ازياء غريبة علي سجادة مهرجان كان

على الرغم من اختيار بعض النجمات أفضل إطلالة للظهور بها فى هذا الحدث الضخم، إلا أن هناك البعض أثار الجدل بإطلالات غريبة وغير متوقعة

أخفقت السجادة الحمراء لمهرجان “كان” السينمائي بدورته الـ 71 بإطلالات النجمات العالميات المذهلة بجرأة ألوانها وتصاميمها وضخامتها وأخرى ببساطتها، ولكن غلب الطابع العفوي وعامل الغرابة على تسريحات النجمات… بدءاً بالجميلة البوليوودية إيشواريا راي التي اعتمدت تسريحة شعر مرفوعة على شكل خصل غير متماثلة. كذلك عارضة الأزياء العالمية هيلي بالدوين التي ارتكزت تسريحة شعرها على تلك العفوية باللون الزهريّ.

شاهد.. أغرب إطلالات أثارت جدلا فى مهرجان كان السينمائي

هذا وقد اختارت العديدات أيضاً التسريحات المرفوعة ولكنهن أرفقنها بموديلات شتى من الضفائر، أبرزها لعارضة الأزياء العالمية سارة سامبايو والممثلة الكورية آريا هارغيت.

ورغم بساطة تسريحة بيلا حديد المنسدلة، أتت أطرافها حادة جداً رغم نعومة إطلالتها بفستان ديور باللون الزهري المحايد.

ظهرت المذيعة ومقدمة البرامج الروسية إيلينا لينينا، بإطلالة غريبة، فارتدت فستانا ذهبيا يخرج منه ما يشبه الآلات الحادة التي ترتديها الشخصيات الخارقة، بخلاف تسريحة شعرها المرفوعة بشكل أكثر غرابة.

شاهد.. أغرب إطلالات أثارت جدلا فى مهرجان كان السينمائي

– اعتمدت النجمة كيت بلانشيت على ارتداء فستان منتفخ من الجهة السفلى وتميز بنقوشات الورود الملونة، وحمل توقيع مصمم الأزياء ماري كاترانتزو.

– خطفت النجمة الهندية ديبيكا بادكون، أعين الجميع بإطلالتها الثانية على السجادة الحمراء، حيث ارتدت فستانًا باللون الفوشيا عالي الذراعين يتميز بطبقات عند الكتفين يحاكيان أجنحة الملاك، كما كان عاري الساقين.

– ارتدت النجمة فان بينج بينج فستان أكوا من تصميم علي قروي وتزينت بمجوهرات من دي بيرز.

– سجلت إيزابيل أدجاني سفيرة علامة لوريال الجديدة، إطلالة غير موفقة في اليوم الأول للمهرجان، إذ ارتدت فستانًا بوهيميًا من التول البيج المطرز بالورود، وانتعلت معه حذاء ذكوري.

– اختارت الممثلة التايلاندية Araya Hargate فستانًا بالريش المتطاير من دار ashi .