لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-03-10, 06:39 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




الفصل السابع

((الجزء الثاني))


الساعه صارت 8 صباحاً وقف السياره بمواقف المستشفى ونزل
دخل المستشفى وراح الرسبشن ..
سلمان وهو ممسك بطاولة الرسبشن وباين عليه الاستعجال: وين غرفة الدكتور فهد
موظف الرسبشن :الدور الاول بعد المصعد يسار بيجيك نافذ مكتوب عليه عيادات الاطفال ادخل عليه عياده رقم ((1)) عيادته
سلمان :مشكور ياخوي
الموظف :العفو
راح للمصعد ضغط رقم واحد وبعد ماطلع من المصعد راح يسار وشاف العيادات ووصل عند عياده رقم واحد طق الباب
طلعت له السستر:yas(نعم)
سلمان: kan you cool d.fahad(ممكن تنادين دكتور فهد)
السسترlez witang (ارجوك انتظر)
سلمان:tel hm salman (قولي له سلمان)
فجأه علا صوت دكتور فهد وهو يتقدم للباب:هلا والله
سلمان: هلا بك زود
فهد: دقايق اجيب لك العذر لأن عندي حاله
سلمان : اوكي
راح فهد مكتبه اخذ ورقة العذر ورجع لسلمان اعطاها له
سلمان وهو ياخذها: مشكور
فهد يتبسم :العفو
رجع فهد لحالته بعد ماراح سلمان واول ماخلص الحاله وكتب له الدوا المناسب..
الرجال يوقف:مشكور دكتور
فهد:العفو
فتح ملف بيده وصار يكتب بالوقت اللي راحت فيه السستر تنادي المريض اللي بعده ..
وهو يكتب سمع صوت نسائي:السلام عليكم
فهد بدون لايرفع راسه: وعليكم السلام استريحي
الحرمه: كيفك فهد
فهد رفع وجهه يناظر الحرمه المتنقبه وحس بأحساس غريب وهو يناظر فيها كان مستغرب وماقدر حتى يعلق
الحرمه: انا قلت يمكن تشابه اسماء يوم شفت اسم الدكتور بس يوم شفتك سبحان الله ماغيرتك الايام للحين مثل ماانت
فهد يناظر بالملف بعد ماحطته السستر وبسرعه يقرا الاسم: شهد سعد ..رفع راسه يناظر فيها بتساؤل: شذا؟
شذا بهدوء:ايه
بعد ماقالت ايه حس الدنيا تدور فيه حس انه بردان رغم اعتدال الجو حس بتشنج ..ضربات قلبه صارت بتسارع حس بكل اعراض الجلطه جاته حاول يتمالك نفسه وبكل هدوء: شفيها البنوته
شذا :ماادري لها كم يوم ماتاكل زين وعندها سعله قويه وعلى طول تبكي
فهد: كم صار عمرها
شذا:9 سنوات
فهد وهو يناظر الطفله: ها شهد وين يوجعك
شهد بتعب: حلقي وبطني
فهد:طيب ياحلوه تعالي على السرير
راح معها عند السرير رفعها للسرير بحب: ياللا ياشاطره افتحي فمك
شهد تفتح فمها بحماس..كشف على بطنها وصدرها
فهد نزلها وراح للمغسله يغسل يده بالصابون: لا لا مافينا شي شوية دلع بس
بعد ماخلص جلس على مكتبه ومسك قلمه وبثقه واتزان: احتقان بالحلق وجفاف من قل الاكل انا بكتب لها على ادويه وان شاء الله تصير احسن وراح اعطيها موعد نرجع نشوفها فيه
شذا : ان شاء الله
رفع عينه عن الورقه اللي يكتب فيها وهو يتبسم للطفله: هالادويه تخلين البابا يجيبها لك عشان تصيرين احسن ..كمل جملته ورجع يكمل كتابه
شذا بهدوء: ابوها متوفي
الخبر كان مثل الصاعقه عليه وقف عن الكتابه وحس يده انشلت وصار يكلم نفسه: لاتصير غبي انت دكتور وهذا وقت العمل عطها الوصفه بسرعه وخلاص .. تمالك اعصابه وخلص الوصفه بسرعه ومدها لشذا:الله يخليها لك ان شاء الله
شذا وهي تاخذ الوصفه: الله يسلمك
بعد ماطلعت نادا السستر: لاتدخلين الحاله اللي بعدها عطيني كم دقيقه
السستر:اوكي
راح للمغسله فتح المويه البارده وحط راسه بلل شعره ورفع راسه وصار يحركه بقوه يمين ويسار والمويه تطير انا مو مراهق عشان يهزني هالكلام وش دخلني انا مات او عايش مرر اصابعه بشعره بقوه :معقوله الصدفه جابتها لي لازم اطرد هالافكار من راسي
تسند على الجدار فصخ نظارته وغمض عينه بقوه: ياربي بعد كل هالسنين
:

:

:
الشرقيه سنة 1414 للهجره يوم الثلاثاء الساعه 12 ظهراً ..
مدرسة البنات الابتدائيه بالتحديد
عند باب المدرسه واقفين ينتظرون السواق ..
حنان بلسانها الطويل: وانتي كل يوم تركبين بسواقنا
لجين: بابا قال اركب معكم
حنان: هذا مو ابوك هذا جدنا
لجين بأصرار:لا بابا
حنان: ابوك مات هذا جدنا
لجين والدموع تجمعت بعينها: انتي اسكتي هذا بابا
حنان رفعت راسها لفوق تناظر بالسما ومتكتفه :كيفك
بعد ماجا السواق ووصل لجين للبيت
دخلت البيت وهي تبكي بصوت عالي مثل أي طفله
جاتها جدتها: شفيك يابنيتي
لجين مقهوره وتناشق: حنان تقول بابا مو بابا وهو جدنا
ام سالم: ماعليك منها
لجين تصايح: لاهي قالت بابا مات
ام سالم مرتبكه وموعارفه وش ترد عليها: ابو ابوك يعني ابوك
لجين تبكي اكثر: يعني كلامها صحيح بابا مات زين وين ماما
ام سالم بحزن: راحت مع ابوك
لجين: ليه يروحون ويتركوني بدون ماما او بابا كل البنات عندهم
ام سالم وهي تمسح على راسها: راحو للي ارحم مني ومنك
:

:

:
الشرقيه الزمن الحالي ..الساعه 10 صباحاً
سمعت صوت الجوال وراحت بسرعه غرفتها اخذت الجوال من سريرها:الووو
احمد:هلا والله
لجين: هلا بك
احمد:اشوفك مبسوطه عشانك مارحتي هاه
لجين: أي والله مالي مزاج دراسه صراحه
احمد: اف منك انا ماقدرت استأذن اليوم المدير مستقعد
لجين:احسن
احمد:لازم اشوف حل بس مااقدر استأذن كل يوم ماودي يفصلوني تعرفين وراي زواج
لجين:.............
احمد يضحك:سكتت يعني ينقال لها استحت
لجين بسرعه:لا استحيت ولاشي
احمد بسخريه:ايه احسب صدقتي نفسك عروس
لجين حست برجفه بقلبها من كلامه بس حاولت تكون طبيعيه: لاماعليك ماصدقت
احمد:نونه
لجين :هلا
احمد: حددنا موعد مع عمك
لجين مستغربه:امدى؟
احمد:ايه ابوي كلمه قبل نص ساعه وحددنا الخميس وتراه فهم ان الموضوع خطبه
لجين: اكيد فهم الخطبه لوحده من بناته
احمد :خليه يفهم مثل مايبي يوم الخميس تتوضح الامور
:

:

:
الرياض الساعه 12 ظهراً
جامعة الملك سعود بالتحديد..
واقفين قبل البوابه يلبسون عباياتهم
نوف :وينها بنت خالك
العنود ببرود: الحين تجي
نوف: وش سويتي على ولد الجيران
العنود بيأس :ولاشي ماغير اراقبه
نوف تضحك:ياشيخه ماعندك سالفه تصرفي
العنود تفكر:اتصرف شسوي
نوف وهي تاخذ نفس :أي ولد الجيران انا عجبني ولد خالك صراحه عليه رزه والا ريحة العطر حقه ياويلي بس انا لو عندي ولد خال نفسه مااشوف احد غيره
العنود: انتي شفتي ياسر عشان تحكين كذا
نوف : ياشيخه مااعتقد انه ازين من ولد خالك ولد خالك حكااااااااااايه
العنود تصفقها: هي بنت ماتستحين تغازلين ولد خالي قدامي
نوف وهي تتخصر: اعتبري ولد الجيرن ولد خالي هذا انتي تغازلينه قدامي
العنود تضحك: ياربي هالبنت غبيه شوفي لي حل بس مع ولد جيرانا تعبت بس اراقب
نوف وهي تناظر بنوره اللي جايه من بعيد وتناظر العنود بسرعه: شوفي هذي بنت خالك جايه خلي السواق ينزلها قبلي وانا بالطريق اعلمك خطه جهنميه
العنود تتبسم مبسوطه:خلاص صار
نوره بعد ماوصلت لهم: ضحكوني معاكم
العنود:نضحك بالسياره اكيد السواق جا ياللا
مشو للسياره وهم يسولفون اول ماوصلو عند السياره فتحت العنود الباب اللي ورى الراكب وهي تضحك على كلام نوره اما نوف راحت من الجهه الثانيه ونوره كانت ورى العنود..
سلمان وهو يناظر العنود بالمرايا بعد ماركبت: ماشاء الله كل يوم تركبون مع السواق وانتم تضحكون
نوره وهي مدخله راسها من الباب ومستغربه:سلووووم؟
سلمان: تعالي قدام
نوره مستانسه:طيب
بعد ماركبو السياره وتحرك سلمان قالها بثقه: ايوه محد جاوبني على سؤالي
نوره بأرتباك: أي سؤال
سلمان بنبره تحمل شوية عصبيه: كل يوم تركبون كذا وانتم تضحكون
نوره: لا بس اليوم
سلمان وهو يلف الدركسون يسار ويرفع حاجبه: اها احسب بعد نسيتم ان السواق رجال
نوف وهي تناظر العنود وحابسه ابتسامتها وبكل خبث وبصوت شبه مسموع: هاه اقول خطتي والا ماعاد ينفع
العنود وهي تقرصها بيدها وتهمس لها: انطمي
سلمان سمع كلامهم :وبينهم وبين نفسه ياربي وش يخططون عليه اكيد العنود تبي ترد لي حركة المزرعه ياااااااااااويلي لكن دامها فكرة تردها لي يعني تحبني تفكر فيني ..لاتتوهم ياولد البنت قالت لك تكرهك
نوره تشده من كم الثوب:سلوم سلوم
سلمان يصحى من شروده :هاه قصدي نعم
نوره :ممكن اعرف وين رايح؟
سلمان مو مستوعب:وين رايح؟
نوره بقهر: انـــــــا اسألك
سلمان ببرود وبكل غباء: بوديكم يعني وين بروح
نوره تهز راسها: وانت تدل بيت البنت عشان تنطلق كذا
سلمان توه يحس انه مايدل وانه متجه مايدري وين وسرحان ويفكر وكأنه لحاله بالسياره ..التفت لنوره يتبسم ورجع يناظر الشارع: صح ماادل البيت وين يصير
نوف والعنود يحاولون يكتمون ضحكتهم ..
نوره تضحك: سلامتك ياخوي وش جاك
سلمان مرتبك:لابس كان مشغول بالي بشغله..وبسرعه: ايوه وين يصير بيت البنت
نوره تحاول قد ماتقدر توصف لأخوها بيت البنت وبعد ماوصلو البنت لبيتها..ونزلت..تحرك سلمان والتفت لأخته:اسمعي نوره بوصلك انتي قبل عشاني بنزل العنود وبعطي السياره لسواقهم وانا بيجي واحد من اخوياي ياخذني من هناك ماله داعي اخذك معي وسالفه والرجال بيجيني
نوره بهدوء: طيب
وصل اخته البيت وبعد مانزلت وتحرك من عند البيت ..
سلمان بعد تردد: عنود
العنود ساكته وممسكه بيدينها مرتبكه تحس انه تعمد ينزل اخته قبل عشان يصير معاها لحاله
سلمان بصوت عالي: عنود اكلمك
العنود تفكر اتكلم او اسكت ياربي وش يبي مني اللي مسوي حركه نذله نفس حركته قبل يسوي أي شي لابس هذا ولد عمي ..
صوته العالي وهو يصارخ معصب طلعها من سلسلة افكارها:عنود والله تسفهيني ماارجعك البيت بلف بك الرياض كلها
العنود خايفه: وش تبي
سلمان : ماتعرفين تسامحين
العنود: سامحتك خلاص
سلمان بعد مااخذ نفس وحاول يكون هادي:خوفتك؟
العنود بكل هدوء وباين على صوتها الخوف: لا ماخفت
سلمان وقف على جنب ولف بكل جسمه لها سند يدينه على الكرسيين وكان يناظر فيها وباين الاسف بوجهه: عنود والله انا اسف ماكان قصدي ماادري وشلون تصرفت هالتصرف الغبي انتي من جدك تتوقعين يعني بسوي هالحركه وبشوفك طايحه وبنبسط والله تمنيت الموت ولمت نفسي الف مره
العنود زاد خوفها وحست بقلبها بيطلع من صدرها من قوة ضرباته قالتها بصوت اقرب للهمس: خلاص ماصار شي
صوت انفاسها العاليه السريعه والرجفه اللي بصوتها خلته يحس انه مسوي جريمه ببنت عمه اعتدل بجلسته وحرك السياره: لاتخافين مني ماقصدت شي غير اني اعتذر واشرح موقفي انتي بنت عمي انا اخاف عليك من الهوا لاتخافين امانه ثقي كل الثقه انك تهميني
العنود:..........
حس بكتمه مايدري وشلون يتصرف معاها مره متوهق اعتذر لها طيب وبعدين وده يصرخ لها أنا أحبك بس لا يمكن تصده كبريائه مايسمح ..جاه صوت قوي من داخله: رجعنا للكبرياء ياسلمان
رد على نفسه وهو يحاول يسكت هالاحساس اللي ذابحه: لا لا وشو اقول لها احبك اخاف تقولي انت مو مراهق يوم انك تحب استح على وجهك
نفس الصوت جا من داخله: يعني الحب بس للمراهقين
سلمان يحاول يركز بالطريق : ماراح اقول لها اخاف من صدها
وصلو البيت وقف السياره بجنب البيت وطفاها ..
نزلت العنود بسرعه وقبل تدخل البيت ناداها سلمان بسرعه: عنووووووود
العنود وقفت: نعم
سلمان وهو يدخل جسمه للسياره ويجيب كيس ويطلع قفل السياره وحط المفتاح داخل الكيس:انتي لادخلتي طلعي المفتاح ..ومد الكيس لها :خذي
العنود تاخذ الكيس من الطرف وهي تناظره: كيس وشو هذا
سلمان: ماادري وحده منكم ناسيته الصبح يمكن خويتك
العنود مستغربه:نوف مااذكر كان معها شي
سلمان : ماادري انتي تأكدي منه يمكن لأمك او شي المهم انه كان بالسياره
العنود: طيب طيب ..وراحت بسرعه لداخل البيت
سلمان وهو يطلع جواله من مخباته: ولا قالت مع السلام تفضل داخل عن الشمس ابد ولاهميتها
دق على خويه بسرعه وبعد ماجاه الرد قالها بطفش: وينك ماقلت لك اوقف انتظرني مابي اوقف بالشمس
تركي: خلاص دقيقه وانا عندك قربت اوصل
سلمان: طيب انتظرك
:

:
بالبيت وقبل لاتوصل لباب الصاله الرئيسي وعند الـ3 درجات اللي يفصلونها عن الباب وقفت وفتحت الكيس تبي تطلع المفتاح وتفاجأت باللي بالكيس علبه حمرا فخمه مره واصله لأخر الكيس من كبر حجمها جلسة على الدرجه وطلعت العلبه من الكيس كان ملمسها جلد وباين عليها الفخامه العلبه كانت ملفوفه بشكل زائد بشريطه فضيه عليها دوائر حمر ومكتوب على العلبه بالزاويه اليمين Patchi وحتى الشريطه كان مكتوب عليها Patchi بسرعه ناظرت الكيس الفضي وبرضو لقت عليه علامة Patchiانقهرت من نفسها وشلون مالاحظة انه كيس باتشي وهي تاخذه كل هذا من الارتباك رجعت تناظر بالعلبه اللي بحظنها وشافت بطاقه مستطيله عليها رسمة دبدوب مدخله بعنايه تحت الشريطه ناظرت بالبطاقه وبعدها حست بالحررر دخلت العلبه بالكيس ورقت الـ3 درجات ودخلت البيت ..
اول مادخلت شافت امها بوجهها كانت متجهه للدرج قالتها وهي تتبسم:هلا بالغاليه
ام مشعل :هلا ببنيتي الحلوه
العنود بعد ماقفلت الباب وهي تمد المفتاح لأمها:خذي مفتاح السياره
ام مشعل وهي تاخذ المفتاح وشلون جبتيه السياره يسوقها ولد خالك
العنود: ايه ادري هو وقف السياره ونزل قفلها وعطاني المفتاح
ام مشعل بسرعه: وهو؟
العنود: قال بيجي خويه ياخذه
ام مشعل مقهوره: ياربي منك يالعنود ليه ماقلتي له يدخل
العنود مستغربه : يدخل ليه لاابوي ولامشعل هنا
ام مشعل: ايه ادري بس مو حلوه يوقف بالحر وهو عند بيتنا
العنود بلا مبالاة: لاحر ولاشي الجو حلو
ام مشعل تضحك: أي حلو على بالك امريكا الله يذكرك بالخير يامشعل ولاكلمتنا
العنود بسرعه: لاكلمني البارح وقال انه توه واصل وتعبان وبينام تلاقينه نايم فرق التوقيت تعرفين
ام مشعل بسرعه : وليه مادق علي او على ابوك
العنود: يقول دق بس مارد بابا عليه
ام مشعل وهي تناظر الكيس اللي بيد العنود: اها ..ماشاء الله مين جايب لك باتشي
العنود وهي تناظر الكيس وتناظر امها وتحاول تخفي ارتباكها : وحده صديقتي ..وبسرعه: بروح ابدل ملابسي
ام مشعل: حتى انا بروح اتروش عشان ننزل نتغدا بعدين ابوك مو جاي على الغدا اليوم
العنود: طيب
راحت غرفتها بسرعه واول مادخلت قفلت الباب علقت عبايتها وجلست على السرير طلعت العلبه وحطتها على جنب واخذت البطاقه وفتحتها وبدت تقراها..
كان مكتوب فيها
:
You have gone and made me such a fool,
I cry, watching the days
Won't you believe in my song?
You have come into my life and made me whole.
In my eyes I see no one else but you.
and beside me is where I want you to be.
'Cause, my love, there's something I want you to know
you're the love of my life, you're my lady.
Here I stand alone
With this weight upon my heart
But if I could girl I'd make you see
That I'm sorry, and that I need you here with me
My lady in red (I love you)
الترجمه,,
بعد رحيلك اصبحت كالحمقى
ابكي وانا اراقب الايام و هي تمضي
الن تصدقي كلماتي؟
انتِ دخلتي حياتي و جعلتي مني شخصاً اخر
عيناي لا ترى احداً سواكِ
واحتاج اليكِ بقربي
لأنني حبيبتي اريدك ان تعلمي
انك حب حياتي..انك سيدتي
هنا اجلس لوحدي
مع هذا الثقل على قلبي
ولكن اذا استطعت سوف أجعلك ترين
بأني أسف و أني أريدك هنا بجانبي
سيدتي يا ذات الرداء الاحمر ( احبك )
:
خطه بالانقلش كان مره روعه وحست ان سلمان مره رومنسي و ذوق
مافهمت محتوى الرساله زين هي اخذت دورة انقلش قبل بس ماكانت الدوره اللي هي يعني مااستفادة منها مره وتعرف كم كلمه ..فهمت انه يقول انا اسف وتكلم عن حياته وعن قلبه وعن عينه الزبده انه كان يسولف عن نفسه ومادرت انها فاهمه كل الرساله غلط وان سلمان بهالرساله كان يشرح لها حبه بس اللي لفتتها الجمله الاخيره حاولت تترجمها وش يعني أنا احب اللون الاحمر وبعد تفكير طيب انا وش دخلني ان كان يحب اللون الاحمر حاولت مره ثانيه تترجمها وبعد تفكير lady يعني سيدات فكرت شوي لا لا ماحط حرف الـ sيعني ماهو جمع وبعد محاوله قويه اهااااااااا حط قبلها my يعني قصده سيدتي ابتسمت بفرح ياعيني عليك يالعنود اها يعني سيدتي انا احب اللون الاحمر ..فكرت بسخافة الجمله :انا وش دخلني وبعد تفكير اكثر:اهـــــــــــــــــا يبي يعلمني انه عشان كذا جاب لي علبة شوكلاته حمرا انا لازم اشوف لي طريقه عشان اشكره على طريقته الراقيه بالاعتذار,,(راحت عليك ياسلمان مادريت ان العنود مابراسها الا الدجه)
:

:
الرياض الساعه 1:30 ظهراً وبأحد افخم المنازل بالرياض
فتح الكراج بالريموت كنترول ودخل بسيارته لوسط البيت ونزل وترك السياره بدون لايطفيها ونادا الحارس..
بندر بصوت عالي: ياعصماااان تعال وقف السياره زين وطفيها وغطيها
عصمان وهو جاي بسرعه: حاظر بندر
بندر وهو منقهر: وش اللي بندر اشتغل عندك انا
عصمان: اسف استاذ
بندر:اف والله مشكله لاعطاكم الواحد وجه
مشى مسافه بسيطه وفتح الباب الرئيسي الكبير ودخل الصاله اللي كأنها قاعة حفلات ..
صاح بصوت عالي: يــــــــــــــــــــــاأهل البيت
وبعد ماسكت دقيقه وبكل تذمر: ياربي بهالبيت محد يشوف الثاني
كرر المحاوله مره ثانيه وبصوت اعلى: يـــــــــــــــــــــــــاأهل البيت
جود بعد ماطلعت من المطبخ البعيد نوعاً ما: وش تبي تصارخ
بندر وهو يتقدم للمطبخ: ابي احد يرد علي
جود: تعال انا وجنا بالمطبخ
بندر بعد مادخل المطبخ: وش تسوون بالمطبخ
جنا وهي تدهن التوست بجبنه وبكل دلع: ابد والله نسوي لنا توست الغدا اللي مسويه الطباخ ماعجبني
بندر : الا من دلعكم الزايد
جنا: من حقنا ولايق علينا الدلع دامنا بنات متعب
بندر وهو يسوي مالت: مالت عليكم
جود وجنا بنفس الوقت: مالت عليك انت
بندر:الزبده
جود وجنا يضحكون بنفس الوقت وبعدها تتكلم جود: والله قلت مهوب جاي لله العاده مانشوف وجهه الا بالشهر مره
بندر :اقول انطمي بس المهم مافيكم وحده تدرس بجامعة الملك سعود
جود وهي تتبسم: ياغبي انا بسنه ثالثه ثانوي باقي ماخلصت
بندر معصب : الغبيه انتي وش دراني شايفتني ولي امرك بعدين لاتتعودينها لا ا ذبحك
جود وهي تتخصر: جررررررررب واعلم بابا واشوف مين ينذبح بالاخير
بندر وهو مقهور: طسي بس طسي
جنا تقاطعهم وبكل هدوء: انا ادرس فيها ليه؟
بندر بحماس: احلفي
جنا مستغربه: والله بس علمني ليه
بندر وهو يمشي: خلاص خلاص بعدين اعلمك
جنا وجود يناظرون بعض وتتكلم جنا: جن هذا؟
جود : شكله ..وتأشر على التوست :كملي التوست بس اخوك ماعنده سالفه
راح للدرج وهو يرقى الدرج الفخم دق عليها وبعد ماجاه صوتها..
بندر بكل رومنسيه: هلا حبي هلا حياتي
نوره بدلع: هلا قلبي
بندر: وحشتيني يابعد روحي
نوره وهي مستحيه: انت بعد وحشتني
بندر: يابعد قلبي امووووووووت انا باللي تستحي
نوره بدلع : يوه بندر لاتفشلني
بندر: يالبيه بس نوره متى بشوفك
نوره تفكر:امممممممم يمكن قريب
بندر: متى قريب انا تعبت ابي اشوفك
نوره: والله بخليك تشوفني
بندر: نشوف
:

:

:
الساعه 2 الظهر بعد ماتغدت راحت الصاله عند التلفزيون ودقت رقم نوف..
نوف بحماس: هلا والله
العنود: هلا بك ..بنت مو قادره اصبر لبكره علميني وش خطتك
نوف تضحك: ذابحك ولد الجيران هذا مدري وش مسويلك
العنود : اقول اخلصي علميني
نوف بكل دهائها: اسمعي
العنود بكل تركيز: معك
نوف: بكره خلي السواق يجيني قبلك وانا بخليه يروح لنوره على اساس انك باقي ماخلصتي
العنود تفكر: طيب وبعدين
نوف: بهالوقت انتي اطلعي مثل كل يوم وسوي مصدومه انك ماشفتيه وسوي فيها محتاسه والباب مقفول عليك ومفتاح ماعندك المهم انك تشدين انتباهه
العنود بسرعه: لا لا نوف اخاف
نوف : اقول اسمعي الكلام ياكذا ياتجلسين بس تراقبين
العنود بتردد : لانوف وش يبي يقول عني
نوف وهي مقهوره: يابنت لاترفعين ضغطي هو وش دراه على اساس ان السالفه جد
العنود بعد تفكير وتردد كبير: لا لا نوف اخاف اسوي هالحركات
نوف : الولد عاجبك
العنود: ايه
نوف بأصرار: خلاص سويها لاتصيرين جبانه او انسي سالفة ولد الجيران للأبد
العنود بعد تفكير: لا وش انسى خلاص بسويها يعني اللي يحبون وش عندهم زود عني
نوف بحماس: ايوه تعجبيني
العنود: طيب ياللا باي بكلم خالي
نوف : باي
قفلت منها ودقت على فهد..
العنود: هلا والله بخالي الغالي هلا بهالصوت الحلو
فهد يضحك: لاتتمصلحين
العنود بدلع: شدعوه خالي
فهد بحماس : افا عليك انا كلي لك كم عنوده عندي امري بس
العنود بفرحه: يابعد عمري ياخالي ايه هذا فهودي اللي اعرفه
فهد يسوي معصب: بنت وجع وش اللي فهودي قولي خالي فهد دكتور فهد
العنود بدلع: وجع يوجعني؟
فهد فطس: شف البنت نست كل الموضوع مالفتتها غير هالكلمه
العنود : جاوب بس وجع يوجعني؟
فهد :لا يوجع عدوك الله يعين اللي يبي ياخذك يالدلوعه
العنود: اساساً امه داعية له
فهد بثقه: ايوه ايوه اكيد
العنود: المهم خالو
فهد: ياعيون خالو
العنود مستحيه: احم لاانا كذا استحي
فهد يضحك: شكلك مطوله عشان تقولين وش تبين وانا وراي شغل مو فاضيلك
العنود متحطمه: افا توك تقول امري
فهد : ايه امري بس على السريع هههههههههههههه
العنود تضحك: طيب فيه وحده خويتي زعلتني بشغله وارسلت لي شوكلاته وكرت كتبت عليه انا اسفه وزي كذا وانا ابي ارد عليها
فهد مستغرب ومافهم وش المطلوب منه: طيب ردي عليها مين ماسكك
العنود بكل براءه: لاابي ارد عليها بالانقلش لانها كاتبه بالانقلش وانت مايرضيك انها تتفلسف علي
فهد مسوي مقتنع: ايه طبعاً مايرضيني وش تبين تكتبين لها
العنود: ابي اكتب أي شي يعبر عن شكري وزي كذا
فهد:اها طيب الحين ارسل لك رساله على جوالك
العنود: طيب انتظرك
:

:
الساعه 2:30 الظهر..
سلمان كان جالس بالصاله ومعاه ريم وعهود ويسولفون معاه وكل تعليقاته كانت ايه وصحيح ابد ماكان معاهم كان متوتر مررره ينتظر ردة فعلها تعليقها أي شي يبي يشوف تبادله الحب او لا منتظر منها بس كلمه عشان يفاتح ابوه بالموضوع ويقول له ابي اتزوج بنت عمتي اماله مره كبيره ومتوقع انها ترسل له رساله تشبه رسالته لا اكيد احلى ..
ريم بصوت عالي: سلمان وين وصلت
سلمان واللي اخذ باله منها: هاه وش تبين
ريم مقهوره: اسولف من ساعه والحين تقول وش تبين
سلمان ببرود: شردت شوي والتفت للدرج يناظر: الا وين نوره
ريم طنشته وهي ميته قهر انها كانت تسولف مع نفسها
عهود ترد عليه: جالسه بغرفتها ماادري وش تسوي
سلمان وهو يهز راسه بأيه: اها ..وجاه صوت المسج اللي ميزه بسعاده اخذ جواله بسرعه وفتح الرساله متحمس وغصب عنه بانت الفرحه بوجهه فتح المسج وبعد ماقراه بدت ملامح الفرحه تتبدل شوي شوي وتتحول لأحباط كبير ..الرساله كانت من العنود
:
Thank alot for the nice gift
شكراً جزيلاً للهديه الرائعه
:
قفل الرساله وحط يده على جبينه ومسح وجهه ووقف: بروح غرفتي
عهود: خير سلمان
سلمان وباين عليه القهر: لابس بنام تعبان
وراح بسرعه بدون لايسمع منها رد
عهود تناظر ريم: شفيه اخوك
ريم بلامبالاة : وش دراني عنه
اول مادخل غرفته قفل الباب وهو معصب رمى جواله على السرير وبصوت مسموع: معقوله ماهزتها رسالتي ولاكلماتي وشو هذي جماد او ماتقبلت حبي لها والا للحين حاقده علي ..
ضرب التسريحه بقوه: انا رجعت مراهق علشانها وهي ولاهمها
فسخ التي شرت بعد ماحس بالحر ورمى جسمه بقوه بالسرير على ظهره وحط يدينه فوق راسه وغمض بسرعه يبي يجبر عينه تنام ويبي يحاول يتناسى برود العنود
:

:
الساعه 3 الظهر ببيت ابو فارس وبعد ماخلصو غدا
بالصاله جالس يغني ..دلوعتي كل الحلا فيها احترت انا مدري شسميها ..راشد الماجد دلوعتي..كان يغنيها وهو يعزف على العود ويضرب بجزمته وانتم بكرامه على الأرض بحمااااااس
وحور بكل دلع تصفق وتتمايل وهي واقفه قباله ..
بعد ماخلص اغنيته جلسة بجنبه: انا دلوعتك صح
فارس يناظرها: لا انتي سبب الصداع براسي
حور بدلع: مالت فروس
فارس يضحك ويجلسها بحظنه : شوفي انتي دلوعتي وحبيبتي وكل شي بس ياليت تخففين سوالف
حور بعد مانزلت من حظنه ووقفت قباله وبكل تذمر:لامابي ..وتحط اصبعها الصغير بين اذنها وعينها : كيفي
فارس يوقف ويسوي مقهور : تعالي يافصعونه
حور تركض بسرعه وهي تضحك: انا مو فعثونه
فارس يوقف ويجلس على الارض وهو فاطس: ترجع تقول فعثونه اسمها فصعونه
حور توقف وتلف وجهها عنه: زعلانه
فارس يقرب منها: يافديت الزعلانين لاكله ولازعلك
حور بعد تفكير وببراءة الاطفال: ماتبيني ازعل
فارس واللي عرف وراها شي: ايوه؟
حور: خذني للسوبر ماركت
فارس يضحك: بس كذا غالي والطلب رخيص بس بشرط
حور متحلطمه :وشو بعد
فارس يضحك على اسلوبها:ماتفتحين حلقك بكلمه راسي مصدع
حور : موافقه
:

:

:
الساعه 4 مساءً بتوقيت السعوديه 7 صباحاً بتوقيت امريكا
صحى من النوم اول مافتح عينه ناظر بساعة يده اللي ضبطها على توقيت امريكا قبل ينام شافها الساعه 7 ولاحظ النور اللي يخترق الستاره البيضا الشفافه الاقل من عاديه بعد الغطى عن جسمه وقام من مكانه متوجه للباب واول مامسك المقبض يبي يفتح الباب تذكر ان هذا ماهو باب الحمام (وانتم بكرامه) وانه مو في البيت وماهو لحاله..
ناظر بنفسه كان لابس قميص البيجامه والبوكسر بس ..متوعد بالبيت ينام كذا راح بسرعه عند شنطته اخذ سروال البيجامه ولبسه وطلع ..
شافها جالسه بالصاله تشوف تلفزيون ..
رافعه رجلينها بشكل ضرب على الطاوله ولابسه شورت مررررررره قصير لنص فخذها ماقدر يمنع عينه وهو يشوف بياضها ..
نجلاء كانت ماخذه بالها منه بس مسويه مندمجه بالتلفزيون
مشعل وهو يلف وجهه للجهه الثانيه ويتحمحم
نجلاء تسوي فيها تو تشوفه وتنزل رجلينها وتوقف بسرعه:مشعل صحيت
مشعل وهو باقي مدور وجهه: ايه
نجلاء بعد ماقربت منه: صباح الخير
مشعل وهو يحس فيها قريبه منه ريحة عطرها القوي بخشمه وصوت انفاسها بأ ذنه ..بينه وبين نفسه :استغفر الله وبصوت عالي ياللا البسي خل نروح نفطر
نجلاء بتساؤل:ويييييين؟
مشعل :مدري المهم البسي
نجلاء:طيب صار
راحت غرفتها لبست بنطلون اسود وبدي احمر فوقه جاكيت اسود خفيف وجزمه وانتم بكرامه حمرا..حطت لها عطر وطلعت
وقفت بالصاله وبعدها بدقيقه طلع مشعل لابس جينز اسود وبلوزه بيضه اكمامها طويله وجزمه وانتم بكرامه بيضا ..
ناظرت فيه جسمه مره حلو وشعره الكثير زاده وسامه
مشعل تبسم لها الى ان بانت غمازاته: شفيك تناظريني كذا
نجلاء تناظره وبكل هدوء: احبك
مشعل تلعثم وتوهق: حتى انا احبك ..مشينا؟
نجلاء:مشينا
مشعل ناظر بشعرها اللي رافعته ذيل حصان: ماراح تحطين شي على راسك
نجلاء بسرعه: طبعاً لامشعل حنا بأمريكا
مشعل بعدم اقتناع: طيب ياللا
بعد ماطلعو ناظرت فيه نجلاء: وين نروح
مشعل يضحك: اقرب سوبر ماركت
نجلاء واللي ماعجبها: امااااااا
مشعل: معليه الحين ناخذ اشياء من السوبر ماركت نفطر فيها والغدا نروح مطعم بس لازم اكلم المرشد اشوف وين ينصحني اروح تعرفين مابي اكل شي ماهو شرعي
نجلاء منقهره وتحاول تخفي قهرها: طيب
:

:
الشرقيه الساعه 8 مساءً
احمد يحاول يقنعها: يعني وش تغير
لجين: قلت لك مابي اخاف
احمد بقهر: ياغبيه باقي ماجا يوم الخميس
لجين: حتى ولو خلاص يوم الخميس بتكلمونه تخيل الحين انت جاي عند البيت وصدفه هو تذكرني وجاويشوفك مايمديه ينسى شكلك من هنا ليوم الخميس
احمد :ياربي منك نونه عليك تفكير
لجين: عاد هذا تفكيري خلاص مابي يعني مابي
احمد: خلاص بلاها نقضيها تلفونات الى ان يعدي هالموضوع على خير وانتي طبعاً مبسوطه
لجين مستغربه: ليه
احمد: سااااااااحبه على الدوره
لجين تضحك: ايه احلى شي
:

:

:
الرياض يوم الثلاثاء الساعه 7 صباحاً..
طلعت من البيت بعد ماقالت للسواق يروح لنوف لأنها ماخلصت تأكدت ان الباب مقفول ومسكت جوالها حطته عند ا ذنها ووقفت مقابل بيت الجيران تمثل انها تكلم احد وتنتظر طلعت ولد الجيران عشان تبدا تعلي صوتها

.
.
.

نهاية الفصل السابع


اتمنى يعجبكم

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 14-03-10, 06:40 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


سأكتب وسأنطلق بحروفي مهما كانت قاسيه ومهما كانت مؤلمه سأكتبها ,,ومع تلك القسوه وذلك الألم ستظهر تلك الاشراقه الجميله التي ربما تقلب كل الموازيين..

هل نقف دائماً بلا حراك والحيره تقتلنا ننتظر أملاً مشرقاً لربما ينقذنا ويخرجنا من متاهه صعب علينا الخروج منها ,,كفانا وقوف فل نركض ونركض ونركض نحو أملاً نصنعه نحن بأنفسنا..

بهذا الأسبوع وبكل ليله شغلتني العنود ولم تفارق مخيليتي أبن الجيران اللذي اغضبني وربما يغضبكم مشعل ورحلته التي بدأت ولكن مانوع هذه الرحله ؟؟ اليكم حروفي التي عذبتني واشغلتني ولم تفارقني ابداً

الفصل الثامن


الشرقيه يوم الأحد جمادى الأول سنة 1422 للهجره..
غرفة لجين بالتحديد..
سحر وهي مقهوره: ياأختي خذيه ودقي وش خسرانه
لجين بعدم اقتناع : لا يابنت ماابي اخاف
سحر : وش تخافين منه ابي افهم ماراح ياكلك كلها مكالمات
لجين بأصرار: قلت لك مابي
سحر: لاتجين بعدين تقولين ماعندي وخوالي مايدرون عني ومن هالكلام انا الحل الوحيد اللي عندي جبته لك
لجين معصبه: لاتكلميني بهالاسلوب
سحر: شسويلك علمتك قلتي اوكي والحين تقولين اخاف وش يخوف ماقلت لك سوي معاه شي بس كلميه لاتصيرين غبيه
لجين: اكلم واحد اقول له تعال جيب وسوي ؟
سحر تسحب خصلة شعرها بقهر: يااختي هذول مرضى أي بنت تسمعهم كلام حلو وتسوي فيها تحبهم مايبخلون عليها
لجين تفكر: مالي الا هالطريقه بعدين دامه مريض يستاهل
سحر بسرعه: بس بنت لاتصدقين ان فيهم واحد ممكن يحبك كلهم كذابين ولاتزودينها اعرفي وين لازم توقفين لانه كل ماسوالك اكثر يبي منك اكثر
لجين: كيف يعني
سحر: يعني حافظي على نفسك
لجين وهي متردده: طيب هاتي الرقم
سحر: سجلي عندك واسمه بدر
:

:

:
الرياض الزمن الحالي..
الساعه 7:10 صباحاً وللحين وهي واقفه ومعطيه ظهرها لبيت الجيران ..وفجأه سمعت صوت باب بيت الجيران يتقفل..
العنود بصوت مسموع: كيف يعني الحين شسوي ..سكتت شوي بعدها كملت: اقول لك ماعندي مفتاح والبيت مافيه احد..
ياسر عند سيارته ناظرها وبعدها بدا يقرب منها بخطوات بارده العنود كانت تسمع صوت خطواته ومع كل خطوه يتسارع نبض قلبها وضيعت الكلام وصارت حاطه السماعه على اذنها وساكته بس تسمع صوت الخطوات اللي صارت قررررررررريبه منها مره الى ان توقفت ..
ياسر بثقه: بنت
العنود بخوف وارتباك وهي تحس رجلينها انشلت ومو قادره تلف
ياسر بصوت اعلى : اناديك
العنود التفتت ولقته مقابلها مره بعدت عنه خطوتين :امر
ياسر رافع حاجبه : وش موقفك كذا؟
العنود مستغربه: نعم
ياسر حاط يده تحت دقنه ومسوي يفكر: يعني تبين تسمعيني ان السواق راح عنك؟
العنود ارتبكت وخافت حست ان ودها الأرض تنشق وتبلعها وبتردد: لا هو بـــس
ياسر كتف يدينه :لا هو بس هاه..السواق مستحيل يمشي عنك بدون امر منك مابيجيب لنفسه البلى وبعدين ياحلوه انا وقفت عند الباب شوي كنتي ساكته ماتكلمتي الا لما انا طلعت ..مالها الا تفسير واحد تعال اسمع السواق مشى عني
العنود نزلت راسها وبينها وبين نفسها : ياشين اسلوبه
ياسر وهو ماد لها جوالها بطريقه سخيفه : بنت تبين رقمي
العنود:.............
ياسر مد يده وسحب الجوال من يدها ودق على نفسه وبعد مارن جواله قفل ومد لها جوالها: خذي وهذا رقمك صار عندي انا لافضيت بدق عليك
العنود تاخذ جوالها وبينها وبين نفسها : واثق من نفسه برد عليه
ياسر وهو يمشي ويأشر لها: دقي على السواق يجيك او ادخلي البيت لاتوقفين هالوقفه ..مسك باب السياره وفتحه وقبل يركب التفت لها : كله من ورا راسك ماشربت شاهي اليوم
العنود تتبسم: والله كنت متوقعه انه شاهي
ناظرت سيارة ياسر وهي تختفي بسرعه ..
اخذت جوالها ودقت بسرعه على نوف..
نوف مبسوطه: هلا
العنود بكل عصبيه: بسرعه الحين تجين لي
نوف: اصبري باخذ نوره
العنود بعصبيه اكثر: لا تعالي هنا قبل وقولي له ان ماوصل بأقل من 10 دقايق مايلوم الا نفسه
نوف مستغربه: تبين تذبحينا
العنود منقهره: اخلصي علي
قفلت من العنود وراحت لرقم ياسر سوت له حفظ وسجلته بنك *اشين ابو شي*
وفعلاً بأقل من 10 دقايق كان السواق وصل فتحت العنود الباب وركبت وهي معصبه
نوف تناظرها : شفيك منقهره
العنود تناظرها بعصبيه وبصوت عالي شوي: كله منك ومن افكارك الخايسه
نوف : ليه شصار
العنود قالت لها بسرعه وش صار واول ماخلصت كلامها فطست نوف من الضحك : بذمتك سوالك كذا
العنود تصفقها وتقولها بكل استخفاف: ايه سوالي كذا
نوف ببرود وبعد ماخلصت ضحك: ياللا المهم صار عندك رقمه والعكس
العنود متحلطمه: ياشينك بس حطيتيني بموقف خايس
:

:

:
مدرسة الأولاد والساعه تشير للـ 8 صباحاً
دخل الصف والقهر والعصبيه باينه على وجهه ..
اول مادخل وجه اسأله للطلاب ..
سلمان وهو يأشر لـ سعد موجه السؤال له
وقف سعد بتاكسل..
سلمان وهو يناظره وبنبره تحمل الجديه :انتظر الجواب انا
سعد ساكت ويناظر بسلمان
سلمان بعصبيه : وراك تناظرني ماكنت معانا بالدرس امس؟
سعد بعد ماكتف يدينه:الا كنت معكم
سلمان : مره ثانيه ركز
سعد : طيب
التفت للسبوره وكتب بسرعه ورجع التفت للطلاب وبدا درسه وبوسط ماهو يشرح اخذ باله من فارس شارد وماهو معه ..سلمان ناظر فيه وبأسلوب
كله ثقه: ايوهـ فارس وين وصلت
فارس يوقف: ماوصلت مكان استاذ
سلمان: وش اخر شي قلته
فارس:اسف ماكنت مركز
سلمان ابتسم له برضى لأن اسلوبه كان حلو واشر له يجلس
:

:

:
الساعه تشير للـ 8:30 صباحاً بتوقيت السعوديه 11:30 بتوقيت امريكا..
جالس بالصاله وهي جالسه بجنبه مايفصلهم شي ورافعين رجلينهم على الطاوله الصغيره بشكل ضرب ..يشوفون فيلم ..انتهى الفيلم بقبله خاطئه كـمشهد اخير..
مشعل وهو يوقف ويمد يدينه بعنف دليل النعس: والله فيلم بايخ
نجلاء وهي توقف: بالعكس عجبني
مشعل يضحك: ماعندك ذوق
نجلاء تتخصر: انا ماعندي ذوق
ناظر فيها بحب وهو يتأمل جسمها الرشيق بيجامتها الكيوت باللون الوردي اللي توصل للركبه شعرها الناعم تبسم وقالها برومنسيه: الا انتي ام الذوق
نجلاء نزلت راسها علامة حيا: تسلم انت الذوق
مشعل يسوي يعاندها: لا انتي
نجلاء تضحك: لاانت
مشعل بعد ماتنهد :نجول ممكن اطلب منك طلب
نجلاءوهي تتبسم: امر
مشعل : مايامر عليك ظالم ..بس ياليت تلبسين اشياء اكثر حشمه
نجلاء وهي تمسح زندها المكشوف بخجل: ان شاء الله
مشعل وهو مبسوط: ياللا بروح انام ذبحني النعس
نجلاء : نوم العوافي
مشعل: يعافيك
راح غرفته واول مادخل فسخ بنطلونه وترك البوسكر عليه واول مادخل باللحاف وقبل تغمض عينه تذكر بقهر وقالها بكل ملل: اف نسيت اقفل الباب وقبل لايقوم سمع طق على الباب وبكل ارتباك وبصوت عالي : نعم
نجلاء فتحت الباب وهي مبتسمه: مشعل نسيت اقول لك
مشعل بأرتباك وهو يضبط اللحاف بحيث يغطيه: ماقلت لك ادخلي
نجلاء واللي عرفت من حركته انه اكيد نايم شبه عاري :يعني اطلع
مشعل بعد ماحس انه متوهق: لاقولي اللي عندك
نجلاء تقربت وتجلس على السرير: بكره بتروح تودي اوراقك معهد اللغه
مشعل مرتبك وحس ان العرق يتصبب من جسمه وبينه وبين نفسه: ياربي باقي شوي وتجلس بحظني
نجلاء تقرب منه وتحط يدها تحت دقنه وترفع راسه: ماجاوبتني
مشعل توتر زياده وحس ان اللحظه تخونه وارتبك وماعرف يجاوب وبكل فهاوه: هـــاه وش قلتي
نجلاء قربت منه كثر وبنبره هاديه وببرود : اقول لك بكره تبي تروح المعهد
مشعل مفهي : ايه بكره
نجلاء قربت منه ووشوشة له بهدوء: مشعل خاطري بشي
مشعل واللي خلاص ضاعت علومه: وش
نجلاء تضمه: ابي اضمك
مشعل ساكت ومو عارف وش يسوي
نجلاء ترفع راسها وتناظره وتمسح بيدها على شعره: انا احبك
وبلحظتها نسى كل شي حوله نسى ثقة اهله فيه وتجرد من اسلامه وتجرد من كل مبادئه ولم يكن سوى الشيطان جليس لهم فما اجتمع رجل وامرأه الا وكان الشيطان ثالثهم بلحظه سيطر الشر وغاب العقل وسيطرة الشهوه وتلاشى عقل الانسان المؤمن بالله حينها وكانت الغريزه الحيوانيه سيدة الموقف
:

:

:
الشرقيه والساعه تشير للـ 8:40 صباحاً
طلع برا بالباب المقابل لمقر الشركه ودق عليها اول مره وماردت ..
احمد يكلم نفسه:مابي ازعجها ..بس غصب عنه لقى نفسه يدق عليها مره ثانيه..
جاه صوتها الناعم: الو
احمد : هلا بهالصوت
لجين: هلا بك زود
احمد: نونه كنتي نايمه
لجين: لا والله
احمد بخبث: اجل وش مصحيك من الصبح
لجين: جدتي صحتني تعبانه من رجولها همزتها لها
احمد بأسلوب كله استفزاز: اها قلتي لي جدتك
لجين بقهر: يعني مو مصدق؟
احمد يضحك: الا مصدق وراك عصبتي
لجين وباقي مقهوره: شسويلك اقول لك جدتي تقول اها شف اسلوبك
احمد: طيب روقي انا ابوك يابنت
لجين واللي ماعجبها: طيب
احمد بروقان : تدرين لجين
لجين بهدوء: وش؟
احمد: بصراحه فقدتك خلينا نطلع اليوم
لجين بعصبيه: قلت لك لا بعدين وش فقدت فيني
احمد مستغرب: شفيك معصبه
لجين تحاول تمسك دمعتها: مافيني شي ..خلصت جملتها وماتحملت وبكت
احمد بسرعه: له له له تبكين؟
لجين ساكته وتبكي
احمد مستغرب: نونه انا اعطيك عيوني بس لاتبكين مين مزعلك
لجين : محد مزعلني
احمد وهو يحاول يضحكها: ياانا ياجدتك وجدتك ماتقوى زعلك اما انا فأنا غبي قولي اذا مزعلك بعلن خيري
لجين تضحك: حلوه بلعن خيري
احمد يضحك: ايه اضحكي ماعاش من يزعلك ..طول ماانا بهالدنيا مابيك تزعلين ولاتبكين ولاتتضايقين
لجين: الله يطول بعمرك
احمد وباقي يستخف دمه: وان كان عشاني فقدتك خلاص ياشيخه لافقدتك ولاشي من زينك افقدك يالشينه
لجين فاطسه: حرام عليك انا شينه
احمد يتنهد: انتي احلى نونه بالدنيا
لجين بدلع: ايه ايه العب علي
احمد يسوي معصب: بنت انا ابوك احترميني
لجين تسوي مستحيه: ان شاء الله بابا
احمد فطس: ياويلي حلـــــوه بابا
لجين تضحك وبكل دلع: اعجبتك؟
احمد: ايه عيديها
لجين بسرعه: طس
احمد يضحك: هين اوريك
:

:

:
الساعه 9صباحاً بتوقيت السعوديه 12 بتوقيت امريكا,,
جالس على السرير ومغطي وجهه بيدينه مسح وجهه بيدينه وبصوت ملاه الندم : ياربي انا شسويت جاي هنا عشان ادرس او عشان اسوي كذا ياربي ..سكت شوي وبعدها كمل: ولي عين اقول ياربي ربي بري مني ومن افعالي وشلون بصلي بأي وجه بقابل ربي اســـتغفـــــــــــر الله .,الله يلعنك ياشيطان ..
نجلاء بهالوقت سحبت ملابسها وغطت نفسها وراحت تركض وصوت البكا واضح
مشعل وضميره يأنبه:ياربي انا وش سويت ..قام بسرعه سحب بنطلونه ولبسه وراح يركض لغرفتها يطق الباب وبصوت عالي: نجلاء نجلاء افتحي الباب..نجلاء انا اسف ماادري وشلون سويت كذا نجلاء سامحيني انا غلطان ادري والله ..نجلاء لاتعورين قلبي زياده ردي علي..
سكت شوي ومالقى رد منها وكمل: نجلاء بتركك الحين ونتفاهم بكره يمكن تهدين شوي
راح غرفته اخذ جواله ودق على منيف :الو
منيف بحماس: هلا والله هلا بالبعيد الغايب
مشعل بفتور: هلا بك
منيف مستغرب: وش فيك
مشعل : بقول لك شي
منيف بهدوء: قول
مشعل: الحين وشلون اعرف اني شسمه مع بنت
منيف يفكر: مافهمت
مشعل واللي مو عارف يشرح:الحين لو صار ولمست بنت كيف اعرف اني اجرمت بحقها
منيف فطس ضحك : يمكن اذا شفت دم والله ماعندي خبره
مشعل :اها ولاتضحك
منيف مو قادر يمسك نفسه من الضحك: رايح تدرس والا تنحرف ياولد
مشعل مقهور: وخر انت بعد ماانحرفت ولاشي ..وضحك يحاول يخفي اللي فيه: بس لو تشوف البنات هنا تتوقع انك تغلط بأي لحظه فقلت اسأل
منيف يضحك: لا يارجال لاتفكر تنحرف اذكر الله وانت ماتشوفهم وركز بدراستك
مشعل بثقه: انت تشك بكذا
منيف بعد تفكير: صراحه لا
مشعل يضحك: مستحيل اسويها بس هذا واحد كويتي جاري بالغرفه جالس يستهبل علي قلت مالي الا منيف اسأله
منيف يضحك: يارجال شككتني فيك بس انا قلت مشعل مايسويها
مشعل يحاول يكون طبيعي: لا الله لايقولها الله يثبتنا
منيف: امين
مشعل بسرعه: ياللا طس لاتخسرني اكثر انا بأمريكا
منيف يضحك: مبسوط من نفسك بأمريكا يابخيل
مشعل: مو بخل بس المكالمات غاليه
منيف: طيب اهم شي تطمنا عليك واحذر من الكويتي ذا
مشعل : ماعليك ياللا مع السلامه
منيف: مع السلامه
قفل وحط الجوال على جنب انسدح بالسرير على بطنه وتلحف وحس انه مكتوم اخذته الافكار لبعيد حس بأحباط بعد ثقة منيف فيه واللي حس انه مايستاهلها فكر للحظه ان بنات الناس مو لعبه ..فكر بأخته وبسرعه طرد الافكار من راسه الله يستر عليها ماتتحمل خطاي هي ..بطنه صار يوجعه تمنى لو الأرض تنشق وتبلعه ولام نفسه الف مره : كيف سويت كذا يامشعل

:

:

:
الساعه 12:30 طالعين من الجامعه ومتوجهين للسياره وجوالها مو راضي يسكت
العنود تناظر فيها : ردي على جوالك
نوره واللي مخصصه نغمه لبندر : اصبري نوصل السياره
العنود مستغربه: كيفك
اول ماركبت السياره طلعت جوالها وحطته على السايلنت بطريقه سريعه والتفتت للعنود وبنبره ساخره: ياليل النشبه
العنود: مين ناشب لك
نوره: وحده خويتي عازمتني على دي جي مسوينه لأختها ومابي اروح
العنود بهدوء: ليه روحي تونسي
نوره: لااابوي مايرضى اتأخر لاطلعت
العنود: اهــــــــــــــــآ وقبل تكمل كلامها قطعها صوت مسج الجوال طلعت الجوال من شنطتها وفتحت المسج..,
*المرسل: اشين ابو شي*
انا بعد شوي عندي بريك غدا بدق عليك ياليت تردين
العنود اعطت الجوال لنوف عشان تقرا وبصوت عالي وهي تكلم السواق: ودي نوره قبل لأن نوف بتروح بيت خالتها قريب من بيت خالي
نوف تو تبي تعلق بس سكتتها قرصه قويه من العنود
بعد ماوصلو بيت نوره ونزلت..,
العنود التفتت بسرعه لنوف: قريتي المسج
نوف ببرود:ايوه
العنود بخوف: شسوي
نوف ببرود اكبر: دقي
العنود بسرعه: لا لا مابي اخاف
نوف بكل جديه: الحين دامك تخافين ليه سويتي الخطه
العنود: الخطه الفاشله
نوف: فاشله او ناجحه ليه سويتيها ليه كنتي تبين تسوين خطوه وتبيه يشوفك
العنود بعد تفكير: لا انا مو راعية جوالات
نوف بقهر: وش كنتي تبين اجل كنتي كملي على الدريشه وتراقبيه وخلاص
العنود تفكر: صراحه ودي بس اخاف
نوف: جيبي رقمه انا بكلمه
العنود بسرعه: لا والله
نوف: خلاص اجل لاتكبرين الموضوع كلها كم مكالمه
العنود تفكر: رايك كذا
نوف: ايه
وصلو بيت نوف ونزلت ..,وبطريقهم للبيت دق جوالها ..
العنود ردت وبكل خوف: الو
ياسر ببرود: هلا كيفك
العنود: بخير
ياسر: والله ماادري وش اقول لك بس بسألك سؤال
العنود: اسأل
ياسر: ليه كنتي تبين تلفتيني بحركة اليوم
العنود بأرتباك:انا لا ماكنت ابي
ياسر يضحك: شفيك ارتبكتي طيب خلاص
العنود: انا بقفل الحين وصلت البيت
ياسر: طيب تدقين والا لا؟
العنود: ماادري كيفك
ياسر: طيب بدلي ودقي
العنود:اوكي مع السلامه
ياسر: الله معاك
نزلت من السياره وهي مو مصدقه كلمة ياسر بس حتى بعد هالمكالمه القصيره حست انه ثقيل دم ..,
دخلت البيت ومالقت امها بالصاله طلعت غرفتها وبعد مابدلت ملابسها دقت عليه..,
ياسر: هلا
العنود : هلا
وبعد هالكلمه سكت الاثنين لمدة 3 دقايق..
ياسر بتساؤل: بتسكتين؟
العنود: انت بتسكت؟
ياسر يضحك: لاتردين السؤال بسؤال
العنود مستحيه: طيب بس ماادري وش اقول بصراحه خايفه
ياسر مستغرب: مني؟
العنود: لا بس ماادري اول مره بحياتي اكلم واحد
ياسر بسرعه: خل عنك بس البنات مايستحون
العنود سكتت وهي مقهوره من كلامه
ياسر يكمل بأستخفاف: الرجال يستحون اكثر منكم يالبنات هههههههه
العنود بقهر: وش قصدك
ياسر ببرود : امزح ..وبسرعه: الا ماعرفتينا وش الاسم الكريم
العنود: اسم العنود
ياسر يهز راسه بأيه: اسم حلو
العنود: وانت ياسر
ياسر: شاطره بس لاتسوين ذكيه
العنود ببرود: ماسويت
ياسر: طيب ياحلوه انا خلص بريك الغدا حقي ياللا اشوفك على خير
العنود: على خير
قفلت وانسدحت على فراشها وبصوت عالي : ثقيييييييييييييييييييييييل دم
:

:

:
يتبع..,,

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 14-03-10, 06:41 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 






الساعه 1:30 الظهر ..
دخل البيت وهو معصب وباينه النفسيه الشينه بوجهه راح للدرج بسرعه..وجاته نوره بسرعه اكبر مسكته: وين
سلمان بدون نفس: بروح غرفتي
نوره مستغربه: ماتبي غدا
سلمان يبعد يدها: لا مابي
ورقى الدرج بسرعه ..نوره تناظر ريم اللي تمر من جنبها تبي تروح المطبخ: شفيه سلمان
ريم بلا مبالاه : وش دراني عنه نفسيات
نوره تناظر بالدرج مو مقتنعه وبعد تفكير رقت الدرج راحت غرفة سلمان وطقت الباب وجاها صوته المعصب: ايوه
فتحت الباب وشافته جالس على السرير ..
ناظر فيها وبكل عصبيه: شتبين نوره ترى مالي خلق
نوره تجلس بجنبه: سلوم ماحب اشوفك كذا وش مزعلك علمني
سلمان والقهر باين عليه: مو زعلان
نوره تناظر فيه: علمني والله مااقول لأحد
سلمان يناظرها وهو مكتوم: متضايق يانوره حدي
نوره بسرعه: افا ليه من وشو
سلمان بعد تردد: ماادري اخاف اقول لك وتضحكين علي
نوره بعد تفكير: من العنود
سلمان مستغرب: وش دراك
نوره تتبسم: والله لاحظت عليك تحبها
سلمان علمها بالسالفه من اول ماشافها صدفه الى ان رد الحركه لها وجات هي بدون قصد قالت للعنود ووشلون اعتذر منها وبدون فايده..,
نوره سككت شوي وبعد تفكير: البنات كذا صعبات ويمكن تتغلا او تثقل
سلمان يتنهد: وش هالتغلي
نوره تفكر: خلي ابوي يخطبها لك
سلمان بسرعه: لا لا اخاف ترفضني مااتحمل ابي قبل اوثق انها تبيني
نوره بعد تفكير: خلاص انا دايم معها بشوف وش تحب ووش تكره عشان انت تقدر تتقرب منها وش رايك
سلمان: ياليت يانوره انا حبيتها
نوره تتبسم: طيب والله بساعدك بس قوم تغدا انت راجع من شغلك تعبان
سلمان مبسوط: ياعيني على اختي اللي تخاف علي ايه هذي الاخت السنعه والا بلاش
نزل معاها عشان يتغدون ..
اول ماشافتهم ريم قالتها بطريقه ساخره: يعني تنتظرمن يجرك للغدا
سلمان بعصبيه: اقول كلي تبن وانطمي
ريم بصوت عالي: احترم نفسك
سلمان يأشر عليها بأصبعه الخنصر تهديد: انتي اللي احترمي نفسك ولاتخليني اطلع حرتي فيك
شروق تأشر لها اسكتي..
ريم تتحلطم : يعصب ويجي هنا يطلع حرته فينا
سلمان يقرب منها وتمسكه نوره: خلاص تعوذ من ابليس
سلمان معصب: خل بعلمها وشلون ترفع صوتها
شروق بهدوء: عشاني سلمان خلاص خليها تذلف
ريم:انتي اللي تذلفين
سلمان يصارخ: انتي ابد ماعندك احترام لأحد
ريم تتكتف وتلف راسها عنه: مالك شغل كيفي
سلمان يحاول يبعد نوره وهو معصب: نوره وخري مابي اعورك ..وبصوت عالي: وخررررررررررري عني
ام سلمان جات على الصوت: تعوذو من ابليس سلمان خلاص لاتحط راسك براسها
ريم تتخصر وبكل وقاحه: ليه شايفتني بزره
سلمان يصارخ ويرفع يدينه ونوره ماسكته بقوه: ايه بزره ونص
ام سلمان: خلاص سلمان عشان خاطري
سلمان يطلع الهوا من صدره: اعوذ بالله ..وبصوت عالي: انتي انقلعي غرفتك لا والله العظيم اكفر فيك
ريم ترقى الدرج وهي تتحلطم بصوت واطي: الواحد بهالبيت مايقول شي الا هبو فيه
سلمان يناظرها وبصوت عالي وهو معصب: لاارفعي صوتك وسمعيني ابي اسمعك
ام سلمان تحط يدها على كتفه وتدفه: تعال تغدى وخلك منها
:


:

:
الساعه 3 الظهر وهي جالسه بالصاله ..دق جوالها ..
وكان المتصل اشين ابو شي
العنود: الو
ياسر: عنود اطلعي غرفتك وشوفيني انا واقف بالشارع
العنود: طيب
ياسر بسرعه: ياللا الحين وانا اكلمك
العنود : طيب
رقت الدرج وراحت غرفتها فتحت الستاره بثقه لانها تدري هالوقت الزجاج عاكس وماراح يشوفها ناظرت فيه كان واقف يناظر بدريشتها ولابس نظاره شمسيه وشكله كان رهيب حست بقلبها ينبض ..
ياسر: شفتيني
العنود: ايه اشوفك الحين
ياسر وهو يناظر بدريشتها ويبتسم: وش تحسين فيه
العنود: عادي
ياسر: عنود لاتكابرين انا بسأل
العنود: اسأل
ياسر: وش تغير وانا ادري فيك واكلمك وش الفرق عن اول وانتي تراقبيني وتحسبيني ماادري
العنود استحت وبكل ارتباك: ماادري
ياسر يضحك: كم مره كنت اشوفك واقول لااكيد صدفه بس بعدها يوم لاحظت السواق اللي مايتحرك الا بعد ما امشي انا وحركتك اليوم اكدت لي اني المقصود
العنود : اكيد تفكيرك فيني غلط
ياسر: لاعادي بالعكس احترمتك وحده غيرك جابت لي الرقم ماجلست كل هالمده بس تراقبني من بعيد وتنتظر فرصه
العنود سكتت مو عارفه وش تقول
ياسر بسرعه: عنود
العنود: هلا
ياسر: ابوك بالبيت
العنود: لا
ياسر: اجل اسمعي
ركب سيارته وعلا صوت المسجله وصار صوت عبد المجيد عبد الله عـــــــالي ((تنتظر كلمة احبك شايفك مشغول فيها.. كل شي بوقته حلو ليش مستعجل عليها.. بكره هي اللي تجيك وتمر كل لحظه عليك ..انت بس طولي بالك كل شي بوقته حلو..في ثواني في دقايق في شهر والا سنه.. القلوب هي اللي تحكم ماهو انت او انا,,
كانت تسمع الاغنيه العاليه بالحي وهي تحس انها بحلم مستحيل يكون هذا واقع كانت تناظر فيه وهو جالس بالسياره مطلع رجلينه برا ومقابلها ويتبسم وهو يسولف معاها وحست انها ودها بجد تكتشف هالانسان
:

:

:
الساعه 4 الظهربالرياض وبالقصر الفخم بالتحديد وبغرفته الفخمه اللي عباره عن جناح كامل الخدمات.. حمام وانتم بكرامه وغرفة تلفزيون فخمه شاشة بلازما كبيره وصوفتين حمر يتحولون لسرير وطاوله زجاج دائريه يفصلها عن غرفة النوم مدخل دائري ..غرفة النوم سريرعريض بني اللون لحاف عسلي فخم مجموعه كبيره من المخاد فوق السرير قوس جميل يحوي انوار صفراء صغيره دولاب رفوف طويل راقي تسريحه مليئه بمجموعه من العطور طاوله بـ 4 رفوف يمين السرير وعلى الجدار يسارالغرفه 3 نوافذ زجاج طويله تغطيها ستائر عسليه ناعمه وتفصل كل نافذه عن الاخرى اناره صفراء بشكل قوس مقابل السرير كرسي جلد عريض اسود وحوافه خشم بني اللون..
جلس على الكرسي الجلد وبكل رومنسيه: كل يوم احبك اكثر
نوره: وانا بعد
بندر يستلكع: انتي بعد وشو
نوره : يوووووه بندر
بندر بأصرار: قولي
نوره: انا بعد احبك
بندر يصارخ: ياويل حــــــــــــــالي
نوره تضحك: يامجنون اسكت لايسمعونك
بندر يضحك: لاوين يسمعوني انا بغرفتي لو اصارخ للصبح محد سمعني
نوره مستغربه: وشلون مايسمعون
بندر: غرفتي مره كبيره وكل واحد منهم غرفته كبيره الغرف عباره عن اجنحه عشان كذا مالك امل واحد فينا يسمع الثاني
نوره: اها ..وبينها وبين نفسها: اجنحه يقول مالت علي انا بس اللي مشاركه اختي بغرفتها
بندر بحب: شفيك سكتي نوره لاتسكتين احب اسمع صوتك
نوره : بسألك
بندر: اسألي اللي تبين يابعد عمري
نوره: عندك خوات
بندر: يس
نوره تفكر: عادي تقول لي اسمائهم
بندر بسرعه: طبعاً عادي انا كلي فداك عندي اختين جود وجنا ولايفوتك جنا عندكم بالجامعه سنه اولى علم احياء
نوره تضحك: بنت عمتي سنه اولى علم احياء لايكون معها بسألها
بندر يضحك: عادي اسأليها
نوره: بشوف اختك
بندر يسوي مسكين: شوفي اخوها تراه حبوب
نوره تضحك: لامابي
بندر: ليــــــه ماودك تشوفين حبيبك
نوره: الا ابي
بندر بحنان: نورتي
نوره: لبيه
بندر مسوي دايخ: ياويلي لبى روحك
نوره تضحك: اترك عنك الهياط وقول شتبي
بندر بحزن: تكفين نوره طلبتك لاتتركيني والله انا احبك جد
نوره بهدوء: انا بعد احبك وماراح اتركك
بندر: الله لايحرمني منك
تركي وهو يصفق : ياعيني على الرومنسيه
بندر التفت لبندر بسرعه اللي واقف عند التسريحه وبكل قهر: انت من متى هنا
تركي بأسلوب ساخر: من يوم تقول ..وقلده بتريقه: والله انا احبك جد
بندر يوقف وياخذ مخده من السرير ويصفقه فيها: وجع وش تبي
تركي يرفع حاجبه: صاير حبيب وحنا ماندري
بندر يأشر له اسكت ويمسح دقنه اشاره الى انه يقول له تكفى
تركي بعد تفكير: عطني مفتاح سيارتك
بندر: وليه
تركي: سيارتي عطيتها خويي متوهق وتوهقت انا
بندر: محد قالك
تركي بصوت واطي: ترى احرجك مع الحبايب ..واشر على الجوال
بندر يتأفف : طيب روح لجنا اخذ منها مفتاح السياره حق جاكو
تركي مستغرب: وليه المفتاح عندها
بندر يضحك: تبي تعاقبه لانه تأخر عليها اليوم
تركي يضحك: طيب بروح لها وانت كمل حب ياحبيب
بندر: زين طس
طبعاً عرفتم مين هذول عيال متعب بندر صديق مشعل عمره 19 سنه شاب اسمر وسيم نحيف مررررررره وطويل وشعرهمره كثيف واسود بزياده بندر يحب الطلعات والسهرات ومضيع كل فلوسه باللبس والكشخه واكثر شي يحبه العطور كل يوم يجرب عطر جديد..تركي عمره 17 سنه يشبه فارس الى حد كبير ولد كيوت وعايش سنه يمزح وينبسطبس ماله بالدراسه يشبه اخوه الى حد كبير بس الفرق تركي بشرته افتح من اخوه وعيونه احلى ..
طلع تركي وراح غرفة جنا طق الباب ومحد رد عليه فتح باب غرفتها اللي ماتقل فخامه عن غرفة اخوها وعباره عن جناح وبنفس الطريقه بس الالوان تختلف غرفة جنا ورديه وكيوووت مره ومعلقه صورتها الكبيره فوق السرير اللي يدخل يشوفها على طول مغروره بنفسها اول مادخل لقاها تطقطق باللاب توب على السرير وحاطه السماعات بأذنها وتغني بنشاز ..قرب منها وسحب السماعات
جنا بدلع: اف شتبي
تركي واللي يحاول مايغلط عشان تعطيه المفتاح: نانا حبيبتي قلبي انتي
جنا تتخصر وهي تناظر فيه: اخلص شتبي
تركي: ابي مفتاح سيارتك
جنا: لو تموت
تركي طاح بسرعه على الارض ممدد يدينه ومغمض عينه.. نزلت جنا من السرير بسرعه وجلسة على الارض تهزه تك تك شفيك
تركي بسرعه : ووووووووووووووويعيه لاتقولين تك تك يرحم امك
جنا فاطسه: مالت عليك وش هالاستهبال
تركي يضحك: شسوي تقولين لو تموت قلت اسويلك ميت
جنا تستفزه: خلاص تسمح لي اناديك تك تك واعطيك المفتاح
تركي وهو يسوي مسكين : امري لله بس هاتي والله زمن انا ولد متعب اصير تك تك انا مدري وشلون بندر ساكت عنك انتي والشينه اختك وانتم تنادونه ري ري تقل رقاصه
جنا تتخصر: وش عرفك انت للدلع
تركي : وين المفتاح بس قال دلع قال
جنا تضحك : على التسريحه
تركي راح اخذ المفتاح وهو طالع دق على فارس
فارس بحماس: هلا والله تك تك وفطس ضحك
تركي يضحك: مهوب منك مني انا اللي اقول لك
فارس يضحك: شدعوه ياخوي صدقني ماافضحك
تركي: اسكت تو قبل شوي كنت عندها ونادتني تك تك
فارس يضحك: بسألك تتوقع لو انا اخوكم اختك وش تدلعني
تركي يفكر : اتوقع فس فس
فارس فطس ضحك: والله ياشيخ خواتك مدري كيف عايشات
تركي : تعال بسألك
فارس: اسأل
تركي: شفيه ولد عمك اليوم معصب
فارس : والله مدري حتى انتم دخل عليكم معصب
تركي: أي والله نفسه بخشمه
فارس: ماادري ولاافكر اسأله
تركي يضحك: المهم بقول لك
فارس : قول
تركي: ابيك يوم الخميس تجي معاي بيتجمعون الشباب بديوانية ابو الحميد
فارس بسرعه: لا لا مابي اروح مااعرفهم
تركي: طلبتك قل تم وربي قايل لهم بجيب خويي صوته حلو
فارس : لاوبعد متوقع بغني مابي
تركي: طلبتك يارجال عشاني
فارس بعد تفكير: من هنا ليوم الخميس يصير خير
تركي: لا مابي ابي منك وعد جالس اطلبك
فارس وهو مو مقتنع: خلاص تم عشان خاطرك بس
تركي مبسوط: ياجعلك سالم يارب
:

:

:

الساعه 9 مساءً وهو منسدح على سريرها وجفاه النوم عجز يفهم وشلون بلحظه سيطر عليه الحب واخذته هالبنت لعالم ثاني وشلون عنده اصرار بداخله انه يكسبها وحاس بشكل غير طبيعي انه ان جا يوم وخسرها راح تتحطم كل اماله وجاه صوت من داخله صوت تأنيب يقول له نام ياسلمان نام وبلا افكار فاضيه ..
وبجهه ثانيه بالشرقيه بالتحديد ماخذتهم السوالف بالجوال
احمد داخل جو: ولايفوتك يسألون اسأله بايخه
لجين تضحك: الله يعينك بس
احمد يغير الموضوع: هاه مستعده للزواج
لجين تتصنع المرح: وخر بس كله زواج صوري
احمد يضحك: ولو لازم تكون النفسيه صح
لجين: اها طيب يابو نفسيه
احمد يضحك: مافيه احترام للوالد ابد
لجين تتريق: صح يالوالد
:

:

:
الساعه 9:30 مساءً بتوقيت السعوديه 12:30 مساءً بتوقيت امريكا
توه صاحي من النوم ناظر بالضو اللي جاي من الدريشه وناظر بساعته شافها 12:30 فز بسرعه :ياربي خرب نظام نومي صاحي الظهر لازم اروح المعهد اخلص اوراقي
لبس بنطلونه بسرعه وفتح الباب واول ماطلع سمع صوت بكاها راح الصاله بسرعه شافها تبكي
مشعل مستغرب: شفيك تبكين
نجلاء وهي تبكي : ماادري مشعل لما صحيت شفت اثر دم بملابسي
مشعل حس الارض تدور فيه وموعارف وش يسوي تذكر كلام منيف راح الحمام (وانتم بكرامه) بسرعه حس انه يبي يطرش بعد ماحول يفرغ بطنه الفارغ وارتاح غسل وجهه وصار يلوم نفسه يــــــــــــــــــاربي انا وش سويت للبنت
سمع صوت طق على الباب فتح الباب شافها تمسح دموعها وتتبسم مسحت على راسه: مشعل لاتتضايق
مشعل بسرعه: لازم اتضايق نجلاء انا مستعد اتزوجك
نجلاء وهي تبتسم له: لامشعل مابيك تتزوجني بس ابي منك شي واحد
مشعل: امري
نجلاء وهي تبكي: مابيك تتركني ابد
مشعل: ماراح اتركك تطمني
نجلاء بدهائها استغلت سذاجة مشعل او يمكن غبائه بمثل هذي الامور وبهالطريقه وجهة له اول ضرباتها القاضيه
:

:

:
الساعه 7:4 صباحاً ..دق جوالها وهي تلبس عبايتها..
العنود: هلا
ياسر: شفيك ماطلعتي
العنود تضحك: انت اللي شفيك طالع بدري
ياسر يضحك: يمكن متحمس ويمكن اشتقت لك
العنود مستحيه: ماادري
ياسر: ياللا اطلعي بعطيك شي
العنود: لا لا يشوفنا السواق
ياسر: لا هو باقي ماطلع بس انتي استعجلي
العنود قفلت ولبست عبايتها بسرعه وطلعت لقته واقف ينتظرها قرب منها وهي خايفه مد لها كوب شاهي العنود اخذته بهدوء
ياسر: من اليوم تشاركيني الشاهي
العنود: حتى بالحر
ياسر: حتى بالحر تراها عاده عندي تقل مصري هههههههههه
العنود تضحك: الله يعين بس مهوب لازم اشاركك عاداتك
ياسر بثقه: لاغصب تشاركيني وانتي الصادقه وبكل شي عاداتي و هواياتي
العنود: امري لله بس روح لايشوفك احد واقف معي
رجع ياسر يشرب الشاهي وكان يراقبها متوهقه بكوب الشاهي ويضحك وشوي وطلع السواق واستغرب انها طلعت وماقالت له ركبت السياره وبعد مامشو سمعت صوت بوووووووري مزعج مو راضي يوقف التفتت لقت ياسر يلحقهم دقت عليه بسرعه
العنود: شفيك تمشي ورانا
ياسر: كيفي
العنود: روح دوامك بس
ياسر: لا اليوم بوصلك
العنود: وراي لفه طويله عريض بمر على صديقتي وبنت خالي بعدين بروح الجامعه
ياسر : بوصلك كل يوم للمعلوميه لبيت صديقتك على الأقل
العنود: وليه
ياسر : تبين الصراحه مااوثق بالسواقين وانتي راكبه معاه لحالك
العنود بعد تفكير: عادي كل الناس تركب مع سواقين
ياسر بثقه: بتصيرين حبيبتي وانا ماحب حبيبتي تصير بخلوه مع سواق
العنود هزتها كلمته وماعرفت وش تقول
ياسر: شفيك سكتي
العنود : ابد
ياسر بدا يسألها وش تدرس وكم عدد اخوانها اسأله تقليديه .. واول ماوصلت عند بيت نوف وشاف البنت طالعه ..
قالها بهدوء: ياللا انا بروح تامريني شي
العنود: سلامتك
مر من جنبهم مسرع ..
سيارته الحمرا لفتت نوف اول ماركبت ناظرت بالعنود: مين هذا
العنود تاخذ نفس: ياسر
نوف مستغربه: مين ياسر
العنود: ولد جيراننا
نوف مستغربه اكثر: وش جايبه هنا
العنود: قالي كل يوم بيلحقني مايبيني اختلي مع السواق
نوف تضحك: امدى والله حركات
العنود سرحانه: اسكتي بس
نوف تناظر فيها: الله يخلف بس
:

:

:
الرياض سنة 1424للهجره ..
صوت التلفون الثابت يكسر صمت المكان ..
راحت نوره للتلفون بهدوء: الو
بندر: الو السلام عليكم
نوره: وعليكم السلام
بندر: ممكن لو سمحتي اكلم مشعل
نوره: مشعل مين انت غلطان
بندر بأصرار: لامو غلطان توه داق علي من هالرقم
نوره: اقول انقلع مو فاضيتلك ..وقفلت التلفون بوجهه
رجع دق مره ثانيه وطنشت والمره الثانيه ردت عليه بدون نفس: الو
بندر: انتي شفيك معصبه
نوره معصبه: انت وش تبي
بندر: ابي مشعل
نوره: أي مشعل اقول لك غلطان
بندر: وانا اقول لك تو داق علي من هالرقم
نوره بعصبيه: هذا مو بيت مشعل خدمه ثانيه؟
بندر: وانا اقول لك متأكد
نوره: انت شكلك واحد فاضي وماعندك سالفه ..وقفلت بوجهه
بندر يناظر بالجوال ويضحك عليها والله هالبنت مو طبيعيه بس غريبه انا متأكد انه داق علي من الرقم ذا ..جرب جواله وبرضو لقاه مقفل ..رجع لنفس الرقم الثابت: مالي الا هالرقم
نوره: اف نعم
بندر يحاول يستخف دمه: يمكن مااكون انا
نوره : عندنا كاشف
بندر: اجل لاتردين على رقمي ياحلوه
نوره بعصبيه : اف اف اف انت وش تبي الحين قلنا لك مو بيت مشعل
بندر : خلاص ماعاد ابي مشعل وش ابي به
نوره: تبي مين
بندر : ابي اكلمك ..ماخلص كلمته الا والسماعه مصفوقه بقوه بوجهه
بندر فطس ضحك :والله وناسه هالبنت الله يجزاك الجنه يامشعل يوم انك خليتني اغلط هالغلطه وحفظ الرقم بجواله
:

:

:
الشرقيه يوم الخميس عند بيت العم ابو ناصر بالتحديد والساعه تشير للـ 8 مساءً ..
ابو ناصر بعد مافتح الباب استقبلهم بفرحه كبير:هلا والله ياحي من جانا تفضلو تفضلوو
ابو احمد: هلا بك زود ربي يحييك
ابو ناصر يمشي قدامهم بحديقة البيت العاديه جداً متجه يسار للمجلس المتواضع اللي عباره عن طقم كنب عربي حول الجدار لونه زيتي وطاوله مستطيله بالوسط..
جلس ابو احمد وجلس ولده على يمينه ومقابلهم ابو ناصر المبتسم على الأخر
ابو احمد بجديه: طبعاً انت عرفت وش مطلوبنا
ابو ناصر: لنا الشرف والله
ابو احمد: والله حنا اللي لنا الشرف ومانلقى احسن منكم نناسبهم وودنا نطلب يد بنتكم لجين لولدنا احمد
ابو ناصر واللي بدت ابتسامته تختفي: وش قلت
ابو احمد مستغرب: مو بنت المرحوم اخوك اسمها لجين
ابو ناصر ببرود: ايه
ابو احمد يبتسم: انا قلت يمكن قايل الاسم غلط
ابو ناصر يبتسم غصب عنه: لا لاصح بس انا بشاور البنت والاهل ونرد لكم خبر
ابو احمد: حقكم وحنا مستعدين للي تامرون فيه
احمد بسرعه: بس انا ابي اشوف البنت يمكن ماتعجبني
ابو احمد يناظر ولده مستغرب
ابو ناصر : حقك
ابو احمد يوقف: ياللا نستأذن
ابو ناصر بسرعه: لا وين ماتقهويتم والله ماتمشون
ابو احمد دامك حلفت نتقهوى ونمشي
طلع ابو ناصر بسرعه وراح المطبخ وين القهوه ياحرمه فشلتيني
ام ناصر جايه بالصينيه : هاه وش صار
ابو ناصر ياخذ الصينيه: جايين يطلبون يد لجين
ام ناصر بقهر: نعم وش قلت
ابو ناصر: بعدين نتفاهم
بعد ماتقهوو وطلعو اخذ ابو احمد سيارته ومشى واحمد ركب سيارته اول ماتحرك دق على لجين
لجين ببرود: الو
احمد: كلمنا عمك خلاص
لجين: اها وش قال
احمد: قال بيشاورك وبيرد خبر وانتي طبعاً موافقه
لجين تضحك غصب: ايه
احمد: طالبت بالنظره الشرعيه
لجين بسرعه: تستهبل انت
احمد: لااتكلم جد حقي اشوف العروس
لجين : بس انت شايفني قبل
احمد يستخف دمه: ابي اشوفك بدون عبايه
لجين تفكر معقوله وده يشوفني بدون عبايه
احمد: وراك سكتي
لجين : لابس احس مالها داعي
احمد يضحك: لابس كنت قاصد هالحركه عشان عمك لايقول انا عارفك او شايفك قبل
لجين : اها
احمد: تدرين عمك كان مبسوط يوم قلنا انك المقصوده حسيت وجهه تغير
لجين تضحك بأستخفاف: اجل بيرفض هو كان متوقع وحده من بناته
.
.
.
.
نهاية الفصل الثامن

اتمنى يعجبكم

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 14-03-10, 06:42 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



سكون الليل وظلامه وبين نجومه هنالك من يشكو للقمر وحدته وهنالك من يبكي المه وهنالك من تأخذهم اللحظه على ضوء القمر الخافت

اناس ينسيهم الحزن طعم النوم واناس تأخذهم الفرحه الى عالم الخيال حتى تغفو اعينهم

بقرب النافذه وعلى نسمات البرد الخفيفه اخذت فنجان قهوتي وبدأت اخط حروفي لأبحر معكم بشحصيات روايتي

الفصل التاسع

الساعه ١٠مساء بتوقيت السعوديه ١ظهرا بتوقيت امريكا
دخل البيت بعد مارجع من المعهد English Language Center
اول ماوصل عند الدرج شاف مليسيا جالسه بالصاله ابتسم بهدوء لها وهو يحط يده على الحاجز
مليسيا تبتسم وهي تناظر وجه مشعل اللي يحمل الطيبه بملامح وجهه اللي واضح عليه الحزن: hi
مشعل نزل رجله اللي رفعها بأول درجه والتفت لها:hi
مليسيا وهي تضرب براحة يدها المكان الفاضي جنبها: come here‏ (تعال هنا)
قرب مشعل وجلس بجنبها ونزل راسه وهو يتنهد
مليسيا تحط يدها على كتفه:what haben‏(ماذا بك)
مشعل فهم عليها بس توهق مايعرف يجاوبها كل اللي يعرفه بالانقلش كلمتين فتح فمه يحاول يقول شي بس ماعرف فكر يقول لها ولا شي لأنه حافظها بس تردد
مليسيا وهي تبتسم : no speak English?(لاتتكلم الانجليزيه)
مشعل وهو يحرك يده:little (قليلاً)
مليسيا: Try And Will help you (جرب وسأساعدك)
مشعل: صعب سكت شوي وكمل: وقت ..واشر بيده حركه تعني بعدين
فهمت مليسيا انه يقصد بعدين:اوكي
مشعل وهو يوقف: سي يو
راح ومليسيا تراقبه وهي تبتسم
مليسيا امرأه في العقد السادس من عمرها سمينه نوعا ما بيضا مثل الثلج شعرها ابيض كلياً قصير كالرجال وجهها دائري تلبس نظارات
:

:

:
الشرقيه الساعه ١٠:٣٠
في الصاله يخططون بخبث
ام ناصر بخبث: انت وافق واطلب مهر كبير هذول عندهم خير ولاتعطيها الا نص المهر
ابو ناصر تو فتح فمه يبي يتكلم قاطعته بسرعه وهي تضرب فخذه بحركه سريعه:او تدري عطها الربع بس وش تسوي بالنص هي ونبي عرس فخم ودنا نستانس انا والبنات ونكشخ قدام معارفنا
ابو ناصر:اللي يسمعك يقول عريس لوحده من بناتك عشان تكشخين
ام ناصر تحاول تقنعه:ان رفضته ماراح يحول على وحده من بناتك وبعدين زواجه منها يمكن يجيب نصيب حلو لبناتك هذول عايله معروفه
ابو ناصر يفكر: انتي رايك كذا
ام ناصر:ايه رايي كذا غير المبلغ اللي تبي تحطه بجيبك وصدقني راح نستفيد منه زين بالايام الجايه
ابو ناصر: خلاص شورك وهداية الله
راح اخذ جواله ودق على لجين اللي كان جوالها انتظار
بالجهه الثانيه وبغرفة لجين بالتحديد
ناظرت الشاشه ورجعت الجوال على اذنها بسرعه:احمد هذا عمي
احمد بسرعه: ردي بسرعه
لجين :طيب ..وبحركه سريعه بعدت الجوال عن اذنها وضغطت رد وبكل توتر:الو
ابو ناصر بدون نفس: اسمعي فيه واحد متقدم لك ويبي يشوفك انا بحدد له يوم السبت
لجين مرتبكه: بس ياعمي
ابو ناصر يقاطعها بعصبيه: ماجيت اسألك انا اقول لك بس عشان تستعدين ولايجي الرجال ويشوفك شيفه
لجين بحزن :بس السبت مره قريب
ابو ناصر بسرعه: واذا كان مستعجل بقول له تعال بكره جاك العلم ياللا مع السلامه
وبدون لاترد عليه قفل بوجهها..
رجعت لأحمد اللي كان ينتظرها وبكل حزن : هذا عمي
احمد مستغرب: ادري بس شفيك
لجين واللي بكت غصب عنها وبصوت متقطع:قـ قـ ــ ــ ـــ ـال وماقدرت تكمل ودخلت بنوبة بكاء
احمد بقهر : هذا عمك حقير ومايفهم شي انا لو لي بنت اخو احطها بعيوني حتى لو ماكانت يتيمه
لجين وباقي تبكي: قالي فيه واحد متقدم لك ويقول ماجيت اسألك رايك بس بقولك على يوم الشوفه بخليه السبت واذا الرجال مستعجل بخليه بكره
احمد بسرعه: زين اهم شي وافق
لجين ساكته ومايسمع الا صوت بكائها
احمد يحاول يستخف دمه : تدرين بقول له مستعجل عشان اشوفك بكره والملكه الخميس
لجين وقفت عن البكا: لا والله
احمد ببرود: والله بقوله بسافر وابي الزواج خلال شهر
لجين بسرعه: كنك ماصدقت وافق
احمد بهدوء: مو مسألت ماصدقت بس عمك مابه امان وغير ذا ابي اخلصك من سلطته واهم شي ابيك بسرعه تطلعين من هالبيت
لجين: اها
احمد بخبث: نونه وين تبين شهر العسل
لجين مرتبكه: اي شهر عسل
احمد : مو حنا عرسان والله منعم علينا لازم نسافر
لجين بسرعه: مابي اترك جدتي
احمد بعد تفكير: بـــــس لقيتها وش رايح نروح نسوي عمره
لجين بفرح: والله جدتي بتفرح مره
احمد يضحك: نونه بالله لحظه وراجع لك
لجين مستغربه: وش يضحك
احمد بسرعه: هذا عمك يتصل لحظه وراجع لك
ما انتظر ردها وراح للخط الثاني:هلا ومرحبا ابو ناصر
ابو ناصر بكل حماس:هلا بك زود
لحظة صمت كسرها ابو ناصر: والله انتم ونعم العايله وكل الناس تحلف فيكم ولنا الشرف نناسبكم والبنت موافقه
احمد يحاول قد مايقدر انه مايضحك: والله الشرف لي بس انا مستعجل حبتين لأني مسافر قريب فياليت لو اقدر اشوف البنت بكره وان اعجبتني نجي السبت نتفاهم على كل شي ومالكم الا اللي يسركم
ابو ناصر: خلاص بكره على الساعه ٨ ينفع
احمد: حلو خلاص تم بس وين اجي
ابو ناصر: عندنا بالبيت بنت اخوي الله يحفظها طول الاسبوع معنا نادر ماتروح بيت جدها الله يرحمه
احمد مستغرب خباثته : اها الله يخليك لها باين عليك تحبها
ابو ناصر بكل تمثيل : هذي عيوني المركبه بنت الغالي الله يرحمه
احمد واللي موقادر يتحمل حقارته: على الموعد انا استأذنك عندي شغل
ابو ناصر: الله معاك
قفل وناظر بالشاشه لقى لجين باقي تنتظره حط الجوال بسرعه على اذنه: نونه باقي تنتظريني
لجين بهدوء: ايه
احمد بسرعه: عمك حقير
لجين : وش سوى بعد
احمد: ماعليك منه بس الشوفه بكره الساعه ٨
لجين بسرعه : ماسألني
احمد بعد ماتنهد: الظاهر اخر شي يهمه هو انتي
لجين بحزن: ادري
احمد بهدوء: تدرين نونه
لجين: وشو
احمد: حقدت عليه عمك لو واحد غيري اللي متقدم كان استغرب حماستهم واستعجالهم ماامداهم يفكرون او يسألون عشان يردون لي خبر
لجين بحزن: خليها على الله بس
احمد وهو يتبسم: ماعليك انا اللي بخلصك منه
:

:

:
الرياض الساعه ١١
بغرفتها منسدحه على فراشها ومبسوطه حاسه انه فيه شي كسر وحدتها
العنود بهدوء وهي مستحيه: يعني ماطلعت العاده هالوقت تكون برى البيت
ياسر بخبث : مراقبتني عدل
العنود استحت وسكتت
ياسر يسترسل بالكلام: وين اطلع وانتي معاي
العنود : يعني انا اشغلتك
ياسر بحب: الا قولي مليتي علي حياتي
العنود مستغربه : امدى املاها
ياسر :ايه قبلك كنت بين الدوام والشباب وخلاص مافيه شي مهم
العنود: يعني انا شي مهم
ياسر: وش رايك انتي
العنود: مدري
ياسر : اقول عنود
العنود: قول
ياسر : اشوفك دايم فاضيه اي وقت ادق تردين عادي ماكأنه حولك احد
العنود: ايه بابا يرجع بالليل وماما تجهز العشا وبعد مايتعشون ينامون واخوي يدرس برا
ياسر: وماعندك غير مشعل
العنود: لا ماعندي انت تعرف اخوي
ياسر: لا كل اللي بيني وبينه سلام
العنود: اها
ياسر بتساؤل: ليه وين يشتغل ابوك عشان يرجع متأخر
العنود: ابوي عنده شغله الخاص ومرات يسافر برا يعني يروح دبي اكث شي
ياسر : اهـــــــــــا
:

:

:
الشرقيه 11\ 11\ 1412 للهجره يوم الأثنين الساعه ١٢:١٥ظهرا
دخل من الباب الرئيسي للقصر البالغ الفخامه وهو يركض وبسرعه توسط الصاله الساحره رمى شنطة المدرسه وجلس على الأرض وبراءة الأطفال واضحه بوجه وفسخ جواربه
مشاعل وهي جايه تصارخ من بعيد: ياغبي ياحمار يامتخلف كم مره قلت لك افسخ وصاختك بغرفتك
احمد وهو يدف جسمه لورى برجلينه : والله نسيت
مشاعل تقرب منه بسرعه والحقد مالي وجهها تمسك بجسمه الصغير وتضرب فيه بوحشيه وبعد ماتنتهي من حفلة الضرب تسحبه من ملابسه بلا رحمه متجهه لمخزن الاغذيه بالمطبخ
احمد وهو ممسك بيدينها المتعلقه بثيابه بقوه ودموعه على خده: خلاص الله يخليك مااتعودها
مشاعل بحقد : كل تبن واسكت ما أبي اسمع صوتك
وصلت لمخزن الاغذيه ودفته للداخل بعنف وسحبت الباب بقوه
بعد ماقفلت الباب ضم رجلينه وجلس يبكي بكاء صامت يختلف عن بكاء الاطفال
:

:

:
الرياض والساعه تشير للـ 12:30صباحاً ..
ديوانية ابو الحميد بالتحديد ..
ماسك العود وسط الشباب بالديوانيه المزدحمه ويعزف بمهاره..
ويــغني,,
{,,ودي ابكي لين مايبقى دموع ودي اشكي لين مايبقى كــــــــــــلام
من جروحاً صارت بقلبي تلوع ومن هموماً احرمت عيني المنــام
انطفت في دنيتي كــــــــــــــل الشموع والهنا مايوم في دنياي دام
غربتي طالت متى وقت الرجوع كل عام امني احلامي بعــــــــام
ان شكيت الحال محدن لي سموع وان سكت الناس زادوني ملام
طــــــــــال صبري والزمن عيا يطوع والرجا باللي عيونه ماتنام,,}
(ودي ابيكي .. راشد الماجد)
صوته الحنون الدافي اللي يحمل بنبراته هدوء غريب يتجه نوعاً ما لهدوء وعذوبة راشد الماجد ..وسامته وثباته بالعود وطريقته الراقيه بالغناء ..اصابعه اللي تعزف على العود بأتقان وفن ..كل هذه العوامل جذبة الموجودين بالديوانيه واخذتهم معاه الى جو جميل كجمال صوته..
اول ماخلص اللي يصفق واللي يصارخ الله عليك واللي يقول يازين صوتك واللي يقول والله انك فنان
فارس كان يناظرهم مبسوط وموعارف وشلون يعبر واكتفى بالابتسامه
عبد العزيز وهو يأشر له: فارس فارس
فارس يلتفت له: ســــم
عبد العزيز: سم الله عدوك ماشاء الله عليك صوتك مره حلو ليه ماتشارك بهذا البرنامج وش اسمه ياربي ..ضرب جبينه بسرعه وهو يفكر وبسرعه اكبر: أيــــــــــه ستار اكاديمي
فارس يفكر: لا لا استحي بعدين فيه اختلاط بالنساء وزي كذا
عبد العزيز يحاول يقنعه: انت وش عليك من الاختلاط الرجال مايعيبه شي وبعدين ماشاء الله عليك صوت وشكل اكيد راح يقبلونك
فارس يبتسم: خلاص نحط هالاقتراح بعين الاعتبار
عبد العزيز : ضروري تفكر بالموضوع
فارس يبتسم: ان شاء الله ..مسك عوده ووقف وهو يناظر تركي :هاه مشينا
تركي : تو الناس
فارس: اقول قوم ماودي اتأخر انا نظامي بالنوم وانت اللي قلت تعال معي بسياره واي وقت تبي ترجع بقوم
تركي واللي واضح عليه مايبي يقوم: خلينا شوي بس
فارس يناظره ويحرك شفايفه بدون لايصدر صوت : تك تك وبصوت مسموع: قوم
تركي يوقف مرتبك ويناظر بالشباب: ياللا نشوفكم على خير
اغلب الشباب بصوت واحد: ليه مستعجلين
تركي يأشر على فارس وهو مو عاجبه: الاخ راعي نظام
فارس يسحبه: اقول امش بس بلا كثر كلام ماله داعي
مشو مع بعض وهم بطريقهم للسياره
تركي يناظر فارس: انت ماينقال لك شي
فارس يضحك: تستاهل عشان تقوم
تركي بترجي: تكفى يارجال لاتفكر تقولها والله يحشروني حشرة العيد على هالدلع
فارس يضحك: تامر امر
ركبو السياره وبعد وماوصل تركي فارس لبيتهم راح بيتهم وهو يسوق بسرعه كبيره اول ماوصل ازعج العالم بصوت البوري اللي مايوقف
جا عصمان بسرعه وفتح له الباب..
تركي وهو يردح مع صوت الاغنيه العالي: ساعه عشان تفتح
عصام بهدوء: ماتأخرت
تركي واللي مو معطيه اهتمام: طيب طيب
مره مشعل من جنب عصمان وبعد ماتعداه هز عصمان راسه بأسف: الله يهديك يازول
دخل البيت وهو يغني وداخل جو ..ودي ابكي لين ماتبقى دموع
قاطعته جنا للي ماسكه كوب كوفي ومتوجهه للدرج الفخم: من زين الصوت
تركي بحماس : جوالك معك
جنا مستغربه : ليه
تركي: برسل لك مقطع يحبه قلبك
جود جات ولفت يدينها حول خصر جنا وبكل دلع: وليه يعني ماترسل لي انا
تركي وهو يطلع جواله من مخباته: تفاهمو مع بعض ياللا وحده تفتح جوالها
جود طلعت جوالها بسرعه: مفتوح ياللا ارسل
تركي سوا ارسال وبعدها بحث اول ماطلع له نكها( جود الحلوه) صارخ بصوت عالي: حلوه جود الحلوه
جود تتخصر وتمد لسانها بدلع: مالك دخل ارسل وانت ساكت
تركي: صح انك ماتستحين طسي مابي ارسل
جود ترافس بالارض : ياربيه تك تك ارسله ابي اشوف وشو
تركي بقهر: يلعن ام الدلع اللي تعرفينه ياشيخه
جود وجنا يضحكون وبصوت واحد: احلى دلع
تركي: خلاص ارسله بس بشرط
جود تتخصر: وشو
تركي: ماعاد تقولون لي تك تك ياشيخه احس بنقص برجولتي
جود: خلاص تم بس ارسل
تركي يضغط ارسال: ارسلت مع اني مو مصدقك
اول ماوصل المقطع سوت له تشغيل وسمعت صوت فارس وهو يغني
جود وجنا منبهرات: وااااااااااااااو صوته مره حلو يشبه صوت راشد مين هذا
تركي بدلع: هذا خويي بس وش رايكم
جود بحماس: روعه صوته مررررررررره جنان
تركي رافع حاجب: وراك متحمسه
جود تقرب السماعه لأذنها: رهيب صراحه صوته
تركي: ايه ادري عشانه خويي بس وياللا طسي انتي وهي
رقى اول 7 درجات بسرعه وفجأه وقف والتفت لخواته اللي للحين منبهرات بالمقطع وبصوت عالي: وين بندر
جنا بدلع: ري ري بغرفته
تركي متنرفز: ياشينك تسمعين بالدلع انتي
راح بسرعه لجناح بندر ولصق اذنه بالباب ويادوب سمع كلمات من بندر مثل ,,انتي عمري انتي حياتي .انا من دونك ولاشي ..عند هالكلمه فتح الباب بقوه وبصوت عالي: ايه انت بدونها عنز ماتسوى ريال
بندراللي جالي على السرير ياخذ المخده ويذبها عليه بعنف : كل تبن وانقلع
تركي يبي يستفزه: انا مااقدر على الحب صراحه
بندر يهمس بسرعه: دقيقه حبي
نوره : طيب
حط تعليق بسرعه والتفت لأخوه: انا ابي افهم انت وشلون تتصيد الكلام
تركي يكتف يدينه: ببساطه لأنك تصارخ كأنك مو مصدق بنت معطيتك وجه
بندر مقهور: اقول انقلع هذي تاج روس كل البنات ولاابي بنت غيرها تعطيني وجه
تركي ببرود يرفع الضغط: بالله عليك
بندر يقوم بسرعه ويبي يدف تركي برا الغرفه..
تركي وهو يحاول يثبت بكل قوته: مشكلتك نحيف
بندر يدفه برا الغرفه بقوه ويرفع حواجبه : بس معضل واسوي رياضه مو مثلك
تركي يتحلطم: مالت عليك
:

:

:
الساعه 4 صباحاً بتوقيت السعوديه 7 مساءً بتوقيت امريكا
جالس بغرفته على السرير ويفكر الله سبحانه وتعالى راح يعاقبني هذا زنا وشلون سويتها وماخفت من ربي ..رفع راسه فوق يارب سامحني واغفر لي بنفس اللحظه اللي خلص فيها كلمته الأخيره فتحت عليه نجلاء الباب
نجلاء تناظر فيه بدلع من عند الباب: مشعل ادخل؟
مشعل بعد ماسلم للأمر الواقع : ادخلي
جات نجلاء وجلست بجنبه لصقت فيه وبكل حنان : احبك
مشعل يناظرها وهي لابسه شورت جينز ابيض وتي شرت وردي كمه قصيرمسح شعره الاسود بيدينه بعد ماتنهد وناظر فيها : نجلاء كم مره قلت لك البسي شي اكثر حشمه
نجلاء توقف وتجلس على حظنه: الحين اقول لك احبك تقول البسي شي محتشم
مشعل يناظر فيها: افففففففف نجلاء وبعدين
نجلاء تلمس غمازاته: واااااو مره حلوين انا احبك
مشعل يحط يدينه على خصرها ويقومها وبكل ارتباك: نجلاء بنام
نجلاء تناظر بساعتها وهي واقفه قباله : تنام والساعه 7 المغرب
مشعل بتوتر وهو يحاول مايناظر فيها وبداخله شي يقول له خاف الله في بنات الناس يامشعل : نجلاء خلاص قلت لك بنام
نجلاء بكل دلع: طيب خل نروح نتغدا
مشعل وهويتلحف وينسدح ويعطيها ظهره : مااعرف مطاعم روحي بنام
نجلاء وهي ترفع حاجب : انا اعرف انت قوم بس
مشعل مستغرب: وش عرفك انتي بمطاعم امريكا
نجلاء بهدوء وبأتقان مايجيده كثير غيرها: وحده صديقتي اعطتني اسم مطعم وقالت لي بس قولي للتاكسي عن اسمه وهو ياخذكم له
مشعل ببرود: مابي اروح اخاف مو شرعي
نجلاء وهي تسحب اللحاف: مشعل قوم ناكل سمك بليز وبعدين فيه اكلات روعه بدون لحوم كلها خضار
مشعل قام بكسل اخذ محفظته وجواله من الطاوله ومشى معاها اول ماوصلو للدرج وهي كانت تتقدمه مسكها من زندها وسحبها بقوه وبنبره تحمل العصبيه الغير معتاده من مشعل: بتطلعين كذا
نجلاء تناظر نفسها وترفع عينها له: اسفه نسيت
مشعل يرفع حاجب: وهذا شي يتنسي
نجلاء تتبسم له بحب مصطنع: انت تنسيني الدنيا كلها
مشعل تبسم الى ان بانت غمازاته: يالبى قلبك روحي غيري ملابسك بس لاتبطين
نجلاء وهي تركض لغرفتها وبصوت عالي: ان شاء الله
تسند على سور الدرج وهو ينتظرها وبعد 10 دقايق طلعت وهي لابسه قميص ابيض وبرمودا جينز للركبه وكرافت وردي وبوت وردي يغطي الجزئيه اللي بعد البرمودا وتاركه شعرها بحريه وحاطه فيه بكله ورديه بشكل فراشه ومزينه وجهها بقلوس وردي ناعم ومكثره المسكره والكحله وماسكه بيدها جاكيت جينز
مشعل وهو يناظرها بأنبهار : امشي ياشيخه لو تبين اغلى مطاعم امريكا والله لوديك
نجلاء تضحك وتقرب منه وتمسك يده وتسحبه وهو مفهي : مشينا
طلع معاها وهو ممسك بيدها ومبسوط باللحظه وكل شي بعدها ماكان يشغله مشى معاها مسافة شارعين بعد البيت كان مبسوط يناظرها بحب ويناظر بالناس اللي تمر من جنبه وتتبسم وتحييه بحب ماكان يتوقع الشعب الامريكي كذا صورته عنهم كانت مختلفه كان في اعتقاده انهم مجرد ناس حاقده على المسلمين بس اكتشف بهالكم يوم انهم ناس يعرفون حسن المعامله زين لما وصلو للشارع سحبته نجلاء بقوه: وقف تاكسي
مشعل يتبسم : طيب ..واول مارفع يده وقف تاكسي
ركب هو ونجلاء بالكرسي الخلفي
سواق التاكسي يناظر بالمرايا وهو يعدلها ومبتسم: Hello (مرحبا)
نجلاء ومشعل بصوت واحد: Hello (مرحبا)
ناظر فيها مشعل ابتسم :مبسوطه هاه
نجلاء تلف يدها بيده: ايه
سواق التاكسي: Where do you want to go ( اين تريد الذهاب)
مشعل توهق يفكر كيف يرد عليه
نجلاء بسرعه: To the best restaurants ( الى افضل المطاعم )
سواق التاكسي يتبسم: I know you like the place ( اعرف المكان الذي يعجبك)
نجلاء تبتسم: There immediately ( الى هناك على الفور)
بعد ماخلصت التفتت لمشعل اللي كان يناظرها مستغرب: شفيك
مشعل : لغتك الانجليزيه مره حلوه
نجلاء تتبسم : ايه عشان كذا قلت لك مابي اروح معهد مااحتاجه وقلت لك ماله داعي نسكن مع عايله بس انت قلت بابا مخطط لكل شي ماحبيت اخالفك
مشعل يتبسم وهو يناظرها بحب: يابعد روحي
اول ماوصلو المطعم طلع محفظته من جيبه الخلفي دفع للتاكسي وتقدم معاها للسجاده الحمرا اللي تسبق الباب الزجاجي للمطعم لفت يدها عليه وهي تتبسم للنادل اللي فتح لهم الباب الزجاجي اول مادخلو تقدم لهم نادل ثاني فسخها الجاكيت الجينز وهي كانت مبسوطه حاسه انها بحلم ماتبي تصحى منه هذا اللي هي تبيه دنيا جديده غير تزينها الفلوس وكل اللي تبيه بسهوله توصل له..مشى معاهم النادل لطاولتهم الدائريه المغطاه بمفرش احمر تتوسطه علبه زجاجيه بيضاوية الشكل تحوي ماء وثلاث شمعات دائريه تطفو على سطحه سحب الكرسي الاحمر الفخم وجلست نجلاء بعد ماشكرته
مشعل بعد ماجلس: ماتعجبني هالحركات كنتي قلتي لي افسخك الجاكيت انا وابعد لك الكرسي
نجلاء انقهرت وبينها وبين نفسها: ماجيت امريكا الا عشان اشوف دنيا ..وبصوت مسموع: تغار علي حبيبي
مشعل : طبعاً
نجلاء: عادي ماعليك ماصار شي لما بعد لي الكرسي هم هنا كذا برستيجهم
مشعل بتذمر: امحق برستيج
جا النادل مبتسم مسك الكاسين الدائريين كل كاس بيد وعدلهم بحركه سريعه وصب مويه بكل كاس وحط المنيو الجلد الراقي بجنب كل كاس وتحرك من عندهم وهو يبتسم
مشعل ناظر المنيو المقسم بطريقه حلوه قسم للحلويات وقسم للمقبلات وقسم للمؤكلات الرئيسيه وقسم للمشروبات بس مافهم ولاشي غير الاقسام ههههههههههههههه ناظر بنجلاء اللي تقرا بتمعن: فاهمه وش مكتوب
نجلاء تتبسم: ايه
مشعل يقفل المنيو: اجل اطلبي على مزاجك
نجلاء تتبسم بخبث: اوكي ..اخذت الجرس الحديدي اللي على الطاوله واللي فيه عصا من الاعلى مسكته بخفه وهزته الى ان اصدر صوت
قرب منها النادل مبتسم وهو ماسك قلم اسود ودفتر مستطيل ابيض : Yes Madam (نعم سيدتي)
نجلاء تناظره بثقه: First, the vegetable soup With cream And Fish main dish vegetables and biscuits with cream ( اولاً حساء الخضار مع الكريمه والطبق الرئيسي سمك بالخضروات والحلى مكعبات الكيك بالكريمه البيضاء )
النادل وهو يكتب : And drink (والمشروب؟)
نجلاء مستغله سذاجة مشعل وعدم فهمه للغه : Whiskey with lemon and ice (خمره مع ليمون وثلج)
النادل مبتسم على الاخر: Well, Madam (حسناً سيدتي)..اخذ المنيو بسرعه ومشى من مكانه
مشعل بعد ماراح النادل: وش طلبتي مافهمت ولاكلمه ابي افهم كلمه وحده ماقدرت ماشاء الله عليك سريعه بالكلام
نجلاء: احب الانقلش وكنت شاطره فيه مره بالمدرسه ودايم كنت اشوف افلام بدون ترجمه واقلدهم
اخذتهم السوالف شوي ونجلاء تسولف عن طفولتها وكيف كانت شقيه شوي وجاهم الحساء بصحن شبه دائري ابيض مزين بالذهبي اسفل الصحن المدور صحن عادي بجانبه ملعقه صغيره ذهبية اللون
شرب مشعل شوي من الشوربه اللي مااعجبته ابد
نجلاء شربت شوي : شكلك مو راعي شوربه
مشعل يتبسم : ابد
شوي وجا النادل شال الحساء وحطه على الطاوله الزجاجيه ذات الاربع عجلات وبدله بالطبق الرئيسي وحط مجموعة الملاعق والمشروب لمشعل ونفس الشي لنجلاء وحط سطل صغير زجاجي يحوي ثلج وملقط زجاجي انيق للثلجات
مشعل وهو يناظر بالاكل: والله شكله شي
نجلاء تتبسم: جرب وبتدعي لي
مشعل يبعد السمكات وياكل الخضار اللي مخلوطه بالصوص الايطالي بعنايه: ياسلام والله طعمها رهيب
نجلاء تشرب شوي من الكاسه: ليه تبعد السمك
مشعل يبتسم: والله اخاف دجاج مهجن ويقولون لنا سمك
نجلاء تضحك: لاهنا عندهم تقدير غير طبيعي للأكل وان قالو لك سمك يعني سمك
مشعل يحط السمكه بالشوكه : على ضمانتك
نجلاء تهز راسها بحماس: على ضمانتي
مشعل وهو ياكل السمكه: اممممممم طعمها رهيب ..واخذ الكاسه شرب منها شوي ونزلها بسرعه
نجلاء تسوي مستغربه : شفيك
مشعل يسعل: لسعني هالليمون طعمه غريب
نجلاء تضحك: لأنه ليمون مع خلطه من الفواكه الاستراليا استطعمه تراه لذيذ وربي ..واخذت كاسها وشربت منه شوي : ياسلام
مشعل يشرب شوي ويستطعمه: ايه صح ليمون ومعاه شي والله طعمه حلو وغريب تعالي لايكون هنا يحطون كحول بمشروباتهم
نجلاء بسرعه: افا عليك قلت له بدون كحول بأمريكا مايجبرونك على شي
مشعل شرب اخر دفعه بالكاسه: والله حركات بس وراه الكاس ماهو مليان ماامدى شربت وخلص باقي ماخلصت صحني
نجلاء اخذت الجرس وهزته وبعد مااصدر صوت جاها النادل: Yes Madam (نعم سيدتي)
نجلاء تمد له كاسة مشعل : More Whiskey with lemon (المزيد من الخمره و الليمون)
النادل : ok ..اخذ الكاسه ومشى
مشعل بعد ماشرب الكاسه الثانيه وجا النادل وبدل الطبق الرئيسي بالحلى قال لنجلاء تطلب له بعد كاسه عشان يشربها مع الحلى ..
نجلاء بعد ماطلبت من النادل يعبي الكاسه التفتت لمشعل وهي خايفه يسكر: تعال انت حامل معك مبلغ كافي
مشعل وهو شبه مسطل: ماعليك المبلغ يكفي تاكلين 4 مرات
نجلاء تتبسم بخبث : طيب
جاب النادل الكاسه شربها مشعل وطلب غيرها وبعد ماشرب الكاسه الرابعه بدا يسطل شوي وصار يضحك بدون سبب وهو ماسك الكاسه : تصدقين هالمشروب وناسه
نجلاء تناظره بخبث: ايه ادري
مشعل يدندن : والله وناسه هالمطعم ..وشرب باقي الكاسه اللي بيده
نجلاء هزت الجرس بسرعه..
النادل جاها بسرعه: Yes Madam (نعم سيدتي)
نجلاء وهي تناظر مشعل اللي ماكان ماهو معها ابد: I want a bottle of vodka luxury ( اريد زجاجة فودكا فاخره)
النادل مبتسم: Well, Madam (حسناً سيدتي)
راح النادل وجاب الفودكا بسطل ذهبي مليان ثلج وحط لهم سطل ثلج زجاجي صغير ..وسألها اذا تحب يخدمهم بالشراب بس هي رفضت..
نجلاء توقف وتفتح الزجاجه وهي ميته ضحك وتصب لمشعل بالكاسه : جرب هذا شراب توت رهيب
مشعل يشرب وهو ميت ضحك : والله حفله هالشراب
نجلاء: ايه ملاحظ
مشعل بعد ماشربه: صبي لي بعد
نجلاء تصب له بالكاسه: اشوفه اعجبك
مشعل بعد ماشرب وهو يترنح سكران: رهييييييييييييييييييييييب
ناظرت فيه وهي تضحك بنصف ابتسامه ساخره ورفعت الجرس وهزته
جاها النادل: Yes Madam (نعم سيدتي)
نجلاء: Account, if allowed (الحساب إ ذا سمحت)
راح النادل ورجع لها وحط على الطاوله دفتر جلد اسود فتحته نجلاء وشافت المبلغ الكبير اللي بالفاتوره وخافت مايكون هالمبلغ بمحفظة مشعل اخذت المحفظه اللي على الطاوله وهي تناظر بمشعل اللي يهز ويسولف وابد مو معها وفتحت المحفظه ولقت فيها مبلغ اكثر من مبلغ الفاتوره ابتسمت بدهاء حطت المبلغ بداخل الدفتر وابتسمت للنادل: Keep the change (احتفظ بالباقي) ..بعد مامشى النادل حطت باقي المبلغ اللي بمحفظة مشعل بجيبها واخذت محفظة مشعل وجواله وراحت له تحاول تقومه بتعب:مشعل قوم
مشعل وهو منتهي وسكران: له له له صوووووووبي لي بعد
نجلاء: لاخلاص خل نقوم
مشعل وهو يتحلطم ويرفع حواجبه بطريقه غريبه: وليه مستعجله
نجلاء استعانت بمجموعه من الحرس هناك شالو مشعل معاها وحطوه بالتاكسي اللي وصلهم لغاية البيت اول مانزلت من التاكسي حطت اغراض مشعل بجيب الجاكيت حقه ودفعت للتاكسي وسحبت مشعل لفت يده حول رقبتها وصارت تمشي معاه وهو يترنح الى ان وصلو لغرفته ورمى نفسه بقوه على السرير
:

:
يتبع,,
:

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 14-03-10, 06:43 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





الشرقيه 11\11\1412 للهجره يوم الاثنين الساعه 9 مساءً
فتح الباب بعد مارجع من الشركه حقته واول مافتحه سمع صوت صراخ عالي جاي من المطبخ ..
طق على الباب وصوت احمد العالي: افتحي الباب الله يخليك
ابو احمد بتعب وهو يناظر مشاعل اللي جايته بفرح وهي متزينه احلى زينه وطالعه مثل اللبنانيات بجمالها الساعه: ياحبيبتي كم مره قلت لك لاتحبسينه
مشاعل بخبث: انا عشانه عشان يتربى بس
ابو احمد ببرود: طيب روحي افتحي له
مشاعل راحت بملل وفتحت له الباب احمد طلع بسرعه وجا عند ابوه وهو يأشر على مشاعل: لاتخلي هذي تحبسني مره ثانيه
ابو احمد: عيب ياولد احترم مرت ابوك
احمد والدمعه باقي بعينه: بس هي حابستني من الظهر
ابو احمد وتعب الدوام هالكه ويبي يرتاح: خلاص اطلب اللي تبيه واشتريه لك بدال هالحبسه
احمد مقهور: ماابي شي بس مابيك تسكت عنها
مشعل تقرب من ابو احمد وتحط يدينها على كتوفه بدلع: انا عشانك ياشاطر ابي مصلحتك
احمد : بتسكت عنها
ابو احمد واللي خاق مع حرمته: يااحمد هي تبي مصلحتك بعدين قلت لك شوف وش تبي وبشتريلك انا رجال جاي تعبان ومالي خلق
مسك يد حرمته ومشى معها للصاله وهي تمشي مشيت الانتصار
احمد رقى الدرج بسرعه وهو يبكي تصرف ابوه
:

:

:
الرياض يوم الجمعه الساعه 4 العصر
دق جوالها وراحت بسرعه لقت عمها المتصل
لجين : الو
ابو ناصر: نص ساعه وبجي اخذك
لجين مستغربه: ليه
ابو ناصر : الرجال بيجي يشوفك
لجين: وليه مو في بيتنا
ابو ناصر: انتي اجهزي واعلمك بالطريق
لجين: طيب
قفلت من عمها وراحت غرفتها تناظر بالشنط بحيره ماتدري وش تلبس او وش المفروض يكون اللبس لعريس اول مره يشوفها ولنظره شرعيه ماعندها أي فكره اخيراً وبعد تفكير قالت اكيد لازم يكون لبس محتشم
لبست تنوره بنفسجيه منفوشه شوي لغاية الركبه وقميص ابيض عليه بلوزه رسميه بزراير كبار بالوسط لونها بنفسجي ..سشورت شعرها بسرعه وحطت عليه شريطه بنفسجيه رسمت عيونها بالكحله وحطت لها قلوس فاتح اخيراً لبست بوت ابيض للركبه وتعطرت لا تسبحت بالعطر لبست عبايتها في الوقت اللي دق عليها عمها طلعت بسرعه بعد ماودعت جدتها
ركبت السياره: السلام عليكم
ابو ناصر بدون نفس: وعليكم السلام ماكنتي تقدرين تخففين العطير شوي
لجين:..........
ابو ناصر: انا قلت للرجال انك اغلب وقتك جالسه ببيتنا
لجين: اها ..وبينها وبين نفسها :عشان كذا احمد كان يقولي عمك حقير
ابو ناصر: لو تمت الخطبه بخير وصارت بينكم مكالمات وطبعاً راح تكون قليله مابيك تقولين له ابد اني مقصر عليك بشي
لجين تبتسم بسخريه: ان شاء الله
اول ماوصلو بيت عمها نزلت من السياره ودخلت معاه البيت ابو ناصر يأشر لها على باب الصاله : ادخلي الصاله انا بروح المجلس الرجال شوي وبيجي مرت عمك تنتظرك
حست بمغص وهي تتقدم لباب الصاله تمنت لو امها عايشه وتكون معاها والا ابوها موجود وخطبتها خطبه عاديه مثلها مثل أي بنت
فتحت باب الصاله ودخلت :السلام عليكم
ام ناصر تناظر فيها وتلوي فمها: وعليكم السلام
لجين وقفت مكانها وساكته
ام ناصر بنبره خايسه : افسخي عبايتك وتعالي خذي صينية العصير يعني لازم اعلمك
لجين تفسخ عبايتها والحزن والارتباك ماليها وحاسه بالوحده تقتلها علقت عبايتها وراحت المطبخ اخذت الصينيه وجات قريب باب المجلس تنتظر اشارت عمها
حنان بصوت عالي وهي تقلب بالتلفزيون على كنب الصاله العادي جداً: مصدقه نفسها عروس الشينه
شذا تكتب وهي منسدحه على الارض: خلك منها بس الحين يشوفها يعرف ان ماعنده سالفه
ام ناصر تناظر لجين اللي طالعه حلوه بكل حقد وبصوت كله استفزاز: مالقيتي لبس ارقى
لجين تتنفس بعمق وتذكر الله ماتبي تغلط عليهم وصعبانه عليها وحدتها
طلع عمها من المجلس وبصوت عالي وكأنه يبي يسمع اللي داخل: تعالي يابنيتي تعالي لاتستحين عمك معاك
قربت لجين من الباب اخذت نفس ودخلت وهي منزله راسها صح هي متعوده على احمد ودايم تطلع معاه وتشوفه بس اول مره يشوفها من غير العبايه وبعالطريقه
رفع راسه احمد يناظر فيها وانبهر من منظرها شعرها البني جسمها الحلو اناقتها والا ريحة عطرها اللي حشرت المكان نزل راسه بسرعه وحس انه مرتبك
ابو ناصر ياخذ الصينيه : اجلسي يابنيتي ادري فيك مرتبكه
جلست لجين بالكنبه مقابل احمد بعد مارفعت راسها شوي وصارت عيونها شارده
ابو ناصر: ناظ عروستك ياوليدي لاتستحي
احمد رفع عينه يتأملها وماقدر يبعد عينه لما شاف نظرتها الحايره المليانه حزن ووجهها اللي وضحت عليه علامات الحزن هو يعرفها زين ويعرف متى تكون مرتاحه ومتى تكون متضايقه
احمد وهو يناظر ابو ناصر: البنت باين عليها مستحيه خلاص شفتها ايه من الجمال ماشاء الله عليها خليها تروح
بعد ماطلعت لجين وقف احمد: ياللا انا استأذن وبكره بعد العشا ان شاء الله نجيك انا والوالد نتفاهم على كل التفاصيل
ابو ناصر مبتسم : ان شاء الله
بعد ماوصل احمد للباب رجع ودخل من الباب الصاله مبسوط: لجين عجبته وبيجون بكره يتفاهمون على التفاصيل
ام ناصر: تمام
لجين وقفه بهدوء وبدون تعليق
حنان بقهر: وش اعجبه فيها ماادري
لجين :ابي اروح البيت
ابو ناصر بطفش: وش عاجلك
لجين: ابي اروح جدتي لحالها
ابو ناصر : اف يعني الحين قلبها على امي خليك هنا بعد العشا بوديك
لجين : اذا كنت تعبان صديقتي بيتها بعدكم بكم بيت عادي اروح لها وتاخذني للبيت
ابو ناصر بعد تفكير وبدون نفس: وشلون تاخذك البيت
لجين: عندهم سواق وهي بتركب معاي
ام ناصربسرعه: خلها تروح احسن من تتعب نفسك مشاوير
ابو ناصر :خلاص روحي
اخذت جوالها وقصرت على صوت السماعه ودقت على احمد ..
احمد بسرعه: الو نونه
لجين: الو اسمعي انا ببيت عمي بجي عندك ونروح سوا البيت طيب
احمد واللي فهم عليها: انا راجع بوقف قبل بيت عمك اول ماتطلعين امسي يمين بيجيك منفذ يمين بوقف سيارتي هنا
لجين :طيب
لبست عبايتها واخذت شنطاتها وبعد ماغطت وجهها: مع السلامه ..محد رد عليها وغصب عنها نزلت دمعتها طلعت من بيت عمها تمشي مثل ماقال لها احمد وهي حاسه بكتمه مو طبيعيه اول ماوصلت للسياره ركبت وانجرت تبكي
تحرك احمد بسرعه وبكل عصبيه: شفيك وش سوالك هالحقير
لجين بحزن وهي تبكي: ماسوالي شي
احمد بحزن: معليه نونه تصبري هانت اول مااتزوجك ماعاد اخليه يضايقك اوعدك
لجين:................
احمد وقف عند محل عصيرات نزل شرا لها عصير ورجع اول ماركب السياره اعطاها العصير وهو يتبسم: اشرب الفراوله يافرواله
لجين تضحك: طيب
احمد يبتسم : ايه اضحكي مافيه احلى من ضحكتك
:

:

:
الساعه 5 مساءً بتوقيت السعوديه 8 صباحاً بتوقيت امريكا
صحى من نومه وهو يحس بصداع فضيع جلس على السرير دخل اصابع يدينه بين شعره وصار يضغط على فروة راسه بقوه حس بحركه خفيفه بالسرير التفت بسرعه شاف نجلاء نايمه بجنبه رفع اللحاف بسرعه يناظر بنفسه وشاف انه مجرد من ملابسه تغطى بسرعه حاول يتذكر وش صار امس ماقدر اخر شي يتذكره يوم انهم بالمطعم ..
صحى نجلاء بسرعه وبصوت عالي : نجلاء قومي
نجلاء صحت مفزوعه: شفيك
مشعل مقهور: قومي روحي غرفتك ..وبقهر اكثر : وتستري
نجلاء بعد ماغطت نفسها ناظرت فيه: مشكله اللي يسوي الشغله ويجي يسوي فيها مقهور ومو عاجبه وقامت تركض وهي تبكي
مشعل وقف لبس بنطلونه وصار يتحرك بالغرفه بدون تركيز ويحاول يتذكر واخيراً تذكر شوية مقتطفات من ليلته الحرام مع نجلاء
مسح على شعره بسرعه وضرب راسه ويد بالجدار بقوه وبصوت مسوع : ياربي لا لا ليه انا اسوي كذا وين عقلي وشلون صار كل هذا يـــــــــــاربي انا ماعمري عصيتك ولاعمري نسيت صلاه والحين اخر شي صليته الظهر والعصر ماصليت لا مغرب ولاعشاء ولاحتى الفجر واي صلاه اللي راح تنقبل من واحد مثلي ..جلس على الارض بأسف : ياربي سامحني
:

:

:
الرياض يوم السبت الساعه 7 صباحاً
طلعت من البيت وكان واقف مثل العاده بكاسة الشاهي حقته
ركبت السياره وسمعت صوت الجوال اخذته وبعد ماشافت انه المتصل قالتها بهدوء: صباح الخير
ياسر : صباح الورد
العنود : ماطفشت من الشاهي
ياسر يضحك: لا
العنود:.....
ياسر يقطع سكوتها بسرعه: مو ناويين تمشون
العنود: الا بس انتظرك تخلص شاهي
ياسر : خلصت
العنود : ماتبي تدخل الكاسه البيت
ياسر وهو يركب السياره: لابحطها بالسياره
العنود وهي تكلم السواق :امشي
بعد ماتحركت سيارة العنود وياسر يمشي وراها: تدرين وش احس فيه الحين يالعنود
العنود: وش تحس فيه
ياسر: احس ان الطريق غير والشوارع حلوه وهانت علي زحمة الرياض
العنود بحرج: لاتبالغ
ياسر: والله ماابالغ احساس جميل اني امشي وراك
بعد ماوصلو بيت نوف قفلت منه بحجة انها ماتعرف تسولف قدام خويتها بعدر ماركبت نوف وهي تناظر سيارة ياسر الحمرا تختفي: وهذا من جده كل يوم بيلحقك
العنود مبسوطه : ايه
:

:

:
الساعه 9:10 بالمدرسه ..
جالس على مكتبه ويشخبط بورقه بيضا يفكر: وش معقوله اسوي للعنود عشان اكسبها لازم اجرب بعد محاوله وان فشلت بتقدم لخطبتها وان رفضتني شسوي اتحطم طول عمري والا ابكي حبي الضايع ..لا لا اصحى ياسلمان لاتصير بزر
مازن يهزه: خير يابو الشباب وين وصلت
سلمان بحزن: مازن خلني بحالي
مازن وهو يجلس: افا يارجال شفيك
سلمان بعد تفكير: ودي اتزوج بنت عمتي
مازن وهو يضحك: مو قضيه رح اطلب يدها
سلمان: لو السالفه سهله بجي اقول لك انت ووجهك
مازن يفكر: اجل وين المشكله
سلمان بحزن: ماتبيني
مازن بسرعه: افا
سلمان: رافضتني مره لا وفوق هذا كله صرحت لي انها تكرهني
مازن: بــــــــــال لذي الدرجه
سلمان : واكثر
مازن يناظره بطرف عين: وش مسوي للبنت انت اعترف
سلمان:موقف بايخ
مازن بعد تفكير :حاول تصلح هالموقف ترى البنات مو صعب رضاهم وبس تحس هالموقف تصلح تقدم لها بأسرع وقت
سلمان يفكر: رايك كذا
مازن يوقف: ايه وياللا قوم على حصتك
سلمان يقوم بكسل: طيب
:

:

:
الرياض الساعه 9:30 بالتحديد ..
اول ماشاف الملف وقرا اسمها رجعت له نفس الحاله تنهد بألم وابتسم للطفله اللي دخلت مبسوطه
فهد: لا لا الظاهر اليوم حنا احسن
شهد بدلع: ايه احسن
فهد: شي حلو ياشهد
شهد ببراءة الاطفال: انت تتذكرني اوقريت اسمي
فهد يضحك: لااتذكرك
شهد تتبسم: ياسلام ..والتفتت لأمها :ماما الدكتور يتذكرني
فهد يأشر لسستر تحطها على السرير ..بعد مااخذتها السستر وقفلت الستاره الفاصله بين السرير والمكتب استجمع كل قواه وتجاهل نبضات قلبه اللي مسببه الالم لصدره من قوتها
قالها بهدوء مصطنع: شذا ابي اكلمك
شذا: وش تكلمني فيه مابيننا مواضيع
فهد : فيه بيننا موضوع معلق
شذا بنبره تحمل جديه كبيره: انا مو المراهقه القديمه ولو سمحت لاتتعدا حدودك معاي انت هنا دكتور
فهد: شذا بجي اتقدم لك رسمي انتي الحين ارمله
شذا توقف: انا مكرسه حياتي لبنتي وماعندي وقت اضيعه ..وبصوت عالي :شهوده قومي خلاص مانبي الدكتور يشوفنا
فهد بسرعه: لابشوفها هذا ماله علاقه وانااسف تجاوزت حدودي كطبيب اعذريني
راح وفحص الطفله وغسل يده وجلس على مكتبه وهو حاس بدوخه: البنت ماعندها شي وصحتها صارت احسن بكثير بس كملي مع دوا الاحتقان بس بخفف لها الجرعه
شذا :اوكي مشكور ياللا شهوده
شهد تناظر فيه وهي مبتسمه: مع السلامه دكتور
وقف وهو محتاس هذي مو نفسها شذا اللي كنت احبها فسخ نظارته وحطها على المكتب مرر يده بشعره بقهر بلل شعره بس على خفيف بطه بيده وجلس على مكتبه لبس نظارته واستقبل المريض اللي بعده بأبتسامه عريضه
:

:

:
الساعه 12:30 وبشوارع الرياض المزدحمه
متوتر ويحس انه لازم يسوي شي وبدون تخطيط او تدبير توجه لبيتهم ومايهمه وش بيصير او ليش رايح المهم انه يروح بعدين يصير خير ماعاد يتحمل كل هالافكار اللي براسه ..
اول ماوصل للشارع اللي فيه بيت عمته شافها من بعيد واقفه تسولف مع واحد ,,
العنود وبدون شعور اول ماشافت السياره وبصوت خايف: ولد خالي
ياسر بسرعه: بروح
العنود: طيب
راح ياسر بسرعه ودخل بيتهم سلمان وصل عندها وقف ونزل من السياره بسرعه ..
العنود يوم شافته راحت تبي تدخل البيت ركض وراها ولفها من زندها بسرعه : مين هذا
العنود ببرود: مو مجبوره اجاوبك
سلمان مسك يدينها وصار يهزها وهو معصب: اقول لك مييييييييييييييييييين هذا
العنود بخوف: هذا ولد جيرانا
سلمان يتبسم بأستخفاف: لاوالله احلفي وولد جيرانكم توقفين معاه
العنود بأرتباك: لا بس هو شافني نازله من السياره ووقفني يسألني على مشعل
سلمان مقهور وهو يأشر على بيت الجيران : تدرين البلى مو فيه البلى فيك انتي وشلون تردين عليه
العنود وهي خايفه من عصبية سلمان: ماكان قصدي بس قلت له مسافر
سلمان بعصبيه وصوته بدا يعلى : ماتردين على احد وهالحيوان لو كلمك مره ثانيه تفي بوجهه
العنود بقهر: لاتكلمني بهالاسلوب
سلمان يصارخ: رووووووووووحي انقلعي البيت وانا ماعندي اسلوب غير هذا اكلمك فيه
راحت العنود البيت تركض وهي معصبه ..وسلمان راح عند سيارته ورفس بابه المفتوح بقووووووه وحط يدينه على ركبتينه وصار يتنفس بقهر :غبيه
ركب سيارته وتحرك بسرررررررررررررررعه وهو يفكر : بدال ماتكحلها اعميتها ياسلمان
:

:

:
الشرقيه الساعه 8:30 مساء
بيت العم ابو ناصر بالتحديد
ابو ناصر بكل جديه: ابي مهر 130 الف للبنت
ابو احمد تو يبي يفتح فمه قاطعه احمد: حاظرين تستاهل اكثر بنتكم
ابو ناصر : وتاخذ لها ذهب بـ50 الف اقل شي
احمد: باخذ لها باللي تبيه لو تبي ذهب بـ 100 الف
ابو ناصر : ونبي عرس على مستوى تعرف البنت تبي تفرح
احمد: حق وواجب
ابو احمد واللي مااعجبه الوضع وحس ابو ناصر يبالغ شوي ومستغل الوضع : ماتبي بعد نوزع كم الف على باقي افراد العايله
ابو ناصر يضحك: حلوه منك ياابو احمد
ابو احمد يتصنع الضحكه: تستاهلون اكثر
ابو ناصر: تسلم
احمد بسرعه: الحين جا دورنا
ابو ناصر: امر
احمد: مايامر عليك ظالم..انا ابي الملكه الخميس هذا والزواج بعد شهر
ابو ناصر: ليش مستعجل
احمد: لاني بسافر وودي اخذ حرمتي معي
ابو احمد يناظر احمد مستغرب من سالفة السفره
ابو ناصر يتبسم: خلاص تم اللي تبونه
بعد ماطلع احمد وابوه اتصل ابو ناصر يبلغ خوال لجين عن الملكه يوم الخميس ..واتفقو ابو سلمان وابو فارس وابو مشعل انهمياخذون الحريم ويطلعون يوم الاربعا ويباتون بفندق ويوم الخميس يحظرون الملكه والجمعه يرجعون الرياض وبالنسبه لسلمان كانت هذي فرصته
:

:

:
الشرقيه يوم الأربعاء الساعه 8:30 مساءً
الخبر وبأحد الفنادق الفخمه حجز ابو مشعل جناح لكل عايله وجناح للرجال كل جناح كان مكون من غرفتين وصاله صغيره ومطبخ محدودالخدمات
بجناح الرجال غرفه مخصصه لفهد وغرفه تجمع بين سلمان وفارس
فارس وهو منسدح على ظهره: سلمان
سلمان وهو منسدح ويناظر السقف وبكل برود : نعم
فارس يضحك : وضع غريب انك تنام مع استاذك بنفس الغرفه
سلمان يضحك : اقول اخمد بس شايف نفسك ماوراك شي جاي تبربر
فارس يلتفت له : وانت وش وراك
فارس يسوي فيها جدي : اص ياولد لا اخصم من درجاتك
فارس فطس ضحك : مشكله لاكان استاذك لاحقك حتى برا المدرسه
سلمان يسوي معصب : بتنام والا كيف
فارس يستخف دمه : كيف
سلمان قام بالمخده حطها فوق فارس وجلس فوقها
فارس يصارخ : خلاص خلاص بنام
سلمان يقوم ويناظره : ناس ماتجي الا بالعين الحمرا ياحظك بس مرتاح ومتكي وانا بكره ببتلش بالحريم
فارس يضحك : تستاهل
:

:

:
الساعه 8:45 مساءً بتوقيت السعوديه 11:45 بتوفيت امريكا
صحى و نفس المشهد يتكرر له كم يوم
ضرب راسه بقوه : وش اللي قاعد يصير
صحت نجلاء على صوته وبكل برود : شفيك
مشعل يصارخ : قوووووومي روحي غرفتك
نجلاء مستغربه : شفيك
مشعل يصارخ وهو يضرب راسه من القهر : مصدع مصدع روحي
نجلاء قامت بسرعه وبعد ماطلعت جلس على الارض وهو يفرك راسه انا لازم اشوف لي حل معقوله افقد وعيي معها او يمكن اكلهم او شربهم فيه شي مسح وجهه بسرعه : لا انا كذا بنجن
شوي ودخلت عليه نجلاء وبيدها كاسة مويه واسبرين وبكل خوف
:مشعل
مشعل بدون لايناظرها : نــــعـــم
نجلاء بحب مصطنع: حبيبي قلت راسك جبت لك اسبرين
مشعل يمد يده : هاتي
جات بجنبه وجلسة على الارض مثله تخذ منها كاسة المويه وبعد ماشرب الاسبرين قالها بقهر : وش اللي قاعد يصير
نجلاء مستغربه : وش يصير يعني
مشعل : حاس الوضع مو طبيعي معقوله مااحس لنفسي وانا المسك وانام معك
نجلاء تتصنع الخجل : ماادري بس انت البارح قلت لي معليه هذي اخر مره
مشعل مقهور: وانتي ليه تسمعين كلامي
نجلاء مستحيه : احبك شسوي
مشعل بعد تفكير : بس ماادري احس اني ماكنت بوعيي لاني مااتذكر زين معقوله يحطون كحول بأكلهم وكذا
نجلاء بهدوء :مادري اذا كنت مو مرتاح خلاص مانروح مكان
مشعل :لا مو كذا بس بدق على المرشد اسأله عن المطاعم وكذا
نجلاء بهدوء : براحتك
:

:

:
يوم الخميس الساعه 8 وصلو بيت ابو ناصر بعد ماتنازلو عن روحت الكوافير
اول مادخلو شافو بنات ابو ناصر وكان لبسهم عادي جداً وام ناصر تستقبله بترحيب وفرحه كلها زيف وكذب
فسخو البنات عباياتهم العنود كانت ناعم باللبس الوردي اللي هي لابسته ونوره كانت لابسه فستان احمر للركبه وعهود لابسه شباح جينز مره كيوت ريم واللي دخلت بدون نفس وجلست على الكنبه بدون لاتسلم كانت لابسه فستان ابيض وشروق لابسه فستان ابيض فيه نقوش كان عادي جداً
ناظرت العنود بالصاله العاديه جداً واللي خاليه تماماً من الزينه وماعجبها الوضع غير البيت العادي جداً حست انهم مو فرحانين لبنت خالتها اللي ماعمرها شافتها
راحت بسرعه للكنبه المزدوجه بعد ماشافت لجين جالسه هناك ..جلست بجنبها وباستها وهي تتبسم : مبروك ياحلوه واضح من الاناقه انك العروس انا بنت خالتك العنود
لجين تتبسم : وانا العروس لجين هههه
العنود تضحك : احلى عروس ..قربت من لجين وبصوت واطي :وراهم بيت عمك
لجين وهي تضحك : مقهورين عشاني عروس وهم لا هههه
العنود فاطسه : خل يذلفون
نوره جات بسرعه وجلست على مسند الكنبه وباست لجين بخدها : الف مبروك ..وناظرت العنود بسرعه : اشوفك تبين تنفردين ببنت عمتي
العنود تضحك : مالت عليك
نوره بكل ثقه : طبعاً انا بنت خالك سلطان واللي سماني على اسم امك الله يرحمها
لجين تبتسم : اسمك نوره
نوره تصفق : شاطره
لجين كانت روعه مره بالمكياج اللبناني والفستان الاسود اللي بدون كموم والكرستاله اللي عند الصدر الكبيره وشعرها المرفوع بعنايه كانت مثل العاب الباربي لا تفوقهم جمال
العنود قامت بسرعه وفتحت كيس ابيض وطلعت منه باقه صغيره حمرا ورجعت للجين واعطتها الباقه : خليها بيدك توقعت مامعك باقه
لجين تمسكها بخجل : باين عليك حبوبه
العند تضحك : اعجبك
نوره وهي تأشر لها : مالت
لجين تضحك وبينها وبين نفسها وينكم عني من زمان
جات ريم وباركت للجين بهدوء هي و عهود وشروق ونوره تولت مهمة تعريف لجين فيهم وبعدها بدقايق معدوده نادو لجين من عند باب المجلس وبعد ماابدت موافقتها على احمد جابو لها دفتر اسود عريض
لجين ماسكه القلم وتناظر بالورقه بالدفتر اللي يعلوها اسم احمد وولي امرها ومتوتره وهي تشوف العيون كيف منصبه عليها
لجين تناظر العنود: اول مره تشوفون وحده توقع على دفتر كبير
العنود ونوره بنفس الوقت : ايه اول مره
لجين تضحك وتوقع ..بعد ماوقعت علا صوت الصفيق وبوسات التهاني للجين
وبزاويه بعيده بالصاله كانت فيه عيون مقهوره وماتفكر تبارك للجين
العنود بعد مارجعت هي ولجين للكنبه : اقول لجين
لجين : قولي
العنود : بابا يقول الزواج بعد شهر
لجين تتبسم : ايه سمعت عمي يقول
العنود بحماس : اجل خلاص تجين عندي الرياض والله لأخليك تجهزين احلى جهاز
لجين بعد تفكير : بس
العنود تقاطعها بسرعه : لا بس ولا شي والله اني وحيده واكسر الخاطر وخلاص قلت تجين يعني تجين
لجين بهدوء : مااقدر اترك جدتي
العنود بعد تفكير طويل شوي وبحماس : بس لقيتها ناخذ جدتك معنا وننام ببيت جدتناام سلطان منها جدتك تتونس مع جدتي ومنها انا وانتي نتونس مع بعض وش قلتي
.
.
.
.

نهاية الفصل التاسع

اتمنى يعجبكم

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة براءه, رواية لعبة بيد امرآه
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:46 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية