اختاري ملابسك وفقا لون عينيك

لمظهر الخارجي للإنسان يعكس شخصيته وطباعه، كما أنه يلعب دور كبير في تكوين الانطباع الأول عنه، لذا يعمل كل شخص على أن يكون له إطلاله مميزة ولتحصلي علي هذة الإطلالة ليس عليك سوى أن تختاري لون الملابس المناسب للون عينيك الجميلتين، واستمتعي بنظرات الإعجاب بإشعاعك المنعكس من بريق عينيك وأناقة ألوان ملابسك. رافقينا في المقال التالي لتتعرفي على طرق اختيار الملابس التي تناسب عينيك.

نتيجة بحث الصور عن اختيار ألوان الملابس وفقاً للون العيون

1
اختيار ألوان الملابس المناسبة للعينين البنيتين
تتدرج العينان البنيتان بشكل عام بين البني المائل للاحمرار والبني المائل للأخضر والبني الغامق أو البني الفاتح، لذا سنصنف لك سيدتي ألوان الملابس التي توافق كل لون من الألوان السابقة:

إذا كان لون عينيك (بني محمَّر)
من الأفضل لك ارتداء الألوان الحارة العميقة كالبني، من الممكن أن يكون اللونين الذهبي والأصفر من الخيارات المناسبة أيضاً.

أما إذا كان لونهما (بني مخضَّر)
هنا عليك ارتداء اللون الزمردي أو البرقوق (وهو اللون الخوخي أو الأرجواني المحمر).

للعينين ذات اللون البني الغامق
خيارات متعددة من الألوان التي تناسبها، كالأصفر الفاتح والبرتقالي بتدرجاته والأحمر والخوخي، هذه الألوان من شأنها أن تعكس نغمات من اللون الأحمر في عينيك، فضلاً عن اللون البورجوندي أو البرغندي (وهو أحد درجات اللون البني التي تماثل لون نبيذ البورجوندي الذي يحمل نفس الاسم).

إن كنت صاحبة عينين بنيتين غامقتين، بإمكانك ارتداء كل أنواع الألوان، فمن المناسب ارتداء اللون الأبيض بتدرجاته من الأبيض الناصع إلى اللون العاجي والكريمي، جربي كل تدرجاته وسترين نتائج مذهلة، وهناك الأحمر القاني والأزرق الياقوتي والأخضر الزمردي إضافةً للأحمر التوتي، البرقوق، تدرجات البرتقالي، كذلك اللون المشمشي ستمنح عينيك سحراً رائعاً.