العاب الفيديو
العاب الفيديو

كيف تلعب وتربح نقود حقيقية في ألعاب الفيديو

كيف تلعب وتربح نقود حقيقية في ألعاب الفيديو

تشترك جميع ألعاب الفيديو في الهدف الذي يسعى إليه اللاعب، وهو الشعور بالتسلية لدى اللعب على مختلف المنصات. ولكن في السنين الأخيرة انتشرت عدة طرق تضيف رونق مثير إلى اللعب وهو جني الأموال، مما يضاعف تجربة التسلية للمتسخدم.

العاب الفيديو
العاب الفيديو

تختلف طرق جني الأموال واللعب فمنها مباشرة عبر مواقع الكازينو مثل رابونا، حيث يستطيع اللاعب المشاركة والرهان في ألعاب افتراضية وتحقيق الربح إذا تحقق الرهان. أما باكيف تلعب وتربح نقود حقيقية في ألعاب الفيديو في الطرق ومنها المراهنة والسباقات والتجارة في الألعاب، التي ستعثر عليها لتتمكن من تحقيق الربح والتسلية بوقت واحد مع ألعاب الفيديو.

الرهان داخل اللعبة

قامت ألعاب الفيديو بإضافة عنصر القمار والرهان في مختلف الألعاب وخاصة الألعاب التي تتسم باللعب المفتوح، حيث يتمكن اللاعب من التجول في خارطة اللعبة ودخول صالات الكازينو ووضع الرهانات أو لعب ألعاب السلوت المتاحة.

منها لعبة كرة السلة 2K والتي تتيح للمستخدم دخول صالة القمار ووضع النقود على مختلف آلات القمار الأرضية وماكينات السلوت والتدويرات التي تقدم العديد من الجوائز النقدية والغير نقدية للاعب. حيث يقوم اللاعب في 2K بشراء قطع نقدية باستخدام طرق الدفع المتاحة والرهان بهذه القطع النقدية خلال اللعبة وفي حال فوز اللاعب يزداد عدد هذه القطع النقدية.

المتجر الافتراضي

حيث تقدم ألعاب الفيديو مثل فورتنايت متجر داخل اللعبة يمكن للاعب بيع وشراء مختلف الأدوات بأسعار مختلفة وبتطويرات متعددة. تحاكي هذه المتاجر مبدأ التجارة الالكترونية، حيث يقوم اللاعب بتصنيع وتطوير الأداة أو السلاح ووضعه في المتجر بالسعر المراد ويتم بيعه فور وجود شاري يرغب بدفع المبلغ المحدد.

يمكن البيع والشراء في متاجر الألعاب باستخدام وسائل الدفع التقليدية أو باستخدام القطع النقدية الخاصة باللعبة مثل V-Bucks في لعبة فورتنايت. كما يوجد مثل هذه المتاجر في لعبة كرة القدم FIFA حيث يمكن بيع وشراء الأحذية والمقتنيات التي يحصل عليها المستخدم في متجر فيفا الافتراضي والحصول على عوائد لدى بيع هذه الأدوات.

لا بد من الحرص في التعامل في هذه المتاجر، حيث يعرض البعض بيع الأدوات خارج المتجر وبشكل مباشر، ولكن في ذلك خطر الاحتيال من الممكن قيام الشاري بدفع مبلغ ما دون قيام البائع بتزويد الأداة المعروضة للبيع، لذلك ينصح بالمتاجرة فوراً عبر متجر اللعبة.

المسابقات

تقيم بعض ألعاب الفيديو مسابقات مصغرة داخل اللعبة، مثل لعبة GTA والتي تتيح إمكانية السباق وإنجاز المهمات المختلفة باللعب المشترك عبر الانترنت. خلال بدء المسابقة يوجد خيار وضع رهان على لاعب ما، وإذا انتصر اللاعب يحصل المراهِن على مردود مالي جرّاء الرهان بحسب نسبة ومبلغ الرهان الموضوع.

لذلك قد تعثر على العديد من المشاركين المتابعين لأفضل لاعبي GTA الذين يقومون بالرهان على هؤلاء اللاعبين وتحقيق المكاسب إذا نجح الرهان.

الخلاصة

تطورت ألعاب الفيديو من منظور تقديم التسلية إلى تقديم تجربة لعب شاملة تشمل المتعة والبصريات المتطورة وإضافة عنصر الربح المالي. يمكن تحقيق المتعة والتسلية من خلال المشاركة في منصات وصالات الرهان الموجودة في عدة ألعاب مثل GTA و كرة السلة 2K، كما يمكن بيع وشراء المقتنيات والأزياء والعديد الآخر في متاجر الألعاب الافتراضية.