الحزام الكلاسيكي والسلاسل المعدنية موضة لا تنتهي

قطعه مكملة لاطلالاتك لا غني عنها… الحزام قطعه اكسسوار مهمه في خزانتك ولكن ما هي موضة الحزام هذا الصيف.؟

لا شكّ أنّ الحزام اليوم هو من أكثر الأكسسوارات رواجاً وبروزاً وتحديداً مع سيطرة موضةحزام الكورسيه ومؤخراً الحزام الكلاسيكيّ العريض

ستتفاجاين بعودة موضة الحزام هذه

وهذا الصيف مع وجود بوادر لسيطرة الحزام العريض ولكن من الخيزران ولكن ما لا تعلمينه أنّ حزاماً كنتِ ترتدينه في التسعينيات قد يسجّل عودة قويّة إلى عالم الموضة وهذا ما تشيره عروض الأزياء ونجمة مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعيّ.

 
بيلا حديد من النجمات المروجات لموضة حزام السلاسل

إنّنا نتكلّم عن حزام السلاسل المعدنيّ Chain Belt والذي رأيناه في بعض عروض الأزياء والذي نراه في أكثر من إطلالة مع بيلا حديد التي وعلى ما يبدو تروّج لعودته وهنا لا يمكن أن نتفاجأ بأنّ بيلا هي من تعتمد هكذا موضة إذ تشتهر بأسلوبها الـ Vintage الذي يعكس التسعينيات والثمانينيات وأحياناً الستينيات.

السؤال يبقى، هل من الممكن أن تتقبّلي عودة هذا الحزام وارتدائه من جديد؟ الجواب يأتي مع الأيام ولكن يبقى أن نطلعكِ على أبرز النصائح لاعتماده بطريقة تعكس موضة اليوم في حال أردتِ تنسيقه.

 

لا بدّ من الإشارة إلى أنّ حزام السلاسل هذا يمكن تنسيقه بطريقة عصريّة جداً حيث ترتدينه فوق السترة الرسمية أو فوق القميص الكلاسيكيّ ومع حقيبة الحزام حيث تضعين الإثنين معاً وهذه الطريقة هي أكثر الطرق التي يمكن أن تعكس أسلوباً عصرياً وشبابياً.

حزام السلاسل موضة رايناها في عروض الازياء مؤخرا

أيضاً، يمكنكِ ارتداء حزام السلاسل مع الجينز بالخصر العالي أكان بقصّة السكيني أو بقصّة جينز الوالدة والذي تنسّقينه مع التوبات القصيرة Crop Top وتحديداً تلك التي تأتي بأكمامٍ منسدلة على الأكتاف Off Shoulders.

كذلك، يمكنكِ تنسيق حزام السلاسل مع السروال أو الجينز الواسع Flare والقميص الكلاسيكيّ أو التوب الأساسيّة أو الرسمية المزيّنة بالكشاكش والتي تضعينها تحت خصر الجينز طبعاً.