التخلص من شوائب البشرة

هل تعاني من شوائب وتبحث عن الخطوات الصحيحة والطرق الجمالية المضمونة للتخلص من هذه المشكلة في أسرع وقت ممكن

نتيجة بحث الصور عن التخلص من شوائب البشرة

غسل البشرة جيداً

عند الاستيقاظ من النوم، قومي بغسل بشرة الوجه بالماء الفاتر، قبل تمرير الغسول الخاص مع فرك الوجه بنعومة حوالى 30 ثانية. والاهم تمرير قطنة نظيفة من التونر المنعش لتفتيح مسام البشرة والمساهمة في التخفيف من شوائب البشرة.

تجنّب لمس البثور

يؤدي لمس ببشرتك بشكل متكرر الى إصابتها بالبكتيريا وظهور النّدوب. لذلك تجنّبي قدر المستطاع هذه الخطوة، كي لا تتفاقم المشكلة. كل ما عليك فعله هو تمرير طبقة ناعمة من الكريم المرطب والمناسب للبشرة، وبعد حوالى 5 دقائق ضعي واقي الشمس الخاص لتغليق البشرة وحمايتها من الاشعة فوق البنفسجية، قبل خروجك من المنزل.

تقشير البشرة

أما التقشير فيجدد خلايا البشرة ويعمل على التخلص من شوائب البشرة وجعلها مشرقة. اعملي على تقشير سطح البشرة مرة في الاسبوع حتى يتم إزالة الخلايا الميتة والبقع السوداء، خصوصاً عندما تكون المسام تعبة.

العناية الليلية بالبشرة

من الخطوات الاساسية للعناية بالبشرة والتخلص من شوائب البشرة، تدليكها قبل الخلود الى النوم، من خلال استخدام مزيل المكياج المخصص للإفرازات، قبل غسلها بالغسول الليلي الذي يقضي على الترسبات طبعاً مع استخدام الماء الفاتر. واخيراً احرصي على تغليف سطح البشرة بالكريمات الليلية الضرورية لتتشبّع البشرة وتستعيد حيويتها أثناء النوم.