ياسمين عبدالعزيز في الإذاعة

تابعوا معنا اخر اخبار مشاهير العرب والعالم وصور النجمات والنجوم باجدد اطلالاتهم واخر اخبارهم والجديد فى اعمالهم ومعلومات عنهم وعن حياتهم وسيرتهم الشخصية

في موازاة غيابها عن المنافسة التلفزيونية خلال رمضان 2018، التحقت الفنانة ياسمين عبدالعزيز بالمنافسة في اللحظات الأخيرة ولكن إذاعياً، إذ بدأت تسجيل مسلسلها الإذاعي «دوخيني يا لمونة»، الذي سيبثه «راديو النيل» في رمضان، ويشاركها البطولة الفنانون كريم محمود عبدالعزيز، أشرف زكي، محمد محمود، بدرية طلبة، رضا إدريس، عبير محمود، سامية الطرابلسي. والعمل من تأليف أحمد درويش، وإخراج حسين إبراهيم، وإنتاج شركة «تشالنج برودكشن» أمل عبدالحميد.

يذكر أن ياسمين عبدالعزيز نافست خلال رمضان الماضي عبر مسلسل «هربانة منها» الذي شهد عودتها إلى الدراما التلفزيونية عقب غياب استمر سنوات طويلة، منذ آخر مسلسلاتها «امرأة من زمن الحب» في العام 2008، وشاركها في بطولة «هربانة منها» كل من مصطفى خاطر وفادية عبدالغني ومها أبوعوف وإخراج معتز التوني.

وسينمائياً، تخوض بطولة الفيلم الجديد «الأبلة طمطم» الذي دور أحداثه حول مدرّسة موسيقى تعمل في مدرسة خاصة اسمها «طم طم»، معروفة بشخصيتها الضعيفة أمام الطلبة، وترددها في اتخاذ القرارات ما يدخلها في مشكلات مع الطلاب وأهاليهم وإدارة المدرسة والمدرسين. ويشاركها البطولة حمدي الميرغني وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل، بإدارة المخرج علي إدريس.