تعرفي علي أحدث موضة للكوتشيات لصيف 2018

راحة الجسم تبدأ من القدم حقيقة يجب أخذها بعين الإعتبار عند إختيارك للأحذية و تعدد الموضة تساعدك هذة الأيام حيث أصبح من السهل إختيار الكوتشي المريح لمشاويرك الطويلة .

حينما تأتى قوانين الموضة الحريمى على حساب راحة قدميكِ فلتذهب قواعد الأنوثة إلى الجحيم، واحدة من أهم المواد التى وضعتها الفتيات فى دستورهن، فبالرغم من أن الأحذية ذات الكعب العالى من علامات الموضة التى تزيد من جاذبية المرأة وشعورها بأنوثتها، إلا أن فئة ليست بالقليلة من الفتيات تجد أنها من الشكليات التى يمكن التخلى عنها واستبدالها بأحذية رياضية “كوتشى” تكفل لهن راحة أقدامهن وتمنحهن مظهر أنيق ولا يهمهن أفكار الأنوثة التى لا تتناسب مع راحتهن.

أحذية رياضية (1)أحذية رياضية
أحذية رياضية (2)أحذية رياضية

وبالرغم من أن الأحذية الرياضية بها الكثير من الموديلات، إلا أن “الكوتشى الأبيض” حالة استثنائية عند الفتيات، فيجدن صعوبة فى تنظيفه لكن لا يمكنهن الاستغناء عنه، ويتعاملن معه باعتباره قطعة أساسية فى خزانتهن.

أحذية رياضية (3)أحذية رياضية
أحذية رياضية (4)أحذية رياضية

ونشر موقع “instyle” مجموعة من أحدث موديلات الأحذية الرياضية التى تتناسب مع آخر صيحات الموضة الخاصة بربيع وصيف 2018.

الكوتشى الأبيض قصة عشق تعترف الموضة بها فى 2018

وجاءت رياح الموضة بما تشتهى أنفس الفتيات وقدمت لهن موديلات عديدة لـ “الكوتشى الأبيض” معشوقهن الذى يتصدر المشهد فى موضة الأحذية الرياضية هذا العام، وظهر بعدة أشكال منها الفلات ومنها ما دخل معه ألوان أخرى بشكل بسيط من خلال الخطوط التى تحيط به، كذلك الأشكال الضخمة التى تلقى إعجاب بعض الفتيات.

أحذية رياضية (5)أحذية رياضية
أحذية رياضية (6)أحذية رياضية
أحذية رياضية (7)أحذية رياضية

الأسود والرمادى يفضلان الموديلات الضخمة

الكوتشى الأسود والرمادى حضرا أيضًا بشكل قوى، من خلال بعض الموديلات البسيطة التى تتناسب مع محبات الكاجوال والأحجام الكبيرة للأحذية الرياضية.

أحذية رياضية (8)أحذية رياضية
أحذية رياضية (9)أحذية رياضية
أحذية رياضية (10)