فيفي عبدة تثير غضب جمهورها

خضعت الفنانة فيفي عبده لجلسة تصوير حديثة بعدسة المصور البحريني محمد فيفد.

ونشرت فيفي عبر حسابها على موقع انستجرام، مجموعة صور من الجلسة، ظهرت فيها مرتدية فستان ذهبي مكشوف الكتفين.

كما ظهرت في إحدى الصور وهي ترتدي حجابًا فوق الفستان المكشوف، وقد اثارت الصور جدلا واسعا بين متابعيها ، وعلّق بعض من متابعيها على نحافتها الزائدة التي ظهرت بها في الجلسة، ورجح آخرون أن الصور معدلة ببرنامج الفوتوشوب ، بينما هاجمها البعض الاخر بسبب ارتدائها للحجاب على هذا الفستان

أثارت النجمة المصرية فيفي عبده حالة من الجدل والغضب الكبير بين جمهورها ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصرفها الغريب الذي قامت به في أحدث جلسة تصوير خضعت لها .

وظهرت فيفي بالصور بشكل مختلف تماماً عن الذي اعتدنا رؤيتها عليه فظهرت بمكياج مختلف بأنامل خبيرة التجميل البحرينية معصومة هاشم.

وبدت فيفي عبده في هذة الصور وقد فقدت الكثير من وزنها، أكثر شباباً وحيوية وهو ما علق عليه جمهورها بخضوعها للفوتشوب حتى تظهر بهذة الصورة .

ولكن ما أثار ضجة وغضب الكثير من جمهورها هو ظهورها بإحدى الصور، وهي ترتدي الحجاب على ملابسها المكشوفة مما أثار موجة من  الغضب والانتقادات والسخرية منها لقيامها بهذا التصرف الغريب .

شاهد فيفي عبده تثير غضب جمهورها لارتداءها الحجاب على ملابسها المكشوفة!

ومن ناحية أخرى كانت قد تعاقدت فيفي عبده مؤخراً على بطولة مسلسل جديد مع شركة فيلم كلينك لمنتجها محمد حفظي، ومن المفترض أن تقوم بالبدء في تصويره عقب شهر رمضان المقبل .

يذكر أن مسلسل “يا أنا يا أنتي” هو أخر عمل درامي قامت فيفي عبده بتقديمه، وشاركها في بطولته كلاً من سمية الخشاب، ووفاء سالم، وحجاج عبد العظيم .