نادين نصيب نجيم تعود إلى مسابقة ملكة جمال لبنان بعد 14 سنة من الفوز باللقب

نادين نصيب نجيم ، ملكة جمال لبنان 2004 ، تعود إلى المنصة مرة أخرى بعد كل هذه السنوات يوم الأحد على الهواء مباشرة ، حيث ستختار ملكة عام 2018 الجديدة.

نادين نسيب نجيم في 2004

نادين نسيب نجيم تختار ملكة جمال لبنان 2018
النجمة اللبنانية المحبوبة نادين نسيب نجيم كانت قد حازت اللقب قبل 14 عاما، وها هي تشارك في عضوية لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال لبنان مجددا، في الحفل الذي سيعرض يوم الأحد المقبل الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري، عبر شاشة MTV اللبنانية.

وقد أعلنت نادين نسيب نجيم الخبر بنفسها لمتابعيها عبر السوشيال ميديا وتمنت من كل المتسابقات أن يتحلين أولا بالثقة بالنفس، كما أعلنت شوقها بأن تطل بشعرها الطويل بعد أن قصرته قبل أشهر، فهل تفعل وتقوم بتغيير اللوك الخاص بها.

أول ظهور رسمي لنادين نسيب نجيم بعد وفاة والدها
ويعتبر ظهور نادين نجيم في فعاليات مسابقة ملكة جمال لبنان يوم الأحد المقبل، أول ظهور رسمي لها بعد فترة الحداد على والدها، حيث كانت قد امتنعت عن حضور حفل مهرجان الفضائيات العربية الذي أقيم بمصر ولم تتسلم جائزتها بنفها، لأنها كانت لا تزال في فترة الحداد حيث فارق أبيها الحياة قبل أسابيع قليلة.

يذكر أن نادين نسيب نجيم تباشر قريبا التحضيرات لمسلسها الجديد “خمسة ونص” الذي يجمعها بالنجم السوري قصي خولي وسيعرض في موسم رمضان 2019.