مجلة ليلاس
شبكة ليلاس الثقافية

عادت حنان ترك إلى وسائل الإعلام بعد الحديث عن خلع الحجاب

بعد أكثر من شهر ونصف على القرار المفاجئ لحنان ترك بحذف كل سهى من حسابها الرسمي في موقع أنستغرام ، وإيقاف تويتر تمامًا من خلال منصاتها المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي ، عادت المغنية إلى أتباعها مرة أخرى ولكنها لم تفعل ذلك. تكشف حقيقة موقفها الغامض.

حنان ترك تعود إلى أنستجرام بعد حذف صورها
أكثر ما لفت النظر هو أن اختفاء حنان ترك تزامن مع عودة حلا شيحة للفن وخلع الأخيرة لحجابها ونقابها مما جعل البعض يتوقع أن تكون حنان ترك سارت على نفس الخط وخلعت الحجاب لتعود للفن، ولكنه أمر استبعده المقربون منها، وها هي حنان ترك تعود مرى أخرى.

حنان ترك قامت قبل قليل بمشاركة متابعيها عبر أنستجرام فيديو لا يف ستوري عبر أنستجرام ولم تظهر هي فيه التقطت فيديو للطالاوت بأحد المطاعم كانت قد تناولت فيه إفطارها، وقامت بتصوير عدد من العصافير التي تلتقط فتات الأكل المتبقي في مشهد أعجب حمهورها، وهي بدورها ردت على تحيتهم لها بعدة رموز تعبيرية.

ماذا تحضر حنان ترك للجمهور؟
طريقة حنان ترك في العودة تناسب شخصيتها تما، فلا هي صرحت تصريحا مباشرا بسبب غيابها المفاجئ، ولا هي نشرت صورة لها قد تثير التساؤلات أكثر، وبالتالي خرجت من الموقف الغريب بسلاسة، وعلى ما يبدو أنها كانت تعيد حساباتها في بعض الأمور وسوف تعود بشكل تدريجي للجمهور خصوصا وأن لديها عدة مشروعات تجارية مرتبطة بالإعلام خلال الفترة المقبل