اعرف من يحبك من هذة العلامات

تساءل الكثير من النّاس عن الطرق الّتي يمكن من خلالها أن يعرفوا إن كان الشخص الّذي أمامهم يحبّهم أم لا، والإجابة عن تساؤلهم تكون بأنّ ذلك أمرٌ سهلٌ جدّاً، وليس على الشخص إلّا أن يفتح عينيه بشكلٍ جيّد ليُراقب بعض العلامات والإشارات الّتي تظهر من المحب وتتبيّن عن طريق لغة الجسد، ولكن ننوّه إلى أنّ إشارةً واحدة لا تكفي بل يتوجّب عليك العثور على عدّة إشارات وعلامات كي تستطيع أن تحكم بأنّ الشخص الّذي أمامك يحبّك، وسنذكر لكم في هذا المقال أبرز علامات الحب الّتي تظهر في لغة جسد الشخص الّذي أمامك.

نتيجة بحث الصور عن كيف تعرف ان هناك شخص يحبك

كيف تعرف ان شخص يحبك وبأنّه صادق؟ وكيف نعلم مدى حبّه لنا ؟ الأمرٌ سهلٌ جدّاً، ما على الشخص إلّا أن يفتح عينيه بشكلٍ جيّد ليُراقب بعض العلامات والإشارات الّتي تظهر من المحب عن طريق لغة الجسد، ولكن ننوّه إلى أنّ إشارةً واحدة لا تكفي بل يتوجّب عليك العثور على عدّة إشارات وعلامات كي تستطيع أن تحكم بأنّ الشخص يحبك، وسيقدم لكم موقع حياتك في هذا المقال كيف تعرف ان شخص يحبك بأبرز 5 علامات و الّتي تظهر في لغة جسد الشخص الّذي أمامك:

كيف تعرف ان شخص يحبك بأبرز 5 علامات :
على الرّغم من أنّ الحب يمكن أن يعني شيئاً مختلفاً لكل شخص، لكن هناك العديد من الطرق التي تمكنك من معرفة ما إذا كان الشخص يحبك فعلاً أم يقضي معك مجرد الوقت، أم معجب بك مجرّد إعجاب، فإذا أردت فعلاً معرفة ما إذا كان الشخص قد أحبكً فعلاً، عليك اتّباع بعض الخطوات:

انتبهي إلى ما يقول وما يفعل:
إذا كان صديقكِ يحبكِ فلابد أنه سيصبح فضولياً بشأن حياتكِ الشخصية و العائلية وِعلاقاتكِ الاجتماعية. مثلاً، إذا كان من قبل غير مهتماً بالأشخاص الذين ترافقينهم في نزهاتكِ بالرغم من صداقتكما وأصبح فجأة مهتماً وبدأ يطرح أسئلة كثيرة عن هذا الموضوع، هنا لديكِ علامة واضحة على أنه متعلق ومهتم بكِ بشكل خاص عن دي قبل. و أيضا إذا كان صديقكِ يستغل أي فرصة من أجل رؤيتكِ فهذه إشارة إلى أنه يحاول تطوير العلاقة معكِ. أما إذا كان يطلب أن تخرجا رفقة بقية أصدقائكما أو زملائكما فهذا يعني أنه يعتبركِ صديقة فقط.

كيف تعرف ان شخص يحبك بمراقبة لغة جسده:
لغة الجسد ستمكنك من التعرف على الكثير من الأمور من خلال الملاحظة فقط. مثلا:

إذا كان هذا الشخص خجولاً منغلقاً على نفسه أو مع الآخرين. لكنه، أصبح منفتحاً معكِ وعفوياً فهذا دليل آخر تضيفينه إلى ما سبق.
اقترابه منكِ أو التوجه إليكِ عند تواجدكما معاً علامة واضحة على محاولته التودد منكِ.
إذا كان هذا الشخص معتاد على النظر في الأرجاء خلال تواجدكما معاً وأصبح يركز نظره عليكِ أو كان يجلس منطوياً على نفسه وفجأة أصبح أكثر راحة في الجلوس. تأكدي أنه يعتبركِ أكثر من صديقة.
إن كان لديكما أصدقاء مشتركون يمكنكِ أن تطرحي السؤال على صديقة ما، قد تكون على علم بمشاعره وبالتالي تأكد لكِ ظنونكِ أو أن تستشيريها فيما تلاحظينه إن كان واضحاً للجميع.
كما يمكنكِ ببساطة أن تخلقي الجو له ليعترف بما يخالجه من مشاعر بحيث تلتقيا في مكان عام وهادئ، إذا كنتِ ترغبين في تطوير العلاقة بينكما.
كيف تعرف ان شخص يحبك؟
الابتسامة بشكل دائم تدل على الحب :

الابتسامة في وجه أخيك صدقة و هي تعدّ من بين علامات الحب والإعجاب، وهي لا تختفي بسرعة؛ لأنّ الابتسامة الّتي تختفي بسرعة تُعتبر مفتعلة، ويبتسم الشخص المُعجب بك عند التحدّث معك أو رؤيتك دون سببٍ يُذكر.

راقبي إذا كان الشخص يتحدّث عن مستقبلكم سوياً :

الشخص الذي يحبك ستكون لديه فكرةً مطلقة بأن تكوني شريكة له في حياته مستقبلا. فإذا كان الشخص بشكل يومي يحدثك عن المستقبل وما سوف تقومان به سوياً، وعن كيف ستكون الحياة وأنتما جنباً إلى جنب لسنةٍ، أو اثنتين، أو عشرة في المستقبل، عندها ربما يكون فعلاً قد وقع في حبّك و هي من علامات الحب الصامت عند الرجل.

الاهتمام والتّجاهل في الوقت نفسه دليل على الحب:

كيف تعرف ان شخص يحبك, الاهتمام والتّجاهل من أقوى علامات الإعجاب؛ حيث يهتمّ بك شخصٌ ما بشدّة ثمّ يتجاهلك تماماً في الأوقات الأخرى؛ ويُحاول الشخص الّذي يحبّك أن يتجاهلك لأنّه شعر بأنّه فضح نفسه أمامك، فيبدأ بالانسحاب بقوّة عن طريق التجاهل.

كيف تعرف ان شخص يحبك سهل جدا ما عليك سوى الانتباه للعلامات السابقة و التركيز على ملاحظة لغة الجسد.