لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-03-10, 12:40 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *rim* مشاهدة المشاركة
   حبيت أقول أني متااابعه معك
يعني كملي والي ألأمااام بس التعليق راح تعرفينه نهاايه القصه
لاني ماحب أعلق الحين
متاااااااااااابعه وبقوووووووووووووة
أختك 2188




يآ هـلآ والله ..

تسلمين على مرورك حبيبتي ..

نووو^_^وورتي ..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 15-03-10, 12:43 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



وضعت اصابعي على كيبوردي وقررت أن ابدأ بكتابة احرف قد تخفف المتاهات وتوضح بعض الحقائق..

سأكتب سطوري ولكن خوفي على مشعل وحيرتي لوضع لجين قد يشتتني ولكن هاهي اصابعي تتحرك بسهوله لتكتب لكم حروف ربما انتم بشوقاً لها

حركت المزاز بالكأس الزجاجي بشكل دائري وبدأت الثلجات بالتراقص مع حركة يدي وبعد بضع ثواني الصقت المزاز بشفاهي وشربت القليل من عصير البرتقال البارد وبدأت بأول حروفي

الفصل الحادي عشر

الهدوء يملأ المكان الأضواء الصفراء عدسة الكاميرا والأعين المترقبه كلها متجه للبوابه حيث ستدخل أميرة الحفل..
وماأن بدأت الموسيقى الكلاسيكيه حتى اقبلت بنورها كانت تتمايل كأنها الأميره وبكل خجل تمسك بباقة الورود البيضاء ..
كانت تسمع همسات النساء وهي تمشي بهدوء اللي تقول يابخته واللي تقول ماتوقعتها حلوه واللي تقول شوفي وش حلاتها واللي تقول ليه هالبنت بالذات مافهمت كل الهمسات ..
حاولت قد ماتقدر تمشي بثقه وتلتفت للموجودات بكل هدوء وتتبسم
بعد ماوصلت للكوشه جلست بهدوء وهي حاسه بحلاوة اللحظه حلو تكونين أميرة الحفل ..واول ماوقف صوت الموسيقى علا صوت المغنيه(أميرة الورد ليه الورد يغار ياللي بحلاتك صرت مفتوني)) أميرة الورد محمد عبده ..
ومع ثاني اغنيه ..وصوت الدفوف يعلا وصوت المغنيه يصخب المكان..((بشب جمري على جمرى ..الحب ماصار من نظره صار من كلمه مع همسه..))
العنود ترقص مع نوره ويتمايلون برشاقه قبال لجين ويناظرونها بأبتسامه ويسون لها حركات وهم يرقصون
كانت تراقبهم مبسوطه وتراقب جمالهم واناقتهم العنود بمكياجها السموك ورسمة عيونها المحبوكه فستانها الستان الذهبي كانت قمه بالجمال اما نوره بفستانها التركواز وشعرها اللي جاي كله على جنب بحركه غجريه روعه غير شروق اللي كانت تباشر الناس وحتى ريم رغم ثقل دمها كانت ترقص مبسوطه وعهود بخفة دمها كان واضح اهتمامها بالعرس ..الفرحه ماكانت توسع قلب لجين مبسوطه انه بيوم مثل هذا فيه من يفرح معها ويباشرها مو مثل مرت عمها و بناتها اللي ماغير ينافقون ويجاملون معارفهم مغترين بفخامة العرس وحتى كلمة مبروك ماسمعت منهم
العنود تقرب من لجين بعد ماخلصت رقص: هاه كيف احساسك
لجين تتبسم: عادي
العنود تنزل لمستواها اكثر: متوتره اكيد
لجين واللي شردت لثانيه تفكر ماتدري هالزواج الصوري بيكمل صوري لبعد هاللحظه والا راح تكون زوجه لأحمد وتكتمل فرحتها بحياتها اللي راح تكون طبيعيه اخيراً
العنود تبعد خصلت لجين وتناظرها: وين وصلتي ياحلوه
لجين وهي مفهيه: هاه
العنود تضحك: الله يعينك
راحت بسرعه ونادت المصوره: صوريني معها
قربت المصوره للعنود اللي راحت بسرعه ولفت يدها حول لجين وقربت وجهها منها وابتسمت بفرح
نوره تجي بسرعه بس ماوصلت الا مع ضو الفلاش تخصرت وبقهر: ياخونه
العنود تضحك: تعالي صوري معها مين ماسكك
:

:
بالأستراحه والرجال يناظرون بعض بأستغراب..
نطق بسرعه ابو سيف احد الحظور: اعوذ بالله كله ولامال اليتيم
ابو ناصر بأرتباك شديد: وش السالفه ياجماعه
ابو سلطان وهو معصب : وتسأل بعد وش السالفه
ابو فارس جا بسرعه ومسك اخوه اللي بدا يرفع يدينه من القهر ويقرب من ابو ناصر وشكله ماكان يبشر خير ..قرب من اخوه وبصوت حاول انه مايكون مسموع: خلاص ياخوي اهم شي البنت تزوجت
ابو سلطان بصوت عالي وهو معصب ورافع يده: ياكل حق البنت وتقول اهم شي تزوجت
فهد قرب من اخوه: اذكر الله ياخوي ماله داعي الفضايح بعدين نتفاهم معاه
ابو ناصر وجبينه يتصبب عرق من الخوف والحرج: انت فاهم غلط يا ابو سلمان
احمد قرب من ابو سلمان : لاترد عليه وامشي معي عشان بروح للجناح وخل نتصور مع لجين
ابو سلمان وهو يناظر ابو ناصر بقرف: ايه اروح معك ازين من مقابل ذا اللي كنت احسبه رجال
بعد ماطلعو خوال لجين مع احمد علت الاصوات وكل واحد كان يفسر اللي صار على كيفه ..
:

:

:
الساعه 12 بقاعدة الحفل..
وبزاويه بعيده وبأحد كراسي المدعوين
احد المدعوات كانت تراقب العروس وهي تنزف عشان تروح للجناح لعريسها ..
مسكت الجوال ودقت على زوجها :الو ..تعال لنا الحين
الرجال: شوي وبجيك ياحرمه صارت سالفه هنا
الحرمه بكل فضول : وش صار علمني
الرجال: ماادري يقولون عم البنت ناهب مالها ماادري بعدين اعلمك الحين بقفل
الحرمه : لاتتأخر علينا
بعد ماقفلت التفتت لجارتها اللي حاظره العرس معاها: سمعتي وش يقولون
الجاره بفضول اكبر: وش علميني
الحرمه: يقولون عم البنت ناهب فلوسها
الجاره: عمها هو زوج ام ناصر
الحرمه وهي تحط يدها تحت ذقنها: يعني مين غيره ماخبري عنده اخو غير المرحوم
الجاره: اعوذ بالله

:
:
اول ماوصلت للجناح وشافها حس قلبه ينبض بقوه وكل مالها نبضاته تتسارع سؤال كان يدور بداخله وش بلاك اول مره تشوفها ؟ رفع عينه ناظرها بفستانها الأبيض ظهرها المكشوف مكياجها كل شي فيها رهيب ..رد على السؤال اللي جا بداخله ..أنا رجال وعادي لو انفتنت فيها وهي بهالجمال شي بالفطره وغصب عني..
قرب منها باس راسها : مبروك عليك الحياه الجديده
لجين منزله راسها: الله يبارك فيك
احمد يحط يده تحت ذقنها ويرفع وجهها له: شفيك ..مستحيه؟
لجين واللي استحت اكثر لأن عينه بعينها : لابس فستاني مكشوف مره
احمد بكل هدوء: عادي اذا تبين تحطين عليك شي براحتك
لجين فتحت فمها تبي تتكلم بس قطعها صوت الطق على الباب
المصوره من ورى الباب: ممكن ادخل
احمد يناظر بلجين مستغرب: مين ذي اللي تبي تدخل
لجين بهدوء: المصوره
احمد بسرعه: جايبه مصوره؟
لجين بأرتباك : وربي مو انا هذي العنود حجزتها تقول مايصير ماتتصورين مع عريسك
احمد بعد تفكير: ياللا عادي حتى الأب يصور مع بنته خليها تدخل
لجين بصوت مسموع: تفضلي نادين
نادين بعد مادخلت ووجهها مكشوف : السلام عليكم
احمد : وعليكم السلام
نادين: الظاهر هيك انو انا أطعت عليكن راحتكن
احمد : لاعادي بس ياليت تصوري بسرعه ودي اخطف عروستي واروح
نادين تضحك: شو مستعجل
احمد يقلد اللهجه اللبنانيه: أي مستعجل كتير
نادين: اوكي يامسيو بس ياليت تجي عند عروستك اكتر
احمد يقرب شوي زياده ويوقف
نادين: امسك ايدها
احمد بعد مامسك يدل لجين: مابي الصور تكون جريئه ابيها عاديه جداً
نادين : اوكي متل مابدك
حاولت نادين قد ماتقدر ان الصور تكون حسب طلب احمد وبعد ماخلصت ناظرت بلجين: مابدك تصوري مع حدا تاني خلص؟
لجين:مدري
احمد: خوالها برا بيدخلون يسلمون عليها اكيد يبون يتصورون معاها
نادين: اوكي ناديهن
لجين بسرعه :لحظه بلبس عبايتي
احمد مستغرب: خوالك
لجين: ايه بلبسها ماراح اقفلها بس عشان ظهري مكشوف
احمد: اهــا
بعد مالبست عبايتها راح احمد فتح الباب الخارجي للجناح وبصوت عالي وهو مطلع راسه لبرا: اقلطو عشان تتصورون معها
اول واحد دخل فهد وبروح الدعابه قالها: انا احلى واحد عشان كذا لازم اصور معها على انفراد
لجين وهي تضحك :تعال صور على انفراد
فهد بحماس: والله جد
لجين: ايه
قرب منها باس جبينها والمصوره ماطوفت هاللقطه واخذتها ابتسم لها ابتسامه كلها سحر: الف مبروك
لجين : الله يبارك فيك
لفت يدينها بفرح حوله وناظرت الكاميرا وبعد مااخذت المصوره اللقطه
احمد يناظرهم ومسوي معصب: اشوفك انفردت بزوجتي انا ماتصورت معها مثلك
فهد يبي يقهره :ومين ماسكك
احمد بكل ثقه: ابد بس تعرف الخجل
فهد يضحك: ايه صح صدقتك خجول بسم الله عليك
ابو سلمان وهو يقرب من لجين ويبعد فهد عن طريقه: وخر بس بسلم على بنت اختي انت ماعندك سالفه
قرب منها وباس جبينها بحب : الله يسعدك يابنيتي
قرب ابو فارس وباس جبينها وابتسم : مبروك
لجين : الله يبارك فيك
نادين : أربو من بعض شوي بدي صوركن
ابو سلمان ينقاله ينكت وهو يناظر احمد وفهد اللي واقفين بعيد شوي يسولفون : بتألكن أربو
احمد يقرب وهو يضحك : شو ابو سلمان بتحكي لبناني
ابو سلمان بثقه: لكان
احمد يناظره بطرف عين: اخاف متزوج على ام سلمان وحده لبنانيه
ابو سلمان بسرعه: لا والله اسكت بس الحيطان لها اذان لاتسمعك وتظنه جد
فهد يضحك وهو يمسك احمد ويقربه من لجين : لاتسوي خجول وقرب زين
احمد: ان شاء الله عمي
اخذت المصوره اللقطه وشالت شنطتها من الأرض: استأذن
ابو سلمان يناظر بالباب بعد ماتقفل : ياللا البسي فهد بيوصلكم على الفندق
لجين: ان شاء الله
احمد: لا أي فندق باخذها على بيتنا
ابو سلمان مستغرب: مابتروحون فندق
احمد مبتسم: لا بعدين غرفتي فخمه احلى من أي فندق تعجبك وهي كلها ليله وماشيين
ابو سلمان واللي ضن انهم ليله وماشيين لبيتهم بالرياض: اها ..مد يده يعطي احمد ظرف ابيض: هذي هدية زواجكم رحله كاملة المصاريف من تذاكر السفر الى الاقامه والاكل والشرب حتى مشاويركم الرحله الى أسبانيا مدتها شهر هذي هديه مني انا وخوالها وخالتها
احمد يناظر بالظرف مو عارف وش يقول
لجين بسرعه: بس حنا قلنا نبي نروح مكه
ابو سلمان :خلي مكه لما ترجعون
لجين : وجدتي
ابو سلمان : تجلس عند امي ونحط لهم بدال الخدامه خدامتين
احمد مبتسم بعنف: بس لجين مامعها جواز
ابو سلمان: الرحله بعد بكره.. بكره روح صورها مستعجل وبعدها على الجوازات على طول سوي الجواز
ابو فارس: وانا اعرف واحد بيطلع لك الجواز بنفس اليوم
ابو سلمان ناظر بأخوه وبعدها ناظر احمد: خلاص انحلت
احمد: اوكي
بعد ماركبت بسيارة فهد وبطريقهم للبيت كانت تناظر بالشوارع بالأنوار وهي تعدي وحده ورى الثانيه وبسرعه كبيره..حاسه بخوف بداخلها ماتدري الأيام تبي تعدي عليها بسرعه والا راح تحسها ثقيله وطويله ..
اول ماوصلو نزل فهد بسرعه فتح لها الباب : الأميره لازم نساعدها
بعد ماطلعت من السياره مسح على راسها من فوق الغطا: الله يسعدك
لجين بدون لاتحس لقت نفسها تظمه وتدفن راسها بصدره وغصب عنها بدت دموعها تنزل على خدها
فهد بسرعه: ليه تبكين لونه
احمد قرب منهم بسرعه وبخوف: شفيها
فهد يتبسم له : مافيها شي تلاقيها دموع الفرح ابسطي يابنت اختي شوفي كيف خايف عليك
لجين ترفع راسها وبصوت واضح الحزن عليه: ايه احمد مافيه منه انا بس تأثرت حبتين
احمد يضحك: لا لاتتأثرين اذا السالفه فيها دموع
لجين بدلع: مابي
:

:

:
الساعه 1:15 صباحاً بتوقيت السعوديه 4:15 الظهر بتوقيت أمريكا
صار له شهرين تقريباً بأمريكا استفاد كثير من المعهد صار يفهم للي يتكلم قباله ويعرف يحاور ومتأكد انه بأقل من 4 شهور راح يكون مستعد لأختبار الــTOEFL وهو أختصار للـ Test Of English as Foreign Language مايعني باللغه العربيه((إختبار اللغة الانجليزية كلغة اجنبية))
:
كان يتمشى بالشارع بحيره لابس جاكيت بني بفروه عند الرقبه وبنطلون بني وبلوزه شتويه بخطوط عريضه بيضه وجزمه بيضه سبورت بأربطه حاط يدينه بمخباة الجاكيت ويناظر بالناس اللي حاسهم مثل الألعاب مع ملابسهم الشتويه الثقيله صحيح برد بالسعوديه بس مو مثل برد امريكا اشتاق للسعوديه ولأهل السعوديه ولكل شارع بشوارعها طلع جواله من مخباته ودق على منيف
منيف يرد عليه بحماس وهو يصارخ: الـــــــــــــو
مشعل يضحك: الو وراك تصارخ
منيف: مدري عشان تسمعني
مشعل فاطس : مالت اسمعك بدون صراخ شكلك متأثر بالافلام المصريه القديمه
منيف بحب: والله اشتقت لك ياابني متى نبي نشوفك او مو ناوي تنزل على السعوديه
مشعل بعد تفكير: الا عندي فرصه اسبوعين اقدر انزل فيهم
منيف بحماس: متى؟
مشعل: شهر 2
منيف: عربي او انقليزي
مشعل: لاعربي
منيف: بــــــــــــــــــال مشوار باقي 4 شهور
مشعل: شسوي قبل مااقدم على التوفل مااقدر
منيف: الله المعين هذا بندر سهران معاي يبي يكلمك
مشعل :هاته
بندر ياخذ الجوال وبكل حماس ونشاز: هلا بالطيب الغايب
مشعل يضحك: وانت للحين ماركدت ياولد
بندر: لاوين ماراح اركد الا لما اتزوج حبيبتي
مشعل بتساؤل : نوره؟
بندربسرعه: وجع لاتقول اسم حبيبتي
مشعل: طيب يابو حب تراك خسرتني على الفاضي
بندر يناظر بمنيف: ياربي صار بخيل ياشيخ انا ادفع لك مصاريف المكالمات
مشعل يضحك: الحمد لله مو محتاجك ..الله لايحوج احد لك تذل ام الواحد
بندر يضحك: افا عليك
قفل الجوال وهو يتنهد اشتاق لجلساته مع منيف وبندر.. لقى نفسه قبال البيت ناظر بدريشة الدور الثاني وتنهد فيه شي محسسه بالفتور تجاه نجلاء وكل افكاره تقول له معقوله انت فاهم الحب غلط او انك ماحبيتها يامشعل طرد هالافكار من راسه وهو يفكر باللي صار بينه وبينها كل يوم يصحى على تأنيب الضمير وخايف لأنه يعرف دين تدان والدنيا دواره وهذي اعراض ناس ..فتح باب الحديقه واخذ باله من ميلسيا اللي جالسه بالكرسي الأبيض الطويل بالحديقه قرب منها : Can I sit (هل أستطيع الجلوس)
مليسيا بأبتسامه: Of course (طبعاً)
بعد ماجلس ناظر فيها: Why are you here in cold air (لماذا أنت هنا في الهواءالبارد)
مليسيا تتبسم : Do not worry (لاتقلق)
تبسم لها بهدوء وصار يناظر بالناس اللي تمر من جنب البيت
مليسيا تقطع تأمله : Tell me why the grief (قل لي لما ذا الحزن )
مشعل بعد ماتنهد : Many things ( اشياء كثيره)
مليسيا : Tell me Some ( أخبرني بعضها)
مشعل تسند على الكرسي : Sad because I did not keep a religious ( حزين لأني لم احافظ على ديني )
مليسيا : How ( كيف)
مشعل يحاول قد مايقدر يفهمها : We have things my religion taboo Should not do I did it Angered allah ( لدينا أمور دينيه من المحرمات لاينبغي فعلها وانا قمت بها واغضبت الله)
مليسيا تتبسم له وتمسح على كتفه : You ask God's forgiveness He is Forgiving, MercifulAnd tried to correct your fault ( اطلب مغفرة الله انه رحيم غفور وحاول تصحح خطأك)
ناظر بمليسيا مستغرب وهو يحس برعشه بداخله الأمريكيا تقول هالكلام وهو المسلم سواته شينه وماتنذكر حس بخجل مستحي من نفسه وقف وهو حاس بألم بداخله : I am going (سأ ذهب)
مليسيا تهز راسها: Well (حسناً)
اول ماطلع للدور الثاني شافها طالعه من غرفتها لابسه شورت ابيض قصير مره وبدي ابيض بدون كموم وضيق مره بعد نظره عنها وبصوت واطي: لاحول ولاقوة الا بالله
نجلاء قربت منه : خفت عليك احسك طولت
مشعل بعد ماتنهد: تمشيت شوي نجلاء انتي ماتبردين
نجلاء تقرب منه وتلف يدينها حول رقبته : ماتقدر تشوفني بهاللبس
مشعل مسك يدينها وبعدهم عنه وتنهد: نجلاء انتي شيطان والا وش قصتك
نجلاء تمسح شعره: لاا أنا أحبك
حس برعشه من اطراف رجله الى اخر خصله بشعره واستغرب وشلون هالكلمه تهزه وبسرعه: بروح غرفتي
نجلاء رافعه حاجب: ايه الله معاك ..كملت كلامها بصوت واطي وهي تناظره يدخل غرفته: مردك ترجع لي لأنك ماتتحمل سحري
:

:

:
الشرقيه الساعه 1:45صباحاً
فتح باب الملحق وبكل أبتسامه : برجلك اليمين ياعروسه
لجين مبتسمه : طيب
اول مادخلت وناظرت الغرفه الواسعه الأمريكيه لونها البني البلازما الرفوف كل شي بالغرفه كانت تتأمله بحب جلست على السرير وهي تناظر لجين : ماتخيلت غرفتك كذا وانت تكلمني
احمد يجلس بجنبها: اعجبتك الغرفه
لجين : مره حلوه
احمد : عيونك الحلوه ..خلص كلمته ووقف يأشر على باب غرفة الملابس : انا حطيت شنطة ملابسك هناك والغرفه كبيره يمديك تغيرين فيها
لجين بهدوء: طيب
احمد دخل الغرفه وبعد 7 دقايق طلع لابس بنطلون اسود وقميص اسود بخطوط بيضا وحزام اسود لجين كانت تناظره مستغربه احمد قرب من الطاوله يمين السرير اخذ محفظته حطها بجيبه اللي ورى : بروح اجيب لنا عشا وانتي غيري ملابسك بهالوقت
لجين: لامايحتاج مو جوعانه
احمد يتبسم: لاجوعانه غصب بعدين انا تعمدت مايكون فيه عشا عشان تاخذين راحتك وتقدرين تغرين ملابسك بحريه
لجين : طيب
باس جيبنها وناظرها: وامسحي هالمكياج صح طالعه حلوه فيه بس غطى البراءه اللي احبها بوجهك
لجين بهدوء: ان شاء الله
راقبته وهو يطلع من الباب وقفت وهي تتأمل الغرفه وحاسه بضيقه مافيه عروس مثلها عريسها بليلة العرس يروح ياخذ عشا عشان عروسته تقدر تغير ملابسها تأكدت من بوسة احمد لجبينها ومن طريقته انه عند كلمته بالزواج الصوري راحت وهي تمسك فستانها الثقيل بيدينها لغرفة الملابس وتفاجأت اول مادخلت بالأعمده الحديد الكثيره المليانه ملابس واللي يبيلها شنط كثيره واستغربت كيف احمد بينقل كل هذا..فتحت شنطتها الكبيره وناظرت بقمصان النوم اللي اصرت لجين انهم ياخذونهم تبسمت وطلعت بيجامه ورديه ناعمه بكموم طويل لأن الجو بارد شوي واخذت من الجنب مزيل المكياج قفلت الشنطه وفسخت فستانها بحزن وهي تتخيل فرق اللحظه لو كان احمد يحبها ويبيها زوجه حقيقيه تنهدت اخذت ملابسها وراحت الحمام ..شالت المكياج وتروشت لبست بيجامتها وربطت على شعرها رمول وردي ..طلعت من الحمام وراحت على السرير بعد مااخذت ريموت البلازما والريسيفر وهي تحاول تشغل البلازما دخل احمد
احمد وهو شايل الاكياس بيده ويناظرها بحب: ايوه هذي بنيتي الناعمه
لجين وهي تغصب نفسها على الابتسامه: وش جبت لنا عشا خلاص بموت جوع
احمد يضحك : ماقلت لك جوعانه
بأقصى يمين الغرفه كان فيه طاوله خشب دائريه صغيره بنفس لون الغرفه وكرسيين خشب بمساند بيضا ..
حط الاكياس على الطاوله : ياللا تعالي
قامت بسرعه وجلست على الكرسي ..احمد شغل التلفزيون وجا جلس بالكرسي المقابل لها وهو يطلع الاكل من الاكياس: تدرين تعبان مره احس بنام للعصر
لجين تتبسم : حتى انا
احمد يبتسم: لا لا لازم تصحين بدري وتصحيني عشان نخلص جوازك
لجين: اوكي بصحى البس واصحيك
احمد: خلاص اوكي
بعد ماخلصو اكل ناظر احمد بالجهه المقابله اقصى اليسار واللي كان فيها بابين ..باب الحمام وانتم بكرامه وباب غرفة الملابس ..رفع يده يأشر على الباب اليسار: بنام هناك
لجين مستغربه: بغرفة الملابس
احمد بهدوء : ايه
لجين بسرعه: وين بتنام زحمه وكلها ملابس
احمد يروح للدولاب يفتحه وياخذ مخده ولحاف ويناظرها : ماعليك اعرف ادبر نفسي تصبحين على خير
لجين : وانت من اهل الخير
شالت الاكل وحطته كله بكيس ربطت الكيس وحطته بالزباله طفت الريسيفر بس البلازما توهقت فيها ماتدري وين زرها ولاتعرف لريموتها طقت الباب بهدوء على احمد ..
احمد فتح الباب وواضح عليه التعب: وشو بابا
لجين: مااعرف اطفي البلازما
احمد طيب روحي فراشك انا بطفيها ..راحت لجين فراشها جا وراها احمد غطاها زين وباس جبينها وقالها بحنان: خلاص لاعاد تقومين بابا
لجين: ان شاء الله
طفى البلازما وراح غرفة الملابس قفل الملابس وانسدح على الارض وتلحف زين
لجين وهي حاطه يدها تحت المخده ومقهوره: ياربي يعاملني مثل الاطفال ..سكتت شوي وبعدها بكت بهدوء :ياربي ليه انا بكل شي غير العالم والناس حتى بزواجي
:

:

:

يتبع,,

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 15-03-10, 12:43 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





الرياض يوم الخميس 9\10\1426 للهجره الساعه 7المغرب
واقف بسيارته بنفس الشارع اللي فيه بيت عمته ..قبله ببيتين ..
ناظرها بتردد: ياشيخه اخاف
نوره تناظره : ماخبرتك خواف
سلمان يناظر ببيت عمته عن بعد وبتردد اكبر: يابنت لو شافني زوج عمتي لعن خيري وياليتها بتجي بس على لعن الخير كنت تحملت بس ماراح يزوجني بنته
نوره بأصرار : لاتصير خواف
سلمان يشغل السياره : خل امشي احسن
نوره تحط يدها على يده : وقف لاتمشي ماشريته عشان تخاف لاتصير كذا
سلمان يحاول يقنعها: نوره انا مو مراهق وماحب هالحركات مدري كيف طاوعتك
نوره بقهر: ماتحبها؟
سلمان بحزن: الا احبها
نوره: خلاص فهمها هالشي عشان تتقبلك
سلمان: فهمتها قبل
نوره: سلمان لاتطولها البنات يحبون هالحركات بعدين يمكن هي مافهمت حببها فيك
سلمان ناظر بنوره وناظر بالبيت: انتي متأكده هذي اللي قبال الشارع دريشة غرفتها
نوره بملل: ايه ياللا روح صدق انك راعي طويله
سلمان : طيب طيب مااعرف وشلون اوصل هناك
نوره تناظره بقهر : وشلون الحراميه يوصلون
سلمان بسرعه: وش دراني انا شايفتني شغال حرامي بعد الظهر
نوره تضحك وتدفه: روح بس انت رجال حاول وتوصل
سلمان يربط الحبل بيده مثل الاسوار ويقولها وهو يتحلطم: امري لله نشوف اخر افكارك يانوير
نوره بحماس: ياللا روح وحط جوالك بمخباتك انا براقب الطريق وان شفت شي مو طبيعي دقيت عليك
سلمان وهو قريب يبكي: ياربي الموضوع يخوف شغل عصابات يابنت
نوره بعصبيه: رووووووووووووح
سلمان: طيب لاتدفين
اخذ جواله وحطه بمخباته وتقدم بخطوات متثاقله اول ماوصل لطوفة بيت عمته رقى الطوفه من الجهه المقابله للشارع كانت فيه حركه مثل الكباين فيها زرع ممكن يرقى عليها ومن بعدها لطوفه اول ماوقف فوق الطوفه مشى عليها متجه يسار ونوره كانت تشوفه وتراقبه اخذ يمين لما جات نهاية الطوفه مشى شوي ونزل بهدوء داخل بيت عمته وهو حاس بنبضه اللي يتسارع ومستغرب الجرأه اللي بالحراميه هو وموقصده يسرق وحاس قلبه برجله تقدم بسرعه بالمسافه اللي بين الطوفه ودريشة مجلس الحريم تعلق فوق الديشه بعدين فوق الحاجز حق الدريشه اول مارقى فوق الحاجز شافته نوه وتطمنت مد يده على اقصاها يحاول يمسك الحاجز اللي قبل درايش الطابق الثاني بشوي واللي كان عباره عن حركه محاوطه البيت كله رفع رجلينه وصار على اطراف اصابعه وحس الجزمه(وانتم بكرامه ) السبور تعوره رغم انه اختار اكثرهم راحه اخيراً وصلت يده للحاجز مسكه بيدينه وحط رجلينه بجدار البيت وصار يرفع نفسه بصعوبه حط ركبته على الحاجز ورفع يده بخوف ومسك الدريشه وبدا يوقف بشويش لايطيح لف راسه يناظر نوره وهو ينافخ ..صار يمشي بشويش الى ان وصل الى نهاية الحيط وصار لازم ياخذ يمين عشان يوصل سمع صوت جواله ..ملا قلبه الخوف وصار ينبض بسرعه وبصوت واطي: الله ياخذك يانوير كانك فضحتيني على اخر عمري وشلون اسكت الجوال رجع للدريشه اللي قبل وحاول يسرع مسك بالدريشه وطلع الجوال وشاف نوره المتصله رد عليها وهو معصب وصوته واطي مره : نعم وش تبين يالخبله
نوره بسرعه وبخوف: وقف مكانك لاتتحرك لايشوفك زوج عمتي مدري وش جابه
سلمان وهو يتبسم ويهز راسه: يافرحتي جا بدري على حظي الله ياخذك يانوير وياخذ افكارك الخايسه ..اخذ باله من انوار السياره وبسرعه:طفي طفي الانوار لايشوف سيارتي ويعرفها وننفضح
نوره بسرعه: وشلون اطفيها
سلمان : عصاه سودا مثبته بالدركسون
كان يراقب السياره يبي يشوف طفى النور وفجأه شاف المساحات تشتغل وبعصبيه: ياحماره لاتشغلين المساحات طفي النور
نوره بخوف : وش دراني
سلمان: ركزي ياغبيه طفي المساحات وروحي للعمود الثاني يسار الدركسون ولفيه شوي بيطفي النور..ناظر بالسياره الا والنور طفى ..كمل بخوف: ايوه بس انزلي شوي عشان لو شاف السياره مايشوفك مالت عليك ..كمل بسرعه وبخوف:ياحماره الحين بيجي يدخل سيارته الكراج وبيشوفني
نوره تضحك: الكراج بالجهه الثانيه كل هذا خوف
سلمان مقهور: ايه لأنك مو انتي مكاني
سكت شوي وبعدها سمع صوت الباب الرئيسي للبيت وبصوت واطي: قفلي قفلي هذا هو دخل..
:

:
ابو مشعل دخل البيت شايل شنطته ووضعه عادي وصل لباب الصاله حط يده على مقبض الباب ..
بهالوقت سلمان عدل وقفته وتحرك الحبل بالشي المثبت فيه واصدر صوت
سلمان صار جبينه يتصبب عرق وانفاسه تتسارع
ابو مشعل سمع الصوت ترك المقبض ورجع لوسط الحديقه يناظر يمين ويسار ماشاف شي استغرب لأن الصوت كان واضح رفع راسه ببطء لفوق ناظر شوي حرك راسه يمين ويسار ماشاف شي رجع للباب حط يده على المقبض فتح الباب ودخل ..
سلمان بعد ماسمع صوت الباب مشى وحاول يكون سريع شوي اخذ يمين ومشى للدريشه الثانيه مسكها وناظر بالسياره شاف نوره تهز راسها بعنف أيـــــــــه ..
لف يده حول الحديد وفك الحبل اللي بيده وربطه بالحديد ..ورجع يمشي ادراجه وهو يدعي ربه ويقرا قرآن ماتسوى عليه ينفضح وسط اهله ..تدلى من الدريشه واخته تراقبه وكان النزول اسهل لما وصل للأرض حس براحه قرب من الطوفه وهو يناظر فوق صعب يطلع على الطوفه ومافيه شي يساعده ..رجع لجدار لبيت ومشى وهو لاصق جسمه بالجدار ولما وصل لنهاية الجدار ناظر بالحديقه الكبيره والمسافه اللي تفصله عن الباب الرئيسي وبينه وبين نفسه:روح واللي فيها فيها مالك الا هالحل..بس لو طلع ابو مشعل ؟..ايـــــــــوه بسوي فيها تو جاي ومحد سمع صوت الجرس ..سمى بالرحمن استعد وعد من 1الى 3 ومشى للباب بخطوات سريعه وصل للباب فتحه بسرعه وطلع وقفله اخذ نفس عميق: الحمد لك يارب مافضحتني ..راح لسيارته يركض ركب السياره وهو ينافخ : الحمد لله الحمد لله
نوره: ياربي خفت مره ياربي لو شافك زوج عمتي وقال لأبوي والله ليلعن خيرك
سلمان يناظرها بقهر: بالله عليك انتي اللي يسمع كلامك يصير حمار
نوره تضحك: امشي بس عيشتك بمغامره
سلمان يناظرها بقهر: امحق مغامره تدرين لو يروح تعبي فشنق وش بسويلك
نوره بسرعه: لا ماعليك مايروح شي
شغل سيارته وتحرك بسرعه ..وبالطريق دخل يده بمخباته كم مره دور بكل مكان وقف السياره على جنب وهو يدور بسرعه
نوره تناظر فيه: شفيك وش تدور
سلمان بتوتر: جــــــــــــوالي مدري وينه
نوره : ادق عليه
سلمان بسرعه: لا لا لا لا
نوره: وينه يعني
سلمان يحك عند ذقنه بتوتر: ماادري نوره يمكن طاح مني او شي زي كذا
نوره: خلاص انا بأقرب فرصه بروح بيت عمتي وبدوره
سلمان: المشكله لو دق احد علي
نوره: الغي الشريحه بسرعه
سلمان يزفر: ايه فكره الحين الغيه واطلع بدل فاقد ..حرك السياره وفجأه ضغط فرامل بسرعه
نوره متخرعه : شفيه بعد
سلمان يناظرها بيأس: لازم يرجع هالجوال
نوره بسرعه: ليـــــــــــه
سلمان بحزن : فيه منبه يومي يعني الساعه 5:30 الصبح بيدق وجوالي مززززززززززززعج
نوره واللي ارتبكت : ياربي وش السوات
سلمان: ماادري تصرفي انتي السبب
نوره تفكر: ماعندي حل ومااقدر اروح لها فجأه وادور جوالك ادعي ربك انه طاح وانت تنزل وتكسر
سلمان بخوف : الله يستر كله منك الشرهه موب عليك ع اللي يتابعك
نوره تبي تطمنه: ماحد يصحى ببيت عمتي بدري لاتخاف
:

:

:
الشرقيه الساعه8:30 مساءً مطار الملك فهد ..الطائره بالتحديد
وعلى مقاعد الدرجه الأولى ,,
جالسه ورغم انبهارها بفاخمة الطائره الا انها خايفه التفتت لأحمد: احمد
احمد: امري
لجين بخوف: اخاف
احمد يتبسم لها ويمسك يدها يلفها بيده: تخافين وانا معاك
لجين تناظر فيه بحب وبينها وبين نفسها: أي غبيه اللي تخاف وانت يااحمد معاها ..وبصوت مسموع: لامااخاف
وكلها دقايق وتحركت الطائره ..اول مابدت تمشي ببطىء مسكت لجين احمد بقوه اكبر وقربت راسها من كتفه: ياربي اخاف
احمد يضحك: لجين بلا فضايح السالفه مايبيلها خوف
بعد اقلاع الطائره بدقايق ..
احمد بهدوء: نونه تخيلي تطيح فينا الطياره
لجين بسرعه وبخوف : وشلون تطيح
احمد فاطس: يضربها طير وهو ماشي وتطيح
لجين تضربه على كتفه وبكل دلع : مالت عليك
احمد يرفع حاجبه: غصون الجنه يالدلوعه
لجين ببراءه: انا دلوعه
احمد : لاجدتي مين دلعك يابنت لاتقولين انا
لجين تبعد عينها عنه بغرور: لامو انت لانك ببساطه ماتعرف تدلع
احمد بسرعه: شف شف البنت تنكر
لجين تناظره بحنان: احمد انكر الدنيا كلها ولاانكر فضلك علي
احمد يمسك يدها: محد له فضل عليك حطي هالكلام براسك
:

:

:
الرياض سنة 1420 للهجره ..يوم الجمعه الساعه 10 مساءً..
دخلت المستشفى الحكومي بسرعه خطواتها تتسابق والخوف واضح بحركاتها السريعه..
وقفت وحده من الممرضات وبسرعه وهي تلهث: وين عبد الله الـ
الممرضه :ماادري..رفعت يدها تأشر على الرسبشن: اسألي هناك
راحت بسرعه للرسبشن وبسرعه وبكل خوف : وين عبد الله الـ وسعد
موظف الرسبشن يأشر على غرفه يسار :روحي اسألي هناك
وقفت قبال الغرفه وهي تشوف الدكاتره والممرضات يركضون يدخلون ويطلعون بسرعه المشهد هزهاوحست ان الحاله خطره
مسكت بوحده من الممرضات وبنبره تحمل الترجي وواضح الحزن فيها: عبد الله الـ.. وش صار عليه
الممرضه : الدكتور يبلغك
شذا وهي تبكي: تكفين قولي لي
الممرضه: للأسف ماقدرنا نسوي له شي
هزت راها لا وحست بيأس وفيض من الدموع بدا ينزل على خدها وموقادره تسيطر عليه: طــ يــ ب ســ عد وينه
الممرضه حزينه على حاله: لما وصل كان ميت انا اسفه
صرخت غصب عنها وبصوت مكسور: لاياربي لا ..مسكت بالممرضه تهزها بقوه وتصارخ: طيب واخواني مين هذا اللي تركضون عليه
الممرضه بأسف: واحد بس منهم عايش وبين الحياه والموت ومااوعدك يعيش
دفت الممرضه بقوه ودخلت الغرفه على صراخ الممرضات والدكاتره وراحت لجسم اخوها المنتهي وقفت عند راسه وصارت تبكي بحسره وتمسح على شعره :نواف تكفى لاتروح وتخليني انا مابقالي احد غيرك
ابتسم لها ابتسامه حستها الأخيره
الدكتور بصوت عالي :طلعوها برا
الممرضه تمسكها :تعالي معاي
شذا تدف الممرضه بكل قوتهاوبصوت عالي:وخري عني
الدكتور بسرعه وه يناظر الجهاز:نبضه بدا يختفي قربي جهاز الصعق
رجعت لوى وهي حاطه يدها على فمها بخوف وتراقب المشهد الحزين اللي حسته مثل الكابوس وتمنت تصحى منه قريب وبعد الصعقه الاول والثانيه والثالثه والرابعه هز الدكتور راسه بأسف : الله يرحمه
صرخت صرخه قويه ملت المكان وصارت تتحرك بلا شعور وتصارخ: لا لا مستحيل انا اكيد احلم مو معقول كلهم راحو وخلوني بلحظه
الممرضه تحاول تمسكها: اهدي الموت حق
شذا تصارخ بهستيريا : مالك شغل وخري عني ..وهزت الممرضه :تكفين قولي لي انه حلم كابوس ..وجلست على الارض بأسى : ابيهم جيبهم لي
الدكتور: خذيها عطيها مهدأ الله يكون بعونها
:

:

:
الرياض الساعه 10 مساءً بيت ابو مشعل بالتحديد..
دخلت غرفتها وهي ماسكه الجوال بيدها هذا وقت اتصال ياسر جلست على السرير وهي تراقب الجوال ..
ومع هدوء المكان سمعت صوت غريب مثل خربشه او شي زي كذا ماقدرت تميز الصوت بس تـأكدت انه جاي من الدريشه قربت منها بخوف وفتحت الستاره بهدوء وتفاجأت بطير تركوز ياخذ العقل ماصدقت اللي تشوفه كان مربوط على حديد الدريشه بحبل مربوط برجله فتحت الدريشه فكت الحبل وسحبت الطير بهدوء اول مامسكت الطير صار يتحرك بسرعه وبخوف وهي تحاول تهديه طاح الكرت الصغير مره اللي مثبت بشريطه بالطير ودخل شوي تحت السرير..
ربطت الطير على السرير ونزلت بسرعه للحديقه كان عندها قفص لطير تحبه مره بس مات ..اخذت القفص ورجعت للغرفه حطت الطير فيه وفكت الحبل من رجله ..حطته على الطاوله وجلست تراقبه وهي مبتسمه على الاخر: هذا اكيد من ياسر بس وشلون قدر يربطه بدريشتي
قطع تفكيرها اتصاله..
ياسر: هلا بالحب
العنود مستحيه: هلا بك
ياسر بحب: اشتقت لك عنودهمااشتقتي لي
العنود بفرح: الا ..ياسر
ياسر: ياعيون ياسر
العنود: ابي اشكرك على الطير
ياسر مستغرب: تشكريني على الطي
العنود بفرح: ايه بس مستغربه وشلون وصلته لدريشة غرفتي
ياسر بحب: الطير فاهم وش كثر احبك اكيد ماراح يلقى غير دريشتك
العنود: انت دري اني احب الطيور
ياسر: لاادري ان الطيور تحبك
العنود بحب: انت مافيه مثلك
ياسر بهدوء: لاياقلبي انتي اللي مافيه مثلك
:

:

:
الساعه 6:30 صباحاً بتوقيت السعوديه 7:30مساءً بتوقيت أسبانيا
دخلت الجناح اللي بالفندق غرفة ضخمه شاشة بلازما قابله للدوران مقابل السرير ثلاجه بدولاب خشب على زاوية الغرفة ..سرير دائري خشبي قابل للدوران مفروش بالستان الذهبي وتمت تغطيت السرير كاملاً بستاره من الحرير الشفاف الأبيض دولاب ملابس بالجدار باب زجاجي عريض يمين السرير يطل على غرفه صغيره مكشوفه تطل على المنظر الخلاب شرق استراليا مدينة بانتامو بالتحديد,,الحمام وانتم بكرامه بانيو دائري يتحكم بتدفق المياه سريعه او بطيء وسخونتها كما يقوم بعمل دورات لتدفق المياه لراحة المستخدم يحوي ذبذبات مغناطيسيه لراحه اكبر اثناء الاستحمام تسريحه مستطيله كاملة الأستخدامات تحوي مغسله صغيره بشكل صدفه كما يحوي الحمام سماعات لتشغيل المسيقى الهادئه المريحه للأعصاب..
اول مادخلت عبرت الممر الصغير اللي يساره باب الحمام وانتم بكرامه وبعد الممر تجي الغرفه الفخمه فتحت عينها بذهول تناظر الغرفة حست انها بفيلم اجنبي واكيد هذا مو واقع المكان كان يسحر حست بالنعاس يتسلل لكل خليه بجسمها بعد ماشافت هالسرير الفاخر حطت شنطتها الصغيره على الكنب الفاخر اللي مقابل السرير وباللون الذهبي والأحمر وراحت جلست على السرير محتاره وش تسوي..
اما احمد بعد ماشكر النادل قفل الباب ودخل الغرفه بشكل طبيعي جلس على الكنبه وهو ساكت..
لجين تناظره وبكل هدوء: احمد شفيك
احمد بعد ماتنهد :اول ماقال الموظف ان خالك حاجز لنا جناح عرسان فخم كان ودي اقول له غير الغرفه لجناح بغرفتين بس خفت خالك موصي علينا احد ويحسب ان فيه شي صار بيننا لاسمح الله
لجين بينها وبين نفسها: كل هذا يااحمد وماصار شي الله يساعدني بس ..ابسمت له وبكل هدوء: انام على الارض عادي
احمد : لا مو سالفة انا عادي انام على الارض بس ماادري استحي اطلب شراشف ومخدات
لجين: طيب نام معي على السرير عادي
احمد بسرعه: لا لا مابي انام معاك
لجين راحت عند الشنطه اخذت ملابس دخلت الحمام وانتم بكرامه لبست بيجامه شورت قصير مره وبلوزه كت شفافه تقريباً..
بعد ماطلعت من الحمام وانتم بكرامه مرت من جنبه وراحت للسرير دخلت باللحفاف وقبل تنسدح: انا صراحه بنام مره تعبانه وانت تعال نام معي بلا دلع
احمد بدون لايلتفت لها: نامي نونه ماعليك مني
انقهرت من بروده حطت راسها على المخده بعصبيه وصارت تفكر وش ناقصني عشان يشوفني عروس له وشوي وراحت بنوم عميق
:

:

:
الرياض الساعه 7صباحاً
نوره وهي نعسانه: ياربي بندر خليني انام
بندر بأصرار: قلت لك مابي
نوره بتعب: حرام عليك بندر خربت نظام نومي والله بموت من النعس
بندر بنبره جاده: قـــلــت لك مــــابي
نوره بهدوء: وش تبي اجل
بندر بحزن: نوره احبك ابيك توعديني ماتتركيني
نوره: وانا قلت بترك بس الانسان مايضمن عمره
بندر بسرعه: خلاص اوكي ادعي مايفرقنا الا الموت
نوره تحاول تقنعه: بندر افهم نا قصدي يعني ماادري بكره وش يصير
بندر واللي استولى عليه الحزن: نوره انتي تدرين لو تتركيني وش يصير فيني اموت والله اموت انا عشقتك ماادري كيف حبيتك غيرتي فيني اشياء كثير مو مصدقه اني احبك مستعد اتقدم لك رسمي حتى لو ماخلصت دراسه ابوي عنده خير
نوره تتبسم: حبيبي مصدقتك وابيك تكمل دراستك الدراسه سلاحك ومستقبلك
بندر بتوسل: طيب اوعديني ماتتركيني
نوره مبسوطه: اوعدك مااتركك الا لـقبري
بندر بسرعه: بسم الله عليك جعل يومي قبل يومك
نوره بهدوء: بندر لهالدرجه تحبني
وقبل يجاوبها بندر انفتح الباب بسرعه ..رفعت راسها وشافت سلمان اخوها قفلت الجوال بسرعه وبأرتباك
سلمان يناظرها: سمعت صوتك تسولفين عرفت انك صاحيه
نوره بتوتر: ايه صاحي
سلمان بعد ماجلس على سريها: انا مو جايني نوم
نوره بأستغراب: ليه ياخوي
سلمان فتح فمه يبي يجاوب بس قطعه صوت جوال نوره ناظر بالجوال وقالها بهدوء: ردي على جوالك
نوره وهي تعطي المتصل بزي: ماعليك هذي خويتي ونشبه وبتصدع راسي علمني انت بس ليه مو جايك نوم؟
سلمان بحزن: مااشوف أي ردت فعل من العنود
نوره تتبسم : لاتستعجل ياخوي انتظر تو بدري يمكن الحين شافته
سلمان يتنهد: على الاقل ترسل مسج
نوره: ماعليه ياخوي اصبر
سلمان: مالي الا الصبر ..وقف وناظرها: ياللا بروح انام وانتي نامي واتركي عنك خويتك
نوره: ان شاء الله
:

:

:
يوم الجمعه الساعه 7مساءً بتوقيت السعوديه 8صباحاً بتوقيت أسبانيا ..
صحت من نومها شافته مقرب الكنبه للسرير من الجهه اللي المفروض ينام فيها وجالس على الكرسي وحاط رجلينه على السرير مغطيها باللحاف ومسند راسه على الكنبه ونايم..
قامت من مكانها وراحت له حطت يدها على كتفه وهزته:احمد قوم قوم نام بالفراش انا خلاص صحيت
احمد صحى بكسل وراح الفراش تلحف اول ماحط راسه على المخده فز بسرعه: لاوش اللي انام بقوم البس عشان نروح نفطر ..وغمز لها نسيتي انك بشهر العسل
لجين تبتسم بدون نفس :ايه صح ياللا قوم
راح الحمام تروش ولبس ..اول ماطلع ناظرت فيه وهو لابس قميصه الابيض وبنطلون جينز اسود وحزام ابيض اخذ جاكيته الاسود الجلد وناظرها: مشينا..
كانت ناعمه مره ببنطلونهاالجينز الكحلي والتي شرت الموف راحت للدولاب اول مامسكت علاق الملابس اللي يحمل عبايتها ..مسك احمد العبايه بسرعه:ماعندك لبس اكثر حشمه يعني لبس محجبات ينفع هنا بدال العبايه اللي تلفت الانظار تعرفين هنا
لجين تناظر فيه: ماعندي
احمد بعد تفكير :تنوره طويله عندك ؟
لجين: ايه عندي تنوره جينز
احمد بتساؤل: مخصره؟
لجين بهدوء: لا
احمد : روحي بسرعه البسيها بدال البنطلون
لجين : والتي شرت؟
احمد : لا خليه وتعالي
راحت الحمام بسرعه لبست التنوره وطلعت لقت احمد ينتظرها وبيده جاكيت طويل له ومبتسم ابتسامه عريضه :البسي هذا فوق ملابسك
لجين : يمكن واسع
احمد مبتسم: انا نحيف يعني راح يكون واسع كفايه عشان يسترك
لبست لجين الجاكيت البيج اللي تعدى ركبتها بشوي وكان واسع بس مو لدرجه ملفته لا كان ساتر قفلت زرايره ولفت غطاها بعنايه ..
ناظرت احمد: اطلع كذا؟
احمد:ايه مشينا
مشت معاه اول ماوصل لباب الجناح وقفت وبكل ارتباك: احمد استحي اطلع كذا
احمد يمسكها من يدها: تعالي انا معاك
مشت معاه وهي حاسه بخجل كبير احمد كان يضحك على منظرها
بعد ما خلصو فطورهم بالبوفيه الخاص بالفندق طلعو مع باب الفندق الفخم وكانت سيارة الليموزين السودا الفخمه تنتظرهم فتح لهم السواق الباب بأبتسامه ساحره..
كانت تناظره وبعد ماقفل بابه وتحركت السياره: احمد
احمد متبسم: ياعيونه
لجين بخجل: احس كل الناس تناظر فيني
احمد يضحك: لا ماعليك لبسك محتشم وهنا محد يناظر بالثاني عندهم احترام كبير للخصوصيات
السواق يناظرهم من المرايا ومتبسم على الأخر : شو استاذ وين بدك تروح
احمد مبسوط: عربي؟
السواق: أي والله عربي من سوريا
احمد: وش حادك تشتغل بأسبانيا
السواق: بتدرس هون وبتعرف لازمني صمد مصاري
احمد: الله يعينك...والتفت للجين:والله هاللاجئين يتعبون كثير الله يكون يعونهم
لجين تناظره ومتبسمه على الأخر حاسه ان هالانسان غير كل البشر شخص من عالم اخر
السواق : شو استاذ
احمد واللي كان يناظر لجين بنظره غريبه: هاه
السواق يضحك: وين بدك تروح نمشي على البرنامج
احمد مستغرب: البرنامج؟
السواق: أي العم ابو سلمان حاجز لكم برنامج كامل المصاريف
احمد بينه وبين نفسه: اشوى مافصلت الغرف وبصوت عالي :اول شي خذنا اقرب سوق وبعدها بنروح ساحة كولون وبكره نبدأ البرنامج
السواق: شو جاي على اسبانيا قبل
احمد يضحك: هيك شي بس اهم البرنامج فيه Las Ventas Bullring ودي اوريها للمدام
السواق : اكيد فيه
لجين بسرعه: وش تطلع ذي؟
احمد: حلبة مصارعة الثيران
لجين بخوف:ياماما لا لا مابي اروح
احمد بثقه: مو كيفك
اول ماوصلو للبوتيك اللي كان باين عليه غالي كان قمه بالفخامه ابوابه زجاجيه والباترينات اللي برا يزيدونه فخامه ..دخلت المحل وهي ممسكه بيد احمد بخجل ناظرت بالمحل اللي كانت تتوسطه دوائر مرتفعه كل وحده الاسبانيه اللي جات تحيهم بأبتسامه حست انها بأغنية كاظم الساهر ..
احمد: ( احتاج معطف للمدام)
الأسبانيه: (تفضل معي)
احمد شاف بالطو جلد مره حلو طويل يوصل لتحت الركبه وطلب منها تجيب مقاس اكبر وناظر بلجين: عشان ياخذ دور العبايه ..ومسكها سحبها بسرعه تعالي نشوف غيره راح معاها للجهه الثانيه وشاف واحد خامته مره حلوه وطلب مثله وقال لها تجيبهم كلهم باللون الاسود وكمل يقلب فيهم يبي يشتري واحد ثالث
لجين تسحبه: احمد خلاص اثنين يكفوني
احمد وهو يقلب فيهم بسرعه: لا باخذ لك واحد ابو فروه ..وبسرعه :ايوهذا هو ..مشى بسرعه : تعالي نشتري لك بلايز طويله
لجين: عندي بعدين مايحتاج الجاكيت طويل مثل العبايه مايبان اللي تحته وتنانير عندي ..احمد بعد تفكير: اجل نشتريلك شالات ملونه
لجين بت ذمر: مـــابي الا الاسود
احمد يناظر بالمحل: طيب بشتري لك جزمه (وانتم بكرامه
لجين بسرعه وهي تسحبه: تعال حاسب بس ..مابي شي ثاني
احمد بتذمر: طيب
بعد ماحاسب طلع وحط الاكياس بالسياره وناظر بالسواق قبل يقفل الباب:تقدم الى بداية الشارع بمشي مع المدام شوي
السواق: على عيني
مشى معاها بجنب النافوره اللي كانت تتوسط الشارع والحديقه اللي تزيد الشارع جمال ..الحديقه كانت مختلفه شبيه بالمعالم الاثريه ..
احمد يناظر لجين: ندخل الحديقه شوي؟
لجين:كيفك
دخل معاها الحديقه وهي تناظر بالاشجار الكبيره اللي ماليه الحديقه اول مره تعرف المعنى الحقيقي للحدايق
لجين تناظر احمد وبهدوء: تصدق احمد
احمد: وش
لجين: دايم كان ودي افسخ جزمتي(وانتم بكرامه) واررررررررركض
احمد يضحك: عليك افكار
وبعد مامشو شوي ناظر فيها: نونه افسخي جزمتك
لجين مستغربه: ليه؟
احمد وهو يفسخ جزمته :افسخي بس
لجين فسخت جزمتها ومسكتها بيدها: وبعدين؟
احمد : اركضي
لجين تمشي مستحيه : لامابي
احمد يمسك يدها: تثقين فيني؟
لجين : ايه
احمد بصوت عالي وبحماس: 123 ..مسك لجين بقوه وصار يركض
لجين تركض غصب عنها: يامجنون
احمد يضحك: مجنون مجنون عيشي بس
لجين تضحك: ياربي احس العالم يناظرونا
:

:

:
الرياض الساعه 2 الظهر يوم الخمس سنة 1421للهجره
بعد ماخلصت تنظيف الحوش جلست بتعب ضمت رجلينها وحطت راسها على رجلها وهي تحس بتعب ..فيه عبره بصدرها خانقتها ..دمعاتها بدت غصب عنها تسيل على خدها وهي تسمع الاصوات داخل البيت..
ماجد يصارخ بصوت عالي: وينها هالزفت
ام ماجد:برا تنظف الحوش
فتح الباب الخارجي بقوه لدرجه ضرب الجدار وطلع لها ثاير مسكها من شعرها وبكل عصبيه: انتي يالزفت ليه تشيلين غرشتي
شذا تدفه عنها: وخر عني مادخلت غرفتك
ماجد يضربها: لاتكذبين ياحيوانه
شذا بصوت عالي : لاتصارخ علي قلت لك مالمستها
ماجد يدفها بوحشيه على الجدار: كلي تبن اصارخ مااصارخ كيفي
جلست على الارض بألم وهي تبكي
ماجد يناظرها بقرف: تتتتتتتتتتتتف عليك صح ناس مريضه
:

:

:

الساعه 10 مساءً بتوقيت السعوديه 1 الظهر بتوقيت أمريكا
شرب عصير الليمون البارد وجلس يشوف تلفزيون بروقان
نجلاء جاته مبتسمه وجلست على رجله تمسح على شعره بحنان: اقول حبيبي
مشعل بروقان: امري ياروحي
نجلاء : قلبي نبي نطلع من هنا طفشنا من اكل المطاعم والمكان مه صغير وانت خلاص تعلمت اللغه
مشعل: اللي تبينه خلاص بكره اكلم المرشد يشوف لي شقه
نجلاء بسرعه: لا لا وحده صديقتي تدرس هنا وبتخلي شقتها خل ناخذها وش رايك
مشعل ببرود : عادي ماتفرق معي أي شقه
نجلاء: بس اجارها غالي شوي
مشعل: عادي الاجار مايفرق عندي
نجلاء بفرح: خلاص بقول لها
مشعل: قولي لها
نجلاء تناظره وبينها وبين نفسها وبكل خبث: هناك ببدا معاك البدايه الصحيحه
:

:

:
الرياض الساعه 11 مساءً
واقفه عند جهة الطوارىء وتصارخ: اقول لك بنتي ماتتحرك تقول الدفع مقدم
الموظف: اناعبد مؤمور مالي شغل
شذا وهي تبكي وتصارخ: بس اسعفوها على مااروح البيت وارجع الله يخليك بنتي بتموت
كان مار من جهة الطوارىء وسمع صوتها اللي ميزه قرب منها بخوف : خير شذا
شذا وهي تبكي: الحقني فهد بنتي بتموت ومو راضي يسعفها
فهد ناظر بالبنت فتح عينها وشالهابسرعه وهو يصارخ: سستر تعالي معاي بسرعه حالة تسمم ..وصارخ على الموظف هالمريضه على حسابي الخاص
.
.
.
.

نهاية الجزء

اتمنى تعجبكم

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 15-03-10, 12:44 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



عندما تقلبنا الأيام ونكتشف غدرها عندها فقط ندرك انه هنالك قلوب سوداء بداخل اجساد بريئه لاتعكس الا بالبراءه فتصدمنا

قلبتني هذه الحياه كثيراً وعلمتني الكثير وادركت بوقت متأخر ان الناس وكما يقولون اجناس

انت يامن اضحكتني وابكيتني لك تقديري وانت يامن تعلمت مني وعلمتني لك احترامي وانت يامن تقرأ سطوري لك شكري

فكرت كثيراً كيف ابدأ هذا الفصل من روايتي واحتارت الأحرف في مخيلتي وها أنا ذا أبدأ لأبحر بسطوري وأخذكم معي

الفصل الثاني عشر

الرياض سنة 1425 للهجره 1| شوال يوم الثلاثاء
قبل اللقاء,,
بغرفتها ماسكه الجوال وبكل عصبيه : مامعي ولااقدر اجي على امريكا
جاد: ما ألت لك تتصرفي
نجلاء : طيب كيف
جاد: انا سألت ناس بعرفهم هونيك كل يلي عليك تستدرجيه لألك
نجلاء وهي مبتسمه بخبث: بس ..هذي سهله
جاد: انتي استدرجيه وبعدها بعطيك الخبر الاكيد
نجلاء: وش اسمه
جاد: مشعل خالد الـ........ ابوه رجل اعمال غني كتيــــــــــــــــــــر
نجلاء تتبسم: عز الطلب
:

:

:
الرياض الساعه 12 بعد منتصف الليل
الزمن الحالي..
طلع من غرفة الطوارىء ولقاها تنتظره والخوف واضح من عيونها اللي باينه جاته تركض وبخوف: بشر فهد تكفى
فهد بحزن : الحمد لله بس حالتها صعبه شوي
شذا بسرعه : وش بيصير ببنتي لاتكذب علي
فهد واللي يحاول قد مايقدر يكون في ثبات : لاتخافين بتقوم بالسلامه ..بــس سكت شوي
شذا تقطع سكوته بسرعه: بس وشو لاتخوفني
فهد بهدوء: انا مضطر ابلغ السلطات
شذا بخوف: تبلغ ليه ؟
فهد يناظر فيها مقهور: بنتك ياهانم كانت ماخذه جرعه زياده من ماده مخدره تدرين وش معنى هالكلام
شذا منزله راسها وبهدوء: فهد لاتبلغ
فهد بأصرار : أنا اسف واجبي كطبيب يلزمني ابلغ عن اللي صار البنت كانت راح تموت انا ابي افهم بنت بعمر الزهور كيف تسوين فيها كذا
شذا بسرعه وبنبره حزينه: لا لا فهد انت تتوقع اسوي في بنتي كذا فهد عشان خاطري لاتبلغ اخاف ياخذون بنتي مني
فهد يناظرها بأستغراب : مين مسوي بالبنت كذا ومين اللي راح ياخذ بنتك منك
شذا وهي تبكي: اهل زوجي الله يرحمه ..وناظرت بالساعه ومشت بسرعه:انا لازم اروح لو صحو ومالقوني تصير علوم غبره
فهد يمشي بخطوات سريعه ويوقف بوجهها: اصبري
شذا: نعم
فهد: انتي تدرين من متى انا ادور عليك
شذا : وش يفيد فيه
فهد بتوتر: شوفي يابنت الناس انا لاراعي حركات ولاشي وسوالف المراهقين زمان نسيتها بس اللي اعرفه اني للحين شاريك وابيك زوجه على سنة الله ورسوله
شذا بهدوء: فهد انت ماتدري
فهد يقاطعها بسرعه: قبل لاادري عن أي شي شذا انا طول هالسنين مانسيتك ولاتزوجت انا اوعدك اكون زوج حنون واب مثالي لبنتك
شذا بعد مادخلت بنوبة بكاء: فهد مااقدر اخاف انت على بالك ماابي انت ماتدري وش حالي جيت بالبنت اقرب مستشفى مشي وماعندي ولاريال عمها مو مقصر لافيني ولافيها بس مابي اتزوج وياخذون بنتي مني
فهد وهو مقهور :مين ياخذها منك مالهم حق وعمها انا اقدر البسه قضيه على اللي سواه بالبنت
شذا بعد تفكير: لا لا اخاف مااتخيل حياتي بدون البنت
فهد وهو يضغط على اصابعه من التوتر: شذا وش يرضيك علميني وبسويه يابنت الناس انا تعبت والله العظيم ..انتي ماتقولين انك طالعه بدون لااحد يدري خلاص البنت على الصبح بتكون احسن وانا معاك ناخذها ونروح نتزوج ونروح يومين نسوي عمره ونرجع وانتي ارمله مو لازم عرس وانا متنازل لاابي لاعرس ولاشي
شذا ساكته ومنزله راسها
فهد يكمل بسرعه: شوفي وان ظهر عم البنت او عرف طريق لنا بقوله بيننا المحاكم وبهدده بسالفة البنت وجرعةالمخدر الزياده شذا تكفين
شذا سكتت وهي تفكر معقوله بعد هالسنين فهد يكون ملاذها معقوله يخلصها من هذا كله بس لا مومعقوله تغيب كل هالسنين واخرها تجي تدمر حياته ..التفتت لحياتها الماضيه خسارتها لأهلها وزوجها قسوة اخو زوجها وامه وحياتها اللي انقلبت حياة يتم وهم وألم هذا ان ماكان طريق السعاده فهو حبل النجاة الوحيد ,,
فهد وهو يناظرها بتوتر: انتي ماقلتي تعانين منهم انا من زمان اتمناك ماطلبت الا الحلال وافقي طلبتك والله العظيم تعبت وانا اكمل حياتي بدونك..وبصوت عالي وبكل انفعال : انا صاير غبي مثل المراهقين ابكي على الاطلال اتذكرك اتذكر كل شي فيك صوتك ضحكتك ماقدرت انساك ادق على بيتكم واروح عنده ابي بس اعرف انك بخير ويوم اللي عرفت عن موت اهلك حاولت القاك مالقيت لك طريق والحين جايه تقولين لي انك مو بخير وتتوقعين ارجع اعيش حياتي بدونك مـــــــــــــــــــــااقدر..فسخ نظارته ومسح عيونه بحركه سريعه لف راسه للجهه الثانيه وبهدوء: انا اسف
شذا بهدوء اكبر: وانا موافقه
فهد التفت لها بسرعه وبحماس: وش قلتي
شذا وهي منحرجه منه: قلت موافقه
فهد يفسخ البالطو حقه وبسرعه: الحين بروح ..وفجأه وقف وناظر بالساعه بالجدار: لابس باقي ماخلص شفتي ..مشى بعدها بسرعه وبصوت عالي: عادي عادي باقي 10 دقايق بطلع بدري لاتروحين برجع
ابتسمت بهدوء وهي تناظر توتره واستبشرت خير لأنها شافت فهد الانسان اللي حبته زمان طيب وهادي وناجح ماغيرته الايام بالعكس زادته ذوق وحلا
:

:

:
سنة 1420 للهجره يوم الأحد الساعه 3 الظهر ,,
بعد حادث السياره بحوالي الشهر ..
نزلت السلالم بهدوء وهي تناظر بهالبيت اللي صار خالي عليها اللي كان مالي هالبيت عليها راح وتركها لحالها ..
ام ماجد تناظر شذا بعصبيه ونفسها الخايسه باينه بكل ملامح وجهها: انتي لايكون فاكره نفسك صاحبة بيت للحين اصحي لنفسك انا لولا بنت ولدي ماكنت تحملتك انتي واهلك السبب بموت ولدي
شذا بعيون غرقانه دمع: الموت حق انا بعد فقدت اهلي وزوجي
ام ماجد بعصبيه وبصوت عالي: اسكتي بس من يوم اخذناك وانتي قدم سوء علينا الله يقطعها ساعه اللي اخذناك فيها اسمعي من اليوم تنامين بالغرفه الصغيره اللي بجنب المطبخ فاهمه
شذا بحزن : فاهمه
مشت ام ماجد بكل جبروتها وقوتها وهي تسوي حركات اشمئزاز بوجهها مبتعده عن الدرج
شذا جلست على الدرج وهي تبكي بحرقه وكل شي بداخلها يصرخ ياربي ليش انا بالذات يروحون اهلي ابوي اخواني وعزوتي واجلس كذا لااهل ولامال ولابيت ليـــــــــــش ..بكت بحرقه سندت راسها على سور الدرج وبدت تستغفر ربها وهي تحمده على بنتها اللي طلعت فيها من الدنيا
:

:

:
الرياض الساعه 1:15الفجر
الزمن الحالي,,
دخل البيت قفل باب الصاله وسند جسمه عليه مو مستوعب اللي صار معقوله شافها وعرض الزواج عليها معقوله وافقت ..هز راسه بقوه :اكيد انا احلم
ام سلطان تقطع حيرته: بسم الله عليك ياوليدي
فهد مستغرب وبينه وبين نفسه: وش مصحيها هالوقت الحين اقول لها او مااقول
ام سلطان تقطع اندماجه: وش سالفتك اليوم
فهد بسرعه: انتي وش سالفتك ليش صاحيه
ام سلطان تناظره بعدم استيعاب: صحيت اشرب مويه
فهد بسرعه وباين عليه الاستعجال: اها طيب ..راح بسرعه ووقف عند الدرج : انا وين رايح اجيب ملابس ..وبعد تفكير وبصوت واطي: لا لا وش ملابسه بجيبها هنا بعد الزواج لان ماعندي اجازه ..لا لا صح بروح معها مكه خلاص باخذ اطراري وبسرعه كبيره وبصوت عالي شهق: امــــــــــــــي
ام سلطان قربت منه وضربته بالعصايه: وش امي جالسين بفلم كرتون انت مو صاحي ياولد
فهد مرتبك: بصراحه يعني انا قررت اتزوج
ام سلطان والابتسامه بانت على وجهها: هذي الساعه المباركه من بكره اقول لأختك تشوف عروس
فهد بسرعه: لا لا لا انا لقيت العروسه اخت واحد دكتور زميلي ويتيمه وانا احب الولد وناوي اناسبه
ام سلطان: خلاص شوف لنا يوم نزورهم
فهد يحك رقبته: لا مايحتاج البنت عايشه مع اخوها وانا طلبت يدها منه وهو وافق واتفقت معاه على كل شي باقي نحدد يوم الملكه ببلغ اخواني وزي كذا
ام سلطان مبسوطه: اخيراً ياوليدي قررت تشوف حياتك ومستقبلك
فهد يضحك بأستخفاف: ايه بس فيه مشكله
ام سلطان تناظره: وشهي
فهد بخوف: البنت اهلها ماتو قريب ومايبون لاعرس ولاشي يعني يوم ملكه عائلي وخلاص
ام سلطان بعدم اقتناع: سنين وانا انتظرك تتزوج واخرها تتزوج بحفله عائليه
فهد يبوس راسها: قلت لك البنت يتيمه واهلها متوفيين مالهم فتره مايصير بعدين وين احسن اتزوج بحفله عائليه او مااتزوج ابد
ام سلطان تلوي فمها: وش هالحاله معاك
فهد يضحك: المهم اني اخيراً بتزوج
رقى الدرج وراح غرفته بسرعه جلس على السرير وهو متوتر وبعد تفكير دق على اخوه ابو فارس ..وبعد مرتين اتصال رد عليه ابو فارس بكسل وبصوت ملاه النوم: الو
فهد بسرعه: محمد اصحى معي انا بتزوج
ابو فارس بكسل: فهد روح نام ..تحلم بالزواج تجي تدق علي الظاهر اثرت فيك العزوبيه
فهد بسرعه: لا والله بتزوج وبكره
ابو فارس يجلس على السرير: وش هالتخريف
فهد ياخذ نفس: ماهو تخريف البنت بتزوجها وبكره لأنها يتيمه وفيه ظروف كثيره تمنعني اتزوجها بحفله وزحمه وغير هذا البنت ارمله
ابو فارس بسرعه: فيه واحد عاقل يتزوج بين يوم وليله وبعد هالعمر كله تتزوج ارمله
فهد: انا ابيها وبتزوجها وماطلبتك الا عشان توصل الفكره لأخواني وأمي ماادري كيف بجي لأمي مع حرمتي وهي عندها بنت
ابو فارس مصدوم: لاوبعد عندها بنت
فهد بهدوء: تكفى ياخوي تصرف معهم انا باخذ اجازه اطراريه وبملك بكره وبروح مكه 3 ايام وانت شوف لي حل عادي نسوي حفله صغيره ان رجعت ..سكن شوي وبعدها كمل: انا دقيت عليك لان ادري بردت فعل سلطان ماراح تكون حلوه
ابو فارس يتنهد: وش هالموقف اللي حطيتني فيه
فهد بسرعه: طلبتك ياخوي
ابو فارس: خلاص انا بتصرف معهم مبروك ياخوي
فهد بفرح: الله يبارك فيك
:

:

:
السبت الساعه 1:30 الظهر ..
صار له ساعه ونص واقف هالوقفه ليه مايدري ..قبل القصر بمسافه بالجهه المقابله..
فارس وهو يراقب بوابة القصر الفخمه:ياربي لو يطلع تركي ويشوفني ..وبعد تفكير : بقوله جاي اشوفك بقول له أي شي
اخيراً انفتحت بوابة القصر وطلعت سيارة السواق منها لحق السياره بسرعه وهو مايدري مين فيها بس كل همه كان انه يلحقها مشى وراها بحماس الى ان وصلو الى احد الصالونات الفخمه نزلت بنتين من السياره حاول ياخذ باله من اشكالهم ماقدر بس لاحظ الوجوه المكشوفه والنظارات الشمسيه اللي ماقدر يميز ماركتها..
مد يده وشغل الأف ام يسمع اغاني وهو يفكر: تركي قال انه ماعنده غير اختين يعني اكيد هي وحده من هذول بس ماقال ان خواته يكشفون المهم ماعلي انا لازم اشوفها
:

:

:
الساعه 2 الظهر ,,
نازل الدرج وملامح وجهه تترجم معاني كثير الملل الحزن القهر ,,
راقبته وهو ينزل الدرج الى ان وصل عندها بالصاله وجلس بجنبها..
نوره تناظره وتتبسم: ادري ماشفت منها أي بادره
سلمان ياخذ نفس :نوره ماادري المشكله ببنت عمتك او فيني
نوره تتبسم على الاخر : لا ببنت عمتي انا لو منها ادق عليك واقول لك احبك
سلمان بسرعه: بنت استحي على وجهك
نوره: شفت يعني لو سوت كذا يكون وضعها غلط يمكن حست فيك وفهمت بس مو قادره تعبر او بالاصح تستحي تقول لك
سلمان يعدل جلسته: يعني وش اسوي بالضبط
نوره حاطه يدها تحت ذقنها وتفكر
سلمان يدفها: اخلصي
نوره: روح لها وقول لها بالعربي الصريح انا يابنت عمتي احبك وابي اتزوجك
سلمان مستغرب: كذا بدون مقدمات
نوره تناظره بقهر: كل هالمقدمات وتقول لي كذا بدون مقدمات لاتقهرني روح صارحها
سلمان: وشلون اروح بيتهم اقول لها احبك
نوره بعد تفكير: اسمع روح عند بيتهم وارسل مسج وقول لها بالمسج انك عند البيت وانت وشطارتك ورومنسيتك بالمسج
سلمان: رايك كذا
نوره بأصرار: ايه رايي كذا ودامك تبي الزواج وماتبي لف ولادوران شوف رايها وفرحنا
سلمان يوقف بحماس: بروح والحين
نوره تضحك وتناظره وهو يمشي بسرعه وبصوت عالي: بشرني لا اوصيك
سلمان بعد مافتح الباب: ان شاء الله
بعد مامشى اخوها دق جوالها اخذته وكان بندر المتصل ردت وبكل هدوء: هلا
بندر بحب: هلا بحياتي
نوره: وش تبين الحين
بندر: ياويلي اموت فيك وحشتيني
نوره بسرعه: طيب اكلمك بعدين
بندر بسرعه اكبر:لا اصبري انا عند بيتكم
نوره بخوف وارتباك: وش اللي برا وش تبي
بندر : ابي اعطيك شغله
نوره وهي تحس بالخوف صار بكل جزء بجسمها: اخوي برا ياويلي
بندر بكل برود : لاشفته مشى لاتخافين
نوره وهي توقف وتراقب الصاله وتتلفت بسرعه:طيب خلاص روح
بندر بثقه: لامو رايح
نوره بقهر: كيفك بقفل بوجهك واوقف برا للصبح
بندر ببرود: وليه اوقف الجرس موجود بقول ابي نوره وخلاص
نوره بسرعه: ياربي بندر وش تبي
بندر: ابي اعطيك شغله
نوره: لو تموت ماطلعت لك صاحي انت
بندر : مابيك تطلعين لي ابيك تطلعين وتوقفين ورى الطوفه يسارالباب
نوره بيأس: طيب امري لله
مشت بهدوء فتحت باب الصاله وراحت وقفت ورى الطوفه وقالتها بهدوء: وقفت
بندر بحماس :طيب راقبي الحين وش بيجيك
نوره بخوف: طيب
بندر مسك باقة ورد بيده وحذفها بقوه ..نوره سمعت صوت وراها والتفتت شافت الباقه بعيده شوي عنها قربت منها وبندر يسمع صوت انفاسها بالجوال اول ماوصلت للباقه الحمرا الكبيره اخذتها وابتسمت وبصوت ملاه الحب:بندر مجنون
بندر بكل رومانسيه : مجنون فيك
نوره بهدوء: طيب ياللا قفل بروح اخبي الباقه
بندر بصوت ملاه الفرح: طيب حبيبتي
:

:

:
الساعه 3:00 الظهر ..
اول ماأخذ يسار للشارع اللي فيه بيت عمته شاف مشهد سبق وشافه قبل العنود واقفه نفس الوقفه اللي شافها قبل جن جنونه وهو يحرك السياره ببطىء وشافها تاخذ كيس صغير حس بثوران بداخله حرك السياره بسرعه ووقف ورى العنود نزل وقفل الباب بسرعه لف من ورى السياره متجه لها وهو يناظر فيهم بكل عصبيه هالمره بعد الاستاذ غلطان ..وقرب من ياسر ومسكه من قميصه بعنف وهزه: انت ماتستحي واقف مع بنات الناس
ياسر يحاول يفك يد سلمان : وخر يدك عني
سلمان بعصبيه: مابي اوخرها وش بتسوي يعني
العنود بخوف وهي تبكي : سلمان خله يروح
سلمان بصوت عالي : انتي انطمي ..مسك ياسر بيد واليد الثانيه سحب فيها الكيس من يد العنود بعنف وناظر بداخل الكيس وراماه على الارض بقهر وبصوت عالي وهو يناظر ياسر: ماشاء الله كروت وحركات
ياسر بعد ماأبعد سلمان بعنف: مالك شغل
سلمان واللي سيطرة عليه العصبيه : هذي بنت عمتي ياثور وقرب منه ووجه له ضربتين بقوه على وجهه وضربه بيدينه الثنتين على كتوفه طاح منها ياسر على الارض سلمان جلس فوقه وصار يضربه وياسر يحاول يدافع عن نفسه ويضرب سلمان بس ماكان بنفس قوته
العنود كانت خايفه مره وحاطه يدها على فمها وتبكي
ياسر بصوت عالي وهو ممسك بيدين سلمان عشان لايضربه وبنافخ: انا قصدي شريف احب بنت عمتك وبتزوجها وهي موافقه وهذا الكيس فيه علبة بخور من امي وكرت لعرس بنت خالي
سلمان حس بتنمل برجلينه وخمول بيدينه فك ياسر بلا وعي ووقف ناظر العنود وناظر ياسر وراح سيارته بدون لايبدي أي تعليق وتحرك بسرعه
العنود ابتسمت بعد كلام ياسر ونست خوفها من سلمان وراحت ركض بيتهم ,,
:
ضرب راسه بدريشة السياره بقوه وبصوت عالي : غبي ياسلمان غبي عشان كذا ماعبرتني شايفه غيري وانا مثل الحمار اطرد وراها فتح جواله يقرا الرساله اللي له ساعه يكتب فيها
:
حبيبتي أنا احبك من زمان وابيك زوجه لي حاولت اكتبها بأسلوب رومنسي بس مالي بهالحركات انا عند بيتكم اذا موافقه قولي موافقه وادخل الحين اطلبك من اهلك
:
رمى الجوال بقوه على قزاز السياره وزادها سرعه وصرخ: غـــــــــــــــــــبي بنت تهزك
:

:

:
الساعه 7 المغرب ,,
طفش وهو واقف عند المشغل النسائي راح صلى واكل شي خفيف ورجع وكلم جوال وسمع اغاني وغنى مابقى شي ماسواه وكل مارفع راسه شاف السواق الهندي مسند جسمه على السياره ومكتف يدينه ويناظر بالمشغل ينتظرهم
فارس ماسك الدركسون بطفش: هذا ماطفش الحمد لله اني مو سواق ,,وفجأه سنع جلسته وتحمس وهو يشوفهم طالعات من المشغل ومستغرب انهم مغطيات وجيههم وقبل كانو كاشفات بس ماهمه المهم انهم طلعو راقبهم والسواق يفتح لهم الباب وهم يركبون شغل سيارته ولحقهم وهو مو مصدق حتى رجلينه نملت من الجلسه ,,
مشى وراهم مسافة حول نص ساعه شرق الرياض وصلو لطريق ظلام وكان خالي من السيارات وهو مستغرب وش جايبهم هذول هنا,,
وهم ماشيين جات سياره جمس اسود وقفت بمحادات سيارة السواق فيها شباب اثنين كاشخين اخر كشخه الشماغات مكويه بعنايه قلم فخم يسار الجيب العلوي للثوب الناصع البياض ريحة العطر اللي تفوح بمجرد فتح الشباك ,,
فتح اللي بجهة الراكب دريشته وصار يصارخ: على وين ياحلوات عطونا وجه عاد نبي نخاويكم
حاول السواق يبعد عنهم بس كانو يقربون منه بطريقه مخيفه ويحاولون يعطلون سيره الى ان راحت السياره بالرمل على محاذات الشارع ووقفت ووقف الجمس الاسود قدامها
فارس وهو يقرب منهم بسيارته ببطىء وخوف: ياربي انا وش جايبني هنا هذول اكيد متفقين معاهم ,,وبسرعه: لا لا مااتوقع خوات خويي يسوون كذا ياربي وشلون اتصرف انا واحد واهم اثنين لازم اتشجع
وقف سيارته ونزل بسرعه بالوقت اللي نزلو الشباب من سياراتهم يتحرشون بجود وجنا ويحاولون يفتحون الباب وسط صراخ البنتين وخوف السواق الهندي
فارس بصوت حاسم يحاول يخفي الخوف اللي بداخله :وش تبون من البنات
واحد منهم التفت ببرود : وش دخلك
فارس بعصبيه وبصوت عالي: وخر عنهم او احسب ان امك ماجابتك
اللي ماسك باب السياره يناظر فارس من فوق لتحت ويلتفت لخويه وهو ميت ضحك : الاخ ينكت
فارس حاول يتجاهل خوفه خصوصاً انه اول مره يدخل بجدال حتى بالمدرسه كان ومازال الحيط للحيط.. جمع كل شجاعته وقرب من الولد اللي ضحك ومسكه بيدينه من ثوبه وسحبه لدرجه طاح شماغ الأول وبصوت عالي: تعال اعلمك مين اللي ينكت ,,
دخل معاه بتشابك الى ان طاحو على الارض وكل شوي يتقلبون وواضح ان الولد اقوى من فارس اول ماصار فارس تحت والولد فوقه السواق صار يدور بالارض الى ان شاف لوح خشب ضرب فيه الولد على راسه وفارس رفسه ببطنه بقوه بعده عنه ووقف بسرعه يناظر بالولد الثاني وينادي الهندي بحماس: تعال جاكو
الهندي واللي ابد ماكان اسمه جاكو بس يبي يخلص من هالسالفه مشى ورى فارس ..الولد لما شافهم جايين صار يرجع على ورى
فارس بصوت عالي وهو حاس نفسه بطل : خذ خويك وانقلع والا نكمل عليك
الولد سحب خويه بصعوبه حطه بالسياره وانحاش بسرعه ..
جود وجنا نزلو من السياره وقفو عند فارس وبصوت واحد:مشكور ماقصرت
فارس وهو مستحي :ماسويت شي
جود تناظر فيه: انا وين شفتك قبل
السواق بكل لقافه : هذا صديق سير تركي
جود بسرعه: انت اللي هذاك اليوم بالحديقه ماتستحي على وجهك
فارس بأرتباك: وش سويت
جود بقهر: متفق مع شوية حوش عشان تسوي فيها بطل فوق روسنا والله لأقول لأخوي مشينا جنا
اول مامشوى لحقهم فارس بسرعه وقف مقابلهم وبسرعه : دقيقه دقيقه والله العظيم مااعرفهم ولاعمري شفتهم
جود تناظر جنا: تصدقين انها صدفه
جنا بعد تفكير: مستحيل
فارس بأرتباك وهو يحاول يوقفهم: لحظه لحظه بقول الصدق والله وبدون كذب
جود توقف وتكتف يدينها: اخلص
فارس متوتر ومرتبك: انا بصراحه بس ماتضحكون علي ولاتعلمون تركي والله ماقصدت شي
جود بعد تفكير: قول ماراح نضحك
فارس منزل راسه وخايف: انا لحقتكم من البيت الى المشغل ومن المشغل الى هنا وتفاجأت مثلكم بالموقف اللي صار
جنا بسرعه: ليه لاحقنا
فارس بتوتر وهو يرجع خطوتين لورى: ابي اشوف اللي ضربتني الكف هذاك اليوم ماادري وش حدني والله اسف
جود: اقول انقلع نصاب
فارس بسرعه: قسم بالله هذا الصدق الله يحرمني امي وابوي لو كذبت عليك
جنا تناظرها وبصوت واطي: شكله صادق
جود بدون نفس وبصوت مسموع: طيب طيب ماقصرت لحقتك لنا طلعنا منها بفايده مع السلامه ومسكت يد جنا وراحت معها للسياره
الهندي يقرب من فارس: انا بعد مافي قول لسير تركي انك يلحق انا
فارس بقهر: بالله انقلع لوتعلمه قلبت السالفه عليك
الهندي: لا لا يعجبك انا مافي يقول
راح الهندي وركب سيارته ..التفت فارس يبي يروح سيارته وفجأه سمع صوت البوري راح عند دريشة السواق : نعم
جنا بصوت واطي: لوسمحت امشي ورانا نبي نروح مزرعه قريبه هنا عندنا حفله مع صديقاتنا وصراحه نخاف
فارس بفرحه: افا عليك اوصلكم وانتظركم الى ان تطلعون بعد
جنا: لابس الحقنا لاهنت
فارس: ابشري
:

:

:
الرياض الساعه 8 مساءً
مابقى شارع ماراح له ولاحي الا ولفه حاس بكتمه بداخله وحزن يملاه حاس انه انكسر انه انهزم حاس بوحده وضعف احاسيس كثيره انخلطت بداخله احاسيس اول مره يحسها ويشعر فيها ,,
حس انه مثل طفل انكسرت افضل العابه
او انه بالغ ضاعت كل احلامه
بلحظه فكر ياليته يرجع طفل ويبكي يبكي فراقها يبكي غبائه يبكي طيشه يبكي شبابه اللي مااحترمه ورجع مراهق يحب ويفكر بالغرام ومافكر ان هالبنت مو شايفته ولاحاسه فيه
اول مره يحس انه مو قادر ياخذ انفاسه وان الانفاس تحتبس بقسوه بصدره وقف على جنب سند راسه على الدركسون وصار يتنفس بصعوبه حلم كثير متى يمتلكها متى تصير زوجته حبيبته وام عياله بس للأسف احلامها ماكانت مثل احلامه
:

:

:
يتبع,,

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 15-03-10, 12:45 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الساعه 9 مساءً بتوقيت السعوديه 10 صباحاً بتوقيت أسبانيا
ماسك ريشه بيده يلعب بأذنها وهي تتقلب بكسل :احمد روح بنام
احمد ومازال يعاندها :قومي طافنا الفطور نبي نطلع قبل وقت الغدى
لجين تقوم بكسل : طيب
راحت بسرعه غسلت وجهها توضت وصلت اخذت تنوره جينز سوداوتيشرت ابيض راحت الحمام وانتم بكرامه لبست اول ماطلعت لبست الجاكيت الاسود الطويل قفلت كل زرايره واخذت الشال الاسود تحجبت بعنايه مسكت العطر بس احمد مسك يدها اللي فيها العطر بسرعه حست بقلبها ينبض اول مالمست يدينه يدينها رفعت عينها بهدوء تناظره حست انفاسها ماتطلع من صدرها ودها تقول له احبك بس فيه شي يمنعها
احمد بهدوء: لاتحطين عطر
لجين : طيب
نزل معاها صعدو السياره اللي تنتظرهم وكانو متجهين لـ Puerta del Sol (بوابة الشمس)
اول مانزلت من السياره وناظرت المشهد تمثال كبير غريب مثل اللي تشوفهم بالتلفزيون مبنى كبير عمود عالي على اليمين يعلوه مثلث صغير وباقي المبنى عباره عن مربعات متلاصقه تعلوها نوافذ صغيره جداً وتتوسطه نوافذ كبيره مستطيله يعلو كل نافذه مثلث دخلت الساحه اللي كانت عباره عن ساحة تسوق ضخمه تحوي عدت مطاعم ,,
احمد يناظرها بحب:اعجبك المكان
لجين:مرررررررره حلو اول مره اشوف شغلات مثل كذا
احمد يمسك يدها: ياللا نتسوق شوي بعدها نتغدى
لجين واللي حاسه بالامان لوجوده معاها: كل يوم نتسوق ؟
احمد يتبسم: التسوق بمكان مثل هذا متعه حقيقيه
لجين بحماس: طيب
بعد ماتسوقو جلس معاها بأحد المطاعم اللي كان شكله اوروبي قديم الكراسي والطاولات وحتى الكونتر كله مصنوع من الخشب على الطراز التقليدي القديم ..
طلب لهم سمك على الطريقه الأسبانيه وعصير توت ..
لما جا الاكل كان ياكل متحمس وهي تاكل ببرود ناظر فيها: نونه ماتحبين السمك؟
لجين بهدوء : احبه بــس
احمد يتبسم: بس وشو
لجين تحرك كتوفها : مدري
احمد يحط سمك بالشوكه ويقربها من فمها : كلي بلا دلع
لجين تاكل من يده وبداخلها تدعي الله لايحرمها منه
:

:

:
الساعه 10:30مساءً بتوقيت السعوديه 1:30 ظهراً بتوقيت أمريكا
جالسين يتفرجون على الشقه الفخمه المفروشه ..اثاث امريكي فاخر صالون ابيض جلد بمفارش سوداء شاشة بلازمه كبيره جداً طاوله زجاجيه تتوسط المكان غرفة نوم امريكيه مزدوجه مع حمام وانتم بكرامه غرفة ضيوف تحوي غرفة نوم فرديه راقيه ..المطبخ مفتوح على الصاله بشكل جميل الوانه الساحره تضيف جمال على الصالون فهو خليط من اللون الرمادي والأحمر الدموي ..كونتر حديد بلون الرصاص مرتفع وكراسي عاليه طاولة طعام صغيره خشب باللون العسلي يمين الصالون
نجلاء تلف يدينها بيدين مشعل: ها حبيبي وش رايك
مشعل يتبسم: والله رهيب المكان بس انا ابي الغرفه المزدوجه عشان الحمام (وانتم بكرامه) مو عشان شي
نجلاء تناظره بقهر: طيب براحتك
مشعل يناظرها بطرف عين وهو حاس بحماسها: ماتبين عادي ندور مكان ثاني
نجلاء بسرعه : لا لا خلاص الحين ندفع ونوقع العقد والمكان جاهز للسكن من بكره نسكن..وبسرعه: ليه من بكره من اليوووووووووم
مشعل يضحك: اللي تبينه
:

:

:
مكه المكرمه فجر الأحد الساعه 3 تماماً
دخل الفندق الراقي القريب من الحرم وهو حامل البنت بيده حطها على السرير وشذا راحت بسرعه للحمام وانتم بكرامه ناظرت بشكلها بالمرايا بعد مارمت غطاها على كتوفها عيونها الذبلانه الهالات السودا تحت عيونها شعرها المهمل وجهها كله شاحب استحت تطلع لفهد وهي بهالمنظر وهي عروسته حالياً ..
جا عند باب الحمام وانتم بكرامه طق الباب وهو متحمس يذكر شكلها الحلو وجهها الناعم اللي شافه زمان بالصدفه كم مره لكن نسى تفاصيله ويمكن من سرعة اللحظه مادقق بتفاصيله طول الطريق وبالمحكمه ماجات صدفه يشوف وجهها .
قالها بحب وحماس وبمشاعر غريبه هو نفسه عجز يوصفها: افتحي الباب ببارك لك انا محترم تعب بنتك بس مشتاق لك
شذا بحزن وبدون لاتفتح الباب: مااقدر فهد
فهد بحزن : ليــــــــــــــــــــه
شذا واللي بدت تبكي: استحي فهد تشوفني بهالمنظر انت ماتدري هالايام القاسيه كيف انعكست على شكلي مااقدر تشوفني كذا استحي
فهد بسرعه وهو لاصق جسمه بالباب : شذا لاتبكين ولاتتضايقين اهم شي راحتك انا ماصدقت لقيتك ياشيخه عمري لاشفتك خلاص ولاتزعلين انا بشوف حل للمشكله وطول هاليومين اللي بنقضيهم هنا مابي اشوفك ماراح اشوفك الا وانتي مرتاحه طيب
شذا بهدوء: طيب
راح لغرفته بالفندق ودق على العنود مره مرتين وجاه ردها اللي مليان نووووووووم: الو
فهد : هلا بعنوده
العنود بملل: هلا خالي
فهد : قالو لك اني بتزوج
العنود وهي تجلس: ايه وصلني الخبر
فهد بسرعه: وش رد الجماعه
العنود: ماما تقول اهم شي انه يعرس وخالي ابو فارس مو مهتم تعرفه كل شي عنده حريه شخصيه بس خالي ابو سلمان مووووووووووووولع
فهد مرتبك: وش يعني مولع يابنت
العنود تضحك: يعني ياسواد ليلك منه لما ترجع
فهد يضحك: الله يعين
العنود بسرعه: ايه متوهقين كيف يبلغون جدتي انها ارمله وعندها بنت
فهد ببرود: مالي دخل تصرفو انا تزوجت وانتهى الموضوع المهم عنوده ابي منك طلب
العنود :امر
فهد بعد تفكير: بعد يومين برجع بعطيك مبلغ ابيك تجهزين عروستي وتزينينها وكل شي هي فقيره ويتيمه وزمان عن المشاغل وماخلتني اشوفها مستحيه من نفسها
العنود بحماس : افا عليك سلمني عروستك انت بس وبخليك تنهبل وانا ادري انها حلوه والا ماكنت بعت الكل عشانها
فهد بسرعه: بنت بلا هالكلام الكبير انا مابعت احد بس البنت يتيمه قلت اخذ ثوابها
العنود بعدم تصديق : اها ثوابها
فهد يضحك: اقول كملي نومك الملتقى بعد بكره
العنود تضحك: على خير ان شاء الله
قفلت من خالها تلحفت وكانت تبي تنام بس سمعت صوت اغنيه قوووي مره شالت لحافها وطلعت من غرفتها تتبع الصوت وشافتها جاي من غرفة مشعل تخرعت وبدت تفكر معقوله شعلولي رجع ويبي يسويها مفاجأه حاولت تفتح الباب لقته مقفول نزلت بسرعه للمطبخ وجابت مفاتيح البيت السبير ورجعت لغرفة مشعل تحاول تفتحها اخيراً فتحتها ولقتها ظلام شعلت النور وصارت تتبع الصوت اخيراً وصلت له وتأكدت انه من الدريشه فتحتها وشافت الجوال اخذته وهي مستغربه طفت النور قفلت الغرفه رجعت المفاتيح بسرعه ورجعت غرفتها جلست على التسريحه تناظر بالجوال المقفول فكت الجوال حطت شريحتها وشغلته ..
اول مااشتغل كانت الخلفيه صورة حور بنت عمها والوضع اسمه سلمان سلطان استغربت اكثر قلبت بالارقام المحفوظه كلها ارقام شباب وفيه بالاستديو صور لحور ولسلمان ومشعل وفارس وصور لهم بالمزرعه راحت للرسايل كانت رسايل لسلمان طفت الجهاز وحطته بالدرج بلا مبالاة وبكل برود : بعدين بسأل مشعل وسرحت بفكرها بياسر وابتسمت : واااااااااااو لو يطيح بيدي جوال ياسر وفيه صوره ياحبي له بس
:

:

:
الساعه 4 الفجر بتوقيت السعوديه 7 المغرب بتوقيت امريكا
جالس بالصاله الجديده وكل جسمه يوجعه الالام فضيعه بدت براسه وتسللت الى مفاصله ورجلينه ويدينه وكل جسمه حس انه ينهار مثل اللي بحالة غرق او مصاب بنزيف حاد جسمه كله كأنه مصاب بجرب صار يضغط على راسه بقووووووووووووووه ويفرك يدينه بتعب ويتنفس بصعوبه ناظر فيها وبصوت ملته الانفاس التعبانه: نجول ماادري وش فيني
نجلاء وهي رافعه حاجب: انا ادري وش فيك
مشعل ومازال يفرك بجسمه: وش فيني
نجلاء رافعه حاجب: تبي شي يريحك
مشعل بصوت عالي وهو متقطع من الالم : ايه عطيني اسبرين او أي شي
نجلاء حطت كيس بلاستك فيه بودره على الطاوله الزجاجيه: هذا افضل من الاسبرين
مشعل وهو يصارخ ويفرك بنفسه: بودره وش هذا مخدرات لا لا ماابي
نجلاء توقف: والله كيفك تبي ترتاح مالك الا هو ..ومشت عنه بغرور
مشعل يصارخ: نجلاء تعالي لحظه ..ماردت عليه وصار يناظر بالكيس وهو تعبان وكل جسمه يتقطع من الالم قرب من الكيس فتحه شم البودره بعنف الى ان طاح على الارض مثل المغمى عليه
نجلاء من بعيد تناظره وتبتسم بخبث اقوى وادهى من خبث الشيطان لأنها شيطان من الانس بصورة امرأه
:

:

:
الساعه 4:30 الفجر بتوقيت السعوديه 5:30 المغرب بتوقيت أسبانيا
بوسط حلبة مصارعة الثيران ووسط هتافات الناس كانت مرتميه بحظن احمد وحاسه بخوف كبير ..
احمد يناظرها :شفيك خايفه ناظري فيهم والله ممتع
لجين بخوف: لا لا يخوف
احمد : عشان خاطري ناظري
رفعت عينها تناظر وجلست طبيعيه اول ماجا الثور الهايج قريب منهم صرخت بقوه وحظنت احمد بخوف احمد لف يدينه عليها بحب وقربها لصدره زياده: ياجبانه لاتخافين صح انك بنوته جبانه
لجين كانت مبسوطه باللحظه ودها يطولون بحلبة مصارعة الثيران طول الشهر وتجلس كذا بحظن احمد ..حاسه بحبه ودفاه متأكده انه يحبها مستحيل كل هالدفى اللي بصدره ويكون مايحبها
احمد يبعد لجين عنه ويناظرها: خلاص ياجبانه
لجين وهي مفهيه : هاه
احمد يضحك: اقول بلا دلع وشوفي
لجين استحت وعدلت جلستها : طيب
اول ماصارت تناظر ضرب الثور الرجال بعنف صارخت مره ثانيه وضمت احمد وبصوت عالي: خلاص ماعاد ابي ارفع راسي ابد
احمد وهو فاطس: طيب كيفك
:

:

:
الرياض الساعه 7:30صباحاً
سمعت صوت البوري وطلعت وقبل لاتركب للسياره شافت سيارة سلمان واقفه فتحت الباب بسرعه وبصوت عالي: دقيقه وراجعه
دخلت البيت وهي تركض وصلت عند غرفته بسرعه كبيره طقت الباب محد رد عليها فتحت الباب وشافته منسدح على بطنه بدون لحاف راحت له هزته : سلوم سلوم
سلمان بدون لا يلف لجهتها: وش تبين
نوره بخوف : شفيك
سلمان بصوت مبحوح : مافيني شي
نوره: الا فيك شف صوتك
سلمان بقهر : قلت لك مافيني شي
نوره تمسكه من كتوفه وتلفه لها وتتأمل وجهه الحزين وبكل اسف: سلوم وش فيك
سلمان بحزن: مافيني شي الحين مالي مزاج اتكلم خليها بعدين
نوره تبوس راسه: لاتزعل ياخوي تكفى
سلمان يبتسم بحزن: ماعليك اخوك قوي
نوره : مابتروح الدوام
سلمان : لا روحي انتي الله يحفظك
طلعت من الغرفه ونزلت الدرج بحزن وهي مشغول بالها بأخوها واللي حاله مو عاجبها
:

:

:
الساعه 9 الصباح بتوقيت السعوديه 10 مساءً بتوقيت اسبانيا
ماسكه بيجامتها الشورت القصيره بالحمام وانتم بكرامه وبكل تردد : البسها او ماالبسها وبعد تفكير :لا لازم البسها هو يحبني ولازم الفته لي كزوجه لبست البيجامه الشورت القصيره مره ملت جسمها وبيجامتها عطر وطلعت من الغرفه شافته جالس على السرير يناظر تلفزيون راحت وهي مستحيه جلست بجنبه: وش تسوي
احمد وهو يبعد عينه عنها: مااسوي شي اشوف تلفزيون بعدي دقيقه ..وفطس ضحك : بالله لجين شوفي شكله
لجين تناظر التلفزيون بأستخفاف وترجع تناظره : احمد
احمد بلا مبالاة: نعم
لجين: خل نسولف شوي
احمد يقفل التلفزيون وبكل برود: سولفي
لجين بعد ماتوهقت : وش اقول؟
احمد : ماادري انتي تقولين بسولف
لجين وهي تتبسم: ماعندي شي اقوله بس قلت بدال التلفزيون نسولف احسن
احمد بعد مااخذ نفس : لجين ممكن اسألك سؤال
لجين وهي مبتسمه : اسأل
احمد: ليه لابسه قصير وحاطه نص غرشة العطر
لجين ارتبكت وتوترت وماعرفت ترد عليه
احمد يوقف وبكل برود: لجين انا متفق معاك على الزواج الصوري ولاتتوقعين بيجي يوم والمسك انا ماالمس وحده كلمت واحد قبلي حتى لو مالمسها للأسف مااقدر اعتبرك زوجه وهاليوم ماراح يجي عشان كذا لاتفكرين بهالسالفه وانسيها
حست بعد كلامه ان الدنيا تدور فيها وان ودها الارض تنشق وتبلعها وقفت بسرعه وحاولت تدارك نفسها: لا العطر فيني عاده وانا لبست قصير عشاني قلت انت زوجي اقدر اخذ راحتي باللبس
احمد وهو يشغل التلفزيون: اها
لجين تفتح الدولاب تطلع لها ملابس: الحين اغير ملابسي
احمد بعدم اكتراث: والله براحتك
اخذت بيجامه ساتره ودموعها تنزل على خدها بصمت راحت الحمام وانتم بكرامه قفلته وجلست على الأرض بحزن وهي تبكي بصمت وتحاول تكون قويه قد ماتقدر حطمها احمد دمر اشياء كثيره جميله بداخلها بدون لايدري
كان يقلب القنوات بتوتر وبعد مامرت حول الربع ساعه راح عند باب الحمام وانتم بكرامه وطق الباب: نــونه كل هذا تبدلين ملابسك
لجين وهي تحاول ان صوتها يكون عادي: خلاص خلصت الحين بطلع
احمد بهدوء: لايكون زعلتي
لجين: لا لا مازعلت مافيه شي يزعل
احمد بعد مااخذ نفس: لجين افهميني امانه انا حنيت عليك وحسيتك بنت طيبه وبريئه ومحتاجه من يساندك وبجد ومن قلبي ودي اسعدك بس مااقدر اعتبرك زوجه تكفين افهميني
لجين فتحت الباب وهي تبتسم وتخفي بداخلها الم ونار تحرق صدرها: احمد انا ماازعل منك بالعكس انت عيشتني ايام حلوه وانا يكفيني وجودك معي حسستني ان معاي احد واني مو لحالي بهالدنيا
احمد يتبسم: الحمد لله انا كل اللي ابيه انك تكونين مرتاحه ومبسوطه
رجع للتلفزيون يفرفر بالقنوات وهي تراقبه بحزن ومستغربه وضعها رغم انها حاسه بالأمان بس انها من دوامه لدوامه وماتدري متى بترسي بها الايام وتعيش حياه عاديه طبيعيه مثل أي انسان
:

:

:
الرياض..سنة 1425 للهجره يوم الأحد الساعه 1 الظهر
قبل اللقاء بحوالي الساعه,,
راكبه مع خويتها بسيارة الليموزين اللي واقفه بعيد عن بيت ابو مشعل بمسافه بسيطه..
رهف وهي تناظر البيت: انتي متأكده هذا بيتهم
نجلاء وهي تراقب: ايه متأكده ومتأكد بيطلع
رهف بملل: صار لنا ساعه ونص واقفين هالوقفه طفشت خل نروح نتمشى احسن
نجلاء تأشر لها روحي: لازم اشوفه الى متى بنتظر ..ووسط كلامهم انفتح الكراج وطلعت منه سياره سبور انفنتي لونها اسود
نجلاء بسرعه وبحماس: الحق هذي السياره بسرعه
رهف: وش دراك انه هو
نجلاء: اكيد هو معلوماتي تقول انهم ماعندهم غيره ولد ومو معقوله الاب بيطلع بسياره سبورت ياغبيه
رهف بطفش: اف طيب نشوف اخرتها
صار السواق يمشي وراه ومع الزحمه صار مشعل سابقهم بمسافه ركزت على رقم لوحة السياره عشان لاتضيعها وبصوت عالي وهي مقهوره: انت ماتعرف تسوق
الهندي: مدام زحمه الشارع
شافته من بعيد ياخذ يسار ويدخل مواقف الفيصليه التفتت بسرعه لـ رهف :بيتغدى بالفيصليه ..وصارخت على السواق بسرعه: بسرعه الحقه ..وصل السواق للمواقف ودخل وهو يدور موقف شافو مشعل تو لاقي موقف ويطفي سيارته ..
نجلاء بسرعه : اوقف قبل سيارته بشوفه وهو نازل
وقفو قبله ..نزل مشعل من سيارته طفاها بالريموت وكان لابس نظاره شمسيه ماركة بيناين مر قدامهم كان بقمة اناقته بنطلون جينز بحزام اسود فيه خطوط زرقا وقميص سبورت ازرق وجزمه سبورت ازرق واسود مرر يده بشعره الكثيف وهو يمشي بطلاقه
رهف بحماس: واااااااااااااااااااااااااو يجنن
نجلاء تصفقها: وقتك انتي بعد ياللا ننزل
رهف: احلفي انه مو حلو
نجلاء تناظرها بخبث: حلو بس جيبه احلى خل ننزل
رهف بتذمر: ياللا
:

:

:
الرياض الزمن الحالي..يوم الأربعاء الساعه 1 الظهر
فتح باب الصاله ودخل بتكاسل وواضح الحزن على وجهه
ام سلمان وهي تحط الأكل على الطاوله : ياللا بدل ملابسك وتعال تغدى
سلمان وهو يمشي للدرج: مابي غدا
ام سلمان يحزن: مايصير ياوليدي لك كم يوم ماتتغدى
سلمان يناظرها: لو ابي جيت اكلت انا مو صغير
ام سلمان: تغدا معنا اليوم ابوك بيتغدا هنا
سلمان وهو ماسك سور الدرج ويناظرها بأستغراب: وش الطاري
ام سلمان تتبسم: عنده موضوع بيناقشه مع خواتك
سلمان بعدم اكتراث: اها طيب انا بنام مناقشه سعيده
ام سلمان تهز راسها وهي تراقبه يصعد الدرج
بعد حول 10 دقايق خلصت تجهيز السفره ودخل ابو سلمان متحمس قرب من السفره وبنبره ملاها الفرح: وين البنات
ام سلمان تناظره : الحين اناديهم
راحت الصاله وشافت عهود اللي كانت تشوف تلفزيون: عهود روحي نادي اخواتك
عهود بكسل: طيب
ام سلمان بسرعه: اسرعي ابوك يبيهم على الغدا
عهود بسرعه : ان شاء الله
ام سلمان راحت للطاوله وجلست ابو سلمان غسل يده وجلس على كرسيه ينتظر البنات ..
جات عهود بسرعه وجلست : الحين جايين وراي
نوره جات وهي تتبسم تسحب الكرسي بحماس: ياسلام ياحظنا بابا بيتغدا معنا
ابو سلمان: اجلسي بس شاطره بالكلام وين خواتك
نوره تتحلطم:جايين وراي الواحد مايقول كلمتين حلوين بهالبيت
ابو سلمان يضحك: لاقولي
جات ريم وجلست بدون نفس وبدون أي تعليق كالعاده نفسها بخشمها
ابو سلمان يناظرها: انتي ماتغيرين عوايدك دايم نفسك شاينه
ريم بقهر: لو نوير اللي جلست كذا كنت سألتها شفيك بس انا تحطون علي
ابو سلمان يهز راسه: لاحول ولاقوة الا بالله مابي فرحتي تخرب
نوره بحماس: وش عندك فرحان بابا
ابو سلمان: اصبري تجي اختك
جات شروق وبكل ادب جلست: قوه بابا
ابو سلمان يتبسم: الله يقويك يابنيتي..ناظر ببناته الاربعه بحب والابتسامه تزين ملامح وجهه: وين اخوكم
ام سلمان: سلمان اليوم رجع تعبان سبقكم بالغدا ونام
ابو سلمان: الله يعينه المهم يابنات انا جمعتكم اليوم عشان اقول لكم انه فيه رجال ولد ناس وبنعمه انا اعرف ابوه عز المعرفه عمره 30 سنه متقدم لأختكم شروق وانا وافقت بس قلت له الراي الاول والاخير للبنت وش رايك يابنيتي
شروق واللي قلب وجهها احمر نزلت راسها وهي مستحيه : مالي راي بعد رايك بابا
ابو سلمان: على بركة الله اليوم اتفق مع الناس
عهود ونوره وقفو من الفرحه : ياسلام اختنا بتصير عروس وكل وحده راحت تبارك لها من جهه
ريم بكل برود وبدون لاتتحرك: مبروك شروق
ابو سلمان يناظرهم وهو مبسوط قرب من ام سلمان اللي جالسه على يمينه قربها منه وكلمها بشويش: شوفي ريم وش فيها على طول نفسيتها شينه كذا
ام سلمان بهدوء: ان شاء الله
ام سلمان ام حنونه وطيبه وامرأه هادئه جداً وصبوووووووووووره علمت عيالها على الحب والتفاهم ودايم تحاول تكبر بداخلهم روح الترابط
:

:

:
الساعه 3:30 الظهر
منسدحه على فراشها تلعب بشعرها بفرح: ياسر تصدق
ياسر بهدوء: وش
العنود: احس اني تعلقت فيك بسرعه
ياسر يتبسم: انا بعد تعلقت فيك وحبيتك بسرعه كبيره
العنود بهدوء: ماتوقعت بعد اعجابي فيك احبك واتعلق فيك
ياسر : تدرين عنود
العنود: وشو
ياسر بفرح: كلمت امي عنك قلت لها وانا رايح الدوام اشوف بنت جيراننا ماادري هي رايحه تدرس او تشتغل بس عاجبتني حشمتها وأدبها وخاطري اتزوجها
العنود : مسوي فيها ماتدري اني ادرس
ياسر بهدوء: ماله داعي امي تعرف اني اكلمك شي بيننا
العنود: ايه صح,,ووش قالت
ياسر بحماس: قالت بيت ابو مشعل ونعم الناس بس يرجع ابوك اكلمه يكلم ابو مشعل
العنود استحت وسكتت ماعلقت على كلامه
ياسر يضحك: عنود شفيك سكتي يعني استحيتي
العنود بدلع: ياسر وخر
ياسر :اوخر وين اروح اجي عندك
العنود تضحك: صح انك ماعندك سالفه
ياسر بسرعه: ايه صح قلت لأمي ابي اشوف العروسه يمكن ماتعجبني
العنود: باللهي
ياسر بثقه: أي والله وش دراني عنك يمكن شينه عبده كويحه
العنود بسرعه: اتحداااااااااااااااااك
ياسر: خلاص لاشفتك احكم ..وبكل هدوء: عنود
العنود: امر
ياسر: مايامر عليك ظالم ..تحبيني
العنود: أي
ياسر بحنان: أي وشو
العنود: احبك
ياسر بحب: انا بعد احبك ويشهد الله ان مالي غناة عنك
:

:

:
الساعه 10 مساءً بتوقيت السعوديه 1 الظهر بتوقيت امريكا
مثل المجنون يصارخ ويرمي الاغراض كأنه يدور شي راح كل مكان الصاله والمطبخ وعند التلفزيون يدور وهو متألم راح الصاله وجلس على الارض يمسك شعره بقوه ويشده ويفرك بجسمه يضغط على يدينه بعنف عند مفاصله وبصوت عالي ملاه الالم : ياربي موقادر اتحمل اكثر
طلعت نجلاء من غرفتها بسرعه وبكل خبث: حبيبي مشعل شفيك
مشعل وهو يتفس بسرعه ومتألم: الالم يانجلاء موقادر اتحمله
وصار يحك عند رقبته ويفرك بيدينه ويصارخ: تكفين شوفيلي حل
نجلاء بدهاء: تبي بودره ؟
مشعل بسرعه: ايه ايه جيبي أي شي يخفف الالم مااقدر اتحمل اكثر
راحت غرفتها جابتها له وبدا يشمها مثل أي مدمن ماهر ومتمرس على الشم ارتاح وانسدح على الكنبه وهي يتبسم ومضيع عقله
ونجلاء تناظره وتتبسم وبصوت واطي: باقي الطريق لسه بأوله يامشعل
:

:

:
الرياض الساعه 10:30 مساءً
بالسياره ماسك الجوال ويكلم اخوه: هاه بشر يابو فارس
ابو فارس بتردد: والله ياخوي ماعندي بشاير حلوه اخوك ابو سلمان معصب بس ملتهي بسالفة بنته
فهد مستغرب: أي سالفه
ابو فارس مبسوط: شروق ملكتها الخميس الجاي
فهد فرحان: والله الف الف مبروك
ابو فارس : الله يبارك فيك
فهد بهدوء: وامي
ابو فارس بتوتر : والله ياخوي امك زعلانه وتقول ماتبي تكلمك هذا وهي مادرت ان عروستك عنها بنت قلنا لها بس انها ارمله وزعلت
فهد بحزن: خير ان شاء الله انا اتصرف
قفل من اخوه ودق على العنود اللي ردت عليه بسرعه وبحماس: هلا بالعريس
فهد يضحك: هلا بك زود هاه اجيب عروستي
العنود تتبسم وبحماس: ايه جيبها الحين
فهد : خلاص مشوار الطريق
وصل بيت اخته ونزل مع شذا وشهد اول مادخل بيت اخته جات العنود وام مشعل يرحبون ويهلون بـ شذا وبنتها
فهد وهو يناظرهم: ياللا انا استأذن عشان شذا تاخذ راحتها
العنود وهي تغمز له: الله معاك
مسك يد شهد وناظر شهد اللي مغطيه وجهها: شذا باخذ شهد معي بعرفها على امي وبخليها الليله معي وبكره بجيبها
شذا بهدوء:ان شاء الله
مسك يد شهد وابتسم: تنامين معاي
شهد بحماس: ايه انام معاك
ركب سيارته وطول الطريق وهو متوتر دخل البيت وهو ماسك البنت بيده راح لأمه غرفتها وشافها جالسه ترتب اغراض بدرج الطاوله اللي جنب السرير..
ناظرها وبهدوء: مساء الخير يالغاليه
ام سلطان ماردت عليه ولاناظرت فيه
فهد بحزن: شدعوه انا ولدك فهد الغالي اهون عليك
ام سلطان : لاماتهون ..رفعت راسها بهدوء وناظرت بالبنت :مين هذي؟
فهد بعد تردد: هذي بنت زوجتي
.
.
.
نهاية الفصل

اتمنى يحوز على رضاكم

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة براءه, رواية لعبة بيد امرآه
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:37 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية