تفاصيل أول حفل أليسا في مصر بعد ألبوم “إلى كل من يحبني”

كشفت إليسا عن مفاجأة جديدة لجمهورها ، خاصةً جمهورها في مصر ، عندما عادت إلى الحفلات الموسيقية في القاهرة بعد غيابها عن عام ، وأعلنت عن تاريخ حفلها الجديد وتفاصيلها ، وهو أول حفل بعد ضجة الألبوم والمقطع ” لجميع الذين يحبونني “.

اليسا

إليسا تحتفل مع جمهورها المصري لأول مرة بـ”الى كل اللي بيحبوني”
وأعلنت إليسا عن حفلها الأول في مصر بعد ألبوم “إلى كل اللي بيحبوني”، والذي ياتي في في 19 أكتوبر المقبل، في مدينة المنصورة شمال القاهرة، بجامعة الدلتا، ومن المتوقع ان يشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً خاصة انها المرة الأولى التي تحيي بها إليسا حفلاً في المنصورة مع منظم الحفلات الشهير وليد منصور.

وتحتفل إليسا مع جمهورها المصري بالبومها الأخير “إلى كل اللي بيحبوني” للمرة الاولى بعد طرحه وتحقيقه نجاح كبير، وكذلك بعد الضجة الكبيرة التي صاحبته خاصة بعد كشفها عن تجربتها مع مرض السرطان وتعافيها منه في فيديو كليب “الى كل اللي بيحبوني”.

وكانت إليسا قد احيت حفلين فقط بعد ألبوم “إلى كل اللي بيحبوني” في لبنان وتونس، وشهد الحفلين تواجداً جماهيرياً كبيراً خاصة بعد التعاطف الكبير الذي لاقته إليسا بسبب كشفها قصتها مع السرطان، ومن المتوقع ان تستكمل إليسا حفلاتها إلى نهاية العام الجاري بجانب نيتها طرح فيديو كليب جديد في نهاية العام من ألبومها الأخير.