كيفية تخسيس الارداف

طرق تنحيف الارداف افضل وصفة لتخسيس الارداف تلك المُشكلة التي تعاني مِنها بعض النساء، حيثُ يحدُث معهُنّ مشكلة في الأرداف من الترهّل والتضخم بشكل مزعج بشكلٍ كبير، حيث تضطر فيه المرأة لارتداء الملابس الطويلة الواسعة من أجل إخفاء التضخم والترهل في اردافها، مما يمنعها من ارتداء الملابس الضيقة والفساتين، ويُقلّل من انوثتها وجاذبيتها، ويؤدي الى احساسها بالنقص والخجل والاحباط الكبير بسبب عدم الثقة بالنفس، لهذا يجب عليها القيام بعمل وصفة لتخسيس الارداف للحصول على ارداف جميلة ومشدودة.

احدث وصفة لتخسيس الارداف

هناك الكثير من التمارين الخاصة بتخسيس الارداف وتحتاج الى وقت كبير، وهنا طرق وخلطات طبيعية سريعة وناجحة في القضاء على التضخم والترهل في الارداف وتساعد على حل مشكلة الارداف بشكل سريع، ويمكن القيام بها منزليا.

  • الخلطة الاولى لتخسيس الارداف نقوم بتجهيز حبتا كمثرى و200 جرام كرفس وباقة من النعناع وثلاثة حبات مشمش وحبة شمر.
    نغلي 2 لتر من الماء ونضع المقادير السابقة بعد القيام بتقطيعها، وعندما تذبل المقادير نقوم بضربها في الخلاط حتى تصبح عصير، ونترك العصير حتى يبرد، من ثم نشرب كوبا كل وجبة، ونضيف اليه شرائح الليمون لتعزيز حرق الدهون.
  • الخلطثة الثانية: نقوم بجلب اربعة ملاعق كبيرة من القهوة المطحونة مع الماء الدافئ، ونخلط القهوة بكمية مناسبة من الماء الدافئ، حتى تصبح قوامها كالعجينة، وقبل الانتهاء من الاستحمام نفرك المنطقة المراد تنحيفه بالخلطة، وفي اتجاه عقارب الساعة نقوم بحركة دائرية لمدة عشرة دقائق مع عقارب الساعة وعشرة دقائق اخرى عكس عقارب الساعة، مما يصبح على المنطقة طبقة زيت وهي عبارة عن الدهون المخزنة في جسمك، ثم نقوم بغسل المنطقة بالماء الفاتر ويمكن تطبيقها يوميا هذه الطريقة.
  • الخلطة الثالثة/ نحضر زيت الزيتو والزنجبيل، ثم نضع زيت الزيتون  على النار الى حين الغليان لنضيف عليه الزنجبيل المبشور وتركه قليلا، وبعدها نبعده عن النار حت يبرد، نقوم بوضعه على المكان المراد تنحيفه بحركة دائرية والقيام باي تمرين يتم فيه بذل جهد ليكون التخسيس بشكل اقوى واسرع للارداف ويساعد على سرعة الامتصاص للخلطة.
  • خلطة طبيعية لتخسيس الارداف: نجلب ملعقة من الميرامية واخرى من اكليل الجبل ونصف ملعقة كبيرة من البابونج وكوب من الماء المغلي، ونخلطها سويا وتركها لمدة خمسة عشر دقيقة وشرب كوبا على الريق .
  • خلطة الليمون الطبيعية، يتم جلب كيلو واحد من الليمون دون رمي القشر، ومن ثم يتم غلي القشر في لترين من الماء لمدة ثلث ساعة، وعندما يتم الانتهاء من الغلي يتم خلط عصير الليمون بماء مغلي من قشر الليمون بعد ان يتم تصفيته في زجاجة، ويتم تناول كوب من هذه الخلطة قبل تناول الوجبات الاساسية بربع ساعة، وهي من افضل الطرق لتخسيس الارداف التي تظهر نتائجها خلال اسبوعين.