لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-05-10, 06:53 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




اليوم الثاني الكبار قاموا و هند و ساره و خالد و حمدان و حميد و نزلوا تحت يتريقون ..
بوعبدالله: ها رقدتوا عدل ؟؟
حميد: لا لحد الحين تعبان ..
هند: و انا عندي صداع رهييييييييييييييييب ..
حمدان: لعنبوه السايق هذا مايعرف يسوق ..
خالد: ايه والله مايسوى علي توني بحط راسي انام الا طراااااااااااااااااااااااااااااخ راسي يضرب في الشباك ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
بوفيصل: اشوف يبهتك وارمه ..
بعد ماخلصوا اكل راحوا فوق يكملون رقادهم ..
الساعه 4 العصر الكل قام عشان يتغدى الا جاسم((قطر))+((الامارات))+احمد+فيصل ..
بوفيصل: وين الباقي انا اخبر انكم اكثر ..
حمدان: لحد الحين راقدين ماطاعوا يقومون ..
عبدالله: انزين وين بتسيرون اليوم ؟؟؟
بومحمد: لا اليوم خلونا في الفندق نرتاح و باجر الطلعه ..
بوعبدالله: اليوم استكشفوا الفندق ..
ساره: مايحتاي ندله و نعرفه و اذا تبون سوق فيه و حوض سباحه فيه ..
فطيم((قطر)): و سياكل و خيول فيه ..
محمد: عيل الخيول اليوم ..
الكل: يلا ..
بومحمد: بعد الغدى ..
هيا: وينها نوف ؟؟
محمد: فوق راقده ..
شهد: انت عرف انها تخاف بروحها ..
هند: عطني المفتاح انا بروح لها .. و راحت مع نوره ..
نوف قامت من النوم وماشافت احد عندها و قطعت عمرها من الصياح و هند و نوره لحقوا عليها ..
هند تحضنها: اشش انا هني ..
نوف: احاف (( اخاف )) ..
نوره: نوفي تبين تاكلين شي ؟؟؟
نوف: هيه .. و نزلوا تحت ..
محمد: نوفي حبيبتي تعالي ..
نوف: ماباك ..
محمد: انزين انا اسف والله و بعدين انتي كنتي راقده ..
نوف: انزين خلااااااص ثامحتك (( سامحتك )) ..
حمدان: و تتأسف منها بعد هالشيطانه ..
محمد: محد شيطان غير ولدك اللي مقطع شعر بنتي ..
حميد: يعني على منو بيظهرون ..
هيا: على ابوهم ..
فطيم((الامارات)): و البنت على امها ..
نوره: بنت اختي هاديه ..
حمدان: انتي ولدج شيطان ..
نوره: طالع على عمه ..
بوعبدالله: فديتكم كلكم ..
حمدان: مشكور بويه ..
بوعبدالله: مب انتوا اليهال ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
خلصوا الغدى و راحوا الكبار فوق عشان يرتاحون و الشباب و البنات في رحلة استكشافيه في الفندق من الخارج و الداخل ..
حمدان: هياوي تركبين معاي الخيل ..
هيا: اخاف ..
عبدالله: افاااااااااااا هياوي تخافين من حمدان ..
هيا: اشوف ركب شهد وراك ..
شهد: لا الشيخه ابا عمري ..
فطيم((الامارات)): حميد ابا اركب ..
حميد: بس وراي ..
فطيم((الامارات)): قوم انزين ..
خالد: ها هند تركبين وراي ..
هند: باتسابق معاك ..
خالد: تعرفين ..
هند: الله يخلي محمدوه علمني ..
خالد: انزين يلا ..
هند: نوره صوري بكيمرتي ..
و بدأ السباق في البدايه كانت هند اللي غالبه و بعدين خالد بس عند خط النهايه الاثنين في المركز الاول ..
خالد: قويه اختي ..
ساره: تعجبك ..
حمدان: يلا هياوي ..
هيا: انزين .. و المينونه ركبت وراه ..
اول شي حمدان بدا يمشي شوي شوي لين قام يسرع واااااااااااااااايد و هيا تصرخ من قمة راسها و هند تصور .. بعد ماخلصوا ..
هيا: مااحبك اكرهك ..
حمدان: جذابه ..
هيا: بعد اللي سويته فيني ..
حمدان: جذابه ماترومين على رمستي و حركاتي .. و راح باسها على خدها يدام الكل ..
هيا: استح على ويهك ..
حمدان: حرمتي و كيفي ..
فطيم((قطر)): لا تعلمونا على هالاشياء تونا صغار عليها لا تفتحون عيوننا على هالحركات ..
خالد: اذا انتي ماتعرفين منو يعرف ..
محمد: الفال لكم عيال قطر ..
الكل: امين
>> ما صدقوا هههههه <<
ركبنا السياكل و رحنا القريه الثانيه اللي مثل ما قلت لكم تبعد 6 او 7 كيلو و وقفنا عند الماي البارد من الجبل و شربنا وصلنا القريه الثانيه بس الحين البلشه شلون نرجع ..
هند: ريلي تعورني ماقدر ارجع ..
حميد: انزين خلونا نرتاح شوي في الكوفي شوب .. و رحنا ..
رن جوال هند و المتصل كان محمدوه ...
هند: الووو .. هلا والله .. شخبارك ؟؟ .. والله تمام الحمد لله و انت ؟؟ .. حبي اشتقت لك .. صج حتى انا .. شخبار ماماتي و باباتي و يدوتي ؟؟؟ .. الله يسلمهم .. في شنو تبي تكلمني .. انزين صبر .. و قامت بتطلع برع ..
محمد: منو هذي ؟؟؟
هند: اخوي من الرضاعه ..
الشباب: سلمي ..
هند: يسلمون عليك .. انزين شنو تبي ؟؟ .. قول يبت لي اعصاب .. اهاااااااااااا .. شنوووووووووووووووو .. انت شنــــــــــــــــــــــــــــو قاعد تقول من صجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــك .. مستحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــل .. انـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا .. لالالالالالالالا مااقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدر .. لالالا قلــــــــــــــــــــــــــــــت لــــــــــــــــــــك مااقدر .. مـــــــــــــب انــــــــــــــــــــــــــــا خل احد غيري .. لا احد ثاني حرام عليك والله مااقدر .. قلنا اختهم مو لهـــــالدرجه .. شنــــــــــــــــــــــــــــــو يسمعون الخبر مني ولا من غيري .. تعرف اني مااقدر على هالمواقف .. اوكي اوكي خلنا نرجع البلاد و بعدين باقول لهم شنو رايك .. شنو الحين .. اسمعني خلود يحاول يتصالح مع ساره و جاسم يبي فطيم تقول له احبك هذي هي السالفه و احمدوه مشتاق حق نوره و انا الاطرش في الزفه .. مااقصد شي .. انزين سلم .. باي .. و صكرت ..
محمد: انزين الحين شلون بنرجع ؟؟؟
ساره: اعتقد انكم ارتحتوا .. يلا .. و رحنا ..
هيا: حمدان والله مااروم اركب ابا اركب وراك ..
حمدان: توج تقولين ماتحبيني شلون بتركبين وراي ..
هيا: اوووووه نسيت ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
حمدان: خلااااااااص اعترفي انج تحبيني ليش اطولين السالفه و هي قصيره ..
خالد: حمدان انا احبك ...
حمدان قرب من خالد يبي يمسك راسه يشوفه مريض ولا لا ..
حمدان: انت صاحي ..
خالد: اصحي منك بس الكلام مو لك ..
حمدان: عيل منو ؟؟؟
خالد: بعدين اقول لك اذا عزمتني على العشى ..
حمدان: بمشيك حول البحيره و بعشيك مجانا شو تبا زياده ..
عبدالله: و بعدين معاكم خلونا نرجع .. و رجعنا ..
رجعت الشله النفدق و ريلوهم انفصلت من جسمهم .. و على طول راحوا قعدوا في الاستقبال لانه في كراسي و طاولات .. و الود ودهم حد ينقلهم بالقوراي مالت الشنط لين فوق ..
محمد: بلاهم الشباب ماوعوا ..
عبدالله: تعالوا نسير لهم .. و هند في يدها الكيمره ..
دخلوا على الجماعه و المفاجأه او الصدمه كانت .................................................. ..........
جاسم((قطر)) منسدح على الكرسي و ملحف عمره بلحافين و الفاين طايح على الارض اما جاسم((الامارات)) و فيصل و احمد منسدحين كل واحد على سرير و الارضيه كلها بيضه من الفاين مساكين مرضوا و صادتهم صخونه ..
حمدان: بلاكم مره وحده طحتوا ..
جاسم((قطر)): هااااااه ..
عبدالله: الولد دايخ و مب داري عن الدنيا من حوله ..
قامت ساره و بللت فوطه صغيره بماي بارد و خطتها على راس فيصل و احمد و هند سوت نفس الشي حق جاسم اخوها اما جاسم((الامارات)) ودوه الشباب غرفته عشان هند و ساره ياخذون راحتهم و نوره راحت مع شهد اييبون كيس ثلج حق جاسم ..
جاسم((قطر)): حاس انه يدي تحترق من الحراره ..
خالد: انتوا اكلوا لكم شي و خذوا بندول و ناموا ..
فطيم((قطر)): بروح اسوي لهم بابونج زين .. و راحت غرفة البنات ..
هند: اقول شباب قوموا خذوا لكم شور عشان تصحصحون شوي .. و قاموا واحد ورى الثاني و يابت لهم فطيم بابونج و شربوا و خذوا بندول و ناموا .. و خالد راح ياب لهم ثلج ..
شوي الا بوفيصل دخل عليهم ..
بوفصيل: بسم الله عليكم شنو صار ؟؟
خالد: عمي تعبانين خلهم الحين يرتاحون ..
بوفيصل: انزين بنات تعالوا عشان ماتاخذون العدوى منهم ..
هند: لا انا باقعد ..
و راحت ساره مع بوفيصل و فطيم تحت عشان يتعشون ..
الساعه 10 الفليل ..
هند: انا بروح اتسبح و بيي ..
خالد: انزين انا بروح اييب لنا عشى من تحت شنو تبين ؟؟
هند: ماابي شي ..
خالد: مب على كيفج ..
هند: اي شي ..
راح خالد و راحت هند خذت لها شور سريع و رجعت لهم .. اما خالد لحد الحين مايا ..
احمد كان منسدح على السرير اللي في النص و معطي فيصل ظهره و جاسم((قطر)) منسدح على السرير الاول و معطي احمد ظهره و اثنينهم في سابع نومه ..
فيصل يقوم من مكانه: هند ..
هند: وين وين وين انا بييب لك اللي تبيه .. انت قول بس شنو تبي ؟؟
فيصل: ابي ماي ..
هند: انزين ..
الحين هو مايقدر يشرب ماي ولا يحرك راسه من على السرير والله حاله شلون بشربه ماي ..
فيصل: والله مااقدر اشرب شربيني ..
هند: لا والله ..
فيصل: والله مااقدر اتحرك ..
هند: انزين بس اعرف هالشي كان غصبن عني و ما باليد حيله ..
>> وااااااااااااااااااااي استحي مااقدر اكتب الموقف .. انتوا اقروا بس لا تعلقون << ..
حطت هند يدها ورى راس فيصل و رفعته شوي و شربته ماي و توها بتشيل يدها الا يمسكها اخونا
.. >> ماتحتسب هالحركه الولد مو في وعيه <<
هند: هد يدي .. و تبي تشيلها مب قادره الولد راص عليها ..
>> جذي الحب يسوي في الواحد والله مسكين يا فيصل <<
فيصل: هند انا ...................................
هند: تخدمني في عرسي ان شاء الله و تزفني على ريلي ..
فيصل: تقصدين عرسنا ..
هند: انا ............................................
فيصل في عيونه الدمعه ماادري شنو كانت نظراته او شنو تفسيرها لين كان يطالعني هل هي شوق ولا عذاب حب ولا كراهيه .. ولا دموع من الزكام .. >> كل شي جايز <<
فيصل: هند انا اسف والله اسف ..
هند: اششش ارتاح الحين و يصير خير بعدين ..
عرف فيصل انه مافي فايده يكلم هند الحين و حط راسه بس مارقد .. >> اصلا وين يقدر يرقد و هند موجوده <<
هند راحت عند البلكونه و قعدت و الجو كان بارد و مطر .. و هني خالد وصل ..
شاف خالد هند عند البلكونه و راح لحفها بجاكيته و لقاها ترتجف من البرد ..
خالد: فرفور شفيج ؟؟
هند: ..................................... تصيح بدون صوت ..
خالد تخرع على اخته: هند ..
هند: بردانه ..
خالد: حبي مااعتقد البرد بيسوي فيج جي لا يكون على بالج انا و جاسم مب ملاحظين انتي وايد تغيرتي لين يينا هني او بمعنى ثاني من بعد مااخطبج فيصل ..
هند: مافيني شي ..
خالد: هند دخيلج ابي اعرف شنو اللي في قلبج قولي لي انا اخوج ..
هند: انا يوعانه وين العشى ..
خالد: تهربي انزين ..
هند دفنت ويهها في صدر خالد و قعدت تصيح و نامت من التعب .. اما من الصوب الثاني مع الغرفه فيصل بشوف هند و قلبه يتقطع الف قطعه ..
(( فيصل )) .. كله مني انا اللي سويت فيها جي بس لازم اطلعها من الحاله اللي هي فيها الحين هند لي انا و بس ..

اليوم الثاني ..
ماقدروا الجماعه يطلعون لانه الشباب لحد الحين تعبانين .. فتحت هند عينها الصبح و شافت الشباب لحد الحين راقدين و خالد بعد فراحت غرفتهم و حطت راسها و خمدت لانها مارقدت امس عدل .. الساعه 10 قام حمدان و راح غرفة الشباب عشان يتطمن على الباقي لانه اخوه جاسم صار شوي بخير ..
حمدان: هلا ولد العم ..
خالد: هلا فيك حياك ..
حمدان: شحال الشباب الحين ؟؟
خالد: لا اسمع ولا ارى ولا اتكلم ماتحركوا من امس ..
حمدان: حتى جسيم اخوي بعد نوره من امس يالسه عنده بس الحين الحمد لله ..
احمد: اففففففففففف ماتسكتون ..
حمدان: اوه سوري ..
خالد: يلا عاد قوموا بسكم رقاد من امس و انتوا منسدحين يلا ..
احمد: جب و خلونا انام ..
حمدان بصوت واطي: شو بلاك امس ؟؟
خالد: متى ؟؟
حمدان: لين كنا في القريه الثانيه ..
خالد: شنو صار ؟؟ >> اونه يسوي عمره مايعرف <<
حمدان: عن العبط لين قلت لي احبك ..
وقتها طقت ساره الباب لانها يايه تتطمن على اخوانها ..
خالد: منو ؟؟
ساره: الينيه ..
خالد: زين والله طلعتي تعرفين عمرج .. اقول حمدون هذي هي القلب ..
حمدان: اهااااااا تحبها ..
خالد: لو اقعد من اليوم لين بعد مليون سنه اقول لك احبها مابوفي بحقها ..
ساره: يعني لين متى باتم واقفه ..
خالد يفتح الباب: اوه نسيتج ..
ساره: نساك الموت قول امين و بعدين على كثر هالدق نسيت ..
حمدان: لا تلومينه ..
ساره: صباح الخيرات ..
حمدان: صباح النور و السرور ..
ساره: شلونهم اليوم ؟؟
خالد: تنادي ولكن لا حياة لمن تنادي ماتحركوا طبعا الا احمدوه لين قام و سكتنا و جببنا ..
ساره: انزين تعالوا تريقوا تحت الكبار ينطرون ..
حمدان: انزين بس وينها هند انا اخبر انها كانت امس هني ..
ساره: توها راحت تنام مسكينه وااااااااااايد تعبانه ..
خالد: ايه لانها مارقدت امس عدل ..
ساره: انزين يلا تعالوا ..و راحوا ..
بوفيصل: ها شخبار الشباب اليوم ؟؟
خالد: لا الحمد لله بخير ..
فطيم((قطر)): عبدالرحمن اخوي اتصل و يسلم عليكم ..
الكل: الله يسلمه ..
بوعبدالله: هند وينها ؟؟؟
ساره: توها راحت تنام ..
شهد: فديتها لا يكون سهرانه من امس ..
خالد: ايه ..
فيصل فتح عينه و قام خذى له شور سريع و لبس شي شتوي و نزل تحت ..
فيصل: صباح الخير ..
الكل: صباح النور ..
ساره: الحمد لله على السلامه ماتشوف شر اخوي .. و باسته ..
فيصل: الشر مااييج ..
نوف: فيثل (( فيصل )) ..
فيصل: عيون و قلب فيصل ..
نوف: ثحالك (( شحالك )) اليوم ؟؟؟
فيصل: دام شفتج انا بخير ..
حميد: اقول فطيم شو رايج نتمشي ؟؟
فطيم((الامارات)): انزين .. و راحوا..
عبدالله: الله الحين طلعت الرومنسيه عند حميد ..
حمدان: اقول هياوي تعالي بعد شو له يالسين معاهم .. و راحوا ..
عبدالله و شهد بعد قاموا و نوف و محمد بعد بيوديها يلعبها ..
نزلوا نوره و جاسم و قعدوا شوي و بعدين راحوا يتمشون ..
فطيم((قطر)): احنا المسكينات انا و ساره و هند قاعدين ..
خالد: و ليش انا ما مالي عينكم ..
ساره: لا انت ابونا ولا ريلنا عشان نعيش معاك جو رومنسي ..
خالد ابتسم: انا عندي لكم مفاجأه اليوم الفليل و انا اتصلت في ابوي و وافق على الكلام اللي باقوله الفليل و هو بيكون موجود بالصوت معانا ..
فيصل: شنو تقصد ؟؟؟
خالد: سلام انا بروح اشوف هند .. و راح ..
هند كانت قايمه اصلا و لبست على اساس انها بتركب الخيل و بتمشي حول البحيره ..
خالد: على وين ؟؟
هند: على الخيل ..
خالد: انزين بيي معاج ..
هند من النوع اللي تحب الخيول السوده و النادره و يكون شعرها طويل و ناعم و عند الخيل لازم يكون بقعه بيضه بين عيونها >> والله ماادري شنو يسمونها <<
هند: ها شنو فيك اليوم منور ؟؟
خالد: باخطب ساره الليله ..
هند: شنو ؟؟؟
خالد: اتصلت حق ابوي و هو اللي بيخطبها لي اليوم ..
هند: شلون ؟؟
خالد: بيكلمها على التلفون و اعمامي موجودين و انتوا ..
هند: مبروك مقدما و ساره مابتلاقي واحد احسن منك يحبها ..

في البلاد ..
خليفه: فهد انا قررت اتزوج ..
فهد: هذي الساعه المباركه بس في بنت في بالك ؟؟
خليفه: اخت خالد الصغيره ..
فهد: خالد اللي عيال خالته حسن و علي ..
خليفه: ايه ..
فهد: انزين انا باتصل في خالد و بقول له و بعدين بخلي غلا تروح ..
خليفه: تسلم و اذا وافقت ان شاء الله باحجز لك انت و غلا شهر عسل ثاني في اسبانيا بدون ولدك ..
فهد: ان شاء الله توافق ..
خليفه: الله يسمع منك ..

في تركيا ..
وقت العشى الكل كان مجتمع بطلب من خالد و اتصلوا في بوجاسم و حطوا على السبيكر ..
بوجاسم: هلا شباب شخباركم ؟؟
الكل: بخير ..
بوفيصل: اخوي شبلاك انت و ولدك ؟؟؟
بوجاسم: انا اتصلت اليوم و ابي اخطب ساره حق خالد ..
ساره: شنوووووووووووو ؟؟؟؟!!!!!!!!!
الكل التفت عليها .. و بعدين التفتوا على خالد ..
ساره خذت السماعه و راحت بعيد: عمي انت من صجك ؟؟؟
بوجاسم: يعني مب موافقه ..
ساره: لا انا ماقلت جي بس .............................................
بوجاسم: ادري بج مستحيه من الحركه اللي سواها خالد و انا يا ساره مااقدر اغصبج على شي انتي ماتبينه و اذا مابغيتي خالد خلااااااااااص ..
ساره: لا عمي انا موافقه و اذا مابغيت ولد عمي ابي منو بس طلبتك ..
بوجاسم: شنو امري ..
ساره: ابيك تحرق اعصابه شوي ..
بوجاسم: ماطلبتي شي عاد انا احب هالسوالف .. و راحت لهم ..
خالد: هاااااااااااااه ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههه ..
حميد: الولد مستعيل ..
بوجاسم: اول شي لازم ناخذ راي اخوانها اذا موافقين ولا لا ؟؟ .. >> اصلا فيصل و احمد موافقين بس يبون يحرقون اعصاب خالد شوي <<
خالد: ويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه يبه فال الله ولا فالك ..
فيصل: خالد انت ريال و ماتنعاب ..
احمد: احنا موافقين بس الراي بيكون راي ساره ..
ساره: و انا جوابي عند ابوك ..
خالد: يبه شنو ؟؟؟
بوجاسم: خالد ما قاعد اسمعك عدل ..
خالد: يبه عن هالحركات .. و انقطع الخط .. ساره قولي لي ..
ساره: عند ابوك .. و راحت برع في الحديقه و كان المطر ينزل ..
جاسم((قطر)): تعجبيني يابنت العم عليج حركات حلوه ..
خالد قاعد على اعصابه وده يعرف شنو رد سارة اذا بتوافق والا لا واذا ما وافقت شنو بيسوي وشلون بيعيش بدونها والباقي قاعدين يضحكون عليه وحركاته وشلون اعصابه محترقة ومتوترة..
بعد نص ساعة هند كانت قاعدة في غرفتها سمعت دق على الباب والدق ما كان طبيعي هي تخرعت وقامت تشوف منو على الباب يوم فتحت شافت احمد وكان مبهدل وحالته حالة اول ما شافته ماتت من الضحك..
احمد: اووه هندووه عن الضحك الحين ابي منج خدمة..
هند وهي تضحك: انت طلباتك ما تخلص بس بعد امر وتدلل..
احمد: هند واللي يسلمج واللي يخليج ابي اسمع صوت نونة حياتي..
هند: نونة حياتك محد الحين..
احمد: لا هند ارجوج ارحميني ما تشوفين حالي شكلي شلون صاير..
هند: امبلى شكلك يموت من الضحك وغير اني انا شاكة انه انت اللي مسوي في نفسك جي..
احمد بغى يضحك بس مسك نفسه: لا من قال!!..>> عيار الولد هو مسوي في نفسه جي عشان يخلي هند تشفق على حاله و تتصل في نونة حياته عيار من يومه <<
هند: خلاص تعال داخل عشان اتصل فيها..
اتصلت هند على نورة..
نورة: هلوووووووو ماااي فريند..
هند: اهليييييييين ماي فريند..
نورة: هاووو ار يو ؟
هند: فاين اند يو؟
نورة: انا ماعندي فاين اشتري من الدكان بس تبين عندي كلينكس ..
هند: هههههههههههه ولا يهمج..
نورة: شخبار تركيا؟
هند: بس تركيا والا اللي في تركيا..
نورة: لابس تركيا..
احمد بصوت واطي ما ينسمع: ول امحق حب..
نورة سمعته: اصلااا من قال انه انا احبك..
احمد: افاااااااا وانا اللي ذابح عمري وماشي تحت المطر بس عشان اقول حق هند تتصل فيج عشان اسمع صوتج لاني متوله عليج مووت..
هند: جذااااااااااب صج خرط ريايييل..
نورة: وبعدين محد طقك على ايديك وقالك دور مثل المينون تحت المطر..
احمد انحبط وتكلم جد وقال: اصلاااا انا مينون بحبج انتي انتي اللي حبج تملكني ولو تطلبين عنوني بعطيج اياها واقولج..

.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°أنا قلبي لشوفك يالغلا مشـتــــاق ¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°ورحي هايمه شوق بفضا كونــك ¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°دخيلك روف بي تكفا كفاني فراق ¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°حرام تمر لحظة من العمر دونك ¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°تعذب قلب من حبك عظيم اشواق ¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°حرام الشوق يكوي قلب مضنونك ¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°تعال وخلنا نبقى على لوفــــاق ¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°ولك عهد الوفا للموت مااخونك ¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°نعم ما اخون حبك يا شمس الاشراق ¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°ولو حتى بخيالي وعـد باصونـــــــك ¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°عطيتك قبل ما اشوفك عهود وثاق ¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°قبل ما يرتمي شوقي على حضونك¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°قبل ما يوقّع افوداك على ميثاق ¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°قبل ما يذوب قلبي شوق لعيونك¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°قبل ما تقول انا احبك من الأعماق¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°قبل ما اصير انا بالحب مجنونك ¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°عطيتك كل ما تبغي وقلبي انساق¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°على نهج الوفا وافي لمضـمونك¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°وحق من زاد حسنك والحلا أخلاق¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°تداري قلب بحبك عاش مرهـونــك¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°حرام يعيش من حبك رهين اوراق¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°وفي واقع حياته يبقى من دونـــــك¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

نورة:

يا أغلى من سكن هالقلب ياأحلى من نظر العيون
يا أجمل حلم حققته بذاتي وانجرح فييني

يا اول حب عايشته ياآخر حب في هالكون
وعد ما احب انا غيرك ولو طالت بي سنيني

انا جيتك مثل طفله ابي منك عهد مضمون
ابيك ترد لي روحي وتبعثها ف شراييني

أشوف العمر بي يفني وصبري قد قضى بحزون
أشوفك تبتعد عني وتطعنّي بسكاكيني

أبد لاتهمك طعوني ونبض خافق(ن) مضنون
ابد لاتحزنك دمعه ماتت بـ(كف) ايديني
\\
انا بيدي رجيت الوصل وانا بيدي رضيت طعون
وانا استاهل ترى كل شي وكل اللي حصل فيني
\\
انا ماقلت (الفرقا) كلمة وطرت بالمكنون..؟؟
وجيت ابي اطبقها والعب في مزاييني
\\
انا جيتك وانا عاشق وصل لمستوى الجنون
مير الوقت اجبرني اخليك وتخليني
\\
ترى ما هان علي فرقاك ولا هانت علي السنون
دخيلك ما أبي دمعك دخيلك لاتبكيني
\\
ابي ارتاح ياعمري وانسى اللي مضى بـهون
وكيف اني اقول بنسى؟ وانت بمنامي تجيني
\\
فديتك يا اعز الناس فديتك يا نظر العيون
فديت اللي رهن عمره وعزّم مايخليني
\\
فديت اللي قلّب حالي وغيّرها بشكل ولون
فديت اللي اذا اقفيت سأل بكل عنوايني
\\
فديت اللي اذا اضحيت وانا ضايق بحزن وغبون
لقيته يمسح الدمعه وبرمشه حيل يغطيني
\\
فديت اللي اذا شفته حارت فيني الشجون
وفديت اللي غاب شهور وهو مايحاكيني
\\
وفديت اللي من فرقاه رخت فيني المتون
وفديت اللي وفديت اللي و فديتك ماتكفيني!!!؟
احمد تشقق وبراطمه اوصلت لين اذنه وهند ميته من الضحك عليه..
هند: والله انكم ما تستحوون ولا تخيلوون تتغزلون في بعض جدامي وغير هاي انتوا لا مخطوبين ولا مالجين تدرون اطلع احسن لي واللي فيني كافيني..
نورة: هنوووود حياتي خلج هني اصلااا انا بسكر لان امي تناديني..
احمد: فديت اللي يستحوون وليش تقولين حق هند حياتي وانا لا..
نورة: مو كان عطيتك ويه زيادة اليوم..
هند: ليكون في يوم ثاني وانا ما اعرف..
احمد:اتوقع يا هند ان انتي اكثر وحدة فاهمتني وتعرفيني زين ان انا ما احب اسوي شئ غلط وغير هاي كله انتي تعرفين انه حبي لنورة صادق وطاهر وغير هاي كله انتي تعر فين اخلاق نورة مثل ما انا اعرفها..
هند: لا تفهمني غلط يا احمد انا ما كان قصدي كذا..
نورة تبي تلطف الجو: هييي انتوا مو كان نسيتوني على الخط والرصيد بح بح..
هند واحمد:ههههههههههههههههههههه..
نورة: اوكيك بخليكم الحين ماماتي تبيني..
احمد وهند: في حفظ الله..
احمد تشكر هند واااايد وقال لها انه عمره ما بينسى هالجميل ووعدها انه يرزف في عرسها هي وفيصل وشرد عنها قبل ما تفلع عليه شئ وهند ركضت لي عند الباب وتمت تصرخ عليه واتحلف فيه وتهدد ومرة وحدة طلع في ويها فيصل بغت تسكر الباب في ويه بس ما خلاها..
فيصل: هند لي متى بتمين ما تكلميني حرام عليج ارحمي حالي..
هند:......................
فيصل: انزين ممكن تنزلين وياي عشان نتفاهم..
هند:.....................
فيصل: هند تكلمي قولي شئ حتى لو بتسبيني وتهينيني بس بعد تكلمي..
هند: ما اتوقع انه في شئ بينا نتفاهم عليه..
فيصل كتم غيضه وحاول يكون طبيعي: ارجوج ياهند لا تخليني اذل نفسي زيادة انا بس ابي اتفاهم واتكلم وياج وابيج تسمعيني للاخر وبعدين تقررين..
هند: اوكي يا فيصل وين؟
فيصل: عند البحيرة تحت واتمنى انج ما ترفضين..
هند: اوكي يا فيصل يلاا..
نزلوا مع بعض وطول ما هم يمشون ولا واحد فيهم نطق وبطل حلجه بكلمة وهم طالعين من الفندق كان المطر لين الحين ينزل والجو كان بارد فيصل عطى جاكيته حق هند بس هند في البداية رفضت بعدين وافقت..
هند: وصلنا يا فيصل الحين تقدر تتكلم وتقول اللي في خاطرك..>>هند اصلااا كانت متحرقة وميتة تبي تكلم فيصل وتفهم هو ليش سوا وياها جي<<
فيصل: ابيج ياهند تسمعيني وما تقاطعيني بولا كلمة لي ما اخلص كلامي واذا كلامي ما اعجبج تقدرين تهديني وتروحين وماراح يكون بينا كلام ثاني..
هند خافت:اوكي يا فيصل تفضل وكلي اذان صاغية.. ونزلت راسها..

شنو بيصير بين هند و فيصل ؟؟
شنو بيقول لها ؟؟؟
احمد بعد ماتصالح مع نوره و سمع صوتها .. الدنيا مب سايعته ..
بيصير موقف حلو مع فطيم و هند .. شنو هو ؟؟؟
بنروح السوق .. شنو بيصير لنا هناك و في الباص بعد شنو بيصير ؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 06-05-10, 06:54 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



فيصل: انا يا هند ما كنت اقصد كل الكلام اللي قلته وكل اللي سوته فيج لان انا ياهند احبج واموووت فيج وامووت ع التراب اللي تمشين عليه حتى يوم كلمتج وقلت لج ابيج تروحين تخطبين غالية كنت ابي اعرف ردة فعلج ولو شفت رد فعل واحد منج يخليني اعرف انج تحبيني جان على طول رحت وتقدمت لج انتي وما تقدمت حق غالية لكن بسكوتج وصمتج انتي اللي ضيعتي على نفسج فرصة انه نكون مع بعض فضلتي السكوت وقلتي حق سارة وغيرها ما يقولون لي عن اللي بقلبج وابيج تعرفين انه انا كنت اعرف انج تحبيني لكن ما توقعت انج لما تعرفين اني بتقدم حق غالية بتسكتين ولا بتقولين شئ وبتروحين تخطبينها لي انتي يوم كنتي تسوين اللي تسونه كنت اموت واحيا الف مرة لكن انتي ولا على بالج مع انه انتي كنتي تتعذبين مثل ما انا اتعذب..

هند قاطعته وعيونها مليانة دموع لانها تاثرت واايد بكلام فيصل..
هند: حرااام عليك يا فيصل انت شقاعد تقووول تحبني وتموت فيني بس تجرحني بكلامك وكنت تبي تمد ايدك علي أي حب هذا يافيصل اللي تتكلم عنه..

فيصل: الحب اللي خلاني واقف الحين جدامج لانه لولا حبي لج جان لقتيني بين الاموات الحين..

هند قاطعته بسرعة وبدون ما تحس: بسم الله عليك يعل عدوينك..انتبهت ع اللي قالته فاستحت ونزلت راسها..

فيصل ابتسم: اكبر دليل ع حبج لي الكلام اللي قلتيه الحين يا هند انا ادري انه انا فرطت فيج وانا اعرف انج تحبيني وانا احبج لكن كنت ابيج تبينين لي انج تحبيني ما كنت ابيج تقولينها بس على الاقل تلمحين لي يا هند انا كنت خايف لايكون حبج لي مجرد حب مراهقة لا اكثر ولا اقل كنت اتعذب وطبعا احمد ما خلاني لحالي ابدا تم فوق راسي كل يوم يذكرني فيج وانا اتعذب كل يوم اكثر من اليوم اللي قبله..

هند: وش اللي خلاك تكلمني بالطريقة اللي كلمتني فيها واللي خلاك تبي تمد ايدك علي يا فيصل..

فيصل: كنت مقهور منج ومن معاملتج لي .. معاملتج كانت قاسية يا هند كنتي ما تعطيني ويه وتحاولين تتجنبيني قد ما تقدرين انا ما كنت اقدر استحمل وهذاك اليوم اللي كنا طالعين فيه المستشفى ادري اني غلط عليج وااايد لكن ابيج تعذريني لاني كنت مقهوور ارجوج يا هند سامحيني ارجوج..

هند: ما اقدر يا فيصل ما اقدر ارجوج قدر اللي انا فيه انا عايشة تحت ضغط مو طبيعي وما اتوقع ان راح اقدر اسامحك لان كرامتي ما تسمح لي اسامحك يا فيصل..

فيصل تعب خلاص: يعني يا هند راح تمين طول عمرج زعلانة مني وما تكلميني..

هند: شوف يا فيصل راح اكلمك بصفتي بنت عمك كاخت لك لكن حب وزواج مستحيل يا فيصل مستحيل..
فيصل تحطم نهائيا بعد الكلام اللي قالته هند: خلاص يا هند اللي تبينه راح يصير..

راحت هند عن فيصل وهي مو مصدقة الكلام اللي قالته له هي ودها تروح وتقول له يا فيصل انا مسامحتك ع كل اللي سويته ويعيشون احلى عيشة لكن كرامتها ما تسمح لها تسوي هالشئ لكن وهي تمشي راجعة للفندق تمت تفكر >> شفيج يا هند ليش سويتي جي فيصل اعترف لج انه يحبج ويموت فيج ليش سويتي جي انتي ما فكرتي الا في نفسج ليش لالالالا اصلااا هو بعد يوم راح وتقدم لغالية وهو يعرف انه انا احبه بعد فكر في نفسه بس حب بس انه يعذبني بس يا هند هو بعد تعذب اااااااااااه ياربي شاسوي..انا لازم اسامحه انا احبه وما اقدر اعيش بدونه لازم اسامحه لازم لازم<<.. راحت هند عند البحيرة شافت فيصل وهو سرحان وحالته حالة يوم وقفت جدامه انصدمت بدموعه اللي كانت مثل الشلال تنزل على ويهه وما عرفت شتسوي حست انها دمرت فيصل حبيبها فيصل..

>> يالله انا قاعده اصيح و اناا اقرأ هالمقطع <<

هند نزلت دموعها غصبن عنها وهي تشوف فيصل وهو مكسور جدامها: حبيبي ليش دموعك تنزل علي انا ما استاهل انا ما استاهل..وانهارت بالصياح..
فيصل مات لما شاف حبيبته تصيح جدامه>>بس طبعا انتبه على كلمة حبيبي<<: هنود حبي انتي حياتي كلها اذا دموعي ما نزلت عليج بتنزل لمنوووو حبيبتي حسي فيني ارجوج انا اتعذب وانتي تعذبين لي متى تبينا نتم على هالحال.. >> طبعا اخونا ماانتبه الا على هالكلمه بس هو عيار اسمحوا له يمكن يخورها بعد شوي <<
هند وصوتها يتقطع من الصياح: انا يا فيصل رجعت بس عشان اقول لك اني مسامحتك واني ما اقدر اعيش بدونك انت حياتي وروحي وكل شئ فيني اذا تخليت عنك يا فيصل انا راح امووووت..
فيصل: بعيد الشر عنج يعل يومي قبل يومج..
هند:.................
فيصل: هنوووود بسج صياح عاد خلااااص..
هند: خلاص ها مسحت دموعي ماشئ دموع الحين..
فيصل: هنوود حياتي انتي تحبيني؟
هند استحت: فيصل عن العبط انت تعرف..
فيصل بعبط زيادة: لا ما اعرف انتي ما قلتي لي عشان اعرف..
هند: فصووول فصفص فصولي لا تستهبل..
فيصل: هههههههههههههههه الحين تدلعيني فصفص..
هند: يليق لك هالدلع..
فيصل: انزين يعني تحبيني؟
هند: انت تحبني؟
فيصل: انا احبج اموووت فيج اعشقج اموووت ع التراب اللي تمشين عليه..وقام يصرخ ويقووول: انـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا احـــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــج..
هند استحت: وانا بعد..
فيصل: وانتي شنو بعد؟
هند انقهرت منه ومن بروده وعبطه: اوووووووووووووه فيصل شفيج يعني انا قلت انا بعد يعني انا بعد احبك.. هند انتبهت انها قالت حق فيصل انها تحبه..
فيصل: وااااااااي قلبي لحقوني ما اقدر.. >> بيذبحني هالولد هو عبطه انا قاعده اصيح و التنكر خلص و هو يستعبط <<
هند خافت: فيصل حبيبي شفيك فيصل..
فيصل: بعد حبيبي لالالالالالالالا انا بموووت اليوم لا ما اقدر ارحميني..
هند فهمت عليه: هههههههههههههههههه سخيف..
فيصل: ماتدرين يا هند شلون ريحتيني بهالكلمة..
هند: حتى انت يا فيصل ريحتني..
فيصل:
لايمكن ولافكرت بيوم انسااك
ومهما غبت عن عيني اشوفك وانت بغيابك ..
"" اشوفك ""
صوره حلوه تصبرني بعد فرقاك
ونااار الشوق يحرقني بدمع صاار بااسباابك
ولو جسمي يصير بعيد ترى قلبي جلس ويااك
وقلبك صار من حظي ومهما صابني صاابك
"" احبك ""
يابعد عمري وشمعة حبنا ذكرااك
احبك حاضر وغايب واحب الليل لاجاابك
" خيااالك ""
هو رفيق الليل
الا سبحاااان من سوااك جميل اخلاق
ولك صوره جميله تقتل احبااابك
"" حزين ""
وطااالت الفرقى واناا صابر وااقول اهواااك
غريب الدآر يااحبي واقول اموت واحيااابك
"" ومهما قلت ياحبي ""
حيااتي كلها تفداك
انااا ودي اقربلك واصير اقرب من اهدااابك
بااواصل وحدتي واطلب من المولى عسى القاااك
ترى حبي رضا حظه وانا
ياحظــ برضاااابك

هند:
احبك موت في غيابك... ولا شفتك احبك زود
احبك في ابتسام الوقت
واحبك في جفى ايامي
اشوف الناس لا شفتك..... أسامي ما لهن وجود
ولا من غبت عن عيني..... اشوفك طيف قدامي
ابرحل في سما افكاري .....وبسكن في العيون السود
ابي اسكن بها لحظة.... وبروي ناظر ضامي
ابنسى ما مضى لأجلك... وبانده عمري المفقود... واقول العمر لك وحدك
وبانسى جرحي الدامي
ابجمع ما بقى من ورد ....وباصرخ يالهنى موعود
لقيت اللي تمنيته...... لقيتك يا هوى احلامي
واضمك حيل لا تبعد....... اخاف ان الزمان يعود...... وبأخذ عمري الغالي
وترجع ماضي آلامي ..فيصل: بعد بتضميني ..
هند: هاااااااااااا انزين شنو رايك نرجع لاني بردت ..
فيصل: وين لحد الحين ماشبعت منج ..
هند: وراك العمر كله ان شاء الله .. و راحت داخل .. جان يطلع في ويهها احمد ..
احمد: شفيج تركضين مثل المينونه ..
هند: محد المينون غيرك ..
فيصل: احمد ليش جي مبلله ملابسك ؟؟؟
احمد: هااااا ولا شي بس كنت امشي تحت المطر ..
هند: تحت المطر هااااااااا ..
احمد: جب انتي شنو كنتوا تسوون ؟؟؟
فيصل: ولا شي كنت قاعد في الحديقه ..
هند: انا بروح فوق .. >> تعرف انه احمد بيستلمهم <<
احمد: هند انتي ليش مبلله و فيصل بعد ..
هند: فيصل طلع مينون مثلك و وقف تحت المطر ..
فيصل: مشيتها هالمره بس لا تعيدينها ..
احمد: شنو صار ؟؟
هند: نونة حياتك .. و راحت ..
احمد: تعالي شنو صار و شنو تقصدين بنونة حياتك ؟؟ >> اونه يرقع يدام فيصل على باله مايعرف خخخخخخ <<
فيصل: شفيك احمد نونة حياتك ماتعرفها ..
احمد: تعرف انه ماعندك سالفه ..
فيصل: بابا انا كاشفك انزين على بالك مااعرف ..
احمد: و انت على بالك انا مااعرف انك تحبها ..
فيصل: هي.................................. .. انا ماارد على السفهاء مثلك .. و راح ..
احمد: وين بتروح انت ترقد معاي في نفس الغرفه ..
فطيم كانت قاعده في الحديقه عند البحيره بس فوقها مظله عشان ماتتبلل .. شوي الا اييها جاسم الله يغربل عدوه و يخرعها ..
جاسم: بووووووووووووووو ..
فطيم نقزت من على الكرسي: بسم الله الرحمن الرحيم ..
جاسم: شله شايفه يني ..
فطيم: ايه كاهو ..
جاسم: شنو تسوين بروحج هني ؟؟؟
فطيم: ماشي قاعده و افكر ولا حرام الواحد يفكر ولا عليه غرامه ..
جاسم: لا لحد الحين ماسووا على الفكره غرامه بس في شنو تفكرين ؟؟؟
فطيم: في وااااااايد اشياء ..
جاسم: فيني مثلا ..
فطيم: وييييييييييييه شله افكر ماعندي سالفه ولا ماعندي سالفه ..
جاسم: ليش ان شاء الله انا شنو فيني ؟؟
فطيم: جسوم مب فاضيه لك انزين والله راسي يعورني ..
جاسم بجد: شفيج هاااااااااا ؟؟؟
فطيم: مافيني شي بس بروح انام الوقت متأخر ..
جاسم: والله تقولين لي شنو فيج ؟؟
فطيم: جسيم قلت لك مافيني شي .. و قامت و لحقها ..
جاسم: ياحبيبتي قولي لي شنو فيج الحين انا جاسم شلون تقدرين تخشين عني ..
فطيم: ليش الشيخ شنو يعني جاسم ؟؟
جاسم: افااااااااااااااااااا الحين على بالي انج تحبيني ؟؟
فطيم: .................................................. ......... >> بل يضرب على الوتر الحساس و يمسكني من اليد اللي تعورني <<
جاسم: اشوفج سكتي ؟؟
فطيم: شنو تبيني اقول لك مثلا ؟؟
جاسم: شنو فيج و بعد ماتخلصين تقولين لي احبك ..
فطيم: قوم انزين .. و راحت ..
جاسم: باعرف يعني باعرف ..
كان لنا تقريبا اخر يومين في ابانت و كانت هند و فطيم قاعدين في الغرفه و يغسلون عباياتهم و الباقي قاعدين تحت في الحديقه .. كان في معانا عيله خليجيه هناك >> مابذكر البلد << و كانوا 5 شباب قاعدين تحت في الاستقبال .. اتصل بوفيصل و قال حق فطيم هاتي دلة الجاي من غرفة الشباب و ييبيها انتي و هند تحت ..
فطيم: يلا تعالي تحت ..
هند: وين ؟؟؟
فطيم: تعالي بننزل تحت ..
هند: انزين بنزل حافيه مافيني البس البوت ..
فطيم ابتسمت: انزين .. و نزلنا ..
انا على بالي انه بنروح غرفة الشباب و ماكنت اعرف انهم في الحديقه و نزلت حافيه .. لين وصلنا و نزلنا من الاصنصير انا هني شيرت .. و الشباب الخليجيين كانوا لحد الحين قاعدين تحت >> اففففففف منكم انزين الوقت متأخر شله قاعدين تحت لين الحين يالله شنو الفشله هذي << و انا لابسه عبايه و خبركم انا امشي بسرعه و ماانطر يعني مااحب امشي على بيض مثل فطوم ..
هند: ليش احنا تحت مب الشباب في غرفتهم ؟؟
فطيم: لا الشباب في الحديقه ..
هند: شنوووووووووو و خليتيني انزل حافيه ..
فطيم: انا قلت لج بننزل تحت ..
هند: لا انتي قلتي بنروح للشباب ماقلتي بنروح الحديقه ..
فطيم: والله شنو اسوي فيج يالغبيه ..
هند: الحين شنو اسوي و هذول قاعدين هناك ..
فطيم: انزين امشي شوي شوي ..
هند: انزين اذا وصلنا لهم انا بنطرج بعيد شوي و انتي روحي لهم و بعدين تعالي لي و لا تقولين لهم عن الفشله ولا بتشوفين شي ماشفتيه والله ..
فطيم: انزين مثل ماقلت لج شوي شوي ..
عاد انا مااعرف شي اسمه شوي شوي و مشيت بسرعه و طلعت ريلي >> لا والله البلاط كان واااااااايد بارد و انا ريلي تثلجت << اول ماطلعنا من الاستقبال ماسمعت الا صوت .......
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه ... >> و يضحكون بطريقه هستيريه و بشكل مب طبيعي حشى اول مره يشوفون ريول وحده <<
هند: كله منج ..
فطيم: والله اعتقد اني قلت لج امشي شوي شوي مب ادابجين مثل حصان يلاحقه فار تعرفين انج حافيه والله لو الشباب و خوالي دروا جان ضحكوا عليج و ماسكتوا ..
هند: لاااااااااااااه كفايه اللي داخل ماقصروا ..
فطيم: هههههههههههههههههههههههههههه تستاهلين ..
هند: ضحكتي بلا ضروس قولي امين يلا امشي .. و رحنا ..
المهم مشينا شوي و انا واقفت و فطوم الخايسه راحت ..
فيصل: وينها هند ؟؟
فطيم: واقفه هناك ..
فيصل: شله ليش مايات ..
فطيم: تقول بردانه ..
فيصل: انزين خليها تتدفى عدل ..
فطيم ابتسمت: انزين .. و راحت ..
كنت واقفه انطر هالسباله فطيم الا شوي اسمع صوت من رواي و مااقدرت اتحرك من مكاني لساني انربط و تصنمت و ماعرفت شنو اسوي و ريلي ماتشلني .. خلاااااااااااااص بروح فيها من الصوت اللي اسمعه .. و فطيم يات الحمد لله ..
فطيم: يلا ..
هند: فطوم الحقيني ..
فطيم تخرعت: شنو فيه ليش شنو فيج ؟؟
هند: في قطوه .. >> عاد شنو ماقلت الا حق اكبر خوافه في العالم اللي تخاف من القطاوه و اهم اعدائها ماادري مساكين هالقطاوه وااااايد حلوين ليش تخاف منهم انا ماادري طالع منو يتحجى <<
فطيم الخوافه العوده: وين وين وين راحت ؟؟؟
هند: مادري ماادري اهئ اهئ اهئ ..
شوي الا ايي واحد من الشباب اللي كانوا قاعدين داخل ..
الشاب: لو سمحتي اختي ماشفتي قطوه سوده مرت من هني ؟؟؟
هند: هذي الينيه اللي واقفه هناك ..
الشاب: كاهي فديتها قطوتي و لوسمحتي اختي مره ثانيه انصحج انه تلبسين نعال ولا شي ترى ريلج بتتجرح من تحت ..
هند: اوامر ثانيه اخوي ..
الشاب: لا الشيخه .. و راح ..
فطيم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه ..
هند: واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي فشله انا مره ثانيه مابيي هني ..
فطيم: شنو رايج اقول حق ريلج اييبج شهر العسل هني ..
هند: جب انتي جب شمعنى كل المواقف تصير لي انا ..
فطيم: المنحوس طول عمره منحوس ..
هند: فوق شينه قوات عينه بعد قاعده تتكلمين امشي يدامي .. و دخلنا ..
الشاب الاول: اختي تبين نعاله ترى عندنا وااااااااااااااااااااااايد .. >> طالع قوات عينه السبال <<
الشاب الثاني: اي ماركه Dior ولا شنو تبين ؟؟
هند: لا ابي ماركة اكل تبن عندك اياها ..
فطيم: تعالي فضحتينا ..
هند: ولا ماركة تخسي الا انت ..
راعي القطوه: لا عندي ماركة سدي بوزج ..
هند: صج ماتستحي على ويهك الظاهر انه اهلك ماعرفوا يربونك عدل صج لا قالوا فوق شينه قوات عينه ..
فطيم: بس سكتي و انتي كل ماشفتي حد قلتي له هالمثل التاريخي ..
هند: ماتشوفينه شنو يقول ؟؟
فطيم: عاد انتي الحين شنو يهديج ..
هند: ماابي شي انزين .. و رحنا فوق ..
تحت في الحديقه ..
شهد: عمي متى بنرجع اصطنبول ؟؟؟؟
بومحمد: يوم الخميس ان شاء الله ..
بوعبدالله: و بنيلس بعد اسبوع هناك ..
ساره: شنو رايكم نروح متاحف و اماكن جبليه لين نرجع ؟؟
فيصل: تتذكرون لين ركبنا ذاك الجبل بس عشان نشوف المطعم ؟؟
احمد: ايه عشان نشوف الشجره اللي عمرها فوق الـــ 200 سنه ..
حمدان: انزين باجر بنودي البنات السوق و انتوا ارتاحوا عشان يتشرون و ياخذون اللي يبونه ..
حميد: هيه شو رايكم ؟؟
بوعبدالله: انزين ..
نوره: محمد عطني نوف اوديها فوق ..
محمد: لا تسلمين انا بسير تعبان و باجر مابيي السوق .. و راح ..
جاسم((قطر)): يلا اشتلوا جميعا ورانا قعده من الصبح .. و قاموا ..

اليوم الثاني ..
قمنا و لبسنا و ركبنا الباص بس محمد و نوف و الكباره مايوا ..
فطيم((قطر)): ها هند لبستي نعال ؟؟
هند: لبست نعال ماركة سدي بوزج لا ابط راسج انزين ..
فطيم((قطر)): ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
خالد: شنو سالفتكم انتوا الـــ 2 ؟؟؟
هند: ولاشي بس امس فطيم و هي تمشي طار نعالها ..
فطيم((قطر)): جذابه انا اقول السالفه امس لين كنا بنيي عشان ناخذ المفتاح منكم اختك نزلت حافيه و كانوا في ناس قاعدين في الاستقبال و انا قلت لها امشي شوي شوي عشان ريلج ماتبين و هي خبرك ماتعرف شنو يعني شوي شوي و بينت ريلها و قاموا يضحكون عليها ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ..
جاسم((الامارات)): دام الدرب طويل شو رايكم نلعب ؟؟
حميد: عاد شو نلعب لا هو اللي نروم ننقز ولا نقفز ولا شي ..
جاسم((الامارات)): لعبة جرأه و حقيقه ..
هند: انزين يلا ..
فيصل: عاد بشنو نلعب ؟؟
حمدان: بغرشة الماي ..
اللي قعد على الارض و اللي على الكرسي و سوينا دائره ..
هيا: انا اول شي .. و يات الغرشه على حمدان ..
حمدان: ادري تحبيني ..
هيا: حمدون خبرنا سالفه صارت لك تضحك ؟؟؟
حمدان: مو كل سوالفي اللي تضحك صارت مع اخوانج ..
هيا: انزين شو ؟؟
حمدان: لين سرنا ايطاليا و كان اخر اسبوع لنا هناك و خطبتها قبل مانرجع و قلت لها عطيني رايج بعدين و لين صار بعدين كنا انا و جاسم يالسين في الكوفي مع الربع و اتصل فينا هزاع اخوها المصون و قال لنا تعالوا البحر المكان اللي دايما نتجمع فيه اذا كانت فيه سالفه بيننا و لين سرنا قال لي هزاع انت تعرف انه قسمه و نصيب و انه انت مالك نصيب عندنا جان انا ماادري شو يصير فيني ينيت والله احبها و ماروم اعيش بدونها و شو سويت دخلت البحر و الماي وااااااااايد بارد و الجو بعد و يقول لي جاسم تعال تعال بخبرك شي و قال لي انه هيا موافقه و طلع مقلب من الكل حتى ربعنا و صوروني .. >> بحط لكم المحادثه <<

(( اتصل هزاع في جاسم و باين على صوته انه حزين ..
جاسم: مرحبا هزاع..
هزاع: اهلين جاسم شحالك ؟؟
جاسم: بخير ..
هزاع: تعالوا صوب البحر بغيتك انت و حمدان ..
جاسم: خير عسى ماشر ؟؟
هزاع: لاماشي بس تعالوا ..
جاسم: اوكي عشر دقايق و حنا عندكم ..و صكر..
حمدان: خير بلاه هزاع؟؟
جاسم: حنا نستأذن شباب ..و قاموا ..

في السياره..
حمدان: بلاه هزاع؟؟
جاسم: ماشي قال تعالوا البحر يبانا ..
حمدان انقبض قلبه..
حمدان: قلبي حاس انها ماوافقت ..
جاسم: هونها و تهون ..

وصلوا الشباب و نزلوا ..
في سيارة هزاع..
هزاع: ها خلوف جاهز ؟؟
خليفه: هيه انت بس سير و ارمس بصوت عالي شويه ..
هزاع: ادعيلي مااضحك وانا ارمس و اخرب كل شي ..
خليفه: انت سير و لاتخاف ..
نزل هزاع ..
هزاع: السلام عليكم ..
جاسم+حمدان: وعليكم السلام ..
هزاع و نبرة الحزن على صوته: شحالكم شباب ؟؟
حمدان: بخير بخير يلا اخلص ..
هزاع: والله مااعرف شوو اقول لك ياحمدان ..
حمدان: يعني ماوافقت؟؟
هزاع: انت عارف انه كل شي قسمه و نصيب و الله ماكاتب انه هيا تكون من نصيبك سامحني اخوي ..
حمدان: شووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو؟؟؟؟؟..
و قام عق السفره و طلع البوك و السويج و النظاره من مخباه و سار وقف في نص البحر و الماي كان هايج و باااااااااااااااارد..
حمدان يصارخ: لييييييييييييييش ليييييييييييييييش ماوافقت هي قالت لي تم لالالالالالا مااصدق انه هيا ماتكون لي.. انا احبها و هي تحبني.. انا عارف هالشي انت اللي قلت لها شوو كنا نسوي انا و انت ايام قبل اكيد انت اللي خربت علي اعرفك ماتباني اكون لاختك اناني اناني انت ترى والله ماازوجك اختي و انت عارف اني اسويها ...
جاسم بصوت واطي حق هزاع: حرام عليك خبره لا يسوي في عمره شي ..
هزاع: لالا خله انا ابا استانس و امتع ناظري بالمقلب الحلو ..
جاسم يصرخ على حمدان: تعال بخبرك شي و بعدين سوا في نفسك اللي تباه ..
وصل حمدان عند جاسم ..
حمدان: شووو مصيبه ثانيه ؟؟
هزاع: لا ثالثه..
جاسم: لحظه لحظه ..
و اتصل في حميد اللي كان ماشي في سيارته وراهم مع الشباب ..
جاسم: ها حميد انت وينك ؟؟
حميد: وراك وراك انت بس سير و خل الباقي علي ..
جاسم: اوكي باااااااااااااي ..
هزاع و جاسم قاموا من مكانهم و ركبوا سيارة هزاع ..
جاسم يصرخ على حمدان من بعيد: حمدان ..
حمدان: شووو ؟؟؟
جاسم: ترى هيا وافقت ..
ساروا و خلوه في حيره من امره ..
حمدان: شوووو ..
حميد: هلاااااا حمدان ..
حمدان: حميدوه شووو يالس يصير؟؟
طلال: الله يسلمك المقلب من اخراج هزاع و تصوير خليفه و فكرة جاسم اخوك ..
ذياب: و جراح و احمد مشتركين في الجريمه ..
حمدان: شوو يعني هيا وافقت علي و انا كليت مقلب ..
محمد: هيه ..
صقر: زين وصلت الفكره توك مستوعب..
حمدان: ودني بيت عمي الحين ..
حميد: لا آسف بتخيس سيارتي ..
حمدان عطس ..
حمدان: اخخخخخخخ خشمي ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه ))

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
جاسم((الامارات)): و بعدها صادته حمى ..
حمدان: دوري .. و يات الغرشه على فطيم((الامارات)) ..
فطيم((الامارات)): بل مالقيتوا الا حمدان يسألني .؟؟؟
حمدان: شو الشيخه هب عاجبج ..
فطيم(((اامارات)): اسأل و فكنا ..
حمدان: السؤال يقول .. امممممممممم .. تحبين حميد ؟؟
فطيم((الامارات)): لا احب ولد الجيران شو هالسؤال اذا ماحبيت حميد منو بحب ..
حميد: و نعم الاجابه ..
حمدان: انزين انزين كليتيني ..
فطيم((الامارات)): دوري .. و يات الغرشه على السايق ..
خالد: شنو بتسألينه ؟؟
فطيم((الامارات)): يروم يحذف حمدان من الباص ؟؟
هيا: شو له ريلي و ابو عيالي و اباه ..
حمدان: تبيني يالغاليه انا كلي لج ..
هيا: ايلس مكانك ..
هند: يلا فطيم مره ثانيه .. و يات الغرشه على ساره ..
فطيم((الامارات)): سؤالج يقول انتي موافقه على خالد ولا لا ؟؟
ساره: الجواب عند عمي محمد ..
خالد: اففففففففففففففففف لازم تخلي الواحد يقعد على اعصابه ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
ساره: دوري .. و يات الغرشه على نوره ..
نوره: شو سؤالج ؟؟
ساره: شنو كان شعورج لين قال لج جاسم خلاااص اللي بيننا انتهى ؟؟
نوره اطالع جاسم: لا اتذكريني يالغاليه حسيت انه روحي بتظهر من مكانها .. >> بحط لكم المحادثه عشان تتذكرون <<

((نوره: جاسم بلاك تغيرت علي وايد حتى رمسه ماتبا ترمسني شو صار لك ؟؟؟؟
جاسم: نوره سمعي بلا لف و دوران حنا لازم نفترق ..
نوره: شووووووو ؟؟؟؟
جاسم: نوره انا مااشوف شلون بتعيشين حياتج من انسان مايروم يشوفج ولا يشوف الدنيا خبريني شلون لا انتي بترضينها على نفسج ولا اخوانج بيرضونها عليج و حتى انا مابرضاها عليج مثل مادخلنا بالمعروف خلينا نطلع بالمعروف صدقيني انا احبج و مستحيل اتخلى عنج بس الظروف اجبرتني و خلينا نفرض انه عشنا مع بعض بعد سنه او اقل بتملين مني انتي لحد الحين صغيره و الدنيا يدامج و الف من يتمناج و مثل ماقلت لج الظروف اجبرتني ...

نوره منصدمه و نفس الوقت تصيح: مستحيل انت اللي تقول هالرمسه ياجاسم انا احبك و على طول العمر حبك هو الوحيد اللي سكن قلبي شلون تباني اتخلى عنك بهالسهوله لو تباني اعطيك عيني انا حاظره اعيش بدون عيون بس لجل اشوفك سعيد و مرتاح في حياتك مااروم اتخلى عنك مااروم انت تحس فيني انا كنت اتريا يوم زواجنا مثلك كنت اسعد انسانه بهالدنيا و الحين اتعس انسانه لاني سمعت هالرمسه منك حس فيني ياولد العم تعرف انا بدونك مااروم اعيش انت حياتي و عمري و قلبي شلون تباني اتخلى عنك لا بحارب الدنيا عشانك و اذا كان على بالك انه باستسلم لاي واحد ايي يخطبني بعدك فأنت غلطان بظل عايشه على ذكراك طول العمر حتى لو كنت معلقه على عمره ماراح يتحقق ...

جاسم: خلاص يانوره خلاص ماعدت اتحمل رمستج الجارحه خلاص اللي فيني كافيني انا اعزج و احبج بس الله يخليج اظهري من حياتي و خليني ابقى على ذكرى عشت فيها احلى ايام عمري و اللي الله كاتبه بيصير بس مستحيل اعيش معاج بهالحاله مستحيل ....

سارت نوره عند السرير و مسكت يده ...............

جاسم: تعرفين انه لمستج ترد الروح بس خلاص ابتعدي مابا اشوفج خلاص ))

و يات الغرشه على فيصل ..
فيصل: تعرفون شلون انا ماابي العب ..
نوره: مب على كيفك ولا هو بهواك ..
فيصل: بس سؤال مثل الناس ..
نوره: انزين .. انت تحب ولا لا و منو ؟؟؟
فيصل: امممممممممممم حبي لها ماله مثيل والله اني احب ثراها و سماها .. هني هند عرفت انه يقصدها هي و استانست ..
خالد: انزين منو ؟؟
فيصل: قوم انزين مب قايل لك ..
جاسم((قطر)): عاد تستاهل كل هالحب ؟؟
فيصل: تستاهل و زود ..
وصلنا السوق الساعه 4 و نزلنا .. اول محل كان محل بجامات روعه رهييييييييييييييييييييييييييييييييب >> انا ذبحتي البجامات لا تستغربون اذا خميت المحل وطلعت <<
ساره: عاد هند انتي دبحتج البجامات ..
هند: افففف اسكتي لا اطيرين عقلي زياده ..
و دخلنا المحل .. هند خذت لها 7 بجامات منها برمودا و منها شورت و منها اقصر من الشورت و منها بنطلون طويل و كلها الوان هاديه ترد الروح و الواحد يرتاح لين يلبسها .. و فطيم((قطر)) خذت لها 4 و ساره 2 و نوره+هيا 3 .. و شهد+فطيم((الامارات)) 2 .. و عطينا الشباب الاكياس و طلعنا من المحل و رحنا اللي بعده .. خذينا مكياج و اكسسوارات و ذهب و دخلنا محل فساتين و قلت لازم اخذ لي فستان حق عرس بنت خالتي نوره مريم هو عرس و ملجه مع بعض .. طلعوا لي الشباب و البنات 3 فساتين واحد احمر و الثاني عنابي و بيج و الثالث كان بني .. طبعا انا اخترت البني هو بسيط و حلو و كله شك و حاله بس بسيط و فخم و فيه لون ذهبي و تدرجات البني و الحمد لله خذيت اكسسوار عليه و طلعنا من المحل .. قعدنا ندور و جي و بعدين رحنا قعدنا عشان نتغدى ..
عبدالله: شو تبون تاكلون ؟؟
احمد: اي شي يترس هالكرشه الحلوه ..
طلبنا و قعدنا ناكل .. هني اتصل محمدوه .. و طلعت برع عشان اخذ راحتي ..
هند: هلا والله .. تمام الحمد للله و انت .. فديتك اشتقت لك والله .. زين شخبار الوالد و الوالده و ام خالد .. ادري انها امهم بس مااقدر اتحمل الصدمه اللي بشوفها على ويهم لين يعرفون بالخبر .. شنو يسمعون مني و من الناس لا .. خلها لين نرجع .. انزين ماقال الدكتور شي ثاني .. يعني في خطر على حياتها .. ممكن في اي وقت !!!!!!!!!!!!!!!! .. انت شنو تقول .. انزين انزين خلااااااااااااص سلم .. باي .. و دخلت .. محمدوه يسلم عليكم ..
الكل: الله يسلمه ..
مارجعنا الفندق الا الساعه 10 و تعشينا و قعدنا نرتب الشنط لانه حلااااااااص باجر بنرجع اصطنبول و بنبدأ رحله يديده ..

اليوم الثاني ..
الكل قام و نزلنا الشنط و قعدنا تحت ننطر الكبار يخلصون امورهم مع الاستقبال ..
حمدان: هاااااااا ان شاء الله استانستوا هني ؟؟
حميد: هيه ..
ساره: اكيد انتوا قعدتكم ماتنمل ..
هند: ايه و المواقف الحلوه اللي صارت لنا شي عجييييييييييييب ..
احمد: خلونا من هالسوالف الحين بنتغدى ولا لا انا يوعان ..
فيصل: عشان ماتلوموني لين اهاوشه ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
بومحمد: يلا شباب اشتلوا ..
احمد: عمي نبي نتغدى ..
عبدالله: لا ترمس بلسان الكل ..
محمد: ترى صج يواعه ..
نوف: انوده .. (( هنوده )) ..
هند: انتي وين كنتي ؟؟
يات و تكلمت بصوت واطي: لاعي (( راعي )) القتوه (( القطوه )) يقول لج انه هو اثف (( اسف )) ..
هند: انزين انزين انا اقول انتي وين كنتي .. و ركبنا الباص ..
نوف قعدت في حضن محمد و هو قاعد يلعبها .. اما الباقي كانوا كل واحد على كرسي بروحه و اللي قاعد يسمع في الـــ Mp3 و اللي في الــــ اي بود اللي ساكت يطالع المناظر اللي برع و اللي يسولف مع الثاني ..

(( في كل زاويه من هالمكان انحفرت و ارتسمت ذكرى حلوه و مره حق كل واحد فينا .. ذكريات ماتنسى لو مر الدهر بكبره عليها عمرها ماتروح من على البال و الواحد لين يتذكرها يضحك و يستانس و قاعد يتطنز عليها و على نفسه .. الانسان في اوقات الظلمه هالذكريات اللي تنور له طريجه و ادور له على المخرج اللي يدله للسعاده و الحياه الحلوه مع الانسان اللي يبي يعيش معاه و يتمنى يكمل العمر مع الانسان اللي يختاره قلبه ))

(( خالد )) .. تصدقون اني ماكنت اعرف طريج للحب ولا هو يعرف لي درب بس لين عرفت هند و شفت ساره حبيتها و شلون قلبي نبض لها و الحين انا انطر على اعصابي و ابي اعرف شنو ردها ..

(( فيصل )) .. و اخيرا ارتاح قلبي و قلت حق هند اللي في بالي والله المسكينه اعتقد انها نصدمت لين قلت لها اني اعرف انج تحبيني بس الله يوفقني ان شاء الله و يعطيني العمر و اكون معاها لين النهايه و اسعدها لانه قلبها من ذهب ..

(( هند )) .. شلون بقول حق خالد وجاسم عن امهم ؟؟ شلون بتكون ردة فعلهم لين يعرفون بالخبر .. و بعدين اللي صار معاي انا و فيصل صدمني واااااااايد شلون انا قلت له هالكلام و هو كان يعرف بحبي له من زمان بس ماقال ولا تكلم ولا نطق بكلمه يالله و شلون انا قلت له هالقصيده و هو بعد واااااااايد طلع جريء و صدمني بكلام وااااااااايد طلع منه .. بس شنو قلبي ناغزني و حاسه انه بيصير شي بس شنو ماادري انا احساسي مايخيب شنو بيكون .. بس ان شاء الله لين نرجع السالفه تعدي على خير ..

و لفت هند ويهها حق الشباك و قعدت تصيح و من الصوب الثاني انتبه عليها فيصل و يقول في خاطره (( لو اقدر اخفف عنج و اضمج لصدري و ماعلي من احد بس ودي اعرف شنو فيج )) .. و قام اونه يبي منها كيس الجبس اونه عشان ياكل و منها بيعرف شنو فيها ..
فيصل: ابتسمي ويهج مو حلو و انتي مكشره ..
هند مسحت دموعها: هلا ..
فيصل: انا يوعان ..
هند: اكوا كافي و شبس و العصير عند حمدان ..
فيصل: لا عيل مابقى منه شي اقول حمدان جيك العصير ماخلصته ..
حمدان: لا لحد الحين سليم و موجود مالمسته ..
فيصل: انزين عطني ..
الكل: نبي ...
حمدان: اووووووووووووه مالي شغل فيكم ..
بوفيصل: كاهو مطعم يلا ننزل ..
احمد: تونا فاتحين العصير ..
جاسم((الامارات)): الحين بيصر بارد ..
تغدينا و شبعنا الحمد لله المطعم كان وااااااااااااايد حلو و تبون الصراحه ضربنا على البطاطا المهروسه .. و خذينا لنا كيكتين كافي و اسكريم و ركبنا الباص و سرينا لين اصطنبول .. وصلنا الفندق الساعه 6 الفليل و رحنا على طول و حطينا راسنا و رقدنا لانه كنا قايمين من الصبح ..

بنروح جزيرة الاميرات الـــ 7 .. شنو بيصير لنا هناك ؟؟؟
و لين بنرجع الفليل شنو بيصير ؟؟؟
اليوم اللي بعده بنروح نشوف الشجره العوده .. شلون بتكون رحلتنا ؟؟؟
شنو بيصير اخر يوم في تركيا ؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 06-05-10, 06:54 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



اليوم الثاني ..
رحنا جزيرة الاميرات الـــ 7 .. >> اعتقد جي اسمها والله مااذكر و عمتي قالت لي انه كانوا 7 اميرات ايون هالجزيره فجي سموها بهالاسم << .. اول شي ركبنا الحنطور عشان بياخذنا لفه كامله على الجزيره و المناظر كانت رهيبه و حلوه .. ركبوا الكبار مع بعض و محمد و نوف معاهم .. جاسم((الامارات)) و حمدان و نوره و هيا مع بعض .. حميد و فطيم((الامارات)) و عبدالله و شهد مع بعض .. هند و جاسم((قطر)) و خالد و فطيم مع بعض و احمد و ساره و فيصل مع بعض .. و احنا كنا نمشي ورى بعض .. كانوا في كل عربه حصانين ..
>> هالسالفه صارت لنا صج بس الشخصيات كانت غير <<
حصان عربة جاسم و خالد و هند و فطيم ماادري شنو فيه بطنه كان ......... مااعرف شنو اقول شنو ماكل هالحصان ماادري يعني حدث بلا حرج ماادري شنو ماكل و مخرب له بطنه اعتقد فهمتوا شنو اقصد .. كنا في نص الجوله و احنا الــ 4 متسندرين من الريحه .. و فجأه ..............................................
جاسم((قطر)): انفتح الجسر صكروا خشمكم .>> رفع الحصاان ذيله هههههه
و احنا البنات غطينا خشومنا بالشيله و الشباب بالكاب و الباقي فاطسين علينا من الضحك ..
شهد: بلاه حصانكم ؟؟؟
هند: ماادري بس اللي اعرفه انه خنقنا بالريحه ..
فطيم((قطر)): شدراني كل دقيقه و رفع الجسر والله مايستحي على ويهه ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه..
و لين خلصنا و الحمد لله انه نزلنا ولا جان كتبوا في الجريده 4 سواح توفوا اثر ريحة الحنطور اللي ماادري شنو مخرب بطنه .. و بعدين قعدنا ندور كان في اسواق و مطاعم ..
هند: فطيمو ساروه اكوا صروال هاييتي .. >> هذي لغه بيننا <<
ساره: في ازرق ولا لا ؟؟؟
فطيم: اووووووووه في احمر ماابي خلاااص ..
هند: تعالوا ناكل شي انا يوعانه .. و قعدنا ..
شوي الا فطوم تنقز من على الارض و تركب على الكرسي ..
فطيم: في قطوه تحت ..
جاسم((قطر)) يشيلها: الله حلوه و حوله في نفس الوقت فطيم والهس حرام عليج حلوه .. القطوه كانت عيونها صابه حوله ..
فطيم: جسووووووووووووووووووم شيلها والله اخااف ..
جاسم: حرام عليج ..
فطيم: عمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــي ..
بوفيصل: جاسم خل البنت في حالها ..
فطيم: ترى ببط خشمك شيلها ..
جاسم: بتبطين خشمي هاااااااااااا .. و حط القطوه عند ويهها ..
و هي تصيح و تروح بعيد عنه ..
جاسم: خلاااااااااااااااااص خلاااااااااااااص نزلتها ..
حميد: القطوه بنفسها خافت و شردت ..
فطيم: جب انتوا ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
و بعدين رجعنا الفندق و تسبحنا و رقدنا ..

اليوم الثاني ..
تريقنا و بعدين رحنا بورصه ..
>> هالمكان كله جبال و خضره و فيه مطاعم على شكل اكواخ و فيه محلات تذكارات عن المكان و فيه التلفريك المصكر و المفتوح و اللي يطيح منه لا سمح الله يتقطع الف قطعه <<
شهد: عبادي والله يخرع .. و لزقت فيه .. بعد ماركبنا ..
و اخونا عاجبه الوضع .. و حط يده حول خصرها اونه عشان مااطيح ..
جاسم((الامارات)) مسك يد نوره و وقف وراها و نفس الشي حمدان و هيا ..
و لين نزلنا كان راسنا يدور و قعدنا شربنا شاي لانه الجو وااااااااااايد بارد .. و بعدين رحنا نشوف التذكارات ..
(( هند )) .. لقيت لوحه بالبني الغامج المحروق بس لونه حلو و من على صوب عليه ورده جوري احمر و عليها كلها لمعه تينن واااايد حلوه و كانت بارزه و مكتوب من على الصوب الثاني احبك بالتركي و روقه وحده طايحه منها بالاخضر واايد حلو ..

خذينا لنا احنا الشباب و البنات اكواب بالخشب و كتبنا عليها اسمنا و اسم المكان و التاريخ و السنه و اليوم و بعد ماطلعنا من هالمحل كان بعده في محل يبيع قطع فساتين اعراس بس حلوه و كلها شك و لولو و شغل يد يعني شي محترم .. و خذت لها هند قطعه وحده و كانت احلى قطعه و تقريبا سعرها عندنا هني 5000 تقريبا والله انا بطرانه .. و بعدين رحنا .. خذينا لنا شبس و كافي و عصير و دخلنا الغابه ..
حمدان ركب فوق الشجره: صوروني ..
محمد: تبا موز ؟؟
عبدالله: لو ادري انج بتتزوجين سبال جان ماخليتج ..
هيا: ريلي مب سبال شمبانزي لو سمحت ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه ..
حميد: ههههههههههه من النوع الصغير ..
خالد: غلطان هذي من الــــ Big size ..
جاسم((الامارات)): لا هذي XXL ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ..
صورنا كلنا صوره جماعيه و بعدين رحنا قعدنا في المطعم لانه الفليل و قعدنا نتعشى ..
جاسم((قطر))+خالد: احنا بنروح شوي و بنرجع .. و راحوا ..
خذوا براويز باللون العنابي و البني و الذهبي و عليه لمعه و حركات كلها حب و حاله يعني و حفر الريال عليها من داخل بيوت شعر و في النهايه كتب على البرواز الاول .... رماد الحب جاسم .. و الثاني ..... العاشق الولهان خالد ..... و الثالث ...... القلب الجريح احمد ..... و الرابع ...... اسير الحب فيصل ..... و غلفوه و رجعوا ..
نوره: انا خاطري في اسكريم ..
و رحنا خذينا لنا اسكريم و البسكوت على شكل ورده كبيره و الاسكريم داخله وااااااااايد حلو ..
فطيم((الامارات)): هند لحسي الاسكريم من هالصوب بيطيح ..
هند: وين وين وين ؟؟؟
شهد: كاهو كاهو ..
هند: انزين ..
عبدالله: خالد من هالصوب ذاب ..
خالد: و محمد بعد ..
احمد: المتلعوز فينا حميد وعليه عليه مبتلش ..
حميد: اسكت عني خلني اتفاهم معاه ..
نوف: باباااااااااااااااااااا شوف الاسكريم ..
بومحمد: عطني مالج و خذي مالي ..
نوف: اخووووووووووووووووو من حلجك ..
بومحمد: طالع هذي والله لسانج طويل ..
نوف: حلجك مب حلو ..
محمد: هاج انزين مالي ..
نوف: هيه ..
قعدنا نسولف و بعدين رحعنا الفندق بس احمد و خالد و جاسم ماراحوا فوق و الكل راح ..
احمد: شفيكم ؟؟؟
خالد: نبي نسألك سؤال و نبيك تجاوبنا بصراحه ..
احمد: شنوووو ؟؟؟
جاسم: فيصل يحب هند ولا لا ؟؟
احمد: شنوووووو ؟؟
خالد: احنا اخوانها و نبي نعرف ..
احمد: و ليش تبون تعرفون ؟؟
جاسم: احنا شكينا من نظراته ..
خالد: و كلامه ..
احمد: و شنو يضمن لي اذا قلت لكم مابتحفرون قبره هني ..
جاسم: احنا مثلك نبي فيصل يتزوج هند ..
احمد: دام السالفه جي ايه يحبها ..
خالد: تبي الصراحه يااحمد فيصل الوحيد اللي بيحافظ على هند و بيصونها و بيصون حبها له ..
احمد: انتوا اصلا ماتعرفون السالفه من البدايه لانكم ماكنتوا موجودين ..
جاسم: ليش شنو صار ؟؟؟
خالد: في شي بينهم ؟؟
احمد: لالالالالالالالا فيصل يعرف انه هند تحبه بس هي الحين عرفت في ابانت قبل مانرجع ..
جاسم: شلون و متى ؟؟؟
احمد: انتوا ماتعرفون شنو صار لين فيصل عطا خالد السياره ..
خالد: لا شنو فيه اخوك ؟؟؟
احمد: مب سلطان قال انه بيسوي حفلة وداع العزوبيه حق فيصل و انه عزمنا على شقته ..
جاسم: ايه بس بعدين الحلفه تكنسلت ..
احمد: ايه انا و فيصل رحنا قبل الحفله تقريبا بمده و اللي استغربنا منه انه سلطان مافتح الباب بسرعه و نقعنا و بعدين لين فتحه كان واااايد متوتر و يطالع داخل و لين اكتشفنا انه خطيبة فيصل قاعده معاه داخل فيصل استين و استخف و طار عقله و قال حجي قوي وااااااااايد و طلعنا و حذفني في البيت و راح و عطاك سيارته و راح البحرين عند يعقوب .. و انت سويت حادث ..
خالد: بل يعني قويه هذي خطيبته و قبل يوم ملجته ..
احمد: بس محد يعرف بالسالفه الا انتوا انزين ..
جاسم: انزين و لين خطب فيصل هند ليش ماوافقت عليه ..
احمد: ذاك اليوم راح فيصل الشركه عند ابوك و قاله ود هند المستشفى لانه عندها موعد سكر و لين طلعوا هند قالت حق فيصل عن الحركات السخيفه اللي تسويها خطيبتك فيني و كانت تتصل فيها و اطرش لها ايميلات و وتقول لها انه هدي فيصل و انه هو لي انا و من هالسوالف و قال لها فيصل كلام و اصر فيها وااااااااايد و بعدين تهاوشوا و هذي حالهم لين قبل امس تكلموا و عرفت هند السالفه ..
خالد: انزين تتوقعون لين فيصل يخطبها مره ثانيه بتوافق ؟؟؟
احمد: اختك تصرفاتها غير متوقعه و ماندري شنو بتسوي ..
خالد: بس لازم توافق عليه هي تحبه و هو يحبها ..
احمد: خوش اخوان والله تعرفون لو غيركم جان ذبج اخته و اللي يحبها لو منو كان ..
جاسم: مو لهالدرجه الواحد لازم يكون متفهم و بعدين هم ماسووا شي غلط ولا هو لمسها ولا شي يعني ماتخطوا حدودهم و هذي شي يدل على انه فيصل يخاف على هند وااااااايد و مايسوي لها شي ..
خالد: صح مو مثل شباب اليوم يقصون على البنات و بعدين ياخذون اللي يبونه ..
احمد: انزين يعني القرار مب في يدكم هو في يد هند الحين ..
جاسم: ان شاء الله توافق ..
خالد: انزين ممكن الحين تخلونا من سالفتهم و تيون لي انا شوي ..
احمد: شنو فيك بعد ..
خالد: ماادري اذا ساره وافقت ولا لا ..
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
جاسم: صبر و بعدين الوالد بيقول لك ..
خالد: والله مااقدر انطر ..
احمد: هذي اللي ناقص بعد اطيح الميانه معاك ..
خالد: اووووووووووه انت لا تحرني بعد ..
احمد: انطر مثلنا ..
جاسم: شنو يعني ؟؟
خالد: احمد من ورانا ..
احمد: ايه شفيها ..
جاسم: منو ؟؟؟
احمد: انت شنو تقصد بعد لا يكون من ورانا ..
جاسم: ايه ..
احمد: منو ؟؟
جاسم: فطيم ..
احمد: و انا رفيجه هند ..
خالد: انت شنو عرفك فيها ..
احمد: صارت سالفه و حبيتها ..
جاسم: اوب اوب ..
احمد: جب انزين .. و راحوا فوق ..

اليوم الثاني .. في الباص ...
بوفيصل: شنو رايكم نروح نشوف الشجره الكبيره ؟؟
فيصل: لا يكون بنركب ذاك الجبل ؟؟
بوفيصل: ايه شنو فيها ساعه روحه و ساعه رده ..
حمدان: انا بروحي ضعيف و بعد اركب هالجبل باختفي عمي حرام عليك هيا تباني ..
بوفيصل: والله حلو المكان ..
الكل: اوكي .. و رحنا ..
ركبنا الجبل و الله لا يحطكم في هالموقف والله شنو كان تعب ريلنا راحت فيها و بعدين الطلعه فوق تقطع النفس ..
خالد: احمدوه شيلني ..
احمد: طالع هذا انا خله اشيل عمري و بعدين انت ..
جاسم((الامارات)): عبود انت قوي و عندك عضلات دخيلك ..
عبدالله: انا الحين اتعبل فيك ولا في نفسي ولا في شهد فديتها ..
شهد: والله تعبتك ..
حميد: عمي يوسف ..
بوفيصل: شنو ؟؟؟
حميد: الغدى عليك و العشى بعد لمدة يومين ..
بوفيصل: ليش ان شاء الله ؟؟
محمد: ركبنا الجبل ساعه و كل الاكل مال السفره انهضم ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
بوعبدالله: الله يسامحك ياخوي ..
بومحمد: مره ثانيه مابسمع رمستك ..
هند: اذا كان في مره ثانيه ..
هيا: توبه ..
وقتها اتصل طلال اخو محمد فيه .. >> يعني بروحنا نعاني و انت الحين تتصل <<
محمد: افففففففففففففففف شو تبا ؟؟
طلال: مالت عليك من اخو ..
محمد: شو تبا الحين انا مشغول ..
طلال: ليش شو ياليس تسوي ؟؟
محمد: نركب جبل صار لنا نص ساعه ..
طلال: ويك ويك ويك ويك ..
محمد: اسكت باقي لنا نص ساعه بعد ..
طلال: كلكم ؟؟؟
محمد: لا نصنا اكيد كلنا خلااااااااااااص ريلي تعورني مااروم ..
طلال: محد ضربك على يدك عشان تركب انت اللي داق الصدر ..
محمد: انا مادقيت صدر ولا صبع انزين هذي عمك يوسف الله يسامحه ..
بوفيصل: اذا ماتبي تركب انزل الطريج مب بعيد ..
طلال: ههههههههههههههههههههههههههههه مسكين انزين تعال شحال شبيهتي ؟؟
محمد: كاهي ارمسها .. و عطى هند الجوال ..
هند: آآآآآآآآآآآآآآآآآه الووووووووووووو ..
طلال: تشهقين شله بعد ؟؟
هند: تعبت ..
طلال: والله محد ضربكم على يدكم ..
هند: لا عشان نتغدى بعدين ..
طلال: انزين شحالكم ؟؟
هند: والله تمام شحال اليازيه ؟؟؟
طلال: تسلم عليج ..
هند: الله يسلمها ..
طلال: انزين عيل ممكن تصورون الروحه و الرده عشام اشوف و اضحك ..
هند: ضحكت بلا ضروس ..
طلال: انزين انزين باي كليت اليوم واااااااااااايد زفات ..
هند: سلم ..
طلال: يوصل .. و صكر ..
هند: يسلمون عليكم ..
الكل: الله يسلمهم ..
طبعا وصلنا و بعد عناء طويل و شفنا الشجره و كانت اغصانها مغطيه المكان كله و وحلوه القعده تحتها و تغدينا ..و الحين يا دور النزله ..
فيصل: شوي شوي لا تدبجون على ويهكم ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه ..
فطيم((الامارات)): حميد شلني ..
حميد: سوري غناتي في هالمواقف نفسي نفسي ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههه ..
فطيم((قطر)): و نعم الزوج اللي عندج سميتي ..
نوف: باباتي تعبت ..
محمد: تعالي .. شالها ..
احمد: الوحيده اللي مرتاحه بيننا نوف..
هند: عمي انا باشتكي عند ابوي ..
بوفيصل: انزين يصير خير ابوج اصلا مايقدر يقول لي شي ..

في البلاد ..
راح خليفه حق خالد ولد خالة هند ..
خليفه: شخبارك ؟؟
خالد: والله تمام و انت ؟؟
خليفه: انا بخير .. اممممممم بغيت اكلمك في موضوع ..
خالد: تفضل شنو ؟؟
خليفه: ابي اخطب اختك الصغيره ..
خالد: و هذي الساعه المباركه بس تعرف شلون عندنا الحين ملجه شنو رايك تخلينها بعدها ..
خليفه: ملجة منو لا يكون انت ؟؟
خالد: ههههههههههههههه وين لا ملجة علي ..
خليفه: شنووووووووووو علي ؟؟
خالد: خاطب اختي العوده ..
خليفه: سواها عيل ..
خالد: شفت شلون و احنا قاعدين ننطر و ندق صبع ..
خليفه: ههههههههههههههه الفال لك ان شاء الله و نعرس انا و انت في نفس اليوم ..
خالد: ان شاء الله بس انا اول واحد يدخل عليها و بعدين انت كيفك ..
خليفه: منو قال بخليك انا اول ..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 06-05-10, 06:56 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


كان اخر يوم لنا في تركيا و اليوم اللي بعده بنسافر خلاااااااااااص .. اهل الامارات بيرجعون بلادهم و احنا بعد .. اقترح علينا فيصل انه نروح رحله بحريه اسمها البصفور
>> اعتقد والله من زمان رحت و مااتذكر الاسامي عدل فلا تضحكون <<
و رحنا و اصلا ماكان في واااااااايد ناس يعني احنا و جم من واحد بس .. الماكن كان رهيييييييييييييييييب و هاليوم الهوا بارد .. هند راحت الجهه الثانيه من القارب و كان المنظر احلى بوايد لانه تبين فيه القصور و المتاحف اللي رحناها .. و هند كانت تصور الا فيصل اييها ..
فيصل: هااااااااااااا استانستي هني ؟؟
>> على فكره هند كانت تصور و نست الكيمره مشتغله و هم يتكلمون عاد الحين اسمعوا الفضايح خخخخخ <<
هند: ايه واااااااااايد ..
فيصل: اممممممم انزين اذا خطبتج بتوافقين علي ؟؟
هند: ........................................... >> رجعت شريط ذكرياتي لين ذاك اليوم اللي رفضت فيصل فيه شلون قلبه انكسر وانا بعد قلبي تقطع الف قطعه <<
فيصل: دخيلج لا تسكتين والله سكوتج يقهرني و بيط جبدي ماادري ليش كل مااسألج سؤال تسكتين دخيلج ردي ..
هند: تعال و جرب .. و راحت عنه ..
و بعد ماخلصنا رجعنا الفندق و تعشينا و قعدنا نرتب الشنط و كل شي ..

عند الشباب ..
احمد: والله السفره واااااااااايد كانت حلوه معاكم ..
حمدان: حتى انتوا والله وناسه ..
حميد: عاد هااااااا خالد لاتنسى تعزمنا على عرسك ..
خالد: انا خله اعرف شنو ردها بالاول و بعدين باعزمكم ان شاء الله ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههه ..
عبدالله: عاد لا تقطعونا ..
الكل: اكيد ..

عند البنات ..
هند تكلم محمدوه في التلفون و طلعت برع عشان تاخذ راحتها ..
هند: هلا والله .. تمام الحمد لله و انت .. و ام خالد شخبارها الغاليه .. فديتها والله ماتستاهل اللي يصير لها .. باجر الفليل بنوصل .. ايه استانسنا .. ادري انه الحين المهمه الصعبه علي انا و لازم اقول لهم .. انزين خل باب ولا يدوه يقولون لهم هم اكبر مني و بيفهمونهم .. ادري اني اختهم بس بيكون وااااااااااااايد قاسي عليهم .. تخيل خالد خطب ساره و الحين بنطر الموافقه و جاسم يحب فطيم و ماادري شنو مصيرهم .. ادري بابا قال انه اي خبر ممكن يصدمها و بعدين اعتقد انه خبر خطوبة خالد وااااااايد بيفرحها .. ادري بس ممكن في اي لحظه يصيدها هالشي .. مادري شنو بيصير في خالد و جاسم .. انزين اوكي خلااص .. و صكرت ..
فطيم((قطر)): هالكثر تتكلمين ..
هند: محمدوه فديته ..
ساره: اهااااااااااااا شخبارهم هناك ؟؟
هند: والله الكل تمام ..
نوره: ماابا ارجع البلاد ودي ايلس هني زياده ..
هيا: شو و عيالج ؟؟
نوره: عند ماماتي ..
هند: شلون بدت قصة حبكم و شلون تزوجتوا ؟؟؟
هيا: انا عن نفسي انتي عارفه في ايطاليا ..
فطيم((الامارات)): انا انتي قصة حبج ويا حمدان عجيبه ..
ساره: و انتي فطيم ..
فطيم((الامارات)): قصتي انا كانت حزينه في البدايه و بعدين صارت سعيده للكل .. >> شنو اسوي لازم احط المحادثات عشان القصه تطلع احلى << يوم ملجتي على محمد ..


((مر الاسبوع و محمد كان مايتصل في اهله غير مره وحده لين وصل و الكل كان يحاتيه .. محمد في مصر عرفوه ربعه وليد و جمال على بنات وااااااااااايد و علموه على الشرب و صار مدمن .. و تعرف محمد على وحده اسمها مريم و و صار بينهم الحرام بس لين عرفة انه ملجته يوم الخميس غارت عليه هي كانت وااااااااايد تحبه و تعلقت فيه واااايد فأتفقت مع وليد و جمال انهم يخلونه يسكر قبل مايسير يملج عشان تخترب الملجه كلها و بالفعل خلوه يشرب لحد ماسكر و ماحس بالدنيا من حوله ساروا وليد و جمال و وصلوه البيت .. فاطمه انقبض قلبها و حست انه في شي بيصير فلبست عباتها بعد ماتعدلت و شيلتها و نزلت تحت .. محمد دخل البيت و الشباب كانوا قاعدين في الميلس و الملاج ينتظر .. حمدان و ذياب و صقر و حميد و طلال جاسم و عبدالله و خليفه و سلطان و هزاع انتبهوا عليه و ساروا له برع .. انصدموا لين شافوه كانت حالته حاله مب قادر يصلب عمره و يخربط في الكلام .. وقتها ظهرت فاطمه برع و انصدمت صدمة العمر لين شافت محمد بهالشكل .. قامت تصيح من الصدمه ..
طلال يزاعق: حمووووووووووود انت شو مسوي ؟؟؟
ذياب معصب: ايا النذل صدق انك مب ريال ..
و طاح في محمد ضرب و فاطمه اطالعهم .. عبدالله و خليفه ساروا حق ذياب يهدونه .. حميد بعد ما وخروا ذياب من عند محمد سار عنده و عطاه ذاك الكف السنع اللي منه طاح محمد على الارض و الدم مخيس ملابسه ...
فاطمه: لييييييييش يامحمد لييييييييييش حرام عليك تخرب علي فرحتي بهالليله حرام عليك ..
ساروا لها حميد و صقر ..
صقر: خلاص الغاليه ...
حميد: هو مايستاهل دمعه من عيونج ..
فاطمه: الله يخليكم طلعوني مابا اشوف شيفته ..
ركب حميد سيارته و فاطمه و صقر ركبوا ورى .. طول الطريج هي المسكينه تصيح و صقر يهدي فيها ..
حميد: خليني اوديج بيتنا ..
فاطمه: لالا مابا ابا اسير البحر ..
حميد: ان شاء الله ..
طلال و جاسم خذوا محمد و ودوه البيت عشان ينام و لين يوعى بيفهمون منه السالفه .. و استسمحوا من الملاج و سار .. ذياب كان معصب و واصله حده و قاعد يتحلف فيه ..
جاسم و طلال كانوا يتريون محمد يوعى من النوم عشان يفهمون منه السالفه .. وقتها وصل حميد مع فاطمه و صقر .. و ساروا فوق ..
صقر يقبض طلال من عقم كندورته: انتوا ماتستحون والله انه خايس و نذل ..
طلال: صقر انزين لييييش تعاتبني انا صدقني محمد مايستاهل فاطيم ..
محمد وعى من الرقاد من الصراخ اللي يسمعه برع .. اما باقي الشباب ساروا بيت بومحمد عشان هم عارفين انه صقر يمكن يرتكب جريمه في محمد .. طلع محمد و الكل التفت عليه و هو شاف فطيم ..
محمد يصيح: فطيم .... انا آسف سامحيني الله يخليج سامحيني ..
فاطمه: لييييييييييش يامحمد ليييييييييش حرام عليك .. و سارت تحت .. و محمد لحقها و الشباب وراهم ..
صقر: قلت لك خلني عليه ياجاسم ..
جاسم قبض صقر: خلهم يتفاهمون ...
محمد: دخييييييييييلج فطيم اسمعيني فطيم والله اني احبج .................... و سكت ..)) ..

تكمل فطيم: و انا الحين مع حميد ..
فطيم((قطر)): فديتج شكلج عانيتي وااااااااايد ..
هند: و انتي شهد ؟؟
شهد: انا عادي ..
ساره: انزين شنو رايكم نروح نقعد تحت في الكوفي شوب دامه اخر يوم .. و نزلنا ..
بس انصدمنا لين شفنا الشباب قاعدين و رحنا قعدنا معاهم ..
هند: شنو تسوون هني ؟؟
فيصل: اللي تسوونه انتوا ..
هند: احنا ياين نشرب شي دافي ..
خالد: لا احنا هدفنا غير ..
فطيم((قطر)): و شنو هو ؟
خالد: شفتي شلون انا قلت لهم لا يايين يغازلون ..
احمد: انت اللي قلت لنا خله نروح تحت ..
حمدان: انت داهيه ..
حميد: مثل جاسمنا ..
جاسم((الامارات)): ايييييييييه انا شيطان لو سمحت ..
فيصل: اونه بيرقع يعني ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
شهد: يلا عاد سولفوا ..
خالد: اانا بقول لج سالفه مره رحنا الشاليه مع الربع رفيجنا سيف لدغته الجيلي فيش و ماقدر يمشي عليها المهم تقريبا كان الفليل و اعتقد كنا انا و احمد نلعب كوره و جاسم و فيصل وشوي من الربع راقدين داخل و قاموا على صوت صراخنا جان يطلع جاسم اول واحد و يقول اييييييييييه شنو تسوون و تيي الكوره على خشمه طبعا احمد خذفها و المسكين يتم خشمه يصب يومين ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه ..
جاسم((قطر)): والله كان يعور ..
محمد: انزين شو تشربون على حساب عبدالله ..
عبدالله: يلا اخر يوم .. و طلبنا ..
خالد: شنو رايكم نلعب ..
حمدان: استح على ويهك انت في كوفي شوب ياخي ماعندك حس اللباقه ..
خالد: لا انا اقصد انه كل واحد يقول احلى بيت شعر اعجبه ..
جاسم((قطر)): لمني و ضمني بأقصى حنانك ..
فطيم((قطر)): برحل مع دمعي و حزني و غرامي .. اكيد بلقى مع الهوى غير دربك ..
ساره: اشوف الموت بنظرة عيونك .. مثل مااانا اشوف فيها حياتي ..
هيا: روحي مثل الطير ترفرف ..
هند: روح بشر من ينطر فرقانا .. تفارقنا و لا يمكن نعود ..
خالد: ساكن اليوف و تسأل وين مكانك ..
احمد: وينك انت يا مبعد عن القلب همه .. ليتك ترد الصوت لا قلت وينك ..
فيصل: اذكر يوم جيتني و بصدرك حضنتني ..
حميد: لا تقل وداعا بل قل الى اللقاء ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ..
حمدان: العن بوقلب(ن) معك العمر ماعاشه ..
عبدالله: تمنيت السعاده لو لحظه في حياتي تذوب .. و تمنيت الفرح جزء من عمري و ازمان .. كان الحب في حياتي له دروب .. بس ماعاد في قلبي للحب مكان .. مفتاح السعاده في قلب كل انسان له اسلوب .. و انت بأسلوبك صار قلبي هيمان .. >> كلماتي:: كسر الخواطر <<
شهد: تمنيت الموت ولا اشوفك حزنان .. صرت بحياتي حلم مكتوب ..
جاسم((الامارات)): حبي لها يغمرني .. في كل مكان من حولي .. و كل محطه من طريجي ..
محمد: تركني و انا احتاجه على الدوام .. بعدك ذبحني و خلى قلبي حطام .. في بحر حبك غارق بالاوهام .. سألتهه ليه تعذبني يااحلى غرام .. و انا على شاطيء فؤادي اهيم هيام ..
نوره: من طبعي اضحك للبشر و اخفي الكي .. عند البشر معروف طبعي مزوحي .. >> هالبيتين غاليين على قلبي لانه انسانه عزيزه عطتني اياهم <<
خالد: عيدوا عيدوا ..
هند: دخيلك تعلمني لا صارت الدنيا تعاندني لمن ابوح .. و لا صاروا اصحابي غراب عني وين يالغالي اروح ..
فطيم((الامارات)): غلطتي ياصاحبي اني وفيت .. و الوفا في هالزمن غلطة زمان ..
خالد: اشوفكم بديتوا تدخلون في الاحزان .. يلا يلا فوق خلونا انام باجر ورانا قعده من الصبح .. و راحوا ..

اليوم الثاني ..
رحنا المطار و الطياره كانت توقف في دبي و اهل الامارات نزلوا و احنا رجعنا بلادنا .. وصلنا و استقبلونا مايد و بومها و عبدالرحمن و بوجاسم ..
بوجاسم: الحمد لله على السلامه ..
بوفيصل: الله يسلمك شلونك اخوي ؟؟
بومها+بوجاسم: و الله تمام الحمد لله ..
هند: باباتي اشتقت لك .. و باسته ..
بوجاسم: و انتي بعد لج وحشه ..
جاسم+خالد: شلونك يبه ؟؟
بوجاسم: تمام الحمد لله و انتوا ؟؟؟
الشباب: تمام ..
عبدالرحمن: لج وحشه فطوم محد كان يطقني ..
فطيم: و انت بعد لك وحشه و بعدين يدي ارتخت لانها ماطقت احد مؤخرا ..
فيصل: شلونك عمي ؟؟
بومها: تمام الحمد لله ..
احمد: شخبارك مايد ؟؟
مايد: والله تمام و انت ؟؟
احمد: بخير ربي يعافيك .. و راحوا البيت ..
خالد: يبه ساره موافقه ولا لا ؟؟؟
بوجاسم: اوووووووه انت من ذاك اليوم تنطر مسكين ..
خالد: يبه عاد قول لي ..
بوجاسم: اذا مابغتك تبي من ..
خالد: يبه تحجي عربي ..
بوجاسم: موافقه ..
خالد: فديتها والله الغاليه ..
و راحوا بيت اليده ..
بوفيصل: ها خالد يقولون ساره موافقه ..
خالد: دريت ..
ام مايد: شنو السالفه ؟؟
بوجاسم: خالد خطب ساره و هي موافقه ..
ام عبدالرحمن: الله يرفقكم ان شاء الله و الفال حق الباقي ..
جاسم: مايد وين سيارتي ؟؟
مايد: هاك السويج ترى اغسلها كل يوم ..
خالد: شنو تبي يعني ؟؟
مايد: شنو رايكم في عشى ..
جاسم: على حسابك ..
مايد: اقول له اغسل سيارتك كل يوم يقول لي عشى على حسابك ..
خالد: من عنونا .. و راحوا ..
راحوا البيت و دخلوا على امهم و لقوها راقده في الغرفه فدخلوا غرفتهم ..
جاسم: شبلاها الوالده نايمه مب من عوايدها ..
خالد: مافيها شي ان شاء الله يمكن تعبانه و رقدت ..
جاسم: ايه .. انزين انا بروح انام ..
خالد: و انا بعد .. و كل واحد دخل غرفته و نام ..

اليوم الثاني ..
اتصلت هند في نوره رفيجتها .. نونة احمد ..
نوره: هلا والله ..
هند: اخبارج ؟؟؟
نوره: والله تمام و انتي يالغاليه الحمد لله على السلامه ..
هند: الله يسلمج ..
نوره: متى وصلتوا ؟؟
هند: امس الفليل ..
نوره: ها شنو صار هناك ؟؟
هند: والله كان وناسه مع اهل الامارات ..
نوره: انزين و بعد ..
هند: نونو بقول لج وااااااااايد مضايقني و مااعرف شلون باقوله حق خالد و جاسم ..
نوره: شنو ؟؟
هند: امهم ..
نوره: عسى ماشر شنو فيها ؟؟
هند: مريضه و لازم اقول لهم و الوالد يقول انتي اختهم فأحسن يسمعون منج و هي في احد وقت ممكن قلبها يوقف يعني هي وااااااااااااايد تعبانه مادري شنو اسوي ..
نوره: انزين هذي امهم و انتي لازم تقولين لهم ..
هند: والله خايفه من ردة فعلهم ..
نوره: لازم شي اكيد انهم بيعصبون بس لازم يعرفون ..
هند: انزين بقول لج بشاره ..
نوره: شنو ؟؟
هند: خالد خطب ساره ..
نوره: صج مبروك و وافقت ؟؟
هند: فديتها اكيد بتوافق على اخوي ..
نوره: انزين عيل اخليج و انتي اتصلي فيهم ..
هند: انزين .. و صكرت .. و اتصلت في محمدوه و قالت له تعال و ودني عند خالد و جاسم و قالت حق ابوها .. و راحت .

عند خالد و جاسم ..
راحوا عند امهم الغرفه و لقوها لحد الحين راقده و نزلوا تحت ..
خالد: شبلاها ماقامت ؟؟
جاسم: ماادري والله ..
خالد: من امس راقده لا يكون تعبانه و احنا ماندري ..
و توه بيتصل حق هند انها تيي الا هند اطق الباب ..
هند: هلا شباب ..
خالد: هلا فيج تصدقين توي باتصل فيج ..
هند: ليش شنو فيه ؟؟
جاسم: الوالده ماقامت من امس شكلها تعبانه ..
هند: اممممممممم قعدوا ابي اكلمكم ..
خالد: شنو ؟؟؟
توني بافتح حلجي و بقول لهم الا نسمع صوت ضربه قويه على الارض فوق و نروح كلنا ..
خالد: يمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ه ..
كانت ام خالد طايحه على الارض و ماتتحرك ..
جاسم: شيلها و خلنا نوديها المستشفى و هند انتي اتصلي في الوالد و خله ايي هناك .. و راحنا ..
وصلنا المستشفى و الوالد وصل مع محمدوه ..
بوجاسم بصوت واطي: هند قلتي لهم ؟؟
هند تصيح: توي بقول لهم الا اطيح ..
بوجاسم: خلاااااص انا بفهمهم ..
و طلع الدكتور ..
خالد: دكتور شنو فيها الوالده ؟؟
الدكتور: صادتها جلطه في المخ و ارتفع ضغطها و من الطيحه صادها نزيف داخلي و مانقدر نسيطر عليه ياجماعه ايامها معدوده انا اسف .. و راح ..
جاسم: لا يبه الدكتور جذاب يبه هذي الغاليه ..
و دخلوا الغرفه ..
كانوا مركبين عليها قناع اكسجين و جهاز القلب .. خالد ماقدر يشوفها بهالحاله و طلع برع و محمدوه طلع معاه
>> خالد واااااااااااااايد مع امه يحبها حب ماتتخيلونه حتى جاسم بس خالد اقرب لها هي بعد قريبه من قلبه واااااااااااااايد و مايقدر يتخلى عنها هي الام الوحيده اللي عرفها في حياته شنو بيصير فيه اذا تركته و راحت عنه << .
. و جاسم قعد يكلمها ..
جاسم: يمه دخيلج قومي لا تروحين احنا بدونج مانسوى شي ..
بوجاسم: خلاااااااص جاسم خلها ترتاح ..
جاسم: لا يبه خلني هذي الغاليه شلون تبيني اهدها ..
فتحت ام خالد عينها ..
ام خالد بصوت واطي: وصلتوا الحمد لله على السلامه ..
جاسم: سلامتج يالغاليه ماتشوفين شر ..
ام خالد: وين اخوك ابي اشوفه .. و ناداه ..
خالد: ماما ادري انج تتغلين علينا يلا عاد قومي تراج غاليه واااااااايد ..
ام خالد: لا تقول ماما انت كبرت ..
خالد: لو اكبر بتم صغير في نظرج و بقول ماما .. يااحلى ماما في الدينا ..
ام خالد: خلاااص يالغالي انا بموت ..
بوجاسم: لا تقولين هالكلام ..
ام خالد: وين هند ؟؟
هند: كاني يالغاليه ..
ام خالد: يمه حطي بالج على خالد و جاسم ..
هند: انتي بتقومين ان شاء الله و تحطين بالج عليهم ..
ام خالد: طلعوا شوي ابي اكلم هند .. و طلعوا ..
هند: خير امري ..
ام خالد: وصيتي في درج المكتب .. و كل شي حق خالد و جاسم في ملف ابيض مع الوصيه روحي اقريها لهم ..
مسكت يدها و بست راسها و هي تشهدت و سلمت روحها و طلع صوت توقف جهاز القلب ..
الشباب: لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ..
و دخلوا الغرفه و لقوا هند تصيح و حاطه راسها على صدر ام خالد و تشهق ..
خالد يهزها: يمه قومي لا تسوين فيني جي ..
جاسم: خالد خلاااااااص تعال ..
خالد يصرخ و طلع من طوره: لاااااااااااااااااااااااا هي ما ماتت ..
بوجاسم: خالد خلاااص ..
محمدوه: خالد تعال معاي ..
خالد: قوموا عني انا بقعد عندها ..
بوجاسم صرخ: خــــــــــــــــــــــــــــــــالـــــــــــــــ ــــــــــد ..
خالد يطالع هند و مشاعر الانتقام و الغضب تملكته: انتي تعرفين السالفه ..
هند: كنت بقول لكم اليوم بس صار اللي صار و انا كنت يايه عشانكم ..
خالد: خشيتي عنا مرض الوالده انتي .................................................. ............... و عطاها ذاك الطراق المسكينه اللي فر لها مخها و من قوته طلع صوت و اصابعه طبعت على يدها .. و مسكه محمدوه و طلعه ..
جاسم: هند انا ..........................................
هند: روح وراه محمدوه مابيقدر عليه .. و راح ..
بوجاسم: والله ماكان لازم احملج المسؤوليه ..
هند: .................................................. . ..
بوجاسم: انزين انا بروح اوقع على الاوراق و بيي .. و راح ..
هند حطت يدها على خدها مكان الطراق و شافت ام خالد و قعدت تصيح من قلب عليها فرقاها .. فرقا انسانه طيبه و حنونه تحب عيالها .. و رجع بوجاسم و راحوا ..
غسلوها و دفنوها .. خالد كان قاعد في عزى الرياييل اللي كان في بيت اليده و لابس نظاره شمسيه عشان عيونه ماتبين لانها محمره من الصياح بشكل ماتتخيلونه ..
سيف: عظم الله اجرك يالغالي ..
جاسم: اجرنا و اجرك ..
سعود يكلم جاسم بصوت واطي: شخبار خالد ؟؟
جاسم: من توفت الوالده مانطق بكلمه ولا ياكل ولا شي ..
خليفه: مب زين والله ..
قام خالد و طلع برع و قعد في الحديقه .. و فهد و محمدوه وراه ..
فهد: ياخي انطق بكلمه ..
محمدوه: خالد والله مب زين اللي تسويه في عمرك والله حرام عليك ..
فهد: تعال اكل لك شي ..
بوجاسم: خلوه على راحته ..
فهد: ترى انت ماقاعد تعاند الا نفسك .. و قاموا عنه ..
جاسم: خالد تعال تغدى ..
هز راسه بمعنى لا ..
اتصل بوفصيل في اخوانه في الامارات و قال لهم السالفه و بعدين يومين بيوصلون و الشباب كلهم ..

شنو بيصير في خالد و جاسم الحين ؟؟
وين بيعيشون ؟؟
والله صطار خالد وااااااااااااااااايد يعور ..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 06-05-10, 06:57 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



بعد يومين الكل كان قاعد الكبار و اهل الامارات و الشباب كلهم و البنات ..
محمدوه: وين خالد و جاسم ؟؟
فيصل: صار لهم 3 ايام قاعدين في البيت ..
مايد: رحنا لهم بس محد يفتح الباب و جوالاتهم مصكره ..
هند: محمدوه ودني لهم ..
بوجاسم: لا ..
هند: انا قلت بروح لهم يعني بروح يبه هذول اخواني ..
بوجاسم: متأكده ماكفاج اللي ياج في المستشفى ..
هند: ابيع روحي عشانهم .. و راحت هي و محمدوه .. انت روح الحين ..
محمدوه: منو بيردج ؟؟
هند: الله اعلم ان مارديت باجر طرشوا لي اسعاف .. و نزلت ..
باب الصاله الخشب كان مصكر فراحت من باب المطبخ الوراني و كان مفتوح الحمد لله و دخلت .. البيت كان مظلم و كئيب بعد ام خالد و وااااااايد بارد .. جاسم قاعد على الارض و ضام ريله لصدره و قاعد و الدموع تنزل و خالد قاعد على الكرسي و منزل راسه .. هند لين شافتهم قعدت تصيح والله اشكالهم تقطع القلب مايسوى عليهم ..
هند: احم ..
جاسم التفت بس تم قاعد مكانه و خالد رفع راسه و قام و يا عندها .. و هي قلبها يرقع خوف منه طبول من بعد ذاك الطراق و هي وااااااايد تخاف منه طلع خالد المتوحش ..
خالد: اطلعي ..
جاسم: خالد هذي اختنا ..
خالد: انت جب .. ليش خشيتي عنا ..
هند: كنت بقول لكم بس صار اللي صار ..
توه بيرفع يده عليها شكله مب عاجبه الكلام الا يصرخ جاسم عليه ..
جاسم: خـــــــــــــــــــالـــــــــــــــــد خلااااااااااااااص اللي ياها منك كفايه مب انت اللي كنت تقول تبيها تعرفنا و نعرفها عشان نعيش مع بعض و الحين تعاملها جي هذي اختك الوحيده ..
خالد: جذبت علينا ..
هند: مامنك فايده .. و طلعت الجوال بتتصل في محمدوه الا خالد يقبض الجوال و يحذفه على الكرسي >> مافيني بعد يكسره لي <<
خالد: ليش دايما تتهربين ؟؟
جاسم: خالد يوز عنها ..
هند: خله.. قول شنو عندك ؟؟
خالد: لا تخليني اعيد كلامي مرتين ليش تتهربين ..
جاسم: و هي جاوبتك ..
هند تصيح: ماعدتوا جاسم و خالد اللي اعرفهم انتوا مب اخواني انتوا وحوش اللي اعرفه انكم جبال ماتهزها ريح لو شنو كان و الحين تغيرتوا ليتني ماعرفتكم ولا ياني منكم كل هذي .. و انت خالد هذي بدل ماتترحم عليها تقول لي ليش خشيتي عنا انا ماخشيت عنكم والله ماكان قصدي بس ..............بس اخخخخخخخ طلعت مب كفو .. و رحت المكتب ..
خالد: شنو تسوين ؟؟
جاسم: هند شفيج ؟؟
خالد: هند طلعي من هني ..
هند طلعت الوصيه و قعدت تقراها و بنبرة حزن على صوتها و دموعها تنزل ......

(( خالد و جاسم مااوصيكم على اعماركم و اختكم بعد تراها نظر عيني و حتى انتي هند حافظي على اخوانج ولا تخلينهم يتفرقون ترى والله يحبونج لو مهما سووا فيج ولا تزعلون على فراقي انا بينكم و اشوفكم في كل لحظه و دقيقه .. خالد انا دريت عنك لين خطبت ساره و الله يهنيك معاها ابوك قال لي ابيك تتزوجها و لا تخلي وفاتي تخرب عليك انا ابي اشوفك مستانس في حياتك كع اللي اختارها قلبك .. و انت ياجاسم ادري انك تحب و قلب الام يحس بكل شي .. هند انتي قلبج من ذهب حافظي على اخوانج و كونوا مع بعض ولا تتفرقون لو شنو صار فيكم انتوا محد بينفعكم الا اذا كنتوا مع بعض .. في ملف ابيض فيه كل شي حلالي كله باسمكم و هذي اخر هديه مني لكم ... الغاليه امكم )) .. و سكتت هند ..

حطت الوصيه على الطاوله و الملف الابيض و راحت خذت جوالها و بتطلع بس شلون ماادري .. ..
خالد: لحظه انتي كنتي تعرفين بالوصيه ؟؟
هند: امك قالت لي في المستشفى ..
جاسم: و ليش ماقلتي لنا ؟؟
هند: ليش وانا قدرت اكلمكم الله يخلي اخوك و طراقه نساني كل الحجي و بعدين انا حاولت اتصل فيكم بس محد يرد ..
خالد: هند انا اسف ..
هند: وين اصرفها كلمة اسف على خدي الثاني اللي مب متورم ..
خالد: سامحيني كنت .................................
هند تقاطعه: لا تكمل شفتك مره في لندن و عصبت و من يومها انا اخاف منك الله يعين ساره عليك بس الحمد لله انها ماشافت و انت بهالحاله جان هي قالت ماابيك انت وحش ..
جاسم: قعدي عاد ترى احنا يواعه ..
هند: حق المصلحه مافي احسن منكم ..
خالد: يلا عاد سوي لنا شي ناكله .. و دخلنا المطبخ ..
طبعا الكل قام يتصل على جوال هند بس ماترد لانه خالد صكره و هي نست تفتحه و بوجاسم خاف عليها و قال لا يكون خالد سوا فيها شي لانه مينون و مايقدر يسطر على نفسه و راحوا بوجاسم و بومحمد و بوعبدالله و بو سلطان و بوراشد و قعدوا يطقون الباب لانه كان مقفول .. في المطبخ كانت هند تسوي لهم شي ياكلونه و سمعوا طق قوي على الباب و جاسم بكل برود راح و فتح الباب و السندويش في يده ..
جاسم: شفيكم يبه كسرتوا الباب ..
بوجاسم: وين هند ؟؟
جاسم: في المطبخ مع خالد ..
بوجاسم: شنو تسوون ؟؟
خالد: هلا يبه ..
بوجاسم: و اخيرا نطقت ..
جاسم: و نطق الحجر ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه ..
هند: شخباركم اعمامي ؟؟
الكل: تمام ..
بوراشد: على بالنا خالد سوا فيج شي ؟؟
هند: اخوي شنو بيسوي فيني و بعدين انا روضته ..
بوسلطان: انتوا ليش ماييتوا بيت يدتكم ؟؟
جاسم: حالتنا ماكانت تسمح ..
جاسم عطى بوجاسم الملف الابيض ..
جاسم: تفضل يبه ..
بوجاسم: شنو ؟؟
خالد: حلال امي ..كله باسمنا ..
بوجاسم: انزين بحط في حسابكم ..
بومحمد: شباب ممكن تحلقون ماتشوفين اشكالكم حتى الحمار بيخاف منكم ..
خالد: انا تعبان و ابي انام ..
جاسم: باتوا عندنا اليوم و بعدين روحوا بيت يدوتي ..
بوعبدالله: هيه خلاااص حلت المشكله ..
راحوا بوجاسم و هند البيت و بوعبدالله و بوسلطان و بومحمد و بوراشد ناموا عند خالد و جاسم و قعدوا يسولفون الفليل ..

اتصلوا في شيخه و قالوا لها عن السالفه انه ام خالد توفت و قالت انها ماتقدر تيي الا بعد شهرين .. جاسم ماشاف فطيم موليه وقت العزى لين الحين و هو مشتاق لها >> ترى هي بعد مشتاقه له << .. احمد ميت و يبي يشوف نوره بس مافي فايده في هند يقول لها بس لمحه قالت له بعد الخطوبه .. فيصل بعد ماشاف هند الا لمحها مره وحده في العزى و بعدين خلااااص .. مايد ماادري شنو سالفته ليش دايما متضايق و امه تحن عليه اخطب مها و هو مب راضي شنو فيه ؟؟!! الله اعلم .. عبدالرحمن الوحيد اللي مرتاح مايعرف طريج للحب ولا الحب يعرف درب له يكمل دراسته و بيسافر برع بيروح عند شيخه بيكمل دراسته هناك .. مريم بنت خالة هند اجلت ملجتها عشان ام خالد يعني مايصير تتزوج و ام عيال خالتها متوفيه .. خليفه متحرقص و يبي يخطب عاشه بس خالد قال له بعد ملجة علي و مريم .. حسن يمكن يحب و يمكن لا ماادري فيه .. بعدين بتعرفون .. ساره من زمان ماشافت خالد و مشتاقه له يعني صارت خطيبته الحين لانه خطبها رسمي و هي وافقت عليه ماشافوا بعض من يوم العزى و الحين مروا اسبوعين و ماشافها و شكله وااااايد متغير طالعه له لحيه خفيفه بس فديت اخوي شكله حلو بكل شي ..

يوم الخميس ..
كانوا مايد و فيصل و احمد و خالد و جاسم و عبدالرحمن قاعدين في ميلس الرياييل مال بيت بوجاسم و ساره و فطيم و هند قاعدين في المطبخ و يسوون العشى حق الشباب .. فطيم راحت غرفة هند لانها خلصت الشغل اللي عليها و راحت تقعد على النت تكلم شيخه .. و هند و ساره في المطبخ يسولفون ..
هند: شفيج شكلج متضايقه ؟؟
ساره: تبين الصراحه انا وحده مااستحي و بقول لج انا اشتقت حق خالد و صار لي اسبوعين ماشفته ..
هند: هههههههههه والله حالتكم حاله شوفي خالد واااااايد تغير و هو بعد ترى مشتاق لج واااااااايد بس اونه مايبي يعترف ماادري ليش ؟؟؟
ساره: مااحس اني مخطوبه ..
هند: لا تلومينه ..
ساره: انا ماقلت شي و انا بعد عاذرته بس ودي احس اني مخطوبه ..
هند: انزين بتحسين بعدين الحين روحي ودي الاكل حق الشباب ..
ساره: ماابي انتي روحي ..
هند: انزين .. و خذت الاكل و ودته ..
عاد هني بدت نذالة هند ..
هند: خالد روح المطبخ في بعد صحن مايبته ..
خالد: شمعنى انا ..
هند: لا ترادد و روح .. و ساره كانت هي بتييب الصحن بس بعدين غيرت رايها و قعدت في الحديقه و الجو كان حلو و هوى يعني رهيب كان ..
خالد طلع و شافها في الحديقه و طقع حق هند و الصحن و راح حق ساره ..
خالد: احم ..
التفتت ساره و انصدمت لين شافته والله كان شكله غير و لحيه خفيفه عنده و عيونه فيها لمعه حلوه و كانه الدموع شوي و بتنزل و عيونه فيها واااااااااااااااايد كلام بس مب عارف يقوله ..
خالد: اول مره تشوفيني ؟؟
ساره: ايه .. عظم الله اجرك ..
خالد: اجرنا و اجرج يالغاليه .. >> ياحلات الكلمه ولا طلعت من اخوي عاد ساره تشققت <<
ساره: شخبارك ؟؟
خالد: مب بخير ..
ساره تستعبط تبيه يتكلم: ليش اكو وش حلاتك وش زينك مافيك الا العافيه ..
خالد: مب شكلي بس العوق فيه شي ..
ساره: شفيه العوق ؟؟؟
خالد: زعلان علي ..
ساره: افااااااااااااااااا ليش ؟؟
خالد: صرصوره انا اسف والله كنت مب في حال الاسبوعين اللي فاتوا والله وفاة الوالده واااااااااااايد مأثره فيني ماكان قصدي اهلمج انا اسف و حقج علي ..
ساره: لا تتأسف ماالومك هذي امك و بعدين نقدر ننطر شنو ورانا ..
خالد: تحبيني ؟؟
ساره: انا بروح داخل .. و قامت الا يقبضها من يدها ..
خالد: ردي علي بلييييييييييييز ..
ساره: قلت لك بروح داخل ..
خالد: والله مااهدج الا لين تردين علي ..
ساره: خالد دخيلك ..
خالد: لا ابي اسمعها منج ..
ساره بعفويه: حبيبي عاد خلني ..
خالد: ياحلات هالكلمه لا طلعت من شفايفج ..
ساره: اووووووه مصختها ..
خالد: حطي عليها ملح ..
ساره: بدأ يستعبط الحين شنو يسكته ..
خالد: احبج ..
ساره بخدود متورده: و انا بعد يالغالي ..
خالد: شنو انتي ؟؟
ساره: احبك ..
باسها على راسها و راح داخل عند الشباب و هي راحت داخل و الويه خلااااااااااااص ..
فطيم: شنو فيج ؟؟
ساره: ولا شي ..
هند: احم احم ..
ساره: عيش و لحم .. انا يوعانه ..
هند: ماتنلامين .. و قعدوا يتعشون ..
بعدين دخلوا الشباب و قعدوا مع البنات ..
مايد: ها ساره شنو شعورج و انتي مخطوبه ؟؟
ساره: لا عادي ولا كأنه شي صاير ..
جاسم: ايه صح ماتشوفين ويهج طماطه ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
احمد: و انت مايد مانويت تخطب ؟؟
مايد: لاااااااااااا ..
خالد: ليش كاهي مها موجوده ..
مايد: لا ماابي ..
فطيم: كيفك ..
عبدالرحمن: انزين يلا انا تعبان و ابي انام ..
و الكل راح و مابقى الا هند و جاسم و خالد ..
هند: ليش ماتيون تعيشون عندنا ..
خالد: ماادري والله ..
جاسم: يمكن الوالد مايرضى ..
هند: شنو مايرضى انتوا عياله و بعدين انا بروحي الفليل و ابي احد يونسني ..
خالد: انزين بنشوف الوالد و امج بعد ..
شوي الا ام جاسم و بوجاسم داخلين البيت ..
ام جاسم+بوجاسم: السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلام ..
ام جاسم: ها تعشيتوا ولا تبون اسوي لكم شي ؟؟؟
خالد: لا تسلمين تعشينا ..
و قعدنا في الصاله نشرب جاي ..
بوجاسم: اقول شباب ؟؟
الشباب: نعم يبه..
بوجاسم: ليش ماتيون تعيشون عندنا ؟؟
ام جاسم: ايه الصراحه البيت واااااااايد كبير و انا مرات اقعد بروحي و بعدين مانبيكم تقعدون بروحكم في البيت هناك فتعالوا هني و كل واحد عنده غرفه خاصه فيه ..
خالد: تصدق يبه احنا كنا نفكر في الموضوع و كنا بنقول لك اليوم ..
بوجاسم: زين عيل من باجر تعالوا ..
جاسم: و فكرنا نبيع البيت ذاك ..
هند: ليش ؟؟
خالد: تبون الصراحه مانقدر نعيش في البيت مره ثانيه ماادري احس انه بدون امي مو شي ..
ام جاسم: انزين انا وين رحت ؟؟؟
جاسم: انتي على العين و الراس بس هذي الوالده ..
خالد: انزين ممكن اناديج يمه ؟؟؟
ام جاسم: اكيد و انا واااااااايد بستانس ..
بوجاسم: و انا اقدر اناديج يمه ؟؟
ام جاسم: انت لا بس العيال ..
بوجاسم: افااااااااااااااا عيل شنو اقول لج ..
هند: حبيبتي .. حياتي .. عمري .. غناتي .. روحي .. قلبي .. حبي .. عشقي .. هواي اللي اتنفسه .. نبض قلبي ..
خالد: القاموس كله عند هند ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
جاسم: يبه و اذا تبي بنعلمك ..
بوجاسم: لا مشكورين اعرف هالقاموس و حافظه ..
هند: انزين علمنا ..
ام جاسم: انتوا ماتعرفون عيل منو يعرف ..
خالد: حشا علينا تونا صغار ..
بوجاسم: كل واحد كبر ثور و حمار و يقول انا صغير و الله انقهر و انا شكبري ..
خالد: محد قال لك تكبر ..
جاسم: يمه مايصير علي اجل ملجته عشانا ..
ام جاسم: هو يبي ..
خالد: انزين مايصير و احنا بنكلمه ..
بوجاسم: على راحتكم ..
ام جاسم: انزين متى بتخطب بتملج على ساره ؟؟؟
خالد: ماادري ..
بوجاسم: اصبر شوي و بعدين انا باتفق مع عمك ..
خالد: اوكي و قولوا لها اذا تبي اي شي انا حاضر ..
جاسم: خف علينا من الحين عاد ..
خالد: مب انت الاطرش في الزفه ماتدري وين الله قاطك لعنبوك اخطب و فكنا و خل عرسنا في يوم واحد شنو رايك ؟؟
بوجاسم: والله فكره حلوه و بيكون احلى عرس ..
جاسم: لا ماابي ..
هند: و اخت المعاريس وين راحت ؟؟
خالد: انتي فوق الكل يالغاليه و انا بنفسي بوديج عند احلى صالون و مصمم و كل شي ..
جاسم: بس طبعا ماتطلعين احلى من حريمنا ..
هند: مايحتاي تقول انا انافسهم اصلا و اكيد باطلع احلى منهم ..
ام جاسم: و انا اقول على منو طالعه خقاقه ..
بوجاسم: على اخوانها اكيد ..
جاسم+خالد: شنووووووووووووووووووووو و احنا طالعين على منو ؟؟
بوجاسم: على عمكم يوسف ..
هند: الاعتراف بالحق فضيله يبه ..
بوجاسم و ام جاسم راحوا فوق و انا و جاسم و خالد قعدنا على الللاب توب و دخلت النت و نوره كانت اون لاين ..
جاسم: انا بروح احط راسي شوي تحت في الصاله ..
خالد: ايه روح .. و انا بحط راسي على السرير انزين هنوده ..
هند: انزين ..
جاسم: بل يبي الفكه ..
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: هلو ماي زوجة ولد عمي ..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: اووووه هلو ماي دير ..
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: شلونج يالغاليه ؟؟؟
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: والله تمام الحمد لله و انتي ؟؟؟
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: والله تمام الحمد لله ..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: شخبارج اخوانج الحين ؟؟؟
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: والله بخير الحمد لله صابرين ..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: بيعيشون عندكم ؟؟؟
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: ايه اكيد ..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: انزين شنو اخبارج مع فيصل انتي ماقلتي لي شنو صار هناك معاكم !!!!
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: شنو اقول ولا شنو اخلي صار شي ماتتوقعينه ..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: شنو حرقتي اعصابي شنو شنو قولي لي بسرعه ..
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: الله يسلمج اللي صار ...
قال لي فيصل: انا يا هند ما كنت اقصد كل الكلام اللي قلته وكل اللي سوته فيج لان انا ياهند احبج واموووت فيج وامووت ع التراب اللي تمشين عليه حتى يوم كلمتج وقلت لج ابيج تروحين تخطبين غالية كنت ابي اعرف ردة فعلج ولوشفت رد فعل واحد منج يخليني اعرف انج تحبيني جان على طول رحت وتقدمت لج انتي وما تقدمت حق غالية لكن بسكوتج وصمتج انتي اللي ضيعتي على نفسج فرصة ان نكون مع بعض فضلتي السكوت وقلتي حق سارة وغيرها ما يقول لي عن اللي بقلبج وابيج تعرفين ان انا كنت اعرف انج تحبيني لكن ما توقعت انج لما تعرفين اني بتقدم حق غالية بتسكتين ولا بتقولين شئ وبتروحين تخطبينها لي انتي يوم كنتي تسوين اللي تسونه كنت اموت واحيا الف مرة لكن انتي ولا على بالج مع ان انتي كنتي تتعذبين مثل ما انا اتعذب..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: هندوه قوي الكلام اللي قاله .. انزين وانتي شنو قلتي له ؟؟؟
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: قلت له ..
هند: حرااام عليك يا فيصل انت شقاعد تقووول تحبني وتموت فيني بس تجرحني بكلامك وكنت تبي تمد ايدك علي أي حب هذا يافيصل اللي تتكلم عنه..
فيصل: الحب اللي خلاني واقف الحين جدامج لان لولا حبي لج جان لقتيني بين الاموات الحين..
هند قاطعته بسرعة وبدون ما تحس: سم الله عليك يعل عدوينك..انتبهت ع اللي قالته فاستحت ونزلت راسها..
فيصل ابتسم: اكبر دليل ع حبج لي الكلام اللي قلتيه الحين يا هند انا ادري ان انا فرطت فيج وانا اعرف انج تحبيني وانا احبج لكن كنت ابيج تبينين لي انج تحبيني ما كنت ابيج تقولينها بس ع الاقل تلمحين لي يا هند انا كنت خايف لايكون حبج لي مجرد حب مراهقة لا اكثر ولا اقل كنت اتعذب وطبعا احمد ما خلاني لحالي ابدا تم فوق راسي كل يوم يذكرني فيج وانا اتعذب كل يوم اكثر من اليوم اللي قبله..
هند: وش اللي خلاك تكلمني بالطريقة اللي كلمتني فيها واللي خلاك تبي تمد ايدك علي يا فيصل..
فيصل: كنت مقهور منج ومن معاملتج لي معاملتج كانت قاسية يا هند كنتي ما تعطيني ويه وتحاولين تتجنبيني قد ما تقدرين انا ما كنت اقدر استحمل وهذاك اليوم اللي كنا طالعين فيه المستشفى ادري اني غلط عليج وااايد لكن ابيج تعذريني لاني كنت مقهوور ارجوج يا هند سامحيني ارجوج..
هند: ما اقدر يا فيصل ما اقدر ارجوج قدر اللي انا فيه انا عايشة تحت ضغط مو طبيعي وما اتوقع ان راح اقدر اسامحك لان كرامتي ما تسمح لي اسامحك يا فيصل..
فيصل تعب خلاص: يعني يا هند راح تمين طول عمرج زعلانة مني وما تكلميني..
هند: شوف يا فيصل راح اكلمك بصفتي بنت عمك كاخت لك لكن حب وزواج مستحيل يا فيصل مستحيل..
فيصل تحطم نهائيا بعد الكلام اللي قالته هند: خلاص يا هند اللي تبينه راح يصير..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: خس الله بليسج .. انزين و شنو بعدين ؟؟
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: رحت و ماصارت نص دقيقه الا انا راجعه له .. و قالت لها السالفه ..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: طعلتي مب هينه بعد تقولين له شعر ..
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: شفتي شلون انزين حتى هو قال لي ..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: شنو ؟؟؟
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج:
لايمكن ولافكرت بيوم انسااك
ومهما غبت عن عيني اشوفك وانت بغيابك ..
"" اشوفك ""
صوره حلوه تصبرني بعد فرقاك
ونااار الشوق يحرقني بدمع صاار بااسباابك
ولو جسمي يصير بعيد ترى قلبي جلس ويااك
وقلبك صار من حظي ومهما صابني صاابك
"" احبك ""
يابعد عمري وشمعة حبنا ذكرااك
احبك حاضر وغايب واحب الليل لاجاابك
" خيااالك ""
هو رفيق الليل
الا سبحاااان من سوااك جميل اخلاق
ولك صوره جميله تقتل احبااابك
"" حزين ""
وطااالت الفرقى واناا صابر وااقول اهواااك
غريب الدآر يااحبي واقول اموت واحيااابك
"" ومهما قلت ياحبي ""
حيااتي كلها تفداك
انااا ودي اقربلك واصير اقرب من اهدااابك
بااواصل وحدتي واطلب من المولى عسى القاااك
ترى حبي رضا حظه وانا
ياحظــ برضاااابك..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: يه يه يه شنو هالكلام لالالالا انا مااقدر عليكم انتوا الاثنين طلعتوا مب هينين ..
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: قومي انزين ترى استحي ..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: بعد هالكلام كله وين تستحين هاااااااااااا جليلة الحيا ..
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: دخييييييييييييلج قصرتي انتي و احمدوه ذاك اليوم على التلفون اشكره عيني عينك مغازل استحوا على ويهكم انا قاعده ..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: اووووووووه الحين بتذلنا ..
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: لا فديتج ماعااش اللي يذلج والله ..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: انزين و شنو بعد ؟؟؟
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: ولا شي ..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: اوكي عيل انا باطلع الحين شكلج مشغوله ..
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: ايه خلود راقد على السرير و جسوم تحت في الصاله ..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: انزين عيل سلمي على ساره ة فطيم ..
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: اسلم على اخت ريلج ..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: يالسخيفه ..
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: اراهن انه ويهج صار احمر ..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: لا تصدقين انقلب اصفر و اخضر ..
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: انزين خلاص مايحتاي تقولين باسلم على احمد ..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: هندوه يالسخيفه .. و طلعت .. اوف لاين .. و طلعت هند لحفت خالد و نزلت تحت و شافت جاسم قاعد يطالع تلفزون بس اشكره راقد و لحفته و راحت تسوي لها شي في المطبخ ..
وقتها رن جوالها و كانت المتصله غاليه .. >> بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــل هذي مالت سنة يدي شنو اللي خلاها تتصل الحين <<
هند: الووو ..
غاليه: السلام عليكم ..
هند: و عليكم السلام منو ؟؟
غاليه: ماعرفتيني انه حبيبة فيصل ..
هند: اوووووووووووه صح نسيت تصدقين .. شنو تبين متصله هالحزه نسيت اووووه فاضيه عمل ..
غاليه: انا متصله اقول لج انه انا برد فيصل لي و بتشوفين ..
هند: شلون بتسوين جي و هو مايطيق يشوف شيفتج ؟؟
غاليه: انا رجعت و محد بيقدر يوقفني هالمره انا احبه و ابيه ..
هند: بس كانت غلطه منج انه قعدتي مع سلطان و خنتيه قبل يوم من ملجتكم ..
غاليه: كانت غلطه و انا ندمانه عليها ..
هند: انتي الحين ليش متصله ؟؟
غاليه: عشان اقول لج تنسين فيصل لانه هو لي ..
هند: انزين انزين .. و لوسمحتي لا تتصلين مره ثانيه .. و صكرت في ويهها ..
هند بدت تفكر و صج خافت من غاليه و اتصالها هذي البنت بتسوي المستحيل عشان ترد فيصل لو شنو صار فيها بترده و هي عند كلمتها هذي قطوه ام 7 ارواح بس الله يستر شنو بتسوي ..
(( هند )) .. والله بديت اخاف شنو بتسوي فينا بعد انا ماصدقت يطيح الحطب بيننا و الحين هي تيي و تخرب علينا والله حاله و شنو تقصد لين قالت انا رجعت و محد بيقدر يمنعني هالبنت انا اخاف منها من بعد اللي تسويه لو تبيع شرفها والله عادي عندها عشان ترد فيصل يالله .. الحين شنو اقول حق فيصل ولا لا .. بس مااعتقد انه جاده بكلامها شنو يعني تقدر تسوي .. حق منو اقول الحين .. مافيه الا هو ايه هو الوحيد اللي بيساعدني .. بس شنو اقول له اني احب فيصل و غاليه بتاخذه مني والله حلوه شنو بيقول عني .. افففففففففففف انا بقول له و يصير اللي يصير .. ماعلي هالمره من احد كله ولا تاخذ فيصل مني انا والله مااقدر اعيش بدونه ..
و اتصلت في محمدوه ..
محمدوه: حد يتصل في هالوقت ..
هند: ايييييييييه انت قوم ابي اكلمك ..
محمدوه: مقومتني من عز رقادي و تقولين لي ايييييييييييييه ابي اكلمك شنو تبين ؟؟؟
هند: غاليوه توها اتصلت فيني ..
محمدوه يفز من على السرير: شنوووووووووووووووووووووووووووووو متى ؟؟؟
هند: اقول لك توها ..
محمدوه: ليش شنو تبي ؟؟
هند: قالت انا رجعت و انها بتسوي المستحيل عشان ترد فيصل لها ..
محمدوه: شنو تبي هذي ليش يعني تقول هالكلام ؟؟
هند: اقول انها تبي فيصل تحبه البنت و الله خايفه من كلامها الله يعين شنو بتسوي ..
محمدوه: شمعنى اتصلت لج ؟؟
هند: انت اخر من يعلم ..
محمدوه: شنووووووووووو ؟؟؟
هند: فيصل يحبني و انا احبه و جاسم و خالد و احمد و ساره و فطيم يدرون و ابوي ..
محمدوه: و انا الاطرش في الزفه ..
هند: شنو تبيني اقول لك انا احبه و اموت عليه مثلا ..
محمدوه: انزين يعني يوم طيحتج في المستشفى كانت بسبب فيصل ؟؟
هند: ماتحملت انه يخطبها و بعدين صادني هبوط سكر ..
محمدوه: و انا اقول ليش مابغيتي تقولين لي اثر به الحب ماخذ عقلج ..
هند: اوووووووووه الحين شنو بتسوي غاليه عشان ترد فيصل على قولتها ..
محمدوه: و الله مااقدر اروح حق البنت و اقول لها شنو بتسوين لازم تقولين حق فيصل ..
هند: شنووووووووو و شنو بقول له ..
محمدوه: تعرفين انا بقول له ..
هند: محمدوه والله وااااااااايد خايفه منها ..
محمدوه: انزين انزين دام انا موجود لا تخافين اوكي ..
هند: اوكي ..
محمدوه: انزين انتي الحين روحي نامي و باجر بمر عليج و بنطلع و بعدين بنشوف شنو بنسوي اوكي ..
هند: وين بييني رقاد الحين ..
محمدوه: صلي ركعتين و اقري سورة البقره و نامي ..
هند: انزين .. والله مادري شنو اسوي بدونك ..
محمدوه: كنتي بتكونين بروحج ..
هند: هههههههههههه .. تسلم ..
محمدوه: يلا روحي سوي اللي قلت لج عليه ..
هند: انزين .. و صكرت و سوت اللي قال لها و نامت في على الكرسي تحت في الصاله .. الكرسي اللي عند جاسم ..

غاليه مالت سنة يدي .. شنو بتسوي ؟؟
فيصل شنو بيكون موقفه من هند ؟؟؟
هند يتكره فيصل ولا لا ؟؟؟
شنو بيصير في ملجه مريم و علي ؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:05 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية