إيمي سمير غانم بالحجاب علي إنستجرام

إيمي سمير غانم ممثلة مصرية يوم في القاهرة. واسمها بالكامل أمل سمير يوسف غانم. هي الابنة الصغرى النجم الكوميدي الكبير سمير غانم، ووالدتها هي الممثلة الشهيرة دلال عبد العزيز

تتواصل الممثلة إيمي سمير غانم مع جمهورها من خلال بعض الصور التي تنشرها عبر حسابها على Instagram، ورغم أنها لا تكتب أي شيء تعليقا على هذه الصور ولكن الجمهور يسعد بتواجدها معه.

شاركت الفنانة ايمي سمير غانم جمهورها بصورة جديدة، ظهرت خلالها وهي ترتدي الحجاب، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”

وآخر ما نشرته إيمي صورة لها وهي ترتدي عباءة سوداء مع حجاب أبيض، وتلقت تعليقات كثيرة أغلبها إعجاب بشكلها بالحجاب حتى أن البعض طالبها بارتدائه.
نتيجة بحث الصور عن إيمي سمير غانم تنشر صورة جديدة لها بالحجاب.

لا تعد هذه المرة الأولى التي تنشر فيها إيمي صورة لها وهي ترتدي الحجاب، ونشرت من قبل صورها بعد تلقيها هدايا خاصة منها ملابس المحجبات، وتفضل دائما مشاركة جمهورها بإطلالتها هذه.

يشار إلى أن إيمي سمير غانم تنشغل بتصوير مسلسل “عزمي وأشجان” ويشاركها بطولته زوجها حسن الرداد.

مسلسل “عزمي وأشجان” يدور في إطار كوميدي حول زوجين وهما حسن الرداد وإيمي سمير تقع بينهما مواقف كوميدية مع إحدى العصابات، والعمل يتضمن قصصا مختلفة ومقابلات لشخصيات كثيرة خلال الأحداث لذلك سيكون هناك ظهورا للعديد من النجوم كضيوف شرف.

يشارك في البطولة نسرين أمين وسمير غانم وبيومي فؤاد وأحمد حلاوة وأحمد سلطان ومحمد ثروت ومحمد لطفي وبدرية طلبة، وهو من تأليف أحمد محيي ومحمد محمدي، ومن إخراج إسلام خيري.