لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-03-10, 10:54 PM   المشاركة رقم: 181
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بعد يومين نواف كان ينتظر زياد في المطار وعلى طول اخذه للفندق وترك عياله هناك بعد ماوصاهم عليهم
وطلع مع نواف للمستشفى

نواف :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
عبدالله:ها جبت الدكتور من المطار
نواف:ايييييه اوف ياهو حر سحت
خالد:وينه اجل
نواف:راح للمدير عشان ياخذ الملف ويستلم شغل
عبدالله :ماقالك كم بياخذ
نواف:مااعرف لاشفتوه اسالوه انا تعبت
وبعد شوي جاهم حسام
:السلام عليكم

الكل:وعليكم السلام
ماجد سلم عليه :هلا والله بحسام
حسام:سلامة عمكم قدامه العافيه والله من يوم دريت انه هنا جيت اتمطن
ماجد:تسلم والله
حسام: الله يسلمك واي شي تحتاجوه انا حاضر اهل زياد اهلي
ابو زياد:ماتقصر
حسام:تسلم يالله انا استاذن وانشاء الله اجيكم بعدين
وراح "زياد رسله يشوف من فيه ماكان يبي يحتك بالبنات بس طمنه حسام ان الي في بس الرجال"
وبعد شوي
راشد :والله الدكتور ابطا ترى ماصارت
زياد وهو في يده الملف ولابس نظارته الطبيه ولابس البالطو الابيض والسماعه على رقبته وشكله كاان عذااااااااب:السلام عليكم
الكل؟؟؟؟؟؟؟؟
:وعليكم السلام

ابوزياد راح سلم عليه اما الباقي مو فاهمين شي
ونواف مات ضحك على اشكالهم
زياد:عبد الله
عبدالله:هلا زياد
زياد بجديه ولاكأنه يعرفهم "هذا طبعه بالشغل ماعنده مزح يخووووووف":بما انك الكبير في عيال عمي حمد انت الي راح توقع على العمليه
عبدالله:طيب بس انت وش دخلك
زياد اتفاجاء من السؤال لانه اتوقع ان نواف اعطاهم خبر:نعم
نواف استدرك الموقف:عبد الله زياد هو الي راح يسوي ا لعمليه لابوي
عبدالله:بس الدكتور فؤاد قال دكتور من بريطانيا يعني
قاطعه زياد بحده لانه مايحب احد يستهين فيه :اخ عبدالله هذي كل الاوراق قدامي وانا راجعت حالت ابوك الصحيه وللاسف متدهور زياده عن اللزوم مجبر اني اغير له صمامين في القلب وهذا مو شي هين والله انا دق علي نواف وطلب مني الحضور في هذي اليومين ولا انا المفروض ابداء دوامي بعد اسبوعين لكن راعيت انه عمي وقررت اقدم الوقت اخر شي اقوله
انا وبدون غرور افضل جرّاح يجري عمليات للقلب بجميع انواعها وهذا تخصصي واذا انت مو راضي بأنو انا الي اجريها للوالد اوكي انا ماعندي مانع انا جيت لانه عمي وبس واذا على الجنسيه لاتنسى اني معي الجنسيه البريطانيه بعد (لان امه بريطانيه وولد في بريطانيا)
واخذ الملف معاه ودار ظهره لهم
الكل بدون استثناء انصدم باسلوب زياد الجدي والي خالي من أي نواع من انواع المزح
ابوزياد:زياد
زيادالتفت:هلا يبه
ابوه بهدوء:انتظر واسمع راي ولد عمك
زياد وقف احترام لابوه
عبدالله بتوتر :اوكي مو مشكله متى راح تسويها
زياد وهو يناظر الفايل:نظرا لحالته الحرجه اليوم في الليل باذن الله اذا كانت غرفه العمليات فاضيه
او بكره الصبح على اقصى تقدير
وفعلا تم كل شي وبداء زياد يباشر عمله كطبيب وجراح قلب والاوعيه دمويه وبداء بالكشف على حالتين فقط
وبعدها بداء بالاستعداد لاجراء عمليه عمه والصراحه كان خايف لان كل شي بيد الله مع انه واثق في قدرته وامكانياته لكن برضو الخوف موجود
وعلى الساعه 8 ليلا
في المستشفى
الكل ولااول مره ودون استثناء موجود
لانه اول مره احد من العائله تجرى له هذا النوع الخطر من العمليات
"ابوراشد وابو زياد وابو لجين الي جا من المانيا على المستشفى وراشد ومحمد وخالد وعبد الله وفيصل ونواف وماجد ولمى ورؤى وسلام ولجين وجنى وحورولينا ورماح"
وتركو الاطفال عند الشغالات كان الكل قلقان على ابو عبد الله
خارج غرفه العمليات كل العائله واقفه
وابو عبد الله تم تخديره داخل غرفه العمليات
جاهم زياد وهو لابس لبس العمليات ووراه اثنين دكاتره مبتدئين
زياد:دكتور فيصل ودكتور عبد الرحمن ياليت تتفضلو لغرفه المشاهده العلويه
وطلعو للغرفه العلويه طلع الدكتور فؤاد من غرفه العمليات وبلغ زياد ان الوضع تمام وانه مافي داعي لوجوده لكن زياد اصر لانها اول عمليه له في هذي المستشفى
:معليش بس انت عارف شرطي انه اول عمليه مدير المستشفى لازم يدخلها معاي مو لـ شي بس هذي عاده عندي
فؤاد:هههه حاضر على امرك ويالله منكم نستفيد ورجع دخل
زياد قبل مايدخل التفت لهم :سؤال ليه كل العائله مو جوده هنا حتى البنات موجودين بس كويس دخلتوهم الاستراحه والله مالكم داعي
وعموما راح اطلع لكم ممرضه تبلغكم عن اخر التطورات كل ساعه
فيصل بذعر:ليه العمليه كم ساعه
نواف ابتسم لانه عاش مع زياد فعارف انه هذا النوع يطول:على الاقل 8 ساعات
زياد :اشوفكم بعد العمليه ادعوله

فيصل يساسر محمد:انا مو مطمن لزياد ياخي شكل مايعطي انه دكتور
محمد:لا والله لاتظلمه انا عملت سيرش عنه على النت والله طلع مو هين وله وزنه
عبدالله:اهجدو انت وياه
وبعد ساعتين طلعت الممرضه تتطمنهم وبعد ماطمنتهم:فين مستر نواف
نواف :انا
راحت الممرضه له وقالت له كلام بالمساسره محد سمعها غيره
الكل التفت لنواف
ابوزياد:وش تبي ذي
نواف ارتبك الله يقطعك يازياد:ابد ماتبي شي
الكل ماصدقه اصلا مامشيت على احد بس طنشوه
مو وقته
نواف بعد عنهم ودق على الرسبشن حق الفندق يطمن على عيال زياد "هذا الي طلبه زياد منه لما كلمته الممرضه"

ورجع لهم

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 09-03-10, 10:55 PM   المشاركة رقم: 182
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بعد اربع ساعات
عند البنات مابقي غير لمى وسلام وحور ورماح وجنى
رؤى ولجين ولينا راحو للاولاد جبرو رؤى تروح لانها منهاره من الخوف على ابوها فجبرها عبدالله تروح
رماح طلعت من الاستراحه:عبد الله عبد الله
جاها عبدالله :هلا رماح
رماح مسكت يده:حبيبي هدي انشاء الله يطلع منها بس لاتسوي في روحك كذا شوف من اربع ساعات وانت واقف حبيبي مايصير كذا عبدالله ماقدر حضنها بقوه وماهمه احد لا الناس ولا البنات ولا العيال الي ناوين يتريقو عليه بس لما ابو عبد الله يفوق
:محتاجك
رماح وهي شد عليه :حبيبي انا هنا لاتشيل انا معاك بس الله يخليك اجلس واهدا شوي
باس راسها :تامرين امر كم رماح عندي
رماح بمزح عشان تخفف عنه :انا بس
عبدالله مسك يدها وبااسهاا وابتسم:ومابي غيرك

وبعد ساعتين كمان
فيصل فار دمه:الحين مو قلتو ثمانيه ساعات هذا هو لهم عشر ساعات ولا طلعو
نواف ببرود:عادي ياماتحصل
ماجد بريبه:وانت ايش الي مخليك واثق كذا
نواف يصرف:نسيت اني قاعد في المستشفى ثلاث سنوات ماعندي شي غير التملقف
وبعد ربع ساعه طلع زياد ميت تعب
:الحمد لله على سلامته العمليه نجحت بس لازم يفضل في العنايه يومين على مانطمن عليه وبعدها ننقله غرفه عاديه عشر ايام
يالله عن اذنكم
ابوزياد:وين رايح يبه
زياد:الفندق تعبان مااشوف طريقي
ابوه عصب:وش فندقه الله يهداك تعال البيت
زياد توتر:يبه
قاطعه ابوه:اللحين تروح تجيب قشك وترجع البيت
زياد:طيب ابي احد يوديني حسام خرج
"ونواف والله مادرى عني"
ماجد:انا اوديك
زياد ولّيّه لا بالله انفضحت يازياد :طيب يالله
وخرج زياد مع ماجد وهو كل شوي يدق على الغرفه ومافي احد يرد عليه وكلم الرسبشن وقالو له انهم مايدرو عنهم من اربع ساعات هنا زياد مات خوف ورعب على عياله :انا الغلطان تاركهم لوحدهم مجنون تاركهم 12 ساعه ماادري عنهم والتفت على ماجد:
ماجد الله يخليك بسرعه على الفندق
ماجد:هدي ياخوي وش فيك متوتر
زياد:ماجد ماعندي وقت اشرحلك
وبعد عشر دقايق

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 09-03-10, 10:56 PM   المشاركة رقم: 183
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

وصلو الفندق وطار زياد زي المجنون ولحقه ماجد لانه خاف عليه ودخل وراه الغرفه وانصدم بالي شافه
زياد اول مادخل الجناح راح غرفه النوم
ولقى بدر صاحي وماجد نايم
زياد وهو يحضن بدر:حبيبي ليه ماترد
على التليفون خوفتني
بدر ببرائه :انا تت نايم مع مجود ولحت الحمام بعدين انت جيت "انا كنت نايم مع مجود ورحت للحمام وبعدين انت جيت"
زياد ارتاح:الحمد لله والله مت خوف عليكم يابابا
بدر:احنا لدال"احنا رجال"
زياد:هههههه اسمها احنا رجال مو رجّال
وحضنه بقوه وهو يبوس راسه و يتأمله كأنه خايف يفقده والتفت لكن انصدم بوجود ماجد بالغرفه ومن الصدمه لانه ماكان يدري ان ماجد لحقه بعد ولده من حظنه وارتبك"رحت فيها يازياد لا بالله رحت فيها"
زياد بارتباك:امشي للصاله وافهمك
مشي معاه ماجد وهو معصب:فهمني مين هذول

زياد بهدو:عيالي
ماجد:نعم
زياد:ارتاح لاهم من حرام ولا من اجنبيه ماني مهبول اعيد مأساتي من جديد وعلى فكره ابوي يدري اني كنت متزوج وان مرتي
سكت شوي للان يتوجع لاقال ان ريما ماتت مو قادر يتخطا هالالم
:ماتت بس مايدري انو عندي عيال منهاا
ماجد مصدوم بكم الاعترافات الي يسمعها وتهاوى على الكنبه
:ليه ابوي مايدري عن عيالك
زياد بإقتضاب:اسباب احتفظ فيها لنفسي
ماجد انبسط لاخوه على باله انه هو اول واحد يدري في العائله
:حلوين كم عمرهم
زياد ارتاح ان ماجد نوعا ما اتقبل الموضوع:الله يحلي ايامك 4 سنين
ماجد:اممممممم يعني اكبر من راشد بكم شهر
زياد:ايه
ماجد بحكمه:زياد ابوي لازم يعرف
زياد:عارف بس خليها لما اكون مستعد
ماجد بعقلانيه :انت لازم تقوله في اقرب وقت شوف اليوم وش صار فيك
ماينفع تركهم في الفندق لحالهم ماينفع
زياد :والله معاك حق بس موبيدي
ماجد بتفهم :طيب شوف الين ماتقول لابوي عنهم وش رايك تجيبهم عندي على الاقل تكون مطمن عليهم
زياد وهذا الي ماابيه مابيهم يقربو منكم خير شر بس مضطر:مشكور خلاص اذا كان حسام مايقدر بجيبهم لك
ماجد زعل:افا الحين حسام اعز من اخوك
زياد استغربه :اتغيرت ياماجد
ماجد :مافي مخلوق يفضل على حاله
:بـــــــــــابـــــــــــــا
التفتو للصوت
زياد:تعال بدور
ماجد انقهر مسمي على بدر وانا لا"هه تضحك على مين ياماجد بدر وحسام كانوا خوان لزياد اكثر منك " بس والله احبه واعزه الله يسامحك ويرحمك يمه :مشاء الله يشبه حور وبالتالي يشبهني
بدر:أمه حول
زياد :ايوه عمه حور
وهذا عمو ماجد
بدر:أمو مادد امممم زي مجود هييييييي"عمو ماجد زي مجود"
:بـــــــــــــــابــــــــــــا انت ذيت
زياد:ههههههه تعال مجود سلم على عمو
جا ماجد وجلس جمب بدر في حجر زياد ولا عبرو ماجد
ماجد وهو معجب فيهم:مشاء الله بالله كيف تعرف تفرق بينهم
زياد:هو في البدايه صعب بس بعدين تقدر
بسهوله عندك بدر شقي وعفريت عكس الحبيب الي هنا "يقصد ماجد"هادي وفـحاله لكن بدور يقويه ويخليه يتشاقى
والتفت عليهم :صح
بدر بقوايه عين:صح
زياد:ههههههه شفت
ماجد انبسط عليهم
:طيب هذا بدر والثاني
زياد ابتسم:ماجد
ماجد انصدم مسمي علي
زياد وهو يمسح على راس ماجد:بس بدر اكبر من ماجد باربع دقايق
ماجد:مسمي علي يازياد
زياد حس انه مبسوط فما حب ينكد عليه ويقوله انه امه وصته:ايه انت اخوي وسندي واذا ماسميت عليك اسمي على مين
ماجد ابتسم نفس التفكير:يالله انا اتركك الحين وامر عليك الصباح اخذهم ولاتقولي حسام ولا غيره انا عمهم واولى بهم
زياد وصله للباب :تسلم وماتقصر ياخوي
ودعه ورجع لعياله مبسوط"هذا ماجد واتقبلهم ولينا ورماح سهلين لكن ابويييييي الله يستر هذ الي انا خايف منه ابوي وحور ماتهمني تقبلتهم ولا لا"

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 09-03-10, 10:57 PM   المشاركة رقم: 184
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

صباح اليوم الثاني ماجد مر على زياد واخذ بدر وماجد وطول الطريق يحاول يفرق مين بدر ومين ماجد بس عجز

في بيت ماجد
:لجييييييييييين
لجين:هلا ماجد ها جبت عيال صاحبك الي قلت لي عليهم
ماجد:ايه اعرفك ماجد وبدر
وهذي عمه لجين
بدر :ذي عمه حول
ماجد هذا كيف افهمه : أي حبيبي
لجين تنحت فيهم :ماجد يشبهون لك ولحور لايكونو عيالك
ماجد:هههههههه لا بس اوعديني ماتجيبي سيره
لجين تحمست:اوعدك
ماجد:عيال زياد
لجين انصدمت:وشو
ماجد :انتي دخلينا الحين وانا افهمك
ودخلو غرفه الجلوس وراشد كان يتفرج سبيس تون مع هيام
ماجد:راشد تعال شوف
جاراشد وهو مبسوط انه في عيال على الاقل يلعب معهم مو مع هيام المدلعه :هيييييييييي مين هذول
ماجد:هذول بدر وماجد اصحابك الجدد
والتفت لهم :وهذا راشد ولدي
اصلا ماعطوه وجهه وراحو كلهم يتفرجو على التلفزيون
ماجد مصدوم:شوفي كيف سحبو علي
لجين:ههههههههه وانت جالس تعرف البزارين على بعض والله انك تحفه المهم تعال قولي السالفه
ماجد كب العشا كله للجين
:شوف اتوقع عمي بيعصب عليه شوي وبعدين بيطخ عنه
ماجد:الله يعين بس والله حبيتهم عاد لجين ماوصيكي فيهم
لجين:افا لاتوصي حريص روح وانت مطمن
وطلع ماجد لشغله مبسوط لان حاس انه راح يقرب من اخوه بهذي الطريقه


في المستشفى
في العنايه عند ابو عبد الله الي فاق ويسال عن عياله واخوانه وطلع له اكثر واحد يكره من عيال اخوانه
زياد:حمد الله على السلامه ياعمي كيفك اليوم
ابو عبد الله :انت وش تسوي هنا
زياد ماحب يجادله اطمن عليه وشاف انتظام نبضات القلب :ابد ياعمي انا دكتور هنا وجاي اتطمن عليك
ابو عبد الله استغرب برغم كل الاذيه الي اسويها له عمره ماغلط علي بالعكس جاي يتطمن علي
:ومتى بطلع من هنا مليت
زياد:اليوم انشاء الله اذا تبي نطلعك على غرفه عاديه بس انت تعاون معنا
يالله عن اذنك ياعمي واذا طلعوك غرفه عاديه جيت اتطمن عليك
عمي
ابوعبدالله:نعم
التفت له زياد:ابيك تسامحني اعرف ان الي سويته كبير بس الله عاقبني اشد عقاب الله يخليك ياعمي سامحني انا مااعرف متى اموت
ابو عبدالله بتردد :لا مااقدر اسامحك
زياد :طيب معاك حق لكن ابيك توعدني انه اذا مت تحللني
ابو عبد الله اثرت فيه الكلمه وحن عليه:زياد يبه انت فيك شي
زياد ابتسم لان فكرته بدت تجيب مفعول:لا بس محد يظمن عمره
واليوم موجود لكن بكره الله اعلم
يالله عن اذنك ياعمي قدامك العافيه

وبعد ست ساعات نقلو ابو عبد الله لغرفه عاديه وعياله كانو عنده
نواف:الحد لله على سلامتك يبه والله ماتعرف وش صار فينا حتى واحد هنا راح لمرته تحظنه والله كان شوي ويبكي علينا
الكل:ههههههههه
فيصل يكمل:ايه بيى والله انه شوي ويقولها ابي الرضاعه
هنا عبد الله قام لهم:بتسكت انت وياه ولا شلون
ابو عبد الله :ههههههههه الله يقطع ابليسكم وانت ياعبد الله صح الي سمعته
عبدالله بحرج:ايه يالغالي يعني تمرض وماتبيني اخاف عليك وباس يد ابوه
فيصل:والله يبه كان شوي ويضرب زياد اول ماطلع بعد العمليه
ابو عبد الله:زياد وش دخله
عبد الله :يبه زياد هو الي سوا لك العمليه
نواف :ايه اصلا اول مادرى انك تعبان جانا على اول طياره
واصر انه يسويلك العمليه
فيصل:تصدق يبه مارضي ياخذ فلوس العمليه يقول هذا ابوي تبيني اخذ من ابوي
ابو عبد الله اتاثر "برغم كل الي قلته له والي سويته فيه بس صدق التريبه ثمرت فيه " حن عليه ابو عبد الله
وقرر يسامحه

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 09-03-10, 10:58 PM   المشاركة رقم: 185
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

دخل عليهم زياد وهم يناقرو عبدالله :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
:حمدالله على سلامه الوالد
عبدالله وفيصل ونواف:الله يسلمك
نواف:علامه وجهك كذا مصفق
زيادبملل:تعباااااااان ابي انام يومين مانمت
فيصل:وش الي حادك
زياد وهو يكشف على ابو عبدالله :ابد يوم كامل في لندن اراجع حاله عمي واقرا الفحوصات
وادرسها وبعدها جيت من المطار على هنا وبعدها العمليه وامس نمت ساعتين وصحوني على الساعه 7 فيه حالات طارئه
وهذا انا للحين
فيصل رحمه:الله يعينك

:ها ياعمي وشلونك الحين
ابو عبد الله :زين
بس ابي اطلع
زياد:لا وين لسه باقي على الاقل 9 ايام الله يخليك ياعمي انت كنت مهمل وانا عارف انك تدري عن مرضك من 5 سنوات بس ماقلت لنا انت لو قايل من هذاك الوقت كان احسن
ابو عبد الله انصدم :انت وشلون عرفت
زياد:عمي انا دكتور يعني اقدر احدد من متى القب تعبان واكيد انك حسيت بهاالاوجاع ورحت كشفت ودريت
جاب يطلع لكن ابو عبد الله همس له:مسامحك
زياد من الفرحه باس راس عمه
طلع من عندهم مرتاح





بعد اربعه ايام وبعد ماتطمنو على حال ابو عبد الله
لجين عزمه البنات بعياله على الغدا وطردت ماجد الي وصاه ماتقول عن عيال زياد أي شي "لانهم كانو موجودين واكيد البنات راح يشوفوهم"

سلام:لولو تعالي شوفي زياد بس يبكي ازعجنا
لجين وهي تجيب القهوه:لا والله والي يسمعك يقول ماعندك عيال وماجربتي زنهم
رؤى:هاتيه مزعجك هاتيه
واخذته رؤى تبوس فيه وتهز فيه الين ما سكت "طبعا هذا على اسم حبيب القلب لازم يكون له معامله خاصه"
والبنات شغالين ضحك وهبال
:أمه لوزين"عمه لوجين"

لجين راحت لماجد:ياعيون عمه لوجين انت وشالته
ها حبيبي صحيت
ماجد حط راسه على كتف لجين:ايوه بث بدل لسه
لجين :طيب حبيبي تعال اوديك الحمام
ماجد:لا حلاس لحت انا تبير بابا يقول انا تبير"لا خلاص رحت انا كبير بابا يقول انا كبير"
لجين"مشاء الله عليك يازياد انا بالعافيه عرفت اعلم راشد يروح للحمام":طيب حبيبي تبغا تاكل

ماجد:لما يثحى بدول"لما يصحى بدور"
لجين:طيب حبيبي روح العب مع راشد
ماجد باسها على خدها:تيب
لينا:يوه ياناس يهبل مشاء الله عليه ولد مين يالجين
لجين :ولد صاحب ماجد و
:أمه لوزين
لجين:يوه ياناس عيون عمه لجين انت صحيت حبيبي

بدر وهو يفرك عينه :ايوه ولاحت الحمام فين مجود
لجين :يلعب مع راشد قولي حبيبي تبغى اكل
بدر:لا بأدين
"لا بعدين"
وراح يلعب
لينا:يابنت مو توك كنتي تكلميه
لجين:هههههه لا هذا تؤامه
لينا اتحمست :
مشاء الله تؤام
ايش اسمائهم
لجين:بدر وماجد
رماح على طول التفتت وشكت
وشوي الا حور داخله عليهم وسلمت وجلست
بدر وماجد جو:أمه لوزين نبا عثيل"عمه لوجين نبغى عصير"
لجين قامت تجيب لهم عصير
وهم خايفين من كم الحريم الي قدامهم
"لمى سلام رؤى حور لينا جنى رماح "
لينا:حبيبي انت ايش اسمك
بدر وهو بيتقطع خجل:بدل"بدر"
لينا :وانت حبيبي
ماجد وهو مو عارف يتكلم خجلان:مادد"ماجد"
لينا :انا اسمي لينا
بدر:أمه لينا"عمه لينا"
سلام:مشاء الله مؤدبين
لجين جات واعطتهم العصير وهم ماصدقو على طول شردو
لجين وهي تصب القهوه:مين الي مؤدبين
سلام:بدر وماجد شكل امهم مشاء الله تعبانه عليهم
لجين بحزن:امهم متوفيه ابوهم الي مربيهم
وعشان كذا جايبهم هنا لهم تقريبا حول الاسبوع يجيبهم لانه مافي احد ينتبه لهم
رؤى حزنت عليهم:الله يرحمها بس بجد لزوزين
حور ماتدري ليه حست ناحيتهم بشي غريب خصوصا انهم يشبهولها من ناحيه لون عيونهم
اكثر من بنتها "لون عيون حور ازرق واضح وبدر وماجد زيها اما سوسو لون عيونها ازرق على اخضر يعني افتح من لون عيون امها"
حور بشك:اولاد مين من اصحاب ماجد
لجين ارتبكت:والله ماعرف واحد ناقل جده جديد
سلام:بنات تعرفو مين الي سوا العمليه لابوي
حور:مين احد نعرفه
سلام:هههههه بالذات انتي واخواتك
لينا :عرفته زيود حبيبي
سلام :كيف عرفتي
لينا :هوا قالي لي وكمان شفته امس في المستشفى وسلمت عليه
رماح:وانا كمان سلمت عليه قبل يومين ووعدني لما يرجع عمي البيت يجي يزورني يقول مو لكي مشتاق لليان
رؤى اااااااااااه انصدمت متى جا وكيف وليه ماشفته وهو الي انقذ حياة ابوي والله احبك يازياد بس الزمن قاسي وانت اقسى

حور انقهرت وحست بالدونيه "انا ليه الكل مايبغاني ابوي تبرى مني وراشد مخليني عشان بنته هه وقالها بصريح العباره
زياد يسأل عن كل اخواني الا انا وماجد صح مهتم ويسأل بس مهما كان له حياته ومهو فاضيلي ااااااااااه لا لا اااااااه وش الي احس فيه لا ياربي مو وقت اااااااه
ومسكت ناحيه قلبها وراحت للحمام ومافي احد انتبه لها هه انا لو اموت عندهم ماطلو بوجهي يارب ابي اعيش لبنتي مابيها تنحرم مثلي ابوي وزوجي واخواني عايشين بس مافي احد منهم مهتم فيني اااااااه وش هالالم والله خايفه مابي اعرف وشهو وان كان فيني ولا في ماجد فهو واحد الوجع واحد بس لا يارب مو في ماجد مابيه يصير له شي على الاقل فيه من يبيه ويحبه اما انا محد راح يزعل علي الا سوسو ومع الزمن راح تنساني اااااااااه وجثت على ركبها
من شده الالم
في مكان ثاني
زياد وحسام وماجد جالسين يتغدو في مطعم

حسام:زياد شوف محمد اخوي عنده معرض سيارات رح له وشوف وش عنده والي يناسبك خذه
زياد:اف والله ريحتني انا مالي خلق ادور بين المعارض خلاص نروح له بكره بعد الدوام ونشوف
وفجاءه

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة جامعة الاحزان, اعترافات اخر الليل, قصة سعودية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:56 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية