اناقة النظارات الشمسية اليك افضل موديلات 2018

اختيار النظارات الشمسية ليست بالمهمة السهلة، فهناك الكثير من الأمور التي يجب أخذها بالحسبان عند الاختيار شكل وجهك، لون بشرتك، نوعية النظارات وطبعاً سعرها. 

في عالم الأناقة والموضة، تعتبر النظارات الشمسية عنوان الوجه، وجزءاً مهماً يعكس أناقة الرجل ومدى ذوقه في اختيار الشكل واللون المناسب للنظارة الشمسية، التي تتناسب مع وجهه ونمط حياته، وما يرتديه من ملابس.

وعلى الرغم من أن النظارات الشمسية صغيرة الحجم، فإنها قد تفسد مظهر الرجل الخارجي بشكل كامل إذا أساء الرجل اختيار الشكل والنوع المناسب من النظارات الشمسية.

وفي عام 2018، ومع اقتراب فصل الصيف، الذي لا تفصله سوى بضعة أسابيع عنا، سوف يقدم لك التقرير التالي أفضل ماركات وأشكال النظارات الشمسية الأكثر انتشاراً في العام الحالي…

1- Ray Ban

نظارات Ray-ban الكلاسيكية الدائرية ذات اللون الذهبي، أو الإطار البني، والتي تتميز بعدساتها الخضراء من نوع G-15 lense،  انتشرت بشدة في الفترة الأخيرة.

وتناسب تلك النظارات الرائعة كل المناسبات، سواء أثناء العطلات وارتداء الملابس الخفيفة، أو لإضافة المزيد على طلتك الكلاسيكية الرسمية.

2- Moscot x END

منذ أن ارتدى النجم الكبير جوني ديب نظارات Moscot x END الداكنة، وهذا النوع الأنيق والكلاسيكي للغاية والمفضّل لدى المشاهير، ينتشر كالنار في الهشيم بين الفئات العمرية للرجال المهتمين بأناقتهم.

3- H&M

تطورت علامة H&M الشهيرة في مجال الملابس والإكسسوار كثيراً في مجال صناعة النظارات الشمسية التي لاقت استحسان الكثير من الرجال.

4- Linda Farrow

تجمع نظارات Linda Farrow الشمسية بين التصميم القديم والتطور العصري، ودائماً ما تتميز نظارات علامة  Linda Farrow التجارية بوجود شكل مبتكر ومميز عند جسر الأنف، في منتصف النظارة الشمسية.

وبجانب الأناقة، تقدم Linda Farrow  أفخم النظارات التي يتم صناعة معظم أجزائها يدوياً، ويعد معدن التيتانيوم الخفيف الوزن، المطلي بالذهب عيار 18-22 قيراطاً، من أشهر المواد المستخدمة في صناعة نظارتها.

5- Persol

تعتبر علامة Persol  التجارية واحدة من أعرق وأقدم صانعي النظارات الشمسية وأكثرها احتراماً لدى الكثير من محبي النظارات الشمسية.

وفي الفترة الأخيرة، أدخلت الشركة الكثير من التعديلات على الإصدارات الكلاسيكية التي تنتجها، مثل استخدام المعدن الخفيف في الصناعة، والعدسات مربعة الاتجاه، وبالطبع الأسهم الفضية الشهيرة للعلامة التجارية، وبكل تأكيد ستوفر لك نظارات Persol الشمسية إضافة أنيقة إلى طلتك الصيفية.

6- Dior

يعد إصدار DiorSynthesis01 الأنيق والرياضي، من ضمن النظارات الشمسية الأكثر انتشاراً هذا العام، فهو يتميز بإطار مميز وعدسات فضية.

وبالنسبة لأصحاب البشرة الداكنة، يعد إصدار DiorSynthesis01 مثالياً للغاية، أما إذا كنت صاحب بشرة فاتحة اللون، فيفضل أن ترتديها؛ بأن أن تحصل على القليل من السمرة من أشعة شمس الصيف القوية.

7- Tom Ford

سواء كنت تتنزه في الصباح، أو كنت موجوداً في مناسبة نهارية، أو في حفل زفاف، وترتدي ملابس كلاسيكية، فنحن ننصحك بشدة بالحصول على تلك النظارة من علامة Tom Ford التجارية الرائعة.

8- Dolce & Gabbana

على الرغم من أن صانع النظارات الشهيرة صنع أول نظارة شمسية مستديرة، منذ ما يزيد على الـ 50 عاماً، إلا أن هذا النوع من النظارات لا يزال ضمن الأكثر شعبية وأناقة، فتلك النظارات دائماً مناسبة لنشاط وحيوية فصل الصيف ونوعية الملابس التي يتم ارتداؤها خلاله، كما أن هناك ميزة مهمة تتمتع بها النظارات ذات العدسات الدائرية؛ وهي أنها تقوم بإخفاء خطوط الوجه المجعدة إلى حد كبير.

9- Emporio Armani

كما هي العادة في إحدى العلامات التجارية الأشهر في عالم الموضة، قدم إمبوريو أرماني إصداراً بنياً من النظارات الشمسية أنيقاً للغاية، يحتوي على النقوشات والزخارف الرائعة في الجزء الأسفل من العدسات المربعة.

10- Cubitts x Sunspel

هذه النظارة التي تم إصدارها بعدد محدود، رأت النور بعد امتزاج جهود علامتين تجاريتين من أفضل وأشهر العلامات التجارية البريطانية، وهي: Sunspel وCubitts.

وتأتي تلك النظارة بحافظة جلدية فاخرة مصنوعة من ماركة Sunspel داخل المملكة المتحدة، بالإضافة إلى حقيبة قطنية تم صناعتها بواسطة علامة Sunspel، بجانب منديل خاص لتنظيف عدسات تلك النظارة الشمسية من تصميم الفنانة Lucy Dalzel.

11- Polo Ralph Lauren

كانت نظارات Polo Ralph Lauren الأمريكية الشمسية من ضمن الأفضل لعام 2017، ويبدو أنها ستظل أيضاً ضمن قائمة الأفضل للعام الحالي، خصوصاً بعد إضافة قطعة إضافية أنيقة من المعدن إلى منطقة مسند الأنف “جسر الأنف”، وتزويدها بعدسات خضراء معتمة أنيقة وإطار بني.

12- Taylor Morris

إذا كنت تبحث عن شكل جديد وغير تقليدي للنظارات الشمسية هذا الصيف، فنحن ننصحك بتجربة نظارات “تايلور موريس زيرو” التي تحتوي على إطار فريد من نوعه وعدسات رائعة مختلفة بشكل كامل عن أنواع النظارات الشمسية الأخرى، من حيث الشكل والتصميم.

13- Illesteva

تأسست نظارات Illesteva الشمسية في نيويورك في عام 2008، وتجمع بين التصاميم الكلاسيكية والمواد ذات التفاصيل والألوان الحديثة. 

وتعد علامة Illesteva التجارية مناسبة تماماً بالنسبة للرجال الذين يعشقون الإطارات ذات الألوان المختلفة والسميكة.

14- Eyedoo

من قال إن النظارات الشمسية الطبية لا يمكن أن تكون ضمن النظارات الأكثر انتشاراً؟! لأن تلك النظارة من Eyedoo ذات العدسات المستقطبة المستديرة ومساند الأنف المزدوجة، هي  ضمن النظارات الشمسية الأكثر مثالية للرجال أصحاب الوجه المربع أو على شكل قلب.

15- Bottega Veneta
 
 
هذه النظارة العصرية الإيطالية من “بوتيغا فينيتا” ستتناسب بشكل لا يقبل الشك، وبنسبة 100% على ملابسك العصرية ذات الطابع الحديث.
 
وتتميز تلك النظارة الأنيقة، بامتياز، بالزخارف ونقوشات الـ “intrecciato” على الجزء العلوي للإطار المكون لها، مما يدل على جودة الحرفية العالية للأيدي التي صنعت وصممت تلك النظارات المميزة.
16- Garrett Leight
 
 
تعد علامة Garrett Leight التجارية، التي أسسها «غاريت» أوليفر بيبولز، في مسقط رأسه بشاطئ فينيسيا، واحدة من أروع العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم التي أسسها.
 
ويتم استخدام مواد عالية الجودة لصنع الإطارات المصنوعة يدوياً، والمستوحاة من ثقافة لوس أنجلوس، وتبدأ أسعار نظارات  Garrett Leight من حوالي 200 جنيه أسترليني، ويتم تصميم كل شيء في تلك النظارات يدوياً داخل معمل في منزل  يقع في وسط مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.
 
17- Diesel
 
 
لأن الموضة لهذا العام، فيما يخص الإطارات الخاصة بالنظارات الشمسية، تميل إلى زيادة سماكتها، فإن علامة ديزل التجارية قامت بالأمر نفسه مثل معظم صانعي النظارات الشمسية العمالقة، ولكن مع إضافة تفصيل دقيق بخصوص منطقة جسر الأنف، وهو ما منح نظارات ديزل شكلاً ومظهراً عصرياً، على الرغم من شكلها الذي يغلب عليه التأثر بفترة السبعينيات.
 
18- Montblanc Signature
 
 
صُنعت نظارات Montblanc Signature الشمسية في إيطاليا، بينما استخدمت التقنية الألمانية في صنع عدستها الفريدة من نوعها، بينما تم صناعة إطارها الأنيق من التيتانيوم، وهو الأمر الذي جعل تلك  النظارة مناسبة تماماً لطلّة الرجال الكلاسيكية الرسمية.
 
19- Hackett Bespoke
 
 
تم صناعة التفاصيل الدقيقة المعدنية لتلك النظارة الأنيقة ذات العدسات المستديرة يدوياً، وهي مستوحاة من الطرازات القديمة للنظارات الشمسية الكلاسيكية.
 
20- Oliver Peoples
 
 
تم إنشاء خط أوليفر بيست (MP-3) الجديد من طراز أوليفر بيبولز للاحتفال بالعقد الثالث لتلك العلامة التجارية، والتي تتميز بجسر مزدوج ، وعدسات زجاجية ذهبية مسطحة؛ تعود بك إلى أناقة الثمانينات الرائعة، وتوجد ريشة محفورة يدوياً  -وهي مصممة خصيصاً من أجل الاحتفال بمرور 30 عاماً على إنشاء العلامة التجارية – على الجزء المعدني الرابط بين إطار النظارة والعدسات لمجموعة الذكرى السنوية الثلاثين.