خلطات غير مكلفة لترطيب الشعر

ترطيب الشعر مهم جدا للحصول علي شعر صحي ومميز فالترطيب مهم جدا للشعر

خطوات ترطيب الشعر لن تكلفك الكثير

تلف الشعر، التقصف و الجفاف كلها مشاكل الشعر التي تضع السيدة أمام ضرورة اعتماد روتين يومي يهم ترطيب الشعر و إعادة الحيوية لخصلاته، و لأن الإجازة الصيفية على الأبواب فتجهيز الأنثى لنفسها و الإعتناء بجمالها أمر ضروري، لذلك و إن كان يعاني شعرك من مشاكل الجفاف و لم تعرفي الطريقة الصحيحة لعلاجه و إرجاع التوهج و الحيوية له، تابعي معنا و تعرفي على خطوات ترطيب الشعر و علاجه من مشكل الجفاف و التقصف.

خطوات ترطيب الشعر لن تكلفك الكثير

– الزيوت الطبيعبة المغذية لها دورها في ترطيب الشعر و منع جفافه و تقصفه، و إن أردت نتيجة مرضية واظبي على استخدام الزيوت الطبيعية مرة أو مرتين في الأسبوع، و اختاري زبوت مرطبة مثل زيت اللوز، زيت الورد، زيت جوز الهند و زيت السمسم..

خطوات ترطيب الشعر لن تكلفك الكثير

– نقطة مهمة يجب الإنتباه لها و حسن اختيارها و هي شامبو الشعر المستعمل، فكما سبق و قدمنا لك في موضوع سابق، كل نوعية شعر له نوعية شامبو خاصة يجب اعتمادها، و لترطيب الشعر من اللازم استخدام أنواع شامبو مخصصة في العناية بالشعر الجاف، و عند الغسل احرصي على وضع المستحضر على فروة الرأس فقط من دون تمريره على خصل الشعر او الاطراف.

خطوات ترطيب الشعر لن تكلفك الكثير

– مخطئة أنت إن كنت لا تداومين على استعمال بلسم الشعر خاصة لو كنت تعانين من مشكلة الجفاف بالشعر، فحسب الخبراء لابد من تطبيق بلسم الشعر الغني بالمكونات المرطبة و المغذية من قبيل زيت جوز الهند وزبدة الشيا.

– ترطيب الشعر يمكن الحصول عليه من خلال استعمال سيروم الشعر الذي و بالموازاة مع باقي النصائح سيضمن حصول الشعر على الترطيب و النعومة التي يفتقدها، عند استعمال هذا المستحضر احرصي على وضعه على فروة الرأس