لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-03-10, 10:16 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

خالد:والله يا جنى ان راشد هذ ا موداري وين الله حاطه بس انتي معطيته اكبر من حجمه

جنى وهي موداريه وين الله حاطها ولسه متعلقه بذراع راشد "شكلها تحسبه الدبدوب حقها"

:هيييييييييي احترم نفسك ترى ما ارضى عليه والله انو يسواك على الاقل ماينكد علي مثلك

خالد :اجل ليش تخافي منه

جنى :انا ما اخاااااااااف منه انا احترمه يااخي مهيب وله رزته

راشد فطس ضحك مهيب ها

خالد والي ناوي يخربها:جنى تدري انه راشد قرر يتزوج ويتركنا ويسافر هوا وزوجته للرياض وما رح يجي لنا الا في الاعياد قالها وهوا ميت ضحك

جنى والي دوبها استوعبت الكلام فتحت عيونها انفجرت بكى:ايششششششششششش ليش احنى ايش سوينا له لااااا انا ابغى اروح معاه هوا وعدني مايتركني للاااااااااااااااا وكملت صياح

خالد ماتوقع انها بتزعل كذا

وراشد انصدم بحب جنى له كان دايما يحس انها تخاف منه بس انها تحبه الحب ذا ابد ماتوقع وماستحمل دموعها وجلسها واخذها في حضنه :بس جنى بس حبيبتي اهدي خالد يمزح معاكي

وعصب على خالد واعطاه تهزيئه محترمه وترك جنى في حضنه لغايه ما تهدا

جنى وهي تفرك عيونها وهي بحظن راشد :طيب ياخالد الدب والله لااردها لك

والتفتت على راشد :راشد اوعدني ماتتركنا هنا بروحنا حتى لو اتزوجت عيش معانا الله يخليك

راشد وحس بااخته بس حب يحرجها

:لا حبيبتي انا ما رح اتزوج الالما انتي تتزوجي

هنا دورو جنى ماتشوفو غير غبارها انحرجت وفركتها على غرفتها

راشد وخالد فطسو عليها ضحك

وخالد راضاها واخذها هوا وراشد وراحو يفطرو في مطعم

في بيت ابو عبدالله

في غرفه لمى

لمى تكلم نفسها :اااااااه متى تحس ياخالد بحبي لك متى تفهم مشاعري ا ه انا كل ما اشوفك ما الاقي منك غير التريقه علي والتهزيئ اه لو تدري بالي فقلبي لك ونزلت دمعه يأس واحباط منها غصب عنها بس بسرعه مسحتها وابتسمت

هذي هيا لمى حلاوه ابتسامتها دائما نابعه من ملوحه دموعها وبرغم كل لاحباط الي تحس فيه الاانها دائما متفائله ماتدري يمكن الحظ يبتسم لها؟



خالد وجنى بعد ما فطرو سابهم راشد ورجع البيت لانه يبغا ينام مترو الصيرفي رايح جاي بعدين راحو كوفي

جنى:خالد ابغاك توصلني للمى

خالد حلو اشوفها وحشتني الهبله بس رد عليها بمكابره :حاضر من عيوني بس لاتجيبي سيرتها كثير تسسبب لي حساسيه

جنى اجل لوتدري بالي في قلبها لك بجد الله يعينك يالمى والله لو مو محلفتني كان قلت له كل شي خليه يحس شوي

(القلب سلم لك امره في حالتي انت ادرى يالي حنانك وطيبك تنحط عالجرح يبرى شفاف يانور عيني حبوب وقلبك يبيني.........راشد الماجد ....تنحط ع الجرح)

هذي نغمه لمى عند كل الناس هيا الي جابرتهم يحطوها لها حتى ابوها جابرته" قلت قوووويه"

جنى :جبنا سيره القط جا ينط

خالداااااه بس والله وحشتني الحماره:ردي ردي لا تجي تنط لنا في السياره

جنى :السلام عليكم هلا وغلا

لمى:وعليكم السلام هلا جنى اخبارك

جنى:يسرك الحال

وانتي

لمى :مانشكي باس

جنى:امري

لمى:جنو حبيبتي

جنى :يالعياره وش تبي

لمى:ايش رايك نقنعهم نطلع المزرعه كم يوم والله زهق

جنى:والله فكره حلوه خلاص تم بكلم راشد ومحمد وخالد وانشاء الله يرضو

لمى :صار وانا علي فيصل وليان عليها عبد الله ورؤى ورماح عليهم عمي وزياد وابوي يبيها من الله

خلاص يا الغلا تامري شي

جنى:لا سلامتك

وسكرت جنى من لمى والتفتت على خالد ما عندها وقت ابد:خلودي حبيبي

خالد الدعوه فيها خلودي الله يستر

:امري ياالغلا

جنى :نبي نطلع المزرعه

خالد :ياريت والله زهقان وطفشان يالله نغير جو.........اقول بيت عمي ابو عبدالله طالعين معنا

جنى:يب

خالد اه ياناس يعني بشوفها وبستهبل عليها:يعني الهبله لمى بتكون موجوده اجل مو طالع

جنى :اموت واعرف ليش تكرهها مع انها محترمه معاك

خالد ايش اقولك اقولك ان الدور عليا وان ابوك ناوي يزوجني اياها غصب اقوالك اني انا رجال طول بعرض انغصب الله يهديك يابوي بس وترجع عن قرارك طنشها ومارد عليها"صح يحب لمى ومايتمنى غيرها زوجه له لكن كله الا الغصب خالد مستحيل يرضى ان احد يغصبه على شي حتى لو كان ابوه وحتى لوكان عشان يتزوج الي يحبها يقعد عازب طول عمره ولا يتزوج بهذي الطريقه"

قبل يومين في مكتب ابوراشد في الشركه

(خالد :اشلون يبه انا رجال ايش كبري تجبرني اتزوج

ابوراشد:اقول مو غصب بس انا امر وانت تنفذ فاهم وياويلك لو سمعت انك قلت لاحد انك مغصوب والله لادفنك محلك



خالد :راشد قول كلمه

راشد:خالد خلاص وش بلاك لايكون شايف شي ع البنت"راشد اتعمد يقوله كذ عشان تاخذه الحميه وويوافق ويخلصو من هالموال"

خالد وبجد اخذته الحميه:افا يارشد ينقطع لسان الي يقول عنها كذا خلاص الي صار صار

وامري لله )

وبعد ماهداء الموضوع في نفس هاليوم اخر الليل

راشد ماهان عليه اخوه وراح يواسيه

خالد:مين

:انا راشد

خالد :تفضل

دخل راشد وجلس على السرير جنب خالد وخالد قام واتعدل

راشد:خالد وبدون مقدمات انا عارف انك تبي تخفي هالشي عن الكل وانا من زمان عارف هالشي ومحترمه بعد

وناظر في عيون خالد وكمل:خالد انت تحب لمى ومو بس من فتره بسيطه لا انت تحبها من كنتو صغار

انت ياخالد تعشقها

خالد مصدوم من جد هذا ساحر:رااشد كيف عرفت؟

راشد بابتسامه:خالد انت تربيت على يديني وخابزك وعاجنك

فلا تلف ودور اعترف

خالد الي حس باحساس المتهمين الي يستجوبهم وقرر يصارح راشد:شوف انا مارح انك راني احبها واني اتمنى اليوم الي يجمعني فيها لكن انت تعرفني مااحب احد يجبرني

راشد قاطعه:خالد انت مو هذا الي مضايقك الي مضايقك خوفك من انها ماتبادلك نفس المشاعر صح ولا انا غلطان

خالد لا هذا مو بس ساحر هذا بجد يخوف:راشد بديت اخاف منك

راشد مات من الضحك على خالد ووقف واتوجه ناحيه الباب

:لاتشيل هم واذا على البنت ترى اخلاقك وتعاملك معاها بيجبرها تحبك

طلع راشد وترك خالد الي ارتاح من مصارحته لراشد







وبدئت عمليات وخطط البنات عشان يطلعو المزرع

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 02-03-10, 10:17 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ولا :بيت ابو راشد

كانت جنى وراشد ومحمد في الصاله

جنى :راشد حبيبي

راشد الدعوه فيها حبيبي اجل تبغى شي:امري ياعيون راشد

جنى استحت:اذا مافيها كلافه وماعليك امر والله والله طفشانه ووووبنات عمي بعد زهقانين ف قلنا يعني لو وافقتو انت وعمامي انو يعني

راشد اه ياحبك للهذره:جنى من الاخر وش بغيتي

جنى يمممممه شكله بدى يعصب:نطلع المزرعه

راشد:خلاص تامرين امر كم جنى عندي

جنى وهيا تبوس راسه :الله لا يحرمني منك ياراشد

والتفت لمحمد

الي فهمها وبدء هو

محمد: انا مايمديني لا تحاولي

جنى:محمد نبي نطلع كلنا

محمد:سوري مااقدر

جنى راحت له وباسته على خده

:محمد الله يخليك

محمد طق فيه عرق النذاله لانه عارف انها تبيه يطلع بس عشان راشد مايمانع انها تركب خيل:جد جد مو فاضي

راشد عرف انه قاعد يتمنذل عليها :اقول اخلص بتروح معنا غصب طيب ولا والله لااخليك تروح الحين وتزهب الاغراض قبلنا مو جنى الي تتمنذل فيها سامع

محمد عرف انه اتدبس:تامر امر كم راشد عندنا

ابتسمت جنى برضى ههههههههههاي تستاهل يامحمد

وبكذا جنى قدرت على خالد ومحمد وراشد

"والله مو هينه"

ثانيا :بيت ابو زياد

رماح :يبه

ابوزياد :سمي

رماح :سم الله عدوك يبه ودنا لو مافيها تعب نطلع المزرعه

ابو زياد:اشاور عمانك وارد عليكم وانشاء الله خير

رماح وهي تبوس راسه :تسلم يبه وقام ابوزياد للمكتب

زياد وكأنه يدور شي يجرحه:وانا محد يبيني اجي

حور بدون نفس:والله لك حرمه تطلبك تجي معنا

رماح:وصدقني ياليت ترحم نفسك وماتجي ارحم لنا ولك

ع الاقل مانشوف وجهك السمح

زياد الي كل مره يتصدم من عنف ووقاحه رماح معاه وقام بيمشي رايح للمكتب لانه يبي يكلم ابوه في موضوع:تامرين امر كم رماح عندي وناظر حور بنضره هي مافهمتها بس انصدمت لانها شافت عيونه تلمع "معقوله زياد تنزل دموعه ويتاثر من هالكلام سبحان الله"

"زياد الله يسامحك ياحور ليش تقلبي علي المواجع اااااه "

حور لحقت زياد لانها تبي تكلم ابوها

وطبعا بماان حور او أي بنت من البنات فلازم يسمعها قبل زياد

حور:يبه

ابوزياد:امري

حور:يبه قول لماجد يجي والله اشتقت له

ابو زياد بابتسامه :طالما امرتي غصب عنه يجي

"حور وانتو في هالعيله كل شي عندكم غصب هه شكله هوايه تنموها فينا" :تسلم يالغالي

وطلعت من المكتب

التفت ابو زياد لزياد :امر يازياد وش بغيت

زياد:يبه وش قررت بالموضوع الي كلمتك فيه

ابوه:زياد والله ماله داعي

زياد بتنهيده وجعت قلب ابوه عليه

:الا يبه الله يخليك لا تمنعني

ابوه:الي يريحك سوه

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 02-03-10, 10:18 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الثا:بيت ابو عبد الله

ليان:بابتي حبيبي

عبدالله وهوا يحطها على حجره:عيون ابوك

ليان :بابا ابعا الوح المذلعه معاك"ابغا اروح المزرعه معاك"

عبدالله :من عيوني خلاص روحي مع عماتك

ليان:لا ابعاك اتا ليه دايما مع عماتي وبزعل:انا ابا الوح لماما " ابغاك انت ليه انا دايم مع عماتي انا خلاص ابا اروح لماما"

عبدالله يووووووه ايش جاب سيرتها ما اقول غير الله يرحمها ويحللها :ماما عند ربنا وخلاص انا حروح معاكي ارتحتي

ليان وهيا تضمه بفرح:هييييييييييييييييييييييييييي

عبدالله:ههههههههه صدقت رؤى لما قالت انك خليفه لمى

في الصاله

لمى :فيصل والله مايصير لازم تجي معانا ولاراشد ما بيخلينا نركب دببابات ولا خيول تعرفه نحيس

فيصل :لمى احشمي عيب ها الكلام والله عندي شغل

لمى:أي شغل بالاجازه قول انك زعلان من لينا وخلاص

فيصل:اييييه ارتحتي وماابي اعطيها فرصه تصالحني خليها تتادب

لمى:براحتك بس انت الخسران موهي

وراحت وسابته

لينا لها يومين تتصل بفيصل وهوا ساحب عليها وهيا ماتدري شنوفيه بس على قد طيبتها وبرائتها ماتسمح لاحد انو يذلها حتى لوكان فيصل فقررت تسفه وهوا يوم يتذكر انه له خطيبه يدق

بعدها بيومين اتجه كل العمان لمزرعه العائله الي عباره عن بيتين في اخر المزرعه بيت من دورين فيه اجنحه للبنات في الدور الثاني عشان ياخذو راحتهم والدور الاول عباره عن جناح مجالس حريم وجناح قعدات للعائله وجنبه مطبخ خارجي مجهز على اعلى مستوى لان اغلب عزائمهم تتم في المزرعه

والبيت الثاني دور واحد بس وااااااااسع جناح للشباب وجناح للشيبان والمجالس للرجال وجنبه بيت الشعر

وباقي المزرعه عباره عن مضمار لسباق الخيل

واسطبل خيول

وحظيره للارانب(عشان الست ليان)

ومسبحين واحد مغلق للبنات وواحد مفتوح للعيال

وارض خضرا كبيره ومزرعه خضار على قدهم يعني انتاجها لهم هم بس

وصلو المزرعه

البنات ماصدقو يخرجو من السيارات على طول على جناحهم الي تخطط والي تاخذ دش والي نااااااامت

جناح البنات كان عباره عن3غرف غرفتين نوم كل وحده فيها كل غرفه فيها 4 سرر غرفه ل(حور ورؤى و سلام ورماح)والغرفه الثانيه(ليناولمى وجنى والسرير الرابع للجين لما تجي معاهم وهيا المره دي ماقدرت وقالت تلحقهم بعد يومين )والغرفه الثالثه هيا غرفه الملابس وفيها جزء مخصص لكل وحده فيهم حتى لجين لان الشيبان يعتبروها بنتهم خصوصا ابو راشد لانها من ريحه ام جنى

وتابع لها حمامين

لمى:يااااااااااااي وناسه اخيرا وصلنا

جنى:اف مابغينا

لمى:اقول غريبه محمد جاي معاكم مو العاده

جنى تضحك وهي تتذكر شكل محمد يوم هزءه راشد:اممم راشد جبره عشان اذا ابي اركب خيل يكون معي "راشد مايخلي جنى تركب خيل الااذا معاها محمد او هو وبماان البنات مايرتاحو لما يكون معهم فايخلي محمد معها لان خالد متهور لكن محمد عاقل وثقيل"

لمى:والله راشد ساعات تتطلع عليه حركات حلوه

جنى:ها اشوف قلبنا من خالد على راشد



لمى:ياشيخه بلاخالد بلاهم خلاص عفته اموت واعرف هوا ليش حاقد علي تقولي قاتله امه



جنى الي دوبها افتكرت :ااايه نسيت اقولك قبل كم يوم قابلنا نواف في السوق انا وخالد ومحمد

لمى مصعوقه:نواف اخوي

جنى وهي موح اسه بتأثر كلامها على لمى:يب

لمى من الصدم ماردت بس طلعت تجري وهي تبكي وصقعت في واحد وهزئها بس اعطته اكبر طاف مووقته تبغى تستوعب

(*ملاحظه* البنات يتحجبو فقط عن عيال عمهم يعني ما يغطو يعني الاولاد حافظين وجيههم) المهم هوا مااعطى للموضوع أي اهميه لانه كان معصب ودخل

لمى لما تعبت وقفت عند شجره وقعدت تسترجع ذكرياتها مع نواف صح ماتذكره مره بس تفتكر حنيته عليها ودلعه الزايد لها كانت اقرب وحده له هيا رؤى بس دلوعته هيا لمى يمكن لماتركهم نواف فيصل حاول انه يسد مكانه بس لمى كانت دايما تحس انه في شي ناقص واليوم الي فهمت هذا الشي وخطرت على بالها فكره مجنونه مثلها ومسحت دموعها وطارت عند اهلها الي كانومجتمعين بالصاله

لمى :السلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

لمى وهيا تناظر بخالد الي استغرب نظراتها:خالد بغيتك شوي انت وجنى

خالد انحرج يردها:طيب يالله جنى

جنى :يالله

لمى ماستحملت ونزلت دموعها:خالد طلبتك قول تم

خالد شكلها عرفت:على حسب الطلب

لمى يالله قديش قاسي:خاااااااالد طلبتك تكفى ياخوي

لمى طلعت منها بعفويه ولافكرت فيها وجنى استغربت هذي ايش فيها تقول للتحبه ياخوي

خالد الي مصدوم لان لمى قالت له ياخوي هي دايم تقولها لمحمد وراشد اذا استجرت تكلمه وماجد قالها بدون تفكير:تم

لمى:ابي رقم نواف محتاجته

خالد طل بجنى الي نزلت راسها بالارض ماتعرف تمسك لسانها

:سجلي عندك########05

بس تراه مسافر برى المملكه

لمى قالت له شكرا وغابت عن عيونه وجنى دخلت داخل واحترمت ان لمى تبي تقعد لحالها ولا كانت نادتها

اما خالد مايدري ليه تضايق من كلمه ياخوي

يمكن لانها اكدت له ان لمى تعتبره مجرد اخ

بس بالنسبه له عمرها ماكانت اخت طول عمرها حبيبه وبتم حبيبه

ولحق جنى داخل

عند لمى الي كانت تدق الرقم بيد ترجف ضغطت على زر فتح الاتصال بصعوبه

بعد فتره جاها صوت كله نوم

نواف :جود الله يرجك وش تبين سيبيني انام

لمى :نواف اسفه ازعجتك مع السلامه وقفلت الخط

نواف والي توه استوعب انها موجود هوا اتوقعها جود لانها توها مزعجته وقفل بوجهها بس البنت قالت اسمي يعني تعرفني

اممممم تكون رؤى بس رؤى عندي رقمها اجل مين كان عنده احساس قوي يقوله دق عليها

ودق عليهانواف :السلام عليكم

لمى بصوت يالله يطلع من البكى:وعليكــــ م الســــــ اااالام

نواف باستغرب:مين معي

لمى مستحملت:نواف انا .................واستجمعت قوتها انا انا

نواف وصبره بدى ينفذ :بتقولي ولا اسكر الخط

لمى :نواف انا وبهمس لمى

نواف بعدم استيعاب :مين لمى؟

لمى بصدمه لاااااااااا معقوله نسيني نسي دلوعته نسي لااااااااااوانهارت لمى بالبكى

(يمكن الشخصيات المرحه الي زي لمى تظغط على نفسها كثير عشان كذا يوم تنفجر تنفجر مره وحده وبقوه وفجاءه تهدى زي البركان):نواف يمكن انت نسيت بس انا مستحيل انسى مستحيل انسى دلعك لي وخوفك علي نواف انا في غيابك كنت فاقده شي كبير مع ان الكل حاول يعوضني بس ماحد قدر يملا الفراغ الي تركته فيني حراااااااااااام عليك نواف كيف قدرت تنساني وانا الي عشت على امل رجوعك لنا لا نواف حرام عليك

نواف من هول الصدمه وقوه الكلام الي هزه قفل السماعه في وجهها

لمى من الصدمه وقفت الدموع ومسحت اثارها وابتسمت ورجعت لهم وقعدت شوي والكل كان مستغرب هدوئها

وبعدين طلعت الغرفه تنام ولحقتها جنى

جنى وهي تشيل الحاف عن وجه لمى:ايش فيك شنو صار

لمى:جنى اذ الي معزه بقلبك اتركيني ولما اهدا انا بجي احكيلك بس الله يخليكي سيبيني في حالي

تركت جنى لمى وهي مو متطمنه عليها ابد

لمى شدت اللحاف عليها ورجعت نامت

ولاكانه صار شي ابدددد

صبا ح اليوم الثاني لجين اعتذرت وقالت انها ماتقدر تجي

وماجد فاجئهم بوصوله وهم ع الفطور

ماجد:السلام عليكم

الكل وعليكم السلام

راح ماجد لامه يسلم عليها وبعدها راح لراشد وبعدين سلم ع الباقي

ماجد :الافين حور

رماح وهيا تمشط شعر ليان

:في الغرفه وبنظره كانها تقوله يعني اكيد مستحيل تنزل وراشد فيه

ماجد فهم وطلع يسلم عليها وجلس معاها كانت واحشته

رماح :خلاص ليان خلصنا

ليان وهي تشوف ضفايرها الطويله:بابا بلوح للالانب"بروح للارانب"

عبدالله: طيب خذي الخدامه معاكي

ليان :لا ابعاحاله لماح تلوح معايا"ابي خاله رماح تروح معايا"

رماح: يالله حبيبتي

عبدالله استغرب تعلق بنته في رماح مع انها ماتدرسها ولاتشوفها كثير

ويبغى يعرف عن رماح الي قدرت تتملك قلب بنته(عبدالله من النوع المشغول فما يعرف عن البنات الااسمائهم وبس لامن الباقي مايعرفه بس يعرف ان رماح ارمله) وراح وراهم

ليان بحزن:شوفي حاله لماح حتى الالنب امه ماتت زيي ليه تل الامهات يموتو "خاله رماح حتى الارنب امه ماتت ليه كل الامهات يموتو"

رماح وهيا تحظنها :لا حبيبتي مو كل الامهات يموتو انا ماما ماماتت

ليان ببراءه:طيب ليه انتي دحين تبتي"تبكي"

رماح ليه ياليان تقلبي المواجع وبحزن:زوجي مات عشان كذا ابكي

ليان:طيب انتي تحبيه؟زي ما انا احب ماما

رماح ااااااااااااه احبه وبس كان حياتي كلها:ايه حبيبتي بس ما ابكي عليه ابدا لانه هنا واشرت على قلبها وانتي كمان ماما هنا واشرت على قلب ليان ولما تبي تكلميها كلميها وهيا حتسمعك بس ماتقدر ترد عليكي

ليان بابتسامه:خلاص ماحبتي ابدا "ماحبكي"

رماح:وعد

ليان وهيا تحظنها:وعددددددددددددد

عبدالله ابتسم وارتاح ان بنته معاها ويقدر يطمن عليها مع رماح

عند لمى الي لانزلت ولا تبغى تشوف احد دخلت الحمام تاخذ شور

وقررت تنزل في ها الوقت مع انه خطر بس هذا اظمن وقت تختلي فيه بنفسها لان الكل نايم الساعه كانت2 اخر الليل ونزلت لوحدها تتمشى قريب من المزرعه وتحديدا كانت بتدخل الاسطبل بس

سمعت شي خلا الزمن يوقف عندها

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 02-03-10, 10:18 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

لبارت السادس





سمعت شي خلا الزمن يوقف عندها

خالد:والله موعارف ايش اسوي ابوي قال

ياتتزوج لمى ياتنسى ان لك ابو

محمد:ياخالد لمى تنفعلك واحسكم لايقين على بعض

خالد ماحب يبين لاخوه انه يحبها :لايقين في عينك احسها بزر وماعندها مشاعر وهبله طول الوقت تضحك ودي اشوف دمعتها حتى امس يوم طلبت رقم نواف كانت تترجى بدون نفس

محمد:بل عليك شكلك كارها بقوة

خالد بصدق:انا مو كارها بس كاره الطريقه الي جمعتنا ببعض



محمد:خلاص الي صار صار خلك رجال ولاتبين قدام البنت أي شي ترى مهما يكون هي بنت عمك واخت نواف

خالد:اكيد مايبيلها كلام بس والله لااجننها

لمى دارت الدنيا فيها من الكلام الي سمعته وحاولت تتماسك وراحت جهه البيت ودخلت الجناح وع الحمام ودخلت تحت الدش بملابسها

وفتحت المويه البارده تبي تفوق ويكون هذا حلم بس للاسف تلقت صدمتين ورا بعض وكل وحده اقسى من الثانيه نواف الي موفاكرها وخالد حب حياتها الي مو طايقها

نروح لنواف الي موقاد يستوعب ان لمى كلمته والي مايبغى يستوعبه انه رفضها

وساب الفندق لان اليوم رحلته من ايطاليا راجع للرياض

رجع وفي باله شي واحد انه يرجع لعيلته والي فيها فيها كان خايف على لمى

خايف ماتتقبله خايف منها وعليها كان في باله شي واحد هوا لمى

اما لمى صعد لها ابوها وخبرها انو بعد بكره ملكتها على خالد وطلع وهيا اساسا ماكانت حترفض

لان ظروفها وصدمتها اكبر من انها تدافع او ترفض او حتى تقاوم

خالد عارف ان بنات العائله مالهم رئي ابدا

وعارف ان لمى رضيت ولا لابعد بكره ح تصير مرته

ودا الشي كان مريحه ليه مايدري يمكن لانه حيضمن انها له ؟؟؟

نواف رجع ع الرياض







وقاعد يدور أي فرصه عشان يرجع لجده وكانت اقرب رحله له لجده بعد 4 ايام وبدء يجهز نفسه للرجعه وحلف لاياخذ حق رؤى من زياد ويحاول يصالح لمى

وقفل جواله لمده4 ايام كان خايف انه أي احد يثنيه عن قراره

وخالد حاول يدق عليه بس مايرد او قافله خاف عليه رسله(نواف طمني عليك)بس رد سالم عليه وكتب له(هلا خالد انا سالم صديق نواف هوا بخير بس الغبي ناسي جواله عندي في ايطاليا وهو موحافظ ارقام انشاء الله في اقرب وقت يكلمك)رد عليه خالد بعد ماتطمن على نواف(هلاسالم مشكور ومتقصر)التفت سالم على نواف :الحين مبسوط خليتني اكذب ع الرجال

نواف وهو يلّعب جنى بنت جود :خلاص ماصار الاالخير اففف ذليتنا الي يسمعك يقوال شريف مكه عمره ماكذب

جود:هييييييييي حدك الا سالم لاتغلط عليه

سالم راح باسها على خدها:تسلميلي والله

نواف سكر عيون جنى:هييييييييييي لاتخرب البنت تبي تبوس مرتك بوسها بعيد عنا ورجع يكلم جنى الي تضحك له:صح خليه يروح صح ياعسل انتي وصار يدغدغها وهي ماتت من الضحك

اليوم الي بعده

ملكه خالد ولمى

في غرفه لمى الي مرتبشين حولها الي تكوي لها الفستان والي طلع الاكسسوارات والي ترتب العطور والكريمات والي ترتب عده المكياج والي...........ييييييييييه حوسه البنات المعتاده

وهي ولا هيا هنا(لمى قررت قرار ومهي راجعه فيه بالنسبه لخالد ح تبين انها عادي وقاعده تتقبل الموضوع وتبغى تخليه يصدق بجد انها انسانه ما عندها مشاعر وتافه وسطحيه لانها الطريقة الامثل لعقاب خالد ع الكلام الي قاله في حقها ومشاعره هوا حر فيها بس يطلعني تافه وسطحيه وبدون مشاعر هين ياخالد انت الي جبته لنفسك)



لمى قاعده تستشور شعرها الاسود الي يوصل الين اخر ظهرها بهدؤ

رؤى :لمى خذي الدفتر وقعي وقومي البسي عشان تنزلي لخالد

لمى سوت كل الي رؤى قالت عليه ونزلت في المجلس الداخلي الي كان خالد ينتظرها فيه

دخلت وعينها في الاض:السلام عليكم

خالد وهو صاد شكله ما ستوعب انها مرته:وعليكم السلام

قعدو فتره بدون مايناظرو بعض وبدون كلام

فجاءه رن جوال خالد وكان الشغل طالبينه

خالد خلص مكالمه وناظرها وتنح

هذي لمى مستحيل ها الجمال كله ف لمى (لمى فتاه عاديه فيها جمال عادي لكن الي يميزها ملامحها الناعمه وجمالها من النوع المفضل والي ينهبل عليه خالد)يااااااااااااه الحين الحجاب مخفي كل ها الجمال

وبعدين انتبه على حاله وسك فمه الي فاتحه له ساعه

:امممممم يالله لمى عن اذنك الشغل محتاجيني ضروري

لمى وناظرته بهدؤ :طيب مع السلامه وراح وسابها

وهيا رجعت للبنات وكملوا لسهره ضحك وهبال حتى لمى تجاوبت معاهم

ونسوها صدماتها

خالد في سيارته

يكلم نفسه لالالالالا الي شفتها ملاك حوريه بس مولمى الي شفته جمال هادئ قلب كل موازينيي

ييييييييييييييه من كثر ما انسحرت فيها وفي هدوئها نسيت البسها الدبله واعطيها الهديه والله اني غبي وش بتقول عني الحين

صدق غبي

بعد ما خلص شغله راح البيت ودق على فيصل وخبره بالسالفه كلها وهذاك ما صدق مات عليه ضحك

فيصل:هههههههههههههههه اه موقادرههههههههه بطني هههههههه

خالد :والله ان ماسكت لااجي احوسك وقولي ايش اسوي الحين

فيصل:ولاشي اعزمها بعد بكره على العشا واعتذر لها واعطيه الهديه ولبسها الدبله

خالد والفكره عجبته

:خلاص صار

بعد يومين تحديدا الظهر خالد كان رايح يحجز في المطعم بعد مادق على لمى واتفق معاها

دق عليه نواف

نواف:السلام عليكم

خالد :وعليكم السلام اخيرا افتكرتني

نواف:لا والله بس كنت محتاج وقت اقعد فيه مع نفسي المهم وش كنت تبي

خالد بفرح:بارك لي

نواف :مبروك بس على ايش

خالد:ملكت

نواف بفررررررررررررحه:مبرررررررررررررروك الف الف مبرررررررروك ومين سعيده الحظ

خالد :اختك لمى

نواف بصدمه:لمى متى

خالد:صار لي يومين واليوم عازمها على العشا ايش رايك تجي وبالمره تشوفك وتشوفها

نواف وهاذي الفرصه جات لحد عندك:صار

وبعد ماصلى خالد العشا في المسجد الي جنب بيت عمه دق على لمى وقالها تنزل

لمى وهي تصك باب السياره:السلام عليكم

خالد :وعليكم السلام كيفك لمى

لمى :الحمد لله بخير وانت؟

خالد :بخير دامك بخير

لمى ياربي شكثر كذاب والله منت داري عني بس كلو بحسابه ياخالد

كان الجو بينهم هادئ وممل لاقصى درجه ولمى سرحت تتخيل حياتها معاه بتكون كذا هدوء هيا ربع ساعه من ركبت معاه وودها لو تنزل اجل كيف باقي العمر الله يصبرني بس

وما وعت غير على

خالد يقولها تنزل

ونزلت معاه واتعشو وهوا مل وهيا كمان بس كان متحمس يشوف ردت فعلها لماتشوف نواف ومن صرقعته جاب الهديه ونسي الدبله

خالد:احم احم لمى

لمى:سم

خالد:سم الله عدوك

"لمى الي هو انت قول امين"

خالد:تفضلي هذي هديه بسيطه يارب تعجبك

"لمى ياشيخ روح على بالي عندك سالفه انك يعني بتسوي لي فيها رومنسي ياشيخ طير بس"

لمى بادب غير معهود:تسلم بس ماله داعي الكلافه

خالد:لاعاد والله مو مقامك

لمى فتحت الهديه وكانت اسواره ذهب ابيض ناعمه مره

:مشكور الصراحه ذوقك نايس

خالد: تسلمي ....لمى الحين بيجي واحد يبي يسلم عليك ويبارك لك ودق على نواف رنه وفصل

ونواف ماصدق ثواني وهو داخل عليهم لمى في البدايه ما عرفته بس شكت وقلبها حسها وبهمس:نواف

نواف :ياعيون نواف ياقلب نواف

لمى ماتحملت الصدمه خصوصا انها لسه مكتئبه ماستحملت وطاحت مغمى عليها ولحقها خالد قبل ماتوصل الارض

وعلى طول شالها هوا ونواف وراحو لاقرب مستشفى

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 02-03-10, 10:19 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

واف كان بيموت رعب على اخته وخالد خايف اكثر منه مايدري ليه فجاءه اتخيل لو يصير لها شي ايش ممكن يصير فيه هه هذا وانت مالك3ايام مملك عليها اجل لو سنه شي بيصير فيك اثقل وموزين لك

نواف :خالد اسرع شويا

وصلو للمستشفى ودخلوها وبعد نص ساعه وهم على اعصابهم طلعت لهم الدكتوره

نواف :ها خير شنو فيها

الدكتوره:لابسيطه بس معاها ضعف وسوء تغذيه والحقيقه ....هيا اتعرضت لصدمه جامده شوي ياليت لو تبعدوها عن الضغوظ هالفتره

خالد وهو لسه خايف:طيب متى نقدر نطلعها

الدكتوره :بكره او بعده لان حالتها ماتسمح انها تطلع اليوم

الدكتوره :من ولي امرها

خالد :انا

الدكتوره :طيب ياليت تروح تكمل الاوراق حقتها راح خالد وهوا يحس باحساس حلو انه ولي امر احد ان في احد صار اسمه مربوط فيه وصار مسئول منه ومحتاجه

نواف دخل عليها ولقاها صاحيه

نواف:لمى حبيبتي

لمى وهيا خايفه :انت مين

نواف :انا نواف اخوكي

وفي هذي الحظه دخل عليهم خالد وشاف لمى قديش خايفه من نواف فحب يطمنها وانها مو لوحدها وانه معاها راح لها وباس راسها :حمدلله على سلامتك كذا تخوفيني عليكي

لمى:خالد مين هاذا وتاشر على نواف

نواف مصدوم منها

خالد:هذا نواف اخوكي

نواف مااستحمل ان اخته تجافيه بهذي الطريقه وجابيطلع

:نواف ارجع محتاجتك

نواف راح جري لها وحضنها بقوه وهيا صارت تبكي الى ان هدأت ونامت في حظن نواف

خالد استغرب لمى محتاجه نواف في ايش المفروض تحتاجني انا مو نواف " وكانه حس بشويه غيره":نواف يالله نمشي يمكن ابوك يجي الحين

نواف:ماعلي اهم شي اكون جنب لمى مسمعتها تقول محتاجتني مارح اتخلى عنها كفايه 7سنين وانا متخلي عنها وظل نواف عند لمى وراح خالد وقال راح يجي الصبح

الساعه 7:30 الصباح صحي نواف وصلى الفجر ووراح يصحى لمى

نواف:لمى حبيبتي

يالله اصحي عشان تصلي الفجر

لمى وهيا تفتح عيونها وتغمضها

:انا فين

نواف:حبيبتي انتي في المستشفى

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة جامعة الاحزان, اعترافات اخر الليل, قصة سعودية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:17 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية