لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-04-11, 06:20 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cloud2009 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت الثالث عشر ..









اشهد اني لك سريع الاندفاع

.......لو بغيت انساك والله ما استطيع

وكم اقاسي من كثير الالتياع

.......واكتم الاحساس في قلب وجيع

التزمت الصمت عن قول يذاع

................والامل بالله دايم ما يضــيع

هكذا الدنيا فراق واجتمـــاع

.............والبقاء لمصرف الكون الوسيع

::











نرجع وهالوقت كميراتي تلتقط لكم الصورة مبااشره من لندن كان الوقت 11 تقريباً بالليل يعني في الرياض

على السبع أو الثمان ..



منسدح ومندمج يقلب في قنوات التلفزيون وهو موب معه أصلاً لأن عقله بعييد من هنا كان يغني

هالكلمات لما دخل عليه نايف والشباب من برى ....



سلمان: ياااحبيبـي هــزنـي يووم الوداااع وأفترقنا عقب ما كنا جمييع تحكـ ...

نايف:ماشاء الله ماشاء الله أمداك تحب وتودع بيووم واحد ؟؟؟!

سلمان:هههه وش أسوي بي حسااااس !

نايف:أقول أثقل ترى كلها 4 أيام ونرجع الرياض تنسجن في قضية تحرش وإلا شي موب شغلي !

سلمان يستقعد وهو معصب :يااخي أنت وش شايفني كل ماقلت قلت قضية تحرش

شايفني واحد ضايع وإلا داج ترى مانيب نذل أنا اللي أخاف يصير لخواتي أخاف أسويه لبنات الناااس !

نايف :لييش عصبت أنا من خوفي عليك أنت تدري أن كل واحد عربي هنا العين عليه

وزوود لاصار سعوودي أبعد عن الشر يا سلمان وغني له هم يدورون عليك الزله..

سلمان:وش فيك علي من قال أني نااوي فيها شر ؟؟؟

نايف: ما أحد قال بس أنبهك !

سلمان عصب من جد:مالك دخل فيني أنا أدرى بمصلحتي !

محمد وفيه النوم يالله يتكلم :ليه حاب له لندنيه ؟؟؟

نايف:بريطانيه يا لندنيه !

محمد بجديه:من جدك مالك غناااو عن بنااات ديرتك >>فديتك أنا ^^ بناااااااااات ديرتك

سلمان يتأفف :جاااانااا الثااااني وش فيكم أنتوا مسلطكم ربي علي !

نايف يطلع جوال :ترى أمك دقت علي ..

سلمان:متى ؟؟

نايف:مدري تقول بدق بعد شوووي يعني اللحين ..

سلمان:حطه على الطاوله لادقت شلته ..

محمد خلاص أستسلم لسلطان النوم ..

نايف:أنت رح نم في الغرفه طالع كني أمكم نم حط شل لا تسوي سو ..

سلمان:مشكلتك أنك أكبر واحد ..

نااايف :الله والكبــر عاااد كلها شهووور ترى ياللللله قـــــم نـــــم !

محمد بكسل النوم يرفع رجله :أفصخ نعآلي ..!>>أكرمكم الله!

نايف: قم يااامال اللي ,,,,, جعل رجلك الكسر اللي ...............

محمد:ههههههه خلاص وجع لاتدعي سلمان أفصخها !

سلمان:أفصخها أصكها في وجهك حاااضر ؟!...

محمد:ههههه وجع مامنهم نفعه ذا الأصدقاء بس قالوها الصاااحب ساااحب ههه

وضحك وهو يمشي للغرفه لأنها أصلاً مالها دخل بس فيييه النوووم ...



رن الجوال وشاله سلمان بسرعه :هلااااااا واللله وغلاااااااا هلااااا بريحة الغااااالين هلا

باميمتي هلا والله

أم سلمان والعبره خانقتها :هلابك يا بعد قلب أمك وش أخبارك وشلونك وينك وأنا أمك صيفتووا >يعني تأخرتوا <؟؟؟؟

سلمان:بخييير دامك بخير يالغاليه هههههه كم مره قلت لك 4 ايام وانا في حضن الرياض ..

ام سلمان :ياااجعلك ترجع سالم والله أشتقنا لحسك وصوتك في البيت الدار مابها حلى من عقبك ....

سلمان بخوف :يمه عماااني ما يمرونكم ناقصكم شي ؟؟ تبوون شي ؟؟

ام سلمان :مافينا إلا العاافيه وعمانك من متى مروني هي عادةٍ يجون الله يخليك نور للبيت وسراجه >>ههههههههههههه بتصفق على هالكلمه بس سوري نجوده حبيبتي عاجبتني وأحمدي ربك ماقلت القلب !

سلمان:الله يخليك أنتي نووره والله والله أنا مستانس فذا البراد >ويستهبل عليها <

وساعة الصدر وأهل لندن آآه يمه أهل لندن يقطعوون القلب عليهم زيييييييين

>تمسك !<

أم سلمان:أهااا بس عن الحكي الماااصخ ماهنا أحلى من بنااات ديرتك ..

سلمان بخبث :وش دراك إني أحكي عن البنات ؟؟؟

أم سلمان :تعلمني فيييك تربيتي عينك زاايغه !

سلمان:ههههههههههه حراام عليك يمه وش أخبار نجوووده طيبه؟؟؟ ..

ام سلمان :الحمد الله طيبه تسلم عليك مادة خشتها شبرين لأني معيتها تطلع مع صديقاتها لذا الألعااب اللي مدري وشي ملااهي ..

سلمان:كان خليتها تروح توسع صدرها يمه؟..

أم سلمان :أها بس وش توسع صدرها وأنا ما أوسع صدرها يالله ما أطول عليك وعلى رفيقك نحتريك وأنا امك اليوم وشوو >وقامت تعدد<الأربعاء أنت عندنا !

سلمان:ههههههههه إن شاء الله تامرين على شي من لندن ؟؟؟

ام سلمان :مابي إلا سلامتك وها أرفق على نفسك والله الله بالصلاه ..

سلمان:ولا تنسى ربك والله ما أنساه يالله فمان الله ...

أم سلمان :في حفظ الكريم ...وسكرت منه أم سلمان وهي تمسح دمعتها هذا الغالي ولد الغااالي هذا سندها بهالدنيا وعزوتها موب مثل ذوولي اللي مادروا عنها ولا عن هوى دارها .....

سلمان لنايف لأنه الصديق القريب له مرره ومطلع على كل ظروفه ..

سلمان :خااايف عليها ...

نايف :عسى ماشر تعباانه ..

سلمان :لا بس عماني ما كلفوا انفسهم حتى يمرونها أنا أعرفهم يا نايف رموها وهم توهم وماعندهم شي تبيهم يذكرونها وهم عيال وحريم واشغال ..

نايف:طيب أنت عارف الكلام ..

سلمان:الله يستر لين أرجع أحس ناقصهم شي بس أعرف أمي ما تقول لو وشو

نايف: الله يخليك لها بنرجع ماعاد بقى شي ..

سلمان:إن شاء الله ...



/

\

/

\

/

\

/

\







كانت محتاااره وش تختار كل السلسالين حلوووه وما تدري توها بتلف لغاده تشاورها إلا غاده تنادينه ..

غاده:مشيعل وش تسووي فيذا ؟؟؟>>>>كانوا بمحل اكسسوارات كبير نوعاً ما ...

مشعل منشغل:أشوف كان به شي يصلح لي ....!>>>أحلف بس !

غاده:الله يفشلك وش يصلح لك ما أخبر عندك إلا خويتك ومااااتت !>الفرس <

مشعل يرفع عينه لها ويطالع الطيف اللي وارها وعلى وجهه طيف أبتسامه ..

مشعل بخبث: ليش مافي إلا خويتي بشتري لـ حبيبتي .....!

ندى ارتبكت في مكانها تكره حركاااااااااااته تركت أغراضها على الطاوله بعصبيه وطلعت من المحل ومشعل يراقبها وفي رادار قريب ألتقط الكلمه ..

مها:مشعل الله يخليك قلي منهي ؟؟؟؟

مشعل :من وين طلعتي أنتي ؟!

مها: من هنا ..

غاده: لا بالله فلحتوا >>>>وقلبوا المحل شوي ويفرشون الأرض قهوه وشاهي وسواليف !

غاده: لا تفشلونا كملي أسألتك في الشاليه وألتفتت تدور ندى ..ندى ؟؟؟

وين ندى ..!

مشعل: راحت من زمان ...

مها:ووش دراك أنت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشعل:شفتها طالعه وجع ..

مها:ايه مره ثااانيه غض البصر وأطلع من المحل وش تبي فيه كله أكسسوارات رح لمحل الحيوانات اللي بالزاويه أشتر لك ضب ..

مشعل:ضب في عينك جاي أشتري تعليقه لسياااارتي وهـ كلووووني ..

غاده تدخل جوالها:ماترد !!! مها بترجعين معي ؟؟

مها:لا أنا مع علياء برجع معها ..

مشعل:أجل وش موقفك في وجهي أنا برجع معك بس بحاسب على اللي معي

وكانت كم تعلقيه تصلح للسياره ومشعل من الشباب اللي يهتم في سيارته مرره

موب المرتبه اللي ورى كلها قراطيس وغتر وملازم الجامعه إذا يدرس وإلا فردة جزمه وعقال إذا موظف شوي وتلقى ترمس قهوه فضلاً عن كاسات الشاي اللي مصفوفه قدام >>إذا زي اللي عندنا أنا سبق وقلت ما أعمم ...!



حاسب وطلع يمشي مع غاده ...

مشعل يدخل بوكه : تتوقعين زعلت ؟؟؟؟

غاده:أنت قلت شي يزعل ؟؟!

مشعل ببراءه: لا والله ..

غاده: خلاص ليش تزعل إذا أنت ما تهمها ولا تعني لها لييش تزعل !

مشعل :غااااده لاتسوووين بي كذا !

غاده:هههه وش أسوي بك ؟!؟!

مشعل بحزن:ما أدري لاتقعدين ترددين ماتهمها ماتهمها ترى خلاص أدري أني ما أهمها

خذي ومد لها الكيس اللي من شوي شراه ..

غاده:ههههه وش فيك؟؟ وش أسوي به ؟؟

مشعل:حطيه معك بأخذه منك بعدين .....

غاده:ههههه يعني ما أدري أنت غبي وإلا تتغيبى يعني هي زعلت أكيد أنك تهمها

يعني بتزعل وأنت ما تعني لها شي مشيييعل شغل مخك شوي !

مشعل سكت شوي بعدين لف بقووه : قووولي واللله .؟؟؟؟! << مدري يتغيبى الأخ

غاده:هههههه مدري هذا اللي شفته ...

مشعل:والله لا يكووون أسعد يوووم بحيااااتي ..

غاده:ههههههه لا تطير

مشعل:هههههه خليني أطير ياختي بس ابي ريد بول !

غاده:وش دخل ريد بول؟؟؟؟ ..

مشعل:ريد بول بيعطيك جوااااانح هههههههههه ضحكت عليه غاده من قلبها ياكبر الحب اللي في قلبك يامشعل لها بس ياليتها تقدره !



مشعل لمح ندى خصوصاً أنها حافظها زي أسمه >هذا وهو غاض البصر يااقلبي وش أسوي به ؟؟ لاصار مطلق العنان لعيناه صاير خطر على المجتمع !>>

مشعل:موب هذي ندى ؟؟؟!>>>ويأشر على وحده واقفه عند محل كريسبي >بطاطس مقلي وواحد جنبها شكله يتكلم عليها أو يحاول يكلمها ....

غاده عرفتها من شنطتها :إلا هــي ...!

مشعل وصل عنده الأنبر 200 وشوووي مشى له بسرعه وهو يهمس من بيت أسنانه

مشعل : وقــــح ....

غاده خافت يسوي شي نادته بس لاحياة لمن تناااادي لحقته بسرعه قد مشعل وصل

للرجال ومسكه بثووبه بكل قوه وصقع بظهره الجدار وهو يهز فيه :ماااااعندك خوووات

تخاااف عليهم جتك الوقاااحه تكلم بناااات النااااس عيني عينك ..

الرجال:نزل يدك لو سمحت ..

مشعل يهز فيه وهو يصقع فيه بالجدار :موووب أنت اللي تعلمني متى أنزل يدي ومتى أرفعها ؟؟ساااامع ؟

الكلام بدى يزيد من الطرفين وغاده تناديه مشعل مشعل خلااااص

تعوذ من الشيطان ومشعل الشيطان ذاك الاحمر ابو قرنين واقف في وجهه لين يعلمه الأدب ندى كانت واقفه مصدوومه صحيح تلفظ عليها بس هي سافهته ماعطته وجه

كانت تبي تصرخ على مشعل تقول شي بس الصدمه اخرستها ..



تجمعوا الرجال القراب يحاولون يسحبون الرجال بس مشعل ماسكه بقوه كانت ندى

هي اللي قريبه منه لأنه حاجرها عند طاولة الكوشك لا شعوورياً مسكت ذراعه بقووه

وهي تصرخ :مـــــشــــعــــل خلاااااااااص علشاني >قالتها وهي تصيح تقريباً مشعل ارتخت يده وهو يهزها بقرف كأنه لوث يده بجسم هالأنسان ..

مشعل:إن شفت وجهك مره ثااانيه قسم بالله لأدفنك في الأرض اللي تمشي عليها !

الرجال ساااكت من عصبية مشعل اللي مالها إي مبرر في نظره ! ..

ندى نفضت يدها من يده وكأنها توها تصحي >أناااا وشلوووون مسكت يده هئ هئ

وش سووووووويت أنا هئ هئ تخيلي فهد شافني والله يدفني قبله هئ هئ ....

بدوون ما تناظره ولا تنااظر إي أحد مشت بسرعه للشاليه ودموعها تسبقها ماتدري كيف تجرأت ومسكت يده !!!!!>>كان هذا الشي اللي هامها بس



بعدوا الناس اللي تجمعوا ومشعل ينفض ثوبه ويسكر ازرته اللي انفتحت غاده كانت واقفه بس متفرجه ومشعل يتابع ندى لين دخلت الشاليه اللي موب بعيد عنهم أبد !



غاده بخوف:وووش سووويت أنت ؟؟؟!

مشعل:وش سويت قال أييش ممنوع تدخل بالبرمودا ومخلين هالشباب الصايع يجول ويدور فيها على كيفه قلة حياااااا >>>كااااااان من جد مفوووول كل شي ولا ندى

ولاك هيييك الحب ولاااا بلى !

غاده:طيب بس مو منطق أنك تسوي كل السااالفه والصجه خصوصاً أنك ماشفت عليه شي كبييير ..

مشعل:أحلفي بس تبيني أشوفه يكلمها ويغازلها قدامي وأسكت ...

غاده:طيب وش دراك أنت أنه يغااازلها ماعطيته حتى فرصه يدافع عن نفسه ..

مشعل:غااااده قفلي على الموضوع الله يخليك ..!

غاده :بس هذا أنت مشوا مع بعض بعد ماقال الهندي :هزا طلب مدام فيه من شويه

مشعل دفع على البطاطس وعطاه غاده ومشوا للشاليه ..

غاده يوم سكتت شوي :ولا الأخت متعلقه في يده شوي وتطب في حظنه ..!

مشعل بابتسامه مايله :أسكتي بس مدري وش جاني لحظتها !

غاده:أقول انطم بس ..

مشعل:ههههههه ياليتني كل يوم اكفخ لي واحد !

غاده:هههههه ورى ما تنطم

مشعل:ههههههه طيب خلوووني أعبر عن مشاااعري ياااناس ....

قابلهم فهد وخالهم خالد..

فهد:إي مشاعر ياحظي !

مشعل :آآآآه مشااااعري المكنوووونه مشااعري اللي هنا ويضرب على صدره بقووه مكان القلب ..

خالد:هههه الله كل هالآآه في قلبك ؟؟؟!

مشعل:وأكثــــــر ياخالي بس محد معطيني وجه !

غاده:تستاهل !!! اخليه يعبر عن مشاعره المكنونه تبون شي بدخل ؟؟..

فهد:سلااامتك وهو يقعد على الفرشه ..

مشعل قعد متحمس : يالله أعـــبــــر ؟؟؟!

فهد:إي تعبر أنطم بس وشلووون مااتت فرسك ؟؟؟!!!

مشعل بخيبة أمل جليه على وجهه : وشلون ماتت يعني موتة ربـــي !!

خالد:وش فيه ثوبك ؟؟؟

مشعل يطالع فيه :أبد مطاقه صغيره !!!

فهد:وأنت لين اللحين ماكبرت على حركات المتوسط ؟؟؟؟

مشعل:لين بكره ......









/

\

/

\





جوا وبمكان موب بعيد أبد مكان قلب مشعل كانت ميته من الصيااااح !

طقت عليها غاده لأنها في الغرفه اللي في الشاليه ..

غاده:ندى ...ندى ... أفتحـــي أنا غاده ...

ندى وهي تشاهق فتحت الباب ورجعت للسرير تكمل سمفونيتها الرااائعه !

غاده تسكر الباب وراها:وش يصيحك اللحين ؟؟؟

ندى : ليييش يسوي كذا هئ هئ أنا وش سويت له في حياتي هئ أول شي يقول حبيبتي هئ هئ حبه برص إن شاء اللله هئ هئ وبعدين يجي ويتضارب مع العالم بس هئ كذا هئ هئ الحمد الله والشكر هئ يعني بس يعني أني هئ هئ وفي الاخير أنااا الغبيييييه اأمسك يده هئ هئ هئ ليييييييييييييه هئ قولي لي ليييه هئ

>>ندى قالت كل هالكلام بدون ما تنتبه لوش قالت هي بالضبط لدرجة أن غاده مبتسمه لها لأن تحكي وما تدري عن نفسها ..!

غاده: وإذا مسكتي يده ؟؟؟؟؟

ندى بروعه:من قااالك أني مسكت يده ؟؟؟؟

غاده تضحك : أنتي قلتي لي اللحين !

ندى :أناااا قلت لك ما قلت شي !!

غاده:والله لو ماااقلتي أنا شايفتك بـ عيني !

ندى ترجع تصيح :هئ والله ما ادري شلوون سويتها هئ هئ حماااااار مستانس هو

غاده:ترى ولد أختي ما أرضى عليه !

ندى :من زينه ولد أختك عاااد هئ والله بغيت أمووت حرارتي وصلت مليووون وشلون جتني الجرأه بس هئ قداااام العااالم هئ هئ تخيلي لو واحد من اخواني شايفني !

غاده: ماسويتي كذا إلا خوف عليه ..!!!

ندى :أناااا هئ أناااا أخااااف عليه جعلــــه ....................

غاده:لاااااتدعين إذا ماتبينه ترى أهله يبووونه ...

ندى :كفوهم مسوي فارس بني ........ مااااالت عليه هئ هئ هئ

غاده تعطيها كيسة البطاطس ..

غاده:مسحي ذا الدموع اللي ما تخلص وكلي ترى فارس بني ...... هو اللي جايبه !

ندى :مااااااااااااااااااا أبيه طيب مااا أبييييييييييييه !!!

غاده تسكر أذنينها وتصاااااارخ :منهوووووو البطاااااطس وإلا الفاااااارس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ندى شالت المخده وذبتها عليها وهي تضحك وتصيح ..

ندى :أحلفي بس ؟؟؟!

غاده:ههههههههههه والله العظيم ...





>>>>>وخفاااايا أخرى من هالرحله اللي مدري متى بتخلص !!!





\

/

\

/

\

/

\





في صبااااااح اليوم الثااااني والشمس توها طاااالعه كانت مشاعل توها متمغطه في سريرها وهي تذكر الله ...قامت وهي نشيطه أمس نااامت مبكره بعد ما صدعت راسها نوره بعريس الغفله القادم بكل قوووه آآه والله بفقدها بفقد هالأزعاج والأمان اللي مسببته لي بفقد مركز القووه اللي استمد منه قووتي الله يصربني بعدك يانوره ما أدري وش بسوي أتوماتيك توجهت للشباك زي كل صباح بس الجو كاااان بادر مره لفت على نوره اللي متكومه في فراشها من البرد ورحمتها هههههه مانيب فاتحه الشباك عشانك يالدبا هههه والله رحمتك خذت ملابسها وهي تشيك على جوالها كعادتها كل صباح لازم الشور الصباحي لو يفوتها يمكن يجيها شي لاسمح الله !>>تحمدوا ترى حااالات الحمد الله والشكر هههههه استغفر الله استغفر الله استغفر الله .....





بنفس الوقت سلمان كان لابس وكاشخ على سنقة عشره ويأخذ معه بوكه ونظاارته وخرابيطه توه بيطلع إلا نايف ..

نايف:وووين كاشخ على الصبح ؟..

سلمان ارتاع:بديت أشك أنك مرتي موب أمي بس وين يعني .. ؟

نايف:هههههه الله يقطع شرك !

سلمان :مشوار صغير وراجع ..

نايف يدق:تدل الفندق ..

سلمان:عقب أمس أدل لندن كلها لو تبي ..

نايف يبتسم له أول مره يشوف سلمآن كذا : أرجع قبل الظهر لأنا بنطلع كلنا نتغدى برى ..

سلمان :خلاص بينا ألو ..

نايف:إي ألو وتلفيونك مكسرتة فتاة أحلامك ..

سلمان:يفداها ياخي عطني تليفونك ودق علي من جوال محمد ..

نايف :شفه في بنطلوني حق أمس >>ودخل الحمام وخلاه !

سلمان:وووين بنطلونك أمسس في سله الغسيييل اللي ما يندرى راسها من ساسها !!!

نايف:هههه لا وجع يمكن تلقاه تحت السرير خخخخخخ

سلمان:ههههههههه أحلف بس هذا وهو الأم ...

نايف:أحترموا نفسكم عاااد صدقوا أني أمهم !!!!







/

\

/



بعد ماغيرت ملابسها وصلّت مشطت شعرها فتحت النت تشيك مالقت ندى سكرته

شافت نفسها فاضيه ماعندها شي خصوصاً أن محاظراتها هالأيام بس أمتحانات وأمتحانها يوم الثلاثاء >في موعد رحلة سلمان إذا تذكرون <!

لبست لبست جاكيت زيتي طويل وثقيل يصلح لجو اليوم اللي برررد طبعاً غطى هالجاكيت على كل لبسها إلا بقايا البنطلون الجينز من تحت خذت أقرب حجاب ما حبت تأخذ شنطه خذت لها فلوس دخلتها بجيب الجاكيت مع جوالها وطلعت في هالجو اللي رغم برودته إلا أنه يفتح النفس .....

دعت دعاء الخروج من البيت وقبله ما طلعت إلا مخلصه أذكار الصباح خلاص صار

هالحصن معها وين ماتروح .....







توها بتوطى برى مدخل السكن إلا كش جسمها بقووووه من البروده اللي جت في وجهها غمضت عيونها وابتسمت يوم جديد يا ميشوو .... لفت على كبينه جيمس ..

مشاعل:good morning jeims

جيمس:good morning mesho >>>يموون الأخ ميشو ...

مشت مشاعل بنوع من السرعه قالك رياضه وهي حاطها هدفها محل الفطاير والخبز اللي بأول الشااارع تشم ريحة الكعك من هناااا ههههه من الجوع والله ضحكت على نفسها وضحكت على نفسها أكثر وهي تتلفت تشوف إذا أحد شافها تضحك مع نفسها وإلا لا والله أن يقولون خبله يا مشيعل ههههههه



وصلت المحل وهي تبتسم للعجوز اللي تبيع جوا كانت مشاعل ونوره الزباائن المفضلين والمرتادين عليها بانتظام هالعجوز من أصل عربي بس تشوفها حكيها هيأتها

كنها من عجز لندن >>ههههه ليه عجز لندن فيهم بدعه مدري بس غير عجزنا .....!



دخلت وهي تلقي تحيتها بأبتسامه العجوز فرحت فيها وهي تحييها بحراره ...

دخل وراها وماغاب عن عينه ولا شي من طلعت من السكن لين وصلت هنـا ....



مشاعل رجفت وهي تشوفه واقف جنبها >موب جنبها جنبها بس موب بعيد عنها يكفي أنهم في نفس المحل ...!

سلمان:قود مورنينق ! ...

مشاعل ولا كأنها تشوفه طلبت من العجوز الأشياء اللي تبيها ..

سلمان وهو يطالع في المحل :ترى السلام لله !

انصدمت من جرأته وشلون يكلمها كذا أستح على وجهك وجع ردت عليه تدق

مشاعل:السلام عليكم ..

انحرج لأنه أصلاً ماسلم :وعليكم السلام ...

العجوز وفي يدها اللي تبيه مشاعل >بقوله بالعربي طيب اسرع واصرف ...

العجوز:تفضلـي ... أين نوره لا أراها معك ؟؟؟>>>ههههههه مايمديني على لا أراها معك كني في مسلسل مدبلج ههههخ بس وش اسوي احسن ترى والله اللحين اللي باللغه العربيه انجليزي نااااااس !

مشاعل مبتسمه: نـائمــه !

سلمان من جديد بعد ما دخلت العجوز المخبز ومشاعل تتفقد أغراضها وماراحت لأنها لسى ما حاسبتها !

سلمان : وشلوونك مع ذا البراد جممده صح ؟؟؟!

مشاعل هجمت عليه قبل لا يدافع :لو سمحت لاتتكلم معي كذا طيب احترم نفسك !

سلمان مستغرب من هالهجوم : سوري إذا ضايقتك ..

مشاعل متوتره : أنت بحديثك هذا معي تضايقني ! ياخي خلوا لكم فكره كويسه عند الشعوب اللي مستضيفينكم ...!

سلمان:احترمـــي نفسك عاد أنا ما اهتميت وسألتك إلا من جانب الرحمه أنك في هالبلد ومن ديرتي وبلحالك !

مشاعل أنصدمت من كلامه رحمـــه وشفقـــه من ميييين منك أنت ؟؟

مشاعل: ما أحد طلب منك رحمه وشفقــه ..! وسكتت لما شافت العجوز داخله عليهم .....

سلمان لما شافها ما أدري وشلون نطق هالكلمه بس نطقها يمكن من العصبيه

سلمان:عندك خبز تميس !!!!!!!!!!!!!>>>>هههههههههههههههههه ههههه إي خبز تميس وإي مخبز آآه بس هههههههههههه مشاعل ضحكت ماتدري ليه هالكلمه

رجعتها لوسط وسط وسط شوارع الرياض أجل خبز تميس !

العجوز:وااااااااااااات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ >>يعني وش تبي أنت !

سلمان ألتفت على مشاعل اللي تحاول تضبط ضحكها : ايه اضحكي وآسفه إذا ازعجتك !

مشاعل مفتشله من ضحكها فتبرر: ههه ما ازعجتني بس ضايقتني أنا ما أكلم أحد ولا أحب أحد يلاحقني ولا ينظر لي نظرة شفقه !

سلمان:والله أني أعتبرك زي أختــي >>>> ايوووه بدى النصب !

مشاعل:اتشرف بس تربيتي ما تسمح لي حتى أكلمك اللحين !

سلمان تكبر في عينه أكثر وأكثر ومشاعل مستغربه نفسها وشلون حكت معه وخذت وعطت لأول مررره

تسويها في لندن ! مع غير دكاترتها في الجامعه ..

سلمان يمد يده وهو ينظر لها يمكن بإعجاب يبي يسلم الأخ وهو يقول

سلمان:فرصــه سعيـــده ..

مشاعل منزله راسها وقالتها ببراءه وهي تهز كتفها : آسفه ما أصآفح .. !

سلمان ينفض يده وهو يضحك : عاااادي تصير بأحسن العوايل ...

مشاعل تدفع فلوسها وهي تقول : وأنا أسعد .. وتبي تطلع من المحل خلاص لأن تواجدها هنا خطــر ...

سلمان :لحظه مشاعل صح ؟؟

مشاعل مشت ولا عطته وجه ..

سلمان لحقها :أقدر أوصلك ؟؟؟؟؟؟

مشاعل سافهته ولا كلمته أبد !

سلمان سكت ومشى وراها بس في مساافه كبيره بينهم وهو يتمنى يعرف إي شي

عن هالبنت اللي سلبت تفكيره من أول ما شافها والله لو تدري أمي أن تلعن خامسي هههههه شسوي !!!

مشاعل ما حست عليه يتبعها مشت لين وصلت باب السكن وهي يالله تتنفس

لأنها تمشي بسرعه والجو بااارد ...



دخلت ولا لفت أبداً سلمان كان واقف بعيد مرره وهو يلمحها تدخل أول مادخلت

لف هو بفرح وهو يلعب بالمفتاح ويرميه :هيييييييييييييياااااااا >>>خير قوول !!!!











أنتهى الجزء ...

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 20-04-11, 06:21 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cloud2009 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الرابع عشر ....




ليتنا أطفااال .....!



آآه ليتنا أطفال ..

على الملاهي نلتقي

نرقب أوقات الغروب

أنـا هنــا وأنتي هنــاك بنفس المكان

ونلعب ونلعب ونعلب ..نلعب ولا نتعب أبد

أمسك يدك وأناااظر الناس وأصرخ بهم

لاتنظرون

توناااا أطفاااال ....!

لايمكن نخووون



لا يمكن نخووون ...!





/

\

/

\






كانوا لسى في الغرفه وندى كلت البطاطس لأنها جايعه من غداها ما كلت شي أبد وغاده مطلعه كيسة مشعل اللي عطاها إليها تبي تشوف وش شاري >اللقافه والله !



غاده تمسكها بيدها :الحمد الله والشكر ..

ندى تأكل :وشووو ؟؟؟؟

غاده: مشيعل شوفي وش شاااري وتحط السلاسل على السرير ..

ميه وعشرين ألف سلسال ...

ندى :دراهمه واجده الأخ >>يعني فلووسه كثير ..

غاده:هههههه إلا فاضي ..

ندى شدها سلسال حلو بس موب الحلاوه اللي شدتها شي ثاني رفعته وهي تدور به قبال غاده ويدها على خصرها ..

ندى :وووش قصــــده ؟؟؟؟؟ >>>كان سلسال معلق فيه حرف n بالأنجليزي وكله كريستال شكله روووعه ..

غاده:هههه مدري عنه !

ندى تحط البطاطس :أكرهههه ياناس أكرهه ... وقطع كلامها صوت صرااااخ قووووووي وواحديقول :واااااااااااحد أثنيييييييييييين ثلااااااااثــ

قاموا بسرعه للشباك اللي يطل على برى والمسبح رفعت غاده الستاره إلا المهابيل الثلاثه بس زايدين واااحد ...

نواف:لاااااااااااااااا حرااااام عليكم واللله ماااااا أعرف أسبح يمـــــــــــــــــه مشعل صديقي ..

مشعل :ذابك ذابك لا تحااااول يالله فهد ..وفهد ميت من الضحك ...

نواف:فهد أنا أخوك حبيبك والله أطلع طيب وحبوب الله يعااافيك والله أصير طيب

مشعل :تووك بتصييير طييييب يالله فهد..

فهد:ههههههههه يالله وصووووت طااااااااااااااااااااااااااااااااش ذبوه في المسبح المجرمين

ندى خااافت عليه :نواااااااف ترى ما يعرف يسبح !!!!

والأخوااان برى يضحكووون إلا ميتين من الضحك فتحت غاده الشباك وهي تصاارخ

غاده:مشيييعل ترى مايعرف يسبح لا يغرق ..!

مشعل:هههههههه يتعلم ..

نواف يالله يتكلم :الله يعاااافيكم طلعوني هئ هاااا >>هههه يعني شرب مويه <<

طلعوووني والله بموووت بغــــرق حرااااام عليكم ..

مشعل:بلا فقش وقف بس ..

نواف يوم أستوعب ووقف بغى ينهبل المسبح مووووب عميييق ونواف طويل يعني يوصل صدره بالراحه ..

رائد:هههههههه توني أدري أنك من جنبها

فهد:ههههههههههههههههه هو من جنبها من زمان .. مشعل دف فهد بقوووه لين طاااح وهو يقووول :لااااااا



ندى باعتراض:وش قصده ذا يبي يذبح أخواني عشاااان يخطفني ؟؟!!

غاده تلف عليها:أبوك يالثقه ..

ندى :هههههه أندري عنه ..



فهد:والله ماااالك خووووي هذا وأنا أقول صديقي بس ماااالت ...

مشعل:ههههههء من زمااااان أنا ماااالي صديق ...

رائد:أنا بطب بلحالي ما أظمنك صراحه ...

مشعل:هههههه يالله طب ..

طب رائد مع نواف وفهد اللي قاعدين يسبحون أصلاً أشكالهم غلط المسبح موب كبير يعني الغويط يوصل لصدورهم بس يطشطشون عن نفسهم ومشعل للحين واقف بهالشورت الأصفر اللي مدري وش يبي ...



غاده :طاااالع نصراااوي اليوم ؟؟؟

مشعل يرمقها بنظره وركزوا على يرمقها :أنا هلاااالي للأبد بس بقاالتهم ماعندها إلا أصفر !

غاده:خخخخخخ يعني شريت من البقاله ؟؟؟!

مشعل:أقوول أنطمي ما جبت أحتياط سبااحه ..!

فهد: ورى ماتطب اللحين ؟؟؟؟

مشعل :بررررررد ..

نواف:أحلف بس مابعد كمل كلمته .. إلا وهو طاااااااااااااااااش وسط المويه هههههه كما تدين تدان كان محمد رافع ثوبه دفه وهو يضحك ..

محمد:الحمد الله والشكر والله اشكالكم يبيلها كاميرا ..

مشعل يطلع:وجع محيميد لوني ميت من الروعه مثلاً !

نواف:منتب ميييت قبل يومك ...

مشعل يشوت المويه قالك يشوته :أنطم بس يوم وقف فطسوا عليه من الضحك مشعل طووويل وواقف بحق الصغار توصل المويه لنص فخذه يمكن ..

نواف:ههههههخ أقول تعال فيذا الله يفشلك !

محمد: سبح ولدي بس ماوراك لانفعه ولا منفعه عبووووودي ..

جاااا عبودي طاااااير بصروال سنه الصغير ..

عبودي:هلاااا بابا >>يااابعد عمري أنت وبابا اؤ قصدي كلمه بابا !>>ههه ترقع ..

محمد يشيله :بيسبحك عمي مشعل بس خلك مؤدب وشاطر عشان أغني لك

شاطر شاطر

نواف:ليييه عشان تعتزل نانسي خخخخ

محمد:أنطم بس ..

مشعل:والله مير ما يشاااور ولا شي طيب أفرض أني ما أبي أسبحه !!!

محمد :تسبحه غصب عنك خذ بس ويمده له ومشعل يأخذه غصب أجل عم ببلاش ..

محمد يقعد على الكراسي :ترى خالي قاعد مع الحريم وشكلهم قرروا بينامون هنا

فهد:وشلوون أنا حاجز بس يوم ..

محمد :حجز خالي خالد يوم ثاني ..

نواف:اللله والله ونااااسه ..

محمد:أنا بروح أنوم في بيتي ما أعرف أنوم إلا في غرفتي ..

مشعل :يرحم أيام النوم في الأستراحه ..

محمد : عاد ذيك يوم كنت عزابي اللحين متزوج ..

فهد:وتعرف وراه مصلحه ...

محمد:أقوول ورى ما تنطم ..

مشعل: ترى أخوي يستحي ههههههههه ويصااارخ على عبودي >ياختي عرابجه <

مشعل :من حبيبي ؟؟؟؟...

عبودي:عمه مهاااااا

مشعل:ماااالت عليك أنت ومهاااا ...



غاده كانت تناظرهم هي وندى وهم يسولفون ..



غاده:والله مهبل بطلع يالله أطلعي معي وتخلي الستاره ...



توها بتلف إلا ندى تصرخ ...



ندى :ههههههههههههههه تعااالي لااااا يفوتك شوفي رهف !

جت غاده بسرعه لأنها تعرف رهف أكيد في مصيبه ...



كانت جايه وهي طااايره ولا بسه مايوه سباحه بس ساتر شوي شورت وهي دبدوبه

وفي خصرها الأستك >حلقه من الهوا زي الكفر < مدري وشلون دخل هههههه وواقفه

وهي تحرك جسمها وتتمايل به >>ههههه من زينه !..

رهف:يالله أبي أسبح ..

مشعل مسوي نفسه مستحي ويسكر عيونه :لا لا رهف استحي رووحي غيري !

رهف تناظر لبسها :وشوووو عاااادي ترى بابا شافه !

مشعل:ما أقدر أنا والله أستحي ...

رهف تقرب من حافة المسبح :أحسسسن غمض عيونك بطب واحد اثنين ثلاثه وماأمداه يرد إلا عاصفه مااااائيه في وجيهم كلهم يوم طبت رهف طربق طااااخ طاااااااااااااش ههههههه والله ..



ندى :فضيييييعه أحسسسسسسسسن ...

غاده:هههههههه الحمد الله والشكر استحي ههههه

ندى :إي حيا الحيا منا وهو منا يكفي ذا الشورت الأصفر !

غاده:ههههههههه ما سمعك كان والله يسبح بصروال سنه ..

ندى :لااا الله يخليك تكفين وخلت الستاره وطلعوا برى وكان خالد قاعد مع خواته ومرته

مها وعلياء توهم داخلين الشاااليه إلا بذا البعااارين في المسبح ..

مها:لااااااااااااااااااا ليييييش تسبحوووون قبلنااااا لييييييييش...

محمد:وجع أقصري صوتك ..

مها بصوت أقصر :والله إنا حاجزينه قبل ليييه تسبحووون ...

مشعل :تعاااالي طبي شوفي رهف رهف وريهم وش لابسه ..

رهف تقهره :لاااا استحي ..

مشعل:ههههههه يووه نسيت ..

مها توقف عند محمد وعلياء واقفه تطالعهم من بعيد :والله خياااانه إنا حاجزينه

لييييش تسبحووون ؟؟؟؟1

مشعل: ياختي طبي ..!

مها تلتفت لمحمد :عاااادي ؟؟؟؟!

محمد يجاريها:تبين تطبين طبي !

مها تقرب منه وتهمس :عااادي عند فهد ؟؟؟؟

محمد:وجعععع إن شاء الله ما تستحين أنتي ...

نواف:لاعادي عندها ..

مها:أنت أنطم ولا كلمه أكيد أنت اللي مناديهم ياراس الحيه ..

نواف يقهرها : ايه فيك شي طلعيه ..

محمد:استحي على وجهك وفاارقي عند الحريم ولاتصارخين على رجال أطول منك ..

مها وهي تروح :مصدق أنت أنه رجاال مااالت ..

مسكت يد علياء ومشوا للحريم وثوووره قاااادمه إليهم من ليييييييييييييش يسبحووووون قبلنا إلى وععععععععع والله ما أسبح بعدهم>>أجل وشوله هالأزعاج فارقي بس !





/

\

/

\

/

\

/







سلمان :ماعد طلعت أبد...!

نايف وهو يمشي وهو موب لمه :منهــي ؟؟؟؟؟؟

سلمان يتنهد : ولا شي ...

كانت مشاعل تشوفه من ورى الستاره ..

مشاعل :يااااويلي نوووره يترصد لي واللحين جايب معه صديقه شسوي !

نوره تذاكر : اعتزي وهللي فقد ملكتي قلب رجل وقلب... ماخلتها تكمل إلا المخده في وجهها ..

نوره: ههههه شفيييييج هذا يزاي !

مشاعل:فكيني من شرتس تكفييين ...

نوره:لا (شرتس) أكيييد عصبت !!!

مشاعل:هئ هئ نوووره حرام عليك ..

نوره:وش فيج أنتي اللي مكبره الموضوع خليه يلحقج شصار يعني يمكن يبي يخطبج مثلاً !

مشاعل:أحلفي بس تبيني أرجع الرياض في تابوت أنتي ؟؟!

نوره:بسم الله عليج تااابوت مررره وووحده ...

مشاعل تقعد على الكنبه جنبها :والله نوره خايفه شسوي ؟؟؟

نوره:أنتي ليش موب راضيه تخليني أذااااكر ترى والله أمتحاني باجر وأنتي تقرقين فوق

راسي !

مشاعل بزعل:طيب سوري ما كنت أقصد ..

وقامت ..

نوره:ميشووو لا تزعلين ترى مالي خلقج والله بذاكر ..

مشاعل :طيب خلاص ذاكري آسفه أنا أزعجتك ..نوره سفهتها وقامت تذاكر لانها لو بتراضيها بتقعد تتغلى وموب خالصين إلا بكره ..



توها بتدخل الأفيس إلا رن جوالها راااحت ركض ..

نوره:شوي شوي لا تتكرفعين !

مشاعل:مااالج خص ..هلاااا واللله وغلاااا هلا بريحة الغالين هلا بريحة الرياض ..

أبو محمد:ههههه المهلي ما يولي وش أخبار بنيتي عساها بخير ..؟؟؟

مشاعل:بخييير ياااجعلك بخييير أنت بشرني عنك وش أخباارك طيب امي وأخواني كلكم طيبيبن ؟؟

أبو محمد:كلنا الحمد الله ما نسأل إلا عنك ها وش أخبار أمتحانك أمس ؟؟؟

مشاعل:الحمد الله حلووو أنت وشلووونك ؟؟؟

أبو محمد:أنا طيب وبخير بس مدري وين أهلك فيه قاعد بلحالي يرحم أيام المكتبه ومشاعل >>قلت لكم قبل كانوا 24 ساعه مع بعض مشاعل متعلقه فيه لدرجة فضيعه

>>

مشاعل:آآه بس يبه لا تذكرني أشتقت لكم .. كيف هنوف وعلاجها ما شيه عليه فيه تحسن ؟؟؟

أبو محمد أستحى لانه مايدري عنها برغم أنها بنته بس كل المعلومات عند فوزيه ..

أبو محمد:الحمد الله بخير ها رحتـي لفاادي ؟؟

مشاعل :ايه رحت والله يجننون اتغديت عندهم واستانست ..

أبو محمد:اهم شي استانستي ..

مشاعل:الله يسلمك يالغااالي ..

ابومحمد :هههههه تدرين وش يقول فادي (بنتك لزيزه يابو محمد ياليت ترضى تسكن عنا) هههه

مشاعل:هههههه لاعاد ترى ما ينعطون وجه ههه

أبو محمد وصاها على نفسها ودراستها واكلها وشربها وكل شي شوي ويقول تغطي زين بس كان يبي يحملها مسؤولية نفسها خصوصاً أنها في هالبلد بلحالها فلازم تعتمد على نفسها أكثر وأكثر وتنسى حركات الدلع في الرياض ...



مشاعل:إن شاء الله لاتوصي حريص فمااان الله ...



سكرت ويوم شافت أنها فاضيه فتحت لها كتاب وقعدت تقرى فيه ونست القهوه ...







/

\

/

\

/

\





في الليل لا الفجــر الجووووو يجنن المنتزه فااااضي كلهم طلعوا إلا اللي حاجزين شاليهات وقت الفجر لا قبل الفجر بشوي على 3 وشووي أربع إلا ربع ..



كانت ندى وغاده ومها وعلياء ورهف طالعين برى شاليههم بس مابعدوا فيه قبالهم على طول مراجيح وزحاليق >>اللله على أياااام المراجيح والزحاليق والله أني اركبها لين اللحين بس موب زي أول أول كنت أخذ جائزه أكثر وحده تطير >هههه بدت تنصب !

المهم ندى ورهف راكبين مراجيح طبعاً بتقولون وشلون ندى راكبه وهي كبر البعير >ماسمعتني ! لا بس يعني المكاااان فاااضي مافيه أحد وهي لا بسه عبايتها ومتغطيه وكل شي بس يعني تسترجع أيام الطفوله مع رهوفه غاده قاعده على العشب وتقطع فيه وهي تهوجس ومها وعلياء قاعدين مقابل بعض ويلعبون أونو لعبة مها المفضله

أقولها الناااس تطوروا أستحي على وجهك لين اللحين أونو !>تقول وش دخلك أحبها

مشكلتها عاد هي اللي بتلعبها ...

مها:كرررررررررررت أووووووووونوووووووو

غاده نطت من الروعه:وجع أن شاء الله وأنتي 24 ساعه مروعتني على كرت اونو

ندى :ههههههه وليتها تفوز عاد في الأخير تسحب 4 خخخ

مها:تتهزين أفوووز وأنا بنت عبدالله ..

علياء:نشووف بنت عبد الله وإلا بنت خالد ..

مها:بنت عبد الله أكيييد ..

ندى :لا ما يصلح بالأبوان أكيد بتتطاقوون لأن كل فتاة بأبيها معجبه >كانت تقولها وفي نبرتها حزن >الأحسن أنتي الريااض وأنتي الخبر ونشووف بنااات الرياض وإلا الخبر مع أني من اللحين الريااااض الريااااض ^^

علياء:لا والله بيصير غش وأنا من بيشجعني ؟؟!

غاده:أنا أشجعك ورهف بعد ..

رهف وهي تطييير بالمرجيحه ياخوفي تخبط على وجهها وتصارخ

رهف :لا أنا مع ندى ..

ندى :يااااحبي لك وقفـــي بوووسه ..ومسكت هذيك السلسله حقك المرجيحه قالك بتوقفها وقاامت رهف تدووور لأنها مسرعه وندى مسكتها فجأه :يــــــــــــــــمـــــــــــــــه

:ههههههه ماتوووو ا عليها من الضحك ..

رهف تصارخ:واللله ما أشجع معك طيب ..



طلع مشعل من باب الشاليه ونزلت ندى بسرعه من المرجيحه وقعدت جنب غاده ..

مشعل:ترى الناااس نايمين ...

رهف:كله من ندوووش تخيل مشعل بغت تطيحني !

مشعل يبتسم :أحسسسن !

رهف: أقولك بغت تطيحني وتقول أحسن أنا ما أحبك ..

مشعل:ههههه تعالي أمشي معي بس ..

نزلت رهف بسرعه وراحت له ..

ندى :وين بيروح له في ذا الفجر ؟؟؟

مها:ياختي اللقافه أنا أخته ما سألته هيييييييييييييييييييييييي فـــــزت عااااشوا بنااات الريااااض عااااشوا

علياء تتهزى:ورا ورا !

التفت مشعل يصارخ :مهيييو ووجع قصري صوتك ..!

مها:أووف محد فيه ياخي خلني أوسع صدري ..

غاده:قومي العالم وقولي خلني أوسع صدري ..

مها تنسدح وتحط رأسها على فخذ غاده :يالله أن تصبـر مهااا ..

علياء:هي أنتي تمونين قومي نومي داخل !

مها:مانيب نايمه بمدد رجيلاتي ..

ندى :جت الله يفشلها بمدد رجيلاتي ..!

مها:وش دخلكم فيني خلني أمددها وه .. وطلعت جوال أمها وقعدت تحووس :مع هالجو الرائع أسمعوا هالقصيده شيييي >طبعاً كلهم كانوا سافهينا لأن الهدوء في المكااان مريح للأعصاااب ..



وحده بس اللي من أنطلق الصوت أصغت له بكل حواسها ..





ايه والله أن شوفته تستاهل عنــادي

..................... اللي عشــانه تركت الدار والتربه

ما أقولك شوفتــه نستني بـــــلادي

..................... لاكنها يافـــهــــد نستني الغربـــه

وش عاد لو قلت عني ضايع وغادي

...................... وش أبركه من ضيااع دلني دربه

تبغاني أعود وأنا ياصعب معوادي

................... مادام همي نساني وانقلع سربــه

الهم هاللي تشوف أنه علي بادي

.......................ياليت تشوف كيف يصير في قربه

الله يحرم عيووني لذة رقادي

....................أني معه ماعرف حزني ولا أشعر به

هرجك في وادي وأنا ياخوك في وادي

...........................الله يخليك حالـــي لاتعــــذر به

راضي بحال كذا واللي يجي عادي

........................لعيون منهو ركز في قلبي الحربه

صوته شقاوته مزحه طبعه الهادي

......................يملى علي الفضى من شرقه لغربه

يكفيني انه غدى هو شربي وزادي

........................وتقدر تقول أنا اللي زاده وشربــه

ياخي إذا الحب عيب فشفني أنادي

...................... سجل أنا من عرف عيبه وجاهر به

سجل هنا كلمة تستاهل عنادي

....................... بقولها قبل أسافر وأترك التربه

والله ما أقسى من الغربه عن بلادي

...................... إلا شعوري وأنا في بلادي بالغربه



ندى :تجننننننننننن ..

مها ببرود:أدري ..

ندى تفتح جوالها بسرعه :أرسليها لي الله يعافيك ..

مها:كم لي ؟؟؟

ندى :مهاااا بلا بياااخه ..

مها:بكيفتس عاد أنا ماعندي شي بدون مقابل كم لي ؟؟؟

ندى :لك اللي تبين ..

مها:امممم أبي أبي ...................>>وتفكر ..

مها:أبي سلسالك شنيل بكشخ به في المدرسه وأرجعه ..

ندى :خلاص لك ..

غاده:من جدك أنتي أجيبها لك من مشعل اللحين ..

مها:الرازق في السما والحاسد في الأرض ..

غاده تقومها عن رجلها:أنااااحاااسد يا الدبا هاذا وهي على رجلي ..

مها:ههههههه سوري أندري عنك تقطعين رزقي ياختي ..

غاده: تبينها جبتها لك توني سامعتها عند مشعل ..

مشعل توه راجع هو ورهف وسمع أسمه لأنه قريب منهم ..

مشعل:وش فيه مشعل ؟؟

غاده:جابك الله عطني جوالك ..

مشعل :ليييه ؟؟؟؟

غاده:أبي منه قصيده ..

مشعل طلعه وعطاه رهف تعطيه إياه لأنه واثق في غاده بس لو أن اللي طالبته مها كان تفحط ما شدته ..

مها:تعرف من تعطيييه ؟؟!

مشعل :ايه أعرف .. خلاهم ودخل الشاليه ..

وغاده تمسل الجوال وتفتحه وتدور في قصايده عن قصيدة فهدالمساعد الغربة اللي تبيها ندى ..

غاده:يالله استقبلي ..

ندى :طيب ..

مها ترجع تنسدح :أسمعوا بس فديته وتشغل الصوت من جديد





اخـر حركـات التـدلـع والغـنـا

اللي اسمها(مها)وفـي الدلع(مهـاو)



ندى :لاااااا أكرها بليييز لا تحومين كبدي !

مها:من الغيره والله اسمعوا بس ..

علياء:مصدقه أنتي يلعب عليك ..

مها:خلوه يلعب على كيفه هماه قاصد في أسمي حلاله ..

ويكمل ...



فرفـوره تسلـف الشمـس السنـا

مغويه ويطـرد وراهـا كـل غـاو





ان وقفت كل شـي ماتباعـددنـا

وكل شي متلخبط مع الوقفه تسـاو





واليـا مشت؟قـال النمـل:الله لنـا

تقاو ياجوعي على صبـري تقـاو



غاده:سكريييه مها ترى يذن .. وتقوم يالله ندخل ماعاد إلا خير ..



مها تسكره وهي حافظه القصيده عن ظهر غيب :أحلى شي لاقاال



واليا كلت اطرف حلاوه مـن هنـا

كل الحلاو يشوفها ويقول((وااو))!!! واااااااااااااو بس !



علياء:الحمد الله والشكر ..

مها:قالوها من قبل الرازق في الأرض والحاسد في السماء ..

ندى :أزعجتينا بذا المثل ترى ..

مها:آآآه بس >>>تآه آهي على كيفك محد معطيك وجه !!!







مر اليوم بسرعه وهو من أروع ما يمكن خصوصاً أنهم فلوها اليوم البنات من الصبح وهم يسبحون يمكن ماناموا ماناموا إلا يمكن ساعتين أو ثلاث عن أنفسهم بس ...





مرت اليومين بسرعه اليوم يوم الثلاثاء موعد رحلة سلمان للريـاض مع الترانزيت

ما رح يوصل الريــاض إلا الأربعاء بالسلامه إن شاء الله ..



كان متوتر قلق ما يدري وش يسوي وده بشي بس ما يدري وشوو ..



محمد:كم بقى على الرحله ؟؟؟

نايف:باقي خير طيارتنا 9 بالليل واللحين العصر لازم نكون في المطار 7 بالكثير خلصوا كل أشغالكم قبل ..

محمد:أنا مجهز قشي من أمس مؤدب فديتني أبي حلاوه ماما ..

نايف:انثبر بس ..

محمد:خخخخخخخخخ

سلمان يوقف:أنا بطلع !

نايف:وين بتروح ؟؟؟؟

سلمان:مشوار قصير ساعه وراجع ..

محمد:قصير ساعه طويل كم ؟؟ ..

سلمان:إن شاء الله عشــر ..

محمد:لا معصب أعد المحاوله في وقت آخـر >>هههههه إي أخر خبل هالولد !

سلمان:تبون شي من برى ؟؟؟

نايف:لا بس لاتطول علينا سبع بنطلع من هنا ..

سلمان:قبل بكون هنـا ....



/

\

/

\

/

\

/

\





عند مشاعل كانت توها مسكره من لارا اللي قالت لها بتمرها عند نفس الكوفي لأنها بتطلع هي وياها مشوار موصيها عليه فادي وقالت تأخذ مشاعل تطلعها معها وكنها داريه مشاعل من يومين ماعتبت الباب عشان هاللي واقف لها تحت ..



كانت متردده بس صملت لأنها ماشافته من الصبح لبست حجابها وجاكيت بيج طويل وخذت شنطتها وقامت تمشي وتحط في ذا الشنطه كل من جهه قطعه ههههه كانها مثلي شنطتي غرفه متحركه من المبرد لأشرطة حامد زيد ههههه وش معني حامد زيد تحمدوا بس لأني دايم أصرقها من أخوي .. نوره كانت طالعه مع عريس الغفله اللي الحمد الله والشكر وافق شن طبقه تصدقون يصلحون لبعض ..



قفلت الباب وتوها تلتفت إلا الباصقه جولي في وجهها ..

جولي :هاااي ...

مشاعل وهي تسفهها وتمشي :هاااي ......



طلعت من السكن ومشت لها يمكن خطوتين إلا هالصوت ينادي من وراها مشااعل مشاعل ارتجفت مووب غريب هالصوت ...

مشاعل مالفت له وكملت طريقها وهي تخفي توترها وقف قدامها بكل جرأه ..

سلمان:كلميني لما أناديك !!!

مشاعل:ممكن توخر عن طريقي؟؟؟!

سلمان: ممكن أكلمك طيب وبوخر ..

رفع راسها بغضب ووجهها أحمر من الضيقه والحيا :قلت لك لاااا !

سلمان: بسافر اليوم ....!!!!

مشاعل تحاول تتعداه وتمر ..تركها تمر وهو يمشي وراها وهي معصبه ومفووله بعد

وخيير ياااطير بتسااافر بالطقاق ياااخي خلني أرتاح !>>في نفسها طبعاً لأنها ما أمداها تكمل خطوتين إلا ألتوت رجلها ماقدر تتوازن خصوصاً أن الأرض مو متساويه فطاحت .. مشاعل ماتدري ليش انحطت في هالموقف ألم رجلها خلى دموعها تنزل لا أرادياً وهي تضغط عليها بقووه :هئ هئ هئ ..

سلمان قرب ومد يده :بسم الله عليك .. وين توجعك معه ؟؟>هذي اللي بتعطيه كف اللحين !صرخت في وجهه لدرجة أنه بعد عنها:بـــــعـــــد عــــنـــــي !!!! هئ هئ كانت ماسكه شنطتها وتحوس وهي تسب وتشتم في هالشنطه الكبيره الله يأخذه من محل والله أخذها من شنطه لقت الجوال أخيراً ودقت على لارا على طول ..

كانت تكلمها بالانجليزي وسلمان واقف وفي كم واحد ووحده وقفوا يعرضون المساعده على مشاعل بس كانت ترفض بأدب >عكس اللي سوته مع سلمان ..وصلت لارا بسرعه لأنها قريبه ..

لارا:شو بكي ؟؟؟؟

مشاعل تصيح :هئ هئ طحت رجلي تعورني مرررره هئ هئ هئ ..

سلمان:لازم تروحين مستشفى ما يصلح تحركينها يمكن كسر !

مشاعل تصرخ عليه من حر مافيها :قــلــت لــك مـــاااا لك دخــــل !!!

سلمان عصب : لااااا تــصـــارخـــيـــن طيب ..>>مشاعل صاحت ..

رلاا:أنت كمان ؟! أومي معي للبيت أكيد بابا موجود هلى هو حكيم وبيعرف >يعني دكتور ..

مشاعل:موقادره أوقف لارا توجعيني مره ..

لارا:أمسكي أيدي ..

مشاعل تمسك يدها وهي تحاول توقف بس الألم قووووي مررره لدرجة أني دموعها

تنزل وهي ما تدري ما كانت تقدر تتوازن ..

عرض مساعدته للمره الثالثه فديته وخلها تصارخ والله لأكفخها ..

سلمان:أساعدك ؟؟..

ردت لارا لأنه كلمها هي ..

لارا: لا شكراً ..فيك ع المشي وإلا ناخذ تاكسي ..

مشاعل:هئ لا ما أقدر هئ هئ ..

لارا تاخذ لهم تاكسي يوديهم لبيت فادي لأنه دكتور وأكيد بيعرف وش فيها مع أني

ما أتوقع أنه كسر أتوقع ألتواء في الكاحل الأيمن >>أحلــى يادكتووره هههه والله قد قريتها مره وعجبتني كلمة الكاحل الأيمن !





سلمان كان وده يلحقهم بتاكسي بس تذكر هالبنت والبيت اللي كانوا عنده ذاك اليوم

اللي استناها عنده وسلك الطريق اللي يوديه له >>يعني ما تيأس !!!





طبعاً قالك بيختصر الطريق يحسبنا في المملكه أمن وأمان ويمسكه ذاك الرجال الأسود الطويل ويعطيه بوكس سلمان لو تقول له كم هذا @ واحد وإلا أثنين يقول والله مدري ههههه يمكن عقووبه >ياااوييلي< فتش جيوب جكيته وأخذ كل الفلوس اللي معه ويحمد ربه أن جوازه في البيت أخذ كل شي معه حتى النظاره وشوي ويقول افصخ الجاكيت طبعاً سلمان ضعيف صح طول وعرض بس ما هنا جسم خاف يعترض إلا ببكس يرجعه الرياض مايعرف أمه وإلا يذبحه عندهم هنا عادي سكينه بجيبه

فسكت له أخر شي دفه على الجدار وراح يركض وسلمان يناظره كذا يمكن بذهول

ووالله ماقال ولا شي ..







ناظر شكله ورتب ملابسه وهو يقول :سرقـه محترمه .. !!

رجع طلع من هالممر للشارع اللي يمشون فيه العالم بلا اختصار بلا مانيب قايله كانت الساعه على 6 مافي أمل تشوفها مره ثانيه كان وده يتأسف لها خصوصاً أن ده بعده

يرجع لندن مره ثانيه بس وش يسوي غير مساره للفندق دخل وهو مبين عليه انه معصب وحامق صقع في الباب أنا غمضت عيوني من قوووة الصقعه ...



محمد:عسى ماشر ..

وهو يرمي نفسه على الكنبه :أنصرقت !!!!

نايف:أنصرقت !!!!!! وشلووون أنصرقت ؟؟؟؟!

سلمان :زي ما ينصرقون الناس ابن اللذين خذا كل اللي بقى معي حتى نظارتي الجديده !

نايف:ههههه هالرحله عليك شؤم ..

محمد:خخخخخخخ من جد من جوالك ذاك والله اني متحسف عليه لكل شوي ضايع وبالأخير تنصرق عار عليك يااسلماان >يقولها بالعربي ..

سلمان:هههه أقول أنطم بس ...

نايف:عسى بس جوازك هنا ..

سلمان:إلا بالشنطه ليته كان معي ؟!

نايف:ليه تبي أمك تعلقني بمروحة مجلسكم ! إلا أشوى أنه فيذا

سلمان:هههههه زين تسوي فيك فديت أمي أنا ..

محمد بحركات عيالنا :وش عنده ولد أمــه ..؟؟

سلمان بفخر : صدقنــي فخــر لي أصير ولدها !>>برغم أنها موب أمه الحقيقيه إلا أنه يكن لها هذيك المحبه وأعظم ورح نعرف بعدين وشلون مهيب أمه !

نايف:نمشي ..

سلمان:يالله عشان بمر لي شي قبل لا نروح ....

محمد:مابعد خلصت مشاويرك أنت اللي يشوفك يقول ........... وأنا مدري !

سلمان:خلني ياخي وش حارق رزك أبي ورقه وقلم ماعندكم ؟؟؟

محمد:لا والله أنا خلصت الثانوي من زمان !

سلمان يذب عليه المخده :ههه أحلف بس ؟؟

محمد:ههههه والله ..

نايف: تلقى عند التليفون حق الهوم سيرفز ..

سلمان:دقيقه بس أطلعوا وبنزل لكم ..





كتب كلمتين على عجل ولحقهم لقاهم في اللوبي يستنونه ..

سلمان:دقيقتين بس وراااجع ..

نايف:سلمان معد فيه وقت ..

سلمان:قريب والله في هالشارع خلصوا شغلكم وبجي ..

نايف يتوجه للرسيبشن :بسرررعه ..

طلع سلمان يمشي بسرررعه الوقت يمر وزي ماقالت وحده الوقت كالسيف إن لم تقطعه شلخك !!!



وأخيراً وصل للسكن وهو يشحن لأنه يمشي سريع والجو بااارد ..

راح لجيمس على طول وقاله بانجليزيه مكسره شوي إن هذي رساله وياليت يسلمها لمشاعل ..جيمس ماعارض أخذ الرساله وهو يبتسم ويقول يبلغ بالانجليزي !

سلمان فرح ورجع وهو شوي ويركض دخل الفندق تلفت إلا هو في مكانهم في اللوبي أول ماشافوه شالوا شنطهم كانوا سددوا فاتورة السويت اللي قعدوا فيه هالمده اللي يقظوها في لندن مع أنهم كانوا دافعين جزء منها مقدم خلصوا أوراقهم وطلعوا ...



نايف:وين رحت ؟؟؟

سلمان يضحك :قريب ..

محمد:يالله هذا تاكسي ....





>>



وش صار بمشاعل ??

مضمون الرساله وتطورات أخرى في الجزء القادم ?!...



انتهى الجزء

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 20-04-11, 06:23 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cloud2009 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الخامس عشر ...




منورين القصه


نـزعـل على أللي يزعـلك ثم نرضـيـك ....... وألـيـا زعـلـت كـن قـلبي غـدو بــه



يـاروح روحـي يابـعــد عـمر مـغـلـيـك ....... فـيك ألـغـلا فـيه الـدلع مع عـذوبـه*



* للشاعر ali1000








وهم يطلعون من بوابة العياده اللي يشتغل فيهآ فآدي لأنه دكتور ..



ومشآعل متسنده على عكـآز ويالله تخطي ..

فادي : هالمره أجت سليمه يا بابا بس أنتبهي مره تانيه ..

مشآعل: إن شاء الله ..

لارا : تعي نامي عنا ..

مشآعل: لا شكراً بكره عندي أمتحان ولسى ما كملت مذاكرتي ما قصرتوا تعبتكم والله معي ..

فادي: ولك تعبك راحه يا بنتي لا تأولي هالحكي مشان ما أزعل منك ..

مشاعل: هههه طيب ..

فادي يشيل بالطوه :وصليا بابا معك ..

لارا : أكيد بابا ..











/

\

/







مشاعل كانت تمشي وحاااقده على سلمان وموب بعيده لو تشوفه تتوطى ببطنه وتذكرت أنه كان يقولها بسافر أحسسسن باللي ما يحفظك أستغفر الله خلني أرتاح نفسياً شوي وأمتحن وأنا مرتاحه إي مرتاحه وهالجبس يالله تتحركين أحمدي ربك أنه

موب كسر كلها اسبوعين ثلاثه وافكه الحمد الله على كل حآل ..

لارا :شو بكي صافنه ؟؟؟

مشاعل:أبد أهوجس !

لارا: وشو أهوجس هي ؟؟؟؟!

مشاعل: ههههه يعني أفكر ، امم مشكوره لارا واللي بدونك ماكنت أعرف وش بسوي !

لارا: ولو خوآت خيتو ولو تجي تابتي عنا بيكون أحسن ..

مشاعل: لا والله أمتحاناتي وصعبه ..

لارا: لا سهله مافي أشي صعب ..

مشاعل: هههه إن شاء الله مره ثانيه ..

لارا: بروميسد ؟؟؟!

مشاعل: ههههه بروميسد..



لما وصلت مشاعل ولارا باب السكن طلع لهم جيمس وهو يتحمد لمشاعل بالسلامه

وهي تعرج بعكازها وفي يده ورقه مدها لها وقال أن فيه واحد تركها لها المغرب ..

خذتها مشاعل وعطتها لارا تدخلها في شنطتها وقلبها قارصها من هالرساله لأنها

عرفت المرسل من الأضطراب اللي جاها نفسه بالضبط لما تشوفه كل هذا من الكره ميشو !



مشاعل:مشكوووره حبيبتي تعبت معي ..

لارا: ولو ما عملت أشي ذيس يور بآق ، آند بوسه >باستها< تصبحي ع خير

إزا بدك إي إشي بس خبريني ع الموبايل أوكي و آي وود بي نير ..

مشاعل: الله يعافيك ..

لارا: وياااك مو هييك بتأولوا ؟؟؟

مشاعل:ههههه إلا هيك سلميلي على الماما ..

لارا:أوكــي باااي ..



دخلت كانت محيوسه عند الباب لين فتحته أخيراً لها ودخلت وهي تحاول تشيل البالطوا اللي مظايقها نوره كانت منسدحه على الكنبه وفي عالم ثاني يوم شافت مشاعل طمرت من غير وعيها ..

نوره:شفييييييييييييييييييييييييييج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشاعل:حادث بسيط ؟؟؟

نوره:شنو صدمتج سياره قطعوا ريلج ليش تعرجين شحقه العكآآآآآآآز ؟؟؟!

مشاعل:وجع فال الله ولا فالك طحت والتوا الكاحل عندي >> قلت لكم التواء في الكاحل الأيمن ماصدقتوني !

نوره:طحتتتي بسم الله عليج وييين ؟؟؟

مشاعل تجلس:قريييب هنآ ..

نوره:شحقه عميآآآآنه ما تشوفين ؟؟..

مشاعل: نوره ترى مالي خلقك طحت وبس ..

نوره:الحمد الله على سلآمتج غلااايه ماتشوفين شر

مشاعل:الشر ما يجيك ..

نوره رن جوالها :معليش مكالمه سريعه ..

مشاعل: خذي راحتك هو يخليك طول النهار معه وطول الليل تحاكينه !

نوره: ههههه لا يكون تغااارين ...

مشاعل فارقي بس ونوره تروح ترد مشاعل فتحت شنطتها ويدها ترجف ..

دورت الورقه لين لقتهآ أخذتهآ وهي تأخذ نفس ماكفآك اللي صآر لي بعد تاآرك لي رساله

افففف بس ....



" الغــاليه ... >> قآلت في نفسها على طوول إييي غاااااليه خييير أنت ؟؟مشيعل أسكتي خلينا نكمل لهم الرساله !



الغاليـه مشاعل .. هذا الشي الوحيد اللي عرفته عنك ويمكن أزعجك ..!



أسمك !



آسف على هالإزعاج اللي سببته لك هالأيام من ذاك اليوم لليوم



صدقيني ما قصدت أسبب لك إي أذى كنت جاي اليوم اعتذر منك لأني



راجع السعوديه بس أنتي الله يهديك ماعطيتيني فرصه إن شاء الله اصابتك سهله



الحمد الله على سلامتك وما تشوفين شر آسف للمره الأخيره ولا رح تشوفيني بعدها



همسه:



وعد مني أسلمك على كل شي في الريـاض لأني أشوف شوقك لها في



عيونك و الله يخليك لعين ترجيك ..



أخوك ..



سلمـان "



مشاعل عيونها أمتلت من الدموووع معقووله جاي يعتذر لي ليش عاملته كذا ؟؟

بس وش يبي بي يعتذر حتى لو كان يشوفني أخته هو يرضى على أخته تكون في مكاني ؟

لا مارح يرضى يامشاعل أنتي اللي رضيتي على نفسك تكونين في هالمكــان أنتي استغفر الله وأتوب إليه !

أسمـه سلمآآآن موب لايق عليه أبد !

قعدت دقيقه وهي تتأمل بالرساله في الأخير اكتشفت سر خطير !!!!





7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7























:خطه حلووووو الدب !>>>>أحلفــــي بسس وأنا اللي قايله سر خطير !!!!

ضحكت على نفسها وبيالله قامت وفتحت النت خصوصاً انه وقت ندى و إن شاء الله تشوفها من زمان عنها من قبل العيد أو لا ليلة العيد فرحت لما شافتها أون لاين غيرت نك نيمها بسرعه وكلمتها ..



سلمني عليهآ من رأسهآ لموطى رجليهآ ..! = مشاعل



أكذب على الناس وأقول ناسيك أصد عنك وأنا ميت فيك ..! = ندى



/

\

/

\



سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



ولك ياااااا أهليييين وسهلييييين تو ما أنورت الشاشه ولاب توبي والنت كله هههه





أكذب على الناس وأقول ناسيك أصد عنك وأنا ميت فيك ..!= ندى



الله الله كل هذا لي ترى أخق هههههههخ كيفك يالدبااااا ؟؟؟؟ من زمااااان عنك





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



علمي نفسك أنا هنا كل يوم بس ما أشوفك بخير وأنتي شلونك ؟؟؟





أكذب على الناس وأقول ناسيك أصد عنك وأنا ميت فيك ..!= ندى



والله الحمد الله بخيير ما نسأل إلا عنك ..





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



تسأل عنك العااافيه ياربي ..





أكذب على الناس وأقول ناسيك أصد عنك وأنا ميت فيك ..!= ندى



الله يعافيك ها وش مسويه وش أخبار أمتحاناتك ولندن ماشيه ؟؟؟!





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



الحمد الله عم ندفش خخخخ





أكذب على الناس وأقول ناسيك أصد عنك وأنا ميت فيك ..!= ندى



لا قالبه لبنانيه الأخت الله يستر ههههه إي ندفش بلا دفاشه قولي عايشه





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



لييه بسم الله علي تبيني أموووت يكفي رجلي !





أكذب على الناس وأقول ناسيك أصد عنك وأنا ميت فيك ..!= ندى



سلااامات وش فيها رجلك ؟؟؟؟





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



أبد حادث بسيط أنتوا وش سويتوا في هاليومين ؟؟؟





أكذب على الناس وأقول ناسيك أصد عنك وأنا ميت فيك ..!= ندى

إي حآآآآدث بسيط أنتي وش فيك ترى خوفتيني !





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



سالفه طويله نهايتها طحت وطلع عندي ألتواء وجبرت رجلي بس ..





أكذب على الناس وأقول ناسيك أصد عنك وأنا ميت فيك ..!= ندى



أحلفي بس كل هذااا وبس !!

لي متى أنتي بتهملين نفسك وتهتمين في الناس

ووش هالسالفه الطويله مشيعل تكلمي لا أعطيك بوكس !!!





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



هههه يمـــه أشوى أني بعيييده عنك طااالعه عادائيه!

سالفه طويله تذكرين اللي صقعت فيه ذاك اليوم ؟؟



سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



وكسرت جواله !





أكذب على الناس وأقول ناسيك أصد عنك وأنا ميت فيك ..!= ندى



ايه السعودي وش فيه ؟؟؟





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



أبد حوم كبدي أسبوع مدري 5 أيام وهو يلحق فيني من مكان لمكان

-من الصبح لين الليل عقب ماعرف وين ساكنه

-يدور إي عذر عشان يحكي معي ..





أكذب على الناس وأقول ناسيك أصد عنك وأنا ميت فيك ..!= ندى



ايوووه ايووووه حركااااات ...





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



ندووش خليني أكمل مابعد شفتي شي !





أكذب على الناس وأقول ناسيك أصد عنك وأنا ميت فيك ..!= ندى



ههههه يالله أطربيني !





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



بتقعدين تتريقين ترى والله ما أقول ولا شي ..؟!





أكذب على الناس وأقول ناسيك أصد عنك وأنا ميت فيك ..!= ندى



خلاص وربي آسفه كملي معك ...





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



أبد اخر مره صارت بيني وبينه مشاده كلاميه بعدها معد طلعت من البيت يومين

- ههههه سويت حبس انفرادي والأخر مسنتر تحت ..





أكذب على الناس وأقول ناسيك أصد عنك وأنا ميت فيك ..!= ندى



أحلفي بس ما يمديني على روميو ، ماعندكم بلكونه ؟؟؟؟؟؟!





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



أقوول أنطمي بس وأمس تواعدت مع لارا بنت فادي

اللي قلت لك عنه بتطلع مشوار وطلبتني ووالله لو ما طلبتني مارحت ..





أكذب على الناس وأقول ناسيك أصد عنك وأنا ميت فيك ..!= ندى

ايه ..





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



وبس توي طالعه وفرحانه أنه موب فيه إلا هاللي يناديني مشاااعل مشاااعل

-أنا قلبي طااااح في بطني ..





أكذب على الناس وأقول ناسيك أصد عنك وأنا ميت فيك ..!= ندى



أحلى يعرف أسمك بعد ؟؟؟!





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



كله من لارا قالته عنده وأنا اللي اسفهه وشوي تخيلي وقف في وجهي وينفخ

كلميني لما أناديك !





أكذب على الناس وأقول ناسيك أصد عنك وأنا ميت فيك ..!= ندى



ههههه ليه أبوي وأنا مدري ؟!





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



ههه شفتي عاد أنا عصبت إلا فولتتتت مررره على قولة نوره ووخرت عنه

توني بمشي إلا وأنا والله خابطه على وجهي تبيني من الفشله قمت أصيح موب من الألم !





أكذب على الناس وأقول ناسيك أصد عنك وأنا ميت فيك ..!= ندى

ههههههههههههه جججججججد وش سوى ؟؟؟؟





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



تتهزا >>بسم الله عليك ويمد يده الشيخ بيساعد ماااالت عليه !!!





أكذب على الناس وأقول ناسيك أصد عنك وأنا ميت فيك ..!= ندى



ياحبي له شهم والله !







سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



شهم في عينك صرخت عليه وعصب علي

أسكتي بس اللي يشوفنا يقول يعرفون بعض من سنه ومتطاقين ياختي يمووون

تصدقين ؟ أحسه من النآس اللي إذا شفتيه كأنك تعرفينه من عمر





أكذب على الناس وأقول ناسيك أصد عنك وأنا ميت فيك ..!= ندى



هههههههههههههه مررهـ جــرئ





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



مررره ربي رحمني كلمت لارا وصارت قريبه ورحنا لعيادة أبوها والحمد الله موب كسر ..





أكذب على الناس وأقول ناسيك أصد عنك وأنا ميت فيك ..!= ندى



ولا لحقك ؟؟؟؟؟





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



لا ترك لي رساله في السكن انه اسف وبيرجع الرياض وبـ يسلمني عليها

ويعتذر من الازعاج اللي سببه لي ويتحمد بالسلامه ووووبس







أكذب على الناس وأقول ناسيك أصد عنك وأنا ميت فيك ..!= ندى



والله فيه الخير ...





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



أقووول أنطمي طيييب ...





أكذب على الناس وأقول ناسيك أصد عنك وأنا ميت فيك ..!= ندى



وش فييييس معصبه عليه خلاااص رجع للرياض ويعني معد بعك شايفته

أبد وأذكروا حسنات موتاكم !!!!>>>قالتها بخبث ..





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



بسم الله عليه وجعععع إن شاء الله ....





أكذب على الناس وأقول ناسيك أصد عنك وأنا ميت فيك ..!= ندى



ههههههههه كشفتك !





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



قسم بالله تفكيرك غلط ..





أكذب على الناس وأقول ناسيك أصد عنك وأنا ميت فيك ..!= ندى



آآه أجل أنا شقول لك يومين ياامشااعل عن سنتين والله هبل بي ..





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



منهوووو ؟؟؟؟







أكذب على الناس وأقول ناسيك أصد عنك وأنا ميت فيك ..!= ندى



منهووو يعني شييين الحلايا أخووووك !!





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



هههههههه فديييييته والله هههه ليه وش سوى بعد ترى صاير متهور هالأيام .!





أكذب على الناس وأقول ناسيك أصد عنك وأنا ميت فيك ..!= ندى



متهور بقوووه تخيلي طالعين للثماااامه ..







سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



الله الثمااااامه أشتقت لها خياااانه ولاخذتوني معكم >>> تحسون إنها فاضيه صح !





أكذب على الناس وأقول ناسيك أصد عنك وأنا ميت فيك ..!= ندى



انطمي خليني أكمل !





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



هههههه طيب ..





أكذب على الناس وأقول ناسيك أصد عنك وأنا ميت فيك ..!= ندى



تخيلي بطمر كل شي وأقولك الأهم طيب ..





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



طيب ههههه حلوووه بطمر كل شي تلعبين خطه ؟! > الخطه لعبه قديمه كنا نلعبها أكل عليها الدهر وشرب ! ..







أكذب على الناس وأقول ناسيك أصد عنك وأنا ميت فيك ..!= ندى



ههههه أقول أنطمي وقامت تحكي وتحكي ومشاعل يالله تلحق تقرى ..

- بغض النظر عن كل شي سواه

-تخيلي اتطاااق مع واحد قاعد يستخف دمه علي وأنا قاعده أشتري من كريسبي

- والله أني سافهته بس ما صحيت إلا على أخوك ماسكه ومسنده على الجدار

وهو يهز في الضعيف ويهزأه وتنشب طقاق ..





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



بسم الله على أخوووي وش جاااه ؟؟؟؟





أكذب على الناس وأقول ناسيك أصد عنك وأنا ميت فيك ..!= ندى



لاتخافين عليه قطووه بسبعه أرووواح ماجاه شي أنا اللي وش سوووويت !





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



هههه وش سويتي ؟؟؟؟





أكذب على الناس وأقول ناسيك أصد عنك وأنا ميت فيك ..!= ندى



تخيلي أجيك فازعه ومن قو الحظ أنا الوحيده اللي بجنبه مدري وشلون مسكت يده

>وتتهزا بروحها < ( مشعـــل خلااااص علشاااااني )

- هئ هئ وربي بغيييت أمووووت يامشاااعل والله باااايخه وسخيفه

تخيلي واحد من أخواني شايفني أن يقبروني جنبه !





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



أحلفي @@ لاااااااااااااا فاتني والله ههههههههههه







أكذب على الناس وأقول ناسيك أصد عنك وأنا ميت فيك ..!= ندى



هئ أنطمي بس يوم استوعبت شلت يدي كن كهرباء نافضتني واروح وانا اصيح وشوي اركض ..





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



ههههههههههههههههههههههههههههه وربي فاتني فللللم مو ثمآمه وش سوى أخوي خق ؟! ( فيس متسدح من الضحك )







أكذب على الناس وأقول ناسيك أصد عنك وأنا ميت فيك ..!= ندى



الخاااااااايس طاالع فيني وفكه على طووول ..







سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



ههههههههههههههههههههه آه يا بطني ليش الأشياء الحلوه دايم تفوتني ؟!





أكذب على الناس وأقول ناسيك أصد عنك وأنا ميت فيك ..!= ندى



حلوووه في عينك !





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



ههههههههه ياحليلكم



أكذب على الناس وأقول ناسيك أصد عنك وأنا ميت فيك ..!= ندى



ياحليلك أنتي !!

وربي ما توقعته يسوي كذا ويعصب بس كلمني وبغى يذبحه

أجل لو يدري عن اللي في المنتدى ..؟؟؟!!!!!!







سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



عآآدي يذبحك أنتي ويااه =9 ....!





أكذب على الناس وأقول ناسيك أصد عنك وأنا ميت فيك ..!= ندى



وجــــــــــــــــع بسم الله علي بتزوج مجرم أنا !





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



ههههه ليه رضيتي عليه ..!







أكذب على الناس وأقول ناسيك أصد عنك وأنا ميت فيك ..!= ندى



أقووول أنطمي واللي عكر مزاجي الزفت الثاني !!!







سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



بترضين غصب وخييير إن شاء الله من هالزفت بعد ؟؟؟!





أكذب على الناس وأقول ناسيك أصد عنك وأنا ميت فيك ..!= ندى



تخيلي مشاعل أنصدمت يوم دخلت المنتدى اليوم إلا هو حاط لي موضوع طويل عريض

تدرين وش فيه ؟؟؟؟؟





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



لا وش يدريني ؟؟؟!





أكذب على الناس وأقول ناسيك أصد عنك وأنا ميت فيك ..!= ندى



أعلااااان أنه بيتزوج ! وش يقصد يعني يقهرنــي وإلا وشووو ؟؟!







سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



وش دخلك فيييه تنقهرين يتزوج ويعني بالطقااااق حتى أنتي بتتزوجين !

- كذآآبه مانسيتيه يا ندى !





أكذب على الناس وأقول ناسيك أصد عنك وأنا ميت فيك ..!= ندى



مو مسألة نسيان أنا أكتشفت أني على غلط والحمد الله أني تراجعت عن كل شي

تدرين يمكن رحمه من ربي اللي صار لي هالعيد خلاني أعرف أني ما خنت نفسي وبس خنت أبوي اللي بني

كل أمالها علي وراااح على ندى البنت الوحيده اللي بترفع راسه وأنزله له بهالطريقه موب أنا يا مشاعل اللي

تنزل رأس أبوها

بس ولو هالخبر وبهالطريقه كأنه يقولي شوفي ماهميتيني أصلاً ؟؟؟!!







سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



ويهمك إذا تهمينه وإلا لا ؟؟؟؟!







أكذب على الناس وأقول ناسيك أصد عنك وأنا ميت فيك ..!= ندى



لا .. !





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



خلاص أجل أنطمي عندك اللي يبيع نفسه ويشتريك !!!







أكذب على الناس وأقول ناسيك أصد عنك وأنا ميت فيك ..!= ندى



بس أنا ......................









سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



أنتي أيش ؟؟؟؟؟!







أكذب على الناس وأقول ناسيك أصد عنك وأنا ميت فيك ..!= ندى



أخاف أني أتقبل فكرة وجود مشعل في حياتي بعدين أصدمه ..





أكذب على الناس وأقول ناسيك أصد عنك وأنا ميت فيك ..!= ندى



وما أكون زي اللي هو يبي !

و ما أقدر أوهب له الحب اللي يعطيني أياه ، أخاف أخيب ضنه ؟؟؟!...

مآ رح تفهمين علي ميشو ..





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



تشكين في حبك له !!!





أكذب على الناس وأقول ناسيك أصد عنك وأنا ميت فيك ..!= ندى



ومن قااالك أني أحبه ؟؟؟؟؟؟؟؟





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



لااا تكآآبرين ، شوفي إذا بتلعبين على كل الناااااس ألعبي إلا معي

أنتي تحبينه بس عنادك موب سآمح لك تصرحين بهالشي !





أكذب على الناس وأقول ناسيك أصد عنك وأنا ميت فيك ..!= ندى



اي عناااد أنتي أنا ما أحبه اصلاً ... !







سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



على غيري ياماما أكبر دليل نك نيمك ولا تقولي موب له ... !!





أكذب على الناس وأقول ناسيك أصد عنك وأنا ميت فيك ..!= ندى بضيق



يوووووووووووه نسييييت أغيييره !!!!





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



هههههه أحلفي بس يكفيك مكابره على أخوي اللي صاير روميو بس جولييته موب لمه !





أكرهـــــــــــــــــك >>>>والعكـس صحيح !!!= ندى غيرت نك نيمها ههههه



أنطمـــــي بس





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



هههههههههههههه ياختي رهيييييبه أنتي حلوووو التغير بس ميب تخر فيها نقب ههههههههههههههههههه





أكرهـــــــــــــــــك >>>>والعكـس صحيح !!!= ندى



ههههههههه وكبير بعد هههههههههههههه



سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



وربي خبــــله .....!





أكرهـــــــــــــــــك >>>>والعكـس صحيح !!!= ندى



ههههه منذ مبطي أنتي اللي وش عندك في ذا النك نيم !

مدري وش يبي صراحه ..





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل

ههههه أعتبريه سر وصيه إي شي ...!>فيس مبتسم >





أكرهـــــــــــــــــك >>>>والعكـس صحيح !!!= ندى



>>حاطه لها فيس يغمز < آآه فهمت ..





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل



هههههه مع أني داريه أن اللي فهمتيه غلط بس شسوي بك ..؟

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 20-04-11, 06:25 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cloud2009 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت السادس عشر ..







الهنوف اللي سرت من نجد وأمست في الحويه

. . . . . . . . . . . . . . . .ضيقت صدر الريـاض وسافر الطايـف وجـــاهــا

وأنثني غيـم الحجـاز وخد نجد النرجسيه

. . . . . . . . . . . . . . . . . .يوم جاته من زعلها كنها تقصــر خطــاهـــا





\\







من بكره المهبل الأربعه وصلوا مطار الملك خالد طبعاً عرفناهم كلهم إلا واحد سلمان ونايف ومحمد وعزيز >هذا الجديد اللي هو عبد العزيز وهيدا اللقب ..



توهم الطياره بس هبطت في كلمتي هذي وسلمان يناظر بسقف الطياره وطقاها هواجيس تهقون وصلتها الرساله وإلا لا ؟؟! والله أني غبي مشاعل مااالت علي بس اثقل قل اختي الكريمه اختي الغاليه بس خلق وفرق !!!

كان نايف جنبه ومحمد وعبد العزيز في النص جنبهم على طول ...

نايف يهز سلمان ..

نايف: سلماااانووه شف ...

سلمان: هااااه ؟؟

نايف: هويت في قليب قل آآمين ناااظر >كانت بنت في الطياره لابسه لبس الكفار على قولة جدتي ههههه بنطلون جينز مآآسك وتي شيرت ربع كم ولما وصلوا الريـاض دخلت دورة المياه وطلعت وحده ثانيه عبايه على الكتف ومتلثمه ونظاره > تعبت نفسها صح مدري يتغطون عشان الله وإلا عشان الناس ما تنقد عليهم !!!

سلمان: عادي توك تشوف ..

نايف: بس لا حيا ولا مستحى عند الناس عيني عينك ..

سلمان: مادمت عايش يااامااا حتشوف !

نايف: بسم الله علي بعد عمر طويل إن شاء الله لاتقعد تتفاول علي في عدويني إن شاء الله ..

سلمان: ههههه والله لو أني داعي عليك الله يأخذك ..

نايف: الله يأخذك أنت !

سلمان : بسم الله علي الله يأخذك أنت ..

عبدالعزيز:ا لله يأخذكم أثنينكم مع بعض طيب !

ناظروا ببعض وقلبوا على عبد العزيز مع بعض ..

نايف وسلمان مع بعض : الله يأخذك أنت قل آميين !!! >>ههههههههههههه وربي مهبل !

عبد العزيز :وجع إن شاء الله الله يهديكم بس شوفوا آآه بس دآآآخل جو وش تنصحوني فيه عشان أقومه من هالتتنيحه وأقوله وصلنا ...؟؟؟!

نايف وسلمان مآ فهموا يوم شافوا محمد مااااتوا من الضحك ههههههههههه من جد الأخ مفهي في مضيفه لبنانيه

من قعد وشكله عاجبها رايحه جايه عليه بدك شي ؟؟ وتتميلح عاد هو خق بس يبي له كآميرا عشان تكمل والله لو تدخل ذبانه وتطلع مادرى !

سلمان بخبث : تبي نصيحتي وأنا أخوك ؟؟!

عبدالعزيز مسوي مأساوي: آآه عطنا خلنا نشوف ...

نايف: هههههههه أخبطه في هااامته لين ينط من غير وعيه ..

سلمان يناظره: ياخي عربجي لا قرب وصاااارخ بأذنه !

نايف ينآظره على هالحل : مايمديني على النعومه ..

عبد العزيز : يالله العالم نزلوا !

نايف: ههههه لا يفوتك قاعد يوزع أبتسامات ..

عبد العزيز فقد الأمل وسوى وصية نايف خبطه بيده على رقبته لين نط ...

محمد: وجــــــــــــــــــــع إن شاء الله روعتني !

عبد العزيز: بسم الله على قلبك يابابا يالله وصلنا ؟؟

محمد: متى وقعنا ؟؟؟؟

عبد العزيز : هههههههههههههههههههه ليه ذبانه من شوي موقعين يا وقعنا !

محمد لسلمآن : تهقى حبتني ؟؟؟؟؟

سلمان : أقوول أمش بس !

محمد: والله سلمان قل يمكن أنت عندك خبره ..

سلمان عصب عليه: خبـــره وجهك بتمشي وإلا شلووون >> خصوصاً أنه واقف وصاك الطريق !

محمد: ههههههههه طيب لاتعصب ما تسوى علينآ هـ الخبره ..!

نايف يدق :لا و خبره متطوره بعد في لندن !

سلمان: أنثبروا بس ..

عبد العزيز: تبي شوري وأنا أخوك ؟؟؟؟

محمد: ايه والله يا بو سعود ابي شورك يااابو خاااالد وبدى يغرد ..

عبد العزيز: أقول أنطم بحكم تجربتي وباعي الطويل فهالمجال ومن واقع التجربه اللي عشاتها معك بحكم أني ملطع جنبك طول الرحله وبحكم أن خشتك في وجهي اربع وعشرين ساعه لانك ولد خالي أشور عليك ..

محمد متحمس يبي يقول أخطبها : ايــــه ..

عبد العزيز : تأكــل تبن وتمشي ...

محمد:وجــــع إن شاء الله وأنا اللي متحمس بيقول أخطبها ..

سلمان :هههههههه والله عندك طموح أنزل بس ..>>كانوا عند الدرج

محمد: أخافها حبتني ماودي أحطم مشاعرها !!!

كلهم الثلاثه مدوا يدهم عشان يدفونه بس ما أمداهم لأنه أسرع عنهم في الدرج وهو يسرع ..

سلمان: آآآه ياحبي للريـاض وحرها بس ..

عبد العزيز: أستنشق استنشق إي حر والله من الفقش !

سلمان: ههههه ياخي وش عليك مني خلني أعبر عن مشاعري

بكيفي اللهم لا حسد ..

محمد: ليه تحبها ؟؟؟

سلمان: ههههه أقول أنطم ..

محمد:ياكثر ما تقولون لي أنطم أنطم بتجيني عقده منها انطم انطم انطم اففف

كلهم الثلاثه مع بعض : طيب أنطم هههههههههههههه > وضحكوا كانت هذي نهآية الرحله اللي أنتهت أخيراً ..



سلمان على أحر من الجمر عشان يوصل بيتهم فيه سيارتين عند المطار سيارة نايف وعبد العزيز طبعاً

أكيد محمد وعبد العزيز بيركبون مع بعض بحكم أنهم عيال خال أما سلمان مع نايف صديق عمره الوحيد

برغم كل التناقضات اللي تشوفنها بين سلمان ونايف كان هو الشخص الوحيد اللي يعرف عنه كل شي

ويعرف عن ظروفه كل شي ونايف يمكن بالمثل يعني نقدر نقول عنهم أخواان دنيا الله يجمع بينهم في الآخره

بعد عمرن طويل ..



بعد ما ركبوا :وووهـ تقوول فرن ..

سلمان:لا تفتح المكيف على طول أفتح الدرايش خلها تتهوى ..

نايف:يا الله الجنه بس شمسنا في صيف وإلا شتاء ما تنبغى ,,

سلمان : الحمد الله يازينها وشمسها ..

نايف يناظره بعين : لا من جد تحبها !

سلمان : ومن ما يحبهـآ أنا أعشششقهـآآ اشتقت لها ولأهلها ..

نايف: إي واحد يطلع أول مره يقول كذا بعدين يتعود ..

سلمان: ماهقيت ....... وسكتوا وهم يطلعون من مطار الملك خالد المطار الدولي الوحيد في الريـاض

الله يخليه لنا ويفتحون ثاني قولوا آميين ..

سلمان : تصدق نايف ..

نايف يسوق طبعاً: هــلا ؟؟؟

سلمان : خايف على أمي وأختي .... وسكت .... أحس أني سخيف يوم خليتهم بلحالهم وأنا أدرى بالظروف ..!

نايف: ماقصرت معهم قبل لاتروح وعمانك ما أتوقع يقصرون ..

سلمان: ههههه عماني مابعد عرفتهم أجل ..

نايف: ترى هذي أمهم ميب أمك !!!

سلمان : تبقى أمي غصب عنك فديتها بس تدري انها بتشقق عشان رجعتي اليوم ..

نايف: أكيد فقدوك أذكرها بجلالها لا وصيك عليه وأنا أمك كنك بزر أبو سنتين خخخخ

سلمان: عن الغلط عاد هي متى وافقت أصلاً عقب الحسره والموت ..

نايف يطالعه: يعني لو ما وافقت ما رحت ..

سلمان بإبتسآمه فخر : ولا أطبه والله ..

نايف يبتسم : ياجعلي أشوف عيالك بارين بك قل آمين ..

سلمان ابتسم على هالدعوه وما يدري ليه طرت مشاعل على باله هاللحظه

: آآمييين ..



قعدوا سواليف وذكريات اللي صار بلندن وأخرها محمد في الطياره وهو يضحكون ويعلقون تعرفون الشباب عاد شافوا شي أمسك يا تعليق جعلهم ما يشوفون شي علي !!!





نايف: يالله وصلنــا وسلم على الأهل ..

سلمان يبتسم :إن شاء الله >> وداري أنه لو واحد غير نايف قالها له والله أن يتوطاه بس نايف غير ...

نزل شنطته وهو يوقف قبال هالفيلا المتواضعه اللي في أحد أحياء الريـاض بكل فخر

كأنـه يقول رجعت لبيتك يا سلمـان حط الشنطه وطلع مفاتيحه وفتح الباب بخفه متعود عليهآ ..



أول ما دخل لف يمين ويسار وأبتسم الحدايق اللي على الطرفين زي ماهي وزي خضآرها أكيد حصه اللي معتنيه فيها وش تبيها يعني قال خلني أسوي أكشن خصوصاً أنهم ما يدرون عن موعد جيته بالضبط وهو يشم ريحة البخور ويستنشق على قولة عبد العزيز آآه فديتك .. سلمان طلع ورن الجرس بقوووووه علق عليه يدري أن هالشي

يضااايق حصه بقووه وينرفزها .. حصه قامت بتثقال من الصاله وهي تصارخ وتدعي ..

فتحت الباب حق الفيلا اللي يطلع برا وهي تصرخ : أصبـــر يااااااااااماااااال اللـ ........ وسكتت !!!



سلمان يطل ببرآءه : هــــلــــووو مـــام ..



حصه تناظر شوي ووجهها يتهلل : ياااااهلااااا ومسهلااااااا ياهلااااااا بنور البيت ياهلاااا بابيي ياااااهلا بعين أمك وفتحت يدها والعبره تخنقها تكمل موشحتها الترحيبيه في سلمان سلمان يترك الشطنه ويجيها

وهو مبتسم إلا الابتسامه شاقه وجهه ..

سلمان: يااااااهلاااا وملييييوووون غلا وصل عندها وهو ياخذ يدها ويبوسها ويبوس راسها ويضمها ..اشتقت لك يالدباااااااا ههههه

حصه تقبصه في خصره وهي تصيح :استح وجع هئ الحمد الله على سلامتك ياوليدي الحمد الله ياربي اللي مديت في عمر لين شفته مرتن ثاااانيه الحمد الله لك والشكر

سلمان:ههههه يمه لو أني جاي من الجهاد ههه ويحب راسها مره ثانيه وهو يمسك يدها يدخلها اشتقت لكم واللله اشتقت لكم يالغاليه ..

حصه: تشتاق لك العاااافيه قل آآمييييين يا مرحبا ومسهلا تو ما أنور البيت يالغااالي

سلمان: منوور بوجودك ويصاااارخ بعد ما وصل نص الصاااله : نجووووووده نجيييده أنا جيت

جت طايره من فووووق ويوم شافته صرخت : لاااااااااااا وجت تركض مع الدرج شوي وتخبط على وجهها

: سلمااااااااااااااااااااااااان >>>أحبالك الصوتيه !

وصلت وهي تضمــه وتصيييييح : ليييييش ليييييش رحت عنا يالدب والله فقدناك ..

سلمان: ههههههه عشان بس تعرفون أني مهم ...

حصه: أفا ياذا العلم لين اللحين مابعد عرفت غلاتك عندنا ...

سلمان يلم أمه وأخته اللي في حضنه : عااااارفها والله عاارفها يالله ألعبو علي يا بنااات الـ ـــــــــ >ويقول أمس العايله ..!

حصه: اها بس مالاعب عليك إلا إنا ..

نجد بحمآس تمسح عيونها : وش جبت لي من لندن ؟؟ ياويلك لو ما جبت اللي قلت لك والله لازعل عليك ..

حصه :عنبوتس توتس تصيحين خليه يتنفس وأحمدي ربي رجع لنا ساالمٍ غااانمٍ بعدين قولي وش جبت ..

سلمان يقهرها:أسمعــي أحمدي ربـــي أني رجعت لكم سااالمٍ غاااانمٍ هذي بس تكفي !

نجد:احلف بس يالله وين شنطتك أنا ماعندي هالحركات ..

سلمان لأمه : يمه خلها تحمد ربها أني رجعت !

حصه ببراءه : أحمدي ربتس أنه رجع ..

نجد : خلاص لازم أحمده عنده حمدته قبل ..

حصه : مــــرض مهدتس أحمدي ربتس قايمة قاعده >>>اووف الدعووه قويه

نجد: استغفر الله استغفر الله استغفر الله يمآآآآآآآآهـ وش ذا الدعاوي حرااام عليك

الحمد الله الحمد الله الحمد الله الحآآآآآآآآمد الله ياربي أخوي سلمان رجع لنا زيييين كــذا ؟؟

سلمان يضحك : اييه زين ..

نجد تأخذ الترمس و تصب لهم قهووه : بس من تجي وأنت تخرب بيني وبين أمي حصه

والله من أسبوع وأنا وياها كنا كناري وش حلونا مالنا صووت بس أعووذ بالله ..

حصه بصوت واطي : ايييه مررره باااين أختك ذي تسذوووب !!!

سلمان: ههههههه أنا ماأصدق إلا أمي ..

نجد: يمــه هذا جزاي بحسن صورتنا قباااله ..

حصه : وليييه هووو غريب إلا والله أنا وياها ديتس ودجاجه >ديك ودجاجه <

نجد: انتي يمه الله يهديك اللي حاااره تبين كل شي بسرعه بسرعه بسرعه بسرعه !!!

حصه: أنا وإلا أنتـــي اللي ......>>>> ويالله بدى الطقاق اليومي آآه بس كذا الحريم الكبار لي كبروا خصوصاً

لا ولآ طلعوا حارات الله يعين أهاليهم

صرخ فيهم سلمان : خلاااااااااص عااااد أسكتووووا خلوني أستمتع بقهوتي !

حصه تتذكر نجد ما صبت لها : صبـــي لي يامااال ........

نجد: يمه لا تدعين بلييييز والله بصب بصب حرام عليك ...

سلمان: هههههه والله أني استغرب أنك لين اللحين حيه ؟؟؟!

حصه:بسم الله عليها من الشر والله أني قايله مآعدنيب دعااايةٍ في 2007 بس أنسى ! >>حركااات يا 2007

سلمان: هههههههههههههه لا لا وش عرفتس يمه بـ 2007 ؟

حصه تناظره بفخر : ليه تحسب ما راح لندن إلا أنت سامعتها في الأخباريه يقولون ألفين وعشره الحرب الثالثه

مدري وشو هو صدز مير ؟؟؟؟>>يعني صدق ؟؟؟!

سلمان:ههههههه لا حركات أمي طااالعه مثقفه !

نجد: تعجبك أم عبد العزيز ميب سهله !!!!

أنقلب وجه حصه : قلت لكم لا تطرونهم على لساااانكم أنا مانيب أمن أحد أنا أم سلمااااان وبس >> قالتها والعبره خانقتها ..

سلمان يحط فنجاله : مامركم أحد بالعيد أبد ؟؟؟؟؟؟؟؟

نجد توها بتحكي إلا تكلمت حصه...

حصه :لا وأنا أمك وأنا متبريتـــ...... وقفها سلمان وهو يحط يده على فمها بأدب ..

سلمان :كان لي غلاة عندك لا تقولينها !!!

حصه تحب يده وهو يسحبها :غلااااتك تسواهم كلهم ياوليدي ...

نجد :يالله عااااد فضوها سيره ووين شنطتك أبي هداياي؟؟؟!

حصه كان ممكن تذب عليها إي شي لانها خربت هالجو وسلمان يضحك عند الباب جيبيها وهو يبوس يد أمه

: الله يخليك لنا يا أم سلمــان .. >>>ويقولها وهو يبتسم لها..



أعتقد وضحت لكم الخطوط العريضه سلمان ونجد موب عيال حصه عيال ولدها !!

بس قالوها ما أغلى من الولد إلا ولد الولد ربتهم وبروا فيها يوم تخلوا عنها عيالها اللي

من دمها ولحمها وتركوها بلحالها وإذا فيهم خير يطلون عليها في العيد بس ربك يأخذ وربك يعطي أخذ منها زوجها

وأخذ ولدها ومرته في عز شبابهم وأخذ عيالها كلهم وهو حيين يرزقون وترك لها أغلى اثنين على قلبها في الدنيـا

نجد وسلمان عيال المرحوم سعود تيمتموا وهم صغار كانت لهم الحضن والأم والأبو والجده والسند من هالدنيا ومصايبها إلا أنها طلعتهم طلعت سلمان رجال يمكن هو اللي صقعت فيه الدنيـا لأنه ولدها ورجلها وأبوها وسندها كانت تشوفه الوحيد اللي بيرفعها ويشيلها في كبرها هي وأخته لأنها فاقده الأمل في عيالها اللي ما تفتأ لحظه أنها تتبرى منهم بس وشلوون وهم عيااالها طعنه في صدرها لاذكرت أن وراها 5 عيال كل واحد عياله طوله ولاهيته الدنيـا وشالغته عنها الله يجبر في خاطرك ياأم سلمان وزي ما ربيتي هاليتامى وحفظتي حقهم يرفعك ربي ويغفر لك دنيـا وآخـــره بعد ما توظف سلمان وأعتمد على نفسه سلمته الخيط والمخيط سلمته البيت بكبره وصارت هي أم له ولأخته بدل أسم (جده) وهم صوتها ونورها في هالبيت المتواضع برغم أنها مخبيه لكم الكثير والكثير من مفاجأت الزمن ومثل ما قالت في يوم اللي ما يبينا ما نبيه ولوهو في وسط الحشى ساكن !!!....>>صدقتي يا أم سلمان ..





/

\

/

\

/

\

/

\







بعد يومين بالضبط بدت الدراسه في المدارس والجامعات والدوامات وكلن لاهي في أول يوم اللي الكل يكرهه

مع أني ما أحظره دايم بس أكرهه ...





سمعت طق عل بابها ..



:ما يمديني على الأدب أبد أول يوم وبدى الإزعااااج والقلق أدخل مشيعل وجهك موب وجه أدب

أبوي في الجامعه ترى ...

فتح الباب عليها وهو ما يدري وش يقول غير الله يصلحها ..

أبو محمد: أنا أبو مشيعل موب مشيعل !!!!!

مها شبصت في مكانها أبـــوي وفي غرفتــي وش المنـــاسبه ماعمره سواها !!!

أبو محمد : وش فيك وإلا شخص غير مرغوب فيه ؟؟؟؟؟

مها مرتبكه وهي تحب راسه : لا والله يامرحبا ويامسهلا تو ما أنورت الغرفه بس ...

أبو محمد يقعد على الكرسي ومها مستغربه أكثر أبوي عمره ما دخل وحده من غرفنا

أو سأل عنا غير غرفة مشاعل !

أبو محمد بعتب : ليش معد تتغدين معنا ؟؟؟؟

مها وجهها أحمر خصوصاً أنها من أتطاق معها على الأكل وهو معد تتغدى معهم أبد ولا تكلمه إلا رسمي ...

مها : لابد بس ما أشتهي ..

أبو محمد: موب علي هالكلام .... مها أنا ما قصدت أني أضايقك أو أهزأك قدام أمك أو أخوك بس

أسلوبك على الأكل ماكان حضاري بالمره .!!!

مها بعد فيها حضاري: آسفه يبه ...

أبو محمد: لا تتأسفين أنتي ما سويتي شي غلط تتأسفين عليه أنا جاي أوضح لك بس

وما أبي بنتي الصغيره تزعل علي ...

مها ما تدري ليه حست لأول مره أنه أبوها موب أبو مشاعل بس زي ما تسميه لأنها ماتشوفه بشكل

الأبو إلا مع مشاعل ...

مها والعبره خانقتها :إن شاء الله يبه ....

أبو محمد يوقف: يالله قادمي على الغداء وإلا ما تغديت ...

مها قربت منه وهي تمسح دموعها ، تعلقت برقبته لأنه طويل وباسته على خده : ههههه ماطلبت يالغالي ..

أبو محمد: بعدي هذي بنتي اللي أبيها ....

مها تطلع معه :إن شاء الله تعجبك .......

وصلوا لصالة الأكل وفوزيه واقفه عليها ترتبها أبتسمت وهي تشوف زوجها مع بنتها

لأنها تدري أنه ما يقدر على زعل عياله ما يقدر يزعلهم ولا يبي أحد بعد يزعلهم

وما يأكل زين لأن مهاوي مقاطعه السفره >>والله منتيب سهله مهااااااو >ههه بتتصفق!



أبو محمد:وين مشعل أجل ؟؟ ..

فوزيه:في غرفته يقول لاجآ الغدا قوموني ....

أبو محمد يقعد : مهآ أبوي روحي نادي أخوك ...

مها كالعاده بصرقعه لا مثيل لها : إن شاء الله يبه .. وتركض شوي وتفحط وأبو محمد يصارخ

أبو محمد:مهآآآآ وش قلنا ؟؟؟؟؟؟!

مها توقف وتعدل ظهرها وتمشي بشويش مع أنها تحس أنها مربطه ههههه الحمد الله والشكر : إن شاء الله يبه وما طلعت إلا وهي منطلقه ما تسمع إلا صوت الفرامل عند الدرج هههههههء ..

أبو محمد: مدري متى بتعقل ؟؟؟؟

أم محمد: هههههه ميب عاقله أبد تكبر وتنهبل !

أبو محمد:ب س مصيرهآ تعقل شوفي أختهآ مآ شقت بي ولا شي بس ........

أم محمد بضيق: قل تربيتي بعد ؟؟ ترى يكون بعلمك مشاعل تربيتي بعد ومو مشكلتي أنك عطيتهآ من وقتك أكثر من مها !!! >>كااانت من جد معصبه عليه كل ما طقت عودٍ بحصها قال تربيتك وتربيتك !

أبو محمد مستغرب ثورتها توه بيرد عليها إلا مشعل يدخل وهو يضحك على مها اللي صقعت في سريره من الرباشه ويالله تمشي ...

أبو محمد: مها أبوي بشويش لا تنكسرين !

مها بوناسه على أهتمام أبوها : إن شاء الله دادي وتمسك الملعقه والشوكه وتغرف لها

ومشعل في نفسه > ماااااااييصلح ياااااشين العرابجه لابغوا يصيرون نعومييين وهو يخفي ضحكته مهآ

كنها تسمعه بسم الله الرحمن الرحيم ذبت الشوكه في الصحن وقعدت تشرب شوربه بـ الملعقه

أصرف وهي ترمق مشعل بنظرات خل أبوي ينووم وأوريك ؟؟؟

أيه كثري منها وضحك ....



وجوله قادمه في العايله يمكن تكون أكثر قوه من اليوووم !





/

\

/

\

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 20-04-11, 06:26 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cloud2009 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





طبعاً كلن ركد ورجع لبيته ودوامه خالد رجع الخبر بعد ما رجعوا من الشآليهات هو عياله

نوره وعيالها في بيتهم ما تعدوا أبد راشد من يوم العيد ماشافوه أبد إلا فوزيه ونوره راحوا بوسط الأسبوع يسلمون على أهلهم مع غاده ، و غاده بدت دوامها زي الكل ..



بعد العشا في سيارة فوزيه اللي كانت مارتهم مع السواق عشان يسلمون على أمهم واللحين

بترجعهم لبيت نوره ...



فوزيه: أنزلوا تقهوا عندي ؟؟!

نوره: صعبه وراي ذا العيال ..

فوزيه : الله والعيال عاد نواف بسم الله عليه رجال وندى حرمه ..

نوره: بس ولو مدارس ..

فوزيه: تونا العشا تقهووا بس ...

غاده: أنا عن نفسي عادي لا عيال ولا رجل هههه

فوزيه بعتب: إلى متى يعني عاجبك وضعك ؟؟؟؟!

غاده بحزن : ايـــه ...

نوره : وبعدين ؟؟؟

غاده: إذا تحبوني سكروا على الســالفه كرهنـي بالرجااال الله ............ الله يهديه منيب داعيه عليه !!

>>>عقل بسم الله على قلبك !

فوزيه: بس ولو جيبي لك على الأقل ولد يشيلك لا كبرتي سند لك ..

غاده بمرح : عياااالكم يكفوني منى في إي شهر؟ >>>محاوله ناجحه للتصريف <<<

نوره: لييه ماشاااء الله منى حااامل ؟؟؟؟؟

فوزيه: ايه الله يسهل عليها مدري والله بالرابع وإلا الخامس هي ما قالت لي شي محمد اللي مبشرني والله ..

غاده: حتى أنا ما قالت لي شي مهيوو هي اللي قايله لي ..

نوره: الله يعينها ماحد مأكل التعب إلا هي ..

فوزيه: ومها وش دراها ؟؟؟؟

غاده: تقول رحت اتغدى عندهم وكنت شاكه سألتها قالت ايه حامل بس لاتعلمين أحد ..

فوزيه: الله يهديها ذا البنت ما تخلي أحد ما تشك فيه ..

نوره: ههههه خلها أجل كشفتها ؟؟

غاده: تقريباً ..

فوزيه: اليوم ربي مطامنها باسمه هي ويا أبوها وقلب علي أنا ..

نوره: لييه وش عنده بعد ؟؟؟؟؟

فوزيه بآهـ : أبد السالفه المعتاده >>> وقالت لخواتها السالفه كنوع من التنفيه لأنها تحت ضغوط

خااايفه في الأخير قالب هالثلج اللي هي تحته يذووب وتنفجر في لحظه !

غاده: الله يعينك وهنوفي وش صآر في موعدها ؟؟

فوزيه: رحت بها أمس يقول لازم عمليه في قرنية العين النظر معدوم وخايفه عليها ..

غاده: الله يختار لها اللي فيه الصالح ..

فوزيه: آآميين ياربي ..محي الدين وقف عند هذا محل حق شوكولاته !

محي الدين : ايوه مدام هدا ؟؟

فوزيه : ايه هـــو ...

نوره: وش عندك فيه ؟؟؟

فوزيه: ندى ما كله شوكولاته عندي وتقول أحبهآ من عند ذا المحل قلت بجيب لك وأنسى خلني أخذ لها ..

نوره: هووو منتيب صاااحيه وشووله موب لازم بس غالي هالمحل ..

فوزيه تفتح بوكها : هههه ما يغلى عليها .. محي الدين يعرف هذا حلاوه حق عيد شوكولاته ..

غاده: وش عرفه هو عطيني خلنـي أجيب لك ...

فوزيه تعطيها : جيبي كيلو ..

نوره: فويز وش بيأكل كيلو صاحيه تسوي رجيم ترى ..

فوزيه: خلاص جيبي نص كيلو ..

غاده: ايهو اللي داخله زي البسكوت ؟؟؟

فوزيه: لا الثاني ..

غاده تنزل من الجمس >سيارة فوزيه < اللي مضلله كلها من ورى زينت عبايتها على رأسها ودخلت الفلوس في

بوكها ودخلت المحل الفخم اللي موب بعيد عن بيوتهم بس فوزيه واعده ندى بهالشوكولاته ونستها ..



أول مادخلت المحل توجهت لمكان الشوكولاته لأنه عارفه مكانهآ وهي ما تلتلفت لأحد

وصلت ..



غاده: لو سمحت ؟؟؟!

.....: مرحبا مدام بدك شي ؟؟؟

غاده :ايه أبغى شوكلاته سويسريه من هذا نص كيلو ..

....: تأمري لحزه بدك من هي وإلا هي في كزا نوع ...

غاده:لا بس هذي ....



كانت تطآلع في السلات اللي مزينينها نفس المحل وعآرضينها حقت مواليد تدنن كانت تتمنى إذا ولدت تشتري

لها زي هذي وتحطها لولدها بس هدم كل أحلامها وأمانيها !



شدها صوت ضحكه يمكن كانت تسمعها من زمان لفت وصدمت عمـــرها كانت زوجها أو نقدر نقول طليقها وفي يده بنت يمكن 18 لابسه عبايه لا شبه عبايه إلا جلابيييه سوادء ومخصره على جسمها واللثام اللي مبين وجهها عدى المكياج الكامل وهو بكل فرح العريس ماسك يدها ويأشر لها على أشكال لكيكات زواج الطويله تبين هذي وإلا هذي ؟؟؟!

غااااده كانت تحت تأثير الصدمه كيييف ووشلووون ماتدري أخذت العلبه ووصلت المحاسبه وهي ما تدري كيف شالت الكيس وهو ماعرفها طبعاً ركبت السياره



وهي في ذهول أو صدمه ما تدري ليه؟؟؟!



فوزيه: هاااا لقيتيه ؟؟؟؟

غاده ببرود: ايه ..ومدت الكيس ....

نوره: وش فيك ؟؟؟؟

غاده والعبره خانقتها : مافيني شي !!!>>>> " غااده وش فيييك خلاااص راح صار طليقك ترى ليييش يأثر فيك شفتي أنواع العذاب معه شفتي الذل شفتي المهانه شفتي الجحيم ليييش تزعلين بالطقاااق يأخذ بدال الوحده عشر " !!

غاده:هااااه ..

نوره: وشوو هاااه أناديك من ساعه يالله وصلنا ..!

غاده تنزل :يالله ....



نزلت وزي اللي تتحرك بريموت ما تدري ليه يمكن أنه انه وشووو خيييير إن شاء الله ...



دخلوا البيت وأول مادخلوا الصاله إلا نواف وندى كالعاده مناقر ندى تبي التلفزيون > من قل تلفزيونات البيت بس عاجبها ذا ونواف العناد براسه وعلمه يبي البلاي ستيشن وما عجبه إلا هالتلفزيون وفهد قاعد على المكتب اللي في الصاله على الاب توب وحاط السماعات في أذنينه ما يسمع شي بس يبي يدور تحضير من النت ومن الهدوء الزايد اللي عنده ماشاء الله تبااارك الله



لفتوا نظرهم هاللي دخلوا ..



ندى : اللله أوبـــــــرا من له ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نواف: لنا كلنا من له يعني ؟؟؟

ندى : موب على كيفك خل أمي تتكلم !>>>>غاده طلعت فوق على طول من دون لا تفصخ حتى عبايتها ...

ندى : من له يمــــه ترى عشقي زي حق خالتي فوزيه ؟؟؟؟

نوره تقعد : هذي اللي مسويه رجيم ..

ندى : أخرب أبوه هذي أوبرا وش على بالك ياماما ..

نوره تعطيه إياه : لك من خالتك فوزيه ...

ندى بفرح : يااااجعلني ما أخلى منها فديتها أنااااا ياحبي لها ما نست آآه ريحته تجيب العافيه ...

نواف: وإنــا موووب لها بلحالها صح يمه ..

ندى : إي موب لي بلحالي لي بلحالي ونص ولا تحتك لو سمحت ..

نوره: هوو عطي أخوتس منه ..

ندى : لا والله ما يذووقه خله يعرف يالله رح ألعب بلاي ستيشن

نواف: أحسن أصلا ً ما أحبه ..

ندى : ششششمممممممممممم >>تشم <<<آآآه ريحته ..

نوره: حسد عطيه وجع !

ندى : والله ما أعطيه وتكلم فهد .. فهيداااااان تبي ترى شي !!!

فهد: أصغر عيالك أنا فهيدان ..

نواف: معد تستحي أبد ..

ندى : مالك دخل أنت تبي وإلا لا ...فهد يهز براسه بـ نوووو



وندى تقوم به لغرفتها ما تضمنهم تحت ..

ندى :يمه تبين ؟؟؟

نوره:لا ما أبي منك شي ..

ندى :والله بكيفك عاد >>هههههههه تعطي في الوجه كاااش ..



طلعت من الدرج ..

ونوره تبدى الاستجواب اليومي لنواف ..

نوره:أبــوي ذاكرتك ؟؟؟؟

نواف:ايه يمه ..

نوره:ترى ذا الأتاري موب نافعك وراك ثانويه عامه !

نواف:ههههههههههههه إي اتاري يمه هذا بلاي ستيشن يووه ذكريات هههه

فهد لا يفوتك أمي تقول أتاري ميد السوني ..

فهد يبتسم لأمه: هو نفس الشي ..

نوره: المهم أنه يلهيك عن دراستك وأنا أمك موب نافعك إلا دراستك يالغالي ..

فهد يشارك بنجاسه: تبيني أرفعه عنه يمـه ؟؟؟

نواف صرخ : لااااااااااا والله العظيم أذاكر ولا أفتحه إلا في الليل بس لا ترفعونه ..

نوره رحمته : لا ترفعه بس أن أشغلك عن دراستك والله لأخلي أخوك يرفعه ..

فهد: أنا في الخدمه يمه ...

نواف: يوووه عاد ياخي أنا وأمي نصلح ...







//

\\









يوم وصلت فوق سمعت صوت في غرفة غاده واستغربت فتحت الغرفه إلا غاده شايله الكنبه اللي في غرفتها والطاوله وحوووسه شكلها تبي تغير مكانها لجهه ثانيه> فآآآآآآضيه صح ؟!



ندى :وش عندك ؟؟؟؟؟

غاده :أحطها مكان التسريحه وإلا عند الستاره ؟؟؟؟

ندى :يااافضيي يا نااااس تبين شوكو بس ...

غاده:لآ شكراً بس وين أحطها أحترت ...

ندى لآحظت شي على غاده وجهها أحمر وكأنها ماسكه نفسهآ أو عبرتهآ حتى صوتهآ متغير غااده بيضاء صفاء بشرتها يعكس إي شي جواها ماشاء الله عليها إذا زعلت فرحت صاحت كتمت شي جواها على طول يحمر وجهها وتحسينها مخنوقه حتى صوتها وقفت ندى ...

ندى :وش فيييك ؟؟؟؟؟؟؟

غاده تتنهد: مافيني شي محتاره وين أحطه ؟؟! >>>كانت تحط حرتها في النقل !

ندى : غاده علي وش فيك ليش وجهك أحمر؟؟؟؟؟ ....

غاده تخبي دمعه في عينها : وش فيني مآآآآ فيني شي يتهيأ لك وتلف عنهآ

ندى تحط الشوكولاته على السرير وتقرب منها تقابلها : أحد مضايقك في بيت خالي راشد خالي راشد

جايب لك عريس جديد وش فيييييك من اللي مزعلك ... ؟؟؟؟؟؟؟؟

غاده خلاص يمكن تصيح في إي لحظه : قعدت على السرير بعجز : شفته اليوووم !!!!

ندى باستغراب : شفتيييه منهووووو ؟؟؟؟!

غاده: سعد !!!

ندى عرفته على طول : الله يـــأخذه وووين شفتيه فيه ؟؟؟؟...

غاده: هههه لا تدعين عليه مرته تبيه ترى !!!

ندى : غاده ليش تقولين كذا ....

غاده خلاص أنفجرت لندى بس ضابطه الدور وماسكه دموعها لدرجه أهنيها عليها صراحه >_>

غاده:تخيلي ندى متعلق في يدها وأنا اللي يوم مسكت يده بغى يكسرها يضحك معها وأنا اللي يمسيني بكف ويصبحني بكف وياليتك شايفتها يا ندى ياليتك آآه بس هههههئ اللهم لا شماته .. وتناظر لبعيد .. عبايه تقولين جلابيه موب عبايه لهالدرجه وصل عنده عدم الأحساس ما يستحي على وجهه يمشي جنبها كذا عند الناس ..

ندى تهون عليها : وش تبغين من واحد فآقد أربع وعشرين ساعه ..

غاده:ههههه تخيلي ندى أنه كان اليوم صاااحي ... وتنهدت تنهيده وراااها حزن موب كبير إلا دفين تفتحت كل جروحها اليوم ...

ندى ما تدري وشلون تهديها بس في الأخير عرفت وشلون ..

ندى :طيب أنتي ليش ضايق صدرك ووين شفتيه فيه ؟؟؟!

غاده:شفته في محل الحلويات اليوم وما أدري بس أحس أني أنصدمت !

ندى :غاده خلينا واقعين وشو أنصدمتي وش عليك منه إن شاء الله يتزوج بدال الوحده عشر ويتعلق في عشرين موب عشر أنتي ليش تضيقين صدرك النفس عايفته وإلا لا ؟

غاده:موب عايفته وبس إلا خااااطري طاااب منهم كلهم ...

ندى :ما توقعت انه بيأثر عليك لهالدرجه ..

غاده: ما أثر علي بس بس وشوو شفت عكس الأنسان اللي عرفته شفت واحد ثاني ههههه

كان حآرم علي حتى الطلعآت كآن يشك في عيال أختي أخر شي متعلق بـ وحده من هالاشكال ..

ندى :ياختي إن شاء الله ياخذ وحده دااجه أنتي وش عليك منه ؟؟! غاده موب ألف مليووون يتمنون ظفرك وموب مجامله أنتي تنشرين بالذهب واللي باعك برخيص بعه بتراب .....

غاده: وأنا باااايعته بتراااب وأنا ما أبي من هالمليووون ولا واحد هههههه تلاحظين أني صدقت ..

ندى تبتسم :إي صدقت صدقي يامي والله أني صداقه نايف ولد عمتي مطلق دين وخلق بس يبي أشاره

محمد أخو صديقتي ساره كلمتني عليك كم مره مرته ميته

عبد الملك جيران أمي هيا أول أحـ ......... !

غاده:خلااااااااااص وجع أشتغلتي خطااابه ...

ندى :ههههههه اشتغل خطابتين وأشوفك في بيت أحسن الرجآجيل من بكره ..

غاده :هههههههههه مشكوووره بيتكم يهبل !

ندى تغريها :ترى عبد الملك عنده قصر وماعنده إلا بنت وحده و مرته ميته ....

غاده:ههههههههه والله لو عنده عشر قصور مااا أبيه ..

ندى :إذا ضاقت ضااقت هندي بقالتنا وش ملحه فيه من شاروخان بوهه >>ههههه تمزح عليها لأنها تدري أنها تكررهه

غاده بالمخده عليها : هندي بقالتكم كفووووك ..

ندى : هعهههههههههه أندري عنك هههه بس والله وش ملحه وتغمز لها

غاده: نديييووو ووجع أحترمي برستيجي لو سمحتي !

ندى : هيهيهيهيهيهيهي يااااقلبي على البرستيج

غاده: ههههههههههههههههه أحسن منك والله ..

ندى : ايه أضحكي الدنيا فااانيه وأخذت علبة الشوكو وفتحتها كلي وأنا خاااالتك كلي ..

غاده: ياقلبيه على الثقه أنا خاااالتك تخلخلت عظامك بلى ...

ندى : بسم الله على عظامي لا ما بغيتيني فيه ناس واجد يبوني !!!

غاده:ايوووه الحرمه راضيه اليوم ندى تدخل في فمها قطعه شوكولاته وهي تضحك

ندى : ههههه كلي بس كلي ...









/

\

/

\

/

\





نوره:ياااااهوووو نحن هنا ..

مشاعل تسكر الكتاب بملل :أدري أنك هنا ...

نوره :وش فيج وين سارحه اللي ماخذ عقلج يتهنى به ..

مشاعل: ماسرحت بعيد عندك ...

نوره بخبث: أشتقتي له ؟؟؟؟؟!

مشاعل ببراءه: ايه والله اشتقت له اشتقت له مووووووت يآنوني من زمااااان ما سمعت له صوووت اشغلتني هالأمتحانات عنه الله ياخذها !!!

نوره فاتحه فمها متأكدين أن هذي ميشو : ميشو تكلمينه من وراي ؟؟؟؟

مشاعل :ايه عادي وش فيك !

نوره : أنتي متأكده أنج ميشو ..؟؟؟؟؟؟؟

مشاعل تمسك تليفونها : ايه ميشو وش فيك بسم الله عليك فيك حراره ؟؟؟

نوره : أنتي اللي وش فيييج من صدقج بتدقين عليه ؟؟؟؟

مشاعل: ايه بدق وش فيك عاااادي والله أشتقت له الدب !!!

نوره تقرب وتمسك راسها : أثر فيج في يوميييين ؟؟؟؟ أهنيه صراحه !

مشاعل مفتحه عيونهآ :منهو ؟؟؟ وإي يومين بكلم محمد أخـوي !!!!!!

نوره خذت المخده وفي وجهها : ماااااالت عليج وأنا اللي انهبلت أحسبه راعي الجوال

مشاعل: هييييييه أنتي خير والله أنتي اللي تفكيرك غلط ..

نوره: شسوي قلت يمكن حبته ..

مشاعل: حبتك القراااده قولي أميييين بعدين الحب عندنا موب كذا !

نوره: بسم الله علي ليه ؟؟وشلوون الحب عندكم غير عنا يعني علميني ؟؟!...

مشاعل تشرح :الحب الله يسلمك في عايلتنا الكريمه ما يجي إلا بعد الزواج وأنا مؤمنه بهالنظريه بس أحيانا يخونونها الاطفال عندنا بـ حب برئ ينتهي دائماً بالزواجات خاصه بين الاقارب مثل مشعل وندووي الله يجمع بينهم ..

نوره والسالفه عاجبتها قالت بحالميه : ومنهووو مشعل أخوج ؟؟؟

مشاعل:ايه اخوي اللي أصغر من محمد الهواء اللي يتنفسه ندى وكلنا ندري بهآلشي يمكن بس أهل بيته بس عمره

ما صرح ولا حتى لمح وندى ما تعطيه وجه بس أتوقع زواج قولي آآميييين ..

نوره:آميييين الله يجمع بينهم بس وشلون حب بعد الزواج ؟؟؟ وشلون تحبين واحد بعد ما ترتبطين فيه

خلاص طاح الفاس بالرأس ...

مشاعل:عاد طاح وإلا ما طاح قالها ربي وجعلنا بينهم مودة ورحمة وإذا صار بينهم هالشي صدقيني بينولد أعظم حب في الدنيا والدليل خالتي نوره وزوجها

نوره :ماشاء الله كل شي عندج بدليل ومنهي هاذي نوره سميتي ؟؟؟

مشاعل:سميتج هذي خالتي أم ندى بينها وبين زوجها أعظم قصة حب شفتها في حياتي وما صارت إلا بعد زواجهم تخيلي أنه مات الله يرحمه وما اتزوجت من بعده ربت عيالها وكبرتوهم لو تشوفينها اللحين تفتخر فيهم ..

نوره خانقتها العبره :ماشاء الله عليها الله يرحمه ياربي ..

مشاعل :آآمييين ..

نوره:خلاص مارح أكلم خليفووه إلا ليمن نعرس يمكن يصير حب بعد الزواج ؟؟؟!

مشاعل:أحلفي بس هههههههه والله أنتي ما أضمنك أسكتي بكلم أخوي وهـ ..



سكتتها وكلمت محمد اللي فرح بكالمتها وكان وده تجي منه بس هي سبقته بشرها أن زوجته حامل وفرحت لها مشاعل وقالت مالي دخل بنت والله مشاعل

ولك تستاهلين يامشاعل نسميها مشاعل ....







/

\

/

\

/

\

/



في بيت يبعد ألااااف الكيلو مترات وفي الليل بعد ما صار الظلام يلف الكل تحت سكونه كانوا يسلفون مع بعض

بعد ما نامت أمهم ..

: وجهك متغير ... !

كانت تتهرب : أنــا ؟؟؟؟؟؟؟

:ايه فيك شي ترى أنآ سلمان لآ تخبين علي شي قولي لي وش اللي مضايقك .. ؟؟؟

نجد أنفجرت بالدمووع : متضااااااايقه سلمان وربي متضاااايقه !!!!!!! ...



سلمان أنفجع يوم شاف شكلها ودموعهآ بنت 15 سنه في سن المراهقه تخفي كل هالتعب وموب بس هذا السبب السبب الأكبر أنها الغاليه عنده هو اللي رباها يشوف فيها أهله وأمه وأبوه وكل شي ...



سلمان :نجـــــــد وش فيييييييييييييييك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟













أنتهى الجزء

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبه عبث طفلة, رواية غربة مشاعر, شبكة ليلاس الثقافية, غربة مشاعر للكاتبة عبث طفلة, غربه مشاعر
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:56 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية