شركة مايكروسوفت توقف عملية تطوير بعض التطبيقات التي تشحن مع Windows 10 من أجل المتصفح Microsoft Edge

 

شركة مايكروسوفت من اهم الشركات التي تقدم العديد من الاعمال الهامة في مجال تقنيات الحاسوب

تقوم شركة مايكروسوفت بتقديم العديد من الاعمال الهامة في مجال البرمجيات لاجهزة الحاسوب المتمثلة في تطّوير و تصنيع و ترخيص البرمجيات.

لقد أكدت شركة مايكروسوفت مؤخرًا أنها قامت بإجراء إعادة تنظيم داخلية كبرى ستمهد الطريق أمام الشركة لتنفيذ استراتيجيات النمو المستقبلية. لقد قامت الشركة بتفكيك فريق العمل Windows Devices Group مما أدى أيضًا إلى رحيل رئيسها، السيد Terry Myerson. يكشف تقرير جديد أن شركة مايكروسوفت قامت أيضاً بإيقاف عملية تطوير بعض التطبيقات التي تشحن مع Windows 10 من أجل توفير المزيد من المهندسين للعمل على المتصفح Microsoft Edge.

التقرير الصادر من موقع Thurrott يفيد بأن شركة مايكرسوفت قامت بإيقاف عملية تطوير بعض التطبيقات التي تأتي مسبقا مع نظام Windows 10 مثل الطقس والأسهم. وبحسب ما ورد فإن المهندسين الذين كانوا يعملون على هذه التطبيقات أصبحوا الآن جزءًا من فريق العمل الذي يشرف على تطوير المتصفح Microsoft Edge.

لم يتم الكشف عن التطبيقات التي ستتأثر بشكل مباشر بهذه التغييرات في التقرير، ولكنها ستكون على الأرجح تطبيقات الطقس والأسهم والأخبار. ويمكن بسهولة الحصول على الخدمات التي تقدمها هذه التطبيقات على الويب، لذا لن يكون من المفاجئ معرفة ما إذا كانت تلك التطبيقات هي التي ستتأثر بهذا التغيير.

ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كان هذا التغيير سيؤثر على تطبيقات مثل البريد والتقويم، وهي التطبيقات التي يمكن القول بأن لديها قاعدة أكبر من المستخدمين على Windows 10 مقارنة بالتطبيقات المذكورة آنفاً. لم تعلق مايكروسوفت على هذا التقرير حتى الآن، وبالتالي فليس هناك حاليا إنكار رسمي أو تأكيد رسمي لهذا الأمر حتى الآن.