
فيصل: هذي غشمره الحين .. و الله ماعندكم سالفه ..
جاسم: انزين خلك كول لا تعصب ..
فيصل: كلامكم ينرفز الصراحه ..
اليده: اوووووه فيصل شبلاك يالغالي .. بس كانوا يتغشرون معاك ..
فيصل: ان شاء الله يدوه بس عشانج انتي مابزعل ..
بوجاسم: انزين ترى انا يوعان و ابي اكل شي ..
ام جاسم: شنو تبي اسوي لك ؟؟
بوجاسم: لا حبيبتي انتي ريحي عمرج .. وينها هند ابيها تسوي لي شي ..
خالد: بروح اناديها .. و قام ..
ام مايد: شخبار مها و جمال ؟؟
جاسم: كلمت جمال امس و قال انهم بخير ..
هند نزلت مع خالد: هلا يبه ..
بوجاسم: عيون ابوج بس بغيتج تسوين لي شي اكله انا وااااايد يوعان ..
هند: من عنوني .. و راحت المطبخ ..
بعد ماخلصت الاكل و سوت حق ابوها راحت فوق عند البنات مره ثانيه ..
نوره: يلا هند بتلعب معاج لعبه ..
هند: شنوووو ؟؟
فطيم: دامج انتي الوحيده اللي لحد الحين ماعرستي فينا بس ملجتي .. بنطبق عليج مواقف ..
ساره: خلينا نقول في ليلة الدخله ..
هند: انزين انا بمثل البنت و نوره الولد ..
نوره: انزين ..
ساره: انتي قاعده مثلا على الكرسي اللي عند السرير ولا على السرير احسن .. و دخل عليج ريلج .. و قفل الباب و يا قعد عند السرير و قال لج حيا الله هند .. شنو بتقولين له ..
يات نوره و قعدت عند هند و قالت لها: حيا الله هند ..
هند: بقول له الله يحيك و يبجيك و بيت مكه يوديك ..
نوره: شنووووووووووووووووووووو ؟؟؟
هند: و بعدين بقول له وين القهوه يا ولد ...ولا فرش اسنانك ريحة نفسك الصراحه تبط الراس ..
فطيم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه ..
نوره: قومي انزين ..
ساره: لا من صجي ..
هند: ايه عيل .. شنو هذي بعد .. يبي يقول لي كلام حلو يقوم و يقول حيا الله هند وين قاعدين ..
فطيم: انزين خلينا نجرب شي ثاني انتي ماتصلحين حق هالمواقف .. انتي كنتي قاعده لحد الحين على السرير و يا قعد عندج و قال لج حبيبتي مو كانه الفستان واااايد ثقيل شنو رايج تبدلين ملابسج احسن و ترتاحين من هالمردمه اللي انتي لابستها ..
نوره: يلا انزين انا قلت جي .. الحين شنو بتردين علي ؟؟
هند: انت اللي لابس الفستان ولا انا ..
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ..
و نوره مفوله على هند ..
نوره: اووووووووووه منج .. انتي كلش ماتصلحين حق الزواج ..
فطيم+ساره: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ..
ساره: انزين انزين بلا حرقة اعصاب يا نوره و خلونا نجرب شي ثاني .. مثلا .... امممممممم .. ايه انتي الحين خذيتي لج شور و طلعتي و انتي قاعده على التسريحه و هو قاعد على السرير و يطالعج .. و قال لج تدرين انج حلوه ..
هند: طبعا انا حلوه ..
نوره: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
فطيم: انزين انتي وقفتي عند السرير و خلااااااص يعني بتنامين .. و هو قفل باب الغرفه و توه بيقرب عندج .. شنو بتقولين له ؟؟؟
هند: ان قربت شبر واحد بعد برقدك عند امك ..
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه..
ساره: تسوينها انتي .. يمه احنا قاعدين ندربج عشان لين تدخلين على فيصل شنو تسوين ..
هند: احم احم اعتقد اني في هاللحظه الحركات و الحجي كله بيطلع بروحه لا شعوريا ..
البنات: اووووووووووووووووووووووووووووووه ..
نوره: انزين خلينا نقول صباحيتكم .. و رحتوا تسلمون على اهله و امه طلعت واااااااااايد احم احم .... يعني مب زينه معاج و دايما تبي تحرج ..
فطيم: ايه و هي لين تسلم على ولدها .. تقول له حبيبي فديتك والله .. اشتقت لك . من امس مابينت ..
هند: بروح اسلم على الكل و بعدين بروح و اجره برع و اقعد معاه .. و اذا على حرقة الاعصاب .. اكيد بتقول لي وين ولدي ابيه في سالفه .. برفع حواجبي لها و بقول لها ولدج مشغول و بدخل الغرفه ..
فطيم: انا اخاف انتي من ستيب واحد و اثنين بتروحين ستيب خمسه ..
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه ..
تحت ..
فيصل: يدوه بروح فوق احط راسي و انام شوي ..
اليده: ليش شبلاك يالغالي ؟؟
فيصل: تعبان يدوتي من امس مارقدت ..
اليده: روح يمه ..
و راح .. وصل عند الدري فوق و سمع صوتنا و قعد يسمع شنو نقول ..
هند: انتوا شبلاكم علي اليوم .. قاعدين من ساعه و تعطوني نصايح .. ياخواتي انا باقي على عرسي كم من شهر لاحقين احنا على النصايح الـ 10 ..
فيصل بصوت واطي: بنشوف ان ماخليتج تقولين لي الكلام اللي في بالي مااكون فيصل و اخليج تسوين اللي ابيه .. و راح الغرفه ينام ..
البنات نزلوا تحت عشان يجهزون العشى ..
خالد: شخبار الحلو اللي في بطنج ؟؟
ساره: لا الحمد لله هادي اليوم ..
خالد: دوم مب يوم ..
جاسم: فطومتي تعالي عندي ..
فطيم قعدت عنده: هلا حبي ..
جاسم: اشتقت لج يالغاليه ..
فطيم: و انا بعد ..
على العشى .
اليده: هنوده يمه روحي فوق غرفتي ييبي دواي عشان اخذه ..
هند: ان شاء الله .. و راحت ..
دخلت الغرفه و شافت فيصل نايم على السرير .. مسكين كان مامتلحف عدل فراحت هند و لحفته و توها بتقوم من عند السرير الا يقبضها فيصل من يدها و قربها صوبه ..
هند: بسم الله ..
فيصل: شنو تسوين هني ؟؟
هند: يدوتي تبي دواها ..
فيصل: اهااااااااااااااااا ..
هند: تعال تحت حاطين العشى ..
فيصل: انا شفتج شبعت ..
هند: و انا شفتك جعت زياده ..
فيصل قام من على السرير: براويج شي و ابيج تعطيني رايج فيه ..
هند: شِنووووووووووووووو ؟؟
فيصل طلع علبه مالت الخاتم و فتحها: هاااااااااااا شنو رايج في دبلتج ؟؟
هند: حلوه ..
الصراحه ماتنوصف الدبله واااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد حلوه .. على قولة فيصل هذي دبله ثانيه و لبسني اياها ..
فيصل: اشوفها على يدج ..
هند: يلا تعال تحت .. و قبل ماتطلع .. ترى شكلك حلو و انت قايم من النوم ..
فيصل: يعني انتي الحين بتستانسين علي ..
هند: هههههههه .. يلا .. و نزلت ..

اليوم الثاني ..
ام جاسم: هند يمه لازم تروحين اجهزين حق العرس مابقى شي ..
هند: ان شاء الله يمه اليوم بروح عند المصمم ..
ام جاسم: انتي اصلا خذيتي قطعه حق الفستان ؟؟
هند: ايه يمه من تركيا ..
ام جاسم: انزين عيل مع منو بتروحين ؟؟
خالد: انا بوديها .. ساروه بتروح بيت ابوها ..
جاسم: و انا بعد بروح معاكم .. فطيم بعد بتروح بيت ابوها اليوم ..
ام جاسم: انزين عيل ..
خالد: يمه بغيت اقول لج شي ..
ام جاسم: شنو يالغالي ؟؟؟
خالد: يمه ساروه تتنسى فيني ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ..
جاسم: مسكين والله ..
ساره تنزل من فوق: شخبارج خالتي ؟؟
ام جاسم: الحمد لله بخير يمه ..
ساره: يلا خالد ودني ..
خالد: احم .. ان شاء الله ..
ساره: لا تخاف مابصرخ عليك ..
خالد: ادري حبي .. و راحوا ..
جاسم: انزين هنوده انا بطلع شوي و بارجع العصر و بعدين بنروح عند المصمم .. و اليوم كله بيكون لج .. بنروح ناخذ لج اللي تبينه حق العرس و اجهزين ..
هند: اوكي .. و راحت فوق .. و جاسم طلع ..

في بيت بوفيصل ..
احمد: فيصل وين بتروح ؟؟
فيصل: بروح اشوف بيتنا المستقبلي ..
احمد: انزين بيي معاك . و راحوا ..
هو بيت فيصل تقريبا جاهز بس مابقى غير الاثاث و خلااااااااااااااااااااااص .. كل شي اختاره فيصل .. طبعا قاعد يشتغل في هالبيت من سنه و نص و هند ماتدري انه بتسكن في بيت بروحها .. راحوا الشباب و شطبوا على كل شي .. و بعدين راحوا محل الاثاث اللي يتعامل معاه فيصل دايما .. و خذوا غرفة النوم الرئيسيه مالت هند و فيصل و بعدين اختاروا اطقم الكراسي مالت الصاله و بقى بس الاكسسوارات ..
فيصل: شنو رايك نوره اللي تختار الاكسسوارات لانه ذوقها حلو ..
احمد: اوكي انتي بس عطني لون الغرف و كل شي و انا بوديها اليوم .. و هاااااااا كل شي علي ..
فيصل: لا عاد مايصير ..
احمد: مب على كيفك اعتبرها هدية عرسك ..
فيصل: اوكي .. و راحوا

شنو بيصير في عرس هند و فيصل ؟؟؟
فيصل شنو بيصير فيه قبل العرس ؟؟؟
شنو بيسوي فيصل في هند يوم العرس ؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 06-05-10, 08:10 AM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


هالشهور كانت واااااااايد سريعه بالنسبه لـهند و فيصل .. مرت مثل البرق .. فيصل خلاااااااااااااااص شطب على البيت و نوره اختارت كل شي .. بس مابقى الا هند تدخل البيت .. نوره طلعت حامل في شهرها الثاني و احمد طااااااااااااااااااااااااااااااااااار من الفرحه .. فطيم بعد طلعت حامل و جاسم ماخلا شي ماسواه .. و مدلعها اخر دلع عشان مااتعب نفسها .. عبدالرحمن و ريم عايشين احلى شهر عسل و مستانسين .. مها و جمال سافروا و مها طلعت حامل .. شيخه باقي لها كم من شهر على ماتخلص دراستها و الحمد لله انها بتحضر عرس هند .... فيصل كل يوم يزيد الشوق في قلبه .. ينتظر هند تكون في حضنه .. قريب ان شاء الله .. حجزوا حق الصالون و هند خلص فستانها و طلع حلو عليها .. >> بعدين في العرس باوصفه <<... سيف تزوج عبير و الحين هم مستانسين و عايشين حياتهم بحلوها و مرها ... جاسم و خالد و هند قرروا يروحون الامارات عند اعمامم عشان يقولون لهم عن العرس و منها تاخذ هند لها اغراض و بعدين بنات الامارات مابيقصرون معاها... قبل مايروحون كانوا في بيت اليده الظهر عشان يسلمون عليها و فيصل كان هناك ... يبي يودع هند...
اليده: فيصل يمه خذ هند و روح اقعد معاها قبل مايروحون ..
جاسم: ايه فيصل روح لانك مابتشوفها الا بعد شهر ..
خالد: مابتشوفها الا يوم العرس ..
فيصل: ليش تبون تحكمون علي بالاعدام .. يبه انا مااقدر اعيش بدون اختك و انت تقول لي مابتشوفها الا يوم العرس .. والله ماعندكم سالفه .. و طلعوا هو و هند و قعدوا في الميلس الثاني ..
هند: شفيك متضايق ؟؟؟
فيصل: لانج بتروحين ..
هند: انزين انا برجع .. الا هي اسبوعين ..
فيصل: بـــــــل هالاسبوعين بيكونون واااااااايد طوال بالنسبه لي ..
هند: فيصل الحين انت صبرت كل هالسنين .. ماتقدر الحين تصبر هالشهر ..
فيصل: عشان خاطرج انا باصبر ..
هند: ........................................... و نزلت دموعها ..
فيصل: ليش تصيحين هنوده ؟؟؟؟ افااااا تصيحين و انا هني ...
هند: ولا شي بس .......... بشتاق لك ..
فيصل يبوس راسها: حتى انا ..... فديتج هنوده .. والله احبج ..
هند: انزين انا بروح .. و قامت .. بس قبضها فيصل من يدها و طالعها ..
فيصل:
... ماابيك بالغصب ولا ابيك بالطيب ...
... ابيك من كيفك تحس بحنيني ...
... اما تجيني تطوي الارض ترحيب ...
... و الا على الله مابقى من سنيني ...
... ماابيك تقبل باقي العمر و تغيب ...
... ابيك لي يا نظر عيني ... ..
بعد مده فلت يدها و راحت ..
جاسم: اشوف واااااااااااااااايد تأخرتوا ...
طالعت هند جاسم و خالد بنظره و طلعت راحت قعدت في السياره ..
خالد: شنوو صار فيصل ؟؟؟
فيصل: ............................... تروحون و تردون بالسلامه .. و سلم عليهم و على يدوتي و طلع ..
جاسم: شبلاهم ؟؟؟
خالد: بنشوف الحين .. و سلموا على يدتهم و طلعوا ..
و هم في الطريج ..
جاسم: شفيج هنوده ؟؟؟
خالد: شبلاج حبي .. ليش قاعده تصيحين ؟؟
هند: ولا شي .. و فتحت اللاب توب مالي و قعدت العب ..
جاسم: مايصير جي ..
خالد: انزين اذا احنا سوينا شي ترى احنا اسفين ..
هند: انتوا ماسويتوا شي .. بس ...............................
جاسم: عيل شنوووووو ؟؟؟
خالد: قولي لنا ..
هند: ولا شي ... انا ............. ولا شي ...
جاسم: قولي شفيج ؟؟
هند: ولا شي قلت لكم .. انزين خلونا من هالسالفه انا يوعانه في شي ..
خالد: ايه في صمون و رهش ...
هند: الله .. عطوني .. و قعدنا كلنا ناكل ..
الساعه 7 الفليل .. وصلنا بيت عمي بوعبدالله .. و دخلنا .. بوعبدالله و ام عبدالله و عبدالله و حمدان و جاسم و نوره و هيا كانوا قاعدين .. اما شهد مرت عبدالله في بيت ابوها ..
جاسم+خالد+هند: السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلام ..
ام عبدالله: حيا الله بمن يانا توه مانور البيت ..
هند: منور بأصحابه ..
بوعبدالله: هلاااااااااااااا بعيال اخوي هلاااااااااا فيكم ..
جاسم+خالد: هلا فيك عمي ..
عبدالله: هلا بالشباب ..
جاسم: هلا فيك ..
حمدان: شحالكم ؟؟
خالد: الحمد لله بخير و انتوا ؟؟
جاسم((الامارات)): والله تمام و انتوا ؟؟
جاسم: بخير ..
شوي الا يدخلون عيال حمدان و جاسم حمد و حمدان و جاسم و قمر ..
قمر: ماماتي ..
نوره: هلا حبيبتي ..
قمر تأشر على هند: منو هذي ؟؟؟
نوره: هذي خالو هند ..
قمر تقرب من هند: هلا خالو انا قمر ..
هند: فديتج انتي اسم على مسمى ..
قمر: حتى انتي واااااااااااااااايد حلوه ..
جاسم ولد حمدان: باباتي ..
حمدان: نعم يا عنون باباتك ..
جاسم: بابا منو هادي (( هذي )) ..
حمدان: هذي ولد عمي جاسم و هذي خالد ..
جاسم: جاسم يعني اسمي انا ..
حمدان: هيه حبيبي ..
هيا: هند تعالي فوق عشان ترتاحين و بنسير نتعشى برع بعدين ..
هند: اوكي .. و رحنا احنا البنات فوق ..
هيا: انا بروح اخذ لي شور اسمحولي ..
هند+نوره((الامارات)): مسموحه ... و راحت ..
نوره: بلاج انتي مب طبيعيه من اول ماوصلتوا ؟؟؟
هند: عبدالرحمن ولد عمتي توه عرس .. و عرسي انا و فيصل بيكون اخر عرس ان شاء الله ..
نوره: صدق .. مبروك حبي ..
هند: احنا بس مالجين ....
نوره: انزين بلاج ؟؟؟
هند: ماادري اليوم قبل مانطلع من البيت رحنا بيت يدوتي عشان نسلم عليها و قالت روحي انتي و فيصل و قعدوا مع بعض شوي ..
نوره: شي جميل .. و بعدين ..
هند: ماادري احس فيصل واااااايد متضايق من هالسفره يعني مابيشوفني الا بعد شهر .. يعني بالعربي الشباب يبون يخسسون فيه و يخلونه يشتاق على قولة احمد ..
نوره: حراااااااااااااااااااااااااام ....
هند: ما بقص عليج بس انا عانيت عشان اوصل لهالمرحله و ضحيت وااااااااايد حتى فيصل تعذب عشان يوصل هني ..
نوره: و انتي شو فيج ؟؟
هند: ماادري بس متضايقه يا نوره .. و قمت اصيح ..
نوره: اشششششش لا تتضايقين ... و حضنتني .. ارتاحي الحين و بعدين الكل بيكون موجود بس هااااا شبيهج مايعرف انج هني ..
هند: ههههههههه .. يحليل شبيهي ..
و طلعت نوره و انا نمت ...
قبل مااحط راسي وصلني مسج من فيصل ..
$$$ يا طير يا مسافر له وصله هذا الكلام ميت حبيبك قله و الليل ابد ماينام عشرتنا ماناسيها كل يوم افكر فيها عشرتنا ماناسيها كل لحظه افكر فيها و العشره ماتهون الا على ابن الحرام .. طول علي بغيابه و انا موتني الحنين ياطير من يرضاها ناسيني كل هالسنين .. ذبلت الوان ورودي و الدمع فوق خدودي حتى النهار بعيني بغيابك صاير ظلام $$$
ابتسمت و طرشت له ...

&&& ادري قليل الوصل مني خطيه &&&
&&& لكن زمناي مجبر اني اجاريه &&&
&&& انا اشهد انه صورتك في القلب حيه &&&
&&& و انا رفيقك ماتغير مباديه &&&
&&& يا صاحبي خذها حياتي هديه &&&
&&& و ان كان مايرضيك آمر و لبيه &&&
و نمت ... تحت ..
نوره: خالد ..
خالد: نعم يا بنت العم ..
نوره: تعال شوي بغيت ارمسك ..
خالد: ترمسيني .. حاضر .. و قاموا قعدوا في الصاله اللي برع ..
نوره: بلاها هند ؟؟
خالد: مافيها شي ..
نوره: فيها شي .. يا خالد هند شكت لي حالها فوق .. معقول انتوا اخوانها ماتعرفون شو بلاها ...
خالد: اعرف .. هي من بعد ماكلمت فيصل اليوم في بيت يدوتي و هي متضايقه ماادري شنو فيها حتى في السياره حاولنا انا و جاسم نعرف شنو فيها بس مارضت تقول لنا .. سمعيني نوره انتي بنت مثلها و تعرفين في شنو هي تفكر و هند وااااااااايد ترتاح لج .. حاولي تعرفين شنو فيها و قولي لي ..
نوره: هند تقول انكم وااااااااايد حاطين على فيصل ..
خالد: هي مجرد غشمره يعني ندري انه هو ملج بس ننطره يتزوج و قاعدين نتعشمر معاه ..
نوره: بس حزت في خاطرها هي و فيصل .. خالد اعتقد انك تعرف انه هند و فيصل ضحوا بالكثير عشان يوصلون للي هم فيه الحين .. و ان شاء الله كل شي يتم على خير .. انزين انت ليش ماتكلم فيصل و تعرف شنو فيه ..
خالد: بشوفه لين نرجع .. و انتي اشتغلي على هند ..
نوره: اوكي ..
الفليل الكل اجتمع و حمدان خذا جاسم و خالد (( قطر )) و وداهم برع عشان يسوون مفاجأه حق الكل و خاصه طلال اللي بيستانس واااااااااااايد على هند ..
بوعبدالله: شوفوا اليوم بنظهر نتعشى برع ..
طلال: ليش عمي في مناسبه ؟؟
بوعبدالله: مناسبتين ..
هزاع: شوووو ؟؟؟
بوعبدالله: تريوا و بتعرفون ...
شوي الا يدخلون حمدان و خالد و جاسم (( قطر )) ..
الشباب: السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلام ..
طلال: اووووووووووووووووووووووووووه فديتكم عيال عمي .. و قاموا تخاشموا ..
خالد: مفاجأه حلوه هااااااااا ..
خليفه: اكيد .. شحالكم ؟؟
جاسم((قطر)): والله تمام و انتوا ؟؟
طلال: وين شبيهتي ؟؟
نوره: فوق الحين بتنزل ..
شوي الا هند نازله من فوق و كانت لابسه تنوره بيج و بدي وردي و بيج و شيله بيج و ورديه .. و شكلها واااااااايد غير بالنسبه لهم ..
هند: السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلام ..
طلال: هلا هلا هلا والله بشبيهتي شحالج ؟؟
هند: الحمد لله بخير و انتوا ؟؟
الكل: والله تمام ..
طلال: بلاج شبيهتي واااااااااايد متغيبره في شي ؟؟
بوعبدالله: هذي هي المناسبه الثانيه .. هند ملجوا عليها ..
الكل: مبروك ..
ذياب: بس منو سعيد الحظ اللي بتضوينه ..
هند: فيصل ولد عمك بعد منو ..
الشباب: اووووووووووووووووووووووووووووووووووه ..
صقر: ما خذاج الا احلاهم ..
هند: الحلو ياخذ حلوه ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ..
الكل راح المطعم و قعدوا يسولفون شوي الا تيي نوف بنت محمد و تقعد في حضن هند ..
نوف: ماماتي ..
هند: هلا ماماتي ..
نوف: اثتقت لج ..(( اشتقت )) ..
هند: و انا بعد ..
محمد: نوف تعالي باباتي هني خلي هنوده على راحتها ..
هيا: خل هند من الحين تتعود على الياهل ..
هند: الله يخلي اللي عندي هناك .. سلماني فديته ..
طلال: ريلج ..
هند: ايه ..
شوي الا ايي جراح ولد خليفه عند هند و يجر شعر نوف و يصيحها و هو يروح يقعد على حضن هند ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ..
خليفه: جراح تعال .. عيب عليك ..
جراح: ليش نوف تيلس على حضن هنوده و انا لا ..
محمد: يعلك تكبر قول امين نتفتوا شعر بنتي مايسوى علينا هالسبلان عيال حمدان و جاسم ما قصروا معاها و الحين انت .. لا و بعد انت اللي دايما ادافع عنها ..
خلصنا و بعدين رحنا نشرب شاي على البحر و المكان كان يرد الروح ..
نوره: هند تعالي نتمشى ..
هند: اوكي ... و قاموا ..
نوره: ممكن تخبريني شو فيج ؟؟
هند: ولا شي يالغاليه اعتقد اللي قلته لج فوق في البيت كفايه ..
نوره: انا ابي اعرف شو اللي في قلبج ..
هند: مافي شي في قلبي يالغاليه .. خلينا الحين نستانس ..

في البلاد .. اليوم الثاني ..
فيصل قام ما ياكل عدل و دايما تعبان و جسمه مرهق لانه ماينام عدل مشتاق حق مرته .. الشباب كانوا قاعدين في الكوفي شوب و يسولفون ..
خليفه: شخبار المعرس ؟؟
سيف: والله تمام الحمد لله ..
فيصل: انا استأذن بروح البيت ..
فهد: لا وين اقعد لحد الحين ماشبعنا منك ..
فيصل: مره ثانيه يالغالي .. والله تعبان و بروح انام ..
سعود: انت حالك مب عاجبني ماتشوف شكلك شلون تغير ..
فيصل: تصبحون على خير ..
احمد: لا تسوق و انت بهالحاله انا بوصلك البيت ..
فيصل: انت اقعد انا بروح بروحي .. و راح ..
بعد نص ساعه اتصل مايد في احمد ..
احمد: هلا مايد ..
مايد: احمد ..... اممممم .. تعال المستشفى ..
احمد: ليش شنو صار ؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 06-05-10, 08:11 AM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



مايد: فيصل صار له حادث ..
احمد قام من على الكرسي: شنووووووووووووووووووووووو ؟؟؟ انت وينك الحين ..
مايد: في الطواريء ..
احمد: مسافة الدرب و انا عندك .. و صكر ..
محمدوه: شنو فيك تخرعت جي ؟؟
احمد: فيصل سوا حادث ..
الكل قام و راحوا المستشفى عشان فيصل .. و كانوا لحد الحين ماطلعوه من الغرفه ..
احمد: شلون فيصل الحين ؟؟
مايد: ماادري الدكتور ماطلع لحد الحين ..
احمد: انزين شلون صار الحادث ؟؟
مايد: مادري قالوا لنا في حادث في شارع كذا و لين رحت انصدمت لين شفت سياره فيصل ..
احمد: بس لا يصير فيه شي .. انا بكون السبب ..
خليفه: لا تلوم نفسك ..
علي: بيكون بخير ان شاء الله لا تخاف عليه ..
حسن: اخوك حصان ..
شوي الا يطلع الدكتور..
احمد: دكتور شفيه اخوي ؟؟
الدكتور: فيصل واااااااااايد تعبان و جسمه مرهق وااااااايد و اخوك ما ياكل موليه .. شلون عايش هالولد؟؟ .. بس الحمد لله انه ماعنده كسر في اي مكان بس عطيته مهديء للألم و ان شاء الله بيكون بخير .. بس ماانصحك تدخل الحين ..
احمد: ليش ؟؟
الدكتور: خلوه يرتاح .. انا باتصل في عمك و بقول له ..
احمد: مشكور دكتور ..
اتصل الدكتور في بوجاسم لانهم ربع و قال له تعال و لين وصل بوجاسم دخل هو و احمد و مايد على فيصل و محمدوه بعد و انصدموا من شكله كانت كدمات على ويهه و جسمه و شكله مايطمن بالخير ..
محمدوه: من كل اللي صار في اخوك و ويهه بس لحد الحين حلو محتفظ بجماله ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
احمد: اتصلوا في خالد و جاسم و هند لازم يعرفون ..
بوجاسم: اوكي .. و اتصل ..
الشباب كانوا راقدين في الميلس كلهم و لين رن جوال جاسم ...
جاسم: هلا يبه .. الحمد لله بخير و انتوا ؟؟ .. نعم .. شنووووووووووووووووووووووووووو ... الكل قام من النوم على صرخه جاسم .. لالالالالا الحين احنا بنطلع .. ان شاء الله ما بنسرع .. و صكر ..
خالد: شنو صار شبلاك تصرخ ؟؟
جاسم: قوم نادوا هند يلا الحين بنرجع ..
خالد: انزين ليش ؟؟
جاسم: فيصل سوا حادث و شكله مايبشر بالخير ..
حمدان: انا بسير اخبر الوالد .. و راح ..
و هم في السياره قالوا خالد و جاسم حق هند عن فيصل و قامت تصيح .. و بوعبدالله و بومحمد و حمدان و طلال في سياره و جاسم كان يسوق بسرعه جنونيه و الحمد لله ماصار لهم حادث من سواقة جاسم الحلوه .. وصلوا و راحوا المستشفى على طول ..
هند: وين فيصل ؟؟
احمد: هند لا تدخلين ..
هند: ابي اشوفه ..
بوجاسم: مب الحين ..
هند: وينه ؟؟
راحوا جاسم و خالد و محمدوه عند فيصل عشان هند تشوفه .. اول مافتحوا الباب و لين شافته هند ماقدرت تتحمل شكله كان يخرع و مايتشاهد راحت عند السرير و الشباب طلعوا من الغرفه يبون يخلونها بروحها مع فيصل .. كانوا حاطين عليه جهاز الاكسجين و المغذي و الصراحه مااقدر اوصفه زياده كان شكله يخرع و الكدمات اللي على ويهه تخرع و مافي ملامح يعني كان فيصل شي عجيييييب و على طول طلعت ماقدرت اتحمل زياده .. طلعت من الغرفه و قعدت على الارض اصيييح و اصيييح .. مااقدر اخسر فيصل مب الحين بعد ماتعلقت فيه مااقدر .. شنو بيصير فيني بعده و هو لحد الحين ماقام .. بس لا يدخل في غيبوبه و الله انا اللي بروح فيها .. راح لها محمدوه و حضنها ..
محمدوه: خلاااااص حبيبتي .. فيصل بيقوم ان شاء الله ..
هند: ماتشوف شكله ويهه يخرع مافي ملامح شنو هالحادث اللي سوا فيه جي ..
محمدوه: فيصل بيكون بخير صدقيني ..
جاسم: تعالي اوديج البيت يالغاليه .. و راحوا ..
وصلت هند البيت و قفلت على نفسها باب الغرفه و ماتبي تشوف اي احد ولا امها ولا ابوها ولا حريم اخوانها .. الكل حاول معاها حتى اعمامها من الامارات حاولوا بس مافي فايده .. قاعده في الغرفه و ذابحه عمرها من الصياح .. كله ولا فيصل بالنسبه لها .. فيصل قلبها و روحها و كل شي بالنسبه لها .. ماسكه صورته و حاضنتها ..
تحت ........
ام جاسم: مب راضيه تفتح الباب و مب زين لانه عندها السكر ولازم تاكل شي ..
خالد: حاولت اكسر الباب مافي فايده كتفي انجلع من مكانه..
جاسم: تعال نحاول معاها مره ثانيه .. و راحوا فوق ..
خالد: هند حبيبتي افتحي الباب ..
جاسم: غناتي سمعينا و فتحي الباب مب زين لج ماكلتي شي من امس ..
خالد: حرام اللي تسوينه في نفسج ..
هند: اقول لكم روحوا ماابي اشوف احد روحـــــــــــــــــوا ...
جاسم: يا حبيبتي انتي عندج السكر و مب زين ما تاكلين ..
هند: .................................................. ...... ماابي اكل الا لين فيصل يقوم .. روحوا عني ماابي اسمع صوت احد فيكم ..

اليوم الثاني بعد المغرب .......
اليده: يا ولدي خلها تيي عندي تبات كم من يوم و انا بحاول معاها ..
بوجاسم: ان شاء الله .. و راح حق هند .. يبه هند فتحي الباب ..
هند: نعم ...
بوجاسم: بابا حبيبتي البسي و خذي لج ملابس لانه يدوتج تبيج تنامين عندها كم من يوم اوكي ..
هند: ان شاء الله ..
بعد ماخلصت و جهزت اغراضها راحت بيت اليده .. دخلت و لقت اعمامها و طلال و حمدان ..
هند+بوجاسم: السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلام ..
بومحمد: تعالي يالغاليه ..
و حضنها عمها ...........
بوعبدالله: فيصل مافيه الا العافيه ...
حمدان: بس شلون صار له الحادث انا اللي اعرفه انه فيصل سواق ماهر ..
اليده: ماماتي هنوده انتي روحي اكلي لج شي و نامي شوفي شكلج والله انتي نايمه من يومين ..
هند: ان شاء الله .. و راحت تنام ..
طلال: الله يصبرها ...

في المستشفى .. الفليل الساعه 1 و نص ..
احمد و محمدوه و خالد و جاسم كانوا قاعدين عند فيصل و توها ام فيصل مصكره من عند احمد التلفون و كانت تتطمن على حالة فيصل و هند بعد و بوفيصل قاعد عند اليده مع ام فيصل ..
محمدوه: احمد مب زين انت بعد ماكليت شي من امس ..
احمد: مب مشتهي شي الحين ..
خالد: انت وراك حرمه ياخي مب زين فيصل ان شاء الله بيقوم لا تخاف عليه ..
جاسم: الدكتور قال انه كل شي تمام لا تخاف ..
احمد: انا اللي ابي اعرفه شلون صار له الحادث ...
شوي الا يفتح فيصل عينه و الشباب دبيج عنده ..
احمد: مابغيت تقوم ..
فيصل: صار لي حادث و بعدين ؟؟
خالد: من يومين راقد ..
فيصل: تعبان والله تعبان و جسمي احسه منفصل عن راسي ..
جاسم: لازم ويا هالبطيخه راسك مابتحس بجسمك ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
فيصل: يالشمبانزي اسكت عني ..
محمدوه: بشنو تحس الحين ؟؟
فيصل: زين ....مرتي شخبارها .. يات هني ولا لا ؟؟؟
احمد: امممممممم .. احم . يات بس اول ما شافتك من عند باب الغرفه و شكلك الصراحه كان يخرع طلعت تصيح و حبست عمرها في الغرفه و الحين هي عند يدوه .... يعني حالها مب احسن من حالك ..
فيصل: فديتها والله ... انزين متى الدكتور قال بيطلعني ؟
جاسم: ماعليك الحين بروح اشوفه .. و راح ..
دخل جاسم مع الدكتور ..
الدكتور: مابغيت تقوم يافيصل ...
فيصل: يا حلاة النوم يا دكتور ..
الدكتور: هههههههههه .. بشنو تحس الحين ؟؟؟
فيصل: بصداع و جسمي يعورني احس انه احد ضاربني بالمطرقه .. محتر مني و يبي ينتقم ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
فيصل: دكتور متى اقدر اطلع ؟؟
الدكتور: انا بخليك تحت المراقبه انت وااااايد تعبان ..
فيصل: دخيلك ابي اطلع مااقدر استحمل القعده هني يوم واحد خلاااااااااااص ..
الدكتور: ليش مستعيل على الطلعه ؟؟
فيصل: احاتي مرتي ..
الدكتور: هند .. شخبارها ؟؟
فيصل: فــجي ابي اطلع عشان اروح اشوفها ..
الدكتور: انزين بس توعدني انك ماترهق نفسك و تقعد اسبوعين في البيت ..
فيصل: و منو بيجهز حق عرسي ...
الدكتور: يقولون الاسبوع الياي ...
فيصل: ايه ..
الدكتور: انزين سؤال واحد و بخليك تطلع ..
فيصل: تفضل ..
الدكتور: شلون صار لك الحادث ؟؟؟
فيصل: ههههههههه .. تخليت هند يدامي و كنت تعبان و فقدت السيطره على السياره ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
جاسم: تخيلت هند يدامك هاااااااااااااااااااااااااااا ..
الدكتور: على العموم انا باوصف لك ادويه و لازم تاخذها بانتظام ..
فيصل: ان شاء الله بس يلا ابي اطلع ..
طلعوا من المستشفى و هم الحين بيروحون بيت اليده ...
بوجاسم: شخبار فيصل ؟؟
احمد: تعبان شوي ..
بوجاسم: اوكي عيل انا بروح اشوف هند .. و صكر ..
هند: يبه شخبار فيصل ؟؟
بوجاسم: تعبان لحد الحين ..
قامت هند تصيح مره ثانيه و فجتها مناحه و صكرت الباب .. مايسوى علينا قلت لج انه فيصل تعبان و تسوين في عمرج جي ..
وصلوا الشباب بيت اليده و استانسوا لين شافوا فيصل ..
اليده تصيح: هلا هلا حبيبي الحمد لله على السلامه ..
فيصل: الله يسلمج يالغاليه ..
بوعبدالله: شحالك الحين ؟؟
فيصل: اوووووه هلا عمي .. الحمد لله بخير ..
بومحمد: لا تسوي هالحركه مره ثانيه .. هند بغت تموت علينا بعيد الشر عليها ..
فيصل: كله منها سويت حادث ..
طلال: شلون بعد هذي ؟؟
احمد: تخيل صورتها يدامه و عمت عينه و صار له حادث ....
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه ..
فيصل: انزين عمي ممكن اشوفها ؟
جاسم: بسرعه ..
فيصل: انت اسكت .. و راح لها . مابي احد ايي وراي ...
فيصل يطق الباب ...
هند تصيح و كانت لابسه بجامه ورديه و ازرق فاتح و شعرها المفلول و كانت حلوه بمعنى الكلمه ....
هند: ماابي اشوف احد ماابي ......
فيصل: حتى انــــــــــــــــــــــــــا ....
هند فتحت الباب بسرعه و لقت فيصل يدامها ....
هند تصيح: ليش تسوي جي ....
و قعدت على الارض و قعدت تصيح و غطت ويهها بيدها ...
هند: اكرهك ليش تسوي جي ؟؟
نزل فيصل لمستواها و حط يده على ويهها و مسح دموعها و قرب ويهها صوب ويهه ..
(( هند )) .. عيونه حلوه و هو تعبان ... خخخ ... ماكنت اسمع شي غير صوت نفسه و هو يطالعني و عيونه فيها لمعه و كلام وااااااااااااااااااايد يبي يقوله و نظرته لي كانت كلها شوق و حب و غرام .. خدودي توردت نظرته كانت غريبه واااااااايد ... استحيت منه ...
باس فيصل عينها و حضنها لصدره و مارضى يفلتها .. حضنها بقو ... و بحنان ...
(( فيصل )) .. من زمان مالقيت هالحضن الدافي .. وينج عني انتي يا بنيه .. في هالوقت مابغيت افلتها موليه كنت اتمنى الزمن يوقف و اتم على حالي معاها ....
فيصل: مابهدج مره ثانيه و انا اسف ....
هند: فديتك والله بس فيصل خنقتني ..
رخى فيصل عليها شوي بس لحد الحين مافلتها ...
فيصل: احبج ...
هند: توني اعرف ..
فيصل: شنو رايج نشرد ...
هند: فكره حلوه بس ...... مااعتقد تنجح ...
فيصل: امممممم .. صج بيبلغون عنا ..
هند: و بعدين اعتقد انه الدكتور قال لك ارتاح في البيت ...
فيصل: انا ماارتاح الا بين احضانج ...
هند: و انا بعد بس انت تعبان و انا تعبانه ...
فلتها فيصل: روحي نامي .. و باسها على راسها و لحفها و طلع ....
خالد: وينك واايد تأخرت ما يسوى علينا قلنا لك روح اقعد مع مرتك ..
فيصل: طليت عليها بس كانت راقده .. يلا احمد نروح البيت ..
احمد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ...... يلا ..
جاسم: شبلاك تضحك انت بعد . .
احمد: ولا شي تخبلت .. تصبحون على خير .. و طلعوا ..
في السياره ..
احمد: يحليلها هند كانت راقده ... هههههههههههههههههههههههههههههههه ...
فيصل: ههههههههه .. ايه ..
احمد: شنو سويت بالضبط ؟؟
فيصل: تقدر تقول عطيتها هديه قبل الزواج ..
احمد: طبعا و بعد الزواج غير ..
فيصل: فديتك انا كل شي غير بعد الزواج ...
احمد: اهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ... اظن اني فهمت عليك ..
فيصل: عاد انت تفهمها و هي طايره .....

الكل قام يجهز حق عرس هند و فيصل و الكل مرتبش و مستانس لانه اخيرا هـــالاثنين بيعرسون .. قاموا يجهزون و الكل حالته حاله اللي يصرخ على الثاني و اللي يستعبط على اخوه و اللي يطيح المشكله على راس الثاني و كانت التجهيزات وناسه واااااااااايد .. اليده تصرخ على الكل الا هند و فيصل >> لازم هــالاثنين حبايب قلبها << ..
جاسم: يدوتي ليش ماتصرخين على هند و فيصل مفروض هم الاثنين اللي يشتغلون في عرسهم مب احنا ..
اليده: انت اسكت و اقعد ساعدهم ..
خالد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
اليده: و انت بعد ..
احمد: انزين احنا اشتغلنا اكثر منهم ..
ساره: صح يدوه و مفروض فيصل ما يشوف هند كلش الا يوم العرس ..
اليده: و انتي شعليج منهم ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
مايد: ويك ويك ويك .. هاوشوها ..
اليده: عاد انت الوحيد اللي تسكت ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
فطيم: يدوه حرام تسكتينه مسكين مايد ..
مايد: ايه صح يدوه انا أأيد كلام فطيم انا مكسكين محد يحبني ..
اليده: انت مسكين .. مااصدق ..
عبدالرحمن: يدوه ريم ماتقدر تشتغل لانها تعبانه ..
ريم: عن العياره لا يدوه اقدر ..
بعد المغرب ..
البنات و الشباب و اليده كانوا قاعدين في الميلس شوي الا يدخلون ام مايد و بومايد و شيخه توها يايه من السفر ..
ام مايد+بومايد+شيخه: السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلام ..
اليده: هلا يمه الحمد لله على السلامه ..
شيخه: الله يسلمج يدوتي ..
مايد: الحمد لله على السلامه خيتو ..
شيخه: الله يسلمك خيو ..
و خذوا علون بعض و قعدوا يسولفون ..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:27 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية