لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


أعشق تراب مشت رجلك عليه ..

♪♪♪ السلآم عليكم ورحمـة الله وبركآته .. اعشق تراب مشت رجلك عليه .. روايه قطريه رومنسيه و جريئه و اكشن كآإملة .. نزلتهـآ بنآء على

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-05-10, 06:20 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
Flowers أعشق تراب مشت رجلك عليه ..

 




السلآم عليكم ورحمـة الله وبركآته ..

اعشق تراب مشت رجلك عليه ..

روايه قطريه رومنسيه و جريئه و اكشن كآإملة ..

نزلتهـآ بنآء على طلب وحدة من الآعضـآإء ..

آتمنـى تعجبكم ..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس

قديم 06-05-10, 06:23 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



بسم الله الرحمن الرحيم ..
اعشقـــــ ترابـــ(ن) مشتـــــ رجلكــــ عليهــــ ..
للكاتبتان: حمالة الاسيه (( كسر الخواطر)) و miss wardy ..

الشخصيات :
اليده: ام محمد ((هند)) .. اليد: بومحمد ((طلال)) متوفي من 25 سنه ..
عيالهم ..
بوجاسم((محمد)): متزوج((عاشه)) ام جاسم و عندهم ((هند)) 17 سنه ثالث ثانوي ادبي رياضيات و فيها السكر ..
بومها((وليد)): متزوج ((لولوه)) ام مها و عندهم ((مها)) 21 سنه تدرس في الجامعه ..
ام مايد((عليا)): متزوجه بومايد((حسن)) و عندهم ((شيخه)) 24 سنه تدرس برع طب و ((مايد)) 22 سنه في الشرطه ..
بوفيصل((يوسف)): متزوج ام فيصل ((منى)) و عندهم ((فيصل)) البجر 22 سنه ثالث سنه جامعه و ((احمد)) 21 سنه ثاني سنه جامعه و ((ساره)) 18 سنه اول سنه جامعه و ((سلمان)) 5 سنين بولسانين ..
ام عبدالرحمن((مريم)): متزوجه ((عادل)) بوعبدالرحمن و عندهم ((عبدالرحمن)) 21 سنه مع ((احمد)) في الجامعه و ((فطيم)) 17 سنه مع ((هند)) في المدرسه و نفس الصف ..

خالات ((هند)) ..
ام خالد((نوره)): متزوجه ((محمد)) بوخالد و عندهم ((خالد)) البجر 26 سنه يشتغل مع ابوه و ((مريم)) 20 سنه في الجامعه و ((عاشه)) 17 سنه ثانويه عامه في المدرسه العلميه ..
ام علي((فاطمه)): متزوجه بوعلي ((غانم)) و عندهم ((علي)) 26 سنه اكبر من ((خالد)) بشهرين يشتغل و ((حسن)) 25 سنه يشتل مع ريل خالته ..
((عبدالعزيز)) خال ((هند)) مب متزوج يحب السفر >> شباب و بنات العيله بنادونه ابن بطوطه << يحب عيال خواته وااااااااايد اكثر من نفسه و هو بالنسبه لهم اخوهم العود ضحك و سوالف و طلعات نصايف الليل و بر و بحر و عزب و مزارع يعني الحياه حلوه عندهم ..

ربع ((هند)) و ((فطيم)) ..
((نوره)) علمي .. ((عبير)) ادبي .. ((ريم)) علمي .. (( مريم)) ادبي .. ((سميه)) علمي ..

البدايه :
بوعبدالله: صار الوقت اللي لازم تعرفون فيه انه عندكم اعمام و عمات و يده في قطر ..
جاسم: بويه انت شو يالس ترمس ؟؟ من متى ؟؟
بوعبدالله: خلوني ارمس ولا تقاطعوني .. يدكم الله يرحمه تزوج ثنتين و يدتكم عاشت هني في الامارات و الثانيه عاشت في قطر مع يدكم و كان يحدر على يدتك كل اجازه مع حرمته الثانيه ..
حمدان: انزين يدتي ماكانت تغار منها ؟؟
بوعبدالله: لاااا يدتكم كانت وايد تحب حرمة ابوكم كأنهم مب عديلات كانوا خوات ..
حميد: عيل ليش افترقنا ؟؟
بوسلطان: يوم وفاة يدك الله يرحمه الكل اجتمع .. بس من يومها مانعرف عنهم شي و بعد شهرين من وفاة حرمة يدك الثانيه اللي هي يدتكم بعد زارتنا و عزتنا قامت بالواجب وبعدين سارت قطر و بعدين ماعرفنا شي عنهم ..
هزاع: يعني عندكم اخوان ؟؟
بوعبدالله: و انا شنو يالس ارمس من الصبح هيه عندنا اخوان اللي هم اعمامكم عندكم 3 اعمام و عمتين ..
خليفه: انزين نبا نشوفهم ..
بومحمد: مانعرف عنهم شي ولا حتى عنوانهم بس اعتقد يدتك تعرف ..
محمد: بويه لازم نشوفهم و نتعرف عليهم ..
نوره: صح مهما كان هذول عيال اعمامنا ..
طلال: انزين عندهم عيال ؟؟
بوراشد: انا اللي اتذكره انه عمكم محمد عنده بنت وحده بس مااتذكر اسمها ..
عبدالله: انزين ماعندكم صور لهم ؟؟
ام عبدالله: لا للاسف دورت بس ماشي ..

القصه ..

الجزء الاول ..
(( ياهي اوقات يحرجني الوفا .. لا صرت اقصر في سؤالي و انا اغليك .. الله عطاني قلب صادق مانسى .. و الله عطاك الطيب من هو يضاهيك .. ياصاحبي دام يجمعنا الغلا .. وشلون ابقسى دام لي قلب يغليك )) ..

يوم الخميس ..
هند و فطيم و نوره و ريم و سميه و مريم و عبير كانوا قاعدين في الممر على الارض و كانت الحصه الخامسه يسولفون و يضحكون .. شوي الا تيي ابلة بنات ادبي وقتها هند و فطيم و عبير و مريم طيران على الصف و بنات علمي يضحكون عليهم ..
نوره: هههههههههههههه يخافون من الابله ..
ريم: و يتطنزون علينا ..
سميه: ايه والله كل مادخلنا الصف قالوا يخافون من الابله ماادري منو الخواف الحين ..
هند: احنا مانخاف من الابله بس نحترمها ..
نوره: ايه ايه قعدي رقعي الاعتراف بالحق فضيله حبيبتي ..
عبير: ايه فضيله الله يخليج اسكتي اسكتي ..
الابله: عبير هند فطيم مريم يلا دخلوا الصف يعني لازم كل حصه اتعبوني معاكم ..
هند: احنا اسفين ابله ..
مريم: ابله شوفي بنات علمي يتطنزون علينا ..
الابله: خلكم منهم هالحمصيات ..
سميه: شنوووووووو احنا حرام عليج ..
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههه ..
نوره: افاااااااااااااااا ابله ..
فطيم: سكتوا سكتوا يالحمصيات .. و دخلوا ..
شوي الا يسمعون صوت صراخ في الممر لييييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!! اثربها المشرفه تصرخ عليهم و ادخلهم >> خخخخخخخخخ يستاهلون <<
نهاية الدوام راحوا الشله البيت الا فطيم و هند اللي كل يوم لازم يتأخرون ..خبركم اليوم الخميس و الشباب يخمون المدارس خم >> اسمحوا لي شباب << و البنات حدث بلا حرج يدام الباب .. المهم بعد ماخفت الزحمه و الكل راح تقريبا و خواتنا ينتظرون سيارتهم .. مادري شنو اللي طرى على بال اختنا فطيم و روحي بابنت و امشي في نص الشارع >> لانه ما كان في احد << .. وقتها سيارة شباب يات و بغت تدعمها بس الله ستر و الولد ضرب بريك .. و فطيم كانت واقفه يدام السياره على طول .. عند الصدام ..
فطيم تصارخ على الريال: ايييييييه انت ماتشوف البس نظارات صج انك سخيف فج عينك عدل لا تدعم احد ..
اللي في السياره كانوا اثنين جاسم و خالد ..
جاسم يطلع لها راسه من الشباك: والله محد قال لج امشي في نص الشارع ليش الشيخه بايعه عمرج ولا بايعه عمرج والله فراغه بنات مايستحون ..
فطيم: تعال طقني بعد حلفت عليك تفصخ نعالك و تحذفني فيه ..
هند: فطوم بس خلاص استحي على ويهج الله يفضحج فضحتينا ..
خالد: خلاص جاسم اسكت عن البنت و امش خلنا نروح الشركه اللي شفناه اليوم كفايه ..
جاسم: ماتشوفها تصارخ علي من قمة راسها شوي و تفلعني بالجوتي اللي في ريلها ..
خالد: طقع لها بنت و ماعندها سالفه .. و راحوا ..
هند: ماتسكتين لسانج يبيله قص لعنبوج ريال طول و عرض تقولين له تعال افصخ نعالك و احذفني احمدي ربج اخوج ماكان هني جان طبق علينا قانون حمورابي و قطع روسنا و حطهم ديكور في غرفته ..
فطيم: بل بل بل لعنبوج ماتسكتين شنو اسوي بغا يدعمني ..
هند: محد قال لج امشي في نص الشارع ..
فطيم: خلاص خلاص ان شاء الله اوامر ثانيه عمتي ..
هند: لا ..
شوي الا وصلوا عبدالرحمن و احمد ..
البنات: السلام عليكم ..
الشباب: وعليكم السلام ..
احمد: شلونكم بنات ؟؟
البنات: تمام الحمد لله و انت ؟؟
احمد: تمام ..
عبدالرحمن: ليش تأخرتوا مرينا من عند المدرسه كم من مره و مالقيناكم ..
البنات: شنوووووو متى مريتوا ؟؟
احمد: الساعه 1 الا ربع ..
البنات: اففففففففف الحمد لله ..
عبدالرحمن: اكيد مسوين سواد ويه شنو ؟؟
هند: لا كنا عند الteacher ..
احمد: ليش ؟؟
فطيم: عندنا امتحان يوم الاحد و قلنا لها تشرح لنا بعض الاشياء و هي اصلا ماتعرف تشرح و مافهمنا عليها ..
احمد: انزين تعالوا اليوم بيت يدتي و انا بشرح لكم ..
هند: تسوي فينا خير ..
عبدالرحمن: اقول احمد شلون فيصل مايبين ؟؟
فطيم بصوت واطي: احم احم فيصل ..
هند: جب ..
احمد: تمام الحمد لله كان مسافر مع ربعه و اليوم بيرجع ..
عبدالرحمن: اهاااااااااا و انتي بنك بانثر وين تبين تروحين الحين ؟؟؟
هند: البيت لو سمحت ..
(( شباب العيله ينادون هند بنك بانثر لانه خدودها دايما ورديه )) ..
احمد: تبين نمر عليج الفليل ؟؟
هند: لا بيي مع ابوي ..
فطيم: الا صج شلون خالي ؟؟
هند: خالج الشغل مكسر ظهره و متعبه مايرجع من الشركه الا الساعه 12 ولا 1 الفليل شنو اسوي فيه قلت له ارتاح بس مافي فايده فيه ..
فطيم: خالي مايبي له الا العين الحمره مني انا خليني انا بكلمه ..
احمد: ايه صح للي يقول بيسمع كلامج اذا بنته و حرمته ماسمع كلامهم بيسمع كلامج انتي لا الشيخه اقول هند كلمي ابوج يساير فطيم عشان مايفشلها ..
فطيم: و بيسمع و بتشوف ..
هند: عاد حدك على طبجتي الغاليه ماارضى عليها ..
عبدالرحمن: اشوفك تعديت حدودك ..
احمد: بل بل بل تكلموا محامين الدفاع و انا المسكين محد يدافع عني ..
هند: انت روح خله اخوك اللي ملتقع مع ربعه يساعدك و يدافع عنك ..
احمد: لا مافي الا سوسو اختي و سلماني حبيبي ..
وصلوا بيت بوجاسم و نزلوا عشان يسلمون على حرمة خالهم و خالهم اذا موجود ..
الشباب: السلاك عليكم ..
ام جاسم: وعليكم السلام ..
احمد: شلونج مرت عمي ؟؟
ام جاسم: بخير الحمد لله انت شلونك و امك و اختك ؟؟
احمد: الكل تمام ..
عبدالرحمن: و انا مابتسلمين علي ..
ام جاسم: و انا اقدر انساك ..
عبدالرحمن: ادري اني غالي ..
فطيم: الا وين خالي ؟؟
بوجاسم: كأنه احد طراني والله ادري اني غالي مايحتاي تبينون لي ..
احمد: انت اكيد غالي شلونك عمي ؟؟
بوجاسم: انا بخير و انتي فطيم ؟؟
فطيم: انا زعلانه منك ؟؟
بوجاسم: افااااااااااااا ليش انزين مايصر بنتي الثانيه تزعل علي شفيج تبين ريل انا حاضر ..
فطيم: لا مشكور ماابي ..
بوجاسم: عيل شنو ؟؟
فطيم: كم مره قال لك الدكتور لا اتعب عمرك و تشتغل وااااايد مب زين لك انت تعبان شوف شكلك والله ضعفان وااااايد و بعدين انت فيك السكر مب زين تعال و شنو سالفه انك ترجع نصايف الليل ارحم حالك شوي ترى مالنا بد منك انت خالنا انت الغالي و اذا تبي مساعده انا و هند مستعدين نيي معاك الشركه و نساعدك اذا ماكان في احد هناك خبرك احنا حلوات و نعق الطير من سماه و فتنه و مافينا نتغشى فاذا بتودينا يوم الخميس او السبت اوكي و اذا شفت هند تشتكي منك مره ثانيه ترى بازعل عليك و اخيرا و ليس آخرا شلونك خالي شخبارك ؟؟
بوجاسم: مشكوره على المحاضره اللي اسمعها كل يوم من طبجتج و الله انا الحمد لله بخير اذا انتوا بخير و بعدين انتوا من صجكم تبون تساعدوني في الشركه اخاف اتعبكم ..
فطيم: تعبك راحه يالغالي انت حدد اليوم و الوقت و احنا جاهزين ..
هند: ايه احنا اصلا نعرف الشغل و كل شي متعلمين تحت يدك ..
بوجاسم: انزين خلاص شنو رايكم يوم الجمعه ..
البنات: اوكي .. و راحوا ..
راحوا الشبيبه و هند راحت تبدل ملابسها و نزلت تتغدى .. و بعد الغدى اتصلت في نوره ..
(( هند و نوره ربع الروح بالروح يعوفون بعض من اول اعدادي و ماتفرقوا موليه >> (( الله يخلينا حق بعض << )) ..
نوره: هلا والله بالحلوين اخبارج ؟؟
هند: تمام الحمد لله و انتي ؟؟
نوره: انا رديت اليوم البيت و على طول رحت بيت يدي تغدينا لانه اهلنا من الامارات يايين و هني بدت السخافه نوره حق ولدي و الثانيه تقول لا نوره حق ولدي انا زين مايقومون يتكافخون المهم انتوا شنو سويتوا بعد مارحت من عندكم ؟؟
هند: هههههههه عاد لا يفوتج اليوم شنو صار لنا بعد مارحتي والله فشله كنا واقفين اخر الدوام و محد كان فيه و مادري شنو طرى على بال اختنا فطيم تمشي في وسط الشارع و تيي سيارة شباب زين مادعمتها جان تقول حق الولد ايييييه انت ماتشوف البس نظاره احسن لك والله انك سخيف و الولد شوي و يصفقها بنعاله ..
نوره: بل عليها فطوم واااااااايد قويه ..
هند: فشلتنا ..
نوره: انزين ماعلينا من فطيم خلنا فيج انتي شلونج ؟؟
هند: انا تمام ..
نوره: لا انا اقصد اللي بالي بالج ..
هند: اسكتي لا تييبين طاريه الخايس هذا..
نوره: ليش شنو صار بعد ؟؟
هند: ماادري شنو سالفه احمد يقول لي انه يبي يخطب بنت خالته هالخايسه غاليه اللي يات معاي عرس امنه اخت مريم رفيجتنا ..
نوره: انتي من صجج تتكلمين بياخذ هالجيكره و بيخليج ..
هند: ماينلام مايعرف اني احبه بعد ماادري شنو مسويه فيه الاخت مسويه له سحر عنبوه كل مايقعد معانا قال مرتي و مرتي كأنه محد بيعرس في هالبلاد غيره والله احمد وده يذبحها لا و بعد بتصير مرت اخوه والله حلوه ..
نوره: فال الله ولا فالج ان شاء الله مايخطبها اصلا مابيلقى احسن منج ..
هند: خليها على الله المهم خلينا من هالسالفه ..
نوره: انزين بتدخلين النت ولا لا ؟؟
هند: ماادري لا مااعتقد بنروح بيت يدتي اليوم ..
نوره: انزين عيل سلمي على فطيم و ساره ..
هند: يوصل و انتي سلمي على بولسانين ..
نوره: هو بروحه يسال عنج يقول من زمان ماتهاوشنا على المسن ..
هند: لا اتذكريني قمنا نتهاوش في الجات يدام اللي يسوى و اللي مايسوى ..
نوره: اوكي باي ..
هند: بايات .. و صكرت ..
راحت هند غرفتها و قعدت تدرس شوي و بعدين حطت كتب ال English في شنطه و راحت المطبخ تسوي كيكه حق احمد لانه طلب منها و تسوي بعد حق ابوها و بعدين قام بوجاسم و راح مع هند مكتيته اللي في البيت و قعدوا يشتغلون شوي .. و بعد صلاة العشى ام جاسم راحت بيت اختها و بوجاسم و هند راحوا بيت اليده ..

نرجع شوي لورى العصر الساعه 4 في بيت بوفيصل ..
فيصل و احمد كانوا قاعدين في الغرفه و كان توه فيصل راجع من السفر ..
احمد: هااااااااااا شنو سويتوا هناك ؟؟
فيصل: لا تفوتك المواتر اللي هناك شي عجييييييب قلت بابيع اللي عندي و باخذ رنج ذهبي شنو رايك ؟؟
احمد: اوكي ..
شوي الا تدخل عليهم اختهم ساره و معاها سلمان هالولد بولسانين محد يقدر عليه الا هند ..
ساره: اشوفكم قاعدين هني ..
احمد: ليييييش الشيخه لا يكون عندج مانع ؟؟
ساره: لا عندي دواس .. بس اسأل .. شخبار فصولي حبيبي ؟؟
فيصل: الحمد لله بخير دامج بخير يالغاليه ..
احمد: افااااااااااااا انا وين رحت ولا انا ولد البطه السوده ..
ساره: كلمني مره ثانيه عدل عشان اكلمك عدل ..
سلمان: احمد انا احبك ..
احمد: حبيبي محد يحبني الا انت ..
ساره: كلش عاد الحب مقطع ..
فيصل: ايه والله ..
سلمان: احمد ..
احمد: عيون احمد ..
سلمان: اليوم بنلوح ((بنروح)) بيت يدوتي ؟؟
احمد: ايه حبيبي ليش تسأل ؟؟
سلمان: هنوده بتلوح ((بتروح)) ولا لا .. اذا مابتلوح انا مابلوح >> يعني اذا مابتروح انا مابروح <<
احمد: ايه هي قالت انها بتيي ..
ساره: لييييش انت كلمتها ؟؟
فيصل: اصلا انت متى شفتها ؟؟
احمد: اليوم رحنا انا و عبدالرحمن ناخذها هي و فيطم من المدرسه و قالت لي انها بتيي بعد صلاة العشى مع عمي ..
ساره: يحليلها هند من زمان ماشفتها مشتاقه لها حييييل ..
فيصل: ايه والله من زمان ماشفناها اشتقت لها حيل اختي الصغيره ..
احمد: اكيد خبز ايدك هند متربين مع بعض ..
فيصل: ايه والله يحليلها اذكر هي و فطيم مايفترقون عن بعض لو شنو يصير ينامون مع بعض و يروحون الروضه مع بعض لا و الحين نفس التخصص و الصف بعد الله لا يفرقهم ..
احمد+ساره: امييييييين ..
ساره: اشوفك تتكلم عند هند وااايد لا يكون تحبها و خاش عني و عن احمدوه ..
احمد: احمدووووه اصغر عيالج انا ولا اصغر عيالج .. بس مو مشكله دواج عندي بعدين المهم خلينا نرجع حق محور حديثنا ..
فيصل: اي محور و اي بطيخ .. انتوا تعرفون اني باخذ بنت خالتي غاليه .. بس مادري في شي يجذبني لها لما نكون في بيت يدتي مااقدر اشيل عيني من عليها بس مااعتقد انه هذي حب ..
ساره: و ليش مايكون حب فيصل انت تتكلم عن هند اكثر مما تتكلم عن غاليه بنت خالتي ..
احمد: ولا تقعد تقول انها اختي الصغيره صج انك متربي معاها يوم عمي و مرت عمي سافروا بس بعد هي مب اختك ..
ساره: صح كلام احمد ..
فيصل: خلونا من هالكلام الفاضي .. و خلونا في الاهم .. سلمان انت ليش تسأل عن هند ؟؟
سلمان: عثانها خطيبتي و انا احبها و انتوا مالكم ثغل لا تقربون منها ترا اهاوثكم بعدين . >> خلوني اترجم الجمله عشانها خطيبتي و انا احبها و انتوا مالكم شغل لا تقربون منها ترا اهاوشكم بعدين <<
فيصل: ان شاء الله يالمعرس مابنقرب من حرمتك بس حرمتي احلى منها ..
سلمان: تخثي هنوده احلى من هالثباله حرمتك انت ثنو تثوف فيها خايثه ماتعلف تتكلم افففففف انا مااحبها .. >> شكلي طول القصه باقعد اترجم كلام الاخ سلمان قال تخسي هنوده احلى من هالسباله حرمتك انت شنو تشوف فيها هالخايسه ماتعرف تتكلم افففففففف انا مااحبها <<
ساره+احمد: هههههههههههههههههههههههههههه ..
فيصل: ول ول ول كل هذي في حرمتي شخليت فيها ..
سلمان: واايد اشياء خلني ثاكت ((ساكت)) احثن ((احسن)) ماابيها اطيح من عينك .. و راح ..
احمد: ايه صح اذا بعديم طاحت منو بيركبها و يرجعها مكانها ..
ساره: ههههههههههه ايه والله ..
فيصل: اشوفكم استلمتوا حرمتي صج ماتستحون .. و هاي سلمانوه اشوفه يرطن و يغرد و يطلع عيوب الناس بعد ..
احمد: ايه شفيك الولد كبر و تزوج ماينلام ..
ساره: ايه احمد معاه حق الولد بيتزوج اسكت عنه ..
فيصل: والله حاله اليهال يتزوجون و احنا لحد الحين ..
(( فيصل و احمد و ساره ماشاء الله عليهم هالثلاثه دايما مع بعض يعني احمد و فيصل اذا متضايقين يروحون يفضفضون عند اختهم )) ..

؟؟ توقعاتكم ......

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 06-05-10, 06:26 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الجزء الـثاني ..


في الليل بيت اليده ..
الاهل كانوا واصلين ام عبدالرحمن و بوعبدالرحمن و عيالهم و ام مايد و بومايد و مايد و بومها و مها وام مها و ام فيصل و بوفيصل و عيالهم و كل دقيقه اليده تسأل عن هند ليش مايات وليش تاخرت ..
فيصل: بسج يدوه شدعوه كل هاي حق هند و احنا لا تأخرنا ماتسالين عنا ولا شي ليش هند يعني على راسها ريشه ..
اليده: ليش انت اصلا تبين مالت عليك من ولد انت و ميود هالسبال فديت هند و فطيم اللي دوم يسالون عني و ينامون عندي مايخلوني بروحي و فديت سارونه بعد تسال عني دايما مايطوف يوم الا و هي متصله و انتوا حتى درب حق التلفون ماتعرفون ..
فطيم: تسلمين يدوه اذا انا و هند مانمنا عندج منو بينام ..
ساره: فديتج يدوتي كم ام محمد عندي الا هي وحده و ماتتعوض ..
احمد: ايوه ايوه عاشوا العيوووز عطيهم من الزين صج مايستحون ..
ام مايد: انزين و احنا الكبار بعد انام عندج ليش ماتسالين عنا يوم نيي عندج ولا كله هند بنت محمد ..
هند: السلام عليكم .. سمعت اسمي شعندكم تحشون فيني .. شسالفه ؟؟
اليده: زين يابوج ييتي اشتقت لج من زمان ماشفتج ..
هند تبوس راس يدتها: فديتج انتي الغاليه حتى انتي وحشتيني .. شخبارج ؟؟
اليده: دامج بخير انا بخير ..
بوفيصل: افااا يمه و احنا وين رحنا لهالدرجه احنا مو ماليين عينج ..
هند: بعد ياعمي الناس مقامات ..
احمد: خلينا من هالسوالف لا مقامات ولا مناصب يبتي السويت اللي طلبته منج ولا لا ؟؟
هند: افاا عليك غالي و الطلب رخيص انسى عمري ولا انسى بطنك اللي اذا تكلم ما سكت .. تفضل ..
احمد: تسلمين يا بنت العم مردوده في عرسج ..
فيصل: ان شاء الله ..
هند: هلا فيصل الحمد لله على السلامه ..
فيصل: الله يسلمج .. شخبارج ؟؟
هند: الحمد لله تمام .. شخبارج انت ؟؟
فيصل: زين لين شفتج ..
فطيم: احمد تعال انت و السويت برع عشان تفهمنا قاعده ال English ..
احمد: برع حر ماابي ..
هند: يلا عاد عن السخافه احنا ننطرك ..
ساره: يصير ايي معاكم ولا لا ؟؟
احمد: لا مانبيج لا اتيين ..
هند: تعالي حياج شعليج منه ..
ساره: من قال بفتكر فيه اهم شي عندي هنوده و فطيم راضيين ..
احمد: مالت عليج .. و طلعوا ..
فيصل: مايد شخبارك مع الشرطه ؟؟
مايد: والله ماشي الحال و انت اخبار الجامعه وياك ؟؟
فيصل: والله تمام ..
ام مايد: مها حبيبتي تعالي بغيتج في موضوع ..
مها: ان شاء الله عمتي .. و راحوا ..
اليده تكلم ام عبدالرحمن و ام فيصل و ام مها: شعندها عليا مع مها ؟؟
ام فيصل: ماادري عمتي اكيد موضوع عادي ..
ام عبدالرحمن: ايه صح يمكن موضوع عادي او تبي مها تساعدها في شي ..
ام مها: لا تحاتين ماكو شي ..
اليده: والله كل شي جايز ..
في الخيمه اللي في بيت اليده طبعا كانت مكيفه و فيها كراسي ..
احمد وهو ياكل: اشوف اي قاعده ..
هند: هاذي ..
احمد: سهله حرام عليكم ..
فطيم: سهله بالنسبه لك يلا عاد بسك بلع و اقعد اشرح لنا ..
احمد: انزين اففففففففف ما يخلون الواحد ياكل ..
و قعد يشرح لهم و فهموها ..
ساره: مالت عليك احمدوه حد يشرح جي ..
احمد: شعليج .. فهمتوا ((يكلم هند و فطيم)) ..
هند: تبي الصراحه مافهمنا و فهمنا..
فطيم: صج شرح يبط الجبد بس فهمنا ..
احمد: نعم الشيخه فطيم يبط الجبد !!
فطيم: منو قال يبط الجبد ؟؟
احمد: يدتي .
فطيم: اهااا قول جي ..
احمد: و تستهبلين بعد ..
ساره: منو هاذي اللي تستهبل وحده من خايساتك اللي تكلمهم .. اوووه سوري نسيت انك ماتعترف بسوالف الحب و الغرام ..
هند: ايه صح انا خاطري اعرف على شنو هالخقه ..
احمد: على جمالي الخارق اللي مقطع كل شباب الدوحه ..
ساره: مالت عليك امحق جمال .. الا قول جيكر ..
احمد: محد جيكر الا انتي روحي شوفي نفسج في المنظرة والا اقول لا تشوفين بعدين بتتخرعين من شكلج و المنظره بتنكسر ..
سارة وتقلد احمد: لاتشوفين بعدين بتتخرعين من شكلج.. قول انك محتر مني ومن جمالي الفتان .. وتطلع له لسانها..
هند +فطيم: ههههههههههه الحمد الله والشكر صج يهال..
وشوي الا فيصل داخل عليهم الخيمه ..
فيصل: كل هذي تشرح لهم شدعوه تشرح حق ثيران ولا بقر ..
فطيم: نعم اخ فيصل مرتك الثوره مب احنا ..
احمد: اسكتي انتي و سدي بوزج .. لا خلصنا من زمان بس كنا نسولف ..
فيصل: انزين ياجياكر اقصد ياحلوين يلا برع ابي هند في سالفه ..
ساره: سمعتوا كلكم اخوي شنو يقول يبيني انا و هند في سالفه ..
احمد+فطيم: رزة الفيس من طبايع .... و انتي كملي ..
ساره: دمكم خفيف الصراحه ..
احمد+فطيم: ندري ..
فيصل: كأنكم ملغتوا و بـــزياده يلااااااا بررررررررع ..
احمد+فطيم+ساره: افففففففف زين .. و طلعوا ..
هند بكل عفويه: خير فيصل بغيت شي ..
فيصل: ابيج في موضوع ..
هند: قول انا اسمعك ..
فيصل: انتي تعرفين انه انا ارتاح لج انتي و اختي ساره لما اكلمكم و اسراري كلها عندكم ..
هند: انزين ..
فيصل: انا قررت اتزوج غاليه بنت خالتي ..
هند كانت منصدمه من كلام فيصل لها و كانت تتمنى لو انه الارض تنشق و تبلعها ولا تسمع هالكلام من الانسان اللي حبته .. (( ليتني ماعرفتك ولا حبيتك في يوم آآآآآآآآآآآآآآه يافيصل انت قطعت قلبي و ذبحته بكلامك ))

(( بتبقى ذكرى حلوه عشتها بحلوها و مرها في حياتي ..
خليتني انسانه جريحه مكسورة الخاطر انتظر مماتي ..
عشت طول عمري على حب(ن) كاذب و عشت ذكرياتي ..
تمنيت لك السعاده و الهنا و بديت اكتب وصاتي ..
الحب و التسامح و طيبة القلب هذي هي صفاتي ..
بداخلي الم و حزن و بداخلي زادت معاناتي ..
صبرت و طال صبري و زاد عنادي ..
و زارت عندي الهموم و زادت صرخاتي ..
اشوفك تبتعد و تختفي امام نظراتي ..
محد(ن) يستاهل من بعدك حبي و ذكرياتي ..
و بتبقى يالغالي ذكرى عشتها بحلوها و مرها في حياتي )) ..
هند: مبروك بس شنو المطلوب مني ؟؟
فيصل: ابيج تخطبينها لي مع امي و ساره ..
ساره بالغلط سمعت الحوار اللي دار بينهم و ماعجبها اولا لانها ماتبي غاليه تكون حرمة فيصل و ثانيا لانها من قبل سمعت حوار بين فطيم و هند و عرفت انه هند تحب فيصل بس ماقالت شي بطلب من هند بس هذي اللي تتمناه ساره و اللي يتمناه احمد انه فيصل حق هند و هند حق فيصل ..
ساره: و ليش تبي هند تخطب لك غاليه .. انا و امي مانكفي ..
فيصل: انتي شتسوين هني ؟؟؟
ساره: مو مهم انا شنو اسوي هني .. مارديت على سؤالي ..
فيصل: هند ماعندها مانع انها تخطب لي غاليه .. صح هند ؟؟؟
هند و بعد تردد: ايه عادي يا ساره ..
ساره مستغربه من هند: ايه عادي انا بعد ماعندي مانع بس ليش هند ؟؟؟!!!
فيصل: لانها اختي و عزيزه و غاليه على قلبي ..
هند تقول في قلبها (( اختك الصغيره؟؟ بس لو تعرف شنو غلاتك عندي جان ماقلت هالكلام حرام عليك تكسر قلبي انزين اسأل اذا كنت احبك ولا لا حرام عليك تعذبني كفايه انك الحين قاعد تزيد همي هموم و تجرح قلبي و جروحه القبليه ماشفت .. مابي اروح لها بس شنو اسوي لا انا ولا قلبي يرفضون لك طلب ))
ساره: هندوه ويانا ولا لا ؟؟
هند: هاااااا .. ايه ايه وياكم ..
فيصل: اوكي انا اخليكم .. و راح ..
ساره: في حفظ الله ..
هند: ساره ليش قلتي جي ؟؟
ساره: و انتي ليش سويتي جي .. مو حرام عليج تسوين في نفسج جي و انه احنا مو راضيين انه فيصل ياخذ هذي اللي اسمها غاليه ..
هند: ساره انتي تعرفين اني ماارفض حق فيصل طلب و انا بعد مو راضيه لانها صج ماتستاهله مو عشان انا احبه والله لا .. بس اللي مضايقني انه يعتبرني انا اخته الصغيره و هالشي انا ماابيه ..
ساره: الله يعينج ياهند .. صج الله يعينج ..
هند: الله يعين الجميع ..
ساره: انزين ليش ؟؟؟!!
هند: لانج ماخبرتي فيصل انه انا احبه بس لين شفتج دخلتي قلت خلاص هذي بتقول له ..
ساره: افاااااا عليج ياهنوده انا وعدتج انه ماقول له الا بطلب منج ولا نسيتي .. و بعدين انا مااقدر اقول له بس ياهند انا لازم اقول لج انا حسيت انه فيصل يحبج و اذا طلع احساسي صج باقول له ..
هند: بس هو مايحبني يعني مايحتاي تقولين له ..
ساره: بس انا اقول لج انه هو يحبج بس الشيخ مايبي يعترف ولا يقول لأي احد ..
هند: ساره ارجوج انتي جذي اتعبيني زياده الله يخليج ..
ساره: خلاص انزين بس حبيت اقول لج انه انا و احمد مب راضيين على هالزواج و اذا شفنا غلطه وحده من غاليه صدقيني راح نستخدمها ضدها و انا اعرف انه غاليه ماتحب فيصل ..
هند: و شنو الي يخليج متأكده انه غاليه ماتحب فيصل ؟؟..
ساره: بتعرفين كل شي في وقته .. خلينا ندخل فطيم الحين بتحشرنا ليش تأخرنا عليها ..
هند: ايه والله تصدقين .. و راحوا ..
فطيم: وين انتوا رحتوا و خليتوني بروحي ..
هند: موجودين يعني وين بنروح المريخ ..
فطيم: بل بل ليش جي فلفل توج شحلاتج ..
ساره: كله من فصول ..
فطيم: ايه صح شنو يبي منج فيصل ؟؟
هند: اروح مع ساره و امه عشان اخطب له هالزفته و الجيكره غاليه هالشعشبونه ام ويه مصبوغ ..
ساره: هههههههههههه حلو التشبيه يليق عليها ..
فطيم: ايه والله هههههه .. بس ليش انتي ؟؟
هند: على قولته انا اخته الصغيره و يرتاح لي ..
فطيم: عذر اقبح من ذنب ..
هند: شفتي عاد ..
بعد العشى..
الكل استاذن بيرجعون البيت بس اليدة ما رضت هند واحمد يرجعون لان بغتهم في موضوع فخذتهم وراحوو الخيمة يشربون جاي ويسولفون..
اليده: اقول احمد..
احمد: عيونه يالغالية امري..
اليده: انت مو ناوي تعرس اخوك بيخطب وانت لي الحين لا ..
احمد: يدووه انتي تعرفين اني ما افكر في الزواج ولا عمري فكرت فيه..واصلااا ما ابي اتزوج الحين ابي اكون نفسي واصرف على حرمتي بنفسي اذا تزوجت و بعدين انا ماعندي سوالف الحب و المصاخه هذي ..
اليده: شهالكلام يا احمد شنو ما تفكر تعرس..
احمد: مثل ماقلت لج انا ماابي اتزوج ..
اليده: نعم الشيخ احمد..
احمد: يدووووه ابي وحدة احبها بس مب الحين ولين الحين قلبي ما رضخ لوحدة ولا حبيت..يدوووه ارجوج انا ما ابي احد يضغط علي في سالفة الزواج متى ما قررت اتزوج راح اتزوج..
اليده: مالت عليك اذا هاي تفكيرك عيل انت عمرك ما بتزوج..وانتي ياهند محد خطبج؟
هند: واااااااااايد يدووه بس انا ارفض..
اليده: وليش الشيخة؟
هند: بعدي صغيرة يدووه على الزواج والريل والمسؤولية وبعدين انا ابي اخلص دراستي..
احمد: لا يمه هند الف من يتمناها ..
اليده: ليش ماتاخذ هند ؟؟؟؟
احمد: هاااااااا شنو لالالالا هند اختي الصغيره و مااقدر اخذها ..
اليده: ليش جمال و اخلاق في شي يعيبها ؟؟؟
احمد: لا مافي شي بس ماابيها خلى غيري ياخذها ..
هند: و منو قال اني بوافق عليك انت بعد اخوي ..
اليده: بننطر وبنشوف شنو اخرة الكلام الفاضي اللي قاعدين تقولونه..
هند: يلا يمه احنا نترخص بنروح تأخرنا ..
اليده: حط بالك على بنت عمك..
احمد: ان شاء الله اذا ماشليتها في عيوني منو بيشيلها ..
هند: يلا مع السلامه .. و راحوا ..
في الدرب ..
احمد: هند ..
هند: خير ..
احمد: باسئلج سؤال و ابيج اجاوبيني بصراحه ..
هند: شنو ؟؟؟؟
احمد: انتي تحبين ؟؟؟؟
هند: .................. و انت ليش تسأل ؟؟؟؟
احمد: لانه كل الي يوا يخطبونج ترفضين ليش.. اكيد تحبين لا تخبين علي سرج في بير..
هند: مافي احد و بعدين شنو فيها اذا حبيت لا عيب ولا حرام ..
احمد: انا ماقلت جي بس حبيت اعرف ..
هند: لا مافي احد في قلبي تطمن ..
احمد: انزين وين تبين تروحين ؟؟؟؟
هند: الحين الساعه 1 يعني وين ابي اروح البيت ..
احمد: لا انا عازمج على عصير..
هند: على حسب المكان ..
احمد: عن العياره المكان اللي دايما نروح له اللي عنده عصير مع اسكريم ..
هند: عيل انا موافقه ..
احمد: ايه لازم توافقين حبج العصير مع اسكريم ..
بعد ماطلبوا لهم عصير و هم في الدرب حق بيت بوجاسم ..
هند: احمد اشوف من ساعه فتحت معاي تحقيق تحبين والا لا .. الحين انا اللي بسالك انت تحب والا لا؟
احمد: تبين الصراحة..
هند: اكيد..
احمد: أي حبيت وحدة من قبل وانا اللي عمري ما توقعت ان احب في حياتي بس هذي كانت غير حبيتها من كل قلبي وتعلقت فيها.. يعني تعرفين اكيد ان هي كانت ذات مقام رفيع يليق بمقامي الرفيع ايضا..
هند: حمد الله والشكر ياربي..يعني انت تحب ..
احمد: قصدج كنت احب..
هند: ليش كنت؟؟
احمد: لانها تزوجت وراحت في حال سبيلها..
هند: شلون مو انت تقول احبها..شلون خليتها تضيع من ايدك؟
احمد: سمعي انا مو بس كنت احبها انا كنت اعشقها كنت اموت على التراب اللي تمشي عليه حبي لها دام ست سنين بس في يوم من الايام قال لي واحد من الربع تعال عرس رفيجنا المهم رحنا و انا رحت اسلم على المعرس و انتي تعرفين الشباب اذا واحد منهم عرس يقعدون يحطون عليه و يطفرونه في عرسه بعدين سألته منو تعيسة الحظ اللي تزوجتك من باب المزح قال لي فلانه بنت فلان هني انا انصدمت و ماعرفت شنو اقول اذا قلت له انه انا احب حرمتك بيطلقها و بيعطيني اياها عادي رفيجنا يسويها سكت و قلت له مبروك و طلعت اختها كانت تدري اني احبها و هي قاعده على الكوشه اختها قالت لها اني احبها عاد البنت انصدمت و قالت لها ليش ماقلتي لي قبل مااتزوج خلاص فات الاوان ماعاد في فايده اني اذكرها و الله يهنيها مع رفيجي و ازيدج من الشعر بيت هي الحين حامل..
هند: يحليلك يا احمد كسرت خاطري..
احمد: عشان جي ما افكر احب مرة ثانية ولا افكر اتزوج مو عشان انا لي الحين احبها لا بالعكس انا نسيتها خلاص ونسياني لها طول وااااايد تعذبت ياهند واااايد كانت اول حب لي في حياتي وما توقعت اني اخسرها انا ما افكر احب ولا اتزوج لاني ما ابي اتعذب مثل ما تعذبت في حبي الاول لما افكر في الموضوع بس مجرد تفكير احس اني ضايج ومخنوق..
هند: الله يعينك يااحمد ماتوقعت انك حبيت في حياتك وانه هالحب اثر عليك هالكثر لانه ماكان يبين عليك..
احمد: هند محد يعرف بهالسالفة الا سارة اختي هي الوحيدة في هالدنيا اللي تعرف هالسالفة وانا ما حبيت احد يعرف ومابغيت ابين اصلاااا..
هند: ان شاء الله ما تتعذب مرة ثانية لين تعذبت قول لي خل اصطرها..
احمد: ههههههههههههههههههههههههههههههه .. ولايهمج.. يلا وصلنا..
هند: مشكور على التوصيله و الاسكريم ..
احمد: كم هند عندنا ..
هند: وحده ..
احمد: سلمي على امج و ابوج ..
هند: يوصل يلا باي .. و راحت ..
دخلت البيت و امها و ابوها كانوا يطالعون الاخبار ..
هند: السلام عليكم ..
ام جاسم+بوجاسم: وعليكم السلام ..
بوجاسم: ليش تأخرتي يالغاليه ؟؟
هند: ماشي احمد عزمني على عصير و بعدين رجعنا و يسلم عليج يمه ..
ام جاسم: الله يسلمه من الشر ..
هند: انزين تصبحون على خير .. و راحت فوق قعدت على المسن و لقت ربعها و سووا لهم انفايت مع بعض ..
اسيـــــــــــ((الصمت))ــــــــــرة (( نوره )): هلا بالغايبين ..
البنـــــــــــ((زهر))ــــــــفسج (( هند )): هلا فيج ..
عبير: شلونج ؟؟
البنــــــــــــ((زهر))ـــــــفسج (( هند )): تمام الحمد لله و انتوا ؟؟
سميه: وينج اتصل فيج ماتردين ..
البنـــــــــــــ((زهر))ــــــفسج (( هند )): الله يسلمج كنت قاعده عند يدتي و مااقدر ارد على التلفون ..
جــــــــــــ((الم))ــــــــروحي (( فطيم )): اكيد ماتقدرين لانها بتقصب رقبتج و بتعلقها .. ايه صح شنو قالت لكم ؟؟
مريم: انزين شنو سويتوا اليوم ؟؟
اسيــــــــــــــ((الصمت))ــــــــــرة (( نوره )): خلونا نبدأ في عبير..
عبير: انا رحت بيت عمتي و كنت شايله صينية الجاي و تزحلقت و انكت الجاي على ولد عمتي و احترقت يده طبعا زفوني بس هو المسكين دافع عني ..
البنـــــــــــ((زهر))ــــــــفسج (( هند )): اوب اوب .. عسى ماصار فيه شي ؟؟
عبير: لا فديته بس احترقت يده ..
جــــــــــ((الم))ـــــــــــروحي (( فطيم )): بعد فديته.. اي واحد فيهم ؟؟
عبير: سيف ..
اسيـــــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة (( نوره )): و انا اقول ليش دافع عنج اثربه طلع سيف اللي محترق ..
عبير: اووووه خلاص اسكتوا ..
مريم: انزين ريماني شنو سويتي اليوم ؟؟
ريم: اهئ اهئ اهئ اهئ ..
سميه: افااااااا ليش تصيحين ؟؟
ريم: تفشلت اليوم و انقص ويهي ..
البنات: ليييييييييش ؟؟؟!!!
ريم: الله يسلمكم كنت طالعه مع اخوي و رحنا الستي خبرج اليوم الخميس و كله شباب من كل الانواع و الاصناف كنت امشي و واحد من الشباب داس على عبايتي و طحت ذيج الطيحه اللي مابعدها طيحه .. والله ظهري يعورني ..
البنات: هههههههههههههههههههههه ..
البنـــــــــــ((زهر))ـــــــــــفسج (( هند )): محد قال لج البسي عبايه طويله لعنبوه متر تسحب من وراج ..
ريم: ايه ايه اضحكوا ..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة (( نوره )): ماتشوفين شر حبيبتي ..
ريم: تسلمين ..
مريم: و انتي سميه ..
سميه: انا اليوم اخطبوني 2 ..
البنـــــــــــــــ((زهر))ـــــــفسج (( هند )): شنوووووووووو منو ؟؟؟
اسيــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــــرة: ليييييييييييش ؟؟؟
سميه: واحد يصير لنا من بعيد اسمه عبدالله ابيضاني عريض المنكبين خشمه كالسيف المسلول طويل شعره حلو عيونه عسليه توه مخلص دراسه كان في امريكا و الثاني بعد يصير لنا من بعيد اسمه .... شنو ياربي مااتذكر المهم تقريبا نفس صفات عبدالله بس قصير شوي و يبي وحده حلوه ..
جــــــــــــ((الم))ـــــــــــــروحي: و وافقتي ؟؟؟
سميه: ليش الشيخه مينونه ولا خبله ابي اكمل دراستي و بعدين الحياه يدامي ..
مريم: انزين و انتي نوره ؟؟
اسيــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة (( نوره )): انا اليوم رحت العزبه الساعه 4 العصر مع بيت اعمامي و عماتي و استانسنا الحمد لله تسبحنا في المسبح ..
ريم: انتي بالذات في الاجازه لازم يصيدج موقف شنو صار هناك ..
اسيــــــــــــــــ((الصمت))ــــــــــرة (( نوره )): انتوا تعرفون انه انا مااعطي عيال اعمامي و عماتي ويه فكنت قاعده و قال لي ابوي روحي يبي لي دوشق من غرفتنا و رحت جان يطلع في ويهي ولد عمتي محمد عاد هذي الولد انا مااحتك فيه كلش زين مني اقول السلام عليكم المهم و انا من غبائي يبت لحاف جن ارد مره ثانيه و يطلع محمد في ويهي قلت له عندكم دوشق و عطاني جان يقول ثقيل عليج ولا لا ؟؟!! يعني شنو هالسؤال الغبي الدوشق واايد خفيف بس يقولون الحقران يقطع المصران ..
مريم: عن نفسي ماصار لي شي .. و انتي هند ؟؟
البنــــــــــــ((زهر))ـــــــــفسج: ولا شي ..
جـــــــــــــ((الم))ــــــــــروحي: انزين هندوه طلعتي لي ابحاث ؟؟
البنـــــــــــ((زهر))ــــــــــفسج: ايه ..
جـــــــــــــ((الم))ـــــــــــروحي: ان شاء الله مب نفس الشي ؟؟
البنـــــــــــ((زهر))ـــــــــفسج: والله لحد الحين ماخرفت عشان اطلع لنا ابحاث نفس الشي ..
جــــــــــــــ((الم))ــــــــــــروحي: يمكن بعد يعني ماتعرفين ..
البنـــــــــــ((زهر))ــــــــــفسج: اقول يوزي عني احسن لج ..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: انزين يلا كل وحده على فراشها ..
البنــــــــــ((زهر))ـــــــــــــفسج: ايه صح فطيم باجر الساعه 8 بنروح الشركه اجهزي ..
جـــــــــــــ((الم))ـــــــــــــروحي: اوكي ..
و طلعوا من المسن ..

شنو بيصير في الشركه ؟؟؟
فطيم و هند في منو بيلتقون ؟؟؟
منو هم خالد و جاسم هذول اللي طلعوا لهم مادري من وين ؟؟؟



 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 06-05-10, 06:28 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اليوم الثاني ..
الساعه 8 الفليل راحوا بوجاسم و هند و فطيم الشركه عشان يساعدونه في شلغه .. المكان كان فاضي و مافيه احد >> والله محد يدري شنو بيطلع له في اي لحظه << ..
بوجاسم: خذوا راحتكم بنات ..
فطيم: خالي انت متأكد انه مافي احد يمكن يطلع لنا واحد من اللي يشتغلون عندك خبرك موظفينك زومبي يطلعون من تحت الارض ..
بوجاسم: هههههههه ايه متأكد مافي احد ..
هند: انزين شنو تبينا نسوي الحين ؟؟
بوجاسم: هاكم الملفات افرزوها حسب السنه ..
فطيم: انزين ..
هند: بــــــــــــــــــــــل يبه انت من متى مافرزتها ؟؟
بوجاسم: من مده ..
فطيم: من مده و جي لو من سنه شنو ..
قعدوا الثنائي يفرزون الملفات و السوالف و الضحك ماليه المكان و بوجاسم راح قعد في المكتب الثاني و يسمعهم و يضحك عليهم و هو بروحه قاعد يفرز الملفات اللي عنده .. شوي الا يدخلون عليهم شباب على بالهم انه بوجاسم قاعد في المكتب اللي قاعدين فيه هند و فطيم ..
جاسم+خالد: السلام عليكم .. >> اكيد تتذكرونهم اللي كانوا في المدرسه <<
البنات انصدموا الا مب انصدموا انصعقوا يعني كفايه في المدرسه كل يوم و الحين في الشركه و الشباب بعد انصدموا البنات عندنا في الشركه افففففففف ..
جاسم: انتي ام لسانين ..
فطيم: هذي انت بوضرسين ..
خالد: انتوا شنو تسون هني ؟؟
هند: مفروض احنا الي نسألكم نفس السؤال ..
جاسم: احنا نشتغل هني ..
شوي الا بوجاسم يدخل عليهم ..
بوجاسم: شنو هالحشره .. جاسم خالد شنو تسون هني ؟؟
خالد: انت متصل فينا و قايل لنا تعالوا ..
بوجاسم: ايه صح عشان تساعدون البنات ..
هند: يبه احنا مانبي مساعده ..
بوجاسم: انتوا تعرفونهم ؟؟
فطيم: لا مانعرفهم بس بغوا يدعموني امس في اخر الدوام في المدرسه ..
جاسم: ايه الشيخه جان تقومين و تصرخين علي ..
بوجاسم: لا تطاققوا بعد احشموا اللي واقف يدامكم ..
خالد: جسوم خلاص .. محشوم يا بوجاسم ..
بوجاسم: شباب تعالوا معاي المكتب و انتوا بنات تموا هني و خلصوا شغلكم و بعدين الشباب بياخذون الملفات منكم و بييبون لكم ملفات ثانيه ..
هند+فطيم: ان شاء الله ..
جاسم يستعبط: ممكن نتعرف عليج الشيخه ..
فطيم: نجوم السما اقرب لك يلا اكرمنا بسكوتك و اقلب ويهك على المكتب الثاني ..
جاسم: صج قليلة ادب ..
بوجاسم: ههههههههه فشلووووووووه.. احم تعال انزين خلهم على راحتهم ... و طلعوا الشباب ..
هند: عنبوه ماصدقنا على الله نفتك منهم يدام المدرسه و الحين نلاقيهم في الشركه بل صج حظنا خايس ..
فطيم: يشتغلون هني ..
هند: اموت و اعرف منو اهم ..
فطيم: بنسحب الكلام من ابوج بعدين لا تخافين اعرف اقردن ..
هند: انزين يلا خلصي الشغل ياام التقردن ..
في المكتب عند بوجاسم..
بوجاسم: انتوا من وين تعرفونهم؟
جاسم: يبه احنا كنا مشتاقين نشوف هند عشان جي مرينا من عند المدرسة..
خالد: يبه حنا ما نبي نشوفها بالصور بس..
بوجاسم: تعرفون ياعيالي انه انا ما اقدر اقولها انه انتوا اخوانها لازم تنطرون علي شوي..
خالد: نعرف ظروفك يبه صدقني احنا مو زعلانين عليك وبما انه احنا الحين نيي الشركة راح نشوفها ونتعرف عليها..
جاسم: صح كلام خالد يبه..
بوجاسم: اللي يريحكم ياعيالي سووه..الحين قولوا لي شخبار امكم؟
بعد نص ساعه تقريبا الشباب طلعو الشباب من مكتب بوجاسم وراحو حق البنات و خذوا منهم الملفات و قبل مايطلعون ..
جاسم: بنروح ناخذ لنا شي ناكله تبون شي ؟؟؟؟
خالد: انسوا اللي صار و اعتبرونا اخوانكم و خلونا نبدأ صفحه يديده ..
فطيم: لا مشكورين مانبي شي ..
جاسم: مب على كيفج بييب لكم ترى بنطول اليوم في الشغل اعتقد لين الساعه 12 او 1 ..
هند: مشكورين و ماتقصرون ..
راحوا الشباب و يابوا سندويشات و عصير حق البنات و بعدين راحوا حق بوجاسم المكتب و قعدوا ياكلون و يضحكون .. مطيحين الميانه معاه كأنهم ربع من 10 سنين .. خلصوا الشغل الساعه 12 تقريبا ..
خالد: يلا بوجاسم احنا نترخص ..
بوجاسم: مشكورين و ماتقصرون اذا بغيتكم باتصل ..
جاسم: مع السلامه بنات ..
هند: مع السلامه ..
قبل مايروح جاسم طالع فطيم و عطاها نظره البنت مافهمتها و راحوا هو وخالد ..
راحوا الشباب و البنات راحوا مع بوجاسم و وداهم مطعم و تعشوا و بعدين وصلوا فطيم البيت و راحوا .. في الدرب ..
هند: يبه من هذول الشباب ؟؟؟؟
بوجاسم: اثنين يشتغلون معاي في الشركه و اسرار الشركه كله عندهم و انا مخليهم نواب المدير اللي هو انا ..
هند: شكلك وااااااااايد تحبهم ؟؟؟؟
بوجاسم: اكيد لاني ماشفت منهم الا كل خير و امينين يحفظون الاسرار ..
هند: اهاااااااااا و انا مابتشغلني في الشركه ؟؟؟
بوجاسم: انتي المديره من بعدي ان شاء الله ..
هند: عسى عمرك طويل يالغالي ..
وصلوا البيت و راحت هند فوق غرفتها تدرس لانه عندها امتحان يوم الاحد .. الساعه 2 و نص دخلت هند النت و دخلت المنتدى اللي مشاركه فيه نزلت مواضيع و ردت على غيرهم و بعدين قعدت تنزل ابحاث و على الساعه 3 راحت تنام ..

قامت هند اليوم الثاني الساعه 2 و تغدت و بعدين اتصلت في فطيم ..
فطيم: ياهلا و مرحبا بالحلوين ..
هند: ياهلا فيج حبي شخبارج ؟؟؟
فطيم: بخير ..انزين تعالي قولي لي شنو صار امس منو هذول الشباب اللي كانوا معانا في الشركه جاسم و خالد ؟؟؟؟
هند: يشتغلون عند الوالد و يحبهم واااااااايد و هم نواب المدير العام و يأتمنهم على كل اسرار الشركه و واثق فيهم بعد ..
فطيم: اهاااااااااااااااااا ..
هند: و انتي بعد يالشيخه شلون تقولين حق الولد بوضرسين ..
فطيم: و هو ليش يناديني ام لسانين ..
هند: ماينلام من الكلام اللي كلاه في المدرسه ..
فطيم: والله محد قال له تعال ادعمني ..
هند: والله محد قال لج امشي نص الشارع ..
فطيم: الله الحين الغلط علي انا ..
هند: انتي و هو الغلطانين ..
فطيم: انزين عرفتي اساميهم الحين شلون نقدر نفرق بينهم ؟؟؟
هند: جاسم و خالد توأم شلون تبيني افرق بينهم .. بس...... مااعتقد اني اعرف شلون افرق بينهم ..
فطيم: ايه صح ..
هند: انزين شخبار عبدالرحمن اخوج من زمان لا يتصل لا يسأل مايقول عندي بنت خال حيه ولا ميته ؟؟؟
فطيم: الولد يستحي ..
هند: بل بل قولي لي اي شي غير انه يستحي هي قويه في حق اخوج ..
فطيم: ههههههههههههههههه ..
هند: انزين اخباره ؟؟
فطيم: تمام ؟؟؟؟
هند: تعرفين مااتخيل اخوج معرس ..
عبدالرحمن يرفع السماعه اللي فوق بعد ماسمعها شنو قالت: اشفيني الشيخه هند لا يكون طايح من عينج ولا طايح من عينج ..
هند: لا محشوم ولد العمه مب طايح ولا شي بس اقول حق اختك انها تقول حق حرمتك المستقبليه كل شي عنك عشان البنت ماتنصدم بعدين تقول انا خذيت ولد ولا عود جبريت ..
عبدالرحمن: اشوف صار لج ساعه تغلطين علي و انا ساكت بنشوف انتي لين تتزوجين شنو بتسوين ..
هند: بسم الله علي من هالطاري توني صغيره ..
عبدالرحمن: كبر حمار و تقول صغيره حبيبتي ايام قبل اللي في عمرج انتي و هالسباله فطوم تزوجوا و عندهم الحين درزن عيال مب انتوا لا توني صغيره لا استحي لا هذا اخوي مااقدر اخذه لعنبوكم فكروا شوي .. يلا عاد نبي نشوف عيالكم بيطلعون حلوين ولا لا ...
هند: اول شي خل فطوم اختك تعرس و بعدين انا ..
فطيم: ليش انا اول مب انتي اكبر ..
هند: فرق بيننا شهرين يعني عادي ...
عبدالرحمن: ان شاء الله تاخذون اخوان او عيال عم عشان ماتتفرقون ..
هند+فطيم: الله يسمع منك ..
عبدالرحمن: بل بل بل مستعيلين على الريل وااااااااااااايد بس انا في خاطري اشوف هندوه في يوم الدخله شلون بيكون شكلها و اخونا ماسك يدج ..
هند: يخسي قصوره يمسك يدي ..
فطيم: ايه حبيبتي قولي جي الحين و يدام الريل بتنطمين و بتبلعين لسانج ..
عبدالرحمن: ايه الحيا و الرزانه مالت السنين اللي راحت بيطلع في هالليله ..
هند: جنكم استلمتوني و انا ساكته ..
عبدالرحمن: لا محشومه بنت الخال انتي منو اللي يقدر يستلمج دام سلمان ولد خالي علي موجود اقصد ريلج الصغير ..
فطيم: ايه والله بيقلب على راسنا الدنيا ..
هند: فديت ريلي الصغير اللي بربيه ..
عبدالرحمن: انا ماادري شنو يحب فيج لا جمال ولا هم يحزنون ..
هند: عدااااااااااااااال يعني انت اللي مقطع الحين اللي يقول ملك جمال العالم ..
فطيم: ايه حبيبتي هو ملك جمال الجياكر ..
عبدالرحمن: افااااااااااااااااااا اختي انا جيكر ياام الدويس ..
فطيم: هنوووده دافعي عني ..
هند: لوسمحت مب ام الدويس ام لسانين و بعدين سوري حبيبتي انا ماادخل بين اخوان لا يكسرون راسي ..
عبدالرحمن: احسن لج خليني استلمها ..
هند: لا عاد اشوفك مصختها حدك على طبجتي اليسار فطومه ماارضى عليها ام لسانين ..
عبدالرحمن: مالت عليج و عليها ..
فطيم: حمانوه شغلك معاي بعدين ..
عبدالرحمن: الله يستر لا الشيخه انا اليوم بطلع مع ربعي مشكوره الغاليه ماابي شي منج انتي ضربج يعور لعنبوج مب يد عليك ملاس عااااافاااانااا الله ..
فطيم: بتطلع مع ربعك هاااااااا ان ماخليتهم يودونك المستشفى مااكون اختك ..
عبدالرحمن: اقول هنوده حبيبتي بااااااي خليني افلت بجلدي .. و صكر ..
هند: بل بل بل في الجامعه و يخاف من بنت ثانوي الصراحه طاح من عيني اخوج ..
فطيم: اشفيج اذا انا لحقته في البيت ياروح مابعدج روح يتصل في ربعه و يقول لهم تعالوا خذوني ..
هند: مسويه له رعب مسكين اكيد الفليل قبل ماينام يقفل الباب ههههههههه..
فطيم: حتى ولو قفل الباب عندي مفتاح سبير ..
هند: والله و طلعتي مب هينه ..
فطيم: طبجتج و اعجبج ..
هند: مب تعجبيني انا الا واحد من الخبلان اللي يشتغلون عند ابوي تعجبينه ..
فطيم: شنووو ؟؟
هند: ماادري منو فيهم بس كان يطالعج و مقطعج انتي كنتي منزله راسج اعتقد جاسم ..
فطيم: وييييييييييه فقدته بس قلبي حاس انه في شي بيصير ..
هند: افففففففففففففف عاد انتي احساسج مايخيب الله يستر من احاسيسج لا تكون صح ان شاء الله شي زين مب شين بس لا يضربنا صاروخ ..
فطيم: قلنا عني احساس بس مب لهالدرجه .. انزين مااتصل فيصل ؟؟
هند: يلعن الساعه اللي بيتصل فيها ..
فطيم: انزين شنو حادج تروحين قولي له مااقدر ..
هند: مااقدر على بالج هالكلمه سهله انها تطلع مني يدامه انا ماارفض له طلب قلبي مايطاوعني و بعدين انتي عارفه انه انا و هو ربينا مع بعض و انا احبه فطيم مااقدر ارفض له طلب لو شنو كان ..
فطيم: ادري انج تحبينه عيل اذا قال لج طبي في البحر بطبين ..
هند: انتي مابتفهميني .. انتي ماتحبين ..
فطيم: والله حرام عليه صدقيني تليقون على بعض بس هو الله يهداه ماعنده نظر هالحمار ..
هند: انزين اخليج الحين بروح ادرس شوي ..
راحت هند ترتب الابحاث و تعدلهم و ادبسهم و حطتهم في ملف و عدلت شنطتها و راحت تحت عند ابوها و امها ..
هند: السلام عليكم بأحلى و اغلى اثنين في الدنيا ..
بوجاسم: ادري انه الكلام حقي مب حق امج ..
ام جاسم: لا حبيبي حقي مب حقك صح هنوده ؟؟؟؟
هند: لا حقكم اثنينكم الله يخليكم لي ..
بوجاسم: و يخليج لنا يالغاليه هاااااااااا شلونج بعد شغل امس ؟؟؟
هند: تمام التمام بخير بس ظهري يعورني يبه انت من متى مافرزت هالملفات واااااااااايد احس انه ظهري منقصم نصين ..
بوجاسم: كنت باقول لج من زمان انه تيين معاي بس ما صارت فرصه و بعدين انتي كان عندج دراسه ..
هند: من بكره بافضى لك ودني اي مكان تبي ..
بوجاسم: خلاص يوم الخميس ان شاء الله بنروح و بنودي عشانا معانا و فطيم و ساره بعد معانا مابي اخليج بروحج بتملين ..
ام جاسم: انزين انا ايي ؟؟؟؟
بوجاسم: لا الشيخه انتي قعدي في البيت و سوي السويت ..

في بيت بوفيصل ..
فيصل: يمه متى ان شاء الله بتروحين تخطبينها لي ؟؟؟
ام فيصل: اصبر شوي على البنت خلها تكمل هالسنه في الجامعه ..
فيصل: يعني واااااايد باقي لها ؟؟؟
ام فيصل: بس شهرين ..
فيصل: افففففففف شلون اقدر اصبر شهرين ..
احمد وهو ياي: مثل مانطرت كل هالسنين اكيد تقدر تنطر هالشهرين ..
ام فيصل: و انت يااحمد ليش ماتبيني ادور لك بنت حلوه تناسب مقامك ..
احمد: لا مشكوره يمه لحد الحين توه الناس خليني اعيش حياتي و استانس لاحقين على الهم والغم ..
فيصل: بتشيب ياريال تزوج الحين احسن لك ...
احمد: خلني اسألك سؤال بس لا تزعل انت شنو تشوف في هذي اللي اسمها غاليه بنت خالتك ؟؟؟
فيصل: ليش فيها شي و بعدين انت ليش تتكلم عنها بهالطريقه لا تنسى انها بتصير مرت اخوك ..
احمد: دخيلك انت لا تذكرني .. انزين انت شنو شايف فيها و مب موجود في هند ..
فيصل: شدخل هند في السالفه ..
احمد: انا اقول لك هند احلى و اخلاقها عاليه مب هالغاليه مالتك و هند تعرف تتعامل مع الناس مب بنت خالتك اسمحلي يااخوي بس انت ماعندك نظر ياخي انا اعرف انك تحب هند ليش ماتقول ولا هي سالفة نحاسه يعني لين متى بتكتم حبك في قلبك بعدين بيتحول مرض صدقني ..
فيصل عصب: انت شنو قاعد تقول لعلمك هذي الغاليه اللي تتكلم عنها بتصير مرت اخوك و بتحترمها و انت تضحك و بعدين هند مب اكثر من اختي ..
احمد: عيل ليش تبي هند تروح و تخطبها لك مع امي لا و تبيها تكشخ في عرسك و تزف العروس على الكوشه ليش تبي تحرق قلبها ؟؟؟
(( فيصل توتر لانه فعلا يحب هند بس في اعتقاده ان هند ما تبادله هالشعور ومستحيل تبادله لانها تعتبره مثل اخوها وهو قاعد يتعذب بسبب هالسالفة ففكر ان يتزوج غالية بنت خالته عساس ينسى هند وهو يدري ان مستحيل ينساها )) ..
فيصل: احمد انت تعرف ان انا وهند تربينا مع بعض انا اعتبرها مثل اختي وهي تعتبرني اخوها وانا ابيها تخطب لي غالية وتزفها وتكشخ في عرسي لانها غالية وعزيزة على قلبي وانا وايد احترمها وبعدين انت قلت انها خبز ايدي يعني مستحيل ترفض لي طلب وبعدين انا ولد عمها وماابيك مرة ثانية تتكلم عن غالية جي لانها بتصير حرمتي..
احمد: على راحتك بس حبيت اقول لك لا فات الفوت ماينفع الصوت ياخوي .. و راح ..
فيصل في قلبه (( يااحمد حرام عليك انت كل ما شفتني قلت لي هالجملة حرام عليك كفاية العذاب اللي انا فيه وانا متاكد انك خايف علي وتبي هند بس ما اقدر ما اقدر هند تعتبرني مثل اخوها ومستحيل تحبني مستحييييييييييييييييييل))..
فيصل: يمه شبلاه احمد علي و على غاليه ؟؟؟
ام فيصل: ماادري ياولدي خلاص انا بشوفه و بسأله ..

اليوم الثاني في المدرسه ..
الصبح هند و فطيم و عبير و مريم كانوا قاعدين في الممر و يدرسون حق الامتحان شوي الا بنات علمي نوره و ريم و سميه ايون لهم ..
بنات علمي: السلام عليكم ..
بنات ادبي: وعليكم السلام ..
نوره: شنو عندكم اليوم ؟؟؟؟
مريم: امتحان English ..
ريم: درستوا عدل ولا صح انتوا لازم تحفظون ..
هند: يعني تتطنزين ؟؟؟
سميه: لا حشا محشومات بنات ادبي ..
المهم بنات علمي استلموا بنات ادبي تعليقات على الامتحان و بنات ادبي مايتكلمون موليه .. رن الجرس و الكل دخل الصف و كان اول حصتين عليهم امتحان ..
في صف بنات ادبي ..
الteacher: يلا بنات فرقوا الادراج و خلوا القلم الازرق على الطاوله بس و من غشنا فليس منا ..
فاطمه بصوت واطي حق مريم: ايه و اذا رسبنا ياويلنا من المدرسه بتراوينا نجوم القايله ..
مريم: هههههههههه ايه والله ..
الteacher: مريم قومي مكان عبير و تعالي انتي ياعبير مكان مريم ..
هند بصوت واطي حق فاطمه: بل بل ماحطت الا اكبر غشاشتين في الصف عند بعض لا عيل ابشركم الصف كله نجح ..
فاطمه: بل ليش ان شاء الله لهالدرجه طايحه من عينج ..
هند: حشا لحد الحين معلقه ..
الteacher: يلا بنات اول شي امتحان الاستماع ..
مريم: ابله ..
الteacher: نعم ياست مريم في شي ؟؟؟
مريم: ان شاء الله الامتحان الثاني سهل يعني من ويهج يبين انه صعب ..
الteacher: لا ان شاء الله سهل حق اللي درست ..
الكل: ان شاء الله ..
في صف بنات علمي ..
دخلت عليهم ابلة الرياضيات و عطتهم امتحان مفاجىء خخخخخخ و البنات كانوا ما دارسين ..
نوره: الله مايطق بعصا ..
سميه: كنا نتطنز على بنات ادبي و الحين يا الدور علينا ..
ريم: والله نستاهل ..
نوره: ابله ممكن اتأجلين الامتحان لين بكره عشان ندرس ...
الابله: ليش ان شاء الله مادرستوا في الاجازه كان عندكم ثلاث ايام ..
ريم: حتى هالثلاث ايام مستخسرينا عليها مايسوى علينا يات الاجازه ..
على الحصه الثالثه بنات ادبي كانوا مخلصين الامتحان و كان سهل كل وحده فيهم طالعه من الامتحان و متشققه يعني ضامنين العلامه الكامله ..
نوره: اشوف طالعين من الصف و ابتسامتكم واصله لين اذانيكم شنو السالفه ؟؟؟
سميه: اكيد زفتوا ..
هند: علامات كامله اللهم لا حسد تف تف تف علينا خمس و خميسه ..
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ...
وقتها يات مدرسه الفنيه و نادت على هند ..
هند: نعم ابله ..
الابله: هند حبيبتي في مسابقه اطرحوها عن الرسم و ابيج تشاركين فيها شنو رايج ؟؟؟
هند: متى المسابقه ؟؟؟
الابله: شهر واحد يعني عندج 5 شهور عشان اتكملين الرسمه..
هند: ان شاء الله بحاول ...
الابله: اللي يعجبج بس تفوزين ..
هند: حاضر بحاول .. و راحت ..
على نهاية الدوام هند و فاطمه كانوا واقفين مع نوره اما باقي البنات راحوا .. شوي الا جاسم و خالد يايين ..
(( على فكرة خالد وجاسم يروحون المدرسة عشان يشوفون اختهم هند بس هند ما تعرف انهم اخونها))..
فاطمه: اففففففففففففففففف بوضرسين هني ..
هند: صج ما عندهم سالفة شيسوون هني بس بعد هم مؤدبين وماعليهم كلام..
فاطمة: طيري لا ماعندج سالفة شو مؤدبين ما مؤدبين خالد يمكن بس هاي بوضرسين ما اعتقد..
هند: هههههههههههههه لهدرجة طايح من عينج المعجب..
نورة: شفيكم شسالفة؟
قالت لها هند السالفه و نوره تضحك على كلام فطيم ..
نوره: فطوم حسبي الله على بليسج بوضرسين عاد ..
فطيم: شسوي كله يقول لي ام لسانين ..
نوره: يليق عليج هاللقب ..
فطيم: انزين يلا هند السياره يات ..
هند: نوره ماتبين توصيله ؟؟؟؟
نوره: لالا مشكوره الشيخه ..
فطيم: انزين اييب لج الجوال عشان تتصلين ؟؟؟
نوره: انزين ..
راحت فطيم حق احمد ..
احمد: ليش تبينه ؟؟؟؟
فطيم: رفيجتي بتتصل في ابوها لانه تأخر عليها ..
احمد: انزين خلها تيي بنوصلها ..
فطيم: قلت لها ماتبي ابوها مايخليها ..
احمد: انزين خليني اشوف البنت و بعدين اقرر اذا بعطيها الجوال ولا لا ؟؟؟
فطيم: احمدوه و بعدين معاك البنت خاست في الحر ..
بعد ماشافها احمد ..
احمد: ألعن حلوه خلاص ودي لها الجوال و لوسمحتي خليها تسجل رقم جوالها بعد..
فطيم: لا والله البنت ماعندها جوال تتصل من جوال اخوها..
احمد: انا راضي باتصل في اخوها ..
فطيم: هات الجوال لا .. و راحت ..
هند: جان تأخرتي زياده ..
نوره: مااعتقد انه الثلج ينزل في هالفصل من السنه منقعتنا في الحر هاتي الجوال خليني اتصل ..
(( بونواف رفيج بوجاسم من زمان و قلوبهم على بعض )) ..
نوره: الوووو ..
بونواف: هلا حبيبتي ..
نوره: يبه جنك نسيتني في المدرسه ..
بونواف: اوه انا اسف حبيبتي عندي اجتماع مهم اليوم و بتأخر وااااايد تقرين تنطرين ولا لا ؟؟
نوره: انزين اخلي هند رفيجتي توصلني ..
بونواف: منو هند ؟؟؟
نوره: اللي ابوها بوجاسم رفيجك ..
بونواف: عطيني اكلمها ..
نوره: هند ابوي يبي يكلمج ..
هند: السلام عليكم ..
بونواف: و عليكم السلام شلونج هند ؟؟؟
هند: بخير الحمد لله اقول عمي خلني اوصل نوره البيت لانه مافي احد في المدرسه و لين توصل ان شاء الله بخليها تتصل لك ..
بونواف: لو اني مااعرف ابوج جان ماخليتها تروح معاج بس دام انه هو رفيجي خلاص حطي بالج عليها ..
هند: ان شاءالله و مشكور .. و صكرت ..
فطيم: هااا شنو ؟؟؟
هند: يلا ركبوا السياره ..
دخلوا البنات السياره ..
البنات: السلام عليكم ..
عبدالرحمن+احمد: وعليكم السلام ..
هند: عبدالرحمن ممكن توصل رفيجتنا البيت ..
احمد: من عيني ..
عبدالرحمن: اعقتد كلمتني انا مب انت ..
احمد: جب انت وين بيتكم اختي ؟؟؟؟
نوره بصوت واطي: ورى الستي ..
احمد يستهبل: مااسمع ممكن تعلين صوتج ..
نوره: ورى الستي ..
احمد: ان شاء الله يلا عبدالرحمن روح الستي ..
عبدالرحمن: ان شاء الله عمي اوامر ثانيه ..
احمد: ايه بوس ريلي ..
عبدالرحمن: تخسي الا انت ..
هند: احم شباب معانا ضيفه في السياره لوسمحتوا مانبي شغل اليهال مال كل يوم ..
احمد: انزين انجبي فضحتينا ..
نوره: لا عادي لا تسكت ترى اعرف سوالفكم كلها ..
عبدالرحمن: اهااااااااااااااااااا احمد ماتعرف منو اللي يقول لهم ؟؟؟
احمد: على حد علمي اعتقد هالسبالتين اللي قاعدين ورى ..
نوره: لوسمحت محد السبلان الا انتوا ماارضى على هند و فطيم تهون الدنيا كلها الا هم ..
احمد: ومن الحب ماقتل لهالدرجه تحبينهم ترى مابينفعونج في اخرتج ..
نوره: انت مالك دخل ..
احمد: اشوف اللسان طويل هذي و لحد الحين ماعرفنا اسمج ..
نوره: لساني مب اطول من لسانك و بعدين مب لازم تعرف اسمي اللي ابيك تعرفه اني انا و هند و فطيم شيخات البنات ..
احمد:لا انا اقصد يمكن تصير فرصه ثانيه بيننا و نوصلج ..
هند بصوت واطي حق نوره: اسكتي ترى هالولد محد يقدر على لسانه ..
نوره: و انا باكسر هالحاجر و صدقيني اذا هو لسانه طويل انا اطول بس اصبري شوي ..
فطيم: والله و طلعتي مب هينه يابنت ابوج ..
احمد: اقول الشيخه قلتي لي وين بيتكم وصلنا عند اللفه ...
نوره: ورى الستي كاهو البيت البني ...
احمد: ماسمعت ..
نوره: كلام الملوك لا يعاد المهم انه اللي يسوق سمع صح عبدالرحمن ؟؟؟
عبدالرحمن: هاااااا صح اختي ..
احمد: اوب اوب ملكه قاعده عندنا و انا ماادري مفروض تقعدين يدام و تخلين الحراس ورى ..
نوره: تتكلم عن عمرك انت المفروض تكون واحد من الحراس ...
احمد: عشانج كل شي يهون تبين اكون حارس بكون لجل عيونج ..
هني سكتت نوره و احمد قام يضحك عليها ويهها صار احمر من كلامه بل بل عليه يعرف يسكت الواحد افففففف منه كلامه حلو .. وصلت نوره بيتها و سلموا عليها البنات و بعدين راحوا ..
هند: و انت يالسخيف لازم تقول هالكلام ..
احمد: والله ماتشوفينها لسانها طويل ..
فطيم: مب اطول من لسانك ..
عبدالرحمن: عاد سكتها انت بكلامك اونه شنو بكون حارس لجل عينج ..
احمد: خلها تتعلم ماتحط راسها براسي انا احمد مب اي احد تروح و اطول لسانها عليه ..
هند: الحين الله يستر منها بس..
فطيم: هههههه أي والله الله يستر لا عصبت ما تعرف امي والا ابوي..
هند: ان شاء الله ما تزعل اذا زعلت لو بيعدمونها ماترضى..
احمد: بل شدعوة شنو هاذي..
هند +فطيم: جب انت ولا كلمة كله منك..
احمد: ان شاء الله ول كليتوني..
هند: انزين عبدالرحمن ممكن تودينا نشرب عصير ..
عبدالرحمن: عصير مع اسكريم ..
احمد: انا عازمكم على حساب هند ..
هند: لا والله على حسابي اذا تبي ريال عندي هاك ..
احمد: لالالا خلاص خليها هالمره علي و المره اليايه عليج ..
بعد ماطلبوا لهم عصير و وصلوا هند بيتهم و بعدين راحوا بيتهم ..
((احمد تم يفكر في نورة وشلون جذبته من اول ماشافها واول ما كلمها بس حاول انه ما يفكر واايد في السالفة لانه مايبي يحب مرة ثانية ومايبي يفكر في أي وحدة مرة ثانية))
دخلت هند البيت و ام جاسم كانت تتكلم في التلفون .. و بعد ماصكرت ..
هند: شلونج يمه ؟؟؟؟
ام جاسم: هلا حبيبتي ..
هند: منو كنتي تكلمين ؟؟؟؟
ام جاسم: خالتج نوره بيون عندنا يوم الخميس يتعشون ..
هند: بس يوم الخميس بنروح انا و ابوي وفطيم و ساره المكتب عندنا شغل ..
ام جاسم: خلاص اخليها تيي يوم الجمعه ..
هند: انزين يمه انا بروح فوق ابدل ملابسي ..
ام جاسم: لا تتأخرين و نادي ابوج بعدي عشان نتغدى ..
هند: ليش ابوي هني رجع من الشغل ..
ام جاسم: حدث تاريخي صح ؟؟؟
هند: ايه والله ..
راحت هند فوق و بدلت ملابسها و صلت و بعدين راحت حق ابوها الغرفه ..
هند: هلا يااحلى ابو في هالدنيا ..
بوجاسم: هلا فيج حبيبتي ..
هند: يلا تعال عشان نتغدى ..
بوجاسم: قمنا .. و راحوا ..
وبعد الغدي..
هند تتصل بيت عمها بوفيصل عشان تقول حق سارة تروح معاهم الشركة..
هند: السلام عليكم..
فيصل: وعليكم السلام.. هلا هند..
هند: شخبارك فيصل؟؟
فيصل: الحمد الله بخير..((دام سمعت صوتج))..وانتي؟
هند:الحمد الله بخير..ممكن اكلم سارة؟؟
فيصل: ممكنين لحظة شوووي..ساروووووووووو..
سارة: ول صمختنا حشا شتبي..
فيصل: تلفون هند..
سارة: هات هات واذلف من هني..
فيصل: بل..
سارة: بلين يلاا روح.. هلا وغلا بحياتي..
هند: ههههههههههههههههههههههه اهلين شخبارج؟
سارة: الحمد الله .. وانتي؟
هند: الحمد الله..اقول سارة
سارة: عيون سارة..
هند: قولي تم..
سارة: اول اعرف.
هند: لا قولي تم..
سارة: خلاص ولايهمج تم..بس على شنو ...
هند: تروحين وياي انا وفطيم الشركة يوم الخميس..
سارة: من عيوني كم هند وفطيم عندي انا..
هند: تسلمين حياتي..
سارة: الله يسلمج..
وتموووووو ياخذوون اخبار بعض ويحشون في فلانة وعلانة...

احمد بيحب نوره ولا لا ؟؟؟
الحين دريتوا انه خالد و جاسم اخوان هند شنو دورهم ؟؟؟
شنو فيه فيصل و ليش دايما يكابر ؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 06-05-10, 06:28 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



في بيت بومايد .. على الغدى ..
مايد: يبه يمه ..
ام مايد: شنو ؟؟؟؟
مايد: ابي اتزوج ..
بومايد: هذي الساعه المباركه منو تبي احنا حاضرين انت بس اشر ..
ام مايد: تبيني ادور لك على بنت الحلال ولا في وحده في بالك ..
مايد: بنت خالي وليد مها ..
ام مايد: هذا هو الاختيار ولا بلاش مابتلقى بنت احسن منها ..
مايد: انزين انتى بتروحين ؟؟؟
ام مايد: اصبر شوووي بعدين اقولك متى..
مايد: شنو لا عيل البنت طارت من يدي ..
بومايد: لا ماعليك انا بكلم خالك و بنحيرها لك ..
مايد: فديتكم بس لا تقولون حق شواخ اختي انا بقول لها الا صح متى بترجع ؟؟؟
بومايد: هالخميس ان شاء الله ..
مايد: نعمة دايمه يلا انا بروح الشغل ..
ام مايد: حاسب على عمرك حبيبي ..
بومايد: يحليله ولدج كبر ويبي يعرس..
ام مايد: أي فديته تبي الصراحة انا كلمت مها من قبل.
بومايد: انتي من صجج..
ام مايد: أي من صجي كنت حاسة ان ولدي يبيها قمت كلمتها والحين انطر ردها..
بومايد: لا اله الا الله عليج الحمد الله ان ولدج اختارها ..
ام مايد: تدري انه ماعندك سالفة..وراحت..

بعد المغرب ..في بيت خالة هند نوره ..
ام خالد: خالتج اتصلت و قالت تعالوا يوم الجمعه ..
مريم: ليش ؟؟؟
ام خالد: لانه هند بتروح الشركه مع ابوها عشان تساعده ..
خالد: انزين مافي رياييل ؟؟؟
ام خالد: لا الفليل بيروحون ..
خالد: اهااااااااا انزين يلا انا بروح الميلس عند الشباب تبون شي ؟؟؟؟
الكل: لا سلامتك ..
خالد: يمه طرشوا لنا شي ناكله ..
ام خالد: قاعدين في مجاعه انتوا في الميلس .. ان شاء الله ..

فيصل كان قاعد في غرفته .. كان يفكر في الكلام اللي قاله احمد عن غاليه و هند ..
(( والله احبج ياهند بس مااعتقد انج تفكرين فيني انا خلاص قررت اتزوج غاليه بس مااعتقد اني اقدر انساج حبي لج اكبر من انه ينسي في يوم و ليله بس الله يصبرني و بعدين شنو يقصد احمد بكلامه لا فات الفوت ماينفع الصوت والله حرام عليج ياخوي انا قاعد اتعذب و انت تقول لي هالكلام شنو هاي و ساره اذا قلت لها بتروح تقول حق هند و بتقول انا قلت لك من البدايه انك تحبها بس ماسمعت الكلام خلاص ياهند بحاول انساج)) ..

ربع احمد و فيصل و عبدالرحمن و مايد هم محمدوه بو الحلاوه هذي ربيع احمد الروح بالروح و سيف و سعود توأم اللي هم عيال عمة عبير رفيجة هند و فطيم و جاسم و خالد >> اكيد تتذكرونهم اللي يشتغلون في الشركه << و خليفه و اخوه الدكتور فهد >> بتكون لهم مواقف في القصه << ماشاء الله عليهم مع بعض ماافترقوا من الابتدائيه طلعات مع بعض و كل واحد سره عند الثاني و يسمونهم الشله الفاسده و زعيمهم احمد بو الافكار >> الله يخليهم لبعض << يجتمعون مع بعض في ميلس محمدوه >> جذي الشباب يسمونه << خلوني اقول لكم عن كل واحد ..
محمدوه وحيد امه و ابوه جميل ما شاء الله عليه ابيضاني و عيونه عسليه شعره شوي طويل و ناعم و اخو هند من الرضاعه ..
سيف+سعود يتشابهون وااااااايد عيونهم بني غامج و حلوين و عندهم اخت متزوجه و الحين بينتقلون بيت يديد ..
و عندهم ربيع اسمه سلطان >> بس طبعا هذي مب من الشله << يسمونه البطران كل يوم سياره >> و بنت <<
اما الباقي ان شاء الله بيطلعون في الاجزاء اليايه ان شاء الله ..

راح احمد الميلس لانه من زمان ماراح و ماشاف ربعه ..
احمد: السلام عليكم ..
الشباب: وعليكم السلام ..
محمدوه: وينك ياريال ماتبين ..
سيف: وحشتنا ..
احمد: عن العياره اشوف جوالي احترق من زود ماتتصلون ..
سعود: حقك علينا بس بعد احنا ربعك اذا احنا مااتصلنا انت اللي اتصل ..
محمدوه: انزين اخبارك يالغالي علومك ؟؟
احمد: والله تمام الا شلون جسوم و خلود ؟؟
سيف: مساكين يشتغلون في الشركه ليل نهار و مقطعين اعمارهم من الشغل ..
محمدوه: وحليلهم .. الله يسلمك هم شغلهم في الستي ليل نهار فارشين لهم هناك و خامين الستي خم ..
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههههه ..
سيف: انزين يالزعيم نبي عزيمه ..
احمد: حاضرين غالي و الطلب رخيص بس شنو المناسبه ؟؟
محمدوه: يعني لازم يكون في مناسبه بس جي ..
احمد: انزين شنو رايكم يوم الخميس انا بحدد المكان ..
الشباب: اوكي ..

على الغدى في بيت بوجاسم ..
هند: يمه يبه ؟؟؟
ام جاسم: هلا ..
هند: ابي اعزم ربعي عندنا يوم الخميس دام انج بتروحين بيت خالتي و انت يبه بتروح الشركه الفليل ..
بوجاسم: انزين عاد انتي اللي بتطبخين ؟؟
هند: ايه بسوي محاشي و فطاير و سويت ..
ام جاسم: انزين بس انتي تعبانه ..
هند: لا فطيم بتساعدني ..
ام جاسم: انزين ..
اتصلت هند في فطيم ..
فطيم: سبحان الله توي كنت باتصل فيج ..
هند: عشان تعرفين انه تفكيرنا مثل بعض ..
فطيم: ها شلونج ؟؟؟
هند: بخير و انتي ؟؟
فطيم: تمام .. ليش انا حاسه انج تبين تقولين شي ..
هند: ايه ابي اعزم الربع يوم الخميس في البيت و ابيج تساعديني ..
فطيم: غالي و الطلب رخيص ..
هند: انزين شنو رايج اتصل في ساره تيي بعد منها نعرفها على الربع و منها تستانس و اطلع نفسها من هالجو اللي عايشته كله دراسه ..
فطيم: اوكي ..
هند: انزين شنو بتلبسين ان شاء الله ؟؟
فطيم: شنو رايج في التنوره السوده القصيره ؟؟
هند: اوكي حلوه ..
فطيم: اخليج الحين عبدالرحمن ماادري شنو يبي ..
هند: باي .. و صكرت و اتصلت في ساره ..
ام فيصل: السلام عليكم ..
هند: وعليكم السلام شلونج خالتي ؟؟
ام فيصل: هلا والله بالطش و الرش و الماي اللي في غرش شلونج يمه ؟؟
هند: هههه انا تمام الحمد لله اكيد لين يتصل عمي تقولين له هالكلام اما منكم لا تفتحون عيونا على اشياء احنا مانعرفها ..
ام فيصل: ايه ايه صح اذا انتوا ماتعرفون هالسوالف منو يعرف ..
هند: يحليلج ياخالتي .. الا وين ساره ؟؟
ام فيصل: لحظه شوي .. ساره سويره ..
ساره: نعم يمه ..
ام فيصل: هند تبيج ..
ساره: الووو ..
هند: هلا بالغاليين ..
ساره: فديت قلبج ادري..
هند: صج خقاقه طالعه على اخوج العود ..
ساره: مو لازم هو اخوي ..
هند: انزين يالغلا انا عازمه ربعي يوم الخميس شنو رايج اتيين منها تتعرفين عليهم و يتعرفون عليج الله يخليج لا ترديني ..
ساره: والله ماادري يوم الخميس بنروح بيت يدتي ..
هند: يوم الجمعه ان شاء الله يلا عاد ..
ساره: انزين عشان خاطرج ..
هند: تسلمين ..
ساره: انزين انا ماابي اكدر خاطرج بس .....
هند: بس شنو ؟؟
ساره: يمكن نروح الاسبوع الياي نخطب الشعشبونه ..
هند: هههههههه انزين ..
ساره: اوكي يالغلا ..
هند: ايه لحظه تعالي البسي التنوره السوده القصيره ..
ساره: اللي انت عندج قميصها برتقالي ..
هند: ايه ..
ساره: اوكي ..
و قعدوا ياخذون علوم بعض و شلون الدراسه معاهم .. >> سوالف بنات <<

في بيت خالة هند نوره ..
كانت خالتها ام علي يايه عندهم و علي و حسن عيال خالتها و مريم و عاشه و خالد و ام خالد كانوا قاعدين و يسولفون ..
حسن: شنو رايكم نروح العديد يوم السبت ..
عاشه: مشكور ياحسن اذا تكرمت و وديتنا ..
خالد: ماعندنا بنات يروحون هالاماكن ..
مريم: يمه قولي له نبي نطلع من زمان مارحنا ..
عاشه: ايه و هند تيي معانا ..
علي: انزين انا بطلع الدراجات و باجهز كل شي ..
مريم: لحظه الدراجات موديلات و انواع شنو عندكم ؟؟
عاشه: احنا نبي نسوق ال 400 ..
خالد: غالي و الطلب رخيص ..
ام علي: الا شلونها هند من زمان مابينت ؟؟
مريم: انا كلمتها امس الحمد لله هي بخير مايات لانه ابوها وداها معاه الشركه تساعده ..
ام خالد: انزين تعالوا العشى ..
عاشه: مانبي .. و راحوا فوق و قعدوا على المسنجر و لقوا هند اون لاين ..
البنــــــــــ((زهر))ـــــــــــفسج (( هند )): هلا والله ..
القلــــــــــ((غلا))ــــــــــــب (( مريم )): هلا فيج شلونج ؟؟
البنـــــــــــ((زهر))ـــــــــــفسج (( هند )): تمام انتي منو ؟؟
القلـــــــــــ((غلا))ـــــــــــب (( مريم )): انا مريم ..
البنــــــــــــ((زهر))ــــــــــفسج (( هند )): وين عاشه ؟؟
دمـــــــــــــ((الغرام))ــــــــوع (( عاشه )): انا قاعده عندها .. انزين سمعي عندنا لج خبر حلو ..
البنـــــــــــــ((زهر))ـــــــــفسج (( هند )): شنوووو ؟؟
القلـــــــــــــ((غلا))ــــــــــب (( مريم )): يوم السبت اجهزي العصر بنمر عليج بنروح العديد مع حسن و علي و اخوي خالد ..
البنــــــــــــــ((زهر))ـــــــــــفسج (( هند )): صج والله زين بيطلعونا ..
دمـــــــــــــــ((الغرام))ــــــــــوع (( عاشه )): لا يفوتج بعد دراجات 400 ..
البنــــــــــــــ((زهر))ـــــــــــــفسج (( هند )): عاد احنا نعرف خبرج في العزبه الشباب يعلمونا ..
القلـــــــــــــــ((غلا))ـــــــــــــب (( مريم )): لا اتذكريني ..
(( نرجع سنتين ورى في العزبه ..
خالد: بنات يلا تعالوا ..
مريم: خالد اخاف اطيح والله يعور شوف يد علوي ..
علي: اصغر عيالج ولا لاعب معاج تيله ..
مريم: انزين تعلمني ..
علي:افففففففففففف منج تعالي .. و ركب هو دراجه و هي دراجه ثانيه و راحوا ..
خالد: هند يلا تعالي ..
هند: انت سواقتك تخرع ..
خالد: والله مابركبج وراي ليش الشيخه عشان ارجع و ماعندي شعر في راسي ..
هند: هههههههههههه لا عاد مو لهالدرجه ..
خالد: انزين انزين .. مشكله اذا الواحد مايعرف نفسه يلا انزين ..
و ركبوا كل واحد دراجه و راحوا ..
حسن: عاشه يلا دورج الحين ..
عاشه: انت عاد بايع عمره اللي يركب معاك ..
حسن: بل بل لهالدرجه اخرع حرام عليج اصلا اخوج و علوي تعلموا مني ..
عاشه: و الشله على تايرين ..
حسن: لا عاد هذي الحركه اخوج اللي يضبطها ..
عاشه: شفت شلون انك ماتعرف شي ..
حسن: عن الكلام الزايد و يلا .. و راحوا ..
عند مريم و علي الامور ماشيه تمام الا شي واحد انه مريم طاحت في الطين >> ذيج الايام كان ينزل مطر و برد <<
علي: هههههههههههههههههههههههههه ..
مريم: يالسبال لا تضحك انزين والله حرام عليك انت اللي يبتني هني ولا انا اخاف من هالاماكن ..
علي: والله اللي يبي يتعلم السواقه لازم يروح هالاماكن .. انزين تعالي خلاص خلينا نرجع .. و رجعوا ..
عند خالد و هند كانت اختنا احسن من مايمكن شي عجيب بسرعه تتعلم الدرس و هي الوحيده من البنات اللي تعلمت الحركه اللي تشيل فيها على تايرين ..
خالد: اخخخخخخخ عليج يابنت الخاله والله انج عجيبه قطعتيني ..
هند: ايه شنو على بالك ..
خالد: انزين باعلمج حركه حلوه ..
هند: شنو ؟؟؟
خالد: اقصد انها حركة نذاله شوي عشان تغلبين اللي تتسابقين معاه ..
هند: شنو ؟؟؟؟؟
عند حسن و عاشه عاد هالخوافه كانت رهيبه ..
حسن: انزين تعالي يلا خلينا نرجع انتي اصلا مب مالت هالسوالف انا ندمت اني خذيتج لو الحين ماخذ هند مب احسن ..
عاشه: انزين شنو اسوي والله اخاف و كله طين يععععععععع ..
حسن: امشي ترى بطلعيني من طوري يلا لا بارك الله فيج من بنت ..
عاشه: انزين انزين افففففففففف مايسوى علينا غلطنا ..
حسن فج عينه: ماغلطتي و وصختيني طين من راسي لين ريلي ..
عاشه: انزين انا اعتقد انه في شي اسمه حمام و بانيو في العزبه ..
حسن: انزين انزين .. و راحوا ..
و هم في الطريج لقوا علي و مريم ..
علي: اففففففففففف منكم خوات ماتصلحون في شي ..
حسن: حتى انت بعد يننتك ..
علي: وصختني طين شوف ثوبي ..
حسن: و انا شوف شعري ..
مريم: والله محد قال لكم تودونا ..
علي: احمدي ربج انزين ..
عاشه: وين خالد و هند ؟؟
حسن: لحد الحين ماردوا ..
مريم: وين راحوا ..
علي: الله يسلمج اخوج عنده مكان خاص يتدرب فيه احنا مانعرفه اكيد مودي هند هناك ..
حسن: تراهن انهم بيرجعون و هند تعرف كل الحركات ..
علي: مب اراهن الا ابصم على العشره ..
و رادوا العزبه ..
ام جاسم: وين هند وخالد ؟؟
علي: لحد الحين ماردوا ..
ام جاسم: لا يكون سوا خالد شي في بنتي ..
ام خالد: عاد عاد مو لهالدرجه ..
شوي الا خالد و هند رادين ..
خالد: اشوفكم رديتوا من وقت ..
حسن: ليش خواتك اصلا خلونا نقعد عدل ولا نعلمهم ..
خالد: هههههه انا عن نفسي هند كانت عجيبه ..
علي: اكيد علمتها حركة النذاله ..
خالد: افااااااااا عليك اعجبك ولد الخاله ..
ام علي: انزين الحين انتوا حاشرينا بنعلمهم و بنعلمهم يلا نشوف يابنات شنو تعلمتوا ..
مااقول انه مريم و عاشه مايعرفون امبلى يعرفون بس مب واااااااايد بعد عليهم حركات حلوه اما هند لين شالت على تايرين يدام ام جاسم و خافت عليها امها ..
ام جاسم: هند يمه شوي شوي على عمرج تراج الوحيده ..
هند: شبلاج يمه عادي ..
ام جاسم: لا يمه اخاف عليج اطيحين و تنكسر رقبتج و بعدين خلي خلود ينفعج ..
خالد: لا خالتي علمتها و ماشاء الله بنتج بسرعه تتعلم )) ..

شنو بيصير في العزيمه ؟؟؟
نوره شنو بيصير فيها و ليش بتطلع معصبه ؟؟؟؟
ساره و فطيم و هند بيروحون الشركه مره ثانيه عشان يساعدونه شنو بيصير هناك ؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:56 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية