كيفية الحفاظ علي جمال البشرة

إن جمال البشرة وجلدها هو أحد أهم عناصر الجمال  والوجه هو النافذة التي ننظر من خلالها إلى العالم ، والأكثر إثارة للقلق من النساء  هو الحصول على بشرة منعشة ومشرقة  وتجنب الشحوب و مظهر البثور

اضغط هنا لتكبير الصوره

لا جمال يفوق الجمال الطبيعي، والمرأة الذكية هى من تحافظ على جمالها الطبيعي بل تعمل على زيادة جماله بطرق طبيعية.
لذا يمكنك أن تتخلّصي من كل مشاكل البشرة، وتتمتّعي ببشرة ورديّة نضرة، ببعض الإرشادات البسيطة، التي تمنحك الجمال الذي تحلمين به:

الرياضة:
لا تمارسي الرياضة في ألأندية الرياضيّة والأماكن المغلقة، بل اخرجي إلى الهواء الطلق، فهناك ستنشطين دورتك الدموية، مما يزيد من احمرار بشرتك.
كما أنّ مناخ الشتاء البارد وإشراقة شمس الصيف تمنح بشرتك مسحة وردية رائعة، ومن الأفضل أن تمارسي هذه التمارين في الصباح الباكر.
الأطعمة الصحية:
تناولي الأطعمة الصحية وتحديداً الخضراوات والفاكهة، واحرصي على تزويد ج، لتزيليفيتامينات التي تعوض أي نقص في نظامك الغذائي، كما أن الأطعمة الحارة تجعل البشرة في بعض الأحيان أكثر تورداً.

تقشير البشرة:
احرصي على تقشير بشرتك وترطيبها وتنظيفها بصورة مستمرّة، لتزيلي الخلايا الميتة وتحافظي على صفاء البشرة ونقاوتها، كما أنّ قطعة قطن مبللة بخل التفاح على الوجنتين كفيلة أن تمنحك بثوانٍ معدودة بشرة متوردة.
التدليك:
تدليك الوجه يساهم مباشرةً في الحصول على بشرة وردية، لذا اعدي مسّاجاً طبيعيا لوجهك وتحديداً وجنتيك من أجل تنشيط دورتك الدموية، وللحصول على المزيد من الإشراق من الأفضل استخدام لوشت خفيف أثناء عملية التدليك