بالصور في حدث غير مسبوق أول أسبوع أزياء في السعودية

أعربت العارضات وخبراء التجميل الذين أعدوا النسخة السعودية من أسبوع الموضة العربي عن اندهاشهم من تنظيم الحدث في المملكة المحافظة.

تعقد المملكة العربية السعودية أول أسبوع أزياء لها هذا الأسبوع فى مدينة الرياض، بعد تأجيله مرتين بسبب قيام المنظمين بالتأخر في إصدار التأشيرات، إضافة إلى حدوث مشاكل تتعلق بتحديد مكان لعقد الحدث، المعد خصيصًا للإناث فقط ولا يسمح بحضور الرجال، إضافة إلى منع التصوير تمامًا.
ومن المقرر حضور العديد من المصممين العالميين، أبرزهم “روبرتو كافالي” و”جينا بول غوتييه” بجانب مصممين محليين، حيث يقام هذا الحدث في فندق “ريتز كارلتون” في الرياض، وذلك بحسب صحيفة “مترو” البريطانية.

وذكرت الصحيفة أن هذا الحدث واحد من التحركات التقدمية التي قام بها ولي العهد محمد بن سلمان، الزعيم الفعلي للمملكة، والذي يأمل في تحسين صورة البلاد عالميًا واجتذاب المستثمرين الأجانب، كما صرحت “ليلى عيسى أبوزيد” المديرة العامة للمملكة العربية السعودية في مجلس الموضة العربية عندما تم الإعلان عن المشروع قائلة: “سيكون أسبوع الموضة العربي الأول في الرياض أكثر من حدث عالمي”، وأضافت: “وإنه حافز نعتقد من خلاله أن قطاع الأزياء سيقود قطاعات اقتصادية أخرى مثل السياحة والضيافة والسفر والتجارة”.

شاهد الصورة..