لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-04-11, 05:44 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cloud2009 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البـارت الثالث ..





ماذا فعلت ؟؟

وماذا جنــت يــــداي ؟؟

ألم أعلم ما سأخلفه وراي من هموم ؟؟

وما سأتكبده أنـا من هموم وسقووم ؟؟

ألم أعلم معنـى للشــوق أو الحنيــن ؟؟

ألم أفقه معنــى "الوطـــن" ؟؟

إي ندم هذا الذي يجتاح كل خليه من خلايا

جســدي "ندم" ينغس علي حيــاتي وإكمال ما تبقى

من ذا الطموح الذي كنت أطمح إليه وأسعي له بشتى

الطــرق ..أهذه هذه هي مرارة الندم التي قرأت عنها الكثير

وكنت أضحك وأقول أي ندم سأندمه إلا لمعصيه لخالقي

أنوب عنها ولكــن الآآآن الآآن مااااذا الآن أعيش الندم صبـاح

مســاء أصبح على مداعبته وأنـام على هدهدته ..

هدنـــي النــدم يـا"أمـــي" وما عدت قادره على تحمله ..!

أدعـــي لـــي أدعي لفلذة كبدك أن تجعل القرآن ربيع قلبها

وجلاء همـها وزوال ندمها أدعي أن أعود إليكم في أسرع

وقت فقط أشتقت إليكم أشتقت إليكم جميعاً اشتقت لكل شي اشتقت لهواء
"الريـاض"

وذالك التراب الذي تخلفه وارها أشتقت للجميع وماعدت

قادره على تمحل الندم ماعدت قادره على تحمله !

ماعدت قادره!

سكــرت الدفتـــر وهي تتنهد هذي هي حالتها هالأيــام مسكت القرآن وفتحت

على الجزء اللي كانت واقفه عليه أمس وقعدت تقرى بصوت عذب تخشع له

القلـــوب ..



دخلت عليها نوره وهي تضحك من اللي شافته تحت قبل ما تطلع بس سكتت لأن مشاعل

ماكانت معها كانت تقرى الايااات وهي مندمجه معها نوره وفقت عن الآيه اللي كانت تقرها

مشاعل ..



"ألم يئن للذين أمنوا أن تخشع قلوبهم لذكر الله وما نزل من الحق ولا يكونوا كالذين

أوتوا الكـتاب من قبل فطال عليهم الأمد فقست قلوبهم وكثير منهم فاسقون "



"ألم يئن للذين أمنوا أن تخشع قلوبهم لذكر الله وما نزل من الحق ولا يكونوا كالذين

أوتوا الكـتاب من قبل فطال عليهم الأمد فقست قلوبهم وكثير منهم فاسقون "



"ألم يئن للذين أمنوا أن تخشع قلوبهم لذكر الله وما نزل من الحق ولا يكونوا كالذين

أوتوا الكـتاب من قبل فطال عليهم الأمد فقست قلوبهم وكثير منهم فاسقون "



كانت ترتلها بندم يقطع قلبها وقلب نوره اللي قاعده تشوفها سكرت القران والتفتت لنوره

مشاعل:متى جيتي ؟؟

نوره: توني يايه ليش وقفتي كملي صوتج يينن >يجنن>>

مشاعل:تعبت !

نوره تقعد :ليش تقولين هالكلام ؟؟

مشاعل تتنهد: خلااااااص بأرجــع السعـــوديـــه !!

نوره:من صدقج ؟؟؟

مشاعل توقف :ايه من صدقي تعبت من تأنيب الضمير تعبت من كل شي أحس أني بمووت

في أرض موب أرضي بموووت وأنا عاصيه ربــي وقلب أمي موب راضي علي بمووت

وأنا ما شفتهم بمووووت خلاص تعبت والله تعبت ..

نوره:ميشو تعوذي من الشيطان ..

مشاعل:أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..

نوره: إنتي هنــا لدراسه موب للعب شوفيني أنا من سنتين وزيــاده وتاركه وراي أهلي وربعي

وربيعاتي وكل شي وتغلبت على كل شي ربي كان فعوني ومن قال أنج عصيتي ربج

أنتي تدرسيــن ومافي الدراسه معصيه !!

مشاعل:هههه مافيها معصيه !والأختلاط اللي بالجــامعه والشباب اللي مكرهيني عيشتي كأنهم شايفين

مخلوووق فضـــائي موب بنت سعوديه والأشيــاء اللي نشوفها من المواطنين وخاصه بعد أحداث سبتمبر

وكل شي هذي البـــلد اللي يقوولون بلد الحريـــه إي حريـه إي حريه قولي لي صحيح أني عاندت الكل

وعارضت كل اللي كلموني بس لأني أبي أدرس برى ها وجيت ودرست برى وش صار لي ؟

غيــر الهم والغم وعيشه ضنكه هذي عقووبه ربي !

نوره:إي عقووبه وعيشه ضنكه أنتي عايشه أحسن حيــاة هنـي أحمدي ربج ؟؟

مشاعل:خلاص ما أبي أحكي بلييييييييييز الله يعافيك كل هاللي قلته فشه خلق بس أنتي داريه

أني مستحيل أرجع لأني بصدم الكـل برجعتي بعد أصراري على هالدارسه بصدم أبــوي

اللي وقف في وجه الكــل علشــان ما يكدر خاطري وأكمـل حلمي وطموحي هههه

>كانت تضحك بألم <<إي حلـم وإي طمـوح ؟

قولي لي نوره وش أســوي وش أســوي ؟؟؟ وقعدت تصيح !

نوره:أقولج شي ؟؟

نوره:سمعيني أنـا قاعده أقولج !!

نوره:هييييه معــــي ؟؟؟ وجــــع على قولتج !!

مشاعل:هههه

نوره:إي ضحكي شوفي وش حلاتج وأنتـي تضحكين طيب خليني أقولج !

مشاعل:قولي ..

نوره:وين موبايلج ؟؟؟

مشاعل:في شنطتـي ليه ؟؟

نوره:اللحين تعرفين ! >>نوره أول شي سوته فكت هالبــوت ورمتـــه بعيد

مشاعل:لاتقعدين ترمين ترى توني شايله كل شي ..

نوره:يابنتي خليني من دخلت ماخليتيني حتى أتنفس وفصخت الجاكيت اللي عليها ورمته ورمت الشاال

بمرح ..

نوره:باقي البلوفر أعقه ؟؟

مشاعل:أقووول ؟؟

نوره:ههههههه أمزح معج شفيج ! >> راحــت لشنطة مشاعل وقعدت تحووس ساااعه في

هالشنطه اللي ما يندرى راسها من ساسها ولقت الجوال أخيـــراً قعدت تبحث في الأسمــاء وتبحث

لين وصلت للي تبغــاه "الصـــدر الحنـــون ..أمــي " دقت وحطته على أذن مشاعل

بدون ماتشوف من داقه عليه !

مشاعل:مييين ؟؟

نوره:كلمي وأنتي ساكتــه !

سكتت وهي تسمع صوت رنات التليفون وقلبها يوجعها كأنها عارفه من اللي بتدق عليه !

أم محمد:هلاااا والله وغلاااا ياهلا بهالصوت والله واللي جاب الصوت وينك وانا أمك أسبوع !

مشاعل تصيح ...

أم محمد:مشاااعل وش فيييك ؟؟

مشاعل:يمــه ؟؟..

أم محمد:هلا يا أمـــي وش فيك يالغاليه ليييش تصيحين ؟؟

مشاعل:يمــه أبيييك !

أم محمد بحزن: وهذا أنـا معك ..فيك شي صاير لك شي أحد قايل لك شي ؟؟؟

مشاعل:لا بس اشتقت لك أبي ..أبي أجيكم !

أم محمد:تشتاااق لك العاافيه يابعد هالدنيــا أنتي وحتى إنا ودنا أنك تجين وتقعدين معنا بس

دراستك ووش بتسوين لاحقه علينا وأنا أمك لاحقــه ..

مشاعل:يمـــه أنتي راضــيــه علــي ؟؟

أم محمد:الله يرضى عليك !

مشاعل:يعني منتيب راضيــه علي صح ؟؟

أم محمد:مشاعل وش هالحكي راضيه عليك وأنا أمك راضيــه !

مشاعل:قومتك من نومك أجل ؟؟

أم محمد:ههه لا قايمه مابعد صلحت سحورنا ..

مشاعل:اللله يمــه مشتهيه كبسة رز !

أم محمد:هههه أصلحها وأرسلها في البريد !

مشاعل :ههههههههه ليته يمـه ..يمــه أحس أني بمووت !

أم محمد:وش هالحكي فااال الله ولا فااالك جعل يومي قبل يومك !

مشاعل:يومي أنا ياربي وش أخبااركم وش أخبار أبوي ومحمد ومشعل ومها وعبودي

خالاتي وخوالي البنات امي هياء ابوي ابراهيم كلهم كلهم عبودي وهنوفي هنوفي وش أخبارها اللحين ؟؟

أم محمد:ههههه هذي أنتي يامشاعل تسألين عن الكـل وتنسين نفسك !أنتي اللي وش أخبارك ووش

فيك والكل يسأل عنـك ويسلم عليك ويعيدون بعد !

مشاعل:الله يسلمهم ياربي الحمد الله على كل حال يالغاليه والله أنا بخير بس امتحانات

هالايام وضايق صدري أني منيب متعيده عندكم حتى رمضــان أول مره أصومه بعيد عنكم !

أم محمد:مشــاعل أنتي منتيب بزر أفهمك وإلا أعلمك هذا ارتباط ارتبطتي فيه دراسه

موب لعبه شدي حيلك وجيبي الشهاده وخلنا نفرح فيك >>أول مره تشجعها من راحت تدرس بس يمكن حست أنها بحاجه له ..

مشاعل:ياحبــي لك يا أميمتي عارفه أنه من ورى قلبك وماودك بهالشي بس ربي بلاك ببنت

معانديه واللي في راسها بتسويه الله يعيني أدعـــي لي يمــه أدعي لي لاتنسيني أبد ..

أم محمد:والله أني أدعــي لك بكـــل صلاه وأنا قايمه وأنا قاعده الله يوفقك يابنيتي ويسهل أمرك..

مشاعل:وش أخبار محمد لين اللحين زعــلان علي ؟ليه ما يكلمني من جيت هنا ؟يمه 6 شهور

ما سمعت صوتــه أشتقت له قولي له مشاعلك تقولك ما اشتقت لي ما اشتقت للعبتك وإلا نسيتها!

وحتـــى مشعل بعد !

أم محمد:الله يهديهم ..

مشاعل:يعني للحين زعلان علي !!

أم محمد:بكلمه أن شاء الله بس لا تضيقين صدرك ..

مشاعل:حاولي معه يمـه الله يخليك ترى تعبت وسلميني على أبوي وجدي وجدتي وخوالي وخالاتي كلهم حتى

اللي زعلان مني ومهيوو هههه وبوسي لي هنوفي طيب ؟؟

أم محمد:ههههه إن شاء الله وأنتي أنتبهي لنفسك والله الله في صلاتك وأنا أمك !

مشاعل:يمه لا توصين حريص ..

أم محمد :ههههه أذكرك بس يالله فحفظ الكريم ..

مشاعل:برجع أدق عليكم أعيد بس ليلة العيـــد يمكن أبي أسلم عليهم كلهم فمــان الله ..

أم محمد:فمــان الكريم وفي حفظه ورعايته ..

مشاعل:ولاتزعلين علي طيب ترى رضاكم من رضى ربي ؟؟

أم محمد:هههه ولانيب زعلانه عليك مافي أحد يزعل على ضنــاه ..

مشاعل:ياجعل يومــي قبل يومك قولي آآمييين ..

أم محمد:منيب قايله آآميييين ويالله مع السلامه !

مشاعل :هههههههه الله يسلمك يالغاليه فمان الله ..

أم محمد:في حفظ الكريــم ..

مشاعل سكرت من أمها والابتسامه شاقه وجهها ..



نوره منسدحه على الكنبه وتلعب بشعرها والتلفزيون مولع قدامها

نوره:استانستي ؟؟؟

مشاعل:مررررررره صوتها يرجع فيني شي !

نوره: دوووووم ياربـــي ..

مشاعل قربت منها وباستها على خدها :ما أدري وش كنت بسوي بدونك ؟؟

نوره:ههههه يعني مارح ترجعين للسعوديه ؟؟؟

مشاعل:ههههههه لا هونت قلت لك حااالاااات وصوت ماميتو يكفي ياجعلي ما خلى منها ياربي

نوره:عربي لو سمحتي !

مشاعل:هههه وأنا أتكلم أنجليزي أنتي اللي ماتدرين وين الله حاطك فيه ؟؟

نوره:كني أنسبيت !!

مشاعل:ههههههه تقريباً !

نوره:ياعمري علي أنا.. أنا من عرفت نفسي وانا برى الامارات من ديره لديره زين اني اتذكرت العربي

تدرين أني مارجعت أتكلم عربي إلا من عرفتج وعشت معج هني وإلا من يت لندن وانا احجي

انجليزي في انجليزي !

مشاعل:فديتك أنـــا !!

نوره:مرحبـــا الســــاع ..

مشاعل:هههه وش دخلها !

نوره:هههههههه ما ادري أهم شي عربي !..

مشاعل:يالله عن خاطرج مرحبتين !











..............











"سااااعه أدورك وأنتي فيذا عيونك معلقه في ذا الشاشه بتحوليييين والله بتحوليييين منتيب صاحيه "

ندى سكرت الصفحه اللي كانت فاتحتها ..

ندى :هههههههه عادي إذا أحوليت محلات النظارات في الرياض على أفى من يشيل !

غاده :الحمد الله والشكـــر والله أنك خبله أحد يدور الحول برجليه ؟؟..

ندى :ههههه أنا ،غدوو وش عندك جايته لغرفتي اليوم أعترفي يالله وإلا أمي هياء طاردتك ؟؟

غاده :ياحبي لأميمتي بس لا والله بس رجعت بدري قلت أسير عليك قبل ما أنوم !

ندى تناظر ساعتها :ماشاء الله بدري 2 ونص حرييييم !

غاده توقف:حريم في عينك أخوك اللي جايبني وراجعه من بيت أهلي صيري زيهم بعد !

ندى :خخخخ اتعقدتي ياعمري ؟؟

غاده :انطمـــي بس البنات يسألون عنك !

ندى :إي بنـــات ؟؟؟

غاده :إي بنات يعني بنات أخوي راشد منيره وفاتن وحتى نويف تسأل عنك ويسلمون عليك ؟؟

ندى :الله يسلمك ويسلمهم كل ما رحت مع أمي إلا هم في السوق وإلا عند خوالهم ومعد رحت وماعندهم جوالات

يدقون علي ؟؟؟

غاده :كنك ماتدرين يعني اللي عندها منيره ومافيه رصيد بعد ..

ندى :الله يعينهم ..

غاده :وأنتي ما أشوفك شريتي شي للعيد ترى مابقى إلا 5 أيــام وأنتي 24 مقابله هالزفت ..

ندى :ياحبي هالزفت أنا شاريه من شعبــان عشان أفتك من هالحوووسه والزحمه والضيييق وخلني أوسع صدري

ياختــي مافيك النــوم ؟؟؟

غاده :طرده محترمه ؟؟

ندى :ههههههههه أشوى أنك فهمتي !

غاده قربت منها :اللحين وش تسوين ؟؟

ندى :أكلم صديقاتي وأحوس في هالمنتديات ماقلت لك مشيعل تسلم عليك سلاااامٍ كثيييير تقول

سلميني عليهم كلهم أشتقت لهم !!

غاده :ياااااااااحليلها وش أخبـــااااارها الدبا اشتقت لها ميب جايه تتعيد !!

ندى :تستهبلين لا تدرس وش تجي ؟؟

غاده :الله يسلمك ويسلمها ياربي مستانسه ؟؟

ندى :مدري شكلها لا تصدقين أني أرحمها !

نوره :من هي اللي مستانسه ..

ندى :حيــا الله أم فهد هذي بنت أختك تسلم عليييك وخذي أختك وأطلعوا برى !!!

نوره :والله ذا البنت ميب تستحي أحد يكلم أمــه كـــذا ؟؟..

ندى :يمـــه ليه أستحي مافي أحد غريييب أستحي من أهلــي ياااكافي !!

نوره :أنتي مير وجهك مغسول بمرق !مشاعل مكلمتك ؟؟؟

ندى :لا شفتها على المسن وتسلم عليك ..

نوره بحذر :الله يسلمها والتفتت لغـاده متى جيتي أجل ؟؟

غاده :توني جايه جابني فهد ودخل ينوم يقول قوموني للسحور ..

نوره:وش أخبــار أمي ؟؟

ندى :يمـــه الله يعافيك الصاله قريبه يعني ما تزين الاخبــاروالسواليف إلا في غرفتي !

غاده تقوم :لو ما نطلع طلعتنا بنتك بالنعله !

نوره : معد به بنـــي وينا زمان أول ؟!

غاده :ايه والله ياحبي لنا ماقد رفعت صوتي حتى على أختي !

نوره :عاد لاتنصبين ياغويد أنا وياك مناقر 24 ساعه !

ندى :هئ هئ الله يعافيكم كملوا طقاقكم برى !

غاده :بنطلع برى وجــع ..

نوره :ترى من 9 وأنتي مقابلته ربع سااعه تسكرينه وتطلعين للصــاله !طيـب !



>>نوره قالت كلمتها وطلعت ورى غاده وندى تعرف أمها وكلمتها رجعت تفتح صفحاتها بسرعه

قبل ما تنتهي هالربع ساعه لأنها بتطلع لهم بالطيب ..



نوره :نفسي أعرف وش تسوي عليه تدرين أنها من تسع للحين عليه !صلت التراويح ومعد

شفتها إلا وقفتي عليها تو ..

غاده :كل البنات كــذا !..

نوره:لا موب كلهم شوفي بنات راشد لا لاب توبات ولا جوالات ولا انترنت وما ماتوا احسن البنات

غاده :بنات راشد حاله شاذه أنتي منتب واثقه في بنتك ؟؟!

نوره:واثقه يااا غاده بس ما وثقت في هالزمن اللي إنـا فيه ..

غاده : في هذي صدقتي بس ندى ميب بزر وإلا جاهله في ثاني جامعه ترى يعني ناضجه !..

نوره :أدري شيبوا بي ذا العيــال ..

غاده :ههههه الله يخليهم لك ..

ندى :أنـــا جيـــــت !!!

نوره : أشوى لأني كنت بجيك ..

ندى تقعد :لا وشووله تتعبين نفسك خلاص جيت وين عيااالك مالهم صوت ؟؟؟

نوره:مالهم صوووت للطقاق نواف تحت على ذا البلايستيشن الله يستر على عيونه وفهد نايم !

ندى :إيه الله يستر على عيونه والله لنـا ..

نوره :ويستر على عيونك طيب ..

غاده :هههه لين اللحين أنتوا بزران !!

ندى :لو سمحتـــي ؟؟

غاده :أسفين أخت ندى !!..

نوره:نــــدى ..

ندى:عفوا مام ..



حنا اللحين في بيت نوره أخت فوزيه وخالة مشاعل ^^ >>للتوضيــح !



نوره (أم فهد) عندها ولدين وبنت وزوجها متوفي !



نوره : أنســانه طيبه بس يمكن عصبيه موب عصبيه بس في احترام ورهبه بينها وبين عيالها يعني الكلمه اللي تقولها معد تعيدها مره ثانيه وهالقاعده ما تتطبق على نواف طبعاً ..



فهد :الولد الكبير كان هو بمثابة الأب والأخ والصديق لهم27 سنه كبر محمد تقريباً ولا تزوج ولايفكر فيه مأجله إلى أجل غير مسمى أنسان عصامي بدى من الصفر كون نفسه بنفسه يملك ملامح أبـــوه نسخه طبق الأصــل وهالشي يأثر في أمـــه كثيييير مدرس في نفس مدرسه محمد ولد فوزيه ويعتبره صديقه الوحيد ..



ندى: كبر مشاعل تملك براءه الملامح نفسها إلا أنها من تحت لتحت هههههه تدرس في جامعه الملك سعوود كانت توأم مشاااعل ومشاركتها في كل شي وكل مراحلها التعليميه بعد من الروضه لثـالث ثانوي بس بعدها عنها وسفرها وبرغم بعدها عنها ماتركتها فيوم بنت ناعمــه وكيووووت برغم الإزعاج اللي في داخلها ههههه واللي مسويته في البيت شعرها أسود مموج يتعدى أكتافها بطريقه مدرجه قريبه من خالتها "غاده"كثيييير غاده اللي بنتعرف عليها قريب !



نواف: نواف هذا قصه بلحاله في ثاني ثانوي اخر العنقود ودلووع ماما مرررررررررره

فهد شديد عليه مررره يخاااف أن دلع أمه وغياب الأبو عنه يأثر عليــه ويخربه بس نوره دووم توقف في وجهه هذا

ولدي وماعليكم منــه !



شعاره في الحيــاه "فلــها وربــك يحلــها "

ندى تغاار حتى من ظله برغم فارق السن اللي بينهم وأنها الكبيره بس كانت تعتقد إن الدلع كله مفروض يروح لها لانها البنت الوحيده بس جااااا ذا "النزغه " على قولتها وخذى اللي وراها ودونها ..



وغاده مع الدفعـه الثانيـــه ^^ هههههههههه >>شكلكم تقولون بعد فيه دفعات أنا والله عشان راحتكم

كل جزء دفعه ! >>أحلفي بس ..









....................







"أشم ريحــــه اخخخخخ >يشم >ريحه تصقع في الرأس !"

أم محمد:وينك هايت لين ذا الحــزه !

مشعل :معزوم على السحور مع الشباب بس حلفت والله ما اتسحر إلامن سحورك أحس فيه بركه !

أم محمد:إيه ألعب علي أنا ما أشوفك إلا جوعاااان !!

مشعل:ههههههه حرام عليك مامي والله إني فيذا دايم ..متى سحوركم ؟؟

أم محمد:هاااا !!

مشعل :وين بنتك مالها صوت ؟؟

أم محمد :مخليتها عند الهنوف فوق ليه وش تبي بها ..

مشعل :لا بس أوسع صدري أتطاق معها شوي ..

أم محمد :وهذي شغلتك بس ورى ما تدق على أختك تسأل عنها ؟؟

مشعل:إي أخــت ؟؟

أم محمد: مشعــــل !!

مشعل يتكلم بداخله ما يدري وشوو :نعم إي أخت تتكلمين عنها مشــاعل هههه هي تذكرتنا أصلاً ؟!

أم محمد:كل مادقت تسأل عنكم وأنتوا تتحاشونها إن طاحت فيك صدفه كان بها وإلا أخوك الثاني

اللي ما كلمها من طلعت من بيتنا هي في حاجتكم في حاجة أنها تشووف خوانها جنبها ..

مشعل:يوم أنها في حاجتنا ليش تعصى أمرنا !

أم محمد:رجعنا ليطير ياللي ؟؟

مشعل:كنك رضيتي يا أم محمد ؟؟

أم محمد:لو تسمعها وهي تكلمني اليوم تقطع القلب موب ذي بنتي اللي اعرفها تدري أنها تبي ترجع الرياض!!

مشعل:تسوي خير لو ترجع ..

أم محمد:وأنا ما أتمنى يعني إنها ترجع أنا أتمناه اليــوم قبل بكــره ..سكتت شوي ..

أم محمد:تدري أنها تترجاني اليوم أخلي محمد يكلمها !!

مشعل:تترجاك ؟؟؟

أم محمد:ايه تترجاني غريبه على مشاعل صح مشاعل يا مشعل صارت ما تكلمني إلا وهي تصيح !

مشعل:تصيـــــح ؟؟؟

أم محمد:شفتوا أنكم ما تدرون عنها بنتي تتغيـر يا مشعل تتغيـرماعادت هي القويه واللي

مانشوف دمعتها أبد ضعفت وانتوا حارمينها حتى من صوتكم !!

مشعل:خلاص لاتضيقين صدرك والله بكلمها ..

أم محمد:لا تكلمها بس لي دقت عطها وجه وفكنا من شرك ..

مشعل :ههههه أفا يا أم محمد أنا شر ..

أم محمد:لا بس شرير !!

مشعل :هههههههههههه يعني صغرتيها قالك ..

دخلت مها :أنت من دخل رمضـــان وأنا ما أشوفك إلا في المطبخ !!

أم محمد : الجـــوع وأنا أمك وراك خليتي أختك ؟؟..

مها: رضعتها ونامت ..يمه تراهي تكحكح ..

أم محمد:داريه بكره بأخذها لدكتورها ..

مشعل يطقطق في جواله :يمـــه بنتك غيرت جوالها ..

أم محمد: بلااااك واصل وأنا أمك مغيرته من زمــان من قبل مايخليها أبوك جهز لها كل شي ..

مشعل:والله ماخربها إلا أبـــــوي ؟؟

أم محمد:مشعــــــل لاحظ أنك قاعد تتكلم عن أبـــوك ولا تتكلم عن أختك كــذا وش خربها وماخربها !

مشعل يطلع:سوري إذا خلص سحوركم نادوني ..

مها:ليييش معصب ؟؟

أم محمد:عشـــاني قلت له كلم أختك ؟؟

مها:مشيعل دااااقه اليووووم ليييش ماعلمتوني أبي أكلمها من زمااااان عنها ذا الدبا ..

أم محمد:والله ما يبرد كبدي إلا أنتــي ؟؟

مها:هههههه ليييه أول مره تمدحيني وش عندك ؟؟

أم محمد: ههههه سو خير تلقى شــر !

مها:والله لييش ماعلمتيني من زمــان عنها ؟؟

أم محمد:وش أسوي توها مسكرها وكنتي عند الهنوف وتعيجزت أرقى لك ترى نوف بنت أخوي مكلمتك بعد !

مها:وش تبي ذا النشبــه ؟؟

أم محمد:أستحي على وجهك وأحمدي ربك متعنيه وداقه عليك تقول خلها تكلمني ..

مها:بكــره إن شاء الله أكلمها ..

أم محمد:روحـــي لأخوك لا ينوم وهو ضايق صدره ترى مابقى على السحـور شي !

مها تحب راسها :والله أنك طيبه يا أحلى أم في الدنيـــا ..

أم محمد:كم تبين ؟؟

مها:حراااام عليك أول مررره أطلع مشاااعر كذا لله فالله ..

أم محمد:عشان كذا مستغربه !

مها:ترى منيب راقيه لولدك !

أم محمد :يالله فااارقي بس ومري على الهنوف شوفي كانها نايمه وإلا قايمه ..

مها:يمه والله أنك شاقة بنفيستك وهي ماتدري عن شي !!

أم محمد:بس ولو ياعمري عشانها ماتدري بشي نخليها يعني ونهملها الله يختااار لها اللي فيه الصااالح قولي آمين

مها:آآمييين ..





طلعت مها وجت بترقى لمشعل فووق سمعت صووت من مجلس الرجااال قالت أكيد هو أعرفه أخـــوي عجــاز

وموووب مكلف على نفسه يرقى فوق خططت ومشت بشويش لين وصلت باب مجلس الرجال اللي مردود

وأفتحي البااااب بــأقوى ماعندها مع :بوووووووووووووووووووووه >>ههههههههه تروعه ..

وشبصت وهي تشوف الأثنين موقفين مرتاعين ويطالعونها !!!! أو أو !! في غلط !

طلعت تركض للمطبخ ...

مها:هئ هئ يمــــه بيذبحني لييييه ماعلمتيني أن عنده أحد والله أن يذبحني مشيعل !!

أم محمد:وش عندك من عنده ؟؟؟

مها:مدري واحد معه في المجلس وأنا جايه بكشتي قالك بروعه !

أم محمد:طبـــخ طبختيــه يالرفلا كليــه !!

مها:يمـــه !!

أم محمد:وصمـــه ,,

جاها صوووت مشعل معصب :مهييييييييييييييو !!!

مها:والله أن يذبحني بس والله ما أدري أن عنده أحد !

قرب من المطبخ :مهييييييو !

مها:هئ هئ والله ما أدري ؟؟

دخل ويوم شافها واقفه ووجها أصفر جنب أمه وكأنها محتميه فيها مااااااااات من الضحك ..

مشعل:ههههههههههههههههههه الله يفشلك قووولي آآآآميييييييييين فشلتيني عند الرجــــال

أنتي متـــى بتعقليييين هههههههههههههه ارتااااع الضعيف !

مها مستغربه من ردة فعله كانت متوقعته يهزئها :والله العظيم مدري !

مشعل:هههههههههههه أدري روعتيه مسيكين يقول من ذا الخبله ؟؟ههههههههه قلت شغالتنا وسع صدرك هي تعبانه نفسياً

وتجيها حاااالااااات ههههههههه!!

مها:أنــــا شغاااااالتكم ؟؟؟خيييييييييير !!

مشعل:ههههههههههههه أحسن تستاهلين ههههههههه أجل بذا القميص الاحمر والكشه الله أعلم هههههه وأقول أختي

كان أقطع رزقكم ..

مها :االللله يقطــع منيب قاااايله قل آآآمييين ..

مشعل:لييييتني مصوووورك !!

مها:أحلف بس ؟؟

أم محمد تضحك عليهم ما تدري متى بتعقل هالبنت ..

مشعل:مره ثانيه تأكدي قبل لاتروعين أحد ترى والله يتعلقون برقبتك هالمره سلمت ومافي موتى وموب كل مره تسلم الجره !

مها:يمــــه !!

أم محمد:ههههههههههه ..

مشعل يحب رأسها:معــي ثامر صديقي إذا خلص سحوركم حطوه لنا ..

أم محمد:إن شاء الله ..

طلع مشعل وهو يكلمها :لا تعيدينها مررره ثانيه طيب هههههههه

مها:من جده ذا قايل ميد صديقه إني شغالتكم !!

أم محمد:ووش فيها الرســول كان يخدم أهله !

مها:لا والله يمــه إي وش فيها هذي والله بصمة عار في طريق مستقبلي وحيــاتي القادمه !

أم محمد:وش متابعه اليـــوم ؟؟

مها:ههههههه والله مفيد "الحيــاة والطبيعه"في الجزيره للأطفال !

أم محمد:هههههههه أشك والله ..

مها:لا أعجبك بروح أكد شعـــري ؟؟

أم محمد:خلاااص راحت وش عقبه من الصبح ألاحقك كدي ذا الكشه كذي ذا الكشه وأنتي تقولين يمه عطله

خلها تعطل معي عنبوكم بتتعيجزون حتى تكدون شعوووركم ؟؟ >>تكد يعني تمشط !!

مها:بناااااااااات 2007 مام

أم محمد:واللي مانيب قاااايلته بنااات 2007 مام ماااااااااالت !

>>أنا عن نفسي أتعيجز أكده هههههههه بس مايطلع كشــه حفاظاً على مشاااعر الآخرين عاد

أحوووسه وبس وخاصه لاصارت عطله خله يعطل معي على قولة مها هههههههه<<






أنتهى الجزء

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 20-04-11, 05:45 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cloud2009 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الرابع ..


تخوفني مشاويرالطريق المظلم المهجور



وأنا لامن ذكرتك قلت طولي يامشاويري



عزاي إنك " رجاي العذب " لو كل الدروب عثور



وصلت أو ماوصلت أعرفك ما انته منتظر غيري







منت منتظـر غيــــري ....!
































/

\









البيت ما شاء الله لا إله الله الله اللهم لا حسد عشــان ما يقولون نظلتهم ويدورون

وراي يقتفون الأثر ههههههه وش بيفكني منهم عاد ماشاء الله تبارك الله ..



اليــوم ليلة العيـد والعاده كلهم يجتمعون في بيت راشد "الأخـو الكبير" ومن بكره العيد

يكـون في استراحه تضمهم جميع مع كل اللي يعرفونهم ويقربون لهم يعني الجمعه الكبيره

بكـره يوم العيد ياجعله مبااارك علينا وعليهم ياربي هذي لازم كل سنه يجتمعون ليلة العيد

واليوم فوزيه : أم محمد أول مره تطب بيت أخوها من شهووور طويله من أول ما سافرت

مشـاعل تقريباً لأن أبو ابراهيم "راشد" كان معارض هالشي وزعل وسوى سالفه وفي

لحظه زعل وغضب حلف أنها ما تطب بيته أن سآفرت ! طبعاً أم محمد ماترضى على عيالها

وزوجها وحتى على نفسها إنها تنهان في بيت أخوها وأمها وأبوها موجودين وسآكتين بس كانت

تجي تشوفهم وتسلم عليهم من مده لمده وتترجاهم يجون ينامون عندها كم يوم بس الغالب

كانوا يرفضون طبعاًَ راشد أكيد ما سكت راح لأخته وحب على راسها بعد > بحكم أنها الكبيره <

وتأسف منها بس بعد تحس أن زوجها موب راضي على الحوسه اللي سواها أخوها

وكأنه الولي على بنته اللي هي "مشـاعل" والسالفه كل أبوهـآ عنااد في عناااد ..

عموماً بعد هالمعمعات اللي دخلتكم فيها اليوم ذاب الجليد تقريباً وجت فوزيه تحظر مع خواتها

وأخوانها عادتهم ككل سنـه قبل العيد بيوم ..



الجو ما يحتاج أحدثكم "صجـــــه" بكل ماتعنيه الكلمه من معنـى كل البنات والبزران وامهاتهم

وأبوانهم بعد والشباب والشياب بمختلف الفئات العمريــه >> هههههه ما شاء الله ..



طبعاً عشان نتعرف عليهم حنا في بيت راشد أبراهيم الـ. ...........



معه أمه وأبوه ساكنين معه في البيت البيت أصلاً لأبـو راشد ملكه بس كتبه يكون لعياله

بعد عينه واللحين مخلي ولده يعيش فيه هو وعياله وكن البيت بيتهم ماعدا الجنـاح اللي تحت

جناح له هو ومرته أم راشد ومستانسين مع عيال ولدهم وبناتهم إذا جـو >>هذولي الشيبان <<

البيت كان كبير مرره اللي هو بيت أبراهيم أبو راشد فـ مكفي الشعب كلـه ..



راشد هو الولد الكبير لأبو راشد بعد فوزيه البنت لأنها البكـر ,,

له من العيـال ولد وأربع بنااات أكبرهم ابراهيم ابراهيم كبــر مشعل تقريباً بس هو ويااااه ما يتوااافقون

أبد كل واحد يكن للثاني شي في قلبه ما أحد يعرفه ما اتزوج كان له مشروع خطبه فاشل ورح نعرف مع مييين !

راشد أنساااان محافظ جداً ومتدين أمام لمسجدهم كان من أشد المعاااارضين وبقوووه على دراسه مشاعل برى وهالشي سبب مشااكل كثيره رح نتعرف عليها بعدين لدرجة أن فوزيه ماطبت بيته من مده

بس دينــه كاااان بالشده كان شديد مررره

على عياااله وزوجته يشوف أنه من صالحهم بس نسى حكمه "عمـر" رضي الله عنه اللين في غير ضعف

والشده من غير عنف وكله أكيد تحت حكم ربي بس تشدده كان قوووي لدرجه تنفر بناته من هـ الالتزام !

تعرفنا على ولده ابراهيم مسميه على أبـوه "الرأس الكبير" !



زوجته فاطمه أم ابراهيم انساااانه طيبه وكل شي يسويه أبو ابراهيم هو الصح وفي صالحهم ماكانت

ترفض له أمر أبد !

بناته الكبيره ..

منى:زوجة محمد يعني ماخذه ولد عمتها تزوجت وفضلت تكون ربة بيت على أنها تشتغل تحب

زوجها وبيتها ومملكتها اللي هي بنتها بعيد عن الكل وتكلمنا عنها قبل !



منيره :بعد منى على طول تدرس في جامعه الامام محمد بس سعود السنه الثآلثه اصول العقيده

انسانه طيبه وبسيطه مالها في الحوووسه والخرابيط اللي مالها داعي كانت أقرب البنات لجدتها

أم راشد لأنها هاديه ومطيعه في كل شي الكل يعتبره ضعف شخصيه بس سبحـــان الله صرنـا

في زمن أنقلبت فيه الايات الطيب صااار ضعيف شخصيه والشرير ههههههه حلوه الشرير^^ متحمسه

يعني الشراني والشيطاني صار له شخصيه قوويه ورأي الله لا يبلانا !

بنت متوسطه الطول مملوحــه تأخذ من ملامح جدتها الكثير شعرها محتفظه بسواده وطوله بعد

قلت لكم قبل مالها في الحوسه ولا الخرابيط اللي مالها داعي شي !



فاتن : هالبنت حاااله خاصه خلصت ثانوي وفضلت أنها تقعد في البيت بعد ما رفض أبوها

أنها تدخل الجامعه مع كل صديقاتها بحجة أن الجامعه مافيها أحد صاااحي وخربانه !!! >>وحنـــا !! بس عقليات !

ما ينقصها من الحلى والزين شي بس تنتظر النصيب ..



نوف :هذي الشخصيه الشاذه في العايله مونتها من مونة مها والصديقه الصدوقه لها

>الطيور على أشكالها تقع !

نفس وصف مهاوي واللي نساه يعطيني خبر واحطه له وفي نفس المرحله بعد كانت هي

أخر بنات أبو ابراهيم والشي الزين فيه أنه ما رفض البنات وإلا إن زوجته جابت له ولد و4 بنات

لا كان يقوول هذي حكمة ربي بس البناااات بلــى واللي يعيني على تربيتهم !







الشخص البعيد عن أجواء الريــاض واللي فضل رطوبة الخبـــر هو الولد الثاني لأبو راشد

ونتعرف عليه بعدين لإني صكيت راسكم اليــوم ^^





البنت الثالثه لأبو راشد والشخصيه الرائعه في هالقصه واللي قلت لكم رح نتعرف عليها



هي "غاده " بنت موب بنت إلا أنثـــى رااااائعه كامله والكامل ربي بس حظها ما كان مساعدها تزوجت واحد

وهي تدرس في الجامعه ووراها نجوووم اللليل في عز الظهر شرب وسكـر وبنــات والله يستر على بنات وشباب المسلمين

ما طلقها وهي تشوووف وعاافت الرجااجيل من عقبه صاارت لها شخصيه خاااااصه ومختلفه عن الكل عقب هالمرحله

كانت مستحيل ترضى تعيش تحت ظل راشد بعد طلاقها خصوصاً أنه هو الثاااااني بعد كان واقف في وجهها في كل شي

بحجة أنها "مطلقه " والمطلقه يعني مالها رب لا تروحين لا تسوين لا تحطين ولا تقولين ولا ولا لا ولا ولا و....إلخ أنتي "مطلقــه " !

بعد عدة صووولاااات وجووولاااات انتهت بأنها تعيش في بيت نوره أختها بحكم أن زوجها متوفي وعيااالها محارم لها

ونوره ما عارضت فرشت لها عين فرآش وعين لحآف خلصت دراستها واللحين تشتغل في مدرسه للأحتياجات الخاصه

إعاقات السمعيه بحكم دراستها ! كانت ترفض تسمي هالبنات معاقين كانت تقول هذولي بناتي وعايشه حياتها أحسن ما يكون

وما أثر عليها لقب مطلقه أبداً وهذا الشي اللي عجبني فيها ما يضيق صدرها إلا طعنة المجتمع لها بأنها مطلقه >>

هههههههه بس كانت تجاوبهم جواب يعجبني إذا سألها أحد : مطلقه ؟!!!

تقول :عرسي في العيـــد ! >>وإي عيد لآ حجت البقره على قرونها ههههههه ولاقطعت في أمها وأبوها أبد

كانوا هم العيون اللي تشوف بها في هالدنيــا كل يوم هي عندهم تسلم عليهم ولا تترككم أبد..





يعني الترتيب اللحين ههههه قلت لكم قبيله ..

أم راشد وأبو راشد >>الروس الكبيره الله يخليهم ..

"فوزيه" بعدين "راشد" وبعده "نوره" ثمن "خالد "وبعده القعده واخر العنقود "غاده" !

والجيوووش تتوارى من بعدهم ! < هههههه قلبت عربي !



ننتقل للأجــواء مبــاشره ..









في الغرفه الثانيه لأنهم مستحيل يقعدون مع بعــض كانوا البنات وغاده أحولت عيونها من ذا المجلس

لذا المجلس والبلا فيه مجلس ثالث اللي برى مجلس الرجال >بحكم إن الجميع محارمها !

مابعد راحت له ..

رمت نفسها على الكنب بتعب : عنبوكم أحولت عيونــي !!

ندى :وش حادك ياختي قري ..

غاده :خالتك لو سمحتي !

ندى :وش حادك ياخالتي قري !

غاده : ايه كذا !

فاتن :هههههههه والله انك شي خلاص ياختي لاعاد تطلعين أقعدي معنا

غاده لفت لفاتن بآسى: عمتك لو سمحتي !

فاتن :هههههه خـلاص ياعمتي لاتطلعين أقعدي معنا !

غاده : ليتني أقدر أعرف نفسي وباقي الدفعه الثانيه اللي برى عاد هلا ياهلا

ندى :اللي مستغربته إنا كلنا مجتمعين اليـوم والله فقدت مشيعل لها فقده !

منيره:وش أخبارها ما تكلمك ؟؟

ندى بحذر :لا بس أشوفها أحياناً في الماسنجر وتسلم عليكم !

فاتن:الماسنجر هذا الشات ؟؟؟!

ندى :لا وش شااته الماسنجر هذا يعني ما تكلمين فيه إلا صديقاتك بس !

فاتن:طيب وش يدريك إنهم صديقاتك ؟؟

ندى لفت لغاده تبيها تساعدها بس غاده سفهتها وقامت للعيال برى

ندى :أكيد أعرفهم كل وحده يصير عندها إيميل يعني بريد ويعطوني إياه قبل

وإذا أضافتني أقبل وبس ..!

فاتن :ليتني اعرف له كان ألهى شوي وأسلى عن قعدة البيت شوي ..

ندى :والله بتستانسين بس عاد أخوك بيخليك ؟؟

فاتن :ما ظنيت ..

جتهم نووف طااايره وهي ماسكه مها في يدها تسحبها وراها

:منييييره فاااااتن أمي تبيكم في المطبخ بسرعه !!

فاتن :وأنتــي عمتـي وين بتروحين ؟؟

نوف :أنا عندي مشوووار ضروري دقيقه وبجـي !!

فاتن :دقيقه واقعدي سااااعه لا أوصيك !

نوف :لا شوي والله !نوف طايره بمها لدرجة أنها ممكن يجيها تمزق في الذراع وهي تسحب فيها على الدرج ..

مها:وجـــــع مصعتي يــدي وين بتوديني ..

نوف:دقيقه أصبـــــري ..

مها:وين أرقى أخوك فوووق !

نوف: وش جابه فوق اخوي برى تعااااالي بس وتسحب يدها وذيك تتحسب على يديتها

في الاخير وصلوا الصاله اللي فوق كانت ظلمه ماعدا نور بسيط طفته نوف وفتحت الستاير

اللي كانت مغطيه القزاز اللي يطل على برى >كان شباك كبييير حايط على الصاله كلها ويطل

على الحوش الامامي للبيت ..

مها:وش فيك صاحيه أنتي ؟؟

نوف :أووووص شوووفيه !!وتأشر بمصبعها >>>>>

مها:منهو مرقيتني ومجرجرتني ومصعه يدي همن شوفي بزران بليهم واشربي مويتهم مالت على وجهك

نوف: لا يالدبا شوفيه نواف ولد عمتي نوره !

مها عطت الشباك ظهرها >>اصلا هم ما يبينون لانه عاكس ومطفين الانوار

مها:وش أسوي به يعني ؟؟

نوف: كبر ما شاء الله صــح !!

مها سكرت الستــاره بقووه: منتيب صاحيه ايه كبر وش دخلك فيه انتي ناقصين مشاكله إنا !

نوف:أحبــــه !

مها: نوف صاحيه عيب هالكلام خييير مجنونه تدرين أن ابوك محذرك وحالف عليك بعد إنك تتغطين منه

من ذاك اليوم في الاستراحه وش تحبينه !!

نوف:مدري أحس أني فقدت طقاقه ومحارشه فقدته وبس >>جا دور مها اللحين مسكت يدها وسحبتها

ويالله وراها..

مها:الشرهه موب عليك الشرهه على اللي تطاوعك وترقى وراك بس انتي ولو

نوف:ههههههه يدي

مها:خلك تعرفين بس إذا قلت لبراهيم يعدل ملامح وجهك عشان تعرفين وشلون احبه حبك برص عميان

نوف:ههههههههه وجع خلاااص اكرهه عميااان بعد فكي يدي وجعتيني ..

مها:اوووص لين نوصل للمكان اللي ابيه >>هههههه وتنزلها مع الدرج وهي تسحب فيها

وتسحب نوف تضحك ومها تهزئ فيها لين وصلت لباب المطبخ فتحت الباب بأقوى ماعندها ودزت

نوف داخل المطبخ

مها:خااااالتي فاطمه امسكي بنتك واكرفيها أصرف لانفعه ولا منفعه اكل ومرعى وقلة صنعى !

فاطمه اللي هي ام ابراهيم كان وجهها للقدر وتضحك على خبال هالثنتين والبنات منيره وفاتن نظرهم مركز على شي في المطبخ وهم يضحكون على مها مها لفت في أقل من ثانيه كل هذا صار ونوف ميته من الضحك تخيلوووا

ابراهيم في المطبخ يشرب مويه وبيأخذ فناجيل للرجال وتفاجأ بهالاعصار اللي دخل مهااااا وجهها اشاره ماقعدت ثانيه "ثانيه" تركت يد نوف وهجت !

التفتت ام ابراهيم يوم معد سمعت صوت !

أم ابراهيم : أنت فيذا !!

ابراهيم ماسك نفسه لأن فيه الضحكه بس بريستيجه ما يسمح له يضحك على هالموقف عند خواته

ابراهيم: ايه ابي فناجيل!

أم ابراهيم تلتفت للبنات:عطي اخوك فناجيل ! وين راحت بنت عمتك ؟؟؟

نوف:هههههههههه انحاشت ما تشوفين إلا غبارها أسد علي وفي الحروب نعاااامه

ام ابراهيم: نوووويف !

نوف:هههههههه اسفين ما ندري أن ولدك فيه قالك اللحين بتسوي فيكم خير !

ابراهيم خذى الفناجيل من منيره وطلع من باب المطبخ الثانــي اللي يطلع على الحوش ..

ابراهيم أول ما طلع انفجر ضحك ههههههههههههههههههههههههه قسم بالله خبله سبحان الخالق

نووويف لاراحت ولاجت ههههههههههه

نواف ماسك الكووره: ضحكنا معك ؟؟

ابراهيم :ودي بس ما يصلح لك >>سفهه ومشى لمجلس الرجال ونواف يطالعه بنظره مصدق نفسه

انه بس هو الرجـــال ترى حتى أنا رجاااال وأطلق منك بعد شاف نفسه في المرايه حقت المغاسل

نواف: يا زيني بس !>>ههههه لا بالله رجال ..



في الجهه الثانيه مها دخلت على ندى ووجها أصفر وأحمر وأخضر وما خلق الله اشاره متحركه !

ندى تغير في التلفزيون !

مها:يااااويل قلبك يااامها !!

ندى :وش فيك وجهك مخطوووف !

مها:إي مخطووف بعد أنتي تأثير بنات الجامعه ! هئ هئ أنا طحتش ومحدش سمى عليا !

ندى :بسم الله عليك !!

مها:ندووش أكلمك جد ..

ندى التفت لها:طيب وش فيك ؟؟

مها:تخيلي دخلت المطبخ وأنا أصارخ أزبد وأرعد على خالتي فاطمه وإلا شين الحلايا بوجهي مرررر

تخيلي هئ هئ بغيت أموووت وشلون انحشت مدري !

ندى :ههههههههههههه أحسسسسسسسسسسسسن ليتني شااايفتك والله فله !

مها تطالعها بعين :من جدك ؟؟؟ ..

ندى :اكيييييييد عااااد بليلة العييد موقف لا ينسى !

مها:ورى ما تنطمين موووب أصرف !

ندى :خخخخخخ طيب أنتي اللي جايه تشكين لي !

مها:الشرهه موب عليك الشرهه على اللي تجي تشكي لك مااااالت ها وتكش بيدها وتطلع

ندى:ههههههه ياحبي لها ما طاحت إلا في ابراهيم عااااد صدقت شين الحلايا مع انه مملوح بس مافي ملح ابد !!!>>ركزت على الكلمتين اللي قالتها وضحكت ههههههههههههههه مملوح بس مافيه ملح أبد وشلون

تركب ما ادري والله إني خبله ومنيب صاااحيه بعد هههههههه >>الحمد الله والشكر الاعتراف بالحق فضيله ....







غاده : السلااااام عليكم جميعاً من كبيركم لصغيركم ..

مشعل: وعليكم السلام والرحمه جابك الله من غيااااب شتت صدور المباني !

غاده :ههههه وش عندي فقدتوني !!

فهد:أنا عن نفسي لا مقابلتني 24 ساعه ..

غاده :مالت عليك منتب كفووو ،

مشعل زحف لها مكان بجنبه : تعاااالي تعآآلي اقعدي من زماان عنك ..

غاده:بلاك واااصل أنا بقعد عند أبـيي الله لا يخليني منه وجت لمه وحبت راسه وقعدت جنبه ويدها

ورى ظهره وحطت راسها على كتفه ..

أبو راشد حب راسها القعده عاد :ولا يخليني منك ياربي ..

نواف :هذا كبرك وتتدلعين !!

غاده :خلني أتدلع على أبوي والله غاااير ..

نواف :أنــا أغاااااااااار منك ..>>نواف يكلمها كذا بحكم أنها عنده في البيت ويموون !

فهد:نووووواف !!!

نواف:سمـــي !

فهد عطاه نظره كفيله بالكلام اللي كان يبي يقوله فاحترم نفسه نواف وسكت ..

أبو ابراهيم يكلمها بكل رسميه: يوم أنك عندنا وكلنا مجتمعين بقولك إن ناصر الـ جيرانا أول

خطبك مني !

غاده تعدلت في جلستها بسرعــه ..

أبو راشد:ناصر ولد محمد ماغير ؟؟

ابو ابراهيم :ايه هو ماغير خلق ودين بس ربي ما رزقه عيال من مرته الاولى وخطب مني أمس ..

غاده :بس أنا قالية لكم ما أبي أتزووج !!!! >>المجلس كان كله ساااكت ويشاهد فقط هالموضوع خاص في غاده نفسها وغلط أصلاً من راشد يفتحه في مجلس مليااان بعيال خواتها واخوانها !!

ابو ابراهيم:يعنـــي إلا متى بتقعدين بدوون زوواج عاجبك حااالك اللحين ؟؟؟

غاده بعبره:ايـــه عاجبني انا كم مره اقوولك ما ابي اتزوج ياخي ما ابي !!

ابو ابراهيم :وإنا بنخليك على كيفك يعنـــي ؟؟

أبو راشد:تراني حي يا راشد وأنا ولي أمرها وإذا كانت ما تبي العرس خلها على راحتها لاتغصبها

على شي ..

أبو ابراهيم :بسسس يبـــ .......

أبو راشد :خلاااااص أنا ولي أمرها وهي حره وقله والنعم فيك وفي اهلك بس ماعندنا بنات للعرس !

غاده كانت ماسكه عبرتها ووجها أحمر مستحيه من عيااال خواتها وهذا هو راشد ما تجتمع هي وإياه

في مجلس إلا يفتح هالسالفه ويعيد ويزيد فيها وكل يوم جايب لها واحد مابقى إلا هندي البقاله والله

يستــر بس اليوم جد فشلها عند عياااال اختها قامت وهي خلاص بتصيح !! وطلعت من المجلس ..

أبو راشد:استانست اللحين عنبوك ماتشوفها في مجلس إلا منكد عليها !!

ابو ابراهيم :يبــه هي بنت والبنــت في وجيهـــ .....

أبو راشد:وإذا صارت بنت ذاقت المر وهي في عز شبابها بنتي عن مية رجــال ياراشد وقص لسان

اللي يجيبها بكلمه ..

أبو ابراهيم :إن ما تكلموا قدامك يابوي بيتكلمون من وراك الناس مالها إلا الظاهر !

ابو راشد :مالها إلا الظاهر بس مادروا عن الداخل !!



لحقها فهد برى :غااااااااده >>طبعاً ما يقولها خالتي بحكم فارق السن البسيط بينهم فكانت زي اخته اقرب

منها خالته ..

غاده وقفت بس مالفت عليه لإنها تصيح ..

قرب فهد ورفع راسها :لاتضيقين صدرك بكــــره عيييد >>كان يقولها وهو مبتسم وهذا هو فهد ما يحب يشوف

من اهله ومن يعز عليه متكدر او ضايق صدره..

غاده: عارفه !!

فهد:خلاااااص طيب امسحي دموعك وإلا صلحي 8 كابتشينو !!

غاده:هههههه أقول ترآ ما تنعطى وجه ...

فهد:ايه اضحكي الدنيــا حلووه وأحـ ............

غاده:ايووه كمــل ؟؟؟

فهد:ههههه هذا اللي حافظه يالله وسعي صدرك يالغلا بروح للرجال تبين شي ؟؟..

غاده :سلامة قلبك ..

فهد:الله يسلمك ..تركها وهي دخلت مغاسل الرجال وغسلت وجهها كم مره وهي تشوف الحمره

مغطيته كله ..

بعد ثانيتين بس جاها نواف وحب راسها ..

غاده : هههههه وش عندي أدب !!

نواف : تدرين لو تتزوجين مدري وش بسوي ؟؟؟

غاده : ليييه إلا قل بتفتك منــي ؟؟

نواف:لا والله بفقدك يالدبااا ..

غاده:نووووافووه ووجع خااالتك تخلخلت عظام العدووو ..

نواف:إي عدوو ؟؟؟

غاده:هههههه مالك دخل ..

نواف :خلاص سأفقتدك يـا خاالتي العزيزه وكم "سيفضى" البيت علينـا !!

غاده:تتابع مدبلج هالايــام عند أمك ؟؟؟

نواف:ههههه لا والله إنك ظالمتني امس بس شايف كليندايزر !!! >>مغبـــرالنصــاب !!

غاده:شف لي جت تفقش مره ثانيه افقش على قدك كليندايزر انقرض وانا خالتك ..

نواف:هههههههه شفتي ظالمتني قصدي ابطال الديجيتال بس تلخبطت

غاده:ههههه ايه ملاحظه أنا رح بس ،،

نواف:بروح بس لا يهمك ترى ما يقدر يسوي شي وابوي ابراهيم فيه !

غاده:نواف عيب ترا هذا خالك .!

نواف :طيب اسفين وهـ ..



في مجلس الرجااال كلن يسولف على جنب ابو راشد وابو ابراهيم نسوا السالفه واندمجوا

في شي اهم ذبايح بكره وكم ذبيحه ودخلوها للطباخ وإلا لا وهلم جــرى فهد قعد جنب محمد



فهد:مفروض ما يكلمها قدامنا !!

محمد:أنت تعرف خالي هذا طبعه !

فهد:بس ولو يا محمد البنت انحرجت يراعي مشاعرها على الاقل اللي شآفته موب شوي !

محمد: الله يهديه ..

فهد:امييين والتفت لمشعل : ساااكت ..؟

مشعل: ما عندي شي أقوله ..

فهد لف لابراهيم اللي على جنب :وأنت ابراهيم ؟؟

ابراهيم:أنا رايي من راي ابــوي !!! >>أحلف بس !



نآظروهـ الشبآب بنظره وكلن أتهلى بعمــرهـ





:









أول مادخلت غاااده هجمت عليها مها والبسمه شاااقه وجهها : جابك الله خـــذي خذي كلمي ؟؟

غاده :ميييين ؟؟

مها: كلمي بسرررعه !!

غاده خذت الجوال وحطت التليفون على أذنها : آآلو

مشاعل:خاااالتي غااااده ؟؟؟>>كانت العبره خانقتها ..غاده يوم سمعت صوتها ماقدرت تمسك نفسها

قااامت تصيح على طووول ..

غاده: ميشوو ؟؟؟

مشاعل:هئ ايـــه ايييه لا تصيحين هههه صار الكل يناديني ميشوو اول ماقالوها لي اتذكرتك على طوول انتي الوحيده اللي تناديني ميشو >>كانت مشاعل تتكلم موب منها كانت ماسكه عبرتها وتتكلم وبس ..

غاده:اشتقنااااااااا لك يالدوووبا وش اخبارك وش علومك عساك طيبه ؟؟؟ وش اخبار دراستك ؟؟

مشاعل:انا بخييير وعاافيه بس مشتاقة لكم ودراستي الله ياخذها قولي آمين !!

غاده:هههههه امييييين من الصبح وانا احتريك من قالت لي امك بتدق تسلم عليكم وأنا في ترقب ههههههه

مشاعل:ههههه فديتك أنا وش اخبااارك أنتي طيبه كل عام وانتي بخير !!

غاده :بخير الحمد الله وانتي بصحه وسلامه الله يسلمك ياربي فاقدين حسك والله ماله طعم عيدنا بدونك

مشاعل:هههه داريه والله !!

غاده:بدت عاااد !! ههههههههه

مها: عطيني إياه ؟؟؟

غاده:استني خلني اكلمها !!

مشاعل :ههههه من عندك ؟؟

غاده :اختك ذا الخبله البناااات كلهم يسلمون عليك سلااام كثييير ترآآ

مشاعل: ههههه كلمتهم كلهم يا حبي لهم ليتني معكم ..

غاده:آآه بس لو مخترعين الة الزمن كان انتي عندنا اللحين وبكره نرجعك ..

مشاعل: هههههه إي آلة الزمن طاش على غفله آلة الزمن ما تجيبني عندكم هههه

بتوديني عهد العباسيين !!

غاده:هههههههه والله حتى طاااش صار بااايخ معد هوب زي اول ..

مشاعل:ههههههه كل شي تغير معد هوب زي أول يآخاله ، خااالتي أطلبك طلبه ؟؟

غاده:أمري ياقلبي كم ميشو عندي ؟؟

مشاعل:وحده اللي هي أنـآ ههههههههه

غاده:تذكرين حركآآت أنــآآ ؟؟

مشاعل:هههه وهي تنسي بس كنت ابي اطلبك ابي اكلم محمد أخــوي !! ماكلمني من رحت تخيلي

زعلان علي الله يخليــــــك >>مشاعل ماقدرت تمسك نفسها وقامت تصيح ..

غاده تمسح دموعها : غاليه والطلب رخيييص دقيقه بس أطلع له ..

مشاعل: والله ؟؟ هئ

غاده: إيه والله ، أصبــــري بس ..

مها متأثره وتأشر لغاده :خااالتي لااا ترووحين بيعيي والله بيعيي لا لا نو ...

غاده :موب على كيفه !! طلعت غاده برى وطلعت فوزيه من مجلس الحريم

فوزيه أم محمد: سكرت ؟؟؟..

مها بخوف: لا خذته خالتي غاده لـ محمد يكلمها اخاف يعيي ويردهـآ ويضيق صدرها !!

أم محمد بألم:الله يهديه إن شاء الله وقفوا عند باب المدخل وهم يشوفون غاده تتوجه لمجلس الرجــال ..



وقفت غاده عند الباب : محمـــد تعاااال أبيك !

محمد: أنـــا ؟؟؟؟

غاده:إيه تعاااال !!

قام محمد وطلع الكل يناظر غاده اللي دموعها في عينها ومحمد اللي لحقها يوم طلعت من المجلس

غاده مسكته من يده : إذا لي غلاة عنــدك كلمها !!!

محمد مستغرب : منهــــي ؟؟؟؟

غاده مدت له التليفون : مشاعل !! لعبتك !! >>>زي ما كان يسميها ويلعب بها يوم كانت صغيره !

( كآنت مشآعل لعبة محمد )

محمد سكت يناظر غاده ويناظر في التليفوون شوقه لها في دااخله يناديه

وشي حوله يمنعه من هالشي ..



محمد: اسمحي لي ما أقدر !!



غاده كانت صاكه المايك حق الجوال عشان ما ينسمع شي من كلامهم لمشاعل اللي بصيص الامل

يلمع قدام عيونها ..



غاده:تردني وأنا خالتك ؟؟؟..

محمد:غاااده أنتــي على عيني ورأسي بس ما أقــ ... كانت منـى من بعيد تأشر لها بوجهها علشااااني !

راسلتها عمتها يمكن تقنعه لانها تعرف ولدها راسه يابس ..

غاده : علشان منى طيب !!

محمد يأشر ورى غاده ( يعني شوفي منى ) التفتت غاده

غاده:ههه يالله هذي هي إذا مالي شان عندك على شانها والله بينقطع قلبها عليك المسيكينه ابي اكلم محمد

ابي اكلم محمد تكفـــى عشآآآنآآ !!

محمد: لك شااان يابنت ابراهيم وشاان كبير بعـد ..

غاده :الله يسلمك بس كلمها ومدت له الجوال ..

محمد كام متردد ومشتاااق لها تخيلوا له 6 شهوور ماجا لسانه على لسانها وهي كل مره تتصل كانت هو

أول واحد تسأل عنه ..

مشاعل قاااعده على أعصابها تخاف يرفض كالعاده وهي ماتقوى زعله هذا الغــالي ..



جاها صوته الرخيــم :السلام عليكم ..

مشاعل ما تكلمت صاااااحت صيااااح يقطع القلب لدرجة أن محمد لمعة عينه يوم سمع صياحها ..

محمد: وش أخبـــارك ؟؟

مشاعل : ماكانت ترد عليه تصيــــح وبس ..

محمد :آآلوووو

مشاعل: هئ هئ هئ .................... هئ

محمد بصوت قوي : مشــاعــــل ؟؟

















أنتهى الجزء ..

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 20-04-11, 05:46 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cloud2009 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الخامس ..

وش أقووووول؟؟









دام لي قلب خجول

إحترق <مليون مره> وضاعت أنصاف

الحلول!



وش أقول؟

ودمعتي تسكن بعيني تنتظروقت النزول

وش أقول؟

وإبتعادي عنك يسبب لي جنون

وش أقول؟

غير

أعزك ثم أعزك ثم أعزك لومسافاتك تطووول ..


نرجع لوين ماكنا في البارت السابق يوم وافق محمد يكلم مشاعل بعد إقناعات غاده المستميته

>>هههههه ركزوا على المستميته ترى تعبت وأنا أكتبها هههه المهم نرجع لمحور حديثنـا ..













محمد: مشـــــاعـــل ؟؟!

مشاعل من بين صياحها :سمــ ؟؟ >>كانت هذي الكلمه اللي تقولها له إذا ناداها دايم ..

غاده تصيح ما تتحمل هالمواقف خصوصاً أن محمد يجاهد نفسه في دمعه ودها تطلع وأم محمد تصيح

ومها تهدي فيها عند المدخل والبنات واقفين مع منى عن شباك المطبخ ! ومووقف مؤثــر للغايـه ..

مشاعل:هئ هئ لاتكلمني طيب أنا يا محمد تزعل علي تزعل على بنتك يامحمد هئ هئ تزعل على لعبتك

هئ ادري اني غلطت بس والله كفااايه عاقبتني والله عاقبتني لين قلت بس هئ هئ هئ اشتقت لك ..

محمد :لا تصيحين .. >>كاااان أخر شي يتوقعه بكاء مشاعل بهالدرجه مشاعل ماكانت تبكي لاي شي

ودموعها نادرا ما كانت تنزل اللحين تصيح هالصيـاح !

مشاعل:خلني اصييييح خلني انا كنت ادعي ربي بكل صلاه اسمع صوتك وربي استجاب دعائي استجابه هئ الحمد الله

الحمد الله ياربي ..

محمد:مشاعل خلاص !!

مشاعل:كيفك أنت ؟ وش أخبارك ؟؟ زعلااان علي طيب أنا آآسفه وربي آآسفه ماكنت أقصد اعاندك

وإلا اتحداك اسفه محمد..

محمد:كل شي صار وانتهى ..

مشاعل:يعني منتب زعلان علي ؟؟

محمد:تبيني أزعل زعلت هههههههه

مشاعل:هئ هئ لا الله يعافيك سامحني يامحمد سامحني والله فقدتكم واشتقت لكم

محمد:وحنــا أكثـــر !!

مشاعل:أنت محمد صــح ؟؟ هئ وربي موب مصدقه أنك تكلمني !!

محمد:ههههههه المتحدث الرسمي له !

مشاعل:ههههههه ياحبي له ومتحدثه هئ

محمد:وش أخبارك ودراستك ؟؟..

مشاعل:بخييير الحمد الله هئ أنت وش أخبااارك عبوود ومنى ؟؟

محمد:كلنا بخير الحمد الله ..

مشاعل: هئ هئ لييش معيي تكلمني ؟؟

محمد:قلت لك كل شي صار وانتهى !

مشاعل:هئ كل شي كل شي هئ هئ >>هئ هئ تصيح وتشاهق يعني !<<

محمد:كل شي ..

طلع مشعل من المجلس كنه حاس وشاف غاده واقفه مع محمدوهي يكلم بالجوال وهي متشققه من الوناسه جنبه ..

مشعل:من ؟؟

غاده: مشاعل كلمها محمد !

مشعل :والله ؟؟؟؟؟ طيب عطني إياااها اكلمها ..

محمد:استني شوي !

مشعل:عطني إيـــاها لا يقطع !

محمد:موب قاطع اصبـــر !

مشاعل:هئ مين مشعل حط سبيكر الله يخليك من زمان عنه حتى هو الخايس قاطع !

محمد حطه وعطى المايك مشعل ..

مشعل:هلا والله بالطش والرش والبيض المفقش ولكم تو يو خطوط السعوديه !!

محمد:مااالت على الانجليزي اللي تعرفه !

مشاعل:هههه لا تكلمني حتى أنت بعد لاتكلمني ..

مشعل:أفااا ياذا العلم أنا مشيعل اللي نفس مشيعل حقك سيم سيم هوا سوا سوا واللهي

غاده:ههههههه وين شايفها رايحه للهند تكلم مثل النــاس !

مشاعل: ههههههههههههه والله فقدتكم فقدتكم كلكم ..

مشعل:وإنا أكثر !

مشاعل:ههه ايه بايين أنت إن طحت فيك صدفه ومحمد 6 شهور زعلان علي ولا يكلمني ؟؟

>>كان جاي في خاطر مشاعل هالشي ..

محمد:وش قلنا من شوي ..

مشاعل:يعني رح تكلموني لا تنسون إن عندكم أخت بليييز والله أنا بحاجتكم ..

مشعل:أبشري يالدبا عندكم عيد بكره ؟؟؟

غاده:سؤال غبـــي !!

محمد:هههههه ملاحظه ..

مشاعل :ههههه خلوه ياقلبي مالي عيد من دونكم والله ..

محمد:كل عام وانتي بخير

مشاعل:وأنت بخير وصحه وسلامه سلموني على امي ما كلمتها كثييير سلموني على الكل

وعيدوا عليهم بعد ولا تقطعوني بليييييييييييز ومشعل إي مس يو سووو متش أند إي كول يو لتر !..

مشعل يستهبل :عربي لو سمحتــي !!

مشاعل تجآريه : ههههه لاتقطعني ارجوك مشتاقة لك مررره ورح أكلمك بعدين !

مشعل:مافهمت ممكن عااامي !

مشاعل:هههههه محمد ترجم

محمد:ههههه إن شاء الله ..

مشاعل :والله إني شرهانه عليكم !

غاده :خلاص عاااد سامحيهم وكل واحد بشوته لك اللحين عشااان يتأدب ..

مشاعل:ههههه تسوين خير خالتوو ..

مشعل:قلبت بنت اللذين

مشاعل:ههههههههه مالي خوي عليكم ..

محمد: ولا يهمك انتي لاتقطعين بعد ..

مشاعل:أنا مارح أقطع سلموني على ابوي ابراهيم وخالي راشد بعد وادعوا لي عندي امتحانات هالايام ..

تلفتوا لبعض وابتسموا >مشعل ومحمد وغاده :يبـــلغ ..>>>برغم اللي صار وبيصير ما نسته !

مشاعل:يالله فمااان الله بكلمكم وقت ثاني إن شاء ابي اكلم ابوي ..

محمد:إن شاء الله ..

مشاعل:مع السلامه ....

الكل:فمان الله ..

مشاعل:في حفظ الكريم .......... والله ماودي أسكر ..

غاده:ههه سكري ياقلبي وبسوي اللي قلت لك عليه !

مشاعل:هههههه اوكي مع السلامه ..

سكرت ...غاده مسكت الجوال وناظرت الاثنين وهي ناويه عليهم ..

غاده:لفوا على ورى !!

محمد:غوويد والله فشيله تشوتيني وولدي يشوفني ترى كبرت! ..

مشعل:حتى أنا ؟؟

غاده:عن النصب أنت مابعد أعرست أصلا وانت ولدك موب فيذا لفوا بسرررعه ..

مشعل:تعوذي من الشيطان !!

غاده:قلت لكم لفوا ..!

ناظروا بعض حكم القو ي على الضعيف ولفوا على ورى عشان تشوتهم غاده تنفيذا لوصية ميشو

غاده لو تشوفونها متجهزه ورفعت التنوره شوي عشان تشوت على راحتها ومسويه يعني أني

توها رافعه رجلها بتشوت مشعل إلا أخبطي على ظهرها ذيك الخبطه دبل كيك ههههههههههههه قال ايش بتشوت !

مااااااااااتوا عليها من الضحك ..

مشعل:من حفر حفرة لأخيه وقع فيها من شاف وجهك مارجى منه خير ..

غاده:آآآييي يا ظهـــري هئ هئ كله من هالتنوره الله ياخذها !!

محمد:هههههههههه لاتعلمتي مهارات الشوت ناديني وإلا أقولك طبقي على ولدي !

مشعل: لا والله وأنا ماعندي ولد ؟؟

محمد:مشكلتك جب لك !!

مشعل:لا غش كلنا ولا موب لزوم >>ههههههه ياحبي له صدق !

غاده تنفظ تنورتها :مابعد مليت من ظهيري والله لامليت منه ناديتكم وإلا أنت يبيلك سلم >لمشعل !!..

مشعل:ماشاء الله لا إله إلا الله تف تف بينظلوني حتى في الطول اللهم لا حسد ..

غاده:ما شاء الله وجــع كلاااااني !

ضحكوا عليها ودخلوا مجلس الرجال محمد نصى جده وحب راسه ..

محمد:مشاعل تسلم عليك يبــه ...

تهلل وجه أبو راشد :الله يسلمك ويسلمها من كل شر وش أخبارها ؟؟

محمد: طيبه تسأل عنكم جميــع ولف على خاله :وتسلم عليك ياخال ..

أبو ابراهيم من دون نفس : الله يسلمك >>حتى ماكلف نفسه وقال ويسلمها !!



عند البناااات ميتيييين من الضحك على غاده ..

غاده:يالله عاااد ترى ما تنعطون وجه كله من مشيعل طوووويل !!

نوف:ههههه آآآه يا بطني ليتني منزله الكاميرا فاااااتني شكلك والله فااااتني هههههه..

فاتن:ههههههه عشان يكسرها أبوي على راسك هههههه..

نوف:هههههه على راسك انتي هههه..

ام محمد كانت واقفه معهم ومبتسمه :الحمد الله ربي هداه ..

غاده:انا غاده مو حيا الله ياوخيتي ..

أم محمد:الله يرزقك ويسخر لك قولي امييين ؟

الكل رد امييييييين ماعدا غاده ..

فاتن لندى اللي واقفه جنبها :ياحظ مشاعل في هالاخــوان ..

ندى:قولي ماشاء الله >> ماعندها فأحد !

فاتن:ماشاء الله تبارك الله موب قصدي أحسدها والله ..

ندى:داريه بس ذكر الله زييين ..وش رأيكم في المفاجااااه هذا اللي أقولكم ليلة العيد؟ ..

أم محمد تناظرها:احلى مفاجأه والله الله يخليك لأميمتك ياربي..

ندى :عيونك الحلوه خاااالتوو ..

مها:ايه خفــي بأمــي !..

ندى :اللحين وش دخلك أنتي أنا وخالتي نصلح وإلا خالتي ؟؟.

أم محمد :ههههههههههه إيه والله بس الغيره اللهم ياكاافي ..

جت ندى وضمت خالتها وحبتها على رأسها :ياجعلي ماخلا منك بعد

أم محمد ضحكت وباستها وهي تحرك شعرها وتبوسه وندى تسوي حركات بوجهها لمها بتغارين غاااري !

فوزيه تعرف بنت أختها وحركاتها كانت تشم فيها ريحة مشاعل

خصوصاً أنها كانت المرافق الرسمي لها ..



/

\

/

\



بعييييييييييييد من هناااااااااااااااا في "لنـدن "بالتحديد ..

نوره:خلاااااص بسج صيااااح ذبحتي روحج !

مشاعل:ماصدقت يا نوره إني سمعت صوتهم كنت متوقعه إني بمووت ماسمعته !

نوره:بعد عمرن طوويل إن شاء ها سمعتي خلاص بسج صكيتي راسي بصياحج !

مشاعل:سوري أدري حومت كبدك ؟؟ ..

نوره:شنو هاذي حومت كبدج بعد ؟؟..

مشاعل:ههههههههه والله مو سبه ,,

نوره:أندري عنج أنتي وحجيج !..

مشاعل:ههههههه فرحانه بس باقي أبوي ..

نوره: إيه ولا أوصيج سوي لي فلم هندي بطولة كارينا كابور ومهيتاب !!

مشاعل:وأنا كارينا والله ونااااسه ..

نوره:والله أنج خبله !!

مشاعل:هههههههه أدري ..

نوره:شوفي عاد !

مشاعل:هلا؟

نوره:بتطلعين معي يعني بتطلعين معي هالحبس الانفرادي اللي مسويته لروحج ما يعجبني أوكــي

يالله بسرعه بدلي وخلينا نطلع نتمشى شوي >>مشاعل توها بتتكلم ..ولا كلمه يالله بسرعه

مشاعل:ههههه طيب بس ما نطول ما ذاكرت والله وامتحاني بعد بكره يعني يالله يمديني ..

نوره:خلاص كلها ساعه نص واردج بوديج المريخ أنا ..

مشاعل:هههههه طيب وه قامت وهي بنفس شوي غييير عن هذيك الكئيبه اللي حتى لو تضحك ضحكتها صنعه

ومو من قلبها تغير شي جواها مع سمعت حس أخوها وضحكته من سمعت هبال مشعل وطقاق غاده كانت فرحااااانه

من الخاااااطر ودليل هالشي أنها ما عارضت الطلعه مع نوره مع أنها تكره هالشي كان مشوارها اليومي من السكن للجامعه

ومن الجامعه للسكن وإذا طالت رجلها شوي راحت تجيب لها شي من السوبر ماركت وهالايام عندها أمتحانات فمتوتره شوي

وملازمه البيت 24 ساعه وهالشي زادها زيااده على اللي فيها الله يعينها بس ..

\

/

\

/

\

/

\



منيره:سمـي يمه ..

هيا"الجده": سم الله عدوك عطيني كم وحده ذي ؟

منيره:هذي حبة الضغط والثانيه الدهون بس !

هيا:والسكــر ؟؟

أم محمد:ماعاد تاخذه ..

هيا:إلا أخذ 3 مدري 4 حبات في الليل ..

منيره:مافي إلا هالثنتين في الثلاجه ..

هيا:خاف إنها عقب أمس شوفيها وأنا أمك في ثلاجة غرفتي !

منيره:إن شاء الله طيب ..

أم محمد:الله يرزق ذا المنيره ويسخرها لك ..

هيا:إيه والله ووخياتها وبنااااات المسلمين ياجعلي ماخلى منها والله يرجع بنيتس بالسلامه

ام محمد:آآمييين ياربي ..

نوره تقهوي أمها: أشتقتي لها ؟؟

أم محمد:موب أشتقت لها إلا فقدتها وأنا اختك

نوره:أشوى مير اليوم سمعنا صوتها بس تحسين أنها ضايق صدرها

أم محمد:تقول أبي أتعيد عندكم !

نوره:عاد هذي دراسه موب لعب ..

هيا: الله يسامح اللي كان السبب ..

أم محمد:يمه هو ماغصبها على شي هي اللي مشتهيه خلاص تتحمل ..

هيا:وهو عاد يطاوعها ؟؟..

أم محمد:يمه الله يخليك ترى تعبت من هالسالفه واللي جاني ما وراها أنتوا ما تدرون عني ولاتدرون عن شي !

>وسكتت لأن العبـــره خانقتها >

نوره:الله يعنيها ويعين الجميــع !

أم محمد وهيا :آمييين ..

دخلت عليهم أم ابراهيم :يالله تفضلوا على العشا وين البنات أجل ؟؟

أم محمد:في الصــاله الثانيه ..



..في الصاله الثــــانيه ..



غاده:ما توقعت أن قلب محمد رهيف لهالدرجه ؟؟!

منى :محمد عمتي فوزيه عاقد مقعد تشوفينه عادي بس والله يقول لي انه ضايق صدره حتى هو ماعاد زي أول من

ساافرت ما أدري زي اللي قاسم نفسه قسمين وما يدري من يصير معه !

غاده:عشان أخوي راشد صح ؟؟

منى:ايه أبــوي تذكرين وش سوى ومحمد كان واقف معه ومعارض أبوه بس قلبه يحن على أخته أنا كنت متوقعه أنه بكلمها هالعيد

غاده:الحمد الله اللي ربــي هـــداه ..

منى :الحمد الله ودي أشوف وجه أبوي أحس أنه وده .... ما ادري

غاده:هههههه لا تستحين قولي وده يكفخه !

منى :هيييه أحترمي نفسك تراه رجلي ..

غاده:آسفيييين يا بنت أخوي الله يعين ولد أختي عليكم ..

منى تطالعها بنظره:ايه الله يعينه !

غاده :وأنــا صاااادقه ..

ام ابراهيم :يالله تعالوا للعشـــا ..

غاده:هذانا قمنا وين الباقي ؟؟

ام ابراهيم :خالتي وفوزيه ونوره توهم قايمين وندى وفاتن معي بس السنعات مدري وينهم !

>>كانوا يتكلمون وهم بيروحون للمقلط اللي فيه العشــا ..

منى :وولدي وينه ؟؟

أم ابراهيم :تبيني أدوره لك !

غاده:كن ودها !

منى :لا جعله في وجهك برووح أنا ادوره يالبه قلبه بس ..

غاده بخبث:وقلب أبوه ؟؟

منى تطالعها وتضحك :وقلب أبووووه !

غاده :أجل بنادي السحيلات اكيد في مقرهم السري اللي مافي أحد ما يعرفه >فديتهم سري ومافي أحد مايعرفه ههههه<

ام ابراهيم:ما سمعوك وأنتي تقولين سحيلات أن ما تنومين اليوم وأنتي صاااحيه !

غاده :تهقيـــــــن ؟؟؟

أم ابراهيم تضحك:هههههه وأذكرك ودخلت وخلت غاده في السيب تستخير تناديهم وإلا لا في الاخير قالت في كل كبد رطبه أجر

تلقينهم ميتين من الجوع خلني أناديهم ..

طلعت من باب المطبخ الخارجي لأنهم أكيد قاعدين ورى البيت في مكانهم المعتاد أووه أقصد "الســــري"



طلت تدورهم ما لقت أحد يمين يساار محد فيه :وين بيروحون يعيني ويلوموني إذا قلت سحيلات !

غاده قعدت تمشي في الحوش لانهم موب متعدين جدرانه وهي جويعه بيبرد العشا وهي تحوم توها بتصاارخ إلا تلمح الجلال

الأحمر علاامه الجوده ههههه جلال نوف لأنها ما تطلع الحوش إلا وهو معها خصوصاً بعد ما تغطت عن عيال عمتها كلهم اخرهم نواف غاده ضحكت بينها وبين نفسها لانها ما تبهم يحسون فيها وتبي تشوف وش يسوون ..



قربت بشويش والأخوات مندمجين متربعين على الأرض في قطعة فرشه صغيره ويناظرون شي قدامهم ومرره متحمسين

قرب لين صارت فوق روسهم توها بتروعهم إلا صرخت مها

مها:كرررررررررررررررت أووووووووووونوووووووو >>>>هههههههههههههه يلعبون أونو

غاده طمرت:وجعععع روعتيني ..ناظروها بنص عين >وش جابك أصلاً ؟

نوف :محد قالك تتجسسين على النااااس !

غاده:أنا اللي أتجسس أنتي ووجهك أمك راسلتني علشاان العشا يالله قوموا الحمد الله والشكــر مسوين زحمه وأخر شي

اونو صدق مراااهقاااات !

قاموا وهم يستعدون لشن حرب عالميه على غاده

نوف:إي مراهقات ياحظي إلا حريم وكاملات بعد والكامل الله وهذا الدليل >>وتهف بجلالها الأحمر ههههه عجيز ..

مها:ايه صااادقه ما ملى عينك ذا الأحمر ؟؟

نوف:ميب تناظر ميير بحطه أصفر يمكن يلفت أكثر

غاده:هههههههههههه الله يقطع بليسك لا والله حريمات وتفاحات بعد مع ذا الأحمر ههه

مها:ايه لا تغلطين وأنا خالتك !

غاده:أحلفي بس ؟؟

مها:ههههه والله العظيم ..

نواف كان في الحوش يغسل يدينه بعد العشا يوم سمع أصوات سوى نفسه كبير عاد ورجاال وتنحنح

نواف:هيييييييه >>هههههههههه هذا اللحين يتنحنح !

غاده:لحظه >> التفتت لنوف ، نوف تغطـــي !

نوف تكشر : طيب .. وتغطت بجلالها ومها عادي قاعده كذا لأنها مابعد تغطت عنـه للحين !

غاده :خلاص مافي أحد ..وكملوا مشيهم لباب المطبخ ومر نواف وهو يطالعهم >ماعنده الأخ فري !

نواف:هاااااي ؟؟

غاده:هذا اللي يتنحنح من شوي ..

نواف :ما شاء الله وين جايبتهم منه هالمره سجن النساء ؟؟!

مها:سجن النساء في عينك !

نواف يطالع مها:وأنتي ورى ما تستحين على وجهك وتتغطين ؟!

مها:أنا ما أتغطى عن بزران ..!

نواف:بزرااان في عينك !

غاده توقف :لا تلاقطوا حااالفه عليكم طس فيذاك يالله وانتي بعد أمشي قدآآمي مر

نواف وهو يمشي :تعلمي من الناااس شوفي البنات وشلون يتغطون ! >>نوف أحمر وجهها ياويلي ما يدري أن ودي أذبه ، وهـ خلاص هونت ههههههههه >>خبله ..

مها تناظره بحقد: بزران أخر زمن ..

غاده تسحب مها وتدخلها باب المطبخ وهي تهز رأسها : بزران الحمد الله والشكر

مها:بلاااااه قليل أدب ..

غاده:وأنتي ما تقصرين تغطي وافتكي !

مها:مانيب متغطيه منه والله لو يمووت عناد بس !

غاده سفهتها وراحت تتعشا :العشــا في المقلط ترى ,,, يوم راحت غاده لفت مها على نوف

مها:وتقولين ياحظك تفتشين له مااالت عليك وعليه !

نوف:هههههههههههه وش دخلني أنا قالتها عمتي غاده تغطي وافتكي

مها:مااااااانييييب طيب ..

نوف:طيب بس لا تصارخين علي ماسويت لك شي أنا !

مها:ما تغطيت عن أخــوه أتغطى عنـه !!

نوف بصدمه:بذمتك ما بعد تغطيتي عن فهد ؟؟؟

مها:لاااا !!

نوف:قوولي توه بزر بعد بيصك الثلاثين ترى!

مها:هههههههههه لا موب بزر أنا اللي بزر

نوف:هههههه حلوو الاعتراف بالحق فضيله

مها:ههههههه يالله بس خليني أتعشى ميته من الجوع وسد نفسي ابن اللذينا !

نوف:ههه وشلون بتتعشين وهو ساد نفسك ؟

مها:هههههههههه عادي تنفتح مره ثانيه !

نوف:حكم !!

مها:لا خلا ولاعدم بس لي وقفه مع حمرة الوجه اللي كنه طماطه هـآهـ ؟







أنتهى الجزء ..

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 20-04-11, 05:48 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cloud2009 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء السادس..







هـلال ألـعيد لي قرب وأنا في وصلهم مشـتاق





، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، عسـى ربـي يـبـلغـني وأشـوف ألزين وأعــياده *



* للشآعر ali1000









ليلة العيد أصلاً ما تعطيني الحق بأني أوصفها ليله مميـــزه بكل ما تحمله الكلمه من معنـــى ..

الساعه اللحين 2 وما بعد طلعوا من بيت راشد إلا فوزيه اللي توها طالعه مع عيالها لأن

زوجها وبنتها الهنوف في البيت وما قصرت قعدت لين 1 ونص دخل راشد لأن أبوه راح ينوم مع أمه من زمااااان

تعرفون الشيبان لا تعشوا تمشوا وبكره عيد بيقومون من الفجر عشان كذا ناموا بدري

دخل راشد وكالعـــاده سااد الهدوء في المجلس وخاصه عند بناته اللي يمكن هيبه وخوف أكثر منهو

أحتــرام ..

سلم على أخته وقامت ندى اللي قاعده جنب غاده تسلم عليه ..

ندى:هلا خالي !

راشد:هلا وش أخبارك يا نــــدى ؟

ندى بقدر السؤال:طيبه .. >>التعامل بينهم كان بحدود السلام وعليكم السلام كيفكم الحمد الله بخير وبس ! ..

راشد قال لأختـه نوره إن فهد يستناهم برى وألتفت لبناته :ما بعد نمتـــوا ؟؟؟؟؟!

الوحيده اللي ترد عليه دائماً نوف..

نوف:بكـــره عيييد يبــه !!!

نوره :يالله أجل فماان الله وأنا أختك ..

راشد:في حفظ الكريم ..

ندى :مع السلامه صبايا مع السلامه خالي !

ردوا الكل بابتسامه :مع السلامـــه ..

راشد:يالله ماعاد إلا خير !متى بتقومون الفجر ؟؟؟..

منيره قامت من نفسها ..

منيره:تصبحون على الخير ..

راشد للحين واقف ..

راشد:وأنتــوا ؟؟؟!

فاتن طالعت في نوف تبيها ترد عليها ونوف رفعت رأسها لأبوها وشالت نفسها وقامت طلعت فوق ولحقتها فاتن

بالطيب أحســن من الغصـــب !





في السياره وأول ما ركبت نوره وندى وغاده اللي طلعت من غرفة أمها سيده على السياره ..

ندى أول ما رمت نفسها في السياره بكــل قووه :هييييه أنت وش عندك راكب قدام وأمي ورى ما تستحي أنت ؟؟!

نواف:لحووووول !!

نوره تركب:ماعليتس منه خله رجال ياجعلي ما أبكيه يقعد جنب أخوه ..

غاده:من يشهد للعروووسه ؟؟!

فهد: خلصتوا ؟؟؟

نوره:ايه أمش ..

نواف التفت لهم :غويد أناااا عروووسه ؟؟؟!

غاده:نوووافووه أنا غويد؟!

نواف رجع مكانه :آسفين مس غاده ..

غاده :عفوين مستر نواف !>>يعين عفوين أثنين موب واحد بعد كنوع من المصالحه !

نواف:أبو الشباب حط لي سامــري !!!

فهد ألتفت له بصدمه :ســـامـــري ؟؟؟؟

نواف ببراءه:إيه ..

ندى وغاده ماااتوا من الضحك ..

فهد:أنت وين متعلم هالأشياء منه ؟؟؟ إي سامري وإي أبو الشباب بعدين الناس توها رمضان ما بعد أصبحنا على العيد ترى ؟!

نواف :وش فيك خلني أوسع صدري ؟؟

ندى :هههههههه آآه يا بطني حط حط له فهد خله يردح شوي !

غاده:ووقف في التحليه خله ينزل يهز شووي هههههههه

فهد: نقطونا بسكاتكم طييييب !

ندى وغاده يضحكوون : إن شاء الله ..

ندى قربت من غاده وقالت في أذنها : غدوو أشتقت له !!!

غاده ناظرتها بصدمه : صـــاحــــيــــــه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ندى بعجز : إيه والله أشتقت له وش أسوي ما أقدر ما دخلت 24 ساعه !

غاده: أنطمي !!!

ندى : هههههه وه حراااام أشتااااق لكمبيوتري ياربي على هالنااااااس ؟!

غاده:ت طيحين قلبي في بطني عشان هالزفت النت وأنا اللي راح تفكيري بعيد قلت أنحرفت البنت !

ندى :هههه وجع أنتـي اللي تفكيــرك غلــط !!!

غاده:أندري عنك ..

ندى:عنك أنتي والله !

نوره:وش عندكم ؟؟؟

ندى :أبد نتناقش .....



\

/

\

/

\

/

\





:هههههههههههههههههه مجنوووونه !

نوره:شن مان يوو أجل يصرخ علي ؟؟! >>أتوقع إن شت مان يوو يعني عار عليه كان اللغه ما خانتني !

مشاعل:ههههههههه بطني خليتيني أضحك عند العالم مابعد تكلم الضعيف ..

نوره:بس وده يفج حلجه وأنا أهجم قبل لا أدافع !

مشاعل:رهييييبه !

نوره:الرهيبه أنتــي بس لو تفكين هالعقده شوي وتلبسين زي الناس شوفي العالم كلها تطالعج !!

مشاعل:هذا لبسي وش أسوي أحمدي ربك فكيت العبايه في الجامعه والله أني أحس نفسي مفصخه والعالم تطالعني !

نوره:إمـــا مفصخه كثري منها أجل أنا شنووو بس والله أنتي اللي تجيبين الشبهه لنفسج بهاللبس لبسي زي الناس وخلاص ..

مشاعل:وش رأيك نرجع للكوفي تكملين خناقج !

نوره:ههههههه ليه صكيت راسج معليش أستحمليني دبااا بس مجرد إبداء رأي ..

مشاعل:وأنا متمسكه برأيي !

نوره:الله يعينج أجل ..

>>>>>>نوره كانت تحاكي مشاعل عن لبسها لأنه يزعج نوره خصوصاً أنه مبالغ فيه في حد قول نوره لأن مشاعل

طبعاًمتحجبه بحجابها وعبايه على الكتف >هذا لمشاويرها برى الجامعه في الجامعه >حجاب أسود كحلي وبني وبس

غير البالطوات اللي توصل نص ساقها بنفس هالالوان وبناطيل جينز هذا لبسها برى البيت

بغض النظر عن التيشرتات اللي تلبسها تحت البالطو بس ما تبين طبعاً نوره خلافها إن لبس ميشو وحجابها هو اللي يجلب لها

الشبهه وكأنها كائن فضاااائي موب بنت نوره بنت عادي عندها هالسالفه أصلاً طوول عمرها برى الخليج وما فكرت في هالشي للحظه حتــى كانت بنت عمليه في كل شي بنطلون جينز أو بنطلونااات جينز بكل الدرجات مع بلوفرات تيشرتات جكيتات

عمليه وسريعه وبس الشعر مكشوف ومشاعل حاولت فيها بس ماعندها في أحد ومشاعل مستحيل تتخلى عن هاللبس لو وشو

ما تتخيل أنها فصخت عبايتها في الجامعه أصلاًُ ....





<<<<<

:وين بتعشين فيه ؟؟

مشاعل:ودي أقولك شي بس أخاف تكفخيني ؟!

نوره:لا قولي عادي إذا يحتاي كفختج ما فيها مشكله !

مشاعل:ههههههه أنتي ووجهك ودي أتعشى في البيت !..

للحظه هبت فيها نوووره :حلللللفيييي بس بعدين سكتت ..تصدقين مليت من أكل المطاعم يالله نتعشا في البيت أحسن ..

مشاعل:ههههههه قد قلت لك إني أحبك ؟؟؟

نوره تفكر :أمممم أظن مرره ؟!

مشاعل:ههههه خلاص سجلي عندك للمره الثااانيه أحبـــــــتس دبا !!

نوره:من قلب هاي تس ؟

مشاعل:هههههههه احمدي ربج قلت أحبج !

نوره ترفع يدينها للسماء بسرعه:الحمد الله ياربي الحمد الله ميشو تحبني الحمد الله ..

مشاعل:وعسااك تقومين بجزاي !

نوره:كبر رأسها عاااد ياللله أمشي ..

مشاعل:طيب لا تدفيييين !!!

نوره:شنوو تدفين ؟!

مشاعل:هههههههههههه يعني كذا ودفتها بقوووه لين طارت >>هههه عاد هي عصلا ومشاعل تقول لها الدبا تتهزى!

نوره:عمى يعمي عدوينج يالدبااا كل هذا تدفين ؟؟!

مشاعل:هههههه أنتي اللي قلتي علميني ..

نوره:يعلج .........

مشاعل:بلييييييز لا تدعين علي أدعي لي ..

نوره:الله يوفقج آمين ..

مشاعل:آآآآميييييييييييييييين وياااج >>>وقفوا عند باب الشقه حقتهم بعد مادخلوا حرم السكن كل وحده تطالع الثانيه يعني

أفتحي الباب ونطقوا مع بعض

:يالله فجي الباب !!!

نوره:ههههههههههه فجيه أنتي أنا مامعي مفتاح ..

مشاعل:والللله حتى أنا مفتاحي جوا في شنطة الجاااامعه ياااويلي كله منك وحده تطلع بدون مفتاح ؟!

نوره:علمي نفسج وحده تطلع من دوون مفتااااح ؟؟؟!

مشاعل:علمتها وشلون بندخل اللحين ؟!

نوره بفرح :نروح ننام عند جوولي والله حبوووبه >>>وحده من بنات الجامعه بس إي حبوبه يا نوره !

مشاعل:إي جوولي أنتي صاااحيه أنا خبله أنااام عندها وواحد داخل وواحد طالع !

نوره:بويز فريند !

مشاعل بعصبيه :نووووورره ؟؟؟!

نوره:خلاص وه بروح لجيمس يعطينا السبير أنتي ما تحاكين أبد !

مشاعل بنفس عصبيتها :بلا حلولك زي وجهك ..

نوره:طيب لا تصرخيييين علي >>تركتها نوره وراحت لجيمس مدير سكن الطالبات اللي عنده كل شي يخص السكن ..

ومشاعل واقفه عند الباب وهي تحرك حلقة شنطتها وتبتسم على المكالمه اليوم تحس أنها رجعت لها روووح كانت ضايعه عندها

وأهم ما عندها محمد خلاص رضى ياجعلي ما خلى منه ياربي صحت على صووت بااااب تسكر بقووه خافت والتفتت بسرعه

وبغت تنهبل كان واحد سكران ويتمايل طالع من غرفة "جولي " اللي كلمتكم عنها من شوي مشاعل تبنجت مكانها

وهو يقرب لمها كاااانت مييييته خوووف شوي وتصيح في هاللحظه بس تمنت نووره ترجع لها هي ما تعرف تتصرف في

هالمواقف رجعت على ورى لين صقعت في باب شقتهم قرب وهي تلم شنطتها لصدرها ..

...:بيوتفول قيرل..

صرخت فيه مشاااعل وهي تدفه :وخـــــــر عــــــنــــــــي !!!

كانت تصيح ومغمضه عيونها وتضرب فيه بالشنطه فتحت عيونها وهي تسمع أصووات ثانيه وصراخ جنبها كانت نوره وجيمس

مشاعل رمت نفسها في حظن نووره وهي تصيح :هئ هئ هئ نووره لا تخليني بلحالي !

نوره:شسوى لج هالحقير ؟؟؟؟..

مشاعل تنتفض وتصيح :خاااايفه !

نوره تمسح على راسها :بسم الله عليج هدي ياقلبي هدي ..

جيمس بهاللحظات طلع هالوصخ برى ورجع للبنات ..

جيمس :يو فاين مشائل ؟؟!>أنت بخير مشاعل بترجم عربي على طول أصرف ..

نوره:ثااانكس جيمس كان يو وبن ذا دور ؟؟..

جيمس :ون منت >>وقعد يجرب في المفاتيح لين فتح الشقه بالسبير اللي عنده وتحمد على سلامة مشاعل بس بالانجليزي

وراح مشاعل من دخلت غرفتها هي ونووره وهي تصييييح ما تتصور يووم في حياتها بتنحط في هالموقف أبد كانت خايفه جد

نوره تهدي فيها بس مااش

نوره:خلاص عاد ما يسوى يالغلا تهزأ وأنطرد وجوليووه هذي شغلها عندي ..

مشاعل تشاهق :خااايفه !

نوره:خلاص حنا في شقتنا ومقفلين الباب ها شوفي المفتاح !

مشاعل:أبي أمـــي ؟؟؟!

نوره:من وين أجيب لج أمج اللحين خلاص ميشو علشاني تعوذي من أبليس ويالله قومي توضي وصلي ركعتين

والحمد الله ما صابج شي ..

مشاعل:أنا اللي سمحت لنفســـي بهالذل !!!

نوره :إي ذل ميشوو تعوذي من الشيطان يالله عشان تدخلين النت هذا وقت ندوش !

مشاعل:تغريني يعني بغييييت أمووووت نوره سكرااان تخيلي سكران هئ هئ

نوره:لا إله إلا الله وربي ما تسوى علينا طلعه تجيب الهم !

مشاعل:أنا آسفــه نكدت عليك ..

نوره:إي نكد بعد أنتي ..

مشاعل رجعت تصيح :أدري أني مسويه لك أزعااج هنا وصايره لك مشكله بعد بس استحمليني ما عندي أحد ألجأ له أبد

أنتي الشخص الوحيد اللي ارتحت له من طبيت هالديــره !

نوره:ميشو لا تحجين جذي أنا والله ما أعتبرج إلا اختي الصغيره إي ازعاج ومشكله أنتي تبيني أزعل منج ؟؟؟

مشاعل تمسح دموعها :لا ...

نوره:يالله قدامي ع التواااليت بسرررعه !

مشاعل:هههه طيب قامت وهي تفضخ عبايتها وترميها فتحت دولابها وخذت لها بجامه تحس أنها مربطه في هالجينز

دخلت الحمام واخذت شور سريع سمعت صوووت جوالها يرن ونغمة أبوها تركت كل اللي في يدها لبست روبها وطلعت

ركض وهي تربطــه

نوره:تراني مغمضه !عنبوج لبسي موبايلج موب طاير !

مشاعل :هههههههههه دادي نوره ردت عليه

:يـــــبـــــــه .....

أبو محمد :ياااالبيييييييه .....!

مشاعل خلاص صااااحت

أبو محمد :وش فيك يالغاااليه ليش الدموع ؟؟؟

مشاعل:هئ هئ هئ يــــبـــــه أبي أرجع اشتقت لكم وربي اشتقت لكم !

أبو محمد تنهد من هالسالفه اللي ما خلص منها :تشتاق لك العافيه خلاص وأنا أبوك تدرين أن دموعك غاليه علي

كل عام وأنتي بخيييير ياااوجه الخيييير ..

مشاعل: كل عام وأنت بألف خيييير آسفه ..

أبو محمد:وشوله هالآسف ما أحبه وش أخبارك اللحين دراستك وأمتحاناتك ووين اللي بتدق علي ؟؟؟

مشاعل:ههههه أنا بخير وآسفه مارح أتأسف مره ثانيه ههههه دراستي زينه أمتحانات هالايام توني راجعه وكنت بدق بس

سبقتني ياجعلي ما أبكيك قل آمين ..

أبو محمد :هههه آمين شدي حيلك أبي درجات ترفع الرأس يا بنت عبد الله ..

مشاعل:إن شاء الله يبه لا توصيني وش أخبارك أمــي ؟؟؟

أبو محمد :يقووولون أنك داقه عليهم اليييوووم ؟؟؟

مشاعل:هههه إيه آسفه سوري موب آسفه هههههههههه يبه أشتقت لكم

أبو محمد:وإنا أكثر والله وش أخبار لندن ذا الايام أذكرها أياام البرااااد وإلا

مشاعل:إلا جمده والله يبه نوره تسلم عليك هههههه ياويلك من أمي

أبومحمد يلتفت لفوزيه اللي كانت جنبه :هههه وش يدري أمك سلمي عليها وقولي يقول أبوووي الله الله فيني !

مشاعل:تسمعين يقوولج أبوي الله الله فيني ؟!

نوره:عين لج فراش وعين لج لحاف وش تبين بعد ؟!

مشاعل:فديتج أنا !

أبو محمد:ههههه وصرتي تحكين أماراتي بعد فديتك

مشاعل:ههههههه من عاشر قوماً أربعين يوماً

أبومحمد:لا نبي بنتنا أنتبهي !ما مرك فادي ؟؟؟

مشاعل:إلا والله الأسبوع اللي راح شفته بس أستحي منه ؟!

أبو محمد:لا تستحين وأنا أبووك هذا أخو دنيا كنا أنا وياه مع بعض بعض 7 سنين وبناته كبرك !

مشاعل:أدري يبه وحتى عزمني أتعرف عليهم بس ما ادري اخاف أروح بلحالي !

أبومحمد :الله يهديك بكلمه وأخلي بناته يجونك أحسن ؟؟؟؟

مشاعل:ايه يمكن أقدر أتكلم معهم والله أستحي من أبوهم ..

أبو محمد :خلاص بكلمه تبين شي يالغاليه ..

مشاعل:لا ما أبي إلا سلامتك ياااجعلي ماخلى ..



>>>>للتوضيح فادي هذا كان صديق عبد الله من أول في الدراسه الروح بالروح هو لبناني الأصل بس عاش بلندن ودرس وتزوج وأشتغل هنـا يعني أستقر وأبو محمد على علااااقه قويه معه فموصيه على بنته يوم أنه فيذاك وشافته مشاعل مره وحده بس مستحيه منه مرررره وأبوها يعاتبها لأنه هو الوحيد اللي ممكن يأتمنه على بنته في بلاد الغربه ! فقط للتوضيح <<<<



مشاعل لمى سكرت :أبوي زعلان علي يقول ليش ماعطيتي فادي وجه !

نوره:استحي على ويهج وقولي عمو فادي كبر أبوج ترى وأنتي حيا ذيك اللي مدري وش تسمونها عندكم ؟؟!

مشاعل:ههههههههههه حيا مريخه ..

نوره:ايه هذي اهي

مشاعل :وش أسوي والله أستحي منه.. >>ودخلت الحمام ولبست ورفعت شعرها وطلعت ..

:ياااربي نسيت ندى تلقينها مولعه اللحين ..

نوره تكلمها من الاوفيس طالعه سنعه وتسوي لهم عشى الله والعشا عاد كلوب ساندوتش وتخب عليها

:وربي ما الوووومها لو تشب فيج حريجه ؟؟؟!

مشاعل:حرررااااام علييييييك وأهووون ..



نوره تطالعها وتسفهها وتكمل شغلها هي مشغوووووله اللحين مررره ميب فااااضيه لهالتفاهات تسوووي كلوووووب سااااندوتش

يعني كنها تسوي" مرقوق "عندنا !!!!>>ههههههه ما سمعتني !



شبكت النت مشاعل وسجلت دخول لمسنجرها وضحكت وهي تشوف ندى أون لاين وحاطه نك نيم يجيب الهم !



كـــــل الـــــحـــــكــــــايــــــــه اشــــــتــــــقــــــــتـــــــلــــــك ... = ميشو



دام ذا ودك وانـــــــــــت الـــــلـــــي بــــغـــيـــت..ابــتــعــدنــا عــــنــــك حـــشـــمــه واحــــتـــرام ..= ندى







كـــــل الـــــحـــــكــــــايــــــــه اشــــــتــــــقــــــــتـــــــلــــــك ... = ميشو

هلووووو سوووووري أتــأخرت عليك ؟؟؟!

>>بعد 3 دقايق لدرجة أن مشاعل أرسلت لها تنبيه !



دام ذا ودك وانـــــــــــت الـــــلـــــي بــــغـــيـــت..ابــتــعــدنــا عــــنــــك حـــشـــمــه واحــــتـــرام ..= ندى

هلا دخلتي ؟؟



كـــــل الـــــحـــــكــــــايــــــــه اشــــــتــــــقــــــــتـــــــلــــــك ... = ميشو

أحلفـــي بس توك تشوفيني ؟؟؟



دام ذا ودك وانـــــــــــت الـــــلـــــي بــــغـــيـــت..ابــتــعــدنــا عــــنــــك حـــشـــمــه واحــــتـــرام ..= ندى

هههه معليش "خاااارج نطاااق التغطييييه" !>>في المنتدى ..



كـــــل الـــــحـــــكــــــايــــــــه اشــــــتــــــقــــــــتـــــــلــــــك ... = ميشو

أصلاً متى صار عندكم أبرااااج ؟؟؟؟



دام ذا ودك وانـــــــــــت الـــــلـــــي بــــغـــيـــت..ابــتــعــدنــا عــــنــــك حـــشـــمــه واحــــتـــرام ..= ندى

إي أبرااااج ؟؟؟



كـــــل الـــــحـــــكــــــايــــــــه اشــــــتــــــقــــــــتـــــــلــــــك ... = ميشو

أبراج حقت الجوال عشان تصيرين داخل نطاق التغطيه خخخخخ



دام ذا ودك وانـــــــــــت الـــــلـــــي بــــغـــيـــت..ابــتــعــدنــا عــــنــــك حـــشـــمــه واحــــتـــرام ..= ندى

تنكتين أنتي ووجهتس ؟؟ الشرهه ميب عليتس على اللي مخليه عيااالها وقاعده مقاااابلتس !



كـــــل الـــــحـــــكــــــايــــــــه اشــــــتــــــقــــــــتـــــــلــــــك ... = ميشو

هههههههه إي عياااااال ياااحظي ؟؟؟؟؟



دام ذا ودك وانـــــــــــت الـــــلـــــي بــــغـــيـــت..ابــتــعــدنــا عــــنــــك حـــشـــمــه واحــــتـــرام ..= ندى

هههههههههههه تعرفينهم ! ماغير



كـــــل الـــــحـــــكــــــايــــــــه اشــــــتــــــقــــــــتـــــــلــــــك ... = ميشو

ههه الحمد الله والشكر وش أخباركم اليوووم ؟ أستانسوا من مفاجأتك اللي أنا مسويتها !



دام ذا ودك وانـــــــــــت الـــــلـــــي بــــغـــيـــت..ابــتــعــدنــا عــــنــــك حـــشـــمــه واحــــتـــرام ..= ندى

هههه يالله عاد لا تقعدين تتدلعين علينا كلهم استانسوا والله فااااتك خالتي غدوو!



كـــــل الـــــحـــــكــــــايــــــــه اشــــــتــــــقــــــــتـــــــلــــــك ... = ميشو

ههههههههههه وش سوت ؟؟؟ أمانه شاتتهم لي ؟؟



دام ذا ودك وانـــــــــــت الـــــلـــــي بــــغـــيـــت..ابــتــعــدنــا عــــنــــك حـــشـــمــه واحــــتـــرام ..= ندى

هههههههههه أسكتي بس وخبطت على ظهرها دبل كيك ما وصلت مشيعل طوووويل



كـــــل الـــــحـــــكــــــايــــــــه اشــــــتــــــقــــــــتـــــــلــــــك ... = ميشو

ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه فديتها

>>نوره تطالعها وهي تضحك ووجها أحمر من الضحك وتتحمد الحمد الله والشكر موب كنها اللي من شوي تشاهق !



دام ذا ودك وانـــــــــــت الـــــلـــــي بــــغـــيـــت..ابــتــعــدنــا عــــنــــك حـــشـــمــه واحــــتـــرام ..= ندى

ههههههههه والله فشلتنا قلت كان علمتيني أعلمك السنع وشلووون ..



كـــــل الـــــحـــــكــــــايــــــــه اشــــــتــــــقــــــــتـــــــلــــــك ... = ميشو

ههههههههههههه يووه عاد أنتي تعلميني فيك مهارات شوت ماشاء الله لا إله إلا الله



دام ذا ودك وانـــــــــــت الـــــلـــــي بــــغـــيـــت..ابــتــعــدنــا عــــنــــك حـــشـــمــه واحــــتـــرام ..= ندى

ههههههههههه لااا عقلت من تالي طلعت حرمه !



كـــــل الـــــحـــــكــــــايــــــــه اشــــــتــــــقــــــــتـــــــلــــــك ... = ميشو

لا أجل من ورااااي من متى ؟؟؟؟



دام ذا ودك وانـــــــــــت الـــــلـــــي بــــغـــيـــت..ابــتــعــدنــا عــــنــــك حـــشـــمــه واحــــتـــرام ..= ندى

ههههههه أقول أنطمي بس ..



كـــــل الـــــحـــــكــــــايــــــــه اشــــــتــــــقــــــــتـــــــلــــــك ... = ميشو

على فكره وش هالنك نيم حاسه فيك شي ؟؟



دام ذا ودك وانـــــــــــت الـــــلـــــي بــــغـــيـــت..ابــتــعــدنــا عــــنــــك حـــشـــمــه واحــــتـــرام ..= ندى

سبحان الله تقرين أفكاااري زعلاااانه والله رفع ضغطي يا مشاعل تخيلي بكره عيد وله 3 أسابيع

مادخل وش سويت له أنا ؟؟؟!

يزعل يطق برأسه في الجدار تعبت أداري هالناس ويجرحون فيني !



كـــــل الـــــحـــــكــــــايــــــــه اشــــــتــــــقــــــــتـــــــلــــــك ... = ميشو

ندى صاااحيه أنتي ؟؟!خبله تفكيرن بهالشكل تعلقين نفسك بواحد في النت صدقيني كلهم كذاااابين

وش دخلك فيه يدخل وإلا ما يدخل ياختي بالطقاق !



دام ذا ودك وانـــــــــــت الـــــلـــــي بــــغـــيـــت..ابــتــعــدنــا عــــنــــك حـــشـــمــه واحــــتـــرام ..= ندى

إلا هو ! ما يكذب والله بس كاااان قبل لا يزعل (كاااان) واعدني يدخل ليلة العيد يكون أول شخص يعيد علي

واللحين بيذن الفجر عندنا وهو اوف لاين شكله صدق كااااااااااااااااااااان !



كـــــل الـــــحـــــكــــــايــــــــه اشــــــتــــــقــــــــتـــــــلــــــك ... = ميشو

أضـــــفــــــتــــــيــــــــه على المسن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



دام ذا ودك وانـــــــــــت الـــــلـــــي بــــغـــيـــت..ابــتــعــدنــا عــــنــــك حـــشـــمــه واحــــتـــرام ..= ندى

لا وجع أوف لاين في المنتدى ...



كـــــل الـــــحـــــكــــــايــــــــه اشــــــتــــــقــــــــتـــــــلــــــك ... = ميشو

يعني وش تتوقعين النهايه لكل هاللي قاعده تسوينه ؟؟؟ ترى أنا تعبت وأنا أنصح فيك !



دام ذا ودك وانـــــــــــت الـــــلـــــي بــــغـــيـــت..ابــتــعــدنــا عــــنــــك حـــشـــمــه واحــــتـــرام ..= ندى

ما أدري بالأول كنت أقول زي أخوي سلام والسلام عليكم وكيف الحال وبس بس والله اللحين

ما أقدر أتركه عجزت مو مني أحس أنه غيرني بعد

هو ليش يبدى معـي شفتي هالنك نيم توني حاطته قصيده منقوله



دام ذا ودك وانـــــــــــت الـــــلـــــي بــــغـــيـــت

..............ابــتــعــدنــا عــــنــــك حـــشـــمــه واحــــتـــرام

مـــــا نــويــت الــهـجـر وانــــت الــلــي نــويــت

..............نـــفــتــرق ويـــــــروح كــــــل فــــــي ســــــلام

كـــنــت وافـــــي لـــــك ولـــكــن مـــــا وفـــيــت

..............والــــوفــــاء شـــيـــمــة رفــيــعــيـن الـــمــقــام

مــــــا لــقــيــت الا الــعــنــا ومـــنــك اكــتــويـت

..............تـــســـهــر عـــيـــونــي وخــــلـــق الله نــــيـــام

بس ..!



كـــــل الـــــحـــــكــــــايــــــــه اشــــــتــــــقــــــــتـــــــلــــــك ... = ميشو

خــــبـــــلـــــه !!



دام ذا ودك وانـــــــــــت الـــــلـــــي بــــغـــيـــت..ابــتــعــدنــا عــــنــــك حـــشـــمــه واحــــتـــرام ..= ندى

أدري ... تدرين أنه زعلان يقول ندى لاتعلقين نفسك فيني أنا مانيب واحد كذاب أنا ما أسوي لك

ولا أقول لك ولاشي عشااان ما أعشمك فينـــي تخيلي ...يقول يبي يتزوج ( فيس بيصيح ) !



كـــــل الـــــحـــــكــــــايــــــــه اشــــــتــــــقــــــــتـــــــلــــــك ... = ميشو

قلتي له أسمك ؟؟؟؟



دام ذا ودك وانـــــــــــت الـــــلـــــي بــــغـــيـــت..ابــتــعــدنــا عــــنــــك حـــشـــمــه واحــــتـــرام ..= ندى

مشيييييعل لا اسمي في المنتدى (ندى الأيام )بس عشاني أقولك وه وش فيك صايره غبييييه ؟؟؟!

لا تدققين !



كـــــل الـــــحـــــكــــــايــــــــه اشــــــتــــــقــــــــتـــــــلــــــك ... = ميشو

سوري .. هو كذا قالك كذا أبي أتزوج ؟؟!



دام ذا ودك وانـــــــــــت الـــــلـــــي بــــغـــيـــت..ابــتــعــدنــا عــــنــــك حـــشـــمــه واحــــتـــرام ..= ندى



أيه تخيلي يقوول لي إذا تحسنت ظروفي ؟؟! قلت الله يوفقك ووص أمك الله الله ببنت الحلال السنعه

وأنا أنحرق من جوا ! هذا غير تأنيب الضمير اللي منكد عيشتي !



كـــــل الـــــحـــــكــــــايــــــــه اشــــــتــــــقــــــــتـــــــلــــــك ... = ميشو

طيب أرحمي نفسك وش وش اللي حادك على كل هذا وهو راميك ؟؟؟



دام ذا ودك وانـــــــــــت الـــــلـــــي بــــغـــيـــت..ابــتــعــدنــا عــــنــــك حـــشـــمــه واحــــتـــرام ..= ندى

هو ما رمااااني ! هو ما يقدر يا مشاعل ما يقدر احس فيه شي بس مايبي يقول يخاف اصدق مشاعل تعبت والله أحس أني أضغط على نفسي وعليه أنا ما أبي منه شي بس يساااعدني أنسااااه موب بعد مادخل حيااااتي وعفسهااا فوووق تحت يقول سوري أنتي أختي أنسيني كييييف ما أقدر !



كـــــل الـــــحـــــكــــــايــــــــه اشــــــتــــــقــــــــتـــــــلــــــك ... = ميشو

إذا تبين بتقدرين وإذا عندك عزييييمه وإراده والله بتقدرين والله معك بدونه ..أدعي وتقدرين

ما تخافين فهد يدري ؟؟؟ أو إي أحد ؟؟



دام ذا ودك وانـــــــــــت الـــــلـــــي بــــغـــيـــت..ابــتــعــدنــا عــــنــــك حـــشـــمــه واحــــتـــرام ..= ندى

الله يعين لا وش يدريهم أنا ما اخذه كل احتياطاتي بعدين هو ماعاد يرسل لي من أكثر شهر يعني ماعندي شي أخاف منه ما أحد داري مستحييييل !..



كـــــل الـــــحـــــكــــــايــــــــه اشــــــتــــــقــــــــتـــــــلــــــك ... = ميشو

ما تدرين وقبل ما تخااافين من أخووانك خافي من ربي طيب ..



دام ذا ودك وانـــــــــــت الـــــلـــــي بــــغـــيـــت..ابــتــعــدنــا عــــنــــك حـــشـــمــه واحــــتـــرام ..= ندى

مشاااعل لا تضيقين صدري ترى اللي فيني مكفيني يكفي تأنيب الضمير و هالنك نيم كل ما أشوفه تطقني الغلقه !



كـــــل الـــــحـــــكــــــايــــــــه اشــــــتــــــقــــــــتـــــــلــــــك ... = ميشو

هههههههه شيليه طيب وش حاااادك ؟؟؟؟



دام ذا ودك وانـــــــــــت الـــــلـــــي بــــغـــيـــت..ابــتــعــدنــا عــــنــــك حـــشـــمــه واحــــتـــرام ..= ندى

والله أنك صااادقه وش حادني ون منت !



كـــــل الـــــحـــــكــــــايــــــــه اشــــــتــــــقــــــــتـــــــلــــــك ... = ميشو

ههههههههههه يالله ترى أبي أناااام عندي مذاكره بكـره ..



أكــذب على النااس وأقول ناااسيك أصد عنك وأنااا ميت فيك ...= ندى >>>قالك غيرته اللحين !

وش رأيك ؟؟؟؟؟



كـــــل الـــــحـــــكــــــايــــــــه اشــــــتــــــقــــــــتـــــــلــــــك ... = ميشو

أنطمــــــي طيب !



أكــذب على النااس وأقول ناااسيك أصد عنك وأنااا ميت فيك ...=ندى

هههههههههه وش أسوي أنتي قلتي لي غيريه وموب له !...



كـــــل الـــــحـــــكــــــايــــــــه اشــــــتــــــقــــــــتـــــــلــــــك ... = ميشو

لمييين بعد أبعطيك واحد وحطيه يالله بنام ..



أكــذب على النااس وأقول ناااسيك أصد عنك وأنااا ميت فيك ...=ندى

وأنتي ما أشوفك إلا بتنامين أقعدي ياختي سولفي معي شوووي ؟؟



كـــــل الـــــحـــــكــــــايــــــــه اشــــــتــــــقــــــــتـــــــلــــــك ... = ميشو

أنتي اللي سكري هالمنتدى الخايس واتوكلي على الله ونومي خالتي نوره بتقومك من الفجر



أكــذب على النااس وأقول ناااسيك أصد عنك وأنااا ميت فيك ...=ندى

آآه بس هذا حنا الفجـــر تعبااااانه ميشوو ما أبي العيييييد أكره هالعيد أستغفر الله



كـــــل الـــــحـــــكــــــايــــــــه اشــــــتــــــقــــــــتـــــــلــــــك ... = ميشو

ههههههه صلي ركعتين ونومي خذي $لا تمنــح قلبــكـ لمن لا يقدر حبــكـ $>>وش رأيك ؟؟

ودي أعطيه لــ مشعل بعد !



أكــذب على النااس وأقول ناااسيك أصد عنك وأنااا ميت فيك ...=ندى

وش قصدك تدقين ؟؟!أصبري حلوو بس يضيق الصدر دقيقه بحطه >>وغيرت نكها للمره الثالثه ....



كـــــل الـــــحـــــكــــــايــــــــه اشــــــتــــــقــــــــتـــــــلــــــك ... = ميشو

ههههه وسعي صدررررك بس والله ما يسوى دمعه من عينك !



$لا تمنــح قلبــكـ لمن لا يقدر حبــكـ $=ندى

بس يمكن يسوى عيووني يا مشااعل !



كـــــل الـــــحـــــكــــــايــــــــه اشــــــتــــــقــــــــتـــــــلــــــك ... = ميشو

الله يهديك بس وشلون تبغين تنسينه !..



$لا تمنــح قلبــكـ لمن لا يقدر حبــكـ $=ندى

ايه ادعي لي هذا اللي ابيه منك ..



كـــــل الـــــحـــــكــــــايــــــــه اشــــــتــــــقــــــــتـــــــلــــــك ... = ميشو

وأنا ما أقصر وربي يشهد علي أصلاً أنتي تعرفين لمين أبيك !



$لا تمنــح قلبــكـ لمن لا يقدر حبــكـ $=ندى

أدري تعلميني فيك يالغلا يالله تبين شي أذن الفجر عندنا ؟؟؟!



كـــــل الـــــحـــــكــــــايــــــــه اشــــــتــــــقــــــــتـــــــلــــــك ... = ميشو

لا سلااامتك أنا كنت أصلاً طااااالعه بنام بس وسعي صدرررررك وفليها بكـــره عييييد أفرحي يالدبا أنك بتقومين

بين أهلك وربعك وناس يحبونك وتعيدي ووسعي صدرك طيب لا تخليني أشيل همك !



$لا تمنــح قلبــكـ لمن لا يقدر حبــكـ $=ندى بحزن واضح لمشاعل

أفا ياذا العلم إي هم همومي واجد ههههههههههههههه ما تعرفين ندوووش تدفن كل شي في قلبها

وتظهر العكس !..



كـــــل الـــــحـــــكــــــايــــــــه اشــــــتــــــقــــــــتـــــــلــــــك ... = ميشو

شااااااتب لي محاااظره معك بعدين اطلعي لاتكفخك خااالتي ..



$لا تمنــح قلبــكـ لمن لا يقدر حبــكـ $=ندى

ههههههههه وأنتي الصادقه يالله أشوفك على خيييير ...



مشاعل:إن شاء الله ..



>>>>سكروا ونامت ندى على طووول بعد ما قعدت كالعاااده تعاتب نفسها على هالشي اللي تسويه والثقه اللي خانتها !

مشاعل كلت سندوتشاتها اللي بردت ومصقت بس جااايعه وحطت راسها ونامت عليها مذاكره بكره من الصبح ...

وجوووله جديده في حيــاة لــنـــدن ^^ ...

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 20-04-11, 05:49 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cloud2009 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت السابع ..





في غربتـــي تغرب النور عن عيني



................وش حاجتـي في نور عين غاب غاليها



أمر السفر يانور عيني قضـى فيني



................نفسي على ما تعاف أمـر الله حاديــها



الأجووووواء من الصباااااااااااااااح عاااااليه ولا يعلى عليها يعني صحووووو مع شويه رذاذ مويه هههههه >>فاضيه

طبعاً العيد زي ما تعودوا وجرت عليه العاده في مزرعه أبو راشد اللي تبعد عن الرياض 100 كيلو

متر أو 80 كيلو متر .. هنا في المزرعه كااااااااااانت كبييييييره مرررره لدرجة تشرح الصدر وتبعد

عن المبااني والحكره والهواء الملوث >ههههه أحلى ياهواء ملوث ! طبعاً كانت كلها مزروعه زارعها

أبو راشد من كل اللي يتمناه الواحد في على جنب منها يمكن في الجهه الشماليه الشرقيه كان البيت

بيت كبييير بانيه أبو راشد من دووور واحد بس كأنه الأكواخ القديمه في التصميم روووعه هذا

غالباً ما يكون للحريم وبزارينهم >من ضمنهم البنات لأن هيا ضمتهم مع البزارين غصب !



والرجال في الجهه اللي عكسها يعني جهة الجهه الشماليه الغربيه كان بيت شعر كبيييير وقبااله دكه

>الدكه :جلسه في الهواء الطلق يحيط بها جدار صغير مقدار بلكه تقريباً !

وحماماتهم واللي يبون عندهم يعني نادراً ما يدخلون البيت الكبير إلا للحاجه ..



الساعه اللحين تقريباً 10 صباحاً والمزرعه خليه نحل متحررركه والملكه هي أنا هههههه موب لزوم ملك

في البيت البنات متضايقين لانهم قايمين بدري ويا عمري كلهم متقبلين الأمر الواقع إلا ندى اللي مسويه أضراب ونوره >أمها<ودها تكفخها ..



نوره طالعه من المطبخ :نــــدى تعااالي خذي قهوة الرجااااال ..

ندى بصوت واطي :اللهم طووولك يااااااروح ياااقلب ندى الله يصبرني ياربي بنتحر وأفتك >>استغفر الله حراااام !!!

نوره:ولا تقعدين تنفخين ودي القهوه وتعالي ساعدي بنات خالك لا نفعه ولا منفعه ..

ندى كملت عنها:أكل ومرعى وقلة صنعــى في شي جديد وتاخذ الدله منها ..

نوره:لا تنفخين علي وجع يوجع العدووو ..

ندى أصلاً معصبه من شي ثاني ومهيب ناقصه مع أن ودي أكفخها هذي أمك بري بها ولاتقل لهما أفا

ولا تنهرهما وقل لهما قولا كريما ..

غاده كانت متابعه الموقف وماغابت عنها حركات ندى وهي تتكلم ومعصبه وموب بعيده تكب هالدله على

اللي بياخذها منها ..



وقفت عند باب البيت وأول ما فتحته إلا نواف قبالها ويزين في شعره ..

ندى :خذ يااامااال الللي ..

التفت له وماااااااات من الضحك :هههههههههههههه وش ذا حاطه كفرات في شعرك ههههههههههههههههه

الله يعافيك بصورك ههههههههههههههه صوره والله بس وبمسحها ههههههه!

ندى وصلت 200 إلا :خذها وإلا كبيتها في وجهك !

نواف:ههههههههههههههههخ اللهم سكنهم مساكنهم هههههههههههه شيليها تبين تعنسين عندنا أنتي!

ندى صقت الباب في وجهه بكل قوووه بعد ماعطته القهوه !

ونواف مسكر عيونه:وجــــــــــــــع إن شاء الله داعيه عليه أمه الضعيف اللي بياخذها بس هههههههههههه

هههههههه فات فهد هالكفرات >>ههههههه الكفرات هذي الله يسلمكم هذيك اللفافات حقت الشعر اللي يحطونها البنات يوم العيد >ههه أحلفي بس كانت ندى حاطتها على شعرها ولا فكتها لأن ضيوف العيد ما يجون المزرعه إلا من بعد العصـر وطالع وهي من الفجر وهي فيذا ..



أول مادخلت رمت نفسها على الكنبه اللي جنب غاده وغاده قاعده ترتب الحلى حق القهوه في الصينيه حقته ..

ندى :تعبت نفسيــــاً !

غاده:خيييير إن شاء الله ؟؟؟!

ندى تتكلم والعبره خانقتها:وربي تعبت تعبت ..قامت وهي تركض رااااحت ودموعها تسبقها لغرفة البنات

اللي تحت لأن لهم جناح كامل غرفه بحمام خاصه لهم ما تدري تحس أن كل قوواها خارت وماعد

تقدر تمسك نفسها أكثر ..

غاده هزت راسها بقل حيله ما أدري لمتي بتضل هالبنت على هالحـــال الله يصبرنا ويصبرها

ندى أول ما دخلت الغرفه قفلتها وقعدت على السرير ووصاااحت صيااااح الله لا يوريكم ..

خذت جوالها وعلى طول دقت الأرقااام اللي حافظتها عن ظهر غيب ..



\

/

\

/

\

/

\

/











عند الرجال ..

نواف: صبوووا هالقهوه وزيدوها هيل

ومشعل يرد عليه :هي هي هييييييييييييه صبوا هالقهوه وزيدوها هيل !!!

لف عليه فهد:تصدق كنت بهزأ أخوي بس عقبك معد أقول شي !

مشعل:ههههههههه هووو خلنا نوسع صدرنا حافظها نواف كلها

نواف استانس على مشعل :يعيني هااا أطقطق

مشعل:حلوووه أطقطق يالللللللللله صبوا هالقهوه وزيدوهااااا هيل هييييه

ونواف يسوي يعني أني يدبك دبكه سوريه وفي يده سبحه جده >>هههههه مادرى عنك



وزيدوووها هيل >>فهد يضحك عليهم الحمد الله والشكر وابراهيم كان مغطي وجهه بشماغه ومنسدح

شكله نااايم بس وده يقوووم ويكوفنهم أثنينيهم ههههه يعين موب نايم ..



مشعل وقف :وش بدايتها ؟.؟؟؟؟

نواف:مدري أذكر فيها خياااله مدري وشوو موب لازم يالله صبوووا هالقهوه وزيدوها هيل >>ههههه علقوا

دخل عليهم ابراهيم >الجد<وهو رابط ثوبه في خصره توه راجع من النخل والبعارين الفالحين يدبكون

صبوا هالقهوه وزيدوها هيل ..

أبو راشد :لا بالله فلحتوووا وش خليتوا للبنـــي أجل ! أقعدوا جعلكم منيب قايله

مشعل ونواف:ههههههههههههههههههههههههه

نواف: هو الكبير بس كبيرهم هبيلهم

مشعل:وجــــع إن شاء الله هذا جزاي أراعي مشااااعرك تقلب علي

نواف يضحك :ههههههه قلت لك مااالي خوي ..

مشعل لف على فهد اللي يتقهوى ويقهوي جده :لوني داري كان خليتك تهزئه من أول ؟!

فهد:هههههه قايلك ما تسمع الكلاااام ..

مشعل يقعد ويأخذ فنجال :الله يهديكم بس هاااا يا بو راشد وش أخبار فرسي ؟؟؟

أبو راشد:فرسك إن ما شلتها أنا اللي بهيتها في ذا البران !

مشعل:أفا ياذا العلم وش فيك علي يابو راشد ؟؟!

أبو راشد :مابله مروعتن غنمي !

فهد:ههههههه أنت نكته أحد يحط فرس مع غنم ؟؟!

نواف:بتصير خكا !

مشعل:انثبر بس إي خكا الأصيل ما يتغير بعدين وين أوديه مالي إلا الله وهالمزرعه

أبو راشد:إيه لاعب علي يا ولد عبد الله لونها مزرعة أبوك ما حطيتها ؟؟!>قصده جده من أبوه

مشعل:وأنا أمون عليه زي ما أمون عليك

نواف:إيه أبوي ابراهيم واحد من الشباب

مشعل:أنت ورى ما تنطم

نواف:هههههههههه أشرككم الحديث

فهد:نواااف !

نواف:خلاص ..

مشعل يقوم :كان فيك خير تعال نروش البترااااء >>هههههه يستهبل يبي يروح يسبح الفرس ..

نواف قام :إي بتراء روزليندا على غفله !..

مشعل:وش تتابع أنت ذا الأيـام ؟؟؟

نواف:هههههههههه كونان ..

مشعل:صدقتك بتجي وإلا لا ؟؟؟

نواف:إلا قداااام ..

فهد:ماعندكم شغل أحد يروش فرس في العيد ..

مشعل مسفه فيه يرفع ثوبه ويربطه على خصره :أمش بس ..وراح نواف معه ..

أبو راشد:وذا وراه نايم ؟؟؟؟؟؟>>ميد أبراهيم!

فهد:مدري شكله سهران أمس ؟!

أبو راشد:الله يهديه لنفيسته !





طبعاً الجهه اللي فيها فرس مشعل عند الغنم من لم البيت هناااك بس بعيده عنه يعني من وراه

بس اللي في المطبخ يقدر يشوفهم من شباكه وهم ما يشوفونه لأنه عاكس ..



نوف:وووين بيروووح أخـــوك ؟؟؟؟

مها تأكل توها تفطر الشيخه :إي أخووو ؟؟؟!

نوف:وجع كلي لا تتكلمين وانتي تاكلين !

مها:أنتي اللي تسألين ..

نوف:أخوك مع نواف ولد عمتي نوره رايحين لم الغنم !

مها:تلقينه بيروح يقابل خويته !

نوف ارتاعت :خوووووووووووووووووووويتــــه ؟؟؟؟؟

مها:هههههه وجع خيله مدري فرسه اللي حاطها فيذا

نوف:طيحتي قلبي أنتي ووجهك ماتعرفين تسولفين أبد (خووويته)مالت على ذا الخشه

مها:هههههههه وش فيك عصبتي .

نوف:ولاشي ..

مها:وإلا خايفه يخرب نوووافووه ترى نوافوه يخرب ديره ..

نوف:اللحين وش دخل نواف في السالفه ..

مها:صح وش دخله أمشي نطلع من المطبخ كتمه !

نوف:نروح نشوف وش يسوون ..

مها:ماالله من عمرتس رووحي !

نوف:لا والله أبيها ..



//

\\









نرجع لندى اللي كانت حاطه السماعه على أذنها وهي ميته من الصياااااح خلاص ما تقدر تكتم أكثر من كذا وهي كتمت لين قااالت

بس لدرجه وصلت أنها تنفجر في العيد وموب شي واحد منكد عليها هاليوم بحد ذاته كفيل أنه ينكد عليها ..



مشاعل بحزن على حالة بنت خالتها وتوأم روحها :ندى تعوذي من الشيطان أنتي أكبــر من كذا !

ندى من بين صياااحها وهي تشاهق :خلااص ما عاد أقدر أشتقت له يا مشاعل أشتقت له ليه يتركني ليه يرووح ويخليني

أنــا أحبـــه والله أحبـــه هئ هئ هئ ....>>وكملت صياحها ..

مشاعل: لا تضيقين صدري كل شي مكتوب ومقدر واللي مكتوب على الجبين بتشوفه العين وين ندى الصبووره وين القووويه معقووله يهزك هالشي عشان يوووم بس تصيرين ضعيفه ؟!..

ندى تمسح دموعها: كنت قوووويه وكنت صبووره اللحين أنا ولا شي أصلاً من تركني وأنا ولا شي !

مشاعل:بلا حكي ماصخ يالله ترى تصرفين علي وعليك منيب في الشرقيه أنا !

ندى :صح ذكرت والله نسيت كنتي وتضلين الوحيده اللي أقدر أحكي لها عن شي فيني بيذبحني فهد تبين شي ؟؟؟؟

مشاعل:ما أبيك إلا تستانسين ووسعي صدرك أنتي الكبيييره اللحين ..

ندى بعبره خانقتها :إن شاء الله ..

مشاعل:سلميني عليهم كلهم ودي والله أني معكم وأبي أشوفك على المسن اليوم وتطمنيني عليك وتعلميني وش هبهبتي طيب هههه

ندى :هههه طيب يبلغ مع السلامه ..

مشاعل:الله يسلمك هلا والله ..

ندى :هلا سكرت ندى السماعه وشالت هالكفرات على قولة نواف من شعرها وخلته يطيح على وجهها كانت تردد في نفسها

ما في شي يستحق عقبك أخذت لها ربطه من الدرج وجمعة شعرها فووق >ذيل فرس <تبي تطلع برى تحس أنها بتخنق في البيت ..



أول ما طلعت من الغرفه كانت أمها في وجهها استغربت وجهها مبين أنها صايحه ..



نوره:وووش فييييك ؟؟؟

ندى بعبره كل ماشافت أمها تذكر هالشي لدرجة أنها تعاملها بجفاء عشان ما تصيح عندها ..

نوره ما صدقتها :ورى وجهك أحمر ؟؟؟ صايحه وش فيك يا أمي >>وتقرب منها ..

ندى خلاااص ما تبي تصيح :مافيينيي شي بس مكتوومه أبي أطلع !

نوره يمكن عرفت ليش متضايقه وضاااق صدرها على حالها بس ما بيدها شي ..

نوره:فهد يبيك عند الباااب ..

ندى فرصه وجتها من السماء :بطلع له ..مافي أحد برى ؟؟؟

نوره:لا ما في أحد ..



طلعت ويوم فتحت الباب كان فهد واقف قبالها بس لازم تنزل درجتين عشان تواجهه ..

على طول سألها:وش فييييك ؟؟؟؟؟؟؟؟

ندى يالله تتكلم تحس بشي خانقها :مافيني شي !

فهد:نــــــدى ..

يوم وقفت قبااااله انهاارت رمت نفسها في حضنـــه وهي تصييييييح :فهد أبيييه رجع لي إياااااه أبي أبووووي اشتقت له وربي اشتقت له هئ هئ هئ أبيييه الله يعااافيك أبي أشوفه ..

فهد خنقته العبره بس ما يبي يبين لها ضعفه خصوصاً أنها محتاجه للقوووه ..

فهد:ندى تعوذي من الشيطان ..

ندى :هئ هئ هئ أبي أبووووي ليه طيب لييييه يروح ويخليني أبي أتعيد معه أبيه يشتري لي أي شي أبي أتطاق معه على

عيديتي هئ هئ أبي أبوووي هئ هئ يااافهد أبـــي أبووووي

>>كااانت صياحها يقطع قلب فهد ونوره قبله يعرفون مكانة أبوهم عند ندى

ويعرفون أنها أكثرهم حزن عليه بس نادراً ما تظهره ويعرفون بعد أنهااااا تكره هاليوووم وتكره عيييد الفطر لأنه اليوم اللي راح

فيه أبووها اليوم اللي من عقبه وكل عيد يمر عليها أسوأ من اللي قبله كل عيد تنعاااد هالذكرى زي الفلم في راسها تذكر صيااح

أمها تذكر صياح فهد اللي ما تنساه في يوووم تذكر برغم الثمان السنين اللي مرت إلا أنها تتذكر كل شي تتذكر ذاك الشريط المؤلم لحياااتها ذاك اليوم اللي تكره للحييين اليوم اللي أصرت عليهم تشووف أبوها قبل لا يدفن كانت مستحيل تتنازل عن هالشي برغم صغر سنها كانت في 11 سنه تقريباً بس صيااحها على أبوها تبي تشووف أبوها وبس >>كان هذيك الأيام في المستشفى

لأن موته كانت حادث على الطريق السريع الكل كان راااافض أنها تشوفه بس بعد ماشافته وهي متعلقه فيه أكثر وأكثر

كان بالنسبه لندى شي غييير كانت هي البنت الوحيده كانت شمعة البيت على قولته حتى ندى ماكانت تتصور حياتها بدونه ..



فهد كان قاعد يمسح على شعرها ويواسيها ويذكرها بربي وأن هذا شي مكتوب ومقدر هو ما يبي صياحك اللحين يبي دعاك له بس

نوره ما تحملت الموقف خصوصاً أنها واقفه تناظرهم من طلعت ندى دخلت ودموعها على خدها وأمها تشوفها في الصاله وهي

رايحه لغرفتها ..

هيا :الله يهدي هالبنت كانها بتنكد عليها ..

غاده:يمه موب بيدها هذا أبوووها والأبو غييير !..



>>>>>برى ندى تبعد وهي بصياحها وفهد يحاول يهديها لو شوي بس خلااااص أنفجرت واللي يسكتها عاد ..



كان فيه واااحد مدري وش يبي بس لقطته كميرتي مشعلووه الله يهديه طااالع من عند فرسه يبي يجيب فيري هههههه

بيروشها بفيري الأخ كان كل ما يقرب من البيت يسمع صووت صيااح ولما قرب شاف ظهر فهد طبعاً ماشاف ندى لأن فهد

مغطي عليها رجع على طوول >>مؤدب فديته ..وهو مستغرب من هاللي تصيح بس عرفها في لحظه وراح لنواف

عشان يجيب له الفيري ..



فهد:ندى علشاااااني أنا مااالي شااان عندك >>ويرفع راسها ويمسح دموعها ..تعوذي من الشيطان ..

ندى من صياحها:أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..

فهد يصارخ عليها:خلااااااااااص ..

ندى :ههه خلااااص بس والله أحبـه هئ أشتقت له يا فهد أشتقت له الله يرحمه الله يرحمه هئ ..

فهد:الله يرحمنا جمييع ماراح إلا عن يومه كلنا بنموووت ..

ندى :ياااليتني أموووت وألحقه !

فهد:نــــدى منتيب صاااحيه وش هالكلام ..

ندى :أستغفر الله ..

فهد: نسيتيني ليش مناديك أبيكم تروحون معي نسلم على عماني ؟!

ندى :لااازم ؟؟!

فهد:أيه لااازم بس تبين اللحين قبل لا يجون الناس وإلا الليل بعد العشا هم قريبين منا نسلم ونرجع ..

ندى :براحتك أسأل نواف بيروح ؟؟؟

فهد:أيه أكييد بيروح بس اللحين مشغول يروش فرس مشعل !

ندى :يـــروشــــهـــا ولد خالتك فااااضي !

فهد:ههههه من زمان خلاص أضحكي يالغلا ولا تضيقين صدر أمي ..

ندى بحزن :أنا ما أبي أضيق صدرها والله بس ما أقدر كل ما أشوفهاا أتذكره تدري أني من الصبح أتنحش عنها

ما أبيها تشوفني أصييح ما أبي أنكد عليها في كل عيد الله ياخذ هالعيد اللي يجيب الهم ..

فهد:استغفري ماايجوووز !

ندى :أستغفر الله ...

فهد:يالله أدخلي خلاص بروح أعلم أخوك موب العاده ليش ماقلتوا لي بدري ألبس يالله تصبرني على ذا الولد مدري

بنت عشااان ألبس ثووب وريح نفسك ..

ندى :خله يوسع صدره مراااهق !

فهد:وهذا با أبـوك ياعقاااب ..تبين شي ؟؟؟

ندى :سلامتك ....شكــراً فهد ..

فهد يقبصها في خدها:إي شكراً يا الدبا

ندى :ههه آآآآآي توجع ماتعرفون تمزحون ؟؟!

فهد:ههههه لا والله ومنكم نستفيد ..





راح فهد لمشعل ونواف اللي حايسين الدنيا بالمووويه تقوول بزران وناسينهم عند مويه !

نواف رايح يجيب الفيري ومافيه إلا العقل المدبر يرش باللي حق المويه >اللي هذا الشي اللي يطلع منه المويه هههه احلفي <

فهد:أستاثمت فيها ..

مشعل كان سرحان وموب معه مررره >>>طاقته الهواجيس !

فهد :يااااهو نحن هنا ..

مشعل:هلا ؟؟

فهد: وش تفكر فيه ؟؟

مشعل: من اللي تصيح تو ؟؟؟

فهد تنهد :تعرفها ..!>>كان وده يعطيه كف على هالسؤال اللي زي وجهه بس مشيعل يمووون

مشعل:ما نست ؟؟!

فهد :في أحد ينسى أبــوه ..

مشعل:الله يكوون بعونها ..

فهد:آآمين فهد يطالع لبعيد والجو كان حلو شاف نفسه يتكلم من دون ما يحس ..:خااايف عليها يامشعل حزنها عليه

تكتمه وهالشي شين لها ..صدقني أفرح إذا شفتها تصيح في العيد ...أحسها تطلع شي تعبـــر بس قطعت قلبي

......فهد لف للجهه الثانيه وهو يكلم مشعل ،، ههههه تقول أبي عيديه ؟؟ ... التفت بسرعه ليش ما أعطيها

عيديه !

مشعل مبتسم على فهد لأول مره يحكي عن شي يخصه ويطلع ويقولون ندى من طالعه عليه !!!

مشعل بابتسامته :عطها ..!

فهد استوعب :وش قلت أنــا ؟؟؟؟ >>ايووه توه يصبح عمي وش قلت كبيت العشا !

مشعل يضحك ويرش بالمويه على فهد :قلت بعطيها عيديه عطهااا

فهد:وجع لا ترش موويه توني متروش !!

مشعل يرش بقوووه :ههههه أحلف بس ..

نواف:جبت الفيري ..

مشعل :يالله ..

فهد ينفض شعره من المويه ويضحك عليهم الحمد الله والشكر ..





>>>>>>>>>>>>>



دخلت ندى البيت والكل مجتمع بالصاله ..تكـــره هالنظرات اللي في عيونهم لها ما تدري وشي شفقه رحمه ضايقه

صدورهم عليها تكره هالنظره وبس وما تقدر تتحملها من أحد على طول سألت ..

ندى :وييين أمـــــي ؟؟؟؟؟

هيا:روحي شوفيها في غرفتي لاتضيقين صدرها وأنا أمك !!!

ندى مشت بدون ما تكلمها أو ترد عليها أصلاً ما تقدر وهي تشوفهم يطالعونها وكأنها مسويه جرم يعني حزني على أبوي حرام !

دخلت على أمها والغرفه منوره بس من نور الشباااك نور هادئ وهي على السرير ورافعه رجولها تقرى قرآن ودمعتها كانت في عينها بكت ندى على منظرها بس قوة نفسها مسحت دمعتها وقربت من عند أمها حبت رأسها وجلست جنبها حطت راسها على رجولها بحركة عفوويه هي محتاجه لأمها اللحين نوره سكرت القرآن ورفعته وجلست تمسح على شعرها وهي ساكته وتدمع عيونها بس ..

تكلمت ندى:تـــحــبـــيـــنـــه ؟؟؟؟؟!

نوره ردت عليها بعبره:أنــتـــي تــحــبـــيـــنـــه ؟؟؟!>>يعني زي ما تحبينه أنا أحبه !

ندى ترجع نظرها :حتى هو كان يحبك ..سكتت شوي ...كان يقول إذا سألته من تحب ؟؟ يقول أول شي أمك

خذت نفس ..... بعدين أنتي أحبك كبر البحر يعني كان يحبك أكثر مني ؟؟؟.

نوره تبتسم ودموعها تسبقها ..

ندى :كان يقولي أمك ما في مثلها ....أسمعي كلامها يا ندى ....>>كانت توقف عشان ما تصيح لأنها خانقتها العبره

...كان يقول لي أبيك تطلعين زيها ... أبيك تشبهينها بكل شي ....ما كذب يا أم فهد ...أنتي نااادره ..

كنت تحبينه زي ما يحبك صح ..........أنا أفتخــر فيك أفتخــر إذا قلت هذي أمــي ......خذت نفس

اللي ضحت بكل شي علشااانا ...عشان عيالها وحبها لزوجها ...

..يمـــه ؟؟؟..

نوره بين دموعها:لـــبـــيــــه ...؟!

ندى :أنتي تحبين نوااف أكثر عشانه يشبه له صح عشانه صوره طبق الأصل لأبـــوي ؟؟!

وصاحت بصمت يوم ضمتها أمها وهي تصيح ..

نوره:أنا أحبـــكم كلكم ومافرقت في حبكم أبد ..الله يرحمه ...هئ الله يرحمــه ...

ندى لاااا تعليق دموعها كانت تنزل بصمت يمكن تخفف هالألم داخلها ..

وبياالله نطقتها :حتى أنا أحبكم كلكم والله ..أحب نووواف مررره لأنه يشبهه أشوف أبوي فيه

وأحبك أنتــي أكثر وأكثر يمــه ... لا تخليني زي ما خلاني أبوي .. والله أموت ..

نوره:بسم الله عليك ياجعل يومي قبل يومك ..





فتحت غاده الغرفه وأنضمت لهم على السرير ونوره تمسح على راس ندى وتصيح وهذيك تنزل دموعها بصمت...



غاده:ماخلصتوا ؟؟؟ أحد يخرب يوم العيد عليه ؟؟؟!

ردت ندى بسرعه:ماااالي عيد من عقبـــه !

غاده:نـــدى ..

ندى :خلاااص روحوا تعيدوا رووحوا ووسعوا صدركم أنا ما أبي أتعيد غصب هوو ؟؟!

نوره :قومي أغسلي وجهك ونطلع مع النااس عيب !

ندى :مافي إلا خلاتي إي ناااس يمه ؟

نوره:أنتي اللي بتستقبلين الناس معنا ..

ندى :يـــمـــه ؟؟؟؟

غاده:شاريه لبس مير ؟؟؟؟

نوره:أنا اللي شاريت لها قبل رمضــان ..

غاده:الله يهديك ..

ندى :أميييين ..

غاده:يالله أمي تقول تعالوا تقهووا معنـا ادعوا له هو ما يبي منكم إلا الدعــاء ..

نوره وندى :الله يرحمه ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنه ..

:آآآآمييييييييييين ..>>قاموا كلهم بعد ما طلعت نوره من الحمام غاسله وجهها ومنشفته وقفت ندى

ندى :أطلعــوا وبلحقكم !

نوره:نـــدى ..

ندى :ههه والله بغسل وجهي وأطلع ..

نوره:نشووف ...



في السيب اللي يودي على الصاله ..

غاده:إلى متى كل عيد بتسوي هالمناحه ؟؟؟؟!

نوره:لا تلومينها يا غاده أبووووها هي اللي كانت متعلقه فيه من بد أخوانها وما تتركه أبد ..

غاده:بس ولو تحزن ماقلنا لا بس موب عاد لهالدرجه بتتعب نفسيتها وهي تكتم تكتم تكتم سنه وتنفجر يوم العيد ..

نوره:وش تبيني أسوي بها يعني ..؟؟؟!

غاده:ما أدري ...





دخلوا على الحريم اللي هم ام محمدوام ابراهيم وهيا ومنيره بنت راشد وفاتن ونوف ومها كالعاده يطلقون رجولهم >>أنا ما أدري متى يريحونها ؟؟؟!



هيا:ساااااعه ..

نوره تقعد وتوها بتتكلم إلا ندى داخله تسلم ..

ندى :خالتي فوزيه وين الهنوف ؟؟؟

فوزيه اللي هي أم محمد :نايمه في الغرفه يا أمي ..

هيا:الله يختار لذا البنت اللي فيه الصاالح ..

ام محمد:آآمين ياربي ..

ندى :لا تقولون كذا أنا متفائله إن شاء الله إن ربي بيشفيها وبتشوف وتمشي بعد ..

فوزيه تخفي دمعتها:يااااربي يا حبيبي والله أني أدعي لها في الليل والنهار ..

دخلت عليهم مها ونوف فجأه ..

مها:منهـــي ؟؟؟؟!

ندى :يااااشين اللقافه !

مها:يا ربي من كلمك ..يمـه ولدك موب صااحي ؟! ..

أم محمد:وراااه وش أنه مسوي ؟؟؟!

مها:تخيلي يمه يروش خيله وحايس الدنيا فوووق تحت مادرى عنه أبوي ابراهيم ..

هيا:عاد أخوتس صاااحي ..

ندى :ههههه من جد ..

سألت أم ابراهيم عن بنتها :ماجت منــى ؟؟؟!

منيره:بتجي العصر مع محمد عبودي تعبان وموديته الاسعاف ..

أم محمد:وش فيه بسم الله عليــه ؟؟؟؟

منيره:مدري والله تقول حراره انفلونزا شكلها ..

أم محمد:الله يعافيه عطيني مها الجوال أدق على أخوك >>>>طبعاً الجوال مع مها 24 ساعه مع مها عقاباً لهم لأنهم ما شروا لها جوال ..

مها:سمي وعطته إياه ..



اضف هذا الموضوع بملفك في الفيسبوك

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبه عبث طفلة, رواية غربة مشاعر, شبكة ليلاس الثقافية, غربة مشاعر للكاتبة عبث طفلة, غربه مشاعر
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:00 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية