نصائح للفتاة ممتلئة القوام لاختيار الأزياء

كل جديد فى عالم الموضة والجديد من موديلات الازياء والاكسسوارات وكيفية تنسيق الملابس واسرار الاناقة وكل مايخص اناقتك سيدتي نقدمها لكي فى موقعنا تابعينا

قالت مصممة الأزياء هبة قنصوة، إن الفتاة ممتلئة القوام تدخل في حيرة عند اختيار ملابسها، فهي تسعى دائماَ في التألق بمظهر أنيق وإطلالة مبهرة تتناسب مع شكل جسمها وتجعله يبدو أكثر رشاقة.

وطالبت  قنصوة، الفتيات بتجربة جميع الموديلات وعدم الاكتفاء برؤيتها على الموديل، مع ضرورة أن يكون الموديل بخصر عالي، والصدر محدد فهذا الموديل يخفي عيوب الجسم الممتلئ ، بالإضافة إلي ضرورة اختيار موديلات البنطلون الجينز ذو الخصر العالي لأنه سيخفي الزيادة الموجودة في منطقة البطن.

وتابعت قنصوة قائلة”: لابد من اختيار موديلات البنطلون ذو القصة المستقيمة يمنحك إطلالة رشيقة ويخفي عيوب الأرداف، بالإضافة إلى الحرص علي ارتداء الكعب العالي فهو سيمنحك إطلالة طويلة وقوام متناسق في المناسبات العامة.

وشددت مصممة الأزياء علي ضرورة اختيار أقمشة ذات نقوش ملونة يجب أن تكون صغيرة الحجم حتى لا تمنحك رشاقة، مع ضرورة جعل الألوان الداكنة تتركز على الأماكن التي يوجد بها عيوب فصاحبة الأرداف تختار ألوان البنطلون القاتمة ، وتبتعد عن الثلجي وذات الموديل الممزق، مشددة علي ضرورة أن يكون اختيار الموديل للفستان السوارية من الكورساج والجيب حتى يخفي عيوب الجسم وجعلة أكثر رشاقة وتناسق.