لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


ضاعت حياتي بلحظه للكاتبه ReRez

بسم الله الرحمن الرحيم قوه بنات هاي أول مشاركه لي هني بالمنتدى أتمنى ألقى تفاعل لهاي الروايه هذي القصه صار لوحده من رفيجات الكاتبه وايد مأثره

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-05-10, 02:21 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 169269
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: غرور الأمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غرور الأمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي ضاعت حياتي بلحظه للكاتبه ReRez

 

بسم الله الرحمن الرحيم

[COLOR="Sienna"]
قوه بنات
هاي أول مشاركه لي هني بالمنتدى أتمنى ألقى تفاعل لهاي الروايه
هذي القصه صار لوحده من رفيجات الكاتبه وايد مأثره فقالت أنها بتكتبها ( طبعا فيها وايد اشياء راح ازيدها بس فكرتها واكثر المواقف صارت صج )[/
COLOR]


وطبعا وأهم شي
// القصه منقوله للكاتبه : ReRez .. و ماتحلل اي وحده تنقل روايتها وماتذكر اسمها


هالرواية اهداء الى M (( بطلة القصه وبسميها روان )) وبقولج اذا بهالدنيا في ناس مرتاحين تره نسبتهم قليله
ونسبة 90 % ناس عندهم هموم ..بس الشاطر اللي يعرف يتعايش معاها .. و ماعلينا الا انقول الف حمدلله على كل حال ..



نبدي ...
------------------------------------
أي حوارات بالانجليزي لا تدققون عليها لأن انا تخصصي كمبيوتر مو انجليزي بس الانجليزي لغة احبها لا اكثر ولا اقل
وتره كتبت الترجمه حق اللي مايعرف انجليزي بس عاد لاتظحكون .. لأن الحوارات الانجليزيه لو حولناها عربي تطلع تظحك

يللا نبدي ...

** البارت الأول **

- بريطانيا : جامعة كامبريدج-
( ممر من ممرات الجامعة )

بدر : زين كلمي امج قوليلها تسوي مقدمات حق ابوج وبالعطله بحيل الله نروح الكويت واطلبج منهم ونرجع اهني نكمل الدراسه واحنا متزوجين وبشقتنا وتطلعين من مغثة السكن
روان : لا بدر والله لو قلت حق امي او حتى لمحت لها بتحط في بالها اشياء انا في غنى عنها .. خل نرجع وانت قول شفتني اهني وخطبتني عادي .. مابي المح لها

(Matt) :
( يركض ياي لهم ) wait Bad I wanna talk to you
//مات : لحظه باد انطر بكلمك//

بدر :
why do you insists on make me a bad person for thousand time .. my name is Bader , not bad
//بدر : انت ليش مصر انك تطلعني انسان سيء؟؟ للمرة الألف اسمي بدر مو باد//

روان : ( تظحك ) قاعد يدلعك اشفيك
(Matt) :
come on , Bad
//مات : يللا عاد باد//

بدر :
If you know the meaning of your name in my language you will be miserable
//بدر: بس لو عرفت معنى اسمك عندنا جان صرت تعيس//

روان : ( تظحك ) اي والله مسكين من اول ما انولد مات

(Matt) :
please talk in English
//مات : تكلمي انجليزي لو سمحتي//

بدر :
My fiancee talk in any language she want .. Ok
//بدر : خطيبتي تتكلم بأي لغة تبيها فاهم؟؟//

(Matt) :
ok .. ok I'll talk to you latter
//مات : خلاص خلاص أكملك بعدين// ( راح وخلاهم )

روان : مسكين كسر خاطري جان خليته يقول اللي يبيه اول
بدر : خيولي .. يكلمج بهالاسلوب وتبيني اظحك معاه؟؟
روان : ماقال شي مسكين
بدر : بلى قال .. وبعدين مابيه يطيح الميانه تره احنا عرب وانغار
روان : ( تبتسم ) زين دام غيره ماقدر اقول شي .. الحين لازم اروح محاضرتي اشوفك بالبريك
بدر : روانووو .. لا تعطين الشباب ويه أي احد يسألج سؤال قولي ماعرف كسلانه مادرست زين؟؟
روان : ( تظحك ) زين و خل يقولون العرب نحس .. جنه احنا ناقصين تعليقاتهم يللا باي ( تدخل الكلاس )

( -روان- بنت حلوه عمرها 24 شعرها اسود لي جتفها حنطاويه وعيونها كبار وحلوين لونهم عسلي .. تدرس طب وهذي ثالث سنه لها بالجامعه.. -بدر- شاب عمره 26 هم حنطاوي بس اهي افتح منه .. حنجه فيه شقه (مقسوم) مخليه ملامحه احلى ودايما لحيته ديرتي بس يحددها .. هذي هم ثالث سنة له وبنفس تخصص روان وتعرف عليها بالبدايه لمدة سنة كان زميلها بعدين صار يحس بغيره اذا احد قرب منها وكلمها حتى لو عن الدراسه .. فاعترف لها ان يحبها واهي بعد كانت تحس انها تحبه بس قالتله ماتقدر تخون ثقة اهلها واذا يبيها خل يخطبها )

- بالقاعه روان كل شوي تطالع الساعه ملت من المحاضره –
روان : ( بقلبها ) يللا باقي شوي وتخلص المحاضره بطلع لاعت جبدي

(Dr David) :
Tomorrow I want to see a summary for chapter 6 .. I don’t accept any excuses
//د . ديفيد : باجر أبي منكم ملخص للفصل السادس .. وما اقبل أي عذر//

( خلصت المحاضره اطلعت من القاعه ولقت بدر ينطرها )

روان : مابغى يخلص قرقه .. قطيعه اشكثر اكره هالدكتور
بدر : ( يبتسم ) وانتي كله بس تتحلطمين .. اشفيه بعد اشسوه
روان : يقرق قرقه موطبيعيه والماده تلوع الجبد وهم يبينا نقرى فصل كامل يمكن 200 اورقه ونسلمه التلخيص باجر .. جنه ماعندي الا مادته
بدر : ( يظحك ) اهم شي انج ماخذه راحتج وتتكلمين كويتي وطايحه حش بالدكتور لو يفهمونج جان افصلوج
روان : اسم الله علي .. ان شاءالله عدويني
بدر : آمييين وعسى كل واحد يكرهج يموت
روان : لا حرام مساكين خلاص خل نسامحهم
بدر : ( يظحك ) فديت قلبج الطيب
روان : ( تبتسم ) بروح اكلم امي وعدتها ادق اليوم
بدر : بيي معاج بسمع شتقولون
روان : بكلمها بغرفة النت مايرضون تسوي ازعاج
بدر : لا ماراح اسوي شي بس بقعد عاجل واسمع
روان : اي عفيه خلك خوش ولد
بدر : ان شاءالله
( راحو غرفة النت بالجامعه ودقت على اهلها )
روان : ( تأشر حق بدر وتبتسم ) قعد يرن
ام مشاري : الو؟
روان : الو .. هلا يمه .. هلا حبيبتي .. اشتقت لج وايد
ام مشاري : هلا روونتي حبيبتي اشلونج يمه اشلون الدراسه معاج ؟؟
روان : ( عيونها دمعت بس ماسكه بجيتها ) اشتقت لكم كلكم .. اشلون ابوي؟؟ اشلون منول ومشيري والعسل فروس والله ولهت عليهم كلهم
ام مشاري : والله الحمدلله كلهم بخير منول كانت تبي تكلمج بس اهي نايمه الحين .. وفروس صار يمشي
روان : صج؟؟؟ متى؟؟
ام مشاري : من جم يوم يحليله
روان : ( بجت ) والله ودي اشوفه
بدر : ( يعطيها كلينكس )
ام مشاري : يمه لاتبجين كلها جم شهر وتصير عطلتج وتشوفينه ان شاءالله
روان : زين ابوي ومشيري وينهم؟
ام مشاري : مشيري بعد نايم وراهم مدارس .. و ابوج بالحمام بس يطلع يكلمج
روان : ماقدر اطول .. بس بوسيلي الكل وخصوصا ابوي قوليله اني ولهانه عليه وايد .. يللا انا لازم اروح عندي محاضرات
ام مشاري : مع السلامه حبيبتي موفقه يمه
( روان قامت وطلع معاها بدر )
روان : ( دموعها تنزل موقادره توقفهم ) والله ولهت عليهم حيل متى اتصير العطله
بدر : حياتي انتي بس تكلمين اهلج تبجين يعني للحين ماتعودتي ؟؟
روان : ( تمسح دموعها ) لا ماتعودت وماعتقد بتعود ..
بدر : افا.. انا معاج واتقولين ماعتقد بتعود ؟؟
روان : ( ساكته )
بدر : خلاص ماباقي شي عالعطله و ان شاءالله بتروحين وتشوفينهم ونرجع اهني متزوجين و اصيرلج زوجج واهلج وكل شي
روان : ( تبتسم ) ان شاءالله
----
- بالكويت –

ام مشاري : توه سكرته منها عندها محاضرات وماقدرت تطول اكثر .. بس اتسلم عليك وايد وتبوسك ( اقعدت تبجي )
ابو مشاري : زين اشفيج تبجين؟؟ البنت فيها شي ؟؟
ام مشاري : لا مافيها شي الله يحميها .. بس بجت اتقول اولهت علينا .. شكلها تعبت من الغربه
ابو مشاري : ميخالف اهي قدها دام قررت تروح وتصير دكتوره خليها تتحمل الغربه وترجع رافعه راسنا.. متى ايي هاليوم عشان اخذ شهادتها واحطها بعين اخوي أخليه يسكت
ام مشاري : واهو للحين معارض
ابو مشاري : عارض ولا طق راسه بالطوف .. اخاف برد عليه .. البنت بنتي وسفرتها وانا واثق انها بترد رافعه راسي بشهادتها .. ما ارد على احد حتى لو كان اخوي العود
ام مشاري : انا بعد خواتي اشكثر كلموني بس طنشتهم .. خايفه على هالبنت من عيونهم
ابو مشاري : ماعليج منهم .. الله يوفقها يارب ويسهل دربها
ام مشاري : آمين يارب
------
- بريطانيا : جامعة كامبردج-
( اليوم الثاني )

بدر : ها اشلون التلخيص ؟
روان : طلّع عييني .. شوفهم اشلون صايرين؟؟ والله مانمت الا جم ساعه
بدر : ( يطالع عينها ) مافيهم شي حلوين
روان : ( تبتسم ) وين حلوين لونهم احمر يفشلون
بدر : مافيهم شي .. زين عطيني اشوف تلخيصج؟؟
روان : لا مابي يفشل
بدر : وانتي كل شي عندج يفشل؟؟!!
روان : ( تظحك واتطوف السالفه ) وناسه الحين محاضرة التشريح
بدر : الله يعيني بتزوج مجرمه
روان : بدور اشفيك ؟؟ عيل اشلون بصير دكتوره خلني اقوي قلبي
بدر : عيل شربي (ماونتن ديو) أسهل؟؟
روان : شكو؟
بدر : ماتعرفينه؟؟ ماونتن ديو أوي البك؟؟؟
روان : ( تظحك ) اييي عرفته شخبااري منزمان ماشفت الدعاية
بدر : ( يظحك ) زين زين امشي ولاتظحكين بصوت عالي مابي احد يسمع ظحكتج
روان : ( تظحك ) زين
بدر : هي منصجي والله قصري صوتج وانتي تظحكين
روان : ( تحبس ظحكتها ) اوكي
بدر : أهم شي انج معاي بهالمحاضرة عشان اذا طحت غشيان تسويلي قبلة الحياة
روان : ( تطقه على جتفه ) ويعه شنو قبلة الحياة .. وبعدين المفروض انا اللي اطيح غشيانه مو انت
بدر : لا والله؟؟ انتي اللي حدج مستانسه انج بتروحين تشرحين بني آدم حشى ريال
روان : بدر عااد حرام عليك
بدر : ( يظحك ) اتغشمر معاج حياتي .. ادري كلج رقه و أنوثه.. فديتج

- دشو القاعه و اقعدت الدكتوره تعلمهم اشلون يشقون صدر جثة متبرعين فيها من الهند-
(Dr Helena) :
Be careful when you cut the skin .. your hand must be strong and gentle at the same time .. like this .. who wants to try
//د.هيلينا : ديرو بالكم وانتو تشقون الجلد .. ايدكم لازم تكون قويه وبنفس الوقت رقيقة .. بهالطريقة .. منو يبي يجرب؟//

روان :
I do .. please
//روان : انا لو سمحتي//

بدر : ( يبتسم ويطالعها ماسكه المشرط وبتشق صدر الجثه )
روان : ( طالعت بدر وابتسمت ) بسم الله
( بهاللحظه انطق باب القاعه ودش بروفيسور من الادراه )

(Professor Peter) :
Hi ms Browne can I talk to miss al rashed?
// بروفيسور بيتر : اهلا سيدة براون .. ممكن اكلم الآنسة الراشد؟//

- ملاحظه : بره ينادون الناس بأسماء عايلتهم مو باسمهم الأول-

(Dr Helena) :
Sure no problem.. you can go miss al rashed
//د. هيلينا : اكيد ممكن .. تقدرين تروحين آنسة الراشد//

روان : ( اتطالع بدر ) Ok
بدر : ( يبتسم لها ) لاتحاتين شي روحي Good luck.. // بالتوفيق//
بدر كان يطمنها بس بنفس الوقت مستغرب ليش ناداها البروفيسور
بدر : ( بقلبه ) ان شاءالله خير
----
- بمكتب رئيس الشؤون الطلابيه و النفسيه ( البروفيسور بيتر)-
(Professor Peter) :
Have a seat please
// البروفيسور بيتر : تفضلي لو سمحتي//

روان :
( تقعد وقلبها يرقع ) Is there something wrong?
// روان : في شي صاير؟//

(Professor Peter) :
Am afraid there is
// بروفيسور بيتر : اي للأسف //

روان : ( اتطالعه و موقادره تقول شي )

(Professor Peter) :
miss al rashed I have bad news
// بروفيسور بيتر : آنسة الراشد عندي اخبار سيئة//

--------------------------------------

 
 

 

عرض البوم صور غرور الأمل   رد مع اقتباس

قديم 30-05-10, 07:25 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 169269
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: غرور الأمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غرور الأمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الأمل المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اتمنى تعجبكم القصه تابعوني ..
و ان شاءالله بنزل بارت كل يوم




لاتحرموني من ابداع اقلامكم

 
 

 

عرض البوم صور غرور الأمل   رد مع اقتباس
قديم 31-05-10, 10:20 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 169269
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: غرور الأمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غرور الأمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الأمل المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

وين ردودكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


بنات إذا ما عجبتكم الروايه قولوا لي

 
 

 

عرض البوم صور غرور الأمل   رد مع اقتباس
قديم 24-06-10, 12:17 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64254
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: زيتونه88 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زيتونه88 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الأمل المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بالتوفيق دايما ان شاء الله...
بداية الروايه روووووووعه ...
انتظر التكمله...

 
 

 

عرض البوم صور زيتونه88   رد مع اقتباس
قديم 29-07-10, 03:03 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الأمل المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

** البارت الثاني **

- بمستشفى يم حرم الجامعة-

روان : ( تحس انها ماتقدر ترفع راسها ) لااا أكيد يجذب .. طلعوني من اهني
بدر : ( يمسك ايدها ) عطوج مخدر هدي نفسج
روان : ( تبجي واهي مغمضه ) بدر انت ماسمعته شنو قال
بدر : ( متقطع قلبه عليها ) حياتي الله يخليج هدي نفسج
روان : ( نامت واهي اتدمع )
بدر : ( يطالع الممرضة )
الممرضة : Don’t worry she will be ok
//الممرضة : لا تحاتي راح تصير زينه//
بدر : ( قعد يمها ماسك ايدها ويمسح على شعرها ) والله ماتستاهلين اللي صارلج اللهم لا اعتراض
بدر : ( دمعت عينه ومسحهم بسرعه ) الله يكون بعونج
الممرضة :
sir you must leave now .. she won't wake up until 6 hour
//الممرضة : لو سمحت يا سيد لازم تروح الحين اهي ماراح تقوم الا بعد 6 ساعات//

بدر : ( تذكر ان عنده امتحان )
ok .. I'll come later .. please call me if she woke up
//بدر : اوكي .. راح ارجع بعدين .. عفيه دقي علي اذا قامت ( سجل لها الرقم على اورقه وعطاها اياها )//
---
( بدر يمشي بالجامعة و يتذكر اللي صار توه )

( كان يحاتي روان لأن طول فترة المحاضرة كان منشغل باله واهي ماردت فراح يدورها بمكتب البروفيسور بس مالقاها اهناك سأل عنها البروفيسور وبكتب الحوار بالعربي )
بدر : السلام بروفيسور .. بغيت اسألك عن الآنسه روان ما ارجعت المحاضرة ماتدري وين راحت؟
البروفيسور بيتر : تفضل اقعد لو سمحت
بدر : ( حس ان في شي صاير وقلبه مو مطمنه ) خير؟
البروفيسور : من شوي اوصلتني اخبار سيئة من الكويت .. وبكل أسف اقولك امها وابوها توفو بحادث سيارة
بدر : ( منصدم ) اشلون؟؟ متى؟
البروفيسور : ما ادري متى صار هالشي بس اول ما كلموني رحت بنفسي وطلبتها وقلت لها الخبر
بدر : زين وينها الحين ؟؟
البروفيسور : للأسف انهارت ووديناها المستشفى التابعة للجامعة
بدر : ( قام ) شكرا بروفيسور
البروفيسور : لحظه .. في شي ماقدرت اقوله لها .. انهارت قبل لا اكمل
بدر : ( يهز راسه مو مصدق ) بعد اكو شي أكثر من جذي؟؟
البروفيسور : للأسف كان معاهم طفل وحالته خطره .. واخوانها الصغار بحالة نفسية صعبة
بدر : ( يحك لحيته من التوتر ) اوكي مشكور انا لازم امشي
----
دش بدر الامتحان وكان مو قادر يركز فيه .. حل أي كلام وسلم الورقة وطلع رايح حق منار .. أول ماوصل لقى الممرضة توها طالعة من غرفتها
الممرضة : she's still sleeping sir
// الممرضة : اهي للحين نايمه //
بدر : ( حقرها ودش الغرفه )
قعد يم روان و مسك ايدها
بدر : الله يرحمهم و يصبرج
تم قاعد يمها لين قامت
روان : ( افتحت عينها ) انا وين؟
بدر : ( ماسك ايدها ) انتي بالمستشفى
روان : ( اتطالعه وماكو بويهها أي تعبير ) اشكثر صارلي اهني؟
بدر : حوالي 5 ساعات
روان : ( قامت ) ودني بحجز تذكره
بدر : ( منصدم لأنها تتكلم بهدوء ويبي يواسيها بس خايف تنهار ) اوكي بس اكلم الدكتور اول نطري شوي
روان : مابي انطر اذا ماتبي اتيي معاي كيفك انا رايحه ( اطلعت من الغرفه )
بدر : ( لحقها ) خلاص مشينا
( ركب معاها تاكسي وراحو مكتب حجز تذاكر )
روان : ( تكلم الموظف )
I want a ticket to Kuwait .. on any air lines.. It is important to get there as soon as possible
// روان : ابي تذكره حق الكويت على أي خطوط جوية .. المهم اوصل اهناك بأسرع وقت ممكن //

بدر : Make it tow tickets
// بدر : خلها تذكرتين //

روان : No.. just one please
// روان : لا لو سمحت بس تذكرة وحده//

بدر : روان خليني ارجع معاج
روان : لا برجع بروحي .. انت خلك اهني الامتحانات قربت .. واغلب المحاضرات عملية .. وماراح تستفيد لو رجعت معاي لأني ماراح اطلع من البيت
بدر : ميخالف راضي اروح معاج عالاقل اسبوع وارجع
روان : ( اسكتت )
الموظف : ok now one or two tickets??
// الموظف : المهم الحين تذكره وحده ولا ثنتين؟؟ //

بدر : two please
// بدر : ثنتين لو سمحت //

الموظف :
ok.. let me check .. the flight will be tomorrow at 4 pm
//الموظف : اوكي .. خل اشوف ( يشوف الشاشة يدور لهم اقرب وقت ) .. الرحله بتكون باجر الساعه 4 مساءً //

روان : ( طالعت بدر بعصبيه )
بدر : ( حط ايده على ايدها عشان تهدى )
please check a gain if there is a flight today or tomorrow morning..
//بدر : لو سمحت شوف مره ثانيه اذا في رحله اليوم او باجر الصبح//

الموظف :
am sorry sir this is the earliest flight to Kuwait
// الموظف : آسف يا سيد بس هذي ابجر رحله للكويت //

بدر : ok thanks
// بدر : اوكي مشكور .. ( دفع الحساب وخذه التذاكر ) //

- بالتاكسي كانت روان ساكته طول الطريج وبدر خايف عليها لأنها مابجت من أول ماقامت من الصدمه –
بدر : روان ؟؟ ..... ردي علي حبيبتي
روان : ( تطالعه )
بدر : انا اليوم ماراح اخليج بروحج لاتروحين السكن تعالي معاي
روان : لا مابي بروح ارتب اغراضي وارتاح ورانا سفر باجر
بدر : الرحله الساعه 4 العصر عندج وقت وايد .. والصبح انا بروح الجامعه اخذ اجازه عرضية لنا
روان : اخذلك بروحك .. انا ماراح ارجع
بدر : ( مسك ايدها ) لا كلها كورس بتوقفين قيدج وترجعين لا تتخلين عن حلمج .. ابوج وامج الله يرحمهم كانو يبونج تصيرين دكتوره
روان : ( اسحبت ايدها منه وخزته ) لا تتكلم عن امي وابوي
بدر : ( انصدم من نظرتها واسلوبها ) روان عمري .. انا بدر
روان : أدري و لا تتكلم عنهم
( اوصلو عند البيت اللي ساكن فيه بدر – بيت عيوزه مأجر عندها غرفه وحمام - )
بدر : يللا نزلي معاي
روان : قلتلك بروح السكن
بدر : حياتي نزلي عشان خاطري ماقدر اخليج بروحج
روان : ( بصراخ ) وليش ماتخليني بروحي شايفني ينيت ولا قاعده انتف بشعري ؟؟؟
بدر : والله اللي شايفه اقوى من اللي قلتيه .. نزلي معاي يللا
روان : ( بصوت عالي ) مابي انزل خلاص عاد فكني
بدر : ( نزل من السياره وراح صوب بابها وبطله ونزلها غصب )
روان : ( تصرخ ) هد ايدي ماتفهم ؟؟ ماابي اروح معاك مو غصب
بدر دفع حساب التاكسي وماسكها وقعدها على كرسي خشب – بو شخصين – موجود عند البيت
بدر : ( يهز روان من جتفها ) اللي انتي فيه موطبيعي .. روان لا تخشين بقلبج طلعي اللي فيه ابجي صرخي بس لا تسكتين .. هالشي راح يأذيج اكثر
روان : ( بصوت هادي ) هدني
بدر : ماراح اهدج
روان : بدر هدني
بدر : حبيبتي ..
روان : ( اتصرخ عليه واتدز ايده ) لاتقول حبيبتي .. ماني حبيبتك وبرجع الكويت ولا اتيي معاي خلك اهني ادرس كمل تخرج لا تلحقني .. انا خلاص حياتي صارت حق اخواني من اليوم انساني فاهم؟؟؟
بدر : لا ماراح اخليج بنطرج وبتزوجج وبنرجع اهني واخليج تكملين و..
روان : ( تسكر اذنها ) خلااااص اسكت من اليوم كل شي تغير وروح بطريجك وخلني
بدر : ادري انج تقولين جذي من الصدمه مقدر الوضع اللي انتي فيه
روان : أي وضع؟ مافيني شي .. ليش تتكلم جني مينونه؟؟
بدر : ( صرخ عليها ) اشفيج اصحي .. امج وابوج ماتو .. لا تتصرفين جنج روبوت طلعي مشاعرج
روان : ( ويهها بدى يتغير لونه وصار احمر بس مابجت ) بقوم اروح السكن
بدر : ( مسك ايدها ) ماراح تروحين
بدر : ( بصوت هادي ) روان اللي انتي فيه مو قوه انتي بصدمه الحين وراح يأثر عليج هالشي بعدين.. واخوانج محتاجين لج مايبونج تنهارين عليهم فجأه .. طلعي اللي بقلبج والله بترتاحين .. لاتشيلين كل هالحمل وتكبتينه داخلج
روان : ( قاعده تطالعه و بدت عيونها تغورق وحنجها يرجف )
بدر : ( قلبه يعوره عليها .. قربها منه جان تلمه وتقعد تبجي حييل )
روان : امس كلمتها .. امس قالتلي بتشوفني بالعطله .. ( تشاهق ودافنه ويهها بصدره )
بدر : ( يمسح على شعرها ) الله يرحمهم
روان : ليش ماكلمت ابوي .. ماقدرت انطر جم ثانيه ليش؟؟
بدر : مثواهم الجنه ان شاءالله ..
روان : ( تشاهق وغصب ينفهم كلامها ) اشلون عاليهال .. امهم وابوهم راحو منو عندهم الحين .. لازم اكون عندهم
بدر : باجر بتكوينين عندهم وانا ماراح اخليج
روان : ( تبجي وتلمه حيل ) أحبك بدر
بدر : ( يمسح على شعرها ) ابجي لين ترتاحين
( تمت تبجي مده على صدره واهم قاعدين عالكرسي لين هدت شوي )
بدر : نطريني شوي ماراح اطول
روان : وين رايح؟
بدر : ثواني وراجع والله ما اتأخر
- راح البيت وطلب من العيوز اللي ساكن عندها تخليه يدخل روان وشرح لها حالتها وان اهلها متوفين وقالتله يدخلها-
( بدر راح حق روان وقالها تقوم معاه ودشو البيت رحبت فيها العيوز وقالت لها تروح الغرفه مع بدر وبتييب لها شوربه تهدي اعصابها )
روان دشت الغرفه ومبين انها متردده
بدر : ارتاحي اهني انا راح انام بره بالصاله
روان : لا خلك معاي شوي
بدر : ( ابتسم لها ) اوكي
- اقعدت عالسرير وقعد يمها شوي ودشت العيوز ومعاها شوربه وبحط الحوار بالعربي –
العيوز : تفضلي حبيبتي
روان : مشكوره خالتي ..
العيوز : ( تكلم بدر ) السرير فيه مخده وحده خل اييبلك ثانيه
بدر : لا انا راح انام بالصاله
العيوز : اشفيك؟؟ نام عندها الريال لازم ما يخلي البنت واهي محتاجته؟؟
بدر : ( ابتسم لها ) لا بس عاداتنا غير .. اذا مو متزوجين ما ننام في نفس الغرفه
العيوز : اوكي اللي تشوفونه أستأذن الحين .. وبحطلك اللي تحتاجه بالصاله ( اطلعت وخلتهم )
بدر : شربي شوربتج
روان : ( اشربت شوي بعدين حطتها عالميز يمها ) اشراح اسوي؟؟
بدر : راح تروحين توقفين مع اخوانج
روان : ( اتحس ودها تنفجر من البجي ) راسي يعورني ودي انام شوي
بدر : نامي انا بقوم اول ماتغفين
روان : لا عفيه محتاجه اكون بروحي شوي .. وبعدها بنام لأني وايد تعبانه
بدر : اوكي انا اهني بالصالة يمج .. أي شي محتاجته ناديني
روان : اوكي
- طلع وسكر الباب وراه واهي انسدحت واقعدت تبجي بصوت عالي وتتذكر المره الأخيره اللي كلمت فيها امها و اشلون كانت اتسولف وماكان فيها أي شي سبحان الله –
( بدر بالصاله يسمعها تبجي وده يروح لها بس بيحترم رغبتها وبيخليها اتطلع اللي بقلبها كله لين تنام )
مر وقت طويل واهو يسمعها وكانت تسكت شوي وترد تبجي فتره لين اسكتت مده طويله راح الغرفه بطل الباب شوي شوي لقاها نايمه
بدر : ( بقلبه ) تمنيت اني ريلج بهاللحظه عشان تفرغين كل هالدموع على صدري لين تنامين .. ( سكر عليها الليت وطلع نام عالقنفه )
بعد ساعتين تقريبا سمع صوت روان تصارخ وتنادي امها.. قام بسرعه وبطل عليها الباب
بدر : ( قعد يمها ومسح على شعرها ) اهدي حبيبتي كاني يمج لا تخافين
روان : ( دزت ايده واهي تبجي ) مابيك ابي اهلي .. ردلي امي وابوي
بدر : ( مسكها يبي يلمها ) الله يرحمهم
روان : ( دزته ) اطلع بره خلني بروحي ابي امووت ما اتخيل حياتي من غيرهم
بدر : لا تقولين جذي .. اخوانج صغار ومحتاجينج
روان : ماقدر والله صعب ماقدر
بدر : بلى تقدرين
( دشت العيوزه وبطلت الليت عليهم – بكتب بالكويتي - )
العيوز : اشفيكم قعدتوني من النوم
بدر : آسفين .. بس نفسيتها تعبانه واحلمت بكوابيس
العيوز : قلتلك لا تخليها
بدر : روحي نامي راح ابقى معاها وماراح نزعجج
العيوز : اي لو سمحت لأن عندي اشغال الصبح واحتاج انام وقت كافي
بدر : تصبحين على خير
( اطلعت وخلتهم )
روان : ( تمسح دموعها ) خلاص روح نام
بدر : ماراح اطلع الا اذا نمتي
( روان ماحبت اتجادله لأنها تعبانه نفسيا .. انسدحت وعطته ظهرها وتم قاعد على طرف السرير يشوفها تبجي بصوت واطي وموعارف يواسيها عدل .. وتمت تبجي لين نامت جان يروح الصاله )
- الصبح الساعه 10 قام بدر وبسرعه راح الغرفه عشان يقعد روان بس لقاها قايمه وتوها طالعه من الحمام ومبين عليها انها باجيه –
بدر : صباح الخير .. انا بس اغسل واطلع نمشي على طول اوكي؟
روان : اوكي
( بدر راح الحمام – عزكم الله – و اول ماخلص طلع معاها واركبو تاكسي )
بدر : بوصلج السكن شيلي كل أغراضج كل شي تحتاجينه اخذيه معاج .. عندج جنطه كبيره؟
روان : اي عندي
بدر : اوكي .. شيلي كل شي تحتاجينه واخذيلج شور عشان تصحصحين .. وانا بروح الجامعه اخذ اجازه عرضيه وارجعلج
روان : ( اسكتت ماردت عليه )
- وصلها السكن وراح الجامعه .. انزلت دشت غرفتها وماكان في احد غيرها اقعدت عالسرير وطلعت صور امها وابوها من الدرج واقعدت تلمهم وتبجي مثل اليهال –
روان : ليش اثنينهم .. ليش ما عاش واحد فيهم عالأقل .. اشلون بربي اخواني من بعدكم .. اشلون ؟؟ يارب اصحى يارب اكون قاعده احلم
روان : ( تبجي وتطق ويهها ) ابي اقووم خلااااص تعبت يارب يكون كااابوس ماقدر افقدكم اثنينكم صعبه يارب رجعلياهم
( دشت عليها بنت من اللي بالسكن وشافتها مهستره وتبجي جان تروح تركض وتنادي وحده من الاداره اللي بالسكن واسمها مس آرثر واهي مره طيبه حيل – بكتب الحوار بالكويتي - )
مس آرثر : ( اركضت حق روان وامسكت ايدها ) حبيبتي روان اهدي اهدي ..
روان : ( تصرخ ) خليني بروحي طلعو بره
مس آرثر : ( لمتها غصب ) سمعت الخبر من ادارة الجامعه امس وبلغتهم انج مارجعتي السكن كنت خايفه عليج .. الحمدلله انج بخير
روان : ( مادزتها ولمتها حيل واهي تبجي ) امي وابوي ماتو ماراح اشوفهم .. اشلون بربي اخواني الصغار .. انا خايفه ماراح اقدر اعيش بدونهم
مس آرثر : تقدرين روان .. عرفتج 3 سنين .. و بذكائج وقوتج صدقيني بتقدرين .. وهذي الدنيا تاخذ منا وتعوضنا بعدين
روان : بشنو راح تعوضني عن امي وابوي؟؟ في شي تقدر تعطيني اياه وينسيني اياهم؟
مس آرثر : ( تمسح على شعر روان ) اهدي حبيبتي .. الحين انسدحي ارتاحي بقوم اييبلج حبوب مهدئة
روان : لا ماقدر بسبح و بشيل اغراضي لأني بعد شوي بسافر
مس آرثر : خلاص انا اساعدج انتي روحي اخذي شور ريحي اعصابج
روان : شكرا ( خلتها و دشت تسبح )
- تمت روان فترة تحت الماي الدافي تبجي بدون صوت وتتذكر امها وابوها .. سبحان الله محد يدري متى يومه –
-------------------------------------------

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:02 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية