لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-04-11, 10:29 PM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cloud2009 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت السادس والثلاثون ..







وجع حب وجع شعر وجع شوق وجع ضيقة

..................... على كيفك وهاك اختار هذي سلة أوجاعي





غلا واسمع نزيف الجرح كلام الصمت ما طيقه

..................... انا محتاج أسولف لك عن أول وآخر أوضاعي





وابد لا يجرحك صوتي حياة الطير تحليقه

.................... عليك الله يصير الكون والمسباق والداعي





أنا أصدق طير بالدنيا عشق حتى مسابيقه

......................... ولكني بديت أذكر معاك أيام مرباعي





::

:



.

.













المجلس يسودهـ صمت رهيييب الكل ألتفت للي طلب أنه يتكلم وبصمت الجميع ....





وش يبي يقوول يعني ..؟؟؟





( كان هذا سؤال العمامـ والبنـاتـ والعيــالـ بعد وقبلهمـ حصهـ ونجـــد ) !!





سلمان بقووهـ بشهــامهـ برجولهـ بعزتهـ بهاللي قاعدهـ جنبهـ بعزوتهـ وتأج رأسهـ



سلمان : شــوفــوا ياعيــــال محمد أو أن قلت يا (عمــامي) فـ هالشي كرم مني !! >انصدموا وسالم ينزل فنجاله

ويطالعه بعين والعيال شدتهم نبرة القوه في كلماته وهالجرأه والبنــات مصنمين معقوووله في أحد يقدر يوقف بوجه

( أبوي وعماني ) >كل وحده كانت هذي كلمتها في نفسها وهو يأخذ نفس ، ويحط عينه بعين عمـانه <



سلمان: أنا بخيير وبعز وما لبيت طلبكم لأجل أني أطلبكم شي ولا أنا اللي جآي عشآن خآطركم

، أنا ما أجيك إلا عشـــــان هالغـــاليــهـ !



وشد على يدها وعينها تدمـــع وهو يكمل : أدري أن قلبها ينحرق على عيالها وأدري أنها تموت في اليوووم

ألف مـــره لو ماقالت وأدري أن طعنتها منكم كبييره بالحييل ما تنوصف حتى ، لأنها جت في ضناها في رجال منها وفيها ،

(اتجمعت الدموع في عيون من فيه رحمه من الصغار وهو يكمل ) .. بس للأسف ما ربت رجاجيل !!!

قاطعه بقوووه : سلماااااااااااان ...!

سلمان: عمـــي وإلا أقوولك سالم أحسن ، لا تقطع كلامي أنا ما وافقت أجيلك هنــا إلا عشااان هالكلمتين بسس ،

ولا كذبت في حرف للأسف ( وقال بقوه وصوت يعلى ) أنها ماربت رجـــاااجيييل شفتوا عيالكم هذووولي >>>>>

ويأشر عليهم البنات والعيال ، وسالم دمه يفوور وعبد العزيز منزل راسه برويه ..،

سلمان : شفتوهم وأنا سلمــان ولد أبـــوي > ويرفع اصبعه فوق < وربي يشهد علي من سابع سمـــآ أن بر بكم واحد

منهم دمي >ويأشر على نفسه < فداء له ، الدنيا دين وكما تدين تدان ، بتشووفونها وموب بعيده أنا ما جيت أتحسب على أحد لأن هذي موب سلووم الرجــاجيل أنا جيت أقوولكم والحاااضر يعلم الغااايب أن سلمااان بخير وبعز وما دامت عندي ما تشوف المهانه وراسي يشم الهواء ، هاللي تركتوها ورميتوها أغلى ماعندي بالدنيا ومن بغى وصله يسعى له ياااا عياااال محمد ،يسعى له وبيتٍ لكم ما تطبـــهـ ..

وحصه تردد بصوت واطي يقطع القلب : يشهد الله أن محمد بريِّ منهم

يشهد الله أن محمد بريِّ منهم ، يشهد الله أنه بريِّ منهم >>>تقصد زوجها محمد اللي ماحسها لا في حياته

ولافي موته ! ويجون عياله !! سلمان بيكمل > كان بيقاطعه سالم وهو منصدم من هاللي قاعد يصير بس سكته <

سلمان وهو يأشر عليه : وأن كنت تركض وراي عشان فلوس وحلال ترى الفلوس (وصخ دنيا) وعايش بعز بها

وبدونها بس واللي خلقني فلس أحمر ماااتشوووفهـ منـــي وأنا ولد سعووود ....!!



شفت هـــذي >>> ويرفع يد أمه اللي بيده ، هذي اللي المفروض تطرد واري علشااانها ...!

، كنت أقدر أقوولك هالكلام في التليفوون هههه من كلمتني يوم عرفت أن عندك ولد أخو صار ينافس سوقك

يا العم بس أنا أبي أبين لعيااالكم وش كثر أنتم صغاااار !

سالم : ألـــــزم حـــدك ماااعاااد إلا هي بــــزر يطووول حسه على سااالم ...!!!

سلمان : البزر اللي يكبر على أمـــهـ ...!

سالم : لو مانيب رجـــال والله ما تقعد ببيتي دقيقه ..،

عبد العزيز ينطق بعد صمت طويل : ســـااااالـــم ....؟

وخالد يتكلم أخيراً : خله يتكلم من حقه يدافع عن أمـــه ...! أشوفكم علمتونا على علوم الرجال وإلا حتى وصل

رحم جدهـ مانعرف منها غير أسمها وحلاو توزعه علينا بالعيد وحنا صغااار ليش تزعل يا عمي خله خله يتكلم ...،

سالم : حتـــى أنت يا خووويلد ...؟

خالد يوقف بقوووه : أنــا خـــالــد بن عبد العزيـــز وكلااام الحق ما ينزعل منه ، ويلف على سلمان

أهنيك على جرأتك يا ما وقف بحلقي هالسؤال ( وين أمي حصه ؟ وين رآحت ) وكتمته ؟

لا صار أبوي اللي هو ((ولدها)) ما سأل عنها أجي أنا أسأل ..؟

أهنيك خسرت أم في الدنيا بس ملكت جنتك في الدنيآ والأخرهـ وتستاهل يا سلمان تستاهل ..،



وطلع وخلى المجلس بكبــــره واره يزبد ويرعد ..،



سااالم : وش تبي تقووول بعــد ....؟؟؟

سلمان يوقف ويساعد أمه توقف معه : أنا ما جيت أقول شي جيت أبي أوصل لك شي و أبين لك قدرك بس !!!

سالم : حسن ألفاظك ..!

سلمان يأشر براسه له ويبتسم : بلى عندي قدوة حسنـــه !!!

سالم : قلت لك لا ترفع صوووتك علي ..!

سلمان ببرود : أنا ما رفعت صوتي - أقولك - قدووه حسنــه ..،

سالم : سلمااااااااااااااان !!!!!!!!!!



صرخت في وجهه وهي ترفع راسها في عينه لأول مــــره من دخلت لأول مــــره



حصــه : بسسسسسسسسسس بسس ولاااااا كلمه ولك عيييين لك عييين ياااا ولد بطني لك عييين وقداااامي

عنبوك أستح على وجهك مييييير ، لو ما هالولد ووفاه كان عظمي ناهشه الدوود وراى ما صرخت في وجـهـ

مرتك وقلت يا أنتي يا أمي ..،؟؟ ورى ماقلت هذي اللي حملت بي وولدتني وشالتني وربتني ؟؟ورى ماقلت الفلوووس وصخ دنيياااا ؟؟؟؟ ما تستاهل أذب أمي عشااانهاااا ورى ما قلت أن هاللي تاكل منه وتاكل ديره معك

تعب أبووووي وأمــــي ؟؟؟

ورى ما تنطـــم وتسكت لأن اللي مثلك ما يحتسي ما يحتسي ما يحتسي ؟؟ وتلف على عبد العزيز ،

وأنت ياااابكري ..، ياافرحتي ياااااااليتني دفنت قبل لا أفرح بووواحد فيكم ، يااااليتني دفنت قبل لا أفرح بواحد فيكم يااااليتني دفنت قبل لا أفرح بووواحد فيكم ، ماااا أقووول حسبي الله ونعم الوكيييل عليكم حسبي الله ونعــم الووكييييل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل عليكم ..، ووجهها تعطيه شلالات دموع سلمان أخذها في حضنه

سلمان: ياجعل يومي قبل يومك ياجعلي ما أذوق حزنك لا تقولين هالحكي !!! ونجد منفجــره دمووووع

على حالة أمها على ( الغاليـــه ) عمرها ما شاااافتها بهالضعف عمرهاااا !!!

حصه: ما لي مكان يا بوي ما لي مكـان ليتني دفنت قبل لا أشوفهم ليتني دفنت يابوي ليتني دفنت ! ! !

مشابها وهو ضامها لحضنه ونجد وراهم شايله شنطتها وشنطة أمها وسالم يطيح على الكرسي بكل قوووته

سالم : وش هاللي قااعد يصير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عبد العزيز : الحق اللي طالما غمضنا عيونا عنه !>>>> قمة طيحة الوجه وسوواده لما يعرف عيااالك سوواد وجهك

ومع من مع أغلى من عليك أمك !! كااانوووا في صدمــه كبيييره خصوصاً البنااات اللي أغلبهم خنقتهم العبره على

كلام حصه والعيال اللي مدنقين روسهم وحريهم اللي بيفروون من كل اللي صاار قدامهم والجوهره تحمد ربها

رجلها مووب فيه وإلا أنهااار عليهم !

سالم يصقع الطاوله بقووه : أنا اللي دخلته بيتي بدبرتي أنااااااا ...!

عبد العزيز : كل شي مكتوووب ومقدر !!!!





برى سلمان يحس بها منهاااره ،( يخااف أرتفع ضغطها أو عرضها لضغط فووووق طاقتها كااان ما يشووف شي

إلا الخوف عليها وخوووف فقدها عااااميه



( ليتني دفنت يابوي ليتني دفنت )



لااا متــــي من يبقـــى لي يمـــه من يبقـــى لي ....؟؟؟



نجد توها بتنزل مع درج البيت بعد ما ضبطت غطاها داخل قبل لا تطلع ، كانت مستعجله تبي تلحق أخوها وأمها والدموع عاميه عيونهااا ، تعركفت بثاني درجــة إلا وهي تطيح على وجهها كانت ( السيجاره ) بيده مايدري كيف قدر يمسكها قبــل لا تطيح

وهي تصرخ في وجهه : فــــكــــنـــــي ....!

خالد يرفع السيجاره عنها لاتحرق يدها لان ما بينهآ وبين يدهآ إلا إنش : رجلك ملتوويه !

نجد: أقوووولك فـــكــــنـــــي ووخر هالزفـــــت عنــــــي .....!

خالد يطالع يده ويرمي سيجارته ويدوسها بدون لا يفك يدها

رمت يده بقوووووه وهي تختل في توازنها لأن رجلها فعلاً موووب ثااابته ومثقتلها العبايه اللي لافه عليها

مسكها مره ثااانيه بقووهـ وهو يصرخ : قلت لك بتطييحيين ثبتـــي رجلـكـ ... !

نجد تصرخ وهي تسترجع توازنها : وقــــــح وربي وقـــــــــح بس وين ترووح أبووووكـ ـ ـ

سلمان يلف عليها : نـــــــــــجـــــــــــــد ...!!!!....

خالد بصوت واطي : لو منتي بزر كان علمتك وشلوون أرد على كلمتك !

نجد ترفع العبايه عن رجلها وتثبتها على الدرجه الثااانيهـ : البـــزر أنت والله ... وتتركه وهي تتحرطم بقوووه

للحظه ابتسم وهو يشوفها تتمسك في أخوها وتشتكي له و ( أكيد تصيح ) وتقوول بعد أنهآ ميب بزر ؟

سلمان : نجد مانيب فااضي لك أمي تعباااانه !!!

حصه تمسح دمعتها وبصوت مبحوح ومرح لاتضيق صدورهم : تبيني أفلقه لك ؟؟؟؟؟؟؟

نجد تروح لجهة أمها حصـــه بسرعه وتتمسك فيها وهي تصيح : ايييه يمممه ايييه يقولي بزر أنا بــــزر

وقح يمسك يدي ويقولي ليه تعصبين هئ هئ هئ !

حصه بروحها اللي نعرفها : ماااعااااش من يزعلك ياااا بنت سعوووود ....!

وتنزل تأخذ لها حصـــاة ونجد فاااكه عيووونها وسلمان أكثـــر منها وتلف على جهة خالد اللي لقاهم ظهره بيدخل الفيلا وتذب الحصاة بأقـــوى ماعندها في هالوقت صرخ سلمان : خااااااااااااااااااالد ...؟؟؟؟؟

خالد لف لفه بسيطه ومرة من جنبه الحصااااه بسررررعه رهيبه يمكن تفجر راسه ما تفلقه لو جته !

ناظرهم بفهآية وناظر الحصاه اللي صقعت في دريشة مجلس الرجال وكسرتهآ !

حصه : ماجته !!!

للحظه أنفجرررررررررر سلماااااان في الضحك وهو يفتح سيارته بالريموت ويصرخ لخالد : الحمد الله ع السلااامه هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خالد استوعب اللي قاعد يصيير وقعد يضحك وهو يتقدم لهم ونجد ترجف ( أخآآآآآف يفلقنـــي ) >>لا تخافين يالخبله

سمووي معك أسوووي له حاادث في الطرق >>>ههههههههههههههههههههههههههههه أعجبك ترى !

سلمان لأمه اللي تفتح باب السياااره : اللحين عرفت أن أم سلمااااااااااان بخيييييييير هههههههههههههههههه

حصه : أم سلمان ما تنكسر لو كسرها الزمـــن !

خالد وهو يقرب : ماعاش من يكسرك وعندك ولد مثل سلمان ، ودنق حب يدها وراسها وهي وقلبها بدى بحن

عليه برغم أنها شااايله على أبوووه وأمه !

حصه تسمك يده : تسلم يابوي ..!

نجد فتحت باب السيااره وركبت على طوول نحشه هههه بس خاايفه الخبله أقوولها لا تخااافين ما تسمع !

خالد وهو للحين ماسك يدها وهي فاتحه الباب وسلمان قد ركب سيارته ويطالع أمه وولد عمه ..

خالد: السموحـــه على اللي صــآر يالغـآليهـ ...

حصه : مالك دخل باللي صار ..؟

خالد : يعني راضيه علينا ...؟

سلمان : خلاااص عاااد حلالك التغزل با أمي ..!

خالد: هههههههههه وجع ، ياجعلني ما أطلبك شي !

حصه : الوجع في عدوينه !

خالد بمزح : طيب آسفين ياااحلووو ، وأحلفي بس تبين تشوهين مستقبلي ويقولون مفلوووق ..؟

حصه : لا تدوس لناااا على طرف ..!

خالد: حشى عصااابه ههههههههه

حصه : ياجعل ربي يصلحك ويهديكـ

وتركب وهو يساعدها لأن اليوكن مرتفع شوي ووقف عن بابها المفتووح

خالد ويوجه كلامه لأحد : ولا تدوسون لنا أنتوا على طرف بعد ..؟

حصه : آهآ بس ..!

خالد: ههههههههه عطني رقمك يالأخووو

سلمان يبتسم : سم هاااك ***********

خالد يحس أنه يموون عليه ما يدري ليه دخل قلبه هالرجــال : سم الله عدوك وتقبل أزعاجنا في إي وقت !

سلمان : هههههههه الله يحييك ...

خالد يحب يدها مره ثانيه : سامحينا على القصـــور يمـــهـــ حصـــهـ !

ما تتصورون هالكلمه وش قد فرحت حصه ( يمهـ حصهـ ) من زمان ما سمعتها من أحد

حصه : ماجانا منك قصووور

خالد : يالله فماان الله

سلمان : في حفظ الكريم ..،

وسكر الباب وهو يطالع اللي في قاعده ورى ووده يسلم عليها >يمووون < بس يدري أنه ممكن يتكفخ

ماعقب الحجر الناااري شي >>>هههه حلووووه الحجر الناااري صح..؟ أبطال الديجيتال طلعنا فديتني بس ^^



نجد: هيييييييييه أنتووووا عطيتووووه وجه تراااني أقوووول هزأووووه ماسكني والأخ يعطيه جووواله !

سلمان :ههههههه أحمدي ربك مسكك وإلا كان خشتك منتفخه اللحين !

نجد: خشتي في عييييييييينك طيب ، يمـــه وييييييييييييين اللي بتفلقه ...؟؟؟؟؟؟؟؟

حصه : صاااحيه أنتي أصلا ما صوبتها زين بالعاني تبيني أموته ؟

سلمان : ههههههه إلا والله لولآ الله ثم صرختي كان في العنايه المركزه ههههههههه

حصه : فاال الله ولا فاااالك !

نجد: يعني أناااا بزر تلعبوووون علي مثل ما قااال بس هييين هيييين والله لوريكم والله لأوريكم هيين

حصه تلف لسلمان : ماكان داعي هاللي سويته وأنا أمك !!!!



نجد تقلب فجأه أحيآن أحسها مريضه نفسيه < يآويلك

نجد بصرآخ : تذكرررررررررررررررت سلماااااااان وقــــف وقــــف بسرررررعه في شي نسييييييته وووووقف

وقف على جنب وهو مرتاع ولف لها : وشوووو ؟؟؟؟؟

قربت منه وحبت راااااسه بقووووووه ومافكته إلا يوم قاااالت بسسسس

وقاااااامت تزغرط : كككللللللللوووووووووووووووووييييييييييييييييييييش بررررردت تسبدي فيييهم ياااااحبي لك يا أخوووي هذااااا اللي أبييييه والله ودي أننننني مزغرطه عندهم

سلمان : ههههههههههه ياربي ذا المصريه ههههههههههههههههههههههه

نجد: مصريه سوريه لبنانيه يااااخي اللي تبي حلااااالك ههههههه

سلمان : ههههه ادري ودك أقوول لبنانيه بس حاامض على بوزك

نجد: لاااااااااااااااااااا والله وعععععععععععععععععععععععععع بس والله أحببببك برررردت تسبــــــــــــــــــــــــدي والله

سلمان يضحك ويكمل طريقه ...،

حصه : عنبووتس أسكتي أزعجتيني صراختس في راسي ...!

نجد: هذااااااااااااا جزاااااااااي بعد بس أماااانه يمه ما أعجبك يااااااختــي هذاااا الأخووو وإلا بلااااااااش ...؟

حصه : هو معجبني من أووول !

نجد: بدييينا حركااات نص كم ..؟

سلمان : ياااااااااشين اللي يغااارووون

نجد : أغااار منك مااالت علييييك ..!

مر من جنبه واحد طااااااااااااااااااير بالسياااااره وهو يضرب له بووواري طاااط طااااااط بييييييييب وفي طرف ثووواني صاااار بعيييد عنه

سلمان : ههههههههههه مجنووون ههههههههه

حصه : يالله أن تستر عليه من ذااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلمان : هههههه خــالد ...؟

حصه : دق عليييييييه دق جعلللللللله مااانيب قااااايله يبي يمووووت

سلمان : ماااعندي رقمه خذا رقمي وما دق هههههههههه

نجد : أحسن !!!

دق جوال سلمان ورفعه وهو يضحك : تحشوووون فيني صح ...؟؟؟؟

وهو يالله يسمع صوووته من صوووت المسجل العاااالي ..

سلمان : خالد قصر الصوووت وهد منتب صاااحي مال من عمرك ..!

خالد : ههههههههههاااااااي هذا أنا مهدي ماشفت سرعتي الله يهديك بس

سلمان : عنبوك اللحين مهدي ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد : يووووه توووك ما بعد عرفت ولد عمك المهم خلني أسوووق لا تربكني

سلمان : هههه يالله طس ويسكر في وجهه وهو مستااانس على _ مابعد عرفت ولد عمك _

حصه : وش يقوووول ؟؟؟

سلمان : يقول أني اللحين مهدي ما بعد عرفتم السرعه ..؟

حصه : الله يستر عليه

نجد : وش عليكم منه أنتم بالطقاق اللي يطقه ..!

حصه : يااوين حااالي قصررري صوووتس رأســـي !

نجد تدق : راسك يوجعك من الصياح !!!

خذت الشنطه اللي معها وذبتها مسكتها نجد لا تصقع راسها وكلهم يضحكون

حصه : هههههههههههههههههههههههههههه يااا ماااال اللي مااانـ ...

نجد تصااارخ : والله بندخل 2009 ووونخلص 2008 وأنت من جنبهااااااا مااانيب داااعيه في 2007قال هههههههههههههههههه



هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياعساها على وجيهكم دوووم موب يوووم ^-^







//







كانت مطوله على الأنشوووده مرره للأخييير و سمــاعات اللاب توب في أذنها لدرجة أنك تسمع الصوت اللي

ممكن يفقع طبلتها وهي لا حاسه بشي ...







وتـخـطت فرحةُ اللقيـاء كبــــــرقٍ



// وسـمـآنآ اظلمت بعد التماعـي



آهـ لو تدري بحــــزني والتيـــــاعي



// حين قالوا اشرقت شمس الوداعي



وانـاجـي ظـلـمـت الـلـيل بصـمـتٍ



// وعيوني اسكبت دمع الفـــراقي



وفـؤادي قـد تـعـنـى بـإشـتـيـاقــٍ



// هـكـذا الـبـعـد اشـد مـا الاقـــــي



فـا لنـعاهـد ربـنـا عهداً وثيــقا



// أن نلبي ان دعا داعي الايخائي



يـا أخـيـا الـيـوم نمضي وعزائي



// أن شمس البين تروى باللقاء









وهي تمسح دمعتها وتشهق ، " افففف بس وش فيك ندوي لييش صااايره حسااسه من تالي ! "





/



حدث في الماسنجر



--{ .. انـا فـي دنيـتي .. { انســــآن..! .. ملكْنـي دوٍن .. مـآ أدرٍي ..!



سجــل دخـــوله ..



\



تههل وجهها وهي ترسل له الصوت اللي تسمعه على طول ...



.. o0 أنـت طيـب ..؟! هذا هـو اللي يهـم ..! يرسل صوتاً >>كان الأنشووده اللي تسمعها من شوي

أنطلق عندها الصوت وهي تضحك وهو يلتف لها



: خيييير إن شاء اللــ ، وسكت يوم شاف وجهها متجهم وتطالع الشاشه بعيون مدمعه شدته الكلمات

وأنتبه بكل حواســهـ





وتـخـطت فرحةُ اللقيـاء كبــــــرقٍ



// وسـمـآنآ اظلمت بعد التماعـي



آهـ لو تدري بحــــزني والتيـــــاعي



// حين قالوا اشرقت شمس الوداعي



وانـاجـي ظـلـمـت الـلـيل بصـمـتٍ



// وعيوني اسكبت دمع الفـــراقي



وفـؤادي قـد تـعـنـى بـإشـتـيـاقــٍ



// هـكـذا الـبـعـد اشـد مـا الاقـــــي



فـا لنـعاهـد ربـنـا عهداً وثيــقا



// أن نلبي ان دعا داعي الايخائي



يـا أخـيـا الـيـوم نمضي وعزائي



// أن شمس البين تروى باللقاء


أنتهت الأنشووده وهي تشاهق غطت وجهها وقامت تصيح تصييييح من قلب وصوت رساله التنبيه حق المسن

مزعج كل شوي ران كانت كلها رسايل من ندى مشعل قرب لها

مشعل: مشااعل خيير ..؟ مشاااعل ؟؟؟؟؟

مشاعل مغطيه وجهها وتشاااهق كأن أحد ميت لهااا مشعل خاف لدرجة أن قلبه يرجف " الله يستر "

طل في شاشة الاب توب ولقى هالرسايل في المحادثه في وجهه



.. o0 أنـت طيـب ..؟! هذا هـو اللي يهـم ..!

وينك مشاعل ؟؟



.. o0 أنـت طيـب ..؟! هذا هـو اللي يهـم ..!

ردي علي زعلتــي ؟؟



.. o0 أنـت طيـب ..؟! هذا هـو اللي يهـم ..!

طيب شســـوي أنــا ؟؟



.. o0 أنـت طيـب ..؟! هذا هـو اللي يهـم ..!

مشاااعل الله يخليلك غاااليك ردي علي



.. o0 أنـت طيـب ..؟! هذا هـو اللي يهـم ..!

مشاعل تكلمي تراي تعبااانه وربي تعبااانه ردي سووري وربي ما أسويها مره ثانيه



.. o0 أنـت طيـب ..؟! هذا هـو اللي يهـم ..!

آخر مرررره ميشووو ردي علي ..



.. o0 أنـت طيـب ..؟! هذا هـو اللي يهـم ..!

تهووون عليك توأم روحك !



مشعل ارتبش وهو يوخر يد مشاعل من على وجهها

مشعل: مشيعل بلاااا هباااال خييييييييير ؟

مشاعل: أكرهها أكرهها >>>>>>>>>>>> مشاعل كذا أول شي على لسانها إذا تأثرت الكره مدري متى

بتعقل هالبنت الله يسلمها ..

مشعل يضحك : ردي عليها بلا هبااال ترى كلها أنشووده !

مشاعل تمسح دموعها بظهر كفها وهي ما تشوف الشاشه من التشويش

مشاعل: حمااااااره هالبنت حماااااره هئ تدري أني أكره هالحركااات وهالانشووده خاصه هئ

مشعل: أهآ عاااد عن الغلط !

مشاعل: أنطــــم !

مشعل: ههههههههههههههههه ياااي توني أدري أن أختي حسااااسه



وندى للحين ترسل ..



.. o0 أنـت طيـب ..؟! هذا هـو اللي يهـم ..!

ردي علي بليييييييييييييييييييز =(



.. o0 أنـت طيـب ..؟! هذا هـو اللي يهـم ..!

وربــــي آسفهـــ كنت أسمعها وحطيتهااا لك خلااااص آسفهــ



مشعل رحمها : ردي عليها لا قسم بالله أرد أنا !

مشاعل تاخذ منديل وتمسح دموعها : رد هئ أحسن رد هئ موب يكفي أنت بعد بتروح

تجي تضيق صدري وش سويت لها ؟؟ >>>>> طبعاً موب في وعيها وأكيد موب من قلبها هالكلام @_@



مشعل قعد على الطاوله اللي في الصاله يوريها أنه قدها ولف الاب توب جهته ومشاعل تمسح في ذا الدموع

وفي داخلهااااا في الطقاااااق خلها تتأدب





.. o0 أنـت طيـب ..؟! هذا هـو اللي يهـم ..!

خلااااص أنا بطلع آسفه ما كان ودي أضايقك بس من فرحتي بشوفتك

ع العموم أستاذن ، مع السلامه ..



مشعل يكتب رد بسرعه

--{ .. انـا فـي دنيـتي .. { انســــآن..! .. ملكْنـي دوٍن .. مـآ أدرٍي ..!

لحظظظظظظظظظظظه ؟؟





.. o0 أنـت طيـب ..؟! هذا هـو اللي يهـم ..!

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> لا رد



--{ .. انـا فـي دنيـتي .. { انســــآن..! .. ملكْنـي دوٍن .. مـآ أدرٍي ..! >> مشعل يرجف بس يكابر !!!

احمممم أنا مشعل !



ندى تعرفون اللي شي في بطنها قااام يرجف الظاهر أن قلبها من الروعه طاح في بطنها وسووا حفله > ههه أحلفي بس صارت ترجف ويدينها شبصت على الكيبورد ما تدري لييييييه " لآآآآآآآآآآ يااااربي لآآآآآآآ "



--{ .. انـا فـي دنيـتي .. { انســــآن..! .. ملكْنـي دوٍن .. مـآ أدرٍي ..!

مشاعل منهاااره اللحين والدموع أربع أربع >>فيس يغمز < تعرفين أختي حساسه !





ندى :>>>>>>>>>>>>>>>> لاااااااا رد !!!



--{ .. انـا فـي دنيـتي .. { انســــآن..! .. ملكْنـي دوٍن .. مـآ أدرٍي ..!

ع العمووم لا تعيدين هالحركه مره ثااانيه ما أدري متى بتفهمون إنـا حساسين ! >>>>أتوقع فيها دقه قويه !





ندى بعد : >>>>>>>>>>>>>>>>>>> لااااااا رد !!! أقولكم صنمت تطااالع في الحروووف وبس !



--{ .. انـا فـي دنيـتي .. { انســــآن..! .. ملكْنـي دوٍن .. مـآ أدرٍي ..!

هههههههههههه يالله فمـان الله خذيها معك وأنتبهي لنفسك أوكـــي > فيس يبتسم < !!!



ويلف اللاب لمشاعل : خذي كلميها مدري ليه ربي بلاني بأدلــــع حريم الأرض وأسخفــهـــم !!!!

مشاعل ضحك غصب : أنطم بس يوم مل قآل ( أسخفهم ) ! ..

مشعل: ههههههههههه مرررره مليت ع الصااامت الأخت ، وراح للأوفيس يصلح له قهوه وراه مشوار

وطيـــااره يبي يصحصح شووووي ....،



--{ .. انـا فـي دنيـتي .. { انســــآن..! .. ملكْنـي دوٍن .. مـآ أدرٍي ..! >مشاعل يعني أني ثقل !

نـــعــــم !



.. o0 أنـت طيـب ..؟! هذا هـو اللي يهـم ..!>>>ندى كانت منهااااره صدق هي موب ناقصه هالموقف يزودها

لييييييييش تسوووووين فيني كذاااااااا حرااااام عليييييييييييك مشااااعل حرااام عليك



.. o0 أنـت طيـب ..؟! هذا هـو اللي يهـم ..!

وش سووويت لك أنــــا ...؟؟؟





--{ .. انـا فـي دنيـتي .. { انســــآن..! .. ملكْنـي دوٍن .. مـآ أدرٍي ..!>تكابر

ما سويتي شي وش ه الأنشووده اللي تجيب الهم تدرين أني أكرهها وأكره هالحركات وتتعمدين تضايقيني !





.. o0 أنـت طيـب ..؟! هذا هـو اللي يهـم ..!

أتعمد أضااايقك ؟ هذا جزاي مشتااااقه لك مشكووووره ويجي منك أكثر !





--{ .. انـا فـي دنيـتي .. { انســــآن..! .. ملكْنـي دوٍن .. مـآ أدرٍي ..!

نـــــــــدى ...؟





/

حدث في الماسنجر



.. o0 أنـت طيـب ..؟! هذا هـو اللي يهـم ..!



سجــل خروجــه ..



\



ندى طلعت صدق سكرت شاشة الاب ورمت السماعات ورمت نفسها على السرير وهي تصييييح

من قلب من زمان وهي تجمع وتكتم وتكتم وجااااء وقت الأنفجــآآآآر عاااد خصوصاً لا صار الموقف سخيف

ومن أغلى النـــاس على قلبك ..!. >no comment <





--{ .. انـا فـي دنيـتي .. { انســــآن..! .. ملكْنـي دوٍن .. مـآ أدرٍي ..!

سوت لها أشارة تنبيه كم مره بس لا رد ...ضاق صدرها وهي تسكر الشاشه وتكلم اللي طالع

من المطبخ ..



: زعلت .. !!

مشعل يشرب قهوته : منهــي ..؟

مشاعل: نــــدى !!!

مشعل ببرود: عااادي موب أول مره ، ما بعد تعودتي أنتي !!!

مشاعل: مشعل ليش تتكلم كذا ....؟؟؟

مشعل : مليــــت منهاااا !

مشاعل تنصدم من كلمته : ملييييييييييييييييييييييت ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشعل يتكلم بثقه : هـــي لـــي ، وبربيها إذا خذتها ..!

مشاعل: قل إن شــاء الله ...!!!

مشعل: إن شاء الله بس لـــي لو تنطبق السمآ على الأرض هي لـي ! >ماحبت لهجة التملك في نبرته <

مشاعل: مشعل أول مره أشوفك كذا هي بتشاركك كل شي موب سياره تملكها !

مشعل : فضيهااا سيــره ترى أخر يوم يعني ودعيني >وغمز لها ..

مشاعل : لا تذكرني ..!

مشعل: قسمن بالله تصيحين بذا الكأس ما خلصت دموعتس من جيتي الصبح وأنتي تصيحين كان

ما جيتي ياختي ..

مشاعل تمسح دمعتها : هذا جزاي أنت ووجهك ..!

مشعل يسأل : طلعت !

مشاعل: أقولك زعلت وطلعت ..، وش أنت قااايل لها ميير ؟

مشعل:ماااقلت شي بسم الله علي -( وش أنت قااايل لها مييير ) -على طوووول شك وتطريز !

مشاعل: ههههه وجـع بس مافي شي يزعل .؟!

مشعل: هي ضايق صدرها خلها تصيح تخفف على نفسها شووي !

مشاعل: آآه بس ذبحتوووووونــي ...؟

مشعل: ذبحتووني ، من هم اللي ذبحـــوك ...؟

مشاعل تصرف : أنتــوا ، اوووف بس ضيقت صدري زيآآده يعز علي ضيقة صدرها ..

مشعل يطلع جواله من جيبه ويذبه عليها : خـــذي دقي عليهااا

مشاعل تمسكه : عاااادي ..؟

مشعل: لا ملووون هاهاهاها

مشاعل: ياثقل دمي ..

مشعل: أقوول جيبي الجووال

مشاعل: خلااااص والله آسفه وهـ



خذته ودقت أرقامها اللي حافضتها عن ظهر غيب وتفاجأت بأنه مسجل عندهـ

مشعل: مشعلوووووه ياااقليل الأدب مسجل رقمها في جوووالك ...؟

مشعل شرق بالقهوه : كح كح ههههههه كح وجــــع روعتيني هههههههه احممم دقت علي غاده منه مره

وسجلته لايروح فكرك بعيد ..

مشاعل بعين : آهآ فهمت ..

مشعل: تشكييين أنتي ووجهتس ..؟

مشاعل : لا بس الأسم قوي ومليت منها هاا ..؟؟ >>>يمكن تستغربون بس مشعل ومشاعل فري مع بعض خصوصاً في هالسالفه تمووون عليه بقوووه كلهم غااالين على قلبها كيفهااا <<<

مشعل ضحك وهو يتذكر وش مسميها والتفت علي : قسمن بآيآت الله سموووي تقولين لهم لأنحـــرك هنــا !!!

أنا ارتعت والله : يــــــــــــمـــــــــــــه بسم الله علي أنا قايله بقووولهم ...؟

مشعل: أعرفك ما ينبأ بتمك فوووله >>هههههههههههههههههههههههه انطم بس ودي أقولكم وش مسميها

ههههههه بس يـــمـــه يناااظرني بعيييين بعدين أقولكم سر ^-*



مشاعل بعد ماردت عليها ندى : والله مااتسوى ..؟

ندى تشاهق : إي مااا تسوووى وش درااك أنتي والله لو أمـــوت قلتي ما تسوى !

مشاعل: بسم الله عليك لا تفاولين على نفسك بالشر شوفيني دقيت عليك ماقدرت أصبر..،

ندى : أسبووع ولا على بالك حتى هئ هئ وأنتي تدريييين هئ ...........................

مشاعل : ههههههه وربي آسفه مشعل عندي وما أفضى للاب توب ولا تليفون ولا شي أسجل موادي

لهالسميستر وحوووسه ما بعد ركدت والله ..

ندى : احلفي بس .؟

مشاعل: ههههههه والله العظيم ماتسوى علينا والله بنجيبه لكم اليوووم ههههههههههههه

مشعل يذب عليها المخده : ليييه فاااار تجاااارب !!

ندى سمعته وابتسمت : بيجي .؟؟

مشاعل: ههههههههههههههههههههههه إي يااااابطني هههههههههههه حلوووه فار تجااارب مشعل هههههه هههههههههههه ههههههههه ههههههههههه

مشعل يجيها : جيبي تليفوووني !

مشاعل: هههههههههههههه والله أسفه خلاااااص ههههههههههه

ندى تضحك : ههههههههههه أحسن ؟

مشاعل: أحلفي بس توك اللحين تضحكين ...؟ ولك يضرب الحب شوو بيزل !

كلهم الاثنين مع بعض : أكـــــلــــــي تــــبــــــن !

ندى بس اللي سمعت صوته وماااتت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه >>>أتوقع أنها سكرة ضحك بعد الصياح <<<هههههههه

ههههههههههههه وهي ومشاعل فطسوا ضحك ومشعل يناظرها ما يدري وش السالفه هههههههههههههههه >>أحسن مانيب معلمتك لاى لاى لاى >فيس يطلع لسانه < ههههههههههههههه حشآ بزران !

ندى : هههههههههههههه يااااقلبيه تووارد خوواطر ههههههههههههههه

مشاعل: ههههههههههههههههههههههههه إلا وافق شن طبقه هههههههههههههههههههه

ندى : طبقه في عينك هههههههههههههههههههههههههههههه

مشعل : يالله أبي جوووالي ؟؟؟>>>بتذلهم يعني بس والله لو تموووووت ماقلت لك =9

مشعل: أحسن ، يالله أبي جوالي ..!

ندى : ههههههههههه عطيه جواله خلاص اكلمك مره ثانيه

مشاعل: لاااا وشوووله ماله داااعي

ندى : ههههههه لا عاااد حق وواجب ..!

مشاعل : ههههههههه أنطمي بس إلا وشلوون رديتي وأنتي ما تردين على أرقام غريبه !

ندى بسرعه : مسجلته عندي ..!

مشاااعل : لاااااا والله أحلفــــوا بسسس أنتوووووووااااا عيني عينك ميييير معاااد يستحوون

ندى : هههههههههههههه وجع إن شاء الله غاده مكلمته من عندي وقلت بسجله يمكن أحتاااجه !

مشاعل: ههههه صدق عاااااد ؟

ندى : هههههههههههههههه هو بأكذب عليك مشيعل !

مشاعل: أنطمـــي بس كانك فاضيه أدخلي ع المسن ..

ندى: أصبـــري بغسل وجهــي يروع ..!

مشاعل: ههههههه أرسليه وسائط !

ندى : ليييه تبين تخربيين مستقبلي ؟

مشاعل: ههههههههههههههههه أحلى يا مستقبلي ...

مشعل يهز رجله : يالله أبـــي جووووالي ...!!!

ندى : وجع عطيه اياه يالله دقيقتين وأدخل ..!

مشاعل : ياللله باي

ندى : بااايو ...



مشاعل تسكره : يالله خذهـ وجع ذلني ..

وفتحت شاشتها

مشعل : ايه خلصت مصلحتك ؟

مشاعل تسجل دخول : هههههههه متى رحلتك بس لا تنساها ..؟

مشعل: لا مانيب ناسيها خلصي بس أنتي في ساااعه وأنا بروح أنووم أريح بعد سااعه قوميني

عندي 5 ساعاات لين وقت الرحله ..

مشاعل : اوكــــي



>>>> طبعاً كانت عند مشعل في الفندق لأنه بيمشي اليوووم في الليل وهي عنده من الصبح ..







.. o0 أنـت طيـب ..؟! هذا هـو اللي يهـم ..!

مييين ؟؟؟



--{ .. انـا فـي دنيـتي .. { انســــآن..! .. مل?ْنـي دوٍن .. مـآ أدرٍي ..!

هههههههههه مشاعل مين ؟



.. o0 أنـت طيـب ..؟! هذا هـو اللي يهـم ..!

صرت أشك فيكم !



--{ .. انـا فـي دنيـتي .. { انســــآن..! .. مل?ْنـي دوٍن .. مـآ أدرٍي ..!

هههههههههههه أقوول أنطمي راح ينوم





.. o0 أنـت طيـب ..؟! هذا هـو اللي يهـم ..!

والله بيرجع اليوووووم ؟؟؟





--{ .. انـا فـي دنيـتي .. { انســــآن..! .. مل?ْنـي دوٍن .. مـآ أدرٍي ..!

ههههههه ايه جهــزي العشــــآء ..



.. o0 أنـت طيـب ..؟! هذا هـو اللي يهـم ..!

هههههه أنطمــــي بس !



--{ .. انـا فـي دنيـتي .. { انســــآن..! .. مل?ْنـي دوٍن .. مـآ أدرٍي ..!

وشلوونك ؟



7

7



وكملوا لين خلصت الساعه وكنها دقيقه

في الريــــــــــــــآض

الوقــــت ع العصـــــــــر تقريبآ وهم مجتمعين بالصاله وعبودي عندهم اليوم جاي من الصبح وبيرجع لأمه

بعد شوووي ..،



فوزيه : مها شيلي ذا اللي في الأرض ...

مها: عبببيييد لا تذب لووو سمحت ترى ما في البيت إلا عمــه مهـــا الله يصبرها

فوزيه: ياختي ذا البنت فيها عجز مووب صآآآحي شيليه وجـــع !

ابو محمد يزين نظارته منزعج منهم : قصــروا أصوواتكم تراكم جنب بعض !

مها تشيل العاب عبودي : تعرف يبه بعد وراثه عايله الـ ........ اصواتهم ما يحتاج ماشاء الله لا إله إلا الله >>تقصد

عايلة أمها الدبــآ ههههههههه

فوزيه : طســـي عن وجهــــي ...،

مها تضحك وهي تطلع من الصاله وعبودي يلحقها ويمسك جاكيتها : عمه مها عمه مها ..

مها: عيــــوون عـمـه مهـاااا ..!

عبدوي بعبره : أبي أروح لأمـــي !

مها ما تدري ليه ضااق صدرها : طيب بقول لماما فوزيه ...

روح شوف شنطتي حقت المدرسه فوق في غرفتي فيهااا شوكلاته اللي تحبها جايبتها لك !

عبودي : الللللللللله

مها وهي تشوف فرحته اللي تسوى الدنيــا عندها !

مها: ايه صدق فووق ...، رقى الدرج لغرفة مهااا مسرع وهي ترجع للصاله بعد ماعطت الشغاله الالعاب اللي في

يدهــا دخلت وهي تقول لأمها ..

مها: يمه عبودي يبي يرووح لأمــه ..!

ابو محمد يناظرها من فوق نظارته وفوزيه تجاوب : لييه ؟؟

مها: مدري شكله ضااايق صدره ..!

ابو محمد بلهجه : مشعل بيجي اليوووم !

فوزيه خافت يتكلم ومها فرحت : واللله ؟؟ هااذي الساااعة المبـــاركـه والله فقدته الدب !

فوزيه : يرجع بالسلامـه ...، خلي وحده من الشغالات تروح معه ، خليه يروح لأمــه !

ابو محمد : أنا بوديه إذا جيت أروح المكتب !

فوزيه : الله يعاافيك ...،







/









أنتهـــى الجزء ..،

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 20-04-11, 10:32 PM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cloud2009 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت السابع والثلاثون







أبـــد والـلَّـه علـــى خـــــبرك ..



.. أغــــض الطـــرف ، و أنتظـــــرك .. أبعثــــر شَعـــــري .. المجنـــــــون ...



.. ألملــــم حلمــــي المــــدفــــون ,, أداري ظهــــــري ....المطعـــــــون ...



و أنتظــــرك و أتســــاءل .. ... .. وش اللـــي بـــاقـــي بـ إحســـاســـي ..؟



.. .بـ زمــــن ناسينـــي و قـــاســــي .. وش اللــــي بــــاقــــي بـ أشــــواقــــي .....؟



الجفــــا يخنـــق لـــي أنفـــاســـي .. تــــدوزنِّـــي إنكســـــاراتـــي ..



.. مثـــل عــــودٍ عيـــــونـــك كـــل أوتـــــــاره.. وإسمـــــك أجمـــــل ألحــــانـــــه



رحلــــــت ... وذبلــــــتْ الــريشـــــة وأنــــا بعـــــدك .. سفينـــــة هَـــــــــــمْ ،



من الضيقـــــات ... .تتكسَّـــــر



تجينــــــي كيـــــف ....؟؟ و بينـــي وبينهــــا دروبـــــك مســــافـــــات



وعــــذاب و زيـــــف …



أبـــــد واللـــه ...



علــــى حطَّـــت يـــديــــك .. الجــــرح .... وآلامــــــي ... علـــى خبـــــرك أمــــــوت وأحيــــــا



بـ أوهـــامـــي و أنتظـــــرك ... وصـــوتـــي دايـــــمٍ يســـــأل



وينهــــــا .. ع ــــيونــك حبيبــــي ... ســـــافرت .... مثــــلك حبيبــــــي ..!!!



.. عجـــــزت ألقــــى لصــوتي حـــــلّ .. !!! ... .... أنــــادي بــــه ولا رديـــت ,, ولا فكَّــــــر بيـــــوم يـ م ــلّ ...



. أنــــا دايـــــم علـــى خبـــــرك .. ...



أمــــــــوووت أمــــــــوووت .. ... .. و أح تـ ض ر ك .. ..!!!






/

\

/

\







بعد الصيآآح والتوديع اللي ما تدري مشاعل ليه صاار بهالقسوه وهالكم الهائل من الدموع

ركب الطيـاره متوجه لأرض الخير ksa







وبسرعــة الجـــو ،









كان توه حاط شنطته على ارض السعوديه استنشق هوآآآها لدقايق وهو يبتسم من قلب واللي نازلين معه

من الطيــاره يقولون هذا أكيد راجع بعد دراسه أربع سنوات في لندن !!!!

يؤ يؤ ما دريتــواا ؟

هههههههههههه مادروا أنه أسبووووع وبغت تجيه جلطه في عدوووينه إن شآآآء الله ...

شال شنطته وهو يضحك : اشتقت لك يالريآآآآَض مدري وشلوون صابره الخبله تبعد عنها ....

دخل مع باب القادمون وهو يشوف الأخ مرتز ومتزين بعد ، بنطلون جينز وبلووفر زيتي حلوو والشعر مرتب بالجل

يعني >فاصخ الثوب ومناسب مع استقبال القادمون من لندن ضحك عليه من قلب وثامر يلتفت على ضحكته

ثامر : هلاااااااااااااااااااااااا والله وغلاااااااااااااااااااااا >>> وفآآك يدينه .....

مشعل : ههههههههههههههههههههههههههههه هلاااااااا بك مليووووون ونزل الشنطه وهو يضمه سلام رجال



> مدري وشلون عاد يضمه سلام رجال يعني ضمة عرابجه يمكن >>ههههه طيب طسي وكملي هههههه

طيب وهـ <



ثامر : ياااخي والله لك وحشـــه ههههههههههههه

مشعل يضبط الجاكيت : عشااان تعرفوووون بس أني مهم .؟

ثامر : ههههههههه يالله عاد ترى عطيناك وجه وش أخبااار لندن ..؟

مشعل يشيل شنطته بس سبقه ثامر لها : تجيب المرض

ثامر: ياخي منتب كفووو تبادل !

مشعل: ههههه لآ ، مسوي لي كاااشخ خخخخ ترى ما معنا بنات كل الرحله رجال أعمال تخبر أخوك مهم !

ثامر يلف له بنظره : قلت لك منتب كفووو هههههه وضحكوا وهم يتجهون لبوابة مطار الملك خالد ومشعل يناظر كلش

مشعل : وقسم بآيآت الله أشتقت لهاااا يااانااااس

ثامر : هههههههههه والله لو أنها مرتك ..؟

مشعل: أعــــظــــم !

ثامر يناظره : أنا أشكـ فيك ؟

مشعل: ههههههههههههههههه وجع >>>مشعل كان مكلم ثامر يستقبله لأن سيارته موب معه وما يبي

يتعب أبوه وسواقهم والمطار أكبر دبشه في الريآآآآض يلف لك بالرياض كلها ما وصل المطار وهذا وقت الأصدقاء

خل ثويمر ينفع شوووي <<<

ركبوا السياره ...

مشعل :جوو الريـــاض رهييب

ثامر يفتح الشبابيك الساعه كانت 2 بالليل يعني ( الصباح) : يقولون دخل الربيع !

مشعل : صدق عاااد أخبره اسبوعين غبار ويخلص ؟

ثامر : هههههههه لا أنت ووجهك جووو هالأياااام يبيله بر شباااب وسااعة صدر قنص ,

مشعل: يالله على يدك خلنا نغير جوو

ثامر : قدآآآم ...

مشعل: تعبتك معي بس ماودي أعني أبوي وسواقنا دبشه ..

ثامر : آفآ عليك تعبك راحــهـ

مشعل: الله يسلمك بس مطلعك في ذا الليول ..!

ثامر : اسكت بس خوااتي مسووين أزمه في البيت ايييه علشااانه مشعل طالع له وإلا لو أنه إنا وبنموت

ما وديتنا المستشفى حتى !

مشعل: ههههههههههههههههه أعرف حركات الحريم يبآلغـون بقوهـ هههههه

ثامر بمأساويه : ياجعلي ما أعرس من شر !

مشعل أنفجر ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

ههههههههه حلوووووووووه حلووووووه حلوووه ههههههههههههههههههههههه ياجعلي ما أعرس من شر

هههههههههههههههههههههههههههههه ياخي أنت رهيب

ثامر يبتسم : والله أني صـــــآدق ...

مشعل : ياااابوووي شر لاااابد منه ...

ثامر : والله ذا الحريم ملااعين جدف لو تعطيهم عيونك انكروها ....>>>> أقووول عن الغلط هاااااهـ !!!

وقعدوا سواليف ومشعل يطلب منه يوم دخل حارتهم يروح لبيت خالته اللي بنفس الحي تقريباً عشان سيارته ...

نزل عن باب بيت خالته وهو ياخذ شنطته ويودع ثامر اللي مشى لبيتهم على آمل لقاء قريب بينهم ..

رفع راسه لبيت خالته وهو يبتسم ( صبــــــآح الخيــــــر يا خيـــــــري ) !



وتنهد وهو يذب مفتاح السياره فوق ويرجع يمسكه ويفتح سيارته ابتسم (ياختي اشتقت حتى لسيارتي )



7

7



ما تدري ليه شي بقلبها يحثها أنها توقف في مكانها كان يقووول لها ( قلبـــك تحت ) !



من أول ما سمعت حس السياره الاولى انتبهت بكل حواسها وشافته نازل ووقف شوووي وركب سيارته

وهي شوووي وتنطط ههههههههه الحمد الله على سلامته ياربي الحمد الله على سلامتـه كانت تقدر تشوفه

لأن نواف ملبـق سيارته تحت جدار البيت اللي قدامهم يعني تقدر تشوفه بوضوووح وهو أكيد نو ...



أنفتح عليها الباب بقوووه ولفت على اللي فتح الباب وهي تشهـــــــــقْ !!!









: روووووعتييييني .............!



غاده تناظرها ببراءه : ماجاني نوووم !

ندى : طيب طقي الباب تنحنحي تكحكحي وهــ بتجيبون لي جلطه بسم الله على قليبي ...

غاده تدخل وتسكر الباب وراها : بسم الله على قليبتس ../ بعدين ركزت / وش وقفتس عند الدريشه وقربت لها

وندى ترخي الستاره بسرعه وهي مرتبكه : ابد ما في ...... شي ..... ما أحد والله !!!

غاده قربت وطلت مع الشباك وسيارة مشعل للحين بمكانها ( لأنه من زمــان ما شغلها وبآآآرده >>>السياره فجالس يستنآآهاآ تحتر )

غاده : آهآآآ وأنا أشوووفهااااا رووعتيني تنحنحي تكحكحي مااااالت ، وتكش على نــدى ..، وندى ضحكت ماتدري

ليه خلاااص أنكشفت رآحت غــآده لسرير ندى وقعدت عليه وأول شي سوووته خذت جوال ندى من الكامدينا وتربعت ع السرير وهي تدق أرقــامه وندى ما قالت ولا شي جت قبالها وتربعت بعد وغاده تحووس بوجهها يوم شافت الأسم وعيونها >>> @@ وندى تضحك

ندى : اووووش ولااا كلمــــه !

غاده تتهزأ : أكــــرهه أكرهه لا تتوقعين بيوم أني أكن له شي أنآ أكـــرهه !

ندى : ههههههههههههههههههه ايه اكرهه مالتس دخل !





إما عند مشعل تحت كان مرتبش أول شي سواه حرك سيارته ومشــى وهو يناظر في الأسم وموب مستوعب

معقووووله تسووويها نـــدى لآآآآ مستحيييل أعرفها تربيتي ما تخوووون أخوآنها ! مشعل وش فيييك ؟ خيير تفكر فيها هالتفكيير الخااايس ،مستحيييل مستحيييييييل ندى ما تسويها كان قلبه يرجف بقوووهـ رفع راسه ياربي

أرحمنـــي ولا رد دق مره ثانيه وهو خلاص قرر يرد ويهزأها على هالحركه حتى لو كانت تسوى عيونه ما يرضى

أنها تكلمه > تنآآآقض يعجبني <



مشعل : الوووو

غاده: تكفـــى ياااااخي أرحمنـــي رد علــــي والله لو أني معجبه فيك من زمـــآن أنت وذا الخشه

أنفجر ضحك بتنهيدة أرتيآح : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع شرك

وش فيها خشتي شوفيني أشوفها في المرايه والله ووووش ملحـــي هههههههههههه

غاده : هههههههههههههههههه الحمد الله ع السلامه ..

مشعل بخيبه : لآآآآ كنت بسويها مفاجأه !

غاده : هههه أحلف بس فوزيه قايله لي من أمس وبعدين شفتك قبل شوووي !

مشعل: وين حاطيني في التلفزيون مشعل بن عبد الله وصــل يآحبي لي يآ نآس خخخخ

غاده : أمووووووت ع الثقـــــه ، لا مرتكز عند بابنا وش عندك ؟؟

مشعل : ههههههههههههههههههههههههه بسم الله علي سكن أنتوا

غاده :هههههههه الله أعلم والله

مشعل: الله يسلمك يآآآربي وش أخباركم أمي هيا وأبوي أبراهيم وكلهم ..؟

غاده : بخيييير الحمد الله نسأل عنك والله بس ما طولت أسبوع وخليت ميشو بلحالها

مشعل : بغيييييييت أمووووت !

غاده : هههههههههه تمسك ، كان دخلت تنوم عندنا طيب !

مشعل يستهبل : مااااعندي ماانع أديـــــور ..؟

غاده : ههههههههههههه أقووول طس بيتكم ..

مشعل: ههههههههههههههههههه أني داري ..

غاده : يالله ما أطول عليك موب جوالي بس قلت بتحمد له بالسلامه ومرنا عاد ..

مشعل : الله يسلمك يااااربـــي وإن شـــاء الله قريب سلمي على خالتي والعيـــال ..

غاده : يبلغ إن شــاء الله ، مع السلاااامه ...

مشعل : مع السلامه ...



غاده تذب الجوال بحضن ندى اللي قبالها : غيري الأسم بســـرعـه !

>>> كانت حاطه أسم شين يعني مدحه بسبه تقريبآ !<<<



ندى تمسح أخر مكالمه : هههههههههههههه ليه ؟

غاده : ما أدري تشوفينها حلووووه ...؟؟؟؟

ندى : هههههههه وشوو والله عاادي ، تحسينه شييين ...؟؟

غاده: ايـــه شيــن غيــريه هذا موب قدر مشعل ...؟

ندى : وش عندي ..؟؟؟

غاده ترفع الفراش وتدخل تحته : داااايم أقوولك هالشي بس مدري متى بتفهمين ..!

ندى تقوم تروح للطرف الثاني بتنام خلاص : وشلوون أفهم ...؟

غاده : آهـ وش أقوولك عمرك مارح تفهمين ..؟

ندى بعنآد مستقعده : فهمينــي طيب يمكن أفهم ....؟

غاده : ما ظنتي ...!

ندى : طيب جربي أنتي ...؟

غاده تحط راسها على المخده >>>> تمووون الأخت شكلها بتنوووم عندها ^^

غاده بجرأه : مــــدري متى بتفهمين أنك تسوين عيـونـــــه !!!

شي مغصها ببطنها وخلاها ترتبك ويديهاا ترجف ..: غاده أنتي عارفه رايي في هالموضوع ، بعدين أستغرب

منك تكلميني أعطيــه شي وهو حتى الخطبـــه ما تقدم لي ولاخطبني حتى لو كلاااام ..؟

غاده تلف لها : أنا ما أطلبك تقدمين له شي ولا رح أطلبك ينقص لساني قبل لا أسويها بس كون أنك تقدرين

اللي يحمله لك في قلبه وما تستهترين فيــه

هذاا شي حلوو ، وبعدين من قالك أنه ما خطبك ، اللي صار ووفاة محمد الله يرحمه حاست كل شي ..؟

ندى : وشلوون يعني خطبني وأنا ما أدري ..؟

غاده: قلت لك مارح تفهمين ايه خطبك من فهد بس السالفه وقفت من وفاة محمد ولا أتوقع أنه بيتراجع

لحظـــه عن هالشي صدقيني أنتي ما بعد عرفتي مشعل ولا اللي يحمله في قلبه ولا عمرك رح تعرفينه

و لا تقدرينه !!! واسترخت على ظهرها ..

ندى بدموع : حتى أنتوا عمركم ما رح تفهموني ، تحسبون أني قالب ثلج وما أحس ، بس بعد عمركم

ما رح تفهمون ولا تقدرون اللي أحمله .. وعطت غاده ظهرها وهي تغطي وجهها بالمفرش وتشهق .. !

غاده متفاجأه بكثر مهوب ضااايق صدرها على هالبنت قاااافله على نفسها وعلى اللي بقلبها لدرجــه تضرها

غاده تدري أنها مستحيل تواجهها أو تلتفت لها فتكلمت : طيب ليش تسوين العكس ..، وليش مناب فاهمينك ؟

أنتي طلعي اللي في قلبك وبـ نفهمك !!

ندى بشهاق : أبــــــوي هئ هـو بس أبوي اللي يفهمنــــي بسس هــو هــو ورآح هئ ....!!!

غاده تنهدت : ندى أتوقع إنا تعدينا هالمرحله ، يعني بتفهمني أن أبوووك يدري عن اللي بقلبك وحنا لآ ...؟



>>>>> غااااااااده خلاااااااااااص أحس أنها تقسى عليها وتقطع قلبي بس ما أدري ليه تتعمد هالشي معها <



ندى بصياحها : ايــه يـــدري هو الوحيد اللي يدري عني هو بس ، تدرين هو قايل لي إذا كبر بجيبه من كشته

هههه وبسكنه عندنا غصب هههه عشان أشوف عيآآالك كنت أضحك مدري وش السالفه بس

وينـــكـ يــبــه ووووينكـ هئ ...؟؟؟

غاده تضحك وعيونها متغورقه بالدموع : من ورانـــا ندووش ؟

ندى : ههه هئ عشان ما تقولين مافي أحد يفهمني هو بس هو اللي يقراني بدون ما أقول له شي

وراااح وخلاااني هئ راااح وخلاني بلحالي > وقالت بلهجه بزر < اللحين من بيجيبه لي من كشته ؟

غاده ترفع المفرش عن وجه ندى بقوه : هههههههههههههههههه يالدبآآآ

ندى تمسح دموعها وتضحك : ههههه هئ هههههه هئ هئ

غاده : صدقيني بيعوضك ..

ندى : ههه هئ هئ والله العظيـــم أحـبـــــــــــــــــــه ...!

غاده : وجع أستحي عآآد ^^

ندى : وجع يوجعك أحب أبـــــــــــــــــــــــوي !!!

غاده : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

ندى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

غاده: هههههه صدقيني ربي بيعوضك خييير بمشعل ..!

ندى وخدودها حمـر : إذا صار ..!

غاده: بيصيير إن شـــاء الله بيصيير هههههههههه ياعيني ع اللي يستحوون !

ندى : هههه غاااده وجـــع ..

غااده تستهبل تموت إذا شاافت عياال أختها كذا : أمووووووت أناااا ههههه صوره بس ندووش هههههههه

ندى : أنتي وش جابك عندي يالله رووووحـــي لغرفتك ...

غاده تضحك وهي تنسدح : هههههههههههههه لا حبيبتي بنااااااااام عندك !

ندى : يامن شرى له من حلاله عله هئ

غاده تذب عليها مخده صغيره : هههههههههه على قلبك والله مدري أحس أني مستاحشه في غرفتي !

ندى : لييه وش فيهااا ...؟

غاده: مااافيها شي بس مسجلي خربآآن وأنا ما أعرف أنوم إلا صورة البقــره مولعه في الغرفه احس أني مستاحشه عآد ..!

ندى : طقوووس

غاده: وش دخلك ، إلا ماااعندك صووورة البقره ...؟

ندى : ههههه ناامي بس تخافين وأنا جنبك ..

غاده: هههههههههه لا وش دعوه بآآت مان وأنا مدري !!!

ندى : ههههههههههههههههه بآآت مان في عينك !





ونآموا بعد ما سموا بالله وسولفوا لهم شـــوي ..،







/

\

/

\







الظهر من اليــوم اللي بعــده كانت ريحة القهوه تعج في المكان والبخوور بعد شعور من الفرحه والألفه



والضحكه الصادقه كانت مسيطره ع الجــو لدرجة تفرح النفس ،



: أقووول طسي عن وجهـــي !



مها: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وووررراااهـ أفآ يا ذا العلم ههههههههههه

أبو محمد ما قدر ما يمسك ضحكتـه نزل فنجاله وهو يطالع مها : هههه مهآآآ عووويض الله منك !

فوزيه ميته من الضحك لدرجة أنها حطت فنجااالها بعد >>> اللحين يضحكون على هبالهآ وتهديدها وهم مابعد

دروا وش السالفه !

مها : هههههههههههههههههههههه وربي أن ما عندكم ديمقراطيه هههههههه وأنا أقول دادي سنع وديمقراطي

وعنده حرية تعبير هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

مشعل : ههههههههه والله لو ما تسكتين بكف !



>>> أقولكم وش السالفه هذي الله يسلمكم مها هههههه الخبله تذكرهم بسالفه قديمه صارت بين مشعل

وأبوه وأمــه وكاااانت محرجـه يمكن لمشعل والأخت من درت عنها وهي ميته ضحك هههههههههههه أقولكم

وشلون درت مشعل كان كاتب هالشي في دفتر مغبر من سنة جدتي لقته مها في المخزن وهي تحوس أمس

كان مدون فيه هالموقف اللي شافه بين أمـه وأبــوه ومهاااا عجبهاااااااا موووت ههههههههههه احتفظت في

الورقـه كان مشعل وقتها يمكن عمره 10 سنين تقريباً عاد مسكت الورقه ووقفت في النص

وبدت تقرى كلامه المكسر وأغلاطه الأملائيه اللي مدري وين راحت جهود مدرس الإملاااء فيه هههههه



نص المدونه أو الذكرى اللي كاتبها في دفتر الظاهر أنه كشكوول



" اليوم مدري يمكن أنه الربوع >>>>>>>>>>>>> من يومه صغير وهو مفلت هههههههههه



اليوم والله ودي أصيييح سمعت شي والله استحييت تونـي أدري أن أبوي يعرف لحركات



هذيك وشي اللي يجي كل يوم ايه الافلاام ايه الافلام المصريه والله أني استحيت >>>>> خلاص درينا قل طيب هههههههه



>>> طبعاً مشعل من بدت تقرى وهو وجهه أحمــــر من وووووين طلعتهاااااا الحماااره ومها تقرى كلمه وتموووت



ضحك وفوزيه وعبد الله متحمسين وش أنه شايف ههههههههه خلونآ نرجع له <<<<<





اليوم وانا مار من غرفة أمي ووالله والله العظيم اني ما أبي أسمع جعل ربي يقص رقبتي هااا وراسم فيس قديم



وتحت رقبته × حركة يسونها بزران أول لإثبات صدقهم ،



ووالله ما ابي أسمع ، سمعت أبوووي يقووول >>>> كني أشوفه اللحين يتلفت لأحد يشوفه <<<<



ابوي يقول لامي والله أستحي ، /////////////////////////





مها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كم مره قلت استحي إذا خلصنا عديناها

هههههههههههههههههههههههههههههه

مشعل قام يأخذ الورقه منها : والله ما تكملييييين !

مها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا خلهم يشووفوون لعاانة ولدهم ،

مشعل: الله يلعـــــــ .. الشيطاااان أقولك جيبيهااااااااااا وصار يلحقها وهي تركض



مها: ماااااااااااااابي شووووفوه وقسم بالله شي حلووو ههههههههههههههههههههه بيعيد الرومانسيه بينكم ههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



مشعل صار يضحك : الله يأخذ عمرك قووولي آميييييييييييين !



مها وهي تركض وتضحك وتقرى بصوت عالي : قال أبوي يابنت وين بشتي السكري ؟ ههههههههههههههههه



وقالت أمي هههههههههههههههه



صرخ مشعل : مهااااااااااااااااااااااااااااااااااا أخر شي مها وقفت فوق كنبه وترفع الورقه فوووق بأقوى ماعندها



مها: ههههههههههه ليش تستحي من يومك بزر وأنت شيطوون يعني جت على مذكره ههههههههههههههه



فوزيه تذكرت السالفه وماااتت ضحك : مهااااااااااااو عطييه دفتره !



ومشعل يسحب في بلوزتها عشان يطيحها وعلى طوله ما قد يوصل للورقه اللي تنطط بها مها على الكنب



أبو محمد : اعنبوتس أستحــــــي اللحين الولد مستحي وأنتي وجهتس مغسووول بمرق ،



مها : ههههههههههههههههههه يووووووووه حتى أنت بعد استحيت ههههههههههههههههههههههه



مشعل قدر يمسك يدها بقووه ويطيحها على الكنب وهي تضحك وسحب منها الدفتر و شق هالورقه وقطعها



قطعه قطعه وهو يمسك ضحكته : قلة حيـــآ !



مها: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آه يا بطني تراني حافظتها هههههههههههه



مشعل: أقووووول أنطميييييييييي !



مها: ههههههههههههههههههههههههههه بطنييييييييييييي بموووت هههههههههه



مشعل رجع حط الدفتر تحته وقعد عليه وهو اللي يحمد ربه انه سيطر ع الوضع قبل لا تنشر غسيله عنــد اهله !



يدري أنها قاريته هي حماااره بس أشوى ما قالت عن البوووح العاااطفي لست الحسن والجمااال ندووووش



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قطع هالصخب كله صوت أبو محمد الجدي ،



أبو محمد : يوم إنا مجتمعين أبيك بموضوع !

مشعل : سم طال عمرك ،

فوزيه تطالع فيه لا يا عبد الله لا تكسر فرحة ولدي ، بس ما استجاب لنداءات عيونها وحط فنجاله

ومها تهدى من الضحك وتذب نفسها جنب أمهااا وهي يالله تلقط النفس عقب الضحك اللي مووب صاحي



قال بهدوء وثقه : عيال أخوك لازم يتربون في هالبيت !

مشعل بتفهم : أدري ومن حقك هذي وصيــة الغالي ،



سااااد الصمت وأبو محمد يرفع راسه لفوزيه اللي نزلت راسها واستسلمت للذكــرى ولدمـعــة

ولولدها اللي فقدته في عز شبابه ، وللي بيصير وبيترتب على هالشي ،



أبو محمد : وهذا اللي أبيه أنفذ وصيــة ولــدي ، أبي أربي عياله لا ينذلون ولا يحتاجون لأحد في يوم

ما أبيهم حتى يجي في نفسهم شي وما يقولون نبيــه ،



مها انتبهت بكل حواسها وهي ضايق صدرها على دموع أمها اللي انهمرت وحطت يدها على كتف أمها

كنوع من المسانده المعنــــويه ،



مشعل بتأييد : قول وفعل يا أبو محمد ، >>>>>>>>>>> وهو ما يدري وش اللي مخبى له !



ابو محمد : ولا أبيك تردني في طلبــي ..!

مشعل يستفسر : طلبــــكـ ..؟ طلبك بوشو ؟ أمـر إن قدرت عليـه مانيب رادك فيه ،

ابو محمد : تقدر إن شاء الله تقدر ، تعرف خالك وطريقة تفكيره وعقليته وكون إنا بيسمح لمنى ترجع بيتها

وتمارس حياتها بشكل طبيعي و تربي عيالها وهي معززه مكرمـه شي مستحيييل !

مشعل : أكييد من حق بنته تعيش حياتها ولا يجوز حتى أنا نحكم عليها أنها تخدم عيالنا هي صغيره و

وأنا واثق أن خالي ما رح يرد خطابها أصلاً !



أبو محمد : وهنـآ المشكله ، أنا أبيك تأخذ منى ويتربون عيال محمد ببيتي وفي عزي ولا أحد له كلمه

لا على منى ولا عليهم !!!! >>> خصله من خصال عبد الله كل شي لازم يجي له وعلى كيفه !


× لحــــــــظــــة هـــــدوووووء ســــادت المكــــــان بدأتها شهقة مها وهي تحط يدها على فــمـــها ×







ومشعل يتغير وجهه بعد ما عرف المطلوب منه كان يحس أن الدم يغلي بجسمــه وعيــونــه طالعه

قدام وهو يطــآلع أبــــوهـ وشلوون يطلب مني هالطلب وشلوووون ،



أبو محمد يوم شاف أن الصمت طال عاد اللي يبيه ،



أبو محمد : على سنــة الله ورســــوله !



مشعل بثوره وهو يوقف ويرجع شعره بيده ويمسك بداية راسه لتهدأه لعصبيته : مستحييييييييييييييييييييل !!!!

أبو محمد : مافيه شي مستحيل !

مشعل: يبــه أنت من جدك تتكلم ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أبو محمد بشوية هدوء : شايفني قد مزحت معك !!!

مشعل: مستحييييييل مستحييييييل مستحيييييل تبيني أخذ مرة أخــــوي ، قلّت مـــرة أخووووي

والله اللي ما سووويتها !

أبو محمد بعقل : مشعل ماله داعي هالصراخ وهالصجه ومافيه شي أسمه مستحيل هذي وصية أخووك

وأنا مارح أرضى عياله يتربون ببيت مووب بيتي ولا نيب مكسر وصيتــه وأنــآ حــــي وإذا هالشي ماصار

برضاك بيصير غصب عنــك !!!!

فوزيه تتدخل : عبدالله .؟

مشعل : وشلووون غصب عنـــي بزر أنا تغصبنــــي أصلاً وشلوون تفكر هالتفكير ولييش واثق أني بوووافق

موووب أناااا اللي أخذ مرت أخوووي موب أناااا مووب أناااا !

أبو محمد : أنا قاعد أكلمك بهدوء لا تصارخ !

مشعل بعصبيته : إي هدووء هذا شي يبي له هدووء بزر أنا عندكم نزوجك مرة أخوك

علشان تربي لنا عيال أخووك روحوووا دورولكم غيري يتزوجها وطلع الدرج وهي معصب وأبوه معصب أكثر

منه على الطريقه اللي يكلمه فيها ،

أبو محمد : شفتــي وشلوون يرد علي كني أصغر عيااله شفتي تربيتس ..؟

فوزيه : الشي اللي تطلبه منه موب سهل تبيه يضحك ويحب راسك ويوافق !

أبو محمد : سهل صعب بيأخذها ورجله فوووق رأسه !



أخذ شماغة ومفتاح السياره وطلع وهو يصقع بالباب بقوووه وما طلع من البيت دخل مجلس الرجال اللي بالملحق

وهي يهدد ويتوعد ،



مها بدموع : ليييش يصير لنآ كــذا ..!



فوزيه مغطيه وجهها بكفها ودموعها تنزل ،

مها قامت وشالت دفتر مشعل ورقت الدرج ،







فوووووق ×× ثووورهـ ممكن تنفجــــر في إي لحظــــــه ××







مسك راســه بقوووهـ وهو يرجع شعــره على ورى بعصبيه رمى نفسه على السرير

وهو يطالع السقف : شفتي يا نـــدى يبي يزوجني منى يبي يقطع قلبي يبي ينزع لي روحي ههههههاااي

أكيد يستهببببل آآآآآهــ أكيد يمزح ،قطعه صوت طق الباب

قال بصوت عالي : وش تبيييين ؟ >> كان يعرف أنها طقة مها

: طسسسسسسسي عن وجهـــــــــــــي >>> كان ممكن يحرق إي أحد يشوووفه >>>

مها ما تقدر تروح فتحت الباب بشويش وهي تشوفه منسدح على ظهره وماسك راسه ومغمض عيونــه

قربت وفتحت الدرج وهي تحط الدفتر فيـــه ،

مشعل بصوت تعبان : قلت لك ما ابي أشووووووف أحد !

مها : بحط الدفتــر بس وو >>>> صرخ فيها ،

مشعل: أحرقييييييييييه ما أبيييه أحرقيه فتح الدرج وطلعه وهو يصقع به الجداااار أحرقييييييه ما ابي أرجع وأشووفه

فآآآآآهمــــه ،

خذ مفتاح سيارته وطلع ومها تناديه : مشعل مشعل ولا عطاها وجه ولا وقفه إلا صوت أمه اللي مليييان دمووع



فوزيـه : أبــــــــوي ،???



وقف ويده على الباب ما يبي يسفهها ولا يردها خصوصاً أن صوتها يقطع قلبه ،

وقف شوي يراجع نفسه إلا هي حاطه يدها على كتفه : يا أبوووي هــد نفســك !

مشعل يلف عليها : وشلوون تبيني أهدي نفسي أنتي مستووعبـه اللي يبيه مستوووعــبــه ...؟

فوزيه : تعوذ من أبليس لا تطلع وأنت متضايق واحد وراح من يدّي تبي تلحقه تبي تقطع قلبي عليكم

وصاحت صياح يقطع القلب ومشعل يضمها لصدرها ويبووس راسها وهو يشمه ،

مشعل : يمـــه خلآآآآآص لآ تقطعين قلبــي !

فوزيه تصيح من قلب يكفي شافت الموت وشاب راسها على محمد اللحين يبي يلحق أخـــوه بسم الله عليــه



مشعل يتنفس ريحة شعرها وهي يحاول يهديها : مانيب طالع خلآآآآص ،



مها اللي واقفه فوق وتشوفهم من الدرابزين وهي تصيح على حزن أمها اللي مخفيته عن الكل بس ناحت

وجهها نحت ومنحفهااا لدرجة ترووع وتظهر لنا العكـــس إي أمــ أنتي اللي تصبرين عيالك وزوجك وأنتي

موب لاقيه اللي يصبرك قعدها مشعل على الكنب وهو يمسح دموعها ،،،







/









في بيت آخر من بيوتنا كانت الضحكه تعم المكــان ..



( سبحـآن خآلق النـآس ورآسم البسمـه والحـزن على وجيههم ) !!



نوف : الله يخيستس أنتي وبنتس !

منى : هههههههههههههههههههه وهـ ياختي وين أغير لها فيه تبيني أروح بها الحمام بعد ،

فاتن: ههههههههه ماعليتس منهاااا عطـــر !!!

نوف : عطـــر في عينك مدري وش محببكم في ذا البصوووهـ

منى : بصووه في عينتس أنتي ووالله هالقمااال وهالزييين وهالحلاااا كلوووه بصوهـ ....؟!



هيا تدخل عليهم : إي قَمـْــلْ ....؟؟؟؟ <<< القمل = كآئنات تعيش في الشعر في قديم الزمـآن =)



نوف مااااتت من الضحك : جاااااااابتهااااا أمي هيآ ههههههههههههه أحيي فيتس هالروح صراحه هههههههه

وأنا أقول من طاااالعة عليييييييييه هههههههههههههههه ياختي طالعه عليتس

ياحظ أبوي ابراهيم فييييتس ،



هيا يحمر وجهها : آهآ بس !

منى : إي قمل يمه أمدح في بنتي أقووول قمممااااال على قولة المصريين ( جــمـآآآآآآآآل ) !

هيا: أنا أدري عنتس أنتي وبنتس !

نوف: هههههههههههههههههه آه يابطني ههههههههههههههههههههههه ،

هيا : اليوم بيجونا جيرانا يشوفونتس يالله يانويف أنتي وفتين صلحوا لنا حلن سنع أواجه به رفيقاتي خلني مير

أقول أنكن فالحات بشي !

فاتن: آفآ يا ذااا العلم اللحين حنا يمه هيآ مناااب سنعـــآت ؟

نوف: تمسكي يالسنعـــــه !

هيآ: لابدن تقطرن سنع بس ورونآ إيــآهـ ياحيي ،

نوف : أموووت أنا على حيي يمه هيآ وراتس ما تحكين حايلي ياختي ياحبني لوووهـ

هيآ : خذاني جدتس ومسح كل شي بي من حايل خلاني نجديه بحـتهـ

نوف : هههه أموووت أنا على بحته متاااابعهـ العربيه هاااه ؟ هههههههههههه

هيا : طسي عن وجهي بس الشرهه على اللي مير معطيتس الوجـه ،

نوف تحب راسها : آفــآ ياذا العم ، وتغمز لها ، يقولون أبوي ابراااهيم ماخذتس عن حب بيني وبينتس والله ؟

هيآ ووجهها أحمر : يابعد حيي وميتي يا >>>>>>>> أنآ

نوف : ههههههههههههههههههه والله أنتس رهييييبه قلت اللحين ذا الحتسي الزين لبرهوم اخر شي أنآ

هيآ: برهوم جعلتس مااانيب قااايله ياااماااال اللي ، هذااا اللي ناااقص بزرن عندتس هو ( برهوم ) ؟

نوف تبعد عن منطقة الخطر : أمـــووووت ع اللي يدافعوووون أنآ !

هيا رجمت عليها علبة المنديل اللي جنبها وهي تنحاش تطلع من الصاله ومنى وفاتن يضحون

على عصبيتها تجاوزت الخطوط الحمراء صحيح هي وياه زي الدجاجه والديك من كثر الطقاق بس ما ترضى

على غـــــلآهـآ عااااد >>>>>>>>> ههههههههه آنا اللي بيجيني شبشب =) ..!











/







محتاجك الليله تعال



شوف جسمي كيف صار



شوف عظمي كيف أنثنى



ياخي مليت الجرووووووووح



ياخي مليت الأنتظار



والله أبيك



والله أبيك





لأخر أدروبك بجيك



والله أبيك





: آآآهـ بس ،



ناظر الساعه الساعه بتجي 3 وعيـــــونـه ما ذاقت النـــــوم ،

وعنــده دوام بكــره بس التفكييير بيذبحه لما هدى طلع من البيت شووي ورجع لما نام الكل

صار يفكر في السالفه من كل الجوانب حتى بعين أبــوه شافها أدري هو محروق قلبه على محمد

وأدري يبي ينفذ وصيتـه وأدري خاايف على عيــآله بس فيه ميه وعشرين ألف طريقه إلا أنه يهدم حياتي

بهالشكــل وحلمـــي ونــدى وكل شي كنت أبنيه لهاااا ، طيب أوكي ما رح أصير أناني ، بس إلا هالشي

إلا قلبـــي أنهيه بهالشكل مستحيل بعدين فكرووا معي بشي واحد مرة أخووووي ياااناااس مرة أخووي

أخووي اللي يسوى عيووني وأكيد عيوونها أخووي اللي فقده للحين كاسر ظهري أخوووي اللي أنآ نسخـه

مصغره منه ،



أخــذ مـــرته ، بسسسسسس تفكيييييير بس يااامشعل بسسسسسسسس رأسي بينفجر !





مايدري كيف مسك جوالهـ و



/







. . " اعذريني " . .

رغم تقصيري معاك



. . " اعذريني " . .

لو فشلت ارضي رضاك

. . " اعذريني " . .

قلبي ياقلبي لو تجنى وماعطاك





. . " اعذريني " . .



لو جرحتك دون مدري

وحتى لو كنت اتقصد

وجرحي لك دوم يتجدد

واعذري ظلمي عليك







. . " اعذريني " . .

الحزن كاسي ثيابي

الفراق اكبر عذابي





. . " اعذريني " . .



لو تركتك في العواصف

من يمين ومن شمال



كنت ابيك و مازلت ابيك

وكنت اشوف الدنيا فيك

واعذري كل الظرووف

. . " اعذريني " . .



آســـف !



/





ومايدري بعد كيف ضغط على زر أرســآل إلى × قــلـــبــــي أســـيـــــركــ ×



رمـى الجــوال بعيييد عنـه مايدري ليه تهور بهالخطــوه !











،





//





أنتهى الجزء ،

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 20-04-11, 10:33 PM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cloud2009 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البآرت الثأمن والثلاثون





’يسعـد صبــاحـك .. وطلتـك وين ما رحت
ما دمت للي يعشقك .. ,, مصدر أفراح ’’
أفــز من طولي ’ اذا قلـــت لي ../ طحت
واضم قلبكـ بين ,, الأضـلاع ’’ و .. ارتـــآح





/




قآمت على صوووت أمهآ اللي تعبت وهي تقومهآ عشآن الصلآة والجوال كان على الكومدينآ

: يالله ماعآد إلا خييير قوومي راجعـــي موب تقولين عندتس أمتحآآن على ما تخلصين لبس يالله وأنا أمتس
شووفي جوالتس فيه رساله >>>> تغريها ومن حسن حظ ندى أنها حاطه رمز القفل
شالت الجوال نوره وحاولت تفتحه مره مرتين وماعرفت وعصبت على رمز القفل
: مابله مقفليـنـه مدري وش خاايفين عليه ! .. وتركته ع الكامدينا وطلعت !!
وهي تطلع وندى تمد يدها بكسل وعيونها مغمضه
دقت رمز القفل بسرعه وهي داريه يا مسج من الأتصالات : عزيزي العميل وإلا أحدى الأعلانآت وإن شطحت
وحده من بنآت الجامعه تسألها تجي وإلا لا ؟
رمز القفل خطأ تأففت وفتحت عيونها ودخلته بتركيز شووي


ماركزت على الأسم بس صارت تقرى رسالة وسائط
بدايتها صورة ولد يكتب ع الرمل عند البحـــــر " أعذريني " ومن بعيد بنت تاركته وماشيه !







. . " اعذريني " . .
رغم تقصيري معآك

. . " اعذريني " . .
لو فشلت ارضي رضآك

. . " اعذريني " . .
قلبي ياقلبي لو تجنى وماعطآك


. . " اعذريني " . .

لو جرحتك دون مدري
وحتى لو كنت اتقصد
وجرحي لك دوم يتجدد
واعذري ظلمي عليك



. . " اعذريني " . .
الحزن كآسي ثيآبي
الفراق اكبر عذابي


. . " اعذريني " . .

لو تركتك في العواصف
من يمين ومن شمال

كنت ابيك و مازلت ابيك
وكنت اشوف الدنيا فيك
واعذري كل الظرووف
. . " اعذريني " . .

آســـف !

فتحت عيونها ع الأخير ( آسف ~ متى المعرفه من ذا ؟ صااارت ترقى بسرعه عشان ترجع لأسم المرسل وإلا
رقمه لأنها كانت بين النوم واليقظه يوم فتحت المسج بس شدها الكلام اللي فيـه !

0555********* صرخت من تحت مفرشها ~ لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ~

نطت من سريرها وتربعت ،
قرت الرقم ميه وعشرين ألف مره تتأكد أنه هو طلعت راحت للسجل أخر المكالمات تذكرت أنها ماسحتها أمس
مستحييييييل وش هالحكي وليييه ومن متى أصلا يرسل لي و وش دخل آسف آآهـ بس ~


مر الوقت وعقلها موب معها مع الكلام اللي قرته " ليييش سوى كذا ووش معنى هالكلآم أنا قايله
له شي وإلا شاكيه له يجي يقولي ( أعذريني ) ، بس نــدى تكفييين اليوم عندك امتحــآن لا يأثر عليك هالشي
آوووف بس ~ خلصت لبس وبالغصب طلعت من غرفتها ما كآن ودها تروح الجامعه ولا تشوف أحد بس والله
لومآ الأمتحــآن النهائي ،

مرت على جنآح فهد اللي طالع وهو شكله معصب من غرفته ومنيره وراه وعبايتهآ في يدها وهي ترد عليه بعد بعصبيه
منيره : طيب وش دخلنــــي أنـــآ ..؟

ندى مرت بسرعه بدون حتى صبـآح الخير ونزلت وفهد يناظر فيها خير إن شاء الله السلام لله
بس نزلت الدرج بدون لا تلتفت وفهد يلف على منيره أكيد بيحط حرته فيها : ورى ما تسلم ذي ..؟؟؟
منيره بصوت واطي : وجهك ما يسآعد !!!
فتح عيونه وهو يطالع فيها : نــــــــعــــــــــم ...!
منيره بخوف تخاف تضحك منه : مااا قلت شي والله أقول خل البنت في حالها < ابتسم على خوفها وقرب !
فهد : اللحيـــن وجهــي مااايسآعد يابنت اللذين ..؟
منيره ماقدرت ما تبتسم : لا تفهم غلط ههه أقصد أنك كبريت من الصبح !
فهد يركز في وجهها وهي ميته حيآ خلآص قربه وفي مكآن عآم شينه والله > ههههههه حلوه ذي مكآن عآم !
فهد: وليش ما تطفين هالكبريت .؟
منيره ببراءه : عآدي أكب عليك مووويـه ....؟
فهد ضحك من قلبه وهو تلقائياً يرجع لورى : هههههههههههههههههههاااي عشآن أسبحك !
منيره تلحقه ينزلون الدرج : طيب يالله قلي لييييش معصب !
فهد: مشآكل في الشغــل .
منيره: نصآآآآب !
فهد يلف عليها بنص عين : أقووول لا تمونين مرره طيب >>> حلووه لا تمونين مره مرتك يادلخ بس ماعندك أحد !
منيره : موب قصـدي أنت تقول قولي ليش معصب .
فهد: موب لآزم أقولك أنتي مفروض تسألين من نفسك !
منيره بملل من أمس وهم كذا : من أمس أسألك تقوول مشاكل شغل !
فهد ينهي الحوار وهم واصلين الصاله تقريباً : خلاص مشاكل شغل ..
ودخل المطبخ حب رأس نوره وهو يطالع نـدى اللي ماسكه كوب القهوه و سرحآنـــه بعيييييييد .
رجفت يوم طول فهد صوته ساعه وهو يناديها ما تسمع ،

ندى ببلاهـه : هآآآه !!!

فهد : هااه ؟؟ هويتي ، بتروحين معنآ وإلا أوف !
ندى : لا وش أوف عنـدي أمتحـآن .
فهد : يالله قومي في السياره نستناك .
منيره تحب رأس عمتها : تبين شي ياعمـه ؟
نوره : لا سلامت قلبتس أنتبهي لعمرتس ورجلتس >> تدق لأنه من أمس معصب على البيت كله !
منيره ووجهها أحمر : يبلغ إن شاء الله . وههههههه ضحكت هي ونوره وطلعت لرجلها
وندى تلبس عبايتها بسرحآن ،
نوره: وش فيك يامي تعبـآنه ..؟
ندى : هآه لا ولا شي قلقانه بس عشآن الأمتحـآن !
نوره: توكلي على الله أول مره تمتحنين وشوله هالقلق ؟
ندى : أدعـــي لــي يـــمـــه أدعــــي لـــي !
نوره: يشهد الله علي إني مانيب أسجد إلا داعية لك
ندى خمت أمها وهي ما تدري ليه ودها تصييح ~ وووش سووويت له يمـــه يقولـــي هالكلآآآآآم وش سويت ~
نوره تمسح راسها : ربي معك يالله لا تتأخرين على أخوك !
بعدت بسرعه وهي تلف وتلبس نقابها : مع السلآمه ،
وطلعت بعد ما خذت شنطتها المرميـه في الصاله وتمشي بسرعه لأنها تأخرت كثير .

ركبت : تأخرت ؟

فهد بنفس خآيسه : لا كآن قعدتي شووي بعد !

سكتت ..








/







وقف عند المرايه وهو يرفع يده بالغصب ويزين مرزام غترته ~ وش سوويت يامشيعل ما أنت ماسك يدك طول
عمــرك توك اللحين بتصير مراهق ، اووف بس ليت الأتصالات اخترعوا خدمه استرجاع رسائل ! >> أحلف بس ~



نزل ولا أفطر كالعاده ولا شي طلع للدوام على قهوة أمس العصر اللي صارت فيها المشاده .

كان يناظر جواله بحزن وده يكسرهـ حتت حتت بس ترجع الرسآله رن ونط قلبه هههههه ياعمري بس
طالعه _ ثآمر : يتصـل بك ( فيس ينآظر عاد أنا اللي أحبك بنص عين ) <<< حشى إعرآب موب فيس _

: ياهلا والله .
ثامر بمرح : صبــــآح الخيــــرآت والليــــرات ولك تأبرني بـ ليراتي قل آآمين ههههه
مشعل: هههه قاطعه قلبك هالليرات ، نقل جواله للأذن الثانيه وهو يلف بالسياره على الشارع العام
ثامر : هههههه فديتها وراعياتها .
مشعل: هههه الحمد الله والشكـر بس ، مريوح مدري من أنك طالع عليه ؟
ثامر : ههههههههه طالع على واحد أسمه مشعل بن عبد الله .
مشعل: والنعم والله به ، بس أنت من تالي ماش مهنا عقل .
ثامر: ههههههههه صارقته بنت الآيــه يآ بنت الآيـــه ون تووو ثرررري يـآ يــآآآ >>>> ههههه حآآآلته صعبه
مشعل: هههههههههههههه لآ عز الله منتب صاحي وش عندك مروق على هالصبح ؟
ثامر : أبد طااقني الشووق هههههههه
مشعل: هههه أنت ماقد شفتك إلا طاقك الشووق ياخي أعرس وأرحم شوقك !
ثامر : ههههههههه لآ لآ إذا أعرسك أشتقت للعزوبيـه هههه
مشعل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حآلتك صعبه ،
ثامر : اسمع بس لا تخسرني توني راسل رساله باربعة أريل >>> يستهبل طبعاً ( اريل = ريال )
مشعل: العن أم القحط وش حادك أكيد لـ fm ؟
ثامر : هههه ايه طقني الهم وأنا في خريص قلت خلني أصبح بس !
مشعل : ههههههه ياخي ورى ما تنقلون بيطقك الشيب عن قريب .
ثامر : آهـ بس أسكت والله ودي أنطل سيـآرتي وأدقها رجليه اسمع بس ترى أسمي أبو نواف ،
مشعل: ههههههههه ايووهـ وبعد
ثامر : ومصبح على خلق الله حتى النمل وأولهم أبو عبد الله ،
مشعل: لو سمحت مانيب مسمي عبد الله !
ثامر : عرفنـآ المدام هي اللي بتسمها حط fm بسس يالله بدّك شي ؟
مشعل : طيب ههههه لآ مابدي سلم على ليراتك =)
ثامر : ههههه يبلغ إن شاء الله مع السلامه .
مشعل : فمآن الله ،


سكـــر منه وهو يحس نفسـه مرتــآح شووي ياحبه لهالأنسان اللي مايدري أنه يقلب موده بكلمتين
~ هييه وش فيك صاير عاطفي حط fm بس ~

وقلب بالراديو لين أنطلق الصوت

:


كل شي حولــي يذكــرني بشي

حتى صوتي وضحكتي لك فيهآ شي

لو تغيب الدنيآ عمرك ما تغيب

شوف حآلي آهـ من تطري علي


الأمآآآآكــن

الأمــآآآآكن

الأمــآآآآكن كلهآآآ مشتآآآآقه لك


مشتآآآآقه مشتآآآآقه لك


المشآعر في غيآبك ذآب فيهآ كل صوت

والليآلي من عذآبك عذبت فيني السكوت

صرت خآيف لا تجينــــي لحظه يذبل فيهآ قلبي

وكل أورآآقي تمووت وآهـ آهـــ آهــ آهـ

الأمــآآآن وأنآ قلبي من رحلت ماعرف طعم الأمآن

ليه كل ماجيت أسأل هالمكــآن ---->>>>> كآن في طريق الملك فهد ومار من عند أسواق التميمي أبتسم

كـآنت إذا جت بيتهم أول ما ساق يركبهم كلهم ويوديهم التميمي بس عشآنها !


ليه كل ماجيت أسأل هالمكــآن

يرجـع المــآضي يقول ماهـو بس أنآ حبيبي

الأمــآآآكن الأمــآآآآكن كلها مشتاقه لك !

كان مآد يده بيسكر الراديو بس طلع له صوت المذيعه المآيع وهي تقول

: والأمآكن كلها مشتاقه لكم مستمعيني الكرآم >>>> تمسكي !

لأرسآل رساله على صبآح الريـاض ارسل 00000ع الجوال و 0000 على موبايلي ويسعد لي صبآحكم

_ مووسيقه يتخلهاا صبآح الريآض صبآآآح الريآض صبآآآآح الريآض صبآح الريآض ترآآن ترن ترآآآ _

وبدت تقرى المسجآت اللي قدامها

: بنت جده صبآح النــور ويوصل يآ حبيبتي ،
: الراشد يصبح على كل المستمعين ويسعد لي صبآحك يالراشد .

: أبو نواف ، يسعد لي صبآحك الحلووو هآهآهآهه >>>>> ضحكه باصقه مشعل ضحك وثامر في خريص متشقق على هالفيس اللي تعطيه إياه كل ما صار معصب وأرسل لهم .

نرجع لكنز البصاقه : أبو نواف يصبح على زحمة خريص وع الجميع ويقول صبآح الخيرات والليرات على كل أصدقاءه
وعلى راسهم الشيخ مشعل =)

>>>>>>>>>>>> هههه مشعل ضحك يحب ينقال له هالأسم < خقآآآق !
وكملت : وعليك يآ فلآنــه صبآحك ورد >>>>>>>> ومشعل أنفقع ضحك هههههههههه أجل ورد والله ما وراك
إلا الشوووك هههههههههههههههههه كملت المذيعه ،

: صبآحك جووري يا بو نواف والله يفكك زحمة خريص هآهآهآهه و لا تقطع هالصبـآحآت الحلووه ،
ولا تقطعنآ تسلم ياربي ،

<<<<<< الحمد الله والشكر بس ذا المذيعه تحتك ما أحبهآ يا نآس !

دق على مشعل مره ثانيه رد الثاني وهو يضحك

: ههههههههههههه والله أنك نكته ياخي كل العالم عرفوا أنك تمر كل يوم بخريص ههههههه
ثامر: ههههه اسكت بس من حر ما بي والله حامت تسبدي وأنفقعت مرارتي ،
مشعل : هههههههههههههههه دق ريوس وأرجع لخالتي ام خالد خلها تهمز رجيلاتك !
ثامر : هههههههههههههههههههههههه لا وجــع أمي عندها أبوي والله أن تسطحني عاد ههههههه
مشعل: ههههههههههههه الحمد الله والشكر عسآهآ بس تدري أنك ترسل لـ fm عشآن تسطحك من قلب ههههاااي
ثامر : أقوول أنطم ويالله ضف ،
مشعل : ضف أنت يالله وصلت العمـــل تبي شي من عنـــدنــآ >>>> يقهره أنه وصل وهو للحين عالق بالزحمه
ثامر : لا شكـــراً ما أبي شي حتى سلامتك ما أبيها !
مشعل : هههههههههههه الله يسلمك مير هذي الساعة المباركه يالله طس
ثامر: هههههههههه باي
مشعل باي ، وسكر وهو يأخذ نفس الجو في الريـــآض بادي يحلووو ودخل شغــلـه وبراسه ميه وعشرين ألف شغله !

: مآمآ اللحين الصبـــآح !

منى تصرفه بصوتها المبحوح : بابا طل على ندو شف نآمت وإلا لا ...؟
عبودي يرفع جسمه شوي ويطل على سرير أخته وشافها نايمه مايدري ليه قرب منها وباسها مع راسها مع أنها
لو كانت قايمه قال هذي بنتك صياااحه ما أحبها بس تصيح وما تعرف تتكلم ! بس يحبها وهي نايمه لأنه يحس لا
حول لها ولا قوووه وهو الكبيييير وهو البطـــــل >>>> لاعبـه عليه مها بهالحركــــه !
رجع جنب أمه : مآمآ نايمـــه ،
منى : يالله خلنا بعد ننام قبل لا تجي خالتي نوف من المدرسه عشآن تجيب معها لك حلاوه
عبودي : واللله ..؟؟؟
منى : ايه والله أنا عطيتها فلووووس ،
قرب من أمه وبااااس خدها بقــوه : شكــــراً ماما ،
منى : ههههههههه شآطر ولدي الكبير اللي يقول شكراً ربي يكتب له حسناااات كثيره إي أحد يعطيك لو حلاوه
وإلا علك قل له شكـــراً عشــآن كلهم يحبونك وابتسمت بحب في وجـه ولدها اللي عجبتــه المعلومـه .
عبودي : مآمآ شكراً شكراً شكراً كثييييييييييييييييييييييييراا
منى تضحك وتضمه : عســى ربي يخليييك لي ، يالله نآآم !
عبودي : طيب بس بقولك ووالله العظيم رح أقولك شكراً كبيييييرا ،
منى كنها عارفه اللي بيقوله : خله بكره ؟
عبودي : لا بس شووويآ بعدين كلنآ ننام !
بقل حيله : يالله قل !

عبــودي : مآمآ متى يجي بآبآ يشووف ندوو خلآص بتصير كبيره وهو ما شآفهآ أنتي
تقولين هو بـ يجي الصبــآح ويشوفها أنآ كل يوم أقووم الصبـآح وما أشوف أحد ، مآمآ ليش
بآبآ ما يحبها ولا جآ يشوفها <<<<<<<< لآ تسألوني عن منى حروفي تخوني أعبر عنها أنآ أنآ تخنقني العبره على هالــولد =(



::
:

يُمـــه...
وين أبوي...؟!
قلتي بيجيء بُكـــرة...
وقلتي بيجيء بُكـــرة...!
متى يجيء بُكـــرة...؟!
أنا أعـــرف الصبح يصير هو بُكـــره...!
وكل يوم يجينا الصبح
بس مايجي بُكـــرة...!
الله يايُمه...ياكـــرهي لبُكـــرة...!
صبري قضى يُمـــه
معاد فيني حيل !
::
:






\







كآنت تهز رجلها بتوتر خلآص مآعآد فيهآ أعصــآب قرت الرسآله يمكن مية مـــرهـ
مو فاهمــه شي ولييش قآل كذا حطت حتى أحتمــآل أنـه غلطــآن في الرساله وعجبها
هالأحتمال بس وشلوون راسلها بالغلط وهي تحس قلبها بيطلع من تقرى ~ أعذريني ~
تنهدت بهم وصديقتها ترمي شنطتها على طاولة الكافتريا
: لييش الحلو زعلان ؟
رفعت راسها كان ودها تبتسم لها بس والله ما قدرت : تبين فطـور ؟
ندى : لآء شكــراً ،
راحت الهنوف تشتري لها فطور دقيقتين ورجعت بحوستها : أنآ وصلت !
ندى في نفسها ~ بشري أمك ~ <<< أقولكم شي هالبنت ما دخلت مزآج ندى ، مو لأخلاقها وإلا شي
يشهد علي ربي أنها أخــلآق وذوق وعســل بس ندى موب إي أحد تدخل معـه وهذي المشكله اللي واجهتها
في الجآمعه ما كانت تحلم في يوم مشاعل رفيقة قلبها ودربها رح تتركها وتسافر تدرس برى كانت تضحك إلا
وتفطس ضحك على مشاعل إذا قالت بسافر والله وتشتاقين لي كانت تقول لها ( نراكم في عليشه ) > مقر
جامعة الملك سعود ، وهي تضحك بس مشاعل كانت قد كلمتها وكسرتها وسافرت وخلتها بلحالها
هالشي أثر فيها ما تبي تفقد أحد خــلآص تعبت أبــوي ومشعــل ومشــآعل وكل من مر بحيآتي خلآني
صحتها الهنوف مره ثانيه : وش فيك ندى وجهك شين ؟ ما قدمتي في الأمتحان زين ؟
ندى تصحى : هآه ..؟
الهنوف : أقوول وش فيك مو عااجبتني .
ندى بتأفف وهي ترمي الجوال في الشنطه كرهته اليوم : ولا شي بس صايره لي مشكله وماعرفت أحل !
وسكتت تحس العبره خانقتها _ والله إني مذاكــره زييين بس ما أدري ...! <<< وألهت نفسها تطالع في الرايح
والجــآي ..
الهنوف تركت الساندوتش اللي بيدها و تحط يدها على يد ندى : لا تضيقين خلقك إن شاء الله إنك مقدمه كويس
في الفصلي ما يســوى ترى أختبااار دنيــآ موب أنتي تقولين كــذا ؟
ندى : ................... .
الهنوف : في أحد مضايقك ..!
ندى توقف وتشيل شنطتها وتلبس نظارتها بسرعه : ما أحد ما أحد ، يالله بـــآي .
الهنوف تناديها : ندى استني شوووي ، بجي معك
ندى تلف وهي تأشر بيدها يعني أجلسي : بطــــلع !!!!


وطلعت وهي تنشد ~ هــــــــــــــــــوا بس نسمـــة هــــــــــــــــــــوا ياااربي أرحمنــــــــــــي ~


قعدت على كرسي من الكراسي اللي مهمله أو أقدر أقول أكل عليها دهر الجامعه وشرب البنات قليلين مره
بدت أمتحانات الإعداد العام وهي الفتره اللي بالصبح واللحين بدت الفتره الثانيه وكلن في قاعته يختبر وهي
دقت على أمها وما ترد ولا البيت يرد .

رجعت طلعت جوالها وفتحت رساله قصيرة : مشكـــور زفتّ في أمتحــآني مره ثانيه ركـز قبل لا ترسل
رسايل بالغلط !

وكتبت رقمه اللي حافظته عن ظهر غيب بسرعه وهي تحط ارسال ~ جاري إرســآل رسآلة نصيــــة ~

للحظـه حست أنها تهورت وفي لحظه ثانيه حست أنها من حقها تعبر عن شعورها لا تنفجر صح أنه غلط بس
هو ما قصر في حكيــــه ،



/


كآن يضحك بقوووه على حركة الفراش مع موظف رهيييب هالفراش علية خفة دم وونــآسه برغم كبر سنه يدخل قلبك بسرعـــة رن جوالها برنة رساله ماكان منتبه أصلاً للي سـوآه أمس فيفتحها وهو يضحك ويقول لصديقه
: والله ياحبـــي لهالجـــوآل هو بس اللي وآصــل معـــي !
..: ههههههه عزيزي العميل أجل ،
مشعل يكمل : واشك حسـآبك رقم 00000000000 على تجــاوز حــده الأئتمـــ ... وقطع كلمته وهو يقرى
من : قلبــــــي أسيــــــركـ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! @@ ~ لآآآآآآآ لآآ
قلت لكم ليت فيه خدمه ترجع الرساااايل والله أنك يالجوااال موب شي لا تقولون أنا متحسف ما تحسفت ولا عمري
بتحسف على نبضة عرق لها بس مستسخف الحركه اللي سويتها يعني هذي بنت خالتي عرضي أنا اللي مفروض
أخآف عليها معليش لو هي تسوى عيوني الدين والأدب دين وأدب ~ <<<<<<< طيب تمسك مشيعل وأفتح الرساله ،

أخذ نفس قبل لا يضغط على زر أسفل وهو يقرها بالحرف حرف حرف



[ مشكـــور زفتّ في أمتحــآني ! مره ثانيه ركـز قبل لا ترسل رسايل بالغلط ! ]

~ عنــــدهآآآآآآآ أمتحآآآن ياسخفي يآآآنآآآس آهـ بس والله موب غلط موب غلط قلبي ما يغلط ~

وقف وهو يقول لخويه : عبد الرحمن قل للمدير اني بستأذن الأهل يبوني ووقع لي خروج إذا فيـه .
عبد الرحمن : إن شــــآء الله تم .
مشعل : الله يسلمك وطلع وهو متوتر يحس كل شي ببطنه يرجف من قلبه لبطنــه صح اللي سويته غلط
بس ما كآن قصدي وش يدريني أن عندها أمتحآن أصلاً اللحين وقت أمتحانات الجامعه بلى ذكــآء زايد اووف بس
ركب سيارته وهو يرمي شمــآغه وطاقيه وعقاله في المرتبــه اللي ورى وتنهد وهو يحط راسه على الدرسكون

~ مشعل رتب أفكـــآرك بلييز لا تصير ضآيع ما تدري وش تبي لا تفكر في النــآس أهم شي نفسك أنت وش تبي
أنت وش تبي ؟ رتب أفكـــارك رتبها بليييييز ~ قرر أنه يكلمها أدري تهور بس لازم يكلمها لو يتأسف ويقول لهآ إن الرساله
خطأ عادي بقول خطأ اختار مكـآن ومشى له عشر دقايق إلا هو بستآر بوكس اللي بطريق الملك عبد الله رجع لبس شماغه وأهم ما أخذ جواله ونزل طلب له قهوه وجلس . القهــوه فآضيــه هالوقت إلا من 2 وكل واحد في زاويه يعني يقدر يأخذ راحته خصوصاً أنه جالس بالجلسات اللي برى القهوه موب جوآ ...


مشى على كل أرقآم القائمة اللي عنــده وهو يقرى كل اسم مرتين <<<< قآلك بيأخر وصوله لحرف القاف
صار أمــآم الأمر الواقع يوم شاف ~ قلبـــي أسيـــرك ~ وقلبه يدق وهو يدق على الزر الأخضر ،






\






كآنت متحمسه مع الأغنيه وشووي وتطق رقبـــه !

ووورراا ورراااا


التحدي والتصدي عادة القلب الصبور

والصمود أقرب مسافة لكن الفترة دهر عــآآشوآ

والخساير عاندتني حوطتني بلف سور

والخيانه للأمانه زودت قلبــي قـــهـــر ورآ ورآ

كنت ابقدم للنهاية لكن الدنيــآ تـــدور

وقفت وياي ليلة وكتمل ضدي شهــر


ووووررااااا وررررآآآ عاااشوووااا ، فجأه مد يده بقرف وسكر المسجل

: أنطمـــــــــــــــــي بلييييييييييييز !
نجد : ابلييييس يركب العدوووو ياااخي خلني متحمسه والله داخله جو وتمد يدها للمسجل وتفتحه
سلمان : ازعااااج !
نجد تحط يدها عند لحيتها يعني تكفى تكفى لف للشارع وهو بيطق من هالبنت
وهي بدورها رجعت فتح المسجل .


كل ماطلت الحقيقة وامتلا قلبي سرور

طاولتني من عذولي طعنة وسط الظهر

حرت اميز في دروبي بين نار وبين نور

بين هجعة ليل ولا صحوة اجفان وسهر

خانت ظنوني وعيوني خانني ذاك الشعور

اقطف الشوكة بكفي واحسب الشوكة زهر


>>>>>>>> والأخت دااااخله جووو بقوووه من زين عآد الصوووت بس القلوب و آهـ من القلـــوب !


سلمان : خييير الأخت طربــآآآنه قومي دقي رقبـــه أحسن ؟
نجد تعانده وتدق رقبه وبالعبايه ولا ع الرأس حدث ولا حرج صقعها في رقبتها بقووه ،
سلمان: هههههههههههههه وجـع أثقلي ياااا بـــنـــتـــي أثقلي فشلتيني !
نجد بهبال : وياااااي ياااا نااااس بنتي عدها عدها مره ثاااانيه ؟؟؟ بنتي بنتي وهـ بس تهبببل =)
سلمان : هههههههههههه وجع لو أني قايل حبيبتي !!!
نجد : هههههههههه والله أحلى عدها عدها مررره ثااانيه تكفى !
سلمان أثقلي وجـــع يااااناااقتي ..!
نجد : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ودي أطاق معك بس ما أقدر نفسيتي ما تسمح هههههههههه حتى ناقتي تهبببل والتصدي والتحدي عااادة القلب الصبووور والله لو تقول حمااارتي بقووول بقول وهـ بس
وش حلوك تهبببببل !
سلمان: هيييه أنتي وجــع المشكله طالعه من مدرسه وإلا كآن قلت شاربه شي !
نجد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه <<<<< انفجرت عآد ضحك كنها بس تبي هالشي !
سلمان : الحمد لله الذي عآفآنآ مما أبتلى كثيراً من خلقه !
نجد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههاي آهـ ياااابطني هههههههههههه تخيل تخيل سلمااان والله اني أحبـــك ههههههههههههههه وأحبها وأحب كل اللي يحبوني ههههههههههههههه تخيل سلمان ههههههههههههههههههههه تخيل ؟
سلمان رحمها من هالضحك اللي مزع بطنها لف وابتسم لها : متخيل يله قولي ؟
نجد : ههههههههه دآنــــه دآآنه نقلت عنــــدي جت اليوووم مدرستنا وسجلت بتدرس الفصل الثاني تخيل ما قالت
لي سوتها مفآجأه والله أن مفآجأتها بالدنيــــآ بالدنيــآ كلهآ هئ هئ <<<< وبدت تصيح عقب هذاك الضحك ،

سلمان يعرف وش تعني لها صديقتها ويعرف الفتره اللي مرت فيها بدون صديقات في هالمدرسه لو ما حكت
هو يعرف أبسط الأشيــآء عنها موب لازم حتى مستواها الدراسي يعرفــه رحمها إذا ما قلت لكم أنه خنقته العبره
وحمد ربه على هالنظارات الشمسيه ، لف عليها بحنـآن .
سلمان : طييب حلووو لييش تصيحين اللحين ...؟
نجد تشاهق وتمسح دموعها تحس أنها باايخه تصيح : دمووووع فـــــــــــرح والله فــــــــــرح والله كبرت بعيني يا سلمآن جايه هي وأمها تقول أمها لو ما نقلناها عند نجد كانت نبت براسها نخله نجد ونجد ههههههههه
ياحبي لها بسسسسسس الله يخليها لي ياربــي ،
سلمان : هههههههه آميييييين مدري وش لاقيه عآد في هالنجد ، تراب وغبـــآر ...؟
نجد : أقووول عآآآد هيييه أحترم نفسك لو سمحت إلا نجـــــدي فديت ترابها وغبارها ذره ذره !
سلمان : اخر حصه فيزياء صح ؟؟
نجد : سلمــــــــآآآآن !
سلمان: أختي وذره ما تركب والله ههههههههههههههههه
نجد : أنطم بس .،
سلمان : طيب موب بعيد عن بيتهم موب هم ساكنين بحارتنا القديمه ..؟
نجد : إلا بس والله فاجأتني تقول نقلنا بحاره أقرب شي لها مدارسكم وأمها ماتبي تنقل خواتها بس هي أصرت تجي عنـــدي .،
سلمان : شوفي كان ماعندها أحد يوصلها أنا مستعد أوديها وأجيبها معك كم صديقة أخت عنــدي وحده وشاقه بي
نجد : والله ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلمان: ايه والله ،
نجد : ياااااحبي لك ياااانااااس ويلووومووني فيييك هههههه يااااي بتصير معي بالمدرسه والسياره وعقبال البيت !
ناظرها بنص عين : اقوول أنثبري عآآد !
نجد تهز راسها : هههههههههههه التحــدي والتصـــدي عـــآدة القلب الصبـــور هههههههههههههه
سلمآن : أنزلي بس وصلنـآ !
نجد تدخل البيت وهي تركض تنااادي أمهاااا
نجد : يمــــــــــــــه يمـــــــــــــــــــــه ياااااست الحبــــآآآآيب ياحبيبه يآ حبيبه يآ أغلى من روحي ودمي << صوتها الخايسه يجنن
سلمان يرمي شماغه : يا حبيبه !

نجد: يــــــــــــــــــــمــــــــــــــــــــــــــه ...؟

طلعت حصه من المقلط : وصمــــــــــــــه !

نجد ترمي شنطتها وتضمها بقووووهـ .
نجد : أحببببك يمــه أحبككككككك
حصه : عظااامي كسرتيها هآه يا نجيده نجحتي ..؟

ههههههههههههههههههههههههه فطسوا عليها من الضحك الناس ما بعد أختبرت إي نجآح يمه حصه .

نجد : هههههههههه لآ لآ دآآآآنــــــه ؟
حصه : وش بــه أعرست ..؟؟؟
نجد: ههههههههههههههههه عليكم تفكير يالحريم لا مابعد جا ولد الحلال وهي تلف على سلمان
داااانه يمـــه دااااااانـه ..؟
حصه : وش به مـــآتت ....؟؟؟؟؟
نجد : ههههههههههههههههههههه بسم الله عليها وأنتي ما تفاولين إلا بالشر ؟ ههههههه
حصه : شـــــر ؟ جعل الشـــر ما نيب قايله ..........
نجد : ههههههه لا تدعين بقول ، حصه تعبت فقعدت على الكنب ونجد تتربع بحماااس ع الأرض
نجد : تخيييلي يمـــــه نقلت عنــــدي بالمدرسه وهـ بس وهـ وتصفق بحمــآس >>> قمت أشك أنآ أنها شاربه !
حصه بعدم تصديق : صــــدز عآد ( صدز = صدق ) !
نجد : والله والله والله والله والله العظييييييييييييييم وأمهآآآآ تسلم عليييتس مـــــــرهـ وتقول بنجي نزوركم
وتنفخ صدرها بفخر : يمــكن بتخطبني ؟
حصه وسلمان بوقت واحد : بـــــــــــنــــــــــت !
قامت بروعه : ســـم هههههههههههههههه يالله بهج تأمروون علي شي لآء أكييييد يالله بآآي إن نمت نمت
ما نمت عآدي بنزل وراحت ولا عطتهم حتى فرصه يهزءون وهي تغني بالدرج ومستانسه على الصدى لأن البيت
كله رخــآم هههههه والتصــدي والتحــدي عـــآدة القلب الصبـــور >>>>> مدري وش تحب في هالأغنيه وهالمطرب
يمكن لأنها يوم سألت دانه وشلون جيتي وكييف ؟
قالت : التحدي والتصدي عادة القلب الصبور >>>>>>> ومسكتها عآد وهي ما تحفظ شي إلا تزعج أمـــك به !









/








بلنــدن كآنوا بوقت بريك وكل وحده بيدها هوت شوكلت وهي كآنت متحمسه تشرح لها طريقتها في تحضيره ،

: شوفي لكل كاس حليب حطي ملعقتين أو ثلاث بودرة كاكاو نسكويك أو عآدي اللي عندك
و ملعقة كبيرة حليب المركز المحلى هههه نستله عندنا بالسعوديه ،
وبس السكر حسب الرغبة أنا ما أحط تعرفيين النآس الحلولييين يكفي الحلى اللي عندهم ههههههههههههههههه
سارا تضحك : ههههههههههههه الله يقطع شرك ياحبي لك يا ميشووو
مشاعل : ههه وشو والله لو أني قايله لك طريقة مرقوق على غفله !
سارا : هههههههههه مرقوق ذكرتيني بجدتي والسعوديه يا حبي لك يا مشاعل والله ربي يحبني يوم عرفتك
تدرين أني ضايعه على وجهي ما أدري وين أروح وإلا وش أسوي بابا ما رضى يتركني هنآ
إلا الأسبــوع اللي رآح وأنآ بعد أصريت عليه يروح تعبته معــي .
مشاعل: وش دعــوه كل منآ تبحث من جهه ويمكن ربي كآتب إنا نلتقي ونصير صديقات !
سارا: ياااليت أصيير صديقتك ؟
مشاعل : أنتي صديقتي ...!
ساره بتلقائيـه :

من قآل إن الصـداقـه تنحسب بأعوام
غلطآن فعلاً ومــآ يعرف الحقيقه
ألفه وتألف بين الأرواح وشعور
يجمع كل صديق بصــــديقـــه
قرب وتقـــارب بيـــن الأفكـــآر
وأراء متفقه ونظـــره وطريقــه

مشاعل : صـــح لسآنك وشاعره بعد .؟
سارا : هههههه نو عآد شاعره كبيره علي بس نطقطق هههه ياربي أخذتها منك
مشاعل : هههههههه وأنا ماخذتها من بنت خالتي ندوش 24 سااعه تطقطق ههههه حتى بالحب تطقطق ، هههههههههه ، واللحين مرتاحه بسكن الجامعه ؟
سارا : أمس بس جيت فيه أصريت على بآبآ يسافر لوس أنجلس والله عطلته ياميشوو وياعمري ما يبي
يضايقني يكفي أنه عاني بي من أمريكآ لهـنـآ !
مشاعل : أهم شي ترتاحين ..،
سارا : أنـآ مرتــآحــه من عرفتــــك !
مشاعل : الله يسلمك ياربي شجعتيني أرجع للسكن ولجــوه بس مدري دادي يرضى وإلا لا !
سارا : هو ليش رافض ؟
مشاعل : يقول أول معك نوره _ هذي وحده كانت معي بالسويت مرره عسل _ واللحين تقعدين بلحالك نو
خصوصاً أن صار لي كم موقف بايخ هنـآك وهو ما أدري وشلون درى عنها ويدري عني ضعيفه بهالأشياء .
سارا: لااازم تقوووين خصوصاً برى إن ما قويتي انتهيتي ! بعدين وش يخاف عليك ماشاء الله يكفيك تمسكك بدينك وحجابك أنا مستغربه منك هالشي للحين ...!
مشاعل تضبط حجابها الأسود بقوه : مافي شي يخليني أتخلى عنــه حنآ الله يتوب علينا موب مقصرين !
سارا : الله يتوب علينآ بس يالله مس : كشــه جت !
مشاعل تضحك : ههههههههه والله لو تعرف وش معنى كشـــه ههههههه
سارا: أحلى شي فيهم سبي على كيف أمك ولا يدرون بشي ههههههه مره أذكر بأمريكآ قلت لدكتور
وربي طلعت تلقائيه ههههههههه مدري وش هزأني قلت جعلت السلال ههههههههههه حسيت أني متأثره
بعجز نجد والله والبلا في معنآ واحد بدوي من الكويت مسكها علي الحمــآر لو يشوفني أكل قال : سلآل كيفك ؟
مشاعل : هههههههههههههههههههههههههههههه رهيييبه ههههه خلاص سوير ما أبي أضحك
سارا : حلوووووه سوووير ..!



( سارا : بنت سعوديه 21 سنـه طول مشاعل تقريباً بنفس الطيبه والمرح إلا أن المظهر الغربي لها ما يبين إي ملامح عرق أو دم بينها وبين مشاعل اللي واقفه جنبها بحجابها ، إلا أن ملامح الأنــوثه طاغيه عليها جاذبيــه الشرق بسمارها الحلو وشعرها اللي متواسي الأطراف لين كتوفها بساطة لبسها وشعرها اللي تاركته مسدول على كتوفها معطيها الشخصيه الغربيه في الستايل هي سعـوديه بس عايشه من ولدت بأمريكآ بحكم عمل أبوها في منصب كبير في السفاره ودرست هنـآك سنه بس صآرت لها ظروف ونقلت على جامعة لنــدن بالصدفه كانت مشاعل واقفه تدور في لوحة الأعلانآت مكان الكلاس وجت سارا تسألها عن مكتبة الجامعه وحست بلكنتها شرقيه وتجرأت وسألتها ؟
سارا : يو كآن سبيك آربيك ؟
مشاعل : يس أي كـآن !
سارا : وين أر يوم فروم ؟؟
مشاعل : أيآم فروم إن سؤديآ آريبيــآ !
سارا : واااااو قووولي والله ...؟
ضحكت مشاعل : والله العظيم .
سارا : فرصــه سعيـــده ياقلبي أنا سارا من السعوديه بس جديده على هالجامعه واللي كنت ولا أحلم بالحلم
أني أشوف بنوته سعوديه ومدت يدها تصافحها !
مشاعل برغم أنها استحت إلا أن جراءة ســـآرا القوويه خلتها تتغلب على خجلها وتأخذها معها لمكتبة الجامعه
وتعرفوا على بعض أكثر لمآ صاروا بنفس الكلاسآت .

وأتوقع أن كل وحــده تعين الثانـــيـــه ع الغربــــه قووولوووا إن شـــآء الله =)




\



يمكن تتسألون عن اللي صار مع ( قلبــي أسيـــرك ) !






بهذاك الوقت قفلت جوالها وهي معصبــــه والدمعه في عينها تدق على أمها وما ترد في أخر شي ردت قالت
أنا عند خوالك وأخوك موب طالع إلا 2 ونص يعني أجلس من 8 الصباح لـ 3 في الجامـعـه وش أســـوي بالله عليهم !

رمــت جوآلها في الشنطه وهي معصبـه من جد ورجع رن تأفف في نفسها أكيد أمي بتشق بنفسها اللحين ،

طلعت الجوال من جديد وقبل لا ترص على زر رد تبنجت يدها وفتحت عيونها ع الأخر قرت الرقم كم مره
في شي جواها خلاها تعاند نفسها وترد وقلبها يمشي 200 وأطرافها بـــآرده تحس نفسها بتموت بس تقول

~ صلــوا علي وأدفنـــوني ولا تصيحـــون علي أدعـــوا لي ~ >>> أقوول طسسسي وردي !

أخذت نفس التفت مافي بنات كثير واللي فيه كل وحده لاهيــه تذاكر أمتحانها ،

سمت وردت سكت وهي سكتت !

/

لآ سلآم

\

ولآ كلآم

/

ولا حتى كيف الحآل ؟

\

يمكن أنفاسهم المضطربه اللي توصل لمسامع الطرف الأخر كفيله بإدارة محادثه مختلفه من نوعهآ =)



تجرأ : السلآم عليكـــم !
تنهدت داخلها وقلبها يردع وهي تسمع صوته مبين أنه منحرج !
ردت باقتضاب : وعليكم !!!
رجع سكــت ثم قال : عرفتيني ؟؟؟
ماتكلمت وهي تقاوم دموعها وتحمد ربها على النظاره الشمسيه ~ تستهبل وشلوون ما أعرفك ؟ ~
بس ضغطت على نفسها : ايه ، أقدر أفيدك بشي ! >>> حست نفسها سخيفه بهالكلمه وجرأه منها تكلمه
بهالطريقه بس يستاهل أنآ أجل يرسلي هالكلآم !
تنهد وضاق صدرها : آســف !
ندى : لآ عــآدي كل النـآس تغلط ع الصبح ! حصل خير ..، >>>>> حست أن جرئتها بتوصلها لشي ماتبيه بس
هي فعلاً تبي تتأكد هالمسـج لهآ وإلا غلط ومالها إلا هالطريقــه !
مشعل يأخذ نفس : أدري أني غلطــآن يوم كلمتك بس ما كنت أدري وربي أنه عندك أمتحــآن والله
آســف نـــدى ! >>> يعني قالها إن المسج لها بس بطريقة مبطــنــه !!!
ندى تخنقها العبــره وهي تتذكر كل حرف في المسج


~ وش معنــآة هالكلااام مشعل وش معنـآته تدري مستحيل أسألك ليييش تســوي بي كذا ليييش ~


مشعل وكآنه يقرآهآ من جوآ رد بسرعه : بتفهمينه والله بتفهمينه بيجي اليوم اللي تفهمينـه فيــه !
أنهبلت وش دراك أني ابي أفهم وإلا ودي حتـــى أفهم ~
مشعل : أكرر أسفي مره ثآنيــه و * أعــذرينــــي * !
شهقت تصيح خلاص تحس أنها مخنوووقه وربي مخنووووقه !
مشعل سكت وهو يسمع صياحها وشهقاتها ويسب الساعه اللي مسك فيها جواله وأرسل لها

مشعل: ياليت يدي أنكسرت قبل ما تنــزل دمـــوعـك ... !

مشعل حس أن هذي فرصـتـه يعرف ولو شي بسيط يريح قلبه ويهدي ســره !
مشعل : أعنـــي لك شي عشــآن تصيحيــن ..؟؟؟ أمسحي دموعك يمكن ما أستاهلها !!!

ندى بصوت مبحوح : أنت ولآآآ شي ولآآآ شي ، سآآمع ولآآآآشي ! ,,, وسكرت السماعه في وجهه
وهي ترمي الجوال في الشنطه وتطلع منـديل تمسح اللي ساترته النظاره الشمسيه !
ومشعل يطالع في جواله بابتسامه مايله : كنت حــآس آني ولآشي بس أنتي كل شي كل شي كل شي !

~ شفت لما تكون مستعد تهب الأنسان اللي أختاره قلبك كل شي تهب له حيـــآتك روحك وقلبك
ويقابلك بالصـد شعور ما رح تتخيلونه إلين تحسوونـه ~


حط الحساب ع الطاوله وهو يطلع من الكوفي وما اتحسف على الرساله إلا على الساعه اللي طاع فيها هالقلب !





/


عنــد نــدى منهآره إلا شوي وتضغط وتضغط وتضغط وتضغط ولا كآن فيها شي ،




هــالـني والله ســؤالك كـيف تـقـدر تســألـه ........... وألخـبـر عندك حبـيبي دام لك عين ٍ تشــوف !


المحـبـه لك حـبـيـبـي عـلـم لا مـاتـجـهــلــه ........... وألسـؤال أللي سـئـلته مـايـبي مني حـلـوف*


والله مــآ يبــي منـــي حلـــوف !






* الأبيات لـ ali1000




أنتهى الجزء !

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 20-04-11, 10:36 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cloud2009 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البآرت التآسع والثلآثون ..





مــآ نسيتكـ





مــآ نسيتكــ يشهد الله والمدآمـع والسكـون



والحنيــن اللي يقطـع قلب صاحب هالكــلآم



من غيبـآبك عن عيــوني كن مآلي إي عيـون



غـآب كل الكـون عنـي مع غيآبك في الزحآم



تذكــريني أو قسـى قلب خبـرت أنــه حنـون



وش بلآهـ اليوم وش قومـــه علآمـه يا حـرآم



دفتـر أشعــآري وكتـآبــآتي وأوراق وغضــــون



فآقدينك حيــل ومن يفقـــدك والله مــآ يــلآم



أسمحي لي يآ مشآعل كآنه بسبت الظنون



الأكيــد إن صآحبـــك ما يــوم قـصـر بالمـــرآم



شآف هالعآلم مصــآلح وكل مـــن فيها يخـون



وأحتضن قلبــه وقلبــك لا بهالعــالم تظـــــآم



مــآ نسيتكــ يشهد الله والمدآمـع والسكـون



والحنيــن اللي يقطـع قلب صاحب هالكــلآم



من غيبـآبك عن عيــوني كن مآلي إي عيـون



غـآب كل الكـون عنـي مع غيآبك في الزحآم




/





كــآن الصوت اللي يصدر من اللآب تــوب عآلي مـــره وبصوت هالأبيات تنشـد

على آخر بيت رمى كرسيـــه لورى وهو يدور بــه وصآر الكرسي الدوار يدور به ويدور ورى المكتب



وهو يردد





والله مــآ نسيتكــ مــآ نسيتكـ والله والله والله مــآ نسيتكـ <<<<<- - - قــآل الكلمآت الأخيــره بضعف



والله مآبيدي شي =(



صفقت الأخت : والله حركتــآت أخــوي يحب وأنآ آخر من يعلم ... !

نط من الورعه وهو يقعد بجلسة مستقيمه ع الكرسي الدوار : وجــــــــع روعــــتــــيــــنـــــي !



نجد تضحك وتدخل وتسكر البآب وراها : ههههههههههه عجبتني الأنشوده !

سلمان يستغبي : إي أنشــوده ؟

نجد بضحكه جانبيه : مـآ نسيتك مآنسيتك يشهد الله والمدآمع والعيــون ، وتهز راسها وهي متكفته ،



~ يعني أعترف ~



سلمان: وشووو ؟

نجد : ههههه ولآ شي ليش مرتبك عاجبتني الأنشوده بس !

سلمان: خــلآص فهمت عآجبتك وش تبين يالله طسسسسي برااا

نجد تقعد على المكتب وهي تطل في اللاب توب : وش قآآعد تسـوي ؟؟

سلمان : ما أســـوي شي بس أحووووس يالله أطلعي براااا !

نجد تحوس بالأقلام المرميه على الطاوله : ما أبي أطلع ما في أحد طفشت بلحالي ، امممم طيب يالله قل لي منهو

اللي ما نسيته ...؟ >>> وتحمست شووي وتتربع ع المكتب !

سلمان: مــآحــد ! شكلتس فآضيـــه اليـــوم صح . . ؟

نجد تتربع صدق ماخلتها في نفسها الأخت ،

سلمان: هييه أنزلي لا تكسرين المكتب !

نجد: موب منكسر قبل يومــه وأيه فــآضيــه وأبي أعرف وش اللي مغيرك !

موب أنا أختك مدري بنتك خلآص لا تقول توك بزر والله أعرف أشيــآء ما تعرفها أنت

تعرف خبـرة الولد في الحيآة غير خبرة البنت ،

سلمان مفتح عيونه : بـــنـــت ..!

نجد : خلنا صريحين من رجعت من لنــدن وأنت موب سلمآن الأول صح أنك ما تغيرت علينآ

بس سرحـآن ومالك خلق تطلع كثير وأحيـآن تعصب مدري ليه ،

وغمزت له ، لا يكون ما نسيتك هي السبب ..؟

سلمان خذا دفتر جنبه وذبه عليها : قلت لك بـــــــــــــــــراااااا أطلعي برااا

نجد: ههههههههههههههه مشكله اللي يستحون !

سلمان : نــــجــــد ، واحد ثـــنــيــن ثـــلآآآآ........

نجد تنزل من المكتب : بطلع وجـــع بطلع بس إذا انحرفت قولوا عندها أخو ما عطاها وجه خذا نفس الدفتر وذبه

عليها بقووه بس لفت عنه وهي تضحك : ههههههههههههههه ما تقدر يا بــوي هههههه بطلع خلآص وهـ



سلمان يكلم نفسه ~ وجــع إن شاء الله حمــر وجهي وهي ماعندها إي أحب جعلك مآنيب قايله

آآآهـ بس سلمـآنوه من جدك أنت تحب ؟ وش تحب بقايا جوال وصراخ وبنت ما تعرف إلا أسمهآ وضــآعت ضآآعت

منـــك للأبـــــــــــــد ، اوووف بس ( والأكيــد إن صآحبـــك ما يــوم قـصـر بالمـــرآم ) !!!



بسس تكفين راسي بينفجر ~















\





















حـبكـم حاكـم حـياتـي أنت ألاخـر وأنت ألاول ........... بـالـحـشـا سـاكـن وغيـرك لا وربـي مـانـبـيـهــم





: مآنــبــيــهــم !

فوزيه : وشووو ؟

مشعل يناظرها : وشووو ؟

فوزيه : أنت اللي وش قلت ؟

مشعل قام يشك بعمره : أنآ والله ما قلت شي !

مها تضحك : هههههه إلا قلت ما نبيهم !!!

مشعل ببراءه : أنآ قلتـــه ؟؟؟؟؟؟؟ كذاااابه !

مها : ههههههههههههه ايه يا بابا اللي مأخذ عقلك يتهنى بـه هع .

مشعل يتركى : يأخذه حــلآله ،



قطهم صوت أبو محمد دآخل : الســـلآم عليــــكم !

سلموا كلهم عليه مشعل اللي ما شافه من أمس وإلا متغدي مع الكل اليوم بس مشعل مارجع البيت

إلا العصر تقريبا ونآم للمغرب المغرب طلع مشوار مع ثامر ورجع على 9 واللحين 10 وتو أبـوه يرجع من الشركـه

اللي مأخذه كل وقتــه ،



قآم مشعل زي ما تعود حب راسه بدون إي كلمه ورجع قعد مكانه هالحركه فرحت قلب فوزيه

ماتبي تشوف واحد من عيالها على خلاف مع أبوه كانت من أول ما تنوم ويضيق صدرها لا شافت العلاقه

بين محمد وبين أبوه أيآم سفر مشاعل ووالقرار اللي صدم الكل اللي هي إصرار أبو محمد على سفر مشاعل

يالله خلينــآ من التنبيش في المآضي ونرجع لليـــوم .



فوزيه : تبي نحط لك عشاء ..؟

عبد الله : لا متعشي بس خليها تصلح لي قهوه أمريكيه .

فوزيه تقوم : إن شاء الله .

ومها تتكلم : أقعدي يمــه دقي على المطبخ وخلاص !

مشعل يدق : قلت وش فيها صايره سنعه بتقول بقوم أصلح أنـآ عنك ..!!!

مها تلف عليه وفوزيه قد طلعت من الصآله ،

مها : أقول عن اللقـآفه لو سمحت ..

مشعل يتنحنح وهو ينآظر أبوه اللي داخل جو مع الكبك حق الثوب يبي يفتحه وعيآ عاد تنحنح وهو يأشر لمها

يعني : شوفي أبوي ،

مها ضحكت وقربت وقعدت جنب أبوها : أفكــه !

ابو محمد ابتسم مشاعل كآنت دايم هي اللي تفك اليد اليمين لأنه مايعرف يفكها باليسـآر .

مشعل : لا خلي أمي عشآن يطلع أكشن !!!

مهآ ضحكت وهي تلف عليه : تهقى ؟ . وأبو محمد يمسك ضحكته على هبآل عياله مد يده لمهآ وروح مشعل اللي ما يحس أنها تغيرت بس الله أعلم بالنفـــوس يا بو محمد أنت مالك إلا الظاهر !

أبو محمد : فكيـــه ، ويلف على مشعل ، وأنت تعال معي المجلس أبيك بسالفه !

ضحكوا كلهم على التصريفه ومها فكت له الكبك بخفه وقام متجه للمجلس ومشعل يقوم ورآهـ .



دخلت فوزيه : وينهم ؟؟.

مها: في المجلس أبوي يبي يكلم مشعل .

تنهدت : الله يسهل أمرهم !

مها: ههههههههه والله لو أنهم بيولودن يمــه !

فوزيه بعين : وجــع إن شــآء الله وش ذا الحكي ؟



















\

















: غريبــه مالها صوت !

نواف : تلقينها ع النت كالعـآده !

غاده : مـــدري عنها ، حطت سبيكر و دقت على خط غرفتها .

: نــــــــدى ؟؟؟؟

ندى تستهبل : يآمرحبــآ يا مغلط في تليفوووني مسموح مسموح والغلطات عفووويه

ضحكوا كلهم لأنه كان سبيكر

غاده : خلي عنآ المغلط وتعـــآلي تحت في الصالـه .

ندى : هههههه طيب يالله سي يو ..

سكرت غاده الخط ونواف يعلق .

نواف : مــدري ما أتخيل شكلها وحـده معرسه خلبةٍ قاعده !

نوره : هآهـ نووويّف بدينا خلها مير تنزل ، ذاكـــرت مير ترى أسبوع وتبدى الأختبارات ؟

نواف : يووه ليتني ما حكيت والله ذاكرت بعدين مام هذا الوقت وقت نووم إي مــذاكــره ،

نوره تفكر : ودي أدخلك دورة التفوق الدراسي ، ضحكت غاده بقووه ومعها نواف



أمـآ ندى فوق تطـآلع وجهها في المــرايه ~ وإذا يا ندوو يا حبيبة قلبي ليه تضيقين صدرك، يعني بالطقــآق إذا يبيك بيجيبك

ما يبيك ولك يصطفل الفخر له أصلاً إن خذاني زين وجمــآل ودلآل وثقل وعقل ههههههه أقول خلي التغزل بعمرك

وأنزلي ~ رتبت بلوزتها الرماديه طالعت بنطلون بجامتها البرمودا وأخذت عطرها المفضل ~ فانتازتك ~ رشت في الجو وهي تدور تحته وخلت شعرها مربط ذيل الحصان طايل هالايام ورمت لنفسها بوووسه وهي تقول :



إذا قصدك تهين أسمــي عشـآن تشمت العذال

حشـى لا أنت ولا غيرك ولا عشـــره من أمثالك !!



ونزلت من الدرج ركض وهي تقعد جنب أمها وتحط راسها على كتفها

وتقول بدلع : وشووووو أشتقتوا لــــي ..؟









> يمكن تستغربون التغير اللي صآر في ندى بس أنآ أقولكم من اللحين هالبنت لو تقعدون طول عمركم تحللون

شخصيتها رح تعجزون هي اللحين خلاص قررت تنسى حركتــه وعلى قولتها

~ مسموح مسموح والغلطآت عفووويه ~

يبيها يجي بآب بيتهم مفتوح ما يبي ولك الباب اللي دخل منه يحيرني يأسع جمل ولك يضرب الحب شو بيزل

فقررت تعيش اليوم وبس وعلى قولة عائض القرني ~ يومــــك يومــــــك ~ <





: عنـــدي لك قصيده يا غدووو تهببببل تخقق !

نواف يتهزأ : غدووو قولي لنآ رايك إذا سمعتيها =)

ندى : أنطم بس تبين تسمعينها ؟

غاده : يالله وريني ؟

ندى : قصدك سمعيني خووزي







ماتنزل دموعي على( ظـل ) رجـال

ولا شانت الدنيا و ماني بدووونـك





اما تجي مع بابنـا .. محقـق آمـال

ولا تغيب ويا كثر من يبوووونـك





ما تنتظر بنت الوفـا ولـد الانـذال

ولاتعتقد طهري يجـاري مجووونـك





ماااني بلعبه تنتظـر ضمـة اطفـال

ولاني بصـوره تلتقطهـا عيونـك





ولاني بشينه تنتظر ( رحمـة ) رجـال

آنا ورثت من الحلااا (( مايصونك ))





لكـن بـي العفـه تحذرنـي اهمـال

مخافة الله لاجـل ارضـي ظنونـك





لو اني مكانك ( رغم طيبـي ) ابختـال

ما فيه منهي كاملـه وسـط كونـك





لكن.. أنا.. من الخيال اقـرب مثـال

يكفيك حتى ان خنتني " ما اخوونـك "..!





لأن الخيانه تجري بعروووق الرجـال

مسموووح تخطي والاهل يعذروونـك





لكن .. تخونك بنت من صلب " رجـال "

هذا كفر .. مايغفره .. شرك كونـك ،





غآده تطالعها بنص عييين ~ يعني وش ذا ؟؟؟ ~

ندى تسكر جوالها وتدخله بجيبها : تـرى موب أنا اللي شاعرتها !

غاده : ههههههههههههههه وجع أدري .

ندى بحماس: تصدقين ودي أرسلها لسعيدان أهــداء والله ما عرف قدرك !

وفجــأه سـآد الصمت في المكان الجو صار مشحوون وغاده يرن البيت في رأسها







ماتنزل دموعي على( ظـل ) رجـال

ولا شانت الدنيا و ماني بدووونـك





ماتنزل دموعي على( ظـل ) رجـال

ولا شانت الدنيا و ماني بدووونـك






نوره تقبص ندى : يآحبــك تفتحين الجروح !

غاده تضحك : ههههههههههه لا وش دعـوه إي جروح إن أهديتيها حطي بعد الأخير من غاده ههههه

ندى : ههههههه سم طال عمرك ، تبين أوبرا ؟

نواف : أنـآ أبي ؟

ندى بدلع : أسمك غاده حبيبي ؟

نواف : لا وجع نواف !

ندى : خلاص أذبح ذبيحه وغير أسمك لغاده وتعال كلمني !

ذب عليها المخده وضحكوا كلهم عليه وغاده تضحك وهي تحس الجرح اللي بقلبها للحين ما أندمل

لدرجة أنه ينزف كل ما جآ طاري ~ الزفـــت ~ !





رن جوال ندى بـــ



ون توو ثرري يىآ يىآ <<<<<<<< يابنت الآيــــه ,,,,,, إلخ !











نوره بعصبيه : كم مره قايلة لك غيري هالنغمـه ...؟

ندى : والله بغيرها بس حاطتها لهنوف وشكلها ما تغيرت مع النغمه الأفتراضيـه !

وردت بعد ما طلعت الجوال من جيبها .



الهنوف : السلآم عليكم .

ندى : وعليكم السلآم ، هلآ والله .

الهنوف : هلابك ، كيفـــكـ ..؟

ندى تمدد رجولها على الطاوله اللي بوسط الصاله وهي للحين جنب أمها : الحمد الله منيحـه .

الهنوف : أشوى صوتك حلوو !

ندى : هههههههه أخطبيه .

الهنوف : وجع موب قصدي > وضحكت غصب هههههههههههههه

ندى : ترى عآدي مسوين ديس كاوند .

الهنوف : هههههههه ندو بس والله بس ههههههههههههههههه

ندى لغاده : السالفه سخيفه وتضحك عليها !

غاده : عييب وجع .

الهنوف : ههههههههه والله تخيلت شكلي هههههه قاعده أشتري صوتك ههه وأخليك طرمآء !

ندى نطت : وججججججججججع ومستقلبي ورجلي وعيالي ؟

صقعتها أمها في راسها .

ندى : ههههه وش فيك اللي بيجون يعني هههههههه هنوووفووه يالخايسه خلاص هونت مانيب بايعته

أصلاً صوتي والله ما ينشرى بالذهب .

الهنوف: ههههههههههه آه يابطني والله أنك وسعتي صدري !

ندى : إلا والله خيالك الخصب هو اللي وسع صدرك =)

الهنوف : ياحوبي لي ولخيالي .

ندى : ههههههههه خلآص طيب روحي حبي نفسك على كيفك أنآ قاعده من أهلي .

الهنوف: أوكي قلت بشوف وش أخبارك نشوفك في أختبار السلم إن شاء الله .

ندى : إن شاء الله باي .

الهنوف: هلا والله ، بااايو .





غاده : والله أنك سخيفه ليش تكلمينها كذا ؟؟؟

ندى : عـــآدي ما تزعل !

غاده : واللي ما يزعل خلآص يعني ما نحط له قدر ولا مهابه مشكله هالنــآس إن شافوا الواحد يزعل حطوه

بعيونه ويراعونه ويدارونه عشآن بس ما يزعل وإذا صار قاموسه ما يعرف شي أسمـه زعل عآدي نخبط فيه مع

هالدنيــآ ونضحك ما يزعل بدال لا نشيله في عيـونآ وربي مشكـله هالنــآس مشكله !

ندى : وش فيك عآدي ياختي أمون عليها .

نوره بأقتناع من كلام غاده : بس ولو وأنا أمك !

ندى : وشوو والله لو أني قاعده أسبها صدق أنا قاعده من أهلي وما أبي أكلم أحد وهآه

خذت جوالها وقفلتـــه ورمته ع الكنب ،

: مآبي أكلم أحد طيييب !!! وش عشآكم بس ؟

غاده : مدري ما صلحنآ شي بعشيكم على حسـآبي يالله وش المطعم اللي تبونه ...؟

نواف وندى مع بعض : يااااحبي لخااااالتــي بس !

غاده تناظر نوره : هههههه شفتي عيآلك نصب عيني عينك ..؟

ندى : ههههههههههههههه بتذلنآ على هالعشآ !

غاده : مآعآش من يذلكم ياعيـآل نوره يالله اللي تبونه أطلبــوه .

ندى : عيــآل عبد العزيز ونــوره !!!

غآده : وهـ عيــآل عبد العزيز ونوووره !

ندى : يالله نبي نطلع مطعم !

نوره : أقول أنثبري وتعشي في البيت !

ندى : سم طال عمرك . ضحكوا كلهم على هالأدب اللي حل فجآه !

ندى : فهد ومنيره ما يبون ؟

غاده : تلقينهم متعشين ونايمين من زمان خلينا نطلب بس .

نواف : أنا أبي بيج مآك وجبـــه و شاندوتش مآك عربي !

ندى : هيييه أقووول تراك سامن خفف !

نوره تضمه : ماعليتس منــه خلــه يأكل ويتغذى .

غاده : أطلبي لها ياختي كنـه من فلوسهآ !

ندى : أطلب لو تبي 4 وجبـآت بيج مآك بعد .

غاده : أقوول لا تمونون ترى ما في بوكي إلا ميـه !

نوره : هههه أطلبوا اللي تبون وبعطيكم زياده .

ندى : لا بتكفي لونآ وشووو .







رن التليفون وندى بهبال : أكييد مآك حس إنآ بندق عليه !

نواف يرد : تمسكي يا بنت بيل غيتس !

ندى تقول لغاده : حركتات يعرف بيل غيتس ؟

غاده : ههههه خليه يتثقف ياختــي ..،



نواف : وش أخبارك ؟

مهآ مآلها خلقـه أبد : طيبه الحمد الله ، وين ندى وإلا خالتي غاده ؟

نواف : وجع على الأقل قولي وش أخبارك أنت ؟

مهآ بعصبيه : ما أبي أقوول غصب هوو ، هوينآ يآخي وعطني وحده منهم ..

نواف: وش هالألفآظ ( هوينا ) أنآ أنآ ما أقولها ؟؟؟

مهآ : اووووووف وبعدين

نواف : وجع إن شــآء الله خذي وحده منهم ومد التليفون لندى ، خذي ذآ العله !

مها تطبخ عله أنت وأشكالك يا وجــه التييس >>>>>>>>>> مهآآو عيب وش هالألفاظ !

نوره : من ؟

نواف : بنت أختس !

غاده : ههههههه مها أكيد .

نواف يقرى طلباتهم : خلآص خلصتوا أدق ؟

غآده : إيه خـلآص .



















\









فـــــوق ،











: طيب لا تضيق صــــدرك أنت !

فهد : وشلوون ما أضيق صــــدري يا منيــره هي تحسب أن أمي ورى كل شي وللحين مصـره على هالشي

تدرين تقول أنها هي اللي تشيش ندى ونواف ما يزرونها أنآ أمر عليها كل ما رحت لعمي بس هالمره صرحت

على كثر ما كآنت تلمح من أول .

منيره : حرمـه كبيره عطها على قد عقلها !

فهد : بس كل شي له حــدود يعني كتلة الطيبه أمـــي ينقآل عنها هالحكي والله قهـــر .

منيره تنآظر وجهه ولأول مره تحسه معصب وعصبيته تجنن كنه بزر يدافع عن أمـه بحميه قالت بابتسامه بدون ما تركز على أنها تطالع فيه : أنت تحب عمتي مـــره عشــآن كذا معصب .

ابتسم لها : طيب وإذا أكيييد أحبهآ موب هي أمــي ، لييش تطآلعيني كذآ ؟

منيره تنزل رأسها أستحت من نفسها : موب قصـدي بس ......................

فهد يرفع رأسها بيده : بس أيش .. ؟؟؟؟؟

الحراره مليوون وقلبها يمشي مليونين : ولا شي إذا أنت تعرف طيبة قلب أمك ماعليك من كلامهم عليها بعدين هالسالفه مر عليها كثير وكثيير خلاص لا تضيق صدرك و ............ <<<<<<<<<<<< تبي تكمل تجيب كلمات

مواساة زياااده أختفت كلها ~ خلآآآآآص فهييييد نزل عيوووونك وجـــع ~

فهد بابتسامه : ســآمنــه ! >>>>>>>>>>>>>>>> شطح برااا الموضوع مرره بس جد منيره كانت موب عاد سامنه يمكن راده إذا تقولون هالكلمه يعني ردت شووي وطلع لها خدود < ما تعرف تشبـه !

منيره تفك يـده من دقنها : شــوي بس !

فهد بعنآد : ما آبي ، خير وييين ؟

منيره وشوي تصيح : والله حمآآآآم !!!!!!!!

فهد ضحك عليها بقوووه وهو يفك يده : ههههههههههه طيب يالله روووحي بسررعه .!























\





















نرجع لوين ما راحوا للمجلس .





: أنآ بسكت عن السالفه بكيفي لأن هالوقت أصلا موب مناسب لها أنا كنت أبي أحطك في الواقع اللي بتعيشه بس !

مشعل : للحين مصر الواقع اللي بتعيشه كن مالي إي رأي حتى في هالموضوع !

عبد الله يتنهد : ماعدبنا بزران رايي ورايك شف مصلحة الجميع وبس لا تصير أناني !

مشعل : وش دخل الأنــآنيـه في هالموضوع هذي حياتي ليش أقدم النآس على نفسي <<<< - - كنك يعني اللي ماتقدمهم على نفسك ؟

عبد الله : اعتبرها شي شكلي وكمل حياتك زي ما تبي أنا اللي أبيه عيال ولدي ببيتي وبس !

مشعل : يبه خلنا واضحين يعني تبي تفهمني أنك ما تقدر تجيبهم غصب عن الكل هنآ بدون أمهم يعني لازم

ما يتم هالشي إلا على حياتي !!!

عبد الله : قلتها أقدر بس بدوون أمهم وأنا ما أبي أحرق قلبها أو أحرقهآ على عيالها الضنــى غــآلي غــآلي يا مشعل !

مشعل : ..................... .

عبد الله : ولا تنسى إن من وصاة أخوك منى . أنا قررت أتنازل عن كل شي لنآ من ورث محمد لها ولعيالها

بس أبيها في بيتــي !

مشعل بعد : ................... .

عبد الله : مشعل أفهمنـــي .!

مشعل : فاهمك وموافق بسس بشـــــــرط !!!!!!!!!!!!!







\













ياهمــــوم القلـــب ذوبـــي قد دنوتي للمغيبـي



من ريآض الخلد أسقي مهجتي بعد الشحوبي



في صــلآتي جنـــة لـي من تبـــآريح الذنـــوبي



أشرقي يآنــفــس فيها واستجيبي للخلــــودي



وأنهلـــي بــرد الأمــآني من ينابيع السجـــودي



في الإذان العأأذب روحٌ وإنتعــآش للوجـــــودي



جئت يــآ ربـــآه أشكـــوا من ذنــوب كالجبــآلي



تهت في ليل المعــآصي عن محاريب الجلالي



فآعفوا عن من جآء يدعو في ألتجاء وأبتهــالي















سكرت شاشة الاب توب بعد ما خلص المنشد .



: وش رايك ...؟

سارا تحاول تخفي دمعتها : تجننن وصــوته مـــرهـ مؤثـــر .

مشاعل: ايه ماشاء الله ما سمعتي صوت أخوه أحلــى .

سارا : ماشاء الله عليـه .

مشاعل تطالع في السويت اللي ساكنه فيه سارا : تصدقين شرح هالمكــآن

أنا كنت بالدور الثالث !

سارا : الدور الثالث كئيب .

مشاعل : ايه والله إنك صادقه ههههههههه ياربي اليوم استحيت من جيمس هههه

سارا : يموون الأخ شوي ويحب راسك .

مشاعل : ههههههههههه انطمي بس ، الساعه كم اللحين ..؟؟؟

سارا : اممم 10 ونص تقريباً .

مشاعل : أشوى إني بنآم هنـآ !

سارا نطت : والللللللللللللللللللللللللللللله ؟

مشاعل : هههههههههههههههههههه والله قلت لعمو فادي اليوم ووافق

سارا : وهـ فدييييت هالفااااادي يااانااااس =)

مشاعل: ههههههههههه والله تزعل مرة عمو .

سارا : أقول أنطمي عايشه الدور عمو ومرة عمو ياااربي اليووووم بسوووي حفله ميشوووو والله فله خلينا نطلع ؟

مشاعل : هييه وش نطلع بكره عندنا جامعه ترى وأنا ما أحب لندن في الليل !

سارا : حمد الله والشكر حلااااة لنـــدن بالليـــل .

مشاعل : اسمحي لي بفتح المسن يمكن ألقى المسن ، واير لس صح ؟

سارا : ايه بروح اصلح لي كوفي تبين ..؟

مشاعل : يس آند سُكــر زيــآده .

سارا : أوكي .

فتحت المسن وكالعاده أنقلب راسها وهالراسين يدورون بالأخير انفتحت الصفحه ومافي أون لاين إلا ندوش ومسويه

زحمـه وحاطه مشغول !











لِيتْ للصَّمتْ ,صوتْ لجل تسْمَعْ وشْ أًقولْ ! >>> توبيك مشاعل

لأقول أحبك ويصير اللي يصير ..! > رسالتها الشخصيه >>>> بدت تصرح الأخت !







لِيتْ للصَّمتْ ,صوتْ لجل تسْمَعْ وشْ أًقولْ ! > مشاعل

يرسل إشــاره تنبيه .







لِيتْ للصَّمتْ ,صوتْ لجل تسْمَعْ وشْ أًقولْ ! > مشاعل

أموووت ع المشغوولين ( فيس يغمز )





..{ أعرف بين رجآل آلعآلم رجلآ..يشطر تآريخي نصفين..> توبيك ندى



أعرف رجلآ أيقظ في أعماقي الأنثى حينَ لجآت طفــلـهـ آليه..! } >>> رسالتها الشخصيه .







..{ أعرف بين رجآل آلعآلم رجلآ..يشطر تآريخي نصفين.. >ندى



ولك يا أهلييين وسهلييين بالحلوووين وش يدريك أنتي عن المهمين ( فيس مستحي )











لِيتْ للصَّمتْ ,صوتْ لجل تسْمَعْ وشْ أًقولْ ! > مشاعل

ههههههههههههههه أمووت أنآ وييينك يا دبآ من زمــآن مادخلتي ؟







..{ أعرف بين رجآل آلعآلم رجلآ..يشطر تآريخي نصفين.. >ندى

ههههههههه الله من زمـآن كلها يومين يالنصابه عندي أمتحانات والله ،











لِيتْ للصَّمتْ ,صوتْ لجل تسْمَعْ وشْ أًقولْ ! > مشاعل

الله يعينتس هاااه بشري ولد وإلا بنت ؟؟؟







..{ أعرف بين رجآل آلعآلم رجلآ..يشطر تآريخي نصفين.. >ندى

امممم ( فيس يفكر ) عـــآدي توأم ؟











لِيتْ للصَّمتْ ,صوتْ لجل تسْمَعْ وشْ أًقولْ ! > مشاعل فطست من الضحك

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههه آهـ يا بطني هههههههههه رهيبه والله رهيبه توأم مره وحده







..{ أعرف بين رجآل آلعآلم رجلآ..يشطر تآريخي نصفين.. >ندى

( فيس مكشر ) ولد وبنت بعد ؟









لِيتْ للصَّمتْ ,صوتْ لجل تسْمَعْ وشْ أًقولْ ! > مشاعل

ههههههههههههههههههههههه يوه خفت ضفادع !









..{ أعرف بين رجآل آلعآلم رجلآ..يشطر تآريخي نصفين.. >ندى

مـــر إن شــآء الله ( فيس مبرطم )









لِيتْ للصَّمتْ ,صوتْ لجل تسْمَعْ وشْ أًقولْ ! > مشاعل

هههههههههههه شوي شوي لا يطيح البرطم هههههههههه







..{ أعرف بين رجآل آلعآلم رجلآ..يشطر تآريخي نصفين.. >ندى

خليه يطيح أحسن !









لِيتْ للصَّمتْ ,صوتْ لجل تسْمَعْ وشْ أًقولْ ! > مشاعل

ههههههههههههههه عصبت شووبكي شكلك موب على بعضك ؟









..{ أعرف بين رجآل آلعآلم رجلآ..يشطر تآريخي نصفين.. >ندى

شو ما بني وأنتي الصادقه !!!









لِيتْ للصَّمتْ ,صوتْ لجل تسْمَعْ وشْ أًقولْ ! > مشاعل بشويه جديه

وش فيكم ندى ؟ عسى ما فيكم شي جداني وأهلي خالي راشد وعياله خالي خالد ؟







..{ أعرف بين رجآل آلعآلم رجلآ..يشطر تآريخي نصفين.. >ندى

هههههههههههه وش فيك ما فينآ شي كلهم يزقحوون اللحين سألتي عن كل ذولي وما سألتي عني ؟









لِيتْ للصَّمتْ ,صوتْ لجل تسْمَعْ وشْ أًقولْ ! > مشاعل

ههههههههههه خلاص عرفت شو بكي ؟









..{ أعرف بين رجآل آلعآلم رجلآ..يشطر تآريخي نصفين.. >ندى مالها إلا مشآعل !

أخووك بدى يتهور ..!









لِيتْ للصَّمتْ ,صوتْ لجل تسْمَعْ وشْ أًقولْ ! > مشاعل

ههههههههه لآ لآ هآآآه نباااارك خطب رسمي ؟







..{ أعرف بين رجآل آلعآلم رجلآ..يشطر تآريخي نصفين.. >ندى

( فيس يخز بعين ) لاااا وجــع شي أكبـــر !









لِيتْ للصَّمتْ ,صوتْ لجل تسْمَعْ وشْ أًقولْ ! > مشاعل

( فيس يفكر ) أكبر من الخطبه ؟ يالخااااااايسه تملكتي بدووون ما تقولين لي ؟







..{ أعرف بين رجآل آلعآلم رجلآ..يشطر تآريخي نصفين.. >ندى

( فيس يصيح ) وجـــــــــع لآآآآآآآآآآآآآآآء هئ هئ .









لِيتْ للصَّمتْ ,صوتْ لجل تسْمَعْ وشْ أًقولْ ! > مشاعل بخوف

نــدى وش فيك ؟ تكلمي مثل النــآس !







..{ أعرف بين رجآل آلعآلم رجلآ..يشطر تآريخي نصفين.. >ندى

اسمعي تخيلي أمس >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> وقآلت لها السآلفه من طقطق للسلآم عليكم =) ببعض اللقطات المشفره طبعاً !













لِيتْ للصَّمتْ ,صوتْ لجل تسْمَعْ وشْ أًقولْ ! > مشاعل

( فيس منصدم ) مشعــــــــــــــــــــــــــــل أخـــــوي ؟؟؟









..{ أعرف بين رجآل آلعآلم رجلآ..يشطر تآريخي نصفين.. >ندى

لآ خيــــآله !











لِيتْ للصَّمتْ ,صوتْ لجل تسْمَعْ وشْ أًقولْ ! > مشاعل

لآ بس والله مستغربـــه ! طيب وشو أعذريني ؟







..{ أعرف بين رجآل آلعآلم رجلآ..يشطر تآريخي نصفين.. >ندى

إذا كنتي تدرين أنا أدري ! حتى أنآ استغربت منــه هالحركــه !!!













لِيتْ للصَّمتْ ,صوتْ لجل تسْمَعْ وشْ أًقولْ ! > مشاعل تتذكر كلآم مشعل لمآ كان عندها !

نـــدى ؟







..{ أعرف بين رجآل آلعآلم رجلآ..يشطر تآريخي نصفين.. >ندى

سمــّـــــي ،









لِيتْ للصَّمتْ ,صوتْ لجل تسْمَعْ وشْ أًقولْ ! > مشاعل

لآ تزعلين منــه ترى هو نفسيته مررره زفت هالأيآآآم ، من كآن عندي في لندن !











..{ أعرف بين رجآل آلعآلم رجلآ..يشطر تآريخي نصفين.. >ندى

زفـــت ؟؟؟؟؟ طيب زفت من ايش ؟









لِيتْ للصَّمتْ ,صوتْ لجل تسْمَعْ وشْ أًقولْ ! > مشاعل

ما أدري هذا اللي حسيتـــه . آمآآآآآنه لا تزعلين منه !







..{ أعرف بين رجآل آلعآلم رجلآ..يشطر تآريخي نصفين.. >ندى



أولاً ما يجـوز تقولين أمــآنه ، ثانياً إنـآ منـآب بزران أزعل وتزعلين بس والله مــدري !







لِيتْ للصَّمتْ ,صوتْ لجل تسْمَعْ وشْ أًقولْ ! > مشاعل

عآرفــه وربي عـــآرفه بس أعذريه وخلصووونآ وهو بعد بقول له يخطب ويخلصنا !







..{ أعرف بين رجآل آلعآلم رجلآ..يشطر تآريخي نصفين.. >ندى

خلك تقولين له شي والله آخـــر ما بيني وبينك !







لِيتْ للصَّمتْ ,صوتْ لجل تسْمَعْ وشْ أًقولْ ! > مشاعل

مانيب قايله وجـــع وبعدين ياحبي لا تتهربين من الواقع مأخذته مأخذته الله لا يعوقك بشر ( فيس رافع حاجب ) !







..{ أعرف بين رجآل آلعآلم رجلآ..يشطر تآريخي نصفين.. >ندى

أنطمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي <<<<<<<<<< وبقصد تصريف

أشووف قمنـآ نصرح أخت مشآعل .؟









لِيتْ للصَّمتْ ,صوتْ لجل تسْمَعْ وشْ أًقولْ ! > مشاعل

( فيس مستغرب ) نصررررح بأيش ؟







..{ أعرف بين رجآل آلعآلم رجلآ..يشطر تآريخي نصفين.. >ندى

لأقول أحبك ويصير اللي يصير ..! > وشو هذا ؟؟؟









لِيتْ للصَّمتْ ,صوتْ لجل تسْمَعْ وشْ أًقولْ ! > مشاعل

يوووووووووه اصبــري بضيف سارونــه معنآ في المحادثه ودي تعرفيها !







>ندى في نفسها عآش مصرف عآش عآش





ومشآعل تصرخ لساره اللي في الحمآم : سووووير بسرررعه اشبكي لاب توبك إذا طلعتي بعرفك على ندووش



ساره طالعه من الحمام وهي شوي وتخبط على وجهها وقاعده تسكر سحاب بنطلون الجينز اللي ما رضى يتسكر

مشاعل تستهبل : هيييه استحييي وجع .

ساره : ههههه انطمي عيآ يتسكر بلبس بجامتي ، ووالله هي معك اللحين ؟؟؟

مشاعل : ايه معي يالله أخلصـــي !









..{ أعرف بين رجآل آلعآلم رجلآ..يشطر تآريخي نصفين.. >ندى

من سارونه ذي ؟ لايكـــون ذييك اللي معنآ في الثانوي ؟







لِيتْ للصَّمتْ ,صوتْ لجل تسْمَعْ وشْ أًقولْ ! > مشاعل

هههههههههههه لا ذيك عطيتها بلوك ودلييت بعد .







..{ أعرف بين رجآل آلعآلم رجلآ..يشطر تآريخي نصفين.. >ندى

أجل ميييين ؟؟؟







لِيتْ للصَّمتْ ,صوتْ لجل تسْمَعْ وشْ أًقولْ ! > مشاعل

هذي الله يسلمك بنوته سعوديه تعرفت عليها بالجامعه ومره عسل نايمه عندها اليوم ( فيس يضحك )







..{ أعرف بين رجآل آلعآلم رجلآ..يشطر تآريخي نصفين.. >ندى

والله أنتس هايته بلنــدن يامشيعل وشلوون تنامين عندها وتوك عارفتها ؟









لِيتْ للصَّمتْ ,صوتْ لجل تسْمَعْ وشْ أًقولْ ! > مشاعل

أقووولك عسل عرفنــآهآ مره وجتنا كم مره ببيت فادي وأستأذنتــه وسمـح لي أنــآآم اصبري جت .







..{ أعرف بين رجآل آلعآلم رجلآ..يشطر تآريخي نصفين.. >ندى

وإن شاء الله قاعدين قبـآل بعــض ..؟؟؟







لِيتْ للصَّمتْ ,صوتْ لجل تسْمَعْ وشْ أًقولْ ! > مشاعل

ههههههههههههههه ايه أجل وش رايك كل وحده بغرفـه ؟











..{ أعرف بين رجآل آلعآلم رجلآ..يشطر تآريخي نصفين.. >ندى

( فيس مكشر ) يالله طيب .







لِيتْ للصَّمتْ ,صوتْ لجل تسْمَعْ وشْ أًقولْ ! > مشاعل قآم بأضـآفة ~ الدنيــآ مجنوووونه .. { والحب لآآآآزم !







~ الدنيــآ مجنوووونه .. { والحب لآآآآزم !

بيييب طآآط وسعوووا شووي أنـآ جيييت ( فيس مستحي ) !











..{ أعرف بين رجآل آلعآلم رجلآ..يشطر تآريخي نصفين.. >ندى

هلآ والله نورتي كيفك ؟









لِيتْ للصَّمتْ ,صوتْ لجل تسْمَعْ وشْ أًقولْ ! > مشاعل

نــدى < هذي سآره صقيقتي .

سآره صقيقتي < هذي ندى بنت خالتي ( فيس يسوي دعايه سجنال تو ) !











..{ أعرف بين رجآل آلعآلم رجلآ..يشطر تآريخي نصفين.. >ندى

تشرفنــآ !







~ الدنيــآ مجنوووونه .. { والحب لآآآآزم !

وأنآ أكثر ياهلا بك والله نسمع عنـك وما شفنآك !









لِيتْ للصَّمتْ ,صوتْ لجل تسْمَعْ وشْ أًقولْ ! > مشاعل

ههههههههههه تتغلى !







..{ أعرف بين رجآل آلعآلم رجلآ..يشطر تآريخي نصفين.. >ندى

لا وش رايك أحجز وأجيك على أول طيــآره وإلا أقول أرسلي لي طياره خاصه عمتي مشآعل إي اتغلى

أمتحـآنآت هالأيــآم والله ،







لِيتْ للصَّمتْ ,صوتْ لجل تسْمَعْ وشْ أًقولْ ! > مشاعل

ههههههههههههههههههه الله يعينكم





>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> واستمروا سواليف وضحك وهبـآل

ونــدى مضايقها أهتمــآم مشـآعل الكبير في سـآره وكـون أنها تقدر تشوفها وتضحك معها وهي لآ

بينهم أميــــآل وأميـــــآل !



>>>> تقدرون تسمونها غيــــرة بــزران ..



قطعها صوت مسج فتحته إلا هو من فــآتن راسله من جوال أمها وحاطه في الأخير ( من فـآتن )



~ ندى : والله أني سخيفه وبايخه وش صار لو دقيت قلت شخبارك ! ~ قرت المسج بسرعه وردت عليها





ما تعـــودت أقطع أحبــآبي

ولآ فكـــرت أجآفيهم !



وإذا هم يعزوني ؟

أنـآ والله أمــوت فيهم .!






/





تبووون تعرفون وش شرط مشعل بالبــآرت الجاي إن شاء الله ،













أنتهى الجزء ،

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 20-04-11, 10:37 PM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cloud2009 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البآرت الأربعــون ..


7
7


سيحملنــآ إلى أفــآق أخـــرى

أمــآني جديده تتشكل .

عمــر جديد ونظـــره جديد .

خــوف ، أمـــل ، ترقب ، وانتظــآر غآلي

أو عودتــه !




\



..{ أعرف بين رجآل آلعآلم رجلآ..يشطر تآريخي نصفين..

أعرف رجلآ يستعمرني..ويحررني..

ويبعثرني..ويلملمني..

ويخبئني بين يديه القادرتين..أعرف رجلآ..


..أعرف بين رجال العالم رجلآ..

قدعلمني لغة الحب..ولغة العشب..ولغة الماء..

كسر الزمن اليابس حولي..

غيرترتيب الأشياء..

أعرف رجلآ أيقظ في أعماقي الأنثى

حينَ لجآت آليه..! }


بس هالرجـل يمكن يخذل يا النــدى !



\




آه يـآويلي من تصــآويبك
في عيــوني بــآنت أســبــآبك
لي سمعت النآس تهذي بك
أحي عروقي من أطيآبك
في نظــر أداري بك
فوق نجم سهل مسحآ بك
والقمـروالليل يوحي بك
والنسيم الجدي غنىآ بك
والبدر لا لآح يصدي بك
والوصف يدني من أصوآبك




\

نرجع للمجلس اللي بيتقرر فيه مصير 3 أو 5 مشعل ندى منى وعيآلها ( عبودي ونـدوش الصغيره ) !



مشعل : فاهمك وموافق بسس بشـــــــرط !!!!!!!!!!!!!
عبد الله : أشرط أطلب اللي تبي لو مليوون جآك وبحسآبك !
مشعل مستغرب : لهالدرجـه تبي هالشي ..؟
عبد الله : أنـآ ما أبيـه أنـآ أتمنـــآهـ يابوك .
مشعل بتنهيده : أنا آبي نــدى بنت خــآلتي ..!
عبد الله يطالعه ما استوعب الكلمه : وشلون يعني تبيها ؟
مشعل : يعني أخطبها لي !!!
عبد الله : وشلوون أخطبها لك وأنآ بزوجك غيرها !!
مشعل باصرار : عآد هذا شرطـــي !
عبد الله : وهي بترضى ..؟
مشعل معصب : مشكلتها ، ما أبي أحد يدري عن موضوع منى أبد أنت أخطب لي ندى وأنآ أوافق أملك على منى وكلهم بيصيرون قدام الأمـر الوآقع >>>>>>>>> أبصم لكم ميه في الميه أن الولد موب في وعيـه في أحد يخطب من هنآ ويملك من هنـآ !!!!!!!!!!!!!!!!

عبد الله بعقل : وبتقدر توفق بين ثنتين .؟
مشعل : ذكرتني بشرطي الثـآني الله يذكرك بالشهآده !
عبد الله : وشو بعـد ؟
مشعل : أن طلبتي أتزوجها عشـآن تربي عيـآلهم وتجيبهم عنـدك غير هالشي لا تطلبني وشفني أقولها لك
على بلآطـه ويوم إنـآ تونآ في البــر !
عبد الله يتنهد : ووش بعد شروطك ، ما ودك أقولها تتغطى عنــك ؟
مشعل يضحك : يآآآآليـــت والله .
عبد الله : ولــــد !
مشعل : أدري هالحكي بينا ياخي موب أنت أبوي خلوا فيه شووية ديموقراطيــه !
عبد الله : يا ذا الديموقراطيه اللي اذيتوني بهـآ ، طيب بنت خآلتك ما تتوقع أنها ترفض خلنـآ نخلص
من سـآلفتنـآ وبيمديك على نــدى .. ؟
مشعل : قلت لك بحطهم أمآم الأمــر الوآقع ومدري آخـآف أو يمكن ترفض لآ درت !
عبد الله : مشعل لا تلعب بمشاعر النــآس ، أدري أنك مكلم فهد في هالسالفه من قبل !!
مشعل يضحك بنوع من الاستهزاء : ههههااي يعني أنت وش تســوي يبـه ، ومن قآلك أني مكلم فهد؟
عبد الله : جــآني الخبر وخل عنك نبرة هالاستهزاء اللي بصوتك !!
مشعل : أدري عشـآن عيــآل محمد وتبيهم يتربون عنـــدك وأنآ قلت لك شي !
عبد الله : متى تبيني أكلم خآلك ؟
مشعل قرصه قلبه : خل الموضوع شوي ، واتوقع أن منى مآ بعد طلعت من النفآس عشآن نتقدم
بإي خطوه بموضوعها .
عبد الله : أصلاً أنآ مابي إي شي يتم إلا إذا ارتاحت نفسيتها أنت ما شفتها وشلوون صايره تأكل في روحها أكل
من كـثــر الهم .!
مشعل بضيق : ولآ أبــي أشـــوف .

عبد الله تنهد وتسند وهو يفكر

~ وبعدين يا عبد الله اللي قاعد تسوويه صح وإلا غلط ؟ بس موب غلط أني
أبي اريح ولدي في قبــره موب غلط أني أبي عيـآل ولدي قدام عيني ، موب غلط أني أبي أنفذ وصية بكــري
موب غلط أحيــآناً القسووه والأنـانيـه تحل عقد كثيير وأنآ ما صرت أنـآني إلا لمصلحة الجميع ! بس لحظه مآ
تخآف يجي أحد يسوي ببنـآتك زي ما تسوي ببنآت النــآس .؟ وش سويت لهم أنـآ اووف خلآص سكر هالموضوع
وأنهيه وأرتـــــــــآآآح ~

عبد الله : يعني خلــآص صــآر ؟
مشعل ببحـه : صــآر !!!





\


ودي أشــرح لك عن اللي بي وأقـول

أنك أغلــــى من نصف روحي علي

وأنك أغلى وأنك أغلى يا خـجــــول

يمكن أغلى من غلــى نفسه شوي

ودي أشــرح عن تفــآصيـل الدخــول

عن متى عنــــك سقتــه مقدمــي

صرت لي خآمس جهه لأربـع فصـول

مآ تمـوت فصــول عمــري وأنت حي

مآ طـلبـت إلا الثــــــريــآ بالنـــزول

ومآتكـــــون إلا لذاك الضــــي ضـي

ومآ حويت إلا من الصعـــب الحلـول

كلك أنــت حبـــي والإحسـآس لي

صـآبني من بـآرد أحسـآسك خمول

والبلآ ضـآقت من أحســآسي

كل مآ جيتــك أدور لي قبـــــول

أكتشف أني أنـآ مآ أطلــع بشي

كل مـآ قـآلوا غرآمــك مـآ يطــول

قلت بس لحظـه علي صبروا شوي

عيد لي خآمس جهه لآربــع فصـول

مآ تمـوت فصــول عمــري وأنت حي

ودي أشرح لك عن اللي بس وأقول

أنك أغلى من نصف روحي علي

وأنك أغلى وأنك أغلى يا خجــــول

يمكن أغلى من غلــى نفسه شوي



\




الأيــــآم تســآبق بعضــهآ وكل وآحد يفرد عضلآتــه على الثـــآني ويقول أنآ بسبقك يآ يوم !!

الأسبـوع يطير وكنـــه اليوم واليــوم يطير وكنــه ســآعــه وحتى الســآعه تطير وكنها دقيقه .!

الدقيقه اللي نستهين فيهآ تقرر مصيــر أنســـآن تحييــه أو تحيـــله لرمـــآد .

برغم هالسرعــه إلا أن هالأسبــوعين مرت بثقل الجبــــآل ..


الأمتحآنآت بدت ..



ندى : خلصت من أسبـوع وبمآ أنهآ جآمعـه فتخلص قبل المدارس تحــآول تشغل نفسهـآ بإي شي عن مشعل
وتكلم مشآعل كل مآ سنحت لهآ الفرصـه ، ومو عآجبتهآ علآقتها القويه بسآره ماتدري ليه تحس الغيره تتسلل
لقلبهـآ وتستسخف نفسهـآ كثير ..

بس لحد الآن و [ الصمت سيــد الموقف ]

نـدى هذي هي بالضبط

7



لآ قلت بآكر صآر أمس

وتمر بي شمس وشمس !!

أرعى قمــر ليل وقمـــر

شط البحــر أكتب بهـآ حروفي نثر

أكتب به حروفي شعر

يذبل ولآ رآآآح رآآح البحر يمحي السطر

بنشدك علمني متى وعدك متى ؟


< قآل أيش تبعد تفكيرها عن مشعل !!!




×



مهآ : شآده حيلها خصوصاً أنها ما كانت مهتمـه هالسميستر ووفـآة محمد رجعت مسـتـواهـآ الدرآسي حييل
خصوصاً للي متآبعه وأكثر وحــده كانت مستغربه هالشي هي مدرسه الريـآضيآت اللي نجحت فيها مهآ على
الحفـه برغم أنها من المتفوقآت في هالمـآده وخلصـت اليــوم وبرغم الحفله اللي سووهآ اليـوم في
المدرسه إلا إنهآ نآويــه تكمل اللي بدتــه بجمعتهم اليـــوم في بيت رآشد ..



×

نـوآف : بيتشقق إلآ شـــوي ويحمد ربـه قآيم قآعد الحمد الله جآب المعدل اللي يبـيه أمتيــآز وبتفوق بعد
صحيح أنه الفصل الأول بس بالنسبـه لثآلث ثآنوي والنظآم الترآكمي لحسآب النسبـه رح يفيده هالشي
كثيــر اليوم عآزمــه مشعل بمناسبة أنتهآء الأختبـآرآت !


7



وآعزتي له
من سهر جفنه الليل
قلبه يحب ومالقى له دليله
وآعزتي له
هاللي دمعه كنه سيل محد درى
شاللي في قلبـــه يشيلـــه ؟


×

مشعـل : ومآ أدراك ما مشعل يعيش عذآآب نفسي رهيييب ! >>> هالكلمــه تكفي عن كل كلمـه أتوقع !

7



وعـدكـ متىآ بالصيف وإلا الشتــآ




×


فآتن ومنـى : فآتن نفس الروتين اللي تحســه غبــي اللهم أنهآ منشغله بالضيــوف اللي يجون منى وبندى
وطول الليل هي ومنــى كل وحــده توسع صدر الثآنيــه ، هالأيــآم خفوا الضيـوف اللي يتوافدون لآنها خلآص أسبوعين وبتخلص من فتــرة النفــآس ، وندو الصغيره ما أقدر أوصفها يآنآس بسم الله على دلبووو وهـ بس تدنن
صحتهآ رآده هالآيآم ( يعني سامنه وطالع لها خدود =) بس ودك تعضها والله ومنى معيه تقص شعرها مع أنه
طويل على وحده بالأشهر وصل لرقبتها تقريباً هي من ولدتها وشعرها حلوو بس لمآ حست أن الغره تضايقها
وتصيح منهآ قصتها لهآ متسآويـه وطلعت تدنن وعبد الله متقبل هالوضـع الجديد وأنـه خلآص صآر الأخـو
الكبيـر ورجـآل بيت مآمآ على قولة منى وطالع مطيع وحبيب ..

×

نوف : خلصت أمتحآنآت بتقديم يعتبر جيد وتنتظر هبــآل مهآ اليوم لأنهم ما نوهآ خيير ..

×




الشخص اللي من زمآن عنه وتغير 180 درجـه هو ابرآهيم :
وولأسف أنه للأســوء ! _ سهــرآت وطلعــآت وسفــرآت نادرا ً ما ينشـآف في البيت وإن أنشآف
يا يطلب من أبــوه فلوووس أو من أمــه بحجة أنه مطفر والرآتب ما يكفيه لأخر الشهــر وبنعرف سبب
هالتغيـيـــر قريب ..


×

مشآعل : منشغله بدراستها وبساره والكلاسات والبحوث اللي ما تنتهي بس في قلبها ضيقه
مآ يعلم بها إلا ربهـآ ..

7





يلوموني ولم يرثوآ لحالي ولم يعلم يحالي غير حالي
فقلبي ملئ لأهلي شوقاً وسلوى فؤادي ذكرى الخوالي

دموعي تفيض على وجنتي ومآ ضل عندي من الصبر شيئا
تزيد همومي تعود إليآ بعيد وضآقت عليـآ الليـــآلي

أنـآ في غربتي أشكو لروحي ومآ زال حزني يزيد جروحي
ولا طآب جرحي ولا فاد نوحي وما من مجيب لآمري يبآلي



/





: آلووووووووووو
مشآعل : هلآآآآ صووووتك يقطع يبـه ، لحظه أطلع من الغرفه !
أبو محمد : ألووووووو
مشآعل : ألووو ألووو هلآ أسمعك .!
أبو محمد : تسمعيني ؟
مشآعل : آيـــــه أسمعك ، وينك من زمآآآآآآن عنك والله اشتقت لك موووت .
ابو محمد : هههه إي زمآن الجمعه اللي راحت داق عليك .
مشآعل : واليـوم الأثنين يعني أسبـوع وزيـآده .؟
أبو محمد يحجر لها : ههههه يالله معليش آسفين هالمره و كم مـره دقيت على فآدي يقول أنها عند صديقتها
وش هالصديقة الجديده اللي طالعه لنآ ؟
مشاعل ضحكت : ههههه هذي بنت ال فــلآن ( عآيله معروفـه بالسعـوديـه ) !
ابومحمد : والنعم بهم .!
مشاعل : ينعم بحالك تعرفت عليها في الجااامعه مررره عسل دادي والله حبوبه وطيبه .
ابو محمد : تدرس بلحالها ؟
مشاعل : ايه لحالها بالسكن حق الجامعه .
ابو محمد : رجعنــآ بعد للسكن !
مشاعل: ههههههه اسكت بس تدري أني أفكر أرجع هنآ < ما تلآحظون أنها تمون أسكت بس !
أبو محمد : يالله سكت ، ليه مو مرتآحه عنـد فآدي ؟
مشاعل : لآ والله مو مقصر علي بشي بس والله استحي منهم ولآ أخذ رآحتي مرره برغم أن بنآته عسل
بس صعبـه والله .
ابو محمد : والمطلوب !
مشاعل : مو مطلوب عآدي إذا تبيني أقعد عند فآدي قعدت ولا تحركت بعد .
ابو محمد : والنوم برا البيت يقولون تنامين عند صديقتك يومين بالأسبـوع ؟
مشاعل: ههههههههه يوه ياحبهم للأشآعآت مره طولت وخفت أطلع لحالي ولاني داقه أقول تعالوا خذوني
كني بيبي ونمت والمـره الثآنيه كآنت تعبآنه ياقلبي ونمت عندها سوري بآبآ !
ابو محمد : لآ عآآدي بس أبيك تنتبهين لنفسك يالغآليه .
مشاعل: ولآيهمك والله أعجبك بس هآآه قلب السآلفه في رآسك يمين يسآر وإذا شفتهآ حلــوه أنت تفاهم
مع فآدي والله أستحي أنـآ !
أبو محمد : يآ ذا الحيــآ اللي مقطعنآ .
مشاعل : ههههههههههههه شنسوي عآد ، يبـه أمي عندك .؟
ابو محمد : ايه خذيها .؟

أم محمد : ألـو ؟.
مشاعل : هلآآآآآ والله ومليوووووون غلآآآآ يـ الغلآآآآآآ هههههههه
أم محمد : ههه هلآبك زود وش أخبارك وش مســويـه وأنآ أمتس ؟
مشاعل : والله الحمد الله بخير برررررد يمـــه برررد يآزين بردنآ بس أنتي كيفك وأخواني وهنوفي ؟
أم محمد : الحمد كلنآ بخير دآمك بخير وتدفي الملابس عندك وش كثرها ألبسي لين تقولين بس .
مشاعل : ههههههه هذآني ألبس والله لو تشوفيني بطـه متحركــه ههههههههههه
أم محمد : ههههههههههههههه ..
مشآعل : هع ، يمــه ؟
أم محمد : سمـّي .
مشاعل : سم الله عدوك يمه وش أخبــآرك عبوودي وندى ؟
أم محمد : كلهم بخير الحمد الله .
مشاعل : ومنـــى ؟
أم محمد : مآعليهآ .
مشاعل بعبره : وأنتي عقبه ما فقدتيــه يمـه ,, الله يخليكم أبي أسمـع صوتـــــه !!!!!!!!!!
أم محمد تمسح دمعها ومهآ عندهآ تقول لأبوها : يالله عآد سكتهم حريم وفتحوهآ منآحه !
أبو محمد يطالعها بآستغراب : ليه أنتي وشوووو ؟؟؟؟ <<<<<<< لأنها تقول عنهم حريم !
مهآ : أنآ فتــآة يا أبي !
أبو محمد يهز رآسه يأس أنه يسنع هالبنت .
مشاعل : خلآآآص لا تصيحين والله آسفـه بس والله فقدته .
ام محمد : ياجعل ربي يجمعنـآ به بفردوسـه ياربي .
مشاعل : آمييين بعد عمـرن طـويل يالغــآليـه ..



{ يـــآ رب !





مهآ : يالله دووري عآد خلآص .
مشاعل تضحك على مها لأنها أخذت السماعه غصب من أمها : آحم آحم مهآآو تتحدث هل من المتكلم ؟
مشاعل : ههههههههههههه نعم نعم يا فتآة العرب ههههههه وش عنـدي ؟
مهآ : ههههههه أبد اليوم آخر أمتحآآآآآن نحو .
ضحكت عليها مشاعل وهي تصاااارخ .
: بآآآآآآآآآآآآآآآركــــــــــــــــــــــــي لــــــــــــــــي >>>>>>> أبوهآ وأمهآ نطوا من الصرخـه .
مشاعل : ههههههههههه وشوو بتعرسين ؟
مهآ : لا مآ جآ ولد اللذين أمنـوا !
مشاعل : وإلا ودها ؟ ههههههههههه
مهآ : ههههه أقول باركي لي بس .
مشاعل : مبروووك بس على آيش ؟
مهآ صرخت : اليوووووووووووووووووووووم آخــــــــــــــــــــــــــــر يوووووووووووووووم أمتحآنآت خلصت وربي خلصت
ووووووووووووواااااااااااااااووووووووووووووو
مشاعل : هههههههههههههههههه وجع أذني مبعدته شبر وصديقتي مسكره أذنيها بعد هيهيههي
مهآ : هههههههههههههههه والله فرحآآآنه سلميني عليهآ والله أخآف إنها صديقك بس !
مشاعل : هيييييه وجععععععععععع
ومخده تصقع فيها كانت مسدده من أمها .
مهآ : هههههههه وهـ آسفه الوآحد ما يمزح معهم على طول الغارات جاهزه .
مشاعل: ههههههههههههههه ياحبي لكم والله اشتقت لكم .
مهآ : تشتآق لك العآفيــــه ياااروووبي .
مشاعل : هههههههههه سلميني عليهم كل أبوهم اليوم فرداً فرداً وبوسي لي ندووش وإلا أقولك عضيهاااا هههه
صوريها وأرسلي صورها مع ندى تعطيني إيـآهآ ع المسن وإلا أدخلي أنتي وعطيني إيـآهآ .
مهآ : وووهـ مشآآآعل ودك بس تأكلينها طلعت تهبببببببل بنت الآيه .
مشاعل : بنت الآيـه في عينـك هذي بنت الشيخ محمد .
مهآ : والنعم أنها أشهد أنها رجـآل من ظهر رجـآل !
مشاعل : هههههههههههههه هييه وجععع أنتي كل شي عندك مزح !
مهآ : عآدي ياختي خلينا نوسع صدورنآ ويالله دادي يأشر لي يعني سكري يعرف بنآته ما ينعطون وجـه وخاصه
أنتي ميير .
مشاعل : ههههههه ايه مررره يالله سلمي ع الكل واحد واحد .
مهآ : إن شآء الله يبلغ نفر نفر وأنتي سلمي على بيغ بن !
مشاعل : بييييييييييغ بــــــــــــــن @@ ههههههههههههه يبلغ إن شاء الله يالله فمــآن الله .
مهآ : في حفظ الكريـــم ! .

سكرت وهي مبتسمـه وتطــآلع في الآشي ودمعتهـآ ككل يـوم تخونهـآ

حطت سـآره يدها على كتفهـآ : ميشـو وش فيكم ؟ أهلك بخير .؟
مشآعل بعبره : بخير الحمد الله ، بس أشتقت له يـآسـآرآ كآن زعلآن علي تخيلي ومو رآضي يكلمني
وفي الأخير يرووح مني وأنـآ مآ شفته يحسبوني نآسيتـه وأنـآ وربي قلبي منقطع عليـه ...
سآرآ ما تدري وش السـالفه : من تتكلمين عنه ؟؟
مشاعل : أخوي محمد !!!
سآرآ ببرآءه : وليييش ما يبغى يكلمك الخـآيس ؟؟؟؟
مشـآعل تضحك وهي تمسح دموعها اللي نزلت : لآ تقولين عنه كذا ..آتوفى قبل كم شهر هـئ !
سآرآ مصدووومـه لدرجه أنها تحس دمعتها بتنزل : سوري ميشـو ..|
مشآعل: هئ هئ لآ عآآآدي والله بس كنت آبي أكلمــــه هئ ..
سآرآ: مشآعل تعوذي من الشيطـان وادعي له هو ما يبي إلا دعـآك ربي يجمعك به في الجنـه ..
مشآعل : آآآآآآآآمييييييييييين <<< تحـاول تهدي نفسها ..
سآرآ : متزوج ؟؟
مشآعل : هئ ههه عنده بنوته ما شافته ياسارا تيتمت ما شافته ما شافتـه تقطع قلبي إذا
شفتهـآ غير عبودي هئ ..
سآرآ : عنده ثنين ؟
مشآعل هزت رآسهآ بآيـه ..
سآرآ: طيب أحمدي ربك أنك تشوفين عياله يعني ما أنقطع ذكره في هالدنيـآ ..
مشاعل: مررره قآآآعده أشوفهم كل يوم ..
سارا: ميشو لا تخلطين الأمور ببعض ..
مشآعل : الأمــور كلهـآ مختلطـه ببعــض أحس أني مخنـــــوقه !





\












في الريــــآَض وفي مقر التجمع العآئلي الزآخر بالإزعـآج والصخب

في بيت رآشد مهـآ ونـوف أنــوآع الضحك والهبــآل طلعوآ كل هبـآل الأمتحآنآت وضغطهـآ اليوم

آخر شي وصلوا له أنهم يلعبون حبشه _ الحمد الله على نعمة العقل _ ولآ والحوش بعد أمــآن

العيـآل كلهم برآ مافيه أحد متوآجد حتى أبو راشد ورآشد كآنوا معزومين بعشـآء وابراهيم مع ربعـه

ومشعل عآزم نوآف على طلعه مع الشبـآب يعني مآفيه أحد يحد من حريتهم << أحلى ياحريتهم

مهـآ كــآآنت تركض من قلب القلب هههههههههه يعني من قلب جد < قوولي قــآآآسم ؟

قسم بالله ونوف بكل الطـآقه اللي فيهـآ تلحقهـآ وهي مرفعه عن الكراعين اللي تقول سيقآن

سلوى !

أمـآ مهـآ كآنت لآ بسه بنطلون جينز وبلووزهـ طويله لعند الركبه زي حركة البنجآبي بدون كم !

من قوت ركضهـآ مآ كآنت تشوف شي قدآمهـآ جآيه من ورى البيت تعدوووو يعني تجري الزبده

أنهآ تركض فجـآه خبطت في شي وأول ما حست به خشمهـآ شويّ وكنـه أنكسر حست بنفسها

من قوة الصقه دآآآآيخه مآ تدري وشلون طآحت بين يدينـه !!!



::

دقآآيق ،

و طلعت نوف بجلآلهـآ ومعهـآ كرتون منآديل زيآده حطته وبعدت كآنت وآقفه بعييد وهي شووي وبتصيح
المشكله ما تقدر تقرب مررره مشعل معهـآ ونواف جنبها ..

كآنت بكل قوتهآ صآقعه بنواف اللي ما درى إلا هي بوجهه وشكلهـآ ما قدرت تسيطر
على سرعتهـآ .. عبودي وآقف يطـآلع الدم من بعييد وهو مرتــآآع عليها خذته أمه سمت عليه
ودخلته دآآخل وهو يصيح على عمه مهـآ !!

مهـآ كآنت بين يدينه من مسكهـآ يوم طآحت ما فك يدهـآ ومشعل ما كآن منتبه لشي
إلا لآخته اللي طآآآيحه وخشمـهآ ينزف بقووه جآبت لهم نوف منــآديل ومويه وحوووسه وتقووويم سآآعه فيها
وهي تحس أنهـآ معهم تسمع أصوآتهم بس رآسهـآ ثقيل وخشمهـآ كنه صآقع بتريلآ << عليّ تشبيه إي

تريلآ ياماما !

فتحت عيونهـآ أول من شآفته في وجههآ نوآف اللي كآن سآندها على الأرض بيده اليمين حست جسمهـآ
كله يكــــش وهي تفتح عيونهـآ وترجع تسكرهـآ كلمهـآ مشعل

مشعل : مهـآآآآ ، قمتي ؟؟ تحسين بشي ..!
مهـآ : كبدي تحوم !!!
مشعل : فآآضين لكبدك اللحين ، رآسك تحسين بآلم نروح المستشفى ؟؟
مهآ لآ فه بوجههآ عن نوآف وهي خلآص ترجف تحس كبدهـآ تقلب صدق و بتصيح : لآ آآبي أدخل دآآخل ؟؟!

مشعل يرفع رآسه لنوف : تعـآلي أمسكيهـآ دخليـهـآآ مسويين نفسكم بزرآن ترآكضون الحمد الله والشكر !
نوف وجههـآ أحمر من كلآم مشعل تبيهم بس يبعدون شوي ..

إلا الأخت مكمله السـآلفه كل أبوهـآ وجـآآآيه مدرعمه وهي مرتآعه ولآ شآفت مشعل اللي جالس ع الأرض
ومآسك يد مهـآ ونوآف صـآد عليه ومعطي الجآيه ظهره ونوف وآقفه جنبه يعني ما كانت تشوف
إلا أخوهـآ ونوف وسيقآن مهـآ !!


: وش فيهـآآآآآآآ بسم الله قلبهـآآ !!



نوآف التفت هو ونوف مستغربين من وجودهـآ هنآآآ ومشعل فيه أول مالفوا طلع لهآ في وجههـآ مبتسم كنه يقول

( بسم الله على قلبك أنتي ) هههههههههه شقهت ولفت ركض على جوآآ وهي ميتــه حيــآآآآ

ومشعل ينآظرهـآ تركض و يضحك ونوآف يعاتبه : هييه غض البصر !!
مشعل : أحلف بس يعني أنت اللي من الصبح مآ تنآظر أختي !!

مهــآآ وجههــآآ شب وهي تحـآول تقوم مع نوف اللي تسآعدهـآ وهي تضحك

ومهـآ ودهـآ تذبحهـآآآآ كلهم قليلين أدب وشلوون يسمحون لنفسهم أنهم يقولون عنـآ كذا
وأنـآ فيه << قولي قآآسم بس ؟

:

جوآ أستقبلتهم ندى معصبـه : مرررّ إن شآآآء الله لييش مآ قلتوآ لي أنه فييه ؟؟
ومهـآ مآسكه المنديل على خشمهآ : ترآ مآنيب فآآآضيـــه لك !!
ندى : وش فيك وش ذا الدم ؟؟؟؟
نوف ما تدري ليه تضحك : ههههههه نلعب حبشه والأخت مشوته 6000 وصدمت في أخوك !
ندى : نووووآآآآف ههههههههههههه بسم الله على أخوي عسى مآ جآه شي ؟
مهـآ بصرآخ : قولي والله بسم الله على خشمي بغآ ينكسر مستقبلي كآن بيتشوه آآآه بس وهي توقف عن
مغآسل الرجآل
ونوف تفتح اللمبآت وتسآلها: للحين ينزف ؟
مهـآ تفتح المويه : آآآيه عآد خشمي على جريف بس يبي أشــآره !
ندى وهي للحين متوتره من نظرآته : نوف جيبي لها موويه بآآرده وإلا ثلج موب موقف كذآ

دخلت عليهم فوزيه : وش فيك بسم الله عليك !
مهـآ بسرعه : كنت أركض وطحت على خشمي ونزف !
نوف وندى على طول ضحكوا ههههههههه ونوف تطلع تجيب لها ثلج أما ندى وآقفه مع خالتها
اللي تقنع بنتها تنسدح عشآن يوقف الدم ..،



برى في الحوش كآنوا قآعدين على الجلسه اللي بثيل البيت !

نواف : أحس ضربتهـآ قووويه !
مشعل يطقطق بجـوآله وبصرآحه متنآهيـه : بلآآك بعيير !!
نواف : خيير ، هي تستآهل جآآآيه مشوته خيير وينـآ فيـه بزرآن ..
مشعل : هههههه عادب هي تكبر وتنهبل الله يهديهـآ خلهـآ تتألم شوي كودهـآ تتعلم !
نوآف ينآظر لا مبالاته بنص عين وهو وده يصك هالجوال بجبهته يمكن يحس فيييه ..،





/





غآده: سلآآآآمــآآآت سلآآآمـآآت سلآمـآت ههههههههههههههه
مهـآ بحقد : أنطمي ..
فوزيه تحط كيس الثلج على راسها : عيييب خآلتك !
غاده : من متى تكفين عآآآد بنتس تعرف العيب !
مهـآ تبي تقوم : فكيني عليهآ !
نوف : خخخخ أسكتي لا تحآرشينهـآ ترى من طآحت تبي أحد تتطآق معه هع هع .
غاده : ههههههه سكنهم مساكنهم ..
وهيـآ تدخل وتكمل عآد الجمعه : أبد هذا مطامركم وهبااالكم تقل ما شبع إلا أنتوا الحمد الله والشكر
النـآس تكبر وتعقل وأنتوا تكبرون وتنهبلون !
مها بصوت هامس : يمه خلينا نروح بيتناااا ؟




\





: أمررك ؟

سلمان : أنا والله مع الشبـآب اللحين شوي وبرجع مر البيت فيه أمي حصه سلم عليها مير بتفرح بك !
خالد بقصد : بس أمي حصه ؟؟
سلمان: ايه بس من تبي بعد ؟؟
خالد : لآ خلآآص بمر وبستنآك طولت طلعت حتى أنا موآعد الشبآب ..
سلمان : أوكي أجل نرآك .
خالد : بآي
سلمان : بآي ..

كانت يده ع الجرس يوم قفل السمآعه جآي يحسب سلمان فيه لآن سلمان قآيل له مرني البيت أبيك بسآلفه
وطلع طالع مع العيـآل فـ عآآدي هو جآي
يشوفه و يسلم على أمه حصه ويمشي رن الجرس وهي اللي كآآآنت منسدحه عن التلفزيون بس تبي صوت
جرس تليفوون إي شي بيكون هو عز الطلب في هالطفشششش اللي تعيشـه ..،

ردت بونـآسه تحسبه سلمآن نآسي مفآتحه ما يجيهم إلا أحد أبد ولآ قد أنطق بآبهم خصوصاً يوم خميس
وهالسـآعه 10 إلا ربع ..،

نجد : هلآ والله من الطــآرق ؟؟؟
خالد فله هالبنت قآل بهـبـآل : أنا الحرآآآمي طــآآآرق هع هع ههههآآي
نجد شبصت السمآعه في يدهـآ : غلطآن أخوي !!!
خالد بموانه : أقول أفتحوا الباب أنا خالد ولد عمك عبد العزيز !
نجد في نفسها تكشر ماغيييره قليل الأدب ولآ بعد شين وقوآة عين " أنا خالد ولد عمك عبد العزيز "
قآلت بهمس : بشر أمك ؟
خالد : نعـــــم !!
نجد : لحظه .. وصـآآآرت تصآرخ بالبيت .. يممممممممممه حصصصصصصصصصصه ولد ولدك برآ يبيك
حصه طلعت من المطبخ وهي بجلآلهـآ : وينـه فيـه ؟..
نجد تقعد على الكنبه ببرآءه : برآآآ في الشارع !
حصه : قووومي جعلتس اللي مآآآنيب قـآيله مخليته بالشارع ؟
نجد : أحلفي بس يمه ؟ وش رايتس أروح أفتح له وأقلطـه بعد
حصه تتذمر وتدعي وهي تطلع برى تفتح له وترحب به وتهلي لين قلطته المجلس ..
ونجد ترجع تتسدح وتتبطح عند التلفزيون اللي حآآآمت كبدهـآ منه مآ تدري وش بتسوي في
هالعطله أِسبوعين عن سنتين قآلت لنفسهـآ بحسره : لييت عنـدي خـوآآآت !!!


استقرت آخر شيّ على مسلسل خليجي سخيف كله تركيب بـ تركيب !!
وصيــآح بـ صيــآح وسرقـآت وخيـآنه ومرٍ قآعد كن الوآقع اللي نعيشه صـآر مآفيـآآ ولله الحمد ..







/






بعد يوميـن وبهآلوقت بالذآت الكل جآهز ومخلص بس في أزمـه مخربه علينـــآآآآ

خليني أقولكم من البدآيه العايله كلها متفقه اليوم على روحه للمزرعه ويقضون فيها كم يوم بحكم إنـآ
عطله هالأيـآم ويقآلكم على بآلي ترفيـه ،، المهم يعطيهم العآفيه على هالترفيـه اللي مصّر عليه أبوي أبراهيم
ومحرج إي أحد يغيب عن هالأجتمآع العآئلي ( مْحَرجْ يعني يقول : أنت بحرج إن ما جيت ، يعني عليك حق
لو ما جيت يعني اممم مدري وشلون أوصلها لكم بس أنك مسوي خطأ لو ماجييت )

منى بقيّ عليها أسبوع وتطلع من النفآس وعآدي تروح معآهم ( طبعاً العده طلعت منها من يوم ما ولدت ندوش )
بس البلآ موب في منى ولا ندوش ولآ أحد البلآ بعبووديّ يآعمري اللي مسوي منــآحه وحآلف مية يمين
( ما يروح لمزرعة بابا ابراهيم إلا مع بابا محمد ) < على قولته =,(

قطع قلب الكل تحسـه متغلق وطلع صيآحه كله على هالسبب والبلآ أنهم ما يدرون وشلون يفهمونه
منى عجزت فيه ما عد تقدر تكلمه تحس أنها بتصيح معه وهي واعده نفسها وواعده محمد وربها قبلهم
مآعد تبكي عند أحد تبي تصير مصدر قوووهـ لعيـآلهآ موب ضعف !!

حتى مهـآ دقت عليه ومارضى يكلمها يصيح وبس ، أمي هيـآ مسكته وقرت عليه بس يصييح خلآص لاتخلوني
أصيح والله ترآني على جريف =(


بعد ربع سآعه في بيت راشد أبوي ابراهيم وأمي هيـآ ركبوا مع راشد وفاطمه ومشوا المزرعه ومعهم
فآتن والقش وخرابيطهم ، بقى منى وعيآلها ونوف بيجون مع أبراهيم اللي نآيم بغرفته ويقول إذا خلصتوا
قوموني ، رن مشعل الجرس ومعه مهـآ فتحت لهم نوف وراحت ركض عشآن يدخل مشعل ..

دخل هو وأخته لبآب البيت الداخلي ودخلت مهـآ تسوي له درب ..

شآالت نقآبهـآ وهي تحس العبره خآنقتهـآ أول مره يروحون المزرعه بعد محمد أول مره يطبونها وهو موب
معهم ولاهو اللي جايبهم ويستهبل عليهم طول الطريق _ حتى فوزيه متآزمه هالروحه _ الله يآخذ هالروحه
ونفتك على قولة مهـآ ..

سلمت على نوف : وينـه ؟؟
نوف : مع منى بالمقلط !!
مهـآ : للحين يصيح ؟؟
نوف : يعني يسكت وإذا كلمنآه يالله نروح وإلا جبنا طاريها صآآح معليش بس ولدكم مدلع نفسه .. !
نآظرتها مهـآ بعين : موب أنتي اللي فقدتي أبوك عشآن تقولين يدلع نفسـه !!
نوف حست كلمة مهـآ قويه ومآ ردت عليها لأن مها أصلاً خلتها ودخلت المقلط اللي فيه منى جالسه ع
الأرض وعبودي حآط راسه على فخذها وهآدي بس دموعه للحين على خده ..

جت وقعدت قدآم وجهه على ركبـهـآ

: تعـآل سلم عليّ ..؟
عبودي يتعبر : أنتي بعد بتروحين معهم ؟؟
مها : إذا أنت بتروح بروح !
عبودي : أنا آآبي بآبآ يودينـآ !!
مهـآ : سلم عليّ أول ..
قآم وجآ يحبها مع خدها ضمته بقووه وهي تحآرب دموعها وتهمس له : بس بآبآ بعيد وقآل لعمي مشعل يودينـآ !!
عبودي بعّد عنها : متي يجي يعني بعيد بعيد بعيد بس تقولون بعيد كل يوم تقولون بعيييد ليش هم ما عندهم سيآره !!
مها طآلعت في منى ..
منى : مآ رح أقول شي ، تفآهموا معه وإلا والله مــآآ أطبـه ..
مهـآ : عمي مشعل يبغآلك نروح له ..؟
عبودي : هو وين فيه ؟؟؟
مهـآ قآمت : برى يالله تطلع معي _ ومدت يدهـآ له _
عبودي مسك يدهـآ وهو يقول : ليش هو ما يروح يجيب بآبآ ؟؟
مهـآ ماتدري وش تقول _ لييش مآآ يقووولون له رآآآآح رآآآح ومعد هوب جآآآي ويريحونه _

: يالله هو يستنآنآ وقآلي بيوديك سوفيـّه ،،
عبودي: التميمي ؟
مهـآ : ايه وتشتري كل اللي تبغـى ,,
عبودي : بس أنـآ مآ أبغى شي !

وصلوا للبآب الدآخلي ومشعل كان واقف عنده بس برا البيت يعني عند الدرج اللي تنزل به على
الحوش ..
مشعل : هلآآآآ وغلآآآآ بشييييخ ال فلآن كلهم يقولون إنك تصيح _ ويطق يده بقوه < سلآم عرآبجه يعني
_ ما قلنا الرجآجيل ما يصيحون ؟؟

عبودي مدنق راسه وهو وده يبدى منآآحه جديده شآله مشعل ..
مشعل : ليش مكشر .. ؟
عبودي ينـآظر فيه لأن مشعل ما فصخ النظاره وبالنظاره سبحان الخالق الناطق كآنه أخوه محمد بس العيون
تختلف شوي لو يفصخها شي خلآ عبد الله يتآمل ملامحه يمكن شوقه لأبوه وملله من كلامهم مسآفر مسآفر
مسآفر بعيد بعيد بعيد طيب متى بيجي ؟

عبودي : أنت تشبـه بـآبـآ كثييير !
مشعل خآنته دمعه مآ رضت تنزل : حتى أنت إذا كبرت بتصير تشبه له كثير ..
عبودي سكت ومهـآ ترآقب بصمت الموقف ما يستدعي كلام لا زياده ولا نقصان خصوصاً أنها عارفه بطلب
أبوها لمشعل كانت رافضه مو متخيله منى زوجه لمشعل بعد محمد بس لما تشوف عبد الله وهالكسر اللي داخله
ترحمه تتمنى هالشي يصير يمكن مشعل يجبر هالكسر و يعوضه حنآن أبووهـ اللي فآقده !

مشعل يلعب بشعر عبودي اللي طايل ونازل شوي على جبهته : يالله نمشــي ؟؟
عبودي يرفع رآسه : وين نروح ؟؟؟؟؟
مشعل : أول شي سوفيّـه بعدين نتغدى بمـآك ونلحقهم مزرعة بآبآ ابراهيم !
عبودي: أنا ما أبغى أروح المزرعه ..
مشعل : حتى أنا ما أبغى أروح بس عشآن ما يزعل أبوي ابراهيم نروح نقعد شوي نشوف الشوي ونشوي
و نآكل ونرجع نرقد لبيتنـآ وش رآيك ؟؟
عبودي : ومآمآ ..؟؟؟

مشعل ماعرف وشلون يرد لأنه ما يدري عن ترتيب منى وشلون ..،

مهـآ أنقذت الموقف ..

مهآ : ماما بتروح معنـآ بعدين هي تنوم معي هنـآك عشآن كلنا حريم وأنت ترجع مع عمي مشعل الريـآض عشآنك رجآل ..
عبودي : وندى تنوم معكم ؟
مشعل : موب قلنا حريم ..
عبودي : خخخخخ يوه نسيت !
مشعل يمعط خشمه وهو ينزله : ولك تآبشني على هالضحكه ..
مها : ياااوييله أتقطع أنا ما أقدر قآل تأبشني قآل هههههههههههههه
وضحكوا كلهم وأولهم عبودي اللي ما يدري وش يقول عمه ..

دخلت مها وعلمت منى ترتيبهم
منى : وشلون أقنعتوه مع الصبح وأنا صيآح أنا ويآه وموب معطيني وجه ..
مها : عاد بركات مشعل الله يخليه له ..
منى : آآمين ، وأنا اللحين وشلون ؟؟
مها : عادي أركبي معنا وبالليل نشوف عاد فيها ألف حلال ..
منى : فشله ابراهيم قاعد فيذا يستنانا أخليه وأروح معكم ..
مها : نوف تروح معه !
نوف : مخليني الحيطه الهبيطه تبوني أروح معه تبون يجيني سكته بالطريق ؟

ضحكوا كلهم كانت تتكلم بمآسآويه ..

مها : ههه معليش أستحملي عاد هذا أخوك وحظك ونصيبك ..
نوف : لعنبو ذا الحظ كانه مآآآيل من عرفته ..
منى : استغفر الله استغفري وجع عيشتك يتمنونها ملآيين .
نوف : يجون يبآدلون ماعندي إي مانع ..
مها : بعدين عاد تفاهمي أنتي ويآهم هههه يالله منو ركبوا ترآ
منى : وشوو ركبوووا مآ لبس شي بلبس البيت ..
مها : هههه عادي مزينه ولد أخوي طالع عليه يهبل جيبي لبس معك ونغير له هناك بالمزرعه .
منى مكشره : اصبري بروح أقول لابراهيم !
مها : وافردي هالكشره لا تخبطين عليها ههههههههه
منى تناظرها بنص عين : بسم الله عليّ في عدويني إن شآء الله ..
مها : هههههههه إن شـآء الله ..

مآ بقى بالصاله إلا نوف ومها ، مها بسرعه لما جت نوف تتكلم ..

: سووريّ ما كان قصدي بس قلبي محروق عليه والله ..
نوف : عااادي أنا قلت لك شي ؟؟ كنت بسألك بس جايبه الأونو وإلا لا ؟؟

مها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه يآختي أحبتس هآذي
أنسآك ما أنسآها خخخخ ايه بالشنطه اللي ببيتنا بآخذها ..
نوف : أشتقت لها وتسلي في المزرعه أكيد بمل من مقآبل وجهك فيذآك ..
مها : ههههه ايه تمقلي بأبراهيم طول الطريق عشآن تموتين بوجهي لآ وصلنآ ههههههههههه
نوف : أنطمي عآآآآد صح أخوي بثر بس والله وش ملحه ..
مها : ايه الله يهني سعيد بسعيده ..



دخلت منى : من سعيد بعد ؟
مها : ولد أبو جيرانا !!
نوف : ههههههههههههههههههههههههههه عليتس تصريف ولد . أبو . جيرآنا ههههههه وشلون تجي
مها : سلكي ياختي سلكي عادي ، ها وش قآل أخوك .!
منى : يقول وش دخلني فيك روحي مع اللي تبين ..
مها : يالله أجل أشيل ندوو ؟؟
منى : لا ماله من بنتي أصبري بألبس عبايتي وأشيلها خذي شنطتها بس وشنطتي اللي بالمقلط ..
مها : طيب يالله بطلع نستنآك !
منى : لاااا وش تطلعين أصبري أستحي اركب بلحالي ..
مها : ياقلبييه اللحين بتستحين من مشعل منهي اللي موآآآنه و تسولف معه أول !
منى تلبس عبايتها : أول غير واللحين غير متآني شايفته وإلا سامعه صوته أيآم العزآء ...... وسكتت ..

مها : طيب يالله بستناك ..

نوف : قلتي له نوف بتروح معك .؟؟
منى : ايه يقول خلها تنطق لين أنزل بغير ملابسي ..
نوف تتآفف : بدآية مطمنه ، مآ آبي أموت في حادث سياره مابعد تمتعت بحيآتي والله ..
مها مااتت ضحك ومنى تستغفر
منى : لا تقولينه والله يقوله وجع أستغفري ..
نوف معصبه : استغفر الله استغفر الله استغفر الله ولا إله إلا الله زيين اووف
مها : هههههههههههههههههههههه آآآه بطني ههههههههههههههههههههه
نوف : أنطمي أنتي ، خلاص بروح معكم =(
منى : روحي قولي له ، مها السياره تكفي .؟
مها : ايه تكفي جايين بالجمس .
نوف : أخاف يعيي ..
منى : شوفي ..


نوف ما صدقت خبر ورقت له فوووق وهي تركض خطراً تطيح على خشتها ..

طقت الباب <<< مسوويه أدب يآ قلبي وش تسوي لأجل روحه تهون المذله !! < مثل أقدره =)

ابراهيم : هــآآآآه ؟
نوف في نفسها ( هويت بقليب ) و دخلت !
ابراهيم للحين في سريره : وش تبين ؟
نوف : عادي أروح مع منى ، بتروح مع عمتي فوزيه عشآن تجينآ أنت على راحتك ما ترتبط فيني < يعني أني أهتم في راحتك هههههههههههخ ..

ابراهيم : طسسي باللي ما يحفظك !
نوف في نفسها : أعوذ بالله .. وطلعت بدون حتى شكراً ما يستآهلها أهم شي خذت الأذن ..


تزلت تهابد : سآذهب سآذهب سآذهب وهـ شكراً لك يااااارب ..
مهـآ تناظر منى اللي لابسه عبايتها وواقفه جنبها بعين : أنتبهي لأختك شكلها تتابع مدبلج هالايام !
منى : ما عندنا دش بس دآيم متسدحه عن افلآم كرتون المجد . هههههههههههههه وضحكوا عليها

وهي معطتهم طآف وتلبس عبآيتها بسرعه دقيقتين إلا كلهم بالسيآره وبالمرتبه الثآنيه إلا عبودي اللي بلبس
البيت فديته قآعد قدآم ومرتكز جنب مشعل ..
طل على أمه و ( خالته وعمته ) : ماما بروح مآك ..
منى مآ ردت سلمت على مشعل بهدوء : مسآ الخير مشعل ..
مشعل رد بنفس الهدوء : مسآ النور يا ام عبد الله كيف الحآل ؟؟؟ و الصغيره شلونهـآ ، عسآكم بخير .؟
منى بصوت وآطي : بخير الحمد الله _ وهي ترخي بصرهـآ عنـه حست أنهـآ أنصدمت يوم شآفته بالنظاره
سبحآن اللي خلقهم بهالشبـه وشلون ما كانت تركز أول .. شي وآحد نزف (قلبهـآ)
لآن جرح فرقــآآآآه للحييين ينبض !
لفت تطالع باب بيتهم ونوف متجهه لهم ..

مشعل : يالله عبود أقعد لا تطيح ، خلاص كملتوا ؟؟
مها : ايه يالله أمش ، وترى أمي داقه علي تقول لا تمروني جت هي وهنوفي والشغاله مع أبوي !
التفت مشعل باستغراب : الله ، أبووووي !
مها : ههههههه قل ماشاء الله ..
قآلها وهو يلف ومستغرب : غريبـه ..!!
مها : ماغريب إلا الشيطآن ..

عبودي : عمه مها ليش الشيطان غريب !! <<< يآعلى البزران اسئله موب صآحيـه ،،
مها : مدري والله أسأل عمو مشعل هو معلمني أيـآه ..
مشعل : قآلك توهقين يعني ..؟

ضحكوا كلهم على مشعل وعبودي للحين مصر ( ليش الشيطان غريب ) !!؟

مشعل سوآ يعني آني مثقف وجآوب : عشآنه عصى ربي وربي عاقبه وصآر غريب ..
عبودي : يعني ما نقدر نشوفه ..
مشعل : بسم الله علينا أقول وش تبي أول التميمي وإلا مآك ؟؟
مهـآ : ههههههههه يآحليله خــآآآف هههه
مشعل : أنطمي طيب ..





وصلوا التميمي ونزل مشعل وعبودي اللي مسكت منى راسها من الفشيله لابس شبشب البيت
حتى ما لبسته جزمته ( الله يكرمكم ) يآفشيلتآآه بيقول مهيته ولد أخوي < منى هي اللي تقول =) ..


رن جوال مهـآ ( نجديـه .. يتصل بك ) ضحكت على هالأسم أسم نجد هي حاطته نجديه عنآد فيها يوم
قآلت حطي نجد العذيـه < حشى بتقلبها خآلد عبد الرحمن الأخت ..

مها : هلآ وغلآ بنجديه ههههههههههههه
نجد : هههههههههههه نجديه بعينك بس مستانسه لو تقولين سودانيه قلت أحبك ههههههههههه
مها : هههههههههههههه أحلى شي فيك لاصرتي مستانسه لو نززوجك هندي رضيتي هههههههههههه
نجد : هههههههه عآدي يآختي أهم شي الاخلاق وحب الوطن هههههههههههههههههههههههه
مها : هههههههههههههههههههههههههههه
نجد : نسيتيني ، السلآم عليكم ..
مها : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وينك من الأربعـآء لا حس ولآ خبــر .. ؟
نجد: والله عم ندفوش بهالدنيـآ شو بدنـآ نعمل .؟
مها : بلييييييييز طالبتك لا تتكلميني لبناني ولا سوري تعذبيني ..
نجد : ههههههههههههههههه وش دخلتس فيني ياختي خليني أعبر عن مشاعري مبسووطه وربي ..
مها : أبسطينا معك ..
نجد : بطلع بـرآ السعووديـه أخيراً بشوف شي غير البحرين ومجمع السيّف ..
مها : هههههههههههههههههههه يآقلبيييه ..
نجد : والله آني أقوله صــآآآدقه !
مها : وين الوجهه ؟
نجد : شطحنــآآآ لبعيد بعيييد بعيييييييييييد هالمره خخخخخخخخخخ
مها : الله يستر من هالبعيد بعيد وين يآ قلبي ؟
نجد : عند خيتك يآرب أشوفها يآ مهـآ
مها : من جدكم بتروحوون لندن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نجد : وقسماً بالله العظيم ...
مها : أخسس يآحركآآآت أحسها مغبررره رايحه لها يومني بزر ، وش الطـآري .؟
نجد : أبد سلمآني مخليها مفآجآه يآجعلي ما أخلى من هالأخو وأقول بزوجه خبله لو زوجته خليه بس يفني شبآبه في خدمتنـآ ههههههههههههههههههه
مها : لا راااضيه سلمآني أجل يفني شبآبه خخخخخخخخ
نجد : هههههههههه يآختي لو سوسو حلال عليه ما توقعت والله فآجئنا أمس وفآتك أمي سوت له سالفه
مها : ليه ؟؟
نجد : تقول ماعاد إلا هي أروح ديرة كفـآآر أنت من رحت لها وأنت منتآب صآآحي ولا وش يقول ؟
مها : ههههههههههههه وشو ؟
نجد : يقول حآجز لأمي حصه بمستشفى هنـآك يسوون لها تخطيط قلب خخخخ عآد طقت طبولها
مها : هههههههههه ليه وش فيها هي ؟؟
نجد : أماهي كاشفه هنا وقالوا لها انتبهي أحتمال تسدد شرايين كبير لأن فيها كآلسترول وما تنتبه على نفسها .
مها : الله يخليها لكم ..،
نجد : آآآآآآآآآمييييييييييييين ..
مها : أقتنعت طيب ..؟
نجد : أسكتي مانآم أمس إلا لين أقنعها مشتهي والمشتهي يقطع المستوي < موب كذا يقولون ؟
مها : ههههههههههه خليّ الأمثــآآل لأهلها بليز .
نجد : يبلغ أن شاء الله هههههه تخيلي حجزنا بكره والله بنهبل بمووت من الفرحه ماعلمت أحد إلا أنتي ولآ شريت شي ولا تقضينـآ ولآ شي يقولون هنـآك بررد صح ؟؟
مها : شوي شوي لا تموتين صدق ..
نجد : هههههههههه بسم الله عليّ ، يالله وش تبين أجيب لك من هنـآك ..
مهـآ: يآآآربيه بتقعدين تمنين علي جايبة لك من لندن جايبة من لندن خويتي ما تقصر تسلمين
نجد : ههههههههههههه وجع إن شاء الله خير أمنّ .؟
مها : نسيتي الدونـآت عنبوك اسبوع شاريه لك دونآت شاريه لك دونات
نجد : هههههههههههههه عشآن ما تزعليني يالله موب لازم أجيب لك شي وفري .
مها : على طريف ميير
نجد : ههههههههههههههه مررره أعجبك مــآآآسكه الخط ..
مها : أي خط القصيم وإلا الشرقيه .؟هاهاهاها
نجد : هاهاهاهاهاهاها بااايخه طريييق المطار هههههههههه
مها : ههههههههههههه يالله تروحين وتجين بالسلامه استانسي بس ولا آبي إلا سلآمة قلبك يآ قلبي ..
نجد : تسلمييييييين لي يا جعلي ما أخلى بس ..



أقبل عليهم مشعل هو وعبودي وبيده سبع أكيااااس شكلها ملياااانه لين راسها ..

منى : اوووف يااربي تلقينه خم كلش ولدي اعرفه ما ينعطى وجه ..
نوف : خليه يآختي يوسع صدره أماه عمه .
منى : ما أبيه يكلف عليه ..
نوف : راااضي هو مالتس دخل خليني مير أستحلها كلها ، مها قفلت من نجد وهي تلتفت لهم
مها : وش تستحيلن ؟
نوف : بسم الله عليّ موب تكلمين ؟
مها : هههههه عادي أمسك خطين أنا ..

قطعهم مشعل اللي فتح الباب اللي جنب الاسواق وركب عبودي والاكياس معه وهو يقوله
: عب لك كيسين وأنا عمك قبل لا يهجمون عليها ههههه ..
مها : وش شآيفنا مشافيح عندنا خير ما نبي منكم شي ،، سفها مشعل وركب مكان السواق وهو يقول

: نشوووف اللي ماااااا نكره ...

من جد نشووف اللي ما نكره ههههههههههههههه



مر مآك أخذ وجبآآت للكل وأقنع عبودي أنهم يآكلون بالسيآره لآن الطرريق طويل ويالله نوصل
واقتنع فديتـه ..

ويالله نشووف اللي مآ نـكـــرهـ



:

.


انتهى الجزء ..

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبه عبث طفلة, رواية غربة مشاعر, شبكة ليلاس الثقافية, غربة مشاعر للكاتبة عبث طفلة, غربه مشاعر
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:54 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية