فوائد قشر البرتقال لتفتيح البشرة

البرتقال هو فاكهة صحية ، مفيد جدا للجسم ، فهو مليء بالمغذيات ، وعدد قليل من السعرات الحرارية ، ويساعد على الحد من حدوث العديد من الأمراض

اضغط هنا لتكبير الصوره

قشر البرتقال لتبييض البشرة

البرتقال غني بفيتامين C، مما يساعد على تعزيز الإيلاستين. في هذه السطور، سوف تتعلمي كيفية استخدام قشر البرتقال لتبييض البشرة.

العوامل الخارجية مثل الشوائب والملوثات والخلايا الميتة تتراكم على بشرتك مما يؤدي إلى البقع الداكنة. وإلى جانب آخر، تؤثر العوامل الداخلية على زيادة إنتاج الميلانين مما يؤدي إلى بقع داكنة في عدة أماكن في بشرتك.

وهناك عدد قليل من الأسباب الأخرى هي التعرض الزائد للأشعة فوق البنفسجية، وزيادة التلوث، وعدم التوازن الهرموني، وجفاف البشرة، والاستخدام الكثيف للكريمات مستحضرات التجميل مليئة الكيميائية وعادات الأكل غير لائق.

تساعد الفيتامينات المتنوعة في قشر البرتقال على حماية بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.

النشاط المضاد للأكسدة التي تعرضها حزمة الوجه قشر البرتقال يمكن أن تقلل من الإجهاد التأكسدي وإحباط الجذور الحرة التي تضر غشاء الخلية.

البرتقال معبأ بالفيتامين C، والتي يمكن أن تعزز تجديد الخلايا وتحسين مرونة الجلد . نفس المغذيات يمكن العثور عليها في قشر البرتقال.

كمية عالية من حمض الستريك التي توجد في قشر البرتقال تساعد على تجفيف حب الشباب العيوب من الوجه.

مسحوق قشر البرتقال يمكن أن يستخدم كريم واقي من الشمس. وهو يعمل كحاجز من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.

يساعد فيتامين C الموجود في قشر البرتقال على تقليل التجاعيد في الجلد.

مسحوق قشر البرتقال يمكن استخدامه كخليط ومزجه مع المكونات الفطرية الأخرى، وهذا القناع يمكن أن يساعد على تسليط الخلايا الميتة والشوائب.