لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-03-10, 10:58 PM   المشاركة رقم: 186
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ماجد مسك قلبه وانعفست ملامحه:اااااااااااه
زياد خاف على اخوه وراح جهته:ماجد وش فيك
ماجد:مااعرف الم مو طبيعي
زياد سنده وبدون لايشاوره اخذ المفاتيح منه وجلسه بكرسي الراكب وراح للمستشفى واخذه على الطوارئ وكشف عليه وسوا له تخطيط قلب واشعه وتحاليل وبعد ثلاث ساعات
زياد:مجود بس فجعتنا عليك
ترى مافيك الا العافيه بس عندك ارهاق سبب لك تسارع في نبضات القلب شوف خذ هذا الدوا مره اول ماتصحى من النوم وبعد اسبوع ارجع راجعني وانشاء الله تكون احسن المهم لا تضغط نفسك بالشغل وياليت تاخذ اجازه
ماجد:انت نفسك راشد
يقتلني اذا فيك قوه كلمه واطلب منه اجازه لي ولك الي تبغاه ان رضي
زياد قلبت الشغله عناد معاه :هات رقمه
ماجد :خذ #######055
زياد دق على راشد
:الو
زياد:الو السلام عليكم راشد
راشد:هلا وعليكم السلام ايه راشد
زياد:انا زياد
راشد :هلا هلا زياد اخبارك
زياد :يسرك الحال المهم انا داق ابي اخذ اجازه لماجد
راشد عصب:خيييييير لقوله لا اجيه اكوفنه ماله داعي الاجازه وحنا مضغوطين
زياد يممممممممه الله يعينك ياحور والله يخرع:طيب واذا اعطيته اجازه طبيه تراه طاح علينا وجبناه المستشفى
ولازمه راحه
راشد اخترع من قلب:لا مايشوف شر اليوم بروح له البيت ازوره
بس وش السبب
زياد يسسس:ارهاق وتعب سبب تسارع في نبضات القلب
راشد خاف عليه :لا خلاص معاه اجازه ثلاث ايام
زياد:تسلم وماتقصر
راشد:الله يسلمك
التفت زياد لماجد بنتصار :عطاك اجازه ثلاث ايام ها وش رايك
ماجد انصدم:يمممممممه كيف قدرت تقنعه
حسام:ههههه هذا زياد مو أي احد اذكر يوم كنا بـ4 طب وكان علينا امتحان وماذكرنا جا زياد وقف في المدرج وقال ها مين يبي يأجل الامتحان طبعا كلنا ايدناه قال خلاص اعتمدو علي وراح كلم الدكتور ربع ساعه وجانا الدكتور وقال الامتحان الاسبوع الجاي
من يومه عنده قدره خارقه على الاقناع عجيبه
زياد وهو سارح في ذيك الايام:أي والله ايام كان اقصى امالنا ننجح مو الحين بيت وعيال ومسؤليه اااااااه الله المستعان
ماجد فطس ضحك:هههههههههههههههه
ههههههه والله ههههههههه والله كأنك عجوز
من جد تحفه
زياد وحسام لما استوعبو:ههههههههههه

في بيت ماجد
حور:بنات يالله مع السلامه اشوفكم على خير
لجين :ليه خليكي شويه
حور وهي تلبس عبايتها : مااقدر راشد بره
لمى:دام راشد بره اجل مانعطلك دربك خضر
رماح وهي تقوم
:وانا بعد عبودي قريب ومابي اخليه ينتظرفي هالحر
سلام:ااااااخ ياعبودي تعال اسمع بس وش تقول رماح
رماح طنشتها وراحت تنادي ليان
حور خرجت قبلها
وهي شايله سوسو الي نايمه ومتنكده
ماجد كان واقف بره مع زياد وراشد شافها وراح ياخذ البنت منها
ماجد:حور حبيبتي هاتي هالدبه عنك
سوسو ماصدقت تشوف ماجد طارت عليه وشبطت فيه
حور:حرام عليك مو دبه
وراحو لراشد وزياد
زياد:يؤ يؤ يؤ الحلوه هنا
سوسوا تقطعت من الفرحه
:حالو دياد"خالو زياد"
زياد :وه ياناس والله حبيت اسمي منها فديتك انا
ماجد بعياره:ماكنك قايل شبه هالكلام لراشد

حور:كيفك زياد
زياد ببرود لاحظه راشد واتضايق منه ماجد مايحب احد يأذي حور:هلا حور شلونك
حور انقهرت من بروده :بخير
والتفتت على ماجد:تعال هنا اليوم وش فيك وش صار لك
كلهم تنحو
ماجد :مافي شي
حور: بلاكذب
ماجد:والله مااكذب مافيني شي
حور عرفت انه كذاب:شوف مهو البلا يامني يامنك
وش الي حسيته العصر صدري وجعني وقلبي صارت دقاته سريعه
ماجد عارف حور ومايقدر يكذب عليها :أي تعبت شوي
حور بخوف وحطت يدها على كتفه :حبيب انت ايش الي يوجعك ايش الي حسيت فيه طمني
ماجد باس يدها يبي يطمنها :ولا شي شويه ارهاق يبيلي راحه وبس لاتقلقي يالغاليه
"حور هه يعني البلا مني"
زياد:انتو تحسون ببعض
ماجد:ايه
راشد بخوف:حور تعورتي
حور تعورت هه قول مت من الالم وبكذب:شوي بس اكيد مو مثله لانه هو الي تعبان مو انا
زياد ارتاح وماجد بعد
راشد :يالله حور نمشي
حور :ايه
راشد اخذ سوسو من ماجد وراح للسياره

حور:يالله زياد اشوفك على خير
وانت شغلك معي بعدين
وراحت
ماجد :اوف مابغينا
زياد:مافهمت
ماجد:مو انت ماتعرف حور اذا خافت على احد تكرهه في اليوم الي اتولد فيه توقع اتصالات منها حتى الفجر حور عندها خوف رهيب من الفقد والله تحزن
زياد:هي وش الي صار لها مع ابوي وش السالفه
ماجد:مااقدر اتكلم الموضوع خاص فيها

وشوي وجا عبدالله وسلم عليهم
ماجد:هههههههه وانتو اخواتي ماخذينكم بالمناوبه
عبدالله :ها
زياد:يقصد انه راشد مشى من هنا وانت جيت من هنا
ماجد: يالله انا طالع انادي لك رماح وراجع "يبي يجيب عيال زياد معاه"
ماجد وهو عند باب الشقه :لجين لولو
لجين :هلا حبيبي امر
ماجد:حبيبتي قولي لرماح عبدالله بره
رماح وهي تلف الطرحه"شيله – ملفع –مسفع":اهو انا نازله واخذت ليان في يدها ونزلت بسرعه
ماجد:وي حتى السلام مارمته
رماح بصراخ من تحت عشان ماجد يسمعها :سورررررري بس ماابي الطع زوجي بره
ماجد بمزح:اخ بس قله حيا اخوها الكبير انا
لجين:ههههه اختك ماتحب تلطع زوجها بره وتخاف يعصب عاد تعرف عبدالله شراره

ماجد:طيب نادي بدور ومجود ابوهم يبيهم بره

لجين نادتهم واخذهم ماجد
وبس شافو زياد
:بـــــــــــــــا بـــــــــا
زياد:ههههههه عيون بابا انت
بدر:بابا وثحتني
مجود:بابا وثحتني
"بابا وحشتني"
زياد:وانتو كمان وحشتوني
بدر:بابا نبعا نلوح نلأب تفثنا وانت بث سعل سعل الثعل يع يع <<بابا نبغى تروح الالعااب طفشناا وانت بس شغل شغل الشغل يع>>
مجود مؤيد:يع يع يع
زياد:هههههههه خلاص بكره انا إجازه نروح نلعب الين ماتدوخو من اللعب
ماجد :خلاص زياد وش رايك تجي بكره بعد ماتخلص لعب مع هالتوحف الي عندك تتعشى عندي وتشوف اولادي
زياد:مشاء الله عندك غير راشد
ماجد:ايه تعال بكره وتشوفهم
زياد بود:خلاص انشاء الله يالله فمان الله
ماجد :فمان الكريم
وركب زياد سيارته الي مستأجرها من اول ماجا جده
بدر:بابا ثيالتك هدي يع مو ذي الي في لندن هديك احلى
"بابا سيارتك هذي يع مو زيا لي في لندن هديك احلى "
ماجد :ثح هديك ابكر وفيهاتفزيون نتفلذ توم اند ذلي
"صح هديك اكبر وفيها تلفزيون نتفرج توم اند جيري"

زياد:وانتو دايم مع بعض ضدي
بدر وماجد مع بعض:اييييييييييوه
زياد:طيب ياحلو انت وهو يالله وصلنا ننام بدري عشان نروح الملاهي بدري

عند راشد في السياره سوسو نامت وحور الالم زايد عليها بس متحمله
راشد باهتمام:حور تحسي بشي
حور:ااااااه
راشد خاف عليها ركن السياره على جمب ونزل وراح فتح الباب جهتها ومسك يدها :حور تحسي بايش
حور متالمه وماتبي تقلقه :لا مافي شي بس ماجد الله يهديه
راشد :هذا كله من ماجد اجل خلاص بجد بعطيه اسبوع اجازه ولا تتعبي علي كذا
"هو تكلم من خوفو عليها لكن هي من كثر احساسها بالذل تحس انه بس عشان يفتك منها ومن تشكيها والمها وزنها "
حور:خلاص راشد انا اوكيه الحين تقدر تكمل الطريق للبيت
ارتاح راشد ورجع مكانه وكمل الطريق

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 09-03-10, 10:59 PM   المشاركة رقم: 187
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ثاني يوم

في الرد سي مول
زياد اخذ عياله ولعبهم وطلعو الي في راسهم الين ماداخو بعدها اخذهم لبيت ماجد وبعد ماتعشو
زياد:ماجد ماشفت عيالك
ماجد :لحظه بس
وشوي ودخل ومعاه بنت باين انها دلوعه وخجلانه ومعاه ولد شايله باين انه صغيرون
زياد:ماشاء الله تبارك الله
تعالي ياحلوه
جات هيام تمشي بدلع وهدوء
:يؤ يؤ وش هالرقه وهالدلع ماني خابر لجين دلوعه
طلعت له لجين وهي شايله صينيه الشاي:لا والله
زياد:عادي بتاكلي مني محشات لين تشبعي
لجين :عادي اخوي وعزيز وغالي بس لاتقول عني ماني دلوعه بعدين في ناس تصدق
زياد:ههههههه خلاص سحبتها تعالي يحلوه واخذها وجلسها في حضنه ورفع راسها ايش اسمك ياقمر
هيام بدلع:هيام
زياد باس خدودها بقوه :يلعن ام الدلع الي كذا ياشيخه
لجين وماجد فطسو ضحك:هههههههههههه
زياد استغرب:خير على ايش تضحكو
لجين:لان هذي كلمه ماجد لها طول الوقت يقولها كذا
زياد:والله بنت اخوي تستاهل قمر ربي يحفظها انشاء الله
والعسل هذا ايش اسمه وشاله من ماجد :يالبي يجنن
اقول ماجد ماكنه يشبهني شوي
ماجد بهبال:والله عيالنا فيهم حول اولادك يشابهوني انا وحور ولدي يشبهك حتى في لون عيونك المشكله طول عمري اتريق عليه وربي بلاني فيه
زياد:تستاهل عشان ماتقول عيوني عيون بس"قطو" وربي يهبل وش اسمه
ماجد وهو يترقب رده فعل زياد:اسمه زياد
زياد انصدم ان اخوه مسمي عليه"انا امي هي الي وصتني لكن هو وش الي يخليه ماظنتي امي وصته "
ماجد ابتسم:مستغرب
لجين حبت تتركهم:عن اذنكم اشوف راشد وبدور ومجود
زياد:ايه مو مستوعب
ماجد :ليه انت مسمي ماجد يعني عادي؟؟
زياد طالما امي هي الوصتني يعني مافي احد يعرف والله ماني كاسر بخاطره واقوله وصيه امي
:ها بس انت ليه مسمي علي
انت تعرف مشاعي اتجاهك وتعرف اني احبك واعزك لكن انت
ماجد انبسط من اعتراف اخوه له بانه يعزه:وانا بعد اعزك وانت اخوي الكبير لكن الله يسامحها امي هي الي زرعت هالشي فينا وخصوصا انا وحور والي زادها الخبال الي سويته اخر ثلاث سنين كنت فيها عندنا "قصده صياعته وهياتته بعد وفاه بدر صاحبه "
زياد تنهد على الطاري:اااااه الله يرحمه
ماجد :على فكره ترى كنت اغار من بدر الله يرحمه وحسام
زياد:ههههههههه وانا بعد كنت اغار من راشد
بس ماقلت لي ليييييييييه
مسمي علي
ماجد:ماعرف يمكن لاني احبك واعزك ونفسي تفهم هالشي ويمكن لانك اخوي ومالي غنا عنك ويمكن لان الولد يشبهك حيل ويمكن كل هالاسباب مع بعض والله شفته وحسيت انه هذا سمه ولجين فرحت فيه وعجبها


زياد كان وده يقوم يحظنه لكن الثقل زين

وجلسو كملوا لسهره مع بعض وهيام نامت في حضن عمها

بعدها بخمس ايام
كانو مسوين عزومه لابو عبدالله في بيته بمناسبه سلامته
وزياد ورط مو عارف وين يودي عياله ومالقي غير حسام الي رحب فيهم بكل سعه صدر
زياد له ثلاث ايام مستلم السياره الجديده صح مو عاجبته لانها مره سبور ويادوب تكفي اربعه اشخاص لكنها عاجبه عياله وهذا الي يهمه عياله يكونو مبسوطين
دخل مجلس عمه وسلم على الكل الي رحبو فيه هالمره بحراره مو مثل قبل كان حاس براحه كبيره ويحس انه يقدر يقولهم على عياله بدون خوف
كان جالس هو وابوه منعزلين عن باقي العايله كانو جالسين بين بعض الضيوف من القبيله
:دكتور زياد
التفت زياد وانصدم هذا الشخص الوحيد الي مستحيل ينساه من مرضاه:ابو بدر هلا والله وقام وسلم عليه بحراره
وباس راسه :وشلونك ياعمي
ابوبدر انبسط انه اتذكره :الحمد لله بخير هو احد تعالجه ومايشفى
زياد بحرج :تسلم والله اعرفك هذا الوالد
ابوبدر:هلا هلا راشد وشلونك
ابوزياد:هلا والله بعبدالله اخبارك
زياد انصدم يعرفون بعض:يبه تعرف بوبدر
ابوه:ايه ياولدي هذا تاجر عود وصديق عمك ابو عبدالله
ومسمي عبدالله عليه
زياد اوب مسمي عليه خلف الله عليك يازياد عز الله رحت فيها
ابوبدر:مشاء الله ياراشد الدكتور زياد ولدك
ابوزياد بفخر :ايه هذا بكري
زياد:عمي لاتقولي دكتور قولي زياد
ابو بدر:لا بقولك ابو بدر احسن
"زياد ياليتك ضليت على دكتور ابرك"
ابوزياد :وش معنا بدر يعني
ابوبدر :ليه و بكره مو بدر
ابو زياد ناظر زياد بصدمه

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 09-03-10, 11:00 PM   المشاركة رقم: 188
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الباارت الرابع والثلاثون (34)
زياد رحت وطي وناظر ماجد وبترجي انه يجي وقام ماجد جلس جمبهم بحيث يسمعهم بدون مايضطر يسلم عليهم
كمل ابوبدر:ها يولدي كيفه بدر الصغيرون كم صار عمره
زياد اضطر يجاوب عشان الرجال لايشك بشي:اربع سنين
ماجد هنا فهم وش كان يبي زياد
ابو زياد ماتحمل قام واستاذن من ابو بدر:ياله اسمح لي يابو بدر ابي زياد وماجد يجون معي نشوف وش صارعلى العشا
وناظر زياد بحده:تعال انت واخوك
ولحقوه على الحديقه
ابوزياد بعصبيه :وش السالفه وش الي قاله ابو بدر قبل شوي
زياد سمى بالله وصارح ابوه:يبه فديتك لاتعصب
ابوه هدأ:تكلم
زياد :يبه تذكر يوم قلت لك ريما ماتت ومات ولدها معها
ابوه:ايه
كمل
زياد بالم :ريما ماتت لكن بعد ماولدت
ابوه:وليه كذبت علي وماقلت لي
ها ليه
زياد ماستحمل اللوم والعتب وجلس على الكراسي وهو يحس نفسه ضاق عليه "بسبب محاوله الانتحار وكأن الله ترك له ضيق التنفس هذا كعقاب على الي سواه في لحظه انعدام للايمان عنده" وفتح الازارير العلويه لثوبه
وبصوت مبحوح :ماجد ابي مويه
ماجد مات رعب عليه وطار يجيب له مويه
ابوه خاف عليه :يبه ماعليه هدي نفسك انا مو زعلان منك والله مو زعلان بس انت لايصير لك شي
زياد ابتسم بس عيون صارت حمر من التعب
شافهم نواف ملتمين على زياد جاهم وهو يعرج :وش فيك زياد عسى ماشر
زياد :مافي شي
نواف انقهر:ضيق تنفس كالعاده ها الله يهديك كم مره اقولك خلك كوووووول ولاتضايق نفسك وبقهر من زياد ومن انه يشيل هم كل شي :من جد انك هيس
ابوزياد وماجد انصدمو
ماجد:وش دراك
نواف من العصبيه قب<عصب> عليهم :الي دراني
وراح وتركهم
ماجد بإستغراب:هذا وش فيه سلكه مقطوع كذا
زياد ضحك على تعليقه الغريب وشرب مويه
:يبه تبي تعرف ليه ماقلت لك
ابوه خايف عليه:مو لازم
زياد :لاني في ذاك الوقت ماكنت قادر افرح وريما ميته ماكنت قادر اعيش وشلون ابشرك بموتي يبه وشلون وبعد ماتجاوزت الصدمه وعيالي كبرو خفت خواتي والعايله يفرقون في المعامله بينهم وبين باقي اطفال العايله وانا لايمكن اسمح ا ن الي صار لي يصير لعيالي عشان كذا ماقلت لحد عليهم ومحد يدري غير ماجد ونواف
ابوزياد:نواف وش دراه
زياد:يوم مرض انا الي كنت معاه واشرفت على علاجه وسكن معي ثلاث سنين
يعني يعرفهم زين وهم بعد يعرفونه
ماجد حس بالغيره وزياد لاحظ عليه وبمزح:بس يبه يحبون عيال ماجد واجد

ابوه :يحبون يعني مو واحد
زياد :لا يبه تؤم ولدين بدر وماجد
ابوه حس نفسه طاير من الفرحه احفادو كثرو وهو يعز زياد غير عن الباقي عشان كذا انبسط ان الله عوضه بعيال من ريما لانه يعرف وش كثر زياد يحبها:الله يرحمها يبه
زياد وماجد:الله يرحمها
ابوه:خلاص بكره تجيب اغراضك واغراضهم عندي ومافي في البيت غير لينا واظن انها مارح تفرق بالعكس راح تحبهم وتعزهم من معزتك
زياد ارتاح بس خايف لكن ابوه ماعطاه فرصه للرفض بس زياد طلب منه مايقول لاحد عن عياله ويخليها مفاجئه مره وحده يوريهم العيال ويقولهم عنهم
رجعو كلهم للمجلس
زياد قعد بين ماجد ونواف
نواف بمزح:ها كيفك الحين يالهيس
انشاء الله احسن
زياد يردها له:الحمد لله يالثور
وعلى فكره بدور ومجود يسلمون عليك
نواف بتوتر:اشششششش وطي صوتك ماجد جمبك
ماجد بهدوء:انا ادري عنهم يالعنز
نواف:لا والله وليه ياثور ماقلت لي"يقصد زياد"
زياد بلا مبالاه:نسيت
ماجد :لا وازيدك لهم اكثر من اسبوع في بيتي
نواف:افا شكله الاخوان اجتمعو علي
التفتو عليه مره وحده :ايه
نواف:هههههه المهم ابوك درى ولا لأ
ماجد:باختصر لك ابوي درى وطلب منه يلم قشه هو وعياله ومن بكره يسكنو عنده
زياد بإبتسامه :وبالمناسبه نواف بتجي وغصب عنك لاتقول معرس بتجي تلم قشهم معي والتفت لماجد :وانت بعد
ماجد:ماكنه قلب علينا
نواف:نسحب عليه
عبدالله بمقاطعه :اهجدو الله يفشلكم وقومو صبو قهوه تحركو
نواف :تخيل شكلي وانا اصب قهو واعرج تحفه
عبدالله :انت احد جاه جمبك
انا اقصد ماجد وزياد والتفت لهم قومو يالله وش تحترون
ماجد قام بسرعه يعرف عبدالله اذا عصب مايعرف ابوه
زياد قام بس مستغرب من عصبيه عبدالله
بس ماعلق

وكملو العشا الي حضره راشد بس قعد بعيد عن ابوه

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 09-03-10, 11:00 PM   المشاركة رقم: 189
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

وبعد مارحو الرجال بدوء الشباب يلمو الاغراض ويرتبو المجالس
زياد وهو يبوس راس عمه:يالله ياعمي انا اترخص والحمد لله على سلامتك
ابوعبدالله:ياولدي اجلس شوي مع العيال تونس
زياد انحرج لكن ابوه الي فهمه وانقذه:ياحمد لا تلزم عليه انا ابيه يروح يجيب لي اغراض باكر الصبح ولازم ينام الحين عشان يقدر يروح مبكر
ابوعبدالله:دام كذا لا مانقدر نعطلك مع السلامه ياولدي وتحمل بروحك
زياد باس راس ابوه :مع السلامه
وخرج
دخل خالد ميت ضحك
نواف:خير وش الي مضحكك
خالد:ههههههههه توه زياد بيركب سيارته وحاس ساعه على ماعرف يشغلها وبأذيه :يوم انه مايعرف لها يشتريها ليه
ماجد فطس ضحك لانه راح مع زياد لمعرض السيارات وعياله هم الي اختاروها وزنو عليه لين ماصدع شراها
نواف:خير ليش تضحك
ماجد بمساسره:لاني رحت معاه يوم شراها تراه مايبيها بس قروده الاثنين اشتغل زنهم الين مااخذها والصراحه وقتها شمت فيه لانه اخذهم ماله داعي ياخذهم معرض سيارت يستاهل ماجاه ههههههههههههههههه
نواف:ههههههههه بس ترى هذول اذيه اذا ماختاروها هم بيقعدو فوق راسه الين مايبدلها اسالني انا بدل
سيارته مرتين بسبب زنهم
ماجد:ماكنه معطيهم وجهه
نواف:لا عاد هم ينحبو بس لاشافو ابوهم يووووه خذ من الدلع الين يغثى قلبك
ماجد ابتسم "نواف كان اقرب لاخوي مني بس يالله الحمد لله على كل حال الحين احسن من قبل"

في بيت راشد
حور دخلت وراحت حطت سوسو في سريرها ودخلت غرفتها ونامت من التعب
راشد ظل طول الليل يتقلب في فراشه
"ياربي لمتى بنظل على هذا الحال هي في شرق وانا في غرب واخاف اتكلم معها اجرحها بالكلام بس خلاص كل بني ادم له قدره على الاحتمال وان بشر ومستحمل هالعيشه 3 سنوات اظن كافي علي وهذي شنو القلب الي عندها معقوله مامالت لي اوعلى الاقل تعلقت فيني انا لمتى بقعد على هالحال خلاص انا طفح الكيل عندي بس....ااااااه ياحور ليه تسوين فينا كذا لوين بيودينا عندك والله احبك واموووت فيك بعد"
:بابا
التف راشد لقى سوسو لابسه روب نوم وردي عليه رسمه "بو الي في شركه المرعبين المحدوده"وتفرك عينها وشعرها مسوي حفله فوقها"سوسو شعرهاا كيرلي وطويل وهي اصلااا تجنن<<ترى اموت فيهاا
ابتسم على شكلها:تعالي بابا
راحت له سوسو وطلعت فوق السرير وطبت بحضنه :بابا حايفه انا ابعا انام أندك"بابا خايفه انا ابغى انام عندك"
راشد طرت على باله جنى وكيف كانت تنام عنده اشتاق لها وقرر يتصل فيها الصبااح ويشوفها :تعالي حبيبت بابا انتي واخذها بحظنه وهي على طول حطت راسها على صدر ابوها وراحت في سابع نومه وهو ظل فتره يمسح على شعرها ويبوس خدودها وبعدها غطى بنته وكل مايحاول يبعدها عن حضنه تتعلق فيه اكثر لين تركها ونام
ثاني يوم الصبح حور صحيت وراحت تشوف بنتها وانفجعت يوم مالقيتها في سريرها ماتت خوف ودموعها شلالات دورتها بكل البيت مالقيتها اخر شي راحت لراشد وهي ميته صياح:رااااااشد
راشد قام مفجوع ويوم شافها تبكي انفجع اكثر:وش فيك
حور وهي تشاهق:سوسو ماللللقيتتها في البيت
راشد ابتسم:الله يسامحك طيحتي قلبي
سوسو عندي جاتني امس تقول خايفه وخليتها تنام عندي"وبسخريه": سوري بس ماكنت اظن بتخافي
حور ارتاحت وبدون شعور راحت لسريره وحظنت بنتها الي لسه نايمه وتبوسها وبعدها هديت شوي
راشد عجبه شكلها لانه اول مره يحس انه عندها قلب وتحس
قامت حور وشالت بنتها ونزلت تحت تجهز له الفطور
"وهو صبره بجد بداء ينفذ"
عند زياد الي جار نواف وماجد من الصباح يلمو الاغراض معاه
ماجد:اعوذ بالله وش فيك ياخوي ساحب لندن كلها معاك
نواف وهو يقعد:خلااااااااااااااص الرحمه حلوه نعنبو بليسك 5 شنط ليه قالولك جده مافيها ملابس
زياد وهو يقفل اخر شنطه:خلا ص خلصنا لاتقعد تتحلطم انت وياه
دق على الروم سرفس وطلب منهم يجو ياخذو الشنط ونزلو كلهم وكل واحد حرك بسيارته ماجد راح للدوام ونواف لسه مأجز
وراح لجنى
وزياد اتجهه لبيت ابوه وسيارته بتتفرقع من الشنط
وقف عند البوابه "يالله لي اربع سنين مادخلت هالبيت "بسم الله
ودخل بسيارته داخل الحوش ونزل ونزل عياله
شافه السواق وراح يسلم عليه واعطى السواق المفاتيح عشان ينزل الشنط ودخل البيت
لقى ابوه في الصاله ينتظره
زياد وهو شايل ماجد لانه دوبه صاحي من النوم ومنكدين عليه وبدر في يده
:السلام عليكم
التفت ابوه له وارتسمت على وجهه اكبر ابتسامه في الدنيا :هلا وعليكم السلام هلابك زياد تو مانور البيت
زياد راح باس راس ابوه :منور فيك يبه
ووجهه كلامه لماجد:مجود عاد خلاص قوم لي ساعه اصحي فيك
ماجد ببرائه وهو ماد البوز وحط راسه على كتف ابوه :اتو ماحليتوني انام انت وعمو مادد وعمو نواف بث تسلحو وتتالبو ابعا اناااام
"انتو ماخليتوني انام انت وعمو ماجد وعمو نواف بس تصرخو وتتضاربوا بغى اناااااااام"

بدر ببرائه:انا كمان
زياد عجز فيهم اكلوه :طيب طيب
اسف حقكم علي انت وياه بس اول سلمو على جدو بعدين اطلعكم تنامو
ناظر في ابوه وانصدم لقى ابوه يمسح دموعه لا شعوريا راح باس يد ابوه وراسه:يبا لاتزعل مني الله يخليك والله اسف سامحني يبه
ابوه وهو يطبطب عليه :لا ياولدي مو زعلان منك بس اااااااه الله يرحمك كان نفسها تشوف عيالك"يقصد امه"

وحب يغير جو النكد:ها زياد من بدر ومين ماجد
زياد :هههههه بدر الي جالس على الكنبه وماجد الي منسدح بدور مجود قومو سلمو على جدو
بدر:ددو راشد"جدو راشد"
زياد:ايه يالله منك له
قام بدر وطب بحضن جده ولحقه ماجد لكنه نام في حضنه
زياد مات ضحك على اشكالهم: ههههههههههه الله يسامحكم ياماجد انت ونواف نكدتو على عيالي نومهم
ابوه:ليه وش سو لهم
زياد:انا جبرتهم يجو يرتبو الاغراض معي بس ازعجو عيالي
ابوه بجديه :شوف يبه انت في غرفه يم غرفتك كبيره ومافيها احد انا بسويها للعيال وش رايك
زياد:يبه لاتتعب نفسك انا يأست انهم ينامو لحالهم اذا انا موجود تعبت وان احطهم في سرايرهم واصحى الصبح الاقيهم في حضني
ابوه:وانت ايش عليك احفادي وابي ادلعهم"ابوزياد حز في خاطره ان ولده ماقله عن وجود عياله الي اعمارهم فوق ال4 سنوات بسبب التفرقه الي كانت ام زياد والعايله تمارسها معاه فقرر انه يدلع عياله ويحميهم من اذيه العايله لهم لان يعرف زياد لو حس انه في احد مضايق عياله ممكن يرجع يهاجر مره ثانيه وهو ماعنده استعداد يخسر احد من عياله كفايه حور و خسرها بسبب خوفه من كلام الناس"
زياد ارتاح من كلام ابوه :تامر يبه
:زيودي حبيبي
وراحت حضنته بقوه
زياد وهو يحضنها:ههههه هلا ليونه وحشتيني
لينا بزعل:صح لو وحشتك كان جيت شفتني دب وضربت كتفه
زياد :ههههه أي تعور
:أبأدي عن بابا"ابعدي"
:اتي دبه مو بابا"انتي"
لينا انصدمت :مين هذولا
لحضه مو بدور ومجود
بدر وماجد اتذكروها بس برضو مانسيو انها ضربت ابوهم"وياويل الي يسوي شي لابوهم ياكلوه"
بدر:أمه لينا ليث تتدلبي بابا"عمه لينا ليش تتضربي بابا"
ماجد:وليث تدوليله دب"وليش تقولي له دب"

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 09-03-10, 11:01 PM   المشاركة رقم: 190
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

لينا بصدمه :زياد هذول عيالك
زياد خايف من رده فعالها:ايه
لينا تنحت شوي من الصدمه وبعدين ابتسمت وحضنتهم:يؤيؤيؤ ياناس عيال اخوي حلوين كذا ياناسو عليهم
وطاحت فيهم تبويس
زياد ارتاح من قلب لانه يعرف رماح قلبها طيب وراح تتقبلهم وحور ماتهمه وباقي العيله طالما ابوه راضي محد يقدر يفتح فمه هو كان شايل هم لينا لانه خاف تغار منهم او شي
ابوه:زياد يبه لاتشيل همهم البيت فيه اربع شغالات وانا اخترت وحده تكون معهم طول الوقت وتنتبه لهم
لينا باعتراض:ليه وانا ويني فيه انا قاعده بالبيت لاشغله ولا مشغله انا عمتهم وبنتبه لهم
ابوزياد:معليش يبه انتي اهتمي فيهم وكمان الشغاله مايضر زياده الخير خيرين
زياد وده يطير من السعاده وهو يشوف لينا وابوه يتناقرو على مين راح يهتم بعياله كان يحس براحه اول مره يحس فيها
لينا :زيود انا باخذهم وانومهم حرام شوف كيف بيموتو من النعاس
زياد:يالله بدور ومجود روحو مع عمه لينا نامو انا عندي شغل
بدر:لا
ماجد:لا
زياد شالهم
ابوه:ليه يبه مايروحو مع لينا
زياد:يبه راسهم ناشف الحين اذا ماوديتهم والله يقعدو لبكره مواصلين بس عناد
ابوه بمزح:ماطلعو على احد غريب
زياد:اوف يبه اشوفك قمت تنغز
ابوه :ههههههه لا تنغيز ولاشي انا اقول الحق
لينا ببرائه :زيود يشبهو حور مره
زياد وهو يلاحظ ملامح ابوه المتنهده على الطاري"زياد يعرف ان ابوه يعز حور اكثر من كل عياله ويمكن هذا احد اسباب البرود بينهم
هذا غير اشياء كثير حصلت بينهم ايام المراهقه فهو مقرر انه مايتعامل معها ابداا ويبي ينتقم نها على الي سوته فيه ايام ماكانو صغاار <ماهو قادر يستوعب انها كانت صغيره مثل ماكان هو صغير كمان >والمشكله انها اكثر وحده محتاجته بس هو لسه مايبي يسامحها وهذا راجع لغيره وحقد كبرو معاه من الطفوله "
:ايه وولد ماجد يشابهني
لينا بهبال:اووه يعني ولد رماح بطلع قمر لانه بيطلع علي
زياد:هههههه مغروره
لينا بغرور مصطنع:يحق لي
زياد طلع للدور الثاني وحط عياله في غرفته القديمه ونومهم وطلب من لينا تطل عليهم لانه يخاف يضيعو في البيت لانهم اول مره يجون له وهو كبير

وراح شغله وهو يحس بسعاده عمره ماحس فيها "طول الوقت وهو يحمد الله وصلى كعتين شكر لله "

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة جامعة الاحزان, اعترافات اخر الليل, قصة سعودية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:11 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية