استرخي واحصل علي المال معع هذة الوظيفة الغريبة

قالت صحيفة “ديلي ميل” إن أحد الفنادق العالمية عرض وظيفة غير متوقعة لمن يقبل بها، مقابل أجر مادي مغرٍ.

وأضافت الصحيفة أن الوظيفة تتلخص في الجلوس في حوض الاستحمام الساخن كوظيفة مدفوعة الأجر

يعتبر الجلوس في حوض الاستحمام الساخن أحد الأنشطة الترفيهية الأكثر متعة في الحياة، ولكن سعيد الحظ قد يحظى بفرصة العمر هذه كوظيفة مدفوعة الأجر.

ويبحث مصنع أحواض الاستحمام الساخنة (جاكوزي) “Lay-Z-Spa” في بريطانيا عن أول مختبِر رسمي للحوض الساخن في البلاد. ويمكن القول إن اللقب الوظيفي الرسمي هو “خبير الأحواض الساخنة”.

وتقول الشركة التي بدأت عملية البحث، إنها ستقوم بتجربة منتجاتها الجديدة. وسيصبح المحظوظون وجها لقنوات الشركة على إنستغرام وفيسبوك، كما سيحصلون على منتج Lay-Z-Spa وملحقاته، إلى جانب 500 جنيه إسترليني.

وقال توم إليات، مدير التسويق في الشركة: “نبحث عن أكبر معجب بحوض الاستحمام في بريطانيا، ليصبح موظفا رسميا لدينا ونضع أفضل منتجاتنا تحت الاختبار”.

نتيجة بحث الصور عن خبير الأحواض الساخنة".
واستطرد قائلا: “سواء كنت خبيرا في الاسترخاء أو على معرفة بأفضل أحواض الاستحمام الساخنة، ها هي فرصتك لتصبح وجه العلامة التجارية رقم واحد لمنتجنا”.

ويمكن تقديم الطلبات من خلال عرض تطبيقات فيديو مدتها 30 ثانية عبر صفحة الفيسبوك الرسمية لـ Lay-Z-Spa، أو عن طريق نشرها على إنستغرام.

كما يمكن إجراء العملية عن طريق زيارة البريد الإلكتروني للشركة، وستكون المشاركات مفتوحة، حتى الأحد 10 يونيو المقبل.

ولا يعتبر الاختبار الرسمي للحوض الساخن العمل الغريب الوحيد الذي تم الكشف عنه، ففي العام الماضي، قالت شركة إنتاج المواد الغذائية Mondelez المصنعة لحلوى أوريو الشهيرة، إنها تحتاج إلى شخص يمكن الوثوق به لتجربة منتجات جديدة.

وفي وقت سابق من هذا العام، أعلنت Netflix أنها تبحث عن “محلل تحريري”، لمشاهدة وتقييم ووضع العلامات وكتابة التعليقات التوضيحية لمحتوى الأفلام والتلفاز.