نانسي عجرم ترقص عفويًا وتشتت فرحًا في الفيديو

في جو من الحماس والتفاؤل والفرح ، أشعلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم مواقع الشبكات الاجتماعية واتخذت الاتجاه على تويتر حيث أطلقت الفيديو كليب الجديد لأغنية “Badna Nolaa Al Jaw” على قناتها على YouTube.

نانسي عجرم تنثر الفرح مع بداية فصل الخريف

نانسي عجرم “بدنا نولع الجو”
بعد طول انتظار وتشويق لجمهورها على مدار أسابيع، أفرجت نانسي عجرم عن كليبها الجديد “بدنا نولع الجو” وخطفت قلوب الجمهور بعفويتها وغنجها ورقصها في مشاهد الكليب حيث إختارت العودة الى مظهر الفتاة الشقية كفيديو كليبها “ماتيجي هنا” و “آه ونص”، وقامت بالرقص والتمايل مع أصدقائها على وقع الأغنية بعيدا عن شخصية الفتاة الليدي او الفتاة المحزونة على حبيبها.

نانسي عجرم بإطلالة كاجوال
وتم تصوير الكليب في منزل بديكور بسيط يشع فرحاً بالزينة الملونة بمنأى عن الديكورات المبالغة، وشاركها بالرقص شخصية “الدب” الذي أضاف طابع المرح والطفولة، كذلك اختارت نانسي إطلالة كاجوال مع تسريحة شعر شبابية ومكياجا ناعما تناغم مع اجواء العامة لقصة الكليب وكلمات الأغنية.

نانسي عجرم بدنا نولع الجو

“بدنا نولع الجو” من إخراج ​سمير سرياني​، والأغنية من كتابة ​سمير نخلة​، ألحان ​جوزيف جحا​، وتوزيع ​باسم رزق​، وحقق نحو 300 ألف مشاهدة بعد ساعات قليلة على طرحه.

ومن الجدير ذكره بأن نانسي عجرم تستأنف هذه الفترة تصوير أي كليبات الى حين موعد ولادتها بعد نحو 4 أشهر، فيما كان مدير أعمالها كشف بانها حامل بطفلة ليصبح لديها 3 فتيات.