أظافرك بأشكال مميزة في شم النسيم

تهتم الفتيات بالتجديد والتوع وخصوصا في الاعياد والمناسبات الخاصة ولا تنسي أبدأ أظافرها وفي شم النسيم نقدم لكي مجموعة متنوعة من الرسومات للتأقي في هذا اليوم .

شم النسيم والاحتفال به لا يقتصر لدى الكثيرين على الأكل وتناول للأسماك الململحة، بل يشمل التزين له وتجهيز الملابس ووضع مستحضرات التجميل ومنها طلاء الأظافر، ووفقا لموقع pinterest، توجد بعض الأفكار لتزيين أظافرك بما يتماشى مع أعياد الربيع.

رسمة الكتكوت:
 

الكتكوتالكتكوت

شم النسيم يرتبط بالبيض، ويمكنك عمل رسمة بيضة يخرج منها كتكوت أو شكل كتكوت، وهنا ستحتاجين لونين من الطلاء هما الابيض والأصفر، وقليل من الأسود لعمل عينين للكتكوت، و على أن تستخدمى اللون الاصفر لطلاء باقى الاظافر.

الورود: 

 

الورودالورود

لا يخلو شم النسيم من انتشار الورد بألوانه الزاهية بكل مكان، مما يجعل القيام بروسومات مانيكير على شكل ورود بألوان الروز والأصفر والموف والبيستاج أمر مبهر وأنيق لأظافرك.

الارنب:

الارنب لشم النسيمالارنب لشم النسيم

من اكثر الروسومات التى تفضلها الفتيات وتكون مضحكة رسم ارنب سواء كامل أو جزء منه على أظافرهن، ويكون باللون الروز غالبا او الأخضر الفاتح، وهو من الرسومات التى تناسب شم النسيم.

 

شكل البيض الملون:

 

مانيكير الربيعمانيكير الربيع

هو شكل لرسمة اظافرك مستوحاه من طريقة تلوين البيض، والتى تكون مزيج من تدرجات الألوان المتناسقة والمبهجة، كالابيض والاخضر والموف والروز.