لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-03-10, 03:50 PM   المشاركة رقم: 66
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

جين:هلا ماجد

ماجد :لجين حبيبتي انا فاهم انتي ليش نايمه هنا بس لاتخافي انا راح اصبر عليكي ومارح اقرب جنبك الين ماتخلصي امتحانات ومارح اضغط عليكي فقومي نامي ع السرير جنبي ولاتخافي اوعدك مارح اسوي لك شي غصب عنك ومسح على خدها ماشي

لجين باست خده:شكرا

ماجد ذاب وخق منها ومن رقتها

:اجل يالله قومي نامي

وراحو نامو لانه بكره راح يروحو شقتهم او بالاحرى عش الزوجيه





في بيت ابو زياد

تحديدا الصاله

ام زياد :ابوزياد ماتدري اذا زياد جا العرس ولا لا

ابو زياد والله الوهقه:الاجابس خرج قبل العشاء لان صاحبه طلبه يبيه يروح المستشفى اظن انه مسوي حادث

ام زياد حزنت عرفت انه مارح العرس وحست بتانيب الضمير هي الي سوت فيه كذا هي الي اذته وهو قابلها بكل طيبه وحب واحترام عاملها كانها امه بجد

وعلى دخلت زياد الي من يوم شاف رماح انقلب وجهه

زياد:السلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

ام زياد بلوم وعتب:زياد ليش ماحضرت العرس

زياد عرف ان كذبته مامشيت عليها

:والله يمه انتي عارفه اني تركت لندن وسبت شغلي وحتى مااخذت اجازه فقضيت اليوم كله من مكان لمكان عشان اقدر اخذ اجازه ومايلغو بعثتي

وعلى اخر النهاار كنت تعبان وماكنت اقدر امسك طريق المزرعه بس انا باركت لماجد

ام زياد ما مشت عليها السالفه لانها عارفه ان ماجد هو الي مايبي اخوه يحضر الفرح بس ماحبت تزعل زياد ومشتها له

طلع زياد غرفته ولقى لينا تنتظره هناك وبدون مقدمات

:زياد انت وعدتني انك ماتتركني

ليه بترجع

زياد:حبيبتي هناك شغلي وحياتي ومستقبلي

بس حتى لو سافرت واحتجتيني راح تلاقيني جنبك في غمضه عين

بس انا ابي اعرف انتي متعلقه فيني ليه يالينا انا ماابيك تتعلقي في وهم

لينا بدموع:زياد انا طول عمري اعتبر ماجد اخوي الكبير واتعلقت فيه كان عندي اهم من ابوي بس ماجد خلاص اتزوج ومارح نكون او لويه في حياته ومن حقه

بس انا محتاجه اخ كبير في حياتي زياد انت اخوي الكبير ليش ماتبي تمارس ها الدور وتاركه لماجد

زياد فهم عليها هي متعلقه في ماجد وعارفه انها الحين ماصارت اهم شي في حياته خصوصا في ها الوقت الي هي محتاجه تحس فيه بالامان وفهم ليه تبيه يرجع تبي تحس بالامان

زياد قام من مكانه وراح حضنها وباس راسها

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 04-03-10, 03:51 PM   المشاركة رقم: 67
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

لينا اوعدك اني حتى لوكنت في اخر الدنياراح اكون ظهرك وحمايتك لاتخافي ابدا انا معاكي ولاتشيلي هم شي وانا عايش



خلاص روقي وانبسطي حبيبتي صح ماجد اتزوج بس انتو اخواته ومعزتكم مارح تتغير في قلبه

بس اكيد انه راح ينشغل شوي عنكم

وياستي ولا تزعلي روحي نامي ووعد مني بكره اخرجك وافلها معاكي بس انا وانتي ايش رايك

لينا باست خده:مشكور زياد وتصبح على خير

زياد :وانتي من اهله

خرجت لينا من غرفه زياد وراحت نامت

بعد ماخرجت لينا دق جوال زياد وابتسم لما شاف الرقم

زياد:الو هلا والله بنور عمري

:هلابك حبيبي كيفك

زياد:ااااااااااه وانا بعيد عنك ماظن ان حالي يسرك

:حبيبي لاتخوفني عليك زياد

زياد:امري يابعد قلب زياد ياروح زياد

:حبيبي ارجع ما شتقت لي

انا فااااااااااااااقدتك فاقده حضنك وحنانك

زياد ضاعت علومه:اااااااااااه والله يانور عمري ودي بس عارفه الظروف انا قبل مااسافر فهمتك كل شي

ووالله لو انك تتحملي السفر كان اخذتك معي ولا همني احد

:طيب حبيبي انا الحين ابي انام تعرف الدوا بدء مفعوله

زياد وجعه قلبه عليها:حبيبتي هانت انشاء الله في اقرب فرصه اجيك واعالجك الله يخليك خذي الدوا بمواعيده ولا تهملي بصحتك طلبتك حبي

:انت تامر مو تطلب

يالله حبيبي مع السلامه

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 04-03-10, 03:52 PM   المشاركة رقم: 68
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

وبعدها انسدح على السرير

وهويناظر بصورتها الي بمحفظته وباسها

جلس يفكر في حياته ومستقبله معها



لحد مانام

ثاني يوم الصباح

صحي ماجد ولجين وفطرو وتركو الفندق وراحوا لشقتهم عشان

لجين راح تبداء امتحانات يوم الاحد يعني باقي لها يومين بس يادوب تبدء تذاكر

وفعلا ماجد كان مهيء لها الجو عشان تذاكر

وساعدها كثير عشان تخلص امتحاناتها وماكان يضايقها



ومرررررررررررت الايام واليوم اخر يوم في الامتحانات

لجين وجنى ولمى خلصو اليوم

لكن لينا خلصت قبلهم بيومين

وزياد كان يساعد لينا انها تدرس لانها بجهه والدراسه بجهه فكان يغريها بالخروج والاشياء الي تحبها عشان تذاكر

وبما انه اليوم اخر يوم البنات قررو يسو شي مميز ماعدا لجين الي اعتذرت منهم لانها تبي تعوض ماجد عن الايام الي راحت

فقررت تروح بيتها بعد الامتحان وتتجهز عشان تسوي سهره لماجد

عند ماجد الي دخل البيت الساعه 8 بالليل

وكان البيت بارد وهدوء وظلام

ماجد استغرب اتوقع ان لجين نايمه

راح جهه غرفه النوم

ومالقها فراح يدورها بالبيت

ماجد:لجيـــــــــــن يالجيـــــــــن فينك

لولـــــــــو فينك



وماحس غير بيدين ناعمه مغطيه عيونه

ماجد ابتسم

:حبيبتي فين كنتي

ولف لها ومسك يدينها وباسها

:واااااااااااو حبيبتي وش هالجمال لا انا ماقدر على هالجمال

(لجين كانت متكشخه ع الاخر عشان عيون ماجد)

لجين استحت:تسلم حبيبي اممممممم ماجد تعال شوي

واخذته ودخلته غرفه المعيشه

وانصدم من الي شافه الغرفه كلها شموع وورود حمرا وبيضا

والغرفه جوها رومنسي جدا

لجين بهدوء مغلف بالرومانسيه اخذته وجلسته على الكنبه وجلست جنبه ومسكت يده :حبيبي انا عارفه انك استحملت وصبرت وتعبت معايا الين ماخلصت الامتحانات

وحبيت اعبر لك عن شكري

ماجد انت احلى شي في حياتي

ماجد كان مبسوط من الي يسمعه قرب جنبها واخذها في حظنه

وباس راسها :وانتي اغلى واحلى شي في حياتي

انتي البسمه الي تسعد ايامي

انتي الهدف الي عايش عشانه

انت ضحكه الدنيا ليا

انتي حياتي كلها

لجين

ولتفت لها وقرب من وجهها وهمس لها ""احبــــــــــــــــك""

كلمه همسها وضيعت علوم لجين وما وعت غير وهيا بين يدينه وشالها ماجد واتوجه فيها لغرفه النوم وقفل الباب



نتركهم ونروح للبنات

اليوم انواع الفله وقررو يحتفلو فيه في بيت ابو عبدالله لينا اترددت تروح ولا لابس في الاخير قررت تروح عشان تواجه نفسها وتثبت للكل ان فيصل ماعاد يعني لها لامن قريب ولامن بعيد وانه مجرد ابن عم

في بيت ابو عبد الله

فيصل لما عرف ان كل البنات راح يكونو في بيتهم انبسط

صح مارح يقدر يشوفها بس على الاقل موجوده في نفس المكان الموجود فيه فانرزع في البيت

ع الساعه 7 كان الكل في بيت ابو عبدالله

سلام:اهلين بالحلوين

جنى:هلابيك ادري اكيد تقصديني انا لوحدي صح

سلام:لا اقصد لينا بس يالله بضمك معاها عشان نفسيتك

جنى بخبث :عشان نفسيتي ولاعشاني اخت محمد ها اعترفي

سلام بهيام وجراءه قدر محمد يطلعها منها:وه بس فديته وفديت طاريه

هنا البنات عيونهم طلعت على بره

لمى:والله وطلع هالمحمد مو سهل طلع مواهب اختي

حور:اقول حدكم عن سلام لااحد يزعلها

سلام:فديتك والله

حور بمزح:لا والي يسلم عمك خلي التفدي حق محمد لوحده

سلام رمت على حور المخده:مالت عليك

رؤى بنات امشو الصاله العلويه لان العيال بيدخلو(رؤى كانت تقصد فيصل بس ماحبت تقول عشان لينا )

البنات :يالله وهم بيطلعو الدرج

لينا :يووووووووه نسيت جوالي بنزل اجيبه بسرعه واطلع

رؤى:اوكيه بس بسرعه العيال على وصول

لينا وهياتركض على الدرج :اوكي

لقت لينا الجوال وجات بتاخذه الا رن وشافت المتصل وابتسمت

ف هالوقت دخل فيصل وااااااااااه شافها وكانت لابسه برموده بني للركبه وبلوزه بيضا طويله شوي طولها لنص الفخذ وكانت لامه شعرها الي يوصل لاخر ظهرها ذيل حصان كانت ساحره بكل معنى الكلمه بس فيصل سمع شي خلى الزمن يوقف عنده

لينا ردت وهي طالعه الدرج:هلا والله بغلى الكون كله

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 04-03-10, 03:53 PM   المشاركة رقم: 69
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت السادس عشر
:................
لينا:ههههههههههه
معليش والله والله ماعاد اعودها سامحني
:...............
لينا :يالله عاد والله يالغلا ماكنت اقصد والله كنت مستعجله وجات فيك يالله عاد وبدلع حطم اخر ااامااال فيصل انا ليونتك مايهون علي زعلك
:....................
لينا :هههههه فديت قلبك يالغلا والله كنت عارفه قلبك طيب ومااهون عليه طيب في وداعه الرحمن
وقفلت وكملت طلوع الدرج وماوعت غير بالي يشدها من يدها ويوقف قدامها
لينابخوف:اااااااااه مجنون انت
فيصل بعصبيه مالها مثيل:مين الي كنتي تكلميه ميـــــــــــن ردي
لينا بصدمه منه ومن اتهامه:انت كيف تسمح لنفسك توقف قدامي وان مو متغطيه انامااحل لك حرام عليك
فيصل هنا زاد غضبه :ماتحلي لي وتحلي له
لينا :شي مايخصك سامع
فيصل:هي كلمه وحده مين
لينا مصدومه هذا بشنو يفكر وبستهزاء :والله كل من يرى الناس بعين طبعه
هنا فيصل ماستحمل وضربها كف وهي من الصدمه ردت وبدون وعي
:والله يافيصل لاتدفع ثمن ها الكف غالي ومستحيل اعتبرك حتى ولد عم خلاص انت شخص انا ماعرفه
وللاسف احتقره
وطلعت وقبل ماتختفي عن عينه :فيصل انت طحت من عيني بعد ماكنت غالي وتركته وطلعت
كنت غالي
كنت غالي
كنت غالي
يعني خلاص انا الحين ولاشي
انا اااااااااااااااه
:انت مجنون وش سويت يالهيس
فيصل بصدمه :عبد الله
عبدالله بعصبيه مالها مثيل :ياحقير يانذل وش اقول والله الحين عذرت البنت لماتركتك والله معها حق صادقه يوم قالت انها ماتأامنك على نفسها
فيصل بصدمه من الي سواه:بس انا انا ماكنت اقصد والله ياعبدالله ماكنت اقصد
عبدالله وده يعطيه طراق على الي سواه :تقصد ولا لا المهم ان كان لك امل برجعتها 1 بالميه بعد الي صار اليوم لاتحلم انها ترجع لك انت ضيعتها
فيصل ماستحمل طلع من البيت وركب سيارته وهو مايدري وين يبي يروح كل الي يعرفه انه يبي يبعد عن البيت
عند البنات
رماح بهمس:لينا حبيبتي وش بلاك ليه هالدموع
لينا تمسح دموعها:ابد بس وحده من صديقاتي تعبانه وانا خايفه عليها
رماح بحسن نيه :الله يطمنك عليها
"لينا كانت تكلم زياد وكانت تعتذر منه لانها كانت معصبه عليه الصباح وقفلت السماعه بوجهه ومارضيت تروح معاه للسوق زي ماوعدته"
لينا :رماح معليش نمشي الحين
رماح وهي تناظر الساعه:أي خلاص الساعه 11:30
بس مين بيجي ياخذنا
الوقت متاخر ومابي اروح مع السواق

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 04-03-10, 03:55 PM   المشاركة رقم: 70
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

حبيبتي انتبهي على نفسك ولا تتحركي
ريما:حاضر حبيبي بس صوتك وش فيه ليه متكدر قولي ياروح ريما انت
زياد بدون شعور لانه اتعود يصارحها بكل شي :والله عمي اليوم كدر علي طول عمري احس اني غريب عنهم واليوم تأكدت من هالشي
ريما:قصدك عمك ابو عبدالله
زياد:ايه جبت البنات من بيته
ريما بدلع تبي تنسيه حزنه:اخص يازياد مو انت قلت لي اني اهلك كلهم ليش غيرت رايك الحين
ابتسم زياد عرف انها تبي تخفف عنه فماحب يزودها عليها لانها تعبانه
:يعني انتي ماتقدري تخليني ازعل ابدا
ريما بدلع ذوب قلب زياد:لا ما اقدر بعدين انا وش بيصير فيني لازعل حبيبي
زياد تنهد:يا قلب حبيبك انتي خذي الدوا وتغطي زين ياا
قاطعته ريما: حبيبي الله يخليك لاتضايق نفسك لو لي معزه بقلبك
لاتشيل هم شي ربنا بيفرجها بس انت اصبر
زياد غصب دمعت عيونه خايف عليها هي الوحيده الي بقيت له
:اوعديني ماتتركيني اوعديني تظلي طول العمر جمبي ريما انا محتاجك انا وسكت شوي :انا احبك ومااقدر اعيش بدونك
ريما ابتسمت وهي تمسح دموعها :حبيبي رووووووووووق انا مو احبك انا اموت بتراب رجولك هدي حالك وانا عند وعدي عمري مارح اتركك
زياد بتأثر:حبيبتي انتبهي على نفسك مع السلامه
ريما :حاضر حبيبي

رماح مصدومه من زياد ودموعه "مو معقوله الولد بشنو يفكر
بس باين عليه يحبها مره لانه قايل لها عن كل شي والي اعرفه عن زياد انه مايحب يقول لاحد عن حياته ابدا "
الله يستر منك يازياد وراحت للبيت من غير مايحس فيها زياد الي ولا جاب خبرها كان سارح بعالم مافيه غير ريما وبس

بعد مرور يومين
ام زياد حالتها كانت سيئه وزياد كان مضطر يسافر ومالقي حجز غير بعد 5 ايام وحددو على اساس هالحجز موعد العمليه

الصباح الساعه11
في الصاله كان موجود ماجد ولجين الي جو يزورو اهل ماجد لانهم بيسافرو عشان شهر العسل وطيارتهم العصر
البنات وام زياد
ام زياد:ها يابنتي عسى ماجد مو تاعبك
لجين:لاياخالتي ماجد ينحط ع الجرح يبرى
ام زياد بمزح:مافيه شي بالطريق
لجين :خالتي تونا لسه بدري حنا ماكملنا حتى شهر متزوجين
ماجد حب يحرجها فهمس لها:لاتكذبي مالنا يومين
لجين وجهها قلب احمر وضربته على فخذه
وكملو جلستهم وبعد بنص ساعه ام زياد بدت تحس بالام ماقدرت تستحملها واغمى عليها هنا الكل اختبص والصريخ خلى زياد يجي جري من غرفته
زياد بخوف:خير وش صاير
رماح وهي تبكي :امي طاحت علينا
زياد :شنو
زياد دخل الصاله يجري وماهتم لشي
ولقى ماجد يحاول يفوقها
:ماجد ابعد شوي
ماجد بخوف:لا ماابي انت الي ابعد
زيادبقله صبر:ماجد الله يهداك ابعد نسيت اني دكتور خلني اشوف شغلي بعّد ماجد وزياد كشف عليها ووجهه صار ازرق وصرخ فيهم:اطلبو الاسعاف بســـــــــــــــــــــــــــرعه

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة جامعة الاحزان, اعترافات اخر الليل, قصة سعودية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:49 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية