لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-04-11, 05:51 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cloud2009 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثامن ..





قلت البكـا صعب عليه ..وأنا أبيــه



..............لا وهني اللي بكا ولا تندم



لي عبرة يلعب بها الحزن والتيــــه



.............ولي صرخة تعبت أبلقى لها فم







<<<<<<لســان حالها ولســان حــاله >>>>>>







ألــعــيــد روح وألـمـعــازيــم راحـــت ............ وألـقـلـب يـمـك يـنـتـظـر منـك مـرسـول





طارت بي أشواقي عليـكم وطـاحــت ............. بأسـباب هجرك وألهجر سـيف مسـلول*





* للشاعر ali1000







الساااعه 6 والحريم لبسوا وكشخوا وأرتزوا بالصاله >هههه حلوه ارتزوا مادورا عني > يستنون ضيوفهم

اللي بالعاده يجون هالحزه طبعاً ما يبقى أحد من أقرباهم وربعهم ما يجي يسلم خصوصاً اللي في الديره

لأنهم قريبين من المزرعه وأهل الرياض بعد لأن العشا معرووف عن أبو راشد وأبو راشد بيته مفتوح في العيد ذبيحه غدا وذبيحه عشا كل شي جاهز في غرفة البنااااات حدث ولا حرج طبعاً أكيد كلكم

تعرفون بناااات ويتزينون وش بتصير يعني أتحداك تحط شي تلقاه مكانه >>هههه حلو التشبيه ..



فاتن كانت لابقه في المرايه تزين كحلها ومكياج عينها ونوف مسويه قلق فوق راسها ..

نوف:ياختي اخلصي لو انتس بتعرسين ..

فاتن تتكلم من بين اسنانها لانها ترسم الكحل:نويف أنطمي خليني أعرف اتزين روحي للثانيه ماحلت

إلا ذي ؟!..

نوف:وجع إن شاء الله ما احب إلا ذي ..

فاتن:وجع يوجعك أحترميني أنا الكبيره ..

مها من الأرض >قاعده على الأرض >:نوووف عندك برااايه ؟!

نوف:ليه شايفتنا في المدرسه خخخخ

مها:ياشينك لا ببري كحلي !

نوف:لا والله نسيت أجيب محفظه أقلامي خخخخ

مها :الشرهه على اللي تطلب منك ..

منيره:شوفي في شنطة مكياجي في الشنطه السوداء تلقين !

مها:تعلمي الذووق ..

نوف:أنا من يووومي ذوووق ..

مها:إي ذوووق مالت ..

فاتن:من اللي ماخذ بلاشري !>>بلشر حق الخدود !

مها ببراءه: هذا ..

فاتن:لا هذاك !

مها:هههههه لقيته طايح والله

فاتن:صدقت أنتي عاد وأختي احتراف في الكذب ..

نوف:ونواف ولد عمتي نوره !!!

ومها تتهزاء :ونواف ولد عمتي نوره بعد ! >>طبعاً ما أحد ركز لأنهم موب فاضين لهم ,,

كلهم كوول وطالعين شي كل وحده تقول الزين عندي ومتميزه بشي يحليها ..

فاتن كانت صارخه تقريباً لأنها مكياااااج كامل وحوسه وما أدري أيش كانت تستغل هالفرصه أن أبوها

موب شايفها ولا العومه أخوها نوف ومها بناتيات حتى على اللبس تعرف اللي سبورت بكشخه

بس نوف تنوره طبعاً ومها بنطلون وعليه تنوره قصيره وطالعين ناااعمات >>مع أن الخافي أعظم

في وحده بعيده عنهم هي الوحيده اللي ما تحمست ولا شي برغم الحزن اللي طاغي عليها

إلا أنها طالعه ملاااك في هالحزن ..

ماحطت مكياج بس وجهها ما يساعد هي بيضاء حطت كحل وقلوس أحمر وتركت شعرها الأسود على وجهها بقصاااته المتمرده اللي ممكن تعبر عن روح داخلها واللبس شاريته لها أمها تنوره ميدي بكلوش مقلمه أبيض وأسود والبلوزه من ورى نفس حركة التنوره ومن قدام محيوسه بالاسود والابيض والأحمر وفيها بروش كريستال أحمر وشبشب أحمر والأكسسورات أحمر كان ذوق نوره لأنها رافضه تشتري إي شي لهاليوم كانت فاقده مشاعل كانت هي وياها مررره في العيد أول عيد تتعيد بدونها..

كانت مسنده راسها على الشباك وفي يدها جوالها تقلب فيه ..



سوت بحث بلوتوث وطلع لها أسمااااء كثييييره قالت :وجــع عرس !

مها:وش عندك ؟؟؟!

ندى :ميه وعشرين ألف بلوتوث !

مها:ياحبك للمباالغه ..

فاتن قربت جنبها :وشلوون تشوفينهم ؟؟؟!>>>هي ماعندها جوال ولاتعرف فيه شي ولاتفكر تطلبه

حتى لأن أبوها بيكسره فووق رأسها ..

ندى :هم يطلعون لك وتشوفينهم !

فاتن:غيرتي جوووالك ؟؟؟

ندى :ايه ..

فاتن:وش أسمه ؟؟

ندى :رقم موب أسم !

فاتن: وشووو ؟؟

ندى :إن 73 وسكتت تحووس فيه فاتن بعدت عنها وقالت لهم: أنا بطلع ..

مها:ندوووش حلو تيورك وين ماخذته منه ؟؟؟

ندى بدون اهتمام :مدري !

مها:احلفي بس ..

ندى :والله مدري أمي شاريته ..

مها:هذا كبرك تشتري لك أمك يالله صلاح العطا ..

ندى :ورى ما تسكتين !

مها:إن شاء الله ..

ندى :اسمعي بس الاسماء ودي أعرف منهم

مها:منهم ؟ عاد جهتنا لم الدكه كل الرجال بيطلعون لك ..



ندى :أسمعي (الدنيا لحظه !) هذا أخوي فهد (تعرف أحد يعرف أحد يعرفني) نوافووه ..

مها:هههههه الحمد الله والشكــر أخـــوك نكتــه ..!

ندى : (الأب الرحوم) ههههههه هذا ابوي ابراهيم أنا حاطته له من (أنــــ غيـر ـــا) ؟؟

نوف:هذا أخوي أبراهيم

ندى :أخس موب سهل الباقي كلها نوكيا وأرقام أجهزه لحظه من (قــلــبـــي أســـيـــركـ)؟؟؟

مها:مشعــل أخوووي مغبــر من خبرته وهذا أسمه وأموووت أعرف منهي ومعيي

نوف:لقااافه ..

مها:لا والله تخيلي أخووك يحب وحده وقلبه بعد أسيييير يااااويل حالي يامها عاد أعرف أخوووي

خبــل قاعد >تمدح< أمنيتي أعرفها ..

ندى عدته وكملت :ههههه خالتي غاده ياقلبي (نسيناكم) وأمي عاد نوكيا وخالتي فوزيه

من بقى فيه أسمــاء ما أعرفهم ؟!

مها:يمكن أحد جا تعااالي أنتي وش أسمك ؟؟!

ندى :أنا .....(أشتقت لأبــوي!) >>قالتها والدمعه في عينها مهآ تحسفت أنها سألتها

قامت مها:الله يرحمــه ....>>ياللله منتب طالعين ..

نوف:إلا بس بزين ذا الخصله فتين ومنير طلعوا

مها:مالهم خاتمه خواتس !..

نوف :يالله خلصت ..

مها:يالله ندى ..

ندى :اطلعوا وبلحقكم ..

سكتت مها وطلعت ..













>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>









منسدحه عند التلفزيون وتسولف على نفسها:أتوقع أنهم في المزرعه اللحين ..

نوره:تحاكين روحج ؟؟؟؟؟؟

مشاعل:ههههه لا بس أتوقع كل عااااام وأنتي بخيييييير غلاااايه

نوره :صباااااح الخير توج تصبحين ..

مشاعل:ههههههههههه وش أسوي أحولت عيني من ذا المذاكره >قعدت ..

نوره:أمتحانج باجر ؟؟؟

مشاعل:إيــه بكـره الله يعين ... لابسه على وين ؟؟؟

نوره:بروح لأهلي في الهايد بارك متيمعين تدرين من زمااان عنهم ..

مشاعل:أنا أستغرب منك أهلك عندك هنا وتاركتهم وساكنه بلحالك أبوك عادي ؟؟

نوره:دادي هو اللي يقول اعتمدي على روحج دادي ترى فري بزيااااده ..

مشاعل:ما أدري بس غريبه يعني لو أهلي عندي ما أجلس بلحالي !

نوره:يالله خلينا نشتاق لهم ..

مشاعل:هههههه خبله ..

نوره :ليش ما تتين معاااي والله بتنبسطين مافي إلا أبوي وأمي وأختي الصغيره خليفه ما نشوفه

خير شر كله مع ربعه ..

مشاعل:تخيليني بس جااايه معك لااااا يا حبيبتي بعدين ماخذه بريك وبرجع أذاكر مره ثانيه اختباري صعب

نوره:اللله يعينك ...تبين شي ؟؟

مشاعل:آآمييين لا سلامتك ..

نوره:الله يسلمج ..طلعت نوره وراحت مشاعل حطت لها ابريق مويه تبي تصلح لها كابتشينو تصحصح شوووي وقفت عن التلفزيون وتفرفر في القنووووات وقفت وهي فرحاااانه >>ومن العايدين ومن الفايزين إن شاء الله ومن العايدين ومن الفايزين إن شاء الله >القناة السعوديه لاعدمتها كعادتها رحمها الله تحتفل بالعيد بطريقتها الخااااصه مشااااعل استاااانت ورفعت الصوووت ومن العايدين ومن الفايزين إن شاء الله

وتضحك على اللقطات اللي جايبينها لقطااات من يومني بزر لين اللحين ما تغيرت لملاهي كانوا يروحون لها يومنهم صغااااار

من جد عااادت لها ذكريات هي في حاجتها ..



ودخلت جووو معهم شوووي وترقص ^_*











<<<<<<<<<<<<<<<<<



في المزرعه ووين ماتركنا ندى ..

كانت قاعده تفكـــر معقووله لين اللحين يذكرك ؟؟! معقووله ما نسته هالسنين ولا الأياااام

في حب طفوووله يستمـــر ؟؟؟! ووووين رحتي أنتي إي حب طفووله يمكن وحده ثانيه

يعني خلاص قلبي أسيرك صرتي أنتــي ؟؟! لا بس ..إي بس تعوذي من الشيطان وشيلي

هالأفكااار من رأسك أكيييييد مر بمرحله غييييرك أنتي مرحله طفووووله ومراهقه وأنتي اللي رفضتيها!

هزت راسها بلاااااا بقوووه خير ندوووش ..



>>>بمكان ما يبعد أمتااار كان قاعد يكلم صديقه ويبارك له بالعيد سكر الجوال وقعد يحوس فيه

صكه راسه من جده وخاله وسواليفهم البايخه >>مع أحترامي لهم ^^ ونفس الحاله لقافه سوى بحث

وانصدم يوم شاف هالنك نيم (أشتقت لأبـــوي!) وجعه قلبه هذي هي ..أرسل بدون ما يتردد لحظه ..

مستحييييل يوصلها ويسكت ..



ندى انصدمت يوم جتها رساله بلوتوث (أستقبال رساله بلوتوث من(قــلــبـــي أســيــركـ)؟؟

نعم ...أو ...لا

كانت يدها ترجف ماتدري ليه ضغطت على نعم ..



في الجهه الثااااانيه استانس مشعل انها قبلت وماكان حاسب حساب لأي أحد ، توصلها رسالته

وبسسس ...



وصلها ملف صوتي فتحته وهي مستغربه وش مرسل أنطــلق لها هالصوووت !










رفيف الماء، وفجر العيد، وأحزان المواني

يا أكثر أهل الأرض طيبة قلب، وأسرار دفينه





المكان اللي هنا، مليان ضحكات، وأغاني

والكلام اللي بغيت أقول، يحتاج لـ سكينه





شوفي الركن البعيد هناك، كنه صدر حاني

هذا هو اللي يليق بـ شاعر وبنت حزينه





انسي الشارع، وعتمات الزوايا، والمباني

هاتي يدينك نلف الغيم ونشكل مدينه





عندي الليلة كلام وصمت، واخاف الثواني

تظلمه، او تظلم اللي فيه كم ضاعت سنينه





بس لازم تسمعين اللي أبي ولا تراني

لو ب أعيده لك، نسيت، ورحت اقول اللي تبينه





شي واحد قبل ما أبدأ، ما أبي أي شي ثاني

يخطر ف بالك، وانا اكشف لك شعور تجهلينه





إن أنا، وبكل ما تحمله »أحبك « من معاني

كنت، وراح أبقى أحبك، لين، مدري وش هو لينه





بس والله ما قدرت انسى، ولا همي نساني

لا ذكرت انسان، فيه أسرار ما بينك وبينه





كل ما تطري علي فكـــرة هــواك الأولاني

أشعر إني أنطعن مليون مرة من يدينه





أشعر إن عيونك، الله ما خلقها إلا عشاني

كيف كانت تبتسم له؟ قولي انك تخدعينه





صورة انه كان يمسح دمعك، تزلزل كياني

وكيف كان يلم شعرك، ويتبعثر في يمينه





حتى اسمك يوم رحت أدلـلـه، حظي رماني

بنفس الاسم اللي يقول، بذمتك ما هي غبينه؟

>>كان يقولها ندوش وسمعها من غيره !



وكني اللي، كل ما أناديك بالاسم الفلاني

أطلب النسيان، يترك منه شي تذكرينه





لا تظنيني أناني، لا، انا مانيب أناني

لو سلمت من الغرق، بأموت في ظهر السفينة





يا إني ما أكمل وأعاني، أو أكمل ثم أعاني

كل ما اسمع طاري اسمه، او تجي عيني في عينه





أينا كان الضحية؟ وأينا اللي كان جاني؟

مدري، ولكن قراري لازم انك تقبلينه





مثل ما أكره فكرة انه واحد ياخذ مكاني

ما أقدر أجلس في مكان إنسان، كنتِ تعشقينه *











>>>>* لـلشاعر فهد المساعد ...



ندى مسكت رااااسها وش يقوووول هذا للحين يذكر وشووو هواك الأولاني إي أخوون وإي أحب

هئ هئ ما حبيت إلا شين الحلاااايا ابراهيموه ليييييش تستقبلييييين غبيييييه معقوووله يفكر فيني هالتفكير ..

للحيــن ما نسى وش بيسوي لو درى عن اللي في المنتدى والله أن يذبحني لاااازم أرد أرد وش أقووول !!!الله يأخذ منيب قااايله كتبت ويدها ترجف ماتدري وشلون كتبت هالرساله ومشعل على نااار يستنى ردها هو يعرف إنها بترد لا متأكد مييييه بالمييييه إنها بترد بس متوتر يتوقع منها تصدمه عااادي تعود عليها مثل ماسوتها أول تسويها اللحين !!!



(أستقبال رساله بلوتوث من (أشتقت لأبـــوي!) ؟؟؟)

نعم ...أو ...لا >>>نعم بعد بتشاااااور >وجع أثقل ..



كان متوتر



وكان ملف نصي رساله ندى بالنص (سلام.. شف أنا ما استقبلت إلا عشاني عارفه أنت مين

وهالقصيده موب لي أنا موووب كــذا طيب ما أسمح لك ترسمني بهالصوووره أنسى أنسى شي صاااار

من 6 سنين صااار وراح بس بعد بوضح لك شي أنا ما رفضتك عشاني أحب ابراهيموه أدري أنك تقصده طيب

وهو كان يقول لي ندووش وهو يدري أنك تسمع وترى كنت بزر ويبي يقهرك فقط لاغييير والدليل ندوش اللي ما يقوله إلا أنت طيب أنا ما أسمح لك تتهمني هالاتهااامااات أنااا ما خنت ولا رح أخوون أحد إلا خنت أبوي يوم أرسلت لك هالرساله

فمان الله ...)>>>وتذكرت أن فيه شخص ثاااني لازم توصله هالرســاله بعد ..

لأن مافي شي أغلى من أبوهااا ..!







مشعل ما يدري وش يسوووي فرحاااااااااان لدرجه غييير طبيعيه وده يطير من الفرحه برغم أن رسالتها

له كلها تهزئ بس تطمن أن مافي قلبها أحد وأبراهيموه مثل ما ظن فيه يبي يقهره مع أنهم كبااار

على هالشي السالفه أن ندى قبل 6 سنين يعني عمرها كان 14 سنه لما صرح المدعو مشعل وكان في 19 20 سنه

بحبه لها قالها لها كذا في وجهها ندى صحيح كانت تمون عليه وهو الشخص الوحييد

اللي تعاطت معه بعد مووت أبوها بس كانت بزر يعين تعتبره أخوها كانت تحسه راحمها علشان أبوها

توفى وحالتها النفسيه ما توقعت توصل فيه أنه يتعلق فيها ويحبها ولما قال لها مره في عيد من الاعياد

كذا في وجهها نــدى أنــا أحــبـــك ! )>>>مرااااهق برغم إنها انصدمت إلا أنها ردت عليه وهزئته

وقالت له انا ما أحبك أنت أخوووي و بس ومن سوء حظهم إن ابراهيم شااهد لكل هالأحداث ومن بعدها

صار يضايق مشعل بها إذا شاف مشعل تعمد يناديها بالأسم اللي يحبه مشعل ندووش ويبدي اهتمامه فيها ويظهر لمشعل

أنه تبادله هالشي برغم أنها بزر أذكر هذيك الأياام تركت ندى هالمجتمع كله يصطفلوا منه لألوه تغطت عنهم اثنينهم بس

الفكره كانت في بال مشعل

أنها ما تحبك تحب ابراهيم !



مشعل قعد يكتب ساااعه بس كان الجواب(غير قادر على الأتصال) ندى سكرت بلوتوثها وطلعت ..



بس بعد مستاااانس إن شاء الله تقفل الجوووال كله تظلين الغااااليه يالغااااليه ...



غير أسم بلوتوثه(مــوتــي ولادمــعــه من عينك !)...ابتسم وراح للرجال وهو من جد وده يدبك

صبووووا هالقهووووه وزيدوووها هييييل بس وين نواف ..





أول ما وصل شاف خاله خالد توه داخل..

مشعل:ياااااهلا والله وغلااااا يااااهلا بأهل الشرقيييييه والله يالله حييهم ..

ويسلم وهو متشقق الأخ ....





ندى عند الحريم كانت مستسخفه نفسها على الحركه اللي سوتها مفروووض ماترسل له بالطقاااق

يفكر أني أحبه وش يهمني ..،



دخلت نوال زوجة خالد اللي جايه من الشرقيه وبنتها علياء



خالد وعياله للتذكير(

خالد :خالد من تزوج وهو في الشرقيه يجي في الاجازات والمواسم والاعياد وإلا في الويك أند أحياناً

وما يضيق على أحد كان مستاجر له شقه في الريــاض يجيها على طوول لا يروحون لفلان ولا علان

هو محـاضر في كلية التقنيه في الدمام بس سكنه في الخبر ..

متزوج من نوال وعنده ولد في ثاني ثانوي "رائد " >كبر نواف<

وهذا بكره وبنت في ثالث متوسط "علياء"

وبنووووته عسل 8 سنوات في ثاني ابتدائي "رهف" >>نتعرف عليهم بعدين ! )



مها :هلااا والله ويييينك من زماااان عنكم من العطله !!

علياء:ههه وش نسوي رمضان ودراسه

نوف:هلا والله ..

سلمت عليهم كلهم فصخوا عباياتهم وللحين وش أخباركم وش علومكم وش مسوين لين يتعشون ..

دخلت عليهم الأمر رهووفه

رهف:هااااااااااااااااي ..

ضحكوا عليها طااارت لهيا وحبت راسها وهي فرحانه بها مررره

هيا:يابعد قلب أمتس هيا وجدانها ياخلفي وش مسويه ووش أخبااارك ؟؟؟

رهف بتعب :طيبه !مره كثيرين ما شاء الله

هيا:هههههه ماشاء الله ..

هيا كانت تحب هالبنت لأنها أصغر فرد في العايله بغض النظر عن بنت فوزيه اللي تعبانه

فكانت كل الأضوواء موجهه لها بنت قمر تاخذ من ملامح أمها كثير دبدووبه وعليها جراءه ولسان

يأكلك أكل ما تستحي من أحد أبد تحاكيك كنها في عمرك ما كنها طفله ..



وقفت نوال يوم رن جوالها :خالتي خالد يبي يسلم عليك تطلعين له وإلا يدخل ..

هيا:لا خليه يدخل ما في أحد غريب ..

راحت نوال تدخله ورجع وهي مبتسمه :بنااات رائد بيدخل عااادي ..

ردت ندى بالنيابه عن الكل :تووه صغير !

رجعت نوال وخالد ورائد معها قاموا البنات يسلمون على خالهم واتفاجأوا من رائد طلع رجااال ماشاء

الله طول أبووه ... طبعاً خلاص مافي أمل يتغطون المره الجاايه أصلاً هو مستحي منهم سلم على جدته وعماته وطلع أنحاااش ..

نوف:والله لو يدري أبــوي أنا فاتشين له إن يذبحنا ..

فاتن:هههههههه وش يدريه مزيون ما شاء الله ..

مها:لا تروحين بعيد خالي خالد ملح وقبله ونوال ماشاء الله مزيونه بعد ..

فاتن:له مستقبل ..

نوف:وجع قوولي ماشاء الله بتنظله ..

فاتن:خيييير وش عندي ؟؟

مها:أختك محااامي الدفاااع عن عيااال العايله ..

فاتن:ملاحظه أنـا !..



برى ..



:ياخي وينك أنت اسكن عندنا بالريااااض والله زهق كلهم فيذا شيااااب ..

مشعل:إي شيااااب يابو الشباب ؟؟

رائد:هذا شباب ..

نواف:لا ذا بزر ..

مشعل :هيييييه ..!

فهد:نووووافوه وجع أحترم الرجااال ..

نواف:وش فيك أمزح عادي مشعل صح ؟ عشان نروش خويتك بكره !

مشعل:ههههه كذا أوكـــي ..

فهد يهز راسه اللهم لا تواخذنا بما فعل السفهاء منا >>>ههههههههههه بس بنفسه مال من عمره يطول صوته ..



\

/

\

/

\

/

\

/

\

/

\



في الليل أو نص الليل راحوا أكثر المعازيم مابقى إلا أهل البيت أبو راشد وبناته وعياله أم راشد حلفت على خالد

ينوم معهم اليوم خصوصاً إن الكل بينوم في المزرعه اليوووم وبيرجعون بكره موب عاده بس نااااس استانسوا وناااس

عصبـــوا بس خلاص القرار صادر من اللجنه العليا يعني غير قابل للتغيير ..



رهف قاعده جنب ندى اللي تحبها مرره لأنها فالتها معها عن درج الباب حق الفلا ..

رهف:والله أقوولك عادي عندها تصرخ علي يا ... لحظه نسيت أسمك

ندى:ههههههه ندى سهل عاد ..

رهف :إيه ياندى والله العظيم هزئتها وصرخت عليها قلت لها بابا ما صرخ علي ولا ماما تجين أنتي يالمصريه تصرخين

ندى ميته عليها من الضحك ههههههه فضيعه طلعوا البنات >علياء ومها ونوف <يبغون يتمشون كلهم مسفهين بالعالم وطالعين

بدون لا جلال ولا شي إلا نوف ياااعمري تخاف تطيح في أبوها وإلا أخوها ويطين عيشتها ..

ندى :وووين ؟؟؟

مها:نطلق رجولنا !

ندى :أبي أعرف متى ريحتيها أنتي بس ..؟؟!

مها:قووولي ماشاااااء الله بتنظلني

ندى :هههههه ماشاء الله وجع ..

علياء:أزعجتك أختي ترى أعرفها ما تنعطى وجه !

رهف:هييييه أنتـــي خيييير ؟؟!

ندى :هههههه لا بالعكس تجنن رهف صديقتي صح ؟؟..

رهف مستانسه :ايه صح ..

نوف:يالله بس وبعدوا يمشون ...



رهف:ليه ما تقعدين مع البنات اللي داخل ؟؟؟

ندى :ما أبغى ..

رهف :تبغين مشااعل صح ؟..

ندى:هههههه ايه ياحبي لها تسلم عليك ..

رهف:الله يسلمها >>قلت لكم تعطيك على قد عقلك وكأنك قاعد مع حرمه موب بزر ..

رهف:تعرفين هذي علييياء أختي ؟؟!

ندى تتربع وتناظرها :ايه اعرفها وش فيها ؟!

رهف: لاتلعب عليك مسويه مؤدبه عندكم في البيت لسااانها طووويل بس تصرخ تخيلي بابا شاري جالكسي ومعيه تعطيني

اخذت غصب عنها وقااامت تصرخ أنا سكرت أذني ما أدري وش قاالت هههههه

ندى :ههههههههه >قبصتها مع خدها <ههه رهيبه خليك كذا قووويه >>>من بيعلمها عاد ...

رهف: أنتي حلووه ماشاء الله ..

ندى :هههه عيونك الحلوووه أنا عاديه والله أنتي القمر ..

رهف : لا بس اللي يشوفك على طول يحبك أنا أحبك

ندى :حتى أنا أحبك تصدقين اليوم ماشفت هنوف !

رهف:من الهنووووف ؟؟؟؟

ندى :هنووف بنت عمتي فووزيه ماقد شفتيها ؟؟

رهف:لا ..

ندى قامت :تعالي أوريك إياه بس عساها ما نامت >>>ندى مع الأطفال تنقلب طفله وتنسى العالم ...

ندى :مييييري ميييري ؟؟؟

ميري:يس ..

ندى :وووين هنــوف نووم ؟؟؟

ميري:لا مع مدام في غرفه هو ..

ندى مسكت يد رهف تعالي معي ..مرت من الصاله وكان فيها فاتن ومنيره ..خلتهم ومشت ..

فاتن:هذي ورى ماتقعد معنا ؟؟؟

منيره:مالك دخل في أحد ؟؟!

فاتن :أحسن من قعادها مع هالبزر ..

منيره:يااالله يافاتن ماعليك منها بتقعد تقعد بتروح بسلامتها يمكن مالها خلق..

فاتن :بسلامتها ..



>>>طقت الباب ..

نوره :ادخلي ..

ندى :وشلوون عرفتيني ؟؟؟

نوره:أعرفك من طقتك ..

ندى :ياحبي لك بس >>الغرفه فيها فوزيه ونوره وغاده ينامون مع بعض ..

ندى :نامت هنووف ؟؟؟

غاده:أدخلي رهووفه لا تستحين ..

رهف: لا عادي ما استحيت بس أبغى أستأذن !

ضحكوا عليها ..

فوزيه:لا توها قايمه شكلها مصبحه ..

ندى قربت من سريرها وباااستها كانت تحب هالبنت ما تدري ليييه تدعي لها الله يشفيها في كل صلاة ..

رهف لندى وهي تلعب الهنوف بس الهنوف ما تتفاعل معها لانها معاقه وما تشوف فتبتسم للصوت اللي تعرفه بس ..

رهف:تعبااانه ؟؟؟

ندى :أيه بس شوفيها تعرفني أذا كلمتها تضحك هنووووفي هنوووف حبيبتي وهنوف تبتسم لها وندى فرحانه شوفيها شوفي تضحك

رهف:شكلها تحبك ؟؟!

ندى :حتى أنا أحبها ...!

فوزيه :الله يحبك قووولي آآمين ..

ندى :أحبك الله الذي احببتني فيه ههههههه

غاده:صرنا نعرف نرد ..

نوره:وش قصدك لاتغلطين على بنتي !

ندى :بسسس وصلك الرد ..

فوزيه:ياداخل بين البصله وقشرتها مالك إلا الخياااس ...!

ندى :خااالتي توك تمدحين فيني قلبتي !

غاده:أنــا خيااااس يافويز

فوزيه:ههههه مجرد تشبيه ..

رهف:أنا أحبكم عماتي ليتنا ساكنين بالرياض والله فله

ردت غاده وندى مع بعض :أحبك الله الذي احببتني فيه هههههههههه

ندى :ههههههه لاتقلدين

غاده:كلام الناس والله حرام وإلا حرام خخخ

ندى :خخخخ لا حرام يالله نخليكم تنامون يالله رهووفه نطلع تصبحون على خير ..

أول ماطلعت ..

فوزيه:كنها اسفهلت شوي ؟؟!>اسفهلت يعني استساع صدرها راحت الضيقه اتوقع أنها كذا !

نوره:لاالحمد الله أشــوى من بعد ما رجعت من عمانها وهي هاااديه وأخافه الهدوء ماقبل العاصفه ..

فوزيه:إلى متى طيب فهد ما يقول شي يعلق ..

غاده:حتى أنا أقولها اليــوم إلى متى ..

نوره:وش بيدي تدرين أن فهد يستانس لا شافها تصيييح ! لا تستغربون يقول هي تكتم سنــه خلها تنفه تطلع شي من اللي داخلها هاليــوم ..

فوزيه:بس ولو يا نوره هاليوم فضيل عيد وفرحة الكل معقووله يوصل كرهها له لهالدرجه ؟؟؟!

غاده:تدرين حتى ملابس العيد ما تشتريها ؟؟؟!

نوره:وش أسوي زين لبست وطلعت معنا اليوم ...

>>لن يخفيكم أن الحوار يدور حوول ندى والنتيجه أنهم يدورون في دائره مغلقه لأن راعية المشكله مقتنعه بكل اللي تسويه !



ندى :نروووح للخيل ؟؟؟

رهف:عندكـــــــم خيييييل ؟؟؟؟؟..

ندى :لا موب خيل صدقي خيل بايخ مدري حمار حق مشعلوه نروح ..

رهف بحماس >تحب المغامره الأخت <:ياللله

ندى :بس هاااا لاتعلمين أحد ؟؟..

رهف :طيب سر ...



:

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 20-04-11, 05:54 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cloud2009 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت التاسع ..









أعدك يايبه منبع كيــانـــي وملحـــي وزادي

,,,,,,,,,,,,وأعدك لو يطول العمر بدايه شمس ميلادي

وأشوفك كل شي فيني وكل لحظاتي وسنيني

,,,,,,,,,,,,وأحسك حب ما مثله وأجمل ما رأت عيني



>>>إهــداء لندى ..






وقفنا عند ندى ورهف يوم قرروا يروحون الخيل >مادرى عنهم مشعل ..



طلعوا من البيت وهم مره متحمسين وخايفين أكثــر ..

رهف:بعيييد من هنــا ؟؟؟؟؟

ندى :لا عند الغنم ..

رهف:خييييل عند الغنم ؟؟

ندى :وش أسوي بولد عمتك خبل قاعد !

رهف:نعــــم ؟؟؟

ندى: لا ولاشي وصلنــا موب كنه ظلام ؟؟

رهف:لا خفتي ؟؟

ندى :لا وش أخاااف .. فتحت الباب حق الحظيره >>ههههههه أيام هايدي إي حظيره وش يدريني مدري وش يسمونها اللحين أذكر في ليالي الصالحيه يسمونها (الزريبه) حقت المعلم عمر هههه ذكريات بس بقول حظيره لين ألقى لها أسم ^_* ايييه حووش ههههههه جبتها وأنا بنت أبوووي ..



رهف:وينــه ؟؟؟؟...

ندى :في الزاااويه اللي هنــــاك ..

رهف:الغنم كثير وشلون بنمر ؟؟؟

ندى :تصدقين مدري ريحتهم شيييينه !

رهف:هذي ريحة الغنم من زماااان ..

ندى :وش الحل ؟؟؟

رهف:مدري !>>من سمع الغنم حسهم وهو يتحرك خاف منهم وهم اللحين اللي خايفين ..

رهف:أقولك ؟؟؟

ندى :هلا ..

رهف:خلينا نمر بس بشوي شوي عشان ما يحسون !

ندى :ليه عميان شوفيهم يشوفونك >>>ياقلبي على الغنم موب عليكم !

رهف :تعااالي بس ..

>>مسكوا يد بعض ومشوي بشوي شوي جنب الجدار كل ذا خوف من الغنم الحمد الله والشكر >>ههههه من يتكلم ؟؟هههه مدري والله بس موب أنا ..! المهم ..

أول ما بدوا يقربون شوي كان لازم يقربون من الغنم عشان يوصلون الزاويه خصوصاً أن الغنم متجمع مع بعض في جهه قربت رهف بسرعه شوي عشان قالك تهشهم >مدري قطاوه هم !

تحركوا الغنم بسرعه مع بعض وجوهم من وراهم قطيييع مسررررع ههههههههه والله لو تشوف أشكالهم يمــــــه ويركضون والغنم وراهم لأنهم أصلاً يلحقونه ويرجع يلحقهم هههههه يعني يدورون في حلقه مغلقه أخر شي أنحشروا بزاويه ..

ندى :هئ هئ وش نسووووي ؟؟؟

رهف: مدري حجرونا بزاويه !

ندى :هذي الورطه أنا أخاف ! الخيل مع هالصجه صار ينابح هههههههه >اللغه ميح <

يعني يطلع صووته ايه صح صهييييل >>ما يدري من اللي مسوي هالازعاج ؟؟؟



شكلهم اللحين نكته ههههههه الغنم جهة الباب يعني مسكر عليهم و هم بزاويه خايفين منه ما يقدرون يطلعون



رهف: لازم نلقى حل ؟؟؟

ندى :المشكله أن جوالي داخل وإلا كان كلمت فهد يطلعنا ..

رهف:إي فهد أنتي اللحين حنا محبوسين يمكن ننام هنا ..

ندى :فال الله ولا فالك إي ننام كان أنهبل ! أصلاً ريحتهم شييينه ..

رهف:لا تصيرين دلووعه لازم نلقى حل ! >>تعلمي من الحريم ..

رهف شافت باب جنبهم يطلع على المزرعه نفسها بس من ورى وجت ببالها فكره ..

رهف:لقييييتها ...

ندى :وشوووو ؟؟؟

رهف :نفتح هالباب ونمشي ورى الغنم نخليهم يطلعون برى كلهم ونسكر البابين ونقعد بلحالنا عن الخيل وش رأيك ..

ندى مسكتها وحبتها بقووه على خدها :ويلوووموني لا قلت هالبنت ذكييييه !

رهف:هههه عشان تعرفين بس يالله تعالي >>فتحت الباب وجا ملاحق الغنم بس النعومات يخافون

مسكوا حصا وصاروا يرمونه على الغنم وهم يضحكون الحمد الله والشكر بالأخير لحقوه شوي وأنطلق

الغنم برى هذيك الحظيره يعني هاااات في المزرعه واللي يجمعــه مررره ثانيه يااااويلكم من أبوي

ابراهيم والله أن يجلدكم ..



ضحكوا يوم طلعوا الغنم وسكروا الباب ندى طقت يد رهف بقوووه :أنتـــي كــذا !

رهف:هههههههه حتى أنتـــي يالله وينه خيلك ؟؟؟

ندى :موب خيلي خيل مشعل هنا أعتقد ..

لقوه على جنب وشكله كااان روووعه >عاد توه مروشه < بنــي غااامق وفي جبهته أبيض يعني رااايق ..

كان هااادي لأنهم ماقربوا منه مشعل مسوي عليه سياج من خشب مفصله له تفصيل كان تقريباً 2 متر في 2 متر وعنده

أكله >العلف< ومويه والعش اللي ينام عليه !

رهف:الللللله حلوووووو ..

ندى :يجنن تصدقين أول مره أشوووفه والله موب سهل مشيعل !

رهف:حرمه ولا رجال ؟؟

ندى :لا أسمعه يقول فرس يعني حرمه بتلمسينه ؟؟ لاااا أخاف يثور علينا ..

رهف: لا شكله حبوب ورقت فوق وحده من الخشب عشان تحاااول تلمسه بس يبعد عنها ندى أتسندت على السياج وهي تضحك عليها ..

ندى :ههههه ما تقدرين ما يحب أحد ..

رهف:غصبن عنه يحبني هيييه هييه اسسسسس اشششش عطني وجه !

ندى :هههههه ه...كانت تطالع في عيوونه ورهف تلعب بشعره اللي تقدر تمسكه ..!



صارت تنشد أنشودتها المفضله موب المفضله إلا اللي حافظتها عن ظهر غيب ..



أعدك يايبه منبع كيــانـــي وملحـــي وزادي

.....وأعدك لو يطول العمر بدايه شمس ميلادي >>>>كاااان صوووتها رووووعه التفتت لها رهف وهي مستانسه على صوتها ندى أبتسمت وكملت وهي تلتفت لورى وتطالع برى ...



وأشوفك كل شي فيني وكل لحظاتي وسنيني

.......وأحسك حب ما مثله وأجمل ما رأت عيني

>>كان الدمع يتجمع في عيونها بس تحاول تقهره !



أحبك ياغلا روحي أحبك يادوى جروحـــي

........محبه من ضمير حي محبـه مابها مزوحــي

وأشوفك كل شي فيني وكل لحظاتي وسنيني

........وأحسك حب ما مثله وأجمل ما رأت عيني



أنا كلي تحت أمرك تحت رايك ومنتظرك

........أمر يا يبه وأطلب وراسي منكسر حدرك



يبه يعني ثقل وأطناب يبه حب(ن) بليا أسباب

........إذا الطمع شوقي تراني بالطمـــع طلاااااب





أعدك يايبه منبع كيــانـــي وملحـــي وزادي

.........وأعدك لو يطول العمر بدايه شمس ميلادي



وأشوفك كل شي فيني وكل لحظاتي وسنيني

.........وأحسك حب مامثله وأجمل ما رأت عيني



وأعدك لوووو يطوول العمر بداااااية شمـــس ميلاااااادي >>>>عااااااشووواااا >>هههه خيير في عرس !يسلم لي هالصوووووت بسسسس ..

رهف :رووووعه صوتك ما شاء الله يجنن أول مره أسمعه !

ندى :هههههه ما أنشد لأي أحد ..

رهف:مررره حلووه بقولها لبابا .. ندى أنتي مين أبووك ما شفته أبد !!!

ندى تلف عنها للفرس :أبــــوي ماااات من زمااان من قبل لا تولدين !

رهف أنصدمت من هالمعلومه الجديده ..

رهف:أبووووك ميييييت ؟؟؟؟؟

ندى :ايـــه ...

رهف:ياااحرام يعني أنتي اللحين يتيمه ؟؟>>رهف كانت طفله يعني تقول الكلمه ما تدري بالسكين اللي تطعن في قبل ندى!

تدخل اللي يسمع كل الحديث اللي دار بينهم من بداية الأنشوده لأنه يحس بها تتألم !..



:من فيــــه هنــــا ؟؟؟؟؟؟

ندى انتفضت في مكانها تعرف هالصووت من بين ميه واااحد !

رهف بخوف:مين هذا ؟؟؟

ندى :ما أدري قولي فيه أحد لا تدخل !!

رهف بصوت عالي :فيييه أحد لا تدخل ميين أنت ؟؟؟

مشعل:أنا مشعل أنتي اللي مين ومن اللي مطلع الغنم ؟؟..

ندى : أطلعي له كلميه لا يدخل !

رهف: لا تدخل ندى فيييه !

ندى بحمق:ليييييش قلتيي ندى فييييه اطلعي بسرعه ..

رهف:طيب لا تعصبين ..

وطلعت مع الباب وشافت مشعل واقف عل يمينه ..

رهف:أنت مشعل حق الخيل ؟؟؟؟

مشعل:ايه وأنتي رهف حقت الغنم ؟؟؟

رهف:لا أنا رهف بس مو حقة الغنم الغنم حقت جدي ابراهيم !

مشعل:أحلفي بس ؟؟؟

رهف ببراءه :والله العظيم ..

مشعل بجديه :من اللي طلع الغنم بررآآ و ووش تسون داخل ؟؟؟؟

رهف بمرح :أسكت بس والله صارت قصه أنا وندى طلعناهم عشان نشووف الخيل حقك مرررره حلوووه

أبي أركبها عاااادي ؟؟

مشعل ابتسم على براءتها والله ماعندها فأحد البنت :عااادي بس ياويلكم من ابوي ابراهيم حلال

لو يعلقكم على باب المزرعه !

ندى ودها تذبحه لأنه يتعمد يعلي صووته عشان تسمعه وهي جوا ..

رهف:لا أنت رجاال ما تعلم صح ؟؟؟

مشعل:ههههههه والله أنا ما أظمن نفسي مالي خوي !

رهف :كيف يعني مالي خوي ؟؟؟

ندى تضحك في نفسها : حمااااار !

مشعل:ههههههآي يعني ولا شي بس عشانك وعشان اللي معك لحظه من اللي معك ؟؟؟؟؟

رهف: ندى بنت عمتي نووره !

مشعل يبتسم بخبث :ايه وعشااانهآآ مآنيب قايل شي وبركبك الخيل بعد وش رأيك فيني ؟؟..

رهف:أنزل ابوسك ..

مشعل:هههههه ليش أنزل راكب سياره أنا ؟؟

رهف:لا بس مررره طوويل ...

ضحك مشعل ونزل لها بااااسته مع خده بقووووه ..

مشعل:إييي خدي يالدبااااا

رهف:هههه أحبك يالله ركبي الخيل ..

مشعل:مصلحجيه !

رهف:كيف يعني ؟؟؟

مشعل:ولا شي ندخل ؟؟؟

رهف: لا ندى داخل وشلون تدخل وأنت رجآل !

مشعل:طيب عادي خليها تتغطى !

رهف:ما جبنا معنا ...!



>>>>>>>سكتوا شوي يفكرون وش الحل ؟؟؟



رهف: شف أنت رح بعيد وأنا اخليها تطلع بعدين نرجع أنا وياك ونركب ؟؟!

مشعل :لآآآآآآ ! .. بعدين سكت ما يدري وش يقول ... اممم لآ لازم تشوفك ما تبغينها تشوفك ؟؟؟

وندى في هاللحظه تتمنى أنها جابت معها جلال عشان تنحاش وإلا تختفي عن سطح الأرض

ولا تنحط في هيييك موقف..

رهف:إلا أبغاها بس كيف ؟؟؟

مشعل: ما أدري والله .. روحي أنتي جيبي لها جلال ؟؟؟

رهف: طيب لحظه !

ندى ودها تصااارخ تقووول لااااا رهف لا تخلينا بلحالنا بس وش تقول هالدلخ لابق لها يعني شينه في حقها

الثنتين إنها تعي رهف تجيب لها جلال وإنها تقعد معه بلحالها ..!

بس رهف ما شاورتها حتى طااارت للبيت عشان تجيب جلال كل شي يهون عشان تركب الفرس ..



مشعل كان ساااكت ويلعب بالرمل برجله يرتبه بعدين يرجع يحوووسه ويرجع من جديد يرتبه

ويرجع ثآنيه يحوسه..

ندى ما تدري ليش متوتره لدرجة أن عرقها ينزل برغم إن الجو ماكان حاار بس تحس نفسها بتمووت ..!





مشعل كأنه تذكر شي طلع جواله وشغل هالأبيات :







//





ايه والله أن شوفته تستاهل عنــادي

........ اللي عشــانه تركت الدار والتربه

ما أقولك شوفتــه نستني بـــــلادي

........ لاكنها يافـــهــــد نستني الغربـــه

وش عاد لو قلت عني ضايع وغادي

........ وش أبركه من ضيااع دلني دربه

تبغاني أعود وأنا ياصعب معوادي

........ مادام همي نساني وانقلع سربــه

الهم هاللي تشوف أنه علي بادي

........ ياليت تشوف كيف يصير في قربه

الله يحرم عيووني لذة رقادي ...... >>>>>قطعته رهف وهي جايه ركض : أنااااااا جيت ..



سكره مشعل وهو ضايق صدره ..

مشعل:يالله دخليه لها ...

رهف :طيب ... دخلت رهف وانصدمت يوم شافت ندى تصيح وتمسح في دمووعها !

رهف: ليييش تصيحين ؟؟؟؟؟؟

ندى :عطيني الجلال ..

رهف مستغربه : خذي ... !

ندى لبست الجلال وتغطت به وطلعت تمشي بسرعه ودموعها تسبقها كانت كرهت هالدمووع

اللي موب راضيه توقف اليوم !

طلعت ومشت لم البيت بدون ما تلفت لأحد ولا لنداء رهف عليها حتى كانت تمشي بسرعه

وقلب مشعل يمشي معهااا ..

رهف مستغربه : وش فيها ؟؟؟

مشعل: ليييه وش فيها ؟؟؟؟

رهف بحزن :ما أدري دخلت عليها وهي تصيح خذت الجلال بسرعه وطلعت ! أخاف زعلت علي

مشعل: تصيييح ؟؟؟

رهف متأثره منهآ: ايه تصيح يمكن تبغى أبوها ؟

مشعل حز في خآطره هالشي _ هذا هي تصيح وأنت ما تقدر تسوي لها ولا شي بس تتفرج _

رهف ببراءة طفوووله الكل يتمناها : أنــا خااايفه عليها ؟؟؟

مشعل يبتسم لهآ : لييش تحبينها ؟؟؟

رهف:أحبهاااا مررررره حتى أكثر من أختــي عليااااء كلهم يحبونها حتى هنوف !

مشعل: الهنووف ؟؟؟

رهف:إيه ما تضحك إلا لما تكلمهآ ندى وتلعب معهآ ! ليه أنت ما تحبها ؟؟؟؟

مشعل تفاجأ بهالسؤال :هاااهـ !! إلا أحبها زيكم يالله تركبين الخيل ؟؟

رهف:ما أبي أركب وندى ميب فيه ..

مشعل:يعني هونتي ؟؟

رهف:ايه ما أبغى بروح لها ...

مشت شووي والتفت عليه : لااااتقوووول لجدي ابراهيم عن الغنم ، أوكيـه ؟؟؟

مشعل:ههههه سرك في بير .. بي تعآلي قولي لها يقولك مشعل لا تصيحين !

رهف تبتسم :طيب .. وراااحت ركض ...

مشعل: شوي شوي لا تخبطين على وجهك هههههه وربي خبله هههه ...

وتذكر ندى وضآق صدره " أنت ليش كذااا متسرع ؟؟ ، ليه أذا شفتها ماتعرف راسك من كرياسك ؟

وما تدري وين ربي حاطك فيه ! اثقل يا خي هي فيها اللي مكفيها ترى يكفي

ذكرى هاليوم عندها والكلام اللي سمعته يقطع القلب تجي تسمعها ابيااات زي وجهك ! "

>>وش أسوي طيب مو بيدي !!



هذا أنتوا يالعيااال إذا ما قدرتوا تتبروون أفعالكم اللي زي وجيهكم قلتوا مو بيدي !







ندى لما دخلت ما دخلت داخل البيت دخلت من باب المطبخ وقعدت فيه على الطاوله

وهي تمسح دموووعها " خلاااااص يكفي دمووووع ذليتيها ليييين قااالت بس صيري قووويه

يكفــــــــي دمووووع يكفـــــــي ..! "



رهف:أنتي هنا وأنا ادورك !

ندى ساكته ..

رهف: آسفه خليتك بلحالك أكيد خفتي ؟؟؟ >>> ما ردت عليها ..

رهف: خلاص لا تصيحين ...

رهف: كلنا نحبك ...

>>> لارد من نــدى ...

رهف:حتى أبووك يحبك ! >>>اتجمعت الدمووع في عيونها !

رهف: حتى مشعل يقولك لا تصيحين !

ندى رفعت راسها لها ..

رهف:حتى هو يحبك !

>>>كأن أحد كاااب عليها مووويه بااارده موووب صاااحي يقووول لـ برز ؟؟؟؟...

رهف:يحبك زي ما نحبك كلنا !

ابتسمت لها ندى ..

ندى : حتى أنا أحبكم كلكم ...

رهف بخبث :حتى مشعل ؟؟؟؟

ندى استحي وجــع :أحبكم كلكم إلا مشعل !

رهف: لييييه حرررام عليك والله أنه حبووووب !

مها تدخل المطبخ :منهووو اللي حبووووب ؟؟؟؟؟

ندى :جت هيئة التحري والبحث ..

مها:ههههههههه آهآ بس وينكم فيه ريحتكم غنم ؟؟

ندى :هاااهـ !

رهف:كنا مارين من عنده بس ..

مها:ايه ..بإي صف ما شاء الله يارهف ؟؟..

رهف بفخر :رحت لرابع ..

مها:توك بزر !

رهف:أنا منيب بزر طيب ..

ندى:حدك لا تغلطين مهااااو

مها:ههههه ياااااحبي لهالاسم مهااااو فديت سعد علووش يوم أنه شعر فيني ..

رهف:يلعب عليك !

ندى :هههههههههههه كفك رهف قوووويه ..

رهف بوناسه لأنها ضحكت:كفك !

مها:مستانسه أنتي ووجهك ..

ندى:تقريباً وش تسمعين 24 ساعه هالسماعه في أذنك ؟؟؟

مها:حرام عليك بس متابعه برنامج في اف ام ليالينا تعرفيه ؟؟؟

ندى :سمعته مره ..

مها:يعجبني مررره ..

ندى :مدري وين ذبيت جوالي فيه !

مها:شايفته فوق التلفزيون اللي في الصاله !

رهف:ارووح أجيبه ؟؟!

ندى :ايه الله يعااافيك ..

رهف:دقيقه ..



مها:وأخييييييييييييييييييييييييييييراً

ندى ارتاعت : وشووو وجــع روعتيني ؟؟؟!

مها:مشيعل غير أسم بلوتوثه !



ندى وجعها قلبها !

مها:لا وحاط ألعن من ذاك (موتـــي ولا دمعــه من عينــك !) أمووت وأعرف من هي ياااناس ؟

ندى :وش دراك أنه غيره ؟؟؟!

مها:راسل لي يبي كاس مويه يآختي هالأنسان بخيل بشكل ياخي دق وخلاص بدال ما تكتب وتسوي بحث

وتلقى جوال أمي وإلا ما تلقاه بس تفكيير ...! بس أمنيتي أعرفها !! أبي أعرف منهي ؟



>>>غبيه ما ربطت بين الأسم وشلال الدموع اللي قدامها من الصبح ههههه

ما سمعتني ندى ، ندى كانت خايفه أن مها تلاحظ شي عشان كذا تبين نفسها مو مهتمه

بس هي من جوا قلبها يمشـــي 200 أكره هالانســان أكرهه ليش يسووووي كذا لييييش ؟؟؟؟!

رجعت مها بعد ماعطت أخوها كأس المويه !

مها:تصدقين شفت غنمه عند الباب مدري تيس شكلها منحااااشه .. !

ضحكت ندى >>ماتدري إنا منحشينهم كلهم !!!









في اليــوم الثـــاني ومن الصبح قااامت ندى بنشاااط لأول مره تحسه يمكن بعد مرور يوم الشؤم على قولتها

>>أستغفر الله !

ونفس الشي مشاعل بس مشاعل بخوووف لأن أمتحانها اليوم صعب شوي وخااايفه

مع أنها ما قصرت في المذاكره بس ولو شعور الخوف ملازمها ومتوتره كانت تنتظر ندى تطلع لها على المسن

بس استغربت أنها ما شافتها ما تدري أنهم نا يمين في المزرعه كلهم أمــس ...





ندى بعد ما خذت شور وغيرت ملابسها كانت لابسه بنطلون جينز وبلووزه قطنيه وسيعــه مررره توصل لركبتها

تقريباً بنص كم وعليها رسمة دبدوب فوق >>طبعاً مخااالفه كل قوانين اللبس في المزرعه خصوصاً أن بنات راشد

ما يلبسون بنطلون أبد وإذا يبون يتعلقون على باب المزرعه يلبسونه ومها متعودين عليها عآدي تلبسه

فصايرين >متمــردين < بمعنى الكلمه رفعت شعرها المبلل بربطه

>كانه ذيل الخيل توه متروش !< فكوا رموز التشبيه هههههه فتحت ستاير الغرفه وهي تصااارخ

ندى:ياااااالللله قووووموا ماعااااد إلا خيييير النااااس عيد وأنتوا ناااامين >>>أحلفي بس وينك أمس ؟!

مها: سكري الستاره لأكفخك ..

ندى :ياااربي عربجيه مانيب مسكرتها قومي خالتي فوزيه تقول قومي وإلا يااااويلك ,,نوووييف ,, منيييييره,,

فاااااتن ياللله مهيوووو قوووموا ,, اليوووم أخر يوم خلونا نحلله ..

فاتن تغطي وجهها بالمفرش : تلاحظين أنك مزعجه !

ندى :خااالي راااااشد >وهي تمط فيها < يقووول قوووموا يالله ترى بقول عيو !

فاتن رفعت المشرف عن وجهها:أ بوي قالك ؟؟؟

ندى تضحك وهي تطلع :ايه يقول ترى بجيهم إن مآ قآموا !

وصكت بالباب وراها وهي تضحك وش هالخوووف ياحبي لآبيي بس

والله أني فالتها معه تذكرت شي غايب عنها من الصبح بس رددت بينها بين نفسها ..

~ الله يرحمك الله يرحمك الله يرحمك ويسكنك الجنــه الله يرحمك ويسكنــك الجنـه ~



يوم طلعت من غرفة البنـات سمعت أصوات بالصاله ..

نادت بصوت عااالي :فيـــه احــــد ؟؟؟؟؟

ردت أمها :ايه مشعل ولد خالتك ..

هيا: ادخلي ما من غريب ..

ندى وذا وش مقومه من الصبح أمس معنا للفجــر >> هههه علمي نفسك ..

ندى غيرت أتجاهها لغرفه خالاتها لأنها مامعها جلال وثاني شي لبسها ما يساعد حتى لو كان معها جلال ..

فتحت الباب بقوووه : صبـــاح الخيــر ..



>>ماكان فيه إلا غااااده ..



غاده:صبـــاح النوور ، مصحصحه ؟؟..

ندى ترمي نفسها على السرير بقووه : آآه ملاحظه أحس فيني طااااقه أبي أطلعها ليت فيه نت !

غاده:وجع أنتي ما تملين منه حتى في وقت راحة الناس وعيدهم تبين نت ؟

ندى :ههههه أنظليني والله ترى طفشت منـه ، كله منك !

غاده:أحلفي بس ..ما شافت راشد ؟؟؟

ندى :لييه ؟؟؟

غاده:لا بس أتوقع يكلم أمك على هاللبس !

ندى :ليييه وش فيه هذا لبسي من عرفت نفسي ..

غاده:في بيتكم بس موب هنـا ..

ندى :موب ولي أمري أبوي ومات وأمي راضيه وأخواني بعد ..

غاده:عييب تراه خالك .. !!

ندى :من متى؟؟ الله والخــال عاد !

غاده :نــدى ....؟!

ندى :سوري طيب شوفي ولد أختك طس أبي أطلع ..

غاده:أخلاااااااااق ..

ندى :اففف بس ..

مسكت جوالها وقعدت تطقطق فيه وتكتب ما تدري ليه فيها

شي تبي تطلعه من أمس بس الوسيله

ميب متوفره عندها ..









فاتن قااامت وغسلت وجهها غيرت جلابيتها وحطت كحل كالعاده ومرطب بسيط على شفايفها وطلعت ..

على قولة ندى أن أبوهم يقول قوموا يعني أكيد كلهم بالصاله ..

جت مدرعمه لا أحم ولا دستور دخلت وإلا هي بنص الصاله ومشعل قبالها جالس يتقهوى مع جدتها وعماتها

أول ما شآفهآ نزل رآسه للفنجآل اللي بيدهـ ، هي ماتدري ليه حست وجهها شب حريقه برغم أن مشعل

كان صاد عنها وما طالعها طلعـــت بسرعه وهي ودها تمسك بس ندى

عشان تكفخها ..



مشعل:شكل مكاااني غلط هنــآ !

هيا: إلا ذا البني من تالي معد فيهن صبــر,,

مشعل:في ذي صدقتي يام راشد >>قام.. بس بعد والله استأذن عندي أشغآل ومشاوير ضروريه >>ما يمديني

فوزيه: وش ذا المشاوير اللي في البر ..

مشعل: بروح أشأر على فرسي وأقوم نوواف لازم أروشها اليوم خلاص بنشغل في دوامي تعرفين !

فوزيه:ياق لب فوزيه ..

نوره:هههههه سو خير وقومه وأنا خالتك ..

مشعل:لا أعجبك تأمرون على شي ..؟

نوره:لا سلامتك ..

مشعل:إيه مير قبل لا أنسى خالتي نوره ترى فهد طلع من الصبح يقول أن عمه داق عليه يقول يبغاه ضروري

ما يدري وش عنده وطلب مني أوصلكم إذا جينا راجعين قلت أحط عندك خــبـــر ..

نوره:غريبه وش عنده ؟!

مشعل:مدري والله وش يبي به عاد هم قريب فيذا

نوره:خلاص الله يسلمك إذا جيت تمشي قل لي ..

فوزيه:بتكفينا السيــاره عاد ؟؟؟

مشعل:لا أنتوا بيأخذكم محمد أخــوي أنا بأخذ خالتي نوره وبزارينها ..

نوره:هههههه معد بهم بزارين الله يخليهم كل واحد أطول مني ..

مشعل مبتسم :الله يخليهم وطلع ..





فاتن دخلت غرفة عماتها وهي ثووورة غضب متحركه >>هههه حلو التشبه ثورة غضب متحركه ما يمديكم !

:أحلفي بس أنتي فيذا وتخليني أدخل عليهم وولد عمتي فووزيه فيه والله احترق وجهي فشلتيني الله يفشلك قوولي آآمين مسويه أزعااااج وبالأخير تكذب !

ندى برغم أن شي تحرك جواها وهي تطآلعهآ داخله عند مشعل كذا ؟ >أقول انطمي ..

ندى:من قالك كان قلتي في أحد ؟؟

غاده:هههههههه فاتني شكلك صراحه ..

فاتن تقعد معهم على السرير :إي فااااتك والله بغيت أموووت أقولك وجهي شب حريقه وأمي هيا تطالع فيني

ودها تذبحني وعماتي عادي عندهم والأخ ما عطاني وجه نزل راسه بسرعه >ندى في نفسها يعجبني <

غاده:ههههه بلا ولد أختي مؤدب !

فاتن :ايه والله ومملووح ما شاء الله ..

غاده: أمداك تقزينه .. ؟

ندى :عيييب ترى !

فاتن :ههههه لا وشو بس وجهي بوجه أول مره أشوفه على الطبيعه الله يخليه لأميمته !

ندى :آآمين يالله قوموا نفطر ترى جايعه

غاده تطالع حركآآت ندى وتعصيبتها وتضحك عليها وتكااااابر بعد !..

ندى :خيييير إن شاء الله قااايله نكتـــه ..

غاده:ههههههههههه لا والله بس اتذكرت شي ههههههههههههههه استغفر الله ..

ندى :ايه والله استغفر الله ..

فاتن :هو يدرس وإلا يشتغل ؟؟



>>ندى بس كاااان ودها تذبحها !

ندى : كان سألتيه ! _ وطلعت وخلتهم ...











بمكان موب بعيد كان مشعل حايس الدنيا بالمويه والحوسه مطلع الفرس برى الحظيره

>الله يأخذ هالحظيره كاني مالقيت لها أسم كل ما كتبتها أحس أني بزر وقاعده أتابع هايدي !

المهم مطلعها برى ومعه اللي حق المويه وطشت فيه صابون فيري كعادته رحمه الله يروشها

بفيري لإزالة الدهون وضمان

اللمعان ميه بالميه >>>أنقلبت لدعايه !



طبعاً قوم نواف وعي يقووم فقال بالطقاق أقدر على هالمهمه بلحااالي ...



تركها شوي مشعل وراح يبي يجيب ليفه عشان يفركها ...



مشت الفرس شووي وبدون ما ينتبه مشعل لسلك الكهرباء المكشوووف وطت عليه الفرس من سوووء حظها وللأسف كان

220 نفضها ليييين قاااالت بس وطاحت صريعه >>>وربي ما بالغت هالشي صاير صدق ولنا بعد كهربتهاالكهرباء لين مااتت !

لما جا مشعل وشافها طايحه على الأرض بغى ينهبـــل قرب بسرررعه يناظر وإلا السلك الكهرب جنب رجلها ولمس هذيك الحديده اللي في رجلها >والحديد ينقل لكهرب فكهربتها صرخ :لااااااااااااااااااا غبــــي ..



صار يحركها :لا تموتين بلييييز تمزحين صح ؟؟ ههههه >>ضحك على نفسه وهو وده يصيح ..

:لييييش تموتيييين وتخليني لحااالي لييش البتراء خلاص بغير أسمك والله روزليندا قووومي ههههه هئ هئ لا تموتين ..

كان نواف توه واصل له وهو يحرك عيونه فيه النوم بس خرب عليه مشيعل

نواف:وش فيها منسدحه ؟؟؟

مشعل بآسى :مااااااتت ..

نواف أرتاااع:مااااااااااااااااااااااتتت !!!!!!!

مشعل:تخيل نواف نفضهآ الكهرب وشكلها 220 جعلها تخرب مااااتت وراحت كل فلوسي خساره توني أروشها !

نواف:يمكن حيــه ؟!

مشعل يحط راسه عند أسفل رقبتها :مافي نبضااات !

نواف:وش دراك إن قلبها فيذا ؟؟؟

مشعل:مدري أجل وينــه تتوقع فيه ؟؟؟

نواف : مدري عنك يمكن في بطنها !

مشعل:غبـــي أنت قلبها في بطنها ؟؟

نواف:مدري والله بس ضيقت صدري ..

مشعل:أنا أكثر والله ..

نواف:كنا مقررين نذبح لها خروفين اليوم نغير أسمها !

مشعل:شفت عاد ما الله كتب لها عمــر ..

نواف:الله يرحمها ..

مشعل:آآميييين ..

نواف:وين بتدفنها فيه ؟؟؟

مشعل:مدري والله بس لازم نصلي عليها ..

نواف :يجوز تصلــي على خيل ؟؟؟

مشعل:مدري والله

نواف عصب : أنت وش تدري عنه ؟؟؟؟

مشعل:هههه مدري والله بس أدري أنها ماااتت بفقدها رح جب لي شرشف أغطيها !

نواف يحط يده على كتف مشعل :لله ما أخذ ولله ما أعطـــى ..

مشعل :ونعم بالله ...

راح نواف ..

مشعل يطالع فيها وهي جثه هااااامده :الله يرحمك يالغـــلا >>>خخخخ تلاحظون أنهم مصدقين بس ياعمري متأثرين ..



جاااه أبراهيم >الجد <معصـــب ..

ابراهيم :أنت متى بتعقل وبتفكني من شرك ومن شر ذا الخيل الله يأخذها قل آمين ..

مشعل ببراءه :ليه يبه ؟؟

ابراهيم :من اللي مطلع الغنم ومخليه يهيت ؟؟؟

مشعل :موب أنا لا تصارخ علي ولا تدعي على خيلي .. وناظرها بحزن .. يبه ابراهيم أدع لها ماتت ..

ابراهيم:أبركها من سااااعه والله ..أقوولك من اللي مطلع الغنم ؟؟..

مشعل نفسيته ما تساعده يكتم سر ..>>عذر أقبح من ذنب !

مشعل:يوه قلت لك يبه لا تصارخ علي بنت ولدك هي اللي مطلعته ؟؟؟

ابراهيم بصدمه :نووووف ؟؟؟؟؟؟؟

مشعل:لا رهــف ..>>>قلت لكم ماله خوي !

ابراهيم :رهـــــف ؟؟؟؟ووش جابها له أصلاً ..

مشعل :مدري رح أسألها !

ابراهيم أنتبه فعلاً للخيل اللي طايحه ..

ابراهيم:ووش جاها ذي عسى موب انفلونزا الطيووور ؟؟؟؟

مشعل:يبه الله يهديك أنفلونزا الطيور تجي فرس نفضها الكهرب لين فطست أنا صراحه ببلغ عن مزرعتك ما يصلح لااازم يعطونك غرامه للأسلاك المكشوفه ترى عندك أروواح ؟؟

ابراهيم يسفهه:عنبوه يبي يبلغ عن أبوه !أقوول شلها عن وجهي وذبها في الشــارع !>>وراح يدور رهف شق بعمره!



مشعل مافييييه تعزيه أحترام لمشاعر الغير يقدرون حبي لها وشلووون تروح مني في لحظه وين ألقى حبيبه ثاااانيه

>>هههههه إي حبيبه ياعمي طير مصدق الأخ !

















نواف:ياااااحبكم للأسئله عطوني شرشف وخلاااااص ..

دخلت مها:صباح الخير ..

ردوا كلهم :صباح النور>>كانت ندى وغاده يفطرون على الطاوله نواف فوق روسهم وفاتن شالت فطورها داخل تقول ما تحب المطابخ ..

مها في نفسها :عز الله أصبحت !

نواف:نعـــم ؟؟؟

مها:من كلمك أنت !

نواف: ندى جيبي شرشف ياختي أطركم ساااااااااعه! ..

غاده:طيب قلي بس من اللي يبيه ؟؟؟

نواف:والله خالتي غاده خربتك ندى صرتي ملقوووفه !

غاده:وجع إن شاء الله بس أسأل ..

مها :وش عندك فطوور ؟؟؟

ندى :أفتحي الثلاجه وحطي لك ..ندى لفت لشغالتهم ..تالا >ميب سهله حلو أسمها !

تالا:يس ؟؟

ندى :روحي هذا غرفه في مخزن جنب غرفه ماما هيا في شرشف هذا حق نوم صلاه إي شي جيب واحد ..

نواف:بسرررررررعه ..

تالا:إن ساء الله ...

ندى :إبي أعرف وش تبي به ..

نواف بهدوء:فرس مشعل ماااتت ..

مع بعض وانضمت لهم رهف اللي توها داخله المطبخ :ماااااااااااااااااااااااااااااااااتت ..

نواف:ايه نفضها الكهرب لين مااااتت ...

مها:يااااعمري أخوي أكيد ضايق صدره ..

رهف متأثره :وشلوووون مااتت أمس كنت عندها ..فتحت باب المطبخ اللي يطلع على برى وراحت ركض وندى تناديها

:رهف ررررررهف ولا حياة لمن تنادي ..!

ندى :لييييش تقول لها وهي توها قايمه من النوم ؟؟؟

نواف ببراءه :أنا قلت لكم كلكم ..

مها :وينه فيه ؟؟؟

نواف: عند الغنم ..





وصلت رهف لمشعل وهي تصييييح :ماااااتت ..

مشعل :ايه ..

رهف:لييييش مااااتت كنت ابي اركبها اليوم مع ندى هئ هئ ليش أنا ما أحبك ما أحبها هئ هئ

مشعل مسكها:رهف ؟؟؟!

رهف تصيح :أنت قلت لي بركبك فيها ليش تكذب علي ؟؟..

مشعل نزل لها وضمها بقوووووه يكفي حزنها بس عليها ..

ورهف ما صدقت تمسكت فيه وهي تصيح وتشاااااهق ..

مشعل:خلاااص حبيبتي إذا جيتوا من الشرقيه المره الجايه أجيب وحده أحلى منها ..

رهف :هئ خلاااص ما أبغى هذي ماتت هئ هئ ..

مشعل يمسح على راسها ويبتسم ..

وصلت مها :مااااتت صــدق ؟؟؟

مشعل يهز راسه ..

مها:يااااحراااام ..

غاده وصلت مع نواف وهي تضحك ..

غاده:أحسن الله عزاك وعظم الله أجرك الله رهوووفه كل ذا عشان خيييل ؟؟؟

مشعل:أجل مثلك تتهزين !..شالها مشعل وهي تصرخ ..

رهف:هئ نزلنـــي أنا كبييييره هئ هئ نزلني ..

مشعل يرفعها فوووق :ههههههههههه لا تصيحين وأنزلك يالله اضحكي ..

رهف:لاااااااااااا بطيييييح مشعل نزلني والله لاعلم ندى!نزلها مشعل وغاده ميته من الضحك عليه أدب ومها متأثره مافهمت ونواف يطالع فيها معقوووله زعلانه لأنها ماااتت ما أتوقع هالأنسانه تحس ؟؟؟

مشعل يلف على مها بعد ما مسح دموع رهف وباسها على خدها ..

مشعل:تبين أشيلك بعد أنتي ؟؟؟؟؟

مها بحزن :لا بس شلوون بتدفنها ؟؟..

مشعل يطالعها :والله مدري ..

مها:شكلها يحزن ... سكتت وهي تمسح دمعتها نواف يضحك عليها :هيييي صاااااااحت ..

مها :انطم بس ..

مشعل :هيييه لا تغلط على أختــي ..

نواف:ههههههههه اسف بس صدقت هههههههههه ماتوقعتها تحس ههههه

مشعل يقرب منها :أشيلك ؟؟

مها تبعد لأنه يسويها :لااا شكراً وراحت تمشي للبيت بسرعه ..

غاده:من جدها ذي ضايق صدرها وش يضيق صدرها عليه ؟؟؟؟

مشعل:وش عرفكم أنتوا أختي حساسه ما تتحمل هالمواقف ..

نواف:هههه ايه باااين !

مشعل:جب الشرشف بس ..

رهف :بروح أعلم ندى .. ومشت للبيت .. وهي تقول لمشعل ..مشعل لا تشيليها بصورها عشان أذكرها

غاده:يااااقلب غاااده عندي عيال أخو كل واحد أعقل من الثاااني !..

مشعل:كنــي أنسبيت ؟؟؟

غاده:هههه لا محشوم ..

مشعل غطى الفرس بالشرشف لين يشوف وش الله بيقول بهم !



أول مادخلت رهف المطبخ لقت جدها ابراهيم بوجهها صرخ عليها ..

ابراهيم :رهيييييييف وراتس مطلعتن الغنم البــارح ؟؟؟؟؟

رهف بعبره :أنــا ؟؟؟ هئ هئ جدي ماااااتت خيل مشعل هئ ..

ابراهيم تأثر :طيب وش به ؟؟؟

رهف:هئ هئ وتشاااهق >والله من النصب < تخيل جدي ماااتت وأنا أبي أركبها !

قربت منها ندى وهي تقول في داخلها: والله منتيب سهله ياااارهييييف !

ضمتها :خلااااص لا تصيحين حبيبتي ..

رهف تهمس في أذنها: ترى أكذب ..

ندى بنفس الدرجه : أدري !

ابراهيم : مرتن ثااانيه لا تجينه وأنا أبوتس طيب أنتي اللحين العاقله الكبيره تسوين كذا !

رهف:أسفه ..

ابراهيم : لاعاد تعيدينها مرتن ثانيه وراضي ..

جت وباااسته بقوووه :شووووووكرررررررررااااااااااان ...

ندى:ههههه من قلب ...





>>>نرجع لهم برى عند الفرس ومراسم الدفن ههههههه مر من عندهم ابراهيم وهو مكشر >ودي أشوف هالأنسان مبتسم لو مره !

ابراهيم: وش فيكم ؟؟؟؟؟

مشعل طبعاً يسفهه ما يكلمه إلا للضروره وما عطاه وجه ..

غاده توها بتتكلم إلا تكلم نواف ..

نواف:قولي ؟

غاده :لا قل أنت ..

نواف:يالله قولي أنتي ..

غاده:لا أنت ..

ابراهيم :تتعازمون ؟؟؟؟

نواف:خيل مشعل ماااتت ..

ابراهيم في نفسه أحسسسسسن :مااااتت ! التفتت لمشعل بإستهزاء :عظم الله أجرك ههههههه

زين سوت والله ..... وسفهه ومشى ،،

مشعل يطالعه وهو يغلي من جوا وده بس يكفخه ..

نواف:وش يبي ذا ؟؟؟

مشعل: مــــريــــــض !!!

غاده:آآه بس الله يهديكم ..

مشعل:الله هاديني قبل لا اشوف هالأشكال أدعي لولد أخوك والله !









انتهى الجزء ..

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 20-04-11, 05:56 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cloud2009 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت العاشر ..



همن لجا بالقلب ..



ساعة ركـــوده ..



همن حرك طواريد وسفون ..



همن أشرع ركاب الحزن وأطلق



من العشق نوحــه ..



همن مع الجــرح ماهوب متروك ..



همن بقرب الله تلاشى حروفــه ..



وكل مافي القلب من خوف ..




غيمه من الحزن تخيم على المزرعه >> ههههههههههه وربي أني أضحك عليهم بس في نفسي أخاف

يجيني شبشب >أكرمكم الله < من مشيعل أعرفه لا حيا ولا مستحى بس بيتأدب على يدي وأنا بنت أبوي ههههه طلعت عن الموضوع كالعــاده نعود للأجواء الحلووه في المزرعه اللحين خلاااص أنتهت هاليومين بفرحهآ وحزنهآ

وناسهآ ودموعهآ الكل يضف عفشه عشان يرجعون للريـاض بسلاااام ..



مشعل متوتر من عقب التتش اللي حصل له مع أبراهيم وموت الفرس مأثر عليه يا عمري فـ يبي يطلع من المزرعه وبس وخايف من الرحله للرجوع لرياضنآ واللي معه !.



صرخت مهآ : والللله ماااالي دخـــــل!.

نواف:وجــع فقعتي أذني !

مها تصرخ بأقوى من تو : أنتَ ماااالك دخـــــل !.

مشعل: مهاااااااااا > عصب عليهآ < قلت لك مافي مكاااان !!!.



مها زعلت عليه ليه يصارخ علي ولا عند شين الحلايا > كانوا واقفين عند السيارات لتبدأ رحلة الرجوع

ومها مسويه أزمه تبي تروح مع مشعل في سيارته والسياره ماتكفي لأنه بيوصل خالته نوره وهي ما تبي ترجع مع سواقهم مع أنه بيلحق مشعل يعني نفس الشي بي تحمدوا زعلت وراحت وركبت سيارتهم وصقعت بالباااااب بقوووه لدرجه أن هنوف اللي في كرسي الأمان فزت من مكانها مها رحمتها

مها : بسم الله عليك كله منه بس أووووريه !

نواف رحمهآ : كان خليتها يكفي !

مشعل مقفله معه : تبي رح أركب معهم ..

نواف: اللهم سكنهم مساكنهم ، وش فيك معصــب ؟؟..

رد ابراهيم اللي يركب سيارته وهو يضحك : متوتر .. !

مشعل بغى يروح له وينزله ويووريه وشلون يتكلم و يثمن كلااامه ..

مشعل :الله ............. استغفر الله بسس ..

نواف حس أنه معصب دق على أمه يستعجلها ومشعل ركب سيارته وصقع بالباب



> الله يصبر البيبان اليوم كلن يصقع فيها ..



طلعت فوزيه ونوره وغاده وندى وبنات راشد بيروحون مع أخوهم وعيال خالد بيطلعون بعد شوي ..

فوزيه راحت لسيارتهم وسواقها جوا تستنى بس مشعل يمشي عشان يلحقونهم

نوف تأشر لـ مها اللي في سيارتهم وهي تركب سيارة أبراهيم : مع السلاااامه ههههه شكلها معصبه

ابراهيم :هييييييييه أركـــبــــي !

نوف:طيب وه ..



نوره وغاده وندى ركبوا ورى في سيارة مشعل الكابرس جديده وكاشخ فيها من طلعها وأصلاً هي

صغيره ما تكفي كثير فركبوا ورى ونواف أرتز قدام > فهد سبق وقلنا طلبه عمه وراح وبيرجع للريـاض

مرره وحده ..

كلهم سلموا يوم ركبوا ..

رد مشعل غصب وهو من جد متوتر معصب ما يدري وشو : وعليكم السلام والرحمه .. تو ما أنورت السيآره !

نوره:منوره بأهله وأنا خالتك ..

غاده: طالع رسمي ..

مشعل : أصبري لين أغادر أرآضيهم !

نواف :ههههههههههه ما يمديني على أرآضيهم ..

جت رهف تركض : لحظـــه مشعل لحظـــــه لحظه !!!

مشعل: وش تبي ذا النشبه ..!!

ندى بدون وعي : حرام عليك ..!!

قربت للسيــاره وفتحت باب ندى ..

رهف:نسيت أبوسك >>> أحلفي بس موقفه سياره كامله عشان تبوسينها عليها حركات هالبنت تقهر

ندى تضحك ورهف ماسكتها من رقبتها وتبوووس خدها بقوووه لدرجة شوي ويطيح نقابها

ندى :هههه خلاص هههههه

رهف: لا تنسين تعالي لنا في الخبر نستناك ويالله باااي عماتي كلكم !

ندى :ترى بنشوفك في بيت أمي هيآ في الريــاض !

رهف تذكرت هالنقطه وفرحت ورجعت تبووس ندى مره ثانيه ..

:يااااحظي .. وندى تضحك عليها .. ومشعل الله لا يخليني من هالضحكه يارب !

مشعل: وأنا رهف ؟؟!

رهف:أنت وشو ؟؟؟

مشعل:ماتبغين تحبيني ؟؟؟!

رهف:إلا أنا أحبك !!!

مشعل تورط مشكله المثقفين : لا بوسيني !

رهف بفرح :إلا سكرت باب ندى وهي تقوول باااااي وفتح لها مشعل الباب ..

رهف:أنزل شوي !

مشعل:هااا عاد قريب بلا نصب مسكته من رقبته وشوي تمصعهآ > تحب من قلب ..

مشعل:خلااااص وجع هونت

رهف:هههههههه يالله باااي ..

نواف: وأنا .؟؟؟؟

رهف: لا أنت ما أحبك .. يالله باااي وراحت ركض لسيارة أبوها ..

نواف: أبو التحطيم !!!

مشعل :هههههه لقط وجهك !



مشعل مشى بسرعه من جنب ابراهيم لدرجة أنه غبر عليه بقووووه حركااات العيال >

أحس أنهم سخيفين مع أحترامي الشديد لهم ..

نواف استانس: أيووووه فحط تكفــــى ..

نوره:نووووافوووه و وجع

مشعل:هههههههه ما يحتاج أرد !

نواف:أحلف بس أشوفك روقت ..

مشعل برساله مبطنه: أحد يلقى وما يروق ..

الوحيده اللي كانت ما تدري وش كااانت قربها منه لهالدرجه يبعثر شي في داخلها وكأنه يفتح جروح

جديده ويقوول رجعت ياندى برغم أنه ما غادر هالمكان ولا دقيقه حتى لو كابرت وكابرت ..

مشعل:وش تسمعون ؟؟؟..

غاده: خلنا هااادين شوووي ..

نواف:إي هااادين يامي شغل شي صاااحي بس وصار يقلب في الأشرطه ..

نواف: حشى كلها شعر !

مشعل:طايح فيه هالأيام ..

غاده: وش عنده الرومنسي

مشعل: أنا رومنسي من يومي والله هههه

غاده:هههه وأنا أشهد >>أما أمحق رومنسيه !

مشعل:تذكري فقط أنك على الخطوط المشعليه إي خطأ ولو بسيط بذبك مع الدريشه !

غاده شهقت وضحكوا كلهم عليه حتى ندى اللي تطالع فيه وهي تتحمد الله لا يبلانا !!!



وقفت سياره فوزيه بجنب سيارة مشعل عن باب المزرعه وهي تأشر له يفتح الشباك عشان تكلمه !

مشعل :هلا ؟؟

فوزيه:مشيعل عن الخفه والسرعه الزايده ترانا وراك !

مشعل:إن شاء الله ..

فوزيه:موب إن شاااء الله وأنت من جنبها !

مشعل:خلاص يمه والله إن شاء الله ويكلم السواق محي الدين أمش بسرعه سوا سوا أنا

فوزيه:شف ولد اللذين !

مشعل:هههههههههههه وه أمزح يالله اربطي الحزام يا أم محمد ههههههههه

ضحكوا عليه سكر الشباك وبدت الرحله اللي قصيره نوعا ما !







\

/

\

/

\

/

\







بعيييييد من هنـــا بعيد عن هالأرض الطاهره كانت تمشي وهي متوتره وتردد كل الآيات اللي حافظتها

على لسانها كانت مشاعل رايحه لأمتاحانها وهي خااايفه مررره ما تدري ليه إي شي تسويه وتحاول تتغلب

عليه يخالجها هالشعوور بالندم على اللي سوته وهالخطوه الجريئه منها لين صارت [ جسد من غير روح ]

هي هنا في لندن تدرس بجسدها وروحها وعقلها وكل شي في الرياض في السعوديه عن أهلها وربعها وعزوتها

اللي تخلى عنها أكثرهم كانت تمشي ايه تضحك ايه وتاكل ايه بس حياااااه وهدوووء واستقرار داخلي ما حضت به

ولا دقيقه بسبب هالخطوه !



كانت تمشي والجو بااارد والبرود اللي داخلها خلاها ترجف أكثر وأكثر وهي لامه كتبها ودفتر المحاظره

وأوراقها لصدرها وكنها تحس بها دعم معنوي شووي لهـآ

وهي تمشي مسرعه في أرصفه لندن المليااانه بالنااااس من مختلف الجنسيات والأعراق والأديان بعد

تقدر تقول عصير كوكتيل > ههههههه على تشبيهات ما أدري وش تبي ..!

منزله عيونها حاضنه أوراقها تدعـي وبس وهي في طريقها لمكان الأمتحان .. فجـــأهـ .. صقعت فيه ..

وهو يكلم بالتليفون من قوة الصقعه طاح تليفونه وانكسر وهو منصدم ويطااالع جوووواله إن 95 توهـ

شاريه ما بعد تهنى به يتناثر أشلاء قطع صغيره قدااام عينه صرررخ فيها يهزئ

...: هيييه عميااااااااااانه أنتي ما تشوفين عمى يعمي العدو إن شاء الله

وسيل من العبارات المشهوره في هذه المواقف وهو يشيل قطع جواله اللي تنآثرت كااااانت هي ساكته

ماتوقعت تنحط في هالموقف وفي هالوقت !

ومتفشله فيه خصوصاً أنه خليجي من كلامه اللي يجيب الهم بالعربي > ما كانت تدري أنه سعودي

كاااان شاااب رأسها ! شال اللي قدر يشيله من أشلاء جواله وقلبه مع الجوال وربي ما يسوى علينا

فضحنا فيذاك !

لما رفع راسه شافها منزله راسها وخامه كتبها لصدرها والدمعه في عينها كاااانت متحجبه حجاااب كااامل

بنطلون جينز وبااالطوا أسود لنص الساااق >كأنه عبااايه <والحجاب الأسود يحيط وجهها>>هذا لبسها برى غالباً ماتحاول تغيره لأنه أشبه بالعبايه ويمكن هالشي يريحها ..!

كانت هاااله من النور في هالوجه البرئ اللي تحلف وتقسم ان مافيه خط من المكياج أو غيره

كان ساااكت وهو يطالع فيها حست بالهدوووء اللي حولها رفعت راسها إلا اللي يطالع فيها ويمكن منبهر !

مشت من جنبه بسرررعه وهي تقول : أيام سوووري !!!

تركته يتبعها بنظرها وهي تتحسف داخلها ميه وعشرين مرررره يااااربي اغفر ادري اني غلطانه بهالحجاب

وهالشكل بس وش اسوي العبااايه صعبه مره صعب حتى أتعامل مع الناس اللي هنـا

بعد احداث 11 سبتمبر وش أســوي ؟؟ ارحمني >>> وش تسوين أرجعي للريــاض أصرف طال عمرك !

كان هالصوووت من داخلها يكلمها وموب بس هالمره كااان دايم يجيها ويأنبها على هالشـــي

صووت الضميـــر " أنتي اللي جبتي لنفسك كل شي وش اللي يخليك تتركين بلادك واهلك

ودينك في الاول والاخير عشاااان طموووح ما ادري وش يبي انتي اخترتي هالطريق

استحملي فيه وكملي " كانت تقنع نفسها خلاااص ما بقى شي انتي تعرفين ان هالشارع

كله خليجيين وشووله تجينه من الأول كااان عتاااب شبه يومي بينها وبين نفسها وما تقدر تتخلى

عنــه أبد ..



الأخ اللي صقع فيها منا وفينا مفهي وهو يقوول سوريه وإلا لبنانيه ؟؟؟! >ههههه الحمد الله والشكر



قابله خويه ..



:هييييه وينك ؟؟؟؟!

...:هااااه ؟؟؟!

:أقووول غض البصر ..

...: هههههههههه إي بصر جايبيني فيذا تتوثمون فيني صقعت في وحده ملاااااك يآآنااايف ملاااك

بس جعلها منيب قايله شف >ورفع يده وبقااايا جوال هههههه لا حظوا بقااااايا في يده قال بألم وحسره وكل شي ممكن يقوله الولد إذا خرب جواله : كسرتـه !

شهق نايف بروووعه : إن 95 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلمان وهو شوي ويصيح يهز رأسه: الجديـــد !

نايف: وينهاااااا ؟؟؟

سلمان:منهي ؟؟؟

نايف:اللي صقعت فيك ..؟؟

سلمان:أقصر حسك وجع العالم تطالعنا ، مدري عنها راحت !

نايف: أحلف بس والله ما أخليها تتعدى إلا دافعة فلووسه وإلا مسوي لي ولد نعمه وفزعه أنت ووجهك !

سلمان :إي فزعه أنت ؟ هزئتها بس مدري وين راحت ..

صااار يتلفت يدور طيف لها بس لا وجود لإي كائن فضائي يرتدي لون أسود !

سلمان:بس شكلها مسلمه !

نايف يحس بغباء صديقه :أحلف بس ؟؟

سلمان : والله العظيم لا بسه شيله وبالطوا !!

نايف:سلمان أرحمني ترى مناب في الديره لابسه شيله حجاااااب حجاب اسمه ومشكلتها لابسه حجاب وإلا حجاب !

سلمان :بس تدري تهببببببببببببببل ما شاء الله عليها الله يخليها لأهلها ولعين ترجيهـآ ..

نايف: إيه كمل دعااك ..؟

سلمان:ياخي أنت وش فيك علي فداااها الجوال ياخي يتكسر فدا >> هههههههه ما يمديني !

نايف يطالعه وهو وده يطحنه :أمش بس الشباب يحترونا اللهم لا أعتراض !

سلمان:وش أعتراضه شف ذا وكلبه ؟؟؟! هههههه وجع تقول خويته !!!

نايف:هئ هئ سلمآآن أمش أرحمني ..

سلمان:اللحين وشلوون أكلم أمي والله أن تشب في الرياض حريقه إذا ماكانت في السعوديه كلها

نايف ضحك غصب : ههههههه وش عنده ولد أمه ؟؟؟!

سلمان: فخــــر لي والله أن كنت ولدها ما عندهم كبائن هنا > كباااين حقت التليفوون قديم الأخ <

نايف مااااات من الضحك :ههههههههههه ليه تبي تتوظف .؟

سلمان:أتوظف وجهك وأخلي شغل الحكومه ابي اكلم أمي !

نايف :يناوله الجوال خذ كلم يا كبينه ! وين أجيب لك كبينه منه ..

سلمان :كفووو والله سنايدي .. دق الرقم اللي حافظه عن ظهر غيب خله ينسى رقم بس والله أن

تعلقه في المروحه أمه عاااد ماعندها يمه أرحميني >>> تخـوف !!



أول ما سمعت صوته :ياااااااماااال الساااحق المااااحق أدق عليك ما ترد علي حاطه مدري وش يرطن علي مقفله يااامال اللي جعل اللي ما نيب قايله يتقفل في وجه العدو >كل ما جا يتنفس وبيرد هبت فيه ههههههههه >وإلا عجبتك بلاااد الكفاااار يامال اللي أنا قايلته جحيد وبعيد تروح بس مدري وش اللي جاني وهداني..

سلمان:يـــمـــه ؟؟؟!

أم سلمان:وصــــمـــــه !!!

سلمان:ههههههههي يمه أسمعيني طيب خسرتيني وخسرتي نفسك ما قلت كلمه اللحين من اللي مسافر أنا وإلا أنتي ؟؟..

أم سلمان تمسح دموعها:أنت يا بعد أهلي ..

ضحك عليها هي كذا ما يمديها تخلص الموشحه العذبه من الأدعيه والتهزيئات إلا تخنقها العبره وترجع

تحن عليه يابعد أهلها !

سلمان: جوالي أنكســـر كسرته وحده آآه !!!

أم سلمان: كاااافره ؟؟؟

ضحك على تفكيرها:هههههههه لا مسلمه

أم سلمان: والله ما هقيت هالديــره فيها أحد مسلم !

سلمان:تفائلي بالخير تجدوه هههههههه على العموم قلت بقولك سلميني على اخيتي و ابو طآرق وأبو مشآري

ورآجو رآعي البقآله وو < متعمد يهبل بها

أم سلمان :ورى ما تنطم !

سلمان:هههههه سم طال عمرك !

أم سلمان:اللحين متى بتجي ؟؟؟

سلمان:هااا كلها مسافة الطريق وأنا عندك _ بالقويعيه أنا يمــه يالله بعد أسبوع !

أم سلمان:ياااا قلبيه أسبووووع ..

سلمان:ههههه تسهلت يالله ترى جوال صديقي بيكفخني خسرته عاد تعرفينه بخيل هههههه

نايف يخبطه في راسه هذا جزاي ..

أم سلمان:يالله وأنا أمك في حفظ الله ورعاااايته دق علي طمني عليك وسلم على خويك وهالله الله

بالصــلاة وخل عنك اللقافه !

سلمان:ههههههههه قويه يمه خل عنك اللقافه !

أم سلمان: أعرفك وأنا أمك عشر بزياااده >>>عشر: ببتشديد الراء يعني أنسان أجتماعي درجه أولى !

سلمان :ههههه إن شاء الله يالله فمان الله وسلمي عليهم كلهم ..

أم سلمان : يبلغ وأنا أمك ... سكرت هالعجـــوز الستينيه وهي تدعي له وتكلم نفسها

والعبره خانقتها مدري وش اللي خلاني أوافق وأخليه يبعد عني الله يرجعه لي سااالم غاااانم >>>ترفون جداتنا اللي رايح برى رايح لحرب وأنا ما أدري ما بقى إلا الغنايم عشان تكمل !

نايف باستغراب :لهالدرجه تخاااف منها ؟؟؟>>>ما أدري ليه يعتبرونه العيـــال خوووف !

سلمان :أنا مااااا أخاااف منها أنا أوقف لها وقفة أجلال فقط لاغير ماتعرف وش تعني لي هالأم !

نايف يمكن فهم قصد صديقه :الله يخليها لك ويخليك لها ..

سلمان :آآمييييين هههههههههه تدري أنها متحسفه أنها وااافقت ياليتني ماخليتك وياليتني وياليتني .......

نايف:هههه ما يقدرون يستغنون عنك !

سلمان:فديتني مهم هههههههههه

نايف:أقول أمش بس أمش !



/

\

/

\







كانت تجاوب على الأسئله ويدها ترجف ما تدري ليه خووف وتوتر والموقف زاد الطين بله غبيييييه !!

رددتها وهي تكتب وتكتب بدون لاترفع عينها على أحد سوى ورقتها وقلمها خلصت وهي ماتدري والله

وش كتبت طلعت غيرت الطريق اللي مشت فيه من شوي لطريق أقرب لسكن الجامعه دخلت رمت كل شي عليها من الحجاب للبالطو وهي تتأفف ..



نوره تطلع من الأوفيس وفي يدها ساندوتش:هااا بشري كيف أمتحانج ؟؟؟

مشاعل:آآآه والله مدري وش كتبت أذكر كل كلمه قريتها وحفظتها من الكتاب حطيتها بس مدري وشو ههههههههه

نوره:خبله !

مشاعل:فاااتك نوره بغيت أموت ما أدري ليه مكتوب علي أنحط في هالمواقف البايخه !

نوره:شووو ؟؟

مشاعل:صقعت في واحد يعني دعمت فيه !

نوره تأكل :وبعدين ؟؟

مشاعل: طاح جواله وانكسر !

نوره:وبعدين ؟؟

مشاعل: وصرخ علي تأسفت ومشيت !

نوره:وبعدين ؟؟

مشاعل:وشووو بعدين كل هذا وبعدين ؟؟؟

نوره:شوو يعني ما صار شي عااادي ..

مشاعل:من جدك أقوولك انكسر جواله ..!

نوره ببرود:يشتري له ثاااني !

مشاعل :ياااختي أنتي وبرودك تذبحين أروح أسبح وأنام أصرف

نوره:هههههه ايه والله أصرف عطني الريموت على طريقج ..

مشاعل:الرسول صلى الله عليه وسلم

كملت نوره:كان يخدم نفسه والله عرفنا عطيني بس



مشاعل رمته عليها وهي تشيل أشياءها لجوا الغرفه عشان تأخذ شور يمكن تمحي هالموقف السخيف اللي صار لها اليوم عمى يعميك إن شاء الله أنت ودعاك البايخ ! روعني وجــع ! ,,,





أول ما طلعت من الحمام دخلت النت وسجلت دخول مسن وعلى طول في وجهها ندى أون لاين

مالها ربع ساعه وااصله الريـــاض عقب ماحوم كبدها مشعل لين نامت في السياره من طلعوا من

المزرعه لين وصلوا بيتهم وهو مفوول منها يااابرودها تنااااام !



هذي هي المحادثه اللي دارت بينهم ...



أبيك الجـاي من عمري ... أنا ما أبيك شي وراح = ندى كـــل الحـــكـــايـــه اشــــتــــقــــتــــلـــك = مشاعل







أبيك الجـاي من عمري ... أنا ما أبيك شي وراح = ندى هلاااااااا والله وغلاااااا أشتقت لك يالدبا



كـــل الحـــكـــايـــه اشــــتــــقــــتــــلـــك = مشاعل ههههههه اشتقتي لي وإلا اشتقتي لمنتداكم ؟؟؟؟..



أبيك الجـاي من عمري ... أنا ما أبيك شي وراح = ندى منتيب وجه أحد يشتاق لك لا والله لك منتدانا ولأول مره ما بعد فتحته هههههه



كـــل الحـــكـــايـــه اشــــتــــقــــتــــلـــك = مشاعل ههههه لا فيه تقدم وينك أمس أستنيتك ما طلعتي ؟؟



أبيك الجـاي من عمري ... أنا ما أبيك شي وراح = ندى

أمس فاتك نمنا في المزرعه كلنا ..



كـــل الحـــكـــايـــه اشــــتــــقــــتــــلـــك = مشاعل

لااااااا خياااااانه !



أبيك الجـاي من عمري ... أنا ما أبيك شي وراح = ندى وش نسوي عاد حلف عليهم أبوي ابراهيم وقعدنا كلنا كيف أمتحانك ؟؟؟



كـــل الحـــكـــايـــه اشــــتــــقــــتــــلـــك = مشاعل قدمت والبااقي على الله أنتي وش سويتي معــه ؟؟؟



أبيك الجـاي من عمري ... أنا ما أبيك شي وراح = ندى >>>ندى كأنها بس تبي هالفرصه !



شوفي أخوووك هذا لو ما تمسكينه عني والله لأكفخه حوووم كبدي اليوم ميشو تخيلي صااارت أشياء كثيره >>>>ماعطت مشاعل فرصه ترد وصارت تتكلم ..



= تخيلي ما يستحي على وجهه ارسل لي بلوتوث ومن غبائي استقبلت كان شعر زي وجهه انو أنا خنته خيييير !



= هزئته وسكرت بلوتوثي عقبها وفي نفس الليله اروح مع رهف بنت خالي خالد للخيل ترى تسلم عليك مير ويجي هناك ويسمعني ابياااات تسم البدن ..



= قسم بالله بغيت أكفخه صدق يوم قال لرهف أنا أحب ندى >>>مشاعل كانت تبتسم وهي تشوفها تتكلم وطايره في العجه ماتركت لها حتى فرصـه ترد!..



= ولا بنت خالك المصون داخله عليه كذا اتخيلي ما تستحي !

=أكـــرهه أكــــرهه !

هالعيد باااايخ كعادته بس صارت لي أشياء خلته بايخين مو بآيخ وآحد ..



كـــل الحـــكـــايـــه اشــــتــــقــــتــــلـــك = مشاعل هههههههههههه تدرين أن هذا يدل على العكس لأني ما سألتك عنه !!! ولا جبت طاري أخوي !



أبيك الجـاي من عمري ... أنا ما أبيك شي وراح = ندى

عن ميييين أجل ؟؟؟



كـــل الحـــكـــايـــه اشــــتــــقــــتــــلـــك = مشاعل

عن اللي بالمنتدى ؟؟؟!



أبيك الجـاي من عمري ... أنا ما أبيك شي وراح = ندى

آآه نسيت ... ماصار شي خلاص نسيته ما نسيته بتناساه لين أنســاه والله يعوضني بخير منه ..

من زينـه عاد =)



كـــل الحـــكـــايـــه اشــــتــــقــــتــــلـــك = مشاعل >>

بخبث ..ومن هاللي خييير منه ؟؟؟





أبيك الجـاي من عمري ... أنا ما أبيك شي وراح = ندى

أنطمي مدري ! تدرين ارسلت له رساله تهزئ بس تعرفه بنفسه وبي أنا ومن أكون قفلت الرسايل

وقفلت المنتدى مرررره وحده من حيااااتي يكفيني اللي شفته وتأنيب الضمير والعذاب اللي أذوقه

أولهم من أبوي أحس أني خاااينته !





كـــل الحـــكـــايـــه اشــــتــــقــــتــــلـــك = مشاعل

وش قلتي الله يستر من تهزيئك ؟؟؟!





أبيك الجـاي من عمري ... أنا ما أبيك شي وراح = ندى

أبد كل اللي في نفسي .. قلت لا تخاف بتشوفها في اقرب الناس لك في خواتك وبناتك ..

يجي من يلعب عليهم ويقول في الاخير أنتي أختي ..!



كـــل الحـــكـــايـــه اشــــتــــقــــتــــلـــك = مشاعل

قوووويه !



أبيك الجـاي من عمري ... أنا ما أبيك شي وراح = ندى

خليني أكمل .. وموب أنا اللي أطرد ورى أحد أنا الكل يلحق وراي ولا ألتفت لهم حتى

اعترف لك اني خنت ثقتي في نفسي أولاً وخنت الثقه اللي أعطوني إياها أهلي بأني سمحت لك

ترسل لي رسايل على الخـاص أصلاً وموب أنت اللي تهزني ولا تهز شعره من رأس ندى !



كـــل الحـــكـــايـــه اشــــتــــقــــتــــلـــك = مشاعل
قلتي أسمك ؟؟؟



أبيك الجـاي من عمري ... أنا ما أبيك شي وراح = ندى

قلت ندى بس إذا هو ذكي بيعرف أنه أسمي الحقيقي لأنه في المنتدى ندى الأيام ! ..





كـــل الحـــكـــايـــه اشــــتــــقــــتــــلـــك = مشاعل

خبله !



أبيك الجـاي من عمري ... أنا ما أبيك شي وراح = ندى

خلااص أنا سكرت هالباب وقررت أنسااااه جد حتى ما تجرأ ولا له وجه أصلاً يرد !



كـــل الحـــكـــايـــه اشــــتــــقــــتــــلـــك = مشاعل

يستاهل .. بس ممكن سوال ؟!



أبيك الجـاي من عمري ... أنا ما أبيك شي وراح = ندى

هلا ..



كـــل الحـــكـــايـــه اشــــتــــقــــتــــلـــك = مشاعل

لييييش قدرتي على كل هالخطـوات وبسهوله ..!

بعد إعانة ربي لك أكيد في سبب ثاني !



أبيك الجـاي من عمري ... أنا ما أبيك شي وراح = ندى

سبب زي أيش ؟؟؟؟؟



كـــل الحـــكـــايـــه اشــــتــــقــــتــــلـــك = مشاعل

ما أدري ؟؟؟؟؟!



أبيك الجـاي من عمري ... أنا ما أبيك شي وراح = ندى

مشيعل تكلمي زي الناااااااااااس !



كـــل الحـــكـــايـــه اشــــتــــقــــتــــلـــك = مشاعل

أنتي ما تجهلين مكانتك عند أخــوي ، وسوري أذا قلتها لك على بلاطه

بس أتوقع أنا تعدينا مرحلة الرسميات بينا ..!



أبيك الجـاي من عمري ... أنا ما أبيك شي وراح = ندى طيب وبعدين ؟؟؟!



كـــل الحـــكـــايـــه اشــــتــــقــــتــــلـــك = مشاعل

مشعل يـــحــــبـــــك ! حتى لو أنكر ! وأنكرتي أنتي هالشـي !



أبيك الجـاي من عمري ... أنا ما أبيك شي وراح = ندى



كااااان >> ولاحظي إن كان : فعل ماضي ناااسخ يعني كاااان ماعاد !



كـــل الحـــكـــايـــه اشــــتــــقــــتــــلـــك = مشاعل

تجهلين هالشي ؟؟؟؟



أبيك الجـاي من عمري ... أنا ما أبيك شي وراح = ندى مشاااااعل !



كـــل الحـــكـــايـــه اشــــتــــقــــتــــلـــك = مشاعل

ليش تزعلين ؟؟؟؟



أبيك الجـاي من عمري ... أنا ما أبيك شي وراح = ندى

أنتي عارفه موقفي من هالكلام !



كـــل الحـــكـــايـــه اشــــتــــقــــتــــلـــك = مشاعل

خلااااص لا تزعلين بس مآ أدري ليه لهالدرجه تكرهينه ؟؟؟؟؟!



أبيك الجـاي من عمري ... أنا ما أبيك شي وراح = ندى

أناااا ما أكرهه بس ..................



كـــل الحـــكـــايـــه اشــــتــــقــــتــــلـــك = مشاعل

بس أيش ؟؟



أبيك الجـاي من عمري ... أنا ما أبيك شي وراح = ندى

فاااااضيه أنـــتـــي صـــح ؟؟؟؟



كـــل الحـــكـــايـــه اشــــتــــقــــتــــلـــك = مشاعل
ههههههههههه عصبت بس الكلام اللي حبيت أقوله لك إن مشعل شاريك بهدب عيونه ولولا خوفه أنك

ترفضيه وإلا كان أنتي ببيتنا من زمان !



أبيك الجـاي من عمري ... أنا ما أبيك شي وراح = ندى

وجــــــــــع بسم الله علي !



كـــل الحـــكـــايـــه اشــــتــــقــــتــــلـــك = مشاعل
ليييه إن شاء الله عصابه بنخطفك بسم الله عليك ؟؟؟؟!



أبيك الجـاي من عمري ... أنا ما أبيك شي وراح = ندى
ههههه لا بس مدري والله



كـــل الحـــكـــايـــه اشــــتــــقــــتــــلـــك = مشاعل

كل الكلام اللي قلتي لي عنه في هاليومين واللي جاك منه خصوصا وش معناه ؟؟؟؟



أبيك الجـاي من عمري ... أنا ما أبيك شي وراح = ندى



ما أدري أنا ما أقدر أقرى اللي في قلبه ..



كـــل الحـــكـــايـــه اشــــتــــقــــتــــلـــك = مشاعل

بس كلنا قادرين نقراه على وجهه أسألي خالتي غاده وتجاوبك وهي اللي بتصدقك ..



أبيك الجـاي من عمري ... أنا ما أبيك شي وراح = ندى

ميشوووو وش فيك علي ؟؟؟



كـــل الحـــكـــايـــه اشــــتــــقــــتــــلـــك = مشاعل

مافيني شي بس حبيت أقولك أنك غااااااااااااااليه غاااااااااااااليه حيييييل !

لا تهزك هالأشكال ولا عشره من أمثاالها !



أبيك الجـاي من عمري ... أنا ما أبيك شي وراح = ندى
وربي حتى أنتوا غااااالين علي حييييل وماهزني غيييره يهزني هو ! اعتبريها لحظه طيش فرآغ تهور إي شي ..



كـــل الحـــكـــايـــه اشــــتــــقــــتــــلـــك = مشاعل

ههههههه آشوآ كلنا غآليين ؟؟؟



أبيك الجـاي من عمري ... أنا ما أبيك شي وراح = ندى
أنطمــــي !



كـــل الحـــكـــايـــه اشــــتــــقــــتــــلـــك = مشاعل

هههههههههه إن شاء الله فاااتك عاد أنا وش صار معي اليوم فلم هندي !



أبيك الجـاي من عمري ... أنا ما أبيك شي وراح = ندى

ههههههههههههه بطووولة ميييين ؟؟؟ عسى موب سلمان خااااان !



كـــل الحـــكـــايـــه اشــــتــــقــــتــــلـــك = مشاعل>>بحزن

للأسف أنه هو ....>>>ههههه قالت هالكلمه بدون ماتدري أصلاً أنه يحمل هالأسم حقيقه !





>>>>>>>>>وكملت وهي ضايق صدرها كل السالفه من طقطق للسلام عليكم...





أبيك الجـاي من عمري ... أنا ما أبيك شي وراح = ندى

ههههههههههههه ههههههههههه ياويلي هههههههه فاتني شكلك أحسك كذا >>وحطت لها فيس يصيح !



كـــل الحـــكـــايـــه اشــــتــــقــــتــــلـــك = مشاعلأنطمي بس والله قمت أرجف يوم شفته يسب ويشتم ولا بالعربي إلا بالسعودي بس ألعب على نفسي

أقوول خليجي جعله المر ,,







أبيك الجـاي من عمري ... أنا ما أبيك شي وراح = ندى

ههههههههه جد وش سوى يوم شافك ؟؟؟ فاتشه أنتي صح ؟؟



كـــل الحـــكـــايـــه اشــــتــــقــــتــــلـــك = مشاعل

ايه وش رايك يعني متغطيه ! أنا مدري منزله راسي يوم شفته هجد رفعته إلا عيني في عينه

مشيت وأنا أتأسف ما أمداني أشوف ردة فعله !





أبيك الجـاي من عمري ... أنا ما أبيك شي وراح = ندى هههههههههههههههه أشك أنه مفهي ويدور نعال سندريلا اللحين ههههههههه



كـــل الحـــكـــايـــه اشــــتــــقــــتــــلـــك = مشاعل

نعاااال سندريلا في عييييينك يالخايسه ..


أبيك الجـاي من عمري ... أنا ما أبيك شي وراح = ندى
ههههههههههههههه والله فله مشاعل أبي أجي أدرس عندكم ..



كـــل الحـــكـــايـــه اشــــتــــقــــتــــلـــك = مشاعل

أقول أحمدي ربك وأقضبي أرضك الله شفته موب شووويه !!!











أنتهى الجزء..

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 20-04-11, 06:01 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cloud2009 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الحادي عشر ..



أنا من بين كفينك شعور يشبه الشعره

أقولك شي ترى فدوه حياتي لو قطعتيني

أخذت من الصبر لا لا أخذ مني الصبر صبره

مادام بغيبتك محدن يجي مثلك ويحييني

تعاالي تعاالي يابعد روح الشعور ويا بعد عمره

أنا البااارح لهذا اليو أبد ماغمضت والله ما

غمضت عيني ..



>>> موب واحد كان كذا شخص منهم يقولها والله العالم لمين !!!





\

/

\

/



















ماتدري ليه قامت الصباااح بنفسيه جديده مع أن اللي صار أمس ما غاب عن باالها تتذكر كلام ندى

وعن اللي صار بالعيد وتضحك عليها مع أن هاليوم كئيب عندها إلا أنه غيرته بطريقه فكاهيه فظيعه

هالبنت هذي اللي بتصلح لمشعل و بتكسر خشمه ههههه بلا نجاسه مشيعل هذا سميك واللي أمس

كسرت جوااله ياعمري تلقينه يدعي علي من أمس لليووم والله ما قصدت بس كنت مرتبكه من هالامتحان لييين رأسي

تتوقعين سعودي ؟؟ وش بيقول إذا كان سعودي أكيد بينقد علي مشااعل وينك فيه ينقد أنتي بلندن ترى ومن أخترتي هالمصير والكل ينقد عليك يعني بتجي على شاب طايش جاي يوسع صدره بلندن وسعي صدرك بس شرهتك على اللي بتشوفه

مره ثاااانيه بس ياحظه بيرجع الرياض مره ثااانيه وأنا بقعد هنااا ايه خلااااص لا تقعدين تصيرين مأساويه وكل شوي

برجع وبرجع كملي دراستك وأرجعي الله يأخذ كل العنااااد اللي في الدنيا >يوم قالت هالدعاء ماااااااتت من الضحك

نفضت فراشها وراسها من أفكارها وتوجهت للشباك كالعاده أول ما فتحته استفست بعمق مع أن الهواء

الباااارد يلسع وجهها لدرجة أن جلدها كش بس يعجبها هالشعور من الصبح كأنها تقول يوم جديد

يا ميشو في لندن ..صارت تحسب كم صار لها هنا في لندن حدود شهر شهرين .. أرتاااعت

من صراااخ نوره ..

نوره:ميشووووو ستيوبد قيلر حرام عليج بناااااام بررررد أنتي ما تحسين أنا ربي اللي بلاني برفيجه

مثلج !!

مشاعل:ههههههه روعتيني >وبراءه وشعرها محيوس ومتروك على وجهها وبجامه محيووسه أكثر<

وش فيك والله ارتعت عااادي التفتت للشباااك .. آآه أستمتعي بهوااااء الصبااااح !>البراءه اللي قالت فيها الكلام وكأنها ما سوت شي خلت نوره تولع !

نوره:هذي اللي بذبحها أقوووولج برررد ونووور وبنااام أرحميني اهئ اهئ اهئ

مشاعل:خلاص لا تصيحين ما أحد قالك أسهري للفجر !

نوره:وين سهرانه فيه سهرانه مع أهلي سهرانه مع جيمس وانا ما أدري !

حطت الفراش على وجهها وألتفتت للجهه الثانيه ومشاعل مصدومه وجع قليلة أدب !

سكرت الشباك والستاره ورفعت شعرها توها بتدخل الحمام رن تليفونها استغربت على الصبح !

قربت وردت : هلووو

:هلووو قود مورنينق مشأل ! أيام لارا فادي

فرحت بها مشاعل كانت بنت فادي صديق أبوها وصبحت عليها وقعدت ترحب فيها وفي الأخير

طلعت الأخيره عازمه مشاعل على بيتهم للغداء >>بتوصيه مسبقه من أبوها عشان تتعرف على هالعايله

ومن حسن حظ مشاعل ماكان عندها إي أختبارات أو محاظرات تو دي فوافقت وسكروا على أن لارا

تستناها عند محل في شارع من شوراع لندن تعرفه مشاعل وقريب منهم ومن بيت فادي وسكروا على كذا ..



تكلمت نوره من تحت الفراش ..

نوره:معزوومه ؟؟؟؟

مشاعل:ما يمديني على النااايمه ..

رفعت فراشها بعصبيه : أنتي تخلين أحد ينااااام من اللي عازمج ؟؟

مشاعل تقهرها: شيخصج ؟؟؟؟؟

نوره اللقافه عاد وما تسوي : يالله عاد قولي لي مييين ؟؟؟

مشاعل:ما ابي أقوول !!

نوره:ميشووو حبيبتي يالله قولي لي مييين ؟؟؟

مشاعل تتوجه للحمام وهي تضحك : ما ابي نامي بس ..

نوره:هييين والله ما أقولج من اللي عازمني اليووم !!!

وقفت مشاعل عند الباب: ميييين ؟؟؟؟

نوره :ما ابي شيخصج ؟؟؟

مشاعل :ههههه خلاص قولي لي والله أقولك >وه لقااافه بسم الله علي ما أحبها ^^ هههههههه!

نوره :حلفي ؟؟

مشاعل:مانيب كااذبه عليك ..

نوره بشوية حيا :ولد خالي اللي يدرس هني !

مشاعل انصدمت :احلفي بس وبإي حق يعزمك ؟؟؟

نوره تتربع على السرير : يعني تقدرين تقولين أن فيه ريحة خطبه !

مشاعل فرحت لها :والللللله مبرررووووووووك متى العــــرس بتروحين وتتركيني ؟؟؟!

نوره :إي عرس أنتي يالخبله خله يخطب بالاول بعدين تحجي يعني بروح أشوف اليوم يناسبني وإلا لا

مشاعل: لييش هو ثووب يناسبك وإلا لا ؟؟؟

نوره:لا بس يمكن ما نصلح لبعض تفكيرنا غير بعض أهتماماتنا مثلاً غيييير !

مشاعل:قولي والله ويعني بعد الزواج كل هذا يصير !

نوره:ميشوو لا تقعدين تعقدينها قلت لك عزمني ووافقت !

مشاعل:طيب بكيفك لاتصارخين >وجت بتدخل الحمام

نوره:هيييييييه من اللي عازمج ؟؟؟

مشاعل:هههههه نسيت عازمني خطيبي !

نوره :واالللللللله

مشاعل تضحك :صدقت الخبله عازمني فادي وأهله ودخلت الحمام وخلتها متربعه على السرير ..

نوره: مااالت عليج أحسبه احد صااحي قلت أنفكت عقدتها بس ولوو ..

مشاعل: لااااتحشييين ترى أسمع ..

نوره:حشى رادار موووب أذن !

مشاعل طلت من باب الحمام :قووولي ماااشااااء اللله ترى اليوم أم خماس نظلت زرقاء اليمامه في عيونها قالت حشى دربيل موب عين وانعمت قووولي ما شاء الله بسرررعه !!!

نوره:ههههه ماشاء الله وهذي أم خماس وين شايفتها فيه في العين وانا ما ادري

مشاعل من الحمام: لا هذي أفلام كرتون الفريج تجي في الامارات كانت تتابعها مها من أول وأضحك عليها وهالرمضان تابعتها كلها شي والله .... <<<وتكمل قصص

ونوره: مااالت عليج أفلام كرتون تلحفت ورجعت تنووم والأخت مندمجه تقص لها قصتهم وهي في الحمام ..!!!













\

/

\

/

\

/



في الريـــــــــاض ياحبي لها ولهواها اللي يفتح النفس لونه سموم بلا براد لندن بلى خرابيط

تدرون الرياااض تهبل فيها كل شي بس ناقصها شي واااحد ! آآه لو يجيبونه هنــا والله ما عاد

أطلع منها يبيلنا بحـــر بس لو يسلفونا إيـاه أهل الشرقيه كان أحنا بخير ^^ ..



طبعاً هالايام عطله عشان العيد بتخلص بعد اربعة أيام لأنها لسته شوال بس فنحاول نستغلها بكل الطرق !



على الغدا كانوا كلهم تقريباً مجتمعين >نوره وفهد وغاده وندى ونواف <



ندى :لو سمحت قم عن مكااااني !

نواف: ليه الأرض مكتووبه بأسمك ؟؟؟

ندى :لا بأسم أبوووي !

لما قالتها نوره تأشر لنواف يعني قم بالطيب وخل عنك العناد نواف زحف لها ماقام

نواف:أقعدي الله لا يشق بنا !

ندى: بعد مكاااني ويدعي أقرب بس يالدب ..

نواف: أنا دب والله منتيب كفوو

فهد :خلااااص ترانا على أكل >>كل واحد أنطم وسكت بعد أقل من دقيقتين تكلمت ماتقدر

ندى :وين بنروح اليوم ؟؟؟

نوره :وين تبينا نروح بعد في بيتنا ..

غاده تعلق :أروي ظمئك >>>تدق على النت !

ندى :هاهاها ما تضحك رويته أمس !

نوره:وش رويتي ؟؟؟؟

نواف: ألغااز يآ أميمتي ما يبونا نفهم ..

فهد عشان ما يكسر بخاطرها :وين تبونا نروح ؟؟؟؟

ندى :إي مكان بس نطلع من البيت ..

نواف:مانبي بلحالنا مع عيآل خالاتي مآ أبي أطلع وتنكدين علي وإلا بقعد في البيت ..

ندى :الله عاد وعياال الخااالات من عندك عشان تستانس ؟؟!

نواف بثقه :لييش فيه مشعل !

ندى غصت وغااده تضحك عليها وتناولهآ كأس مويه ..

ندى تكمل :كح كح كح احمم ..

نوره:وش جاب مشعل لك ؟؟؟ بينك وبينه عمر ؟!

نواف:عآآآدي وش صآر وإذا بينا عمر ، مادريت يافهد ؟؟

فهد بملل يدري عنه :لا وشوو ؟؟

نواف:فرس مشعل مااااتت !!!

فهد أنصدم :ماااااااااااااااااتت ..!

ندى :والله لو أنها مرته ..؟

غاده تدق: أغلى من مرته !!!

فهد: وشلوون ماتت ؟؟؟؟؟؟؟؟ توها بخير يوم أخليكم ..

نواف: قاعد يروشهآ

فهد:بعااااد

نواف:ههههه أسمع أنت وفيه سلك كهربا 220 وطته ونفضهآ

فهد: وهووو يشووف ؟؟؟

نواف: أتوقع ..

فهد: ههههه وش سوى مآ صآح ههههه

نواف:ضاق صدره والله وولد خالك يتهزئ به بغى يكفخه

فهد: من ؟؟؟

نواف:من أبراهيموه رائد ما يسويها مييير عندي رائد والله خلينا نطلع قبل لايروحون الشرقيه ! >>ههههه توه يذكر الأخ !

نوره:توك تذكره ؟؟

نواف: شسوي نسيته ..

غاده :ليه ما تأكلون خلاص أذا حضر الأكل بطل الكلام ..

نوره تأيدها :صادقه بدق عليهم ونشوف كلوا وأنتوا ساكتين اللحين ..

ندى :هههه عاد إنا ما يحلى إلا عند الأكل !

فهد:الشيطان والله !



بعد دقيقه بس تكلمت وضحكوا عليها ما تقدر تسكت قالت بدلع ..

ندى :ماما ..

كل اللي جالسين يطالعونها بنص عين >ي عني أحلفي بس مايمديني على ماما !

ندى :ههههههه وش فيكم تطآلعون ماما عطيني شطه !!! >> كل ذا الأزعاج عشان شطه ..

خذها فهد من عنده ومدها لها وما كلفت تمد يدها خذها نواف بقهر وحطها قدامها بقوووه ..

نواف:ما تقدر تشيلها الأميره النائمه !

ندى: وأنت وش مهنتك ؟؟؟

فهد: تغدوووا ....>>>للأسف أنهم أنطموا وأتغدوا ..









\

/

\

/

\

/





:بييييب طااااااط وسعووووا شوووووي ..

مشعل: أحلفي بس ..؟

أبو محمد ينتقدها : مها هذا موب أسلوب تجين تأكلين به .. !!!

أم محمد:من تحكي له عاد ؟؟!

أبو محمد سفها وكم التهزيئه : الواحد لازم يتعلم مبادئ الأكل ووشلون يكون على الطعام

>بدت المحاضره <

تعلمي الهدوء ، ووش هالأزعاج جآية تفحطين أنتي ؟ عيييب !

مشعل:هههههه حلوووه يبه تفحطين !

ام محمد:لا تتكلم وأنت تأكل ماأدري متى بتتعلمون أداب الطعام بس الشرهه ميب عليكم الشرهه على ..................

وسكت وهو يرمي بنظره على فوزيه أم محمد ويكمل أكل يعني أفهميها الغلط منك

مها عشان ما تكبر السالفه :آسفه يبه بس عادي يعني كنوع من الدعابه >>ههههههههههه

ما يمديني على دعاااابه أروووح أنا ههههههه

مشعل ، وده يضحك بس ماسك نفسه !

سحبت مها كرسيها بأدب وبشويش أنا مستغربته منها صراحه وقعدت حطت المنديل على رجلها

وهي تطالع مشعل اللي قدامها سوالها حركه عصبت ورمت المنديل تحت الطاوله كنووع من التعصيب قعدت تطالع فيهم كلهم ساكتين ويأكلون تكلمت ..

مها:ممكن أكل ؟؟؟

ابو محمد بجديه :كلــي زي الناس !!!

مها طفشت من هالرسميات مع أبوها كنهم عند آنسه مينشين في ساالي ههههه كل شي له آداب بأكل وه أهم شي اللي قالي عنه الرسول سمي بـ الله وكلي باليمين وإذا خلصت الحمد الله احمد ربك مافرشت لي في الأرض وقعدت أكل والله أني ما أحس بطعم الرز > وتقلب فيه في صحنها < إذا في بيت أمي هيا على الأرض وبالخمس آآه بس ..

>مافي أمل تصير بنت !

لاحظها مشعل :كــلــي ..؟

مها وقفت ونفضت لبسها مع أنها ما لمست الأكل :خلااااص شبعت ! وراحت زعلانه !!!

مشعل:هههه زعلت ..

أبو محمد:أحسن كلها تتعلم الأدب يعني متى بتعقل !

مشعل:في هذي صدقت >>هههههه سبق وأن قلت لكم ماله خوي لو الود وده ينحاش من روآيتي ويروح لـ روآية ثااانيه بس بعيييد عن شورابك مشيعل أن ما أدبتك مانيب ....>> أكمل الفراغ !







فوق دخلت غرفتها وخبطت بالباب ..

:روتين في روتين في روتين نظام في نظام في نظام لو تنحط الشوكه على اليمين أنتي غلطااانه

يمه ما أشرفتي عليهم وش ذا ؟؟ الله يصبرك يا اميمتي وأمي اللي ماعرفت تربي بعد ما وهبت كل شي في يدها لك وعيالك ماتعرف تربي مها عيييب تراه أبوك استغفر الله رفعت السماعه ودقت على بيت محمد اللي قريب منهم ..إلا جنبهم بينهم بس باب ومغلق دائماً..

مها: هلا ..

منى : أهلين وش أخبارك وعمتي وخالي طيبين ؟؟

مها: كلهم بخير !.

منى :وش فيه صوتك ؟؟

مها: جووعانه وزعلاانه ما تغديت عندكم غدآ ؟؟

منى :هووو ههههه وش فيك من اللي مزعلك ماما !

مها: تتهزين ؟؟

منى : لا والله بس أدري فيك ما تخلين أحد إلا مزعلته ..

مها: الله يسامحك والله أني حمل وديع بس تعرفين خالك والبرستيج وجوله جديده على طاولة الطعام !

منى :ههههههه أخس ياعربي

مها:هههههه والله أحس أني سااالي الضعيفه اللي ماكلتها !

منى :هههههه ومن آنسه مينشين حرام عليك عمتي فوزيه حبيبه .. ؟

مها: من حكى عن عمتك أتكلم عن رجلها

منى : عيب مها ترى أبوك !

مها:ادري ترى غيرتي الموضوع عندكم غدا وإلا لا ؟؟؟

منى : آفا إذا ماعندي أصلح لك كم مها عندي هههههههههههههههههههههه

مها: وش فيك تضحكين ؟؟

منى : هههههه عبود يقول بس وحده عمتي مها

مها : وووااحبي له ياناس خلاص برسلك السواق وارسليه معه

منى : تعالي تغدي معنا مابعد تغدينا حنا ..

مها: تدرين أحسن بلبس وأجي افتحي الباب ترى مغبر ..

منى : ههههه ضايع مفتاحه تعالي من برى

مها: طيب يبي لي أستئذن بعد اللحين الله يعين ..

منى : هههه يالله نستناك !



محمد يكلم مرته : ميين ؟؟

منى تسكر السماعه : مها أختك ياقلبي تقول بجي أتغدى عندكم !

محمد:ليه أهلي ما صلحوا غداء ؟؟؟

منى :إلا بس تعرف تتش مع خالي ..

محمد:ههههه أبوي يحسبها زي مشاعل هاديه وبـ تطيعه بكل شي وبأدب وهذا المهم

بس هذي خابطه بلوائح أبوي الجدااار واللي يبي يسويه يسويه !

منى :ايه صح اللي استغربه أنو خالي ساكت لها ..

محمد:عندك بس يسكت لها بس كل يوم تأكل لها علقه منه مآعلينآ

وش طابخه حبيبتي اليوم ؟؟..

منى تتغلى: يوم جا الأكل صرت حبيبتك ؟؟!

محمد: حرام عليييك والله إنك حبيبتي من عرفتك بس تعرفين الطريق إلى قلب الرجل معدته هههههههه

منى: أدري أنك تحب معدتك أكثر مني ماطبخت نوع واحد مشكله والله ..

محمد: يعطيك العافيه يا أم عبد الله..

منى : الله يعااافيك .. >>وغاب عنهم اللي منسدح عن التلفزيون ويتابعهم بإذنيه فقط ههههه حلوه أذنيه ، موووجه غااااضبه عن الباااب الجرس معلق شوي وترفس بالباب عاد حر وأوووووف بتسيح من المطبخ : محمد أفتح الباب وإلا خل عبود يفتح أكيد مها ..

محمد يقوم : طيب .. وطلع وهو يصرخ : طييييب شوي شوي كسرتي الجرس !

فتح لها الباب

مها: ما بغيتوا تفتحووون ؟؟! هذا وأنا معلمتكم ..

محمد يطالع فيها : لا نسينا طال عمرك ..

مها: ركبوا أوتوماتيك ياخي أصرف > وماعطته وجه ولاسلمت حتى تدخل وهو يمشي

وراها والله مزدي فيها أبوي دخلت من المدخل وهي فاصخه عبايتها تلفتت مالقت معلاق التفتت لمحمد ورمت عليه العبااايه

مها: خذ ما أدري وين معلااقكم !!!

محمد يمسك العبايه لا تطيح وهو منصدم خيييير إن شاااء الله توه بيتكلم إلا تصرخ

مها: عبووووووووووووووووووووودي !!. وفاتحه يدينهآ ويجيهآ عبوود طاااير خطراً يخبط في تحفه ويصير حادث جماعي : عــــمـــــه مهااااااااا >> لأن فيه خير يقول مها ويعرف شيصير له !..

مها: هلاااااااااااا والله وغلاااااااااااااااااا >> محمد رمى عبايتها على الكرسي اللي عند الباب

ودخل يبعد عن هالإزعاج ..

مهآ شالت عبودي ودارت به مرتين وقعدت معه في الصاله وهي تسأل محمد ..

مها: وين مرتك أجل ؟؟؟

محمد ببرود: في المطبخ !

مها ألتفتت لعبودي : من حبيبك ؟؟؟؟؟؟

عبودي بصوت عالي : عمـــه مهااااااااا

مها تبووسه بقوووه : فديت عمممممه مهاااا أنا ..

عبودي: بس حبيبة بابا ماما >>>> أوء أوء هههههههههه فيه غلط !

مها عجبتها السالفه ابتسمت بخبث : منهي حبيبة بابا ؟؟؟؟؟

محمد شوي ويكفخهم الأثنين بس محافظ على برودة أعصابه ^^

عبودي : ماما هي حبيبة بابا ...!

مها تطالع في محمد : اللله اللله >>هههههههه وتضحك ..

عبودي يكمل الموشحه : بس بابا يحب معدتووه ! >معدته بس بالتصغير< يدنن وهو يقولها

( معدتووه ) وهـ بث ><

مها : هههههههههه تعلمني في أبوك ..

دخلت منى : هلا والله ..

مها تضحك : هههههههههههههههه أهلين

منى تضحك على ضحكها : ههههه وش عندك ؟؟

مها: لا بس ماما حبيبة بابا وبابا يحب معدتووه ! ههههههههههههه

منى أحمر وجهها : مييين ؟؟

مها: بنت الجيران ..! ههههههههههههخ

عبودي يتكلم وهو يروح ينسدح عند التلفزيون : أنا قلت لعمه مها ماما حبيبة بابا

وبابا يحب معدتوه !

منى أنهبلت : عبييييييييد ووجع عييييب وش هالكلام ..

ومحمد يضحك عليها من جد أرتاعت ياعمري ..

عبودي:ليه تصرخين ماما بس قلت ماما حبيبة بابا ؟! >>>أحلف بس صدق جيل 2008 !!!

منى :إن سمعتك تقوول هالكلام مره ثااانيه والله ازعل عليك وانتي مهييو أستري ماواجهتي

مها:ههههههه وش فيك عصبتي عااادي شوفي أخوي هادئ هدووء الثلج ..

منى وهي تروح للمطبخ : وهذا اللي قاطع قلبي !

مها تلحقها للمطبخ : ليييه تحبييينه ؟؟؟؟؟

منى بعصبيه : مهيووو أعقلي وإلا والله مافي غدآ ..

محمد ضحك عليها والتفت لعبد الله بجديه : عبد الله حبيبي عيب تقول هالكلام لأحد فااهم

عبودي:فااهم بابا >> وهو والله معطيه طاااف يتابع توم وجيري مهوب لم أحد !





\

/

\

/

\

/







الظهر وكل وحده لابسه وخلاص دقايق ويطلعون مع بعض لأنهم بيمشون لنفس المكان طبعاً بالصدفه بس من حسن حضهم كل وحده تجسر الثانيه >>تجسر يعني تصير معها وما تخليها تخاف <<

مشاعل : الله كل هذااا عشااان ... إلا وش قلتي لي أسمه ؟؟؟

نوره بحيا: خليفه ..بعدين وشو كل هذا ترى لابسه سبورت بس تصدقين شكله رسمي

أبدل ببدله رسميه ؟

مشاعل: أقول أنثبري يحمد ربه طالعه معه ، أبوك يدري ؟؟؟

نوره : ايه والله يحمد ربه ، ايه يدري هو اللي قالي عادي روحي وانا ابوج !

مشاعل: والله أبوك هذا بااايعها مع أحترامي الكبير له !

نوره : لييييه عادي هذي هي الدنيا ..

مشاعل تلبس لها بالطو زيتي غآمق وقاعده تقفله !

نوره: بعد بتروحين به ؟؟

مشاعل : أجل بوشو ؟؟؟ >>كانت لابسه بنطلون من اللون الأبيض مو أبيض لؤلؤي وتي شيرت أخضر قووي لونه على جرجيري ولابسه كل اكسسواراتها أخضر ولؤلؤي وشعرها مسيحته على وجهها ولا حطت مكياج بس قلوس بسيط أصلا ما يحتاج طالعه تهبل لبست البالطو عليه لأنها لابسه هاللبس بس لاقعدت مع البنات ..

نوره:حرام لبسج حلو ..

مشاعل: عارفه أنا ما ألبسه عشان لبسي شين بس يعني لي شي أو كنوع من الحجاب يااه

يانوره لاتقعدين تذكرني كل شوي ترى بينقطع قلبي على العبايه !> وش حادك ؟؟!

نوره: لا تكفين لا ينقطع قلبج كيفج ..

ضحكت وهي توقف عن المرايه وتعدل حجابها اللي كان مقلم بخطوط رفيعه مره بالأخضر والأبيض

لين ضبطته مره ماخلت ولاشعره طالعه أخذت شنطتها وأهم شي مفتاحها وكل اللي تبيه وخلصت ..

مشاعل: يالله أنا خلصت !

نوره: بيخرب شعرج من الحجاب كان رفعتيه !

مشاعل: لا أنا أعرف شعري عادي يالله لا أتأخر على البنت ..

نوره ترفع شعرها بكلبس : يالله ...



مشوا طبعاً المكان موب بعيد فما يحتاجون وسيلة نقل كلها شارعين وأجواء لندن هالوقت بررراد

يعني تأهل أن الواحد يمشي فيها ..



وصلوا للشارع اللي يبونه وكان كله مطاعم وكفيهات كانت مواعده البنت عند كافي معروف

كاانت تضحك على نوره اللي قلبها يدق بقوووه ..

نوره: حشى والله لو اني رايحه موعد غرامي !

مشاعل: ههههههههه الحمد الله والشكر .

نوره: فرحااانه انتي والله مو قادره امشي احس أني بطيح قلبي

مشاعل :ههههههه ياالله عن الدلع عاد ..

نوره: أشوووف فيج يوووم وقرييييب إن شااااء الله ..

مشاعل عصبت : وجع أستغفــــري يكفي اللي صار لي أمس وأشك أنه من دعاك ..

نوره تقهرها : إيه والله كنت داعيه ..

مشاعل: الشرهه على اللي واقفه معك روحي لخليفووه ومشت وخلتها

نوره تناديها : مييشوووو والله اسفه حرام عليج قلبي يدق ..

مشاعل ألتفتت لها وهي تضحك : أحسن يالله باااي ..ومشت وخلتها

كل اللي صار كان تحت نظر جوز من العيون خلى القهووه وكل شي وقعد يتابع مشاعل

لين مشت حط الحساب وسحب صديقه ولحقها ..

مشاعل وصلت للكوفي اللي تبيه وشافت البنت على كرسي تستناها قربت منها

لأنها قايله لها وصفها

:اممم لارا ؟؟؟

لارا بأبتسآمه بشوشه : هاااااي ..

وسلموا على بعض ومشاعل وجهها أحمر مستحيه منها مع أن لارا تضحك وتسولف معها كنها تعرفها من سنين عشان تذيب حاجز الثلج اللي بينهم ..







لما وصلت للعماره اللي ساكن فيها فادي وأهله طاح من يدها جوالها ..

نزلت تأخذه وتوها بتقوم وتلف إلا تشوف هاللي وراها أنهبللللت رفعت راسها بسرعه التفتت

إلا والله هو هووو لا لا ياااربي اهئ اهئ ..



لارا بعربيه مكسره شوي : خلاص وصلنا !

مشاعل تلف لها وهي ترجف من اللي شافته > ويبتسم بعد اهئ < :

يالله . .دخلوا العماره وتركوا

اللي برى برى ..





: هي هي والله العظيم هذي هي والله العظييييييم نايف هذي هي >>وشوي ينطط !

نايف معصب: منهي ؟؟ مسحبني وراهم لأخر الدنيا وماعندك ماعند جدتي

سلمان داخل جو : إي أخر الدنيا أخر الشارع يالنصاب هذي هي >وبحالميه <

فارسة أحلامي >> ويطالع في شبابيك العماره ، دفه نايف بعربجه ..

نايف: هييييه أصحى يا رومييييو مناب في الشرقيه ترقم !!!!.

سلمان :لاتدف وجع طيب هذي هي نايف اللي كسرت جوالي > ويقولها وهو مبتسم ..

نايف أنصدم : واللله لييييش ما قلتي لي أقولها تعوضك فلوووس مسوي شقردي الله يهديك ؟!

سلمان: إي فلوس أنت ولد فقر أقولك فارسة أحلامي !

نايف: إيه يافارس بني عبس صارت على طول هي الفارسه ؟؟؟

سلمان: ههههه قصدي فتاة أحلامي هههههههههههه

نايف: سلمان يرحم والدينك أمش لا أكفخك مخلي قهوتي عشان تلاحق وحده الشرهه

على اللي يجيبك معه لندن ..

سلمان: أصبر مآنيب رايح إلا لين تطلع ..!

نايف: وش تطلع صااحي أنت وإذا قعدت لين الفجر ؟؟؟!

سلمان: لا شكلها مؤدبه ما تسهـر ..

نايف : اهئ اهئ ياااقلبــــي ..

سلمان :وش حارق رزك تبي تروح رح وأرجع لي لأني ما أدل وإلا أقولك عطني عنوان الفندق يمكن أتأخر !

نايف:لا والله خرب الولد بستأثم فيك يا ولد .....> وقال عايلته < أنا بكلم أمك أعلمها !

سلمان:ههههه والله لو تعلم أبوي في قبرهـ مانيب متحرك عطني العنوان بس ..

أخذ منه العنوان !

نايف:سلمانوه عن الهبال ترى تشتكيك تروح طول عمرك سجن تهمة تحرش شف

حميدان التركي وش صار له 28 سنـه أنتبه ..

سلمان: وجـــع إن شاء الله أنت وحكيك البااااصق وش شايفني أنا

بس شاك أنها من ربعنا وبتأكد!

نايف أستغرب :إي ربــع ؟؟؟ تقرب لك ؟؟؟؟!.

سلمان :لا يالدلخ يعني سعوديه ..

نايف :آه فهمت أنا بروح للشباب وإذا ضيعت وقفها وقلها لو سمحتي ابي عنوان الفندق !

سلمان بغى ينط :تــــصــــدق فكرررررررررره والله اني احبك يا بو عزوز بوووسه

نايف: ههه فكني من شرك لاتتهور وتسويها عشان ما تشوف النتائج اللي ما تحمد عقباها ..

سلمان: لا سنايدي أعجبك ..

نايف : نشووف .. وراح وخلاه ينتظر متى بتطلع مشاعل

> ياختي شبابنا ودي أكفخهم مافكيتونا من

شركم هنا رايحيين تغازلون برى والله حاااله >>

طبعاً موب كلهم البعض وسلمان موب منهم بس مدري وش جاااااه !...





أنتهى الجزء ...

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 20-04-11, 06:06 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cloud2009 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثاني عشر ..












:

/



وربي إنـّي سرحت شوي / قبل شوي / أناظر بك

........ أحس إنـّي كثر ما أطري الهموم أتغافلك و أطريك \

:



سلمان ما تحرك من مكانه شبر ماغير يمتر في الشارع حق العماره رآيح جآي رآيح جآي

يستناها تطلع وهي مطوله مرت ساعه ،ساعتيـن ثـــلاث أربـــع ، جاع

أكل ورجع ولا لها نيه قال أخاف أنها ساكنه فيذا بس بعدين تعوذ من الشيطان

لا اتجاهها هذيك المره غييير كانت الساعه على 7 !

ومشاعل تستأذن منهم وهي تضحك فرحانه بهالعايله وطيبتهم تحس أنها حست بجو العايله شووي وخصوصاً فادي الي يوصيها

: لا تأطعينا يابابا مشان البابا كمان ما يزعل >> فديييت هالحتسي أنا ,.

مشاعل بحيا : لا إن شاء الله بجي ..

لارا: مارح أتركا بابا رح ضل وراها وراها مو هيك بتأولو .

مشاعل: هههههه ايه هيك لا والله رح أجي فرصه سعيده مدام صوفيا >>ومبتسمه لمرته ..

صوفيا:وأنا أسعد حبيبتي ..

فادي :لارا حبيبتي روحي معا بابا وصليا ..

مشاعل مستحيه فيهم ماقصروا :لاعادي ..

لارا تلبس بوتها :لا رح أجي معك عندي مشوار بألب هداك الشارع !!!

مشاعل بأبتسامه وبساطه :يالله ..



طلعوا مع بعض من باب العمااره وهم يضحكووون تضحك مشاعل عليها إذا توهقت في العربي وقعدت تدور لهآ على كلمه ترادف بالانجليش ...

مشاعل:مزنوأه مو هيك بتأولوا ؟؟؟؟ هههههههههههههههههههههه يعني توهقت

لارا:لا شو توهقت ! مزنوأه أحلى هههههههه

مشاعل كانت تضحك بس اختفت من وجهها الضحكه وهي تشوفه واقف قدامها ومبين على شكله كان يستناها لأنه ارتبك وقام

يتلفت كأنه مضيع شي ..

لارا: شو بكي ؟؟

مشاعل:لا ولاشي .......مشاعل سكتت فتـره وشافتها فرصه يمكن لارا تتصرف أحسن منها ..

مشاعل:لارا في واحد يلاحقني من الظهر !

لارا:فينوه ؟؟؟

مشاعل:ورانا بس لا تلتفتين !

لارا لفت ورجعت :طيب شو بوه خليه ألك أشي ؟؟

مشاعل بحزن :لا بس لاحقني ..

لارا:عادي ما تألو شي أمشي وبس ..

بعد دقيقتين بالضبط إلا والأخ ينادي :مزموزيل >>وينااا فيه سلمانووه إي مزموزيل حس أنا بايخه ..

سلمان:miss ويناادي مايدري وش يقول ..

لفت عليه يارا لما قالت لها مشاعل انه ينادي عليهم ..

لارا : يسسس ؟؟؟

سلمان: نوو لا >>وتوهق ما يدري وش يقوول < يو سبيك أربك ؟؟؟

لارا: يس شو بدك ؟؟؟



سلمان في نفسه والله اني قااايله ميب سعوديه لبنانيه شكلها وإلا سوووريه >أقووول خل التحليل وأسأل !

> وهـ طيب ..

سلمان:بس مدري أختي مضيع الفندق وودي أسألك عنه ؟؟ ممكن ؟؟!



>>مشاعل منزله عيونها في الأرض وسلمان يسترق النظر إليها ههههههه احيان تطلع معي كلمات عربي

مدري وين تطلع معه إي يسترق ؟؟!



لارا تأخذ الورقه وتقرى العنوان اللي مكتوب بالأنجليش >نايف طبعاً موب هو <

لارا: إي دوت نو مشاعل بتعرفيه ؟؟ ومدت لها الورقه ..

سلمان في نفسه مشاعل لا ميب سوريه >أحلف بس قلت لا تتكلم لين يلقون العنوان < طيييب لا تصارخين

>بلاك مزعج ماخلاني أعرف أكتب وهـ !



مشاعل أخذت الورقه من لارا وعرفت الفندق نفس الفندق اللي سكنت فيه هي وأبوها أول ما جو لندن قريب من هنا بس شكله الأخ يستغبي .. وصفت للارا بالانجليش وينه فيه والأخ فاك ثمه ما يدري وش ترطن ووده يقول عربي لو سمحتي !

لارا: لوك خيو تطلع من هالشارع بعدين ..ولفت على مشاعل شو بتألوها عنكن ؟؟؟ >يعني أمش على طول !

مشاعل ضحكت غصب :بــتـــل !!!

لارا:شو بتل هي ؟؟؟؟؟..

سلمان ضحك من قلب لا ذي سعوديه أصل موب سعوديه بس..

مشاعل ودها تكفخها :يعني سيده .. !

لارا:ايه امش سيده خلاص مابعرف ألوي له أنتي طيب ..؟!

مشاعل بتكفخها بتكفخها بس تصبر ..

سلمان يعني أني :ايه عادي أطلع من هالشارع بعدين ؟؟؟

مشاعل تغصب على نفسها لأنها لو ماتكلمت لارا بتحرجها أكثر وأكثر فكانت تطالع الارض والناس والشارع وهي توصف له

وهو بس يتأمل فيها وشوي وتصكه بالشنطه حقتها ..

مشاعل:بس تلقاه على اليمين ..!

سلمان:يعطيك العاافيه ما قصرتي مشكورين .. مد يده يأخذ الورقه من مشاعل مشاعل أرتبكت وعطتها لارا لارا أعطته إياها ..

لارا :العفو خيو >> وسفهوه ومشوا وهي يمشي وراهم من بعيد لأنه نفس الشارع اللي يوصل للفندق ...

لارا بإبتسامه:بتعرفيه ؟؟؟

مشاعل ارتاعت:لا والله ما أعرفه ..

لارا:لا بس هيأته بيتطلع فيك !

مشاعل:مره بس وكسرت جواله ومن الظهر وهو يلحقني !!!>>قالتها بحزن ..

لارا:عادي ما تكلي هم شكله شب ظريف ومهضوم مارح يدايأك ..

مشاعل:مدري والله أشك ..

لارا:شوو يعني ؟؟؟

مشاعل:ههههههههه لا ولا شي ...

وسلمان وراهم دوووووم هالضحكه مووو يووووم >>أثقل بلييز !



مشوا لين وصلتها لارا للسكن ودخلت معها عشان تعرف وين شقتها وراحت مشوارها وسلمان فرح يوووم عرف مكان سكنها

يونيفريستي يعني جااامعه أكييد طالبه معقووله سعوديه تدرس فيذا بلحالها ....!!!

طالع العماره ومشى مع الجهه الثانيه للفندق >>>تلاحظون أني أحكي عن لندن كن مافيها سيارات كلهم يمشوون هههههههه

وش أسوي ما أعرف أسوق !!!>>>هههه أحلفي بس ...!



/

\

/

\

/

\



في الرياض وبما أن الأجواء عيد والكل يطلع يغير جو ويستانس نوره دقت على خواتها بوصايه من ندى تبي تطلع فقالوا يطلعون جمعه أحسن طبعاً اللي بيروح فوزيه ومها وهنوف ما تطلع من البيت فبتقعد عند الشغاله ومحمد وزوجته منى وعبودي

وخالد وعياله ونوره وعيالها ..



فوزيه يوم يأست من مشعل تدقق عليه وماعطاها وجه نايم الأخ دقت على السواق وش تسوي مالها إلا هو من إن المكان بعيد في الثمامه يعني طريق وبر وخطر بس ولدها ما يسمع ..





في بيت نوره..

نواف:ياااللله خلصوونا تلقينهم كلهم وصلوا إلا إنا ..

نوره في المطبخ تحط قهوتها وشاهيها >العآدهـ < :وش مطيرك أنت خل الشمس تبرد ..

طلع من عندها وقعد في الصاله وفهد لاهي عنه يغير في التلفزيون ..

نواف: من بيروح ؟؟؟

فهد:كل خوالي إلا خالي راشد كالعاده !

نواف: وغاده وشلون بتجي ؟؟؟

فهد:تراهي خالتك !

نواف:طيب خالتي غاده وشلون بتجي ؟؟

فهد:مدري ما دقت علي ..

ندى تنزل من الدرج شايله عبايتها :لااازم تروح معنا موب على كيفها وطلعت جوالها تدق عليها ..

نواف:الأميره النائمه روحي ساعدي أمي خلينا نخلص ..

ندى :أحترم نفسك لو سمحت توني لابسه وعندها سالي تساعدها ..

:الوووو

غاده:هلا

ندى :أهلييين اللحين وش وداك لبيت خالي اليوم ما تدرين إنا بنروح الثمامه أنا ما اعرف أطلع من دونك لو سمحتي دبري لك سياره تجيبك ..

غاده:وجع ندى خليني أخذ نفس ..

ندى ببراءه:ها خذي .......

غاده:رحت أسلم على أمي وأبوي العاده ماتدرين يعني وبدق على مشعل وأشوف ..

ندى :ولد أختك مافيه نفعه !

غاده تدق:ههههه يعجبك!

ندى باستهزاء:مررره عطيني خبر كانه موب مارك مريناك إنا ..

غاده:طيب بدق عليه اللحين ..



دقت غاده على مشعل اللي غرقان نووم وأخيراً أنتبه للجوال وأمه ساااعه تدق عليه موب لمها وحتى تليفون غرفته سافهه فتح عيونه 12 ميسد كول والله أني مهم ..

كلها أمه و3 البيت ووحده غاده رن الجوال وهو في يده رد بثقل ..

مشعل:هااااااه ..

غاده:نايم أجل ..

مشعل:لا قمت وش أخبارك ؟؟

غاده:طيبه بخير وينك فيه ؟؟؟

مشعل:في بيتنا ... ليه ؟؟!

غاده:أبد خواني وخواتي بيطلعون اليوم الثمامه ومالقيت أحد يوديني تعرف في بيت راشد والطلعه هناك محظوره تقدر ؟

مشعل:مدري والله أمي داقه عليه ميه وعشرين مره شكلها بعد تبيني أوديها بشوفها وأدق عليك ..

غاده:خلاص أستناااك ..



مشعل تمغط وصحصح شووي غسل وجهه وطلع من غرفته وهو ينادي مهااااا :يممممه ولااااحيااااة لمن يناااادي طلعت له وحده من الشغالات وارتاع هههه ..

مشعل:وين ماما ؟؟؟

الشغاله:كلوه روح من شويه في سياره ..

مشعل:أدري في سياره أجل بيروحون مشي ..

الشغاله:أبغى غدا سير ؟؟؟

مشعل يصقع بالباب في وجهها :لااا ..

مسك جواله ودق على أمه ..

فوزيه:صباااح الخيير مابغيت ..

مشعل:صباح النور وش عندكم داقين على جوالي كم مره ؟؟

ام محمد أبد كنت أبيك تودينا مع خوالك بس مرني محمد مابله أنا ومها وهنوف عندك بالبيت كانك منتب جاي ..

مشعل:يمه وش أسوي مع هنوف في البيت ..من اللي بيجي ..؟؟؟

أم محمد:خالك خالد وخالتك نوره وإنا بس ..

مشعل:وييين ؟؟

أم محمد:على كلام فهد قرية الثمامه بس مدري كانهم غيروا رايهم تعرفهم عاد أنت ..

مشعل:تعلميني فيهم يالله أجل أنا بمر غاده وأجيكم بينا أتصال ..

أم محمد:فمااان الله ولا تسرع وأنا أمك ..

مشعل يبتسم الوصيه الأزليه >لاتسرع :إن شاء الله ..



سكر ودق على غاده ..

مشعل:تجهزي بلبس وأمرك ..

غاده:إن شاء الله .. دقت على ندى وقالت لها إنها بتجي مع مشعل وندى قلبها قارصها بس تتعوذ من الشيطان ..





طبعاً أتوجهت كل السيارت لقرية الثمامه بالثمامه للشاليه اللي حجزه فهد لهم ..



إلا مشعل اللي توه واصل بيت خاله راشد دق على غاده وبتطلع ..

طلع ابراهيم من البيت ولاكلف نفسه حتى يسلم على مشعل وإلا يأشر لو جبر خاطر مشعل معطيه طاااف وقاعد يزين خصلات شعره بالجل يعني فيك شي طلعه ..

ابراهيم ركب سيارته وشخط بها وغاده طلعت وركبت ..

غاده:السلام عليكم ..

مشعل مشغول بشعره :وعليكم ..

غاده:أحد يزين شعره في السياره ..

مشعل :أنا عطيني المنديل بس أمسح يديني ..

غاده:وينه ؟؟؟

مشعل :في الدرج وتلقين تحت الظرف منديل معطر ..

غاده:والله ولد أختي موب سهل ..

مشعل :ههههه تعرفين الحالات الطارئه ..مسح يدينه ومشى لهم هنـاك ..







وصلوا فهد وأهله ومحمد وأهله وخالد اللي وقف جنب سيارة فهد يكلمه ..

خالد:حاجزين ؟؟؟

فهد:ايه ياخال شاليه 210 أمش ورانا بس ..

خالد يحرك :يالله ..

نوال :هذا بكر نوره ماشاء الله رجال ..

خالد:رجال ونعم به بعد .. طآلع على أبوه الله يرحمه ..

تكلمت رهف :بابا متى مات أبو ندى ؟؟؟

خالد:من زمان من قبل لاتولدين ..

علياء:مسكينه ..

نوال:مهيب مسكينه وأمها نوره الله يخليها لها ..



دخلوا وانطلق نواف اللي ما صدق يحط رجله في القريه ..

نواف:يالله رائد ..

رائد:أصبر خلنا ندخل أول ...

نواف:إي ندخل ياعمي تعااال بس وإلا تخاف تضيع خخخخ تراني أدل الرياض زين وبدوا رحلتهم التفقديه على القريه تغير شي وإلا لا واصلين ما شاء الله عليهم ..



الحريم دخلوا كلهم القسم الخاص بالحريم ومن حسن حظهم إن المسبح في جهتهم يعني ممنوع سباحة الأولاد

حتى إشعار أخر ,,

مها:آآه يوسع الصدر ..

علياء:أول مره نجيها العام يوم جينا رحنا فانتزي وعااالم والله ما شفنا شي ..

مها:أكره هذاك المنتزه بس ذا أشتااق لريحة القريه المحافظه لا عدمتها ..

ندى بتهزء : لا متأثره بالمجد وفعآليآت الصيف الأخت ..

مها تقهرها :صيفنـــا مع أهلنـــــا .... وتبيهم يردون عليها

مارد إلا عبودي لأن علياء وندى دخلوا ..

عبودي :أحـــلــــى ..

مها:يابعد قلب عمتك أنت يا أحلى عبودي في الدنيا

منى تصارخ عليه من داخل :مها أنتبهي لعبودي بعديه عن المسبح ..

مها تمسك يده :ليه بيبي ستر لولدك على غفله دخلته ..أمسكيه الله لا يهينك ..

منى :عبودي تطلع عند المسبح شوف خاله نوال على طوول أبره ..

نوال:لا تخوفينه مني ..

منى :وعسانا نسلم ..

فوزيه :موب جايين أهلك وأنا عمتك ؟؟

منى :وهي عادةٍ قد جو ما أعتقد ..

نوره:أفرشوا لنا برى أنفه نطلع من غرف ونجي في غرف ..

نوال:وأنتي الصادقه ..



رهف: يالله خلينا نطلع نلعب ..

ندى :إي نلعب الله يهديك خذي عبودي والشغاله وروحي ألعبي مايلعبون حريم هنا ..

رهف:بس في الخبر يلعبون !

ندى :في الخبر بس في الريـاض ما يلعبون روحي ألعبي ياقلبي ..

رهف:وأنتي تقعدين بلحالك ؟؟>>ياعمري شايله همها ..

ندى :لا بتجي عمه غاده اللحين وإلا بروح مع مها ..



رهف ضميرها يأنبها تلبي رغبتها الطفووليه في اللعب وإلا تلبي صداقتها المزعومه وتقعد مع ندى بس الأولى كانت أقوى

وراحت لمنى ..

رهف:خاله منى ممكن أخذ عبوودي نلعب ؟؟؟

منى :اللحين ؟؟

رهف:ايه عشااان في الليل يصير مره زحمه ..

نوال:بيذن المغرب اللحين ..

رهف:خلاص إذا صلوا ..

منى :خذي الشغاله معكم عشان تمسكه وأنتبهي له رهووفه ..

رهف بفرح :إن شاء الله أصلا أنا كبيره وراحت تركض ..

نوال:ذا البنت بتتغطى قبل حلها ..ضحكوا عليها ..

فوزيه:الله يخليها لك ..

:آآميييين ..



مها اللي ما فصخت عبايتها طلعت هي وعلياء يأخذون جوله على القريه والله موب أعقل من نواف ..

ندى دقت على غاده : ها وينكم ؟؟؟

غاده:قريب في قرية الثمامه أنتوا ؟..

ندى :ايه شاليه 210 ..

غاده :خلاص بندخل ..

ندى بملل :يالله أستناك ، بآي .. وقفلت ..

غاده:شكلها مقفله معها ..

مشعل أبتسم :منهي ؟؟؟

غاده:منهي بعد ندوش > فز قلبه ..

مشعل:كم رقم الشاليه ؟؟؟

غاده:210 .. وقف عند الأمن وفتح شباكه وحارس الأمن شوي ويطب عليهم من الشباك ..

مشعل:شاليه رقم 210 !!..

الحارس :بإسم مين ..؟

مشعل:فهد الـ ...

الحارس وهو يشوف لبس مشعل : طيب بس ياخوي ممنوع الدخول بالبرمودا >البنطلون اللي لنص الساق <مشعل يطالعه

مشعل:نـعـم ؟؟؟

الحارس :البرمودا ممنوع الدخول فيها لازم الزي الرسمي أو بنطلول طويل !..

مشعل:وش أسوي يعني ..؟

الحارس :لازم ثوب وإلا بنطلون طويل ما أقدر أدخلك شوف اللوحه حقت الانظمه !

مشعل قفلت معه :ووين أجيب بنطلون طويل منه؟؟؟ ..

الحارس :من البقاااله !!!

مشعل:نــعــم ؟؟؟؟

الحارس :تقدر تشتري لك من البقاله .. مشعل عصب وسكر شباكه ورجع ريووس وهو يسب فيهم ..

مشعل:أنا مشعل الـ... أشتري لي صروال من البقاله ليه وش شايفني يمني .....

غاده:هد أعصابك موب على كيفهم ..

مشعل:وش أهدي أعصابي يكلمني كني جاي متفصخ ترى لابس برمودا أجل لو ألبس شورت ..

غاده:ههههههه يشوتونك !

مشعل يطآلعهآ من ورآ النظآره :أحلفي بس والسواة اللحين ؟..

غاده:دق على فهد يمكن يدخلك ..

مشعل :والله تسيب أجل أشتري من البقاله مااالت عليك بس دق على فهد وهو معصب ..

مشعل:عيو يدخلوني ..!

فهد:قل لهم تبع عايله ..

مشعل:فهيد داري معي غاده بس يقولون لا لا بس برمودا ممنوع !

فهد:ههههههههه وش أسوي بك يعني ؟! وش خلاك تلبس برمودا ماتبت من تهزيئات أمي هيا ؟؟

مشعل:فهد وجع داق عليك تنكت ..

فهد:وش أسوي طيب نظامهم كذا غير وتعااال ..

مشعل:ارجــع العليـــــا !!!!

فهد:وش تسوي طيب ؟؟؟؟

مشعل بشي مدري وشو بس يجنن : تخيل يقول لي اشتر صروال من البقاله شايفني بنغالي الأخ وإلا يمني؟؟!

فهد:هههههههههه رهيييب ..

مشعل بيأس :أنطم وش لا بس أنت ؟؟؟

فهد:ثووب نظامي أنا يا حبيبي ..

مشعل :إلا شايب والله تدري عندي حل اطلع خذ غاده وأنا برجع بيتنا ..

غاده:لا وش ترجع والله ما ترجع وإلا رجعني معك ..

فهد:ههه عيت

مشعل:غاده والله مانيب فاضي لهم يتدلعون علي اجل اشتري من البقاله ..

غاده:لا نرجع وألبس ونرجع مره ثااانيه ..

مشعل:مشوار ..

فهد:وسع صدرك ياخي يالله نستناكم ..

مشعل خلاص استسلم خصوصاً أنه متحمس لهالرحله :خلاص ..



سكرورجع ريوس وهو معصب ..

مشعل:والله مير أردى لهم !!!

غاده:هههههه ليه ؟؟

مشعل:خلني أكشخ بالثوب والله أن تشوف البنات طوابير وراي كذا يتساقطن قدامي ..

غاده:ما يمديني على الثقه هههههه

مشعل:مابعد عرفيتي ولد أختك أجل ..>انتشر الخبر أن مشعل رجعوه عشان البرمودا اللي يضحك عليه واللي يقول أحسن واللي يقول حرام سخافه ..





دقت ندى على طول وهي ميته من الضحك ..

ندى :ههههههههههههههههههه أحسسسسن هههههه يستاهل مسوي لي فيها كاشخ ههههه

غاده:ههههههه انطمي بس هههه

ندى :هههههههه يااابطني والله اني مت من الضحك وسع صدري مير ههههه اتخيل شكلكم لا ترجعين معه يالخبله ادخلي وخليه يرجع بالحاله يستاهل..

غاده:ما يطاوعني قلبي ياحبيبتي وش تبين اللحين ؟؟

ندى :وجع وش أبي يعني داقه اوسع صدري ههههههه الحمد الله والشكر بس ..

غاده:هههههه يالله مع السلامه ...

ندى :ههههههههه يالله نستناك ..



مشعل :فرحااانه ؟؟؟..

غاده:بتتشقق ..

مشعل بضيق:مدري ليه تستانس على ضيقتي ؟؟؟

غاده:إي ضيقه الله يهديك ....

مشعل يتنهد :ما أدري بس الشي اللي يضيق صدري يوسع صدرها لهالدرجه تكرهني ؟؟

غاده:مشعل وش ذا الكلام ندى مستحيل تكره أحد وخصوصاً أنت أنا كم مره قلت لك من قلت لي السالفه تبيها تقدم لها وأخوها موب رادك ..

مشعل:هذا خوفي اخوها موب رادني بس هي يمكن تردني !!! ماتحبني ياغاده !

وأنا ما أبي أغصب أحد علي !

غاده:أسمح لي أقولك تفكيرك سقيييم !

مشعل:هههههه والله غويد من قلت لك ماسويتي لي شي بس تتهزين بي

وتناظريني بعين إذا كانت موجوده ترآني أستحي والله !

غاده:ههههههههههه ياقلبي على اللي يستحون ما استحى إلا أنت وأنا خالتك ههههه لا بس يعني

أنا أراقب عن بعد تدري لو تدري أنك تقولي كل شي والله ماعاااد تكلمني وتسويهآ !

مشعل:لهالدرجه ؟؟؟؟

غاده:وأكثــــر أنا قلت لك أخطبها وخلها قدام الأمر الواقع ...

مشعل:تهقين ؟؟؟

غاده:مليون بالميه والموافقه خلها علي ..

مشعل:ياااحبي لك بس والله لو في منك بالريااااض ثنتين صاروا ثلاث

غاده:هههه المصالح تلعب دور ..

مشعل:ههههههه هذي الدنيا دقي على البيت يجهزون لي ثوب موب العاده لسى مافي كوي !

غاده :إن شاء الله >>>بتستغربون أن مشعل يتكلم مع غاده في موضوع ندى بكل اريحيه لأنها الوحيده اللي عارفه كل اللي صار بينهم من مشعل طبعاً بس هي تنصحه نصيحه وحده اتقدم لها ومشعل بدى يفكر في هالفكره جدياً خصوصاً

أنه الحل الوحيد اللي ممكن يوقف ندى عند حدها ..!









وصلوا البيت وغير ثوبه ورجع للقريه وهم سواليف طول الطريق ..



/

\

/

\

/

\



نوف:ليتنااا رايحين معهم ..

فاتن :تعرفين أبوك بيعيي أكيد أصلاً لا تشاورينه ..

منيره:ياعمري أمي هيا اللي عيت تروح عشانا ..

نوف:لازم دعم معنوي ..

منيره:وجع نويف خلها تروح توسع صدرها ..

نوف:تروح توسع صدرها وإنا نقعد هنا خلها تقعد معنا ..

منيره توقف :معد تستحين مير أنتي !

نوف تطنشها :مخليه الحيا لك !>>>مشكله المراهقات في هالسن أنا عايشه هالأزمه قلق !

منيره تسفهها وتروح لغرفة أمها هيا طقت الباب محد رد أكيد تصلي المغرب دخلت منيره وهي تناظرها على سجادتها وتدعي ابتسمت لشكلها وراحت للمرايه وهي تسمعها اللي يرزقهم ياربي ويزوجهم ويستر عليهم ابتسمت على دعاها وفكت شعرها اللي نادراً ما تفكه لأنه طووويل مررره ماشاء الله لنص فخذها وكثير بسم الله

عليها فتخاف من عيون الناس إلا هيا هي اللي توصيها ما تفكه عند الناس أبد ومغير تذكر اسم الله عليه قاعده قايمه ..

ناظرت شكلها في المرايه ..سبحان الله يتغير شكلي إذا فكيت شعري ..

التفتت لها هيا :ماشاء الله تبارك الله همن قصيه وأنا أمك مثل بنات هالتوالي ما تعرس إلا حالقته لإذنها كنهم رافعين عنها المقص في بيت أهلها ..

منيره هي تضحك :ههههه وش دعوه يمه تشوفيني من بنات التوالي ..؟؟

هيا:لا والله أنتي الخير والبركه يالغاليه ..

منيره التفت لجدتها اللي هي الوحيده اللي تقعد معها وتسولف معها تأخذ بخاطرها ومنيره بالمثل ..

منيره:يالله أشعري فيه يمه ههههه>>يعني أقصدي بشعري ههه يؤ هذي حركاتي

هيا تصفق >هذي اللي توها مصليه هههه<:وشعر تفله كنه سوواد الليل شعر تفله وحلالي ومالي >>>...ومدري وشو إلخ المهم أنه يتكرر >وشعرن تفله كنه سواد الليل شعرن تفله ..

منيره ترفعه :هههههههه والله ما يرفع معنوياتي ياميمتي إلا أنتي ..

هيا:إي معوينات ذي ؟؟؟

منيره:ههههههه هذي معنويات يمه يعني توسعين صدري ..

هيا:الله يوسع صدرتس بالعافيه قولي آآمين ..

منيره :آآمييين وياااك ..

هيا:وين أمتس أجل ؟؟؟

منيره:تصلي في غرفتها ..

هيا :وأبوتس ابراهيم وينه ؟؟؟

منيره:مدري شكله طالع مع أبوي ما شفته من العصر ..

هيا:غاده راحت أجل ؟؟ ..

منيره :ايه من زمان ..

هيا:الله يستر عليها ويوفقها وبنيات وليدي وبنيات بنياتي وبنيات المسلمين ..

منيره :آآميييين ...





/

\

/

\

/

\

/





:أسكتي بس قلبي طاح في بطني مسوي يعني أني أختي وين عنوان الفندق لو سمحتي ؟؟

نوره:ههههههههههههههه واااي بطني هههههههههه وربي فاتني !

مشاعل:ايه فاتك يالدبا قعد يلاحقني تخيلي لين طلعت ..

نوره:متولع روميو ..

مشاعل:روميوو في عييينك طيب ..

نوره :ههههههههههههههه طيب ما سألتيني شسويت من جيت وأنتي صاكه راسي بفادي والفارس المجهول !

مشاعل:نوووووره !

نوره:ههههه طيب خلاص وه ,,

مشاعل:وش سويتي ؟؟

نوره:والله حبوب وظريف بس يضحك ويهه موب ويه دكتور ؟!

مشاعل:هههههههههه ليه الدكتور له وجه معيييين !

نوره:هههه لا بس يعني شكل بس هذا بايعها والله حبيته !

مشاعل:احلفي بس ..

نوره:والله العظيم ماعنده لف ولا دوران قالي أنه كلم أبوي في سالفة الخطبه بس حاب نأخذ فتره نتعرف على بعض فيها أكثر إذا ماعندي مانع طبعاً ..

مشاعل: ايوه ..

نوره:بس سكت وقعد يسولف لي عن تخصصه ودراسته وهواياته وكل شي ..

مشاعل:ايوه ..

نوره:وأنا قعدت أسولف عادي في الأخير بلا حيا بلا بطيخ ..

مشاعل:الحيا شعبه من الأيمان ..

نوره:إي حيا والله عادي تعودت عليه ..

مشاعل:ماشاء الله أمداك تتعودين عليه ...؟!

نوره :هههه لا بس ..

مشاعل:ايه بس ..

نوره:وش فيييج ميشو ؟؟؟؟

مشاعل:لا بس أنتي عاطفيه بزياده اللحين من أول مره حبيتيه بعدين وش بتسوين ؟؟!

نوره:من قالج أنها أول مره أنا أول مره أشوفه كزوج بس هو 24 ساعه مبركن عند أهلي كل مارحت لهم إلا هو في ويهي كنت أضحك وأسولف معه على أنه ولد خال وبس ما كنت أتوقع انه ينظر لي نظره ثانيه إلا يوم خطبني ..

مشاعل:طيب ..

نوره:شنو اللي طيب خلاص إذا خطبني رسمي بوافق ..

مشاعل ضاق صدرها :وتتركيني ؟؟؟..

نوره:ترى بسكن في لندن مابروح بعيد ..

مشاعل سكتت :الله يوفقك ..

نوره:وياااااج غلاااايه ...







/

\

/

\

/

\





أقبل عليهم هو وغاده وهو مرتز بالثوب الثوب عليه شي لانه طويل وعريض بس من يسمعك ما يعترف في الطلعات

إلا ببدل مواكبه للعصر على قولته ..



خالد:هناكم العقلان ..>>شي نقوله إذا جاك الشي بعد مده طويله يعني زي التهنئه فهمتوا ؟؟!>>ههههههه والله أشك !

مشعل:ههههه شفت عاد يا خال ..

سلمت عليهم غاده كلهم لأنهم أخوها وعيال أختها ..

فهد:عقاااب صراحه ..

محمد:عاد نظامهم بايخ عورة الرجل من السره للركبه !..

مشعل:من جد نظامهم زي وجيهم أجل يرجعني عشان ثوب يآخي ألبس اللي أبي إن شآء الله أتفصخ !

خالد:ماشفت اللوحه اللي وش كبرها عند الباب ممنوع الدخول بغير الزي المحلي !

مشعل يتربع ويأخذ بيالة شاهي : بااايخين والله ..

جاهم نواف:أهليييين يا أبووو الشبااااب أخيراً دخلوك ههههه شكلهم ماسكين عليك شي العيد اللي راح ! ..

مشعل سافهه ويتقهوى ..

مشعل:شفت عاد ...قعد نواف يقرق على روسهم فيه وفيه فيه وفيه كنه أول مره يدخلها الأخ ..





غاده دخلت داخل عند الحريم ومالقت أحد إلا نوال وفوزيه ونوره ومنى فارشين لهم على الثيل وقهوه وشاهي وأنواع الحلى والمكسرات والفطاير >>ويقوولون ليش نسمن >>ولا أثر للبنات من ندى لمها وعلياء ..



غاده تفصخ عبايتها :وين البنات أجل ؟؟؟؟

فوزيه :مها وعلياء مع الصغار في الملاهي وندى الظاهر أنها داخل ..

غاده:غريبه ما أحد سبح للحين ؟؟

فوزيه :يقولون بعد العشا ..

غاده :بدخل لندى أجل ,,دخلت الصاله الصغيره حقت الشاليه اللي فيها كنبات وتلفزيون وأوفيس على جنب

غاده:هاااي

ندى مالفت عليها ..تناظر التلفزيون وهي ميب معه سرحااانه في شاشته ..

غاده تمرر يدها قدامها : الوووو هييييه أنااا هنـا !

ندى :هلا والله جيتي ؟ ..

غاده:ايه اللي مأخذ عقلك يتهنى به ..

ندى :يتهنى به من غيره الله يرحمه ويغفر له ..

غاده طفشت :رجعنا ليا طير ياللي ..

ندى :بس أبي أعرف كيف تبوني أنسى أبــــوي ؟؟؟

غاده:من قالك أنسيه نقول لا تنكدين على نفسك يالله قومي نطلع ترى ماجيت أقعد في غرفه ..

ندى :يالله أنا قاعده أستناك ..





طلعوا قالت غاده لمنى تطلع تتمشى معهم بس بس منى قالت لا بتطلع مع محمد اللحين ..لبسوا عباياتهم تغطوا وطلعوا ...

طبعاً اذا طلعوا من الشاليه الرجال فارشين قبالهم على طول ..

كلهم لابسين عبايات رأس ما تقدر تفرق بينهم إلا اللي عارف الثنتين مررره ..

مشت غاده من جهة الرجـال استغربت ندى ..

ندى :وين بتروحين له ؟؟؟

غاده:بأخذ صرف من عند فهد نسيت أصرف وما أتوقع ألقى صراف فيذا ..

ندى :تعالي معي ..

غاده:وش معك بأخذ منه >>طبعا غاده تمون على عيال أختها أكثر من أخوانها ..

وصلت ووقفت عندهم وندى موقفه مكانها ما تعدته ..

غاده:فهد معك صرف ؟؟؟..

فهد طلع بوكه على طول :كم تبين ؟؟؟

غاده :ميه ميتين ..

فهد :معي ميه ومدري كم ! اممم ميه واربعين تكفي وإلا أصرف لك ؟؟؟

خالد يطلع بوكه:دخلها وأنا خالك أنا بعطيها ..

فهد:أفا عليك ياخال عادي ..

خالد:لا والله ..

غاده تمد يدها وتأخذ الفلوس من فهد: عااادي خالد أموون عليه يالله بااااي ..

ناداها مشعل بصوت عالي :ت عااالي وين بتروحين ؟؟..

التفتت عليه :مالك دخل !

نواف يأكل :تعجبيني خاااالتي أصبري بروح معكم ..

غاده:أقضب أرضك ..

نواف:أخاف أحد يغازلكم ..

غاده:إنا عارفين لإنفسنا إذا أحد غازلنا عطيتك رنه ..

نواف:أوكيه أستناك ..

محمد:هههههههه ياخي تفائلوا بالخير تجدوه ..

غاده :صااادق يالله باي تركتهم وراحت لندى ..

ندى :لااا كان قعدتي بعد شووي مابغيتي تجين ؟؟!

غاده:وش أسوي عاد القعده معهم ما تنمل ..

ندى :أجل روحي أقعدي معهم وأنا بدخل ..

غاده:ندى أمشي بلا حساسيات بايخه ..

ندى عقب ما مشوا شوي :تلاحظين أني طالعه حساسه هالأيام ؟؟؟

غاده:بقوووه ..

ندى :كله من ذا العيد الله يأخذه ..

غاده:استغفر الله ما يجوز تدعين عليه ..

ندى :طيب اسفه وهـ شوفي رقيه وسبيكه ..

غاده:هههههههههههههه ما سمعوك ..>>كانت مها وعلياء اشكالهم من جد رقيه وسبيكه مها بعبايتها على رأس وكتف ( القبعه ) وحوستها وعلياء اللي لابسه على الكتف فراشه

>مدري وين جتنا هالأسآمي فرآشه وخفآش ما بقى إلا ذبانه بس !

مها: جــــيــــــتـــــي ؟؟؟؟؟

غاده:من جد رقيه قصري صوتك وجع !



اضف هذا الموضوع بملفك في الفيسبوك

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبه عبث طفلة, رواية غربة مشاعر, شبكة ليلاس الثقافية, غربة مشاعر للكاتبة عبث طفلة, غربه مشاعر
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:07 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية