لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-10, 07:45 AM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



جزء الثامن والعشرون

بعد خمس شهور
ريم وفيصل تزوجوا وعايشين حياتهم ومبسوطين
العنود مثل ما هي شايله فكرة الزواج من راسها نهائياً
منى وراكان ينافسون قيس وليلى في الحب
سلوى ولدت وجابت ولد
هند أخت ساره بعد ولدت وجابت ولد
ساره حالتها حاله الامتحانات على الابواب وزواجها بعد نهاية الامتحانات بأسبوع وهند جالسه عندهم علشانها في الاربعين وساره حايسه باقي لها أغراض ما خلصتها والناس ما يخلونهم كل يوم يزورونهم علشان هند أعصابها متوتره لأنها تبي تخلص جهازها قبل الامتحانات وسواقهم مسافر
اتصلت ريم على ساره
ساره وهي متضايقه : هلا ريوم
ريم : هلا والله وش أخبارك؟
ساره : لاتسأليني عن اخباري تراها واصله معي
ريم : آفا وش فيك؟
ساره : ودي أصيح ساعه أترجى في خويلد يوديني السوق يوم وافق عيت أمي أروح لحالي
ريم : خذي سوسن معك
ساره : هنيد الخايسه بيجون حمولتها اليوم وامي تبي سوسن تجلس معها والله الامتحانات قربت والعرس باقي عليه أقل من الشهر وانا ما خلصت أحس بيجيني إنهيار وبكره موعدي عند خبيرة التجميل وبعده عند الخياطه ياربي مدري وش أسوي
ريم : هدي شوي روقي إن شاء الله بتخلصين وموب صاير الا الخير اسمعي اليوم متفقه انا ومنى وعمتي اننا نروح السوق وش رأيك نمر نأخذك وتروحين معنا
ساره : لا فشله استحي
ريم : من تستحين منه خلينا نساعدك يمكن تخلصين اليوم وترتاحين
ساره : خلاص بأقول لأمي وأرد لك خبر
ريم : خلاص أنتظرك

سكرت ريم السماعه ودخل فيصل ومعه ورده
فيصل : أحلى ورده لأحلى رومه في الدنيا
ريم سحبت الورده : انا كم مره قايله لك لاتقطع الورد اللي في الحديقه شف شكل الحديقه وشلون صاير يجيب المرض بعدين دام انك تبي تهديني رح لمحل ورود واشتري لي ورده حسسني أنك متعني علشاني موب إذا دخلت قطعت لك ورده على الطريق وجيت ترزها في وجهي
فيصل : هذا جزاي اللي تعبت عمري ووقفت أقطف لك ورده من الحديقه بدال ما تقولين الله يعافيك شوفي أصبعي ينزف من الشوك ومد أصبعه في وجهها
ريم وهي تضحك على فيصل اللي مسوي نفسه بزر : أموت على اللي يتعبون وهم يقطفون الورد فديت الاصابع الذهبيه
فيصل مسوي مستحي : تسلمين يا أحلى رومه في الدنيا
ريم : تكفى فصول لا تقولي رومه كرهتني في اسمي
فيصل وهو يضحك : أجل وش تبيني أقول سستر
ريم تناظره بنص عين : قلها وشف وش بيجيك
فيصل بعناد : وش بتسوين يعني بتفسخين الكعب علي ؟ عادي أفسخيه وبعدين توقفين على رجل ويختل توازنك وتتطحين وتتمسكين فيني وانا أمسكك واضمك وابتسم بخبث وقبل لا يكمل
قاطعته ريم و وجهها أحمر : أقول أنا بروح أقول للخدامه تجهز الغداء
فيصل : بدري على الغداء
ريم : أنا وراي روحه للسوق تبي تتغدى تعال ما تبي بكيفك
فيصل وهو مكشر : لا بأتغدى معك
ريم وهي تضحك : توك تقول بدري
فيصل بنص عين : انطمي بس
نزلت ريم وهي تضحك وفيصل وراها وهو مكشر

ريم : يلا ساره أنا عند الباب
ساره : دقايق وأكون عندك

ركبت ساره السياره بسرعه : آسفه ريوم لطعتك عند الباب بس تعرفين اللي عنده نفاس
ريم : الله يعينكم
ساره : لا والست نجوى واقفة لي عندالباب تقول أجلي السوق لبعدين
ريم : ليش عاد؟
ساره : والله لقافه تبي تروح معنا
ريم : كان جت معنا
ساره : وين تجي معنا وبنتها شايله البيت بصراخها
ريم : طالعه على خالتها بتروح سويره وتجي بدالها سويره
ساره وطت رجل ريم وريم سكتت
رن جوال ريم وردت : هلا عمتي خلاص حنا قريبين يلا مع السلامه
ساره : عمتك بتروح معنا
ريم : ايه
ساره : أي وحده
ريم : عمتي جواهر
ساره : أشوا أحسبها حنان
ريم : هاو وش فيها عمتي حنان
ساره : جواهر احسها بنت مثلنا
ريم : الا قولي مرجوجه ومخروشه مثلنا لاوكملت معها منى وهيفاء
ساره : زين وناسه
ريم : أيه على قول منى وهيفاء نتدرب إذا جينا نجهز
ساره : أبد بنجهزهم أنا وأنتي بيصير عندنا خبره
ريم : أنا الحمدلله عندي خبره , ويلا وصلنا انزلي
دخلت ساره وريم للسوق وقابلوا جواهر ومنى وهيفاء
جواهر : يلا عاد انا الكبيره واسمعوا كلامي وش باقي لك ياساره
ساره : تقريبا الملابس خلصت بس باقي كم قطعه يبلي اركب عليها
ريم اللي نطت : باقي قمصان النوم والملابس الداخليه
ساره عطتها كوع محترم على بطنها
ريم : آه بطني
منى : عادي يا ساره لاتستحين كلنا بنشتري بس أنتي حقل التجارب بنشوف وش الالوان اللي لها تأثير أكثر
ساره :انطمي خلاص خلينا نشتري الاشياء المهمه أول
داروا البنات في السوق وكملوا الاغراض اللي ناقصه وجلسوا يرتاحون شوي
ساره : خلونا نبدأ بالمكياج
جواهر : لا المكياج والعطور آخر شي مانبي نشيل أشياء ثقيله الحين
هيفاء : طيب خلونا نشتري العطورات الشرقيه والعود والبخور
ساره : لا هالاشياء أبوي موصي عليها صديقه عند محل عطورات شرقيه
البنات كانوا ناوين يسوون لساره مقلب
ريم : أجل يلا باقي كم محل ما دخلناها
ساره : أيه باقي لي كم جزمه وأنتوا بكرامه (مكرم القارئ)
ريم وهي ماسكه نفسها : يلا أجل ووصلوا عند محل نعومي ودخلوا وسحبوا ساره بالغصب
منى : يلا يا ساره كم مقاسك ؟
ساره : أقول انثبري ما بقى الا هي ضفي وجهك بس لا تحلمون ما نيب شاريه هالاشياء قدامكم
ريم : موب على كيفك حنا اللي بنشتريلك هدايا على ذوقنا
هيفاء : ما نعرف مقاسها
ساره : مالت عليكم انتوا وهداياكم لا تعبون أنفسكم
منى : يلا بلا دلع وش تحبين أي لون
جواهر : ساره تعالي هنا بيجامات حلوه
راحت ساره مع جواهر وقاموا يدورون
والبنات مع جهه يستهبلون
ريم : والله لأوريها شغلها منى عطيني هالطقم خلني اطفرها
منى : لا خلنيا نجيب الوان تشد النظر
هيفاء : ريوم متأكده من المقاس
ريم : أيه سألت هند أختها وقالت لي والله لو أنها ميب نفاس كان جت معنا متحمسه مره
منى : والله شكلها بتذبها في وجيهنا عاد هي في هالمواضيع تستحي
نقوا البنات كم قطعه وراحوا لساره وقعدوا يورونها
ساره وهي منحرجه ومعصبه : والله أنكم بزران هذا اللي همكم
منى : بعد هذا جزانا اللي جاين نساعدك ونتسوق معك
ساره : لو أني داريه كان ما جيت معكم
هيفاء : ليش حبيبتي من بتجين معه مع أخوانك الشباب والا مع سلطان
ساره : لو اني جايه معهم ابرك منكم
ريم : والله لو سلطان اللي جايبك كان ما دخلتي هالمحل معه ولا قبلتي عليه
ساره : والله ادخل هالمحل مع سلطان ارحم من أني أدخله معكم
ريم : اتحداك
ساره بغرور : لاتتحدين عادي ادخله وتجي العافيه
ريم: أيه طيب
وغمزت لبنات عمها علشان يأخذون ساره على جنب
منى : ساره وش رايك نروح لغرف القياس تقيسين الملابس احسن
ساره : يلا أجل
ريم : اسبقوني انتوا وانا بأخذ لي كم قطعه
منى بخبث : وش بتأخذين ؟
ريم : مالك دخل
ساره : لا أوصيك يمدحون الاحمر
ريم في نفسها هين يا سويره: انطمي بس
طلعوا البنات لغرف القياس
وراحت لعمتها : هاه وش رأيك عمتي في كلامها هي وجهها
جواهر بخوف : ريوم وش ناويه عليه ترى هذا مو اتفاقنا قلنا بنطفش البنت شوي بس ما قلنا اللي في بالك
ريم وهي تضحك : هي اللي جابتها لنفسها
جواهر : لا ريوم ترى بتزعل
ريم : ما يخالف تزعل يومين والا اسبوع بس والله بنضحك طول العمر
جواهر : انتي ضامنه سلطان انه يوافق
ريم : لا وانتي على بالك بنقوله الصدق نبي المقلب فيهم اثنينهم بعدين ما تدرين يمكن هالمقلب يقربهم من بعض أكثر
جواهر : لا حبيبتي مقلب في سلطان ابعديني عنه
ريم : آفا يا عمتي تخافين من ولداخوك اللي اصغر منك
جواهر : لا احد يسمعك ما بيننا الا سنتين
ريم : يلا دقي عليه هذا إذا عبرنا
جواهر بتردد : لا ما نيب
ريم : تكفين عمتي نبي نضحك شوي
جواهر بتردد اتصلت على سلطان
سلطان : هلا بعمتي القاطعه
جواهر: هلا سلطان وينك؟
سلطان : والله بروح للبيت
جواهر: سلطان طلبتك لا تردني
سلطان : ابشري ياجوجو
جواهر : حنا في السوق ومعنا حرمتك ونبي نسوي لها مقلب نكسر خشمها فيه ونبي مساعدتك
سلطان كشر يوم سمع حرمتك : لا عمتي آسف شي فيه حريم ابعديني عنه
جواهر : آفا يا ولد أخوي كلنا متأملين عليك والله أن البنات بيموتون علشان يرفعون ضغط ساره و يسوون لها هالمقلب اللي ماراح تنساه لين ما تموت
سلطان كان وده يطفش ساره ويدور أي شي يغثها
سلطان بتفكير : طيب وشو مقلبهم
ريم اللي قاطه مع عمتها وذابه أذنها على الجوال سحبته من جواهر
ريم : اسمع هي الحين تناظرنا وبتشك في السالفه أنت تعال للسوق وبعدين أقولك
سلطان : ما راح يدخلوني عزابي
ريم : إذا وصلت خلك في السياره وأنا بأطلع لك
سلطان : طيب
ريم : مع السلامه
جواهر: الله يعيننا يارويمه والله اني خايفه من سلطان
ريم : ما عليك وش بيسوي يعني ويلا خلينا نروح لهم لانتأخر
وصل سلطان للسوق واتصل على ريم
ريم : بنات بروح لدورة المياه وبأرجع شوفوا هناك محل اسبقوني له
راحت ريم ودخلت مع سلطان واتصلت على منى
منى شافت رقم ريم وصرفت الموضوع معها : هلا عمتي حنان
............. أيه في السوق
..............خلاص ابشري عند نعومي أزهليها مع السلامه
منى : تعالوا خلونا نروح لنعومي
ساره : ما خلصنا من هالسالفه
منى : لا عمتي حنان شايفه بيجامه في المجله وتبي تشوف نزلت عندهم والا لا
ريم اللي راحت مع سلطان عند نعومي وهو مو منتبه للوضع
ريم : دقيقه خلك هنا
وقابلت البنات
ساره : بسم الله من وين طلعتي أخبر دورة المياره ورى
ريم امسكتها مع يدها: تعالي
وراحت وخبطت سلطان اللي معطيهم ظهره التفت سلطان وساره شهقت
ريم : يلا يا سلطان خذ زوجتك وخلها تتسوق من هالمحل هالدلوعه تقول التسوق مع سلطان في ذا المحل احسن من التسوق معكم
ساره حست بمويه حاره على وجهها تمنت الارض تنشق وتبلعها وتختفي من المكان اللي هي فيه
سلطان التفت على ساره وهو ما انتبه للمحل : ليش عاد يلا ياساره ندخل
ساره كانت واقفه مثل الصنم وتكلم نفسها ادخل لحالك
سلطان التفت وشاف واجهة المحل بعدين استوعب الموضوع وبدى وجهه يتغير
ساره حطت الاكياس اللي معها على الارض وتكلمت وهي مرتبكه : مع السلامه بروح لبيتنا وعطتهم ظهرها ومشت وهي ودها تركض
منى وهيفاء وجواهر واقفين بعيد وميتين ضحك
سلطان مسك يد ريم بقوه بغى يكسرها وحط يده على عقاله
ريم بخوف : أن مديت يدك علي ترى بأصرخ وأقول انك تبي تخطفني
سلطان اللي تذكر انه في السوق نزل يده ويده الثانيه مسك فيها ريم وسحبها بالقوه بصوت واطي وهو يصر على أسنانه أمشي بدون صوت لا ادفنك هنا فاهمه
جت جواهر : سلطان خلاص عيب الناس قاموا يتلفتون عليكم
سلطان : بعصبيه : وانتي كبيرة الهبله شغلك في البيت وسحب ريم بقوه وطلعها معه
ساره كانت تمشي وتصيح ومع كل خطوه دعوه على البنات جلست في زاويه واتصلت على خالد أخوها
خالد : هلا ساره
ساره تحاول تتماسك : خلود أنا في السوق تعال خذني
خالد : مشوااااار فاضيه انتي خلي اللي وداك يجيبك
ساره بعصبيه: خلود البنات سووا فيني مقلب وطلعوا وخلوني وترى والله إذا ما جيت بأخذ تاكسي وارجع للبيت وقامت تصيح
خالد : خلاص خلاص وش يصيحك يالخوافه نصف ساعه واكون عندك
منى شالت الاكياس اللي خلتها ساره
هيفاء : هاهاها وين راحت الخبله خلت أكياسها وانحاشت
منى : ما عاد شفنا الا غبرتها خلني ادق عليها
جواهر : الله يعين ريوم بتتكفخ لين تعض الارض
منى : أخاف يسوي لها شي خليني ادق على فيصل واعلمه يلحق على حرمته قبل لا تموت بين يدين سلطان
جواهر : دقي على ساره اول
دقت منى على ساره ساره شافت رقم منى وماردت
منى : ما ردت شكلها زعلانه
جواهر : هه وين راحت بنت الناس ترانا مسؤولين عنها خلني ادق عليها انا ودقت جواهر وساره ما ردت كانت زعلانه ومعصبه عليهم كلهم
منى : دقت على فيصل وقالت له عن ريم وسلطان
فيصل : ليش وش سويتوا له
منى : سوينا فيه مقلب بس ولد عمك سامج ما يتقبل
فيصل : أكيد مقلبكم يغث هاه وشوا مقلبكم
منى : شي يخصه هو وحرمته ولا تسأل واجد والحق على حرمتك
فيصل : يصير خير
فيصل اتصل على سلطان
سلطان بعصبيه : آلو نعم
فيصل : ريم معك لاتدري اني اكلمك
سلطان : وش تبي
فيصل : لا تطقها
سلطان بعصبيه : لا تتدخل لو سمحت
فيصل : أوف شكلك معصب وش مهببه اللي ما تستحي على وجهها
سلطان : أقولك بعدين
فيصل : شوف هي زوجتي وأعرفها حركاتها ترفع الضغط بس تكفى لا تقسى عليها تراها مرجوجه تتصرف بدون ما تفكر
سلطان بكل عصبيه : كل تبن وانثبر أنت وإياها
فيصل خاف من لهجة سلطان : خلاص سو اللي تبي هذي اختك وانت واياها تصلحون لك اللحم ولي العظم ولو انها كلها عظام بس لو سمحت لاتسبب لها عاهه مستديمه ترى مهما صار هي زوجتي
سلطان سكر السماعه في وجه فيصل
ساره جاها خالد وطلعت معه وقفلت جوالها
جواهر اللي تدق على ساره ضاق صدرها لأن ساره قفلت جوالها
جواهر : ياربي وش فيها هالبنت عسى ماصار لها شي
منى : وش بنسوي طيب
هيفاء : عمتي دقي على ريم خليها تدق على اهلها أخاف جوا يأخذونها
جواهر : تلقين ريم فيها اللي كافيها
منى : ما يخالف بس بنت الناس أهم
جواهر دقت على ريم اللي كانت في السياره مع سلطان وقالت لها عن ساره
ريم بخوف : تكفين عمتي دوروها لاتطلعون من السوق الا وهي معكم
............ : وش أدق أقول تبيني أروعهم على بنتهم
............: يصير خير طمنوني إذا لقيتوها مع السلامه
ريم تناظر سلطان بخوف : ساره ما عاد لقوها
سلطان ناظرها بنص عين وهو معصب
ريم وهي تصيح : سلطان أنا غلطت واستاهل اللي بتسويه فيني لو تذبحني ماراح اقول ولا كلمه بس بنت الناس اخاف يصير لها شي
سلطان : وش تبيني أسوي يعني
ريم وهي تصيح : تكفى خلنا نرجع ندورها أخاف صاير لها شي و إذا لقيناها كفخني لين اعض الارض والعصى هديه من عندي بعد بس ساره لا يصير لها شي هي إذا عصبت انعمت
سلطان على أنه كان معصب بس مسك نفسه علشان ما يضحك على كلام ريم وديور بسرعه ورجع للسوق

ساره ركبت مع خالد وهي تصيح وخالد يحاول يهدي فيها
خالد : ساره وش يصيحك تراه مقلب ليش دمك ثقيل
ساره : تسمي اللي سووه مقلب خلاص خلود هالعرس ما أبيه ولا أبي أشوف لاسلطان ولاأحد من أهله
خالد : أوله كل هذا علشان راحوا وخلوك
ساره : لا هم سووا شي اعظم تكفى خلود هالسلطان ما ابي أشوف وجهه عقب اللي صار
خالد : ليش وش صار؟
ساره : شي ما ينقال
خالد : تخبين على خلود
ساره : خلود لاتحرجني
خالد : يلا قولي عليك نقاب يعني ما راح أشوف وجهك
ساره : خلود بلا استهبال
خالد : وقف على جنب وقفل السياره : اسمعي بتقولين والا بنقعد هنا طول الليل
ساره : انت جاد والا تمزح
خالد : لا والله جاد , ساره أنتي طحتي من عيني أنا أعدك أقرب انسانه لي اقرب من خواتي وامي وما قد خبيت عليك شي تجين أنتي وتخبين علي من متى والاحراج يوقف بينا
ساره : طيب خلنا نروح للبيت أول بعدين أقولك تأخرت على أمي
خالد طلع جواله ودق على امه وقالها ان ساره معه وبيتأخرون وما أمداه يسكر الا وسوسن تدق
خالد وش ذا البزران وش تبي ذي وفتح السبيكر
سوسن بصوت عالي : يا خونه وين بترحون من دوني تعالوا خذوني معكم
خالد : ضفي وجهك بس بلا حركات بزران
سوسن : سويره خويلد ترى ان ما جيتوا تأخذوني بأوريكم شغلكم
خالد : مانيب ما أخذك وأعلى ما في خيلك أركبيه
سوسن : وش معنى سويره
ساره اللي نست سالفتها : احترمي نفسك سويسه كلش الا ساره بنت محمد
سوسن : وش حضرتك على رأسك ريشه
ساره بدلع : لا عيوني
سوسن : أجل؟
ساره : والله انا كبيره
سوسن: وأنا بعد كبيره
ساره : أنا زواجي بعد كم شهر إذا جيتي تعرسين ذيك الساعه بقول لخلود يطلعك
خالد : أقول انثبري انتي وإياها منيب سواق عند أبوكم ويلا يالسوسه لاعاد تدقين ترى ما نيب راد فاهمه
خالد حرك سيارته ووقف عند كوفي ونزل هو وساره ودخلوا قسم العوائل وجلسوا
خالد : يلا سارونه قولي وش فيك
ساره حمدت ربها انها ما شالت النقاب وبدت تقول السالفه وهي منحرجه
خالد بعد ما خلصت السالفه ضحك بصوت عالي خلى الهدوء يطغى على الجو رجفته ساره من تحت الطاوله بقوه علشان يسكت :عمى إن شاء الله فضحتنا وش بيقولون عنا الناس
خالد وهو يضحك بصوت واطي : والله فاتني وقعد يضحك مره ثانيه
ساره قامت وخذت شنطتها إذا خلصت ضحك تلقاني عند السياره وطلعت لحقها خالد عقب ما دفع الحساب وركب السياره وهو يمسح دموعه
خالد : يا ليتني كنت هناك بالله وش صار وجه سلطان يوم استوعب
ساره تذكرت وجهه وضحكت :هاهاها تصدق هذا أحسن شي في الموضوع شكله ما يدري وش السالفه مسوي فيها ثقه وتقلده يلا ساره خلينا ندخل بس يوم شاف الفترينه وجهه صار توحفه
خالد : تصدقين انتي ورجلك ما عندكم روح الدعابه لو اني في مكانه بأنبسط واتشقق وأمسك المدام مع يدها وادخل معها وأفلها
ساره بصدمه : لا يالداج صدق ما تستحي
خالد : عادي مو هي زوجتي وحلالي بس مالت عليه رجلك ماش ما يحب هالحركات
ساره : إذا أنت قليل أدب وما تستحي ترى فيه رجاجيل محترمين و عندهم ذوق
خالد : أشوف قمنا ندافع توك ما تبينه
ساره بعناد : ولين الحين ما أبيه
خالد : خلينا نتمشى شوي بعدين ندور لنا مطعم زين ونتعشى وذيك الساعه لي كلام ثاني معك يالمخفه

سلطان دخل هو وريم للسوق بعد ماهزء ريم وخلاها تصيح وما تسكت وراحوا لجواهر والبنات
جواهر: أدق عليها مقفله جوالها عسى ما صار لها شي ولا أحد بخها وخطفها
ريم بخوف : لا تفاولين يا عمتي ترى البنت في وجهي
سلطان : كله منكم بس والله شغلكم عندي يلا كل وحده تروح تدورها في جهه وأنا بروح مع هيفاء
منى : يا حليلك ما بقي زاويه ما دورنا ها فيها لو أنها أبره كان لقيناها
جواهر: دق على أخوانها يمكن أحد منهم جاء يأخذها
سلطان كان محتار وش يقول لأخوانها ودق على عبدالله ولقى جواله مقفل ودق على خالد
خالد كان قاعد مع ساره في المطعم ورن جواله ناظر الرقم وضحك
ساره : وش فيك
خالد : زوج المستقبل يدق
ساره : طنشه ما عليك منه
خالد : لا عيب, بس لاتخافين بأردها له بس اسكتي
خالد وهو يتصنع الهدوء : هلا بالنسيب
سلطان بتوتر : هلا خالد كيف الحال وش أخبارك
خالد : بخير الله يسلمك
سلطان بحيره : خالد ما تدري عن ساره وينها
خالد بالعافيه ماسك نفسه : والله أنا طالع من العصر بس أكيد في البيت قاعده تزط هذي حزة عشاها الدوبه , ليش فيك شي صوتك متغير عسى مو متهاوشين
سلطان قال لخالد عن اللي صار بس قال ان البنات مسوين فيها مقلب ولا قاله بالتفصيل
خالد مسوي نفسه معصب : سلطان أن صار لأختي شي ذبحتك على يدي فاهم
سلطان راح بعيد عن البنات وهو يكلم نفسه كملت هذا ابيه عون صار فرعون هذا المرجوج اجل العاقل عبدالله وابوهم وش بيسوون
سلطان : اهدأ يا خالد وش بيصير فيها يمكن دقت على عبدالله والا السواق
خالد بكل جديه وعصبيه : لا عبدالله معي والسواق مسافر أن ما رجعت أختي وهي سليمه خلال ساعه تشهد على عمرك يا ولد السامي
ساره : حرام خلود طيرت عقل الرجال ماله ذنب الذنب ذنب السلق اللي معه
سلطان عمى وش ذا العايله الذبح عندهم هوين من زين اخته عاد توبه ان لقيتها لأخليها عندهم
سلطان : لا تفاول على أختك هي كبيره اكيد بتدبر عمرها
خالد : معك خمس وخمسين دقي وما قدر وانفجر من الضحك هو وساره
سلطان من الجهه الثانيه ما يدري وش السالفه
خالد : والله انك صحيح صدقت يالنسيب
سلطان : وش قصدك
خالد : لا تخاف هذي حرمتك قدامي مثل ما قلت لك تزط يا مال العافيه
سلطان اللي حس بحمل ثقيل طاح من على ظهره : تصدق خويلد لو انك قدامي كا أغتلتك
خالد: ما تسوي علي هالمزحه حرمتك قامت بالمهمه رجلي راحت فيها من كثر ما رجفتني غثتني ويقلد أخته لا تلعب على سلطان ولا تطير عقله مسكين ماله ذنب
ساره هالمره رجفته بقوه خلته يصرخ : أخخخخ
سلطان : وش فيك؟
خالد : حرمتك هالجلفه بتسبب لي إعاقه
سلطان : هذي اللي بتذبحني علشانها
خالد : يا أخي لا تصدق قاعد العب عليها احسسها انها مهمه ولو انها ما تسوى ريال
سلطان : المهم هي سليمه مانيب ناقص بكره ترز خشتك ومعك كلاشنكوف ترى ما بعد استغنيت عن عمري
ناصر : لا طيبه وهاك كلمها
سلطان استحى يقول ما أبي وقعد يسمع ساره وهي ما تبي تكلم وخالد يغصبها : أقول امسكي بس بلا دلع مسويه مستحيه علبالك بتهونين من العرس علشان سبب تافهه تراه رجلك واللي صار عادي مصيره بيشوف أشياء اعظم اذا اعرستوا
ساره ووجهها احمر بعصبيه : كل تبن ياللي ما تستحي على وجهك على بالك الناس وجيههم مغسوله بمرق مثلك
خالد : أقول كلميه وخلصينا وهو يناظرها يبي يقهرها والا بعلم كل العايله باللي صار
سلطان ما يدري يضحك على خالد اللي يرفع الضغط والا على اخته المرجوجه
ساره سحبت الجوال بحياء وخالد قام وقال : بأروح اغسل ولو أن هالمكالمه ما تتفوت بس خلني اسوي اخلاق وساره تناظره بحقد
ساره يإحراج : آ آآآلو
سلطان تذكرها يوم حطت أغراضها وقالت مع السلامه بروح لبيتنا ومسك نفسه : هلا ساره كيفك ؟
ساره : بخير
سلطان : أظنك تعرفين أن مالي دخل بالسالفه وانهم لعبوا علي
ساره : حتى انا مالي دخل بس كله من رويمه
سلطان : رويمه شغلها عندي
ساره : تكفى لاتمد يدك عليها
سلطان : موب سلطان اللي يمد يده على حرمه لو مهما صار
كبر بعين ساره بعد هالكلمه ولو انها مو متقبلته :
ساره : مشكور بس لاتعدي لها السالفه يعني هاوشها واغسل شراعها
سلطان والله هالبنات ما ينعرف لهم : زعلانه عليها؟
ساره : عليهم كلهم وقل لهم والله ما يجي لساني على لسان وحده منهم ولا ابي اشوف خششهم لين يتسنعون
سلطان : لا ما نيب قايلهم
ساره : ليش؟
سلطان : إذا لقيناك قولي لهم بنفسك
ساره : وش قصدك
سلطان : بأحرق أعصابهم فتره واعلمهم وش معنى مقالب هذ إذا ساعدتيني
ساره بكل دفاشه نست انها تكلم خطيبها على بالها واحد من اخوانها : أزهلها يا أبوالشباب وأنا عند وجهك عطهم من الرخيص وبنشوف وش بيسوون, بس وش المقلب
سلطان : يناظر الجوال بإستغراب من اللي يتكلم خالد والا ساره حشى صبيه
سلطان حب يحرجها : وش قلتي ما فهمت؟
ساره تكلم نفسها تستاهلين من زين الاسلوب مالت وهو مسوي ما افهم ذا القوطي
ساره مسويه هاديه :يعني لا تخاف انت فصل وانا ألبس فهمت
سلطان وع ما يناسبها الدلع الله يحلل الدفاشه عند هالمصاله : أي فهمت الحين بس قبل شوي ظنيت ان خالد اللي يتكلم
ساره كل تبن مسوي يخفف دمه اوريك : لا معليش انا اتكلم مع كل واحد بطريقته عاد توقعتك خشن مثل اخواني ما دريت انك ناعم
سلطان جبتها لنفسك تستاهل : خلاص عالعموم بقولهم اني ما لقيتك وانتي لا تردين لين اقولك
ساره : حلو وانا موافقه بس ما نبي نطول علشان يصدقون
سلطان بعدين أدق عليك واقولك وش تسوين سكر سلطان الجوال وراح عند البنات وهو مسوي نفسه معصب
جواهر : بشر
سلطان : اهلها ما يدرون عنها
ريم : اجل وش هالبربره عليه من سنع
سلطان وهو يسوي معصب : انتي كلي تبن وانطمي لا اطلع حرة اخوانها فيك
جواهر : وش قالوا أخوانها
سلطان : أخوها متحلف فيني يا نرجع اخته سليمه والا اتشهد على عمري
هيفاء بخوف : من جدك انت
سلطان : والله هذا اللي قاله
منى : خير الدنيا فوضى
سلطان : انتي بعد كلي تراب وانطمي
منى : وانا وش دخلني
سلطان : أنا أدري ان كل هالمصايب ما تجي الامن تحت رووسكم , ويلا خلوني اوديكم للبيت وادق على الشباب نروح ندورها
ريم : حطوني في بيتي
سلطان : كلكم بتنطقون في بيتنا لين ما نلقاها
جواهر : طيب دق على عادل علمه (عادل زوج جواهر ضابط)
سلطان : بأنزلكم وادق عليه
وصلوا للبيت ونزلهم سلطان ونزل معهم
سلطان : أنا بأروح اخذلي كم غرض من الغرفه وبأطلع وانتوا خلكم هنا وياويل اللي بتدق على اهل ساره والا على خواتها تراهم متحلفين فينا كلنا فاهمين وترى امي وأبوي موب فيه اليوم مشوا لجده وهالسالفه ما أبي احد يدري عنها ويكلم منى حتى أهلك
منى بخوف: إن شاءالله
سلطان وهو يناظر هيفاء : ولا أبوي سعود
هيفاء : طيب
طلع لسلطان لغرفته ونزل ومعه كيس
جواهر : طيب عيالي بلحالهم في البيت
سلطان : بأرسلهم لك مع السواق والشغاله
جواهر : طيب طمنا اتصل علينا
سلطان وهو حاس انه بيروح لمعركه : خلاص انا بأتصل وانتوا لوسمحتوا لالاتتصلون ما نبي احد يعطلنا الله يستر لاتكون مخطوفه بس وطلع وهوماسك نفسه
ريم قلبت البيت مناحه والبنات يصيحون ويدعون أنهم يلاقون ساره وتكون بخير
ساره وصلت للبيت وغيرت ملابسها ونزلت ولقت اهلها نايمين ورجعت لغرفتها وفتحت التلفزيون ولقت فيلم لبيرس بروسنان واتصلت على خالد علشان يجي يشوف الفيلم معها

سلطان ركب السياره وضحك لين ما دمعت عيونه بعدين اتصل على فيصل
فيصل : هلا سلطان لا تقول ريم في المستشفى من كثر ما طقيتها
سلطان وهويضحك : لا لاتخاف بس وش رأيك ترتاح يومين كامله من ريم واختك وبربرتهم
فيصل : لا تخليني احلم ياولد العم
سلطان : لاجد موحلم
فيصل : ليش بترحلهم من السعوديه
سلطان : وش قالوا لك خدامات
فيصل : اجل وشلون
سلطان : قال له سلطان عن اللي في باله , بس اهم شي تستضيفنا في بيتك
فيصل : ابشر البيت وراعيه تحت أمرك دام بارتاح من ريم ومنى بيوم واحد والله انك خطير ياولد العم
سلطان : اعجبك
فيصل : أي والله ياليتك تسويها بين الفينه والاخرى وتريحنا من ذا البني
سلطان : اقول رح بس يا ابو فينه
فيصل يستهبل : فينه والا بر
سلطان : نعم
فيصل : ماش ما فيك سناعة ولد عمك احد ما يعرف انواع الطحين
سلطان : شايفني خباز اسمع بس اناخلاص بأتصل على باقي الشباب واقولهم
فيصل : خلاص الله يحيكم
اتصل سلطان على عادل
عادل : هلا والله بسلطان
سلطان : هلا فيك
عادل : خير وش ذكرك فينا
سلطان : افا يا رجل جوجو
عادل : يلا عاد وش رجل جوجو مالي اسم
سلطان : اسمع بس وش باقول
عادل : سمعني
سلطان : ما حنيت لأيام العزوبيه
عادل : آه بس لاتقلب المواجع ولا تفتح الجروح
سلطان : اخس ياحركات تعرف تتكلم بعد
عادل : وش قالوا لك اطرم
سلطان : الحمدلله والشكر شكل عمتي موريتك الويل
عادل : تخسى الا هي
سلطان : آها عاد تراها عمتي
عادل : اخلص وش تبي؟
سلطان : قاله عن فكرته
عادل : بعدي والله صدق مالها الا رجالها
سلطان : عن النفاق بس ويلا خل السواق يودي عيالك لبيتنا لاتطب عليك عمتي وتبلش
عادل : أفا عليك دقايق بس وهم عندها
سلطان : اشوفك في بيت فيصل
عادل : والعشاء علي (متزوج له 8سنين اكثر واحد يعاني)
سلطان : وش ذا السخاء
عادل : مو كل مره بنلقى هالفرصه
سلطان : والله لو يسمعونا البنات والله يسوون لنا مجازر
عادل : فالك ما قبلناه
سلطان : يلا مع السلامه
عادل : مع السلامه
اتصل سلطان على ناصر وطارق وقالهم وقاله ناصر انه بيعزم خالد
سلطان : خلاص انا بأقوله
ناصر :يلا أجل نتقابل في بيت فيصل
سلطان اتصل على خالد
خالد : رجلك غثنا وش يبي
ساره : ماتبي لاترد موب لازم
خالد :عيب تقولين هالكلام عن رجلك
ساره وهي مكشره : مصدق انت اقول اسكت والا اقضب الباب خلني اشوف الفيلم زين
خالد رد على سلطان: هلا سلطان والله حرمتك سليمه خلاص عاد أزعجتنا
سلطان : أقول كل تبن بس والله أنك موب كفو من يبرك
خالد : وش بارني فيه
سلطان : اليوم فيه جمعة شباب من اللي يحبها قلبك تبي تجي والا بالطقاق
خالد : آفا شكلك زعلت
سلطان : أنا أدري عنك أكلمك وتنافخ
خالد : لا تلومني انت من جهه وحرمتك من جهه
سلطان والله من زين الحرمه عاد: المهم بتجي والا لا
خالد : لا بأجي الله لايعوقني بشر بس وينكم فيه
سلطان : في بيت فيصل تدله ؟
خالد : أيه أدله
سلطان : خلاص ننتظرك. اسمع خالد لا تقول شي عن المقلب اللي صار إذا سألوك الشباب قل ما أدري
خالد : ليش تستحي؟
سلطان : أقول لايكثر بس
خالد : وش بتسوي يعني بتسكر فمي
سلطان : خويلد أن فتحت فمك بكلمه لا تلوم الا نفسك خلك رجال وتسنع والا بأسنعك
خالد : سلطان لاتتحداني , وعلى فكره مقلبكم اليوم بتكون سالفة الشله خلهم ينبسطون ويضحكون
سلطان هذا وش يسكته عاد ما يسكته الا ام لسان
سلطان : أختك عندك؟
خالد : أخس وش هالحب اللي نزل عليك فجأه أشوفك قمت تسأل عنها
سلطان : ياربي وش هالبزر أقول كانها عندك عطني احاكيها
خالد بدون نفس : لحظه وينادي ساره : سويره هاك كلمي رجلك أزعجنا
ساره : أول شي احترم نفسك وقل اسمي زين وثاني شي وش يبي؟
سلطان اللي كان على الخط ويسمع : صدق ما تستحي على وجهها على بالها أبيها والله اني ما أواطنها
ساره سحبت الجوال وبدون نفس : آلو , نعم
سلطان : آلو اسمعي سنعي اخوك ؟
ساره مالت عليه هو وجه هذا اللي بقي أخوي اسنع منه
ساره : من قالك ان اخوي ما يعرف السنع
سلطان لاحول الله وش تبي ذا القوطي : ايه اخوك يعرف السنع والدليل أنه بيجيب العيد ويخلي مقلبك على كل لسان
ساره : هاه وش قصدك؟
سلطان : قصدي واضح اليوم الشباب بيجتمعون وخالد ناوي يقولهم عن اللي صار يبي الشله ينبسطون على قوله
ساره بصوت عالي : خووويلد يالدوب
خالد بخوف : هاه وش تبين؟
ساره : وش أبي ولك عين تسأل؟
سلطان هاهاها هذي اللي بتسنعه يالله فك عمرك يا خويلد
ساره : خلاص سلطان لاتخاف موب قايل شي ويلا مع السلامه خلني اشوف شغلي معه
سلطان : مع السلامه
ساره تهاوشت مع خالد وحلفته انه ما يقول اللي صار للشباب

راح سلطان لفيصل ولقى الشباب سابقينه
عادل :هلا والله يا حي الله سلطان تو ما نور المكان
ناصر : من قدك يا سوبرمان
سلطان ومسوي يشخص : لايكثر بس
دخل خالد وسلم ويناظر سلطان بقهر
سلطان وهوماسك نفسه لايضحك على شكل خالد : وش اخبارك ياخالد
خالد بدون نفس : بخير
سلطان بصوت واطي : عساك تسنعت
خالد : هين يا سلطان لعبتها صح بس ماراح اخليها لك
سلطان : تستاهل
فيصل : وش عندكم؟
سلطان : ولا شي
عادل : يلا عاد علمنا وشلون قدرت تفكنا من الحريم
سلطان : والله البنات اليوم على بالهم بيسوون مقلب في المدام بس انا قلبته عليهم
فيصل : وشلون
سلطان : قالهم عن اللي صار بس ما قال لهم عن المقلب بالتفصيل
ناصر : ليش هم وش سووا لها علشان تزعل هالزعل كله

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 07:45 AM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



سلطان بكل براءه : وش دراني؟ يوم ضاعت دقوا علي
خالد يناظر سلطان وعيونه بتطلع
سلطان رد عليه بنظرة تهديد
طارق : ما قالت لك أختك عن اللي صار يا خالد
خالد وهو يناظر سلطان بقهر : لا ما قالت بس شكله شي كايد لأنها معصبه عليهم وأول ما طلعت من السوق تقول هونت ما أبي أتزوج ولا ابي أشوف وجه سلطان
فيصل : وسلطان وش دخله عاد
خالد : وش دراني اسأله
سلطان هين يا خويلد شغلك عندي
طارق : طيب والبنات وينهم الحين؟
سلطان : في بيتنا قاعدين ينتظرونا علبالهم ندور ساره
عادل : والله قلبك قاسي ياسلطان وش هالنذاله اللي فيك
سلطان : شكلك حنيت للمدام؟ إذا ودك بأدق عليها وأقول ترى لقينا ساره
فيصل : لا تكفى خلنا نحرق اعصابهم شوي
عاد : ونرتاح من بربرتهم
ناصر : والله لو يدرون عنا والله ليطينون عيشتنا
سلطان : من بيعلمهم
طارق : ومتى ناوين تقولون لهم
سلطان : متى ما بغيتوا , بكره والا اللي بعده
رن جوال عادل
عادل بخوف : الحكومه الحكومه قصروا على التلفزيون واسكتوا لا ننفضح
عادل : آلو نعم
جواهر : هلا عادل بشر وش سويتوا؟
عادل مسوي تعبان : هذا حنا ندور الله يعينا
جواهر : خلاص أجل إذا لقيتوها طمنونا
عادل : طيب ولا عاد تدقين تراكم تشغلونا
جواهر: يلا مع السلامه
عادل : مع السلامه ادعوا لنا
وسكر جواله
الشباب كلهم قاموا يضحكون
سلطان : أجل قلبي قاسي شف نفسك يا النصاب لا ويقول أدعوا لنا شكلها إذا درت بتدعي عليك والله
عادل : والله أني خايف من اللي بيسونه إذا دروا أنه مقلب
سلطان : يسوون اللي يبون
خالد : إيه بلاه ضامن إن حرمته في صفه
سلطان : حتى لو هي مو في صفي من متى أنا أخاف من حرمه
طارق : أحلى يا الشديد
سلطان : آفا عليك أعجبك
فيصل : بنشوف إذا خذتها وش بتسوي
سلطان : تخسى الا هي
خالد : آها عاد تراها أختي
سلطان : أوف نسيت أن توها مسنعتك
خالد خذ المخده ورماها على سلطان اللي قعد يضحك
ناصر : وش عندك اليوم أنت وإياه تتناقرون كنكم جارات على قول أمي
اسأله تكلم سلطان وخالد في نفس الوقت
فيصل رن جواله وكانت ريم
فيصل : إنا لله وزارة الداخليه, أشغلونا هالحريم
طارق : يالله ورنا مراجلك رد عليها
فيصل يحاول يعدل صوته : هلا ريم
ريم وهي تصيح : فيصل تكفى طمني
فيصل ضاق صدره تغير وجهه يوم سمع صوتها : هاه
سلطان حس فيه وأشر له علامة الذبح
فيصل : ريوم حبيتي أكلمك بعد شوي مع السلامه
ريم : فيصل تكفى
سلطان سحب الجوال وسكره
فيصل : حرام عليكم خلاص ما صارت خلونا نقولهم
سلطان : بس يالخكري سمعت صوتها وبغيت تخر السالفه صدق مالك سده تونا ماكملنا ساعتين
فيصل : والله قطعت قلبي تصيح
طارق : مالت عليك الحين هذي مراجلك استح على وجهك
ناصر : تعلم من عادل
عادل : لاتلومونه توه ما كمل السنه من تزوج سووا هالمقلب بعد سنتين وتشوفون أن ما جحدها ولا رد عليها
فيصل بعصبيه : أشوفك جحدت عمتي جواهر يوم دقت الا على طول رديت من اول رنه
عادل : تقارن ريم بجواهر, فرق بين الثرى و الثريا
فيصل : بس عاد لاتجيب اسم ريم على لسانك
سلطان : هي انت ياقيس زمانك أن دقت ريم عليك مره ثانيه خلني أرد بدالك
فيصل : خلاص سلطان خلنا نتعشى بعدين نقولهم
ناصر : وش يبي ذا البزر بالله من اللي غلط وقاله عن الموضوع
سلطان : انا مع الاسف
خالد : فيصل شف سلطان جاحد المدام تصدق من ملكوا ماقد سمعت انه مكلمها
فيصل : عاد هي اللي بتموت عليه معطيته ركبه هو ووجهه
عادل : المهم خلك رجال وامسك لسانك
فيصل : ليش وش بتسوي يعني؟
عادل : ترى بأحطك في التوقيف
سلطان : ياليت والله تخليه يخيس هناك يومين ولا تطلعه الا إذا ملينا
فيصل : الشرهه علي الللي فاتح لكم بيتي

متى بيتحركون الشباب ويقولون للبنات عن المقلب
البنات وكيف بتكون ردة فعلهم إذا دروا
زواج ساره وسلطان وآخر التطورات

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 07:47 AM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



لجزء التاسع والعشرون

مشاري اتصل على بدر
بدر : هلا مشاري كيف الحال
مشاري : بخير الله يسلمك , أنت كيف حالك وش أخبارك
بدر : أنا تمام كيف حال الوالد والوالده والخوات وأصايل وبدور
مشاري : كلهم بخير ويسلمون عليك والله لك فقده يا أبو راس
بدر : حتى انا فاقدكم أنت والبنات واكثر شي امي وأبوي وعبدالرحمن ابوضروس
مشاري : أيه عبدالرحمن موب فاضي لنا مشغول مع فهود
بدر : أي فهود
مشاري : ولده, أمس حرمته ولدت وجابت ولد سموه فهد على أبوها كان ناوي يسمي بدر عليك بس حرمته قالت بأسمي على أبوي
بدر بحزن : الله يصلحه ويخليه لهم
مشاري : آمين بس يا أخي ما ودك ترجع
بدر : لا ماعندي وقت
مشاري : متى بتخلص ؟ طولت
بدر : توني ما كملت السنه وباقي سنه ثانيه
مشاري : الله يرجعك لنا بالسلامه
بدر : آمين
مشاري : يلا اجل ما أطول عليك , انتبه لنفسك
بدر : سلم لي على الاهل
مشاري : يبلغ , مع السلامه
بدر : مع السلامه

*******************************************

فيصل : هاه وش قررتوا متى نقول للبنات
سلطان : الشرهه على اللي يضطبك بسهره من هالسهرات أنت حدك تجلس جنب رويمه وتسمع بربرتها اشغلتنا
عادل : لاجد ما نبي نتأخر عليهم ترى بننكشف
سلطان : خلاص أشغلتونا خلونا ننبسط الحين وإذا أذن الفجر رحنا لهم كلنا وقلنا لهم
عادل : قلهم لحالك
فيصل : أي والله الفكره فكرتك أنت اللي المفروض تقولهم
سلطان : مالت عليكم أمحق رجاجيل انا بأقولهم
عادل يكلم فيصل بصوت واطي : الله يستر ياخوفي ننطرد وما نلقى مكان ننام فيه
سلطان الله سمعهم : بيتنا مفتوح لكم ولو أنكم موب كفو

الشباب كملوا السهره للفجر وانبسطوا وطلعوا وهم يدعون لسلطان
سلطان يكلم عادل وفيصل : بلا نفاق أنت وإياه الحين تدعون لي وإذا انطردتوا بتدعون علي
عادل : لا ماراح ندعي لك إذا ضميتنا تحت جناحك واستضفتنا عندكم في البيت
سلطان : بنشوف

راح سلطان لبيتهم ودخل ولقى البنات جالسين في الصاله وكل وحده محزنه من جهه كأن احد ميت لها مسك نفسه علشان ما يضحك
أول ما شافوه البنات راحوا عنده بسرعه
جواهر : هاه بشر لقيتوها
ريم : تكفى سلطان لاتقول ما لقيتوها
سلطان ضحك بصوت عالي :والله انكم مخفات البنت في بيت أهلها من الساعه عشر والله ما اصدق أنكم صحيحات وعلى نياتكم لهالدرجه
ريم بنظرة شك : وش قصدك وش السالفه؟
سلطان : لا سالفه ولا شي أساسا ساره لاضاعت ولاشي هي دقت على اخوها واخذها من السوق للبيت
هيفاء : أجل ليش قلت لنا أنها ضايعه وبتروحون تدورونها
سلطان ببرود : حبيت أسوي فيكم مقلب
جواهر بعصبيه :قلوبنا بغت توقف من الخوف وانت جاي بكل برود وتقول مقلب
سلطان :عادي موب أنتوا اليوم سويتوا فيني وفي ساره مقلب أنا بعد سويت فيكم مقلب
منى بعصبيه : يقطع ام الجلافه اللي فيك بالله هذا تسميه مقلب ياللي ما تخاف من الله
سلطان : محد يسوي مقلب فيني ويسلم , ويلا كل وحده تضف قشها وتطس لبيتها رجاجيلكم يحترونكم يلا عن أذنكم بروح أنام وراح لغرفته
البنات يناظرون بعض بقهر
ريم : والله نردها لك يا سلطان وتشوف
جواهر : رديها له لحالك والله ما عاد أطاوعكم لو تموتون قايلة لكم سلطان وجهه موب وجه مزح ومقالب
هيفاء : لا وكملوها رجاجيلكم كل واحد يصرف من جهه
ريم : هين يافصيل شغلك عندي
جواهر: وعادل هو وجهه يقول أدعي لنا
هيفاء : لو أنا منكم جحدتهم أسبوع كامل وقفلت جوالي خلي سليطين ينفعهم
ريم : وش تبينا نسوي خششهم في خششنا أربع وعشرين ساعه
هيفاء: اسفهيه واجلسي في بيت ابوك وخليه ينطق في بيته
جواهر: طيب أنا وين اروح
هيفاء : تعالوا معي لبيت أبوي سعود وخلوهم ينطقون ويعرفون وش معنى يدورون وحده ضايعه
منى : أي والله فكره بس أكيد أبوي سعود بيقولهم
هيفاء : لا أنا أعرف أبوي سعود إذا عرف بحركتهم فينا بيسكت
منى : طيب فصيل بينشب لي علشان أعلمه وين ريم
ريم : تعالي معنا لبيت أبوي سعود
منى : وأهلي وش أقولهم
جواهر : أنا بأقول لأمك أنك عندي وفيصل إذا عرف أنك عندي بيسكت وموب قايل شي بيحترق على غير سنع
ريم : يلا أجل خلونا نروح لبيت أبوي سعود قبل لا يجي احد منهم وقفلوا جوالتكم لو سمحتوا
منى : والله وناسه أحس أني مجرمه
جواهر : الله يخلف على أمن جابتك بس

طلعوا البنات وراحوا لبيت أبوعبدالعزيز
دخلت ريم وسألت الخدامه عن جدها وقالت انه جاء من صلاة الفجر ونام
ريم : خلاص معناها أبوي سعود إذا قام أنتوا بتكونون نايمين وموب داري أنكم معي وقالت للخدامه ما تقوله أن البنات نايمين عندها
ريم : وش رايكم نفطر قبل لاننام
جواهر اللي جايبه عيالها وخدامتها : أنا بروح أنوم العيال وأنتوا خلوا الخدامات يجهزون الفطور
نزلت جواهر ولقت البنات جالسين ينتظرونها على الفطور
ريم : ودي أشوف وجه فيصل وهو يدورني
منى : هههههههه يا حليلهم قال بيسوون فينا مقلب هم ووجيههم علبالهم بنات ال .... مخفات
هيفاء : تهقون ساره درت باللي صار لنا
ريم : والله مدري بأكلمها العصر وأشوف
جواهر : هذا إذا ردت عليك
ريم : لا إن شاء الله بترد
وجلسوا البنات يسولفون
هيفاء : والله ما نقصنا الا أصايل والعنود ياليتهم معنا
منى : خلاص خلونا نكلمهم إذا جاء العصر ونقولهم يجون معنا
ريم : لا اليوم عرس ولد خالهم خليها بكره
منى : ونقول لساره معهم
ريم : تبينها تجي معنا عقب اللي صار
جواهر : بنلعب عليها ونقول مسوين لك عزيمه قبل لاتتزوجين
ريم : خلاص أكلمها وأشوف ويلا خلاص ماعاد الاخير خلونا ننام

عادل جالس في بيته ويناظر الساعه ياربي وش فيها ما جت ومقفله جوالها بعد خلني اتصل على سلطان وسلطان ما يرد
اتصل على ناصر ولقى جواله مقفل: ما بقى الا فصيل خلني أدق أشوف
فيصل رد بسرعه : هلا عادل
عادل : فيصل وش سوت حرمتك يوم درت
فيصل : أصلاً ما شفتها عجزت أدق عليها وجوالها مقفل
عادل : حتى جواهر مثلها
فيصل اتصلت على سلطان ؟
عادل : أيه وما يرد
فيصل : تلقاه نايم خيشة هالنوم بس أكيد البنات معصبين
عادل :شكلهم اليوم بينامون في بيت عمك
فيصل : الظاهر على العموم أكيد هم بخير والا كان دق علينا سلطان أنت اصبر لين الظهر وبتلاقيهم في بيت عمي
عادل : يلا أجل نتقابل الظهر في بيت عمك
فيصل : خلاص , مع السلامه
عادل : مع السلامه

الظهر راح عادل وفيصل لبيت أبوسلطان فتحت لهم الخدامه وجلسوا في الصاله وراحت تنادي سلطان
نزل سلطان وهو مبتسم : أشوف طردتكم جت متأخره توقعت تجون من تطلع الشمس
عادل : أي طرده وأي خرابيط
سلطان : ليش عمتي ما طردتك لين الحين
عادل : أصلا ما بعد شفتها
سلطان : ليش ؟ منحاش من البيت أنت و وجهك يالخواف
عادل : لا بس هي ما بعد جت للبيت
سلطان : أجل وين راحت
فيصل : أكيد نامت عندكم مع ريوم
سلطان : وريوم بعد
فيصل : أيه
سلطان : خلاص بأقول للخدامه تناديهم
راح سلطان للخدامه وقالت له أنهم طلعوا بعد الفجر و ما ناموا في البيت
سلطان راح لعادل وفيصل وقاله عن اللي قالته الخدامه
عادل : وين راحوا أجل؟
فيصل : يمكن في بيت أبوي سعود وطلع جواله ودق على بيت جده وردت عليه الخدامه اللي محرصتها هيفاء انها ما تقول لأحد ان البنات نايمين عندها
فيصل : موب في بيت أبوي سعود
عادل : أنت ياسلطان يوم قلت لهم عن المقلب وش قالوا
سلطان : عصبوا بس أنا ما عطيتهم وجه رحت أنام
عادل : والسواة الحين وين نلقاهم
فيصل : منى كانت معهم بأتصل عليها أشوف
اتصل فيصل على منى وجوالها مقفل واتصل على البيت وردت أمه
فيصل : هلا يمه كيف الحال ؟
أم فيصل : هلا والله بولدي الغالي وشلونك وأنا أمك عساك بخير
فيصل : بخير الحمد لله , يمه وين منى عطيني إياها بأكلمها شوي
أم فيصل : منى نايمه عند عمتك جواهر ما بعد جت
فيصل وهو مكشر : متأكده أنها عند عمتي جواهر
أم فيصل : هاو وش فيك قبل شوي كلمتني عمتك وتقول أن منى بتجلس عندها كم يوم , وأنت وش تبي بها
فيصل : لا خلاص ولا شي مع السلامه
أم فيصل : مع السلامه
فيصل : الظاهر البنات معصبين بقوه ومسوين علينا إنقلاب بقيادة عمتي جواهر
عادل : بس أموت وأعرف وين راحوا
سلطان : خلني أدق على بيت أبوي سعود مره ثانيه أكيد عنده يعني وين بيروحون
نزل ناصر اللي توه قايم من النوم : هلا أشوفكم مجتمعين وش عندكم؟
عادل : حريمنا ضايعين
ناصر : زين مبروك يلا المفروض تنبسطون وتستانسون وتفلون الحجاج ارتحتوا منهم
فيصل : أقول ورى ما تنطم أحسن
ناصر : والله ما عرفنا لكم وهم عندكم تتشكون علينا ويوم ارتحتوا منهم عقدتوا خششكم في وجيهكم
عادل : أقول سلطان اتصل على بيت ابوك سعود خلنا نشوف وينهم
فيصل : لا اخاف ترد عليك الخدامه الغبيه خلنا نروح نسلم على أبوي سعود ونشوف بأنفسنا
سلطان : اجل خلونا نتغدى وبعد العصر نروح

في بيت أبو عبدالعزيز
نزلوا البنات وسلموا على جدهم وقالوا له عن اللي صار واللي ناوين يسونه
أبوعبدالعزيز عصب : ذا الخبلان اللي ما يستحون على وجيههم ما يعرفون يمزحون يقعدون يتفاولون على البنت
جواهر : لا تخاف يبه بنردها لهم بس نبيك تساعدنا
أبو عبدالعزيز : وش تبوني أسوي
جواهر : بنجلس عندك كم يوم بس لاتقول لهم خلهم يتعبون وهم يدورونا
أبو عبدالعزيز : الحين أنتوا أردى منهم لاتفاولون على أعماركم بس
البنات جلسوا يترجون في أبو عبدالعزيز لين ما وافق
أبو عبدالعزيز : خلاص بأسوي اللي تبون أشغلتوني وكسرتوا راسي بحنتكم ما ألوم رجاجيلكم إذا ملوا منكم أنا بروح أصلي العصر
جواهر : يبه حنا بنروح للسوق بعد العصر
أبو عبدالعزيز : خلاص بس لاتتأخرون
ريم : إن شاء الله يبه
طلع أبو عبدالعزيز للصلاة
هيفاء : الخدامه تقول سلطان اتصل الظهر يسأل عنكم
ريم : أحسن خليه يحترق شوي
منى : حتى امي يوم دقيت عليها قالت فيصل يسأل عني
جواهر: يلا بس خلونا نروح نتجهز علشان نطلع للسوق حاسه انهم بيطبون علينا
ريم : يلا أجل خلونا نطلع بسرعه
طلعوا البنات للسوق والشباب راحوا لبيت جدهم
أبو عبدالعزيز : حيا الله من جانا وش عندكم جاين هالحزه ميب عادتكم
سلطان : آفا يبه أنا دايم عندك
أبو عبدالعزيز : انا أقصد فيصل وعادل العاده ما أشوفهم الا مره في الاسبوع وهالاسبوع شفتهم مرتين
فيصل : كنا قريبين من البيت وقلنا نسلم عليك
أبو عبدالعزيز : ليتك جبت حرمتك معك من أسبوعين ما شفتها ذاك الأسبوع ما جت تقول عندها إختبار
فيصل يناظر عادل وسلطان وهو مستغرب
عادل : ليش هم أمس يقولون بيجونك يسلمون عليك
أبو عبالعزيز : بيجوني انا ؟
عادل : أيه أنت
أبو عبدالعزيز : لا ما جوني ولا شفتهم بس امس هيفاء قالت أنهم بيمرونها وبتروح معهم للسوق
سلطان قام من مكانه : أنا بروح أشوف هيفاء ابيها في سالفه
أبوعبدالعزيز : هيفاء ميب فيه جواهر اتصلت وقالت أنها بتخليها تنام عندها هاليومين عندهم أشغال يبون يخلصونها قبل عرسك
سلطان : الله يعينهم يلا حنا بنمشي الحين
أبو عبدالعزيز : تو الناس
عادل : لا ياخال ورانا اشغال فمان الله
أبوعبدالعزيز : حياكم الله مع السلامه
طلعوا الشباب وركبوا السياره
فيصل : وش نسوي الحين
سلطان : ولا شي , واضحه أنهم ما يبون يشوفون خششكم الحلوه
عادل : أنا بس أبي أعرف وين ذلفوا
فيصل : ياليتنا قلنا لأبوي سعود أكيد إذا اتصل عليهم بيقولون له عن مكانهم
سلطان : علشان يغسل شراعك
عادل : وش نسوي طيب
فيصل : انا بأكلم راكان واخليه يتصل على منى ويعرف وينها فيه ويقولنا
عادل :أي والله جبتها أكيد منى بتقوله
اتصل فيصل على راكان وقاله عن اللي صار
راكان : يا خاين أنت وإياه ليش ما قلتوا لي أمس أجي أسهر معكم
فيصل : لا يا شيخ تبينا نتصل عليك وانت في القصيم
راكان : أمس انا في الرياض توني ماشي للقصيم قبل شوي
فيصل : وأنا وش دراني أنك في الرياض المهم اتصل على منى وشف لنا وينها فيه
راكان : ضف وجهك بس , ما نيب معلمك بمكانها لو تموت يالخاين
فيصل : راكان تكفى الله يخليك
راكان بعناد : لا تحاول مستحيل
فيصل : كل تبن بس الشرهه ميب عليك علي أنا اللي عادك أخو
راكان : رح بس خل الخيانه والجحده ينفعونك يالمصلحجي وسكر السماعه في وجه فيصل
البنات رجعوا من السوق بدري وقالهم ابو عبدالعزيز ان الشباب يدورونهم وهم مبسوطات
ريم : أحسن يستاهلون خلهم يحسون شوي باللي حسينا فيه
جواهر : ريوم دقي على ساره
ريم طلعت جوالها واتصلت على ساره
ساره شافت الرقم وماردت حبت تتغلى شوي
دقت ريم مره ثانيه وردت ساره
ساره بدون نفس : نعم
ريم :هلا سارونه كيفك يا عسل
ساره : خير وش تبين
ريم : آفا وش ذا الرد
ساره : ولك وجه تتشرهين عقب اللي سويتوه
ريم : والله ما كان قصدنا نحرجك بس حبينا نسوي فيك مقلب آسفه يا قلبي لاتزعلين
ساره : آسفه أجل بالله هذي وين أصرفها
ريم : ما يحتاج تصرفينها أنتي لو تدرين سليطين وش سوى فينا بتسامحينا
ساره نست اللي صار وضحكت : تصدقين رويمه كنت متمنيه أشوف وجيهكم يوم قالكم سلطان أني طلعت مع خالد وان اللي سواه فيكم مقلب
ريم : يعني كنتي تدرين
ساره : ايه سلطان قال لي قبل لايسويه فيكم
ريم : هين يا سويره أوريك يالنجسه
ساره : وحده بوحده حبيبتي
ريم : زين هم وين كانوا مجتمعين فيه امس بعدين وش هالتطورات صرتي تكلمين سلطان من متى ؟
ساره : ريوم انا الحين مشغوله في مركز التجميل أكلمك بعدين
ريم : خلاص بس حبيت أتطمن عليك , صافي يا لبن
ساره : حليب يا قشطه بس أخلصي
ريم : يلا مع السلامه
ساره : مع السلامه
منى : هاه زعلانه لين الحين
ريم : لا الحمدلله مبسوطه كانت عارفه بموقف الشباب فينا ومبسوطه
هيفاء : من قال لها
ريم : سلطان
منى : اخس وش هالتطورات صاروا يكلمون بعض
ريم : مدري والله بس الظاهر هذي أول مره يكلمون بعض ما قد قالت لي انها مكلمته
منى : يمكن ما تبي تقولك
ريم : لا مستحيل ساره ما تخبي علي شي
جواهر : هالاثنين ما شفت مثلهم الله يسخرهم لبعض قولوا آمين
البنات : آمين
عدى اليوم والبنات فالينها في بيت أبو عبدالعزيز وعادل وفيصل محترقين وما يدرون وش يسوون
فيصل : سلطان أنت السبب كل اللي صار من تحت راسك أنت وأفكارك
سلطان : احلف بس, والله دام أفكاري ما تعجبك ليش وافقت وفتحت لنا بيتك
فيصل : ما دريت أن ريوم بتزعل
سلطان : مالت عليك أنت وحرمتك هاللي غاثنا علشانها
عادل: سلطان اتصل على حرمتك أكيد هم اتصلوا عليها
سلطان : فاضي لكم أنا
فيصل : يا أخي وش بيضرك أرفع السماعه ترى كلها كلمتين
سلطان بعناد : ما أبي
عادل وهو معصب : سلطان بلا عناد يا أخي دق والا بقوم اكفخك الحين
سلطان طلع جواله وهو متضايق : خلاص بأتصل وأمري لله
سلطان طلع رقم ساره ودق عليها وساره كانت في المركز ومشغوله ماردت
سلطان يناظر الجوال بعد تسفهني هي و وجهها
سلطان : ماردت
فيصل : ياربي خلاص مليت
سلطان : يا أخي أكبر شوي كلها كم ساعه وبيطلعون يعني وين بيروحون
عادل : حتى العيال معها
سلطان : المفروض تحقرونهم ولا تدورون عليهم خلهم يرجعون بأنفسهم
فيصل : أيه لو حرمتك معهم ما قلت هالكلام
سلطان : ياليتها معهم
في الليل رجعت ساره للبيت وانتبهت لجوالها ولمكالمة سلطان: وش عنده داق وش يبي خلني أدق عليه
سلطان شاف الرقم وماكان ناوي يرد بس فيصل اللي شاف المتصل نشب له
فيصل : يا أخي رد والا رديت بدالك
سلطان رد : آلو
ساره : هلا سلطان داق علي ؟
سلطان : أيه وليش ما رديتي
ساره : كنت مشغوله وتوني انتبه
سلطان : كلمتك ريم اليوم؟
ساره : أيه
سلطان : ما تدرين وينها ؟
ساره : نعم!!
سلطان قالها عن اللي صار
ساره : ههههههههههه تستاهلون
سلطان : أخبرك أمس معصبه عليهم واليوم في صفهم ما شاء الله تلعبين على الحبلين
ساره : والله أنتوا يا عيال ال......... ما ينفع لكم الا القوه والا من يقدر عليكم
سلطان : المهم اتصلي عليها وقولي لنا وين مكانها
ساره : تولم بس
سلطان : وش قصدك
ساره : آسفه ما أقدر أخون صديقتي
سلطان عصب : أمس شوي وتذبحينها
ساره : انت قلتها أمس
سلطان : وش اللي تغير
ساره : كلام الليل يمحوه النهار
سلطان وهو معصب : ساره بلا فلسفه لو سمحتي, فصيل وعادل حالتهم حاله
ساره : سلطان خلك محايد هم أمس سووا فينا مقلب وانتوا رديتوه وزودتوها بعد وهم منقهرين من رجاجيلهم ويبون يسنعونهم انت وش دخلك بينهم خلهم بالطقاق اللي يطقهم أنت حارق عمرك معهم وأنت مالك دخل وهم إذا شافوا حريمهم بيجحدونك
سلطان : يعني ما في أمل تعلمينا مكانهم
ساره : وأنت مافي أمل تفهم اللي قلته
سلطان بعناد : لا
ساره : وانا ماراح اقولك مكانهم هذا إذا عرفته
سلطان : ونهايتها معك
ساره : انا قلت اللي عندي
سلطان : طيب يصير خير, و قطع الخط في وجهها
سلطان : عيت تعلمني
فيصل : ما تنلام تكلمها بنفس خايسه وتقول عيت
سلطان : الشرهه على اللي يتعب نفسه علشانكم انطقوا بس عسى عمركم ما تلقونهم

*************************************************

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 07:47 AM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



اليوم الثاني بيت أبو عبدالعزيز

جواهر تنادي ريم اللي في المطبخ هي ومنى : ريم , منى تعالوا جت أصايل والعنود
طلعوا البنات من المطبخ وكل وحده معها صينيه
العنود : ما شاء الله وش هالسناعه اللي فيكم
ريم : يلا خلونا نبعد الطاولات ونجلس على الارض اليوم نبي نفلها وننبسط ونطلع كل الهبال اللي فينا من زمان ما اجتمعنا
هيفاء : باقي سويره ما جت
ريم : خلني ادق أشوف وش فيها تأخرت
ساره ردت وهي حالتها حاله : هلا ريوم
ريم : وينك تأخرتي
ساره : ريوم خلاص ما نيب جايه
ريم بصدمه : ليش
ساره : من الظهر وأنا في المشغل علشان البروفات ولين الحين ما خلصت ما بعد تسبحت ولااستشورت شعري والا جهزت لي لبس وحالتي حاله
ريم : لايا سخيفه تعالي موب لازم تغسلين شعرك
ساره : لا وع شعري مزيت
ريم : أقول جعديه وتعالي والا نسيتي حركاتنا في الجامعه أذا دهنت شعورنا جعدناها
ساره :هههههه الله يفضحك لاأحد يسمعك
ريم : يلا ساره تكفين البنات كلهم مجتمعات وناسه وفله
ساره : خلاص, بس يمكن أتأخر شوي
ريم : ما يخالف أهم شي تجين
ريم سكرت السماعه الحمدلله بتجي بس تقول بتأخر شوي

ساره طلعت من المشغل وراحت للبيت تغير ملابسها وجعدت شعرها على قول ريم وقالت لخالد يوصلها
خالد بعد ما نزل ساره اتصل على سلطان
خالد : آلو سلطان وينك
سلطان : وش عندك انا قاعد مع عيالي
خالد بصدمه : نعم!!
سلطان وهو يضحك : جالس مع نموري وأسودي الله لايحرمني منهم
خالد : روعتني أنت ووجهك أحسب عندك عيال من ورانا
سلطان : والله يا عندي أسد فيذا يحبه قلبك توه مولود وش رايك تجي تشوفه
خالد : أنت فاضي, المهم ترى عرفت مكان البنات
سلطان : احلف
خالد : والله اليوم ساره قالت لي أن ريم وبنات عمك مجتمعات وتبي تروح لهم وعاد توني موصلها
سلطان : من جدك وينهم فيه
خالد : والله مدري نزلتها عند قصر كبير
سلطان : عطني الوصف
خالد وصف لسلطان
سلطان : هذا بيت أبوي سعود غريبه
خالد : أجل رح ألحق عليهم
سلطان أنا في المزرعه الحين إن شاء الله يمديني
خالد : أجل قل لفيصل يروح
سلطان بتفكير : لا محد مسنعهم غيري ولا تقول لأحد عن الموضوع لاناصر ولاطارق
خالد : طيب يلا مع السلامه
سلطان : مع السلامه
سلطان راح للعامل حق المزرعه وقاله يجهز له واحد من الاسود اللي عنده حط الاسد في السياره وراح لبيت جده
ساره وصلت لبيت أبو عبدالعزيز وسلمت على البنات وجلست
ريم : زين اللي جيتي
ساره : وش أسوي هالخياطه طلعت عيوني
منى : فستان العرس ما خلص لين الحين
ساره : لا فستان العرس مسويته عند مصمم بس باقي الفساتين خيطتها في المشغل واليوم رحت أشوف البروفه النهائيه
جواهر : الله يوقفك
ساره : آمين , الا ما قلتوا لي من ذي السنعه اللي فكرت انكم تجلسون هنا صدق أول ما قالي سلطان انبسطت قلت بعدي بنات ال....... قويات خوات رجال ما عندهم كلام فاضي
ريم : حركات والله يا سويره أشوف مكالماتك كاثره انتي وسلطان
العنود : يا ذا البثره وأنتي وش دخلك واحد وحرمته بيكلمون بعض حاشره عمرك ليش
ساره : وأنتي مصدقه انه يكلمني حباً فيني ما يكلم الا لمصلحه وأمس ناشب لي في حلقي يبي يعرف مكانكم
جواهر : وقلتي له عن مكانا
ساره : لا ما قلت له طلعت عيونه بالعناد وآخر شي صكها في وجهي من القهر
أصايل : بس بالله وش أصل السالفه يعني نبي نعرف بداية القصه
البنات يناظرون بعض وخايفين من ساره
ساره وهي تضحك : قولوا لها من بقي ما درى
ريم قالت لأصايل والعنود وجلسوا يضحكون
العنود : فاتني هالموقف ليتني معكم
ساره : هذا اللي ناقص
أصايل : ياليتني شفت وجهك يا ساره
ساره وهي تضحك : قولي يا ليتني شفت وجه سلطان يوم شاف الفترينه
منى : ههههههههه والله وجهه غدى توحفه
ريم : لا وسويره المرجوجه حطت الاكياس وقالت مع السلامه بروح لبيتنا وما عاد شفنا الا غبرتها
ساره : كلي تبن بس أنتي و وجهك استحيت عرفت وش معنى تصيرين نمله من الفشيله
هيفاء : تستاهلين تطنزين علينا وتقولين عادي أدخل مع سلطان ولا أدخل معكم
العنود : بس والله هالموقف رهيب , والله انكم نذلات ما خذتوني معكم
جواهر : المره الجايه إن شاء الله
ساره : صفقيني إن كان فيه مره جايه
أذن المغرب وقاموا البنات يصلون ورجعوا و ساره تكلم مشاعل وجلست تسولف معها شوي بعدين سكرت السماعه
ساره تحاكي ريم : صليتوا ؟
ريم : أيه قومي صلي طلعوا من الصلاة
ساره : وين صليتوا فيه
ريم تأشر على ممر على جنب : أمشي هناك في آخر غرفه على يسار تلقين السجادات
ساره قامت وهي رايحه للغرفه مرت على هيفاء وسحبت شبصاتها
هيفاء : عمى شباصتي
ساره : والله البيت بيتك روحي جيبي لك وحده ثانيه كلني الحر وأبي أرفع شعري
ساره رفعت شعرها المجعد فوق وحطت الشباصه وطلع شكلها غبي
ريم : بسم الله تروعين زين شوشتك
ساره : كيفي عاجبتني
وراحت للغرفه علشان تصلي

سلطان وصل لبيت جده ونزل الاسد معه فتح الباب الداخلي للبيت وخلى الاسد يدخل وهو واقف عن الباب
منى كانت جالسه تسولف التفت علشان تأخذ المناديل وشافت الاسد وراها صرخت وقامت بسرعه وما ردها الا المجلس الثاني وقفلت على عمرها فيه البنات يوم انتبهوا قاموا يصارخون وكل وحده راحت لمكان وقفلت على عمرها هيفاء والعنود وأصايل طلعوا فوق جواهر في المطبخ وريم ما لقت الا الحمام , ساره تصلي سمعت صراخ البنات وكانت تظن انهم يمزحون ويستهبلون
سلطان يوم حس بالهدوء دخل للبيت وهو يضحك وشاف الصاله : عمى وش ذا كأن أحد مفجر قنبله هنا
الكراسي والكنبات مفرقه والطاولات على جنب وفي الوسط صحون على وترامس قهوه وشاهي و وجوالات البنات مرميه وكم شنطه على الكنب وصنادل مرميه << آثار النحشه
سلطان مشى في البيت يبي يشوف وين راحوا البنات مشى بهدوء ومالقى أحد في المجالس المفتوحه
ساره خلصت من الصلاة وجلست تقرى أذكارها سمعت احد يمشي بهدوء وحست ان ريم تبي تسوي فيها مقلب وعلشان تسبقها أول ما سمعت الصوت قريب تخبت ورى الباب واول ما انفتح الباب طلت بسرعه وهي تقول : بووووو
سلطان ارتاع ورجع على ورى : عمى إن شاء الله انتي وهالكشه بغيتي توقفين قلبي
ساره انصدمت واستحت في نفس الوقت : سلطان؟
سلطان باستخفاف : لا خياله
ساره مرتبكه وماتدري وش تقول : قل قسم
سلطان حط يده على جبتها : لا والله حرارتك طبيعيه الظاهر الخلل في علقيتك أنتي وهالحفله اللي على راسك
ساره تذكرت شعرها واستحت أكثر : آسفه ما دريت انه انت ظنيتك ريم
سلطان: ليش جالسه هنا
ساره : كنت أصلي وشافت الاسد اللي واقف وراه وصرخت ودفت سلطان ومسكته من ظهره وهي خايفه وتترجاه : سلطان تكفى بعد ذا الشي عني الله يخليك وجلست تصيح
سلطان وهو يضحك : اقول اتركي ثوبي لاتشقينه بس
ساره متمسكه فيه ودافنه عمرها في ظهره : سلطان طلعه برى يرحم والديك
سلطان : ما يسوي شي تراه أليف
ساره وهي تصيح بصوت عالي : يقطع ابليسك جايب لي أسد وتقول أليف
سلطان بنذاله : تستاهلين يوم أقولك علميني وين ريم وانتي تقولين ما أبي خلي صديقتك تنفعك
ساره ودموعها على خدها : جعلك في الجنه ابعده عني وأسوي كل اللي تبي
سلطان بعناد : وش الفايده عقب ماعرفت مكانها
ساره شوي وتشق ثوبه من كثر ماهي متمسكه فيه : سلطان والله ما أعيدها
سلطان : طيب فكيني خلني أمسكه
فكته ساره وسلطان راح للأسد وشاله وحضنه وقرب جنب وخلا الاسد يلمسها ساره اللي واقفه في الزاويه وشوي وتموت من الخوف
ساره وهي مغمضه وصوتها يهتز من الخوف : بعده عني
سلطان : والله أليف شوفيه صغير موب كبير
ساره وهي تشاهق : ابعد عني تكفى أبوس رجولك وخره
سلطان : لو أدري انك بتبوسين رجولي كان جبته من زمان
ساره ماقدرت ترد
سلطان يوم حس انها بتموت من الخوف : خلاص يالخوافه بأروح أوديه للسياره وطلع للسياره
ساره جلست على الارض وهي شوي ويغمى عليها
ريم كانت في الحمام اللي جنب المجلس وسمعت الكلام اللي دار بين ساره وسلطان فتحت الباب وراحت عند ساره اللي حالتها حاله
ريم شافت ساره وهي شوي وتدوخ
ريم وهي تهز ها: ساره , ساره وش فيك
ساره حطت يد ريم على قلبها وكان يدق بسرعه
ريم : بسم الله عليك الرحمن الرحيم بأجيب لك كأس مويه
راحت ريم للمطبخ ولقت جواهر وقالت لها عن اللي سواه سلطان في ساره
جواهر : حسبي الله على أبليسه بيجيب أجل البنت قبل لا ياخذها
ريم : والله أسمع صياحها وانا في الحمام بغت تموت
جواهر : ما شفت أحد جلف مثل سلطان
ريم : تعالي نشوفها
راحت ريم وجواهر لريم وهم في الطريق شافوا سلطان اللي حط الاسد في السياره ورجع
سلطان : أخيرا طلعتوا من معتقلكم يالخوافات
ريم بعصبيه : والله لو يجي ساره شي لاتلوم الا نفسك
سلطان : وش بيجيها يعني
ريم : لو وقف قلبها من الخوف بتنفعها انت و وجهك
سلطان خاف يصير لها شي لأن مناظرها وهي تترجاه يكسر الخاطر
جواهر : خلونا نروح نشوفها
راحوا ولقوا ساره جالسه على حالها ومغمضه عيونها ويدها على قلبها
سلطان بهمجيه : أخاف ماتت
ساره فتحت عيونها وردت عليه وهي تطنز : كأنك مستعجل على موتي في اللي يكرهوني إن شاءالله
سلطان اللي بحس براحه : الله يقطع أبليسك يارويمه هذي هي مافيها الا العافيه ولسانها هذا طوله خوفتيني على الفاضي
جواهر: والله لو أنك موب ولد اخوي كان ذبحتك
دخل أبو عبدالعزيز للبيت وشاف الحوسه في بيته وعصب ونادى : هيفاء جواهر وينكم ؟
ريم : أبوي سعود ينادي يلا خلونا نروح نشوف وش يبي
ساره استحت : رويمه فشله وشلون بأطلع عنده
جواهر : عادي هو صار حماك الحين
ساره بإحراج : ياربي وش بيقول عني ما تستحي
ريم : أبوي سعود كأنه شباب عادي والله موب قايل شي
ساره عدلت شعرها ومشت مع ريم وجواهر وسلطان
ابو عبدالعزيز : وينكم فيه وش هالحوسه
سلطان سلم على جده
أبو عبدالعزيز يناظر ساره ومستغرب << نظرات شياب يدقق فيها
ساره وجهها حمر من الحياء
جواهر : يبه هذي ساره مرة سلطان عازمينها اليوم عندنا
ساره راحت تسلم عليه وهي مستحيه باست رأسه ويده : وشلونك يبه عساك بخير وشلون الضغط والسكر إن شاء الله ما يتعبونك
أبو عبدالعزيز اللي عجبته تصرفات ساره مع انها مستحيه الا انها تعرف الاصول : بخير وانا أبوك وانا أقول البيت وراه منور اليوم أثر مرة سلطان عندنا
سلطان إنا لله حتى انت يبه أغرمت فيها من زينها الحين مدري وش لاقين فيها
ساره : الله يسلمك يبه البيت منور براعيه
أبو عبدالعزيز : وشلون الوالد والوالده والاهل إن شاء الله بخير
ساره : الحمد لله كلهم طيبين والوالد يسلم عليك
أبوعبدالعزيز : الله يسلمهم ويكلم سلطان بصوت واطي ماشاء الله وش ذا الحرمه الزينه اللي بتأخذها
سلطان يناظر جده بنص عين : تبيها خذها
ابوعبدالعزيز : صدق أنك ما تستحي وبصوت عالي : جعلي أشوف عيالكم قولوا آمين
جواهر وريم : آمين
ساره ما يحتاج أوصف وجهها ماعاد هو أحمر صار أسود من كثر ما هي متفشله
سلطان في نفسه : أيه تولموا بس
أبوعبدالعزيز : إلا وش ذا الحوسه ومنى وهيفاء وينهم
جواهر وريم وسلطان يناظرون بعض
وتكلمت جواهر وقالت لأبوها عن اللي صار
أبو عبدالعزيز عصب على سلطان : أنت ما تقولي متى بتخلي عنك هالحركات
سلطان : يبه كنت بأمزح معهم
أبو عبدالعزيز : احد يمزح كذا
سلطان : ما دريت انهم خوافات
أبو عبدالعزيز يكلم ساره : السموحه يا بنتي أعذريه ولدي و أعرفه زين ثقيل طينه
ساره استحت من أبو عبدالعزيز لآنه يعتذر منها : ما صار الا الخير يبه وعلى قولك ثقيل طينه وتناظر سلطان وتتمنى أنه يرد بس هو سكت لأنه عارف جده بيكون في صف ساره
أبوعبدالعزيز : وأنت يا سلطان اتصل على عادل وفيصل وخلهم يجون يأخذون حريمهم وقلهم اللي بيتعودها منكم لا يلوم الا نفسه أنتوا هالمقالب اللي مثل وجيهكم لعنيوا أبوكم ما تعرفون تمزحون مثل الناس أثقل من دمكم ما شفت
جواهر : يبه ما نبي نروح لبيوتنا الحين
قاطعها أبو عبد العزيز : بس عاد استحوا على وجيهكم كلكم كبار وعقولكم كنها عقول بزران
سلطان : إن شاء الله يبه على أمرك
اتصل سلطان على عادل وفيصل و قالهم يجون يأخذون حريمهم والبنات كل وحده منهم راحت لبيتها
وانتهت سالفة المقالب على خير بعد تهديد أبو عبدالعزيز

********************************************

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 07:49 AM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



الجزء الثلاثون

خلصت ساره إمتحاناتها و نجحت هي وباقي البنات ومر أسبوع على نهاية الدراسه وجاء اليوم المنتظر وبكره زواج سلطان وساره

سلطان كل ما قرب يوم زواجه زاد إكتائبه وعصبيته, نفسيته كانت تعبانه وطلعاته من البيت قليله خصوصاً أن أبوه عطاه إجازه من الدوام قبل الزواج بأسبوع وكان جالس في البيت كالعاده وريم جالسه عندهم صلى سلطان العشاء ورجع للبيت وجلس مع ريم في الصاله
ريم : هاه متى حجزكم الساعه كم؟
سلطان : الساعه 9.30
ريم : الليل ؟
سلطان : لا , الصبح
ريم : يوه , تعب عليكم ماراح ترتاحون
سلطان : وش نسوي هذا الموجود
رن جوال ريم وكانت حاطته في الشاحن جنب سلطان
ريم : هذا فيصل رد عليه
سلطان فتح السبيكر بسرعه قبل لا يشوف من المتصل
ساره وهي تصيح : ريوم تكفين ساعديني
ريم قربت من سلطان علشان تأخذ الجوال بس سلطان ما خلاها
ريم : ساره وش فيك تصيحين عسى ما شر
ساره : ريوم تكفين ما أبي أتزوج فكيني من هالورطه
سلطان عصب هو كان يبي ساره تهون بس ما يبيها تهون قبل العرس بيوم لأن الناس إذا دروا ان العروس هونت قبل العرس بيوم بيطلعون إشاعات عليه وكلام له أول ماله آخر وهو موب ناقص
ريم ناظرت سلطان وشافته شوي ويكسرالجوال
ريم : ساره بلا إستهبال ومقالب مالها داعي
ساره :والله يا ريم ما استهبل خلاص هونت ما أبي أتزوج أبي أقعد عند أهلي ما أبي سلطان يأخذني منهم ما أبيه
ريم : سارونه تعوذي من ابليس يا بنت الناس واذكري ربك , وش فيك السالفه لعب بزران هي
سلطان : ذب الجوال على ريم وراح لغرفته
ريم تناظر سلطان وودها تلحقه وتبي تعرف وش سالفة ساره
ريم : ساره حبيبتي أهدي وقولي لي وش فيك
ساره : ريوم ما أبي أعرس خايفه مره ما ودي أترك اهلي وغرفتي وبيتنا وأروح مع سلطان , أصلا أنا الغبيه مدري وشلون وافقت أتزوج وأروح مع واحد غريب
ريم : عادي يا قلبي كلنا قلنا مثلك وخفنا حتى أنا قبل زواجي جاني نفس إحساسك تذكرين يوم أقولك وجلستي تنصحيني, بغيت اموت لو ما خطبني فيصل وقبل يوم العرس سويت الهوايل وأنتي كنتي موجوده ,
حبيبتي هالتوتر طبيعي أصلا لو ما صحتي كان قلنا عنك ما عندك إحساس ولو أنتي مو مصدقتني إسألي أمك وخواتك , بعدين وين سويره اللي شخصيتها قويه وما تخاف من شي وما احد يقدر عليها الا ربها , الحين جايه وتقولين خايفه من سلطان , أقول روحي غسلي وجهك وصلي ركعتين واجلسي مع أهلك وانبسطي وخلي الباقي على رب العالمين ولاتقعدين تهوجسين وتفكرين ويلا مع السلامه
ساره : مع السلامه
سكرت ريم بسرعه واتصلت على نهى
نهى : آلو أهلين
ريم : هلا نهى , اسمعي كلمي ساره الحين وسولفي معها
نهى : خير وش السالفه ؟
ريم : أبد هالخبله داقه علي وتقول هونت وما أبي أعرس وخايفه وبأجلس عند اهلي ومن هالكلام والدلع اللي مامنه سنع , تكفين نهى هديها تراها قاعده تصيح
نهى : الحمدلله والشكر كلنا كنا خايفين , ذا المرجوجه ميب كفو عرس وين شخصيتها وقوتها والا علينا بس
ريم : عن البربره بس أنا بأروح أشوف سلطان كان جنبي وسمع سخافتها وعصب , أخاف يأخذ الموضوع جد
نهى : أزهليها بس , ما عليك منها أنا بأحاكيها وأوريك شغلها
ريم : يلا أجل مع السلامه
نهى : مع السلامه
راحت ريم لسلطان ولقته جالس في غرفته وماسك جواله وهو معصب
ريم : وش قاعد تسوي
سلطان : أدق على ابوي وجواله مقفل
ريم : وش تبي منه
سلطان : أبيه يخلصنا من هالمهزله اللي اسمها عرس
ريم : وشو؟
سلطان : وشو اللي وشو واحد مايبي يعرس و وحده ما تبي تعرس بعد ليش تغصبونا على بعض
ريم : من قال ان العروس ما تبي ومن قال حنا غاصبينكم
سلطان بعصبيه : لا والله والكلام اللي تو من قاله خيال سويره بعدين لا تقولين ما غصبناك ابوي سعود ما سكني ويقول بأزوجك غصب عنك وأبوي مثله
ريم : بس ما غصبناك على ساره انت رحت وشفتها و وافقت
سلطان بصوت عالي : لا يا شيخه تستعبطين فرقت يعني إذا تغيرت العروس , انا أصلاً قايل لكم ما أبي أعرس الا من اللي أنا أبغاها
ريم : وأنت قلت لنا أبي فلانه وقلنا لا
سلطان : خلوني على راحتي لين ألقى اللي تعجبني
ريم : لين متى يعني لين يوصل عمرك خمسين سنه مابعد الثلاثين شي ياسلطان , بعدين لا تقول خلوني ألقى اللي على راحتي بالله هذي وين بتلقاها في أمريكا مثلا
سلطان سكت ومارد
ريم كملت : حبيبي انت عايش في السعوديه يعني ما فيه شي اسمه ادور والقى بنات الناس موب لعبه عندك علشان تقعد تتنقى لين ما تلقى
سلطان : ما عليكم مني إدور في أمريكا في قريح مالكم دخل على الاقل وحده أنا مقتنع فيها موب جايبن لي بزر على كيفكم وآخر شي ماتبيني بعد
ريم : البنت متوتره ومو قصدها انت أو غيرك هي خايفه بس , وكل البنات يمرون بهالحاله و اولهم أنا أسأل فيصل وخله يقولك وش قلت يوم دقيت عليه وقلت له ما أبيك
سلطان : أقول روقينا عاد , أصلاً لا أنا أبيها ولا هي تبيني يعني ورى ما نوقف هالمهزله من أولها ونرتاح
دخلت عليهم أم سلطان : خير وش فيكم أصواتكم واصله تحت
ريم : تعالي شوفي ولدك يقول خلاص هونت ويبي يلغي العرس
أم سلطان بصدمه : هاه وش قلتي ؟ صدق هالكلام يا سلطان ؟
سلطان : ايه صدق يمه أنا ما أبي أعرس والبنت بعد ما تبيني ارحمونا
أم سلطان : ومن قال لك انها ما تبيك
ريم : يمه ساره تو دقت علي وكانت متوتره وخايفه من العرس وتعرفين هالحالات عاد سلطان سمعها تقول هونت وصدق
أم سلطان بعصبيه : الحمدلله والشكر عاد أنتي غبي لهالدرجه يوم انك تصدق, هذي متوتره وحالتها ميب طبيعيه
وكملت بكل ثقه وقوه : اسمع يا سلطان حركات البزران خلها عنك العرس بيتم إن شاءالله , أنت تعوذ من أبليس وقم صل ركعتين ونم بكره وراك عرس وتعب
وطلعت وسحبت ريم معها لغرفتها ودخلت وسكرت الباب
سلطان حط رأسه بين يديه وهو يفكر ينحاش : ياربي وش أسوي أنحاش, بس عيب رجال طول بعرض أنحاش يوم عرسي والله الموت ارحم من أني أصير جبان حتى أهلي وش بيكون موقفهم قدام الناس صحيح أن الذنب ذنبهم بس عيب اعرضهم لهالموقف وسويره واهلها؟ هي بالطقاق بس أبوها وأخوانها وتذكر جدتها وهي توصيه عليها , يارب ارحمني راسي بينفجر من التفكير قام صلى ركعتين وجلس يدعي أن الله يفرج همه
************************************************** ******
أم سلطان : من وصل لسلطان هالحكي حنا ما صدقنا أنه يوافق ويعرس تروحين وتقولين له هالكلام
ريم : الجوال كان معه وسمع كلام ساره كله
أم سلطان : أخوك نفسه في خشمه الله يستر لا يحط كلامها في باله , الخبله مالقت تتشكى إلا على أخته
ريم : هي تشكت على صديقتها قبل لاتكون اخت زوجها
أم سلطان : لاتقولين لها عن اللي صار تراها الثانيه مريوحه ما تواطن
ريم : والله هالثنين ما أدري وشلون بيعيشون مع بعض عندهم عزة نفس وكرامه فظيعه
أم سلطان : لاتخافين عليهم واحد منهم بيكسر راس الثاني والثاني مبسوط وراضي أنتي بس لا تدخلين
ريم : الله يستر

يوم العرس
كلام ساره وهي تقول ما ابيه لين ألحين في بال سلطان وهالشيء خلاه يكره ساره أكثر من الاول بس هو حب يكمل باقي المسرحيه على قوله علشان اهله اللي مبسوطين ويضحكون الحين وهو متأكد انهم بيحزنون بعد نهاية المسرحيه كان ماله نفس يسوي شي بس عادل وفيصل ما قصروا من العصر وهم معه خذوه للحلاق الرجال وسوا له تنظيف وجه وضبطوا له سكسوكته وشعره وأبوه جاب له البشت وهو مثل الريبوت يتحرك بدون نفس
ساره متوتره وخايفه وترتجف وكأن أحد قاعد يدفها على و جهها وهو شوي وتموت من الخوف
دخلت عليها أمها وخواتها وأم سلطان وريم
أم سلطان : ما شاء الله قمر الله لا يضرك
ريم : والله يا سويره اليوم ينخاف عليك قريتي على عمرك
ساره : أيه
أم عبدالله : يلا يا ساره قومي خلينا نزفك ترى أبوك احرق جوالي يبي يدخل سلطان عليك
ساره : بخوف بيدخل علي عند الحريم
ريم : لا وين والله ان يقصبونكم مره وحده هو زين وأنتي زينه بيروحونكم بليله وحده
نجوى : بسم الله عليهم
أم سلطان : لا أنتي أدخلي على الحريم خليهم يسلمون عليك ويباركون لك وإذا طلعتي بيدخل عليك ويلا ترانا تأخرنا
قامت ساره مع امها وخواتها اللي ماسكين لها فستانها اللي كان فخم وواسع ونافش يشكل كبير كله كريستال ويلمع بشكل حلو وغريب والطرحه كانت طويله وثقيله من كثر الكريستال اللي فيها
طبعاً القاعه كانت شي ثاني أم سلطان جابت لها مصمم ديكور وخلته يحط لها ديكورات على ذوقها وخلته يغير شكل القاعه والطاولات والكراسي
الفرقه جابت احسن فرقه في السعوديه , التقديم والحلويات كلها من برى
كل شي في العرس كان غريب وكل الحاضرين حاسدين ساره المسكينه على العايله اللي خذتها
ساره وصلت للمكان اللي بتنزف منه
الباب اللي بتطلع معه ساره على الحضور كان كبير وضخم ومزخرف تصميمه فيكتوري وماكان ينفتح مثل باقي الابواب بدرفتين كان ينسحب لفوق
تسكرت الانوار وظلمت القاعه والحريم ما كانوا يدرون عن أي جهه بتطلع معها العروس لأن القاعه فيها أكثر من باب بنفس التصميم وماكان فيه إضاءه موجهه على أي من الابواب كالعاده
صوت عالي مثل صوت الصولجان انسمع في القاعه بعده ارتفعت وحده من البوابات ببطء وهي ترتفع كان يطلع منها دخان ونور قوي
تقدمت ساره خطوتين وبينت للحضور , الزفه كان المفروض انها تكون موسيقى بس ساره رفضت لأنها حرام وما تبي تشيل ذنوب العالم وتبي ربي يوفقها في زواجها واكتفت بصوت الطيران والزغاريد
وقبل لاتمشي للمنصه ارتفع الممر اللي بتمشي عليه وكان شفاف وبداخله نوافير صغيره تصب على بعض وورود طبيعيه على سطح المويه
ساره منظرها فضيع وهي تمشي كأنها بطله من بطلات القصص الاسطوريه جمال المنظر والقاعه وجمال العروس طغى على كل شي
أم عبدالله وأم سلطان : طول الوقت يذكرون الله عليها لأن جمالها يبهر وصايره فتنه للكل واللي كانوا يحسدونها على سلطان صاروا يحسدون سلطان على هالجمال
جلست ساره على المنصه والحريم قاموا يباركون لها وسمعت وحده تكلم اللي جنبها ربي عوض سلطان بوحده احسن من هناء مالت عليها عافته وخذته هالزينه من حظه والله
جلست ساره مع صديقاتها اللي اجتمعوا حولها مع بنات عم ريم وخواتها
منى تستهبل : ياربي ياسويره وش بقيتي لنا ما شاء الله ,إذا جاء عرسي محد مادحني عقبك
العنود : اذكري ربك بس , بعدين وش ذا الثقه اللي عندك لو أنا منك ما أحط عرس
منى : وليش عيوني وش قاصرني
هيفاء : أنتي شينه ورجلك شين بتحومون كبود العالم
أم سلطان : وأنتوا متى بتعقلون تتناقرون في كل مكان
العنود : خلاص يا خالتي ألحين اقوم أطق شوط في أبوي سعود وتلقيناهم كلهم فازعين يرقصون وتاركين المناقر والطقاق
ساره حست بالوناسه والبنات حولها يستهبلون ويرقصون وما امداها تنبسط الا وامها وأم سلطان جاينها
أم سلطان : يلا يا ساره خلاص عاد جاء دور المعرس
ساره : ما أبي خايفه
أم عبدالله : سارونه تعوذي من الشيطان وقومي
نهى : سارونه وين ذيك القوه والشخصيه
ريم : علينا بس هالنصابه
نجوى : يلا يا ساره كلنا معك بنوصلك
قامت ساره وامها وأم سلطان والبنات كلهم معها
دخلت ساره للصاله الداخليه اللي بيدخل فيها سلطان سلموا عليها البنات وخواتها وضمت كل وحده منهم وهي تصيح
نجوى وهي تمسح دموعها : بنفقدك يا ساره توني أحس بغلاتك
ساره وهي تصيح : حتى انا بأفقدكم بوسي لي عيالك
هند اللي دايم مناقر مع ساره محد صدق انها تصيح سلمت عليها هي وسوسن وطلعوا برى يكملون صياحهم
جاء دور نهى مسحت وجه ساره وعدلت مكياجها
نهى : خلاص يكفي صياح اللي يشوفكم يقول بتهاجرين, وشلون بيدخل عليك الرجال وانتي كذا
ساره قبل لا يطلعون البنات : لحظه وين مشاعل ما سلمت عليها
ريم : مشاعل تقول سلمو لي عليها والله يوفقها ويهنيها
ساره : نادوها بأسلم عليها قبل لا أروح أنا شفتها قبل شوي بس بأودعها
ريم : هي تقول ما اقدر قاعده تصيح , لا تطولين السالفه يا ساره
ساره : قولي لها ما راح اروح مع سلطان الا إذا سلمت عليها
بعد كثر الكلام دخلت مشاعل بالغصب وعلى طول ضمت ساره وبدت مناحه جديده
ريم سحبت مشاعل : خلاص عاد البنت بيدخل عليها زوجها ووجهها معفوس بس عاد
مشاعل : الله يهنيك يا ساره ويوفقك
ساره : وإياك يا قلبي عقبالك
مشاعل : لاأوصيك طمنيني عليك
ساره : إن شاء الله حبيبتي
مشاعل :ريوم تكفين وصي سلطان على ساره
ريم : لاتخافين بأوصيه بس أنتوا خلصونا
طلعوا البنات وما بقى الا أم عبدالله وأم سلطان وريم اللي تغطوا علشان الرجال
دخل أبو عبدالله وهو ماسك سلطان وأبوه وجده ومعهم عبدالله وخالد
سلطان كان شكله سكبه بالغتره البيضاء والبشت الأسود والسكسوكه محدده والجسم الرزه
هند ونجوى واقفين برى الغرفه وهم يمسحون دموعهم بس ماقدروا يخلون لقافتهم حتى وهم يصيحون
هند تكلم نجوى بصوت واطي : صادقه ريم لو أنه داخل على الحريم كان صكوا سويره بعين ما شاء الله يهبل والله لو أنه خاطبني كان ما تجرأت أخذه وهو أحلى مني بس الحمدلله أن ساره جميله
نجوى : أي والله الله لا يضرهم بس رافع خشمه مدري وشو عليه
هند : يحق له يا أختي مال وشباب و وسامه ماشاء الله
نجوى : وإذا صار زين يشوف نفسه تصدقين ما قد شفت ضروسه
هند : أخاف ضروسه شينه
نجوى : تستهبلين
هند : أنا أدري عنك وش تبين بضروسه
نجوى: انا قصدي ما قد شفته يضحك والا يبتسم
هند : بكره سويره وخبالها بيخلونه يضحك غصب عليه
نجوى : الله يسمع منك

ساره حست أن الدنيا تدور فيها وموصدقه اللي قاعد يصير ودها تصرخ وتقول هونت ما أبي أتزوج
سلطان من جهته حاس كأن أحد ماسكه وبيوديه للمشنقه او السجن وده يفسخ البشت وينحاش لمكان محد يعرفه
تقدم أبو عبدالله سلطان سلم على ساره وبارك لها وهو وده يمحيها من الوجود الكل ملاحظين ان سلطان موب طبيعي بس كلهم مفسرين الموضوع على انه مرتبك من الوضع الجديد
سلم أبو عبدالعزيز وبارك للمعاريس وطلع أبو سلطان سلم على ساره وبارك لها وعطاها هديتها ولحق أبوه وطلعت وراه أم سلطان وبنتها اللي وقفت برى
عبدالله وخالد قاعدين يصورون ويستخفون دمهم وطينوا عيشة المصوره
أبو عبدالله سلم على بنته وهي على طول تعلقت فيه وهي تصيح
سلطان يكلم عمره وش الله بلاني بهالبزر
أبو عبدالله ودموعه متحجره في عيونه رفع راس ساره بين يديه ومسح دموعها : خلاص وأنا أبوك أنتي صرتي حرمه وبتروحين مع زوجك يكفي صياح يالغاليه وباسها على جبتها وقبل لايطلع التفتت على سلطان: لا أوصيك عليها يا سلطان حطها في عيونك ترى هذي بنتي الغاليه
سلطان : إن شاء الله
خالد : الحين سويره بنتك الغاليه وحنا عيال الجيران
عبدالله : طوط طوط طوط هُنا غلط , خلود انتبه لرجولك تراك غلطت وقلت سويره
خالد : لا هي وهالخيمه اللي لابستها أتحداها توصل لي
ناظرته ساره وهي تضحك وهو طلع لها لسانه علشان يقهرها
عطته ساره نظره تهديد
خالد : أوف شرها فيها وهي تصيح
أشرت له ساره علامة الذبح
عبدالله : أعوذ بالله كل هذا علشانه قل سويره
سلطان كان معصب بس ضحك على كلام عبدالله وخالد وحركاتهم اللي ترفع الضغط وكان عاجبه تطنزهم بأختهم
خالد : ساره طيبه وتوسع صدر وكل شي عندها عادي الا إذا قلنا سويره تفرعن وتطلع لها قرون ليش ما أدري
عبدالله : الله يعينك يا سلطان لاتقول لها سويره والا بتروح رجولك دمار
خالد : لا خله يقول لها ويطلع قرونها ويأخذ حقنا منها
سلطان : وإذا اندمرت رجولي بتعوضني
ساره ودها تكفخ اللوح اللي واقف جنبها هو وجهه يخفف دمه بعد
خالد : لا بأجيب لك عكازات
أبو عبدالله : استغفرالله سلموا على أختكم قبل لا تروح أخرتوهم
عبدالله ضاق صدره سلم بسرعه قبل لاتنزل دموعه وطلع
خالد حاله خاصه محد توقعها سلم على أخته وضمها وجلست تصيح وما قدر يمسك نفسه ونزلت دموعه اللي كان مخبيه من الصبح عن الكل
خالد بعد ساره ومسح دموعه ودموعها : بأشتاق لك يالغاليه
ساره : خلود والله العظيم أحبك
خالد : وأنا بعد أحبك يا قلبي , تكفى يا سلطان حط ساره بعيونك ولا تضايقها والا بتشوف شي تكرهه
سلطان يناظرهم ومستغرب ما كان متخيل أن خالد عنده كل هالحنان ويكلم نفسه: كل الاخوان يحبون بعض بس هالاثنين غير
أبو عبدالله : سحب خالد وطلع هو وإياه دخلت ريم معها عباية ساره : الله يخلف يوم عرسي محد صاح علي من أخواني وأنتي يا سويره ما بقي احد ما صاح عليك حتى الخدامه
ساره : سلمي لي عليها ما شفتها
ريم لبست ساره عبايتها بعدين ضمتها وجلسوا يصيحون مع بعض
سلطان : متى ناوين تخلصون إن شاء الله
ريم : تكفى سلطان انتبه لساره
سلطان انقهر كلهم يوصونه عليها ومحد وصاها عليه : الظاهر هي أختك وأنا الغريب
ساره تناظر سلطان و ودها تزنطه
ريم : لا والله كلكم غالين وأنتي يا ساره حطي سلطان في عيونك تراه الغالي
سلطان : خلاص عاد انتوا ودموع التماسيح الساعه 2.45
لبست ساره العبايه وقبل لاتطلع طلبت تشوف أمها
جت أم عبدالله وسلمت على بنتها وهي ماسكه نفسها
أم عبدالله : انتبهي لنفسك يا ساره والله الله بزوجك حطيه على راسك وأنت يا سلطان ما أوصيك على بنيتي
سلطان : إن شاء الله يا خالتي
طلعوا معاريس الهناء وراحوا لعش الزوجيه
دخلت ساره لبيتها وهي ترتجف وخايفه سمت بالله وقرت آية الكرسي والمعوذات في نفسها بيتهم كان فخم وكبير أو بالاصح قصر صغير
ساعدها سلطان علشان تطلع الدرج وهو مقهور من فستانها اللي ما تقدر تتحرك فيه ساره كانت تمشي مثل العمياء ومو شايفه شي قدامها من الخوف, وصلوا للغرفه فتح سلطان الباب ودخلت ساره ودخل وراها وسكر الباب وساره حالتها ما يعلم فيها الا الله
سلطان : تفضلي اجلسي والا ودك توقفين طول الليل
ساره جلست على الكنب وهي تتأمل الغرفه الكبيره السرير كبير وفيه أعمده شكله فخم ومرتفع وفي وسط الغرفه
على يمين السرير التسريحه جنبها غرفة الملابس بعدين دورة المياه, على يسار السرير كان فيه جلسه جلست ساره عليها وفسخت عبايتها
سلطان فسخ البشت وعلقه, قرب جنب ساره وساره خايفه ما تدري وش بيسوس حط يده على راسها وقرى دعاء النكاح بعدين راح وغير ملابسه فرش السجاده وصلى ركعتين وبعد ما خلص التفت على ساره :
يلا قومي غيري ملابسك وصلي ركعتين خلينا ننزل نأكل لنا لقمه قبل لا يأذن الفجر وإذا خلصتي جهزي أغراضك طيارتنا الساعه 9.30 يعني يالله يمدينا نمغط ظهورنا
ساره : إن شاء الله
وقامت لغرفة الملابس غيرت فستانها ولبست جلابيه عنابيه حرير فيها طباعه ضيقه من فوق و واسعه من تحت وفيها تطريز بالفضي على الياقه والصدر واطراف الاكمام فكت البنس من شعرها وخلته مفكوك
طلعت ولقت سلطان جالس على الكنب و ماد رجوله و يهوجس
نادته ساره وهي مستحيه : سلطان
سلطان بدون ما يطالعها : نعم
ساره نعامه ترفسك : وين أحط ذهبي فيه إذا جينا نروح
سلطان التفتت ببرود : مدري , والا أقول حطيه في علبته وأنا بأقول لفاطمه ترسله لأمي ويلا خلينا ننزل نتعشى
(فاطمه هي بنت أم حمدان وسلطان راضع معها وهي على قد حالها ساكنه هي وزوجها سالم اللي يشتغل مع سلطان في الشركه في ملحق تابع لبيت سلطان)
ساره وهي منحرجه : طيب , بس فيه شي ثاني
سلطان : وش عندك بعد؟
ساره : العقد عيا ينفك هو والاسواره
سلطان : وش أسوي يعني
ساره : ممكن تفكه لي عورتني رقبتي وأنا أحاول أفكه
سلطان أوف يا كثر طلبات هالآدميه صدق بثرررره والله ما بقى الا هي أنا سلطان على آخر عمري افسخ خرابيط هالبزر
سلطان : قربي أشوف
ساره قربت وبعدت شعرها عن رقبتها وطمنت راسها وأول ما جت يد سلطان على رقبتها غمضت لا شعورياً لأنها حست بكهرب لشطها وقامت ترتجف
سلطان : يا الله وش ذا العقد عيا ينفك ترى بأقطعه
ساره : لا تقطعه تكفى أبيه
سلطان وش تبي ذا الحقنه : خلاص بلا حركات بزران خليني أقطعه ونخلص بعدين بأجيب لك واحد غيره وعلى ذوقك بعد
ساره والله الفلوس عنده هينه أوريه أجل يبي يقطع عقد بثلاثين ألف ويجيب لي غيره ربي بيمحقنا والسبه هالبطر : لا مو مسألة تجيب لي غيره هذا غير
سلطان : وليش غير؟
ساره التفتت بسرعه : ناظر العقد زين
سلطان يناظر العقد : وش فيه؟
ساره هذي الشبكه
سلطان : وإذا يعني
ساره وش هالتنكه اللي ما يفهم : هذي شبكتي و أول هديه جبتها لي تبيني أقطعها بسهوله
سلطان ياشين اللي يسون فيها رومانسيين على غير سنع : طيب وش اسوي يعني
ساره : معليش حاول تفكها مره ثانيه
سلطان يا صبر أيوب : أقلبي وجهك
ساره : نعم!!
سلطان : قصدي لفي وجهك خليني افكه ونخلص
ساره : طيب
سلطان باستهزاء : الحمد لله خلصنا خذي لا تصيحين علينا
ساره سكتت وهي تغلي من داخل لفت وجهها له ومدت يدها وهي تتكلم بنفس لهجته : باقي هذي , لو سمحت فكها قبل لا أغرق الغرفه بدموعي أخاف ما تعرف تسبح
سلطان وحده بوحده هي و جهها مسك يد ساره اللي كانت ناعمه وهو أول مره يمسك يد وحده غريبه عنه فك الاسواره بس ما ترك يدها كان مستغرب شرايين معصمها باينه وعروقها ممتده على طول اليد وكأن جلدها شفاف
ساره : فيه شي ؟
سلطان : هاه لا بس يدك غريبه شرايينك واضحه مره
ساره : أيه أبوي دايم يخاف علي ويقولي انتبهي ليدك لا يلمسها شي حاد وتتقطع شراينك
سلطان : أيه ما قد شفت يد مثل يدك
ساره با ستهبال : يدي مميزه أتحداك تلقى مثلها
سلطان ناظرها باستخفاف
ساره : تصدق صديقاتي يقولون ياحظك يدك شفافه بس إذا شافوا حالتي إذا انجرحت يدي يخافون
سلطان : ايه السالفه خطره ميب سهله حتى في الافلام يستخدمونها طريقه من طرق القتل
ساره : والله أكثر شي أشوفه المسدسات
سلطان وهو يتطنز : لا , أجل أفلامك أفلام كرتون على قدك توك صغيره على الاكشن والإجرام إذا كبرتي بأخليك تشوفينها
ساره امحق معاريس يتكلمون في طرق القتل والاجرام لا وكل ما تكلم قال صغيره وش شايفني بزر قدامه : عادي أناظر أفلام على قدي احسن من أفلامك اللي تخلي الواحد مجرم والا همجي وما عنده أسلوب
سلطان في نفسه : أوف قويه في حقك يا سلطان والله قامت تتمسخر علي شغلها عندي أن ما طفرتها وطلعت عيونها ما أكون ولد أبوي
سلطان : أقول خلينا ننزل نتعشى مدري نفطر الساعه 3.30
نزل سلطان وساره ولقوا الخدم مجهزين لهم العشاء
سلطان سمى بالله , وبدى يأكل ساره كانت جوعانه بس ما عرفت تأكل زين قدامه
سلطان لاحظ ان ساره ما كلت زين واستغل الفرصه : أشوفك ما تاكلين شكل الأكل ما أعجبك شكلك متعوده على وجبات الاطفال حقت هرفي
ساره مسكت نفسها لا تقوم وتقلب الطاوله على راسه : لا وأنت الصادق أنا أحب وجبات كودو خصوصاً وجبات الاطفال عندهم تجنن أحسن من وجبات الاطفال اللي عند هرفي اللي مبين أنك تموت عليها
سلطان بلع الأكل وهو ساكت أحسن تستاهل جبتها لنفسك هذي صدق ما تنتحارش لسانها طويل
ساره : عمى وش هالاستحقار يارب ارزقني الحلم وطولة البال قبل لا أرتكب فيه جريمه بس كله مني يوم السنعين يخطبوني وانا أتدلع وأردهم مالت علي أنا وحظي يقولون الحظ يكسر الصخر وأنا حظي يكسر الروس ومدري هالمره من هو راسه اللي بينكسر راسه والا راسي
سلطان يا ربي هذي وشلون بأتحملها ساعتين أو أقل واحس برغبه أني أغتالها يارب ساعدني على هالمصيبه وصبرني عليها
قام سلطان من على الطاوله : الحمد لله
ساره قامت وراه وغسلوا أيديهم وأذن الفجر
سلطان ما صدق يأذن علشان يطلع : تخافين لو رحت أصلي في المسجد وخليتك
ساره طس بقريح : لا وش بيجيني يعني
سلطان k أنا بروح أصلي وترى الخدم في المطبخ
ساره : دام الخدم في المطبخ ليش تسأل إذا بأخاف أو لا
سلطان : لابس حبيت أتطمن
ساره بنص عين: وش دعوه بزر قدامك!!
سلطان طلع ومارد عليها ساره راحت بسرعه وخذت جوالها كانت ناويه تدق على أمها بس خافت تخوفها وحست أن ودها تتكلم مع أحد والا بتنفجر ناظرت الاسماء شافت أرقام خواتها بس ما دقت عليهم لأنها عارفتهم ما يخبون شي عن أمها وأبوها وصلت لرقم ريم وتعدته لأنها أخته اتصلت على مشاعل بعدين قطعته قبل لا يرن :أخاف أقولها عن اللي صار وتخاف وتهون عن العرس وهي توها متملكه ما لي الا نهى خلني أدق عليها
ردت نهى بخوف : آلو
ساره : هلا نهى اشتقت لك
نهى : بسم الله ساره فيك شي ؟
ساره : لا لاتخافين بس أحس ودي أكلم أحد والا بأنفجر وقامت تصيح
نهى : سارونه تكفين هدي وقولي لي وش فيك
ساره أول شي أوعديني أنك ما تقولين لأحد عن اللي بأقوله
نهى : آفا ما يحتاج توصيني سرك في بير
ساره قالت لنهى كل شي صار بينها وبين سلطان
نهى : حشى ما أنتوا معاريس
ساره : أحسه عدو مو زوج شكله مغصوب علي
نهى : تعوذي من ابليس وش مغصوب بالله هذا من يقدر يغصبه على قول ريم يمشي العالم على كيفه
ساره : أجل ليش يتعامل معي كذا
نهى : يمكن يختبرك يبي يعرف شخصيتك
ساره : أي يعرف شخصيتي الا قولي يستحقرني , يتمسخر علي , أحس قلبه مع هناء الى الان
نهى : لا يا بنت الناس لا يروح تفكيرك لبعيد يمكن هو شخصيته كذا تذكرين ريم يوم تقول أنه يرفع الضغط بعض الاحيان
ساره : وأنا وش ذنبي إذا كان معقد , نهى حنا معاريس مالنا كم ساعه والله ما أصدق اللي قاعد يصير معي حتى نظره مثل الناس ما ناظرني
ساره سمعت صوت أحد يمشي : يلا نهى مع السلامه شكله جاء وسكرت على طول وحطت جوالها في الدرج وراحت تفرش السجاده علشان تصلي
سلطان : توك تصلين ؟ وش قاعده تسوين أجل
ساره : قعدت أريح جسمي شوي
سلطان : أنا بانسدح شوي لين ما تجي الساعه 8 وأنتي بعد ياليت تنامين علشان تريحين شوي
ساره وشو السالفه فيها سرير ونوم لاوالله يحلم أنام جنبه لو أوقف طول اليوم على رجولي ما نمت جنبه
ساره : أنا توني ما جهزت شنطتي بأجهزها أول
سلطان بكيفك دخل غرفة الملابس غير ملابسه وطلع وذب عمره على السرير ونام
ساره صلت بعدين دخلت غرفة الملابس طبعاً شنطتها كانت جاهزه بس فتحتها وجلست ترتبها من جديد علشان تضيع الوقت ورجعت وسكرتها وناظرت الساعه لقتها 5.45 طلعت وجلست على الكنب التفتت على سلطان لقته غرقان في النوم وناظرته بحقد تمددت على الكنب وهي تفكر في نهاية مناقرهم مع بعض غلبها النوم ونامت
قام سلطان وشاف الساعه تسع الاعشر وعصب شاف ساره نايمه على الكنب وراح عندها وناداها بعصبيه : ساره ساره قومي خلصينا
ساره قامت على صوته العالي : وش السالفه
سلطان : وبعد تسألين شوفي كم الساعه هذا وأنا معتمد عليك تقوميني الساعه ثمان صدق لا قالوا لاتعتمد على بزر خلصينا قومي تجهزي لعلنا نلحق على الطياره
ساره قامت بعصبيه : على فكره في إختراع اسمه منبه وراحت الحمام وصكت الباب بقوه طلعت من الحمام وراحت تغير ملابسها
سلطان راح ينادي الخدامه علشان تنزل الشنط
ساره لبست بنطلون أسود وبلوزه سوداء طويله لين الركبه وجزمه سوداء خذت شنطتها وعبايتها ونزلت
سلطان غير ولبس بنطلون جينز وقميص أبيض وجاكيت أسود وحط حزام أسود مع فضي وجزمه سوداء
ساره وهي تناظره يقطع ابليسه وش هالرزه الله يرحم حال خواني أشكالهم في الجينز تجيب الهم
نزلوا و لقوا فاطمه بنت ام حمدان تحت تنتظرهم
فاطمه : صباح الخير ياعرسان وشلونكم؟
ساره وسلطان : الحمدلله بخير
فاطمه : ترى جهزت لكم الفطور
سلطان بعصبيه : شايفه معنا وقت بعدين ليش ما قومتينا وأنتي عارفه موعد رحلتنا
فاطمه بإحراج : مدري خفت أزعجكم وأنتوا توكم معاريس , قلت أكيد قايمين
سلطان : المهم سالم في السياره؟
فاطمه : أيه
سلطان : زين شوفي طقم ساره فوق خذيه و وصليه لأمي وانتبهي للبيت زين
فاطمه : لا توصي حريص
سلطان : يلا مع السلامه
فاطمه : لحظه كلوا لكم شي قبل لا تطلعون
سلطان بعصبيه : تستهبلين شايفه الوقت يسمح والتفت على ساره وأنتي وش تحترين يلا البسي عبايتك أنا في السياره وطلع بسرعه
ساره تكلم فاطمه وهي مستحيه : معليش هو معصب علشاننا تأخرنا لاتزعلين منه
فاطمه : تعلميني فيه؟ هذا أخوي تربية الوالده أنتي اللي تحمليه واصبري عليه ترى قلبه أبيض لاتغرك عصبيته
ساره كلكم تقولون طيب وماشفت شي من طيبته : تهون عصبيته عند غروره
فاطمه : مالها الا حريمها علميه الذوق
ساره : كثري منها بس ويلا مع السلامه قبل لا يجي ويجرني بشعري
ركبت ساره السياره
سلطان : بدري , كان قعدتي تتقهوين مع فاطمه أحسن
ساره ما نطقت ولا كلمه علشان سالم موجود
سالم التفت على سلطان وغمز له علشان يسكت
سالم صحيح يشتغل عند سلطان بس محد يعده غريب كانوا يعاملونه على أنه واحد من العايله
وصلوا للمطار ونزلوا وساره تدعي في نفسها يارب تكون الرحله فايتتنا علشان يعرف ربه زين
سلطان : انتظريني هنا بروح أشوف إذا الطياره أقلعت والا لا

هل الرحله بتفوت سلطان وساره والا بيلحقون عليها؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
روايات, روايات رومانسية, رواية, رواية سلطان الحب, رواية سعودية
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:08 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية