قناع الأسبرين للبشرة نقية بدون مكياج

لم يعد الأسبرين مجرد طريقة لعلاج بعض الآلام. كما يساعدك على رعاية جمالك كذلك. تحتاج إلى العناية ببشرتك لمنع ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة.

ولهذا تطبقين كريمات الترطيب ومستحضرات العناية والتجديد. أما إذا كنت لا تحبين اللجوء إلى حقن البوتوكس فليس عليك سوى أن تستعيني بكريم الأسبيرين. فكيف تحضرينه؟ إليك الإجابة.

علاج طبيعي للخطوط والتجاعيد

إذا كنت تعانين من ظهور الخطوط والتجاعيد في مناطق مختلفة من وجهك، الأفضل ألا تترددي في استخدام هذه الوصفة سهلة التحضير والمفيدة جداً.

وهكذا يمكن كريم الأسبيرين أن يخلصك من هذه المشكلة كما من الكثير من الشوائب المزعجة مثل البثور والبقع الداكنة…

فهو يتمتع بخصائص جمالية تساهم في العناية بالبشرة عموماً وبشرة الوجه خصوصاً. كما أنه ينفذ بسرعة إلى مسام بشرتك ويحارب أسباب ظهور التجاعيد والبقع وحب الشباب والرؤوس السوداء. إذاً طبقي هذا الكريم وستلاحظين النتيجة خلال وقت قصير جداً.

ولتحضيره تحتاجين إلى: 5 حبات أسبيرين، 4 ملاعق طعام من العسل وملعقة طعام من اللبن الزبادي الطبيعي.

كذلك عليك القيام بهذه الخطوات: إسحقي حبات الأسبيرين جيداً إلى أن تتحول إلى بودرة ناعمة. بعد ذلك أضيفي المكونات الأخرى وامزجيها جيداً لتحصلي على عجينة منسجمة وناعمة.

إغسلي وجهك جيداً بالماء الدافئ قبل أن تطبقي عليه القناع. فهذا يساعد على فتح مسام بشرته ويسمح بنفاذ المكونات المغذية إليه.

بعد ذلك إبدئي بتطبيق القناع مع التركيز على مناطق ظهور الخطوط والتجاعيد وحب الشباب والبقع.

أتركيه لمدة بضع دقائق أو إلى أن يجف ثم اغسلي وجهك بالماء البارد. حاولي أن تكرري تطبيق هذه الوصفة بانتظام، كل مساء يومياً لمدة 3 أسابيع. ومن الأفضل أن تفعلي ذلك قبل النوم وليس خلال النهار