نصائح من خبيرات الموضة لكيفية تنسيق البنطلون الواسع مع الحجاب

البنطلون الواسع ذو الخصر المرتفع والذي يسمى بـ “Palazzo Pants” من القطع العملية جداً لارتدائها في فصل الصيف، فهي مريحة وخفيفة وتعطيك إطلالة بوهيمية رائعة بين أصدقائك. إذا ذهبت في جولة تسوقية لشراء ملابس الصيف، فستجدين هذا البنطلون موجودا في العديد من محلات الملابس الجاهزة مثل زارا وستراديفاريوس وتوب شوب وغيره

إذا كنتِ تبحثين عن قطعة عصرية تناسب أسلوبكِ المُحتشم، اخترنا لكِ السراويل الواسعة ل إطلالة على الموضة من وحي مدونات انستقرام، والذي تعتبر من القطع التي لا غنى عنها هذا الصيف.

لفتنا السروال الأبيض الجينز الكاجوال من الفاشنيستا Maria Alia ماريا عليا، مع التوب الأبيض، وبلايزر طويل أنيق بلون البيبي بلو Baby Blue.

السروال الأبيضالسروال الأبيض

تعتمد الفاشنيستا مرمر Mrmr على السراويل الواسعة بشكل كبير، خاصًة نوع الجيب – شورت، مع البلايزر القصير، لإطلالة كلاسيكية تناسب أوقات العمل، مع الحجاب العصري بالألوان الفاتحة ليناسب جميع ألوان البشرة.

السراويل الواسعةالسراويل الواسعة

إذا كنت تمتلكين بلوزة أو قميص قصير، وتحتارين في ارتدائه، فالسروال الواسع هو خياركِ الأفضل، إذ يمكنكِ تنسيقه بكل بساطة، مع الكعب العالي، ليمنحكِ طولًا مضاعفًا، على طريقة مدونة الموضة المصرية Marwa Hassan مروة حسن.

القميص القصيرالقميص القصير

ل إطلالة كاجوال عصرية، إليكِ أحدث السراويل الرياضية، ونسقيها بطريقة مٌختلفة على طريقة الفاشنيستا Nabilah Karim نبيلة كريم، مع قبعة البيري.

اطلالة كاجوالاطلالة كاجوال

يمكنكِ أيضًا اختيار البناطيل الواسعة المخططة بالطول، لإطلالة صيفية مُشرقة مناسبة جدًا إذا كانت عزيمتكِ على البحر، واختاريها مع كيمونو أبيض طويل، وحجاب باللون الأبيض، وحقيبة بيج، على طريقة Nabilah Karim نبيلة كريم.

البناطيل المخططة بالطولالبناطيل المخططة بالطول

إذا رغبتِ في اختيار صيحة البدلة الرائجة هذا العام، اختاريها بستايل البناطيل الواسعة، على طريقة مدونة الموضة وخبيرة التجميل سندس القطان، بالبدلة الكاروهات مع الجاكيت الطويل.

البدلة الكاروهاتالبدلة الكاروهات

إذا كنتِ ممتلئة قليلة من الجزء السفلي فاختاري البنطلون بتصميم الـ high waist مرتفع الخصر، على طريقة الفاشنيستا دلال الدوب Dalal Aldoub، مع بلوزة أنيقة كلاسيكية باللون الأبيض، وحجاب بنفس اللون، وحذاء أنيق باللون الأسود.

بنطلون مرتفع الخصربنطلون مرتفع الخصر