موضة تنانير 2018 …5 صيحات رائجة هذا الصيف

التنورة قطعة الصيف المفضلة لنا جميعاً فهي مريحة وتغني عن ارتداء البنطلونات الجينز والليجنج الضيقة والتي تزيد شعورك بحرارة الطقس. إذا كنت قد بدأت التسوق لشراء ملابس الصيف وتفكرين في شراء تنورة جديدة، فهذه خمس صيحات رائجة من التنانير يمكنك وضعها في اعتبارك لاقتنائها هذا الصيف.

تنورة طبعة فيرزاتشي ماكسي 2018 مع قميص جينز

مع أن موديلات و قصات التنانير محددة بشكل عام ، و لكن في ربيع وصيف 2018 يُظهر المصممون تنوعيهم في القصات و الأقمشة و الألوان . اليك بالملخص أحدث صيحات موضة التنانير لهذا الموسم التي عليك معرفتها :

1. تنانير شبكية شفافة : يمكنك دمجها مع سترة طويلة جداً أو ثوب الكيمونو، أو مع بنطلون ضيق أو شورت جينز قصير.

2. تنانير الجلد : الجلد من الأقمشة التي تلائم جميع المناسبات. مع بعض الاضافات و الاكسسوارات لتكون موضة لهذا الموسم مثل تنانير الجلد المرقعة أو المدمجة باكسسوارات مدببة وغيرها .

3. التنانير القلم الضيقة (طول الركبة): يمكنك ارتداؤها بأكثر من مظهر. للعمل (مع سترة بليزر أو جاكيت طقم ، أو مع بلوزة بيضاء) ، أو ك لوك حديث و مودرن مستوحاة من الفاشينيستا (مع تي شيرت ، أحذية رياضية ، توب جينز ، سترة بومبر جاكيت).

4. التنانير اللف والتنانير غير متساوية الأطوال : باصافات قطرية وقطع جانبية لتعطي منظراّ مميزاّ و متجدداً للتنورة التقليدية.

5. التنانير على شكل حرف A الميني : و الذي يعتبر من أهم قطع التنانير التي يجب أن تكون في خزانة الملابس الربيعية والصيفية سواء كانت التنانير منقوشة أو أحادية اللون ، مطرزة ،أو سادة. تعتبر هذه التنانير مثالية لمظهرلوك الستينات عن طريق ارتداءها مع سترة ونظارات ذات اطار بلاستيكي كبير وأحذية ماري جين.

6. تنورة راقصة الباليه التول : أصبحت تنورة التوتو وجميع النصاميم المرتبطة بها هي اتجاه موسم الربيع والصيف 2018 وبطريقة غير اعتيادية تحاكي لوك الروك الشقي . يمكنك ارتداؤها مع جاكيت جلد و أحذية رعاة البقر لاكمال اللوك كاملة.

7. تنانير مع اضافات الكشكش، الريش ،أو الحافات الخيطية : شوهد في معطم مجموعات ربيع وصيف 2018.التركيز على تنورة غوديت ، وهو أحد الستايلات الأكثر شيوعًا: بالخصر المرتفع والوركين الضيقين الجوانب اللامعة المزينة بالكشكش و الرتوش والطيات التي تعنبر من أحث صيحات الموضة.