مساحة تخزين مجانية من أبل علي icloud

اشتكي العديد من المستخدمون من نقص تخزين iCloud المجاني الذي تقدمه شركة أبل، ولكن يبدو ان الشركة قد اتخذت خطوة في الاتجاه الصحيح. فالآن، عندما يختار المستخدمون التحديث من فئة 5 جيجابايت المجانية، سيحصلون على شهرًا مجانيًا من الفئة الجديدة الخاصة بهم.

نتيجة بحث الصور عن ‫أبل تقدم شهر مجاني لخطط التخزين على iCloud‬‎

إذا كانت تظهر لك باستمرار رسالة مزعجة تخبرك بأن ليس لديك مساحة كافية فى iCloud للقيام بنسخة احتياطية لهاتفك الأيفون، ستجد أخير ا حلا لمشكلتك، إذ أعلنت شركة أبل عن توفير مساحة تخزين مجانية على iCloud لمدة شهر لعملائها الذين استنفدوا المساحة المسموح لهم باستخدامه والتى لا تتعدى 5 جيجابايت.

وتعد خدمة توفير التخزين المجانى على iCloud لمدة شهر واحد بمثابة محاولة من شركة أبل لإرضاء عملائها، وتقديم حلول أفضل لخيارات النسخ الاحتياطي، إذ كشفت الشركة الأمريكية عن خطة 5 جيجابايت فى عام 2011، ولم تقم بزيادة هذا الحد دون وجود سبب محدد، رغم زيادة معدل استخدام الهواتف الذكية طيلة السنوات القليلة الماضية.

ومن ناحية أخرى، تسمح جوجل لمستخدميها بنسخ صورهم – الصور عالية الجودة – مجانًا، كما توجد هناك مساحة غير محدودة للصور عالية الجودة على تطبيق Google photos أيضا.