رانيا فريد شوقي تنعي حماتها الفنانة المعتزلة

توفيت رانيا فريد شوقي ، الفنانة الراحلة سهير فخري ، يوم الثلاثاء عن عمر يناهز 75 عامًا. وصفتها رانيا فريد شوقي بأنها أم عظيمة وأعطت أطفالها أفضل تعليم بالإضافة إلى أحفادها.

رانيا فريد شوقي وزوجها تامر الصراف

الفنانة سهير فخري هي والدة زوج رانيا فريد شوقي الحالي السيد تامر الصراف، وقد أبكت رانيا فريد شوقي متابعيها بكلماتها عنها، حيث قالت في حسابها بموقع فيس بوك :” أنا مش خايفة من الموت لان ربنا ارحم الراحمين انا بخاف من الفراق الوداع الاخير بخاف من وجع غياب انسان بحبه عزيز علي قلبي اوي طيب حنون بفرح لما بشوفه انسان علم جوايا اثر في حياتي بتعاملاته انسانيته و الخير الكبير اللي في قلبه هي دي حماتي سوسو الجميلة ام عظيمة و ست بميت راجل ربت احسن تربية الاولاد الصالحة و الاحفاد كمان في الجنة و نعمها ان شاء الله حبيبتي امر لله الموت سريع اوي الله يرحمك هدعيلك كل يوم و اقرالك الفاتحة زي مابعمل لابويا حتي نلتقي”.

رانيا فريد شوقي وزوجها تامر الصراف
معلومات عن الراحلة سهير فخري
والفنانة سهير فخري عرفت في أفلام الأبيض والأسود منذ أن كانت طفلة، حيث بدأت مشوارها منذ أواخر الأربعينات بأفلام مثل “ليلة غرام وولدي وأنا بنت مين”، ووقفت أمام كبار النجوم والنجمات مثل عماد حمدي وفاتن حمامة وشادية، وفريد شوقي، ومديحة يسري ومريم فخر الدين، وغيرهم.

سهير فخري حماة رانيا فريد شوقي في شبابها
واختفت من على الساحة في أوائل السبيعينيات من القرن الماضيي، وكان أخر أعمالها مسلسل “الخماسين” مع ليلى طاهر وأحمد مظهر وسمير سمير، ولم يزد عدد أعمالها على مدار مشوارها الفني القصير عن الـ24 عمل.