لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-02-10, 10:50 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146954
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: تـحـدوها البشر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تـحـدوها البشر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ـالبآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرتــ ـالسآدسـ
.
.
.
:طيب شنو المنآسبه ؟!
همس [آخاف إذا قلت ليها لييه ؟!..تقعد تهذر فوق رآسي ..وليه ..ومدري أيش ؟!...أممممممم ..أي لقيتها ..]:لانو بيصير ملكت نوآف بعد سبوع
:والله
:يب ..
سكتت همس بـ تردد :تتتوقعين يمدين ذا الحين نروح لكوفيير عشآن أتجهز ؟!
نوآره استغرب هـ العجله :أشوفك مستعجله ؟!
:ابي اصبغ وتعرفين أن لازم الصبغه يآخذ ليها فتر ة..يعني يآخذ ليها اسبوع عشآن تصير حلوو ويعتدل اللون
:أممممممممممممممممم ..أجل يالله تجهز وخلينآ نروح ..بس منو الى بيودينا ؟!
:أنا بتجهز ..أنتي ما عليك من البآقي ..
.
.
.
عند وجود وعزيز ..
:ألووو ..هلا وغلا بــ[والله العظيم مآأقدر اقول كلمه حلو قدآم يعقوب بس بحآول ]ـك
وهو مرتبك ويحاول مايبين ليه شيء : هلا والله ..
حست وجود بربكته وتنآست وجود يعقوب فقآلت بهمس وبدلع :أحد جنبك قلبي ..
سرت قشعريره في جسده لانها أول مره تكلمه كذآ وبهمس
[مو يقولون أن الي يتكلم بصوت منخفض يكون هالشيء يجذب الطرف الآخر ]..فقآل وبآن عليه الآرتبآك :هااااااااا
أبتسمت وقالت بنفس النبره : شفيك ؟؟!..
بربكه و:خلاص أكلمكَ بعدين ؟!..
:بس حبيبي مشتآقه أسمع صوتك ..
عزيز وهو يطلع فيهم خآيف أنهم يسمعون كلامها : بعدين ؟!
وجود :بس انا مآأقدر ..
عزيز :أفففففففففففففففف ..بكلمكَ بعدين ؟!..
وجود وقلبها يترآقص فرح :وعد ؟!..
عزيز :أيييييييييييييه ..
وجود :أجل بايوو غنآتوو ..
سكرت الجوآل وهي تتبسم ..
سمعت صوت تصفيق ..إلتفت إلى مصدر الصوت ..
كآن يعقوب في وجها أبتسآمه غريبه عليها :برآفو ..عرفتين تتقنين الدور آنسه وجود
تحس أنها شوي وتصيح من الفشله
[ أنا مآكآنت أبغى يسمعني أكلم لاني عآرفه رآح أرتبك ويمكن ما رآح أتكلم معآه ..ما كنت ابي يسمع ..أفففففففففف..(وهي تحول تطنش السآلفةوتطنش مشآعرها ) بس أشوى مرت المكآلمه ع خيير ..خفت من يعقوب ..أنا دوم أخآف من تهديده معنا ولامره شآركته حديث أو تجمعت معآه إلا في مكآن عآم وحتى قبل 6سنين عطآني مفتآح الشقه وحنا قدآم المبني ورآح ..وأكثر شيء هو يأمر أنا تنفذ و ..]
قآطع تفكيرها
مروج بخبث :وين سرحتي ؟!
ألتفت يمين يسآر ما شآفته :وين رآح ؟!..
مروج رفعت حآجبها :عن منو تتكلمين ؟!
وجود أرتبكت :هاا ..أي العصفور ..
مروج :أي عصفور هآآآآآآآآآآآآآآآآآ؟!تستعبطي مع وجهك ..
[طلع يعقوب من بعد ما قال ليها هـ الكلمتين مروج طبعا ما شآفته ]
:....................
طنشت السآلفة وبدت في سآلفه جديده مروج :شفت في االســوق شيء عمرك ما شفتيه ..
وجود وهي مبتسمه :وشو؟!..
وكملو سوآلف
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور تـحـدوها البشر   رد مع اقتباس
قديم 18-02-10, 10:51 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146954
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: تـحـدوها البشر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تـحـدوها البشر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

جود إلتفت عنهم لما كان عزيز في نص المكآلمه ..[أفففففففففففف ..خلني إروح أحسن إلي ..بس تعالي ياوجود خلي مسآعد يوصلك بدل ماتعبي رجلينك أو تخسر كم دينآر..الله المعين ننتظر ]

لما خلص مكآلمته

مسآعد كآن بـ يكلمه بس قال في نفسه [بعدييين لما أكون وياه وحدنا ]

عزيز :يالله بنروح ..تآمر بشيء[وهو ينآظره ]

مسآعد ابتسم :سلامتك ..



وبعد مارآحو ..

جود :يالله وصلني [يووووووه نسيت ..أف أنا ماأبي ذا يعرف وين أنا سآكنه بس معليه بخليه ينزلني قريب منه الحي الى جنبه] الـ ـ ـ ـبـ ـ ـ ـ يت..

مسآعد لآحظ ربكتها لما قالت البيت بس طنش :أجل يالله خلنا نمشي

.
.
.



رآكان وهو جآلس ع الكنبه لانه توه وآصل

نجمه بدلع :حبيبي ..ِ

ألتفت ليها وهو مبتسم:ياقلبي أنتي آمر وتدللي..

ابتسمت :ابي أكلمك بموضوع بس اخأف من بعدها يعتفس مزآجك ..

رفع حآجبينه وقال :أنا يعتفس مزآج والقمر موجود

:هههههههههههههه لا تغلط أنا موقمر أنا نجمه ..

بنظرت حب:هههههههههههههههه..يابعد عمري والله ..

:تسلم حبي ..وش الموضوع الى قالك ايآه عمي وخلاك تعصب

تغيرت ملامح وقاليها الموضوع بهدوء ..

ماعلقت علي الموضوع خآفت تخرب مزآجه أو تخليه يعصب عليها

فقالت بدلع :اجل همسو الخبله [وهي منقهر منها لانها بتسوي عرس]خربت علينا الرحله

حظنها بحنآن :ولا يهم ياقلبي بنروح الليله ..يالله تجهزي قلبوو ؟!

بآسته في خذه ..:تسلم يابعد عمري دقآيق وأن جآهزه

.
.
.


 
 

 

عرض البوم صور تـحـدوها البشر   رد مع اقتباس
قديم 18-02-10, 10:51 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146954
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: تـحـدوها البشر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تـحـدوها البشر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



مـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـر أسبوع..

بسرعه ع بعض من أبطآلنا..

والبعض ببطئ ..

همس في هالآسبوع

استعدت لعرسها ...

رآكان

الشيء عآدي عنده ..بس سوى شيء بعدين تعرفوه [ يوم العرس ]

نوآره والجوري

من بعد ما وآفقت نوآرة
>وذا الشي معروف

تقرر ملكتهم بعد عرس همس ..والى اصر عليهآ ابو نوآره وأبو نوآف

نوآرة لما درت عآتبت بقهرهمس ..لانها ما قآلت ليها وكذبت عليها ..هي كآنت تدري أن همس لو ماترجع لـ رآكان كان ممكن يصير ليها شيء ..فـ وقفت معاها وصآرت تعآتبها لآنها ما قآلت بحجت أنها بتسآنس ليها ، وسآعدتها في التجهزآت بعكس اسيل الى قآلت ليها من قهر ماني مسآعدتك

أما الجوري ..فموقفها زي اسيل ..

وجود

أخلف عزيز بوعده ليها وهي أتصلت عليه في الليل وما قصرت عآتبته لما قال بس خلاص فكيني أبي أنام

وظلت تكلمه

جود

صآرت مشغول حدها في أشغآلها الي دبرتهم[تبي تجمع لسيآره حتى لو مو خوش]..وما صآرت تشوف أحد ..بس سعد الي حآشر نفسه معآها

في اليوم الموعود يوم عرس همــــــــــس

زفت همس بسورة (الفلق,النآس,الآخلاص)

وبعدها صلوع النبي

الكل أنبهر من جمآلها ..ومكيآجها ..وفستآنها ..

هوآجس :صآيره هموس قمر ..

سمر : أكييد حلوه مرت أخوي مو هذي أختآر الوآلد

..بتعجب أخوي ..خخخخ

هوآجس:دآم مجوده هـ الدلوعه نجمو ..مابتعجبه

سمر :شفيج ؟! حآقد عليها ..

:أبد شآيفه روحه علينا ..ولا تجي تسلم علينا ..وأخر مره سلمت علينا في العيد الي رآح

سمر مو مهتمه لسآلف[دلع بنآت مصيرها ترجع لنا ]:طيب احترميها عشآن أخوي

:......

سمرتغير الموضوع:خلنا نسلم عليها ..

هوآجس :..آلف آلف آلف مبرووووووووووووك..

همس :الله يبآرك فيج ..

هوآجس هي مستآنسه بوجود همس وأنها برجع معآها

سمر : منك المآل ومنه العيال خخخخخ

بمرح :أقول طسي بس ..

سمر بمزآح:أنت وجهك وجه عروس ..[هزت رأسها]..أنا أول مره أشوف عروسك مرجوجه زيك ..العرآيس يستحون ..يكونون هآدين ..خآيفين موأنت مع وجهك ..

:أنا غيير ..أنا همس بنت ابوي ..

هوآجس : مشكلة الثقه ..يالله خلنا نروح و نسوي الى خبري خبرك ..

سمر :يالله

همس مودآري بالسآلفة الى نآوين يسوها ..وعلىوجهها علامه تعجب

لما شآفتهم يرقصون كل البنآت ..حتى أختهاأسيل [ لانها قآلت أنها مآبترقص ]

رقصة وحدة ..يعني موحده ..أسآنسة ..وكآنت ودها تكون ويآهم <لوووول

[كرروها 3 مرآت 3 رقصآت مختلفة عن الآثآنية ]

.
.
كآآن قآعد في السيآرة ينتظر لين تجي همس من زفتها

نوآف إلي جآ قبل لاتجي همس وطق النآفذة للمقعد الى مجآور لمقعد رآكان [السآق]

ودخل رآسة جوآته بعد مآفتح النآفذة رآكآن

نوآف قال شويه بعصبية :والله..أن دريت انك مأذي أختي ما تلوم الآ نفسك..

رآكآن :أقول يالحبيب ..أقلط ..ماني بنآقصك ..تعبآن لحد ..

بمسخره:خيير وش الي متعبك أخ رآكان ..؟!

وهو مومهتم لف ع قدآم وقال :اليوم رحت الشركة أشتغل .. ورجعت المغرب

نوآف [هـ الحقير ..قال كذآ يبيني أتهآوش معه ..ويبي يحرق أعصآبي ]

ألتفت ع الخلف ..لانه حس بحركه

شآف أخته همس وجنبها كم بنت ..هي متغطية كآمل مآعدا ثوبها الي تحت ..بسبب (النفشه)الجبونه ...

نوآرة وهي تسخر :بيوحشيني يالدبه ..بس بشوفك بكره ..خخخخ

همس الي عندها المسكه بيدها..وهي شوية متوتره :اقول انطمي بس ..

جوري بنحآسه :أهئ أهئ أهئ..همس دخيلك لا تفآقيني ..هههههه

همس كآن ودها تتوى في بطنهم

همس لما قربت

وقفو نوآرة وجوري

وظلت معآهآاسيل تسآعدها في رفع الثوب لما وصلت لسياره..

دخلت وهي مستحية قالت بصوت خآفت :السلام عليكم ..

مارد عليها ..أو يمكن ماسمعها ..

بس كآن الي ينسمع الا صوت المكينة (المحرك )لسيآرة

همس [شفيه سآكت ..ليكون من الفرحه مب قآدر يعبر لي عن حبه<أحلى ياثقه ..شكله يبفكر وش بيقولي ..أويعبر عن حبه لي ..]

همس [شفيه ماتحرك ]

كنت بسأله الا أسمع صوت فتحت الباب الي ورآي

[أفف..أشوى ماتكلمت لا أفضح مشآعري ..وروحي ..بيحسبني مستعجلة انروح البيت ..]

هوآجس وسمر:السلام عليكم

:وعليكم السلام

[ويي صوت مره خقوق ..بس مدري ليه أحس أن في شيء ]

هوآجس:الف الف مبروك

وهو يبي ينهي الكلام وهذاآ الي حسته همس :الله يبآرك فيك..

 
 

 

عرض البوم صور تـحـدوها البشر   رد مع اقتباس
قديم 18-02-10, 10:52 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146954
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: تـحـدوها البشر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تـحـدوها البشر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ومشينآآ

[كنت أطآلع نوآف وأسيل من بعيد أشوفه يهذر ويآها وشكله معصب ..شكله مارضى يوصلها لبيت رآكان ..لان أحنا أنا وهي متفقين أن مثلا تصورني من بدآيت اليوم عرسي (من أول ما أقعد)إلى نروح الجنآح ..فيديو و..صور عآديه ..معا المصورة ..

صحيح هي كآنت مب رآضيه بس أصريت إلحيت و أتمسكنت عليها لما رضت ..وصآرت المنآوبه بينها وبين البنآت لان هـ الشغله وآآآآآيد متعبه ..يبلها تركيز

وأنا أعرف أن لوطلبت من رآكان أجيب مصورة وأتصور معآه صور حرآكات و ..و.. مستحيل يرضى هو مب عآجبته هـ الفكرة ..

أفف أبي أعرف ردت فعلة لما يشوفني

طبعا قبل سنتين ..شآفني قبل لا أدخل للقآعدة جآي بيتنا ..وسلم علي وقعد ويآي نص سآعه وطلع بس هـ المرة بيشوفني في بيتهم]

هوآجس:رآكان رفع ع المكيف ترى بموت من الحر

همس ميت من الحر ..هوآجس:[أفففف حر..ياريته يرفع ع المكيف ..أف شفيه حآقرني ..أأأأف أحسآبي بعدين معآك ]

وصلو عن البيت ..

.
.
.

[خلال هالإسبوع وجود ظلت تكلم عزيز وعزيز شويه خف علييها زي مايقولون ع حسب المزآج يعني لما يكون رآيق يكلمها عآدي[وإذا زودتها دي في نظره] يقول ليها ترى عطيتك وجه وإذا مب رآيق يا يحقرها يآ يكلمها وهو معصب ]

وجود:أحلى صبآح لـ أحلى عزوزي

عزيز:ههههههه شيفيك مروقه أمس كآن مزآجك خآيس ؟!

وجود الي قآعده ع المكتب :حرآم عليك حبي ..أمس ما ترد علي ..تدري وش صآر فيني بغيت اموت ..والله أني صرت زي المجنونه أدور في غرفتي وأصيح ..ولما ردت علي هزآتني ..وش تبيني أرد ليك .. أصفق لك و أقول برآفو [هذي الجمله جمله يعقوب ]عرفت خليت قلبي يطيح عليك من الخوف ..ولا تبيني أكلمك وأتغزل فيك وأنت مخلي دقآت قلبي توصل للمليون ..

هآآ جآوب ..

أكيد بعبر عن قهري بستقبالك ايآي لتهزيءبـ أني اقولككذآ

هذا الي صآر وهي تتذكره

وهي منقهر أن حقرها ..وبنبره غير عن الي دوم تتكلم معه :عزيز ..خلاص تعبت أنا ..؟!

[وهي تمسك أعصآبها ولسآنها عشآن لاتغلط عليه ] تعب قلبي من ماهو خآيف عليك ..وتتستقبلني كذآ ..حرآم عليك ..حس شويه فين خل عندك ذر أحساس

تخيل انك مكآني ..خآيف مثل على صديقك ولا أخوك وأنت تتصل إله مره ومرتين وثلاث

وبعدها يرد عليك :زهقتني ..طفشت عييشتي ..نغصت علي حيآتي ..أمسح رقمي ..وأنسي كل شيء عني ..ولاعادتفكر فيني

شنو رآح يكون موقفك هآآ..؟!

[هزت رآسه تمنع أنها تتذكر بقيت المكآلمه وتغير الموضع وبنبره دلع وصوت هآدي ]بس بقولك أن في مفآجآه لك من عندي.. ؟!

 
 

 

عرض البوم صور تـحـدوها البشر   رد مع اقتباس
قديم 18-02-10, 10:53 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146954
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: تـحـدوها البشر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تـحـدوها البشر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

وهو يمزح:يآكثر مفآجآتك قول لي

صآرت تلف بالكرسي الدوآر وهي تتكلم بدلع وتضحك:نو..نو.. نو..بتعرف لما توصل لمكتبك ..

لفت أنتبآهآ وجوده .. وسكرت الجوآل في وجه..من شآفته

يآه ش ـكثر شتآقت له ..ما شآفته الا قبل أسبوع في بيتهم يوم تغدى مع اخته ومن بعدها ماشافته ..

هي بالعآده صح مآتقده معآه بس تشوفه مثلا في العمل يعني مثلا يوم تشوفه ويوم ما تشوفه وكذآ سآعآت تشوفه يومين في الأسبوع يعني ع حسب الصدفه

أشتمت لريحه دوم تشمها قبل لايجي

مشتآقه لريحت عطرة الفوآحه ..هو بس يدخل محل لوثوآني ويطلع تظل الريح تطخ في رآسها ..هو كل كذآ ريح عطره يظل حتى لو مو موجود ..

إشتآقت له في هـالـأسبوع تحس ان السآعآت تمر ببطء ..لـما ماتشوفه نظل طول الليل تفكر فيه ..فين هو ولا ويش ايسوي ولاهو تعبآن ولا لاااء..وفكرة تجي وفكرة تروح

أيقها صوت الرخآمي وهو يقول :صبآح الخيييييير..

دهشت سلم عليها ..لا..لا أكييد تحلم .. بعد فترة قآلت وهي مندهشه :صبآح النور ..

ظلت سآكته وهي تطلع فيه مقعوله جآي يسلم علي ..لا أكييد أحلم ..

هلا والله ..هلا بحبيبي قلبي أخوي

رآحت تسلم عليه مروج وتحب جبينه

:الحمد لله ع السلامه ..

وهو لازآل يطلع في وجود..مأنتبهت مروج لنظرته لآنها تكون قدآم مكتب وجود

:متى وصلت من ال...؟!(أسم منطقه )

طلع فيها ورد طلع :قبل شويه

مروج :شعندك رحت ليها ؟!

يعقوب :شغل

:شنو الشغل ؟!

يعقوب :وأنتي شكو ..؟!

:ياأخي أسأل ..أخت تسأل عن أخوها حرآم ولا عيب ؟!

وهورآفع حآجبه ومبتسم ع جنب :الآثنين

شهقت وصربت ع صدرها:شنو..؟!شنو..!؟شنو..!؟ ..بعدين كآن أرتحت اليوم وجيت بكره ..

وهو لازآل يطلع فيها بنظرة وجود ما قدرت تترجمها في مخها :في شغلة مآتتأجل ..

وطلع ..

وهي تسخر ع روحها [أييه ..جاي على عشآني هذا حلمي ...جآي عشآن يسلم على أخته..ههههه ..مصدق أنا روحي..أكييد جآ ييسلم علي اخته ]

.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور تـحـدوها البشر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة تحدوها البشر, مثل الحجر, لتحميل الرواية ص 15, ليلاس, ليت قلبي مثل الحجر قاسي كاملة, البشر, القسم العام للقصص و الروايات, تحدوها, قلبي, قاسي, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:31 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية